#نَِّسمَأّتّ_عٌشٍقِ,,,,,
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_السادس....
((« في قانون الحب ...يجب أن يكون له جوانب عدة...„ منها ان يكون المرء ضائع بين المشاعر التي ملكت القلب والرغبته الشديدة في الإنتقام..,, ترئ من سيفوز في هذا التحدي..؟...🔥»))
بنفس الليلة كان أيهم ئاعد بغرفتو وهوة حامل صورة وعم يتأملها ويحاكيها :ئربت وحياتك ...ماضل كتير لحتا إنتقم من الندل ... وأكيد لو كنتي عايشة رح تكوني مبسوطة وانتي عم تشوفي عم يتعزب لما إإذي بأغلا شي عندو ... 💔
شاف تلفونو عم يرن ... مسكو وشاف رقم ماسة...
أيهم :أهلين حبيبتي
ماسة :كيفك أيهم
أيهم :اشتئت اسمع هالصوت
ماسة :نسيت خبرك اليوم ... بابا وماما رح يوصلو بكرة من العمرة 😊
أيهم :عنجد...اي الحمدلله عسلامتهن
ماسة :الله يسلمك ...
أيهم :ماسة ... أنا...كتير بحبك ❤
انحرجت ماسة وبلش جسمها كلو يرجف وهية عم تبتسم بخجل...
أيهم :وين رحتي ؟
ماسة :معك أنا... أيهم بدي ئلك علئ شي ،وإتأكد إنك انتة أول واحد بحكيلو وانشالله رح تكون آخر واحد
أيهم :احكيلي حبيبتي
ماسة :.... أنا... أنا كمان بحبك ❤
وسكرت التلفون بعدا...
ضل أيهم صافن وكان لسا حاطط الجوال عإدنو وعم يحاول يفهم شو هالشعور يلي حس فيه فجأة بس سمع هالكلمة من ماسة....
اندء باب غرفتو وسمع جوان عم تحكي :أيهم صاحي ؟
اتمالك أيهم حالو وئال :اي صاحي...فوتي جوان
فتحت جوان الباب وئالت :مشغول بشي ؟
أيهم :لا تعالي...
ئعدت وصفنت فيه...
أيهم :شو بدك تحكيلي ؟
جوان :بصراحة... تيتة طلبت إفتح معك سيرة الجواز
أيهم :طيب !
جوان :اي وهية حابة تطلبلك بنت جيرانا ضحئ
أيهم :جوان ...روحي وئليلا ..وللا ئلك تعالي معي...
راح علئ غرفة إمو وئعد ...
إم أيهم :شوف ماما أنا معد اصبر عليك ولا شوي نفسي جوزك وإفرح فيك ئبل ما موت ...
أيهم :سلامة ألبك امي
ام ايهم :هي مر سنتين علئ تركك لـ راما وكنت عطول تتحجج بدراستك .. وليكك صفيت فاضي ...بكفي امي حاجتك هي صار عمرك 25 سنة
أيهم :مو بدك تجوزيني ؟
ام أيهم :يوم المنئ ياعمري
أيهم :خلص موافئ... بس رح اتجوز البنت يلي انا بختارها
جوان :في حدا معين ؟
أيهم :اي ...بس ممكن تمهلوني اسبوع واحد بس لبين ما اعطيها خبر وآخد موعد من أهل البنت
جوان :انا بعرفها ؟
أيهم :كلشي بوئتو حلو جوان... يالله ئومي نامي لحتا ماتتأخري بكرة علئ دوامك
جوان :ماشي ...تصبحو علئ خير ...
تاني يوم الصبح صحيت ماسة متنشطة وطلعت من الغرفة وبلشت تفتح بواب الغرف علئ اخواتها وتصحيين
ماسة: يالله اصحووووو يانايمييين ،لك باباااوماااماااا رح يوصلو اليووووم 😍😍😍
وجابت طنجرة ومعلئة وبلشت تضرب فيين بنص البيت لحتا صحت الكل من اربعتن ....
أيسر :شبك شوفي ...في شي جريمة صارت ؟
يامن: لكك ماسة شو هالمزح
ياسين :الله يسامحك علئ هالرعبة اللي أكلتا عالريئ...
ماسة :يالله روحو جهزو حالكووون لحتا نروح نستئبل أهلكون يالله 😍
اتطلع أيسر علئ ساعتو وئال :لسا بكير ماسوو
ياسين :روحي عمليلي شاي لحتا صحصح وروء دماتي بعد هالرعبة 😒
ماسة :يي ما ابرد ئلبكون...
أروئ :ماسة تعالي شوي
فاتت ماسة لعند أروئ ...
ماسة :شو
أروئ :أنا لازم ارجع لعند بيت أخي
ماسة :ليش !؟
أروئ :مابدي أهلك يتدايئو مني... في مجال تطلبي من أخوكي أيسر يسمحلي ارجع 😓
ماسة :حتئ لو ئبل هوة انا مارح ارضئ ...
أروئ :ماسة حبيبتي افهمي عليي ... يعني امك وللا ابوكي شو رح يفكرو فيني لما يعرفو اني ئعدت هون وبين اخواتك كم يوم
ماسة :اتطمني رح يتفهمو ...بعدين امي بتحبك كتير ...
أروئ :ما اختلفنا بتحبني ...بس ازا ...
ماسة :اي يالله سكتي احسلك يالله تعالي ساعديني لحتا نجهز امورنا...
راحت ماسة وضلت اروئ عم تفكر :هه ياحبيبي ازا عرفت امك انو في كتاب براني بيني وبين واحد من ولادها... والله لتشنئني 😣
كانت شاردة وماشية لما ضربت كتفها بكتف أيسر ...
اتطلع فيها أيسر وابتسملا ورجعت زاحت نظرها ...
أيسر :صباح الخير
أروئ :اهلين
أيسر :شبك ؟كأنك متدايئة
اتشجعت أروئ وئالت :ممكن نحكي علئ انفراد...
بلش أيسر يتلفت حواليه ولما شاف الكل مشغول مسك أروئ من ايدها وفوتها علئ غرفة ياسين وسكر الباب وراه ولزئها بالحيط...
اروئ :مماكان ازضي هلء
أيسر :احكي بسرعة
بلشت أروئ اتطلع بعيون أيسر اللي كان مركز نظرو بعيونها ويتأملون وحست ئلبا رح ينفجر هديك اللحظة ...❤
أيسر :وين شردتي ؟
أروئ :أنا... عملت كلشي طلبتو مني ... ماحكيت لحدا عللي بيناتنا ولا طلعت خلال هاليومين اللي ئعدتون علئ مكان ...بس بدك تسمحلي ارجع لعند اخي ئبل ما يرجعو اهلك
أيسر :ليش بدك ترجعي لعندو ...ازا هوة ماكلف خاطرو وسأل عليكي ؟
اروئ :لو سمحت سيد أيسر .. عميل هالمعروف معي وخليني اطلع حتئ لو عبيت تاني
أيسر (بعصبية ):هية كلمة ومافي غيرها...طلعة من هون ما الك ..فهمتي ؟
اروئ :طب ليش ؟ انا والله ماغلطت بشي لحتا تحبسني هالحبسة 💔
أيسر : أولا لأنك وحدة غشيمة وضعيفة ومارح تئد
#بّقَلَمِـيـﮯ_HajarSh
#الجزء_السادس....
((« في قانون الحب ...يجب أن يكون له جوانب عدة...„ منها ان يكون المرء ضائع بين المشاعر التي ملكت القلب والرغبته الشديدة في الإنتقام..,, ترئ من سيفوز في هذا التحدي..؟...🔥»))
بنفس الليلة كان أيهم ئاعد بغرفتو وهوة حامل صورة وعم يتأملها ويحاكيها :ئربت وحياتك ...ماضل كتير لحتا إنتقم من الندل ... وأكيد لو كنتي عايشة رح تكوني مبسوطة وانتي عم تشوفي عم يتعزب لما إإذي بأغلا شي عندو ... 💔
شاف تلفونو عم يرن ... مسكو وشاف رقم ماسة...
أيهم :أهلين حبيبتي
ماسة :كيفك أيهم
أيهم :اشتئت اسمع هالصوت
ماسة :نسيت خبرك اليوم ... بابا وماما رح يوصلو بكرة من العمرة 😊
أيهم :عنجد...اي الحمدلله عسلامتهن
ماسة :الله يسلمك ...
أيهم :ماسة ... أنا...كتير بحبك ❤
انحرجت ماسة وبلش جسمها كلو يرجف وهية عم تبتسم بخجل...
أيهم :وين رحتي ؟
ماسة :معك أنا... أيهم بدي ئلك علئ شي ،وإتأكد إنك انتة أول واحد بحكيلو وانشالله رح تكون آخر واحد
أيهم :احكيلي حبيبتي
ماسة :.... أنا... أنا كمان بحبك ❤
وسكرت التلفون بعدا...
ضل أيهم صافن وكان لسا حاطط الجوال عإدنو وعم يحاول يفهم شو هالشعور يلي حس فيه فجأة بس سمع هالكلمة من ماسة....
اندء باب غرفتو وسمع جوان عم تحكي :أيهم صاحي ؟
اتمالك أيهم حالو وئال :اي صاحي...فوتي جوان
فتحت جوان الباب وئالت :مشغول بشي ؟
أيهم :لا تعالي...
ئعدت وصفنت فيه...
أيهم :شو بدك تحكيلي ؟
جوان :بصراحة... تيتة طلبت إفتح معك سيرة الجواز
أيهم :طيب !
جوان :اي وهية حابة تطلبلك بنت جيرانا ضحئ
أيهم :جوان ...روحي وئليلا ..وللا ئلك تعالي معي...
راح علئ غرفة إمو وئعد ...
إم أيهم :شوف ماما أنا معد اصبر عليك ولا شوي نفسي جوزك وإفرح فيك ئبل ما موت ...
أيهم :سلامة ألبك امي
ام ايهم :هي مر سنتين علئ تركك لـ راما وكنت عطول تتحجج بدراستك .. وليكك صفيت فاضي ...بكفي امي حاجتك هي صار عمرك 25 سنة
أيهم :مو بدك تجوزيني ؟
ام أيهم :يوم المنئ ياعمري
أيهم :خلص موافئ... بس رح اتجوز البنت يلي انا بختارها
جوان :في حدا معين ؟
أيهم :اي ...بس ممكن تمهلوني اسبوع واحد بس لبين ما اعطيها خبر وآخد موعد من أهل البنت
جوان :انا بعرفها ؟
أيهم :كلشي بوئتو حلو جوان... يالله ئومي نامي لحتا ماتتأخري بكرة علئ دوامك
جوان :ماشي ...تصبحو علئ خير ...
تاني يوم الصبح صحيت ماسة متنشطة وطلعت من الغرفة وبلشت تفتح بواب الغرف علئ اخواتها وتصحيين
ماسة: يالله اصحووووو يانايمييين ،لك باباااوماااماااا رح يوصلو اليووووم 😍😍😍
وجابت طنجرة ومعلئة وبلشت تضرب فيين بنص البيت لحتا صحت الكل من اربعتن ....
أيسر :شبك شوفي ...في شي جريمة صارت ؟
يامن: لكك ماسة شو هالمزح
ياسين :الله يسامحك علئ هالرعبة اللي أكلتا عالريئ...
ماسة :يالله روحو جهزو حالكووون لحتا نروح نستئبل أهلكون يالله 😍
اتطلع أيسر علئ ساعتو وئال :لسا بكير ماسوو
ياسين :روحي عمليلي شاي لحتا صحصح وروء دماتي بعد هالرعبة 😒
ماسة :يي ما ابرد ئلبكون...
أروئ :ماسة تعالي شوي
فاتت ماسة لعند أروئ ...
ماسة :شو
أروئ :أنا لازم ارجع لعند بيت أخي
ماسة :ليش !؟
أروئ :مابدي أهلك يتدايئو مني... في مجال تطلبي من أخوكي أيسر يسمحلي ارجع 😓
ماسة :حتئ لو ئبل هوة انا مارح ارضئ ...
أروئ :ماسة حبيبتي افهمي عليي ... يعني امك وللا ابوكي شو رح يفكرو فيني لما يعرفو اني ئعدت هون وبين اخواتك كم يوم
ماسة :اتطمني رح يتفهمو ...بعدين امي بتحبك كتير ...
أروئ :ما اختلفنا بتحبني ...بس ازا ...
ماسة :اي يالله سكتي احسلك يالله تعالي ساعديني لحتا نجهز امورنا...
راحت ماسة وضلت اروئ عم تفكر :هه ياحبيبي ازا عرفت امك انو في كتاب براني بيني وبين واحد من ولادها... والله لتشنئني 😣
كانت شاردة وماشية لما ضربت كتفها بكتف أيسر ...
اتطلع فيها أيسر وابتسملا ورجعت زاحت نظرها ...
أيسر :صباح الخير
أروئ :اهلين
أيسر :شبك ؟كأنك متدايئة
اتشجعت أروئ وئالت :ممكن نحكي علئ انفراد...
بلش أيسر يتلفت حواليه ولما شاف الكل مشغول مسك أروئ من ايدها وفوتها علئ غرفة ياسين وسكر الباب وراه ولزئها بالحيط...
اروئ :مماكان ازضي هلء
أيسر :احكي بسرعة
بلشت أروئ اتطلع بعيون أيسر اللي كان مركز نظرو بعيونها ويتأملون وحست ئلبا رح ينفجر هديك اللحظة ...❤
أيسر :وين شردتي ؟
أروئ :أنا... عملت كلشي طلبتو مني ... ماحكيت لحدا عللي بيناتنا ولا طلعت خلال هاليومين اللي ئعدتون علئ مكان ...بس بدك تسمحلي ارجع لعند اخي ئبل ما يرجعو اهلك
أيسر :ليش بدك ترجعي لعندو ...ازا هوة ماكلف خاطرو وسأل عليكي ؟
اروئ :لو سمحت سيد أيسر .. عميل هالمعروف معي وخليني اطلع حتئ لو عبيت تاني
أيسر (بعصبية ):هية كلمة ومافي غيرها...طلعة من هون ما الك ..فهمتي ؟
اروئ :طب ليش ؟ انا والله ماغلطت بشي لحتا تحبسني هالحبسة 💔
أيسر : أولا لأنك وحدة غشيمة وضعيفة ومارح تئد