#إمسك_يدي
#الجزء_الرابع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
*بعد مرور ساعة من غياب بناتي قررت روح عند ياسمين...وصلت على بيتها فتحت الباب بهدوء و فتت...
*دورت عليها بكل الغرف ما لقيتها .. وقفت بنص البيت وبلش الشك يدخل لقلبي .. بعد لحظات طلعت ياسمين من الحمام ...
ياسمين : حبيبي انت هون .
*شردت بعيونها و تندمت لاني شكيت فيها و استبعدت فكرة انها تكون بالحمام....
ياسمين : حبيبي شبك ؟
سليم : ولا شي اعمليلي فنجان قهوة .
ياسمين : من عيوني .
*دخلت عالصالون ، شلحت جاكيتي و رميتو ، تمددت على الكنبة و حطيت ايدي على راسي ...
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
ياسمين : هي اطيب فنجان قهوة لتاج راسي .
سليم : يسلم ايديكي .
ياسمين : يا حبيبي ليش مهموم ؟
سليم : ما كنت متوقع الامور توصل لهون ، ما تخيلت بيوم اني طلق نهاد .
ياسمين : شو كنت متوقع ؟ نهاد مرة مجروحة لانو زوجها تزوج بعد كل هالسنين ، ردة فعلها طبيعية .
سليم : اول مرة بشوف وحدة واقفة مع ضرتها .
ياسمين : مو هيك القصة ، انا مرة و بعرف شو احساسها هلأ .
سليم : يعني انا غلطت ؟
ياسمين : بنظرها و بنظر كل المجتمع انت غلطت لانو مافي سبب تتزوج عليها ، بس بنظري انا ، انت الشمس يلي ضويتلي عتمة ايامي ، صارت حياتي الها معنى بعد ما تزوجنا ، نهاد اختارت تتركك لانك تزوجت بس بالنسبة الي لو تتزوج غيري مستحيل اتركك او اتخلى عنك .
سليم : لهالدرجة بتحبيني ؟
ياسمين : انت كل دنيتي كيف ما بدي حبك هيك ؟ تأكد لو بتطلب مني موت بموت حالي هلأ و بدون ما ناقشك .
سليم : بعيد الشر عنك .
ياسمين : قلي هلأ وين بناتك ؟ تاركهن بالبيت لحالهن ؟
سليم : لا اجا ابو نهاد اخدهن يشوفو امهن و رح يرجعهن اليوم .
ياسمين : يعني نهاد ما بدها البنات يعيشو معها ؟
سليم : يلي فهمتو انو ابوها ما بدو ياهن يعيشو عندو .
ياسمين : طيب انت حاولت تحاكيها لنهاد ؟ جربت تصالحها ؟
سليم : لساتو الخبر جديد عليها لو حاولت حاكيها ما رح ترد .
ياسمين : بناتك ما خبرتهن انك متزوج ؟
سليم : اكيد امهن بتكون خبرتهن .
ياسمين : سليم ما تشيل هم شي ، اذا نهاد و ابوها ما بدهن البنات انا بدي ياهن ، انا بحطهن بعيوني و مستعدة اعمل أيا شي لرجعلك السعادة الك و لبناتي .
سليم : بناتك ؟
ياسمين : اي بناتي .
*استغربت من كلام ياسمين ، وحدة غيرها بتطلب اني اترك البنات مع امهن ، صرت اسأل حالي يا ترى ياسمين صادقة بكلامها ولا بس عم تحكي هيك ليزيد حبي الها ... ؟!
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
غسان : اختيارك للموتور كان موفق ، هاد من احسن النوعيات .
أوس : اي عملت بحث عن كل الانواع لهيك اخترت هاد .
غسان : يوم الجمعة رح سوقو و بلش علمك عليه .
أوس : ليش انت بتعرف تسوق موتور بابا ؟
غسان : ههههه اي طبعا بعرف ، فيك تقول ضليت 7 سنين عالموتور .
أوس : اول مرة بتحكيلي شي عن حياتك .
غسان : انا كنت متلك ، هلأ بشد عليك و بحقق كل طلباتك لاني بشوف حالي فيك ، انت كتير بتذكرني بحالي .
أوس : ناطر يوم الجمعة بفارغ الصبر لشوفك عالموتور .
غسان : بس ما تنسى وعدك الي .
أوس : اكيد مستحيل انسى .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
ياسمين : حبيبي صار لازم تروح عالبيت قبل ما يرجعو البنات .
سليم : ما حابب اتركك .
ياسمين : هلأ نهاد صارت تعرف و لما يعرفو البنات وقتها ماعاد في سبب نضل بعاد عن بعض ، يا بتجي بتعيش هون انت و البنات يا اما انا بجي بعيش معكن .
سليم : ان شاء الله .
ياسمين : انا طبخت بامية مشان تاخدها معك تتغداها انت و البنات .
سليم : اليوم جبتلهن غدا جاهز .
ياسمين : هي اخر مرة بتجيب غدا جاهز انا كل يوم بطبخلكن بتجي بتاخد الطبخة من عندي قبل ما يرجعو البنات من المدرسة .
سليم : الله يرضى عليكي .
ياسمين : ومع هيك هلأ خود البامية معك تعشى منها انت و البنات .
سليم : يسلم ايديكي .
ياسمين : الله يسلمك وما يحرمني منك .
*طلعت من البيت بس قلبي ضل عند ياسمين .. كلماتها كانت ساحرة و حبها واضح من عيونها .. كيف هالمرة قدرت تأثر فيني بهالشكل ...؟!
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
ابو سهيل : يلا جدو روحو لبسو جواكيتكن مشان ترجعو عالبيت .
رنيم : لا خلينا نضل مع الماما او خلي الماما ترجع معنا .
ريما : اي ماما ارجعي معنا انتي صرتي منيحة .
ابو سهيل : الله يجيبك يا طولة البال .
نهاد : لا حبيباتي ما رح تبقو هون وانا ما رح روح معكن ، البسو جواكيتكن و اسمعو كلام جدو .
رنيم : ليش ما بدك يانا ؟
نهاد : حبيبتي بدي ياكن بس حرام البابا يضل لحالو مو ؟
ابو سهيل : انا ناطركن بالسيارة ما تتأخرو .
ريما : حاضر جدو .
*بوسنا أمي و طلعنا لعند جدي .. طول الطريق ساكتين انا و رنيم و عم نتطلع من الشباك .. يمكن هي حاسة متل ما انا حاسة انو امي ماعاد بدها تكون معنا .. او يمكن بدها ترتاح مننا...
#بقلم_فتاة_
#الجزء_الرابع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
*بعد مرور ساعة من غياب بناتي قررت روح عند ياسمين...وصلت على بيتها فتحت الباب بهدوء و فتت...
*دورت عليها بكل الغرف ما لقيتها .. وقفت بنص البيت وبلش الشك يدخل لقلبي .. بعد لحظات طلعت ياسمين من الحمام ...
ياسمين : حبيبي انت هون .
*شردت بعيونها و تندمت لاني شكيت فيها و استبعدت فكرة انها تكون بالحمام....
ياسمين : حبيبي شبك ؟
سليم : ولا شي اعمليلي فنجان قهوة .
ياسمين : من عيوني .
*دخلت عالصالون ، شلحت جاكيتي و رميتو ، تمددت على الكنبة و حطيت ايدي على راسي ...
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
ياسمين : هي اطيب فنجان قهوة لتاج راسي .
سليم : يسلم ايديكي .
ياسمين : يا حبيبي ليش مهموم ؟
سليم : ما كنت متوقع الامور توصل لهون ، ما تخيلت بيوم اني طلق نهاد .
ياسمين : شو كنت متوقع ؟ نهاد مرة مجروحة لانو زوجها تزوج بعد كل هالسنين ، ردة فعلها طبيعية .
سليم : اول مرة بشوف وحدة واقفة مع ضرتها .
ياسمين : مو هيك القصة ، انا مرة و بعرف شو احساسها هلأ .
سليم : يعني انا غلطت ؟
ياسمين : بنظرها و بنظر كل المجتمع انت غلطت لانو مافي سبب تتزوج عليها ، بس بنظري انا ، انت الشمس يلي ضويتلي عتمة ايامي ، صارت حياتي الها معنى بعد ما تزوجنا ، نهاد اختارت تتركك لانك تزوجت بس بالنسبة الي لو تتزوج غيري مستحيل اتركك او اتخلى عنك .
سليم : لهالدرجة بتحبيني ؟
ياسمين : انت كل دنيتي كيف ما بدي حبك هيك ؟ تأكد لو بتطلب مني موت بموت حالي هلأ و بدون ما ناقشك .
سليم : بعيد الشر عنك .
ياسمين : قلي هلأ وين بناتك ؟ تاركهن بالبيت لحالهن ؟
سليم : لا اجا ابو نهاد اخدهن يشوفو امهن و رح يرجعهن اليوم .
ياسمين : يعني نهاد ما بدها البنات يعيشو معها ؟
سليم : يلي فهمتو انو ابوها ما بدو ياهن يعيشو عندو .
ياسمين : طيب انت حاولت تحاكيها لنهاد ؟ جربت تصالحها ؟
سليم : لساتو الخبر جديد عليها لو حاولت حاكيها ما رح ترد .
ياسمين : بناتك ما خبرتهن انك متزوج ؟
سليم : اكيد امهن بتكون خبرتهن .
ياسمين : سليم ما تشيل هم شي ، اذا نهاد و ابوها ما بدهن البنات انا بدي ياهن ، انا بحطهن بعيوني و مستعدة اعمل أيا شي لرجعلك السعادة الك و لبناتي .
سليم : بناتك ؟
ياسمين : اي بناتي .
*استغربت من كلام ياسمين ، وحدة غيرها بتطلب اني اترك البنات مع امهن ، صرت اسأل حالي يا ترى ياسمين صادقة بكلامها ولا بس عم تحكي هيك ليزيد حبي الها ... ؟!
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
غسان : اختيارك للموتور كان موفق ، هاد من احسن النوعيات .
أوس : اي عملت بحث عن كل الانواع لهيك اخترت هاد .
غسان : يوم الجمعة رح سوقو و بلش علمك عليه .
أوس : ليش انت بتعرف تسوق موتور بابا ؟
غسان : ههههه اي طبعا بعرف ، فيك تقول ضليت 7 سنين عالموتور .
أوس : اول مرة بتحكيلي شي عن حياتك .
غسان : انا كنت متلك ، هلأ بشد عليك و بحقق كل طلباتك لاني بشوف حالي فيك ، انت كتير بتذكرني بحالي .
أوس : ناطر يوم الجمعة بفارغ الصبر لشوفك عالموتور .
غسان : بس ما تنسى وعدك الي .
أوس : اكيد مستحيل انسى .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
ياسمين : حبيبي صار لازم تروح عالبيت قبل ما يرجعو البنات .
سليم : ما حابب اتركك .
ياسمين : هلأ نهاد صارت تعرف و لما يعرفو البنات وقتها ماعاد في سبب نضل بعاد عن بعض ، يا بتجي بتعيش هون انت و البنات يا اما انا بجي بعيش معكن .
سليم : ان شاء الله .
ياسمين : انا طبخت بامية مشان تاخدها معك تتغداها انت و البنات .
سليم : اليوم جبتلهن غدا جاهز .
ياسمين : هي اخر مرة بتجيب غدا جاهز انا كل يوم بطبخلكن بتجي بتاخد الطبخة من عندي قبل ما يرجعو البنات من المدرسة .
سليم : الله يرضى عليكي .
ياسمين : ومع هيك هلأ خود البامية معك تعشى منها انت و البنات .
سليم : يسلم ايديكي .
ياسمين : الله يسلمك وما يحرمني منك .
*طلعت من البيت بس قلبي ضل عند ياسمين .. كلماتها كانت ساحرة و حبها واضح من عيونها .. كيف هالمرة قدرت تأثر فيني بهالشكل ...؟!
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
ابو سهيل : يلا جدو روحو لبسو جواكيتكن مشان ترجعو عالبيت .
رنيم : لا خلينا نضل مع الماما او خلي الماما ترجع معنا .
ريما : اي ماما ارجعي معنا انتي صرتي منيحة .
ابو سهيل : الله يجيبك يا طولة البال .
نهاد : لا حبيباتي ما رح تبقو هون وانا ما رح روح معكن ، البسو جواكيتكن و اسمعو كلام جدو .
رنيم : ليش ما بدك يانا ؟
نهاد : حبيبتي بدي ياكن بس حرام البابا يضل لحالو مو ؟
ابو سهيل : انا ناطركن بالسيارة ما تتأخرو .
ريما : حاضر جدو .
*بوسنا أمي و طلعنا لعند جدي .. طول الطريق ساكتين انا و رنيم و عم نتطلع من الشباك .. يمكن هي حاسة متل ما انا حاسة انو امي ماعاد بدها تكون معنا .. او يمكن بدها ترتاح مننا...
#بقلم_فتاة_