#الفيزيا_والكيميا💙
#الجزء_13 والأخير
دكتورة :الحمد الله جابت صبي متل قمر 
يعرب:مبروك 
بس سالي كانت نايمة 
لفو ولد و طلعو شافو كل فاقت سالي اخدوها لغرفة التانية 
يعرب:مبروك
سالي :الله يبارك فيكي 
يعرب:سميتو 
سالي :شو 
يعرب.:محمد 
سالي :اللهم صلي و سلم على سيدنا محمد 
يعرب :بحبك 
سالي :بحبك 
بعد مرور 7 سنوات 
يعرب:لك ابي نخلع كتفي نزلو 
محمد و شهد :لا ما بنزل 
سالي مسكت شحاطة :رح تنزلو ولا شو
محمد :هربي شهد 
يعرب :ههههه 
سالي :ولي شو مجانين 
يعرب:اومي نام 
سالي :يلا 
راحو على الغرفة وهنن متسطحين 
محمد و شهد :عووووووو
يعرب:ولله لموتكن 
مسك لقشاط و ركض 
محمد :اخر مرة ولله 
شهد :اسفة ابي بس هاد محمد 
سالي :يلا لشوف وين كلمة اسفين 
محمد . شهد :اسفين 
يعرب :روحو نامو تصبحو على الخير 
محمد وشهد :وانت بخير بابا 
يعرب :يلا انتي كمان امشي على نوم 
سالي :لك بحبك 
يعرب :وانا بموت فيكي
..
#النهاية💙
لارا : 😭😭 يااااا اااممججددد ما بعرف اسبح عم اغرقق انا خايفهه😭😭😭 ساااعدنيييي
امجد : لااااراااا لاااء اتمسكييي يلااا انتي قدهااا
لارا : (بطل يطلع صوتها وصارت تختفي تحت المي شوي شوي وعم يطلع صوت نفسها تحت المي بق بق بق🏊)
امجد : للاااااررااااااا لاااااء (وقام بكل طاقتو ونط بالبركة وحملها وطلعها حطها ع الارض وبلش يصحيها)
امجد : لارا حبيبتي اصحي بترجاكي لا تتركيني😢
(بعد محاولات امجد مع لارا فتحت عيونها وصحيت)
امجد (ضمها🤗) : الحمد لله انك منيحه
لارا : كيف صار هيك انا كيف طلعت
امجد : انا طلعتك
لارا : لحظه😳 يعني انت انتت انشفيت صرت تمشي من جديد
امجد ( ما صدق حالو وقام ليجرب صار يمشي) : لارااااا اناااا صرتتت امشييي😍😍😭
لارا : اي حبيبي انت رجعت تمشي
( حملها وبلش يفتل فيها🤗😍)
بااگ🔙🔙
امجد : وهيك يا ولادي بعد سنه من المعاناه اجيت انت يا حسونه ونورت حياتنا بعدها اجت وردتنا الصغيرة😍

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في بيت العيلة🏠⁦⬅️⁩

عمر : تعو تعو تاتا كوثر رح تحكيلنا قصة العيلة السعيدة تعالوووو يلااااا
(ركضو الولاد الصغار لعند ستهم كوثو وقعدو حواليها)
كوثر : اجيتو حبايبي
كلهم : اي ستي يلا احكيلنا القصة
كوثر : يلا حبايبي
( طبعاً حكتلهم كوثر من بداية قصة عيلتها وكيف كانو مبسوطين وحكت عن يلي صار مع سلمى وانا رح كملكم بعد ما رجعت ع البيت)
فلاش باگ⁦🔙🔙
(رجعت كوثر ع البيت وكناينها استقبلوها عهد وعلا لانو وعد كانت طالعه)
كوثر : شو وين وعد عنكم
عهد : طلعت من شوي ما بعرف لوين
كوثر : اي ماشي شو عملتو بغيابي علوشه كيف الي ببطنك
علا : الحمد لله مرت عمي صرت بالشهر التاني😍
كوثر : ع خير حبيبتي الله يقومك بالسلامه
عهد وعلا : امين يا رب
( فش شوي اجت وعد )
وعد : مرحبا .. ايمتا اجيتي مرت عمي
كوثر : اهلين بنتي من شوي فتت
وعد : اي الحمد لله ع سلامتك انا طالعه ع غرفتي ازا بدكم مني شي نادولي ( وسحبت حالها وطلعت)
كوثر : شبها هاي مو على بعضها
عهد : ولله يا مرت عمي ما بعرف ساعات بشوفها منيحه وبتضحك ساعات بشوفها حزينه ومش طايقه حدا
كوثر : طيب طالعه شوفها
(طلعت كوثر ودقت ع باب غرفة وعد 🚪👊)
وعد (بصوت مرتجف) : مييين
كوثر : انا بنتي
( قامت وعد مسحت دموعهت بسرعه وفتحت الباب)
وعد : تفضلي مرت عمي فوتي
كوثر : شبك بنتي مالو صوتك
وعد : ما في شي انا منيحه
كوثر : اطلعي فيني اعتبريني متل امك واحكيلي شو يلي مدايقك
وعد : لفت ع كوثر وضمتها وصارت تبكي🤗😭 (بكيت من قلبها لحتى تعبت من البكي)
كوثر : مالك ي

ا عمري احكيلي في حدا دايقك
وعد : اااخخخ يا امي شو بدي قلك لاقلك انا عم اتحسر عحالي يا اميي كان نفسي اجرب الامومه ويكون عندي شي ولد صغير احملو بايديي نفسي يكون عندي ولد متل عهد او اكون حامل متل علا 😭 انا يا مرت عمي ما بقدر اكون ام متلهم 😭
كوثر : اهدي بنتي وفهميني شو يلي صار معك
وعد : انا هلأ رجعت من عند الدكتورة حكتلي انو ما بجيب ولاد
كوثر : لا تخافي بنتي رح تجيبي احلا ولاد بس انتي اوثقي بربك وضلي ادعي انو تحملي ورح اعالجك
وعد : شكرا الك يا امي ولوقفتك جنبي🤗😭
(بعد 7 شهور⁦⬅️⁩ )

في المشفى🏥⁦⬅️⁩

علا : ااااخخخ يااااا امييييي سااااعديييينننييييي ما عم اتحملللل
كوثر : اهدي يا بنتي اصبري هلأ بتجيبي البنوته متل القمر
عهد : اهدي علوشه اهدي يا عمري
وعد : علوشه لا تخوفيني😢 انا بعد 8 شهور رح كون محلك
عهد : يييي شبكن لا تخافو هي انا جبت عمورة وما احلاني ما في شي بخوف
(بعد 3 ساعات .. ولدت علا وجابت بنت متل القمر وسمتها يارا)
باااااگ🔙🔙
كوثر : وهاد يا ستي قصة العيلة السعيدة كلهم عاشو مبوسوطين
عمر : القصه حلوة يا ستي
الكل : اي تاتا عجبتنا

⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩⁦〰️⁩

في بيت العيلة🏠⁦⬅️⁩

(كانو الكل مجتمعين عشان عيد زواج ال 3 اخوان عاصم و عماد وعدي .. اتفقو عهد ووعد وعلا يلبسو نفس الاشي فستان اسود طويل بدون ايدين ورفعه خفيفة بشعرهم وباقيتو نازل وميك اب خفيف كانو كلهم بجنننو التمو كل عيلة مع ولادهم ليقطعو الجاتو🎂 .. كانو كوثر مع سمير ومنى .. وسلمى مع تامر وبنتهم وتين😍 .. وعاصم مع عهد وعمورة كبر وصار 14 سنه ولمار بنتهم الصغيرة عمرها 7 سنين .. وعماد مع وعد وابنهم يمان يلي عمرو 8 سنوات .. وعدي وعلا معهم بنتهم يارا يلي عمرها 9 سنوات .. قطعو الكاتو والكل مبسوط)
يمان : لمار ليش ما عم تاكلي جاتو
لمار : ما بدي 😢
يمان : مين زعل حلوتي انا 🤗
لمار : عمورة اخد الجاتو يلي بدي ياها😭
يمان : خلص ما تبكي رح جبلك جاتو ازكى منها تعي (سحبها من ايدها واعطاها جاتو وباسها😘) ما بدي شوف دموعك يا حلوتي😍
وهيك قصتنا بتكون خلصت بنهاية حلوة وسعيدة بعيد عن #ظلم_الحياة ومتاعبها .. رأيكم يا حلوين بالقصة عنجد تعبت فيها كتير وخصوصاً باجزاء النهاية رجاءً تفاعلو واعطوني رأيكم بالتفصيل

#النهاية🔚
#بقلمي_يوشه
#أنت_اللذة_وأنت_السم🖤
بقلمي: جودي المصري
Telegram:@rwayate
#قصة_واقعية
#الجزء_الثامن_والأخير:

اخدها بالسيارة وطلع فيها لأقرب مشفى...
بالطريق كان بفكر فيها...من زمان ما شافها...معقول هو يقتلها؟
معقول تموت بسببو؟

#لما بتجيك نفحة ذكريات...بتبطل تعرف اذا انت نسيت هالشخص او لا..بس بتحس انك مشتقلوو كتير...وبتندم على كل لحظات الفراق...

وصل للمشفى...وأسعفها...ضل يفكر فيها كل الوقت...مرت ساعة وتنين وتلاتة..

#ولما صحيت... طلع الدكتور وحكى

الدكتور: انت زوجها؟

قيس: لا

الدكتور: مين؟

قيس: انا يلي صدمتها

الدكتور: بتعرف حدا من عيلتها؟

قيس: لا

الدكتور: تمام معناها رح نضطر نفتح تلفونها يلي كان بالشنته ونتصل

قيس: هي منيحة؟

الدكتور: اي منيحة...هلأ طلعت من الحالة الخطرة

قيس: الحمد لله

#فات للغرفة وشافها...كانت متل الملاك..نايمة ومتسطحة...تمنى يكون هو مكانها..تمنى وتمنى وياريت كل اشي منتمناه يكون
Telegram:@rwayate
قرب منها..وقعد جنبها...مسكلها ايدها

قيس: اه يا مرام شو مشتقلك...يا ريتني مافرطت فيك

فتحت عيونها ببطء...ولما شافتو تلبكت...بعدت ايدها واطلعت فيه بعصبية

مرام: شو عم تعمل هون!؟

قيس: انا اسف بس

مرام: بس شووو؟

قيس: انا صدمتك بالسيارة

مرام: اطلاع من هون

قيس: بس انا بدي اطمن

مرام(بتبكي): لوو سمحت خلص

#فجأة بينفتح الباب وبفوت ولد صغير ركض ناح مرام وحضنها

الولد: انت منيحة امييي

مرام: ايي منيحة يا بعد عمري تؤبر قلبي

الولد: خفت عليكِ كتيررر

مرام: لا تخاف يا روح الماما...بس كيف اجيت

وقبل ما يجاوبها فات زوجها كريم...قرب ناحها بلهفة وقال

كريم: قييس حبيبي وينك انت هون ليه كنت بتركض هيك

اطلع قيس للشخص...انصدم مين هاد يلي بقلو حبيبي
ركض الولد وحضنو

قيس الصغير: ماما تعبااانة يا بابا

مرام: لا انا منيحةةة
Telegram:@rwayate
كريم: يا رووحي انت منيحةةة مراامي

مرام: اي لاا تااكل همي

كريم: كيف هيك صار

مرام: كنت بقطع ومو منتبهة

اطلع كريم بقيس يلي تلبك وكان ح يطلع

كريم: انت مين؟

قيس: اناا يلي صدمتها بسيارتي

كريم(بعصبية): شوووو

مرام: لا لا حبيبي هو ما دخلو انا كنت بحكي ع التلفون مع رهف وبقطع الشارع

كريم: حصل خيرر

قيس: انا لازم اروح

قرب كريم وصافحو...

كريم: بشكرك لأنك اسعفت حبيبة قلبي وما حرمتني منها...فرصة سعيدة

طلع قيس بعد ما ودع مرام بعيونووو....هي كانت زعلانة وعم تتوجع...بس تأكدت هلأ انها تزوجت الشخص الصح...تأكدت انو قيس مجرد ذكرى...ومستقبلها وحياتها مع كريم...تأكدت انو لما بتبدأ قصة حبها صح رح تضل كل العمر...

شاف رهف ومحمد بطريقو...هنن تصالحو...علاقتهم طبيعية بس في شي بقلبهم تغير...الذنب يلي عملوه ما بينتسى والايام ماعم تشفيه..

دفع فاتورة المشفى وطلع...
Telegram:@rwayate
بلش يتذكر يلي شافو بالمشفى...زوجها بحبها..ابنها بحبها...اسمو قيس!
لك اسمو قييس!!
هي بتحبو بس هو مجرد ذكرى بالنسبة الها...مسح دموعو...ابتسم بمرارة...هلأ اكتشف هو مين خسر...هلأ حس بقيمة حبو يلي ضاع...وجعها ووجع حالو
الحب مو تملك...الحب اهتمام..هلأ عرف معنى الحب لما شاف اهتمام كريم فيها...هو ما حبها...الحب ما بيوجع...هو غلط....بس الندم ماا بينفع

#حافظ على حبك...اسقيه...لحتى يزهر وردة...لا توجع حبيبك...لا تبعد...كون الو الراحة...او ما تكون شي!
الندم ما بينفع...الندم بس بذكرك بالشي الحلو..وبيوجعك...الندم بعلمك...بصحي ضميرك

#النهاية💜
تين عم تسمعا كلام حلو طب سمعنا لالنا عل القليلة
حسام:هههه هلا انتِ بسمعك يلي بالحفلة
حياة مين يلي بدوا يسمعني بالحفلة
حسام:ءءءلا لا ما حدا شو بعرفني

وصلوا عل الصالة يلي كان موجود فيها الكل ام حسام وابو حسام وام حياة وابو حياة وام يارا وابو يارا وكمان تيم  ورفقاتن بس للاسف كان موجود بالحفلة عبيرررر
دخلوا العرسان عل الصالة ودخلت وراهن حياة يلي كمان تيم ما قدر يشيل عيونوا عنها وهاد الشي خلا عبير يزيد قهرا لانو ما عم تقدر تسيطر على تيم متل عمر يلي قبلوا نسيت كلكون عن عمر تركوا بعض التنين وبعد رفض حياة الو سافر لبرات البلد طولنا عليكون خلونا نرجع عل العرس
رقصوا العرسان الرقصة الاولى مع بعض وبلش كل ثنائي يقوم مشان يرقص رقصة السلو مع شريكوا بس بوقتا طفت الاغاني ونطفوا الاضويه وتوجه تيم على الساحة واخد المايك
تيم: لا تواخذوني يا جماعة اني قطعتلكن الرقصة بس الصراحة انا بدي قول كم كلمة للبنت يلي ما بقدر عيش من دونها"اطلع  نظرة بحياة وفورا اطلع على عبير😞"
/ هون عبير طااااارت من الفرحة وقالت اوف واخيراً لقطت السمكة اما حياة يلي كانت متأملة تتصالح مع تيم خاب ظنها /
تيم: بدي قلا من دون مقدمات ولا اي شي بتقبلي تتزوجيني
الكل صار يسفق وحياة مصدومة ونزلت دمعتها ومالها عرفانة لمين هل الحكي اما عبير طايرة من الفرحة
نزل تيم من الساحة وحامل بايدوا المحبس راح لجنب عبير وقف لثانيتين بس بوقتا حياة حست سنتين
تيم: اسف
عبير: عشو حبي وانا..
بس عبير ماكملت حكيها كان تيم رايح😏
عبير بغضب:تيمممم
توجه تيم لادام وناااار عم تطلع من عبير بس حياة مالها شايفة انو مشي من جنب عبير لانو كانت منزلة راسها وبغير عالم
تيم: شبكن يا جماعة ساكتين
مشي تيم لادام حياة وقال
تيم: ليش الحلو موطي راسوا
رفعت راسها حياة وطلعت فيو باستغراب نزل لادامها وقال
تيم: بتقبلي تكوني شريكة حياتي وام ولادي بتقبلي تتزوجيني
الكل صار يسفق وحسام ويارا صار يسفقوا وحياة مصدومة ودموعا عم ينزلوا من الفرحة
تيم: شووووو
حياة/تبكي/:اي موافقة لك موافقة
قام تيم ولبس حياة المحبس ولفا ادام الكل وصار يدور فيها
تيم: بحبكككك
حياة: هههه بموت فيك
طلعت عبير من الصالة وهية عم تبكي لانو ضيعت عمر مشان تيم فما قبل فيها تيم غنى تيم لحياة غنيتها المفضلة
تيم: عم اتعلق فيكِ شوي شوي وعم حس بحنية ولا مرة حسيتها بعمري العشتوا اناا قلي انك حاسس في وشايف شو بيحكوا عني لما بتمرق حدي وبرجف قدامك انا
انا عم بلش حبك انا لما بشوفك بتلبك مع انك بتضلك ساااكت قلبي عم يسمعك انا عم حبك هلا انا بالايام الجاية حدي عم بأشعككككك
بحبك حياة بحبككك
بعد سنة
حياة: لك تيم قوم تيمم ياالله شقد نومك تقيل لك قوم حرقت الكيك
تيم: شووو
حياة: اي والله بس لا تزعل مني والله نسيتوا وانا عم اتفرج عل التلفزيون وصارت تبكي
تيم: هههههه حبيبتي ليش عم تبكي معقول الحمل بيعملك حساسة لهل الدرجة خلص لا تبكي تعي لهون شو رايك نطلع ناكل بوظة
حياة: ياااااي عنجد حبيبي
تيم: ههه اي عنجد ام كرش
حياة: بس بشرط ها
تيم: شو هو الشرط بقى
حياة: انك تجبلي تنتين ما عم اشبع بوحدة /تبكي/ابنك عم ياكل وحدة كاملة
تيم: ههههههههه لك مجنونة ليش عم تبكي خلص بجيب لام ليث وليث يقبروا قلبي
حياة: ياي شقد بحبك /ومسحت دموعا/
تيم: هههه بس تسمعي بالاكل فورا بروحوا هل الدموع لك دخيلوا انا هل الطفلة الشقية وانا بحبك يا عمري
#النهاية💙
..............
حبيتوا كتابتها ..💚؟
كل : لك الله يخليلي هالجمعة ما يحرمني منكن جميييع ودايما منحتفل فيكن حبايب قلبي

كان يوم بجنن كلنا مع بعض قاعدين ومبسوطين وعم نضحك كنت بحلم بهاليوم من زماااان لما نلتم مع بعض وافرح فين

#مروةآغا
______________________________
"بعد العرس"

رجعنا من عرس ولادي وانا فارطة الي اكتر من اسبوع عم اشتغل .. شلحت كندرتي ورميتا واتمددت ع طرف التخت
رنيم: اففف والله تعبت

وليد: اي من كتر الرقص

رنيم: ههههه اذا بعرس ولادي ما رقصت ايمات بدي ارقص
الحمد لله شفتن مع عرايسن مبسوطين والله ماعاطي فرحتي لحدا

وليد: هههههه اي الحمد لله.. بس طالعة بتجنني رجعتي صبيه

رنيم: باللله !! ما انا من طول عمري صبيه ايواااه

وليد: هههههههههه وست الصبايا وحياتك .. تعي سمعك هالغناي حفظتا اليوم

رنيم: هات لشوف
وليد صوتو حلو دائما كان يغنيلي 😊😊😉😉

الله يباركلي فيك يا اغلي من عينيا
الله يخيليني ليك وجبلك الدنيا ديا
الله الله حبيييبي
الله الله يحميك حبيبي ياعمري يا غالي ويخليكيي اليييي... هههههههه

رنيم: هههههه حلوو وبالحمصي كمان ايمات حفظتا

وليد: اليوم من الراديو عادوا كام مرة قمت حفظتا ههههه قلت لازم اخد رئيك اذا حلوة بصوتي

رنيم: لك يخليلي هالصوت وصاحبو ❤️❤️❤️
شالني ودار فييي
لك وليد نزلني نزلني والله دخت هلق بيوجعك ظهرك هههههههههههه
نزلني وقعد بالارض: اخ ولي لقطني وتابي

رنيم: ياربيييييي انا ما دخلني مابدهنلك وتابك

وليد: ههههه لك شو فكرتيني ختيرت تعي لهون

رنيم: مافي مافي هههههههه

وليد: اخ ولي والله عنجد عم يوجعني

رنيم: هههههه بتستاهل مفكرلي حالو شب ههههههههههه

_________________
#النهاية👍

#القصة_واقعية
عرفت زينب انو محمد سافر ماعاد موجود وبعدا بأسبوع هيه سافرت لترتاح
ضلت فترة زينب تحاول تتناسى بس ما تقدر
مر اسبوعين ورجعت زينب
وهيه عرفانة انو محمد ما رجع لسا
ضلت تحاول تتناسى تنسي حالا تطلع وتفوت
تشتغل بالبيت تغني و ترقص قدام لمراية لتفش خلقا 😔💔
وقبل بيوم من فتوح لمدارس 😔😔
كانت نازلة زينب مع رفيقتا
وقفت قدام لمراية وكانت زينت طالعة بتشل
وقالت :يارب خليني شوفو لاعرف مصيري معو
وفعلا نزلت زينب وحاسسا قلبا انو اجى
وهيه عم تمشي ما بتشوف غير سيارتو صفت ونزل منا جمدت بارضا وطت راسا وصارت تقول مارح اغمى مارح اغمى مارح اضعف قدامو😞
وبعد ما قطعتو قالت لرفيقتا امشي نطلع
طلعت زينب ع لبيت
وصارت تبكي انو ليش كل ما انساه بتذكرو يا الله معد بدي شوفو
صارت لمدارس
وقلبت زينب ع لادبي
ولتهت بدراستا ومدرستا
تعذبت زينب كتير لتنساه
وقعت الف وقعة لتنساه
وبيوم من لايام لتقو بدكان هو يطلع فيا وهيه الدمعة بين عيونا عالقة مابدا تبكي طلع هو
وبرجفة تما قالت:عمو عطيني علبة متة مع انو كانت جاية لتشتري شغلات طيبة
وطلعت كان لساه برا بسيارتو
وعم تبكي كتير ومرقت من حدو وطلت فيا وهيه عم تبكي
وبسبب انهيارا
وجعتا معدتا وضلت تستفرغ ع مدار 24 ساعة
اخدوا ع لمشفى وطلع معا التهاب امعاء ونامت بالمشفى يومين
وكل هاد بسبب ردة جسما من لحزن
وبعد ما طلعت
كانت الها معترفتلو 9 شهور
وقف وقالت انا بسببو صار معي شي مابيستاهل
لك الف واحد بيتمناني لك ليش ليش حتى وقف حياتي مشانو لك فشر هو وغيرو يسببلي موت
وفعلا نسيتت وصار يمرق من حدها وما تهتم بس لسا في غصة بقلبا بسببو
وبعد ما قوت قالت انا ماعد يعنيلي شي اسمو حب دراستي واني اوصل لحلمي هاد اكبر انتقام بكل حياتي بعملو
وانا جاية ع بكلوريا لاحقة حب وانحب 🙌😌
وراحت تتعالج عند دكتورة للبدانة ونحفت وصارت اجمل لبنات 😍😌
عملت حساب وفاتت بغروبات تسلاية
اجاها كتيرررر معجبين وهيه كل مرة ترفض
واجاها ع لواقع كتير معجبين كمان رفضت
وقفت ع رجليها ونسيت لماضي
بلشت من جديد حياة جديدة رفقة جداد روتين جديد
وحطت ببالا حلم وبدها توصل الو😍😍😌
وبعيد راس السنة وهيه عم تقطع الكاتو ع ساعة 12:00
قالت يارب حقق اللي ببالي 💙💙

بس بالعادة كانت تقول نشالله حدا يحبني😒😒

بس زينب تعلمت وتربت وعرفت انو مهما دارت الدنيا فيها ماحدا بيسندا غير اهلا وماحدا بقويها غير دراستا وعرفت مافي شي اسمو رفقة
وقتنعت مافي حب بالحياة الا لما الله يبعت اللي فيه النصيب
وهيك عاشت زينب حياة جديدة خالية من اوهام وبكي 😍
وصار اكبر هما العبة اللي نزلتا ع هاتفا للموضة
رجعت متل لأطفال الصغار وكبرت ووعت وكملت حياتا

#النهاية🙈
____
حبيتوا قصتها ☹️☝️🏻..؟