#الحلقة_السادسة 6

سامعتها عم تبكي .. وكأنه الخط لسه مفتوح .. يالله شو صرلي !!! صرت أبكي وأضرب راسي وهوه وقف السيارة وصار يحكيلي أهدي ناديا .. روقي .. الدكتور قله هالموضوع ماصرله يوم .. أثر على حياتها بشكل كبير .. لو رح نصبر أسبوع واحد يمكن تروح ناديا من بين إيدينا .. ميّار قال طيب احكيلي شو أعمل .. أطلب مني أي طلب فيني ساعدها فيه وانا جاهز .. قله خدني على بيتك .. حكاله شو بدك فبيتي .. حكاله خدنا وماتسأل .. بهاللحظة ميّار تردد وقال انا عايش حالياً بشقة مستقله مع شب صاحبي .. بيت العيلة مسكّر من لما توفّوا اهلي .. مانفتح .. مابقدر أرجعله .. قله ليش؟ .. سكت ميار .. رجع سأله الدكتور ليش ..! قله ?نه البيت مسكون ..!! حكاله أيوه .. هون بدنا نوصل .. القصة كلها من عيلتك واللي صار بهالبنت المسكينة بسببك إنت !! خدنا على بيتك ..! قله مستحيل .. مستحيل .. البيت من لمّا تسكّر مانفتح .. أنا صرلي سنة ماشفته ومابعرف شو فيه .. حكاله طيب كيف عرفت انه مسكون .. سكت ميّار مرة تانية .. وحكا .. مابدي اتذكر شي !.. حكيتله بترجاك ميار .. احكي .. قال امي السبب كله منها .. ماخلّت حد يحبها حرقت قلوبنا كلها قبل لتنحرق .. أنا متدايق كتير وفجأة صار يبكي .. عرف الدكتور انه في سر كبير ورا ميّار مابده يحكيه ومدايقه كتير .. عرفت وقتها شو سبب مزاجيته الصعبة وأسلوبه الغريب معي طول هالست شهور العرفتهم فيه .. ست شهور كان فيها إنسان غريب .. حساس ومجنون .. طيب وحنون .. تصرفاته غريبة وكأنه مفصوم ..! كنت مرتاحه ?له بس كانت شخصيته الغريبه أكتر شي عم يشدني ?له مابعرف ليه .. فيها لغز وشي مخبى علقني فيه بفترة بسيطة وسريعة متل
لمح البصر .. وحتى هوه ع

شقني بسرعه من بعد ما التقى فيه وقت ماعرّفتني عليه صاحبة يسرى اختها لميسم لمّا كلنا بحفلة عيد مي?دها .. أخدوني يسرى وميسم معهم وأنا مابعرفها لهالبني آدمه وماعمري التقيت فيها وبس ?نها صاحبة يسرى ..! كان ميّار بشتغل معها بتفس الشركة لهيك كان جاي على عيد مي?دها ووقتها عبجبته وطلب يتعرف عليه وصار الحب بفترة سريعة وبدون ما اعرف كل التفاصيل عنه ..! ميّار رفض يوخدنا على البيت .. الدكتور قله انت مش صادق مع ناديا ل?سف ومابدك تساعدها .. رح تندم وقت اللي يصيرلها شي .. فتح الدكتور باب السيارة وقلي انزلي معي .. نزلت وحكيت لميّار شكراً على كل كذبك وشكراً ?نك تخليت عني .. لو صرلي شي أعرف وقتها إني مارح أسامحك كل عمري .. كنت بهالوقت منهارة كتير ?نه ميّار كذّب عليه .. يمكن كان ?زم عرفت عنه كل شي قبل ?وثق فيه وأسلمه قلبي .. بس ماكنت بعرف إنه طول هالفترة كان عم يكذب عليه بكل شي .. وإصراره القوي إنه مانروح على بيتهم
يتبع ..
#الحلقة_السادسة 6

قلي شو .. قلتله الصورة يلي مزعتها كاملة بإيدي وملزقة من جديد بشقفها يلي طارت ولحقناها اليوم .. حكالي كيف هيك ..! فهمته على كل شي .. قلي رزان ديري بالك على حالك .. انا خايف عليكي .. تعرفي إنه الفيلم يلي شفته في أحداث بتشبه يلي عم بصير كمان .. أنا مصدوم .. قلتله كيف ..! قلي قلتلك بنت البطل بتطلع حقيقة .. وبشوفها وبتظهر آخر شي .. بس هوه بموت .. ونهاية الفيلم مأساوية .. أنا خايف عليكي .. حكيتله أنا خايفة كتير .. أنا ه? مو عارفه كيف بدي أنام .. بقيت بحكي معه وأخدني الحكي وهوه بطمنّي .. لفيت راسي مالقيت تا? .. حكيتله تا? طلعت .. مالمحتها .. حكالي خليكي عم تراقبيها .. اذا فع?ً هيه شافتها يبقى صارو تنين يلي بشوفوها .. خالتك وهالبنت .. وإذا هيه عم تهرب من خالتك ومابدها تشوفها .. ففرصة تعرفي شو بدها وليه ساكنة البيت من تا? .. ?نه الظاهر حبتها ..!! سكّرت الخط .. كنت متشتته .. ناديت بصوت واطي .. تا? وينك؟ .. صرت بخاف من البيت .. دخلت للصالة شفت ضو المطبخ ضاوي .. قربت منه .. مديت عيني لعندها شفت تا? فاتحة الت?جة وحاطه أكل .. وكاستين عصير .. قلتلها متى طلعتي ماشفتك .. قالتلي من بعد مادخلت للغرفة صاحبتي وقالتلي جوعانه .. قلتلها انتي شايفيتها ه? .. حكتلي ? رايحة تنام .. قلتلها وين دخلت .. حكت لجوا .. اخدت تا? من أيدها بسرعه ودخلت معها لجوا .. قلتلها شوفيها وين موجودة .. حكتلي مارح أحكيلك .. قلتلها ليه .. قالتلي وعدتني ما اقلك شي .. بس بدي أقلك .. انه هيه مابتحبك .. دخلت غسلتلها أيدها وماحكيت و? شي .. بقيت طول الليلة خايفة وبرجف .. نيّمتها عالتخت وصرت بتطلع على الباب .. بأي لحظة بيجيني شعور أشوف
بنت داخلة عالغرفة ..

أو تكون جنبي فجأة .. حتى شعرت بالخوف من تا? وهيه نايمة .. وبقي ك?مها براسي عم بنعاد .. البنت مابتحبك .. البنت مابتحبك .. لغاية ماغفيت .. كنت من تعبي حاسه نفسي شبه صاحية بس فعلياً عيوني مغمضة ونايمه .. حسيت بإيد عم تنمد لرقبتي وتشد عليه .. شعور خفيف بس بشتد بقوة لصار يخنقني .. حاولت أقوم ماعرفت .. أحرك رجليه أو أديه ماعرفت .. أو أصرخ ماقدرت .. حسيت إني مشلولة تماماً .. ومسلمه نفسي للشخص يلي بقتلني .. ولمّا أشتد الوجع عليه قدرت أصرخ بصوت عالي لصحيت .. لقيت الضو مضوي وتا? واقفة عند الباب وهوه مفتوح .. وأغراض غرفتي كلهم مبعثرين .. الم?بس وا?كسسوارات وكل شي بجهه .. قلتلها شو بصير .. شو هاد ليه غرفتي هيك .. قالت هيه مادخلني قالت رح تيجي تقتلك .. صرخت بصوت عالي ورحت لخالتي .. فتحت باب غرفتها مالقيتها .. حكيت لتا? وين المره يلي جوا .. قالتلي مابعرف بس في شي قالتلي ياه البنت .. حكتلي صحتني وطلبت مني أروح أحكيلها شي قبل شوي
يتبع ..
#عايزين_نتغير_رمضان_قرب

#الحلقة_السادسة

اتفقنا في الحلقات السابقة إننا بإذن الله هنواظب علي الصلاة ونصلح علاقتنا مع الصلاة..وإحنا واثقين بإذن الله إنكم بدأتوا تطبقوا😊..عارفين ليه⁉️
لإنكم أكيد بتحبوا ربنا سبحانه وتعالي

💡وإل لسه مش بدأ حتي الأن..فمازال أمامك فرصة..وتذكر👈 أن تبدأ #متأخرا خيرا من ألا تبدأ أبدا👌
💡عاوزين نقرب من ربنا صح..عاوزين نغير في صلاتنا ونصلي صح👌
💡والخطوة إل هتكون بعد ما بدأنا نصلي ونستمر علي الصلاة هي #صلاة_السنن💪

أولا👈 #ما هي عدد ركعات السنن وما فضلها؟؟
1⃣أولا فضل السنن
قد أخرج الإمام مسلم في صحيحه عن أم حبيبة زوج النبي صلى الله عليه وسلم أنها قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ما من عبد مسلم يصلي لله كل يوم اثنتي عشرة ركعة تطوعا غير فريضة إلا بنى الله له بيتا في الجنة..

💡سبحانك ربي علي هذا الفضل العظيم..يعني 12ركعة فقط ببيت في الجنة..فكيف نترك هذا الثواب العظيم⁉️...المطلوب بس من حضرتك تصلي12ركعة يوميا..معقول تكون شايف إنهم كتير⁉️
ثانيا: ما هي كيفية صلاة #السنن؟؟

في حديث عائشة رضي الله عنها الذي أخرجه النسائي أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "من ثابر على اثنتي عشرة ركعة بنى الله عز وجل له بيتا في الجنة: أربعا قبل الظهر، وركعتين بعد الظهر، وركعتين بعد المغرب، وركعتين بعد العشاء، وركعتين قبل الفجر. "

💡الهمة مين هيبدأ من إنهارده يواظب علي ال12ركعة💪
12ركعة ببيت في الجنة معقول تضيعهم😉

🎀بإذن الرحمن بدءا من اليوم نبدأ نصلي السنن ونثبت عليهم كل يوم ونحتسب الأجر من الله سبحانه وتعالي💪
ممكن أول يوم تصلي بس سنة الفجر والظهر واليوم إل بعده تزود وهكذا إلي أن تثبت بإذن الله بالتدريج💪
#داء_وَ_دواء
#الحلقة_السادسة
#ياسمينة
..
..
..

#طلعت من الحمام عم تركض اول ما فتحت باب الغرفة فجأة حط ايدو ع الباب وسكرو غمضت عيونا فتون وهو واقف وراها وايدو ع الباب .. قرب منها اكتر وهمس ب ادنها
- يمان : معقول مفكرتيني غبي لهي الدرجة
#ما ردت فتون .. حط ايديه ع خصرها وحاوطها
- فتون : ششو عم تعمل
- يمان : عم عاقبك
- فتون : بعد عني
#بعد شوي عنها وهي كانت بدها تهرب رجع حملها ومشي فيها ع الحمام
- فتون : نزلنييي يمان نزلنييي
- يمان : تكرم عيونك
#نزلها يمان وفتح المي الباردة عليهااا
- فتون : لككك شو عم تعمل سكرها بررددد لكككك يمااااان
#كانو واقفين تحت المي الباردة وفتون عم ترجف ويمان ولا عم يتأثر
- فتون : يماااان تلجتت بترجاك سكر المييي
#مد ايدو وسكرها وطلع من الحمام لحقتو فتون كان شالح الكنزة
- فتون : انت كيف بتتجرأ
#شهقت اول ما شافتو .. كانت اول مرة بتشوفو بدون كنزة عضلاتوو كتير حلوين وفتون كانت متل الهبلة واقفة وبتطلع فيه
- يمان : عجبك
- فتون : ها ؟
- يمان : شايفك صافنة فيني عم بسألك عجبك جسمي
#انتبهت فتون ع حالها وفتلت وهي متوترة
- فتون : اكيد لا ليش مين يلي قلك انو جسمك حلو او ممكن يعجب حدا
- يمان : امم قلتيلي
#كان صوتو كتير قريب منها فتلت لحتى تشوفو كان وراها تماما
- فتون : ان.. انتتت
- يمان : انا شو
#هو يقرب خطوة وهي ترجع خطوة لحد ما خبطت بشي وراها ما ضل مجال ترجع
- فتون : بعد هيكك
#مد ايدو ليحصرها ونزل راسو لعندها لحتى صارت انفاسن مشتركة
- يمان : قوليلي انا شو
- فتون : انتت ا.. انت
#كانت فتون متلبكة والكلام ما عم يطلع معها ميل راسو وهي غمضت عيونهااا . ضحكك واخد كنزة من الخزانة يلي وراها ومشي .. فتحت فتون عيونها وانتبهت انو الخزانة كانت وراها
- فتون : شو حقير
- يمان : قلتي شي
- فتون : لا انا نازلة بدي اكل
#ركضت فتون ع الباب وركض ومسكها
- يمان: نازلة هيك
- فتون : كيف هيك
- يمان : مو شايفة كيف تيابك مبللة ولازقة ع جسمك مو حلوة يشوفك حدا بهالمنظر
- فتون : ما دخلككك
- يمان : فتوووون
- فتون : جوعانة
- يمان : خليكي هون انا بنزل بجبلك اكل
#راح ع الخزانة وطالع كنزة وشلفها ع التخت
- يمان : بدلي تيابك بين ما اجي
#طلع من الغرفة ونزل ع المطبخ عم يطالع اكل سمع صوت اجا من وراه
- نور : يمان بالمطبخ وبهالوقت .. اوووه شكلا هالعروس رح تعملك تغير جذري
#طنش كلامها وكمل شغلو
- نور : بس على حد علمي انت ما بتاكل بهالوقت.. اكيد الخانم جاعت لانو ما نزلت ع الاكل
- يمان : نور شو رأيك تروحي من وجهي قبل ما ابتلى فيكي
- نور : انا شو بفرق عنها ااه ؟؟ قلي شو بفرق عنها
- يمان : شو قصدك
- نور : رغم انك بتعرف قصدي كتير منيحح بس رح قلك . ضليت سنين وراااك وانا قلك يمان بحبك يمان لا تتركني يمان خليكك جنبي ع طول بس انت ما اهتميت وفتون .. فتون من اول ما اجت وانت جنبا وعم تحميها وكل هاد وهي ما طلبت منك لو طلبت منك شو كنت عملتتتت !!
- يمان : تماما هاد الفرق فتون من يوم عرفتها لهلأ ما رخصت بحالها
- نور : لككك انا لانو بحبك
- يمان : ودائما حجتك انك بتحبيني
- نور : بس انا عنجد بحبك
- يمان : نور انا عرسي بكرى ابعدي عن طريقي مشان ما تشوفي مني شي ما بيعجبك
- نور : مو بس انت عرسك بكرى
- يمان : اها في مناسبة تانية شكلو
- نور : خطبتيي انا ويوسف
- يمان : الف مبروك
- نور : بهالبررود
- يمان : لا تقوليلي انك ناطرة مني اتأثر وقلك لا مشان الله لا تتزوجي اخي.. بالعكس يوسف شب كتير منيح تتهني فيه
#تركها يمان ومشي وهي عم تحكي وصل للدرج شاف فتون نازلة ولابسة كنزتو بس
- يمان : انتي ليش نازلة هيك
- فتون : انت تأخرت ومافي حدا قلت بنزل بشوف ليش تأخرت
- يمان : مافي شي امشي نطلع ع الغرفة
#اجت نور من وراه ودموعها ع خدها وعم تحكي يمان وبعدين انتبهت لفتون
- نور : العاهرة هون
- فتون : احترمي حالك احسن الك
- نور : مو لتحترمي حالك انتي بالاول
- يمان : نور اخرسيي
- نور : انا يا يمان انا تقلي اخرسي مشان وحدة مبارحة دخلت حياتنا
- يمان : المرة الالف رح حاول فهمك انو هي رح تصير مرتيييي .. امشي فتون
- نور : بس ان..
- يمان : فتووووون امشيييي
#ركضت فتون ع الغرفة ويمان لحقها ونور ضلت واقفة وعم تبكي وتبكيي وتشهق
___________
- يمان : بكرى رح تنزلي ع السوق مع امي ونور
- فتون : ليش
- يمان : مشان تشتري تياب بحكم انو رح تستقري هون لفترة
- فتون : ما بدي .. خدني ع بيتنا وانا بجيب غراضي
- يمان : لا تعاندي
- فتون : انت لا تعاند لان حتى لو بعتتني معن غصب ما رح اشتري ولا قطعة
- يمان : فتووون