قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
رجعت لانا ع بيتا وهي مزعوجة بشكل مُلفت كانت عندا بنت عما سنا كالعادة ناطرتا
سنا: شبك ولا كأني هون شوفي فتي ع غرفتك لا سلام ولا كلام

لانا: سنا تركيني لحالي بليز لو سمحتي أنا مخنوقة ورح موت

سنا: لك شبك وليه والله خوفتيني عليكِ أحكيلي

لانا: سنا عم قلك طلعي لبرا

سنا: لا مالي طالعة وليكني قاعدة وعم أسمع يلا

تنهدت لانا وقعدت ماقدرت تمسك دموعا وحكت كل شي بإستثناء جزء عدي يلي احتفظت فيه لنفسها
سنا جنت عليها
...........................
نغم: يعني قدرتو تعملو القصة

عدي: اي قدر الأمكان فرجيتا إني مادياً أحسن بس بهرنا طبعاً محمود عملني بيك هههه

نغم: منيح يلا بتعرف شو متأكدة ح تكون زعلانة من ليث وحاملة عليه وح تجي تاني يوم لعندك متأكدة ح تجي

عدي: مابظن بكون راضاها بعد مارحنا بيعرف نقطة ضعفا

نغم: لعمى لهالدرجة مافي كرامة ضربها ع فكرة

عدي: شفت علام الكف ههههه والله بتستاهل ، نحن عملنا الي علينا نغومتي

نغم: امممم

عدي: شو أممممم؟

نغم: أسمي نغم زكاتك

عدي: أيواااا ، لا قلت بتسمعي كلمة نغومتي بصوت رجولي شوي بتكوني مليتي منها بصوت جوري بس ماقصدت شي يعني

نغم: _ضيعت الموضوع_ ع سيرة جوري لهلق زعلانة وعم تقلي لازم نطلع من هون

عدي: لوين؟؟

نغم: مابعرف

عدي: إذا بتحبو بيتي مفتوح والله وبتعرفي في أمي وأختي الصغيرة يعني مو لحالي وشو بدكن بيصير ، ولا تضل جوري مدايقة إذا زادت القصة كتير مارح أترككن أبداً لا تحط ببالا شي

نغم: لا تسلم مابتقصر والله ، بس مو هيك قصدي

عدي: بعرف بعرف لك والله انا بدي فاتحك وقلك تجي لعنا زيارة بتتعرفي ع أمي وأختي حكيتلن عنك بس المشكلة عندي الكهربا بتطفي كتير يعني

نغم: هههههه بالله شو؟ _كان بدا ماتضحك وتعطي وش ناشف بس ماقدرت _

عدي: أنو اي والله قلت لحالي بقلك يعني وهو انا معك 24 ساعة كهربا وبلا كهربا يعني مافي داعي للخوف بس قلت بخبرك معلش ....
................................
سنا: وانتِ طبعاً متل الحمارة راضاكي ب فستان وساعة؟؟

لانا: سنا هو غصب عني اشترالي ياهن ومو هون قصتي

سنا: لك وعم تبكي متل البنات الغبيات الضعاف يلي بيندعس عليهن وبيمشى فوقن كمان

لانا: سكتي سنا ، بنت غبية لو بتشوفيها مافيها شي ينحب لا شكل ولا شي مقعدها عندو هي ورفيقتا والله أعلم إذا مابتكون عم ترسم عليه هلق هي ولا العقربة التانية الي معها ح جن
سنا: هاد وعلى أساس مابحبو والله يخلصني
#يتبع🌍🌸
لانا: اي ياستي والله يخلصني ، منك ومنو ومن الكل خلصيني بقا ، الي حاسستو مو حب ، الي حاسستو غيرة ع حالي مابتوصل لربع جمالي وضربني كف كرمالا لك ضربني كرمال وحدة مابتسوى فرنك مشردة ، بعمرك مابتحسي هالشعور

سنا: لأ حاسستو ، وحاسة بالكرامة وقت بضيع وبتروح ، وحاسة بكل تَبِعات الفقر والاهانة ، بقا لا تعطيني مواعظ ، ح تنتقمي منها لانا ومنو ومن الكل

بعرف انو ال2 عم يتخبطو بمشاعرن وال2 يمكن ماعم يعرفو يعبرو عن الشي الي عم يحسو لا لانا عم تعرف تقول انها اشتاقت للحب يلي عنجد ولا سنا عم تعرف تقول انها مرقت بهالموقف من قبل وماقدرت تكون هي المنتصرة فيه
كان طمعن سبب كل شي تعاسة بحياتن وعدم الرضا كان سبب كبير لكل هالتخبط هاد والحزن والكآبة
ماكانو رضيانين عن أي شي بحياتن ولهيك عم يتعبو
....................
بالسهرة أجى عدي ومحمود وقعدنا كلنا بإستثناء ليث

أم محمد: من ايمت ماقعدنا هالقعدة الحلوة

عدي: والله ياخالتي ابنك ليث صاير مابينطاق هيك بفرد شقفة لا بيعزم ولا بيحكي شي
_ضحكنا_

جوري: مايسمعك هلق

عدي: لك وينو صحي

أم محمد: بغرفتو دقيتلو وقلي نازل ، قايمة جبلكن شي تشربو

محمود: قعدي خالة مافي داعي تعزبي حالك

أم محمد: لا مشان واجبكن

نغم: قايمة ساعدك أنا

عدي: لكن انا كمان بساعدكن يلا بحمل عنكن

ضحكت نغم ومشيو ال3 ضل محمود وجوري

محمود: لشو هالاضوية هي؟

جوري: بتطفي الكهربا بعد شوي جهزتن مشان نشغلن

محمود: 4 بيال ، بيل واحد بكفي ههههه

جوري: ههه مابحب العتمة كتير

هز محمود راسو وابتسملا وكملو حديثن
كان ليث عم يشوفن من الغرفة وواقف عم يطلع شوي فين وشوي بجوالو يشوف اذا لانا عم تبعتلو شي
بعدين تذكر انو هالقد هو صالح لانا بس لسى ماحكى ربع كلمة مع جوري كان بدو ينزل يصالحا بس اتذكر أنو الكهربا بتطفي بعد شوي ، خطر ببالو يعمل شي ويكرر نفس آخر موقف صفن وابتسم ، بس بعدا نفض هالافكار هي كلا من راسو ، وصحي وقال لأ
بس للحظة كان يحب هالمواقف يلي تصير بينو وبين جوري وحب كيف بكل مرة تخاف فيا تلجأ الو اذا كان جنبا بطريقة غير مباشرة لحتى يقرب هو رجع صفن وضحك .... بس رجع نفض هالافكار من راسو كلا

نزل لعندن وقعد

محمود: عاش من شافك شبك؟

ليث: لا ولاشي سلامتك كنت ناطر تلفون بس ...
وينو عدي ؟

محمود: عم يساعدن بالمطبخ

ليث: هههههه لو إلي مروِّة لقمت صورتو وابتزيتو فيها كل ماطلب مني نشرة حب مص من الصيدلية

جوري: هههه أنو ع أساس ح تنكسر؟

اجى عدي وضيف العصير واكيد تمسخرو وليث فوراً عمل عريس وغازلو وفرطو ضحك

بلشت علامات التوتر تطلع ع ملامح جوري ونغم وهنن عم يرابقو الساعة وعم يطلعو ببعض
حاولت نغم تقوم تقعد قدام أم محمد بس عدي قعد هو وخلاها تقعد بعدو لانو عرفان شو ح يصير

قعدوا شوي وبعدا طفت الكهربا ، مسكو حالن جوري ونغم وماكانت ردة فعلن قوية كتير لان كانو عرفانين مسبقاً انو ح تنطفى ف كانو عم يراقبو الساعة حتى طفت
نغم مسكت بجاكيت عدي مسكلا إيدا وشد عليها ونزلا لتحت الطاولة
أما جوري مسكت ب أم محمد وأم محمد ضمتها
ادايق كتير ليث وانزعج كتير شغل البيال رغم وجود ضو برا واطلع بجوري وهو مدايق متل يلي كان ناطر هاللحظة

أم محمد: قوم عدي وقعد نغم قدامي

عدي ماقدر يحكي كلمة بس كمية انزعاجو كانت واضحة ، قام من تم سكت قربت نغم وقعدت ومسكت إيدها لام محمد

أم محمد: روح ابني شغل المولدة الله يرضى عليك

ليث: رايح

كان محمود عم يراقب ويضحك قدر يفهم كل شي طبعاً ، وبلش يحكي بمجال خبرتو بهالدقايق وانو الليل فعلاً متل النهار ويلي بيصير هون عم يصير هون وبكل أريحية لذلك الحل مو الخوف ولا نضل عالقين بالماضي
اشتغلت المولدة وخلص هالكابوس تبع جوري ونغم
#يتبع🌍🌸
بهالوقت لانا اكانت عم تشعل ، ومشتتة بين تفوت بهالقصة وتحاول تستميل عدي لالها وخاصة بعد ماحست انو لفتو جمالها
ولا تحاول تعطيه لأختها او لبنت عمها
كانت محتارة كتير وعم تحاكي حالا

لانا: بس مالي واثقة لا بتالا ولا بسنا ال2 ببيعوني بس أنا مابيعهن شو مابيحتاجو بعطيهن وبصرف عليهن أما هنن اول مابصير معن بينسوني تماماً شو اعمل يالله شو اعمل ...

.........................

ركيت راسي ع المخدة بإستسلام بآخر هالليل

جوري: ليه خلتني أحبك ..... لا تلومني ولا عاتبك ..... فين أهرب من حُبك .... روح منِّك للَّه ..... بعيوني السهرانة...... ودموعي الحيرانة..... بدعيلك بأمانة روح منك للِّه

نغم: هششش جورري بدي نام

وقفت غنا وتنهدت وانا عم ادعي ربي انو توقع لانا

مارح خليه لانا تاخد مساحة أكبر من هيك بقصتي لأنو فعلاُ كانت شخص مابيستاهل بتاتاً وقعت واجت تاني يوم لتقابل عدي متل الخطة
سجلا عدي حكيها وجرأتها بالطلب منو ليساعدا كيف تخلص من ليث الي ظالمها وخاطبها جبر عنها
وأكيد كانت حاطة الخطة انو بعد ماتشوّه صورة ليث ترسم ع عدي لتوصلو

انصدم عدي من هالطريقة هي
وهالبكا وهالاستعطاف هاد
كان ع شوي ح يصدقا
مشي معا وطبطب عليها وعطاها رقمو وبس راحت وقف التسجيل
حكى معي ومع نغم وبعتلنا التسجيل سمعنا بصدمة
استعد نفسياً ليواجه ليث
حكى مع محمود ليساعده أجى محمود وفاتو لعند ليث

ليث: شبكن كأنو فايتين ع عزا

عدي: ههه لا ولا شي

ليث: عدي شبك ليش مصفر؟ مرضان

محمود: بدنا ياك شوي جوى

فاتو ، بعد تلت رباع الساعة ممدوح فات ركض لجوا ع صوت تكسير ، كان ليث عم يكسر كل شي عم يخبط كل شي قدامو
حاولو يهدو دفشهن ولما رجع عدي ليهدي ضربو ماكان عم يعرف شو يعمل محمود كمش عدي فوراً وحلفو يهدى ويوقف
كان ليث طالع من الصيدلية

عدي: عم يضرب متل الجحش يازلمة تقول نحن يلي عم نلعب عليه (....) عليه وعلى يلي بدو يساعده

محمود: ردة فعلو متوقعينا كلنا ع فكرة كان المفروض تتركو

عدي: أي بربي أتركو متل (ال....) عم ياكل الخوازيق بس انا ال.... مو هو

مشي بالشارع عم يبكي ماقدر يمنع حالو لبين مايوصل ع البيت فات ع البيت عم يخبط كل شي قدامو فات ع غرفتو
5د بس كان مبلش تطبيش وتكسير
عرفنا أنو عرف قعدت وبكيت كنت خايفة من الصوت العالي قد مو خايفة عليه يأذي حالو

دقينا الباب بس مافتح لحدى
ع المسا الساعة 7 طلع من غرفتو
كان بحالة صعبة وعيونو مخضوضين ماحكى مع حدى طلع ودق ل عدي

أجى عدي فوراً ضمو بعض وبعدا راحو

كانوا عم يخططوا للحظة المواجهة الي كانت كتير صعبة

عدي: واذا خلصتك من ليث بتقبلي فيني؟

لانا: هههه فاجئتني كتير

عدي: مالازم هو في حدى بيقدر يقاوم سحرك طيب؟

لانا: هههههههه

ليث: لأ ماحدى بيقامو

انتفضت لانا وشحب لونها اطلعت ع عدي وليث وقلبا صار يخبط خبط

لانا: ءءء للليث

ليث: ماحدى بيقدر يقاوم سحرا

لانا: ءءء لليث انتظر لفهمك

ضربا وبكي معا هي وعم تبكي
ليث: أنتِ وحدة رخيصة ..... رخيصة كتير .... مين ما مدلك إيدو بتمشي معو

لانا: ......... لك يا ليث

ليث: خرسيي خرسي خرسي

كان لسى بدو يتفشش فيها ويطالع قهرو مسكو عدي وهداه

عدي: مابتستاهل شريك البزقة وكتيرة

ليث: شايفة شو عم يحكي ...... بس مافيني سكتووو .... مافيني قلو لأ .... الكل ح يسبك قدامي ومارح أقدر قلن لأ ... سمعي وليه إذا بتطلعي قدامي بس ولو بالصدفة ماسح بكرامتك المزابل

أنتهت لانا وقتا ومشي ليث وتركا

ماكان بهالسهولة أخد منو الموضوع جهد كبير كتير ليتظاهر قدامنا بالقوة ، حسيت بكسرتو كتير ، بس أهم شي أنو لانا تبهدلت من ال2 من ليث ومن عدي وأنو ترجت ليث وحتى ترجتو قدامنا ليسامحا ماكانت حابة تنتهي من حياتو بهالطريقة ماكانت قدرانة تتقبل الهزيمة هيك بس كانت هي أنسب نهاية إلها ومابتستاهل غير هيك

فتت بسعادة مالها آخر سعادة كانت مزيفة كتير
هي فرصتي لازم اجذبوه لازم يعرف إني بحبو لازم يحس بإهتمامي او بإهتمام وحنان الأم يلي فقدو أصلاً

أنا كنت فعلياً عم ضيع
.......................
ليث: وينا خالتي ؟
جوري: طلعت ع السوق لتشتري كم غرض انا جهزتلك الفطور بدالها تعى فطار
ليث: يسلمون جوري عم تعبك معي
جوري: لأ ولا يهمك عزابك راحة
ليث: تسلمي ..... شغليلنا التلفزيون او الراديو بدي أسمع فيروز عند الصبح أصطهج
جوري: ههههه تكرم عينك ......
بتذكر آخر مرة شفتك سنتها 🎶 بتذكر وقتا آخر كلمة قلتا 🎶 وماعادت شفتك 🎵 وهلق شفتك 🎵 كيفك انتَ ملِّا أنتَ

كيفك قال عم بقولوا صار عندك ولاد أنا والله كنت مفكرتك برات البلاد
وكيفك قااال عم بقولو صار عندك ولاااد انا والله كنت مفكرتك برات البلاد شوبدي بالبلاد الله يخلي الولاد اييه كيف أنتَ ملِّا أنتَ
ليث: لك أحلى من 60 راديو
جوري: هههه
...................
عم سرعلكن بالاحداث يمكن العلاقة بيني انا وليث ماكانت حب كانت رفقة حلوة وقوية وبلشت تقوى الرفقة أكتر وبلش يحسني أقرب منو وإلو
بس لسى عقلو ب لانا لسى بفوت بمراحل أكتئاب من شوقو الها هو معو حق الجرح كان تازة والصدمة كان لسى بكير أنها تنتسى أصلاً كان صار مارق ع القصة شهر

شهر من محاولاتي الفاشلة معو
شهر من نسيان حالي ونسيان انو لازم أطلَّع من بيتو عاجلاُ أم آجلاً
شهر كامل وانا نسيانة كل شي
كانت نفسيتي صفر لما ليث وعدي قكرو إني مكتئبة مشان البكلوريا
فقرروا يطلعونا مشوار
جهزلتنا خالتو أم محمد الغراض وطلعنا

كنت عم بلش أضحك وعم بلش آخد ع الجو وعم بلش فكّها
عدي: تعي جوري تعي فكي اكتئابك وساعديني وحملي معي
جوري: هههه هلق كل مالي بكتئب ها
عدي: لك خلصيني كنت طلبت من نغم واريحلي بس مالا فاضية
جوري: تضرب منك لاها🙂
حملت معو ومشينا باتجاه السيارة
عدي: ح تنبسطي ح تكيفي ملك السَيَرين معك
جوري: ومين هو بلا صغرة (محاولةً مني لاستفزازه😂)
عدي: يلي ماشية تحت ظلو هلق

سكتت وجمدت بإرضي وتجمد الدم بعروقي صفريت وكأني مريئنة وبلشت ضربات قلبي تعلى وتعلى بلشت أرجف وقف عدي واطلع فيني
: جوري شبك لك شبك متل الي شايف عزرائيل قدامو

اطلع لمحل ماعم اطلع وشاف زلمة جاية لعنا وكمان هو أصفر
عدي: مين هاد جوري بتعرفيه؟
وصل لعنا واطلع فيني
سامر: جوري؟

#يـــتــبـــع🌍🌸
#البارت (11)
#نــــســمــة
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸

حرفياً لما يمرق الماضي قدامك وترجع تشوف حالك بكل تفصيلة كنت فيها

اتذكرت حالي قبل 7 او 8 سنين وشو حلمت وشو اتمنيت انو ارجع لهديك الساعات
ارجع لهداك العمر الحلو ولهديك اللمة الحلوة
مو بس اتذكرت الماضي الحلو
والبشع كمان ، واتذكرت شغلات كنت قول بعمري مابنساها بعمري مارح اتخطا هالوجع بعمرو مارح يروح واطلعت ع حالي هلق ولقيت حالي بني آدمة جديدة بقصص جديدة واهداف جديدة وطريق للحياة جديد

مابعرف شو صرلي هو خوف أنو أخسر هالحياة هي يلي عم عيشها مع ليث اوخوف انو ارجع لحياة نسيتها وحرفياً ماعاد بدي ياها ، مابدي منها الا أبي وأمي وبس ، بس هالشي مارح يصير لانهن ماتو لهيك انا مابدي هديك الحياة ب ولا شي فيها

قرب ليث ونغم يلي تجمدت بإرضا متلي وقت شافتو
عدي: نغم بتعرفيه؟
ليث: مين الاخ بالله؟

كان عم يطلع فيني بعمق ونسيان اللي حوليه عرفت انو يمكن تكون النهاية مع ليث إذا عرف

جوري: سبق ودمرتلي طفولتي سامر شو جابك لهون كمان

سامر: شبك جوري لشو هالحكي هلق بالعكس والله فرحت لما شفتك طلعتي عايشة وماصرلك شي ضمن الاحداث الي صارت بمنطقتكن رغم إني أول مافتحو الطريق لجوا فوراً فتت وبنايتكن كانت ع الارض للاسف وقالو انو كل يلي فيها اتوفو بس مابتتصوري الفرحة يلي انا فيها وقت شفتك هلق

جوري: شكراً -لفيت لارجع ع البيت-

سامر: جوري لحظة قليلي اتزوجتي يعني مين هدول؟؟ وين عايشة انتِ؟

جوري: لاتدخل بشي مالك علاقة بشي سامر أمشي من هون

سامر: بس حبيت أطمن عليكِ ، أي شي بتحتاجي أنا جاهز جوري

ليث: لك مين هاد ؟ خير عم مين حضرتك

سامر: جوري بتخبرك

جوري: روح من هون سامر

سامر : اي متل مابدك -لف ضهرو ومشي بعدين اتذكر شي ف رجع برم لعنا ووجه حكيو لنغم-

سامر: نغم مو؟؟

نغم: نغم

سامر: حليانة

-عدي ماتحمل وكان بدو يضربه ع هالكلمة بس مسكلو ايدو ليث-

نغم: لو ماكنت محترمة عمرك كنت قلتلك يحلى وبرك بس المشكلة انو عمرك لازم يُحترم

لما عدي سمع رد نغم عليه وشاف ردة فعل جوري عرف انو هالزلمة من ضمن القائمة السودا الي بحياتن

عدي: ليث مشان الله اتركني

سامر: اي هدي بطل هدي ماعملنا شي
وانت نغم الله يسامحك هاد من فوق ماكنت بدي خبرك عن اهلك
-وبرم ضهرو ركدت نغم ووقفت بوجهو وكمان عدي وليث لحقوها وانا بمحلي عم راقب-

نغم: شبن اهلي؟

سامر: هلق شبن اهلي

عدي: لك احكي انطوق بتعرف شي عن اهلها

نغم: عميل خير معنا لمرة وحدة بهالحياة هي لمرة وحدة بس

سامر: سمعت انو امك عم دور عليكِ ومو صعب توصليلا لساتك حافظة طريق بيتك اكيد

حكى هالكلمتين ورجع اطلع بجوري ومشي لعندها وهون نغم صارت تبكي بصدمة وكأنها مو مصدقة الي عم تسمعو
سامر: هي كرتي في ارقامي خلينا نرجع نتواصل سوا

اخدت الكرت منو ليمشي واخلص منو
نغم: ....... يعني اهلي عايشين
سامر: اي (وراح)
#يتبع 🌍🌸
نغم ركدت لعندي وضمتني وبكينا سوا
نغم: سمعتي جوري أهلي لسى .... عايشين طلعو عايشين...... ماماتو يمكن كانو بعاد عن القذيفة وقتا...... ولما طلعت غبرة ماشفناهن....... وعم يدورو عليِّ
جوري: ياروحي فرحتلك من قلبي ......

برمت نغم لعند عدي وليث الي كانو كتير متأثرين بهالخبر

نغم: بدي روح لعند أهلي

عدي: نغم أنا من كم يوم سألت عن الحي وقلولي لسى مسكر يمكن عم يكذب هاد

نغم: ب ليلة بيطلع القرار .... وبينفتح الطريق ..... بدي روح

عدي: استني شوي دغري بدك تروحي

نغم: لك مابدي استنى مو قدرانة استنى خدوني او دلوني ع الطريق لارجع

عدي: طيب بس لنتأكد إذا كلامو صح او كزب شو عرفو بأهلك هو

نغم: بنايتي وبناية جوري جنب بعض في بينا بنايتين وهو بيعرف بيتي وبيتا مشان الله خدوني

قصة اهل نغم وانو عايشين خلت اعترافي لليث بقصتي كلا تتأجل طلعنا كلنا متجهين لحينا القديم
مشي ليث بالسيارة وكنت عم اطلع مرقنا بالمفرق والاستراحة يلي تهجمو فيها علينا هالشخصين بس كانت سبب تعرفنا ع ليث وعدي
مرقنا من قدام المطعم يلي وقفنا لنشتغل فيه بس تقلعنا وضحكت لما اتذكرت وجه الشب تبع الاستقبال وقت لقانا مو عرفانين شو يعني "جادة" هههه

اطلعت بنغم يلي كانت شادَّة ع إيدها الي انجرحت بسبب التهجم وكأنو عم توجعها عنجد لما اتذكرت القصة
انا مسكت ايدها وابتسمتلها
واطلعت من الشباك غرقانة بتفاصيل الشوارع والسرافيس يلي بقينا عم نطلع ونركب وننزل فيهن لوصلنا لعند ليث

اوف الطريق شو طويل ماكان يخلص
كأنو طالعين من محافظة لمحافظة

المهم بلشنا نوصل لاماكن نحن منعرفها وشوارع منعرفا ماقدرنا نمسك حالنا
يالله ريحة الماضي شو حلوة وريحة هالاحياء شو حلوة وهالطرقات والحارات والبنايات كلها حلوة
انزلنا من السيارة لنفوت ع الحي اخدو هوياتنا واستنينا شوي بعدين عطونا ياها وسمحولنا بالدخول
كان في تشديدات امنية ممنوع نفوت شي غير الاساسيات من اكل وشرب وممنوع نطالع شي بتاتاً من جوا
وقت فتنا كان في عالم قلال راجعين لبيوتن و اكتر العالم خايفين يرجعوا ل ماترجع الاحداث من جديد
من لا شعور مسكت ايد نغم وعصيت عليها وقربت شوي عليها وانا عم اطلع ع الجهة التانية ومصدومة بشكل البنايات الهابطة والمحلات والخراب وقلتلا
جوري: نغم مابدي فوت اكتر من هيك

ليث: منرجع إذا بدك جوري

انتبهت انو مسكت ليث مو نغم وانو نغم سبقتنا هي وعدي وبس بدا توصل لبنايتها
تركت ايد ليث رجع هو مسكها

ليث: لا تخافي جوري ما ح يصير شي وإذا بدك منقعد بالسيارة لبين مايجو عدي ونغم

حسيتو مابدو ياني فوت ، يمكن حس أنو رح يخسرني ، بس ليش ليخسرني مين أنا كنت بحياتو؟
#يتبع🌍🌸
وانا كمان كان بدي قلو اي منقعد بالسيارة بس اتذكرت احتمال انو ممكن يسألني عن سامر

جوري: لا معلش انا منيحة مصدومة شوي من منظر الخراب بس مو اكتر

ومشينا ورى نغم وعدى
بناية نغم كانت متل ماهي بس مضروب عليها رصاص متفجر ف فيها فتحات صغيرة وعشوائية
طلعنا ع الدرج وانا كنت قدرانة اسمع صوت دقات قلبها لنغم يلي وقفت بالطابق التالت وانهارت وصارت تبكي كتير عدي وانا وقفنا نهديها

جوري: نغم طابق واحد ورح تشوفي اهلك يلا

نغم: ماعاد فيني اطلع .........

عدي ضما وزعل كتير عليها بس انا خفت حدى يشوفو ويحكو عليها لنغم كان رايح عن بالي انو مافي حدى بالبناية الا من الطابق الاول وأهل نغم اشرت ل ليث يبعد عدي وانا خليت نغم تركي عليِّ
وطلعتا درجة درجة وصلنا عند باب البيت وصارت تضحك وتبكي كانت ريحة الطبخ طالعة منو بلشت ابكي معها وقلبي رح يطلع من محلو
بعد ماغبنا بالشهور عن هالمكان رجعنالو وكأنو مبارح تركنا
نغم صارت ادق ع الباب بقوة وبسرعة

ام نغم: اييييي كسرو الباب بفرد مرة مو حلوة يعني

وقت فتحت الباب وشافتنا وقع الكفكير منها قعدت ع الارض لانو رجليها ماحملوها وقت شافت نغم وفتحتلا اديها نغم ركدت وضمتها بكيو وبكونا معن

ام نغم: والله قلبي حاسسني انك عايشة ياأمي يقلولي ميتة قلن عايشة عم حس بنفسها فيق بليل قلبي عاصص صلي وادعيلك اعرفك أنك بديق وقول يارب ودعت بنتي عندك حميها ورجعلي ياها ماصدقتن ماصدقت حدى

انا فتت وقعدت ع الكنبة
عدي وليث بكيو ومسحو دموعن
طلعو اخوات نغم الصغار وضموها هون اجت لعندي خالة ام نغم وضمتني
بعدين فوتتنا وقعدنا كلنا بلش ليث يعرفها عن حالو هو وعدي لانو ماكنا قادرين نحكي
وبعدين خالة ام نغم حكتلنا يلي صار وانو نزلت القذيفة بعيدة بس الغبرة قوية والشظايا اجت برجلا وضهرا لانو كانت ضامة ولادها لصدرها وقت نزلت بس في شظية اجت براس ابوها لنغم أدت لوفاتو مباشرةً وهالشي يلي خلاها تتأخر وما تطلع من الحي فوراً ووقت طلعت كان وضعها مُزري وحالياً عايشة هي وولادها الصغار وعم تشتغل بالصوف وقدر الامكان عم اطالع المصروف نظراً لانو مافي حدى يساعدها

أم نغم: ليش لهلق يا أمي لاجيتي النا أسبوعين راجعين لبيوتنا ماوصلكن خبر انو الحي انفتح ورجعنا عليه
#يتبع🌍🌸
نغم: -اطلعت ب عدي- لا والله يا أمي وحتى الحالة النفسية يلي كنا فيها ماكانت عم تخلينا نسأل عن الحي أو أخبارو كنت خايفة أسمع خبر بشع كنت خايفة أرجع انا وجوري كنّا خايفين من كل شي

أم نغم: ياروحي أنتو الف الحمدلله أنكن رجعتولي وانتو الله يجزيكن ألف خير وقفتوا مع بناتي وسندتوهن بهالفترة الصعبة لولا الله ثمَّ انتو الله العليم شو كان صار فيهن

ليث: واجبنا ياخالتي وأقل من واجبنا كمان

أم نغم: أي بس ماقلتولي يعني شلون عرفتو واجيتو اتشجعتو يعني؟

انا هون هبط قلبي لانو رح تنفتح قصة سامر

نغم: ماما قصة غريبة بحكيلك ياها بعدين قليلي انتِ وين دورتي عليِّ وشو صار معك

طبعاً بمحاولة من نغم انها تلف سيرة سامر لانو أصلاً مو وقتا تنفتح وكأنو حس ليث واطلع ب عدي
وبعد فترة صارو بدهن يمشوا ف اطلع ليث فيني واشرلي أنو يلا بدنا نمشي بس أنا ماكان بدي أنو أمشي ف رفعت بحواجبي

انبسطت لما حسيتو ادايق وتنرڤز وزورني نص زورة وهمس ل عدي

ليث: مابرجع الا وجوري معي

عدي: مستحيل يخلوها تجي

ليث: اي انا بعرف كيف خليا

استأذن ليث شوي ورجع واطلع فيني وضحك بعد شي 5 دقايق رن جوالي ولقيت خالة أم محمد عم ادقلي أطلعت فيه وانا متفاجأة أنو أديشك خبيث يا ليث ف ضحك
رديت عليها وكانت عم تقلي مافيها تقعد من دونا وبدا ياني وانو كيف بدا تهون عليِّ واتركها هيك
مافتحتلي مجال لاحكي وماكان مني الا انو قلها تمام انا جاية

وقنعت خالة ام نغم انو مارح طوِّل ورح ارجع فوراً
بعد كم يوم على الرغم من أنو خالة أم نغم كانت عم تعمل للعشرة الي بينا والخبز والملح بس هي ضمنياً حسيت بإنو مابدها وحقها بقدر حس فيها وأفهمها الحال على قدو كتير ويادوب عم تعيش وأصلاً العيشة بالحي بتخوف كان متل مدينة الأشباح
........................
#يتبع🌍🌸
يافرحة ماتمت وكل هالتمسك فيني كان مشان يعرف مين هو سامر

يلي حتى انا كنت نسيانتو
كنت عم حب ليث وعم أحسب حساب كل شي الا اني مطلقة أنا كنت نسيانة إني مطلقة أصلاً مابعرف ليش فترة زواجي القصري انمحت من راسي لاااا تسألوني ليش مابعرف .....
عم حاول متل الغبية جيب ليث لعندي ومافكرت للحظة إني مستحيل كون إلو لإني مطلقة

رجعت معو وحاسة حالي مكسورة وبلا سند بعد مالقت نغم اهلا ورجعتلن
نزلت من السيارة قبل مايسألوني شي وفتت ع البيت فوراً

ليث: في كتير شغلات بدي أفهمها

عدي: -تلبك- ءءء متل

ليث: كنت عم تسأل عن أخبار الحي فعلاً عدي؟ ولا لأ

عدي: ءء لأ

ليث: وليش ماخليتني أنا الي أستلم هالمهمة عنك مو كنا متفقين كل يومين او 3 نسأل او نمرق من هنيك لنشوف الطريق؟

عدي: اه؟ اي إمبلا

ليث: شو أي إمبلا شو

عدي: كنت عم أسأل

ليث: ايوا يعني بتعرف انو الحي انفتح

عدي: اي بعرف انفتح من شهر كمان بس ماكان حدى مسترجي يفوت لجوا ومتل ماشفت ناس قلال كتير يلي رجعو ومافي سواق ومافي شي

ليث: وليش ماحكيت يعني

عدي: لأنو خايف من يلي صار اليوم فجأة مابدي ياها تروح مابدي ياها تلاقي أهلا

ليث: أي بس هدول أهلا شو ما عملت هدول بضلو أهلا ، بعدين فكرك ح تسامحك يعني ؟

عدي: بتسامحني وبتنسى ، أنا بقدر كون أهلا كمان وكنت ورح ضل بس مابدي ياها تتركني هيك

ليث: أول مرة بشوفك أناني هيك

عدي: أول مرة بعشق هيك

قعدوا بالحديقة وال2 تنهدوا ، اتذكر سامر فوراً

ليث:مين سامر مين ؟

عدي: هلق منفوت ومنقعد معا ومنعرف

ليث: لكك حاسسها مابدا تحكي عم تتدايق وقت تجي سيرتو او نحاول نفتحا

عدي: انت لاحظت انو حتى نغم غيِّرت السيرة مع أمها وقت بلشت تنفتح

ليث: بدي أعرف مين هاد وليش كركبا هالئد وبعدين طلع عندا قرايب ليش قالت ماعندا أبداً وقت أجت لعنا ؟؟
عدي: ما ح نستفاد شي طول مالك قاعد وعم تسألني لإلي تعى نفوت نقعد معها ونفهم
#يتبع🌍🌸