قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
نغم: شو هالمعهد هاد بيفتح التفس للدراسة
جوري: اي بربي
قعدنا قدام بعض طبعا وبلشنا نتعرف ع البنات يلي معنا وقبل ماتبلش الحصة ببلشو الشباب يفوتو
جوري: في شباب معنا؟
رنا: اي ليش مابتعرفي مختلط نحن
جوري: ممم شو عنا هلق؟
رنا: فلسفة رح اعطيكن البرنامج
...................
عدي: محلاكن وتفطرو بدوني يعني قال استنيناك قال
ليث: هههه من يوم يومك بتعرف تقلب الطاولة علينا قعود يلا ح يوصل الاكل
محمود: عم يقلي ليث انكن سجلتو البنات بكلوريا
عدي: بمعهد المستقبل الكادر تبعو ممتاز جدا ع فكرة -مسك كاسة المي وشرب-
محمود: اي بس مختلط والبنات مبين عليهن مو من بيئة فيها اختلاط

اتشردق عدي وصار يسعل قام ليث ودق ع ضهرو
ليث: شبك شبك ع مهلك هالئد عطشان
عدي: لك شلون راح عن بالي اسأل اذا مختلط لك بس ماشفت شباب فيه والله ماشفت
محمود: بنكون فتت بوقت الحصص او ماكان دوام او يمكن تغير مابعرف بس يلي بعرفو انو مختلط
ليث: خلص بس يجو منفهم منهن
محمود: انت من لما فتت لعندك حاسك مصفر شبك مرضان شي
ليث: ﻷ ابدا
محمود: مدايق طيب؟ شبك
ليث: منيح منيح

قام ليث وطلع مسك الجوال وعم يبعت رسائل

محمود: شبو!
عدي: ﻻنا في غيرها
محمود: لك بنت تافهة وسطحية وفاضية وكلا من فوق لتحت تركيب ومتصنعة ع شو حاببها بس
عدي: منزلا من السما بأفة وتعى حكيلو بيجن ﻻبدو ينتصح وﻻ يفهم وﻻ يستوعب ﻻ وفوق كل هاد مادية
محمود: اي كتير مادية وهو مو حاسس ع هالشي
عدي: لك حمار هاد مو مالو حاسس قال كل البنات ماديات فرقت كتير انو ﻻنا مادية زيادة عنن شوي
محمود: ها!
عدي: اي والله هو امو كانت هيك والعيلة حوليه كلن راكدين ورى المصاري وبتعرف انت البنات بشكل عام بحبو الماركات وهالقصص
محمود: بس والله في بنات حلال وبيرضو بالقليل
عدي: تعى بقا قنعو انو ف-فات ليث- انو جوعانين يارجل جعنا طول الاكل محمود ما
محمود: طول طول شو ليث وينو الاكل
ليث: ليكن وصلو وين الشاي ياممدوح
عدي: كأني بقهوة مو بصيدلية لك احترم مريولك قال وين الشاي ياممدوح
ليث: اي ﻻتتزهرم شاي مع الاكل غص موت
........................
(بهمس)
جوري: افففف داق خلقي
نغم: وانا متلك صرلو ساعة وربع عم يلعي ومالي فهمانة شي والله كنت حب الفلسفة انا ليش هيك صارت صعبة
جوري: وشو هالقصص الي عم يفتحا هي شو دخلنا ب ابن خالتو نحن وقت اتسمم من المايونيز تبع المطعم شو هالمسخرة ماحبيتو
نغم: بس شخصية هههه
جوري: في شب بأول مقعد أكلك بعيونو
نغم: بملح وﻻ بلا ملح 😂
جوري:😂 زنخة
نغم: عم يطلع عليكي انتي ياحولة
جوري: ﻷ أنت ياهبلة
نغم:لك والله انت
جوري: تجي نسألو هههه
نغم: هههه ﻻ خلص ضراير
الاستاذ: ماخلص حديثكن انتو التنتين انتو جداد مو
نغم: ءء اي جداد ءء اي بس كنت عم قلا
الاستاذ: مابدي اعرف ماسألتك اصلا بس ﻻعاد تقعدوا قدام بعض ابدا مفهوم
نغم: حاضر استاذ

كملت الحصة يلي كانت مدتها ساعة ونص وخلصنا طلعنا ع الفرصة لنتنفس شوي
نغم: شو عنا هلق ياترى
جوري: مابعرف ان شالله عربي اشتئت للقصائد
نغم: اي سكتي الي بيسمعك بصدق
كنتي تقضي الصيفية كلا لتحفظي القصائد هههه
#يتبع 🌍🌸
جوري: هههه يالله ع هديك الايام اس الله ولو كان عمري 13 سنة بوقتا اووف عمر والله يانغم ماشوه هالاحلام البريئة الا زواجي من سامر
نغم: الله ياخدو وين مادار وجهو
جوري: حرام ﻻتدعي عليه ليكي كان منيح وكان يحبني بس ايدو طويلة
نغم: اي كنتي ﻻتطلقي طالما كان منيح وبحبك
جوري: فهمتي غلط طبعا انا بكرهو وطلافي كان بإرادتي بس الغلط الاول مو منو الغلط من اهلي هنن يلي غصبوني الله يسامحن ويرحمن

خيم الصمت علينا واتذكرنا كتير شغلات بينا وبين حالنا ماقدرنا نحكيها ﻻن اذا حكيناها ح نبكي فورا

فتنا ع الحصة الي بعدا وانا سارحة عنجد وعم فكر
بوقتا كان أول مرة إلي بفكر فيها بليث
جوري:(انو شب بجنن وجنتل مان وشهم وحلو وزوئو بشل بس يالله خاطب لك مو بس خاطب بموت عليها لدرجة مامنعرف اسما ع حبيبتي وروحي وشريكة حياتي ومسميا ع التلفون اكسجيني اوف يا والله عم غار منا وانا مابعرفا اصلا طب ليش يعني يالله انا ﻻزم اعمل stop لهالمشاعر هي شو هالهبل هاد ياجوري الزلمة خاطب ويمكن بإي لحظة تكوني عم تشتري بدلة لتحضري فيها عرسو ...... لك ﻷ انا تانية بدلة وعرس ليش هيك الافلام مأثرة ع راسي انا كمان اصلا مارح احضر عرسو حتى لو عملو وانا كنت لسى بحياتو )

اﻵنسة: انكشيها لرفيقتك شاردة كتير
نغم: جوري
جوري: ءءء اي
اﻵنسة: خليكي معي القاعدة مهمة كتير
....................

صارت الساعة 5 المسا ورن الجرس اﻷخير
جوري: واخيرا بقا
نغم: حفظتي طريق الرجعة؟
جوري: ﻷ بس هلق منسأل عادي
نغم: تمام معناها ح نرجع ع البيت الساعة 6 ان شالله
جوري: هههه اي
نغم: جوج اذا لسى معك مصاري منشتري جوال بس مشان نحكي فيه شو رأيك
جوري: مامعي مصاري كتير مابظن يكفو حق جوال يعني (طلعنا من المعهد)
نغم: مو ضروري يكون تقيل وحديث

زمرلنا ليث ﻻنتبهنالو كتييير انبسطت مابعرف ليش وركبنا معو
ليث: نورت نورت
نغم: بوجودك
جوري: ليش عزبت حالك كنا رح نسأل ونرجع مشي
ليث: شلون مشي الساعة 5
نغم: مابأثر لسى الدنيا ضاوية مارح نلبكك انت وعدي رح نحفظ اطريق ونروح مشي ونجي مشي
ليث: ﻷ معلش عزابكن راحة انتو درسو وماعليكن بالتوصيلة وبالوقت يلي مارح نكون فيه فاضيين بتروحو مشي ﻻتاكلو هم

كان واضح انو عم يسايرنا مسايرة وكل مرة كنت عم شوف فيه الرجال يلي بتحلم فيه اي بنت عم شوف فيه رجل شرقي بجنن عم شوف شرقية حلوة ومعنى تانية للشرقية مابعرف ليش بس كل شي فيه كان إلو معنى تاني

ليث: صحيح قلولي معهدكن مختلط شي؟؟
-سكتنا شوي-
نغم: اي مختلط
ليث: ممم بيزعجكن هالشي؟ انقلكن ع معهد تاني؟
جوري: ءءء ﻷ مافي داعي منيح المعهد بعدين نحن بحالنا وهنن بحالن ماحدى بيدخل بحدى
ليث: طيب انا خايف تكونو مزعوجين من وجود الشباب اذا انتو مو متعودين ع الاختلاط يعني

كملنا الطريق ووقفنا عند الصيدلية
نزلنا
نغم:طيب نحن رح نسبقك ع البيت
ليث: ﻷ ﻷ استنو منروح سوا تعو فوتو شوي

فتنا وكانو لسى عدي ومحمود
نغم / جوري: مسالخير
محمود:مسالنور اهلا
عدي: اهلين صبايا كيفكن -كان عم يطلع ع نغم-
جوري: تمام مناح
#يتبع 🌍🌸
جوري: هههه يالله ع هديك الايام اس الله ولو كان عمري 13 سنة بوقتا اووف عمر والله يانغم ماشوه هالاحلام البريئة الا زواجي من سامر
نغم: الله ياخدو وين مادار وجهو
جوري: حرام ﻻتدعي عليه ليكي كان منيح وكان يحبني بس ايدو طويلة
نغم: اي كنتي ﻻتطلقي طالما كان منيح وبحبك
جوري: فهمتي غلط طبعا انا بكرهو وطلافي كان بإرادتي بس الغلط الاول مو منو الغلط من اهلي هنن يلي غصبوني الله يسامحن ويرحمن

خيم الصمت علينا واتذكرنا كتير شغلات بينا وبين حالنا ماقدرنا نحكيها ﻻن اذا حكيناها ح نبكي فورا

فتنا ع الحصة الي بعدا وانا سارحة عنجد وعم فكر
بوقتا كان أول مرة إلي بفكر فيها بليث
جوري:(انو شب بجنن وجنتل مان وشهم وحلو وزوئو بشل بس يالله خاطب لك مو بس خاطب بموت عليها لدرجة مامنعرف اسما ع حبيبتي وروحي وشريكة حياتي ومسميا ع التلفون اكسجيني اوف يا والله عم غار منا وانا مابعرفا اصلا طب ليش يعني يالله انا ﻻزم اعمل stop لهالمشاعر هي شو هالهبل هاد ياجوري الزلمة خاطب ويمكن بإي لحظة تكوني عم تشتري بدلة لتحضري فيها عرسو ...... لك ﻷ انا تانية بدلة وعرس ليش هيك الافلام مأثرة ع راسي انا كمان اصلا مارح احضر عرسو حتى لو عملو وانا كنت لسى بحياتو )

اﻵنسة: انكشيها لرفيقتك شاردة كتير
نغم: جوري
جوري: ءءء اي
اﻵنسة: خليكي معي القاعدة مهمة كتير
....................

صارت الساعة 5 المسا ورن الجرس اﻷخير
جوري: واخيرا بقا
نغم: حفظتي طريق الرجعة؟
جوري: ﻷ بس هلق منسأل عادي
نغم: تمام معناها ح نرجع ع البيت الساعة 6 ان شالله
جوري: هههه اي
نغم: جوج اذا لسى معك مصاري منشتري جوال بس مشان نحكي فيه شو رأيك
جوري: مامعي مصاري كتير مابظن يكفو حق جوال يعني (طلعنا من المعهد)
نغم: مو ضروري يكون تقيل وحديث

زمرلنا ليث ﻻنتبهنالو كتييير انبسطت مابعرف ليش وركبنا معو
ليث: نورت نورت
نغم: بوجودك
جوري: ليش عزبت حالك كنا رح نسأل ونرجع مشي
ليث: شلون مشي الساعة 5
نغم: مابأثر لسى الدنيا ضاوية مارح نلبكك انت وعدي رح نحفظ اطريق ونروح مشي ونجي مشي
ليث: ﻷ معلش عزابكن راحة انتو درسو وماعليكن بالتوصيلة وبالوقت يلي مارح نكون فيه فاضيين بتروحو مشي ﻻتاكلو هم

كان واضح انو عم يسايرنا مسايرة وكل مرة كنت عم شوف فيه الرجال يلي بتحلم فيه اي بنت عم شوف فيه رجل شرقي بجنن عم شوف شرقية حلوة ومعنى تانية للشرقية مابعرف ليش بس كل شي فيه كان إلو معنى تاني

ليث: صحيح قلولي معهدكن مختلط شي؟؟
-سكتنا شوي-
نغم: اي مختلط
ليث: ممم بيزعجكن هالشي؟ انقلكن ع معهد تاني؟
جوري: ءءء ﻷ مافي داعي منيح المعهد بعدين نحن بحالنا وهنن بحالن ماحدى بيدخل بحدى
ليث: طيب انا خايف تكونو مزعوجين من وجود الشباب اذا انتو مو متعودين ع الاختلاط يعني

كملنا الطريق ووقفنا عند الصيدلية
نزلنا
نغم:طيب نحن رح نسبقك ع البيت
ليث: ﻷ ﻷ استنو منروح سوا تعو فوتو شوي

فتنا وكانو لسى عدي ومحمود
نغم / جوري: مسالخير
محمود:مسالنور اهلا
عدي: اهلين صبايا كيفكن -كان عم يطلع ع نغم-
جوري: تمام مناح
#يتبع 🌍🌸
عدي: هي جوري وهي نغم
محمود: اتشرفنا
عدي: رفيقنا محمود
جوري/نغم: تشرفنا

ليث فات لجوا وكان عم يدور ع شي
نحن وقفنا نحكي مع عدي وضحكنا وبعدين عدي اقترح علينا انو ننزل نجيب لوازم ناقصتنا من الاقلام والاوراق وهالقصص انا رفضت ﻻن كنت تعبانة بس نغم ضلت ساكتة كانت حابة تشتري كم غرض ماوفر ابدا الفرصة عدي وألح عليها
عدي: أمشي نغم يلا منقضي المشوار ومنرجع
نغم: طيب

طلعو نغم وعدي اطلعت بليث لقيت ماعجبو الوضع بس سكت قعدت شوي بعدين قمت لعندو لقلو اني رايحة
مشيت ووقفت قدامو تماما
جوري: ءءء ليث
اندار لعندي وترك الورق
ليث: قليلي

بس قبل ماقلو انطفت الكهربا فجأة وبس انطفت جنيت ضميتو فورا وصرت ابكي كتير
جوري: ليث قلن يشعلوها ..... مشان الله ليث عتمة كتير أمانة ﻷ ....
ليث ماعاد عرف شو يعمل تفاجئ كتير ضمني بقوة وحاول يهديني
ليث: اهدي جوري اهدي مافي شي محمود شغل جوالك
محمود: لك عم دور عليه ماعم ﻻقيه
ها ليكو

شغل محمود الفلاش بس ضليت خايفة عطا الجوال لليث
نزل ليث راسو لعندي
ليث: هي ضو جوري مسكي بإيدك خدي ليكي مافي شي ابدا نحن هون معك خدي

هديت شوي بس لسى عم ارجف اخدت الجوال ومسكتو وبعدت عن ليث بس ضليت متمسكة بكنزتو كتير خجلت من حالي وانو ماكان ﻻزم قرب عليه بس انا لسى خايفة

اطلع ليث بمحمود ومحمود هزلو براسو وقلو
محمود: انا طالع شوف ممدوح بركي بشغل المولدة
وقت طلع
رجع ليث ضمني وانا من ﻻشعور ضميتو كمان صار يهديني ويقلي مافي شي والعتمة متل الضو وهو معي ومارح يتركني ورجع طلع جوالو وشغل الفلاش مشان يقوى الضو أكتر
مسحت دموعي واعتذرت منو

ليث: ﻻ تعتذري وﻻ يهمك
جوري: مو بإيدي هي العتمة صارت فيها كتير شغلات بشعة بهي العتمة كتير ماتو ناس وكتير تعرضت ﻷذى ولمواقف بشعة ولسرقة ولكتير شغلات مابقدر اتحكم بإعصابي بخاف من العتمة بتذكر شغلات مو حلوة بخاف كتير

كان زعلان عليي كتير
متل زعل عدي ع نغم تماما يلي فقدت اعصابها متلي وهداها كتير طلعها ع سيارتو وشغل الضو مسحلا دموعا هو وخايف عليها وضل ماسكلا إيدا وعم يمسح عليها

عدي: أنا معك نغم شبك خايفة هيك انا معك ﻻ تخافي
نغم: قضينا شهر كامل مشردين انا وجوري شفنا فيه كتير شغلات بشعة
حاولنا نفوت ع مدارس او ملاجئ او حدايق كنا نرفض ماكنا نعرف وين نام (بكيت كتير) بالليل كانو يفكرونا مو مناح او لما نام ع درج شي بناية يطلعو يقلعونا....... كل شي بشع كان يصير معنا بالعتمة ....... حتى لما نقصفنا وطلعنا وراحو اهلنا كان الصبح بكير كتير ومن كتر الدخنة والغبرة كان عتمة ..... ماتو اهلي ....واهلا لجوري.... وقعت.....وقعت البناية ع راسن ......

رجع مسح دموعا عدي وهو مدمع وشد ع إيدا
عدي: أنا معك ---- مارح أتركك ﻻتخافي

.......................
#يتبع🌍🌸
رجعنا نحن ال2 ع البيت كتير تعبانين سلمنا ع خالة ام محمد باﻹيد وطلعنا

رجعو عدي وليث ع الصيدلية من دون مايحكو متأثرين بحكي سمعو منا ﻷول مرة
ليث: ليش هيك صار
محمود: قلتلك من قبل انهن ضحايا حرب مارق ع راسي كتير بكون معن فوبيا من كتير شغلات او خوف كبير مابوصل لمرحلة الفوبيا بس الكل بكونو خايفين غالبا من العتمة ومن الاصوات العالية ومن الاماكن الضيقة او المنخفضة على حسب يلي عاشو بفترة تعرضن للحرب
بس ﻻتخافو ع حسب ماشفت

من جوري هلق حالتن مو صعبة كتير
عدي: شلون مو صعبة؟؟ انت ماشفت نغم بكيت وماعاد تحملت ضمتني حتى ومو حاسة ع حاﻻ كانت عم ترجف من الخوف
محمود: متل جوري في حالات اصعب بكتير قلتلكن حسب يلي عاشو
ليث: طيب الحل الحل
محمود: هلق في حلول بس خايف مايتقبلوها اذا مو متقبلين مرضهن او معترفين فيه
عدي: متل
محمود: يطفو الضو دقيقة ويضلو موجودين بهالمكان ومتحملين العتمة لدقيقة لمدة 3 ايام بعدها الدقيقة بتصير 3 دقايق وبعدا بتصير 5 دقايق وبس يصيرو قادرين يتحملوها 5 دقايق بتصير المسألة خوف عادي وبكونو قطعو شوط كبير من هالخوف
عدي: كيف بدهن يصبرو دقيقة اذا بهالدقيقة نهارو هيك
محمود: هلق انا دائما كنت انصح انو يكون معن مصدر للأمان بالنسبة الن يعني أم أب أخ أخت رفقات اي حدى بلاقو معو أمان يكون معن
ليث: مبدأيا هيك كل وحدة فين مصدر أمان لتانية وبصراحة مابظن انو حدى فينا يقدر يكون معن
محمود: بس هنن ال2 عندن نفس الخوف لو ضلو لحالن ح يتوترو اكتر وح يخوفو بعض اكتر ح يتذكرو نفس الوجع والمشاهد الي صارت معن هيك ح تكون مرحلة العلاج اطول وابطئ
ليث: يعني الحل هلق
محمود: الحل انو نحن يلي نكون معن مافي غيرنا
عدي: وهي نا الجماعة مافهمتا ليش نحن
محمود: عفوا !!

-ليث كان فهمان على عدي ف غمز محمود وسكتو لحتى ماتصير مشكلة -
...........................

جوري: اتزكرت كل وجعي بلحظة
نغم: من زمان كتير ماقعدنا بالعتمة بهالمنطقة قليل لتنطفى وحتى بليل يضل في ضو شغال لنسينا العتمة تقريبا
جوري: -اخدت نفس عميق- بدي اطلع من يلي انا فيه نغم مشان الله بدي أخلص مابدي شي يذكرني
نغم: ح نخلص بوعدك ح نخلص
...................
محمود: ح ترافقهن ح تقربو منهن اكتر من هيك بكتير يعني ليث مثلا بتمرق عليهن قبل ماتنام عدي كل يوم بتاخدن وبتجيبن بتطمن ع دراستهن بالنهار دقولهن اكتر من مرة رافقوهن كتير ليأمنو فيكن منفوت بمرحلة العلاج من هالخوف ﻻنو مافي غيرنا موجودين بحياتن يعني مافي اشخاص تانية
......................

وبلشت المرحلة يلي انا بعتبرا أحلى وأجمل مراحل حياتي يلي عم اكتبلكن ياها
بلش ليث يتقرب مني واول خطوة عملها جبلنا جواﻻت علما انو اخدت الجوال وانا كتير خجلانة منو بس هو سايرني وقلي انو كلو مسجلو بالدفتر وكلو متل مااتفقنا دين .....
صار يقرب منا يصبح علينا كل يوم ويمسي
وقت السهرة يدقلنا لننزل ع الحديقة نسهر معو

حبيتو اي رح جبلكن ياها من اﻵخر وبدون طول سيرة حبيتو وتعلقت فيه ﻷبعد حد
قلبو دقلو وصرت غنيلو كتير ماكان حدى حاسس فيني الا نغم يلي ماكنت قدرانة صارحها بحقيقة مشاعري تجاه ليث ﻻني كنت خجلانة من هالحب خجلانة اني عم حب شب مرتبط ورح يتزوج وانا يلي كنت ماخلي كلمة مااحكيها ع هيك نوع من البنات يلي بكون اسمهن (خطافين الرجال)

مرقو 3 أسابيع صارو ليث وعدي فين كتير رفقاتنا نحن كنا مستغربين انو كيف وليش هالتغيير هاد بس حبينا كتير وعملنا جروب واتس نحن ال4 والحياة تمام ماشية معي
لحد مااجى عيد ميلاد أكسجينو لليث خطيبتو (ﻻنا)
#يتبع🌍🌸
#البارت الثامن
#نــــســمــة
🌸🌸🌸🌸🌸🌸

كان عيد ميلادا
كان النهار يلي من الصبح مافضي فيه

نغم: و وينو ليث مو مبين وﻻ صَبّح وﻻ شي
عدي: عيد ميلاد ﻻنا
نغم: مين ﻻنا؟
جوري: أوكسجينو
عدي: هههه انت قوية يابنت
جوري: ﻷ ماقصدت شي هو مسيفا أكسجيني
عدي: أكسجيني هه... والله ثاني أكسيد الكربون وكتير عليها .... هي أكسجين هي لك هي كيماوي
جوري: أوووف ولشو هالوصف الفظيع للبنت
نغم: بكفي تحترما ﻻنو بس خطيبة رفيقك
جوري: بعدين كيف لهلق ماشفناها وﻻتعرفنا عليها وﻻ حكالنا عنا ليث
عدي: -وقف السيارة- وصلنا ع المعهد شرفو يلا المسا برجع باخدكن انتبهو ع الدروس
جوري: مو قبل ماتجاوبني ع الاسئلة
عدي: بس تخلصو دوامكن منطلع ومنحكي بشي مكان عن هالموضوع
نغم: ليش حاسستك مو طايقها
عدي: اي والله البنت مابتنطاق هو انا اجماﻻ مابحب بهالسهولة ﻻنو حبي كتير تقيل
-كان عم يطلع بعيون نغم بآخر جملة-
نغم: ءء ءطيب يلا جوري منشوفك المسا
عدي: ههه ماشي انتبهو ﻻن ح سمعلكن

مابنكر الفرحة يلي انزرعت بقلبي ﻻنو سمعت عنها كلام هالئد سلبي
حسيت في أمل مابعرف ليش
وحسيت اني ﻻزم استغل هالفرصة وهاﻷمل هاد وأعمل شي لجيب ليث لعندي

بوقتا مابعرف كيف مرق النهار عليِّ بالمعهد كان طويل وتقيل كنت ناطرتو يخلص بس لشوف عدي وحاكيه

نغم: شبك شبك مدري شبو مخك اليوم
جوري: وﻻ شي بس كتير طول الدوام ياربي في 3 حصص لسى اختنئت
نغم: لك يلا هانت بعدين عنا حصة تاريخ بتحبيا كتير وديانة يعني هلق بتنبسطي فيهن مالك مجهزة التاريخ لتشاركي وتبهري الاستاذ كالعادة
جوري: لك امبلا بس اليوم مابعرف حالي ليش مشتتة ومالي مركزة
نغم: -اكلت من كيس الشبس يلي معهت بملل- لك بتكوني مو نايمة منيح ع الفيس بقى
جوري: فيس مين انت التانية ، لك بعدين تعي لهون مالك ملاحظة نظرات عدي إلك واهتمامو فيكي؟!
نغم: ملاحظة
جوري: أييي!!
نغم:-سحبت نفس عميق- جوري مالي قدرانة شوف بعيونو حب ماعم شوف الا الشفقة
جوري: اي غلطانة انا عم شوف لمعة حب بتاخد العقل
...............................
رن جرس الباب وقامت تاﻻ فتحت
شب: عفوا مو هون بيت الست ﻻنا
تاﻻ: صح هون
#يتبع 🌍🌸
الشب: حضرتك هيي
تاﻻ:ﻷ انا اختا شو بتريد حضرتك
الشب: معي غراض من اﻷستاذ ليث بعتلا ياهن وبدي سلما ياهن شخصيا
تاﻻ: ممممم نطرني لخبرا لكن

فاتت تاﻻ

تاﻻ: هههفففف هاد ايمت بدنا نخلص منو
أم ﻻنا: مين هو
ﻻنا: مين يلي ع الباب
تاﻻ: السيد ليث باعتلك هدايا نزلي خديهن شخصياً
ﻻنا: عنجدددد

ركدت ﻻنا وطلعت لبرى ولحقتا سما فوت الشب العلب ع البيت وطلع
كانو 4 علب كبيرة اصغر اصغر واصغر

امها: فتحي فتحي لنشوف والله العلب بجننو
تاﻻ: يلي بقلبن بكون احلى
امها: اوعك تكبي العلب ها حلوين كتير

ﻻنا فتحت اول علبة الكبيرة كان فيها فستان سهرة كتير حلو لونو خمري اللون يلي بيعشقو ليث
كان ع زوء ﻻنا ﻻنها بتحب الشغلات الناعمة والكلاسيكية لهيك كان كتير هادي ومشكوك شك ناعم دانتيل من فوق وديق لعند الخصر وبعدين فلو بشكل ناعم ومناسب لتحت الركبة بشوي وزنارو ألماسي بياخد العقل
والعلبة البعدا كان جزدان أسود ألماسي من نفس نوع الماسات زنار الفستان
والي بعدا سكربينة سودا وفيها من الالماس كمان
واخر وحدة كانت أكسسوارات ....

كانو بجننو بس لما لبستن ﻻنا صارو بياخدو العقل مابيقدر حدى ينكر جماﻻ كانت حلوة بطريقة مستفزة ﻷي بنت
وهيك لبس طالعها لعبة اكتر ماهيي هيك
تاﻻ: مبروكين
ﻻنا: بس رح البسهن هلق بسهرتي مع ليث وبعدين رح عيرك ياهن ايمت مابدك (بعد ماشافت الغيرة عم تأدح من عيون أختها)
تاﻻ: مابدي شي منك اذا شقفة واحد من عيلتو او رفقاتو ماعم طبقيلي ياه شو لحالك بدك تغرقي بالعسل يعني مابيطلعلنا نلحس اصبيعنا متلك؟!
ﻻنا: شبك تاﻻ؟ اوﻻً رفقاتو مابعرفن وماعندي الجرأة أتعرف علين
#يتبع🌍🌸
تانياً مقاطع اهلو ومابحاكين
تالتاً مارح اتركك هيك اطمني بس خليني طول جرة هالعسل وآخدة ووقتا رح خليكي تتحممي بالعسل مو بس تلحسي أصابعك منو
(ايتسمت تالا وانبسطت)
.......................

كان حاجزﻻ بمطعما المفضل يلي دائما بتروح عليه هي وياه هو نفسو اول مرة شافا فيه واول لقاء كان فيه ماقدر يحجزو كلو لهيك حجزﻻ الطابق التاني فضولن ياه وحطولن طاولة وحدة فيه وحطوا شاشة اكبر من يلي كانت موجودة على طلب ليث وكان كل شي مجهز ع زوئو
وهو لبس وترتب والحمدلله الي انا ماكنت موجودة وشفتو ﻻن كنت يمكن دغري التلو بحبك او يمكن طقيت من قهري ع قد ماكان مزبط حالو ومركزلي بريستيجو والساعة والشعرات والبرفيوم وقصص بقا
ركب بسيارتو وراح ليشيك ع كل التفاصيل الصغيرة ويحط لمسة أخيرة ع ستايلو عند رفيقو كونو حلاق رجالي ويرجع ياخدها ويروحو يحتفلو
......................

انا كنت بآخر حصة ومركزة كتييير بالجرص ايمت بدو يرن وعم عد الثواني بالساعة وهالشي خلاه يطول عليِّ كتير كتير هالوقت

جوري: أنو عنجد طولنا لك الحصة طويلة طويلة كتير وآخر شي اﻷساتذةةبقلولك مالحقنا المنهاج
نغم: ههههه لك طويلة ﻻنك كنتي مركزة فيها وراسك كلو فيها انا ماحسيت
جوري: ههففف دقي دقي ل عدي وينو
نغم: هههه وصل وصل ليكو تعي نقطع لعندو
-قطعنا الشارع وركبنا بالسيارة-
عدي: اي شو هالمسا هاد
جوري: عدي مابدي أرجع ع البيت ح موت
عدي: بعيد الشر شبك ؟
جوري: مابعرف
عدي: شبها نغم؟؟
نغم: والله مابعرف ماقلتلي مدري شبا ضايجة من الصبح
جوري: لك مافيني شي بس كتير دايق خلقي يعني يمكن ﻻنو من زمان ماطلعت مشوار
عدي: اي مو تكرم عينك انت راكبة هلق مع سيد المشوير انا يلي رفقاتي بيركضوا عليِّ ركض وبقلولي يا عدي مشان الله طلعنا
نغم: ههههههه ليش رفقاتك قاصر كلن يعني ليترجوك اطلعهن
عدي: مو هنن القاصر مخك القاصر ، يامتعلمة يابتوع المعاهد لفظ مجازي بدل على انو انا سيد من ركب سيارة ودار دركسيون وراح مشوار

ماقدرت مااضحك مع عدي ﻻنو عنجد كان عفوي كتير ومهضوم كتير نزلنا
ومشان ماطول عليكن كتير
اخدنا ع منتزه كتير حلو حجزلنا طاولة وقعدنا وكنت ناطرة بقا ﻻعرف تفاصيل كل شي منو
.........................
وصل ليث تحت بيت ﻻنا وزمرلا
نزلت وكانت لعبة ، طلعت بالسيارة وقعدت

ليث: أهلا وسهلا بأميرتي
ﻻنا: اهلين فيك شو هاد الي عاملو هههه
ليث: لسى ماشفتي شي .... كنت متوقع يطلع عليكي حلو بس مو متوقع يطلع لهدرجة طالعة بتجنني اليوم

بس ﻻنا ضل محصور ذهنا بجملة (لسى ماشفتي شي) وطار عقلا فكرت قصص مادية وعم تستنى توصل لتشوف شوفي لسى

وصلو ع المطعم ونزلو
اتفاجئت بداية انو ليش بقلب المطعم وليش مو بمكان افخم بس سكتت
فاتت ولقت الجو طبيعي ومافي شي
بعدين طلعو ع الطابق التاني وكان مغلق حسب طلب ليث
فاتو
ﻻنا: لك ليش هيك عتمة شو الكهربا مقطوعة هون يعني
ليث: طولي بالك حبيبتي
ﻻنا: لك خايفة
ليث: من شو خايفة مو ماسك ايدك انا ﻻزم وقت كون ماسك ايدك تمشي معي ع الشوك

ﻻنا تنهدت ﻻنو ماعجبا الكلام مشيو ووقفو بالنص واشتغل الضو
...........................
#يتبع🌍🌸
نغم: ههههه مابعرف لهلق انت ليش بتكرها مثلاً انو في موقف شخصي بينك وبينا؟
عدي: بتاتاً اصلاً مابتعرفني
جوري: انت بتعرفا ؟
عدي: شايفا مرتين
جوري: طيب كمللنا
نغم: قبل ماتكمل كونا سطحية وتافهة ومو متعلمة يعني هالشي بيرجع ل ليث هي اختيارو مو ضروري انت تحبا وﻻ تتقبلا
عدي: لو هي المشكلة كنتي لقيتيني انا يلي مجهزلو تفصيل الحفلة اليوم كلا بس فوق كل هاد مادية وعم تستغلو واضح وضوح الشمس انها مابتحبو

مابخبي عنكن فرحتي بهالحكي بس كمان كان ﻻزم استغل كل شي لصفي انا
كل وحدة ﻻزم لما تحب دافع عن حبا ليضل مابعرف اذا بندرج او بحقلي اندرج تحت هالمقولة بس بجميع الاحوال انا بحب هالشب ولو كانت هي اكسجينو مؤذية ﻷلو لهالدرجة ف مارح اسمحلا تكمل
بلش عدي يحكي وانا شاردة بكلامو وماعم بتخيل كمية كرهي لهالبنت يلي مالو سبب واقعي ومقنع كتير.
.....................
مسك جهاز الشاشة وشغلا
كان جامع صورهن كلا من اول ماتعرفو ع بعض لهلق
وهنن زعلانين وهنن فرحانين وهنن عم ياكلو وعم يركضو وضامين بعض بكل حاﻻتن الحلوة هي
مع غنيتها المفضلة .......
ﻻنا ماعاد عرفت شو تعمل من جوا شعلت بركان بس من برا كانت هادية
قربا ليث وضمها
ليث: مابتتخيلي اديش بحبك ، تفاصيلك جمالك عيونك رموشك الحلوين نظراتك وحتى تقلك ودﻻلك كل شي فيكي بحيو كتير كل عام وانت وجودي بهي الدنيا كل عام وانت الخير بحياتي انا
ﻻنا: حياتي وانت بخير
ليث: شبك حبيبتي مزعوجة من شي
ﻻنا: هئ ابدا بس انو جايبني من بيتي لهون وبفستان حلو هالئد كرمال تورجيني صورتا يعني عندي ياهن واصلا كان ورجيتني ياهن بالبيت مافي داعي تعزبني وتعزب حالك يعني
-سحب ليث نفس وحاول يمسك اعصابو-
ليث: لسى ماخلصنا وماعطيتك هديتك عم نبلش لسى
ﻻنا: عادي بيبي اي كمل وين كنت ؟
.........................
عدي: عم نحاول نساعدو كتير انا ومحمود ماعم نقدر
-وبدون تفكير حكيت-
جوري:أنا بقدر
نغم/عدي: كيف
جوري: ليث عمل معي ومع نغم معروف اذا منموت ومنعيش مامننسالو ياه يلي عملو معنى شي كتير كبير فعليا ليث انقذنا وانقذ مستقبلنا يلي كان ضايع بكل ماتعني الكلمة
نغم: هالشي مزبوط واذا بقدر اعملو شي ﻻنقذو انا كمان مابتردد
-ابتسم عدي-
عدي: هاتو معناها شغلو التسس
جوري: هههههه

بلشت اشرح ل عدي فكرتي وهو متفاجئ كيف عم بقدر احبك الامور مع بعضا وعم بقدر جاوب ع كل اسئلتو يلي عم يسألني فيها طيب اذا مازبطت هالشغلة شو رح نعمل

كنت مركزة كتير وعم احكي الفكرة والنتيجة
خلصت شرح الفكرة يلي براسي

عدي: مابقدر أنكر ذكائك مابعرف ليش ماخطرتلي قبل هلق بس فيها مخاطرة القصة اذا مازبطت رح تصير مشكلة كتير كبيرة يمكن مانقدر نلمها ، وبوقتا انا اول واحد رح يحط اللوم عليكي
#يتبع🌍🌸