#الجزء_الثامن_عشر (18) :
#الليلة_الحمراء
خلال لحظات بس كان هالمشهد وفجأة شافت اخوها طالع من بين الضباب والغبرة وهو حامل بنت صبية كلها دم
صرخ فيهن: وين الإسعاف
لما شافتو ارتاحت وبلشت تبكي بحضن حنين وهي بتتأملو بسعادة من بعيد
وبرا كان الوضع متوتر الشارع زحمة سيارات والشرطة وقفت كل الناس عن الحركة بعدما مات رئيس مجلس البلدية
حاولو نرجس وحنين يساعدو الجرحى ويهدو الخيفانين … ولما امنو ع وصول الإسعاف والشرطة وانو مهمتهن انتهت تركو كل شي وراهن وطلعو باتجاه الموقع يلي حطو فيه السيارة
وقفت نرجس لما صوت أخوها بيصرخ من بعيد: أنت وين رايحة
وقفت وبتردد لفت لتواجه
سألها: مين أنت ومنين بتعرفي اسمي
بلعت ريقها وهي بتقول: انا ولا شي انو ما بعرف … أنت شو بدك
قرب منها وقال: انا مستحيل انساكي أنت اجيتي لبيتنا بعد موت أبي
نرجس: أي اجيت لعزي لان جمال بيك افضالو كبيرة عليي
عنار: انت البنت يلي تبناها انا شفت صورتك بدفتر العيلة ومستحيل انسى شكلك ليش كل هالسنين ماعرفنا عليكي
رفعت كتافها وهي بتقول: ليش ما سالتو
صرخلو واحد من بعيد لف لعندو ورفعلو ايدو …ولما رجع لف ليحكي معها شاف رفيقتها ماسكتها من ايدها وسحبتها
حنين: بدك تفتحي حديث معو ونحنا بخطر بعد فشل المهمة يمكن جماعة نيرمين يعرفو انو انا وانت فشلنا عملية التنظيف … وغير هيك رام عم يستنانا
التفت لتشوفو كيف واقف مكانو وعيونو عليها وهي بتمشي لحتى بلشو يركضو ليوصلو لموقع سيارة المنظمة يلي فيها رام
ترك المكان واتوجه ليكمل ويساعد الجرحى!!
*
دخلو حنين ونرجس ورام من الباب السري الخلفي للمنظمة
واستقبلون هيا وسندس وأيمن
كانو لسا لابسين تياب العاملات ومجهزين كذبة ليقولوها
قرب أيمن من حنين وهو بيتطمن عليها وعيون رام عليهن
وهيا سألت نرجس: شو صار معكم نجحت المهمة
هزت رسها وهي بتقول: اي كلو تمام
قربت من حنين وهمست بأذنها: بعدي عنو بكفي تشلقي الناس هاي رام عرف بحبكم
التفتت لتشوف رام عم يتطلع عليهن اتوترت وقالت لأيمن: شكرا الك اخي
ملامح وجه أيمن صارت بالون الأبيض شاحبة من دون دم
مشي رام وهو بقول: امشو لنعطيها تقرير المهمة للمديرة
التفتت حنين لعند ايمن يلي كانت ملامحو جامدة … عضت على شفايفها وهزتلو راسها ومشيت
بس نرجس قربت وهمست: هيك أفضل الكن لا تحطها بالخطر
دخلو لغرفة نيرمين يلي كانت ناطرتن وبقربها اثنين من رجالها وشهاب عند الباب برا
اتوترت نرجس وهي بتشوف شاشة الاخبار قدامها عم تحكي عن العملية التفجيرية يلي صارت من نص ساعة وعدنان كان قاعد على كرسيه بتابع معها الخبر ببسمة
لما دخلو وقف عدنان وسلم على نرجس وهو بقول: مبروك علينا تعيينك معنا
اتطلعت نيرمين بقرف ومشيت وقالت: بس المهمة ما اكتملت متل ما بدنا واضح انو الخطة اتغيرت
قرب رام وقال: أي صح بعدما قتلت نرجس الرجال طلعت صوت صفارات الإنذار واتطرينا نغير مجرى الخطة ونرجس وحنين راحو ليتأكدو من عملية النظيف بنفسهم
نيرمين: ومين يلي سرب خبر وجود القنبلة
رام: ما منعرف هاد الشي انتو يلي بدكن تعرفوه
هلق قالت نرجس: بس نحنا ما كان اتفقانا وجود قنبلة أنتو هيك قتلتو ناس بريئة
ضحك عدنان وهو بقول ببرود: دايما بروح المنيح مع العاطل … معلش رح يكونو بالجنة لانن شهداء
نرجس: ونحنا بجهنم لأننا قاتلين
صرخت نيرمين لتأنبها: نررررجس اخرسييي شو اتفقنا
كزت على سنانها وضمت ايدها وكانت بدها تضربها بوكس بنص وجها لتخربلا القناع يلي حاطتو لتغطي وجهها القبيح فيه بس شدتها حنين من ايدها
قرب رام وقال: هلق المهم رئيس البلدية مات وصارت عملية التنظيف وين المشكلة ليش بتحبو الناس تموت بكميات كبيرة وبتحبو تشوفو الدم
عدنان: رااام خلص لاتدخل وانا هيك كتير عاجبتني المهمة بس نيرمين بتحب كل شي يكون ع الليبرة
رجع قرب عدنان وهو بسلم عليها وبيمسح على ايديها وهو بقول: رح يكون بيناتنا كتير مهمات
بقرف اتطلعت عليهن وطلعت برا المكتب وحنين لحقتها
قعدت بغرفة الأكل لانها فاضية وهي بتحاول ما تبكي
والتمو حواليها رفقاتها
قالت حنين: انت ماقتلتيه وحاولتي تنقذي الناس لا تحملي حالك الذنب
اتنهدت وهي بتقول: صوت خوف ورعب الناس عم ينخر بأذنيي شو ذنبن ااااااه
هيا: ليش مين اهتم بقتل الهدف كلب متلن وفطس
اتطلعت حنين عليها وعضت على شفايفها لتسكت وهيا رفعت كتافها بعدم اهمية
قرب رام وهو بقول: اتركونا لحالنا
وفعلا تركوهم لحالهم قرب وقعد بقربها قالتلو: شكرا لانك ما حكيت الحقيقة
رام: أحيانا الحقيقة بتسبب موت ولو قلتلن انو انا يلي قتلتو كنت انت هلق تعتبري فاشلة ورح تصيري تحت الخط الأحمر وبتعرفي شو يلي بصير بأخر رقم
نرجس: ليش هيك عملت
رام: لحتى تعرفي اني بعدتك عن الخطر بس
في خطر رح يضل ملاحقك
نرجس: ليش هيك عم تعمل
اتطلع قدامو وهو بيلعب بمفاتيح ومارد بس هي قالت: ليش قتلتو بهالبرود انت صرت قاتل
رام: لانو بيستاهل الموت
نرجس: مافي حدا بيستاهل يموت وبيستاهل ينقتل بهالبساطة
رام: بس لما تعرفي انو هالرجال سبب بوجود كتير شباب بنات هون وهو سبب كتير
#الليلة_الحمراء
خلال لحظات بس كان هالمشهد وفجأة شافت اخوها طالع من بين الضباب والغبرة وهو حامل بنت صبية كلها دم
صرخ فيهن: وين الإسعاف
لما شافتو ارتاحت وبلشت تبكي بحضن حنين وهي بتتأملو بسعادة من بعيد
وبرا كان الوضع متوتر الشارع زحمة سيارات والشرطة وقفت كل الناس عن الحركة بعدما مات رئيس مجلس البلدية
حاولو نرجس وحنين يساعدو الجرحى ويهدو الخيفانين … ولما امنو ع وصول الإسعاف والشرطة وانو مهمتهن انتهت تركو كل شي وراهن وطلعو باتجاه الموقع يلي حطو فيه السيارة
وقفت نرجس لما صوت أخوها بيصرخ من بعيد: أنت وين رايحة
وقفت وبتردد لفت لتواجه
سألها: مين أنت ومنين بتعرفي اسمي
بلعت ريقها وهي بتقول: انا ولا شي انو ما بعرف … أنت شو بدك
قرب منها وقال: انا مستحيل انساكي أنت اجيتي لبيتنا بعد موت أبي
نرجس: أي اجيت لعزي لان جمال بيك افضالو كبيرة عليي
عنار: انت البنت يلي تبناها انا شفت صورتك بدفتر العيلة ومستحيل انسى شكلك ليش كل هالسنين ماعرفنا عليكي
رفعت كتافها وهي بتقول: ليش ما سالتو
صرخلو واحد من بعيد لف لعندو ورفعلو ايدو …ولما رجع لف ليحكي معها شاف رفيقتها ماسكتها من ايدها وسحبتها
حنين: بدك تفتحي حديث معو ونحنا بخطر بعد فشل المهمة يمكن جماعة نيرمين يعرفو انو انا وانت فشلنا عملية التنظيف … وغير هيك رام عم يستنانا
التفت لتشوفو كيف واقف مكانو وعيونو عليها وهي بتمشي لحتى بلشو يركضو ليوصلو لموقع سيارة المنظمة يلي فيها رام
ترك المكان واتوجه ليكمل ويساعد الجرحى!!
*
دخلو حنين ونرجس ورام من الباب السري الخلفي للمنظمة
واستقبلون هيا وسندس وأيمن
كانو لسا لابسين تياب العاملات ومجهزين كذبة ليقولوها
قرب أيمن من حنين وهو بيتطمن عليها وعيون رام عليهن
وهيا سألت نرجس: شو صار معكم نجحت المهمة
هزت رسها وهي بتقول: اي كلو تمام
قربت من حنين وهمست بأذنها: بعدي عنو بكفي تشلقي الناس هاي رام عرف بحبكم
التفتت لتشوف رام عم يتطلع عليهن اتوترت وقالت لأيمن: شكرا الك اخي
ملامح وجه أيمن صارت بالون الأبيض شاحبة من دون دم
مشي رام وهو بقول: امشو لنعطيها تقرير المهمة للمديرة
التفتت حنين لعند ايمن يلي كانت ملامحو جامدة … عضت على شفايفها وهزتلو راسها ومشيت
بس نرجس قربت وهمست: هيك أفضل الكن لا تحطها بالخطر
دخلو لغرفة نيرمين يلي كانت ناطرتن وبقربها اثنين من رجالها وشهاب عند الباب برا
اتوترت نرجس وهي بتشوف شاشة الاخبار قدامها عم تحكي عن العملية التفجيرية يلي صارت من نص ساعة وعدنان كان قاعد على كرسيه بتابع معها الخبر ببسمة
لما دخلو وقف عدنان وسلم على نرجس وهو بقول: مبروك علينا تعيينك معنا
اتطلعت نيرمين بقرف ومشيت وقالت: بس المهمة ما اكتملت متل ما بدنا واضح انو الخطة اتغيرت
قرب رام وقال: أي صح بعدما قتلت نرجس الرجال طلعت صوت صفارات الإنذار واتطرينا نغير مجرى الخطة ونرجس وحنين راحو ليتأكدو من عملية النظيف بنفسهم
نيرمين: ومين يلي سرب خبر وجود القنبلة
رام: ما منعرف هاد الشي انتو يلي بدكن تعرفوه
هلق قالت نرجس: بس نحنا ما كان اتفقانا وجود قنبلة أنتو هيك قتلتو ناس بريئة
ضحك عدنان وهو بقول ببرود: دايما بروح المنيح مع العاطل … معلش رح يكونو بالجنة لانن شهداء
نرجس: ونحنا بجهنم لأننا قاتلين
صرخت نيرمين لتأنبها: نررررجس اخرسييي شو اتفقنا
كزت على سنانها وضمت ايدها وكانت بدها تضربها بوكس بنص وجها لتخربلا القناع يلي حاطتو لتغطي وجهها القبيح فيه بس شدتها حنين من ايدها
قرب رام وقال: هلق المهم رئيس البلدية مات وصارت عملية التنظيف وين المشكلة ليش بتحبو الناس تموت بكميات كبيرة وبتحبو تشوفو الدم
عدنان: رااام خلص لاتدخل وانا هيك كتير عاجبتني المهمة بس نيرمين بتحب كل شي يكون ع الليبرة
رجع قرب عدنان وهو بسلم عليها وبيمسح على ايديها وهو بقول: رح يكون بيناتنا كتير مهمات
بقرف اتطلعت عليهن وطلعت برا المكتب وحنين لحقتها
قعدت بغرفة الأكل لانها فاضية وهي بتحاول ما تبكي
والتمو حواليها رفقاتها
قالت حنين: انت ماقتلتيه وحاولتي تنقذي الناس لا تحملي حالك الذنب
اتنهدت وهي بتقول: صوت خوف ورعب الناس عم ينخر بأذنيي شو ذنبن ااااااه
هيا: ليش مين اهتم بقتل الهدف كلب متلن وفطس
اتطلعت حنين عليها وعضت على شفايفها لتسكت وهيا رفعت كتافها بعدم اهمية
قرب رام وهو بقول: اتركونا لحالنا
وفعلا تركوهم لحالهم قرب وقعد بقربها قالتلو: شكرا لانك ما حكيت الحقيقة
رام: أحيانا الحقيقة بتسبب موت ولو قلتلن انو انا يلي قتلتو كنت انت هلق تعتبري فاشلة ورح تصيري تحت الخط الأحمر وبتعرفي شو يلي بصير بأخر رقم
نرجس: ليش هيك عملت
رام: لحتى تعرفي اني بعدتك عن الخطر بس
في خطر رح يضل ملاحقك
نرجس: ليش هيك عم تعمل
اتطلع قدامو وهو بيلعب بمفاتيح ومارد بس هي قالت: ليش قتلتو بهالبرود انت صرت قاتل
رام: لانو بيستاهل الموت
نرجس: مافي حدا بيستاهل يموت وبيستاهل ينقتل بهالبساطة
رام: بس لما تعرفي انو هالرجال سبب بوجود كتير شباب بنات هون وهو سبب كتير