#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الرابعة
#ياسمينة .
..
..
..
#طلع يمان ووقفت فتون ع المراية تزبط شعرها وفجأة سمعت صوت رصاصة ركضت وفتحت الباب شافت يمان واقف وبايدو المسدس وكان عم يتطلع ع الارض .. تطلعت هيي لقت في واحد ميت ع الارض صرخت وركضت لعندو
- يمان : تركيه وقومي
- فتون : كيف بدي قوم
- يمان : اكيد رح يجو لهون .. هلأ بيقتلونا
- فتون : بس لسه في نفس ممكن اساعدو
- يمان : فتون عم قلك رح يجو لهون قومي بسرعة
#كانت فتون عيونها ع الشب وبدا تساعدو مسكها يمان من ايدها وشدهااا
- يمان : لازم نمشي
- فتون : بس ..
#ركض يمان بالغابة وكان ماسك ايد فتون .. اما فتون فكانت عيونها لورا لسه وعقلها عندو وبدا تساعدوو .. بعد شوي سمعو صوت رصاص
- يمان : قلتلك رح يجو ولو كنا هنيك كنا هلأ متنا
- فتون : طب ممكن نستريح شوي انا تعبت ..
- يمان : رح نوصل تحملي شوي
#ضلو يركضو لحتى وصلو للطريق
- يمان : تعالي هي وصلنا عند السيارة
#قربو ع السيارة لقوهن مخربين الدواليب
- يمان : الله يلعنكم
- فتون : وهلأ شووو ؟؟ اكيد جاين ورانا
- يمان : مافينا نعمل شي غير انو نركض
- فتون : بس اذا لحقونا ح يقتلونا فورا هالطريق لا فيه سير ولا فيه دنيا
- يمان : ح ندخل بالقسم التاني من الغابة .. طريق مختصر لبيتنا
- فتون : يعني لفيت ودرت ورجعت لعنكن
- يمان : شو بدك تعملي نصيبك هيك
#فاتو بالجهة التانية من الغابة وبلشو يركضو لحتى وصلو للبيت .
- يمان : هنن وراي ع الاغلب تصرفوا
- حاضر معلم
#تفركشت فتون ووقعت
- فتون : اااخخ رجليي
- يمان : انتي منيحة ؟
- فتون : ع الاغلب التواء
- يمان : تمام شوي شوي
- فتون ؛ مو قادرة وقف عليهاا
- يمان : خلص اهدي ..
#حملها يمان ومشي .. دخلو ع البيت كان الكل قاعد وفات وهو حاملها وحطها ع الكنباية
- يمان : جيبي شي قطعة متلجة لهون
- فتون : انا منيحة
- جليلة : شو صار
- يمان : التوت رجلها ووقعت
#نور كانت واقفة وساكتة .. شايفة كيف عم يهتم فيها .. اول مرة بتشوف يمان هيك كتير انقهرت وتذكرت يلي حكاه يوسف مبارحة

#الليلة_الماضية ..
- يوسف : عم فكر بشي يمكن يساعد لتعرفي اذا كنتي بتحبيه او حتى اذا كان هو بحبك
- نور : شو هو ؟
- يوسف : تتزوجيني ؟
- نور : شوو
- يوسف : منعلن خطبتنا وبوقتا يا بيرجعلك يمان يا اما بتلاقي حالك عايشة كتير منيح بلاه
- نور : يوسف انت عم تحكي جد ؟
- يوسف : اكتر مرة بكون فيها جدي .. فكري نور

#الحاضر
- يمان : صرتي احسن ؟
- فتون : ايي
#كانت جو العيلة متوتر من يلي عم يصير ومن انو عدوهن مو شايف قداموو ونور بس واقفة وعم تتذكر حكي مبارحة .. عم ينعاد ببالها
- نور : يمكن هالحكي ما وقتو بس ..
#التفت الكل عليها
- جليلة : بس شو بنتي ؟ شو صاير ؟
- نور : يعني الشي يلي بدي خبركم ياه انو ..
- انوووو ؟
#مشت نور باتجاه يوسف ومدت ايدها ومسكت ايدو
- نور : نحن قررنا نخطب
#الكل انصدم واستغرب وحتى يوسف كان مصدوم
- جليلة : شو هالحكي يلي عم اسمعو
- يوسف : صح انا مبارحة حكيت مع نور وقررنا نخطب
# الكل مصدوم مو عرفانين يفرحو ولا ينزعجو من تصرفن .. معروف نور ليمان كيف هيك بقررو يخطبو
- هاد الشي ممنوع بعيلتنا نحن كبار العيلة وقررنا نور ليمان ب اي حق بدكن تخطبو هلأ وما فكرتو بيمان
- يمان : انا ما عندي مشكلة
#تطلعت نور فيه وهي مصدومة توقعت يقول لا توقعت يركض ويبعدهم عن بعض ويقلها انتي الي
- يمان : يعني يوسف احسن مني بالف مرة ونور بتستاهل تتزوج حدا يحميها ويحبها ويصونها
- جليلة : بس نور انتي ...
- نور : كنت
#تطلعت بيمان وضحكت
- نور : انا ويمان ما النا نصيب مع بعض
#بعدها متأملة يمنعها ويقلا لا بس يمان رجع لعند فتون
- يمان : كيف صرتي
- فتون : احسن
#كل العيلة قعدت تباركلن وتهنيهن وقعدوا يحددو موعد الخطبة ونور عم تبتسم وتحاول تمنع حالها من البكي
- نور : عن اذنكم شوي
- جليلة : لوين بنتي
- نور : بدي ارتاح شوي بغرفتي
- الهام : تركيها خجلت عروستنا من حكينا
- نور : ستييي
- الهام : حكي غلط
#طلعت نور بدون ما ترد وقامت فتون وراها
الكل كان عم يخطط اما يمان ويوسف فكانو بالمكتب عم يفكرو بطريقة ليخلصو من عدوهن .
راحت فتون لعند نور وفتحت الباب كانت عم تبكي
- نور : مين سمحلك تفوتي كيف بتفوتي اصلا بدون ما تدقي الباب انقلعي انقلعي برا
- فتون : ليش هيك عملتي
- نور : شو عملت هاد الناقص تجي تحاسبيني
- فتون : انا ما عم حاسبك بس حابة قلك لا تعملي هيك شي .. لا تربطي حياتك بشخص ما بتحبيه
- نور : مين قال ما بحبو
- فتون : نور انتي يلي بيتطلع بعيونك بشوف يمان هلأ صرتي تحبي يوسف
- نور : لك انتي شو دخلك
- نور : قتلتيا بدم بارد حتى انو ما اذتك بشي
- جليلة : نور بنتي ..
- نور : اوعك تقليلي بنتي .. لك كنت عم ناديلك امي امييييي ما وجعك قلبك بشو حسيتي انا عم ناديلك امي والحقيقة انتي قاتلة امي وابي والعيلة كلااااا قتلتين لمصالحك قتلتين بدم بارررددد لكككك انتي شووووووو
#مسكت المسدس اللي كان ع الطاولة ووجهتو عليها
- يوسف : نووور
- نور : لا تدخل .. بدك اقتل ابنك لتحسي باللي حسيتو
#قرب يوسف منا لياخد المسدس بس اطلقت عليها ...
__________________________________
#بعد_مرور_5_اعوام
- فتون : لككك صحتين وهنا يا روحييي .. بابااا انا رح اطلع ع العيادة
- خالد : تمام بنتي
#وقفت جنب الباب تزبط حالها واندق الباب
- فتون : الواحد بيتأخر ع العيادة دقيقة ببلشو يدقو ع البيت .. فتحت الباب وبقيت واقفة وساكتة ومصدومة ما عم تصدق عيونها .. واقف قدامها وحاسة انو خيال مستحيل يكون حقيقة
- خالد : مين هاد لك بنت..
#وقف مصدوم اول ما شاف يمان ع الباب
- خالد : يمان !!
#بهالوقت طلعت من الغرفة
- انا خلصت الاكلات كلن كلن رح نروح نلعب مو هيك جدو
#طلعت فتوون عليها ورجعت تطلعت بيمان اللي ناطرها تفسر
____
#قاعدين بالغرفة وقاعدة البنت بحضن خالد
- يمان : فتون انا ناطرك تحكي
- فتون : كيف وصلتلي
- يمان : هاد المهم ! هاددد ؟؟؟ سنين وانا عم دور عليكي وانتي ما الك اثر ولما لقيتك بلاقي معك بنت كيف ؟؟
- فتون : لا تصرخ.. بابا
- خالد : تمام .. ايليف شو رأيك نروح ع الحديقة نلعب يلا جدو يلااا

- يمان : ايي !!
- فتون : هي بنتك تمام بس هي كمان بنت ريم
- يمان : بنت ريم ؟؟؟؟
- فتون: رح احكيلك
#قبل_5_سنوات
- فتون : اوووه شو هاد يا شيف ارحمنا
- خالد : عم تتمسخري مو هيك لولاي كنتي ضليتي بلا اكل
- فتون : يخليلي ياك
#اندق الباب
- فتون : انا رح شوف مين
#راحت وفتحت الباب
- فتون : انتي ؟؟
- ريم : ما رح تقليلي تفضلي ؟
- فتون : شو جابك .. لك تركت كل شي وبعدت ولحقتيني
- ريم : خلينا نحكي فتون
#دخلت وقعدو
- ريم : انا اسفة .. انا عملت كتير اشيا سيئة بحقك
- فتون : كيف عرفتي عنوان البيت
- ريم : بتصدقي اذا قلتلك راقبتك لحتى اقتلك واخلص منك
- فتون : ما بستبعد شي منك
- ريم : فتون انا غلطت وكتير بس ما الي حدا غيرك انا عنجد ما عرفت لوين اروح
- فتون : ليش يمان وينو ما شاء الله عنك كنتو رح تبنو عيلة مثالية انتي ويمان وابنك
- ريم : من زمان انا رحت وخبرت جليلة اني حامل وجليلة وقتا قالتلي رح تعيشي معنا ورح اهتم فيكي وحفيدي وهي القصص كلها وكل هاد كنت عم خططلو لانتقم منك بس اللي صار انو بعد ما رحتي بفترة يمان عرف اني مو حامل وانو كذابة ورماني برا البيت وما عاد قبل يشوفني ابدا
- فتون : وهاد
#اشرت ع بطنها
- ريم : بس الكذبة تحولت لحقيقة وعرفت اني حامل عنجد .. حاولت كتير انوو اوصل ليمان بس عبث رافض يشوفني ومشدد الحراسة وممنوع ادخل او احكي او اي شي كل هي الشهور وانا عم حاول بعدين خبروني انو يمان ترك البلد وسافر وما كنت بعرف وين نور او يوسف او جليلة وقررت روح وكمل لحالي وربي بنتي لحالي بس
- فتون : بس ؟
- ريم : الدكتور خبرني انو يا انا يا البيبي اذا قررت جيب البيبي قلبي ما رح يتحمل ورح يوقف .. بالبداية قلت رح نزلها بس ما قدرت بعد ما شفتا وحسيت بحركتها وسمعت دقات قلبها ما قدرت
- فتون : انتي..
- ريم ؛ انا رح موت اول عن اخر بس بنتي ما شافت شي من هالحياة
#مسكت ايدي
- ريم : انا يتيمة ما الي اهل ولا اقارب وكل اللي بعرفن تخلو عني انا جاية اليوم وبدي حط روحي بين ايديكي
- فتون : ريم انا .. يعني..
- ريم : بترجاكي لا ترفضي انا ما الي غيرك ما بدي بنتي تربى بلا عيلة وتكون ضعيفة ومذلولة متل امها بترجاكي فتون ببوس ايدك اقبلي
- فتون : اكيد بحطا بعيوني بس وانتي
- ريم ؛ ما عليكي مني انا رح امن ع بنتي معك وروح وانا مرتاحة .. وعديني تعيش حياة طبيعية .. وتكوني سند الها وتوقفي جنبها دائما وتعلميها كيف تكون قوية وتواجه الكل
#نزلت دموعي وبكيت معها لا اراديا
- ريم : و .. سميها ايليف كنت دائما بحلم يكون عندي بنت وسميها ايليف ماشي
________________
#الحاضر
- فتون : ريم بقيت عايشة عندي لوقت الولادة وبالفعل قلبها ما تحمل ماتت قبل ما تشوف بنتا قبل ما تشم ريحتا قبل ما تسمع صوتا وهي عم تبكي
#مسحت دموعي اللي نزلت
- يمان : ليش ما خبرتيني
- فتون : لانو كان عندي انو ايليف تعيش حياة طبيعية اهم من كل شي
- يمان ؛ ما كانت رح تعيشا معيي
- فتون : لااا معك ومع المافيا
- يمان : مافي مافيااا
- فتون : كييف؟
- يمان : انا تركت كل هاد وراي.. سنين وانا عم دور عليكي لحتى نعيش مع بعض الحياة الهادية اللي بتحلمي فيها .. تركت كل شي وراي لانو بعرف ما ح ترجعيلي اذا ما تركت