#الجزء_الثامن_عشر (18) :
#الليلة_الحمراء
خلال لحظات بس كان هالمشهد وفجأة شافت اخوها طالع من بين الضباب والغبرة وهو حامل بنت صبية كلها دم
صرخ فيهن: وين الإسعاف
لما شافتو ارتاحت وبلشت تبكي بحضن حنين وهي بتتأملو بسعادة من بعيد
وبرا كان الوضع متوتر الشارع زحمة سيارات والشرطة وقفت كل الناس عن الحركة بعدما مات رئيس مجلس البلدية
حاولو نرجس وحنين يساعدو الجرحى ويهدو الخيفانين … ولما امنو ع وصول الإسعاف والشرطة وانو مهمتهن انتهت تركو كل شي وراهن وطلعو باتجاه الموقع يلي حطو فيه السيارة
وقفت نرجس لما صوت أخوها بيصرخ من بعيد: أنت وين رايحة
وقفت وبتردد لفت لتواجه
سألها: مين أنت ومنين بتعرفي اسمي
بلعت ريقها وهي بتقول: انا ولا شي انو ما بعرف … أنت شو بدك
قرب منها وقال: انا مستحيل انساكي أنت اجيتي لبيتنا بعد موت أبي
نرجس: أي اجيت لعزي لان جمال بيك افضالو كبيرة عليي
عنار: انت البنت يلي تبناها انا شفت صورتك بدفتر العيلة ومستحيل انسى شكلك ليش كل هالسنين ماعرفنا عليكي
رفعت كتافها وهي بتقول: ليش ما سالتو
صرخلو واحد من بعيد لف لعندو ورفعلو ايدو …ولما رجع لف ليحكي معها شاف رفيقتها ماسكتها من ايدها وسحبتها
حنين: بدك تفتحي حديث معو ونحنا بخطر بعد فشل المهمة يمكن جماعة نيرمين يعرفو انو انا وانت فشلنا عملية التنظيف … وغير هيك رام عم يستنانا
التفت لتشوفو كيف واقف مكانو وعيونو عليها وهي بتمشي لحتى بلشو يركضو ليوصلو لموقع سيارة المنظمة يلي فيها رام
ترك المكان واتوجه ليكمل ويساعد الجرحى!!
*
دخلو حنين ونرجس ورام من الباب السري الخلفي للمنظمة
واستقبلون هيا وسندس وأيمن
كانو لسا لابسين تياب العاملات ومجهزين كذبة ليقولوها
قرب أيمن من حنين وهو بيتطمن عليها وعيون رام عليهن
وهيا سألت نرجس: شو صار معكم نجحت المهمة
هزت رسها وهي بتقول: اي كلو تمام
قربت من حنين وهمست بأذنها: بعدي عنو بكفي تشلقي الناس هاي رام عرف بحبكم
التفتت لتشوف رام عم يتطلع عليهن اتوترت وقالت لأيمن: شكرا الك اخي
ملامح وجه أيمن صارت بالون الأبيض شاحبة من دون دم
مشي رام وهو بقول: امشو لنعطيها تقرير المهمة للمديرة
التفتت حنين لعند ايمن يلي كانت ملامحو جامدة … عضت على شفايفها وهزتلو راسها ومشيت
بس نرجس قربت وهمست: هيك أفضل الكن لا تحطها بالخطر
دخلو لغرفة نيرمين يلي كانت ناطرتن وبقربها اثنين من رجالها وشهاب عند الباب برا
اتوترت نرجس وهي بتشوف شاشة الاخبار قدامها عم تحكي عن العملية التفجيرية يلي صارت من نص ساعة وعدنان كان قاعد على كرسيه بتابع معها الخبر ببسمة
لما دخلو وقف عدنان وسلم على نرجس وهو بقول: مبروك علينا تعيينك معنا
اتطلعت نيرمين بقرف ومشيت وقالت: بس المهمة ما اكتملت متل ما بدنا واضح انو الخطة اتغيرت
قرب رام وقال: أي صح بعدما قتلت نرجس الرجال طلعت صوت صفارات الإنذار واتطرينا نغير مجرى الخطة ونرجس وحنين راحو ليتأكدو من عملية النظيف بنفسهم
نيرمين: ومين يلي سرب خبر وجود القنبلة
رام: ما منعرف هاد الشي انتو يلي بدكن تعرفوه
هلق قالت نرجس: بس نحنا ما كان اتفقانا وجود قنبلة أنتو هيك قتلتو ناس بريئة
ضحك عدنان وهو بقول ببرود: دايما بروح المنيح مع العاطل … معلش رح يكونو بالجنة لانن شهداء
نرجس: ونحنا بجهنم لأننا قاتلين
صرخت نيرمين لتأنبها: نررررجس اخرسييي شو اتفقنا
كزت على سنانها وضمت ايدها وكانت بدها تضربها بوكس بنص وجها لتخربلا القناع يلي حاطتو لتغطي وجهها القبيح فيه بس شدتها حنين من ايدها
قرب رام وقال: هلق المهم رئيس البلدية مات وصارت عملية التنظيف وين المشكلة ليش بتحبو الناس تموت بكميات كبيرة وبتحبو تشوفو الدم
عدنان: رااام خلص لاتدخل وانا هيك كتير عاجبتني المهمة بس نيرمين بتحب كل شي يكون ع الليبرة
رجع قرب عدنان وهو بسلم عليها وبيمسح على ايديها وهو بقول: رح يكون بيناتنا كتير مهمات
بقرف اتطلعت عليهن وطلعت برا المكتب وحنين لحقتها
قعدت بغرفة الأكل لانها فاضية وهي بتحاول ما تبكي
والتمو حواليها رفقاتها
قالت حنين: انت ماقتلتيه وحاولتي تنقذي الناس لا تحملي حالك الذنب
اتنهدت وهي بتقول: صوت خوف ورعب الناس عم ينخر بأذنيي شو ذنبن ااااااه
هيا: ليش مين اهتم بقتل الهدف كلب متلن وفطس
اتطلعت حنين عليها وعضت على شفايفها لتسكت وهيا رفعت كتافها بعدم اهمية
قرب رام وهو بقول: اتركونا لحالنا
وفعلا تركوهم لحالهم قرب وقعد بقربها قالتلو: شكرا لانك ما حكيت الحقيقة
رام: أحيانا الحقيقة بتسبب موت ولو قلتلن انو انا يلي قتلتو كنت انت هلق تعتبري فاشلة ورح تصيري تحت الخط الأحمر وبتعرفي شو يلي بصير بأخر رقم
نرجس: ليش هيك عملت
رام: لحتى تعرفي اني بعدتك عن الخطر بس
في خطر رح يضل ملاحقك
نرجس: ليش هيك عم تعمل
اتطلع قدامو وهو بيلعب بمفاتيح ومارد بس هي قالت: ليش قتلتو بهالبرود انت صرت قاتل
رام: لانو بيستاهل الموت
نرجس: مافي حدا بيستاهل يموت وبيستاهل ينقتل بهالبساطة
رام: بس لما تعرفي انو هالرجال سبب بوجود كتير شباب بنات هون وهو سبب كتير
#الجزء_الثامن_عشر

باليوم التالي بتجهز حالها ميادة
بتلبس بلوزة لون رمادي وبنطلون اسود
وبتحط لفحة لونها سودة حوالي رئبتها
بتظبط شعراتها
وبتحط شوية ميك آب لحتي تخفي آثار التعب من وجهها وبتمشي
.
رويدا: يعني قررتي ترجعي عالمشفى
.
ميادة: رح ارجع بس هالمرة غصب عن الكل .
رويدا: انتبهي عحالك وضلي طمنيني عنك وبدي قلك انو زوج خالتك جاي اليوم وبدهن يتركونا ويروحو يستقرو ببيتهن الجديد
.
ميادة: معناتا لاتخليهن يروحو قبل ما ارجع
ادعيلي امي .
رويدا: الله يرضى عليكي يابنت قلبي .
.
بتنزل ميادة وبيكون اكرم واقف وناطرها .
ميادة بتبتسم وبتمشي لعندو
شو عم تعمل
.
اكرم: قلت بوصلك بطريئي .
ميادة: لكن امشي .
بتطلع معو وبيسوق
كان واضح على اكرم انو متلبك .
ميادة بتبتسم وبتقلو شبك اكرم ليش متلبك .
اكرم: واضح علي مو .
ميادة: وكتيررر
.
اكرم: بصراحة مابدي تفهميني غلط بس بدي تحكيلي عن جيانا
يعني من الآخر في حدا بحياتا .
ميادة بضحكة : يا مصلحجي انت .
اكرم: لا ولو والله مو مصلحة بس سؤال .
ميادة: والجواب على هاد السؤال انو لا مافي
وأصلاً جيانا ما حبت ولا جربت الحب بعمرا .
اكرم: عم تمزحي معقول لهلق ماحبت .
ميادة: على علمي لا .
اكرم بيضحك من قلبو
طيب تفضلي وهي وصلنا .
ميادة: مااحلى الحب .
اكرم: مو حب اعجاب .
ميادة: اييي اعجاب قلتلي امبارحة كنت رح تأكلها بعيونك ... يالله يعطيك العافية وشكراً عالتوصيلة
شكلي رح اعتمد عليك بدل عمو ابو اكرم
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الثامن_عشر ....

كانت اعدة عم تدرس لما سمعت رجة تلفونها وحملتو .. اتوسعت ضحكتها بس شافت رقم أخوها وليد ..
ردت: إهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍن اخي ..
وليد: كيفك عرق الورد ..
وردة: زعلانة مـڼـڱ ..
وليد: ڵـهٍ لَيــِْـِْش.، ؟
وردة: مو علئ اساس نتقابل... لٱ وبطلت تبين ولا ترن كمان
وليد: والله كنت مٍشًغوٍلً .. والشغل كان لفوق راسي
وردة: اي ازا هيك مو مشكلة ..بس ايمت بدي شوفك؟
وليد: انا هلأ مسافر لمنطقة بعيدة .. بس اجي بحاكيكي وبشوفك ..
وردة: وليد بدي اسألك
وليد: اي اختي
وردة «بتردد »:هلأ رنا معك شي!
وليد: رنا! !لَيــِْـِْش. وينها الغضيبة؟
وردة: اه ..يعني مو معك؟
وليد: وردة شو صاير؟ وينا اختك؟
وردة «بحزن »:م̷ـــِْن فترة اتخانقت مع حلا وتركت البيت ..ومن يومها معد عرفنا عنها شي
وليد «عقد حواجبو وشد عقبضة ايدو »:هربت يعني! !
وردة: مابعرف ..
وليد: طيب مو مشكلة .. سكري هلأ وديري بالك علئ حالك انتي

سكرت وردة الخط بعد ماولعت نار الغضب بألب وليد ..
وليد: هربت لَـگِنْ! ! اي شوو عليه فلتي قد مابدك ..انا بعرف كيف صيدك يا *****

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

تاني يوم الصبح وصل سراج بسيارتو عالشركة .. نزل ودخل عالشركة .. واول مادخل بلشت عيون الموظفين تلاحقو وهمسهن يزيد .. حس حالو عامل شي كبير م̷ـــِْن نظراتهن الغريبة. . سارع بخطواتو علئ مكتبو لحتا يتجنبهن .. وهوة ماشي بالكوريدور بخطوات سريعة وعيونو بالأرض ..طلعت جوليا م̷ـــِْن مكتبها وهي حاملة اوراق وعم اتطلع فيهم واصطدمو ببعض ..

رفعت جوليا راسها واتفاجأة فِيَھ .. كان ماسكها م̷ـــِْن كتافها وبعدا لازقة فِيَھ .. كان حالو م̷ـــِْن حالها وماتخيل م̷ـــِْن بين كل الموظفين يصطدم فيها الها بالذات .. الشخص الوحيد اللي كان مقرر يتجنب شوفتو بالشركة ..
ضلو فترة صافنين بعيون بعض وبعدن متفاجأين .. القلوب بتخفق بقوة ونظرات الشوق زادت عن آخر مرة شافو بعض فيها ..

أخيرا حست جوليا علئ حالها واتفلتت منو وبعدت خطوة لورا..
جوليا:اسفة ماكنت منتبهة...
سراج :مو مشكلة ..
رجعت اتمالكت حالها وكفت طريقها متجاوزتو .. اما سراج ضل واقف شوي والتفت عليها وضل يراقبها وهي ماشية بخطوات سريعة وكأنها كانت بتهرب منو .. لحتا اختفت عن أنظارو ..
سراج: بالظاهر رح نتصادم كتير ..
رجع مشي وكمل طريقو علئ مكتبو ..

أعد ورا مكتبو وبلش يتلفت حواليه .. كان حاسس بالضيق وألبو مو مرتاح ... مسك ملف وفتحو ورجع سكرو بسرعة وأخد نفس طويل ..
سراج: مالي نفس علئ شي ..

سمع صوت رنة جوالو .. طلعو م̷ـــِْن جيبو واتفاجأ برقم غياث ..
مسح وجهو وفتح خط : اهلين غياث بيك ..
غياث : كيفك سراج...
سراج : الحمد لله.. طمني كيف صارت ساره ؟
غياث. : .......

سكت غياث وحس سراج انه في شي مو طبيعي
سراج «بإستفهام»: في شي غياث بيك ؟
غياث : ساره مالها اثر سراج .. فتلت عليها الدنيا...
سراج : يمكن عند حدا من قرايبكم او وحده من رفقاتا..
غياث : ماخليت حدا ماسألته .. ومالي غيرك لاعرف بنتي وينها ..

انصدم سراج من كلام غياث الصريح وبقي محتفظ بهدوئه ليتابع غياث كلامه ..

غياث : بدي منك تتصل فيها من رقمك هي اكيد وقت تشوف رقمك رح ترد ..
سراج «بتوتر »: ياريت تعفيني غياث بيك .. ساره زودتها وو...و جرصتني بالشركه وخلتني علكه بتم الموظفين… صرت امشي بالشركه حس بعيونهم بتلاحقني وبيتهامزو عليي بسبب الشي اللي صار ..
رد غياث برجاء : بترجاك سراج اعتبره طلب شخصي… حط حالك محلي وحس فيي الله يخليك .. مالي غيرك يا ابني لحتى لاقي بنتي ..
كلماته الممزوجه بالقلق والخوف بتلامس قلب سراج وفجأه بتلمع براسه فكره ..

سراج : طيب سيد غياث رح اتصل فيها وازا ردت فورا بطمنك ..
غياث : شكرا كتير مارح انسالك هالمعروف
سراج : ولو بدنا خدمه تحرز ..

سكر سراج الخط وهو عم يحك دقنه بتفكير .. واخيرا عقد النيه وقلب بين الارقام وبيطلب ساره ..

بهالوقت كانت ساره قاعده عشط البحر وماده اجريها قدامها وهي مستنده على عامود الشمسيه ... وبتلمح جوالها بيضوي ب اسم سراج

بترفع الجوال ب ايدين مرتجفه وبتهمس… :سراج !! معقول .. ..

شي جواتها ماخلاها ترد من اول مره بس سراج ضل مصمم واتصل من جديد لترد اخيرا بعد الاتصال الرابع ...

ساره : شو بدك سراج ؟
سراج : انتي وين ساره. !! ابوكي قالب الدنيا عليكي ...
ساره : كتير بيهمك وين يكون ؟
سراج «اتنهد»: ليكي ساره انا اتصلت فيكي لاني حابب شوفك ..
ساره«اتفاجأة » : تشوفني !!
سراج : اي لازم نقعد على انفراد ونحكي ..
ساره : الظاهر نسيت شي كلمه قاسيه وبدك تقلي ياها ..!
سراج : ابدا ساره انا بجد محتاج احكي معك ..

فرفح قلب ساره وبان على ثغرها ابتسامه ناعمه .
ساره : لكن هلأ ببعتلك عنواني بمسج ..
سراج : تمام.
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_الثامن_عشر....
@rwayate
ضل مرهف بيطلع بعيون رفيف وهو مصدوم م̷ـــِْن ٱڅڑ كلمة قالتها ..
سيف: شو حكيتي رفيف؟
رفيف: قـ قاتل مجرم ...بعد عني
اتراجع مرهف بخطواتو لورا وهو عم يحاول يستوعب الكلام اللي بتحكيه رفيف ..
رفيف«دمعو عيونها وحكت بتعب »: بكرهك مرهف .. بكككرهك

ميل براسو ونزلو دموع قهر م̷ـــِْن عيونو .. التفت وطلع لبرا الغرفة .. حط ايدو علـّۓ. تمو وسند بجبينو عالحيط وهو بيبكي بشكل هستيري ..
مرهف: لااا ياارفييف لاااا يا إختي .. ماكنت ناطرك تصحي لتحكي معي هالكلام ..

وفجأة حس عحدا حط ايدو علـّۓ. كتفو ..
سيف: فْيَگ تبري حالك وتخبرها .. ورجيها الحقيقة بعينها...

غمض مرهف عيونو بقهر لينزلو دموعو شلال عخدو وهز براسو ...
مرهف: مابدي .. بكفي الخيبات اللي اكلتا بحياتا .. مابدياها ترجع تنتكس ويصيبها شي ازا عرفت حقيقة انور ..
سيف: بس لآزٍمٍ تغير نظرتها فْيَگ ..لآزٍمٍ تعرف انك بريئ م̷ـــِْن كلشي اتهامات بتوجهها الك ..هي بعدا ماصحصحت ولا عرفت انو عمها مات ..كيف لما تعرف ...
مرهف: بكفي سيف مشان •اللّـہ̣̥ .. بكفيييي

اتجاوز مرهف سيف ومشي بالكوريدور وهو متوجه لبرة المشفى ...

[ربما تقضي سنوات لكسب محبة وثقة م̷ـــِْن تحب .. لَـگِنْ أحيانا كلمة واحدة تكسر قلبه لتخسر ما جمعته م̷ـــِْن محبة وثقة في سنوات...]
«ترقبو الآتي » .....

وصل مرهف عالفرع ودخل عمكتبو .. الكلام اللي حكتو رفيف كان بعدو بيتردد صداه براسو .. "قاتل مجرم " .. " بكرهك. مرهف " ...

شد مرهف عقبضة ايدو وهمس لحالو وهو صافن ..:أنا قاتل ..!!! أنا مجرم ...!!! لَيــِْـِْش. ..؟

وفجأة صرخ ورما كلشي عن طاولة مكتبو .. الغضب سيطر عليه وهو بيصرخ :لييييييشششش يااارفيييف لييييش ...لكككك غبييييييه غبببببيييييه ....

عأثر صراخو دخلو عناصر عمكتبو ليتفاجأو فِيَھ وهو معصب وعيونو حمر وبيطلع فيهم بطريقة مخيفة ...
صرخ مرهف: ميييين سمحلكووون تفوتووووو؟ ؟؟؟؟
العسكري: سـ سيدي صوت صراخك وصل لآخر الفرع و.....
مرهف: مييين سمحلككككون تددخلللللوووو ..انقلعوووو لبراااا
وفجأة دخل جان عليه وانصدم بحالة مرهف ... ركض عليه ومسكو ...
جان: مرهف اهداااا ...
مرهف: تركووني بحالي جاان ..تركووني
جان: لٱ ياسيدي ماحزرت ..
التفت جان عالعساكر وطلب منهن يطلعو .. وبس طلعو العساكر جاب جان كاسة مي لـ مرهف واعد يهديه ..
جان: خود بل ريقك واهدا شوي ..
مرهف: مابدي اتسمم ..وحتى انتة انقلع م̷ـــِْن خلقتي جان ..عفاريت الدنيا بتتنطط قدام عيوني ..
جان: ايوا .. شايف البل وصل لدقني ... «اخد جان نفس » شو صاير معك؟ شو هالشغلة الكبيرة يلي مخليتك بهالحالة؟
مرهف «شعل سيجارة ونفخ بشكل عشوائي »:.....
جان: والله شكلك متخانق مع الخطيبة ..
مرهف: لاا
جان: مع ايات؟ ؟!
مرهف: كمان لاا ..
جان: لَـگِنْ شو السيرة؟ ..شو يلي وصلك لهالحالة؟
مرهف: رفيف.... صحيت
لمعو عيون جان وخفق البو بقوة بس سمع بالخبر ...
جان «مع ضحكة واسعة »:بصلاة محمد ..
رفع مرهف راسو بإستغراب. :اي وليش هيك انبسطت؟
جان «اتمالك حالو » :كيف مابدك اياني افرح بهيك خبر .. وهاد اللي زاعجك انتة؟ مو انتة اللي كنت ناطرها تصحى؟
مرهف: مزبوط. . كنت ناطرها تصحى بس ...
جان: بس شو؟
مرهف: هي صحيت صح بس لساااتا غبية ..
جان: مافهمت
مرهف: بعدا علـّۓ. عقليتها .. بعدها عميا بصيرة .. تخيل م̷ـــِْن لما فتحت عيونها حكتلي اني مجرم وانها بتكرهني ...
جان «اتنهد »:طول بالك .. الا ما •اللّـہ̣̥ يبين الحق ..بعدين انتة الحق عليك .. فْيَگ تورجيها الحقيقة بعينها ..
هز مرهف راسو بالنفي ..: لااا جان .. انا خلص حسمت أمري .. الًيَوُمًِ كان ضايل خيط رفيع بيربطني بـ رفيف .. وهالخيط بإيدها قطعتو ..
ووقف وراح اتجاه الشباك ...
جان: لٱ يازلمة .. طول بالك ماوصلت لهالدرجة
مرهف: اي جان هاد اللي كان لآزٍمٍ يصير م̷ـــِْن زمان .. رفيف بقيت بالنسبة الي مجرد ذكرى ..
ورما السيجارة م̷ـــِْن الشباك ...
جان «وقف »:ليك انتة هَــْـِْـْْـِلاّ بعدك معصب ورح اعتبر اني ماسمعتك عم تحكي هالحكي.... لأني أكتر واحد بعرف شو بتكون رفيف بالنسبة الك .. انا طالع وتاركك ترتب افكارك وتريح حالك ..

اتوجه جان وطلع م̷ـــِْن المكتب .. سكر الباب وراه وسند حالو عليه .. رفع ايدو وحطها علـّۓ. صدرو ... اخد نفس طويل وطلعو بهدوء وبلش يخاطب البو : بكفييي .. حاج تدق لشخص بتعرف منيح انو بعمرو مارح يكون الك ... لٱ تبلش تعزبني..

««««««««««««««««««««««««««««««««

طش خبر صحوة رفيف ووصل لـ اماني اللي ماكزبت خبر وراحت تركض تعمل الواجب

لبست اسود ورسمت هالات سوده تحت عيونها واندفعت بخطوات سريعه لغرفة رفيف بتسبقها دموعها وشهقاتها ..

اماني « فتحت الباب » رفيييييف ياعمرررري انتي حمدلله عالسلامه

ركضت لعندها وحضنتها بلهفه وبلشت تشدها لحضنها وتبكي بحرقه ..
#مرام_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثامن_عشر

يوسف : انت وحدة كذابة واصلا عيونك لحالون عم يحكو
تلبكت مرام وقالت بنفسها معقول عيوني فضحوني..وقامت من امامه ووقفت على النافذة التي خلف مكتبها وكتفت يدها : يوسف لو سمحت اطلع لبرا ما ممكن ارجعلك لا ليوم ولا بكرى ولا حتى بعد سنة ....
لحقها يوسف لكنها لم تشعر به الا وهو يهمس في اذنها : ليش هربتي من قدامي
مرام : بترجاك يوسف خليك بعيد ...ولا تحاول تقرب
مسكها من زراعها وسحبها ...سندها على الجدار وهو صار مقابلها تماما ....مرام كان قلبها يطرق بسرعة وتتنفس بصعوبة وجسمها يرتعش...اخفضت نظرها لكي لاتنظر بعيونه وتستسلم ....وضعت يديها على صدره لكي تبعده من امامها : يوسف بعد
يوسف وضع يده فوق يد مرام التي على صدره وقال : حطيتي ايدك على الوجع ...مانك حاسي بدقات قلبي متل ما انا حاسس بدقات قلبك وسامعهن بأدناي وبقلبي كمان. مرام ذاد خجلها واحمر وجهها ...حاولت ان تسحب يدها من يد يوسف لكنها لم تستطع ....رفع يوسف يد مرام وقبلها من داخل كفها ...وبدأ يستنشق رائحت كفها : لك حتى اديكي فيهن ريحة بتطير العقل
مرام وهية تتنفس بصعوبة : ي و س ف
يوسف : هششش ...ولا كلمة ..ترك لها يدها وحاوط يديه حول خصرها ...حاولت ان تبعد لكنه جزبها اليه بسرعة ...تلاقت العيون مع بعضها ...
يوسف : بحبك ...بحب عيونك ..بحب قلبك ...بحبك كلك على بعضك ....مرام انت بتحبيني
مرام وهية في عالم ثاني : اي......
يوسف : اي شو كملي ....
مرام : ايه بح....قاطعهم الباب بنتطرق ....صحت مرام على نفسها ودفعت يوسف عنها
يوسف عصب وصار يقول : هلق وقتك
مرام : عفوا شو عم تقول لو سمحت اقعد محلك
جلس يوسف مكانه وكان في قمة غضبه وكان يتمنى ان يقوم ويقتل من يطرق على الباب
مرام جلست مكانها : ادخل
دخل احمد : هاي ...اااه هيدا يوسف هون كيفك يوسف
يوسف : الحمد لله كيفك انت
مرام : اتفضل احمد اقعد
جلس احمد
مرام : شو بتحبو تشربو
احمد لاحظ على مرام الارتباك ووجهها الاحمر وعلى يوسف الغضب : شو صاير معكن
مرام خافت ان يكون احمد قد لاحظ شيء : اااه ....لا لا ماصاير شي ..
احمد : الاستاذ يوسف ليش مشرفنا عالشركة
يوسف : جاي شوف مرام اذا ماعندك مانع ....وعم حاول رجعها الي
احمد : اي ومرام شو ردك مابدك ترجعيلو
مرام : كأنك انت واياه عم تحكو عن حياتي الخاصة ...انا مابدي ارجع لحدا ولا رح كون ملك حدا ...وانت استاذ احمد شوبدك
احمد : شو نسيتي انو بدنا ننزل انا واياكي مشان تنقيلي بدلة العرس ....
يوسف بغضب : نعمم ...ومافي غير مرام تنقيلك بدلة العرس ليش مابتاخد خطيبتك وبتخليها هية تنقيلك اياها
مرام : استاذ يوسف انت شو دخلك ....واحمد كمان متعود ما يلبس غير على زوقي لانو زوقي بيعجبو كتير ...
احمد كان مبسوط من مرام ويوسف وكان يريد ان يستفز يوسف اكتر
احمد : اي والله مرام دخيل قلبا كل تيابي هية بتجبلي اياهم ....
يوسف : انسة مرام اول شغلة انا دخلني نص ...وثانيا استاذ احمد مرام بتشيلا من قاموسك ...رح يصير عندك زوجة بتصير تلبس على زوقها
احمد تجاهل يوسف : شو مروم نمشي
مرام : اي ليش لأ يلا ...
يوسف زاد غضب : اذا هيك انا بدي روح معكن اذا ماعنكن مانع ..مرام فرحت من غيرة يوسف عليها واحمدايضا اعتبرها فرصة لكي يجمعهم مع بعض مرة ثانية
احمد : ياريت والله .....
مرام انصدمت : احمد انت شو عم تحكي ليش لحتى يروح معنا
احمد : يوسف صديقي القديم شو نسيتي
مرام : اوك روحو انتو مع بعضكم.....
احمد : لك خلصينا امشي وبعدين يوسف مارح يدايقنا وما انت قلتيلي سامحتيه خلص اعتبريه صديقك
مرام : امري لالله تفضلو بس بشرط بنروح بسيارتين ...انا لحالي وانتو لحالكن
احمد : ماشي تفضلي
ركبو في السيارة
ومرام ركبت سيارتها ولحقتهم
احمد : يوسف شو صار معك ومع مرام
يوسف : ماعم تقبل ترجعلي حاولت كل الطرق عم تقلي روح مسامحتك بس انو ارجعلك صعب ...بترجاك يا احمد بتعرف شي طريقة والله من اول ماشفتها وانا عم حاول معها لا عم اعرف اكل ولا نام ولا اشتغل ولا حتى عم اعرف فكر ...انا متأكد انها بتحبني بس ليش عم تعذب حالها وتعذبني معها اكيد في سبب وانا لازم اعرفو
احمد تذكر عندما قال الطبيب لمرام انها لن تكون ام بيوم من الايام : بظن عرفت السبب انا
يوسف : عنجد احمد بترجاك قلي شو هو
احمد : بس ماني متأكد منو امهلني لبكرا وبقلك
يوسف : بدك تنطرني لبكرا بترجاك قلي
احمد : خلص لبكرا ..
يوسف : امري لالله ..
في محل الملابس ...تتفتل مرام بينها لكي تختار طقم لاحمد
واحمد ويوسف ايضا يتفرجون على الملابس
مرام : احمد ليك هيدا الطقم كتير حلو ورح يطلع عليك كتير حلو وكمان هيدا هو مقاسك
يوسف : وكمان بتعرفي مقاسو ..
مرام لم ترد ...اخذ احمد الطقم ودخل لكي يقيسه
اقترب منها يوسف : مابدك تنقيلي شي الي كمان
مرام : المحل قدامك نقي ع كيفك
يوسف : بس انا بدي البس على زوقك متل مابيلس احمد على زوقك ...
مرام : اسفة بس احمد صديقي وانت ولا شي بالنسبة
#جُرحً_اَْلّمٌاَْضيِ,,,,,
#الجزء_الثامن_عشر
Telegram:@rwayate
كان صدئ صوت الناس اللي بتصرخ بيصرع ومزعج ومنظر أضواء سئف المشفئ اللي عم يتناوبو بالتدريج بصورة مو واضحة مزعج اكتر ....وكانت بنت بشعر اسود طويل بتبكي ...وتركد مع السرير النئال ..هاد الشي اخر شي بشوفو...

«بعد مرور اسبوع...»
دئت هبة الباب وفاتت...وهية حاملة بائة ورد
هبة :الحمدلله عسلامتك..
ماهر :الله يسلمك هبة
مسكت هبة ايد لينا واخدتا عجنب وبلشت تحاكيها :عرف شي ؟
لينا :لا ...لسا بس ..
وبلشت تبكي
ماهر :لينا شبكي ليش عم تبكي ؟
هبة :ماهر انا جاي لحتئ خبرك ،اختك فرح عطتك عمرا ...
انصدم ماهر :اختي ...فرح 💔
وبلش يبكي...
هبة :اجيت خبرك انو اخي ئام بالواجب ودفناها وفتحنا بيت عزا كمان ...الله يرحمها
ماهر :الله يرحمها ..
مسكت لينا ايد هبة
لينا :وقيس شو اخبارو ؟
هزت هبة براسها ودمعت عيونها
هبة:هوة ماصحي لهلئ ..💔
لينا :بدي شوفو 😢
راحت لينا مع هبة واتطلعو علئ قيس من ورا الئزاز ،كان قيس متسطح عالتخت والأجهزة موصولة فيه ...مراقب نبضات القلب وجهاز التنفس ...
كانت هبة عم تتئطع من جوة علئ قيس بس مو طالع بإيدا اي شي 😢
لينا :ريتني انا ولا انته ياعمري 😭
وغطت لينا وشا بإيدها ورمت حالا بحضن هبة وبلشو يبكو تنيناتون 😢💔
Telegram:@rwayate
==========================\
رجعت هبة عالبيت لئت البيت معتم ومافي اي صوت...بس شافت ريان ئاعد عالبرندا ومكتف ايديه وعم يتطلع بالسما ودمعتو علئ خدو 😢
هبة :ريان شو ئاعد عم تسوي عندك ؟ مانك بردان
ريان :....
هبة :لإيمتا رح تضل هيك ...بكفي الله يرحما 😢
ريان :ماعم بئدر انساها ،هبة حاسس ئلبي رح ينفجر 💔
هبة :سلامة ئلبك اخي ،بس هي مر اسبوع عالحادثة وهاد نصيبها ببوس ايدك حاج تعزب حالك ...
مسكت هبة ايد ريان وباستا
هبة:ريان رجاع متل ماكنت ،والله ماعم بتحمل شوفك بهالحالة 💔
غمض ريان عيونو وهرو منون دموع متل الشلال ..
وبس شافتو هبة ئامت وضمتو وبلشت تبكي هية كمان 💔
Telegram:@rwayate
تاني نهار ئامت هبة لبست تيابا وطلت علئ ريان اللي كان حاضن المخدة ونايم متل ولاد صغار ..رفعت الحرام ورجعت غطتو وراحت طالت جزمتا وئعدت علئ كرسي وبلشت تلبسا لما رن تلفونا...
هبة :اهلين لينا
لينا :هبة قيس صحي
وئفت هبة وبلشت تتنفس بصعوبة وهية عم تبكي
هبة :جد ..يالله جاية فورا
طلع ريان من غرفتو وسئلها بنبرة غريبة :وين رايحة ؟
حكت هبة بعفوية وعيونا عم تضحك :ريان قيس صحي انا رايحة شوفو ❤️
ريان :وليش مبسوطة لهالدرجة
هبة :ليش لحتئ ماكون مبسوطة ؟
ريان :ليش شوفي بيناتكون ؟
تغيرت ملامح هبة فجأة واتزكرت انو ريان مبيعرف اي شي عن علاقتها بقيس..
هبة : بصراحة اخي ..انا وقيس بنحب بعضنا
ريان :ومن ايمتا هاد الحكي وانا مالي خبر ؟
تلبكت هبة وبلعت ريئها
هبة :اخي انا ماني صغيرة انا ناضجة وبعرف مصلحتي ...
ئرب ريان علئ هبة وهوة عم يتطلع عليها تطليعات باردة وهبة اول مرة بحياتا بتشوف ريان هيك....😥
مسكها من كتفها وجرا لجوة ورماها عالكنبة
ريان:مافي روحة عمطرح 😠
استغربت هبة تصرف ريان
هبة :ريان ليش انا لازم ...
صرخ ريان :ئلتلك مافي روحة 😡
هبة :ليش ؟
Telegram:@rwayate
ريان :لأنو من اليوم رح تئطعي علاقتك بهاد اللي اسمو قيس
هبة :شو السبب ،اخي قيس كان بدو يجي يتئدملي بنفس اليوم اللي فرح خطفت كنان
ريان :شو ئلتي ما سمعتك ...يتئدملك ئلتيلي ،اي انا بدي كسر رجليه التنتين ازا فكر يعتب علئ عتبة بيتي 😠
هبة :ليش اخي انتة من ايمتا بتتحكم بقراراتي
ريان :من اليوم رح يصير في قانون جديد هون ،واول شي رح تعملي انك تتركي قيس
هبة :مابتئدر تمنعني انا بحبو وهوة بحبني ..
وبلشت تبكي ..😢
ريان :ليش يلي حرمني منها ماكنت بحبا ..!
هبة :قيس مادخلو بشي
صرخ ريان :بدك اياه روحي لعندو ،بس لازم تعرفي انك رح تخسريني ،انا رح اتخلئ عنك هبة واحسبي انو معد الك اخ ...
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_الثامن_عشر..

بركان هامد وصحي رح يحرق بصحوتو كل مين بيعترض بطريقو .. الإنتقام بلش م̷ـــِْن الوئت اللي داست رجليها البلاد ولعنتها رح تحل عالكل بدون استثناء ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
كان ساري لسا ئاعد بالمطار وحاطط راسو بين ايديه .. لما حس عحدا مد ايدو عليه ...
رفع راسو وشاف مهاب وقيصر وائفين ئدامو ...
ساري: مالحئتو .. أخد ابني معو وسافر ..
قيصر: سراج مانو حقود لهالدرجة ..انا حاسس انو رح يرجع.
ساري: مارح يرجع .. هوة حكاها ..بدو ينتقم مِڼـّي بإبني ..
مهاب:طول بالك ساري ..
ساري «دمعو عيونو »:حاج تئلولي طول بالك ..- اللي عم ياكل العصي مو متل اللي بعدا .. انا اعترفتلو بغلطي .. والله اني ندمان ومابدي غير يسامحني ويرجعلي ابني ..
قيصر: رح نلائي طريقة نرجع سراج عالبلد ومعو شادي كمان ..بس انتة لاتضغط عحالك. . وبتمنئ تنسئ اللي صار هالفترة ..
ساري: انسئ! ! هه
وئف ومشي ناحية الباب وهوة شبه مكسور وخايب .. ولحئو مهاب وقيصر وكل واحد وئف م̷ـــِْن جهة ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وصلت سيرين علئ بيتها فتحت الباب وفاتت بخطوات بطيئة ..كانت بتطلع حوليها وبتحاول تستجمع ذكرياتها بهالبيت .. اول شي اجا نظرها عليه هية الكنبة اللي كانت امها تضل ئاعدة عليها وعم بتطرز شغل خرز ..

🔙 ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶
كانو لسا بنات صغار متل الوردات المفتحات ..بيركدو ورا بعض بكل برائة ..
دارين «بتصرخ »:يااامااااماااا تعي احكي لـ سيرين ترجعلي الشبرة تبعتي ..
ام دارين: ياسيرين رجعي لإختك شبرتها ولا تزعليها مـڼـڱ
سيرين: بالله اصلا هي الشبرة الي مابتتزكري لما ماما جابتلك الخضرة الك والحمرة الي
دارين: كزابة. الحمرا كانت الي ..ماما مو الحمرة الي؟
ام دارين: اي سيرين دارين طلبت الحمرة وانتي يلي طلبتي الخضرة ..
دارين: شفتي ..يلا هاتيها ..
سيرين: يعني اتفئتو عليي انتو التنتين ..لٱ ياستي مارح اعطيكي اياها واعملي اللي بدك اياه ..
وركدت ولحئتها دارين وهية عم بتخانق وتبهدل ..

🔚 ابتسمت سيرين ودمعو عيونها... كانت أكتر زكرياتها مع إختها وامها ..
فاتت وئعدت عالكنبة وهية لسا عم تتلفت حواليها ...
سيرين«بتبكي »:ماااامااااا ..دااارييين .. اشتئتلكوون ..
رمت حالها عالكنبة وبلشت تبكي بصوت عالي ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
اخيرا اتركن سراج بشغلو بفرنسا .. كان ئاعد بمكتبو لما اجا اتصال .. اخد نفس ورد: هَــْـِْـْْـِلاّ انسة سارة
سارة: گـّيَفْك ؟
سراج: الحمدلله
سارة: وكيف شايف الشغل بفرنسا؟
سراج: الحمدلله .. الشغل حلو ومريح
سارة: يعني خلص ..معد في أمل ترجع؟
سراج: ولوين بدك اياني ارجع! عبلد كانت نهايتي فيها؟
سارة «دمعو عيونها»:يعني رح تكون مرتاح وانتة بعيد؟
سراج «اتنهد »:ياسارة مافي شي اسمو راحة .. في شي اسمو عذاب بس الفرق اني عم بتعذب وانا بعيد ولحالي احسن ماكون بالبلد واتعذب وشوف اللي عذبوني بعيني ..
سارة: بس لْـۆ تحكيلي ..
سراج: بالنسبة الي.. خلص كل الحكي. . بخاطرك انسة سارة ..
سكر سراج الخط وسارة ضلت حاطة الموبايل عإدنها وهية عم تبكي ..
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الثامن_عشر ...

احمد: ماكنت مفكرها كان قاصدة هالكلمة، ،"انَـَـَتَ تركتني ومعد الك شي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ " كانت بتعرف انها حامل وخبت عني .. يمكن لْـۆ حكت كنا صلحنا شي .. انقطعت اخبارها عني فجأة وبعد كم يوم بسمع انها رجعت لـ عزام ..كيف وشلون مابعرف .. مارضيت اتدخل وطلعت م̷ـــِْن حياتها نهائيا .. بس ماكنت عارف انها تطلع انانية لتنسب ابني وتسجلو باسم رجاال تاني ..

وداد«بتبكي »: وعيت علـّۓ. غلطك؟ وشوف كيف •اللّـہ̣̥ عاقبك علـّۓ. خيانتك يا احمد ..
احمد: وداد انا ندمت وتركتا ومن وقتها عيني ما اجت علـّۓ. مرة غيرك
وداد: بس هالشي ماببررلك خيانتك الي ولرفيقك وليكها خيانتك انفضحت قدام الكل .. بس يلي قاهرني هوة هالشب المسكين اللي حمل عار هوة مالو ذنب فِيَھ. ،،عار خيانتك وخيانة امو

رجع احمد حول نظرو علـّۓ. امجد ووقف قرب منو، ،، قعد قدامو ومسكو م̷ـــِْن اكتافو ..
احمد: لٱ امجد انَـَـَتَ مالك ذنب بغلطنا نحنا الكبار .. بس اتأكد انك ما اجيت عن طريق الحرام ،،، «بلش يبكي » وحياتك عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ انو لْـۆ امك حاكية انها حامل بهداك الوقت غير اعلن زواجنا وخليها علـّۓ. ذمتي كرمالك بس ...بس امك ظلمتك وظلمتني يا امجد، ،،،
رفع امجد راسو ونطق م̷ـــِْن بين شهقاتو: بحياتي مارح سامحكوون

غمض احمد عيونو بقهر وبعد عنو ووقف بعيد عنهم ...

عبيدة :طيب نحنا م̷ـــِْن حقنا نتأكد انه امجد اخونا ولا لا ،، بركي كلام رانيا غلط! بركي ابتهال ماحبلت بالفترة اللي اتزوجتها فيها ..

رد امجد بهدوء:عملو اختبار ابوة ..مالك غير هيك،،«سند حالو ووقف ومشي اتجاه الغرفة بتعب » اساسا معد يهم مين بكون او ابن مين ..

وقف اركان وحكا: ابتهال لآزٍمٍ تتعاقب .. ومتل ما قتلت امي وخبت موضوع امجد اكيد رح يكون الها ايد بموتت رانيا ،،

قربت ميسون علـّۓ. امجد ومسحتلو دموعو ،،،: امجد انَـَـَتَ مالك ذنب بكلشي صار،، بعرف انها امك بس

قاطعها امجد ببرود :ازا كان كلامكون اللي عم تحكو صحيح انا مستعد ادعس علـّۓ. البي وعاقبها بايديي هدول ..
مهدي: شو رح تعمل؟
امجد «تلفت علـّۓ. سَـآندرآ. واتزكر اللي عملو فِيَھ عدي » : اللي رح اعملو بالاول اني اخد بتاري م̷ـــِْن شخص حقير اتعدا علـّۓ. شرفي وكان ناوي يموتني ..

وتركهم مصدومين بكلامو وفات عالغرفة وسكر الباب وراه ...

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

احساس بالندم كان رائف حاسو وهوة حامل وصية ابوه بإيديه وعم يتأملها بتركيز ...

كان قاعد بسيارتو وراكنها قدام ڤيلا احمد، ،، مع احساسو بالتردد بفضح الوصية والخوف م̷ـــِْن المستقبل المجهول اللي ناطرو كان ضايع ..
رائف: خبرو بموضوع الختم! !! طيب يارائف ازا خبرتو هلأ واظهار هالوصية شو مشانك! ؟ يمكن اركان يرميني انا وابتهال سوا .. لٱ لٱ مالازم هالوصية تبين هلأ، ،، عالقليلة لبينما اضمن انو اركان حط كل ثقتو فيني .. وماممكن يرميني انا وبنتي برا ...

اتنهد ورجع ضبها وغمض عيونو واخد نفس طويل واستند عالكرسي ...

بالحقيقة رائف حاليا معو الورقة الاقوى بهاللعبة لَـگِنْ كان متردد يوميها خوفا عحالو وعلى بنتو م̷ـــِْن المجهول ...

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بحديقة الڤيلا كانت سَـآندرآ. قاعدة ومتربعة علـّۓ. العشب لحالها وهية شاردة بالسما ،، صرخة اركان عليها ماعم تقدر تنساها ..

،،،،،،،: بشو شاردة سَـآندرآ. الامورة
تلفتت سَـآندرآ. لجنبها وشافت اركان واقف بجنبا وبيطلع فيها ،،

رجعت شردت بنفس المكان بدون ماترد
اركان: لٱ شكلك جد زعلانة
سَـآندرآ.: ،،،،،،،،
اتنهد اركان وقعد بجنبا وتربع ...: وهي قعدة، ،، يلا حكيلي بشو عم تفكري؟
ردت بهدوء: ما فِيَھ شي محدد ..
اركان: اكيد مارح يكون فِيَھ شي محدد، ،، اللي صار بآخر فترة مو طبيعي ابدا .. بعدين تعي لهون انَــْتي كيف قدرتي تخبي موضوع موتت امي ونسب امجد كل هالسنين! ؟
التفتت سَـآندرآ. عليه ووقفت ومشيت »
اركان «وقف »:مابدك تجاوبيني؟
ضلت سَـآندرآ. ماشية بدون رد
اركان: اي هربي، ،خليكي عم تهربي سَـآندرآ. وبحياتك لاتواجهي حدا
الرابع

الشط
كانت قاعدة ع رمل وعم تبكي
وليد: توقعت لاقيكي هون
سمعت صوتو ووقفت دغري
غرام مسحت دموعها: شو جابك لهون
وليد: انتي بتعرفي شو جابني
قرب منها .. بعدت دغري
غرام: كيف بتسمح لحالك .. لاتقرب هيك مرة تانية
وليد بتنهيدة: انا وياكي بنعرف شي جواتنا
ماحدا بيعرفو بس
غرام قربت لعندو ومع كل كلمة كانت عم تضرب
ع صدرو: بعرف .. ولازم تعرف انو انا اكتر بنت
قلبها لهفلك بس من سابع لمستحيلات نكون لبعض
دارت ظهرها ومشيت
وليد: بس انا لمن وافقت كنت مفكر انتي
وصفولي ياكي انتي وريما حكتلي عنك انتي
سمعت هلحكي وضلت ماشية ماكان بدها ترد
وقلبها يضعف وتعمل شي غلط
.
.
.
المسا
كانت قاعدة ع طاولة قدام شباكها يلي بطل
ع لبحر وعم تدرس بعد ماسجلت تاسع حر
اندق لباب
غرام; اي ماما
انفتح لباب بس ماكانت امها
غرام: شوبدك
روئى دخلت وسكرت لباب
روئى: غرام لو سمحتي ماتخبريه لوليد
غرام لتخوفها: كان لازم تفكري قبل ماتعملي هشي
ماصرلك شي خاطبة منو ومع مين عم اوسخ ماخلق
الله ومسخو وحطو بهضيعة
روئى: ازا حكيتي وانا كمان رح احكي انك بتحبيه
غرام انصدمت ووجهة اصفر: ماعندك ايا شي يثبت
هلحكي
روئى طالعت تلفوونها: بس هاد تسجيل بيثبت
كان صوت ريما وهيا عم تحكيلي كزابة بتحبيه
غرام بعصبية: عم تراقبينا
روئى: لحسن حظي
غرام استغلت الوضع وسحبت تلفون من ايدها
وزتتو من شباك بقوة لوقع بلبحر وختفى
روئى: شو عملتي يامجنونة
غرام وهيا تحاول نفس: اول شي انا مستحيل
احكي مو مشانك بس مشان سمعتنا
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_السابع_عشر
ماني مجبورة اقطع بنصيب كل بنات عيلتنا
مشان وسخنتك
بطل فيها تاخد نفس وقعت بلارض واجتها
نوبة ربو قوية
روئى بقيت واقفة وعم تضحك
فاتت ريناد وشافت روئى واقفة وغرام
بلاارض عم تدور ع لبخاخ لتقدر تتنفس
ريناد: شو عم تعملي انتي
جابت الدوا لغرام واعطتها ياه
وروئى وقفت مرعوبة
ماجد بخوف: شبكون شوفي .. غرام حبيبتي
غرام: م م مافي ش شي بابا بس… ماكملت
كلامها والا كان مغمى عليها
ريناد: غررااام
مستوصف الضيعة
الدكتور هادي(واحد من اغنيااء البلدة
طويل واشقر عيونو زرق وجسمو رياضي
بعمر ال27 سنة: اجتها نوبة ربو قوية
وهشي من صدمة او فترة تعب مرقت فيها
ريناد تبكي: روئى كانت واقفة وعم تتفرج
وغرام بدها الدوا
ماجد انصدم: شو
هادي استئذن منهون لانو حس لوضع عائلي وراح
لعند غرام ع لغرفة
ماجد: انتي شو قصتك شوبدك من غرام
روئى: غرام عم تسرق مني وليد ياعمي
ريناد حطت ايدها ع تمها
ماجد ضربها كف قوي: بنتي غرام مابتحط
عينها ع حدا .. ونحنا لو كان بدنا وليد كنا وافقنا
عليه من الاول وهلق انقلعي من هون وازا بشوفك
قربتي ع بنتي يشهد علي ربي لخبر ابوكي بكل
هلحكي
غرفة غرام
كانت نايمة والهزاز موصل ليعطيها نفس
كان قاعد وعم يتئمل ملامحها وجمالها
رموشها لطوال بشرتها الي متل البيبي
هادي: شو هجمال الي عليكي شو
يلي خلاكي تتعبي لهدرجة وتجيكي
هنوبة القوية
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_الثامن_عشر
سمع وليد بلخبر وجن جنانو من الخوف عليها
زين; لك وين بدك تروح يامجنون لاتفضحنا
وليد :لك زين لاتجنني بعد عن طريقي
بدي شوفها
زين: لك انت خاطب ياوليد حاج جنان
ماعم تفهم الوضع انت
وليد: وبدي العن هلخطبة بقا بدي افسخها
طلع من البيت مستعجل وتصادف مع روئى
روئى: حبي لوين رايح
وليد بتنهيدة: شو دخلك
روئى: ولاشي بس شو رئيك نروح نشئ
ع غرام .. بس بتعرف مافي داعي نشغل بالنا
وحبيبها حدها
وليد بصدمة: حبيبها !!!!
روئى: اي الدكتور هادي الاسود .. بس ماحدا بيعرف
اوعك
وليد: ج جد ع عم تح تحكي
روئى: اي بحبو بعض كتير من زمان وهيا اجت
لهون منشانو
تركها ومشي بغصة
روئى: لكن مفكر رح ضيعك من ايدي
كان عم يمشي ويحكي مع حالو ومو مصدق
لوصل لقدام لمستوصف وطل من الشباك
شافو قاعد عم يتئملها وهيا نايمة ونار شعلت
بداخلو :معقول بتحبو ..لكن كيف قالتلي هداك
لكلام معقول لهدرجة ملعبة .. عم تلعب ع لتنين
وليد: دكتور
هادي فاق من شرودو واطلع ع وليد من شباك
وليد: ممكن تطلع نحكي شوي
طلع هادي لعندو
هادي: اهلين وليد كيفك شو اخبارك لاتواخذني
ماقدرت احضر خطبتك بس كان عندي شغل
بلمشفى بلمدينة وع اساس اجي واجتني حالة
وليد: مو مشكلة .. غرام بتكون حبيبتك
اطلع فيه هادي ب استغراب ..غرام!
وليد: مافي داعي تخاف دكتور ماحدا رح يعرف
بس هلبنت الي جوا ملعبة وعم تلعب ع لحبلين
هادي انصدم من كلامو وماحملو عقلو وضربو
بوكس نزللو الدم من انفو
هادي بعصبية: شو عم تخبص انت ولاك
منين بتعرفها اساساً لتحكي عنها هيك
قلعو هادي بدون مايسمع ايا كلمة تانية
ورفع شعراتو الشقر عن عيونو بعصبية
.
.
.
هادي: فقتي
غرام بتعب: اي
اطلعت فيه وبعيونو الزرق كانت اول
مرة بتشوفو
هادي ابتسملها: وهلق كيف حاسة
غرام عدلت جلستها وهو ساعدها دغري
ابتسمتلو غرام لتسحر قلبو بزيادة
غرام; اهلي وين
هادي: كانو هون وراحو ع لبيت من شوي
قال ليجبولك تياب ويرجعو
غرام; طيب
هادي: جوعانة شي
غرام; لا مابدي شكراً
#حب_طا