#الــشــــــــيطانــــــــه
#بقلمي #امل_احمد
#الجزء_الثاني
@rwayate
☆ ╚══════ღღ══════╝

رجعت دلال عالخرابه وهي حامله معها شيئ وشويات من اكل ومونه ومبلغ محترم

كانت طول الطريق ماشيه وهيه سرحانه بالقصر ويلي شافته بالقصر
دلال : لك نيالهم على هيك حياه وهيك عيشه ليش انا نخلقت فقيره ليش ما اكون هانم متل ايمان اللبس الحرير والدهب واتنعم بكل هالعز ليششششش

اول ما وصلت استقبلها رضا ب ابتسامه عريضه وهو عم يهنيها على انجازها العظيم ويطمن منها ازا نفذت الخطه

رضا : شو صار معك

دلال : كله تمام معلم عملت كل شي طلبته مني بالحرف

رضا : الشبابيك مفتوحين

دلال : ايه وما عليهم حمايه وكتير واطيين

رضا : والحراسه

دلال : في حارسين عند البوابه والجنايني و الخدم

رضا : عال عال تعي وريني شو جبتي معك وخبريني كل شي صار بالحرف

دلال : قبل ماخبرك اي شي فهمني ليش مابعتو للتمثال وخليتنا نستفاد من ثمنه…يعني كل شي عطوني ياه مابيجي حق التمثال

ابتسم رضا وسحب الكياس مين ايد دلال واردف : لا تخافي التمثال رح يرجعلنا وهالاغراض والمصاري خلينا نعتبرها صدقه عن اموالهم يلي مابتاكلها النيران

دلال : ماعم افهم عليك

رضا : مهمتك تنفذي مو تفهمي وهلأ روحي تعشي لحتى تنامي وابعتيلي زيد وحسون

دلال : امرك معلم

☆ ╚══════ღღ══════╝

ــ وبالقــــصر ـ

وصل بسام بيك زوج خوله خانوم وكان مبين عليه علامات الضيق والانزعاج

استقبلته خوله متل عادتها ب ابتسامتها الحنونه

خوله : شبك ابو جود

بسام : مافي شي . شو وين جود وايمان

خوله : جود بايت ببيت عمه وايمان نايمه بغرفتها

ركى ضهرو عالكرسي بتعب وهو عم يتنهد

خوله : سلامتك من الاه ابو جود

بسام : مخنوق كتير ياخوله

خوله : كرمال سرقة التمثال ماهيك

بسام : لك هاد تمثال ورثته عن جدي وجدي ورثه عن جد جدو لك هالتمثال تعاقب سنين بعيلتنا والكل حافظ عليه الا انا

خوله بحب : بس التمثال رجع

بسام بصدمه : رجـــــع ؟؟!!

خوله وهيه عم تناول التمثال لبسام : ايه رجع وليكو معي

سحب بسام التمثال من ايد خوله بعجل وهو عم يتفحصه

بسام بفرح : لك والله هوي وين لقيتيه وكيف رجع

خوله : رح خبرك كل شي

( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫

بقيت دلال عم تتقلب بفرشتها ماعم تقدر تنسى كل الشغلات يلي شافتها بالقصر ولا منظر ايمان ولبسها والدهب والمجوهرات يلي لابسيتهم… ..

دلال : لك حتى المره الختياره مبينه اصبا مني ..ايييييه والله المصاري بتعمل المستحيل… .

وانعدلت فجأه من فراشها وعيونها عم تلمع
ـ وليش لحتى ماعيش هانم واتنعم بهالعز… .

وابتسمت بمكر : انا لازم لاقي طريقه فوت فيها عالقصر وعيش فيه .... ولكل يناديلي دلال خانوم (•ω•)

رجعت تمددت بفرشتها وحطت ايديها تحت راسها وسرحت بخيالها لبعيد وصارت تفكر بالقصر وكيف حتكون حياتها بالقصر… لحتى سمعت صوت رضا عم يحكي مع زيد وحسون
تسحبت متل التعلب لتتصنت عليهم شو عم يحكوا

(;一_一)
رضا : فهمتوا شو رح تعملوا انت وياه

زيد : فهمنا معلم

حسون : ماتشغل بالك معلم بس ازا ماكان التمثال موجود شو نعمل

رضا : اكيد رح يحتفظوا فيه بالخزنه… ازا ماكان بطريقكم لا تقربوا عالخزنه وانتبهوا منيح من كاميرات المراقبة قبل اي حركه بتعطلوها وبعدين بتقشوا كل شي غالي وثمين مفهوم

زيد : تمام

رضا : مابدي وصيك انت وياه ولا واهم شي دلال ماتدرى بهي القصه مفهوم

زيد : ليش معلم

رضا : هي وحده طماعه وبكرا بتجي بدها نص حق التمثال

زيد : اي والله طماعه وحقوده

حسون : انا بقول نشوفلها تصرفيه لانها بلشت تتطاول وبدها تعمل فيها زعيمه

زيد : انا من رأيك حسون لازم نخلص منها

رضا : فعلا صار لازم نصفيها… . بس خليها لحتى تخلصوا مهمتكم وبرجع بكرر انتبهووا من كاميرات المراقبه ماااابدي وصيكم هه

حسون : شو اول مره بنشتغل معلم

رضا : طيب يالله تحركوا وسمعوني الاخبار الطيبه

☆ ☆ ☆ ☆

دلال : هيك لكان… . اي موووو على عيني انتو يلي جبتوه لحالكم (¬‿¬)

☆ ╚══════ღღ══════╝

نرجع للقصر

بسام : لك الله يصلحك ياخوله ليش تخليها تروح

خوله : يوه لكان شو بدك ياني ساوي

بسام : هالبنت لازم اشكرها بنفسي لك هالبنت انقذت سمعة عيلتنا من انه تتلطخ بالوحل وينحكى عني قليل امانه

خوله : والله ماخطرلي هيك شي بس انا قلتلها ازا احتجتي شي ارجعي لعندي

بسام : ان شاء الله ترجع… ..حيطلع الفجر خليني حط التمثال مطرحوا واجي نام لك صرلي كم يوم ماعم احسن نام من التفكير 💭

خوله : الحمد لله الله يريح بالك ابو جود

قام ابو جود ونزل عالصاله ليحط التمثال مكانه وبهاللحظه بيتفاجئ بزيد وحسون وهنه عم يسرقوا

بسام : وقف مكانك انت وياه

زيد : العما شو نعمل حسون

حسون : بسرعه خلينا نخلص عليه قبل مايفيق اهل البيت ويصحى الحراس

بيهجم زيد على بسام وبيلكمه بوجهو لكمه قويه وبعدا بيحط ايدو على تمو وبيثبتو ليجي حسون ويغز سكينو ببطنو
#الــشــــــــيطانــــــــه
#بقلمي #امل_احمد
#الجزء_الثالث
@rwayate
┬──┬┬─

بيرجع رضا والدم عم يغلي بعروقوا واول مابيوصل بيدفش الباب ب اجرو وبيفوت لمكان مابينامو البنات وهو عم يصرخ

رضا : دلاااااال وينك وليي دلااااال

وبيسحب الغطا عنها وبيمسكها من شعرها وبيجرها لعندو ودلال كاتمه صرختها ومن داخلها فاهمه كتير منيح شو عم بيصير

زتها عالفرشه وعيونو عم تطلع منها الحمم

رضا : اسمعي دلال .. ربيتك 16 سنه ولامره مديت ايدي عليكي ولامره جبرتك تعملي شي مابدك ياه… ولامره بعتك لتشتغلي شغل وسخ وتبيعي لحمك… . بس انك تطعنيني بضهري هالشي مارح اسكت عنه

دلال وهي عم ترسم على وجهها علامات التعجب والاستغراب : عن شو عم تحكي ليش شو صاير

رضا : لاتغشمي حالك دلال انتي يلي سلمتي زيد وحسون للشرطه ماهيك

دلال بصدمه مصطنعه وبلشت تضرب ع وجهها : شووووو زيد وحسون انكمشوا .. ولي على امتي ولي على امتي 😱

قرب منها رضا ومسكها من كتافها وصار يهز فيها بقوه

رضا : هالحركات مو على رضا دلال… فهميني ليش عملتي هييييك ليششششششش لك بدك اتضيعينا بدك ياهم يعترفوا علينا ياغبيه

ورفع ايدو ليضربها كف بس ايدو بقيت معلقه بالهوا ومانزلت ع وجه دلال

رضا : بعرف انك مابتحبي الضرب وانا مابحب اضربك دلال لهيك فهميني شو يلي صار

بلشت تمثل دور الضحيه ونزلت من عيونها دموع التماسيح

دلال : انت ليش ماعم تصدقني لك زيد وحسون اخواني ربينا سوا ليش بدي سلمهم للشرطه 😭 بعدين انا من لما رجعت من القصر ودخلت لانام ماطلعت من الخرابه بنوب حتى اسأل اسراء والاء ازا ماعم تصدقني 😭

رضا : لك الحاااارس تبع القصر هوي يلي حكا انه بياعة الكبريت ساعدت بالقبض عليهم

دلال : صدقني مو صحيح بعدين يمكن شك فيك وحكالك هيك ليشوف ردة فعلك… . ليش مافكرت فيها

ارتخت ايدين رضا وهو عم يفكر بكلام دلال

رضا بقلبه : لك صحيح كيف ماخطرت ببالي هي وبعدين دلال مابتعملها ومبين عليها مصدومه وصادقه

بعد عنها ووقف عالباب وسند اجرو عالحيط ومشط شعرو الغزير ب ايدو واطع ب دلال بقهر وهو عم يشعل سيجاره ويدخن بشراهه

رضا : انا مصدقك دلال بس كيف انكمشوا هالبهايم وازا حققوا معهم اكيد رح يعترفوا علينا

قربت دلال من رضا وحطت ايدها ع خده

دلال : خلينا نهرب من هون

رضا : واسراء والاء وين اروح فيهم

دلال : بيعهم

رضا : شووو انتي جنيتي

دلال : هص لاتعلي صوتك .. وقربت منه اكتر وبلشت تحكي بهمس

دلال : انا مو قصدي تتخلى عنهم بس حاليا لازم نفترق وكل واحد منا يروح بقرنه لنشوف شو رح يصير بقضية زيد وحسون

رضا : فعلا معك حق

دلال : شو رأيك ناديهم ونتناقش الكل سوا

رضا : طيب ماشي

فتلت حالها لتمشي واستوقفها صوت رضا : دلال

اتلفت عليه ب اهتمام : نعم معلم

رضا : اسف لاني شكيت فيكي

ابتسمت بود واردفت : ولايهمك معلم انا عازريتك

رضا : ماشي فوتي نادي للصبايا

دخلت دلال ونادت للصبايا وفي سؤال علق براسها

( ليش رضا بيعاملني هيك وليش ماضربني متل مابيعمل م الكل )

☆ ╚══════ღღ══════╝

اجتمعوا البنات عند رضا ونظرات التساؤل بعيونهم

اسراء : خير معلم في شي

الاء : لشو هالاجتماع ووينن زيد وحسون ليش مو معنا

سحب كرسي القش وقعد عليه وركز ايديه على ركبه

رضا : زيد وحسون مسكتهم الشرطه

الاء : شوووو وكيف صار هيك وايمت

اسراء : زيد انكمش 💔
@rwayate
رضا : مو وقت الشرح هلأ … انا جمعتكم لفهمكم انه هالفتره لازم نفترق ونتخبى كل واحد بقرنه لحتى نشوف شو رح يصير مع الشباب

الاء : وين رح نروح بحالنا ونحنا مالنا غير هالمكان نعيش فيه

رضا : انتي بتروحي لعند ابتهال يلي بتشتغلي عندها وبتخبريها انه اهلك عم يبيضوا البيت وعندك حساسيه ومطره تباتي عندا

الاء : اي اساسا ابتهال ناطف قلبها لحتى ابقى عندها طول اليوم مابدها اشتغل ساعتين و اروح

رضا : كتير منيح هي الاء لقينالها قرنه تتخلى فيها

اسراء : وشو عني معلم ؟؟

رضا : انتي مو بتروحي تقعدي احيانا عند هي المره الختياره

اسراء : ايه

رضا : لكن بتروحي عندا وبتخبريها نفس الحكي يلي فهمته ل الاء

اسراء : مممممم طيب ماشي بس كم يوم رح نغيب

رضا : شي تلت اربع ايام مو اكتر لبين مادبر قرنه غير هي نتاوى فيها

اسراء : طيب مارح توقفلهم محامي

زمجر رضا ودوى صوتو بالمكان

محامي شو يا بعدي بدك الشرطه يشتلقوا اني بعرفهم😡

اسراء : بس يامعلم 😔

رضا : انتهينااااا 😡

اسراء : امرك 🙈

كانت دلال واقفه عجهه بتلعب بخصلات شعرها وماعم تشارك الحديث

الاء : وانتي دلال

دلال : شبني

الاء : وين بدك تروحي

دلال بثقه : شو رأيكم روح عالقصر

الاء واسراء : شوووووووو

رمقها رضا بنضرة شك : وبصفتك شو بدك تروحي عالقصر

دلال : ههههه عم امزح 😜 ولو شو موديني هونيك اساسا مارح يفوتوني

قرب رضا منها بخطوات بطيئة وقرب من دانها وهمس

انتي لشو عم تخططي دلال

دلال بتلعثم : ا انا لشو بدي كون عم خطط الله يسامحك معلم شبك ما عدت وثقت فيي 😔
#الــشــــــــيطانــــــــه
#بقلمي
#الجزء_الرابع
@rwayate
(◕‿◕✿)

☆ ☆ ╚══════ღღ══════╝

بين فكرا مشوش وقلب مدمر كانت قاعده بالزوايه ضامه اجريها لصدرها وحاطه ايدها تحت دقنها وعم تطلع بجثة رضا

دلال : كنت حاسه انك مخبي سر بيخصني وبيخص القصر بس ليش ما كملت كلامك ليش ماعملت شي منيح قبل ماتموت
مسحت دمعتها وسندت حالها عالحيط لتوقف

مارح اقدر احملو لحتى احرقوا بمكان بعيد احسن شي ولع بالخرابه باللي فيها بس بالاول رح فتش المكان وشوف شو مخبي … . وهمت لحتى تفتش بين اوراق رضا على شي يدل ع هويتها
راحت بالاول للقرنه يلي بينام فيها ونكتتها نكت دورت بكل قطعة تياب وبالمخدات والفرشه

دلال : معقول مايكون مخبي الا هدول المصاري ؟؟ ولفت نظرها لتشوف صندوق صغير مسكر بالقفل حملته بين ايديها وهي عم تقلب فيه وعيونها عم تلمع

دلال : اكيد رح لاقي شي بالصندوق بس وين مخبي المفتاح ياترى… . وبعد تفكير قصير… . اها اكيد مخبيه بجيابه
نطت من مكانها وراحت لعند رضا قلبته على ضهرو وبلشت تفتش بجيابه
دلال : اكيد هاد هوي المفتاح…
حطت الصندوق بحجرها وفتحته
شو هي الاوراق…… وبعد تفحص حطت ايدها ع تمها وشهقت
دلال : رضا اسمه سعيد محمد المهدي لك شوووو عم بيصيرررر 😲😱
وشو هي القلاده…… . مسكت القلاده وتأملتها ب اهتمام
هي يلي بيكون بقلبها صور .. رح افتحها وشوف شو مخبي كمان

فتحت التعليقه يلي بالقلاده لتشوف صورة بنت بغاية الجمال شعرها الاصفر لاخر ضهرها وبشرتها بيضه وعيونها زرق كانت متل الملاك… .
دلال : مين هالمره .. يلي بعرفه رضا مو متزوج… . قصدي سعيد 😡

خبت الاوراق والقلاده بالصندوق وسكرته وجمعت كم غرض الها وحطتهم بشنته وهمت لتقوم تحرق الخرابه

دلال : بشوفك بجهنم يا سعيد المهدي

ياااامعلم رضااااا وينك

دلال : ولي مين هاد

دخل واحد من اصحاب رضا وصار ينده لرضا ودلال جمدت مكانها وما عرفت وين تروح بحالها… بقيت متخبيه لحتى فات الشب جوا الخرابه انتهزت الفرصه وحطت شنتتها بكتفها وبلشت تركض لحتى بعدت عن الخرابه ب امان

┬──┬

وصلت لعند قصر المهدي وتخبت بين الشجر عم تراقب الفايت والطالع وناطره بلهفه تشوف سيارة بسام بيك عم تتحرك من القصر لتبلش خطتها

☆ ╚══════ღღ══════╝

جود : ابي انا رايح عالبيت لاتغدى بدك تبقى هون ولا نروح سوا

بسام : جاي معك ابني اساسا مو خرج سوق

جود : اخيرا رح تركب سيارتي بسام بيك

ضحك بسام واردف : ههههه ماحزرت مو بسام بيك يلي يركب سياره سبور رح نروح بسيارتي

مط شفايفه بعدم رضا : امرك بسام بيك

☆ ╚══════ღღ══════╝

قاعده مكانها متل التعلب يلي ناطر فريسته وعيونها عم تحوس بكل مكان ب انتظار نقطة البدايه لتنطلق
وبعد ساعه من الانتظار حست بملل وتعب فتحت الصندوق وطالت القلاده وبلشت تتأمل صاحبة الصوره

دلال : ماشفت بجمالك حدا وعيونك كلها دفا وحنيه ياترى مين انتي

قطع شرودها صوت زامور سيارة بسام بيك معلن وصوله للقصر قامت من مكانها بسرعه ومن لخمتها حطت القلادة برقبتها لتلحق السياره

بسام : بعد الغدا رح نروح عالمزرعه

جود ب اهتمام : بجد ابي

بسام : اي ابني انا قررت احكيلك الحقيقه

جود : وامي

بسام بصوت عالي : انتتتتتتبببببببببه 😲

جود : لاااااااا 😲

بينزلوا من السياره ومعالم الخوف واضحه عليهم… وبيلحقهم الحراس تبع القصر

جود : لك هي صبيه… والله مابعرف كيف طلعت بوجهي

مسكها بسام ولف وجهها عليه وحكا بصدمه : د دلال 😲

جود : مين دلال ؟؟ لتكون البنت ما غيرها ؟
@rwayate
بسام : ايه هيه واشر للحراس يحملوها عالقصر

جود : خلينا ناخدها عالمشفى ابي

بسام : مافي داعي هلأ بخلي دكتور القصر يكشف عليها وازا لزم الامر بطلب ممرضه تبقى معها مابدي سين وجيم بالشرطه

هز راسه وهو عم يطلع بوجه دلال الملطخ بالدم

دلال : امي امي اه

جود : ابي عم تحكي

بسام : بسرعه ياحراس خدوها لجوا

بدون ما يفكر جود شلح سترته وحطها عليها وحملها بين ايديه وركض فيها لجوى وهو عم يصرخ بالحراس بعدوووو هيييييك… . طلبوا الدكتور بسررررعه

☆ ╚══════ღღ══════╝

فتحت عيونها بتعب وبلشت تحرك حجر عينها بالمكان

دلال : وين انا

خوله : حمدلله عالسلامه بنتي كيف حاسه حالك

دلال بصدمه : خوله خانوم… . و و وين انا وهمت لتعدل حالها

خوله : خليكي مرتاحه بنتي انتي تعرضتي لحادث على باب القصر… . ليش كنتي تركضي بنتي

رسمت الحزن على وجهها وجمعت الدموع بعيونها وغمرت وجهها بين ايديها وبلشت تبكي

دلال : عمي وخواتي ماتو احترقت فيهم الخرابه وما بقي حدا عايش غيري .. كنت ماشيه ادور ع شي اكله وتعرضلي كم شب ازعر بدهم ياخدوني معهم بالغصب خفت منهم وهربت ومابعرف شو صار بعدها مو متزكره الا صوت زامور عالي وماحسيت عحالي الا هون 😭😭😭

خوله ب اسف : ولي عليي عليكي يابنتي شو حظك قليل خلص حبيبتي لاتبكي الله يرحمهم

بيندق الباب وبيفوت جود وبسام

بسام : هه انتي فقتي حمدلله عالسلامه

دلال بدموع ونشوقه : الل الله يس يسلمك بسام بيك 😭
#الــشــــــــيطانــــــــه
#بقلمي_ امل احمد
#الجزء_الخامس
(◕‿◕✿)

☆ ╚══════ღღ══════╝

مرق شهر من لما فاتت دلال عالقصر… كانت تضهر قدام الكل بمضهر البنت البريئه المسالمه وقدرت بكل خبث ومكر تستحوذ على حب كل العيله وثقتهم وصارت دلال وحده من العيله

☆ ╚══════ღღ══════╝

صحيت خوله بكير واستغلت وجود الكل بالطابق اللي تحت وعم يفطرو وفاتت لغرفة دلال بالخفيه وتناولت الفرشايه وسحبت منها كم شعره وخبتهم بمحرمه وطلعت بكل هدوء ونزلت لتنظم الهم ع مائدة الطعام

☆ ╚══════ღღ══════╝

خوله : صباح الخير

الكل : صباح النور

بسام : غريبه مالك بالعاده تتأخري عن الفطور

خوله ب ارتباك : كنت بقضي حاجه فوق وغمزتو

فهم بسام وكمل فطوروا وهو عم يفكر بدلال

جود : شو ابي ايمت رح نروح مشوارنا

بسام : اي مشوار

جود : شبك ابي هداك المشوار

بسام : اه… . اجلي هالموضوع هلأ جود

جود : ليش ؟؟

بسام : بدون ليش

جود : بس ي ابي… . كان ع وشك يناقش والده لحتى استوقفه صوت انثوي

ميمي : صبااااااح الخيرررر انا جيت وقربت من جود وطبعة عخدو بوسه : كيفك حبيبي

جود : اهلين حبيبتي شو هالمفاجئه الحلوه

ميمي : شو اعملك اشتقتلك وانت ماعم تسأل عني

ايمان : اهليييين ميمي كيفك حبيبتي

ميمي مشتاقيتلك ي روحي… . كيفك مرت عمي كيفك عمي

بسام: اهلين حبيبتي

خوله : قربي لتفطري معنا

حولت نظرها ب اتجاه دلال وبلشت تطلع فيها من فوق لتحت

ميمي : شو مرت عمي من ايمت بتسمحوا للخدم يقعدو معكم عالسفره

خوله : شو هالحكي بنتي هي دلال مالا خدامه هون

ميمي : ومين دلال بالله مو هي البنت يلي حويتوها من الشارع 😏

شدت دلال ع قبضتها وبلش الدم يغلي بعروقها وبسرعه قررت تستغل الموقف لصالحها

وقفت وراسها بالارض والدموع بعيونها

دلال : عن ازنكم… .😭😭

وعملت حالها عم تعرج بمشيتها وتعلي صوت بكاها

جود : شو هاد يلي عملتيه ميمي

ميمي : اي شو عملت كلا شقفة ..

جود : خلص ميمي 😡

ميمي :…… ..

وقف بسرعه ولحق دلال وهيه طالعه عالدرج

جود : دلال دلال لحظه ازا سمحتي

دلال : نعم جود بيك 😔

جود : انا اسف ع تصرف خطيبتي اكيد مابتقصد

انصدمت دلال وقت عرفت انها ميمي خطيبة جود وبطرف عينها رمقتها بنظرة تحدي وحطت ايدها على راسها ورمت حالها بحضن جود

جود بخوف : دلال شو صرلك ردي عليي دلال

ركض الكل ليشوفوا شو صار بدلال يلي كان باين عليها الانهيار والحزن

قرب منها بسام وصار يضرب عخدها براحة ايدو : دلال دلال عم تسمعيني بنتي

فتحت عيونها وهي بتطلق ونات الالم والقهر

دلال : ااااه ااااه يا امي خديني من هون لاتتركيني امي

خوله : اسم الله عليكي بنتي فيقي حبيبتي

دلال : خـ خوله خانوم

خوله : اي حبيبتي

دلال : بدي امي خديني لعند امي

انصدمت خوله واطلعت ببسام وبلعت ريقها

خوله : ليش وينا امك

ماردت دلال لانها غمضت عيونها ورخت حالها بحضن جود يلي ما استنى اي كلمه تانيه من حدا وحملها بين ايديه وطلع فيها على غرفتها وترك ميمي عم تغلي من القهر

☆ ╚══════ღღ══════╝

حطها عالتخت بهدوء وهو بيتأمل ملامح وجهها البريئه وبيمسح دمعتها يلي علقت بطرف عينها

مسكتله ايدو وفتحت عيونها ببطئ

دلال : جود

جود : كيف صرتي دلال
#الــشــــــــيطانــــــــه
#بقلمي امل احمد
#الجزء_السادس.#والاخـــــــير (◕‿◕✿)
@rwayate
☆ ╚══════ღღ══════╝

الحياه احيانا مابتعطينا كل يلي بدنا ايه واحيانا بتعطينا كلشي بس بوقتها بتكون الضريبه غاليه

صحيت من نومها وعيونها مورمين من البكي قامت من فرشتها بتثاقل ومشيت بخطوات تقيله ناح الشباك اخدت نفس طويل لتحس بشوية راحه وتقدر تزيح الذيق يلي بصدرها… ..

دلال : معقول رضا يكون ابي… ؟؟ ليش لا تعامله معي كان غير عن الكل ماكان يضربني ولا يقبل روح مع الاء واسراء عالمراقص ووقت اغلط كان يتغاضى عن اخطائي ويطلعلي الف حجه

سندت راسها عالشباك وهي عم تتزكر يوم اللي قتلت رضا

رضا : ر ر وحـ حي عـالقصر

رضا : انــ انتي بـ بـ نت……

فتحت عيونها على وسعهم وشدت على قبضتها

دلال : ايه رضا قبل ما يموت طلب مني اجي عالقصر وكان رح يحكي اني بنته بس ما لحق ما لحق ما لحق 😭

غصت بدمعها وهي عم بتحاول تجاهد نفسها لتبقى بمضهر البنت القويه يلي مابيهزها شي… مسحت دمعتها بكم بلوزتها واردفت

دلال : وقت دخلت على هالقصر كان هدفي كون خانوم البيت وكلمتي مطاعه واخد كلشي منهم وبما انه رضا طلع ابي وسميه امي فوجودي هون طبيعي وهالاملاك نصها الي حق مشروع . بس انا مارح اكتفي بنص الاملاك انا رح اخد منهم كلشي وعيشهم الزل والتشريد يلي عشته انا وامي وابي وهنه هون متنعمين بالعز وعايشين بدفا مع بعضهم البعض…

لمعوا عيونها وهي عم تشوف بسام نزل من السياره ودخل عالقصر وجود وصل بعدو

دلال : اكيد بسام جاب نتيجة التحليل انا لازم اتحرك بسرعه واقدر فرقهم عن بعض وازرع الكره بقلوبهم
مابدي ائزيك ياجود انت الوحيد يلي حبيته بهالقصر بس سامحني مضطره 😔

فاتت عالحمام غسلت وجهها ولبست قميص اسود وبلطلون جينز ازرق وربطت شعرها جدوله رمتها ع كتفها براحه ورسمت الحزن والانكسار على ملامحها واتوجهت عالصاله بخطوات ثابتة بكل خطوه عم تشعل نار الحقد بقلبها اكتر وتزيدها اصرار وتصميم تنتقم من بسام وعيلته

🔥🔥☆ ╚══════ღღ══════╝ 🔥🔥

نزلت عالصاله وهي عم تحول حجر عينها بين بسام وخوله وقفت بعيد عنهم لتعرف شو عم يحكوا وشو مصيرها ياترى هيه البنت المطلوبه ولا مجرد #لقيطه من الشارع

كانت خوله شارده بخيالها لبعيد وهي حاطه ايدها ع خدها والحزن على وجهها و دمعتها بطرف عينها
اما بسام كان قاعد قبالها بكل هدوء وتقرير المختبر بين ايديه وعم يطلع بخوله وبقلبه غصه عفراق بنته بس وضعه مابيسمحله يضهر هالشي

بقي السكوت مخيم عالمكان ودلال واقفه مكانها عم تراقب وبلشت تفقد صبرها لتعرف نتيجة التحليل

بيكسر الصمت دخول جود ووجه متعب وحيله مهدود اول مابتلمحه دلال بتتخبى ورى العامود…وبس تشوفوا دخل عالصاله بتتسحب وبتطلع لبرا بلمح البصر .. اما جود بيرمي حاله عالكنبه بثقل وبيحول عيونه للورقه يلي ب ايد ابوه

جود : جبت نتيجة التحليل ابي
@rwayate
هز بسام راسه بمعنى ايه

جود : ايه وشو طلع نتيجة التحليل ؟؟

عدل حاله وهو عم يمرر اصابعه بين خصلات شعرو وباين عليه الازعاج

جود : شو ابي هيه ولا مو هيه

هز بسام راسه وعيونه بالفراغ شارده : هيه ابني هيه

حول جود نظرو لامه يلي ماكان حالها احسن من حال بسام واردف

جود : كيف رح تقدري تعيشي مع هالزنب امي وكيف رح تخبري دلال انها مو لقيطه جايه من الازقه وانها وحده من عيلة المهدي

خوله بتبكي : مااابعرف مابعرف وغمرت وجهها بين ايديها وصارت تبكي

وقف جود وراح ب اتجاه امه وقعد حدها وحوطها بذراعه وضمها لصدور لتبكي براحتها واطالع كل الكبت والحزن يلي جواتها على موت بنتها وعلى دلال يلي حاولت تقتلها وهي بالمهد

جود : ابكي امي ابكي براحتك ما تخلي شي جواتك واتركي العنان لدموعك تغسل اهات قلبك 😔💔

☆ ╚══════ღღ══════╝

واقفه ورى العامود وضامه ايديها لصدرها ومغمضه عيونها وكاتمه صوتها… .. في شي خلاها تحس بفرح يمكن لانها اخيرا عرفت مين هنه اهلها ويمكن لانها عم تقرب من تحقيق هدفها
خبت القطاعه يلي استخدمتها بتخريب سيارة جود ورتبت حالها و اخدت نفس وقررت تبلش خطتها بتفريق عيلة المهدي… فتلت حالها وتوجهت عالصاله

دلال : صباح الخير 😔

الكل : صباح النور

دلال : كيفك هلأ خوله خانوم

خوله بحزن : كيف بدي كون يعني 💔

دلال : حاسه فيكي مافي ابشع من انه ام تخسر بنتها 😔

خوله بلبكه : ا ايه ممعك حق 😥

دلال : انا بدي روح مشوار وحولت نظرها لبسام بيك… ممكن توصلني بطريقك بسام بيك

بسام : لوين بدك تروحي

دلال : عالخرابه

جود : شوو ؟؟؟؟

خوله : ليش يابنتي حدا زعجك ؟؟

بسام : صاير شي ؟؟

دلال : شبكم بدي روح لبيتي يلي ربيت فيه وين الغريب بالموضوع

جود : بس انتي هون بيتك دلال

دلال بخبث : ب امارة شو جود ولا لحتى يلي صار بالماضي ينعاد هلأ

بسام : ششو قصدك

دلال : ماقصدي شي بسام بيك خدني عالخرابه بترجاك يمكن هناك شم ريحة اهلي وحس بدفاهم

بسام : تشمي ريحة. اهلك بين الحاويات وصفايح الزباله
#الــشــــــــيطانــــــــه
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الاول … (◕‿◕✿)
@rwayate

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

متل كل يوم صحيت من نومها قبل الطير والبشر وقبل ماينفك الخيط الأسود من الابيض ويحل الصباح
قامت بنشاط لبست بوتها المقطع وجاكيتها المرقع وحملت شوال الخيش وطلعت عالازقه بين القمامه و الحاويات تلقط رزقها
كان اسمها دلال عمرها 16 سنه شعرها اشقر متل خيوط الشمس يلي اختلطت بماء الذهب وعيونها زرقا متل لون السما وغموض البحر بشرتها بيضا كبياض الثلج وكان الكل اوقات ينادوها سنو وايت من شدة بياضها وصفاء بشرتها الممزوجه ب احمرار خديها فكانت متل الملاك الابيض اللي حط على كومه من النفايات…
دلال بنت مو معروف مين اهلها ولا كيف اجت على هالدنيا .. ما بتعرف اب ولا وام ولا اخوه غير رضا المعلم تبعها
عاشت دلال حياه صعبه ونزلت عالشارع بعمر صغير كل رصيف بالبلد بيعرفها وكل حاويه شهدت معها موقف وكل اشاره عطتها لون من الوانها… . متل مابيحكوا بالامثال سفت الاسفلت وغمست لقمتها بالدم لحتى تعيش
فتحت عيونها على هالدنيا على وجه رضا يلي رباها وعلمها من صغرها كيف تشحد وتستدر عطف الناس وبس كبرت شوي علمها تمسح سيارات وتسرق اي شي قدامها من ماخف وزنه وغلا ثمنه وبعد ما صارت بعمر 14 سنه شالت شوال خيش وصارت شغلتها تفتل بين الحاويات وتجمع خرده
الحياه القاسيه والبارده جردتها من المشاعر رغم انه وجهها بيضم بين معالمه مضهر البنت البريئه المغلوب على امرها لكن دلال كانت اقوى من انها تنكسر للظروف تعلمت من رضا اصول الكار لحتى صارت ايدو اليمين وماعاد يقدر يستغني عنها
وكان معها صبيتين الاء واسراء و شابين زيد وحسون
وكل واحد فيهم عارف شغله ومكانه كتير منيح

بلشت نهارها بقلب الحاويات تفتش بالكياس وتاخد كل قطعة حديد او نحاس ممكن تبيعها وتستفيد منها واوقات يكون حظها حلو و تلاقي بقايا اكل لتبلش يومها بوجبه دسمه

دلال : شكلو هالنهار مرزق لك الشوال رح ينمزع من الحمل واطلعت ناح القصر وهي عم تتنهد بفرح : اخيرا دخلت عليك والله كأنه حلم ♈️
@rwayate
قطع شرودها صوت زيد

زيد : شو وداكي عالقصر دلال

دلال بلبكه : اانا لا مارحت

زيد : اي واضح

دلال : لك عم قلك مارحت… كنت عم لم شوية حديد من ناح القصر

زيد : نيالك انا بعدني ما عبيت نص الشوال والله المعلم رضا حيعلقني من رموشي

دلال : هه ما تفكر رح احزن عليك واعطيك برغي انا تعبت وفتلت على كعوب اجريي لحتى عبيت هالشوال

زيد : لايكون قلبك قاسي ساعديني اليوم وبكرا بعوضك

دلال : سمعت هالحكي كتير قبل هيك 😏

زيد : بس هالمره ولو

دلال : لا سيدي انا مو مجبوره فيك حل عني

زيد : رح افسد للمعلم انك بتروحي تتفرجي على قصر المهدي وقت الشغل

حطت الشوال على كتفها وماسألت فيه وفتلت حالها لترجع عالخرابه مطرح ماهيه عايشه

زيد : يخرب بيتك شو لئيمه انا بفرجيكي يادلال

وصلت دلال عالخرابه وحطت الشوال قدام المعلم رضا وهيه مبسوطه وفخوره ب انجازها

دلال : عالعافيه معلم

اطلع فيها رضا وحول نظرو عالشوال وابتسم

رضا : اهلين دلال شو بشوف مبكره كتير بالرجعه اليوم

مسكت الشوال وقلبته لينتكت كل شي بقلبه

دلال : جبرت معلم قلت برجع لتلحق تصرفهم

رضا : برافو عليكي بيضتيها ياسنو وايت

نزلت ع ركبها وبلشت ادور بين الاغراض يلي جابتهم والتقطت شي بيشبه التمثال

دلال : شوفلي هالقطعه معلم مبين عليها نحاس سكب ورح تجيب سعر

قام رضا من مكانه ومسك التمثال ب ايدو ونفخ عليه وبلش يمسحه بكم بلوزتو وعيونو عم تلمع بقي يتفحصه ويقلب فيه

رضا والابتسامه الماكره العريضه على وجهو : هاد دهب

دلال بدهشه : دهــب ؟؟!!!

رضا : وين لقيتي هالتمثال

تلبكت دلال وارتجف صوتها:ببصراحه معلم لقيته ممكان مابروح كل يوم بحد القصر

رضا : رجعتي تروحي عالقصر انا مو وصيتك لاعاد تروحي هناك

دلال : توبه معلم آخر مره

رضا : كرمال هالتمثال ولاني بعرفك مابتحبي الضرب مارح عاقبك هالمره

دلال : يسعدك معلم… . ايه شو رح تعمل بهاد التمثال

ابتسم رضا بمكر وهو عم يقرأ ب اسفل التمثال اسم عيلة المهدي منقوش بالخط الايراني

رضا :مع اني بكره هالقصر ويلي فيه ومابدي ياكي تروحي لهناك نهائيا بس ضروري ترجعي

دلال : ليش معلم

رضا : بتحملي هالتمثال وبتروحي عالقصر ترجعيه

دلال : ليش ارجعه معلم فينا نبيعه ونستفيد من تمنه

رضا : اعملي يلي قلتلك عليه من تم ساكت وانتي الآء ساعدي دلال لتجهز حالها وجيبيلها تياب بياعة الكبريت وهاتيلي سلة الكبريت بسرعه

الآء : ب امرك معلم

دلال : فهمني شو خطتك معلم

رضا : قربي لعندي وافهمي منيح شو رح قلك ونفذيه بالحرف واياكي تغلطي

هزت راسها وهيه مصغيه لكلام رضا وعم تضحك بمكر

بهالاثناء رجع زيد منزل راسه بالارض… رمى الشوال من ايدو وتمتم بقهر

زيد : هي كل شي جمعته اليوم بدك تضربني اضربني وخلصني

رضا : بشوف السانك طولان لك زيد… عموما مو فاضيلك هلأ عندي شي اهم من علاكك المصدي