قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الثاني_عشر

قعدت شروق على التخت وطبت راسها على المخدة وصارت تبكي بحرقة وتهمس
امانة احكو غير هل حكي انا ما فيني عيش بدونو

حطت الممرضة ايدها على كتف شروق وصارت تطبطب عليها وتهديها

وقفت شروق ومسحت دموعها وفاتت ع حمام يلي موجود بالغرفة غسلت ومسحت الدم من عن وجهها ولمت شعرها من على خدها وطلعت فتحت الباب بس وقفتها الممرضة بسؤال : وين رايحة ؟؟؟

التفت شروق على الممرضة ورسمةعلى وجهها ابتسامة وقالت : انا منيحة ما تقلقي ...

طلعت شروق وتوجهت على الغرفة يلي فيها عمر ووقفت بعيد واخذت نظرة وكانت بس امو قاعدة جنب الغرفة راحت بهدوء وبدون ولا كلمة قعدت جنبها ..
التفتت ام عمر على وشروق وكانت مستغربة وقالت : مو انتي مرة مراد؟؟؟؟

شروق : اي ..انا

ام عمر : انا شايفتك !!! بس ما بعرف وين

شروق : قصدك قبل ما تشوفيني هون بالمشفى ؟؟؟؟

ام عمر : اي

رسمة شروق على وجهها ابتسامة حزينة ونزلت راسها وقالت : انا وعمر كنا نحب بعض ''

عقدة ام عمر حواجبها وقالت : صح ... هيي انتي

اتطلعت شروق على ام عمر وقالت وهي مستغربة : شو قصدك ؟؟؟

ام عمر : انتي البنت الفقيرة يلي كنتي تشتغلي بالشركة

شروق: اي انا

نزلت دمعة من عيون ام عمر وقالت والغصة بقلبها : انا بعرف بعلاقتك مع ابني .....

شروق : حكالك عمر ؟؟

ام عمر : اي حكالي "وهمست بصوت خفيف "
هلق عرفت شو كان قصد عمر وقت قلي انتي السبب

اتطلعت شروق بأم عمر بأستغراب وقالت : ما فهمت

ام عمر : بصراحة وقت حكالي عمر عن علاقتكم انا مانعة بأصرار ..
وقلتلو انو ما بتناسبيه لانو كنت حاكيه مع أهل منى انو يكون ابني من نصيبها ووقتها عمر مانع وعصب بس انا هددتو انو اذا ما وافق اغضب عليه

اخذت شروق نظرة على ام عمر وكان عيونها معباين دموع بس ضلت ساكتة وما حكت ولا حرف وكملت ام عمر حديثها

ام عمر : انتي عنجد كنتي تحبيه لعمر ؟؟؟

كزت شروق على شفتها وامأت براسها

ام عمر : لكن كيف تزوجتي؟؟؟

شروق :.....

ما ردت شروق على سؤال ام عمر وحاولت تغير الموضوع وبادلتها بسؤال ثاني

شروق : كيف صار عمر ؟؟؟

اخذت ام عمر نفس وقامت وقفت قدام شباك قزاز بيعكس تحت النايم عليه عمر وقالت والدمع عم ينزل ع خدها

ام عمر : انا ابني عم يضيع من بين أيدي
ما بعرف شو صرلو بهديك الليلة حتى شرب هل قد وطلع وهوي سكران
يا ريت ما سمحتلو بهديك الليلة يطلع بهل حالة
عم يقول الدكتور انو عمر بين ايدين الله وما بينفع غير الدعاء
"
قربت شروق من ام عمر واحتارت تواسيها ولا تواسي حالها وقعدو هنن التنتين يبكو

وبعد دقائق فجأة صارو كل الدكاترة والممرضين يركضو على غرفة عمر ...

وقفت شروق وصارت تتأمل عمر من القزاز وتهمس : عمرررررررر....لا ....لا ...دخيلك يا الله لا

#الانتقام_بقلم_زهرة_الشاموقفت شروق وصارت تتأمل عمر من القزاز وتهمس : عمرررررررر....لا ....لا ...دخيلك يا الله لا
وصارت تتفرج عليهم وهني عم يزبطو الاجهزة ويشغلو جهاز الإنعاش

ام عمر ما قدرت تشوف ووقفت ورا الحيط وحطت ايديها على عيونها وكأن عم تحارب الواقع

ومسك الدكتور جهاز الإنعاش وضرب اول ضربة وكأن لسا الخط مستقيم وضرب الثانية وضل الخط مثل ما هوي والثالثة والرابعة وقلب عمر لسا واقف

شروق واقفت وحركتها مشلولة بالكامل وعيونها على جهاز قياس نبضات القلب وعم تهمس
عمر انت قوي ...
عمر لا تتركنا...
يا رب خود من عمري و اعطيه ....

كان في جواتها عم يموت ومع كل محاولات الدكاترة بس اخر شي فقدو الأمل وفصلو جهاز الإنعاش عنو وهون جن جنانها لشروق وفتحت الباب بقوة وركض ممرضين ومسكوها وهي تخبطهم وتصبح

مااا مات ....فيقوه ....عمر ما مات ...
مشان الله رجعو حطو جهاز الإنعاش وجربو ...
مشان الله ...ما مات

وطلعت كل القوة يلي كانت بجسمها ولدرجة انو الممرضين بصعوبة ماسكينها فجأة ارتخت أعصابها وقعدت على الأرض وصارت تتأمل عمر من بعيد وتهمس بكلمات متكررة

ما ماات...ما ماات .. عمر ما ماات ...

والكل التها بشروق ونسيو امو يلي كانت فاقدة الوعي برا وتركو شروق بالغرفة وضل معها ممرضين بس وراحو قامو واخذو ام عمر للفحص

وكانت لسا شروق قاعدة وباين على وجهها علامات الصدمة وبس صارت تستوعب شوي شوي وقفت وراحت بأتجاه عمر ورفعت الشرشف الأبيض من على وجههو وقربت شفافها على اذنو وهمست : انت معي صح عمر ...
انا بحبك يا عمر ...
صدقني انو انت اول حب بحياتي ورح تكون اخر حب .. انا اسفة انو خليت شخص غيرك يلمسني بس صدقني انو هوي لمس جسمي وما لمس قلبي وروحي لانو قلبي وروحي كانو معك انت ..انت وبس

حطت ايدها على شعرو وصارت تلعب فيهم وتقول :

بتتذكر وقت تجي على الشركة ويكون عندك اجتماع وما تكون غير على اخر طرز ويكون شعرك مزبطو ارتب من حياتي كلها ... اجي انا وقت شوفك اخربلك ياه وانت تعصب وترجع تنكشلي شعري ...
_وين راحت هديك الايام ..
_ووين رحت انت معها ...
_انو معقول منك تروح وتتركني

معقوووول .... "وطبت رأسها على صدرو المكشوف والدمع عم ينزل بحرقة وصارت تطالع صوتها المخنوق بصعوبة وتقول
_معقول يا ربي ...معقول ماعد شوفو

قرب منها الممرض يلي بالغرفة وحط ايدو على كتفها وقال : العمر الك يا اختي ...الدمع ما بفيد..ادعيلو بس

رفعت شروق رأسها وهزت براسها بمعنى اي ووقفت عم تطلع بعمر وفجأة اغمى عليها

ركض الممرض الثاني وحملوها واخذوها على الغرفة وعملولها الفحوصات وضلت نهار كامل مو حاسة على شي

((وتاني يوم ))

فتحت شروق عيونها وأجت عينها على امها يلي كانت فوق راسها

رفعت شروق رأسها وهي حاطة ايدها عليها وصارت تهمس : اه راسي ...يا امي راسي كثير عم يجعني

قربت ام شروق من بنتها ومس
كت ايدها وباستها وقالت : سلامتك يا بنتي يا ريت الاه الي انا

نزلو دموع شروق وهي عم تهمس : يا امي مات .. مات عمر

هزت ام شروق رأسها لانو عرفت كلشي من مراد بنفس اليوم يلي تخانقو فيه مراد وشروق وقالت : معلش يا امي الله يرحمو...انتي دعيلو بالرحمة

شروق : هوي لسعتو بالمشفى ولا طلعوه

ام شروق : لا يا امي طلعوه واليوم رح يكون دفنو

حطت شروق رأسها بحضن امها وصارت تبكي بحرقة وامها تطبطب عليها

((بعد سنتين و في المقبرة))

كان مافي صوت بالمقبرة .. والشمس حارقة

قربت شروق على واحد من القبور يلي محاوطو الرخام وفيه فتحت تراب من النص وموزع الورد فيه بكل مكان وقعدت جنب القبر وفتحت حفرة صغيرة وحطت وردة باللون الأحمر ونثرة عليها التراب وسقت القبر بالمي وبعد ما خلصت نزلت دمعة من عينها ونزلت الشال من على رأسها ليبين شعرها القصير يلي لعند رقبتها وقالت

شايف يا عمر انا قصيت شعري يلي بتحبو ...
بس انا مو قصدي زعلك بس كل ماعم شوفو بالمراية عم يتقطع قلبي .... صح انا لهلق مرة مراد بس صدقني انو ماعم اقدر حبو رغم كل محاولاتو ..
انا ماعم اقدر دخل حدا على قلبي غيرك ..
هلق صار عندي بيبي صغير وسميتو عمر على اسمك ...ومراد ما مانع ابدا وهلق بس بدو رضاي لان بعد ما خلفت عمر ما قبل اطلع من بيتو ومعاملتو معي اختلفت بس ما بعرف اذا هوي بحبني عنجد او شفقان علي

"اخذت شروق من القبر شوية تراب وقربتهم على انفها وصارت تشمهم والدمع عم ينزل ع خدها "

شروق : عمر انا بدي اجي لعندك والله الدنيا ما ألها طعمة بدونك لهلق ما مستوعبة انو خلص ماعد شوفك

غمضت شروق عيونها ورفعت رأسها على السما وصارت تتخيل عمر

((خيال شروق ))

قرب عمر ع شروق وهي قاعدة عند القبر وحط ايدو على كتفها وهمس

عمر : شروق ...

فتحت شروق عيونها واندارت لوراها وشافت عمر لابس أبيض وواقف عم يبتسم

وقفت مواجيهو وقالت : عمر ؟؟؟؟؟

عمر : يا عيون عمر

نزل دمعة من عيون شروق وقالت : عمر ليش تركتني؟؟؟

حط عمر اصبعو على خد شروق ومسح الدمعة بهدوء وشروق مغمضة عيونها وقرب لعند اذنها وهمس

عمر : انا معك !!!!!!!!

فتحت شروق عيونها وصارت تتلفت حواليها مثل المجنونه وتصيح: عمر ....عمررررر ..خليك ما تروح ما تروووووح

ونزلت راسها على القبر وصارت تبكي وتشهق بصوت عالي لحتى فشت قلبها مثل كل مرة وبس حست براحة قامت ومسحت دموعها ونفضت تيابها وركبت سيارتها وراحت لتحت الشجرة يلي كانت تجتمع تحتها مع مراد ..قعدت على المقعد وضمت رجليها على بعض وصارت تتذكر أيامها مع عمر

((الذكريات ))

على نفس المقعد عمر مادد رجليه على المقعد وراكي راسو على اجرين شروق وهي عم تلعب بشعرو

عمر : شروق ....

شروق : اي يا عمري

عمر : ليكي بكرا كم ولد بدنا نجيب ؟؟

ضحكت شروق واطلعت بعيونو وقالت : بكير على هاد الحكي عمر

جلس حالو عمر واطلع بعيونها ورفع حاجبو وقال : من هلق انا بدي 10 ولاد

ضحكت شروق بصوت عالي

عقد عمر حواجبو وقال بعصبية : انا ماعم امزح

شروق : حبيبي انت بدك تأخذني لجيب ولاد بس ...لك 10 شو هاد ...انت هيك بدك فقاست

نزل عمر راسو وكأن واضح عليه انو معصب وهمس : مشالله شو رومنسية

((رجعت شروق على واقعها وراسمت على وجهها ابتسامة وبنفس الوقت عم ينزل من عيونها دموع ورفعت رأسها للسما وهمست: يا رب ما جمعتني فيه بالدنيا جمعني فيه بالاخرة


#انتهت
قـصة اليوم: #انتقام_الاحبة ..... قراءة ممتعة💙🌸"
بـدايـة الـقـصـة..💙
قصة قصيرة
مشاركة من صديقة القناة🌹❤️
#علاقة_شيطانية
.........
|| @rwayate📘💙||
#علاقة_شيطانية_بقلم_امل_احمد
#مستوحاة_من_الواقع

(الجزء الاول)
@rwayate

اسوأ وابشع انواع الظلم هو ظلم الذات.. انو تظلم نفسك بافعالك وخطاياك وتستمر فيها وما تتراجع ..
انا بلقيس.. بنت من عيلة بسيطة ..سمرا وعيوني عسليات.. بابا موظف حكومي وامي ست بيت.. اخوتي الشباب كلن دارسين وبشغلن ..واختي مطلقة وعايشة بالبيت معنا..
امي: بلقيس حبيبتي.. بدي تجهزي حالك المسا.. جاييكي خطاب يا زعرة
قرصت خدي وغمزتني..
بلقيس: وااو.. جد هههههههه رح بلش من هلا جهز حالي
امي: ههههه اي يالا.. بس ان شاء الله تزبط هالمرة هااا
بلقيس: اميييييي
امي: اي تمام ..ما حكينا شي
طلعت امي من الغرفة وانا بلشت ..نكتت الخزانة نكت لشوف احلا شي والبسو لاستقبل العريس الجديد..
اجا وقت المسا ووصل العريس واهلو.. كنت متشوقة كتير لشوف مين هالشب يلي تقدملي هالمرة..وكيف حيكون شكلو
دلال: اختي حبيبتي القهوة جاهزة.. تعي يالا
بلقيس: دلال حبيبتي كيف طالعة.. حلوة؟
دلال: لك بتجنني.. نيالو يلي اختي الحلوة من نصيبو
بلقيس: ربي يسعدك يا روحي
اخدت القهوة وطلعت.. كنت كتير متلبكة ...
بلقيس: السلام عليكم
ام مهند: تبارك الخلاق.. وعليكم السلام يا بنتي
كانت ست اكابر وجنبا ابنا يلي بشل ع قد مو حلو ومعن خالتو لمهند.. ضيفتن القهوة وقعدت مقابيلن...
كانت سهرة كتير حلوة.. حكين كلو اكابر ..ارتحتلن كتير وحبيتن وتمنيت هالشب يكون من نصيبي.. وهاد يلي صار..
*تاني نهار*
دلال: بلقيس تعي تعي
بلقيس: اي اختي
دلال: لك الجماعة جايين المسا ليتفقو مع بابا ع كلشي
ركضت لعندا لدلال وضميتا وانا نط ...
دلال: لك بكفي بكفي ههههههههه.. لك ايدي وليي جدبة
بلقيس: لك بحبك بحبك شووو اعمل مواااااه
دلال: لك كبري شوي ..هاي صرتي عروس
بلقيس: رح روح جهز حالي.. تعي ساعديني.. حبابة
دلال: ههههه.. امري لالله جاييييي
جهزت حالي ولبست وتربت لوقت ما وصلو... قعدو مع بابا واخوتي واتفقو ع كلشي وقرؤو الفاتحة...
بابا: الف مبروك يا بنتي
بلقيس: الله يبارك فيك بابا ويخليلنا اياك
بعد بشوي مهند طلب انو نقعد سوا.. قعدنا ع جنب انا وياه..
مهند: الف مبروك
بلقيس: الله يبارك فيك
مهند: ان شاء الله هاليوم يضل ذكرى حلوة ببالنا وماننساه ابدا
بلقيس: ان شاء الله
كان هو يحكي وانا جاوب.. بصراحة هو كان بعالم وانا بعالم تاني.. كنت سرحانة بشكلو بريحتو.. عم اطلع بئيديه.. كلشي فيه كان مميز ودخل لعقلي قبل قلبي..
تمت خطبتنا.. ومهند كل يوم يفاجئني بشي جديد..
مهند: مرحبا يا حلوة
بلقيس: اهلا
مهند: كيفو حبيبي اليوم
بلقيس: تمام منيحة
مهند: لك شبك هيك بتحكي
بلقيس: ما في شي ..بس ماالة كتير
مهند: بتملي وانا موجود.. بدي سهرك سهرة ع كيفي ليكني جاي لعندك ركض
بلقيس: جد .. يخليلي ياك
سكرت الخط معو ولبست احلا شي عندي لوقت ما اجا..
دق الباب وفتحلو اخي.. كان جاي ومعو سيديهات افلام ولاب توب وكيس كبير بوشار وشيبسات وشكلاتات..
بلقيس: ههههههه لك شو هاد
مهند: بدي اعملك سينما بالبيت هههههه.. يالا طفو الضو وتعو كلكن
اهلي كانو كتير يحبو لمهند.. الكل يصارو يضحكو وبالفعل طفينا الاضوية وقعدنا كلنا سوا نحضر بالفلم.. كان فلم اكشن ع رومانس حلو كتير.. كانت ليلة كتيير مميزة وما بتتنسا.. طول السهرة وانا قاعدة حدو لمهند وماسكة ايدو.. وراسي ع كتفو.. عم شم ريحتو يلي كلا حنان ودفا وحب.. كلن كانو بعالم وانا بعالم تاني.. العالم الخاص فيني انا ومهند..
هيك كان مهند ..كان عفوي وبسيط وابسط الاشياء كان يحولها لشي خيالي حلو كتير ...
اجا يوم زواجنا.. ما خلا شي الا وجبلي ياه.. من دهب للبس لمكياجات لاثاث بيت.. كلشي بنفسي جابو واكتر كمان..
مهند: بلقيس حبي.. شو بقي.. صرلي من الصبح عم اتزكر ...
بلقيس: لك ليش انت خليت شي بالسوق هههههههه
مهند: كلو كرمال هالعيون العسلية بيهون
ومسك ايدي وحطا ع خدو وباسا..
بلقيس: ربي ما يحرمني منك ولا من حنيتك.. بحبك كتير
حفلة عرسنا كانت باحلى صالة بمنطقتنا... كان مجهزلي الصالة ..كلا قلوب وورد جوري احمر.. بكل زاوية من زواياها .. الكل حكا بحفلة عرسنا قديش هي حلوة ومميزة..


(الجزء الثاني)
@rwayate
كل يوم مر علي مع مهند كان متل الحلم الحلو يلي ما بدي اطلع منو ابدا وبدي عيدو بكل يوم وكل لحظة.. حولي بيتي وحياتي لجنة..
مهند: مسا الخير
بلقيس: مسا الورد
قرب مني وضمني..
مهند: كيفا مرتي الحلوة اليوم
بلقيس: مشتاقة
مهند: يسعدلي البا المشتاقة انا.. جهزي العشا بسرعة رح ناكل ونطلع نتمشى
بلقيس: انت جنيت شي.. الدنيي مطر
مهند: لك ليش في احلا من المشي تحت المطر مع حبيبة قلبي
بلقيس: ههههه يسعد قلبك.. رح جهز العشا فورا.. غير تيابك
تعشينا وضبيت السفرة وطلعنا تحت المطر..
كنا ماشيين وهو ماسك بئيدي وضاممني لحتى يدفيني.. ريحتو لوحدا كانت عالم تاني.. عالم كلو حب ودفا وحنان.. ما بتذكر شي يوم بردت وانا حدو.. ولا مشاعري بردت.. كنت حس حالي احلا انثى
مهند: تعي تعي هالمشوار بدو ذرة سخ
نة
بلقيس: اي والله صح
مهند: مرحبا عمو
غريب: اهلا يا ابني
مهند: عطينا تنين ذرة سخنين زكاتك
غريب: اي مو تكرم.. تفضل يا ابني.. هاي لالك وهاي للحلوة يلي معك
مهند: بربك عمو شفتلي بحياتك احلا منا لمرتي
غريب: هههههه الله يهنيكن يا ابني ويرزقكن الذرية الصالحة
مهند: امييييين
بلقيس: ههههههههههه
اكلنا الذرة ورجعنا ع البيت.. كانت من احلا الليالي مع مهند.. ليلة بسيطة بمحتواها ..بس المشاعر والدفا والحنية يلي فيها كانت كتير كبيرة..
مهند: بكرة رح اخدك مشوار غير شكل
قربت منو وحطيت راسي ع صدرو ومسكت ايدو وبستا..
بلقيس: ربي يخليلي ياك.. انت احلا هدية من ربي.. اوعك شي يوم تتغير او تبطل تحبني ..ما بدي حبنا يتغير او ينقص بدي يكبر اكتر واكتر وبدي حبك اكتر واكتر
مهند: لك يا قلبي انت.. لك انا بدي بطل حبك.. انت نبض قلبي.. ازا بطلت حبك قلبي رح يوقف وموت..
بلقيس: بحبببك
مرت الايام من حلو لاحلا ومفاجاتو لمهند ما تخلص ابدا.. يوم مشي تحت المطر ويوم سهرة ع راس الجبل ويوم عشى بشي مطعم شعبي ويوم.. ويوم...
ما كان يخلي شي الا ويعملي اياه..
انا بهالفترة كنت مقدمة لاكتر من شركة لاشتغل فيها..
وبعد زواجي بست شهور نقبلت بشركة..
بلقيس: مهند حبيبي باركلي
مهند: حامل!!!
بلقيس: هههههه لك لاااا شو حامل.. الشركة يلي قدمتلا قبلتني واخيرا
مهند: اي الف الف مبروك.. بس لو تسمعي مني وبلالك هالبهدلة حبيبتي.. انا بدي ياكي معززة مكرمة ببيتك متل الاميرات وكلشي يجي لعندك
بلقيس: مهند يا روحي انا بدي ساعدك اولا وثانيا بدي اتسلا.. ما بحب ضل بالبيت
مهند: اي براحتك حبيبتي.. ما بدك تزوري اهلك
بلقيس: لك والله بحسك بتحب اهلي اكتر من اهلك ههههه
مهند: اهلي واهلك نفس الشي يا عمري... اهلي هني نبض قلبي.. واهلك يلي عطوني اجمل شي بحياتي هني نبضي التاني.. لك بموت فيكي وبكل شي بيتعلق فيكي
بلقيس: مهند والله هيك كتير.. لا تخليني ابكي
مهند: هههههه خلص رح اسكت ..ما عاد احكيلك شي
بلقيس: اي بدبحك هههههه
توظفت بالشركة..وكان معي بغرفتي صبية وشب.. مها وامجد..
وباول يوم الي بدوام الشركة..
بلقيس: صباح الخير
مها.. امجد: صباح النور.. اهلا وسهلا
بلقيس: اهلا فيكن.. انا بلقيس.. تشرفت فيكن
قربو مني ليسلمو علي..
مها: وانا مها.. اهلا وسهلا
امجد: امجد.. اهلا وسهلا.. تفضلي..هاي مكتبك
بلش دوامي بالشركة يلي كان ينتهي مع دوام مهند.. وكنا نرجع للبيت بنفس الوقت..
بلقيس: مسا الخير حبيبي.. راجع ع بكير اليوم
مهند: لا ..هلا وصلت.. شبك ليه هيك وشك اصفر
بلقيس: بصراحة ما بعرف.. تعبانة كتير وماني حسناني وقف
مهند: لكن تعي ..تسطحي ع الكنبة
تسطحت ع الكنبة وهو ما خلا شي ما عملي ياه...
مهند: حبي بلقيس.. فيقي لتاكلي
بلقيس: يسلمو دياتك يا روحي.. لك شو كل هاد
مهند: الشوربة مهمة.. والحليب مهم والفواكة مهمة.. يعني كلن مهمين.. لهيك بدك تخلصيهن كلن
بلقيس: ههههههه ما فيني حبيبي
مهند: هلا بطعميكي بئيدي هاا
بلقيس: لا خلص ..انا باكل
قعدت اكل وهو دق لامي..
مهند: مرحبا مرت عمو
امي: اهلا يا ابني
مهند: مرت عمو بدي منك خدمة
امي: عيوني الك يا ابني.. تفضل
مهند: يسلمولي عيونك مرت عمو.. بلقيس تعبانة كتير.. وانا بصراحة هلكان.. فيكي تجي لعنا
امي: بس هيك.. جايي فورا انا ودلال.. بس شبها بلقيس
مهند: والله ما بعرف.. يمكن لانو مو متعودة ع ضغط الشغل
امي: اي هلا بجي يا ابني
بعد بشي نص ساعة اجت امي واختي دلال لعندي..
امي: شبك يا روحي
بلقيس: والله ما بعرف يا امي.. كتير تعبانة
دلال: ههههه اختي والله باينتك رح تصيري ام
امي: يااا رب.. الله يسمع منك يا امي
بلقيس: معقول امي.. رح جيب التست هلا.. ما فيني اصبر
ناديتلو لمهند ...
بلقيس: مهند بدي تست حمل
مهند: انت حامل ..بربك حامل
بلقيس: لك مهند والله ما بعرف
راح مهند للصيدلية ركض وجبلي التست .. عملت الفحص ..
بلقيس: شو اختي.. لك ورجيني ليه اخذتي مني
دلال: لك الف الف مبروك يا عمري
دمعو عيوني وضميتا لدلال وانا ابكي... ومهند طار عقلو وقت عرف



(الجزء الثالث)
@rwayate

تاني نهار كنت بالشركة ..دق تلفوني
بلقيس: اي مهند حبيبي
مهند: انا ناطرك تحت.. نزلي
بلقيس: باقي نص ساعة ع الدوام
مهند: اي نزلي . بلاهن
بلقيس: هههههه ما فيني
سمع امجد المحادثة.. اشرلي انو معليه.. نزلي وبدبرا
بلقيس: اي ماشي ماشي رح انزل
نزلت.. وقفت ع درج الشركة وصرت دور عليه بين العالم ..ما شفتو.. سمعت صوت سيارة ...اطلعت جواتا كان مهند.. كانت سيارة بتجنن ..ومزينة بالورد الجوري يلي بحبو..
نزلت ركض ع الدرج.. وما شفت غير مهند بسرعة الريح نزل من السيارة واجا لعندي..
مهند: لك لا تركضي يا مجنونة.. انت حامل حامل
بلقيس: ههههه لك والله نسيت
مهند: لك شو نسيتي .. تعي تعي
مسكلي ايدي ونزلنا ع السيارة...
مهند: هاي هديتي الك ..بس بدي تنتبهي ع ابني
ضميتو ...
بلقيس: بتشكرك يا قلبي.. يسلموووو كتير