#الــشــــــــيطانــــــــه
#بقلمي #امل_احمد
#الجزء_الثاني
@rwayate
☆ ╚══════ღღ══════╝
رجعت دلال عالخرابه وهي حامله معها شيئ وشويات من اكل ومونه ومبلغ محترم
كانت طول الطريق ماشيه وهيه سرحانه بالقصر ويلي شافته بالقصر
دلال : لك نيالهم على هيك حياه وهيك عيشه ليش انا نخلقت فقيره ليش ما اكون هانم متل ايمان اللبس الحرير والدهب واتنعم بكل هالعز ليششششش
اول ما وصلت استقبلها رضا ب ابتسامه عريضه وهو عم يهنيها على انجازها العظيم ويطمن منها ازا نفذت الخطه
رضا : شو صار معك
دلال : كله تمام معلم عملت كل شي طلبته مني بالحرف
رضا : الشبابيك مفتوحين
دلال : ايه وما عليهم حمايه وكتير واطيين
رضا : والحراسه
دلال : في حارسين عند البوابه والجنايني و الخدم
رضا : عال عال تعي وريني شو جبتي معك وخبريني كل شي صار بالحرف
دلال : قبل ماخبرك اي شي فهمني ليش مابعتو للتمثال وخليتنا نستفاد من ثمنه…يعني كل شي عطوني ياه مابيجي حق التمثال
ابتسم رضا وسحب الكياس مين ايد دلال واردف : لا تخافي التمثال رح يرجعلنا وهالاغراض والمصاري خلينا نعتبرها صدقه عن اموالهم يلي مابتاكلها النيران
دلال : ماعم افهم عليك
رضا : مهمتك تنفذي مو تفهمي وهلأ روحي تعشي لحتى تنامي وابعتيلي زيد وحسون
دلال : امرك معلم
☆ ╚══════ღღ══════╝
ــ وبالقــــصر ـ
وصل بسام بيك زوج خوله خانوم وكان مبين عليه علامات الضيق والانزعاج
استقبلته خوله متل عادتها ب ابتسامتها الحنونه
خوله : شبك ابو جود
بسام : مافي شي . شو وين جود وايمان
خوله : جود بايت ببيت عمه وايمان نايمه بغرفتها
ركى ضهرو عالكرسي بتعب وهو عم يتنهد
خوله : سلامتك من الاه ابو جود
بسام : مخنوق كتير ياخوله
خوله : كرمال سرقة التمثال ماهيك
بسام : لك هاد تمثال ورثته عن جدي وجدي ورثه عن جد جدو لك هالتمثال تعاقب سنين بعيلتنا والكل حافظ عليه الا انا
خوله بحب : بس التمثال رجع
بسام بصدمه : رجـــــع ؟؟!!
خوله وهيه عم تناول التمثال لبسام : ايه رجع وليكو معي
سحب بسام التمثال من ايد خوله بعجل وهو عم يتفحصه
بسام بفرح : لك والله هوي وين لقيتيه وكيف رجع
خوله : رح خبرك كل شي
( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫
بقيت دلال عم تتقلب بفرشتها ماعم تقدر تنسى كل الشغلات يلي شافتها بالقصر ولا منظر ايمان ولبسها والدهب والمجوهرات يلي لابسيتهم… ..
دلال : لك حتى المره الختياره مبينه اصبا مني ..ايييييه والله المصاري بتعمل المستحيل… .
وانعدلت فجأه من فراشها وعيونها عم تلمع
ـ وليش لحتى ماعيش هانم واتنعم بهالعز… .
وابتسمت بمكر : انا لازم لاقي طريقه فوت فيها عالقصر وعيش فيه .... ولكل يناديلي دلال خانوم (•ω•)
رجعت تمددت بفرشتها وحطت ايديها تحت راسها وسرحت بخيالها لبعيد وصارت تفكر بالقصر وكيف حتكون حياتها بالقصر… لحتى سمعت صوت رضا عم يحكي مع زيد وحسون
تسحبت متل التعلب لتتصنت عليهم شو عم يحكوا
(;一_一)
رضا : فهمتوا شو رح تعملوا انت وياه
زيد : فهمنا معلم
حسون : ماتشغل بالك معلم بس ازا ماكان التمثال موجود شو نعمل
رضا : اكيد رح يحتفظوا فيه بالخزنه… ازا ماكان بطريقكم لا تقربوا عالخزنه وانتبهوا منيح من كاميرات المراقبة قبل اي حركه بتعطلوها وبعدين بتقشوا كل شي غالي وثمين مفهوم
زيد : تمام
رضا : مابدي وصيك انت وياه ولا واهم شي دلال ماتدرى بهي القصه مفهوم
زيد : ليش معلم
رضا : هي وحده طماعه وبكرا بتجي بدها نص حق التمثال
زيد : اي والله طماعه وحقوده
حسون : انا بقول نشوفلها تصرفيه لانها بلشت تتطاول وبدها تعمل فيها زعيمه
زيد : انا من رأيك حسون لازم نخلص منها
رضا : فعلا صار لازم نصفيها… . بس خليها لحتى تخلصوا مهمتكم وبرجع بكرر انتبهووا من كاميرات المراقبه ماااابدي وصيكم هه
حسون : شو اول مره بنشتغل معلم
رضا : طيب يالله تحركوا وسمعوني الاخبار الطيبه
☆ ☆ ☆ ☆
دلال : هيك لكان… . اي موووو على عيني انتو يلي جبتوه لحالكم (¬‿¬)
☆ ╚══════ღღ══════╝
نرجع للقصر
بسام : لك الله يصلحك ياخوله ليش تخليها تروح
خوله : يوه لكان شو بدك ياني ساوي
بسام : هالبنت لازم اشكرها بنفسي لك هالبنت انقذت سمعة عيلتنا من انه تتلطخ بالوحل وينحكى عني قليل امانه
خوله : والله ماخطرلي هيك شي بس انا قلتلها ازا احتجتي شي ارجعي لعندي
بسام : ان شاء الله ترجع… ..حيطلع الفجر خليني حط التمثال مطرحوا واجي نام لك صرلي كم يوم ماعم احسن نام من التفكير 💭
خوله : الحمد لله الله يريح بالك ابو جود
قام ابو جود ونزل عالصاله ليحط التمثال مكانه وبهاللحظه بيتفاجئ بزيد وحسون وهنه عم يسرقوا
بسام : وقف مكانك انت وياه
زيد : العما شو نعمل حسون
حسون : بسرعه خلينا نخلص عليه قبل مايفيق اهل البيت ويصحى الحراس
بيهجم زيد على بسام وبيلكمه بوجهو لكمه قويه وبعدا بيحط ايدو على تمو وبيثبتو ليجي حسون ويغز سكينو ببطنو
#بقلمي #امل_احمد
#الجزء_الثاني
@rwayate
☆ ╚══════ღღ══════╝
رجعت دلال عالخرابه وهي حامله معها شيئ وشويات من اكل ومونه ومبلغ محترم
كانت طول الطريق ماشيه وهيه سرحانه بالقصر ويلي شافته بالقصر
دلال : لك نيالهم على هيك حياه وهيك عيشه ليش انا نخلقت فقيره ليش ما اكون هانم متل ايمان اللبس الحرير والدهب واتنعم بكل هالعز ليششششش
اول ما وصلت استقبلها رضا ب ابتسامه عريضه وهو عم يهنيها على انجازها العظيم ويطمن منها ازا نفذت الخطه
رضا : شو صار معك
دلال : كله تمام معلم عملت كل شي طلبته مني بالحرف
رضا : الشبابيك مفتوحين
دلال : ايه وما عليهم حمايه وكتير واطيين
رضا : والحراسه
دلال : في حارسين عند البوابه والجنايني و الخدم
رضا : عال عال تعي وريني شو جبتي معك وخبريني كل شي صار بالحرف
دلال : قبل ماخبرك اي شي فهمني ليش مابعتو للتمثال وخليتنا نستفاد من ثمنه…يعني كل شي عطوني ياه مابيجي حق التمثال
ابتسم رضا وسحب الكياس مين ايد دلال واردف : لا تخافي التمثال رح يرجعلنا وهالاغراض والمصاري خلينا نعتبرها صدقه عن اموالهم يلي مابتاكلها النيران
دلال : ماعم افهم عليك
رضا : مهمتك تنفذي مو تفهمي وهلأ روحي تعشي لحتى تنامي وابعتيلي زيد وحسون
دلال : امرك معلم
☆ ╚══════ღღ══════╝
ــ وبالقــــصر ـ
وصل بسام بيك زوج خوله خانوم وكان مبين عليه علامات الضيق والانزعاج
استقبلته خوله متل عادتها ب ابتسامتها الحنونه
خوله : شبك ابو جود
بسام : مافي شي . شو وين جود وايمان
خوله : جود بايت ببيت عمه وايمان نايمه بغرفتها
ركى ضهرو عالكرسي بتعب وهو عم يتنهد
خوله : سلامتك من الاه ابو جود
بسام : مخنوق كتير ياخوله
خوله : كرمال سرقة التمثال ماهيك
بسام : لك هاد تمثال ورثته عن جدي وجدي ورثه عن جد جدو لك هالتمثال تعاقب سنين بعيلتنا والكل حافظ عليه الا انا
خوله بحب : بس التمثال رجع
بسام بصدمه : رجـــــع ؟؟!!
خوله وهيه عم تناول التمثال لبسام : ايه رجع وليكو معي
سحب بسام التمثال من ايد خوله بعجل وهو عم يتفحصه
بسام بفرح : لك والله هوي وين لقيتيه وكيف رجع
خوله : رح خبرك كل شي
( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫
بقيت دلال عم تتقلب بفرشتها ماعم تقدر تنسى كل الشغلات يلي شافتها بالقصر ولا منظر ايمان ولبسها والدهب والمجوهرات يلي لابسيتهم… ..
دلال : لك حتى المره الختياره مبينه اصبا مني ..ايييييه والله المصاري بتعمل المستحيل… .
وانعدلت فجأه من فراشها وعيونها عم تلمع
ـ وليش لحتى ماعيش هانم واتنعم بهالعز… .
وابتسمت بمكر : انا لازم لاقي طريقه فوت فيها عالقصر وعيش فيه .... ولكل يناديلي دلال خانوم (•ω•)
رجعت تمددت بفرشتها وحطت ايديها تحت راسها وسرحت بخيالها لبعيد وصارت تفكر بالقصر وكيف حتكون حياتها بالقصر… لحتى سمعت صوت رضا عم يحكي مع زيد وحسون
تسحبت متل التعلب لتتصنت عليهم شو عم يحكوا
(;一_一)
رضا : فهمتوا شو رح تعملوا انت وياه
زيد : فهمنا معلم
حسون : ماتشغل بالك معلم بس ازا ماكان التمثال موجود شو نعمل
رضا : اكيد رح يحتفظوا فيه بالخزنه… ازا ماكان بطريقكم لا تقربوا عالخزنه وانتبهوا منيح من كاميرات المراقبة قبل اي حركه بتعطلوها وبعدين بتقشوا كل شي غالي وثمين مفهوم
زيد : تمام
رضا : مابدي وصيك انت وياه ولا واهم شي دلال ماتدرى بهي القصه مفهوم
زيد : ليش معلم
رضا : هي وحده طماعه وبكرا بتجي بدها نص حق التمثال
زيد : اي والله طماعه وحقوده
حسون : انا بقول نشوفلها تصرفيه لانها بلشت تتطاول وبدها تعمل فيها زعيمه
زيد : انا من رأيك حسون لازم نخلص منها
رضا : فعلا صار لازم نصفيها… . بس خليها لحتى تخلصوا مهمتكم وبرجع بكرر انتبهووا من كاميرات المراقبه ماااابدي وصيكم هه
حسون : شو اول مره بنشتغل معلم
رضا : طيب يالله تحركوا وسمعوني الاخبار الطيبه
☆ ☆ ☆ ☆
دلال : هيك لكان… . اي موووو على عيني انتو يلي جبتوه لحالكم (¬‿¬)
☆ ╚══════ღღ══════╝
نرجع للقصر
بسام : لك الله يصلحك ياخوله ليش تخليها تروح
خوله : يوه لكان شو بدك ياني ساوي
بسام : هالبنت لازم اشكرها بنفسي لك هالبنت انقذت سمعة عيلتنا من انه تتلطخ بالوحل وينحكى عني قليل امانه
خوله : والله ماخطرلي هيك شي بس انا قلتلها ازا احتجتي شي ارجعي لعندي
بسام : ان شاء الله ترجع… ..حيطلع الفجر خليني حط التمثال مطرحوا واجي نام لك صرلي كم يوم ماعم احسن نام من التفكير 💭
خوله : الحمد لله الله يريح بالك ابو جود
قام ابو جود ونزل عالصاله ليحط التمثال مكانه وبهاللحظه بيتفاجئ بزيد وحسون وهنه عم يسرقوا
بسام : وقف مكانك انت وياه
زيد : العما شو نعمل حسون
حسون : بسرعه خلينا نخلص عليه قبل مايفيق اهل البيت ويصحى الحراس
بيهجم زيد على بسام وبيلكمه بوجهو لكمه قويه وبعدا بيحط ايدو على تمو وبيثبتو ليجي حسون ويغز سكينو ببطنو