#السمرة

#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثامن

في شغلات واضحة وضوح الشمس ... متل هالشمس يلي اشرقت على ضيعتنا ... قد ماحاولت مافيك تخفي الشي عم تحسو جواتك لانو اراديا بينعكس على وجهك .

طالع منار من غرفتو وتوجه على الغرفة يلي قاعدين فيها اهلو وعم يشربو قهوة الصبح
قرب من الطاولة سكب لحالو فنجان وقعد معن ... وفي اخوه الصغير واقف على الشباك يلي بطل على الطريق
منار :يسعد صباحكن
امو وابوه :وصباحك
الاخ الصغير : اجوو ... اجوو .. قلتلكن رح يجو
منار :مين هدول
الاخ :الشرطة مين يعني .. قرب من امو وقال :ماقلتلك رح يجو
منار :شرطة ؟؟ شوفي
طلع الاخ لبرا يركض ويشوف سيارات الشرطة ومنار التفت ع امو وابوه يحكولو شو صاير
ابوه :ماحسيت ع الصياح بهالليل
منار :لا صياح شو
ابوه :في حرامي بالضيعة
منار :حراامي وبضيعتنا ؟؟؟
ابوه :اي .. وفايت عبيت عمار يلي بسوق على كميون
امو : وهو الزلمة مسافر والحرامي عرفان انو مافي زلمة بالبيت وفايت ... عم يقولو ما مخلي شي الا وسارقو ... خطي قال بنتو يلي من مرتو الأولى مخبية دهبات امها اخدهن كلن وما مخلي شي .. وعم يقولو ساحب عليها سلاح .. والبنت حالتها حالة
منار : بصدمة : المىىى؟؟؟
امو : اي والله هيك كانو يقولو اسمها
حط الفنجان من ايدو وقام طلع من البيت فورا
وهو ع الباب عم يركب سيارتو اجا لعندو اياس
اياس :خبرت ؟؟
منار : اي هلق اهلي عم يخبروني ... فهمني شو القصة
اياس : اركب بنروح ع المعمل وبنحكي
منار : بدي روح شوف شو صاير
اياس :شو جنيت .. شو ماخدك والشرطة بكل الضيعة
منار :المى شو صاير معا
اياس :عاساس كتير بهمك
منار :اياس لا تبلش كلشي لحال
ركب اياس جنبو وقال :مريم وديمة راحو يشوفو وبيخبرونا
دور منار ومشي ... وفجاة ضرب ايدو على الدركسيون بغضب
اياس :شبك
منار :اكيد سمرا الها يد .. او حدا من صحباتها
اياس :وين راح فكرك
منار :وحدة متل هي بايعة شرفها مو بعيد عنها شي
اياس :اي سكر ع السيرة ومادخلنا
_____
دخلو مريم وديمة وغزل من بين الشرطة لعند رفيقتن .. البيت معجوق والشرطة طالعة فايتة وعم تاخد بصمات .. غرفة المى مقلوبة قلب .. قربو وقعدو معها بالصالون كانت قاعدة وراسها على صدر خالها .. وسمرا وولادا قاعدين عجنب .. وفي شرطيين عم ياخد اقوالن
دخلو بصمت وماعارفين شو يحكو بهيك موقف وكمان ليخلص الشرطي اخد الاقوال
سمرا للشرطي : لا ماحسيت على شي .. بس حسيت على المى عم تصرخ حراامي ... وشي انكسر .. لما قمت لقيت غرفتي مقلوبة قلب ... بس ماهمني غرفتي كان بدي الحق مصدر الصوت واعرف شو صاير ... وصلت لقيت غرفة المى مقلوبة وقزاز بلكونتها مكسور والمى عم تصرخ برعب
الشرطي : يعطيكي العافية .. والتفت لعند المى
ادهم :خالو قدرانة تحكي
كانت ساكتة ودمعتها عالقة على خدها
ادهم :خلص انا ببقا باخد اقوالها مبين انو مو قدرانة
حطت ايدها على ايدو ورفعت حالها وجلست قعدتها ومسحت دمعتها :رح احكي
الشرطي :تفضلي
المى : حسيت على حركة عندي بالغرفة .. تجلست ولقيت ٢ واحد واقف فوق راسي والتاني عم يعبي بالكيس يلي معو
بكت وقالت :اخدو كل دهبات ماما الله يرحمها .... وكمان كلشي الي اخدوه .. يلي كان واقف فوق راسي موجه مسدس على راسي .... وقلي هششش🤫 ... انا ما استرجيت احكي خفت يقتلوني لحتى وهنن عم يهربو ... صرخت حرااامي قام واحد منن فات بالقزاز وكسرو قام فورا وهرب
الشرطي :اذا شفتيهن بتعرفيهن
المى :لا ملتمين
الشرطي :طيب كيف طولن
المى :ما انتبهت بس بظن عادي لا طوال ولا قصار
الشرطي :حجمن ؟
المى :لا لا مو سمان ولا نحاف
الشرطي :اصواتن
المى :ما سمعتن حكو ولا كلمة
الشرطي :يعطيكن العافية رح نشوف شغلنا وان شاء الله بنوصل للحرامي
وقف الشرطي وراح .. والبنات اندفعوا لعند المى قعدو جنبا وضموها
وهية صارت تبكي معن
________
واقفة شهد على شباك المطبخ ببيتها بعد مارجعتلو هية ومعاذ
قرب معاذ منها وضمها من خصرا : صباح الخير
التفتت عليه :صباح النور ... قلتلك سمعت اصوات بالليل ما تصدقني
معاذ :ليش شو صاير
شهد :مابعرف بس بتحس الناس معجوقة وحتى كان في شرطة
معاذ : اف اف التفت ليطلع وقال :رايح شوف شوفي.مسكتو من ايدو ووقفتو
شهد :ممنوع
معاذ :بس شوف وارجع
شهد :ممنوع
معاذ :حكم فرعون يعني
شهد : واهم .. المهم مشي كلمتي بهالبيت
معاذ : بحقلك 😅
____
بالمعمل
مجتمعين الشباب ودخل اياس وهو عم يضب تلفونو بجيبتو
منار : شوو
اياس : اجو الصبايا من عندن .. متل ماسمعنا بالظبط .. قال كانو تنين واحد واقف فوق راس المى ومصوب المسدس والتاني عم يلم ويسرق ... اي ف البنت شبه منهارة
#السمرة
#الجزء_التاسع

#الكاتبة_مريم_اليوسف

= قدامك خيارين يا اما هي الصور والفيديوهات بيوصلو لعند زوجك وبهي الطريقة يمكن يقتلك او يقلعك هو وشهامتو وشو بيطلع منو
سمرا :يا اما ؟؟
=بتطلقي وبتجي لعندي
سمرا : شووو .. شو هالطلب
=هاد يلي عندي
سمرا:بترجاك مستعدة اعمل كلشي الا الطلاق
=ليش كل هالقد بتحبيه لجوزك
سمرا :ماقصة حب ... بس هاد بيتي وعندي ولاد
=ليش مافكرتي فيهن قبل ماتمشي بطريقك الوسخ
سمرا :ومين انت لحتى عم تحاسبني
=له له مابدنا نغلط
سمرا :هلق بدك تحكي وتقول مين مسطلك علي
=انا سلطت حالي بحالي ... المهم شو رح تنفذي المطلوب
سمرا :طبعا لأ
= عفكرة انا ماني عم امزح ... مافي قدامك غير هالخيار يا اما بتطلقي وبتاخدي قرشين ... يا اما بفضحك ولزيدك من الشعر بيت بروح بسلم حالي وبقول انك بعتيني اسرق البيت والدهبات ... يعني فوق الفضيحة وتشتيت ولادك وقضية دعارة قضية سرقة
سمرا ....
=رح اعطيكي مهلة اسبوع بدك تكوني متطلقة
سمرا :شو مصلحتك .. اكيد انت حدا بتقربنا
=لا مابقربكن لا من قريب ولا بعيد ... بس عايزك بعد الطلاق بشغل
سمرا :وشو هو
=مافيني احكي .. بعدين بخبرك ... يلا ياحلوة عقارب الساعة بلشو يمشو تك تك .. اعملي شي مشكلة واتطلقي كرمالك
ويتبع....
_____
فاق الصبح واول شي عملو اخد تلفونو ودق لهلا يتطمن عليها وعلى اخوها
بس سكرت بوجهو وسرعان ما اتصلت فيه
منار :ليش كل مابتصل فيكي بتسكري وبرتجعي بتدقي
هلا :مابكون الوضع بيسمح لهيك بسكر
منار :المهم طمنيني عنك وعن اخوكي
هلا :الحمد لله احسن بكتير ... حادث بسيط .. يعني بدو يقعد بالبيت شي شهر
منار :اي تمام .. وانت
هلا :مشتاقتلك
منار :وانا كمان .. طيب اذا مافيني شوفك خليني حكيكي فيديو.
هلا :لا مابحب الفيديو وبعدين بتلبك خليني شوفك شخصيا وبعدا بتنفك العقدة وبصير بقدر حكيك فيديو
منار :ماشي رح اجي معك لشوف شو اخرتها
هلا :مسك وحياتك ... خلص وعد يومين ورح تشوفني
منار :تمام
هلا :احكيلي كيف كانت خطبة رفيقك
منار اتذكر المى بس ماقلها شي : كانت غير شكل
هلا :والمى كانت موجودة
منار :كانت
هلا : اييي
منار :ماصار شي.. اصلا البنت انخطبت
هلا :جد ... ماخبرتني
منار :ماقلتي لاتجبلي سيرتها وانا معد قلتلك شي عنها
هلا :بس هيك خبر بفرحني
منار :ماخطر عبالي .. ماعد تهمني لاهية ولا اخبارها
هلا :وشوكت ومعاذ شو اخبارن
منار :والله مابعرف
_______
عم يندق الباب ومحدا عم يرد
فاقت المى على صوت الباب يلي ازعجها .. قامت بملل وفتحت وكان ابوها
عمار :كيفك حبيبتي
المى :اهلين بابا .. الحمد لله عسلامتك
عمار :ليش ماعم تفتحو
المى :وين مفتاحك
عمار :شو نسيتي انو ركبنا ساقط ومابينفتح الا من جوى
المى : ايي نسيت
دخلو وكملو مع بعض لجوا
عمار :وينا خالتك
المى :اكيد نايمة .. صحي بابا مافي شي خبر عن الحرامي
عمار :ما الاخبار لازم تكون عند خالك
المى :معقول دهبات ماما راحو
عمار : خلص حبيبتي ولا يهمك بكرا بعوضك
المى :مو عشان الدهب بس لأنن من ريحة الماما
عمار :الله يرحمها .. ان شاء الله بيرجعو
المى : آمين
كمل عمار على غرفتو وفتح ... لقى سمرا متسطحة ووجها اصفر
عمار :مرحبا ... خير سمرا شبك
سمرا :مريضة .. مدري شبني
عمار :سلامتك .. تروحي ع الدكتور
سمرا :لا لا شوية كريب .. هلق بشوية زهورات بيمشي حالي
عمار :المى بابا ... اعملي زهورات وجيبهن لخالتك
_______
المسا
من هداك اليوم وكل حدا عم يضل ببيتو ومعد اجتمعو .. معاذ عند مرتو وشوكت ببيتو .. واياس اليوم عند خطيبتو ومنار عم يحكي مع هلا
واتساب
هلا :منار شيلنا من هالسيرة وقلي
منار :شو
هلا :شقد بتحبني
منار :هلا انت شي صار جزء من حياتي ... بس لسه ناقص بدي شوفك
هلا :جزء لأيو حد
منار :كيف يعني جزء لأيو حد .. مابكفي انو انت الشي الوحيد يلي بضل عم احكي معو ووقتي كلو معك .. لك اذا مابحبك تعودت عليكي
هلا :لنفترض انو ما اتفقنا او انت ماحبتني
منار :لا رح حبك
هلا : طيب اجى شي وخلانا نترك
منار :لا تحكي هيك مابقدر ... بكفي فراق بكره الفراق
هلا :لساك متأزم من المى
منار :لا ... بس شو ماكان بكره حدا يحاربني او يزعل مني .. انا عشوكت ومعاذ رح جن كيف عليكي
هلا: اي هدوك رفقاتك
منار :وانت روحي ... خلص شيلي هالسيرة ماحبيتها
هلا :شوو قلت 😳
منار :شيلنا من هالسيرة
هلا :لا قلت روحي
منار :لسه عندك شك
هلا :بحبك .. بحبك ... بموت فيك
______
راجع اياس مشي من عند ديمة بعد ماخلص سهرتو .. وهو على الطريق التقى بمحمد
#السمرة
#الجزء_الرابع
# بقلم_مريم_اليوسف


البنات كلن عم يتطلعو ع المى وناطرين رد
المى : شبكن ليش هيك عم تطلعو فيني
مريم :شو رأيك
المى :لاء
____
عند الشباب
الكل قاعدين وعم يلعبو ع جوالاتن .. والاراكيل شغالة
معاذ قرب من شوكت وهمس
معاذ : بدي رقم شي طيرة
شوكت اتطلع فيه نظرة جانبية وقال :ليش
معاذ :نتسلى
شوكت :للأسف الطيرات كلن طارو 😏
معاذ :بيت السبع ما بيخلا من العضام
شوكت :وانت قلتا عضام ضال كم عضمة عم اتسلى فيهن
معاذ :عطيني عضمة اتسلى فيها انا
شوكت :معاذ حل عني ..
معاذ :بشرفك ولوو
شوكت :خلي شرفي عجنب وانقبر بعد عني
معاذ : بسيطة يا شوكت .. انا بفرجيك
شوكت ببرود : هه شوبدك تعمل ياحنون
معاذ :بتحب قول لمنار عن هداك الشهر لما جبت الحليب وطلع كلو محمض
شوكت :خراس لاتفضحني .. وبعدين شو دخلني اذا حمّض الحليب
معاذ :حمض لانك مانك منضف براميل الحليب منيح .. مع انو لما سألك منار قلتلو غسلتن منيح كتير .. بس اكيد من الجو لانو شوب
منار :انت واياه عشو عم تتهامسو
شوكت :لا لا مافي شي .. شغلة خاصة
اياس :خاصة من ايو نوع
شوكت :خلص خاصة ..
محمد :ههههه علينا وخاصة
شوكت همس بادن معاذ وقال :حلها معهن وبعطيك رقم وحدة
معاذ :شبكن شباب عم نقول خاصة .. يعني ضروري تفضحو الدنيا
منار :نفضح الدنيا ؟؟🙄🙄 شوفي ولااه .. انقبر احكي
معاذ :خلص شغلة خاصة
اياس :حتى ولو لازم نعرف .. ومزال حكيت لشوكت .. احكيلنا النا ولا بس بتوثق بشوكت
معاذ :والله مو هيك .. طيب خلص رح احكي
منار :اي يلا احكي
معاذ :كنت عم وصيه لشوكت يجبلي دوا من الصيدلية من عند ابن عمو
محمد فرط ضحك
معاذ :شايفين ليش مابدي احكي قدامكن
منار مو مستوعب لا هو ولا اياس ولا شوكت .. مافي غير محمد عم يضحك
منار :ليش انا شو فهمت هلأ
اياس :مظبوط مافهمنا شي
شوكت ماحكي بس ناطر يعرف شو القصة يلي عم يخترعها معاذ
معاذ :مزال محمد ضحك خليه يشرحلكن
منار رفسو برجلو لمحمد وقال :قوم اتضبضب حاج تتسهسك متل الشلكة واحكي شو فهمت لتضحك
محمد :ههههههه مافي شي بس حسيت في شي بضحك قلت بضحك
اياس :يعني نقوم نبتلى فيك اخر هالليل
محمد :هههههههه خلص .. خلص رح احكي ... معاذ الظاهر عندو مشكلة بالزواج .. فهمتو ؟
منار :كيف يعني
محمد :ههههههه اااخ ياربي معد اقدر .. معاذ اشرحلن انت انا معد اقدر
_______
عند البنات
مريم :خلص بنات تركوها.. لا تضغطو عليها
غزل :تضربي شو حوبة يا المى .. حدا بصرلو يحكي مع منار وبقول لأ .. وكمان هو يلي عم يتنازل ويبعتلك ..
ديمة :لك والله مافيها شي .. كل العالم عم تحكي مع بعضا هالايام .. ليكي انا قبلت احكي مع اياس عادي
مريم :اسمعي المى .. والله منار منيح .. وبرأيي لاتضيعي هالفرصة من ايدك .. ومتل ماقالت ديمة .. كل العالم عم تحكي مع بعضا هالايام .. واذا خايفة من الحكي مع الشباب .. خافي عادي .. بس من منار لا تخافي .. لانو عندو عرض وشرف وبخاف عليهن .. وانتي اذا صار نصيب رح تصيري عرضو وشرفو
المى :خلصنا بنات حاج تزنو فوق راسي انا قلت لاء يعني لاء .. واذا عنجد حاببني بيت اهلي مفتوح وغير هيك ماعندي
غزل :خلصنا ولووو شيلونا منها ناقصنا معقدين
المى : هلأ صرت بنظرك معقدة
غزل :مابس هيك .. وجبانة وضعيفة شخصية
المى : لا ياستي ماني لا معقدة ولا ضعيغة شخصية .. ولحتى اثبتلك .. رح احكي مع منار لفرجيكي انو انا ماني معقدة ... مريم عطيني رقمو
مريم :صبايا طولو بالكن ما مستاهلة ...وكمان انا بطلت اعطيكي اياه .. اذا بس مشان تثبتيلنا انك ماني معقدة
المى : لا مامشان هيك بدي الرقم .. انا بدي اياه لانو الشغلة مادخلها بالتعقيد بس .. انا ماحابة حدا يفرض علي شي .. وهلأ صار بدي احكي مع منار بكامل ارادتي
مريم :خلص روقو هلأ
المى :عطيني الرقم
مريم : انسي الرقم هلأ
المى :عم قلك عطيني الرقم شوبدك انتي ..
ديمة :خلص مريم عطيها الرقم
مريم : بس..
المى : اذا مابدك تعطيني اياه بلا .. انا بجيبو لحالي .. بس رح خبرو لمنار انك رفضتي تعطيني رقمو
مريم : لا دخيلك لا تعلقيني معو .. خدي هاد رقمو .. وتسطفلي منك الو
______
عند الشباب
منار :الله لايعطيك العافية .. فضحتنا ولاااه
معاذ :وليش لحتى افضحك
منار :مزالك مانك قد الزواج ليش لتقبر تتزوج
معاذ :قدو والله قدوو
منار :لكن لأشلك بالضراب السخن
معاذ :انو مقويات منيحة
منار :😒😒😒😒
اياس :تضربو انتو وهالسوالف .. انا قايم روح ع البيت نعست
منار :بكير ولاااه
اياس :بصراحة ناطر شغلة ..
منار :شغلة شو
اياس :ببعتلك اياها واتس
#السمرة
#الحزء_الخامس

#بقلم_مريم_اليوسف

عباب بيت اياس .. مستند منار على الباب بعد ما دق وناطر حدا يفتح .. مافي ثواني الا وانفتح الباب وطلعت مريم
مريم :اهلين .. اياس خلص عشا وعم يلبس رايح لعندك
منار : وين اهلك
مريم :راحو يسهرو عند اهلك
فات منار وقلا اندهي لاياس والحقوني ع الصالون
مريم دخلت وراه وقالت:اف شو صاير
منار :بلا سقالتك وتعو
............
فتح منار موبايلو الشاشة كانت مكسورة
منار: تفضلو
اخد اياس التلفون وصار يقرا
مريم: فرجيني
اياس :هلق بعطيكي
خلص واعطى التلفون لمريم وهو اتطلع بمنار
منار :شو لقيت
اياس ساكت
منار :ضليت تزن على راسي حكيها وحكيها ... انا منار وحدة متل هي تحكيني هيك ... لك انت بعمري ماعملتا ... خلص من الاول مابدا لو بدا هية حكت ... ذليت حالي واحكيت معها .. وكمان هية بلا فهم وبلا شحار .. عم تحكيني وكأني ولد صغير قداما ... ماعندا جنس الاحترام ولا الزوق .. تقول عم اشحدا
اياس :خلص طول بالك
منار :لا تقلي طول بالك ... لاتقلي شي
اياس :بس انت هو مسايرها كتير .. كان من الاول لما شفتا هيك لاتكمل الحديث
منار :ماني حيوان ومعمي على قلبي
مريم :هلق شبك انت واياه ... عفكرة المى مو هيك ولا بتحكي هيك ... ابوها معقدها ..كتير محرص عليها .. وبتضل يحذرها ولاتعملي ولا تسوي مابتطلع بدونو واذا غض نظر شوي بخليها تطلع مع خوالا .. البنت يتيمة الام يعني الجانب الحنون من هالحياة ما اخدتو ... ماشافت غير حرص وخوف وتشدد ابوها ..
منار : هية يتيمة ؟
مريم :اي ماعندا ام .. عندا خالة مرت اب .. ليش مابتعرف
منار :ومن وين بدي اعرف .. انا لحد الآن بالضبط ماعرفت مين اهلها
مريم :بتكون بنت قاطعها اياس : بعدين بتقوليلو بنت مين هلق قومي شربينا شي
منار :لا مابدي .. مانك رايح لنسهر
اياس :رايح بس مابدنا نقوم بضيافتك
منار :صاحب واجب 😒
اياس :هلق شو رح تحكيها
منار :بالله شو .. بعد هالسم يلي عم يطلع من كلامها بدك اياني ارجع حكيها
مريم :حكيها انا
منار : لا لا .. خلص صفحة وانطوت
____
قاعد ادهم جنب المى ومعو موبايلها
ادهم :برافو يا خالي برافو .. طفشتيه للشب لابد الآبدين
الى :ليش عم تتهكم علي
ادهم :خالي ليش هيك انت .. معقول ابوكي سبب هالتحجر يلي انت فيه
المى :انا متحجرة
ادهم :الا شوي.. والله الشب باينتو رايدك .. ليش ماعم تعطي حالك مجال تجربي .. بكرا العالم بتفكرك معقدة
المى :اليوم لما كنا عند خالي فؤاد ... ابن خالي هيثم كان عم يحكي مع حبيبتو وعم يبهدلا ليش طالعة بدون ماتخبرو
ادهم :ايي
المى :انو عم يتحكم بحبيبتو .. خالي انا والله مخنوقة .. ماناقصني حدا تاني يعني بدي اطلع من حكم بابا يجيني حدا تاني ..ما بتحمل انا
ادهم :خلص حبيبتي فهمت عليكي .. بس انت عندك مفاهيم غلط
المى :شو هية
ادهم :مافيني قلك لازم تجربيها
المى :هلق منار معد يحكي
ادهم :بدك اياه يحكي؟
المى :مابعرف ..
ادهم :خلص خالي انسيه
المى :بدي نام تصبح على خير
ادهم :وانت من اهلو
_______
بعد يومين وخلال هاليومين المى كانت راجعة ع بيتها
ببيت اهل معاذ
دخل معاذ كان العشا محطوط وعم يتعشو .. كانت شهد قاعدة معهن فرح لانو شافها عم تتعشى لانو من يوم يلي زعلت واهلو يقولولو ماعم تاكل
معاذ :مسا الخير
الكل رد ماعدا هية
تركت السفرة وقامت
معاذ :خليكي انا طالع
امو :اقعد كُل شي لقمة
معاذ :بدبر حالي
لف ضهرو ومشي
لحقتو اختو :معاذ .. معاذ
بس مارد وضل طالع
شهد حست بالشفقة عليه بس ما اظهرت هالشي وضلت قايمة من على الاكل ودخلت غرفتها
_____
ببيت الشباب .. كلن ماخدين نفس الوضعيات
واياس منسجم بالحكي مع ديمة
ديمة :هههههه والله هالمحمد رفيقك نهفة
اياس :لسه ماشفتي شي .. وبضل يمتل ع جدي حكا وجدي قال وجدو ميت من قبل مايخلق
ديمة :ههههههه مو طبيعي هالبني ادم
اياس :صح هو مزوحي وبيضحك كتير بس عنجد حكيم
ديمة :متل اختك مريم بالظبط مابصير معنا شغلة الا وبنستشيرها
اياس : بس مريم جدية مو متلو فارطة براغيه
ديمة :ههههه
اياس :شيلنا منو هلق احكيلي انت كيفك اليوم
ديمة :والله الحمد لله
اياس :عفكرة اليوم شفتك
ديمة :عنجد وين
اياس :كنتي عم تنشري غسيل ع سطح بيتكن
ديمة :وين كنت ماشفتك
اياس :مايقبروني عيونك حاطة راسك بالغسيل لا عم تطلعي لاهيك ولا هيك .. مابتصدقي اشقد انعجبت فيكي بعد هالشي
ديمة :شكرا الك
اياس :عنجد والنعم من هيك تربية
ديمة :وانت عسلامتك
رفع راسو من التلفون عصوت منار
منار :شو هالفحم هاد .. متل الزبل
اياس : لا والله متل العادة
شوكت :اي صح متل العادة شبك صاير ماعم يعجبك العجب
#السمرة
#الجزء_السابع
#بقلم_مريم_اليوسف
منار :البنت يلي حبيتا وصرت احكي معها هية المى بنت عمار
شوكت :مين هي البنت ماعرفتا
منار :واذا قلتلك سمرا بتصير حالتها مرت ابوها ؟؟
شوكت :شووو
معاذ :عم تمزح
محمد واياس :مين سمرا
منار :اسأل الحنون بقلك مين هي
شوكت :خلص وحدة مو منيحة ..
اياس :لاي درجة بدنا نفهم
معاذ :مو مخلاية شب من شرها .. وهية يلي كنت احكي معا لما مرتي سمعتني
اياس :حلو .. حلو التطور ... وانت منار شو بتعرف عنها لتكون انت متل هالجوز
منار :فشرت .. بس حاولت تتعرضلي كتير وانا كنت صدا .
محمد :لهالسبب تركت البنت
منار :بدك اكبر من هيك سبب
محمد : البنت شو شفت منها
منار :ماشفت منها شي البنت ولا اطهر من هيك ... بس مابعرف بركي هية عم تفرجيتي وجها البريء او يمكن هية هيك .. وبعدين بدك اياني ناسب سمرا
الشباب ساكتين
منار :شو احكو عطوني رأيكن
محمد :انا برأيي انك غلطان البنت مالها ذنب وانت لو بتحبا عنجد بتخلصا من مرت ابوها احسن ماتجرها معها ... بس مزال اخدت قرارك فات الاوان
منار :غلطان ؟؟
اياس :انا برأيي اي كمان
معاذ :لا مو غلطان وعمل يلي لازم ينعمل .. لو حدا غيرو كان كمل مع البنت وضحك عليها
شوكت : والله ياحنون عملت عين العقل لا تنام بين القبور وتشوف منامات وحشة
محمد : مشالله عليكن .. بس شوبدو يطلع معكن جوز فلتانين
شوكت :لكن بدك اياه يتزوجا ويضل طول عمرو عايش بالشك عم تخوني لأ ماعم تخوني ... متل سمرا ولا مو متلا ... هيك رح يتعذب ويعذبا خلص تروح بحال سبيلا .. الله يبعتلا الاحسن
اخر كلمة نزلت متل الجمر على صدر منار .. بس اكتفى بالصمت
اياس :خلص ماتركتا لاتفكر راحت .. حاول ترجع لطبيعتك واصلا لو رجعت البنت معد تقبل تركتا بدون اي سبب خلص اتركا تعيش حياتا
منار :وهو هيك يعني فترة وبتعدي
شيلكن مني ... شو محمد شو حل لاياس
محمد : انابقول يرجع يحكيها عادي رح تسامحو وبالنهاية مادخلك بمنار قلا انا رايدك اذا بدك اياني خليني ابعت اهلي
منار :وانا رأيي من رأيو .. البنات دغري بسامحو
اياس :رح حكيها لما روح ... وانت شوكت افندي
شوكت:انا بصراحة يا شباب حابب هالمرة عنجد .. بنت اخدت قلبي وروحي وكل تفكيري
منار :ههههه اي بدنا .. المهم ناوي تتزوج ولا بس حكي
شوكت :والله ياحنون ناوي خلص هاي هية
منار :الله يسهلك ... ومعاذ ؟؟
معاذ :شباب انتو حاسين فيني.. عفكرة انا اكتر واحد متألم فيكن
محمد :هههه وليش بقا
معاذ :لكن انا شكلي شكل عريس جديد ...انا لازم هلق كون عم اتنعم بالعسل مو قاعد معكن وعم اسمع سوالفكن المعتة
منار : بتستاهل .. ماتقول لحالك هالحكي قبل ماتاكل هوا مع هديك يلي ما بتتسمى
معاذ :ندماااان ... لك لاقولي حل يا شباب
قرب محمد بطريقة طريفة وقال : مامشي حالها الشوكولاتة
معاذ :الله يعدمني اياك انت
والشباب كلن قلبوها ضحك
____
في اليوم التالي
البنات مجتمعين عند ديمة وعم يهنو بعض بالنجاح بالبكالوريا وصوت الرصاص عم ينضرب بالجو على فرحة النجاح بالضيعة
ديمة :مو مصدقة يا بنات انو انجحنا 😍😍
غزل :بس مجموعي مانو عالي متلكن
مريم :اي عادي عأساس حتى لو عالي رح نكمل
غزل :قولتكن رح يخلونا نكمل
مريم :مو حابة انزع فرحة النجاح بس شفتولي شي وحدة كملت .. الا اذا تزوجت او انخطبت .. لانو الاهل بخافو عبناتهن ومعن حق
ديمة :لاحقين ع النكد اصلا اهلنا لسه ماحكو شي ... بتعرفو بنات يمكن لانو نحنا مع بعض يخلونا ندرس جامعة
غزل :الله يسمع منك ... ياربي المى ليش ما اجت ماخبرتوها
ديمة : كيف بدنا نخبرها تجي اذا تلفون ما معها
مريم :ارجعي بالله افتحي ع اسم المى لشوف شقد مجمعة
غزل :لا تفتحي انقص منك بعلامة
ديمة :لكن صفى انا وانت كسلانين يا غزل
غزل :شايفة بالله مع انو اجتهدت
مريم :اجتهاد على حالكن
ديمة :هههه المهم قومو نروح لعند المى والله ماحلوة الجمعة بلاها وكمان بركي بتطلع من جوها شوي وبتكون فرحانة لنجاحها
طلعو وراحو مشي لعندها ومين ماشافن ع الطريق يسألن اذا نجحو ويباركلن
وصلو لعند المى واستقبلو بعض بالاحضان ويباركو لبعض
المى :ماتخيلت جمع هيك مجموعة
ديمة :لأنك شطورة
المى : وغصب عنك ههههه
مريم : دخيل هالضحكة ماتفارقك حبيبتي
المى :تسلمولي يارب ... انطروني شوي لجيب شي اشربو
غزل :وينا مرت ابوكي
المى :بتكون بغرفتا .. راجعتلكن(وطلعت)
________
ببيت اهل معاذ
طلعت شهد مفزوعة من المطبخ :شو هالاصوات .. شوفي شو صاير
الاء :النتائج
شهد :ييي اي والله تذكرت
الاء : عقبالي😴
شهد :ان شاء الله وبتجيبي مجموع عالي
الاء : الله يسمع منك يارب
#السمرة
#الجزء_الثاني

#بقلم_مريم_اليوسف

انفتح الباب ودخل ولد عمرو عشر سنين
بشار :ماما مطولة
سمرا :لا جاي وين اخواتك
بشار :عم يلبسو برجليهن
سمرا جاي
وقفت وكانت لابسة بنطلون اسود قماش وفوقو بلوزة سودة واديها شاش وفيها لمعة دهبية
طلعت لعند المى يلي لابسة كنزة شوي فضفاضة والقبة مفتوحة لعند كتافها .. والكمام تلت رباع وشعرها عاظلتو ضفيرة ونازلة على صدرا .. وبنطلون خصر عريض ورجل ديقة وعليه بوط اسود هادي صح كانت بسيطة بس كتير حلوة .. حتى سمرا حسيت بالغيرة منها
سمرا : شو جاهزين
المى : اي جاهزين
سمرا : يلا قدامي لكن
طلعو وراحو ع العرس .. راحو مشي لانو المسافة قريبة .. اول ما دخلت المى شافت رفقاتا قاعدين جنب بعض ورفعولا باديهن
المى :خالتي رايحة لعند رفقاتي
سمرا :ماشي
مشي وراسها بالارض وراحت لعند رفقاتا
وسمرا شافت وحدة من جاراتا وقعدت جنب
سمرا :كيفك ام محمود 😊
والولاد راحو يلعبو مع الولاد
قربت المى وقعدت مع رفقاتا كان قاعدين بالصف الاول من الكراسي
المى :ليش قاعدين هون
مريم :وين بدنا نقعد
المى :هيك قدام الكل خلونا نرجع لورا شوي
ديمة :بلله شوو مابنعود نشوف شي ..وكمان جينا اول العالم مشلن نحجز محل قدام
المى : بس انا بخجل
غزل :بس هلأ بعدين بتتعودي
المى اتطلعت فيهن وقالت :شو عاملين بحالكن
غزل :حلوو
المى :بتجننو .. لو بعرف كنت ظبطت حالي متلكن 😥
مريم :لا لا بالعكس طالعة بتجنني
ديمة:اي والله كتير حلوة
التفتت ع الساحة واتطلعت عمكان العرسان وقالت :لسه ما اجو
مريم :لا .. شوي وبيجو .. قال عم يتصورو
المى :اممم صارت تتطلع ع البفلات والاضوية وقالت :حلو هالعرس رح يكون
ديمة :انا متحمسة كتير .. يشغلو هالموسيقا بقا 😩
فجأة اشتغلت الموسيقا وبصوا قوي كتتير
المى بصوت عالي :ياريت ما حكيتي
ديمة :شووووو
المى :خللص مافي شي
اشتغلت الموسيقا وقامت هالشباب والبنات يدبكوا .. وكلن حماس .. مافي شوي الا وهدت الموسيقا ودخلو العرسان ومعهن وفد كبير من رفقات العريس والعروس
ومن بيناتن منار واياس وشوكت ومحمد ولابسين نفس الطقومة .. وكانو طالعين كتير حلوين
ومعاذ بالمقدمة هو وعروستو .. مشو لعند المنصة وقعدو
المى : من وين العروس
مريم :قال بنت عمو
المى :ساكنين هون
غزل :لا .. بالمدينة
المى :اممم
قعدو العرسان وقالت المى :هالعروس كتير حلوة
غزل :هاد كلو مكياج
ديمة :هههه المكياج كلارهاب لادين له
مريم :ليش ما رقصوهن شي رقصة قبل ما يقعدو
ديمة : بركي بعد شوي
غزل : يمكن تعبانين
....................
عند العريس
منار :مبروك ابو الزوز
معاذ :الله يبارك فيكي عقبالك
منار :تسلم يا غالي
اياس :مبروك وجوازة الدهر
معاذ : الله يبارك فيك
شوكت :مبروك حنون وعقبالي 😂😂🤣
منار سحب اياس عجنب وقال :وين الاراكيل
اياس : عشو مستعجل
منار :بدي روق الطاسة
اياس :مع شوكت بالبيك اب
قرب شوكت منن وقال : شوفي
منار :روحو جيبو الاراكيل
شوكت :رايح شغل ع الفحمات وجهزن
قرب محمد وقال : شباب جبتلكن xxxl معي
منار :لك اصييل
شوكت : تعا محمد جيب الاراكيل وانا بجيب الفحمات
منار :وانا واياس رح نظبط قعدة 😂😂
شوكت :يكتر خيركن 😄😄
راح شوكت ومحمد.... ومنار واياس راحو ع جنب قريب من العريس واختارو ٤ كراسي وقعدو
اياس :كيف لقيتلي معاذ
منار :الله يعنيو 😂
........................
عند سمرا
قاعدة وعيونا على منار ما شالتن من اول ما فات .. عم تطلع عليه بأعجاب
................
عند الصبايا
المى : يشغلو الاغاني مليت
مريم :اي والله .
مافي شوي الا وعلت الاغاني الحماسية والمجوز وقامو هالشباب يدبكو
ديمة :اي ها هاد هو الحكي الحلو
_____
عند معاذ
العروس قاعدة وضاربة بوز شبرين
معاذ : شهد شبك
شهد :وين الغنية يلي كنا متفيقن عليها
معاذ :مابعرف مين مستلم الاغاني .. خلص مريقها ليكي هالحفلة كتير حلوة ولاتنكدي علينا
شهد :هي بتسميها حفلة ..
معاذ :هاد شغل الضيع .. وكمان الحفلة كتير حلوة .. وهي الحفلة صرلي اسبوع عم اشتغل عليها
شهد :وياريتك ما اشتغلت .. لك شوبدي قول لرفقاتي
معاذ :يعني لانك عشتي شهرين بالمدينة بدك تعملي حالك بنت مدينة وكلاس
شهد: هاد الشي مانو من مستواي
معاذ :امنتو بلله على هاليوم
شهد: وبعدين شو هالاغاني الهابطة
معاذ :شو رايك جبلك كاظم الساهر
شهد:😏😏
معاذ :وعفكر شهد خانم هي اغاني الدبكة بتنحط حتى بالمدن وبكل الحفلات .. وعفكرة ماضروري اذا عرس عم يصير بالمدينة يقضو العرس ع السلوو ..
شهد :خلص .. خلص حاج تبرر
معاذ :لك يلعنن .. اختا لهديك الساعة ايي
وقف وهية قالت ع وين
#السمرة
#الجزء_الثالث

#بقلم_مريم_اليوسف

عند غزل
البنات مجتمعين بغرفة غزل وغزل نايمة ع التخت وراسا ملفوف .. دخلت امها لغزل ومعها كاسات عصير وصارت تضيفن وقالت: اهلا وسهلا حبيباتي
الكل :اهلين فيكي طنط
ضيفت وطلعت
مريم :اي احكيلنا غزل شوصار معك
غزل :مابعرف سألو المى ..
ديمة :احكيلنا المى
المى :لك كنت عم دور ع اخواتي .. وفجاة لقيت غزل خايفة متلي وعم تدور ع اهلا .. فجأة طوب ولا واقعة عراسا حجرة ووقعت بالارض لا من تما ولا من كما وبلشت تنزف بالدم .. كان شوكت وراي وصرخ عملات صوتو غزلللل .. وصار يصيح قتلتو البنت .. وانا واقفة مصدومة .. فجأة حملها وصار يركض فيها
غزل :عنجد هيك صار
المى :والله هاد يلي صار
سكتت غزل وشردت قداما
ديمة :وكيف شفتيه يعني خايف عليها
المى :اي والله
مريم :المهم كيف تجرأتي ورحتي معا ع المشفى بعرف قلبك خروق
المى :اي والله قلبي خروق .. بس مابعرف كيف رحت وركبت معن كل همي انو اطمن ع غزل
غزل :صح انتي قلبك قطيعة بس عنجد وقت الجد اخت رجال وبتشكرك ع وقفتك جنبي
المى :لا شكر ع واجب حبيبة قلبي
_____
بالمدينة
نزلت سمرا من التاكسي وراحت ع بيت وقفت قدامو .. دقت الباب وفتحلا هلال
هلال :اهلا وسهلا بالحلا .. تفضلي فوتي
دخلت وهو عمل نظرة هيك وهيك ودخل وسكر الباب
____
المسا
ببيت اياس
مريم وامها عم يحطو عشا ..
وابو اياس قاعد عم يحضر اخبار
خلصو العشا وحكت ام اياس : قوم لنتعشى
سكرت التلفزيون وقام
قعد ع السفرة وقال :اياس وينو
مريم :مابعرف ..
ام اياس :دقيتلو وقال شوي وبيجي
مريم :نستناه
امها :لا ابوكي جوعان .. حتى يجي بنحطلو اكل
مريم :قصدك حطلو انا 😒
امها :اي وشو شغلتلك
مريم :خلينا نستناه شوي
امها :سكتي 😠🤫
سكتت ونزلت راسا ع صحنا وصار تاكل
فجاة بيدخل اياس
ابتسمت مريم وقالت :اهلين اخي
امو :حبيبي يلا قعود لناكل
اياس :يلا جاي .. بس بدي مريم ثواني
مريم :انا
اياس :اي تعي شوي
وقفت وقالت :ع وين
اياس :برا
ابوه :شوفي
اياس : بعدين .. تعي مريومة
طلعو مع بعض لوصلو للباب
مريم :شوفي
اياس :تعي منار بدو يحكي معك كلمتين
مريم :منار ؟ معي ؟ ليش
اياس :والله مابعرف .. تعي هلا بنعرف .. ليكو ناطرني بالسيارة
راحو لعند السيارة .. فتح اياس وركب جنبو ومريم ركبت من ورا
مريم:مرحبا منار
منار :هلا مريم كيفك
مريم :بخير .. انت كيفك
منار :تمام .. تمام .. مريومة الك ولا الديب
مريم :اذا بقدر عليها تكرم
منار :لا بتقدري
مريم :طيب احكي
منار : بدي تحكيلي مع رفيقتك
مريم : ايو وحدة
منار :المى ..
مريم :وشوبدك منها
منار :بدي تحكيلي معها وتقوليلا منار بدو يحكي معك
مريم :انا بقلك من عندي مارح تقبل
اياس :طيب حاولي
مريم :جيت معكن .. بس ابوها كتير بخاف عليها وكلشي بتعملو تحت تصرفو
منار :مشان هيك عجبتني ..
مريم :بعدين ليش بدك تحكي معا .. عفكرة البنت ادمية وماخرج تسلاية ابدا
منار :ومين قلك انو انا بدي اتسلى
مريم :مزال مابدك تتسلى روح اخطبا
منار :هيك خبط لزق .. بركي ما وافقو .. بركي هية ما وافقت
مريم :وشو رح تستفيد اذا حكيت معا
منار : بقنعها فيني بخليها تحبني .. يعني بندرس بعض .. بس والله ناوي اخطبا بس بدي احكي معا بالاول
مريم : طيب تكرم رح احكي معا
منار :وتقنعيها فيني
مريم :حاضر وغيرو 😒
اياس :شوبدا تقلا
منار :صداقة .. بدو يتعرف عليكي .. اي شي
مريم : قلا بحبك
منار :لا لا .. صح معجب فيها بس لسه ما حبيتا
مريم :قول انك بدك تعيش قصة حب
منار :ياعيني عليكي بلشتي تفهمي .. وهي انتي شاهدة واخوكي شاهد انو انا مابدي اتسلى وناوي هالبنت بالحلال بس حابب احكي معها بالاول
مريم : خلص عندي .. المى كتير جبانة بالحياة ومابتعمل شي الا بتشاورني فيه .. فاذا انا قلتلا احكي معك رح تحكي
منار :لك مافي منك انتي
مريم :بعرف 😎 المهم نزلو لنتعشى
منار :انا صحة بدي روح
اياس :انزل ولوو
منار :خلص غير مرة .. انت تعشا ولحقنا خلينا نكمل السهرة عندي بالبيت
اياس :ماشي .. لاحقك
______
بالبيت عند غزل
كانت قاعدة وشاردة ومبتسمة وعم تتذكر كلام المى .. رفعت الغطا عنها وقامت وقفت ع الشباك وصارت تتطلع على انعكاس صورتها وتبتسم .. وبعدها تنهدت تنهيدة حب ورجعت ع مكانها
________
عند سمرا
واقفة قدام المراية ومبلشة دهن برقبتها عم تحط فونديشين مشان تغطي اللون الاحمر يلي معلم ع رقبتها
سمرا :العما شوو حيواان .. شو بدي قول لعمار اذا شافها برقبتي معلمة... اووف
رمت الكريم من ايديها وهية عم تتأفأف بعدم نتيجة .. وقفت محتارة .. كانت منزلة راسها وعيونا عم تنقلن بالعلب الميكب يلي ع التسريحة .. رفعت راسا واتطلعت ع حالا بخبث وطلعت من الغرفة ..
#السمرة

#الجزء_العاشر

#بقلم_مريم_اليوسف

يوم العرس
عمار وصل المى والولاد ع الضيعة .. الولاد راحو عبيت عمهن والمى راحت عبيت ابو اياس ..
ماشية بالضيعة .. وخيمة العرس تنتصب بالساحة الكبيرة يلي قدام بيت ابو اياس .. واضطرت تمرق من جنبها لتوصل لمدخل البيت .. وهية قربت توصل بيطلع بوجهها منار بالصدفة .. عم يرجع بخطواتو لورا ومعو كبل كهربا عم يجرو معو .. ومو منتبه لوجودها لسه
منار بصوت عالي موجهو لحدا : شوو منيح هيك
صوت من بعيد :ايي منيح
منار :شوووو
:لك منيح .. تعا
منار :قوووي صوتك ماعم اسمعك
المى :عم يقلك منيح
التفت فورا لمصدر الصوت وشافها واقفة لانو قاطعلها الطريق
ردت شعرها ورا ادنها بخجل وقالت :يعطيك العافية
منار :الله يعافيكي
المى :بدي امرق
منار :اي اكيد .. تفضلي
هزت براسها ومشت ... وهو لحقها بقلبو قبل عيونو
وصحي على حالو لما اختفت من قدام عيونو وكمان صحي انو خسرها بأيدو
صوت اياس من جنبو :روح حكيها
منار :لا لا
اياس :ليش
منار :خلص يلي راح راح
اياس :اذا بدك تحكيها انا بظبطلك الوضع
حط منار ايدو على كتف اياس ومشي
خلصت تظبيطات العرس ومريم وديمة كانو ببيت اهل اياس عم يتحضرو والبنات كانو معهن .. من شهد لألمى لغزل لألاء
غزل همست لالمى : ماضل غير انا وانت ياحسرتنا
المى : ياحسرتك لحالك .. انا مو مفكرة بالموضوع
غزل : ليش ولوو والله الحب حلو والزواج أحلى ليكي ما احلاهن
المى :اي اتزوجي مين ماسكك ... ولا ماعم تلاقي عريس
غزل :حكاني
المى :مين
غزل :شوكت
المى :وان شالله رضيتي تحكي معو
غزل :حاليا عم نحكي عادي
المى :بدك نصيحتي بلاه
غزل :ليش
المى :واحد فلتان
غزل :عنجد
المى :مابتعرفي انو كان يحب وحدة من ضيعة الشقرة وضحكت عليه مشان يدخل اخوها على المعمل واخوها يلي خرب المعمل
غزل :من وين جبتي هالحكي
المى : ولمى عرف انو كانت عم تضحك عليه صار بدو يرجعلك
غزل :عم تحكي جد
المى :والله
غزل :طيب كيف عرفتي
المى :مصدر موثوق
غزل :مريم وديمة بيعرفو
المى :مابظن .. بس زواجن بيعرفو
غزل :هيك لكن
المى :هيك ونص
خلصو العروسات مكياج ولبس ووقفو جنب بعض قدام المراية
والنسوان صارت تزلغطلن
المى :تعي خلصو
قربو منن والمى كان معها سلة فيها شوية ورق ورد وصارت ترشن عليهن وتزلغط مع النسوان
المى :هي لدمدومة
#اويها حطي المخدة وراكي
اويها عريسك عم يستناكي
اويها دير بالك على حماتك
اويها و نيالك على بنت حماكي
وليلي لييييش
مريم :والله عم يطلع معك الموش
المى: لكن
مريم :ووحدة الي كمان
المى :من عيوني
المى :اويها قامت العروس على حيلها
اويها و هرهر الياسمين من ديلها
اويها لا تقولوا عروستنا وحيدة
اويها في عنا المى وديمة وغزل غيرها
ولي لي ليييششششش
ههههههههه
ام منار :يسلم هالتم يا عيوني
المى :شكرا خالة
همستها غزل :شكلك عجبتها ورح تخطبك لأبنها
المى :مين هي
غزل :امو لمنار
المى :تضربي اييي
________
طلعت ديمة وراحت على بيت اهلها مشان تطلع من بيت ابوها وراحت المى وغزل معها
والشباب اتجمعو مع كبارية الضيعة يروحو يجبوها لعندن بيجو بطالعو مريم من بيتها
اجو الرجال على المضافة شربو القهوة وقامو يطالعو البنت .. وعدت اهلها بين الدموع وتقدم عريسها اخدها وطلع ركبها بسيارة العريس وراح على بيتو ليطلعو اختو .. وبقيت غزل والمى مع ام ديمة عم يواسوها على طلعة ديمة ..

غزل :بالاذن خالة بدنا نروح لعند مريم
ام ديمة :اي ياعمري روحو عقبال ما افرح فيكن .. نحنا جايين على خيمة العرس
طلعو مشي من بيت ديمة لبيت مريم .. وسمعو صوت من وراهن بسيارة
منار :تعو لوصلكن
اتطلعت عليه المى .. وماردت وضلت مكملة وغزل معها
وصلو كانت مريم واصلة عباب الدار كمان مع بكي ودموع فرح وفقد ..
المى :انا مكياجي خرب على الاخير
غزل :لا ماصار شي
المى :هالشعور شو صعب
غزل :اي والله الله يدوقني اياه
ضحكت المى وهية عم اتداري دموعها :الله ياخدك هههه
عيون منار مافارقتها ولا ثانية .. حبو عم يتجدد بداخلو .. وعم يسأل حالو شو عملت بحالي ... عم يراقب كل تفاصيلها ... متغيرة كتير .. كتير .. حركاتها ضحكتها .. متغيرة وكأنها متحولة من طفلة لبريئة لأنثى جريئة ... غيران عليها وحاسس انو الكل عم يتطلع عليها .. ياااه هالنظرات شو بتحمل حكي ووصف .. بس بالاخير في نظرة انكسار ..
كانت عم تضحك لما لفت وجهها ولمحتو بشكل سريع صافن فيها .. تغيرت ملامحها ورجعت دارت وجهها
المى بداخلها :ارحمني من نظراتك .. مزال مابدك اياني ليش عم تعذبني هيك
نزلت دمعة من خدها وهية شاردة .. يمكن بين موجة هالدموع محدا يعرف سبب هالدمعة .. بس هالدمعة سببها حب متألم
#السمرة
#الجزء_السادس

#بقلم_مريم_اليوسف

انا المى رد علي ضروري
لما قرأ هالرسالة تجلس بسرعة فتح ع الرقم .. وهو متأكد انو لهديك .. هو سجل رقمها عندو
رن التلفون قام فورا وطلع لبرا
المى :كيفك منار ليش ماعم ترد
منار :لمين هاد الرقم
المى :لخالتي
منار :مين خالتك
المى :خالتي مرت ابي .. شوفي
ادارك الامر وقال :ولاشي خفت يكون لابوكي
المى :لا اصلا انا مابسترجي احكي من تلفونو .. اتصلت لقلك انو ابي رجعلي الموبايل بس بدون شي لا خط ولا اي تطبيق يعني مافيني اتصل فيك
منار وهو شارد :اي اي
المى :شو اي
منار :شوبدك
المى :شبك ليش هيك عم تحكي معي
منار : ولاشي
المى :شو الحل
منار :نترك
المى :شوووو
انقطع الخط حاولت تتصل فيه مرة تانية لقتو مغلق
دخلت بدوامة كبيرة ليش بدنا نترك .. معقول لانو معد اقدر احكي معو .. معقول كان عم يستغلني ليتسلى
مسحت رقمو من السجلات ودقت لمريم
مريم :الو
المى :انا المى هاد رقم خالتي .. ليكي اعرفيلي شبو منار .. قلي لازم نترك ..
مريم :شوو .. ليش
المى :والله مابعرف ... ما انت قلتي شب منيح .. شكلو كان عم يتسلى
مريم :مستحيل منار مانو هيك ... حتى اياس خبرني انو منار قلو بدو يجي يخطبك .. بكون عم يمزح
المى :معقول
مريم :اي معقول
المى :انا خبرت اهلي انو نسيت عندك اسوارة بكرا بتجي لعندي بحجة الاسوارة بكون معك الخبر الاكيد
مريم :ماشي ماشي
سكرت الخط بس مامسحت رقم مريم ورجعت التلفون لخالتها وهية بحالة انهيار ... صوتو ابدا ماكان بدل انو عم يمزح
________
تاني يوم اجت مريم لعند المى دقت الباب وفتحتلا سمرا
سمرا :هلا حبيبتي
مريم :كيفك خالة المى موجودة
سمرا :اي بغرفتها
مريم :نست اسوارتها عندي وجاي وصلا اياها
سمرا : اي حبيبتي تفضلي لاعملكن عصير
مريم :كلشي من ايديكي طيب
دخلت مريم لعند المى وسمرا كملت عالمطبخ
دقت الباب وفاتت كانت المى متكورة على تختها وشاردة .. لما فاتت مريم قامت بسرعة لعندها
المى :شو صار معك
مريم بأسف: من مبارح عم دقلو ماعم يرد
المى :سألتي اياس
مريم: مبلى
المى :شو قلك
مريم :مابيعرف شي
المى : ولا لاحظ عليه شي
مريم :قلي انو اجاه تلفون وتخربط كتير .. يمكن تلفونك
المى :معقول كان عم يتسلى ولانو معد فيني احكي معو بطل
مريم :مستحيل منار مو هيك .. اكيد في سبب مقنع .. او عم يمزح
المى :لا لا ماعم يمزح حكيو ونبرة صوتو كانت اكتر من جدية
مريم :اصبح في سبب
المى :اتطلعي فيني ..شو فيني شي غلط ..
مريم :انت بتجنني .. بس والله مابعرف ... رح حاول اعرفلك
المى :اي مشان الله
_____
مر يومين ومريم ماقدرت تعرف شي لانو منار بهاليومين كان صامت بشكل مخيف والكل ملاحظ عليه القريب والبعيد ومحدا قدر ياخد منو لاحق ولا باطل .. في اياس عرف انو ترك المى بس ماعرف شو السبب ولاعرف شو عم يدور براسو ... المى كانت منعزلة بغرفتها رح تجن ... يمكن كان شي سريع بحياتها بس اتعلقت فيه ... كان عندا نقص كبير بالمشاعر وظنت انو هو المصدر الامان بس فجأة تركها وراح وبدون اي سبب .. كانت حاسة بفراغ كبير جواتها يمكن لو امها عايشة كانت نامت بحضنها واتناست بس مافي حدا يحس فيها حتى ابوها خلال هاليومين سافر .. سمرا ماعندا وقت تنتبه اذا متغيرة هالبنت او لأ
_____
مريم عم تبعت على الكروب
صبايا بدي روح لعند المى مين يروح معي
ديمة :انا بروح
غزل :وانا بروح
ديمة :ماعرفتي ليش تركها منار
مريم :لا والله ... حتى هو قلي اياس انو حالتو مو طبيعية
غزل :معقول المى غلطت معو بشي بدون ماتحس ...يمكن ببرائتها حكت شي
مريم :حتى ولو .. بس المى مو لهالدرجة صح بريئة بس مو مجنونة... والله مابعرف ... خايفة عليها والله بزعل عليها
ديمة :وانا كمان ... ليكو بلا مانتأخر خلونا نلبس ونلتقى
______
قاعد بسيارة البراد والعمال عم يحملوا اللبن .. وهو شارد كعادتو
قرب اياس منو
اياس :ماحلك تطلع من حالتك
منار :حل عني
اياس :طيب فهمنا شو القصة
منار :مافي قصة ولا شي
اياس : طيب لاتحكيلنا شي بس عطيها للبنت سبب واضح ليش تركتا
اتطلع منار بأياس وقلو : كيف عرفت ؟
اياس :كيف عرفت برأيك
منار : امم مريم
اياس : خبرتني انو حالتها بتقطع القلب
منار :فترة وبتنسى
اياس : يعني مانك حاكي
منار : لاء
_______
فتحت الباب وكانو البنات
المى ببرود: اهلين صبايا تفضلو
دخلو وكملو عغرفتها
غزل : شو لحالك بالبيت
المى : لا خالتي ع السطح يمكن عم تحكي مع اهلا
مريم :كيفك
المى : منيحة
مريم : متأكدة
المى :اي شوي صاير شي امانة احكيلي
قصة جديدة: #السمرة
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ