قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء السادس
نضال : أنت على شو عم تخطط رائد؟
رائد : شو قصدك ؟ ...
نضال : قصدي واضح .. بدك تخطب بنت ليش حتى تخبي هالشي عن بنت تانية .. وخاصة إذا كانت بنت رقيقة متل هديل مابتتحمل نسمة الهوا شو الي بيمنعك تخبرها
رائد : ......
نضال : ليش ساكت .. بتعرف حالك غلطان
رائد : شو بدي اعمل ؟.. مابعرف ليش مالي حابب احكيلها عن خطبتي لأني أساسآ ما قبلان بهالخطبة نضال
نضال : خبر أمك أاغي الخطبة اعميل شي .. بتعرف انو البنت طول الوقت بتحكي عنك .. وما إلها سيرة غيرك وكيف عم تساعدها .. بحس في شي جواتها تجاهك بس هي ما عم تعرفو لسه ... آمالها فيك كبيرة وأنت بدك تحطمها
كلام نضال زاد الحمل على ضهري قعدت على الكنباية وحطيت إيدي على راسي
نضال : حاجتك عم تضعف أكتر وأكتر بسس وحدة ميتة .. حياة ماتت من 3 سنين وانت لساتك عايش متل المجانين على طيفها
رائد : أمي بدها يارا
نضال : بس أنت مابدك
رائد : ......
نضال : اسمع مني ووقف على رجليك
رائد : مابعرف انا لازم روح وارتاح تعبت
طلعت من بيت نضال مخنوق ورحت عالبيت كانو ابي وأمي قاعدين بالصالة
رائد : مسا الخير
امي ابي : مسا النور
أمي : وينك أمي تأهرت اليوم
قعدت بدون ما احكي شي
امي : شبك ساكت
رائد : امي أنا مابدي يارا
أمي : شو عم تحكي انت .. بعد ماخطبناها ووافقو وصارلي يومين عم جهز لحفلة خطوبة البلد كلها تحكي فيها
أبي : بابا ولله يارا بنت حلوة ودارسة بأحسن الجامعات بالعالم نحن بدنا ياك تطلع من خالتك
رائد : أنا ماعادت حالتي سيئة .. في بنت بحياتي وموضوع يارا بدكن تنسوه
أمي (عم تصرخ ) : لك شو عم تحكي بدك تبهدلني مع الجماعة .. شو بدنا نقلهن ولله ابني حابب وحدة تاني او يمكن عم يتحجج بهالكلمة لنفركش القصة
انت ما عم تفكر بمشاعري ومكانتي بين الناس شو رح يقولو عنا انت مو معقول
وقفت وصرت احكي بصوت عالي
رائد : أمي يكون بعلمك حتى لو الخطبة تمت رح افسخها بأقرب فرصة .. مافي شي بيصير غصب عني
امي : ولي ياقلبي رح يوقف قلبي دخيلكن ..بدك تبهدلني بين الناس قلبي ماعاد يتحمل
داخت أمي ونزل ضغطها وانا ركضت لعندها حاولت صحيها بس ماصحيت حملتها وركضت عالسيارة ونقلتاها عالمشفى عملول ها فحوصات وخبرونا انو ضغطها نزل كتير و لازم ترتاح
ابي : رائد الشي الي صار آخر مرة بيصير ومابدي ياه يتكرر
رائد : مارح تعب ماما اتطمن .. بس يارا مستحيل آخدها
ابي : مين البنت الي بتحبها
رائد : مابحب حدا بس ممكن احب اي بنت ماعدا يارا
أبي : المطلوب منك تساير أمك والخطبة بكرا تتم بكل هدوء وإلا رح يصير شي مابيعجبك
راح ابي وانا اضطريت أبلع كل شي واتحمل لاوصل للي بدي ياه .. أخدنا أمي من المشفى ورجعنا عالبيت كل واحد راح ع غرفتو ونمت بعد نهار طويل وحيرة وضياع كبير
فقت الصبح على صوت دق الباب
رائد : فوت
دخلت الخادمة ومعها طقم رسمي
_رائد بيك طقمك جاهز وين بتحب حطلك ياه
رائد : اتركيه عالكنباية
قمت غسلت وجهي ولبست تيابي وأنا مبسوط بالنصر الي جاية عن قريب .. بعد كم ساعة زهير رح يطلع برحلتو لعندي ورقبتو رح تضير بإيدي وأخيرآ
طلعت من الغرفة عالصالة كانو أبي وأمي عم يفطرو بوستهن وصبحت عليهن اتطمنت على أمي ووعدتها كل شي يكون تمام بس ماقعدت عالفطور وطلعت
رن موبايلي
يارا : رأدووتي حبيبي كيفك اشتقتلك تع نفطر سوا عنا
رائد : مالي فاضي عندي شغل
يارا : يا الله شغل بيوم خطبتنا اوف يااا ... سهيل بيك : رائد كيفك
رائد : أهلين سهيل بيك
سهيل بيك : تفضل لعنا نفطر سوا .. في شغلات لازم نحكي فيها
توجهت لقصر سهيل بيك وكانت يارا واقفة عند الباب استقبلتني وفتنا عالصالة وقعدت معهن ع طاولة الأكل
فطرنا وكنا كلنا ساكتين ماعدا يارا الي لسانها مافات لحلقها وهي عم تحكي عن تحضيرات الحفلة وبعد الفطور طلب مني سهيل بيك نشرب قهوة بمكتبو
سهيل بيك : شوف يا رائد .. يارا أكتر بنت مدللة من اولادي
.. هي الوحيدة الي ماقبلت تتركني وتعيش برا متل أخواتها
هي أملي الوحيد وأنا رح أعطيك ياها إلك ولو ماكنت انت ماكنت عطيت
كابدي أي دمعة تنزل من عيونها أو أي كلمة تجرحها لأني وقتها مستعد دمر العالم كلو كرمالها
قمت وقفت واتطلعت فيه
رائد : وأنا انسان ماعندي شي اخسرو .. حتى روحي رخيصة علي .. بنتك بفترة الخطبة رح تكون ضمن الاختبار والي مابدي ياه مابعملو لو بقطع رقبتي
طلعت من القصر بعد ماودعتني يارا وكنت على أمل انو سهيل يلغي الخطبة بعد الي سمعو مني بس هالشي ماصار
" رائد أخي زهير طلع بالبولمان وهو عالطريق رح يوصل بالليل عالساعة 1 "
هيك كانت الرسالة الي وصلتني من هديل وأنا قاعد ع كرسي الصالون وهنن عم يحضرولي اللوك للخطبة
اجا نضال ودخل عالغرفة
نضال : كيفك رائد شو شايفك عم تحضر حالك
رائد : اي شوفة عينك
نضال ( بعضبية ) : أنا مارح اسمحلك تأذيها لهديل ولا حتى تجرحها .. ماكنت متخيلك ضعيف لهالدرجة بس ع كل حال أنا بعرف شغلي معك
لف ضهرو بدو يطلع من المحل بس أنا وقفت وقلتلو
رائد : أصحك هديل تعرف انو اليوم خطبتي .. عم حذرك نضال
اتطلع فيني وابتسم
..........................
الجزء السابع
من لما دخلو نضال وهديل وهنن ماسكين إيدين بعض أيقنت انو قلبي دق من جديد وأعلن الحب من جديد .. مستحيل اقدر اكذب على نفسي وقول هاد ما حب
بنفس الصورة والضحك بيناتهن كانو عم يتوجهو لعنا وانا قلبي عم تزداد خفقاتو
نضال : مبروك يارا .. انشالله منفرح بعرسكن عن قريب
يارا : ميرسييي نضال كلك ذووق
توجه لعندي ومد ايدو
نضال : مبروك حبيبي رائد تتهنى
ماقدرت غير اني ارسم ابتسامة بسيطة و هديل باركت ليارا واجت لعندي وقفت قدامي
هديل : ألف مبروك سيد رائد فرحتلك
استغليت الحديث الي كان داير بين نضال ويارا وشديتها من إيدها وقربتها لعندي
رائد : شو الي جابك لهون هديل أخوكي رح يوصل بعد كم ساعة
هديل : آكل هم اخي انت؟؟
رائد : ماكان بدي ياكي تجي هديل في شغلات انتي مابتعرفيها هي الخط.....
هديل : بتمنالك حياة سعيدة سيد رائد .. وشكرآ كتير لالك لأنك علمتني عنجد اني كون أقوى وواجه الحياة والناس المتصنعين الي متلك عن اذنك .. خلينا نقعد نضال ا
مسكتلو إيدو ومشيو لطاولتهن وقعدو والاحاديث والضحكات ماوقفت بينهن
معقول هي هديل .. البنت الطيبة والحلوة الي عرفتها تتحول بهالبساطة لبنت قاسية .. معقول نضال ماخبرها اني مجبور عالخطبة هي .. أنا بورجيك يانضال
مرقو ساعات الخطبة بشكل بطيء كتير خلا أعصابي تتلف عالأخير بالذات لما رقصنا سلو كيف شفت هديل ونضال عم يرقصو سوا ومندمجين بالحديث ..
كتير بيظلمو الشب لما بيفكروه قاسي وماعندو هموم .. قلبي ماعاد يسع الحمل التقيل .. ناري القديمة الي شاعلة بصدري وتاري الي لازم اخدو وضغط امي علي وهديل الي ما عم اقدر امتلكها وعم شوفها كيف بتضيع قدامي .. وشو رح تعمل بس تعرف بالحقيقة
خلصت الخطبة بعد صبر طويييل ودعت يارا ورحت بعد ما راحو كل المعازيم
وقفت عند سيارتي .. اتطلعت بساعتي كانت 12:00 رفعت عيوني للسما وابتسمت .. عدلت البابيون وركبت بسيارتي وتوجهت لبيت نضال
دخلت كانو قاعدين بالصالة
رائد : مسا الخير .. هديل ممكن نحكي بالحديقة
هديل : اي أكيد تفضل
رائد : نضال سناء لاتستنوها لهديل يمكن نجيب أخوها وحطهن بالاوتيل هاليومين بيكون أأمن
توجهنا للحديقة وقعدنا .. كانت بتعرف انو النار شاعلة بعيوني بس ضلت محافظة على ابتسامتها الهادية
حكينا حوالي النص ساعة وانا اشرحلها كيف مجبور عللخطبة واني مابحبها ليارا وهي افلب الوقت ساكتة عم تسمع وتهز براسها ..
رائد : هديل شبك ماعم تحكي
هديل : أخي بقيلو نص ساعة ليرجع خلينا نروح نجيبو أنا فايتة بدل تيابي ونطلع
رائد : مابدك تحكي شي
هديل : مو وقتو هلأ
فاتت هديل لجوا وانا اتصلت بموبايلي وحكيت
رائد : اسمع ... زهير قرب يوصل .. بتحطوه بالسيارة بتربطوه منيح وبتاخدوه للمستودع ورح الحقكن بعد شوي مابدي ياه يفلت منكن مفهوم ؟
سكرت الموبايل وأنا عم فكر بالرسالة الي وصلتني لليوم ..
بس مستحيل اتراجع عن خطتي لأني مابخاف من شي
هديل : شو بدك تعمل بزهير
انصدمت لما قمت واتطلعت وراي وشفت هديل عم تبكي وترجف
هديل : انت شو بدك بأخي .. ليش بدك يربطوه وياخدوه انا سمعت كل شي .. سمعت كل شي
بسرعة توجهت للموبايل ومسكتو وهي عم تقول : أنا لازم خبر زهير لازم خبرو
أخدت الموبايل من إيدها ومسكتها من كتافها وأنا عم صرخ متل المجنون
رائد : ما رح اسمحلك تخربي كل شي عم اعملو ما رح اسمح
هديل ( عم تبكي ) : شو بدك بأخي اتركنيييي اتركني بدي خبرو بعد عني
اتصلت بالشباب الواقفين برا الفيلا وطلبت منهن يجو بسرعة وهديل بين إيدي رح تجن
حضنتها غصب عنها وهي كانت عم تقاوم
رائد : بترجاكي هديل ساعديني أخوكي لازم يتعاقب
اجو الشباب بسرعة وأمرتهن يمسكوها منيح
رائد : هديل أنتي وعدتيني تساعديني لنرجع لكل حدا حقو .. وعدتيني ولازم توفي بوعدك لازم .. خدوها عالسيارة ومابدي يطلع صوتها او حدا يزعجها بشي .. يلا
اخدوها لهديل وهي عم تصرخ وأنا ارتميت عالكرسي عم ابكي واحترق عليها
طلع نضال من الفيلا وركض لعندي
نضال ( عم يصرخ ) : شوصار رائد .. ليش رجالك اخدوها لهديل شو بدك تعمل فيها احكي .. هي مالها ذنب بالي صار اليوم ..
قبل ما احكي شي سمعنا أصوات خناق عند باب الفيلا ركضنا بسرعة أنا ونضال وشفنا رجال آخدين هديل ع سيارة تانية وهي عم تقاوم ورجالي مضروبين ووقعانين جنب سيارتهن
وقفت مذهول ومو عرفان شو الي رح اعملو ونضال عم يصرخ
نضال : اخدوها لهديل رائد .. شغل السيارة بسرعة نلحقهن يلاااااا
برأيكن مين اخد هديل ؟؟؟؟؟
( الجزء الثامن _ التاسع _ العاشر ) #تمت
#فريستي
#بقلم_نرجس
الجزء الثامن
شغل نضال السيارة بسرعة وركبنا انا وياه ولحقنا السيارة الي خطفت هديل .. كانت سيارة من نوع جيب والعتمة ماخلتنا نشوف شي فيها ..
اندق موبايلي وفتحتو فورآ بعد ماشفت البرايفيت نامبر عرفت انو هو نفسو الي بعتلي رسالة التهديد
مجهول : مفكر العلقة معي سهلة رائد بيك .. الي حذرتك منو واستخفيت فيه صاار .. ورجيني شو رح تعمل ههههههه
رائد : سامر الحقييير وراك انا لحتى القطك وطالع روحك بإيديييي .. اوعك تلمس شعرة من هديل بموتك ولله
سامر : ههههههه ماتخاف حبيب هديل حبيبة القلب طول عمري عايش لاحميها واحمي زهير من وسخك
رائد : رح اثبتلك وحياتك .. رح اثبتلك مين زهير ومين الوسخ الي بيننا .. على جثتي مارح اسمح لهديل تكون ضحيتو متل ماصار بحياة
سامر : اخرس يا كلب ولاتجيب اسم اختي علسانك .. اخرس
بدك ترجعلي زهير غصب عنك وإلا رح ابعتلك هديل مقطعة
سكر الخط وانا صرخت و رميت الموبايل
نضال : شوفي رائد احكيلي ليش سامر طلع بحياتك من جديد بعد كل هالسنين احكيلي
رأيد : هديل .. هديل اخت زهير اجت لعندي عالعيادة لتتعالج وانا عرفت من اضبارتها انها اختو .. حاولت اتقرب منها لحتى اعرف مكان زهير طلعت هي كمان مابتعرف هو وين متخبي بلبنان .. حطيت خطتي و بعتت رجال يخطفو امها بحجة انو الهن دين مع زهير لحتى هي تضغط على اخوها ويرجع يخلص امو .. بالبداية ماقبل يرجع بس خليت هديل تطمنو انو يرجع بالسر ويضل ببيتكن ع اساس انتو رفقاتها وهو وافق
بس مابعرف كيف سامر عرف انو هديل عندكن واني عم التقي فيها ..
بعتلي رسالة حذرني اذا بقرب من زهير رح ياخد هديل .. كيف عرف اني تعلقت فيها كيف
كان نضال فاتح عيونو وعم يتطلع علي مذهول ومو مصدق وانا ملاحق السيارة بعيوني حتى ماتضيع
نضال : ما عم صدق .. هديل بتكون اختو لزهير .. لك مستحيل ما عم صدق
رايد ( عم اصرخ ) : لك أييييي .. اي هي اختو من لحمو ودمو .. زهير قليل الشرف الي كان السبب باللي صار مع حياة .. هو الي لفق مقاطع الفيديو لحياة وعملها نايمة معي عالتخت .. بعتها لسامر وسامر بدون مايسأل ضربها بدم بارد و رماها لحياة من السطح ..
بس لانها كانت بتحبني ورفضتو لزهير
رح آخد بتار حياة .. رح آخدو من بين عيونو
سكت نضال وكان عم يسوق بسرعة كبيرة والسيارة الي قدامنا عم تحاول تضيعنا
رائد : نضال حاول تتجاوزهن ونوقفهن يلا فضي الطريق
زاد السرعة حتى وصلت عال 180 وانا ماسك اعصابي وعم اتمنى انقذها لهديل من ايدين سامر قدر نضال يوصلهن بس هنن أسرعو أكتر وفاتو بالاوتوستراد واضطرينا نوقف للاشارة وانا رح جن وما عم صدق تخلص اشارة المرور بس للاسف لما فتحت كانت السيارة ضايعة قدامنا وماقدرنا نلاقيها
رائد : لك يا الله كيف ضيعنا السارة كيييف
نضال : طول بالك لازم نعمل شي لازم نتصرف بسرعة
رائد : انا مابعرف انا ققدت اعصابي ماعم اقدر فكر هديل هديييل
كان نضال عم يتفرج علي مذهول قدام ضعفي المكبوت جواتي والقسوة الي بتصنعها قدام الناس بس ماهي إلا قناع في وراه قلب ضعيف مكسور
نضال : اتصل بالشباب خلي ياخدو زهير لمكان تاني خلي ينتبهو ليكونو هنن كمان ملاحقين اتصل بسرعة
اتصلت بالرجال وخبروني انو في سبارة كانت عم تلاحقهن من الكراج بس قدرو يضيعوهن
رائد : ليك خلي عيونكن مفتوحين منيح مابدي زهير يفلت منكن بحسب الله ماخلقكن .. وزهير بتاخدوه عالفيلا لعنا مو عالمستودع .. هلأ بحكي مع ابو تحسين الناطور بتدخلوه عالملحق وانا رح الحقكن يلا
نضال : عظيم .. اهم الشي زهير مايضيع منا وإلا رح نخسر كل شي
رائد : لا .. لا مارح اخسر بسهولة .. لسه في بإيدي ورقتين رابحات .. رح يكسروه لزهير
غيرنا طريقنا بسرعة وتوجهنا للفيلا تبعنا وصلت كانو الشباب مفوتين زهير ومربطينو ببيت ابو تحسين الملحق للفيلا
دخلت عالغرفة والنار عم تغلي بدمي .. كان الغضب جواتي عم ياخدني ويجيبني .. يخطرلي اقتلو لزهير بارضو .. يخطرلي اخدو لسطح الفيلا وارميه متل ماكان السبب لاللي صار مع حياة .. بس ماكان قدامي غير التروي لأقدر اثبت براءة حياة
طلبت من الكل يطلعو وتركوني انا وزهير لوحدنا بالغرفة .. قربت عليه وبكل حقدي شلت الرباط من عيونو
رأئد : نورت البلد زهير افندي
زهير : شوبدك مني .. اتركني روح انا ماعملت شي
رائد : أها .. ليكك برافو .. أنكرت قبل ما اتهمك بشي .. بتعرف دليل شو ؟؟ .. مو بيقولو الي فيو شوكة بتنخزو .. لك انت كلك شوك ياحقير .. بتعرف شو كنت متمني اعيش هاللحظة وانت هيك مربوط بين ايدي .. شو حلمت اوصلك وانتقم منك عاللي عملتو بحياة .. حياة الي كانت ضحيتك بلا ذنب
زهير : أنت كيف وصلت لهديل .. وامي وينها .. اكيد انت الي خطفتها لتجيبني لهون اكيد انت
قربت لعندو ومسكت برقبتو
رائد : لك هديل أطهر من انك تجيب اسمها ع لسانك .. لك أصلآ حرام تكون أختك .. ومخدوعة فيك
زهير : كل شي إلا هديل .. اقتلني ولاتعمل شي بهديل بترجاك رائد
رائد : هههههه لو كنت خايف عليها مابتعمل كل هالعمايل الوسخة ..
ع كل حال هديل انا رح احميها منك ياوسخ
اندق موبايلي وكان المتصل سامر لانو الرقم خاص
رائد : اسمع .. هلأ بتحكي مع سامر وبتقلو انو رح نلتقي بشي مكان وننهي كل شي .. لازم كل حدا ياخد حقو على أكمل وجه
فتحت الموبايل وزهير صار يحكي
زهير : سامر .. هديل دير بالك عليها أوعك تأذيها فهمان
نحن لازم نلتقي سامر .. في شغلات لازم تعرفها قبل مانصفي كل الحسابات
أخدت الموبايل منو وحكيت مع سامر
رائد : اسمع يا واطي .. أنا رح جيب هالكلب لعندك ورح تفهم كل شي ورح جيب معي دليل براءة اختك لحتى تتأكد انو حياة ما الها ذنب بالي صار
سامر : .....
رائد : رح ندمك يا سامر .. رح خليك تعيش كل حياتك ندمان تعيس لأنك قتلت اختك بلا ذنب
سامر : ياريت لو كلامك مزبوط واختي تطلع بريئة .. ياريت
رائد : ابعتلي العنوان ورح اجي لعندك انا وزهير ورح اثبتلك الي بدك ياه بس رح تعطيني هديل بالمقابل واصحك تعمل فيها شي لانو وقتها رح احرق الأرض الي بتكون فيها عم تفهم
سامر : رح ابعتلك العنوان .. بس أي حركة منك هيك أو هيك رح صفي دمها لهديل
سكرت السماعة واندرت لزهير الي كان عم يبتسم
زهير : أمي وينها
رائد : أمك عندي .. معززة مكرمة وصار عندها خبر بأفعالك كلها
زهير : بتعرف اني بشفق عليك
رائد : اشفق على حالك يا ندل
زهير : ههههههه طول هالسنين وانت مفكر اانو حياة كانت بريئة وبلا ذنب .. عنجد مسكين ..
#فريستي
#بقلم_نرجس
الجزء التاسع
طالعت المسدس ولقمتو بعد ما فقدت أعصابي من كلام زهير وصرت صرخ
رائد : رح اقتلك يا واطي .. رح اشرب من دمك .. لسه الك عين تاذيها لحياة اكتر من الي عملتو فيها .. لسه إلك عين
زهير : اقتلني .. اقتلني بس بعد ماتسمع كل شي .. رح اثبتلك كل شي متل ما انت رح تثبت .. وقتها بتقرر وبتحكم بس اسمعني للأخير
______________
نزلت من السيارة أنا ونضال وعيوني عم تبكي دم .. كان السم عم يطلع من عيوني بعد الي سنعتو وتأكدت منو .. ياحيف عالأيام والليالي الي قضيتها عم اتعذب كرمال حب كنت مفكرو خقيقي وكبير .. كرمال بنت كنت مفكرها طاهرة وبرئية .. ياحيف عالسنين الي قضاها قلبي مليان بالحقد . .
وهديل الي دفعت اكبر تمن .. وكانت أكبر ضحية بدوامة الأندال هي
كنت عم امشي انا ونضال ورجالي وراي شاحطين زهير وموجهين المسدس لراسو تحسبآ لأي شي ..
سامر كان قاعد ورا الطاولة بالخرابة البعيدة الي اجينا عليها بعد ما بعتلنا العنوان .. وكان حولية كم زلمة مسلحين وهديل مربطينها عالكرسي ومسكرين عيونها وتمها .. كانت مرتخية ومنزلة راسها .. شو تقطع قلبي عليها لما شفتها هيك .. أكيد كانت فاقدة اعصابها من الخوف والزعل
رائد : وهي جبتلك زهير متل ما وعدتك .. ورح اثبتلك جريمتو الوسخة كمان متل ماوعدتك
لما سمعت صوتي هديل صارت تأن وتتحرك وكأنها عم تناديني .. بس أنا كنت أقوى من قلبي هالمرة وضل نظري ثابت على سامر
سامر : هات لشوف
رائد : ياريت لو سمعتني من البداية .. كنت ارتحت من كابوس العار الي لزقتو بحالك و مالو أي اساس .. كنت خلصت على هالندل قبل ما انا فكر خلص عليه
سامر ( عم يصرخ ) : لك احكي بسرعةةةةةة
اندرت على المرافق الي معي ..
رائد : جيبلي قصي من السيارة
راح المرافق وجابلي قصي من السيارة وجابو لعندي وهو موطي راسو
رائد : هاد قصي .. شب درويش على باب الله .. كان فاتح محل موبايلات وكمبيوترات صغير .. هو الي عمل مقاطع الفيديو الي وصلتك عني وعن حياة بعد ما هددو هاد الواطي انو اذا ما عمل هالشي .. رح يقتل أخوه الصغير ويخليه يندم
قصي طبق الصور وعملها كمقاطع فيديو وأنا عرفت مكانو بعد ما بعتت ناس يراقبو زهير بعد الحادثة وشافوه عم يتردظ عالمحل لعند قصي وانا وقتها شكيت بالقصة .. خطفت قصي وجبتو لعندي واعترفلي انو عمل الفيديو بعد تهديد من زهير .. ولحسن الحظ كان موبايلو لقصي فيو ميزة تسجيل المكالمات وسمعتها أنا بنفسي متل ما رح تسمعها انت هلأ
كانت عيون سامر عم تصرخ بالوجع والندم وهو عم يسمع كل حرف طالع مني .. هديل كانت عم تشهق بصمت وهي عم تسمع كل شي ونفهم الي صار
رائد : قصي صارلو 3 سنين عم يشتغل عندي بالشركة وتحت حمايتي هو وأخوه واهلو لحتى احميه من زهير ..
أمرت الرجال يعطوه الموبايل لسامر وهو سمع كل شي بنفسو والدموع عم تنزل من عيونو .. زهير كان عم يسمع كل شي وساكت لأنو صار بيعرف مصيرو المحتوم
سامر : زهييييير
هجم عليه ومسكو من رقبتو بس انا شديتو لورا ودفشتو عالحيط بكل قوتي
رائد : استنى .. استنى لسه ما خلص كل شي
طالعت موبايل زهير من جيبتي وفتحتو وبلشت اشغل تسجيلات بصوت حياة
" حبيبي زهير .. اتطمن رائد طلع أسهل مما تخيلت .. عم يوقع شوي شوي وعن قريبرح آخد الي بدي ياه ونقبر الفقر ياعمري"
" اليوم رح نطلع انا ورائد ورح يعترفلي بحبو أكيد .. بخبرك بس ارجع بس بدي ياك تروح لعند أخي سامر وتقلو انو حياة قاعدة مع هديل ببيتكن لحتى مايشك فيني تمام ؟ "
" زهير .. أنا راجعة عالبيت هلأ .. حاولت كتير اغريه لرائد لحتى نسهر بشي محل ونقضي الليل سوا بس هو ما ع
رض علي هالشي .. يضرب شو بيشيه الحجر "
" اسمع زهير أنا مليت من هاللعبة وماعاد فيني كمل .. رائد إنسان بيجنن وانا ما عم اقدر اخدعو .. لك ما عم يقبل يلمسني بدون شي رسمي وبيخاف علي من نسمة الهوا .. أنا بلشت حبو لرائد "
" أنا بحبو لرائد وقريبآ رح احكيلو عنك ليخلصني منك انت بتعرفو اديش وراه ثروة ورجال وبيعمل الي بدو ياه
.. حل عني بقى واطلع من حياتي "
كانت الدموع متكومة بعيوني بس عم امنعها انها تطلع وسامر عيونو مفتوحين عالاخير وما عم يقدر يحكي شي
رائد : صارلي 3 سنين عم اركض ودور واقلب الأرض لحتى جيبو لزهير وورجيك جريمتو البشعة بس للأسف .. هو الي أثبتلي انو حياة كانت أفعى عم تحاول تلدغني بسمها بس ماقدرت .. حياة دفعت تمن خباثتها وزهير رح يدفع التمن متلها .. سامر أنت شهم أكتر من اي انسان شفتو .. لانك لحتى اليوم مفكر انو زهير زوج خالتك الي بيحبك ولازم تحميه مني وعملت الي عملتو اليوم كرمال هالواطي هاد
بس كنا مخدوعين كتييير
ارتمى سامر عالأرض وصار يبكي بصوت مسموع وكلنا ساكتين وعم نستنى الي رح يصير
رائد : سامر .. خليك قوي وتأكد انو كل انسان رح يدفع تمن أفعالو شو ماكانت تكون
سامر : اي .. اي رح يدفع تمن أفعالو .. رح يدفع
وقف بسرعة وهجم متل المجنون عالمسدس لقمو وقوص على زهير 3 رصاصات ووقع زهير عالأرض غرقان بدمو
رائد : سامر شو عملت يامجنون
سامر : خلي يموت .. خليه يموت متل ماماتت هديك الحقيرة
رائد : ليش مين قال أنو حياة ماتت
اتطلع فيني الكل مصدوم ومو مصدقين وأنا عم ابتسم
رائد : حياة صارلها 3 سنين عايشة عالأجهزة بعد ما صار معها شلل بالأطراف والدماغ بسبب الوقعة
انا عملت أوراقها وطالعتها من المشفى ع أساس انها ميتة لأني خفت انك تخلص عليها بس تسمع انها ما ماتت لسه
سكت الكل مصدومين بس نضال قطع الصمت لما طالع تليفونو واتصل
نضال : خلي العناصر يدخلو فورآ
دخلو عناصر الشرطة الي طلبهن نضال قبل مانجي وكانو ورانا واعتقلو كل الموجودين وانا رحت لعند هديل بسرعة فكيت الرباط حوليها وحملتها بين إيدي وهي فاقدة الوعي تمامآ وركبنا بالسيارات و أنا رحت عالمشفى
هنيك كانت أمها لهديل عم تبكي وتصرخ على زهير بعد ما أكدو الأطباء وفاتو
وأنا كنت عم حاول هديها وهديل لساتها تحت الفحص
طلع الدكتور وانا رحت لعندو
رائد : طمني دكتور هديل كيفها
الدكتور : اتطمن رائد بيك .. صابها انهيار عصبي ونحن عملنا اللازم وضروري ترتاح اليوم بالمشفى
رائد : فيني شوفها
الدكتور : اي أكيد تفضل
فتحت الباب كانت هديل نايمة قربت منها وقعدت جنبها عالتخت مسكت إيدها بين إيدي .. كنت خايف عليها كتير لأنها المظلومة الوحيدة بالقصة هي
رائد : هديل .. حبيبتي فيقي وارجعي لحياتي .. أنا بدي ياكي .. أنا بحاجتك .. أنا بحبك
حركت راسها يمين ويسار وصارت تبكي وهي نايمة
اندق الباب ودخل نضال .. وقف قدامي ونزل راسو
رائد : شبك نضال شوفي
نضال : أنا آسف رائد بس .. لازم اعتقلك هلأ بتهمة خطف حياة من المشفى واحتجازها عندك