#لغز_الحب
#بقلم_امل_الحياة
#الجزء_الثالث
( " راحت لجين مع عمتها ميرا على غرفة تيم ... مشان تتعرف عليه وتعتذر منو ... "
فتحت ميرا باب البيت ودخلت ... ودخلت لجين وراها ... وهي شابكة ايديها ببعض وعم تطلع عالارض من خجلها وتوترها ....)
ميرا بإبتسامة : تفضلي لجين بعرفك هاد ابني تيم ...
وكملت موجهة كلامها ل تيم : تيم هاي بنت خالك لجين
لجين وهي تصافح تيم : انا لجين تشرفت بمعرفتك
تيم بتوتر : اهلا وسهلا انا تيم واللي الشرف أتعرف عليكي
ميرا بفرح : انا رايحة جبلكم عصير ... شوي وبرجع
تيم ولجين : ماشي ...
ميرا وهي طالعة من الباب : خدو راحتكم ...
لجين بإبتسامة : تيم انا اسفة لانو صرخت من شوي وخوفتك ... بس والله مو بقصدي ... ماكنت بعرف ...
قاطعها تيم : عادي مو مشكلة ولا يهمك ...
" لجين بقيت ساكتة وماعرفت شو تحكي ... خصوصا انو قليل لتحكي مع شباب ... "
تيم : لجين انتي شقد عمرك ؟!..
لجين بإبتسامة : عمري 16 سنة
تيم : ماشاء الله العمر كلو ...
لجين : تسلم ...
" بهالحظة دخلت ميرا ومعها العصير ... "
ميرا بإبتسامة : تعرفتو على بعضكم ؟!...
تيم : شوي مو كتير ....
لجين بتساؤل : عمتي ليش مامنشرب العصير بالحديقة تحت ... والله الجو حلو والبيت رايق ...
تيم بحزن : لاء انا مستحيل اطلع من هالغرفة ... مستحييل ...
لجين بتفهم وحزن على حالة تيم : خلص لاتزعل ولا يهمك منشربو هون ...
تيم بإبتسامة رضا : تمام ....
( عدت الأيام ... ولجين كل يوم تروح مع عمتها على غرفة تيم ... تحكي معه ويتسلو سوى ... )
بعد ست شهور ....
ماهر وهو يدق باب لجين : لجين ... اختي وينك ...
" ماحدى رد عليه "
ماهر وهو يفتح الباب : لجين وين انتي ...
" بحث بالغرفة كلها وماشاف لجين "
( طلع ماهر من الغرفة وسكر الباب وراه ... وصار يدور بالفيلا على لجين ... لحتى سمع صوت من الغرفة اللي حذرته منها عمته ... )
ماهر بإستغراب : شو هالصوت ياترى ...
( قرب عالغرفة وصار يتسمع شو هالصوت اللي طالع من الغرفة ... )
ماهر بصدمة : صوت ضحك عمتي ميرا واختي لجين وفي صوت شب معهم ...
" فتح الباب بسرعة ودخل عالغرفة ... واستغرب كتير من الي شافو ... "
ماهر بتساؤل واستغراب من شكل تيم : مين انت ؟!...
" تيم صار يتطلع عالارض بحزن وخجل ... "
لجين بإبتسامة وغمزة لماهر : امشي معي اخي ...
ماهر بتساؤل : بس انا عم أسألكم مين هاد ؟!...
ميرا ودمعتها على خدها : هاااد .... هاد ابني تيم
ماهر بصدمة : ابنكككك تيم
( انقهرت لجين على تيم ابن عمتها ... وسحبت أخوها من ايده وطلعو برا الغرفة ... )
لجين بحزن : اخي أفهم القصة بالاول بعدين عصب ...
ماهر : شو بدي افهم والله رح تجننوني ... كيف هاد ابن عمتي ميرا ... وعمتي ميرا قالتلنا قبل هالمرة انو ماعندها أولاد ...
لجين : اخي ... عمتك أطلقت من زوجها من زمان ... وربت ابنها لحالها هون عند بيت جدك ... بس ياحرام قبل خمس سنين ونص وهو رايح عالجامعة عمل حادث وتشوه وصار معو شلل ... ومن وقتها اعتزل العالم لانو الناس صارت تخاف منو ...
ماهر بحزن : يعني عمتي ميرا عندها ولد ؟!..
لجين بإبتسامة : اي ... اخي روح اعتزر منو وتعرف عليه حرام ...
ماهر بتفهم : تمام ... تكرمي ياقلبي ...
لجين بتساؤل : صحيح ليش كنت عم تدور عليي ؟!...
ماهر : اي ... منيح زكرتيني ... اجو حنان وفتون بنات عمتك انعام وحنان عم تسأل عليكي ....
لجين : طيب اخي ... انا نازلة شوفها قبل ماتحس على شي ... وانت روح لعند تيم تعرف عليه ...
ماهر : ماشي سلام ...
لجين : سلام ...
( راح ماهر لعند تيم وميرا عالغرفة ... ونزلت لجين تشوف حنان بنت عمتها انعام ... )
" دخل ماهر عالغرفة وسكر الباب ... "
ماهر بإبتسامة : السلام عليكم كيفك تيم ؟...
ميرا وهي تطلع من الغرفة بفرح : بالإذن خدو راحتكم
تيم وهو يطلع على ماهر بخجل : الحمد لله انت كيفك ...
ماهر وهو يمد ايده عشان يصافحه : الحمد لله تمام ...
انا ماهر ابن خالك بكون اخوها ل لجين ...
تيم : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتك ... انا تيم ابن عمتك ميرا ...
ماهر : اللي الشرف ... بعتذر كتير عن الشي اللي عملتو من شوي ... عنجد ماكنت بعرف انو عمتي ميرا عندها ولد ...
تيم بإبتسامة حزن : ولا يهمك ... ماصار شي ...
ماهر : تيم ... انت ليش مابتعمل جلسات فيزيائية ... عنجد بتستفاد وبترجع متل اول ان شاء الله
تيم والدمعة بعينه : حتى لو رجعت امشي ... مستحيل ارجع متل ماكنت ... مستحييييل
ماهر وهو يهديه : صدقني رح ترجع متل زمان واحسن ...
تيم بحزن : حتى لو رجعت امشي ... رح يبقى وجهي وجسمي مشوه ... ورح تخاف الناس مني ....
" وكمل كلامه وهو يبكي " : انا طول عمري منحوس ... عشت حياتي كلها بلا اب ... كنت اتمنى يكون عندي اب متلي متل باقي العالم ... كنت اخجل وقت حدى من رفقاتي يسألني وين ابوك ... لك حتى بالحب منحوس ... بعد ماحبيت 3 سنوات واتفقنا شو ماصار مانترك بعضنا ... خانت الوعد وتركتني وقت شافتني بعد ماعملت الحادث ... ق
#بقلم_امل_الحياة
#الجزء_الثالث
( " راحت لجين مع عمتها ميرا على غرفة تيم ... مشان تتعرف عليه وتعتذر منو ... "
فتحت ميرا باب البيت ودخلت ... ودخلت لجين وراها ... وهي شابكة ايديها ببعض وعم تطلع عالارض من خجلها وتوترها ....)
ميرا بإبتسامة : تفضلي لجين بعرفك هاد ابني تيم ...
وكملت موجهة كلامها ل تيم : تيم هاي بنت خالك لجين
لجين وهي تصافح تيم : انا لجين تشرفت بمعرفتك
تيم بتوتر : اهلا وسهلا انا تيم واللي الشرف أتعرف عليكي
ميرا بفرح : انا رايحة جبلكم عصير ... شوي وبرجع
تيم ولجين : ماشي ...
ميرا وهي طالعة من الباب : خدو راحتكم ...
لجين بإبتسامة : تيم انا اسفة لانو صرخت من شوي وخوفتك ... بس والله مو بقصدي ... ماكنت بعرف ...
قاطعها تيم : عادي مو مشكلة ولا يهمك ...
" لجين بقيت ساكتة وماعرفت شو تحكي ... خصوصا انو قليل لتحكي مع شباب ... "
تيم : لجين انتي شقد عمرك ؟!..
لجين بإبتسامة : عمري 16 سنة
تيم : ماشاء الله العمر كلو ...
لجين : تسلم ...
" بهالحظة دخلت ميرا ومعها العصير ... "
ميرا بإبتسامة : تعرفتو على بعضكم ؟!...
تيم : شوي مو كتير ....
لجين بتساؤل : عمتي ليش مامنشرب العصير بالحديقة تحت ... والله الجو حلو والبيت رايق ...
تيم بحزن : لاء انا مستحيل اطلع من هالغرفة ... مستحييل ...
لجين بتفهم وحزن على حالة تيم : خلص لاتزعل ولا يهمك منشربو هون ...
تيم بإبتسامة رضا : تمام ....
( عدت الأيام ... ولجين كل يوم تروح مع عمتها على غرفة تيم ... تحكي معه ويتسلو سوى ... )
بعد ست شهور ....
ماهر وهو يدق باب لجين : لجين ... اختي وينك ...
" ماحدى رد عليه "
ماهر وهو يفتح الباب : لجين وين انتي ...
" بحث بالغرفة كلها وماشاف لجين "
( طلع ماهر من الغرفة وسكر الباب وراه ... وصار يدور بالفيلا على لجين ... لحتى سمع صوت من الغرفة اللي حذرته منها عمته ... )
ماهر بإستغراب : شو هالصوت ياترى ...
( قرب عالغرفة وصار يتسمع شو هالصوت اللي طالع من الغرفة ... )
ماهر بصدمة : صوت ضحك عمتي ميرا واختي لجين وفي صوت شب معهم ...
" فتح الباب بسرعة ودخل عالغرفة ... واستغرب كتير من الي شافو ... "
ماهر بتساؤل واستغراب من شكل تيم : مين انت ؟!...
" تيم صار يتطلع عالارض بحزن وخجل ... "
لجين بإبتسامة وغمزة لماهر : امشي معي اخي ...
ماهر بتساؤل : بس انا عم أسألكم مين هاد ؟!...
ميرا ودمعتها على خدها : هاااد .... هاد ابني تيم
ماهر بصدمة : ابنكككك تيم
( انقهرت لجين على تيم ابن عمتها ... وسحبت أخوها من ايده وطلعو برا الغرفة ... )
لجين بحزن : اخي أفهم القصة بالاول بعدين عصب ...
ماهر : شو بدي افهم والله رح تجننوني ... كيف هاد ابن عمتي ميرا ... وعمتي ميرا قالتلنا قبل هالمرة انو ماعندها أولاد ...
لجين : اخي ... عمتك أطلقت من زوجها من زمان ... وربت ابنها لحالها هون عند بيت جدك ... بس ياحرام قبل خمس سنين ونص وهو رايح عالجامعة عمل حادث وتشوه وصار معو شلل ... ومن وقتها اعتزل العالم لانو الناس صارت تخاف منو ...
ماهر بحزن : يعني عمتي ميرا عندها ولد ؟!..
لجين بإبتسامة : اي ... اخي روح اعتزر منو وتعرف عليه حرام ...
ماهر بتفهم : تمام ... تكرمي ياقلبي ...
لجين بتساؤل : صحيح ليش كنت عم تدور عليي ؟!...
ماهر : اي ... منيح زكرتيني ... اجو حنان وفتون بنات عمتك انعام وحنان عم تسأل عليكي ....
لجين : طيب اخي ... انا نازلة شوفها قبل ماتحس على شي ... وانت روح لعند تيم تعرف عليه ...
ماهر : ماشي سلام ...
لجين : سلام ...
( راح ماهر لعند تيم وميرا عالغرفة ... ونزلت لجين تشوف حنان بنت عمتها انعام ... )
" دخل ماهر عالغرفة وسكر الباب ... "
ماهر بإبتسامة : السلام عليكم كيفك تيم ؟...
ميرا وهي تطلع من الغرفة بفرح : بالإذن خدو راحتكم
تيم وهو يطلع على ماهر بخجل : الحمد لله انت كيفك ...
ماهر وهو يمد ايده عشان يصافحه : الحمد لله تمام ...
انا ماهر ابن خالك بكون اخوها ل لجين ...
تيم : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتك ... انا تيم ابن عمتك ميرا ...
ماهر : اللي الشرف ... بعتذر كتير عن الشي اللي عملتو من شوي ... عنجد ماكنت بعرف انو عمتي ميرا عندها ولد ...
تيم بإبتسامة حزن : ولا يهمك ... ماصار شي ...
ماهر : تيم ... انت ليش مابتعمل جلسات فيزيائية ... عنجد بتستفاد وبترجع متل اول ان شاء الله
تيم والدمعة بعينه : حتى لو رجعت امشي ... مستحيل ارجع متل ماكنت ... مستحييييل
ماهر وهو يهديه : صدقني رح ترجع متل زمان واحسن ...
تيم بحزن : حتى لو رجعت امشي ... رح يبقى وجهي وجسمي مشوه ... ورح تخاف الناس مني ....
" وكمل كلامه وهو يبكي " : انا طول عمري منحوس ... عشت حياتي كلها بلا اب ... كنت اتمنى يكون عندي اب متلي متل باقي العالم ... كنت اخجل وقت حدى من رفقاتي يسألني وين ابوك ... لك حتى بالحب منحوس ... بعد ماحبيت 3 سنوات واتفقنا شو ماصار مانترك بعضنا ... خانت الوعد وتركتني وقت شافتني بعد ماعملت الحادث ... ق