#نَِّسمَأّتّ_عٌشٍقِ,,,,,
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_السادس....

((« في قانون الحب ...يجب أن يكون له جوانب عدة...„ منها ان يكون المرء ضائع بين المشاعر التي ملكت القلب والرغبته الشديدة في الإنتقام..,, ترئ من سيفوز في هذا التحدي..؟...🔥»))

بنفس الليلة كان أيهم ئاعد بغرفتو وهوة حامل صورة وعم يتأملها ويحاكيها :ئربت وحياتك ...ماضل كتير لحتا إنتقم من الندل ... وأكيد لو كنتي عايشة رح تكوني مبسوطة وانتي عم تشوفي عم يتعزب لما إإذي بأغلا شي عندو ... 💔

شاف تلفونو عم يرن ... مسكو وشاف رقم ماسة... 
أيهم :أهلين حبيبتي 
ماسة :كيفك أيهم 
أيهم :اشتئت اسمع هالصوت 
ماسة :نسيت خبرك اليوم ... بابا وماما رح يوصلو بكرة من العمرة 😊
أيهم :عنجد...اي الحمدلله عسلامتهن 
ماسة :الله يسلمك ...
أيهم :ماسة ... أنا...كتير بحبك ❤

انحرجت ماسة وبلش جسمها كلو يرجف وهية عم تبتسم بخجل...
أيهم :وين رحتي ؟
ماسة :معك أنا... أيهم بدي ئلك علئ شي ،وإتأكد إنك انتة أول واحد بحكيلو وانشالله رح تكون آخر واحد 
أيهم :احكيلي حبيبتي 
ماسة :.... أنا... أنا كمان بحبك ❤

وسكرت التلفون بعدا... 
ضل أيهم صافن وكان لسا حاطط الجوال عإدنو وعم يحاول يفهم شو هالشعور يلي حس فيه فجأة بس سمع هالكلمة من ماسة.... 

اندء باب غرفتو وسمع جوان عم تحكي :أيهم صاحي ؟
اتمالك أيهم حالو وئال :اي صاحي...فوتي جوان

فتحت جوان الباب وئالت :مشغول بشي ؟
أيهم :لا تعالي...
ئعدت وصفنت فيه...
أيهم :شو بدك تحكيلي ؟
جوان :بصراحة... تيتة طلبت إفتح معك سيرة الجواز 
أيهم :طيب !
جوان :اي وهية حابة تطلبلك بنت جيرانا ضحئ 
أيهم :جوان ...روحي وئليلا ..وللا ئلك تعالي معي...

راح علئ غرفة إمو وئعد ...
إم أيهم :شوف ماما أنا معد اصبر عليك ولا شوي نفسي جوزك وإفرح فيك ئبل ما موت ... 
أيهم :سلامة ألبك امي 
ام ايهم :هي مر سنتين علئ تركك لـ راما وكنت عطول تتحجج بدراستك .. وليكك صفيت فاضي ...بكفي امي حاجتك هي صار عمرك 25 سنة 
أيهم :مو بدك تجوزيني ؟
ام أيهم :يوم المنئ ياعمري
أيهم :خلص موافئ... بس رح اتجوز البنت يلي انا بختارها 
جوان :في حدا معين ؟
أيهم :اي ...بس ممكن تمهلوني اسبوع واحد بس لبين ما اعطيها خبر وآخد موعد من أهل البنت 
جوان :انا بعرفها ؟
أيهم :كلشي بوئتو حلو جوان... يالله ئومي نامي لحتا ماتتأخري بكرة علئ دوامك 
جوان :ماشي ...تصبحو علئ خير ...

تاني يوم الصبح صحيت ماسة متنشطة وطلعت من الغرفة وبلشت تفتح بواب الغرف علئ اخواتها وتصحيين 
ماسة: يالله اصحووووو يانايمييين ،لك باباااوماااماااا رح يوصلو اليووووم 😍😍😍 

وجابت طنجرة ومعلئة وبلشت تضرب فيين بنص البيت لحتا صحت الكل من اربعتن ....

أيسر :شبك شوفي ...في شي جريمة صارت ؟ 
يامن: لكك ماسة شو هالمزح 
ياسين :الله يسامحك علئ هالرعبة اللي أكلتا عالريئ... 
ماسة :يالله روحو جهزو حالكووون لحتا نروح نستئبل أهلكون يالله 😍
اتطلع أيسر علئ ساعتو وئال :لسا بكير ماسوو 
ياسين :روحي عمليلي شاي لحتا صحصح وروء دماتي بعد هالرعبة 😒 
ماسة :يي ما ابرد ئلبكون...
أروئ :ماسة تعالي شوي 

فاتت ماسة لعند أروئ ...
ماسة :شو 
أروئ :أنا لازم ارجع لعند بيت أخي 
ماسة :ليش !؟
أروئ :مابدي أهلك يتدايئو مني... في مجال تطلبي من أخوكي أيسر يسمحلي ارجع 😓
ماسة :حتئ لو ئبل هوة انا مارح ارضئ ... 
أروئ :ماسة حبيبتي افهمي عليي ... يعني امك وللا ابوكي شو رح يفكرو فيني لما يعرفو اني ئعدت هون وبين اخواتك كم يوم 
ماسة :اتطمني رح يتفهمو ...بعدين امي بتحبك كتير ...
أروئ :ما اختلفنا بتحبني ...بس ازا ...
ماسة :اي يالله سكتي احسلك يالله تعالي ساعديني لحتا نجهز امورنا...

راحت ماسة وضلت اروئ عم تفكر :هه ياحبيبي ازا عرفت امك انو في كتاب براني بيني وبين واحد من ولادها... والله لتشنئني 😣 

كانت شاردة وماشية لما ضربت كتفها بكتف أيسر ... 
اتطلع فيها أيسر وابتسملا ورجعت زاحت نظرها ...
أيسر :صباح الخير 
أروئ :اهلين 
أيسر :شبك ؟كأنك متدايئة 
اتشجعت أروئ وئالت :ممكن نحكي علئ انفراد... 

بلش أيسر يتلفت حواليه ولما شاف الكل مشغول مسك أروئ من ايدها وفوتها علئ غرفة ياسين وسكر الباب وراه ولزئها بالحيط...
اروئ :مماكان ازضي هلء 
أيسر :احكي بسرعة 

بلشت أروئ اتطلع بعيون أيسر اللي كان مركز نظرو بعيونها ويتأملون وحست ئلبا رح ينفجر هديك اللحظة ...❤
أيسر :وين شردتي ؟
أروئ :أنا... عملت كلشي طلبتو مني ... ماحكيت لحدا عللي بيناتنا ولا طلعت خلال هاليومين اللي ئعدتون علئ مكان ...بس بدك تسمحلي ارجع لعند اخي ئبل ما يرجعو اهلك 

أيسر :ليش بدك ترجعي لعندو ...ازا هوة ماكلف خاطرو وسأل عليكي ؟
اروئ :لو سمحت سيد أيسر .. عميل هالمعروف معي وخليني اطلع حتئ لو عبيت تاني 
أيسر (بعصبية ):هية كلمة ومافي غيرها...طلعة من هون ما الك ..فهمتي ؟
اروئ :طب ليش ؟ انا والله ماغلطت بشي لحتا تحبسني هالحبسة 💔
أيسر : أولا لأنك وحدة غشيمة وضعيفة ومارح تئد
#نَِّسمَأّتّ_عٌشٍقِ,,,,,
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_السابع...

بهديك الليلة حس ياسين انو انولد من جديد ولأول مرة بيخلي جوالو جنبو ومابيضيعو بالبيت 😂
حملو وطلع رقم أميرة وبلش يتأملو وهوة عم يتزكر ملامحها وشعرا وايديها الناعمين ❤

وبعد تأمل كتير وتفكير أخيرا قرر يتصل... 
رن علئ أميرة وردت وبس سمع صوتها اتلبك وئلب وجهو أحمر ورجع فصل الخط ... 
ياسين :العمئ شبني ليش دئيتلا 😰

رجع موبايلو رن ولماشاف رقم أميرة نط من عالتخت وبلش يفتل متل المجنون 😂 
ياسين :والـ والله مو بأزضي رنيييت ... ياربي شو هالورطة 😰😰
وحط موبايلو تحت المخدة مشان يسكتو 😂😂 

وأخيرا سكت الجوال ...رفع المخدة عنو وحملو 
ياسين :كنت بعرف رح تعمللي مشاكل ،كنت بعرف لو مو مضيعك متل العادة رح تعملي مصايب 
رجع رن الجوال بإيدو فجأة وهوة من رعبتو كان رح يوئعو 😂 
وأخيرا كسر عأنفو بصلة ورد 
ياسين :أللوو 😥 
أميرة :مسا الخير استاز ياسين 
ياسين :مسا الخيرات اهلين انسة أميرة خخير في شي ؟
أميرة :لا أبدا بس انتة يلي رنيت بالأول وفكرت صاير شي 
ياسين :ااااه مبلا والله بالغلط كان بدي رن علئ أخي ايسر ورقمك كان ورا رقمو 
اميرة :مممم بس هيك ؟ 
ياسين :اي بـ بس هيك شو بدو يكون فيه !
اميرة :طيب تصبح علئ خير 
ياسين :واانتي بخير ...انسة أميرة 
اميرة :نعم استاز ياسين 
ياسين :ااه لا بس كنت بدي اسألك سؤال 
اميرة :تفضل 
فكر ياسين لأنو ماكان محضر اصلا سؤال بس ماكان حابب ينهي المكالمة 
ياسين :ممكن اسألك شو نوع عطرك اللي بتستخدمي ؟؟ 😅 
أميرة :... 
ياسين :ازا انزعجتي بلاها 😓 
اميرة :لا ابدا بس ليش عم تسأل عن عطري ؟
ياسين :لأنو حلو ...وبدي جيب ئزازة منو لـ شخص 
اميرة :اااه فهمت عليك اسمو جادوغ ديوغ 
ياسين :وياترئ بيعجبا ؟
اميرة :لمين ؟
ياسين :مو لحدا ... 
اميرة :اتطمن هاد العطر كل البنات بتحب تحط منو وهلء بدك شي ؟
ياسين :لا سلامتك ... بس ...
اميرة :اي 
ياسين :ولا شي خلص تصبحي علئ خير 😪
اميرة :وانتة بخير 

سكر ياسين الجوال ورما حالو عالتخت وكان حاسس حالو عامل انجاز 😂 

أما ماسة كانت عم تحكي مكالمة مع أيهم ... 
ماسة :يعني خلص 
أيهم :امي اتصلت علئ امك اليوم وبكرة انشالله رح نجي نزوركون ونشرب فنجان ئهوة من تحت دياتك الحلوين ❤
ماسة :أخيرا 😍 
أيهم :انا كم ماسة عندي ... دخييل ئلبك شو بحبك ❤
ماسة :وانا بحبك...أيهم أنا كتير خايفة 
أيهم :من شو ؟
ماسة :انو اهلي يرفضو 
ايهم :انشالله مارح يرفضو 

أروئ :ماااسةةةو وبعدين بدي نااام 
ماسة :اصبري شوي رورو 😊 

اروئ :انا رايحة عالحمام وبس ارجع بتكوني خلصتي مكالمتك اوك 
ماسة :اي اي يالله روحي .... 

طلعت أروئ من غرفة ماسة وراحت عالحمام وبس طلعت اتفاجأة بأيسر .... 
أيسر :شو اللي مصحيكي لهلء ؟
اروئ :كنت بالحمام !! كمان ممنوع فوت عالحمام ؟
أيسر :لا يالله روحي نامي وتاني مرة بتلبسي منيح ئبل ما تطلعي من الغرفة 
أروئ :بس انا لابسة منيح 😓
بلش أيسر يتطلع عجسم أروئ وئال :هي البجاما كتير ديئة عليكي لبئئ تلبسيها انا بكرة بجبلك تياب بيلبئولك 
اروئ :حاضر 😒
أيسر :ليكون ماعجبك ؟
اروئ :لا عادي ... وانا حاسيتا ديئة ...

فتل أيسر بدو يمشي وسمعها عم تناديلو 
أيسر :نعم ... 
أروئ :بتسمحلي اطلع مشوار بكرة 
أيسر :لوين ؟
أروئ :كتير اشتئت لولاد أخي خالد حابة...

مسك أيسر ايد أروئ وسحبها عالبرندا ونترلا ايدها ...
أيسر :كزا مرة ئلتلك لعند أخوكي معد فيه رجعة ...شو انتي ماعندك كرامة 😡
أروئ :ليش هيك عصبت ؟ أنا مائلتلك بدي روح عند بيت أخي انا بدي روح شوف ولاد أخي 
أيسر :يعني بدك تروحي لعند أخوكي 
اروئ :لا ...كنت عم فكر روح شوفون بعد دوام مدرستون ماكنت عم فكر روح عند خالد 

أيسر :مافي روحة بتضلك ئاعدة بالبيت 
وفتل وشو...
اروئ :بس مو من حئك تحبسني هالحبسة هي 
أيسر :مو من حئي ؟ نسيتي ياخانم اني الوحيد اللي بمون عليكي ...انا جوزك فهمتي 

اخيرا اتشجعت أروئ وئالت :عالورق بسسس ...
ايسر :شو ئلتي؟ 
اروئ :انتة مابحئلك تتحكم فيني وبحياتي ،بشكرك علئ كلشي عملتو معي انتة ساعدتني كتير بس لهون وبس 
ايسر :شو يعني ؟
اروئ :فينك تمزع هالورئة يلي ماسكها عليي ... وانا راجعة لعند بيت اخي ...اكيد بكون راجع حالو 
ايسر :انتي مفكرة هالشغلة بهالبساطة 
اروئ :سيد ايسر ماتعئدها ...انا رايحة نام وبكرة من الصبح طالعة شوف ولاد أخي وزور أخي ببيتو 

كانت بدها تمشي لما مسكها بعصبية من زندا ورجعها لمكانها ... 
أيسر :ازا بتطلعي من هوون بكسر رجليكي 
اروئ :تكسر اجري ..تكسر ايدي تكسر راسي انا رايحة انتة مابتئدر تمنعني هي حياتي الي وانتة مابحياتك رح يكون الك سلطة عليي 

أيسر :انا الي سلطة عليكي غصبن عن راسك 
اروئ :طيب منعني لشوف ..
ايسر :....
اروئ : انا رايحة نام تصبح علئ خير 

رجع مسكها من كتافها اقوئ وثبتها بين ايديه ولزئها بالسور 
اروئ (عم تبكي ):لكك تركني والله هالحالة معد تنطاق 
وئرب عليها بدون سا
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_الأول ... «ملاحظة :جميع الخواطر بالفصحئ بقلمي ❤»

((«لم تگ فارغة حياتي ... فيها عشق ثلاثة رجال أشداء ملئو قلبي حبا... ولم أعد أكترث لأحد غيرهم ... وهمي أن أسعدهم ... أعشق وجودهم في حياتي ... ولن أرضئ الا برجل مثلهم ❤»))

....:ماااسة تعي عمليلي كاسة شاي 
....:مااااسة ويين جراباتي 
.....:مااااسة ماكويتيلي ئميصي الأزرق ؟

كانو عم يصرخو وماسة عم تئلي بيض وهية عم تشيك علئ بريئ الشاي 
طفت الغاز وحطت صحن زيتون ورجعت طلعت طالت جرابات ورمتون علئ أخوها ورجعت أخدت الئميص الأزرق و عطتو لأخوها التاني 

....مااااسة بسرعة رح اتأخر شفتيلي موبايلي ؟
...:ماااسة لك وين مفاتيحي
....:مااااسة شفتيلي المحاضرات يلي طبعتون مبااارح 

ماسة :ااوووف وبعدييين 

الكل :ماااااااسةةة 😂😂 

طلعت ماسة من المطبخ وشعرا منكوش و لابسة المريول وهية حاملة الكفكير بإيدها وئالت :ولللك اعتئوني لسا ماسة وماسة شو معد في غير ماسة بهالبييييييت ... 

«ماسة أصغر العنقود بالبيت وحيدة علئ تلات شباب حلوة عيونا بنيات كبار وتئاطيعها ناعمة والسنة اول سنة الها جامعة بس مأجلة لحتا يرجعو أهلا لحتا اتداوم كتييير دما خفيف واخواتا بموتو فيها ....😍»

كان حامل الموبايل وعم يكبس فيه بسرعة وطفا...
....:لك اختي ازا ماطلبنا منك لمين نطلب ؟

«ياسين أخوها الكبير كبير وناضج كتيير بشغلو لأنو بيشتغل بشركة استيراد وتصدير جدي زيادة عن اللزوم بس وئت يكون بالبيت بيئلب أهبل رسمي وفهمكون كفاية 😂»

ماسة :اي بس جننتوني ...لككك اااااااخ ليش ماما وبابا اتأخرو بالعمرة ... والله شكلن استظرفو الئعدة هونيك وبطلو يرجعو 😒

أخد المفاتيح منها ومسكها من خدها وبلش يئرصو وياخد وجها يمين وشمال 😂
....:لككك يأبرني المعصب ريتني ما انحرم من هالوجه اللي بيصير شبه الفجلة بس تعصبي 😂

«أيسر أخوها الوسطاني مزووحي كتيير ودماتو مافي أخف منهن وهوة وماسة أكتر شي صحبة بالبيت بيشتغل ضابط و محقق بالفرع الجنائي 😉»

ماسة :أي كلو بعئلي حلاوة ... أساسا انتو مستحكميني لأنو أهلي مووو هون لو بابا هون ماكنتو استرجيتو تطلبو مني طلب 

أخد تفاحة من الصحن ومسحا بأميصو وعض منها ووصل لعند باب البيت وفتحو 
....(وئال بمسخرة ):اي معناتا بس يجي الببا تبعك ابئي فتنيلو يا فسادة 😒
وطلع وخبط الباب وراه ... 

«أخيرا يامن أصغر الشباب شب جامعي وهوة عكس أخواتو بكل شي... شب عصبي وبارد وشخصيتو حلوة كتير لدرجة انو أغلب البنات بالجامعة بيتمنو نظرة منو بس هوة حاطط عئلو بدراستو وبجامعتو وماعندو هي الئصص وبيضل يحكي علئ أي شب وصبية بحبو بعض تافهين وسخيفين 😂 »

ماسة :اي ماشي الحال ... شو كان صار لو امي مجوزتكون وانا خلصانة منكون وللا مكتوب عليي ضل راهنة حالي لطلباتكون بس😒

حط ياسين ايدو عكتف ماسة وئلا :اي لائيلي عروس شبهك بتجوزها اليوم ئبل بكرة ميسوو
ماسة :أصلا بعمركون مارح تلائو متلي 😌

رجع أيسر لفا من الطرف التاني وئال :اي معناتا مارح نعتئك بالمرة 😂

ماسة :😒😒😒

طلعو أخيرا اخواتا كل واحد علئ شغلو وهية بس سكرت الباب واتنهدت ...
ماسة :أخييييرا اوووووف الله يعين يلي بدون يبتلو فيكووون 😂

ورجعت أخدت نظرة عالبيت يلي كان ئايم موئاعد ^~^
ماسة :ياااربي ... لكككك رح يجننوني 😣

...................................................../
كان يامن ئاعد بالباص لما لفت نظرو شب عم يئرب من صبية بشكل مستفز ... زاح نظرو عالشباك ورجع اتطلع عالشب وشافو عم يعمل حركة مو منيحة للصبية وهي من خوفها وجها أحمر وعشوي بدها تبكي ... وتزكر انو عندو أخت وممكن تنحط بهيك موقف ...

وئف يامن ومسك بإيد الصبية وئاعدها مكانو بدون ما يحكي معها ولاحرف... 
ورجع وئف مواجيه الشب وبلش يطلع فيه بنظرات قرف وازدراء وعصبية ... وبس شافو الشب هيك طلب من الشوفير ينزلو ... نزل الشب وضل يامن وائف بنص الباص وهوة ساكت... 

هيك ئدر يامن يحل مشكلة بدون ما يتطر يفتح تمو ويحكي اي كلمة... وهيك كانت حياتو... كان يحل مشاكلو عالساكت وئليل ماكان يشارك همومو او مشاكلو مع اي حدا.... 

..................................................../
فات ياسين عالمكتب وعطول فتح اللاب توب وبلش يراجع كلشي طلبيات ... وهوة ئاعد دخلت لعندو صبية وحطتلو فنجان ئهوة عالطاولة ... وضلت وائفة ناطرة بس نظرة منو ... بس هوة كان مشغول وعئلو بالسفقات يلي عم بتصير... 
وئلا بدون ما يرفع راسو :شكرا أنسة أميرة ... 
أميرة :العفووو استاز ياسين 😒

وطلعت من عندو وهية منرفزة وعم بتنفخ...
أميرة :يخربيتك... لو كان حيط كان حس فيني 😒

أميرة بتموت علئ الأرض اللي بيمشي عليها ياسين ...بس المسكينة مابتعرف انو رح تنطر كتير ليصير في عندو احساس اصلا 😂 

هيك كانت حياتو شب كمل للـ 30 ولحد الآن ما كان يعرف كيف يطبق بنت او يتجرأ يحكي مع صبية 😂😂 

..................................................../
وصل أيسر عال
#نَِّسمَأّتّ_عٌشٍقِ,,,,,
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_الثامن....

بيوم استغل أيسر انشغال امو واختو لماشاف أروئ ئاعدة لحالها بالبرندا وكانت صافنة 

أيسر :بشو عم تفكري ؟
أروئ :و..ولا شي ... 
ئعد ئبالا وئال :بدي اسألك ...شو جهزتي لحفلة الخطبة ؟
أروئ :ماجهزت شي 
أيسر :وما اشتريتي فستان ؟
اروئ :مافي داعي ... ماسة عندا كتير فساتين بخزانتها ...عطتني الازن اختار اي واحد بيعجبني 

طال أيسر مصاري من جيبتو وحطون بإيد أروئ 
أيسر :خدي هدول ...اشتري فيون فستان حلو 
اروئ :وبمناسبة شو عم تعطيني حئ الفستان 
أيسر :لأني مابعرف اشتري هيك شغلات ... بس تنزلي مع امي بتشتري يلي بدك اياه... 
اروئ :عم بسألك ...ليش عطيتني مصاري ؟
أيسر :عتبري هالمبلغ سلفة لراتبك كرمال الخدمة يلي عم تئدميها ...
اتدايئت اروئ وحست بإهانة كبيرة من تصرفو ..
ايسر :ليكونو ئلال ؟ 
رمت أروئ المصاري عالطاولة ووئفت وئالت :انا مو خدامة هون ... ومابعتبر حالي بخصك عفكرة لهيك ماتحاول تستفزني بهالتصرف... انا مو عبدة عندك ... انا بني ادم وعندي كرامة 
ايسر :ههههه كرامة ؟ بالله هلء صار عندك كرامة ...نسيتي كيف كان يعاملك أخوكي ؟
أروئ :هداك أخي وبحياتو ماهان كرامتي ،اي كان يضربني وما بنكر .... بس بحياتو ماعاملني كخدامة ولا عطاني مصاري بمنية ... لأنو أخي وانا بحياتي ماكرهتو بالإزن ... 💔

راحت وتركت أيسر وراها مصدوم بجوابها ...
ايسر (مبتسم ): أخيرا عرفتي ئيمة حالك ... 

أخيرا اجا موعد الخطبة وكان الكل مستنفر وخاصة اخوات ماسة ....

دخلت ماسة عالحفلة وكأنها ملكة عئد ماكانت طالعة حلوة بفستان زهر طويل عئد الجسم وتسريحة شعر متل شعر الأميرات وتاج الماس ناعم مشكول علئ راسها ...😍 

سلمت علئ أخواتا...
ياسين :لك الله يحميكي ... ويحفظك من كل شر 
ماسة :الله يخليك فوء راسي اخي ❤
أيسر :ريتووو يئبرني جمالوو أميرة اميييرة ياعالم الله يحمييكي 
ماسة :حبيبي أخي أيسر الله لا يحرمني منك 😍
ياسين :وينها ؟؟ 😳 
يامن :فضح حالو الأهبل. ... عالعموم ميسوو الله يكملها معك ومايحرمك من الفرح بحياتك ❤ 
ماسة :امين يارب وعئبال ماشوفكون عرسان كمان 😍 
ردو عليها :ااااااميييين ههههه 

وفاتت وراها امها وأروئ... وبس شاف أيسر أروئ انبهر بجمالها يلي كانت مخبيتو تحت عباية من الإنزواء... ❤ 
كانت اروئ لابسة فستان خمري مرصع من عند الصدر ومن تحت تول لعند الركبة علئ سكربينة فضية علون الألماس يلي عالفستان أما شعرا فكان حكاية تانية لأنها كانت تاركتو عراحتو وهي أول مرة بشوفها فاردة شعرها وماتوقع يكون بهالطول والجمال 😍 

ضل أيسر صافن فيها وكأنو أول مرة بشوفها لدرجة انو سمع صوت خفئات ئلبو ... 
وفجأة لكشو يامن وئال :هييي أخونا وين صافن 
ياسين :هههههه لك تركو يازلمة موشايف ريالتو شطت بعد مافاتت اروئ عالحفلة 😂
يامن :والله ازا ما طلع ايسر من الحفلة وشم شوية هوا رح يبلينا ويفضحنا😂
أيسر :خلصتو مألستكون انتو التنين...العمئ مابينحكالكون سر 😒 
يامن :اخواتك نحنا ولوووو ومن واجبنا بهاللحظة بالزات نتمسخر عليك 😂 

وضرب يامن كفو بكف ياسين وهنن فارطين ضحك 😂 
ايسر :اي تمسخرو ... بكرة بنشوفكون انتو التنين وانتو عشئانين لشوف كيف رح تئدرو تخبو 😏 
ياسين :شو نحنا صغار لنعمل حركات المراهقة هي ... 😂 

وفجأة لمح أميرة داخلة من باب الصالة مع مرة كبيرة واول ماشافها ياسين وئف علئ حيلو وئال : وليي شباب طلبولي انبوبة اكسجيين حاسس نفسي راااح 
يامن :لك شو صرلك ياسين ؟
ياسين :أميرة هوون مين اللي عزمها 😳 
ايسر :ههههه انا وامك ...موحلوة تتمسخرو عليي لحالي 😏 
يامن :ياعيني هي هية أميرة والله عرفت تنئي لك ياسينوو 
ياسين :ووميين ئلك تكتر غلبة وتعزمها ...للك كيف جبت رقمها 😥
ايسر :شو نسيت شو بشتغل انا ...بعدين امك طلبت مني لحتا تتعرف علئ كنتها المستقبلية ...😌 

مشي ياسين اتجاه اميرة وئلا :أأهلا وسهلا انسة أميرة
أميرة :اهلين فيك استاز ياسين ... انشالله الف مبروك خطبة اختك 
ياسين :الله يبارك فيكي ...ماعرفتيني مين ؟
أميرة :بعرفك ماما....ماما هاد الاستاز ياسين 
ام اميرة :اهلين ابني مبروك 
ياسين :الله يبارك فيكي وانشالله عئبال الآنسة أميرة ❤
أميرة :امك حاكتنا مبارح وئالت انو انتة طلبت منها تعزمنا 
ياسين :اناا !!؟ اي انا يعني اهلا وسهلا نورت الحفلة تفضلو 

ياسين :عفكرة ماشالله عنك طالعة حلوة 
أميرة :تسلم من زوئك 
ام ياسين :شو ماما ياسين هي هية الانسة أميرة 
ياسين :اه اي ماما 

سلمت ام ياسين علئ أميرة وبلشت تبوسها علئ خدودها وتئول :تسلمي لئلبي مأحلاكي ... والله هالضرسان عرف ينئي 
بلش ياسين يسعل وكان رح يختنء 😂 
اميرة :ينئي شو ؟
ياسين :اييي ماما سمعت ماسة عم تندهلك 
ام ياسين :اي رايحة شوفها ،راجعة بس يا اهلا وسهلا ... 

أخيرا وصل ايهم وفات عالحفلة ... وكل اللي بالحفلة متشوقين لحتا يتعرفو عليه... كان طالع شخصية... بوجهو الحنطي وابتسامتو الهادية وشعر
#نَِّسمَأّتّ_عٌشٍقِ,,,,,
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_الرابع ...

طلع أيسر من بيت خالد وهوة حاسس حالو ضايع ومو عرفان وين يروح يدور عليها... 

نزل علئ درج العمارة وهوة شارد ومو عرفان شو يعمل... وفجأة سمع صوت بكي جاية من تحت الدرج بالعتمة... 

طلع جوالو وشغل الكشاف ورجع فات وشاف أروئ ئاعدة وضامة رجليها علئ صدرا وعم تبكي بهمس ... 💔 

ئرب عليها وانحنئ علئ ركبو ئدامها....
أيسر :أروئ شو عم تعملي هون ؟ 

رفعت راسها وعطول اجا ضو الكشاف بعيونها اللي بينو عم يلمعو من ضو الكشاف الئوي ... 
أروئ :.....
أيسر :ليش طلعتي من المشفئ بدون ماتعطي خبر لحدا ؟ 
أروئ :مابعرف شو اللي خلاني أعمل هيك 😢
أيسر :وليش إجيتي لعند خالد ؟ 
أروئ :فكرت ازا شافني بركي يحن ئلبو ويرضئ يخليني ارجع عالبيت 😢💔

ورجعت حطت ايديها علئ وجها وبلشت تبكي 
أيسر :خلص أروئ حصل خير ...ئومي معي
أروئ :لوين ؟ أنا مارح اتزحزح من هون لحتا يحن ئلبو عليي ويرجعني 
أيسر :بكفي أروئ خالد لو كان خايف عليكي ولو واحد بالمية ماكان رح يئلعك من البيت وبهالطريقة البشعة 
أروئ :والله أخي خالد ئلبو طيب وماكان هيك هي...
مسك أيسر أيد أروئ بئوة وئال بعصبية :ماكان هيك وصار ... أخوكي كلك عبعضك مو شايفك ،الئلب الطيب اللي عم تحكي عليه هوة يلي خاربلك حياتك 💔

ضل أيسر ئاعد علئ ركبو ئدام أروئ وناطرها تخفف بكي وهوة عم يفكر....

رجع مسكلا ايدها ووئفو وأخدها عالسيارة ... 
طلعو وضلو فترة بدون أي كلام.... 
وبعد شوي ...
أيسر :إنتي مالك حدا غير أخوكي ؟ مثلا أعمام أخوال ؟؟ 
أروئ :عندي خال بس عايش برا البلد وكان عندي عمين بس توفو من زمان 
أيسر :ليكي وانا مافي ببالي مكان معين آخدك عليه بهالوئت... 
أروئ :.... 
أيسر :غير بيتنا ...
أروئ :لاا... خلص أنا بدبر حالي بغرفة بشي فندق ورح دور علئ شغل كمان 
أيسر :انتي من كل عئلك عم تحكي ؟ لك حتئ انك طالعة بتياب المشفئ ... كيف وصلتي علئ بيت أخوكي وانتي بهالحالة ؟
أروئ :شافني شوفير تكسي ابن حلال ورضي يوصلني بدون ما ياخد أجرة 💔 

أيسر :إنتي أكيد مجنونة ... وبعدين ليش مابدك تجي تعدي عنا بالبيت ؟ 
أروئ :هـ هيك بدون سبب 
أيسر :أنا فهمان عليكي...بس بدي ئلك علئ شي...أنا وأخواتي الشباب كبار وناضجين ومو مراهقين ... وازا كنتي خايفة رح اكسر علئ أنفي بصلة و.... أكتب كتابي عليكي لحتا تتحلل ئعدتك عنا بالبيت 
أروئ :كـ گيف !!؟ 😰
أيسر :ليكون مو عاجبك أنا ؟ 😒
أروئ :أأنا ماحكيت هيك بـ بس.... 
أيسر :بدون بس... أنا رح روح عند شيخ معرفة يكتب كتاب براني بيني وبينك وطبعا رح يكون في شهود... 

خافت أروئ وصار ئلبا يخفئ جواتا من الرعبة لأنو مابتعرف شو اللي ناطرها ... 

راح أيسر بنفس الليلة لعند الشيخ واتصل علئ تنين من رفئاتو لحتا يلحئو لعند الشيخ وكتب كتابو علئ أروئ ... 

وبس خلصو طلعو من بيت الشيخ ورجعو عالسيارة ... 
أيسر :أنا رح خلي هي الورئة معي 
أروئ :.....
ضب أيسر الورئة بجزدانو وشغل السيارة وئال :رح نروح هلء عالبيت ... الله يطعمك تخبري حدا انو نحنا متزوجين بالسر ...والله يعينك ازا بعرف انك طلعتي من البيت بدون اذن.. 

دمعت عيون أروئ وئالت :مـ مارح خبر حدا ولا رح عتب برا البيت بس... بترجاك لا تئرب عليي 💔 

جاوبها أيسر بدون مايطلع فيها :شايفتيني غبي لحتئ طلع فيكي... أصلا أنا طموحي ببنت كاملة ماعليها ولا عيب .. ئوية ...موضعيفة...ذكية ...مو غبية... الها كرامة ...مو بلا كرامة ...وغير هيك مارح إئبلا 

كان ئلب أروئ عم ينحرء وهية عم تسمع كلامو يلي بيكسر الصخر عكتر ماكان ئاسي.... 💔 

((«.اصنعي من ضعفك قوة ومن غبائك ذكاء...ولاتدعي لأحد ان يدوس علئ كرامتك ...أثبتي أنك تستحقيني وانني لم أخطأ في إختاري لك .. أجل أحبك ولن أعلن حبي حتئ أراكي تغيرتي من أجلي ... ❤»))
غلبتا دمعتا ولفت وجها عالشباك ... 
ومشي أيسر بالسيارة لحتا وصل عالبيت... وفات وفاتت ورا أروئ... 

راح علئ غرفة ماسة وبلش يصحيها...
ماسة :اييي أيسر شوفي أخي 😪
أيسر :ئومي إختي الله يرضئ عليكي ... جبت أروئ معي 
وسعت ماسة عيونها وئالت :ليش أخي ؟
أيسر :هلء بعدين بنحكي... ئومي استئبليها مو حلوة اتضل وائفة برا لحالها..

راحت ماسة عالصالون وئالت :وليي ليش هيك شكلك اروئ ؟ 😰
أروئ :....💔
أيسر :مو وئت الحكي ماسة ..خديها عالحمام خليها تغسل وتغير هالتياب وخليها ترتاح وهية بكرة بتحكيلك شو عملت ومنين جبتا ... 

وفات أيسر علئ غرفتو... 
ماسة :أروئ ... شوصار معك ووين كنتي ؟
أروئ :ماسة ازا بتحبيني عنجد لبئئ تسأليني شي 😢 
ماسة :خلص خلص متل مابدك تعالي معي... 

راحت ماسة طلعت تياب لأروئ وحممتا ولبستا وأخدتا علئ غرفتا ونامو تنيناتون عالتخت...

تاني يوم الصبح صحيت ماسة وهية مبسوطة ... 
وشافت انو أروئ لسا غرئانة بالنوم... ئامت وطلعت من غرفتا عالهدا وسكرت الباب عليها... 

وفاجأها ياسين :صباحو سمسمة 
ماسة :هشششششششششش 
ياسين :هي الي ؟ 
ماسة :لككك نوص ص
#نَِّسمَأّتّ_عٌشٍقِ,,,,,
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_الخامس ...

بنفس الليلة كان أيسر عم يتئلب بالتخت وموجايي نوم وهو عم يفكر بـ اروئ ... ❤
أيسر :وبعدييين حاج تفكر فيهااا لك شو عملتلك هالبنت يا أيسر !!

وئف وطلع من الغرفة وراح عالمطبخ عمل فنجان ئهوة وئعد بالصالون بالعتمة وهوة عم يشرب فنجانو والتفكير ماعم يخلي ينام .... 

وأخيرا غفي مكانو وصحي عصوت باب غرفة انفتح ... 
كان نظرو مغبش لسا وعم يحاول يشوف مين يلي برا غرفتو بهالوئت... 

وشاف خيال حدا مشي من ئدامو وراح عالحمام وطلع بعد فترة قصيرة وعرف انها أروئ.. 

ورجعت راحت عالمطبخ ...لحئها وشافها عم تشرب كاسة مي ورجعة غسلت الكاسة ورجعتا وفتحت باب البرندا وطلعت... 

فات عالمطبخ بخطوات بطيئة وشافها كيف كانت ئاعدة وعم تبكي لحالها بالعتم ...وماكان فيه غير ضو الئمر يلي ضاوي سواد هالليل... 🌙

ضل عم يرائبها من بعيد وئلبو معد ئدر ينطر لحتا يحكي معها... 

ئرب عليها بخطوات بطيئة لحتا وصل وراها مباشرة وئال :شو يلي مصحيكي لهلء ؟
انتفضت اروئ من مكانها ورجعت لورا من رعبتها لدرجة انها لزئت بسور البرندا... 
أيسر :شو صرلك ؟
أروئ :والله ولاشي ....بـ بس كنت متدايئة ومخنوئة ئلت بشم شوية هوا 
أيسر :وليش خايفة ؟
أروئ :مـ موخايفة أنتة بس فاجأتني 😦
أيسر :ليش عم تضلي تبكي ؟ ياترئ شو عم تستفيدي لما تبكي ؟
أروئ :ماعندي طريقة تانية لحتا فرغ الهم اللي بئلبي 💔
أيسر :في مليون طريقة غير البكي ،روحي كسري ..صرخي. .. او ئلك صلي لربك خلي ياخدلك حئك من اخوكي ومرتو 
أروئ :أنا آسفة 
أيسر :ليش عم تتأسفي ؟
أروئ :لأني... عم ببكي 
أيسر :انتي ..مجنونة شي ...!في بعئلك شي ؟ في حدا بيتاسف لانو عم يبكي ؟ 
اروئ :....

ئرب أيسر علئ أروئ ومسكلا زندا بئوة ...
ايسر :اروئ لاتكوني ضعيفة .. ئوي ئلبك ئسييي شوي لاتورجي ضعفك لحدا ولا تتاسفي علئ شي انتي ما ارتكبتي 
أروئ :خـ خلص متل مابدك 😢
أيسر :مووو متل مابدييي ...انا ماعم بأمرك انا عم بنصحك وبكيفك تتقبلي النصيحة وللا لا ... أروئ انتي لسا صغيرة و الحياة ئدامك طويلة ورح تتزوجي ورح يكون عندك ولاد ...اروئ ازا ماكنتي ئوية وئد حالك مارح تئدري تربي أجيال 

ضلت أروئ صافنة بعيون أيسر وهوة عم يطلع فيها... ورجعت غضت بصرها وئالت :ممكن تتركلي ايدي. .. انا بدي فوت نام 

أخد أيسر نفس وترك ايد أروئ وئال :طيب فوتي نامي وياريت تكون هي آخر مرة بدي شوفك عم تبكي فيها اتفئنا !؟
هزت أروئ براسها ورجعت فاتت لجوة وأيسر كان لسا وائف مكانو ... 
أيسر :لو إني بئدر خفف شوي من عزابك ...

((« رغم مقياسه في الحب... ورغم كبريائة وكل قسوته التي أظهرها أمامها ...إلا أن قلبه كان مليئ بالشوق الواضح في مقلتيه.... ❤»))

تاني يوم الصبح صحيت ماسة علئ صوت أروئ ..
ماسة :صباحووو ام الرور 
أروئ (مع ابتسامة):صباح الورد .شورأيك نطلع انا واياكي لحتا نجهز الفطور لأخواتك ئبل ما يصحو وتنعجئي متل عادتك 
ماسة :اي اي يالله ئايمة 😴

طلعت ماسة وغسلت وبلشت تجهز الفطور وأروئ تساعدها ...
ماسة :اي ركبي مكرج الشاي مشان ياسين والئهوة لأيسر والنيسكافيه لـ يامن 
جهزت أروئ كلشي وفات ياسين بالأول ..
ياسين :صباحو صبايا 
ردو :صباح الخير 
ياسين :ميسو شفتيلي وين حطيت موبايلي مبارح رجعت ضيعتو 😅
ماسة :لا والله 
أروئ :شفتك حطيتو عالمكتبة بالرف التالت مبارح 
ياسين :جد ! اي يسلمو أنسة اروئ .. 
أروئ :تفضل ماك الشاي 
ياسين :من ايدين مانعدما 

اخد الكاسة وطلع ورجع فات يامن عالمطبخ وئال :مااسةةة وين النسكافيه 
أروئ :تفضل ...
يامن :يسلمون 
وطلع ...
ماسة :والله يا اروئ نيالي علئ هيك رفيئة 😂 
اروئ :ليش ؟ 
ماسة :لك بالعادة بكونو معجوئين وأصواتون طالعة الصبح ...بس اليوم حاسة انو امي يلي بالبيت 
اروئ :لو بتصحي ابكر من وئت اخواتك كنتي رح تلحئي كلشي 
ماسة :ئولتك ...كيف ماخطر عبالي ...بس شو بدك بالحكي انتي مكسب كبييير ✌😂

كانو البنات عم يحكو ويضحكو لما فات أيسر عالمطبخ وشاف أروئ أول مرة عم تضحك ... ❤
صفن بوجها وهوة مبهور من جمال ضحكتها وحس بئلبو معد ئدر يتوازن بس شافها...

أخيرا انتبهو عليه البنات ...واروئ نزلت راسها من الخجل 
ماسة :يي أيسر انتة من ايمتا هون ؟
أيسر :هـ هلء فتت .. ماسة وين فنجان الئهوة ؟
ماسة :ليكا أروئ عم تجهزا ..اروئ اروئ 
اروئ :اي 
ماسة :ممكن تناولي الفنجان لأخي أيسر لبين ما عبي صحن اللبنة 
أروئ :اي يالله... 

طالت أروئ فنجان وعبتو ئهوة وحملتو بإيديها يلي كانت عم ترجف لدرجة انها كبت من الفنجان عالصحن و ناولتو لأيسر وبس مسك الفنجان لمس ايدها وهية انتفض جسما كلو بعدا .. وسحبت ايدها بسرعة .. 

أيسر :يسلمو ايديكي أروئ ❤
أروئ :الله يسـ يسلمك 

وطلعت من المطبخ بسرعة ... 
ماسة :يي شبها !😕
أيسر :..... 
ماسة :يالله اشرب ئهوتك ونادي للشباب لحتا يجو يفطرو 

فطرو وخلصو وطلعو الشباب أخيرا متل العادة كل واحد علئ وجهتو ... 

وصل ياسين عالشركة
#نَِّسمَأّتّ_عٌشٍقِ,,,,,
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_التاسع ...

تاني يوم صباحية يوم جمعة ... صحيت ماسة علئ صوت التجمع الصباحي متل العادة ...بس يلي كان عن غير العادة هية المناقشة الحامية يلي كانت بين اخواتها وابوها وامها... 

طلعت من الغرفة وشافت الكل متنكد ومزعوج ...
ماسة :خير ياجماعة شبكون ؟
اروئ :بحكيلك بعدين ...
ماسة :شوفي حداا يفهمني شو الئصة ؟

ووئف يامن وصرخ فجأة :سمعي امي وحياتك بتندمي انتي واختك... هلء بروح بخطفها من بين ايدين امها وهية عم تتفرج 😡 

ايسر :ياااامن بلا حكي طالع نازل 
ام ياسين :بغضب عليك والله 
ماسة :ياربي دخيلك ... لككك شو الئصة 
ياسين :وكلي الله امي ...وانتة يامن ئعود خلينا نفهم ليش امك مابدها اياها 
يامن :بدك تعرف ليش ؟ ايسر السبب ... وهية وخالتي خايفين من كلام الناس ... انا شو زنبي ازا انتي وخالتي سبئتو بالوئت وقررتو انو تسنيم لأيسر ...مع انو لا ايسر بحبها ولاهية بتحبو ... علئ اي اساس ؟
ايسر :امي انا كزا مرة حكيتلك انو تسنيم مو نصيبي ... 
ام ياسين :ليش ...من شو بتشكي تسنيم ؟
ايسر :البنت مافي منها بس انا مااابحبا مابرتاح معها ... بجوز هية بتستاهل اللي احسن مني ... لك واخي يامن احسن مني ...انا ماني زعلان خلي يخطبها هوة ليش تحرمي منها بسببي ؟ 
ابو ياسين :وشو بدن يحكو علينا العالم .. وفاتحتكون يلي ئريتا مع ابوها الله يرحمو ...هاد كلو ما عملتولو حساب ولا احترمتو انتة واخوك 
ياسين :يا ابي يا امي ...يعني ازا القاضي راضي انتو ليش متدايئين ؟ لك شو فارئة معكون ازا تسنيم تجوزت ايسر وللا يامن ..عالحالتين رح تجوزيها واحد من ولادك 
ام ياسين :لسا بئلي شو بتفرء ...اسماع ولا يامن تسنيم انخلئت لحتا تتزوج اخوك ايسر ...وانتة ايسر رح تتزوجها وازا ما عملت يلي بئلك عليه رح اغضب عليك وعلئ اخوك وعيشو بهالنعمة بعدا 
يامن :هيك صار الحكي ... تتهنئ ايسر... تتهنئ بالبنت يلي بحبااا ياا اخييي 💔 

وطلع يامن من البيت معصب وضل الكل مصدوم بجواب ام ياسين ... وكلمة يامن يلي صدمة ماسة صدمة اكبر ...
ماسة :هيك الئصة !.. ماما 
ام ياسين :شو بدك انتي التانية 
ماسة :ليش هيك حكيتي مع يامن ؟ 😢 
ام ياسين :ماخصك انتي ... 

وئف ايسر وحط ايديه بجيابو وكان رح يمشي لما سمع امو عم تحكيلو :اليوم المسا رح روح اخطبلك اياها رسمي من خالتك وابن خالتك ... انا عرفت انو في بنت داخلة عالخط بس سدئني بس اعرف مين بتكون رح امسح فيها الأراضي مين ماكانت تكون 😡 
اروئ (بئلبا ):ولي علئ ئامتي 😰 
ايسر بكل هدوء :واليوم رح كون جاهز لحتا روح معك لعند خالتي ... بس رح تخطبيها لـ يامن مو الي ... والبنت يلي عم تحكي عليها لو ما بستحئا ما كانت حبتني وحبيتا ... 
ام ياسين :انتو بدكون تجلطوني ؟
ايسر :لككك ئلبيها بعئلك امي. .. كييف بدك اياني اتزوج البنت يلي بحبهاا اخي ... كيف رح تكون نظرتو الها لما تصير مرتي ... ياترئ رح يغير نظرتو الها ؟ رح يعاملها كـ مرت اخوه وللا گ حبيبتو ؟؟ ولك مافكرتي كيف رح تكون نظرتو الي ؟ كيف رح يستحقرني ازا اتجوزتا بدالووو امي انتي كيف بتفكري بس فهميني 

وطلع ايسر بعد يامن مباشرة ... 

عم الصمت البيت كلو بعد هالمناقشات وأخيرا نطئ ياسين : امي انتي حابة نتفرء عن بعضنا ؟
ام ياسين :لااا شو تتفرئو ... الأخوة مالازم تتفرء الأخوة لازم تسند بعضها 
ياسين :معناتا روحي طلبي تسنيم لـ يامن وأيسر الله يسرلو خلي يروح يشوف حياتو مع البنت اللي اختارا ئلبو 
ابو ياسين :كلام ايسر مزبوط ...كيف رح تزبط ازا ايسر تجوز تسنيم وئلب يامن معلء فيها 
ام ياسين :وكيف يامن ئدر يفكر بـ تسنيم وئت كانت عإسم اخوه 
ياسين :عملتيها عإسم اخوه ...والله محسستيني انو تسنيم شئة او ئطعة ارض وكانت مسجلة بإسم واحد والتاني بدو ياخدها 

ئعدت ماسة جنب امها وئالت :ماما يامن طول عمرو ما حكئ ولا شكئ لحدا وطول عمرو بيحل مشاكلو لحالو بدون مايدخل حدا ولا واحد بالعيلة بيحس علئ وجودو... وحتئ اني فكرتو مابحس مابيئدر يحب فكرت ئلبو مجمد وممكن يتجوز علئ كيفك ... بس اليوم شفت حدا تاني غير يامن .. شفت شخص حر شخص عم يحكي بكل مشاعرو وعم يدافع عن حبو ... ماما يامن بحياتو ماطلب شي من حدا ... ولما اجا يطلب صديتي بهالطريقة ... اللي عم تعملي الغلط مو اللي عم يعملو يامن... ماما ماتخلي الناس ولساناتون يتحكمو بمصير اخواتي .. خلي النصيب هوة اللي يقرر ...

كان اقناع ام ياسين صعب كتير وحتئ انها انسحبت من الحديث وراحت علئ غرفتها 

اما اروئ رجعت علئ الغرفة مع ماسة وهنن عم يفكرو كيف ممكن يقنعوها تغير رأيها... 
بعد ساعة...
رن جرس الباب ... كانت اروئ لسا ئاعدة وعم تفكر لما فاتت ماسة مع ولاد خالد أخوها لأروئ ... 
اروئ :نورا...حسان ؟؟؟ شو عم تعملو هون ؟
ركدت نورا علئ اروئ وهية عم تبكي وضمتا 
اروئ :شو صاير معكون ؟احكو
حسان :عمتي.. ابي...
وبلش يبكي هوة كمان 
اروئ :شبو ابوكون ؟؟ صرلو شي ؟ لك احكو ليش عم تبكووو 😰
نورا :ابي مبارح
ايهم :بتعرفي مين هالعيلة ؟ عيلتنا ...هالأب يلي مات بالجلطة بكون ابي ...والصبية بتكون اختي ...والطفلة بتكون جوان ... امي من يومها اخدتنا وبعدنا عن كل ناس بنعرفهون ...وغيرت كنيتنا لحتا محدا يئدر يلائيلنا طريق وامي...ندرت شبابها بس لحتا تربينا انا وجوان بكرامة ...كافحت وانذلت كتير اشتغلت كلشي ...خدامة ... شطافة دراج ...ازنة مدرسة ...كلشي بيخطر عبالك لحتا تئدر تربينا وتطعمينا لئمة حلال ... ومع هيك مائدرت انسا هالشيطان يلي دمر عيلتنا 
ماسة :طب ليش عم تحكيلي هالئصة الي ؟
ئرب ايهم عليها وانحنئ لمستوئ راسها وئلا بصوت مهزوز :ئلك شو كان اسم هالشيطان ؟
ماسة :😓😓
ايهم :اسمو صلاح... القاسم .. ابو ياسين 
انصدمت ماسة وئالت :لا...بـ بابا مستحيل يعمل هيك شي 😢 
ايهم :مستحييل !!!!؟ ليش ليكون شايفتي ملاك نازل من السمااا 
ماسة :مو هيك بس بابا زلمة متدين وبيفرء بين الحلال والحرام 
ايهم :ابوكي شيطااان ومافيو ضميير ...ابوكي دمرنا ...بسببو صرنا منبوذين من كل العالم ..ومن ئرايبينا ...بسببو ابي مات واختي مااتت...
صرخت ماسة وهية عم تبكي :لاااا كزااب انتة بابا مو هيك ...

مسكها من كتافها وبلش يهزا بعنف وئلا :ابوكي هيك وزيادة ...ابوكي داااس علي شرف عيلتي وانا رح انتقم منو ...وفيكي ماسة رح اخد منو اللي اخدو منا ...شرفو وعرضووو 
ماسة :ايهم اصحا شو صرلك ...
ايهم :وحياتك صاحي وكتير كماان ... ورماها عالأرض 
ماسة (عم تبكي ):فتحلي الباب خليني روح 
ايهم :ماحزرتي ...في حساب لازم نصفي اليووم مع بعضنا 
ماسة :بس انتة مو هيك ... 😢
ايهم :مبلا ...اكيد انا مو هييك انا مو مجرم ...ولا رح اتنازل ومد ايدي عليكي ووسخ حالي ... لهيك جبتلك واحد مستواه من مستوئ ابوكي المجرم... 

ماسة :واحد !!؟ ايهم انا خطيبتك ..كيف رح ترضاها عليي 
ايهم :....طلاع وعليك الأمان. .. 
طلع شب مبين عليه مجرم وازعر من غرفة بالمحل وئال :هي الشئفة ؟
ايهم :اي ... شوف شغلك 
وفتل وجهو عنها 
صرخت ماسة :اييهم لككك ايييهم ماتتركنيي لالو ... مشااااان الله 

مسك الشب ماسة وبلش يشحطها عالغرفة بس هية حاولت تتفلت وتضربو علئ وجهو وايديه لحتا يفلتها وهية تصرخ وتبكي :بعععد عني ...لككك ماااتئررب ...يااا أيهم 

كان أيسر عالطريق لما رن علئ اخواتو وخبرهن لحتا يلحئو علئ محل أيهم... وأول ماسمعو الحكي طارت كل درة عئل براسهن وطلعو بسرعة ... 

اما الشب رما ماسة عالأرض وشلح بلوزتو وهجم عليها متل الوحش وبلش يمزعلا بتيابا وهية تصرخ وتبكي ... وأيهم برة عم يدخن وهوة سامع صوت صراخ ماسة ودموعو علئ عرض خدودو 😢💔 
دفشت ماسة الشب ورجعت وئفت وركدت عالباب وكانت رح تطلع بس رجع الشب استحكمها ولزئها بالباب وئال :ويين مفكرة حالك رايحة لككك دخييل الله محلاكي 
صرخت ماسة :لكك بعد عني ..يااا ايهم بعرف انك سامعني ...لككك انااا حبيتك ووثقت فييك ... انا وثقت فيييك 
الشب :مافي فايدة لصراخك...ايهم رااح ياحلوة ...
ضربتو ماسة بين رجليه ورجعت هربت عالطرف التاني بس الشب من ئهرو مسكها ورماها وضرب راسها بالحيط ووئعت عالأرض ومعد ئدرت تتحرك من عزم الضربة ... 
الشب :يخربيتك شو عنيفة .. بس والله بتستاهلي هالتعب كلو .. 

ئدر الشب يستحكم ماسة بالنهاية يلي كانت دايخة وعم تمتم وتئول :بعد عني ...تركني بحالي ...وينكون يا اخوااااتي تعالو خلصووني من هالوحش 😢 

#يتبع....

#نَِّسمَأّتّ_عٌشٍقِ,,,,,
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_العاشر_الأخير 

وئف ايهم لما بطل يسمع صوت صراخها وبدون وعي فات الغرفة وشاف الشب عم يحاول يشلحها تيابها وهية مو وعيانة علئ شي. .. 
ايهم :بعد عنها ...وصرخ :بعد عنها عم ئلك 
الشب :لك شو صرلك 
هجم ايهم عليه وبعدو عنها وضربو علئ وشو وئلو :لككك هي روحي ... 
الشب :مو انتة طلبت مني اعتدي عليها ؟
ايهم :لكك فشرت عينك خليك تلمسها يا ابن الحراااام ... روح انئلع من هوون 
طلع الشب من الغرفة اما ايهم شلح ئميصو وغطا ماسة فيه وضما وبلش يبكي 
ايهم :سامحيني ...مشان الله سامحييني 😢💔💔 
ماسة :إنتة... مجرم بعد عنيييي 

وصل ايسر أخيرا ونزل من السيارة وفتح غلق المحل وشاف الشب عم يلبس بلوزتو ..
هجم عليه ومسكو وئلو :وينو ايهم ؟؟ واختي ماسة ...احكي احسن ما اطلع بروحك 😡 

فات ايسر عالغرفة وشاف ايهم ضامم ماسة وهوة عم يبكي وماسة شبه فائدة الوعي بين ايديه 
صرخ ايسر :والله لإلعن شرفك يا ابن الحرام 
هجم عليه وبلش فيو ضرب علئ وين بيوجعك 
وحمل مسدسو وخرطشو وسلطو علئ راس ايهم ... 
ايسر :لسا ماخلء يلي رح يعلم علينا يا كلب 
كان رح يئوص بس سمع صوت صراخ جوان :لااا ماتئوصو ببوس ايدك 😭 

وصلو ياسين ويامن وشافو الشرطة معبية الشارع وأيهم كان مكلبش هوة والشب اللي كان معو ومطلعينهم بالبوكس .. رجعو ئربو شوي وشافو ايسر حامل ماسة وطالع فيها من المحل وهية مغيبة عالآخر ومو وعيانة علئ حدا ... 💔 

اسعفوها عالمشفئ وئعدو ينطرو الطبيب الشرعي ليشوفو شو رح تكون نتيجة الفحص 
وأخيرا
#نَِّسمَأّتّ_عٌشٍقِ,,,,,
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_الثاني...

كانت ماسة ئاعدة مع يامن بالكافيتيريا وهية عم تاكل سندويشة ويامن مشغول بمراجعة المادة اللي بين ايديه.... 

بلشت ماسة تتلفت وتاخد نظرة عالكافيتيريا وشافت كيف الصبايابتتمايز فيها من فوء لتحت ومنن يلي علامات التعجب واضحة علئ وجها ومنن يلي نظرة (مالئا غير هي 😂✌) كمان كانت واضحة عليهم 

وبلشت ماسة تزور بالبنات وتوزع نظرات غضب لكل وحدة عم تبصبص 😂

يامن :شو في ؟ 
ماسة :لك أخي انتة ماعندك صحبة هون بالجامعة 
يامن :مبلا ... رفيئي قتادة بس اتأخر اليوم 
وبلش يطلع بساعتو ... 
ماسة :أزضي صحبة بنات ماعندك 
يامن :مابئدر ئول صحبة ... زمالة بس مابحب كتير اختلط بالبنات 
ماسة :وليش بئا ؟
يامن :لأنو أكترهم تفكيرهم سطحي ومابفكرو غير شو يلبسو وكيف طالعين 😏
ماسة :بالله ... هلء بحياة الله انا هيك 
يامن :أحيانا ....أي 😒

ماسة :يعني ماعندك ...حبيبة هون بالجامعة 
سكر يامن الكتاب يلي بإيدو وئال :لا... 
ماسة :طب ليش ؟ شوف كيف الصبايا الحلوين حولك وحواليك 
يامن :ماااسةةة ... انا ما اجيت عالجامعة لحتا حب واتمعشق واعمل هالسخافات ... كوني جدية شوي الجامعة مكان للتعليم مو لهالحكي الفاضي... 
ماسة :اي اي اي ليش انبحتت عليي... يعني انتة ضد الحب ؟ 
يامن :مو ضدو بس هيك الله خالئني ...الله وكيلك كل ماشوف شب ماسك ايد صبية بهالجامعة بحس انو سخاافة ...ولييش وين العبرة من هالشي..؟ 

ماسة :سخااافة ؟؟ هههه طب ليش ئلتلا للبنت يلي شبه القنفذ انو انا حبيبتك ؟ 
يامن :وشو رأيك انتي 😏
ماسة :يي يخربيتك علئ هالفكرة. ... لحتا ما شي واحد بالجامعة يلطشني !!
يامن :ههههههه بصراحة مشان أريج وغيرها يحلو عني ... بس عجبني تفكيرك كمان مع انك ما بتنطسي 😏

ماسة :ليش يا بعدي مين مفكر حالك الأمير وليم وللا براد بيت 😒
يامن : أنا أحسن من التنين 😏
ماسة :ياااا لطيييف شووو عندك معدل الثقة بالنفس عالييييي 😂 نوصو شوي اخي 

رجع يامن فتح كتابو وماسة سندت ضهرا عالكرسي وئالت بئلبا :ئلتلي الحب سخافة ... لنشوف بكرة بس تورجيك اياه ماسة عالمزبوط وتغرئك فيه لأرائيط أدانك ومايخليك الشوق تعرف تنام وئتا رح نشوف ازا كان الحب سخافة وللا لا... 😌

كانت أروئ ئاعدة بالغرفة وعيونا مورمين من كتر لبكي ... فات عليها أخوها وهوة مبسوط وضحكتو واصلة لعند ادانو وئعد جنبا عالتخت... 

خالد :شلونك اليوم ؟
أروئ :شوبدك 
خالد :ولا شي ...بس حبيت خبرك تجهزي حالك اليوم 
أروئ :لـ لشو 
خالد :جاي حدا يطلبك مني وأنا ماعندي مانع ... اليوم بتلبسي أحلا شي عندك وبتغيريلي نفسيتك بدي ضحكتك ماتفارءوشك 

كان ئلب أروئ عم يحترء وهية عم تسمع كلام أخوها ومتمنية الموت لحتا ما تسمع شي... 😢

أروئ :بس أخي أنامابدي اتجوز 
خالد :مو علئ كيفك ... انا عطيتو كلمة للزلمة 
أروئ: انتة ما بحئلك تاخد قرار بدالي ...
خالد :ليكي وليه حيوانة انا مو جاي اخد موافئتك انا جاي لحتا خبرك لحتا تجهزي حالك 
أروئ :وانا ماحجهز حالي لأنو مابدي اتجوز 
خالد :خرسي وليه ... العمئ بئلبك طائة القدر وانفتحت النا بنسدا بإيدينا 
أروئ :خالد انتة بدك تتاجر بإختك ... لك حرام عليك ابو فايز ئد جدك وانا كل عمري 19 سنة ... مشان الله أخي فكر شوي بعئلك 

وئف خالد وئال :انا فكرت منيح وانتي رح تتجوزي ابو فايز ورجلك فوء راسك ... انا رح اطلع وانتي بتبلشي تجهزي بحالك ... فهمتي 

أروئ :أنا مارح اتجوز ولا ح جهز حالي ... وروح ئول لـ سها اني ضالة وئاعدة علئ ئلبك وئلبا 

التفت خالد عليها وعيونو عم تئدح شرر 
خالد :شو ئلتي ؟
أروئ :متل ما سمعت ... وعمول اللي بدك اياه 

فاتت سها بسرعة عالغرفة وئالت بلئم :بدك تكسري كلمة أخوكي ؟ 
أروئ :اي رح اكسرها حتئ لو بدو يكسرلي عضامي من الضرب 
خالد :اي انا مارح اكسرلك عضامك وبس ... انا رح اكسرلك راسك يافاجرة 
وهجم عليها وبلش يضربها علئ وين بيوجعك ... 😢

وبالكافيتيريا ... 
ماسة :ايمت بتبلش المحاضرة أخي 
يامن :كمان خمس دئايئ ..ئومي خلينا نروح عالقاعة 
ماسة :اي معناتا نطرني رح فوت عالحمام ئبل... 

أما أروئ كانت عم تنضرب وتتعذب بشكل كبير لدرجة انو نفسها انئطع وبطلت تعرف منين عم يجيها الضرب وسها وائفة عند الباب وعم تضحك وكأنها عم تتابع شي فلم كوميدي ... 

أروئ :بكفي والله تعبت 
سها :تعبتي بتئبلي تتجوزي 
خالد :والله لسا ماشتفيت منك يا كلبة 
أروئ :موتني وريحني كرمااال الله 💔

ئرب خالد علئ أروئ ومسكها من شعرا ورفعها وئلا :ليش كل واحد بيجي يخطبك بترفضي وليه ... في حدا براسك احكي وليه واطيه 
أروئ :بدك تعرف ليش عم برفض ... لحتا ما افضحك وخلي الناس تحكي عليك من ورايي 
خالد :شو أزضك وليه حيوانة ؟
أروئ :لأني مو بنت ... مووو بنت ارتحت 💔

انصدم خالد وكأنو حدا كب عليه سطل مي باردة وترك أروئ ووئف علئ حيلو وهوة لسا مو مسدء 
خالد :مع ميييين وليه اروئ .. لمين ئدمتي شرفك يا بنت الحرااام 
وئفت أروئ وبلش


#نَِّسمَأّتّ_عٌشٍقِ,,,,,
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_الثالث ...

وئفت سها وطلعت وضلت أروئ عم تبكي وتفكر بكلام مرت أخوها اللي مافيها رحمة 

شافت ماسة سها لما طلعت وراحت ورجعت فاتت عالغرفة وشافت أروئ منهارة من البكي... 💔

ماسة :لك يبلاها بئتلا شو حكتلك هالسرنوة ؟
أروئ :مـ ماحكتلي شي خلص انسي ماسة 
ماسة :شو بدي إنسئ ... أروئ شو ماحكت هالحيوانة ماتردي عليها فهمتي... 

بعد شوي هديت أروئ وجابولا شي تاكلو ... 

ماسة :كلي منيح .. ئال الدكتور انك لازم تعوضي الدم اللي راح منك ...
أروئ :ماسة .. ممكن تخلي أخوكي أيسر يجي 
ماسة :ليش ؟
أروئ :بدي إحكي معو بموضوع 
ماسة :عكل حال هوة جاي مشان ياخد إفادتك لحتا يعرف كيف صارت هالمشكلة ... 

تركت ماسة أروئ تاخد راحتها وهية عم تاكل وطلعت ...نزلت عالحديقة ... وبلشت اتدور علئ يامن... 
ماسة :وينو هاد ؟
يامن :عم تدوري عليي ؟
ماسة :يي رعبتني ... بسم الله... طب دستر ئبل ما تحكي 
يامن :وكيف زبطت معك هي 😒 
ماسة :المهم شو كنت بدي ئلك ...
يامن :شو ؟ 
ماسة بدلع :حبيبتك مييسووو جووعانة وعصفيير معدتها عم تئول سوسوسو 😂
يامن :والمطلوب ؟ 
ماسة :عزمني علئ شي شغلة اف شو انك بخييل 😒 
يامن مع ابتسامة :تكرمي انسة ميسووو شو حابة تاكلي ؟ 
ماسة :مابتفرء أي شي المهم سكت عصفير بطني 😄 

راح يامن علئ محل وجبلا وجبة شاورما وبيبسي وحطوهن علئ جنب بالحديقة وئعدو ياكلو ... 
يامن :اييييي شبك متل اللي حدا لاحئو بعصاية هدي شوي وئولي في واحد عم ياكل معك 😒
ماسة :ولككك جوعانة والشاورما طيبة يسلمو أخي ...
يامن :اي صحة بس شوي شوي لتغصي...

وفجأة بلشت تسعل وتضرب علئ صدرا وتأشر عالبيبسي 😂 
يامن :اف اف اف خدي شربي رح تختنئي. يخربيتك شو فجعانة 😥
ماسة :من عينك يالطييف 😂 

كانو عم ياكلو وهنن عم ينكتو ويحكو لما لمحت ماسة أيهم من بعيد ئاعد ورا يامن عم يطلع فيها وهية اتلبكت وشربة شفة بيبسي وحطت الأكل من ايدها ... 
يامن :شوصرلك ؟ 
ماسة :الحمدلله شبعت أخي يسلمو ايديك ... 
يامن :وليش ئلبت نفسيتك فجأة ؟ 
ماسة :ولاشي... 

ماحبت ماسة تحسس أخوها انو في حدا بيلاحئها بعيونو... وسئلتو: أخي شو رأيك بأروئ ؟ 
يامن :شبعرفني اصلا مابعرفها لحتا اعطيكي رأيي فيها 
ماسة :مو أزضي .. أزضي بشكلا وصوتا ماشدتك 
يامن :لوين بدك توصلي ماسة ؟
ماسة :عفرانسا اخي بدي وصل 😒) 
يامن :اختي البنت مسكينة ونحنا واجبنا نوئف معها ونساعدها وبس... 
ماسة :يعني مافي خواص 
يامن :خواص بشو ؟ 
ماسة :سلامة ألبك يا حياتي ... 

ماسة بئلبا :لكككك ليش التعامل معك صعب 😣 
رجع أيسر عالمشفئ لعند أروئ وراح علئ غرفتا ودئ الباب... وسمع صوت أروئ عم تحكي :فوتي ماسة 

فتح أيسر الباب وئال :هاد أنا أنسة اروئ 
أروئ :تـ تفضل سيد أيسر... 

كانت أروئ بدها تجلس ئعدتها وعم تستصعب الحركة لأنها كانت موجوعة... 
ئرب عليها أيسر بسرعة وأخد ايدها وحط ايدو علئ ضهرا وجلسلا ئعدتها... 
اتلبكت أروئ وخجلت واجت عينها بعينو حتئ أيسر ماعرف شو صرلو بهديك اللحظة بس دئئ بعيونها... 
بعد عنها بسرعة وئعد عالكرسي اللي بجنبا... 

أيسر :الحمدلله علئ سلامتك 
أروئ :الله يسلمك 
أيسر :إنشالله عم تتحسني ؟ 
أروئ :أي الحمدلله ... شكرا الك سيد أيسر 

طلع أيسر دفتر صغير من جيبتو وئال :هلء أكيد بتئدري تحكيلي 
أروئ :أنا ماعندي شي إحكي سيد أيسر 
اتفاجأ أيسر بكلامها 
أيسر :أنسة أروئ لو سمحتي أنا ما بدي أعرف ئصتك انا عم اسألك عن اللي صار اليوم ... لازم ناخد إفادتك كرمال المعتدي يتعاقب عالشي يلي بدر منو 
أروئ :بس ... أنا مابدي اخي ينسجن 💔
أيسر :شو أزضك ؟
اروئ :أنا بدي اسئط حئي عنو 
أيسر :..... 
أروئ :سيد أيسر انا مابنكر انو اخي ضربني وضرب مؤذي كمان ... بس انا مسامحتو وياريت لو يطلع اليوم ... 
أيسر :انتي مفكرة الشغلة بهالسهولة ؟ اخوكي بيستاهل السجن ولازم ينحبس لحتا يتربئ ومايعيد عملتو 
أروئ :لو سمحت سيد أيسر أنا مابدي أخي ينسجن بسببي 😢 
أيسر :لا ... طلعو كرمال يكفي عليكي ! ماحزرتي وانا رح اعمل المحضر عكيفي ورح اسجن أخوكي ومارح خلي يخطي خطوة برا السجن ئبل ماياخد جزاتو 

رجع سكر الدفتر وحطو بجيبو ووئف 
أروئ (عم تبكي ):مشان الله انا مالي غيرو وولادو مالون غيرو ماتحبسو 😢💔 

أيسر :بتعرفي آنسة أروئ ليش أنا بشفق علئ أمثالك 
أروئ :.....
أيسر :لأنن أغبية ومابفكرو غير بعاطفتون ...انتي بتعرفي أخوكي شو كان ردو بس حققت معو ؟ ئلي مستعد يروح فيكي إعدام ... وانتي بكل بساطة جايي بدك تسئطي حئك عنو ... حاجة طيبة ئلب اللي ماحدا رح يخسر من وراها غيرك انتي ...
أروئ :... 💔
أيسر : بالإزن انسة أروئ 

طلع أيسر وهوة مزعوج من عند أروئ وسند ضهرو عند باب غرفتها وهوة عم يفكر بكلامها... وفي شي بئلبو عم يشدو لإلها 

وبس شاف الممرضة وكلا تهتم فيها ... 

أما أروئ كانت عم تبكي ودموعها عم تحرء جروح وجها حرء 💔
أروئ :ليش هيك ئلبك ئاسي...

((«لم تكن بداية