*تزوجت سحر و راحت على بيت زوجها .. زوجها انسان خلوق و بيخاف الله فيها ، ما جرب يزعلها ولا مرة ، فرحت لاختي من قلبي انو ربها عوضها بانسان منيح و ارتاحت من عذاب نهى و ظلمها ...

*صرت انا بوجه المدفع .. بيوم كنت عم امسح البيت اجت نهى وقفت قبالي ...

نهى : ملاك انتي بتحبي ابوكي ؟
ملاك : اي طبعا .
نهى : بس هو ما كان يسأل عنكن ، يعني لو انا محلك بكرهو .
ملاك : شو ما عمل بيضل أبي و بضل بحبو و بحترمو .
نهى : اي يلا كملي شغلك بلا فزلكة ، الله يخلصني منك .

*صرت حب النوم لأني بشوف أمي بالحلم ، و بتمنى ما اصحى لضل هربانة من نهى ، صورة أمي و صوتها و كلماتها ما بيروحو من بالي ولا لحظة ...

*بحب اتطلع على حالي بالمراية لاني نسخة أمي ، أنا اكتر وحدة بشبهها بين خواتي لهيك نهى بتكرهني الي اكتر شي بين خواتي ...

#بقلم_فتاة_من_ورق

*رجع أبي من شغلو تغدى و راح على غرفتو لينام ، لحقوه نهى و اختي رانيا يلي هي بنت نهى ليكذبو عليه و يألفو و يتمسكنو ...

نهى : انا كتير زعلانة يا راتب .
راتب : ليش ؟
نهى : انت حبيبي وما برضى حدا يحكي عليك .
راتب : مين حكا ؟
نهى : هي ملاك طول النهار قاعدة عم تحكي عليك و تحكي اديش بتكرهك و حاقدة عليك .
رانيا : اي بابا مزبوط هالحكي حتى انا تقاتلت معها .
راتب : معلش تطلعو من الغرفة خلوني نام ساعة .
نهى : اي رح اتركك بس لازم تعرف انو بنتك عم تضل ماسكة التلفون و عم تحكي عليه ، الله عليم مع مين عم تحكي استغفر الله ، الله يجيرنا .
راتب : بتكون عم تتواصل مع بيت جدها او مع سحر .
نهى : لا بصراحة هي بنتك عم تحكي مع شباب ، يا لطيف .
راتب : انتي شو عم تحكي ؟
نهى : متل ما سمعت ، اسأل رانيا حتى .
راتب : صح هالحكي رانيا ؟
رانيا : اي اي صح .

*كنت واقفة بالمطبخ عم اجلي .. اجا أبي لعندي وجهو ما بيتفسر ...

راتب : ملاك وين تلفونك ؟
ملاك : بالصالون بابا .

*راح عالصالون مسك تلفوني و فتحو ، صار يدور فيه على شي يثبت حكي نهى و رانيا بس ما لقى شي .. عرف ابي اني مظلومة و انو هالحكي كلو كذب لحتى ابي يكرهني ...

*خلصت شغل البيت و رحت لدرس اخواتي ريم و محمد بحبهن لانهن صغار و عاقلين و كانو يحبوني كتير ، يمكن لانهن لسا ما تعلمو الملعنة و الكره من امهن...

*بعد شهور ولدت اختي سحر جابت بنت متل القمر ...

ملاك : يا روح خالتك دخيل هالوجه ما احلاه .
سحر : طمنيني عنك ملاك .
ملاك : منيحة .
سحر : ما خففت شوية عذاب هديك الحية ؟
ملاك : والله يا اختي حاسة انو ما رح يخلص هالعذاب الا لحتى انا موت او نهى تموت .
سحر : بعيد الشر عن قلبك .
ملاك : شيلك مني هلأ قوليلي كيف صحتك انتي ؟
سحر : الحمدلله تحسنت .
#لصمتي_حكاية
#قصة_واقعية
#الجزء_الخامس_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

*كالعادة .. خلصت شغل البيت و دراستي و رحت فتحت الفيس بوك ، لحتى أكتب عن امي .. هالبرنامج هو المكان الوحيد يلي بعبر فيه عن مشاعري ، عن حزني و شوقي لأمي يلي ما بيخلص ...

*كان في طلب صداقة على طول يتكرر من شخص و انا احذفو ، حذفت الطلب للمرة المية و نزلت منشور عن أمي بلحظتها رجع بعتلي طلب صداقة جديد ، من عصبيتي بدال ما الغي الطلب قبلتو .. خفت كتير صرت ارجف و رميت التلفون من ايدي ...

باليوم التاني

مسكت تلفوني شفت رسالة من هالشخص ...

أمير : شكرا لأنك قبلتي الصداقة .
*صرت ارجف بزيادة .. توترت كتير و رديت عليه ...
ملاك : انا قبلت الطلب بالغلط و هلأ رح الغيه .
أمير : ليش ؟
ملاك : انا بنت بخاف ربي ، رح الغي الصداقة و بتمنى ما ترجع تبعت لانو هالشي غلط .
أمير : اسف اذا فهمتيني غلط ، انا ما بعتلك لحتى إئذيكي ، انا بعتلك لاني شفت صفحتك كلها حزن حابب ساعدك اذا بقدر ، و مرة تانية انا اسف اذا سببتلك ازعاج .

*سكرت تلفوني بدون ما رد و رحت على مدرستي .. كان طول الوقت تفكيري مع هالشخص قررت لما ارجع عالبيت احظرو و ارتاح لانو مستحيل يكون في حدا صادق على النت ...

*وصلت عالبيت لقيت الشغل مستنيني ...

نهى : يلا بلشي شغل ، مبارح لقيت هي الزاوية مو نضيفة كنت مقررة احرمك روحة المدرسة اليوم بس ما صحيت الصبح .
ملاك : استغفر الله ، هلأ بنضفها .

*خلصت شغل البيت و رحت مسكت تلفوني ...

أمير : أنا اسمي امير عمري 25 سنة طالب هندسة ، بحلفلك اني ما رح إئذيكي ...

*قرأت كل الحكي يلي باعتو ، معرفني عن حالو و حاكيلي عن مكان سكنو .. عرفت انو عايش بنفس منطقتي بسوريا ...

*رديت عليه .. ما بعرف شو يلي خلاني رد و احكي معو مع اني ما بوثق بحدا .. سألني عن سبب حزني جاوبتو بكل صدق ، ما بعرف كيف قدر هالانسان الغريب يخليني احكي كلشي مدايقني ، يمكن لاني بحاجة حدا اشكيلو همي او يمكن رب العالمين بعتلي هالانسان ليخفف عني حزني و وجعي ...

ملاك : بكره كل الدنيا ، و بكره جنس آدم كلو لانو كلهن متلي أبي يلي بعمرو ما حن على أمي .
أمير : انتي مافيكي تحكمي على الكل انهن سيئين ، انا معك في ناس سيئين بس مو الكل .

*حكيت كتير وهو سمعني و عطاني اهت
ر ل اللون الاسود ومن صوت كمال حسيت حالي نشليت ما قادرة اتحرك ولا قادرة احكي .
*******************************************
ابو ايهم : اريام اريام شبك ابي .
فتحت عيوني على صوت ابي كانو دموعي معبايين وجهي و حاسة جسمي متكسر .
اريام : ب با بابا .
ابو ايهم : شبك اريام ؟ بالصدفة مريت جنب غرفتك و سمعتك عم تئني بصوت عالي .
اريام : خايفة كتير خايفة كابوس بشع كتير .
ابو ايهم : اهدي حبيبتي مافي شي بخوف رح اترك باب غرفتك مفتوح .
اريام : اي اي ماشي .

طفا ابي الضو وطلع من الغرفة ضليت عم ارجف من خوفي من الحلم حسيت شي اسود مر بسرعة من قبالي .

اريام : باباااااا بابااااااااااا
ابو ايهم : اي حبيبتي شوفي ؟
اريام : خليلي الضو شغال كمان .
ابو ايهم : حاضر .
حتى و الضو شغال ما ارتحت ضليت خايفة ما لقيت غير حل واحد اني روح واطلب من راما تنام جنبي .

اريام : راما اصحي .
راما : اي شو بدك ؟
اريام : بدي اطلب منك طلب .
راما : لك في حدا بيطلب من حدا طلب بعد نص الليل .
اريام : خايفة كتير معلش تنامي جنبي ؟
راما : من وقت كان عمرك 15 بتنامي لحالك شو تغير ؟
اريام : شفت كابوس وبدي تنامي جنبي .
راما : خلص تركيني اعرف نام روحي نامي لحالك ولا تفكري بالكابوس .
اريام : بس اليوم معلش تنامي جنبي ؟ بس اليوم بس .
راما : وبعدين معك ؟
اريام : بس اليوم بترجاكي .
الدمعة بعيني و متمسكة فيها وعم اترجاها ومستنية اسمع الموافقة ...
راما : طيب بس اليوم او بالاصح بس هالكم ساعة .
اريام : اي اي بس هالكم ساعة .
راما : طيب .
حملت مخدتها و اجت على غرفتي و نامت جنبي بس انا ما نمت ولا بعرف النوم من خوفي هيك لحتى طلع الضو و دخلت اشعة الشمس على غرفتي نمت .
#في_منتصف_الليل
#الجزء_الخامس_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

الخوف سيطر عليي وصرت حاول ما اقعد لحالي ابدا بس انجبرت ابقى لحالي وقت الكل ينام .. الساعة 1 بعد نص الليل دخلت على غرفتي وخليت الضو شغال حسيت في شي دخل بعيني وقفت قبال المراية لشوف شو يلي دخل بعيني .. لحظات و طابت عيني و صرت اتأمل حالي .. فجأة طلع كمال بالمراية واختفت صورتي...
اريام : شو شو عم تعمل هون شو بدك مني .
كمال : بدي ياكي انتي الييي الي انا وبس .
اريام : لك طلااااااااااع طلاع من حياتي طلاع من عقلي و تفكيري طلاع انا بكرهك بكرهك .

حملت منظر عندي بالغرفة و ضربت المراية و تكسرت كلها .. قعدت بالارض و صرت ابكي ...

ام ايهم : اريام .
ابو ايهم : حبيبتي شبك .
راما : اريام شبك اختي .
ايهم : شوفي شو صاير هون .
اجتمعت العيلة كلها حواليي وانا بس عم ابكي ما عرفانة شو بدي قول لاني ما فهمانة شي .
ابو ايهم : شفتي كابوس ؟ ردي بنتي .
راما : خلص حبيبتي اهدي رح نام جنبك اليوم كمان .
ام ايهم : لا طلعو كلكن انا بنام جنب بنتي .

بهديك الليلة حضنتني امي و نامت جنبي ..

الساعة 7 الصبح رن منبه راما لتطلع عالجامعة ...
طلعت من غرفتي بعد ما طفيت المنبه ورحت عالمطبخ .
راما : ارياااااام اريام شو عاملة بحالك اختيييي .. بابااااا
ام ايهم : ارياااااام

لما دخلت عالمطبخ شفت اريام واقعة بالارض و مغمى عليها و الدم معبي ايديها و سكينة كلها دم جنبها .. اخدناها عالمشفى و كلنا حواليها ناطرينها تصحى .
اريام : وين انا .
ام ايهم : بنتي شو عملتي بحالك ليش هيك .
ابو ايهم : شو صاير معك احكي .
اريام : شو عملت ؟ انا مو فهمانة شي .
تطلعت على ايديي كانو ملفوفين من الكوع لعند الكف ..
اريام : ليش ايديي هيك ملفوفين ؟!
راما : شو قصدك اريام ؟ عاملة حالك ما بتعرفي ؟
اريام : فهموني والله مو عرفانة شي .
راما : الصبح لقيت ايديكي كلهن دم و مغمى عليكي و في سكين جنبك ، ليش عملتي بحالك هيك لك اختي .
سكتت و صرت اتذكر شو يلي صار...
*******************************************
اريام :بترجاك اتركني بحالي كمال والله تعبت تعبت .
كمال : انا بحبك اريام و مستحيل تخلصي مني الا اذا انتحرتي .
اريام : انتحرت ؟ كمال لو عنجد بتحبني تركني عيش حياتي بشكل طبيعي .
كمال : ما عندك حل غير تنتحري او رح ضل طول العمر جنبك .. بدك ترتاحي خدي هالسكين و ارتاحي .
حملت السكين و ايديي عم يرجفو وبلشت اقطع ايديي ...
*******************************************
اريام : هو السبب هو خلاني اعمل بحالي هيك .
ابو ايهم : مين هو ؟ ردي ميييييين هو .
ام ايهم : بنتي احكي ما تخافي .
اريام : هو السبب هو كل يوم عم يجي لعندي .
ابو ايهم : مين هو يا بنت الكلب
*ضربني ابي كف و بعدا وعيت على حالي .
راما : لا بابا .
اريام : شوفي
ابو ايهم : بدها تجنني هالبنت لك مين هو .
ام ايهم : بشير نحنا بالمشفى هلأ لا تلم الناس علينا بس نرجع عالبيت منتفاهم .
ابو ايهم : كلو من قلة تربيتك انتي السبب بحقارة بنتك .
راما : ما بسمحلك بابا اختي اريام اشرف من الشرف .
ابو ايهم : اي واضح بعد ما هي اعترفت .
ام ايهم : خلص بشير اطلع من المشفى هلأ وبس نرجع عالبيت منتفاهم .

طلعت من المشفى
#نبضي_أمل
#الجزء_الخامس_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

خلصت البكلوريا و نجحت فيها وكلو بسبب الأمل يلي كنت عم انبض فيه رغم كل الظروف السيئة المحيطة فيني .

سلام : جهزي حالك امل .
امل : ليش ؟
سلام : بدنا نروح نزور ابوكي .

جهزت حالي و رجعتلي كل الاحداث الماضية كيف انحبس ابي و عرفت حقيقة شغلو ... قعدنا بغرفة انا و امي و ابي كنت عم انظرلو نظرة عتاب شو عملت بحالك يا ابي ؟ وشو عملت فينا ؟ وكيف خليت الناس تنظرلنا بعد ما عرفو حقيقتك .

مؤيد : سلام خدي الولاد و سافري برات البلد و سجلي امل بالجامعة .
سلام : وانت ؟
مؤيد : باقيلي سنة و نص و بطلع من السجن و بلحقكن ما لازم تبقو بهالبلد .
امل : برأيك هاد حل بابا ؟
*تطلع فيني ابي و لمعت بعينو دمعة و اجا لعندي و حضني و صار يبكي .
مؤيد : سامحيني يا بنتي بعرفك مقهورة من تصرفي و حكيي بس هاد الحل الوحيد لتعيشو .

سافرنا على بلد تاني ، كانو اخواتي مبسوطين انو بهالبلد ما حدا بيعرفنا و ما حدا بيعرف ابي لحتى يعايرونا فيه ، سجلت بالجامعة بكلية الحقوق و كملت بناء مستقبلي ...

امل : ستي طمنيني عنك .
ام مؤيد : والله بخير مشتاقتلكن كتير .
امل : ونحنا اكتر يا ستي ، بدي اسالك عم تزوري ابي ؟
ام مؤيد : اي عم زورو انا و عمك كل اسبوع .
امل : الله لا يحرمنا منك .
ام مؤيد : ماعاد باقيلو شي لتنتهي محكوميتو و بيجي لعندكن .
امل : ستي تعالي معو .
ام مؤيد : لا حبيبتي انا مرتاحة عند عمك و ماعاد باقيلي بهالعمر شي .
امل : الله يطول عمرك .

الاخطاء لما بتكون من شخص غالي و قريب مننساها و منغفرلو و مندعي رب العالمين يغفرلو ، كانت احلى لحظة هي اللحظة اللي اجتمعنا فيها مع ابي ، فتح ابي محل و صار يشتغل فيه و بعد 4 سنين تخرجت انا من الجامعة وكانت فرحتي مو واسعة الدنيا .

امل : بدي مكتب و حط قارمة كبيرة مكتب المحامية امل مؤيد .
مؤيد : ان شاء الله يا بنتي رح دورلك على مكتب واستاجرلك مكتب قريب من محلي .
احمد : اسمعوني .
سلام : تفضل عم نسمعك .
احمد : اليوم شفت اعلان كتير مهم بتركيا عم يركبو ايد صناعية و بتقدري تحركيها كأنها ايدك الاساسية .
امل : عنجد ؟
احمد : اي مسكي شوفي الاعلان .
صرت اقرأو واللمعة بانت بعيوني من الفرحة ...
امل : شو رأيكن ؟
سلام : كيف بدنا نتأكد انو هالاعلان صحيح ؟
احمد : في رقم عالاعلان .
اسعد : هات انا بتصل و بتأكد .
تأكدنا وطلع الاعلان صح بنفس الوقت رجعت لغيت الفكرة لانو ماكان مع اهلي مصاري لهالعملية .

مؤيد : غالية كتير و شفتي امل كيف غيرت رأيها .
سلام : بنتي و بعرفها اكتر من حالها هي رايدة بس لغت الفكرة مشان المصاري انا رح احكي مع اخواتي يبعتولي مصاري و اعملها العملية .

سافرنا على تركيا و ركبت الايد كنت عم اضحك من قلبي وانا عم حركها ... تواصلنا مع الدكاترة باللغة الانجليزية وقلنا قعدتنا مؤقتة بس القدر شاء انو تكون قعدتنا ابدية بتركيا لما الدكتور يلي ركبلي الايد طلب ايدي من اهلي .

سلام : بس هو تركي .
مؤيد : بس دكتور ما تنسي .
سلام : انا برأيي نشوف امل شو بتقول .
امل : انا بقول غصب عنو رح علمو العربي .
سلام : هههههه يعني موافقة .
امل : متل ما بدكن .
احمد : اي يعني على اساس هي عم تعمل حالها خجلانة و متل ما بدنا .
اسعد : معناها انا ما موافق .
امل : لك انت شو دخلك اه انا قصدي متل ما بدهن امي و ابي .
مؤيد : انا موافق يا بنتي .

تزوجت الدكتور ربي عوضني عن ايدي بايد تانية و عوضني عن الحكي يلي سمعتو من كتير ناس اني بلا ايد بزوج مافي احن منو بالدنيا كلها ...

امل : انت ليش اخترتني انا من بين كل بنات العالم .
عبد الله : لانك احلى و الطف من كل بنات العالم كلو ، البراءة يلي بنظرة عيونك لحالها بتكفي .
امل : بس انت بايدك ركبتلي الايد الصناعية .
عبد الله : ايديي التنتين الك و كلني الك بس هالجملة ماعاد تحكيها مرة تانية لانو وجودك بحياتي اهم من اي شي .
وربي توج زواجنا ببنت متل القمر وخلقة تامة .

مهما مرينا بصعوبات لازم نضل عم ننبض بالأمل و نضل متفائلين و أملنا بالله كبير ، رب العالمين لو اخد مننا شي و حرمنا منو بس بنفس الوقت بيعوضنا عن هالشي بشغلات احسن و تسعدنا و تنسينا وجعنا .

#نبضي_أمل
#قصة_واقعية
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق
اسبوعين لعرسها ...

*نجحت ميادة بالبكلوريا وسجلت معهد حاسوب بس ما كملت فرحتها لانو رفيقة عمرها نادية رسبت وبدها تعيد السنة ...
#أسيرة_الصمت
#الجزء_الخامس_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

بالماضي ...

بعد مرور سنة .... تركت امي الشغل بالمشفى و قعدت بالبيت .... اختي فدوى بتبعتلها مصروف كل شهر ... اخي فراس بيعطي دروس خصوصي و بيساعد بمصروف البيت .

سحر : ميادة .
ميادة : نعم .
سحر : مو ملاحظة انو ماعم يجيني خطابين ؟
ميادة : اي عادي لساتك صغيرة .
سحر : صغيرة وانا رح يصير عمري 24 سنة وهي اختك تزوجت عال22 وصار عندها صبي ما قلتو صغيرة .
ميادة : شو بدك ياني قلك رح تعنسي اختي .
سحر : سكتي ما تحكي هيك بعيد الشر .

*رحت على غرفتي وصرت فكر معقول لاني سمينة شوي ماعم يجيني خطابين ... لازم نحف حالي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*سجلت بنادي رياضة وبلشت اهتم بحالي ... صرت اشتري اغلى انواع العطورات و المكياج والبس احلى تياب يعني صرت اصرف كل راتبي على حالي ...

*بعد مرور 3 اشهر ...

سحر : صباح الخير .
مرح : صباح النور سحر نحفانة كتير شو عاملة ؟
سحر : المهم طالعة حلوة ؟
مرح : مو بس حلوة كمان طالعة اصغر من عمرك .
سحر : الله يبشرك بالخير .
مرح : المهم بدو يجي اخي ياخدني عالساعة 10 من المدرسة .
سحر : ليش ؟
مرح : طالعين رحلة بما انو اليوم خميس ، اهلي سبقونا من الصبح وانا انجبرت اجي لانو عندي اول حصتين وصرت غايبة كتير لهيك رح يجي اخي سامر ياخدني و نلحق اهلي .
سحر : تتهنو .

*شردت و صرت فكر...
سحر : هي فرصتك يا سحر تتعرفي على اخو مرح يمكن يعجب فيكي ويخطبك عملي المستحيل لحتى ما ينقال عنك معنسة .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*الساعة 10 رحت لعند مرح ...

سحر : شو ما اجا اخوكي ؟
مرح : اجا وهلأ نازلة لعندو .
سحر : معناها انا رح انزل معك بدي جيب فطاير .
مرح : اي .

*نزلت ومشيت مع مرح لوصلنا لسيارة اخوها ...

مرح : والله بعيد محل الفطاير اطلعي معنا خلينا نوصلك .
سحر : لا مافي داعي بتمشى .
مرح : يلا امانة طلعي و بترجعي مشي .
سحر : اوكي .

*طلعت بالسيارة عم ابتسم ....

سحر : مرحبا .
سامر : اهلا وسهلا .
مرح : بعرفك على رفيقتي المعلمة سحر .
سامر : تشرفنا .
سحر : الي الشرف استاذ سامر .
سامر : بصراحة اول مرة بيمر عليي معلمة بهالاناقة .
سحر : تسلم هاد من ذوقك .
مرح : عند محل الفطاير نزل سحر اخي .
سامر : اي من عيوني .

*صار يتأملني سامر بمراية السيارة لوصلنا عالمحل ...

سحر : شكرا الك عذبتك معي .
سامر : لا ولو عذابك راحة .
سحر : تتهنو بالرحلة ، باي مرح .
سامر : الله يهنيكي .
مرح : باي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

سحر : ههه صدقو انو بدي اشتري فطاير اي انا ماعاد معي اجار تكسي لارجع ، رح ارجع مشي بما انو ما عندي حصة هلأ .

#بقلم_فتاة_من_ورق

سامر : كتير مرتبة هالمعلمة .
مرح : اي لا تفكر كتير فيها لانها اكبر منك ب3 سنين .
سامر : معقول ؟!
مرح : اي .
سامر : مستحيل والله مو مبين عليها .
مرح : المكياج وطريقة اللبس ببينو البنت اصغر من عمرها .
سامر : يمكن .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

بعد مرور اسبوع...

*وصلتني رسالة على تلفوني من رقم غريب ...
*****************************
مرحبا انسة سحر انا سامر ، بعتذر اني سرقت رقمك من تلفون اختي مرح بس صدقيني عملت هيك لاني معجب فيكي وصورتك ماعم تروح من بالي لهيك حابب اتعرف عليكي اكتر .
*****************************
سحر : الحمدلله نجحت الخطة .

*استنيت لحتى خلصت اعطاء الحصة وطلعت اتصلت فيه وصرنا نحكي ...

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

الآن ...

سحر : الو .
ماريا : مدام سحر ؟
سحر : اي نعم .
ماريا : انتو نسيتو انو عندكن ام ؟ رميتوها ومشيتو ولهلأ ولا مرة سألتو عنها ! ما بتخافو ربكن ؟!
سحر : سمعيني منيح يا بنت نحنا ما رميناها امي اختارت هالشي برضاها وياريت ما عاد تدخلي بأمور عيلتنا .

*سكرت التلفون بوجهها ورجعت اهتم بابني يلي ماعم تنزل حرارتو ...

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

بعد مرور سنة

*مرت سنة و علاقتي بسامر كانت عم تكبر يوم بعد يوم ...

سامر : سحر انا قررت اجي اخطبك .
سحر : عنجد عم تحكي ؟
سامر : اي والله عنجد .
سحر : طيب اهلك شو بدك تعمل اذا عرفو اني اكبر منك ب3 سنين ؟
سامر : ما بيهمني المهم انو نضل مع بعض انا و انتي ، سحر انا حبيتك وتعلقت فيكي وما رح اسمح لشي يفرقنا .
سحر : وانا كمان بحبك الله ييسر امرنا .
سامر : امين .

#بقلم_فتاة_من_ورق

فراس : امي بدي احكي معك .
ام فراس : احكي حبيبي عم اسمعك .
فراس : انا تخرجت و لهلأ ما شايف الي مستقبل بهالبلد .
ام فراس : شو يعني ؟
فراس : يعني بدي سافر على بريطانيا كمل دراستي و شغلي هنيك .
ام فراس : بدك تتركني وانت وحيدي ؟
فراس : بس يزبط وضعي رح اخدك لعندي .
ام فراس : الله ييسرلك يا ابني