اتطلعو سراج وجوليا بـ مهاب هيك 🙂
قيصر: والنصانية جاي حفر وتنزيل علئ ابني أوس ..
سراج: 🙂
ساري: وأكيد ابني شادي رح يكون الو حصة ببنت عمو ..
سراج: 🙃🙃
تكتف سراج واطلع فيهم التلاته
سراج : خلصتوا قسمه انت وياه وياه ...
ساري : اي خلصنا بتحب نقرأ الفاتحه
بعد سراج عن جوليا وحكالها: خليكي عجنب لقلع هالكلاب م̷ـــِْن هون
التفت سراج عليهم وهو بيرفع بكمام قميصو وبيحكي: عم تتقاسمو بناتي قدامي ..
ساري: شبك..
سراج: والله لورجيكون نجوم الضهر ..«سحب القشاط» اي بحب اقرأها على روحكن بعد انت وياه عن بناتي ..

اول ماشافوا الحديده حاميه شمعوا الخيط تلاتتهن
وركضو كلهن ليلحقهن سراج
مهاب: لككك اهدا ولوو بنمزح معك
سراج: يلي بدو يقرب م̷ـــِْن بناتي بدي كسر ايديه ورجليه وراسو..

(سراج: اي هاد اللي صار .. بالنهاية •اللّـہ̣̥ كافاني علئ صبري وصرت اب لتلات بنات أمامير وبجننو ... او يمكن ماتكون هي النهايه لقصتي لكنها كانت نهاية التعب والمأسآة يلي عشتها… سنين طويلة عانيت فيها الامرين انا وعيلتي وماتو ناس مالهم ذنب بسبب حرب وانتقام خيمت سحابته السوده فوق روسنا لسنين… .. انا بحمد ربي انه. عوضني بجوليا وبناتي وبحمده لأنه عطاني عيلتي يلي بحبا ومافيي بلاهم خصوصي الثلاثي المرح
نسينا الالم والحزن وتغسلت قلوبنا من كل زعل وحقد ... بس متل ماقلت هي مو نهاية القصه يمكن الكاتبه هاجر تجن وتطلب من الكاتبه امل يكتبوا موسم تالت بس هالمره حيكون اسم القصه سراج وبناته و يامراره...)

#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....
#النهاية ..... ❤️
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
@rwayate
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#مَقِدِمَةّ ....

سراج: لما ينطفي نور كان مضوي حياتنا .. بنحس وقتا انو العتمة سيطرت عألوبنا .. م̷ـــِْن بعد ما راحت دارين عشت وحيد .. حسيت الدنيا وقفت .. وعرفت اديش الدنيا مالاقيمة .. اللي عملتو سيرين زمان كرمال اختا دارين أثر فيني كتير .. بالرغم انها اذت ناس كتير وموتت ناس مالا اي ذنب بموت دارين .. بس لْـما فكرت فيها م̷ـــِْن جهة تانية عرفت انها عملت هيك بدافع الحب... حبها لإختها وحزنها عليها دفعها لتعمل هيك شي وحتئ انها حاولت تموت الشخص الوحيد اللي خفقلو البا .. اللي هو ساري .. وهي هية شيفرة الحب اللي بحكي عنها .. وهلأ كالعادة مارح طول بالشرح واحرق عليكون احداث كمالة قصتي ورح اترككون هالمرة مع الكاتبة هاجر والكاتبة أمل وأنا رح شوفكون بألب القصة ....

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

هاجر: هي للمرة التانية بلش سراج بالمقدمة وانا رح كمل .. واللي رح احكيه اني رح حاول بقدر الامكان ما كون قاسية عليكون بشرح الاحداث مع انو قصتك ياسراج بتقهر كتير ورح تخلي المتابعين يدعو عليي ..
سراج: رح حاول خفف العيار او قلك. خلص بلاها
أمل: ڵـهٍ ..شو هي بلاها تَعاّإاّإلّ نكمل قصتك سوا وبدون اي حذف او اختصار للأحداث وهيك رح نكون عملنا اللي علينا ..
ساري: يعني رح تئضوها بالمقدمة ومارح تحكولنا القصة
هاجر: وانتة شو يلي دحشك .. مابكفي اللي عملتو بالجزء الأول .. انا ضليت مستحملتك لأخر جزء ماتخليني موتك م̷ـــِْن اول مقطع بالجزء التاني 😒
ساري :لٱ لٱ خلص هي سكتنا .. تفضلو اشرحو اللي بدكوون اياه ..!

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

عالعموم هي رح انشر عحسب طلب بعض المتابعين الجزء التاني م̷ـــِْن القصة بس كمان رح اعطي #تنويه بسيط انو القصة ممكن اتضل علئ ماهيتها بمعنئ رح يكون فيها مقاطع حزينة ..للأسف سراج ناوي ينشفلنا دموعنا فيها يلي مو حمل الحزن مايقرأها م̷ـــِْن هلأ عم بحكي .. وشغلة تانية القصة رح يكون فيها مشاهد جريئة لهيك كونو علئ استعداد للصدمات .. وشغلة تالتة .. القصة ممكن تكون اجزائها كتيرة وطويلة ولما انزل جزء انا وامولة بنحب ناخد راحتنا ونحنا بنكتب الجزء اللي بعدو .. وبتمنئ منكون ماحدا يسألنا كم جزء لأنو انا نفسي مابعرف كم جزء رح تطلع وهي الشغلة حتكون بإيد سراج هالمرة وهو اللي رح ينهيها ايمت مابدو ..

#Sooooooooooon 😉
تابعوني عصفحتي #قصة_بقلمي_الكاتبة_HajarSh ❤️
@rwayate
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الأول....

بغرفة بارده خاليه من اي وروح ومافي أي شي حوليها الا بعض الاسلاك الموصلوله فيها وصوت الاجهزه… كانت نايمه بهدوء بيعكس الشر والحقد يلي معبي ألبها ..

لمحات بسيطة واصوات بعمرها مارح تنساها مرت عخاطرها وكأنها حلم .. وهو بالحقيقة واقع عاشتو ..واقع انها كانت سبب معاناة كتيرين هلأ صفيت مجرد شخص متهالك وحطام امرأة جبارة .. هالأحداث والأصوات خلتها تستعيد ولو جزء م̷ـــِْن وعيها م̷ـــِْن رحلة ضياع روح دامت ايام وليالي ..
...

مع اول رمشة عين همست بوهن… (( وين انا ))
قربت منها الممرضه والفرحه باديه على وجهها
الممرضه : الحمدلله عالسلامه
.... : مين انتي !! وين انا !!
الممرضه : انتي بالمشفى صرلك تلات سنين بغيبوبه

.....: مشفى !! غيبوبه !! تلات سنين !!
كانت عم تهمس لنفسها بذهول وهي بعدها مو مدركه لاي شي حواليها ... وشوي شوي بلشت الرؤيه تتوضح اكتر بعيونها وادراكها للي حواليها يوعى من جديد ....

الممرضه : رح نادي للدكتور فورا ليشوفك والحمدلله عالسلامه مره تانيه ...

هزت براسه بدون ماترد عليها وبقيت اتلاحقها بحجر عينها لحتى فتحت الباب لتطلع وهون بين عساكر من الشرطه واقفين إدام الغرفه .. سكرت الممرضه الباب بهدوء تاركه وراها الف سؤال بألبها
....: ليش انا هون شو صار !! ؟؟

رفعت ايدها بصعوبة وضغطت على راسها بقوه بمحاوله مستميته منها لتعتصر زاكرتا وفجأه فتحت عيونها بصدمه ....
ساري !! مهاب !! سراج !!! دا...دارييين !!!

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶

كان ساري عم يتلقا الطعنات ببطنو وكان واعي عكل طعنة وكل حرف كانت تنطئو سيرين ..
وفجأة اتزكر حلا ووعدو الها انو رح يكون لما تصحئ .. نزلت دمعتو عخدو وبلش يفئد الوعي.
اما سيرين سحبت السكين ورمتها عالأرض وايديها كانت ملطخة دم ..وحطتون علئ خدود ساري وهية عم تبكي..
سيرين: بحببك
ئربت منو وباستو م̷ـــِْن شفافو .. وفجأة اجتها رصاصة م̷ـــِْن ورا ضهرا .. انصدمت وتمسكت بتياب ساري .. كانت عم اتطلع بعيونو وهية عم تتوجع وتبكي .. رجعت اجتها رصاصة تانية وهية يلي خلتها تتفلت م̷ـــِْن ساري و توئع عالارض
وهي الرصاصة يلي حددت نهاية سيرين بالنهاية ..
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....
@rwayate
#الجزء_الثامن ....

انصدمت سيرين لما شافت نهاية طريقها كانت حفة هاوية ومن تحتها كان البحر بأمواجو العالية والغاضبة بترتطم بالصخر بتفتتو ..

سيرين«بتلهث »: خربطت بالطريق الهيئة ..
التفتت لتغير طريقها واتفاجأة بـ مراد واقف وراها ومسلط مسدسو عليها ..
مراد: بالظاهر هي نهاية مشوارك الاجرامي ست سيرين ..
سيرين: اي ماكتير تكون متأكد ..
مراد: هههه اظن مو انا يلي ورايي هاوية وقدامي موت محتوم ..
سيرين: بتتزكر كلمة حكيتلك اياها اني مابسلم روحي الا لـ يلي خلقها ..
مراد: شو اصدك؟
سيرين «ابتسمت بمكر »:اصدي تحلم اتطول مِڼـّي شعرة سيد مراد ..
عبس مراد وانصدم بس شاف سيرين رجعت لورا بخطوات ثابتة وفردت ايديها و رمت حالها م̷ـــِْن عحفة الجبل عالبحر ...
صرخ: مجنووووونة ..
ركض عند الحفة ليشوفها لكنها كانت مختفيه تماما بالبحر ..

احساس بالخيبة حس فِيَھ بهديك اللحظة ..لحظة رمت حالها عالموت لحتا ما تنسجن وتتعاقب على اعمالها واجرامها ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

خلونا نقطع عليكم الاثاره شوي ونروح لنيويورك بـ أمريكا ...

كانت ساره اعده بكل ثقه ادام الدكتوره ايملي وجوليا اعده عالكرسي اللي قبالها ..

ساره: متى ستبدأين بعملية شفط الدهون حضرة الطبيبه ؟
ايملي: سنبدأ من الغد واريدك ان تطمئني ستكون مثل الصوره التي ارفقتها بالملف عدا انها تحتاج لعمليه صغيره للانف حتى يكون التطابق 100٪
ساره: وكم تحتاجين من الوقت لتنهي عملية شفط الدهون ؟
الدكتوره: شهرين ..
ساره: سأوكل اليكي هذا الامر وانا على يقين انك طبيبه ماهره وتتقنين عملك
ايملي: هذا من لطفك سيده ساره
ساره: حسنا سأذهب الان واترك لك الفتاه قومي بنحتها كما يجب ..
ايملي: هههه اوك

اطلعت ساره ناح جوليا اللي كانت بتابع حديثهم بصمت ..

ساره: انا رح اتركك هون ورح شق عليكي كل اسبوع
جوليا: عفوا بس شو بالنسبه لعملية بابا ؟
ساره: اي صح استني لحظه ..

فتحت ساره شنتتها وتناولت ورقه وعطتها لجوليا

ساره: هاد وصل حواله انبعتت اليوم الصبح لاهلك... اعتقد انا وفيت بوعدي
جوليا: شكرا كتير وان شاءالله رح سددك المبلغ بس ارجع عالبلد ..
ساره «بخبث»: انا مابدي ترديلي شي اعتقد نحنا بيناتنا اتفاق واتفاقنا كان واضح من البدايه
جوليا: بس انا ما بعرف شو المطلوب مني تحديدا
ساره: بس تكوني جاهزه رح تعرفي كل شي.. هلأ ركزيلي مع الدكتوره وبس مفهوم
جوليا: مفهوم ؟

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

قسم الاسعاف بالمشفئ كلو كان مستنفر م̷ـــِْن أطباء وممرضين بس كرمال يأنقذو حياة مهاب ..
التوتر باين والقلوب مشغولة .. طلعو مراد وقيصر وهنن حاطين قطنة عالوريد عندن ..

سراج «بلهفة »:شو صار؟
مراد: شالولو الرصاصة واتبرعتلو بالدم بس مو كافي ..مهاب نزف كتير ..
سراج «سند ضهرو عالحيط »:كلو بسببنا .. لككك ااخ ياادارين شو عملت اختك فينا ..
ساري: اصلا لْـۆ دارين كانت عايشة مستحيل قبلت بهالوضع ..
قيصر: المهم خلصنا ‌‏منـِْهـِْا بالاخر .. وللا شو رأيك سيد مراد ..
مراد«صفن للحظة »:اي المهم خلصنا ..«وبألبو »خلصنا؟ ياترئ نحنا عنجد خلصنا ..؟

وفجأة سمعو اصوات جاي م̷ـــِْن بعيد ..التفتو ليشوفو ليال وحلا وقمر ورنا وام سراج جايين اتجاههم ودموعهم علئ عرض خدودهم..
ساري: شو هاد ! مين خبرهم بمكانا؟
سراج «غمض عيونو ومسح وجهو »:قمررر

ليال اول ماشافت بنتها ركدت عليها وضمتها وهي عم تبكي... :ياعمممري شو خفت عليكي ..«بعدت عنها وبلشت تتفحصها »:صرلك شي؟ حدا عملك شيي
ايلا: لٱ ماما انا منيحة ..
اتطلعت عجنبا واول ماشافت شادي ضمتو مع بنتا بقوة ..
ليال: ياااا •اللّـہ̣̥ كنت رح موت خوف عليكون ياعمري انتو ..
حلا: الحمدلله ياربي ..بس مزال مافيون الولاد شي ..انتو شو عم تعملو هون؟

اتطلع سراج بـ قمر وعرف انو بعدن ماعرفو انو مهاب اتقوص ..

وقفت ليال وبلشت اتطلع بوجوهن وقربت علئ ساري ومسكت فِيَھ ..
ليال: وينو مهاب؟
ساري «غص وماعرف شو يحكي »:...
ليال «نزلت دموعها »:احكووو سرراج احكي اخي وينو جوزي؟
سراج: طولي بالك ليال .. مهاب اجتو رصاصة طايشة و...
ليال «بصدمة »:رصاصةةة .. وليي عليي عليك ياامهااب .. •اللّـہ̣̥ يكسر ايديكي ياسيرين
ساري: اهدي اختي ..لاتخافي مهاب رح يقوم ‌‏منـِْهـِْا بالسلامة
ليال «بتبكي »:بدي شوفووو
سراج: بس يطلع الدكتور ويطمنا عليه ..

بعد شوي طلع الدكتور ليندفعو الكل لعندو ..
ليال: طمنا دكتور ..
الدكتور: نحنا عملنا كل جهدنا لحتا قدرنا نشيل الرصاصة م̷ـــِْن ضهرو .. مع انها كانت مستقرة بمكان حساس بجنب العامود الفقري ..
سراج: بالمختصر دكتور .. بقوم بالسلامة؟
الدكتور: بنقول انشالله ..
ساري: ايمت بنقدر نشوفو؟
الدكتور :حاليا حطينا بالعناية المركزة لنتابع حالتو ويضل تٌَحَـتْ مراقبتنا 24 ساعة علئ اقل تقدير لبين مايتعدا مرحلة الخطر ..
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الخامس_عشر ....

م̷ـــِْن بعد ماغسل ولبس تياب بسيطة .. كان واقف عالمراية وحامل ازازة العطر وعم برش علئ حالو ..

وفجأة انفتح الباب ..وشاف رنا م̷ـــِْن خلال المراية دخلت وقربت منو ببطئ ..
رنا: صباح الورد ..
سراج :اهلين .. صباح الخير.
قربت اكتر ضمتو م̷ـــِْن ورا .. اما هوة استغرب م̷ـــِْن تصرفها .. مسكلا ايديها ونزلهن بكل هدوء .. واخد نفس ..
رنا: شبك؟
سراج: لْـۆ سمحتي مافي داعي لهالحركات رنا ..مليون مرة قلتلك اني مابحبها ..
رنا «نرفزت »:و اي رجال مابحب هالحركات.؟ .سراج حبيبي ..نحنا مخطوبين ..
سراج «التفت واتعداها »:ولو كان ..
رنا: عنجد بتحكي وللا بتمزح معي ..
وقف سراج ورجع التفت لعندا وقرب ‏​‏​منـِْهـِْا ووقف مقابيلها مباشرة ..
سراج: وليش امزح بهي الشغلات؟
رنا: انتة لَيــِْـِْش. بتحسسني اني مابخصك بشي؟
سراج :رنا ..اختصري ..بعد شويي بدي اطلع عالجامع .. لاتحاولي تتصلي لاني رح سكر جوالي .. بخاطرك

طلع برا الغرفة اما رنا اعدت عالتخت ..اتجمعت دمعة بعينها وهي شايفة كل هالجفا م̷ـــِْن طرفو ..

اما سراج نزل عالحديقة وبلش يتلفت حواليه .. اتطلع عالطاولة اللي شاف جوليا اعدة عليها ماشافها .. اتنهد بإنزعاج ورجع كفا طريقو وهو طالع م̷ـــِْن باب الڤيلا لما لمحها عم تتمشئ بين شجر الورد .. رجعت البسمة لوجهو وألبو ماقدر ينطر لحتا يروح ويصبح عليها ..

سراج: صَبَاحَ الخِيرَ ..
التفتت جوليا وردت :صباح النور..
سراج: كيفك الًيَوُمًِ
جوليا: الحمدلله ..
سراج«صفن بعيونها وبطل يقدر يزيح نظرو عنهن ..
اما جوليا حاولت تدارك هالشي وعطول غضت نظرها عالجهة التانية ..
جوليا: اا ياترئ ايمت رح تنمسك سيرين؟
سراج«اخد نفس وحط ايديه بجيابو »: •اللّـہ̣̥ اعلم .. بتعرفي هالبنت كتير ذكية وبتحسبها م̷ـــِْن كل الاماكن .. وما تستبعدي عنها تكون بتعرف شو عم بصير بالڤيلا ..
جوليا «ضحكت »:شو صايرة جهاز مخابرات ..؟
سراج: حتئ جهاز المخابرات طلع ولاشي قدامها .. عكل حال بتمنئ تنمسك الًيَوُمًِ قبل بكرا .. لحتا نخلص م̷ـــِْن هالكابوس ..
جوليا: فعلا كابوس ..انا يلي مالي زمان بعرفها وخايفة ..انتو شو كان وضعكون م̷ـــِْن لما اتعرفتو عليها لحد الان ..
سراج: معلش .. الا ماتوقع ..

....:شو حبيبي ..شايفتك لسا هون!!

قربت رنا بغيظ عليهم ..اما جوليا نزلت راسها بإحراج ..
رنا: موعاساس بدك تروح عالجامع؟
سراج: هلأ كنت رايح ..
رنا «بسخرية »:والله ياسراج مبين م̷ـــِْن لما تعرفنا عالست جوليا شغلات كتير بلشت تخرب .. ومنها أخلاقك ..

رفعت جوليا راسها واتطلعت بـ رنا اللي كانت بتبادلها نظرات كلها حقد .. اما سراج حس بالاهانة م̷ـــِْن كلام رنا .. مسكها م̷ـــِْن ايدها وأخدها بعيد عن جوليا ..

رنا: شببك ..بس ماتكون انزعجت!
سراج: عطيني سبب واحد بس يخليكي تسمحي لحالك تحكي معي بهالطريقة ..
رنا: ...
سراج: انتي عم تحسي علئ حالك انك مابتحسبي گلّمّتگُ قبل ماتحكيها .. مابهمك ازا كانت هالكلمة اهانة او لا! !
رنا: بس انا ماشفت حالي غلطت .. انتة حكيت بعضمة لسانك طالع عالجامع ..بنزل وبتفاجأ انك لسا هون ..لٱ وواقف مع جوليا ..
سراج: مابتفقدري تمنعيني حاكي حدا ..انا مو اداة عندك تخبيها عن العالم ..انا شخص مستقل بحياتي .. ومابسمح لحدا يتحكم فيني وبخصوصياتي ..فهمتي ..
رنا «دمعو عيونها »:بس انا مو حدا .. انا .. خطيبتك
سراج: خطيبتي معناتا بتحترميني قدام العالم ..وبتزيني گلّمّتگُ قبل ماتحكيها ..
رنا: ومن حقي غار عليك ..
سراج«اتنهد »:غاري ..محدا منعك بس يارنا اللي عم تعملي مو غيري ..هاد اسمو ولدنة .. انا لما كنت خاطب دارين الله يرحمها ماشفتا اتصرفت متك ..مع انها كانت غيورة بس مو متلك
رنا«نرفزت وحكت م̷ـــِْن بين سنانها »: ماتقارني بحدااا .. انتة عم تحكي عن حالك مستقل ..وانا كمان مستقلة .. انا كمان الي كياني ..شخصيتي .. ماتحاول تعملني نسخة عنها ..
سراج: مابدي اياكي تكوني نسخة تانية عن حدا .. بدي اياكي تكوني واثقة بحالك وفيني شوي ..
رنا: كيف بدك اياني اوثق فْيَگ وانا شايفتك كيف بتطلع بجوليا ..كيف بدك اياني اوثق سرااج حكيلي ..
سراج: .....
رنا «دمعو عيونها »:بـ بتحبها؟
كان سراج مركز بعيون رنا .. مركز بالألم والعتب .. فكر ينهي قصتو معها ..فكر يحكيلها انو اي هو بحب جوليا ..انو مابكنلا اي مشاعر ..بس ألبو ماطاوعو يكسو ألبها اكتر م̷ـــِْن هيك ..قرر يضل محافظ علئ أعصابو ادامها ..
سراج: خلص رنا اهدي ..
رنا: بس انتة لسا ماجاوبتني .. حكيلي انتة بتحبها؟

(سراج: اتحاصرت ومعد فِيَھ داعي ضل مخبي .. كان لآزٍمٍ احسم امري وانهي كلشي بيربطني بـ رنا .. لَـگِنْ عطول الدنيا عكسنا ..)
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الرابع_عشر ....

قد ما كان الحجر قاسي الا يكون الو نقطة ضعف ازا ضربتو عليها رح ينشق نصين .. ويمكن يتفتت لأجزاء متفرقة .. لكن لازم تعرف وين تضرب وايمتا لحتا تقدر تصيب هدفك بشكل مباشر لتخلص منو ..

قيصر: رجعنا ضعنا .. معقول هالسيرين شو ذكية ..يعني مستحيل مايكون عندها نقطة ضعف ..

شرد ساري واتزكر كيف حاولت تقوصو وصراخها اللي ماكان طبيعي .. كانت متل يلي عم تتصارع مع حالها ومع هيك ماقدرت تأذي وتموتو ..
ساري: اكيد عندها ..
اتطلعو كلهن فِيَھ
ساري: ازا كان صحيح يلي عم فكر فِيَھ. يمكن كون انا نقطة ضعفها ..

ابتسم مراد: ازا عنجد هالحكي .. فلازم انتة يلي تخلصنا ‏​‏​منـِْهـِْا ...
سكتو شوي ولمعو عيون مراد بـ فكرة ..
مراد: جوليا بخطر ..انتة حكيت انو سيرين هددتك تموتها ادام عيونك ازا ماطلعت دارين .. وماهددتك الك بالموت ..
ساري: مبلا.

مراد: خود جوليا لعندك ..
مهاب: لوين لعندو حضرة المقدم !!
مراد: خلي ساري يتظاهر انو اتزوجها ..
قيصر ومهاب انصدمو ..بس ماكانت صدمة اكبر م̷ـــِْن صدمة ساري ..
مهاب: بدك مرتو تقلعو م̷ـــِْن البيت ..؟
قيصر: لٱ ما بيصير ..
ساري: انا مستحيل اعمل هيك شي .. مستحيل ارجع اكسر ألب اخي مرة تانية ..
مراد: ساري انتة متطر تمشي بهالخطة .. ازا عنجد ناوي تخلص م̷ـــِْن سيرين ..
قيصر: حضرة المقدم ..ازا ساري قبل ف البُـنًتٍ مستحيل تقبل ..
مراد: لآزٍمٍ ترضئ .. انا بصراحة مليت م̷ـــِْن هي سيرين ..ومليت م̷ـــِْن الركض وراها م̷ـــِْن مكان لمكان ..
مهاب: وشو يلي خلاك متأكد انو خطتك هالمرة تزبط ..
مراد: بما انو هالشيطانة بتحبو لـ ساري .. اكيد رح تحاول تقتل جوليا بأي طريقة ..
قيصر: طيب ماساري اصلا متزوج م̷ـــِْن تلات سنين .. لَيــِْـِْش. سيرين ماحاولت تأذي حلا عالاقل
ساري: ازا بدي حط حالي مكانها .. رح انظر لحلا كشخص لٱ بقدم ولا بأخر .. وبنظرها مالا مهمة لأني اتزوجتا م̷ـــِْن بعد وفاة دارين ومفكرتني اتزوجتا هيك بدون ماكنلا اي مشاعر. ..
مهاب: وانتة هيك ياترئ؟
ساري: طبعا لٱ ..
مراد: هلأ المهم ..انا رح احكي مع البُـنًتٍ لحتا اتجهز حالها لتروح لعندك عالڤيلا ...

................../

جوليا وسراج : ڼـعمًـْ !!!!؟؟،،،
مراد: ڼـعمًـْ! ؟
سراج: ممكن تعيد شو حكيت سيد مراد ..
مراد: متل ماسمعت .. لآزٍمٍ جوليا تتظاهر انها اتزوجت ساري هالفترة
سراج: عم تمزح صح .. !
مراد: عفوا سيد سراج ..لَيــِْـِْش. فِيَھ مزح بيناتنا؟
سراج: هالحكي مستحيل يصير الا عجثتي .. وفهم ساري هالشي ..
مراد: ما المشكلة ساري رفض هالفكرة كرمالك .. بس نحنا مابنقول يتزوجها ..مجرد يتظاهر. .. تمثيل يعني كرمال سيريـ ....
قاطعو سراج بحدة: لٱ تمثيل ولا غيرو. .. انا مستحيل اقبل بهالشي .. بعدين تَعاّإاّإلّ لهون .. انتو علئ أي اساس بتشتغلو م̷ـــِْن روسكون وبتورطو جوليا بموضوع أصلا هي ماكان الها اي علاقة فِيَھ ..

اتطلعت جوليا علئ سراج ولاحظت الغيرة بعيونو .. رجعت ضمت صوتها لصوت سراج ..
جوليا: و انا كمان برفض اني خوض بهيك تمثيلية .. انا موخرابة بيوت وحتئ لو هالشي مجرد تمثيل.

مراد: طيب مازالك رفضتي .. لآزٍمٍ تتحملي العواقب ..سيرين مجرمة خطيرة وممكن تعرضي أهلك للخطر بوجودك معهن ..
خافت جوليا وحست انو مراد حاصرها لما سمعت صوت سراج عم يحكي ..:ازا اصدك مشان تبعد عن اهلا هالفترة .. فِيَھ مليون طريقة الا طريقتك ..
مراد: ومنها! !؟
سراج: هي تركها عليي.. ومن بكرة رح تكون جوليا معنا بالڤيلا وبموافقة اهلا كمان ..
جوليا: رح تخبرون؟
سراج: لٱ طبعا .. انتي ارتاحي هلأ وانا رايح اعمل شغلة وارجع .. بالازن

طلع سراج وترك جوليا مع مراد ..
مراد«وهو بشغل سيجارة »: ياترئ لَيــِْـِْش. ماعجبتو الخطة؟
جوليا: لأنها ابدا مو منطقية
اتطلع مراد عليها بطرف عينو وابتسم بسخرية ..:يبدولي انك شخص طيب وعنياتو .. بعكس سيرين بكلشي
جوليا: وهي سيرين لهالدرجة خطيرة؟
مراد: يلي بيخطف وبيحرق وبيقتل هاد مو خطير بالنسبة الك؟
جوليا «بصدمة »:هي عملت كل هدوول؟
مراد: للاسف .. «نفخ دخانو بعبث » لْـۆ انها مشغلة عقلها وذكائها بشغلة تانية يمكن كانت رح تكون احسن العالم .. لَـگِنْ خبثها وقسوتها غطت عالجزء الباقي م̷ـــِْن الطيبة بألبها ليتحول لحقد ..
جوليا: •اللّـہ̣̥ يهدي عبادو ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

وقفت السيارة قدام بيت جوليا وفتل سراج وجه عليها ..
سراج : عرفتي شو رح تعملي جوليا ؟
هزت جوليا راسها بالايجاب .. اي سيد سراج ماتشغل بالك ..
مهاب : رح تفوت زوجتي معك بصفتها مديرة العلاقات العامه وهي يلي رح تفهم اهلك كل شي
جوليا : تمام ..

تلفت مهاب ع مرايته ليشوف سيارة ساري وقفت وراه ونزل منها هو وليال ..

مهاب : ليكن وصلوا يالله انسه جوليا انزلي وماتنسي شو اتفقنا ..
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الثاني_عشر ....
@rwayate
كانت جوليا راجعه من دوامها…
نزلت من التكسي ووقفت تنزل شوية اغراض جابتهم للبيت واول ماتحرك التكسي فتلت وجهها لتفوت لبيتها وفجأه بتسمع صوت اغاني عالي عم يقرب منها بتفتل وجهها بسرعه لتتفاجئ بسياره جاي بإتجاهها بسرعه
بترتعب جوليا وبتوقع الكياس من ايدها وبترفع ايديها وبتحطهم ع وجهها ومابتسمع الا صوت فرام قوي وبعدا هدوء

صرلك شي يا انسه
بتنزل جوليا ايديها عن وجهها بخوف لتشوف قدامها مره بطول فارع وشعر قصير وملامح ناعمه
انا اسفه مانتبهتلك بتحبي اخدك ع المشفى
جوليا : شكرا مافي داعي.. اجت سليمه
لا مابيصير لازم اطمن عليكي خليني اخدك للمشفى ازا سمحتي
جوليا : والله مافي داعي ليكني واقفه قدامك مافيي شي
طيب اسمحيلي وصلك لبيتك اقل مافيها
اشرت جوليا ب ايدها وهي بتبتسم… هاد بيتي… خلص صدقيني انا منيحه

بتقرب منها المره وبتنحني وبتصير تجمع بالكياس يلي عالارض وبعدا بتنتصب بوقفتها
لكان خليني ساعدك لتفوتي الاغراض لجوا… انا اسمي رند وانتي
جوليا : جوليا… تفضلي من هون

بتفتل جوليا حالها بعد ماترفض سيرين تخليها تحمل الكياس وبيتوجهوا تنيناتهم ناح البيت وبتتناول المفتاح لتفتح الباب وهون بيطل تامر

تامر : اهلين اختي شو ليش اتأخرتي
جوليا : مريت عالسوق… بعد هيك معي ضيوف

بيضرب تامر عيونو ع الشخص يلي واقف ورى وبيفتح عيونو عالاخر
تامر : ولي على قلبي مين هي 😍
جوليا : اتضبضب ولا 👌 تفضلي انسه رند
بتفوت سيرين وهي مبتسمه وبتوقف قبال تامر
سيرين : مرحبا
تامر : مية مليون مرحبا
سيرين : ممكن تاخد هدول للمطبخ
تامر : هوااا هوااااا

بيحمل تامر الكياس وبينط عالمطبخ وبيرجع بعد ثواني وبيقعد قبال سيرين وهو بيضحك
جوليا : هاد اخي الصغير تامر
سيرين : اهلين تموره كيفك
تامر : وتموره كمان 😍 لك انا منيح بشوفتك

بترجع ابتسامة سيرين تتوسع وهي مركزه عيونها ناح جوليا
سيرين : متأكده انك منيحه ومو بحاجة مشفى
جوليا : والله منيحه خلص لاتشغلي بالك
تامر : ليش شو صاير
سيرين (بحزن) كنت مسرعه بسيارتي ومانتبهتلا وكنت رح ادعسها بسيارتي
تامر (بيقوم وبيقعد حد سيرين) له له له ونشالله ماصرلك شي
سيرين : عم قلك انا يلي كنت رح ادعسها مو العكس
تامر : اي اي المهم انتي فيكي شي صرلك شي اعملك كاسة ليمون تروقي دمك 😍
سيرين : بصراحه بدي اشرب فنجان قهوه من تحت ديات جوليا لاتأكد انها منيحه
جوليا : اي مو تكرم عيونك دقيقه وبتكون القهوه جاهزه

بتفوت جوليا لجوا لتستغل سيرين الفرصه وتزيح جسمها ب اتجاه تامر
سيرين : اسمك تامر لكان
تامر : تموره
سيرين : هههه اي تموره… قلي انت مالك اخوه غير جوليا
تامر : لا والله
سيرين : وامك وابوك عايشين
تامر : اي امبلا الحمدلله عايشين بس بعدهم ب اشغالهم
سيرين : ايوا… . بتعرف شو تموره وجه اختك مألوف الي مابعرف وقت شفتا حسيت حالي بعرفها او شفتا قبل هالمره
تامر : ازا كنتي ب امريكا يمكن تكوني شفتيها بشي مطعم لانها كانت تشتغل نادله هونيك
وقرب منها وهمس… وبصراحه ماكان شكلها هيك
سيرين : كيف يعني مافهمت.
تامر : كانت سمييينه متل العجله وانفها كبير ووقت رجعت من امريكا كانت متغيره 180 درجه انا عشوي ماعرفتها
سيرين : ايوا… ليش هي كم سنه ظلت ب امريكا
تامر : ممممم تقريبا اربع سنين
لمعوا عيون سيرين وقربت من تامر اكتر
وقبل هيك كانت عايشه معكم… يعني ماسبق وتزوجت
تامر : عم قلك كانت سمينه وكل مايجي عريس ويشوفها يروح ومايرجع

سندت سيرين ضهرها عالكنبه وعيونها عم تقدح شرر
سيرين بقلبها… متل ماتوقعت… بس. رغم هيك لازم اتأكد بنفسي

بهالوقت بتكون جوليا بالمطبخ عم تقلب القهوه وهي صافنه
جوليا : لك والله وجه هالمره مو غريب عليي ..
بتفتح عيونها فجأه وبترمي المعلقه من ايدها وهي بتتناول من جيبتها صوره
جوليا «بصدمه » لك هي !!!

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

كانت متوجهة علئ مكتب ساري بناءا علئ طلب منو .. كانت خايفة وألبها مو متطمن .. حاسة انو المصايب بلشت تهل عليها م̷ـــِْن لما قررت تدخل لهالعالم وتمشي بطريقمجهول مو معروف شو نهايتو ..

دقت الباب وسمعتو بيحكي: تفضل ..
فتحت الباب ودخلت وشافتو آعد ورا مكتبو والهدوء مسيطر عليه ..
جوليا: خير سيد ساري .. لَيــِْـِْش. طلبتني؟
ساري «بدون مايطلع فيها »:فيكي ترتاحي ..
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الثالث....
@rwayate
احساس بالضيق عم يعتريه.. شعور بالاختناق ملازمه وماكان يعرف السبب.. كلشي بيعرفه انه وجوده بهالبلد بيسببله كتير من الوجع.. وجع بيعصر قلبه من لحظة موت دارين.. لحتى صفى جسد بدون روح غريب وهو ببلده وحيد وهو بوسط اهله وعيلته... لهيك قرر يبعد.. يبعد عن كل الالم ويترك جرحه يلي بعدو بينزف ويهرب من نفسه ومن دارين ومن احساسه بالموت وهو بيشوف اخوه يلي دمر حياته
فات لغرفته ونزل شنتاية السفر وبلش يضب اغراضه بعبث
فاتت امه واطلعت فيه بـ استغراب

ام سراج: شو عم تساوي ابني!!

بقي سراج عم يضب اغراضه ورد بدون ما يلتفت

سراج: شوفة عينك امي عم جهز شنتايتي ...
ام سراج: لوين رايح ؟
سراج: رح ارجع لفرنسا امي انا ماعاد فيي ابقى هون

قربت امه منه وحطت ايدها ع كتفه وبهدوء فتلته عليها ...

ام سراج: وانا يا امي وعمك واختك واخوك مافكرت فينا..

غمض عيونه بقهر وشد على قبضته لبرزت عروقه.... كيف يقلا انه بدو يبعد عن اخوه لحتى يقدر يعيش لحتى يقدر يتنفس وينسى

سراج: معلش امي انا هيك بكون مرتاح
ام سراج: ماكنت بعرف انك اناني لهي الدرجه

سراج «اطلع فيها ب استغراب وهو بيأشر عحاله»: انا... انا اناني يا امي لك انا طول عمري بعطي وماعمري استنيت مقابل كل عمري بضحي براحتي مشانكم وهلأ صرت اناني يا امي ؟

ام سراج « بحزم »: اي اناني...

سراج:........

ام سراج : من وقت ماتت دارين الله يرحمها وانت تحولت لشخص تاني... شخص خالي من اي مشاعر

سراج: .......

ام سراج : مافكرت فيي وانه نفسي شوف ولادك قبل ماموت... مافكرت اني عم اتعزب وانا شايفتك بتموت حالك لك ابني...

سراج: ...

مسحت ام سراج دمعتها وتابعت كلامها بحزن
بعرف انك حزين على فراق دارين وحتى نحنا زعلنا عليها بس يا امي هي حياه وبدا تستمر حرام عليك نفسك انت مو اول ولا اخر واحد بيترمل ...

كان سراج عم يسمع كلام امه بهدوء والدموع بتتجمع بعيونه لحتى حكت امه كلمه كسرت الجزء الباقي من قلبه بدون وعي منها ...

ام سراج: حاج تعزب حالك امي.. تزوج وعيش حياتك وخلف ولابدك تعيش كل عمرك هيك بدون ولد يحمل اسمك لك حتى الطفل يلي حملت فيه دارين ماكان..................

سكتت ام سراج وحطت ايدها ع تمها بعد ماحست انها صابته بمقتل وبدل ماتهديه تسببت بـ ثورة البركان يلي عم يحاول بكل جهده يخمده ...

سراج « فجأة مسك الشنته ورماها عالارض وصرخ بهستيريا» : خلللللللللللللص مشاااان الله اتركوني بحاااالي

ام سراج: يبعتله قطعه الساني والله ماقصدت

سراج: تقصدي او لا هالشي ماعاد مهم. ...انتي حكيتي الشي يلي مشانه بدي بعد واترك الدنيا باللي فيها ...

حكا جملته وهو بيتعداها وطلع من الغرفه وطبش الباب وراه بقوه لحتى حست امه انها جدران الغرفه اهتزت وهي بقلبها ...

جالت بحجر عينها عالتياب يلي انتثرت عالارض ونزلت ع ركبها وتناولت كنزته وضمتها وبلشت تشم فيها وبعدا صارت تضرب ع خدودها ...

ام سراج: يبعتلو حمى السانك ياعفاف يبلاه بقطعه السانك ياعفاف...

"حين تضيق بينا الدنيا
نشعر بثقل الهموم علينا
وكأنها جبال تجثم علي صدورنا
تقيدنا عن الحركة وتمنعنا من التمتع بالحياة......وتفقدنا احساسنا المميز بالاشياء الجميلة حولنا....."

............

كان سايق سيارته بسرعه جنونيه احساسه بالضيق عم يزيد ونيرانه عم تشعل اكتر ومو لاقي سبيل للخلاص وبدون مايحس عحاله لقي حاله تحت بناية بيت دارين

وقف السياره وصار يتأملها والدموع عم تتجمع بعيونه وهو رافض انها تنزل لتريحه وكأنه ادمن العذاب وتجرع الاهات بمهاره

(سراج :احيانا بنسعى بإيدينا لنعذب حالنا وهالشي مو ضعف .. انما هي خبايا الروح بتسامرنا من وقت للتاني لتزكرنا بناس طواهم الزمن رغم انها ذكراهم راسخة بالذهن ...)

بقي سراج قاعد بسيارته بهدوء عكس البراكين يلي داخله... احساس بالامان والسكينه راوده وهو بيتنفس ريحة دارين ....

سراج : كنت مستعد ربي شادي وكأنه ابني .. كنت مستعد اضحي بحياتي لتعيشي بسلام ... لكن الموت مابيستأزن يادارين ولابيميز بين كبير وصغير .. «حط ايدو عصدرو وانتهد بغصة »ياريت انا يلي متت وماعشت كل هالعزاب من بعدك ..

فك اول زرين من قميصه وهو بيستنجد بنسمات الهوا تسعف اختاق روحه بين ضلوعه ومد ايدو ليدور السياره ولفت انتباهه وجود عساكر تحت البنايه ...

سراج: ليش الشرطه هون؟؟

نزل من سيارته وتوجه عالبنايه رغم رجفة قلبه لكنه صعد عالسلالم لحتى وصل لبيت دارين واتفاجأ وهو شايف الباب مسكر بالشمع الاحمر وكان في عناصر من الشرطه بيحرسوا البيت ....
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الرابع....
@rwayate
استغربت سارة انها حاكتها عربي .. رفعت راسها لتصيبها صدمة ..
....:عفوا مدام فيكي شي؟
همست سارة لحالها بعدم تصديق: دارين! !!!؟؟

.... :الـّ~ـعـفو ••ماسمعتك ..شو طلبتي؟

حركت سارة حجر عينها لتحت لتنفي توقعاتها لما شافت باقي جسم البُـنًتٍ ..
ابتسمت ابتسامة صغيرة وسألتها: انتي كيف عرفتي اني عربية؟
البُـنًتٍ: ولو .. الك عشر دقايق بتحكي عالتلفون وقدرت اسمع كم كلمة عربية بتحكيها .. هلأ ما قلتيلي شو تشربي؟
سارة: أميريكانو ..
البُـنًتٍ: تكرمي ..

راحت البُـنًتٍ لترجع سارة وتتمايز فيها.
سارة «مع ابتسامة سخرية »:منين لوين بتشبه دارين .. ولا بتطلع نقطة ببحرها ..

كانت البُـنًتٍ مليانة وجسمها معبا .. وزنها بحدود الـ 90 وملامح وجها ناعمة بس خدودها طاغين عملامحها .. بس كان الشبه بينها وبين دارين كبير وملفت ...

بعد فترة رجعت البُـنًتٍ وجايبة الطلب معها ..

....:تفضلي مدام ..
سارة: شكرا الك .. م̷ـــِْن لهجتك واضح انك م̷ـــِْن بلدي
ابتسمت البُـنًتٍ :اي ..
سارة :وشو اسمك؟
ردت البُـنًتٍ بعفوية ..:اسمي جوليا ..
سارة: اااه ..عاشت الاسامي .. حلو كتير اسمك ..
جوليا: يحلي ايامك مدام ..
سارة :بتعرفي انا الي زمان ماحكيت عربي مع حدا هون .. وبصراحة كتير ارتحتلك .. انا اسمي سارة ..
جوليا: تشرفت بمعرفتك مدام ..
سارة «ابتسمت »: بلاها هي مدام .. انا مابحب الرسميات كتير .. انتي مقيمة بأميركا؟
جوليا: لٱ والله .. انا كان معي منحة دراسية بالهندسة الكيميائية ومالي زمان متخرجة م̷ـــِْن الجامعة .. بس عم بشتغل كرمال جمع حق تيكت الطيارة. لحتا ارجع عالبلد ..
سارة: وليش مابتشتغلي بشهادتك هون؟
جوليا: لآزٍمٍ ارجع عالبلد لأنو عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ امي وابي زلمة عاجز واخ وحيد اصغر مِڼـّي بكتير .. بدي ارجع عالبلد واشتغل بشهادتي هونيك واصرف عليهون ..

حست سارة اديشها صغيرة قدام هالحكي .. ابتسمت لٱ اراديا وهزت براسها لتروح جوليا وتترك سارة وراها شاردة فيها ..
سارة: معقول اديشك قنوعة باللي انتي فيه ...

اجا عخاطرها فجأة ذكرئ عابرة ...

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ...

سارة: ماكنت بعرف انك ساكن بهيك منطقة وبهيك بيت ..
سراج: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. شبها المنطقة؟ وشبو البيت ..
سارة: لٱ ابدا ..بس توقعت ..
وسكتت ..
سراج: توقعتي كون ساكن بشئة كبيرة متل اللي عند ساري وللا بڤيلا متل ڤيلة أبوكي؟
سارة: .. ابدا ..اصدي ..انو
ئاطعها سراج: اصدك لأني ابن عبد المجيد بيك لآزٍمٍ يكون مستواي اعلا م̷ـــِْن هيك صح!
سارة: ....
سراج: في متل بتئولو امي عطول .. وهوة اللي خلاني اقتنع باللي انا فِيَھ هلأ،.. اللي مابتزينو عروئو مابيتزينو خروقو.. يعني شو نفع السيط والبيوت والمظاهر ازا البني ادم م̷ـــِْن جواتو مابيسوئ ..!
سارة «ابتسمت »:فعلا .. شكلك قنوع باللي ئسملك اياه رب العالمين ..
سراج: الحمدلله عهالنعمة .. في كتير بيفتقر لهالنعمة .. وخصوصي الليـّۓ معهون مصاري ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ...

حملت الفنجان وشربت شفة وحطتو وهي بعدا صافنة ...
سارة: سراج كان قنوع بكلشي .. بس انا لَيــِْـِْش. ماعم بقتنع بشي ..
«دمعت عيونها » :مع انو عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ كلشي بس .. بس ماني مبسوطة ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

انتقل مهاب وليال لبيت ساري ورغم الحاح ليال انها تعرف السبب واستغراب حلا لكن لاساري ولا مهاب عطوهم جواب مقنع واكتفوا ب اجابه وحده.... مشان لمة العيله!!

وعلى السفره كانت حلا عم تجهز الفطور لحتى اجت ليال ونكشتها ...

ليال: لك حلا بزمتك هه مابتعرفي شو سبب هالقرار المفاجئ بأنو ننتقل لهون ؟
حلا: والله علمي علمك بس حبيت الفكره شي حلو نعيش ببيت واحد..
ليال « تكتفت وركت عالطاوله»: اي ماشي بس انا رح اعرف واليوم ..
حلا: ياستي لما تعرفي لٱ تنسي تخبريني .. يلا ناديلون خليون يفطرو ..

بعد ماخلصوا فطور توجهوا ناح الباب ليروحوا عالشركه ..

مهاب: يالله ياليال رح نتأخر ..
ليال: يالله يالله اجيت...
مهاب: وينو ساري ؟

رد ساري وهو نازل عالدرج... ليكني ياباشا يعني وين بدي كون ..
مهاب: اي رح نتأخر ولو
ساري: يلي بيسمعك بيصدق انك موظف نشيط شرف قدامي

حلا: ساري
ساري « التفت»: ايه حلا في شي ؟
حلا «وهي بتأشر على خدها »: رح تطلع بدون ماتتروئ

ابتسمت ليال واطلعت بـ ساري اللي احمر وجهو من الخجل .. بينما مهاب فركها بس شاف الرومانسيه اشتغلت 😂

ساري: ليش انا بقدر ما اتروئ
وانحنى وباسها من خدها ..
حلا: انتبه لحالك ولاتتعوق بالرجعه واعمل حسابك اليوم بدنا نتعشى برا طقيت من اعدت البيت
ساري: حاضر... بشوف جدولي وبردلك خبر
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_العاشر ....
@rwayate
«#وبعد_مرور _فتره_من_الزمن »

كانت ساره آعده عند الدكتوره ايملي وعم تسألها عن وضع جوليا ..

ساره: اذا حضرة الطبيبه .. هل انتهيتي من تجيهز الفتاه ؟
ايملي: نعم هذا صحيح .. لذلك قمت بالاتصال بك على الفور
ساره «بلهفه»: اتعنين ان الامور على خير مايرام ؟
ايملي: مارأيك ان تري النتيجه بنفسك ..

رفعت الدكتوره سماعة التلفون وطلبت من السيكرتيره تجيب جوليا ...

ايملي: جوليا ستحضر حالا ..لقد كانت متعاونة جدا معنا ..والا لما كنا وصلنا الي نتيجة ممتازة ..

ابتسمت ساره وبقيت ناطره دقايق لحتى سمعت صوت الباب اندق وفاتت السيكرتيره ووراها جوليا

جوليا: مرحبا ..

وقفت ساره بصدمه وارتعشت شفايفها وهي بتقرب بخطوات بطيئه ناح جوليا وبتفل حواليها ..

ايملي: مارأيك سيده ساره؟
ساره: انا لاا اصدق هذا... ايتها الطبيبه انها.... معجزة
ايملي: يسعدني سماع هذا ..

ضلت ساره تتفقد جوليا وتطلع بوجهها وذكريات اليمه مرت ببالها ...

كانت عم تطلع بعيونها وبتتزكر اخر مره شافت دارين .. و بتسمع جواتها صرختها لما وقعت عالدرج بعد ماسمعتها بتعترف لسراج بحبها ..

غمضت عيونها وهزت راسها لتطرد هالافكار من راسها

ساره«بألبها »: ماعم صدق... كأني شايفه ادامي دارين ..
جوليا: .. شو مدام سارة حاسستك مو مبسوطة ..
سارة «هزت براسها »:بالعكس .. انا كتير مبسوطة. .. الحمدلله عسلامتك واهلا وسهلا فيكي بحياتك الجديدة يا ...جوليا
جوليا: حبيبتي .. لولاكي ماكنت وصلت لهون ..
سارة :هلأ بتروحي علئ بيتك وبتضبي أغراضك ومن بكرا بترجعي عالبلد .. انا حجزتلك تيكيت للطيارة
جوليا «دمعت عيونها وضمت سارة م̷ـــِْن كل ألبها »:ماني عارفة كيف اتشكرك ..انتي عنجد ملاك مدام سارة ..•اللّـہ̣̥ يقدرني واقدر ردلك هالمعروف ..
سارة :الأيام جاي جوليا .. وهلأ رجعي علئ بيتك وجهزي حالك لحتا ترجعي ..

طلعت جوليا اما سارة كتفت ايديها وفكرت: هي اول خطوة كرمال رجع سراج لإلي .. لشوف كيف رح تقدر تحكم عقلك بعدا ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

بيوم بالشركة كانت مستنفرة والمتقدمين علئ طلب التوظيف كتار ..

كان سراج آعد بمكتبو عم يُشَتغلً ورن تلفونو ..
رد: اي رنا ..
رنا: اي حبيبي. .. انتة بالشركة؟
سراج: اي ... رح تجي؟
رنا: اي ـّۓ لَـگِنْ .. بس بجوز اتأخر شوي في ازمة مو طبيعية عالطريق
سراج: اي مو مشكلة ..ازا حابة بجي باخدك انا
رنا: هوة ياريت بس مابدي عطلك ..مسافت الطريق وبكون بالشرركة ..يلا باي ..
سراج: •اللّـہ̣̥ معك ..

اتنهد سراج وحط التلفون م̷ـــِْن ايدو .. مسح وجهو ومشط شعرو بأصابعو .. فتح اللابتوب علئ صورة دارين وابتسم ..
سراج: اشتئتلك ..
دمعو عيونو وطب راسو عالمكتب وبكي لـ يقدر يفرغ كل الهم اللي صاب ألبو ..
رن تلفون المكتب ومسح دموعو و رد: الو ..
ساري: سراج يلا مابدك تجي... المتقدمين ناطرين ليعملو المقابلة ..
سراج: ايـّۓ يلا جاي فورا ..

اخد نفس وفات عالحمام غسل وجهو وطلع علئ مكتب ساري. لحتا يستقبلو المتقدمين ...

ساري «سكر سيڤي »:طيب نحنا بندرس السيڤي وازا صار قبول بنحكي معك...
.... :شكرا ..بالازن

ردو سراج وساري: •اللّـہ̣̥ معك ..

طلع الشب م̷ـــِْن عندن ..
ساري: شو رأيك؟
سراج «بحزن »:مستحيل نقدر نلاقي حدا يقدر يسد مكان مهاب بالشغل وبقلوبنا ..
ساري «اتنهد بغصة »:بعين •اللّـہ̣̥ اخي ..

الصمت سيطر عالمكان وكل واحد شرد بالزكريات يلي جمعتهن بـ مهاب ..
قطع عليهم شرودهم صوت دقة الباب ..
ساري: سراج .. خلينا بالمهم هلأ ..
سراج اكتفا انو هز راسو .. وفتح السيڤي تبع المتقدم وبلش يراجعو ..
ساري: تفضل ..

كل واحد فيهم كان مٍشًغوٍلً بالاوراق اللي ادامو لما سمعو صوت الباب انفتح وخطوات كعب كندرة عم تمشي بثبات .. بالبداية التنين كانو مشغولين باللي بإيديهم ...

.....:مرحبا ...

رد ساري: ياهلا ..تفضلي ..
رفع نظرو لثانية ورجع يطلع بأوراقو لما دارتلو فتح عيونو عآخرهم وهو بعدو مو مستوعب اللي شافو ..
رفع راسو ليتأكد وانصدم ..
اما سراج سكر السيفي ورفع نظرو عالمتقدمة ليصير حالو م̷ـــِْن حال ساري والصدمة بينت عملامحو ...
انحبست الانفاس بهديك اللحظة الغريبة وكأنو التاريخ عم بعيد نفسو ..

همس سراج بصوت عم يرجف .. دارين! !!!؟
كانو التنين عم يطلعو فيها بصدمة بنظرات وترت جوليا وحسستها بشي غريب ..
جوليا«بتوتر »: عفوا... شكلي فِيَھ شي غلط؟

حس ساري علئ حالو وعطول اتمالك حالو ونزل راسو ..
ساري: لٱ لٱ ابدا ..
واتطلع علئ سراج وشافو كيف ضل آعد وشارد فيها بصدمة ..
ساري «همس »:سراج شوو صرلك
سراج: د دارين
ساري: لااا مو هية ..
سراج «دمعو عيونو وحكا بصوت يدوب مسموع »:مبلا هية ..
وقف ساري وسحب سراج وهو عم يحكي: بالازن مـڼـڱ انسة ..ممكن ترتاحي شوي ..
هزت جوليا براسها وابتسمت وهي مستغربة ..
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....
@rwayate
#الجزء_الحادي_عشر ....

جوليا: بالازن سيد ساري ..

التفتت جوليا وأخيرا بان وجها لـ سيرين. اما ساري ركب بسيارتو وانطلق فيها ..
اما سيربن كانت بعدا آعدة ومصدومة بـ جوليا .. مرت جوليا م̷ـــِْن جنب سيارة سيرين واتجاوزتها وسيرين بعدا اعدة وعم اتطلع فيها بعيون مليانة دموع ..

كانت بدها تطلع تلحقها بس فجأة شافت سيارة وقفت قبالها وزمرتلها ..
ركزت سيرين نظرها وشافت اللي بالسيارة وعرفتو ..
سيرين: سارة! !؟ وهي مو عأساس مسافرة علئ اميركا؟

طلعت جوليا مع سارة وراحو علئ كافيتيريا ..
سارة: كيف شايفة شغلك؟
جوليا: مافي احلا م̷ـــِْن هيك ..مع انو السيد ساري نزق شوي وطبعو حامي. بس بالعموم الشغل حلو ومريح ..
سارة «ابتسمت »:كتير منيح ..معناتا فيني قول هلأ بلش الجد ..
جوليا «باستغراب »:جد ..!! مافهمت
سارة «شغلت سيكارة ونفختها بهدوء »: الشي يلي اجيتي مشانو ..
جوليا استشعرت م̷ـــِْن طريقة كلامها انو فِيَھ مصيبة جاي عالطريق ..
جوليا: كمان مافهمت ..
سارة: مو ضروري تفهمي ..بكفي انك تنفذي وبس ..
جوليا: شو نفذ؟
سارة: بدي مـڼـڱ تتقربي م̷ـــِْن سراج وتخربي علاقتو مع خطيبتو ..
جوليا «بصدمة »:شووو! !!!!؟؟؟؟
سارة :اي. لَيــِْـِْش. استغربتي ..انشالله مفكرتيني عم بخدمك ببلاش؟
جوليا: اكيد لٱ ..بس طلبك غريب ..وبعدين انا تربيتي مابتسمحلي اعمل هيك شي ..انا برفض. •اللّـہ̣̥ يهنيه بحياتو وبخطيبتو ..
سارة: انا مادفعت كل هالدفع عليكي لأسمع مـڼـڱ هاد الجواب ..
جوليا: كان بتقدري تجيبي اي بنت احلا مِڼـّي نحيفة وماكان فِيَھ داعي تدفعي لتعمليلا شفط وغيرو وغيراتو لحتا تنفذ مطلبك هاد ..
سارة «رفعت حواجبها »:لٱ حبيبتي ..مارح يمشي الحال اي بنت تقوم بهيك مهمة.
جوليا: لييش؟
سارة: قلتلك انتي مادخلك .. انتي وافقتي م̷ـــِْن البداية انك تقدميلي خدمة .. وهلأ اجا وقت سداد الدين ..
جوليا «دمعت عيونها »:لااا انا مابدي. وازا مشان الشغل انا م̷ـــِْن بكرا رح اترك .. ورح اشتغل بأي شي لحتا سددلك ديناتك بطريقتي مو بطريقتك.
سارة: يعني افهم م̷ـــِْن گلآمَگ. انو مابدك تعملي يلي طلبتو مـڼـڱ؟
جوليا: لٱ مارح نفذ ..
وقفت جوليا لحتا تمشي وفجأة استوقفها صوت سارة ..:معناتا بدك تتحملي كلشي عواقب ..
جوليا «التفتت »: عن اي عواقب بتحكي؟
سارة: نسَيتي الكيمبيالات اللي وقعتي عليها؟
انصدمت جوليا ودمعو عيونها.
كملت سارة: اظن نلعب عالمكشوف احسن ..بتنفذي وبتخلي سراج ينفصل عن خطيبتو وبتتأكدي انهم مارح يرجعو لبعض مرة تانية .. وبعدا بتختفي نهائيا .. ووكأنك ما انولدتي ..وازا مابدك تنفذي معناتا الكمييلات رح تظهر ورح قدمها للمحكمة ضدك ورح تنحبسي ..وساعتها مابينفع ندمك .. اهلك رح يصيرو تٌَحَـتْ رحمتي وللاسف ابوكي وامك رح يقضو ايام وليالي بس وهنن عم يشتغلو كرمال يسددو يلي انتي موقعة عليه لحتا تطلعي يامسكينة...
جوليا «نزلت دمعة حارقة م̷ـــِْن عينها ورجعت أعدت »:عـ عم تبتزيني؟
سارة: لااا جوليا انا ماعم ببتزك. انا بس عم بطلب حقي ..
جوليا: حق شو ..اني رخص حالي وكون خرابة بيوت؟
سارة: ما انا بعد ماتخلصي م̷ـــِْن مهمتك رح سفرك انتي وأهلك لمكان بعيد عن سراج وكل عيلتو .. وساعتها بتركك بحالك ..بس هلأ انا مارح اتركك لحتا تنفذي ..
ضلت جوليا صافنة بعيون سارة ودموعها بينزلو شلال عخدودها .. طول عمرها عم تشتغل بكرامة لحتا ماتوقع بالغلط .. بس هلأ لآزٍمٍ ترخص بحالها لحتا ماتخسر حريتها .. قدرت سارة تمسك جوليا م̷ـــِْن ايدها اللي بتوجعها وعرفت كيف تسيطر عليها ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

حيره وفرحه حزن وجنون مشاعر مخربطه كلها تجمعت بقلب سيرين وهي لاحقه التكسي يلي كانت مستقليته جوليا وراجعه لبيتها

نزلت من التكسي وفتلت حالها لتفوت لبيتها وبسرعه نزلت سيرين من سيارتها بلهفه ولحقتها واول ماشافتها فاتت لبيتها وقفت مكانها ودمعوا عيونها ...
سيرين : مستحيل… انا بحلم ولا بعلم .. لك والله دارين بشحمها ولحمها ..

كانت ع وشك تحرك اجريها لكنها تراجعت وظلت واقفه حصه عم تتأمل الباب يلي فاتت منه جوليا

سيرين «مسحت دموعها وهتفت بحده »: شبك سيرين .. من ايمت بتنساقي ورى عواطفك هيك .. ازا كانت هي دارين كيف عم تشتغل بنفس الشركه يلي فيها سراج وساري .. وشو الها شغل مع ساره !!! في سر بالموضوع ولازم اعرفه ..

تراجعت بخطواتها لورى وركبت سيارتها وقبل ماتتحرك القت نظره اخيره ناح البيت وحست بغصه

سيرين : مين انتي !! ميييين !!!

اما جوليا كانت قاعده مع اهلها وهي حامله بقلبها كمية قهر كبيره م̷ـــِْن كلام ساره
حست اديشها ساذجه وسطحيه لحتى قدرت تضحك عليها بكلمتين ..