#لغز_الحب
#بقلم_امل_الحياة
#الجزء_الثالث

( " راحت لجين مع عمتها ميرا على غرفة تيم ... مشان تتعرف عليه وتعتذر منو ... "
فتحت ميرا باب البيت ودخلت ... ودخلت لجين وراها ... وهي شابكة ايديها ببعض وعم تطلع عالارض من خجلها وتوترها ....)
ميرا بإبتسامة : تفضلي لجين بعرفك هاد ابني تيم ...
وكملت موجهة كلامها ل تيم : تيم هاي بنت خالك لجين
لجين وهي تصافح تيم : انا لجين تشرفت بمعرفتك
تيم بتوتر : اهلا وسهلا انا تيم واللي الشرف أتعرف عليكي
ميرا بفرح : انا رايحة جبلكم عصير ... شوي وبرجع
تيم ولجين : ماشي ...
ميرا وهي طالعة من الباب : خدو راحتكم ...
لجين بإبتسامة : تيم انا اسفة لانو صرخت من شوي وخوفتك ... بس والله مو بقصدي ... ماكنت بعرف ...
قاطعها تيم : عادي مو مشكلة ولا يهمك ...
" لجين بقيت ساكتة وماعرفت شو تحكي ... خصوصا انو قليل لتحكي مع شباب ... "
تيم : لجين انتي شقد عمرك ؟!..
لجين بإبتسامة : عمري 16 سنة
تيم : ماشاء الله العمر كلو ...
لجين : تسلم ...
" بهالحظة دخلت ميرا ومعها العصير ... "
ميرا بإبتسامة : تعرفتو على بعضكم ؟!...
تيم : شوي مو كتير ....
لجين بتساؤل : عمتي ليش مامنشرب العصير بالحديقة تحت ... والله الجو حلو والبيت رايق ...
تيم بحزن : لاء انا مستحيل اطلع من هالغرفة ... مستحييل ...
لجين بتفهم وحزن على حالة تيم : خلص لاتزعل ولا يهمك منشربو هون ...
تيم بإبتسامة رضا : تمام ....
( عدت الأيام ... ولجين كل يوم تروح مع عمتها على غرفة تيم ... تحكي معه ويتسلو سوى ... )
بعد ست شهور ....
ماهر وهو يدق باب لجين : لجين ... اختي وينك ...
" ماحدى رد عليه "
ماهر وهو يفتح الباب : لجين وين انتي ...
" بحث بالغرفة كلها وماشاف لجين "
( طلع ماهر من الغرفة وسكر الباب وراه ... وصار يدور بالفيلا على لجين ... لحتى سمع صوت من الغرفة اللي حذرته منها عمته ... )
ماهر بإستغراب : شو هالصوت ياترى ...
( قرب عالغرفة وصار يتسمع شو هالصوت اللي طالع من الغرفة ... )
ماهر بصدمة : صوت ضحك عمتي ميرا واختي لجين وفي صوت شب معهم ...
" فتح الباب بسرعة ودخل عالغرفة ... واستغرب كتير من الي شافو ... "
ماهر بتساؤل واستغراب من شكل تيم : مين انت ؟!...
" تيم صار يتطلع عالارض بحزن وخجل ... "
لجين بإبتسامة وغمزة لماهر : امشي معي اخي ...
ماهر بتساؤل : بس انا عم أسألكم مين هاد ؟!...
ميرا ودمعتها على خدها : هاااد .... هاد ابني تيم
ماهر بصدمة : ابنكككك تيم
( انقهرت لجين على تيم ابن عمتها ... وسحبت أخوها من ايده وطلعو برا الغرفة ... )
لجين بحزن : اخي أفهم القصة بالاول بعدين عصب ...
ماهر : شو بدي افهم والله رح تجننوني ... كيف هاد ابن عمتي ميرا ... وعمتي ميرا قالتلنا قبل هالمرة انو ماعندها أولاد ...
لجين : اخي ... عمتك أطلقت من زوجها من زمان ... وربت ابنها لحالها هون عند بيت جدك ... بس ياحرام قبل خمس سنين ونص وهو رايح عالجامعة عمل حادث وتشوه وصار معو شلل ... ومن وقتها اعتزل العالم لانو الناس صارت تخاف منو ...
ماهر بحزن : يعني عمتي ميرا عندها ولد ؟!..
لجين بإبتسامة : اي ... اخي روح اعتزر منو وتعرف عليه حرام ...
ماهر بتفهم : تمام ... تكرمي ياقلبي ...
لجين بتساؤل : صحيح ليش كنت عم تدور عليي ؟!...
ماهر : اي ... منيح زكرتيني ... اجو حنان وفتون بنات عمتك انعام وحنان عم تسأل عليكي ....
لجين : طيب اخي ... انا نازلة شوفها قبل ماتحس على شي ... وانت روح لعند تيم تعرف عليه ...
ماهر : ماشي سلام ...
لجين : سلام ...
( راح ماهر لعند تيم وميرا عالغرفة ... ونزلت لجين تشوف حنان بنت عمتها انعام ... )
" دخل ماهر عالغرفة وسكر الباب ... "
ماهر بإبتسامة : السلام عليكم كيفك تيم ؟...
ميرا وهي تطلع من الغرفة بفرح : بالإذن خدو راحتكم
تيم وهو يطلع على ماهر بخجل : الحمد لله انت كيفك ...
ماهر وهو يمد ايده عشان يصافحه : الحمد لله تمام ...
انا ماهر ابن خالك بكون اخوها ل لجين ...
تيم : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتك ... انا تيم ابن عمتك ميرا ...
ماهر : اللي الشرف ... بعتذر كتير عن الشي اللي عملتو من شوي ... عنجد ماكنت بعرف انو عمتي ميرا عندها ولد ...
تيم بإبتسامة حزن : ولا يهمك ... ماصار شي ...
ماهر : تيم ... انت ليش مابتعمل جلسات فيزيائية ... عنجد بتستفاد وبترجع متل اول ان شاء الله
تيم والدمعة بعينه : حتى لو رجعت امشي ... مستحيل ارجع متل ماكنت ... مستحييييل
ماهر وهو يهديه : صدقني رح ترجع متل زمان واحسن ...
تيم بحزن : حتى لو رجعت امشي ... رح يبقى وجهي وجسمي مشوه ... ورح تخاف الناس مني ....
" وكمل كلامه وهو يبكي " : انا طول عمري منحوس ... عشت حياتي كلها بلا اب ... كنت اتمنى يكون عندي اب متلي متل باقي العالم ... كنت اخجل وقت حدى من رفقاتي يسألني وين ابوك ... لك حتى بالحب منحوس ... بعد ماحبيت 3 سنوات واتفقنا شو ماصار مانترك بعضنا ... خانت الوعد وتركتني وقت شافتني بعد ماعملت الحادث ... ق
الجزء التاسع والعاشر الاخير ...... #انتهت

#وعدي_الأبدي
#بقلم_امل_الحياة
#الجزء_التاسع

..... مها بتقبلي تتزوجيني كرمال نربي زين ومانحرمه حنان الام والاب .... وبهالطريقة بتبقي طول عمرك مع زين ومابتضطري تتركيه ...
مها وهي تطلع على زين : بسسس ...
مجد : فكري بالموضوع ... حاليا منخطب ... وبعد فترة منتزوج عالاقل منكون تعرفنا على بعض اكتر ... شو قلتي ؟!..
مها بعد تفكير : طيب موافقة ....
مجد بإبتسامة : تمام رح افتح الموضوع مع اهلي بأقرب وقت .... يلا بالإذن ...
مها بخجل : مع السلامة ...
( طلع مجد من غرفة مها ... ونزل عالصالون ... )
مجد : السلام عليكم ...
الكل : وعليكم السلام ...
مصطفى : ابني تعال قعود جنبي ... بدي احكي معك موضوع مهم ...
مجد وهو يقعد : تفضل بابا شو هو الموضوع المهم ؟!....
مصطفى : شو رأيك نخطبلك ميرفت بنت خالتك ؟!..
مجد : لاء بابا انا بدي اخطب مها ...
الكل بإستغراب : مها ؟!...
مجد بجدية : اي مها .... مارح لاقي احن منها على زين ...
مصطفى بإبتسامة رضى : ونعم الاختيار ...
كريمة : بس ... والله ميرفت كتير طيوبة وحبابة ... ومتأكدة انها رح تربي زين متل مها واحسن ...
مجد : بس انا مابحب ميرفت ...
كريمة : طيب ابني على راحتك ...
( انتهى اليوم على ابطالنا بخير .... واتفقو يعملو الخطبة الاسبوع الجاي بحفلة صغيرة بالفيلة .... زين كان فرحان كتير انو صار عندو أب ... ومها كانت فرحانة على فرح زين ... )

" بعد أسبوع بالخطبة ... "
شهد : واااو مها طالعة بتجنني 😍 ...
مها بخجل : تسلمي ...
ريم : والفستان كتير حلو ... ولونه كتير لابقلك ...
سحر : اي والله معك حق ...
مها : تسلمولي حبيباتي ...
كريمة : يلا بنتي انزلي الضيوف عم ينتظروكي ...
مها : حاضر خالة ...
كريمة : من اليوم ناديلي ماما ...
مها : حاضر ماما كريمة ...
كريمة : الله يرضى عليكي ويوفقك يابنتي ...
شهد : هلق مجد بطير عقله بهالجمال 😍🌸
مها : خلصنا بقا والله خجلتوني ...
( كانت مها لابسة فستان وردي طويل بلا أكمام متناسق مع جسمها النحيف ... وعاملة شعرها الطويل كيرلي ... ومكياجها ناعم مع لون السما بعيونها ... طالعة بتجنن متل الباربي ... )

( بمكان تاني بنفس الفيلة ... ميرفت واقفة بالجنينة وعم تحكي عالجوال ... )
ميرفت : لك اعمل متل ماعم قلك ... ووعد رح اعطيك المبلغ اللي بدك ياه ...
مجهول : طيب طيب متل مابدك ... بس يكون بعلمك هالشي خطير ورح يكلفك كتير مصاري ...
ميرفت : لك عم قلك اعمل اللي قلتلك عليه ... ورح تستلم المبلغ اللي بدك ياه اذا نجحت بالمهمة ...
مجهول : تمام عطيني العنوان ...
ميرفت : الشارع*** فيلا رقم*** وبعد شوي رح ابعتلك صورة الطفل ...
مجهول : تمام ... ساعة وبكون كلشي صار متل مابدك ...
ميرفت بإبتسامة خبث : اي انا هيك بعرفك ... بس اذا لقطوك لاتجيب سيرتي والله بتبهدل ... احكي انو انا مالي علاقة ... وبوعدك عوضك بمبلغ مرتب ...
مجهول : تمام ولايهمك ... ولاتنسي تبعتيلي رقم أبوه للطفل ....
ميرفت : تمام شوي وبكون الرقم عندك ...
سحر من وراها : ميرفت امك عم تناديلك ....
ميرفت : يلا يلا جاي ... ( وكملت كلامها عالجوال ): يلا سلام لازم سكر ...
مجهول : سلام .....
( بعتت صورة الطفل ورقم مجد للشاب اللي اتفقت معو ... وبعدها سكرت الجوال ودخلت عالحفلة ... )

( عند مها .... )
" جهزت حالها ونزلت عالصالون .... سلمت على المعازيم وقعدت جنب مجد ... "
مجد بإعجاب : مها ؟!... طالعة كتير حلوة ...
مها بإبتسامة : تسلم هاد من زوقك ...
مجد : لاء عم احكي جد ... وين كنتي خافية كل هالجمال ؟!...
مها بخجل : خلص بقا العالم صارت تطلع علينا ...
مجد بإبتسامة على خجل مها : هههه عادي واذا اطلعو ... ماصرتي خطيبتي وخلص ...
" بهالحظة دخلت ميرفت عالصالون وقاطعت كلامهم ... "
ميرفت بإبتسامة : مبروك ياعرسان ... تتهنو انتو وابنكن ...
مها : الله يبارك فيكي ... وعقبال عندك
ميرفت وهي تطلع على مجد : تسلمي ... ان شاء الله قريب ...
مها : اي مبروك سلفا ...
ميرفت : الله يبارك فيكي ...
( تركتهم ميرفت وراحت قعدت مع كوثر .... )
كوثر : اي حكيلي شو عملتي ؟!...
ميرفت : اممم طيب رح احكيلك ... حكيت مع رجل عصابة مشان يخطف زين ... وقلتله يدق لمجد ويقله ابنك عندي ... اذا حابب يرجع ابنك سليم معافا بتفسخ خطبتك عن حبيبتي وبتسلمني ياها وبتستلم ابنك ...
كوثر بإستغراب : مافهمت شو رح تستفيدي ؟!...
ميرفت : لك ياهبلة .... اذا انخطف زين ... مجد رح يعمل المستحيل ليرجعه ...
كوثر : بس مستحيل مجد يترك مها ....
ميرفت : لاء حبيبتي وقت يشوف صورها مع شب تاني رح يتركها ....
كوثر : لك والله انهبلت ماعم افهم عليكي ؟!..
ميرفت : لك شبكي وين عقلك افهمي عليي ... رح يبعتلو صور مزورة لمها مع شاب غريب على اساس حبيبها .... ومتأكدة وقت يشوفن مجد رح يعصب ويفسخ الخطبة ... ورح يعمل المستحيل ليرجع زين ... بهالخطوة رح اتخلص من مها .... وبنفس الوقت بكسب مج
#أسير_أحلامي
#بقلم_امل_الحياة
#الجزء_السابع

الكل بصدمة : تواصل مع الملك ستيفن من خلال الناي .....😱😱😱

بهالحظة بيدخل لعندهم واحد من الحرس وهو خايف وتعبان من الركض ....

وائل بقلق : خير شو في ؟!.. كيف بتدخل بدون اذن !!!..

الحارس : اسف سموك ... بس وصلنا خبر خطير قبل شوي ...

وائل بخوف : شو في احكي بسرعة ...

الحارس : جنود الملك ستيفن صارو على أبواب المدينة ... عاملين حشد كبير .... ورافعين راية الحرب ...

سيلين بصدمة : شوووو ...

( وائل وهو يتطلع على ابوه بحزن ... بمعنى انو عجبك الوضع هلق .... رح يصير حرب من ورى تفكيرك ....
تشارل وهو يتطلع بأبنه الملك وائل بحزن ... بمعنى انا اسف ... فيك تتصرف كيف مابدك .... )

وائل وهو يكلم الحارس : بتروح لعند الملك ستيفن ... وبتقله انا رسول الملك وائل .... وبتطلب منه هدنة مشان نحلها سلمية ...

الحارس : امرك امير وائل ...

وائل بعصبية : ملك وائل

الحارس بخوف : امرك سيادة الملك وائل ...

وائل : بسرعة روح عم انتظر جوابك ....

الحارس : بأمرك ... سلام .....
.
.
مننتقل عند الملك ستيفن بالخيمة الخاصة فيه عند أبواب المدينة ....
ستيفن وهو يحكي مع شخص مربط قاعد بأرض الخيمة : لنشوف شو رح يعملو ... اكيد رح ننتصر عليكم ...
...... : مستحيل تنتصرو علينا ...
ستيفن : اسكت احسن ما اقتلك ...
...... : مارح تقدر تقتلني .... لانو وقتها رح تخسر آندرو والناي .....

ستيفن بعصبية : اسكت احسن مااتورط فيك ....

( بهالحظة وصل الجندي اللي بعته وائل .... )

بعد مدة من الزمن

ستيفن بعصبية : شو شايفين انو نحنا لعبة بين أيديكم .... اول شي رفضتو الصلحة ....وهلق بدكم هدنة ....

الحارس المرسول : اسف سيادتك ... انا مجرد رسول ...

ستيفن وهو يحرك سيفه بسرعة : اي وهلق لنشوف ردك يا استاذ وائل ... وضحك ضحكة نصر هههههههه

مؤيد : ليش قتلته سيادتك ؟!...

ستيفن : مو شغلك .... بتاخد راسه وبتوصله مع حدى من الجنود لقصر الملك وائل .... يلا بسرعة شيله من وجهي

مؤيد : امر سيادتك .... بالإذن ....

( ورجع ستيفن يكمل حديثه مع الشخص المربط ... )

ستيفن : اي منكمل حديثنا يا .... اي صحيح شو اسمك انت ....

..... : اسمي مايكل

ستيفن : اي يا مايكل ... يكون بعلمك مارح يقدر حدى يتغلب عليي وعلى زكائي ... واكيد رح انتصر انا بالحرب وضحك ضحكة شريرة هههههههه

مايكل بسخرية : هههههههه شكرا على غبائك سيادة الملك ستيفن ... انا بهالفترة اللي اسرتني فيها استجمعت كل قوتي .... وخليت مساعدي آندرو يحل مكاني بهالمدة ....

ستيفن بإستغراب : مساعدك آندرو ؟!... كيف يعني مساعدك آندرو ....

مايكل وهو يوقف : اي ليش مستغرب .... مساعدي آندرو ...

ستيفن بصدمة : كيف وقفت ... كيف فلتت الحبال بدون ماحس عليك ...

آندرو بإبتسامة نصر : ههه لانك غبي ... عنجد انك غبي ... ومن هالحظة انا بدئت مهمتي ....

( فجأة طلع نور من مايكل وبعدها بلحظة توقف الزمن ... وكلشي صار جماد متل الصخر ... )

مايكل : وهلق لازم روح انقذ آندرو قبل مايأذوه ....

( راح مايكل بأقصى سرعة عالقصر لعند وائل .... وصل عالسجن واخد المفتاح من الحارس وفتح الزنزالة وطالع آندرو منها ... بعدها اخد آندرو وراح عالغرفة اللي فيها الفرسان .... طبعا صار كل هالشي والزمن واقف عند الكل .... بعدها وقف آندرو بعيد شوي عنهم ورجع الزمن متل ماكان .... )

وائل بخوف : انت مين ... وكيف دخلت بدون اذن ...

ماجد : آندرو شو عم يعمل هون ...

اندرو : شو جابني انا لهون من شوي كنت بالسجن ....

مايكل : رح فهمكن كل القصة ... بس اصبرو عليي ...

سيلين : كيف يعني نصبر ...

مايكل : انا معكن من الفرسان ... وهاد مساعدي آندرو .....

الكل بصدمة : مساعدك آندرو ؟!....

مايكل : اي رح احكيلكم كل القصة ... بس ريحو حالكم ...

( خلال هالوقت كان الملك السابق تشارل عم يتطلع على مايكل بصدمة .... )

وائل : بابا ... شو في ... ليش نظراتك مو طبيعية ...

تشارل : مايكل بكون ابن اخي اللي اختفى من سنين طويلة ....

وائل بإستغراب : يعني مايكل ابن عمي ...

مايكل : اي هالكلام صحيح ...

جوليا : انا فهمت كل القصة شباب ....

ماجد : تمام انتي اسكتي ... خلي مايكل يحكي ...

مايكل : آندرو كان من الحرس بقصر ستيفن وكان دائما معي بالفترة اللي كنت بالسجن وكان يساعدني بدون ماحدى يعرف حتى اقدر استجمع كل قوتي قبل ماتبدأ الحرب .... وهو تبرع يكون مكاني مشان يطمن على وجودكم كلكم بخير ....
وطبعا هو كان ينفذ كل أوامر ستيفن .... مشان مايشكو فيه ....

وائل : نحنا اسفين آندرو لانو شكينا فيك ...

الكل : منعتذر منك ... ومنتمنى تسامحنا ....

آندرو بإبتسامة : مو وقت الاعتذار هلق ... لازم احكيلكم عن قوتكم ....

مايكل : اي تفضل ... احكي ...
#أسير_أحلامي
#بقلم_امل_الحياة
#الجزء_السابع
الكل بصدمة : تواصل مع الملك ستيفن من خلال الناي .....😱😱😱
بهالحظة بيدخل لعندهم واحد من الحرس وهو خايف وتعبان من الركض ....
وائل بقلق : خير شو في ؟!.. كيف بتدخل بدون اذن !!!..
الحارس : اسف سيادتك ... بس وصلنا خبر خطير قبل شوي ...
وائل بخوف : شو في احكي بسرعة ...
الحارس : جنود الملك ستيفن صارو على أبواب المدينة ... عاملين حشد كبير .... ورافعين راية الحرب ...
سيلين بصدمة : شوووو ...
( وائل وهو يتطلع على ابوه بحزن ... بمعنى انو عجبك الوضع هلق .... رح يصير حرب من ورى تفكيرك ....
تشارل وهو يتطلع بأبنه الملك وائل بحزن ... بمعنى انا اسف ... فيك تتصرف كيف مابدك .... )
وائل وهو يكلم الحارس : بتروح لعند الملك ستيفن ... وبتقله انا رسول الملك وائل .... وبتطلب منه هدنة مشان نحلها سلمية ...
الحارس : امرك امير وائل ...
وائل بعصبية : ملك وائل
الحارس : امرك سيادة الملك وائل ...
وائل : بسرعة روح عم انتظر جوابك ....
الحارس : بأمرك ... سلام .....
مننتقل عند الملك ستيفن بالخيمة الخاصة فيه عند أبواب المدينة ....
ستيفن وهو يحكي مع شخص مربط قاعد بأرض الخيمة : لنشوف شو رح يعملو ... اكيد رح ننتصر عليكم ...
...... : مستحيل تنتصرو علينا ...
ستيفن : اسكت احسن ما اقتلك ...
...... : مارح تقدر تقتلني .... لانو وقتها رح تخسر آندرو والناي .....
ستيفن بعصبية : اسكت احسن مااتورط فيك ....
( بهالحظة وصل الجندي اللي بعته وائل .... )
بعد مدة من الزمن
ستيفن بعصبية : شو شايفين انو نحنا لعبة بين أيديكم .... اول شي رفضتو الصلحة ....وهلق بدكم هدنة ....
الحارس المرسول : اسف سيادتك ... انا مجرد رسول ...
ستيفن وهو يحرك سيفه بسرعة : اي وهلق لنشوف ردك يا استاذ وائل ... وضحك ضحكة نصر هههههههه
مؤيد : ليش قتلته سيادتك ؟!...
ستيفن : مو شغلك .... بتاخد راسه وبتوصله مع حدى من الجنود لقصر الملك وائل .... يلا بسرعة شيله من وجهي
مؤيد : امر سيادتك .... بالإذن ....
( ورجع ستيفن يكمل حديثه مع الشخص المربط ... )
ستيفن : اي منكمل حديثنا يا .... اي صحيح شو اسمك انت ....
..... : اسمي مايكل
ستيفن : اي يا مايكل ... يكون بعلمك مارح يقدر حدى يتغلب عليي وعلى زكائي ... واكيد رح انتصر انا بالحرب وضحك ضحكة شريرة هههههههه
مايكل بسخرية : هههههههه شكرا على غبائك سيادة الملك ستيفن ... انا بهالفترة اللي اسرتني فيها استجمعت كل قوتي .... وخليت مساعدي آندرو يحل مكاني بهالمدة ....
ستيفن بإستغراب : مساعدك آندرو ؟!... كيف يعني مساعدك آندرو ....
مايكل وهو يوقف : اي ليش مستغرب .... مساعدي آندرو ...
ستيفن بصدمة : كيف وقفت ... كيف فلتت الحبال بدون ماحس عليك ...
آندرو بإبتسامة نصر : ههه لانك غبي ... عنجد انك غبي ... ومن هالحظة انا بدئت مهمتي ....
( فجأة طلع نور من مايكل وبعدها بلحظة توقف الزمن ... وكلشي صار جماد متل الصخر ... )
مايكل : وهلق لازم روح انقذ آندرو قبل مايأذوه ....
( راح مايكل بأقصى سرعة عالقصر لعند وائل .... وصل عالسجن واخد المفتاح من الحارس وفتح الزنزالة وطالع آندرو منها ... بعدها اخد آندرو وراح عالغرفة اللي فيها الفرسان .... طبعا صار كل هالشي والزمن واقف عند الكل .... بعدها وقف آندرو بعيد شوي عنهم ورجع الزمن متل ماكان .... )
وائل بخوف : انت مين ... وكيف دخلت بدون اذن ...
ماجد : آندرو شو عم يعمل هون ...
اندرو : شو جابني انا لهون من شوي كنت بالسجن ....
مايكل : رح فهمكن كل القصة ... بس اصبرو عليي ...
سيلين : كيف يعني نصبر ...
مايكل : انا معكن من الفرسان ... وهاد مساعدي آندرو .....
الكل بصدمة : مساعدك آندرو ؟!....
مايكل : اي رح احكيلكم كل القصة ... بس ريحو حالكم ...
( خلال هالوقت كان الملك السابق تشتارل عم يتطلع على مايكل بصدمة .... )
وائل : بابا ... شو في ... ليش نظراتك مو طبيعية ...
تشارل : مايكل بكون ابن اخي اللي اختفى من سنين طويلة ....
وائل بإستغراب : يعني مايكل ابن عمي ...
مايكل : اي هالكلام صحيح ...
جوليا : انا فهمت كل القصة شباب ....
ماجد : تمام انتي اسكتي ... خلي مايكل يحكي ...
مايكل : آندرو كان من الحرس بقصر ستيفن وكان دائما معي بالفترة اللي كنت بالسجن وكان يساعدني بدون ماحدى يعرف حتى اقدر استجمع كل قوتي قبل ماتبدأ الحرب .... وهو تبرع يكون مكاني مشان يطمن على وجودكم كلكم بخير ....
وطبعا هو كان ينفذ كل أوامر ستيفن .... مشان مايشكو فيه ....
وائل : نحنا اسفين آندرو لانو شكينا فيك ...
الكل : منعتذر منك ... ومنتمنى تسامحنا ....
آندرو بإبتسامة : مو وقت الاعتذار هلق ... لازم احكيلكم عن قوتكم ....
مايكل : اي تفضل ... احكي ...
اندرو : لكل شخص فيكن قوة خاصة ... بتميزة عن غيرة ....
وهالقوة مابتطلع كاملة لحتى يتحدو الفرسان كاملين مع سيدة الفرسان السبعة ... وانا رح ساعدكم
قوة وائل المميزة هي النار ...
قوة سياف المميزة هي الشعور بالخطر