قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
(4)
مشيو هنن التنين وكانت الدنيا زحمة وعجقة كتير هجم حدا وكمش سما من معصم ايدها التفت لؤي بقوة ليشوف مين
سما:لينا ...اهلين
لينا:كيفك...شفتي هالصدفة شو حلوة...قلت لانزل واتمشى دايق خلقي من ضغط الشغل...كيفك استاذ لؤي
حكا حالو لؤي
(هلء وقتك...كنا عم نمشي وما احلانا)
سما:لؤي...عم تحكيك لينا
لؤي :اي الحمدلله تمام ...وانت؟
لينا:مشتاقتلك (عطتها ئرصة من ايدها سما)أصدي الحمدلله تمام
لؤي:دووم
دابت لينا بارضها لما سمعت لؤي عم يحكيها بالطريقة هي
لينا:لكن يلا نمشي مع بعض بما انو نازلة لحالي
سما:فكرة ولله
مشيو مع بعض وكان لؤي مبين عليه علامات الغضب وديقة الخلق من لينا
لينا:اخ...
سما:شبكي لينا خيرر؟؟
لينا:عم توجعني بطني كتير
لؤي:من كتر البوظة يلي اكلتيها
لينا:يا الله عم يزيد الوجع كتير
سما:لؤي شبك تحرك خود لينا عل شي حمام
لؤي:انا؟!!
سما:لكن انا ...مافي هون غيرك رجال معنا
لؤي:طيب يلا تفضلي لشوف قدامي
ضحكة لينا وحكت بسرعة
لينا:يلااا
لؤي:عل علمي كانت بطنك عم توجعك كتير ..شو جرى؟؟؟
لينا:عم توجعني ...لهلأ...وك يلا امشي عم يزيد الوجع
لؤي:وانت سما؟؟
سما:لا انا ضالة هون ..مو جاية عبالي فوت عل الحمامات
لؤي:بسس
سما:وك شبنا لؤي محد رح يا كلني ما تخاف
سمع لؤي كلامها ومشي مع لينا
ما صدقت سما انون بعدو شوي حتى ركضت واتصلت ل طارق
طارق:اي حبيبي ..وين صرتي؟؟
سما:بالمكان يلي اتفقنا علي
طارق:طيب شوي وبكون جمبك ...اعدي عل كرسي ملون بالاحمر مشان اعرفك فوراً
سما:ماشي
ركضت سما واول كرسي احمر شافتو قدامها استحلتو واعدت عليه
اجا واحد كبير بالعمر وضيفها عصير رفضت كتير وما قبلت لانو خافت لا يكون فيو شي وما تقدر بوقتها تشوف طارق
سما:ولله عمو انا ما بحب العصاير
العم:بس ما بصير تخجلي حدا بعمر ابوكي
اخدت غصب عنها وما مشي حتى شافها عم تشربو
بعد دقايق سما حست بدوخة وعيونها عم تغبش شوي شوي
اغمى عليها وما عادت حست بشي
بعد فترة
فتحت عيونها شوي شوي
لقت قدامها نفس الرجال يلي ضيفها العصير
سما بصوت خفيف:عمو شو عم تعمل هون؟؟...وين انا؟؟؟
العم:....
سما صرخت بقوة:وين انا عم حكيك ؟؟؟
دخل رجال طويل اسمر بعيون بنيات وبشعر مرتب ونظيف بعضلات ورتابة
لابس لبس اسود جلدي
جاب كرسي وساعدها حتى تقوم واعدها عليي
وجاب كرسي واعد مقابل لعيون سما مباشرة
كانت عيون سما كلها دموع
طارق:لا تبكي سمستي بعدين قلبي بحترق قدام عيونك الحلوين
سما صمدت للحظات وعيونها نشفو الدموع فيون
سما:مين انت؟؟...وليش عم دلعني؟؟...احكي مين انتتتت شو بدك مني يا حقير ؟؟...
طارق:ولا بعمري سمعتك عم تقوليلي حقير
سما:بس انا ما بعرفك !!!!
طارق:بس انا بعرفك عز المعرفة
سما:تركني منك...وطالعني من هون بدي شوف طارررق طالعوني
طارق:انت قدامو حياً يرزق
وقفت سما عن الحكي وطلعت في بغرابة فظيعة
سما:انت طاارررقق
طارق:وفي غيرو بحبك لدرجة هي
سما:بحبني لدرجة يخطفني ..وك طالعني من هون يا مجنون طالعني
ليش خطفتني شو بدك مني اه ه ه ..وك يا ريتو المختال هون حتى يانقذني منك ...
وصارت تبكي تبكي
قرب عليها ومسحلها دموعها
سما:طالعني ..ولله ابوي بموتك
طارق :سما حاج تحاولي طلعة من هون مافي..حتى ساوي يلي بدي ياه ...فهمنا؟؟؟....ولا كرر
(5)
سما:طارق؟؟..ليش هيك عم تعمل؟؟؟...ولله انا حبيتك وكتيرر
قرب طارق
طارق:وانا حبيتك اكتر..وكسرت عل انفي بصلة حتى اخطفك..بس مجبور
سما :عل شو؟
طارق:يا انسة سما ابوكي بياخد نفقات كل العيل الفقيرة ...ولا ليرة عم توصولن
سما:شو عم تحكي ...ابوي اشرف من هيك بكتير ...وانت وانا وكل الناس بنعرف انو ابوي عندو شركة ومنها بيطلع مصاريي
طارق:اصدك انت بس ...لانو انت بس مخدوعة بالشر هاد
قرب عل جاكيتها ولمسو باصبعو
طارق:شايفة جاكيتك...هاد كان مصاريي اكل لطفل صغير نحرم منها بيوم من الايام
هرو دموع سما وصرخت بألم
سما:حاج طارق ...حاج مشان الله..مستحيل ابي يعمل هالشي هاد ...مستحيل
طارق:دقيقة
صرخ طارق
طارق :احمد...جيب الاثباتات
اجا احند وبايدو صور
كان بصور وصف وتاكيد لكلشي حكا طارق
ابوها واقف وعم يقبض مصاري من الجمعيات الخيرية
سما:كيييفففف؟؟؟...شلووووونننن؟؟؟؟...لا مستحيل
طارق:سما
ما كانت تردد وبس كانت عم تبكي بقوة
طارق:سمسمة
رفعت راسها
طارق:لا تبكي مشان الله ..انا مستحيل المس شعرة منك او آذيكي او خلي حدا يزعجك
سما:طيب انت شو غايتك من هالشي كلو احكيلي الله يخليك
طارق:ما بقدر ..ممنوع منعاً باتاً احكيلك شي
سما:ارجعنا لهشي ارجعنا لكلمة منعاً باتاً ..ايمت رح اخلص من الحاجز ايمت
طارق:جوعانة؟؟
سما:مابدي شي منك
طارق:احمد جيب اكل ل سما
سما:كاني قلتلك اني ما بدي شي منك..شو كمان صرت ما تسمع ..ولا ممنوع انك تسمعني ؟؟؟
طارق:رح تاكلي ...لاني بدي ياكي تاكلي
اجا احمد وبايدو سفرة وفيها صحون واكل
حطها قدام سما
طارق:يلا كلي...بعدين رح تتعبي
سما طرقت الطاولة باجرها ووقع الاكل عل الارض
طارق:قلتلك مابدي يعني ما بدي
طارق:طيب طيب براحتك ..رح اترركك لحالك
سما:مارح تمشي حتى تقلي شو الهدف من خطفي؟؟
؟...وشو الشي يلي بخليك تخطف حدا بتحبو ؟؟؟
طارق بدون ما يلتفت ويحط عيونو عليها
طارق:لانو بدي ابوكي يتربى بدي ياه يعرف قيمة انو ينحرم من حدا بحبو...متل ما هنن وانا منحرمين من شي منحبو
ومشي بدون اي اضافة تانية
(عند لينا ولؤي)
لؤي:لينا احكي وينها احسن ما ندمك
لينا صارت ترجف وتبكي
لينا:مابعرف
ابو سما:لينا...احكي لانو هالشي بفيدنا النا وللشرطة
لينا:ولله يا استاذ ما بعرف يلي بعرفو انها راحت تقابل طارق وتشوفو لاول مرة بحياتها واتفقنا انا وهي اني الهي لؤي عنها وهي تروح تشوفو وترجع ...بس لما رجعنا ما كان الها اثر
لؤي:ومين هاد طارق؟؟؟؟
لينا:حبيبها ..بتحبو بس ما بتعرف صورة وجهو
ايو سما:والحل ؟؟؟..ومنين تعرفت كمان ع هاد طارق؟؟
الشرطي:رح نحاول ندور عليها بكل الاماكن المجاورة وان شاء الله بنلاقيها باسرع وقت
(6)
سما نامت وهي عل الكرسي
اجا طارق وصحاها
سما:لوين رايحين؟؟
طارق:رح بطالعك من هون
سما:جد؟؟
طارق:مافيي شوفك قدامي هيك مقهورة واسكت وما اعمل شي ...خلص هيك بكفي
سما ما علقت ولا بكلمة حتى من فرحتها
طلعت من المكان يلي هي في وركضت عل بيتها
ام سما:بنتي ...حبيبتي...الله لا يحرمني منك يا روحي
ابو سما قرب عل سما حتى يحضنها بعدت عنو خطوة
سما:بعد عني
تفاجأ الكل
ابو سما:شبك سما؟؟؟؟
سما:بس هيك بعد عني وما تحاكيني ولا بدي حاكيك ...انا بكرهك
ابو سما:شو يلي صاير احكيلي ابي ...ومين يلي خطفك ؟؟؟...ومين هاد طارق؟؟؟
مشيت سما بدون ما تحكي وراحت عل غرفتها
اتصلت ب لينا
سما:وك ليش حكيتيلون ؟؟؟؟
لينا:شو بدك ياني خليكي مخطوفة واسكت ...بعدين هو جد يلي خطفك؟؟؟
سما:وك تخيلي اي ...وكان كتير لطيف
لينا:وشو سبب الخطف يعني ؟؟
سما تلبكت وما عرفت شو تجاوبها
سما:ما بعرف مابعرف فجأة خطفني وفجأة تركني
لينا:ولله سمعة حدا بيخطف حبيبتو ؟؟...يعني مجرم مووو؟؟؟
سما:وك شو مجرم ما مجرم ...قلتلك من قبل طارق مانو مجرم
لينا:لكن يلي بيخطف بنات الناس شو اسمو؟؟؟
سما:هلا لفي الموضوع اجت ماما بعدين بحكيكي
ام سما:ماما...مابدك تقولي يا روحي مين يلي خطفك وكيف شكلو ؟؟
سما:بس ماما انا ما شفت وجهو كان مغطيلي عل عيوني طول الوقت
ام سما:طيب ما قلك ليش خطفك؟؟
سما:ماما ليش في حدا بيخطف وبيحكي سبب الخطف...بعدين اكيد واحد حاقد عل بابا ومصاري وانتقم فيني وخطفني
ام سما:طيب ليش مابدك تحكي ابوكي ..مو عيب لك بنتي؟؟
سما:ماما يلي عم يعملو بابا عيب اكتر بكتير من يلي عملتو
ام سما :ليش شو عمل ؟؟؟
~~~~~|
(7)
سمعو دقت الباب والحراس عم تركض
ام سما:خير ان شاء الله ؟؟؟
نزلو هنن التنتين وشافو ابو سما مرمي عل الركض وايدي مربطين
ابو سما:تركونننني...مارح تتركوني ما..ولله لندمكون ولله
الشرطي:احترم حالك ..شكلك مو عرفان مع مين عم تحكي
تقدم شرطي لعند ام سما
الشرطي:اجانا بلاغ من المختال بانو ابو سما بيسرق نفقات الفقرة وبتعدا عل مصاريون ونفقاتون ..وهاد امر من الوزارة بسجنو لمدة 5 سنين
ام سما ما تحملت الخبر ووقعت بالارض
ركضت عندها سما
'
'
'
بعد 5 سنين
تيم:بابا
لؤي:عيون البابا
تيم :بدي سيالا
لؤي:هه شو بدك يا روحي ؟؟
تيم:سياااالا شوف زدو لأياد زبلو سيالا كبيلة
لؤي:اي مو تكرم عينك المسا بتكون عندك احلى واكبر سيارة
لينا:شو بس ابنك ؟؟!!!...وانا كمان بدي
قرب عليها وهمس لها
لؤي:اي مو تكرم عينها كمان مرتي الحلوة
لينا:اي كول بعقلي حلاوة ونسيني الموضوع يلي كنا عم نحكي فيي
لؤي:خلص ماشي روحي لعند سما بس ما تتاخري
لينا بفرح:من عيوني
هجمت ولبست ابنها وراحت عند سما
سما:اي مو اهلا وسهلا بتيم وام تيم نورتو
لينا:بوجودك يا عمري ...شو وينو زوجك؟؟؟
سما:نزل مع بابا يجيبولي غرفة لبنوتي الحلوة
لينا:اي بس مو لسا بكير باقيلك شهرين ؟؟؟
سما:حكيت هيك لطارق بس رفض وقلي انو حابب يجيبها ويفرح فيها
لينا:اي الله يتمم عل خير
سما:امين
لينا:واياد الله يحمي وينو ؟؟نزل معون؟
سما:لا ..حبيبي اعد عم ساعد ستو بترتيب الحفلة
لينا:حفلة وماني معزومة؟؟
سما:ولو انت اول الناس
لينا:اها..حفلة شو بس؟؟؟
سما:شو نسيتي اليوم زكرى زواجنا انا وطارق

سما اعدة بغرفتها بعد ما رجعت من المشفى وحزنانة بنفس الوقت عل ابوها يلي رمو بالسجن
سمعت صوت مسج
طارق:ماقدرت اخطفك وكمل..وحسيت هاد احسن حل ..هي اول شغلة الي ما بكملها وبوكله للشرطة..
سما وقعت الموبايل من ايدها وحكت وهي عم ترجف
سما:طارق..مختال..كيف شلون مشان الله حدا يفهمني
~~~~
(8)
بعد اسبوع انطرق الباب
سما:انا رح افتح
فتحت الباب وشافت طارق سادد ضو الشمس عنها ومغطي طولها كلو
طارق:مرحبا
سما:...
طارق:شو مافي اهلين ؟؟
سما بتوتر:شوو بددك ؟؟؟...ما كفاك يلي ساويتو فيني سرقت ابي مني وحرمتني منو لمدة 5 سنين...وكذبت عليي...وماعدت سمعت صوتك ولا حتى شفت حرف منك ..شو بدك مني اه ه ه ؟؟؟!!
طارق:بدي ياكي
سما:نعمم؟؟؟!!
ركع عل ركبتو
وقدملها الخاتم
طارق:سما بحبك ..ومافي ولا لحظة بدونك...بتقبلي تتزوجيني؟؟؟

لينا:اي ولله صح ...ان شاء الله العمر كلو
سما:تسلمي...كيفو لؤي؟؟؟
لينا:الحمدلله مافي منو بسلم
سما:شفتي كيف خليتك تاخدي...لازم ضلي العمر كلو شكر الي
لينا:حبيبتي هو يلي اجا وحكالي انو بحبني من حالو ما دخلك انت
سما:هلا هو صح كان بحبني ...بس شكلو حبك الك من بعد خطبتي اكتر واكتر
لينا:شفتي
تيم:ماما ...صرخي عل اياد مو رضيان يعتيني نفخيتي
لينا:يا خالتو سما حلينا المشكلة لو سمحتي
ام سما:حاولة ارضي بتانية بس مو رضيان ابدا
سما:هه...ماما ايود عطيها حبيبي لتيم
اياد:ما بدي
سما:وليش بقا؟؟
اياد:باب زبليي ياها الي ايا
لينا:ولله نحلت
ضحكو الكل بصوت عالي غطا عل كل معاني الحزن
واجا الليل وجاب معو الفرح وصارت الحفل والكل انبسط فيه
طارق:ما انحرم منك
سما:ولا منك ومن ولادي يا روحي ..مارح تروح اليوم موو؟؟؟
طارق:معقول اتركك وروح
سما:بس انت دائماً بتقلي انو المختال لازم يساعد الناس بوقت الحاجة قلو
طارق:بس هلا المختال مانو فاضي
سما:هه صح
اياد شد طارق من اجرو
اياد:بابا..حتني عل كتافك
طارق:من عيوني
حملو وحطو عل كتفو
سما:بس هلا بتوجع ضهرو لجوزي
طارق:هه
سما:ممنوع حدا يلمسك ..او يوجعك ،...او يأزيك
طارق:منعاً باتاً
(النهاية)