#شهرزاد
@rwayate
#صغيرتي_الجميلة

#الجزء_الخامس

كانو اهلا واصلين لعند ولادن.... واندق الباب
محمد : انا بفتح
قام محمد وفتح ... وانصدم وتلبك معد عرف شو يقول
شهرزاد يلي كانت عم تحلم كيف بدا تقابل محمد ..صاربالنسبة الها كابوس
محمد : شهرزاد .... لك شهرزاااااد ... ياجماعة تعالو شوفو مين اجا
شهرزاد كانت كتيرة هادية
طلعو كلون من جوا عم يركضو ... اما واقفت مكانا وكأنو رجليها انحلو .. ومانا مصدقة عيونا
ركضت شهرزاد لعند اما ورمت حالا بحضنا .. ونزلو التنتين ع الارض وبلشت اميرة تبوسا من كل مكان ..وتبكي ..والكل صار يبكي .. واختا ريم اجت قعدت حدون وضمتون وصرات تبكي
اميرة : ياعمري .. ياقلبي وين كتني ... دخيل اسمك يارب .. الف حمد وشكر الك يارب .. دخيلو اسمك
وقع
دو كلون حوليها وكانو فرحانين كتير ..
واميرة كانت رح تعصرا بين اديها للشهرزاد .. وشهرزد لحد الان مافتحت تما بحرف
وهية عم تضما كبستلا بأيدا على الجرح
شهرزاد : اااااااااااخ .. ماما عم توجعيني
بعدت عنا بسرعة اميرة والكل انصدم
اميرة صارت تمسلا على جسما : شبك ياعمري شو عم يوجعك
شهرزاد : متصاوبة بكتفي ..
اميرة من لهفتا اجت بدا تشلحا وتشفلا مكان الجرح
شهرزاد : ماما اهدي انا بخير وبعدين بدك تكشفيلي هون ..
كانو الكل في ميت سؤال عم يدور براسن .. مازن نزل لعند بنتو وضما لصدرو .. وصار يبكي ..
محمد انتبهى على الناس يلي جايين مع شهرزاد
محمد : اتفضو فوتو ارتاحو
لما حكي محمد كلون انتبهو عليهن
مازن : لاتواخذونا يا جماعة تفضلو تفضلو ..
دخلوهن لجوا .. ووقفت شهرزاد وسلمت على اخواتا وبوستون ..وقربت من محمد سلمت عليه من غير نفس ورجعت لعند اما .. اما ضمتا ودخلو قعدو وقعدت شهرزاد بحضن اما وعيونا مليانين دموع
الزلمة يلي دخل مع شهرزاد قال : ياجماعة هاي بنتكن وصلتكن ..بصراحة لقيناها بقلب بستان متصاوبة اخدناها فيقناها وجبنالا دكتور ولما فاقت ماكانت متذكرة حدا .. ونحنا خفا عليها وطالعنها لهون ع بيروت .. وماكنا بنعرف وين انتو امبارح رجعتلا الذاكرة وقالتنا عنكن .. ونحنا النا معارف ببيروت وصلو لاخواتا .. وهاي الامانة رجعتلكن
مازن ارتاح كتير : يكتر خيركن ياجماعة فضلتو على راسنا
# الفضل لاالله .. ماعملنا شي هاد واجبنا
قامت ريم عملت قهوة وضيفتون كلون ..
شهرزاد وهية قاعدة بحضت امها غفت .....
...........................
شاهر دخل على الغرفة يلي كانت فيها شهرزاد .. وقعد على التخت وصار يبكي ..
مسك المخدة وصار يشمها .. فتح الخزانة مسك تيابها وضمون وصار يبكي ويقول : بحبك ياصغيرتي .. بحبك ياشهرزاد ... اقسم بالله اني حبيتك .. بس خلص كلشي انتهى . اتصل برفيق ..وقلو انو بكرا رح ينفذو العملية وانو يجهزو حالن
..............................
بعد ساعة فاقت شهرزاد وهية لساتا نايمة على رجل امها .. اتجلست وكانو الكل حوليها ..
اميرة : يابعدقلبي لوتعرفي شو صار فينا بغيابك ... بس الحمد لله الله كبير
يحيى : كيفك ياصغيرة والله اشتقناك وخفنا انك ماترجعي
شهرزاد عم تحكي مانها واعية على كلشي حوليها : الحمد لله
كان كل تفكير عند شاهر .. عند الشخص يلي خطفلا قلبا
نورس: اختي شبك .. هييي وين سارحة
شهرزاد : اي معكن شوفي
نورس شو شوفي وين شاردة
شهرزاد : معكن اخي معكن
عمر : والله انت مانك هون خالص صرلنا ساعة عم نحكيكي ..وانتي مافي على لسانك غير الحمد لله
شهرزاد ماردت
مازن : شبك يابابا .. شو صاير معك
شهرزاد : ولاشي بس تعبانة كتير
اميرة : سلامة قلبك من التعب ... قومي ارتاحي في غرفة جوا
قامت شهرزاد وفاتت عالغرفة كان فيها سجادة وكم فرشة على الارض وعلى جنب في شوية حرامات سحبت حرام ومخدة وتمددت على فرشة وغطت حالا وصارت تبكي
......
مازن شبا هالبنت مانا على بعضا
اميرة : ما سمعت قالت تعبانة
مازن : الله يشفيها ويعافيها
محمد : عن اذنكن ياجماعة انا لازم روح
مازن : الله معك ياعمي
راح محمد وبلش الوقت يمرق شهرزاد كتير مابكت نامت..
صار المسا واجت اختا ريم تفيقا مشان يتعشو
ريم : شهرزاد .. شوشو .. ياقمر يلا قومي
فتحت عيونا شهرزاد: شوفي
ريم : قومي نتعشى
شهرزاد : ماني جوعاني كلو انتو
ريم : شو مانك جوعانة وين بتنصرف هاي يلا قومي
شهرزاد : حلي عني مابدي
ريم : شبك شو صاير معك
شهرزادبصوت عالي : مافي شي مافي شي حلو عني مابدي حدا
اجو اهلا على صوتا
اميرة : شبكن ليش صوتكن طالع
ريم : مافي شي عم قلا قومي كلي وانفتحت علي
مازن : شبك بابا ... ليش هيك عم تعيطي بوجه اختك
شهرزاد : حلوو عني مابدي حدا .. اتكروني بحالي
يحيى : شبك متل المجنونة ليش مين حكاكي لحتى عم تعيطي
شهرزاد : ........
مازن قرب منا : بابا ياقلبي شبك .. ليش هيك متغيرة شو صار معك حدا اذاكي حدا دايقك شي
سهرزاد : لا ابدا .. بس انا نفسيتي كتير تعبانة
اميرة : ولا يهمك ياقلبي معك معك بتتحسني .. يلا قومي كلي معنا
شهرزاد : مابدي تركوني بحالي
اميرة : خلص تركوها بحالا ..
#شهرزاد
@rwayate
#صغيرتي_الجميلة

#الجزء_السادس

ضلت شهرزاد تركض بالشوارع ..واخواتا عم يدورو عليها .. بس بسرعة اختفت ومعد بينلا اثر
يحيى: لك وين راحت هاي ..
نورس: والله مابعرف بس كلو من ابوك هو يلي طفشا
يحيى : المهم نلاقيها لك مابتعرف حدا ..
عمر : خلينا ندور
......................
شهرزاد وهية عم تركض خبطت ببنتين ماشين على الطريق
# هيي انتي مش قاشعة قدامك
شهرزاد : اسفة اسفة ما انتبهت
# مش مشكلة ليش هيك عم تركضي
شهرزاد : خلص مافي شي انا اسفة
التاني : انتي سورية .. وانا كمان سورية .
شهرزاد : اي سورية
# شبك ليش هيك وجهك اصفر ومن مين هربانة
شهرزاد : بتساعدوني
الاولة : اكيد بنساعدك مشي معنا ... بالاول انتي شو اسمك
شهرزاد : شهرزاد
# اسمك حلو .. وانا لورا ..وهاي رفيقتي وبنت بلدك اية
شهرزاد : تشرفت بمعرفتكن
اية : ونحنا اكتر .. يلا تعالي
وهنن عم يمشو وصلو قدام اوتيل كيبر
شهرزاد : ليش جينا لهون
لورا : حبيبتي نحنا بنشتغل هون وساكنين هون كمان
شهرزاد : وشو بتشتغلو
اية : وين ماحطونا بنشتغل اوقات بالمطبخ واوقات ع تنظيف الغرف واوقات بصالة الافراح ..
لورا : يلا تعالو ندخل
دخلو وراحو على غرفتون .. وكان فيها تختين
شهرزاد : بس ماكون عم عطلكن
لورا : لا ابدا نحنا اصلا هلق ماوقت دوامنا .. مشان هيك ضهرنا نتمشى انا واية
اية : اي شهرزاد خانم احكيلنا شو قصتك ومن مين هربانة
وبلشت شهرزاد تحكيلون قصتا
..................................................
بلشت تصحى سلمى .. وشاهر قاعد جنبا وماسك ايدها .. وبلشت تقول بصوت واطي شاهر .. شاهر
شاهر : انا هو يا قلبي انا هون
فتحت عيونا وماكنت مصدقة
سلمى : حبيبي انت عايش
شاهر : اي ياقلبي عايش .. انت كيفك
سلمى حاولت تقوم بس راسا عم يوجعا
شاهر : خلص خيلكي مرتاحة .. انا بجي لعندك
قعد جنبا على التخت ورفعلا راسا ونيما على صدرو
سلمى : اشتقتلك كتير
شاهر : وانا كمان اشتقتلك كتير .. عملت المستحيل مشان اقدر اوصلك .. وفكرتك متي مشان هيك كنت رايح فجر حالي مشان الحقك
سلمى وهية عم تبكي: ابنا يا شاهر
شاهر : خلص حبيبتي ولا يهمك ..بكرا الله بعوضنا
سلمى : شاهر انت مانك زعلان مني .. لانوكنت...
حط ايدو على تما وقال : خلص لاتكملي لا انا ماني زعلاني منك ولابعمري رح ازعل منك .. وبعدين انت ما دخلك بشي هنن الكلاب وهلق اخدو جزاتون
سلمى : ماني مصدقة انو بعد هالفترة رجعت شفتك ..
شاهر : ولا انا كمان
( بس كل الحكي يلي عم يقولو ما من قلبو.
....................................
اخواتا لشهرزاد رجعو ع البيت ..
مازن : شو لقيتوها
يحيى : لا
مازن : والله لاطلع بروحا والله لاقتلا
يحيى : بابا حاج تهدد مين طفشا غيرك .. وليش شو عملت لحتى بدك تقتلا
مازن : حتى انت عم ترد بوجهي
يحيى : بابا انا عم احكي الصح ..ويلي عملتو شهرزاد هو الصح .. وانا لو مكانا مابرجع
اميرة : لك مشان الله اسكوت ماوقتو هالحكي وروح دور على اختك
يحيى : ماني مدور على حدا .. ومانتو بدكن تقتلوها اعتبروها ماتت انا فايت نام
اميرة : لك كيف بدك تنام وانت مابتعرف وين اختك
يحيى : الا الله مايبعتلا ولاد الحلال ..
قعدت بالارض وصارت تبكي
........................................
اية : والله قصتك صعبة واكتر الشي ازعلت على حبيبيك
لورا : اي والله بس بيك بأي حق بدو يقتلك
اية : هيك نص العالم عنا بتفكر
شهرزاد : والله مابعرف شو اعمل خايفة ارجع وابي يقتلني
لورا : لا حبيبتي مش رح ترجعي رح نخليكي معنا .. شو رأيك اية
اية : اذا بدا تضل اهلا وسهلا ... شو ياشهرزاد
شهرزاد : بس انا مابدي تقل عليكن
اية : لا مافيها شي ابدا .. وكمان رح نشغلك معنا شو قلتي
شهرزاد : عنجد
لورا : والله جد اصلا طالبين بنات للشغل
شهرزاد : ياريت
اية : لكن من بكرا جهزي حالك اوك ياحلو
شهرزاد : ان شاء الله
..................................
مر شهرين وشهرزاد صارت صحبة مع اية ولورا وصارت تشتغل معون وتقبض معاش كتير منيح .. وصارت تطلع وتفوت معون ... اهلا كتير تعبو على غياب شهرزاد وابوها عرف غلطو وصار يتندم وبدو بنتو ترجعلو ... شاهر عايش هو ومرتو سلمى .. بس ماكان مبسوط لانو قلبو ماعاد لسلمى صار لشهرزاد بس عم يحاول مايفكر فيها او يعرف عنا اي شي .. ومرتو حاسي عليه انو مانو على بعضو وعلاقتون كتير باردة
............................
ببيروت شاهر عم يتفرج ع tv اجت سلمى وقعدت جنبو
سلمى : شو حبيبي مانك نعسان
شاهر : لا حبيبي ماني نعسان اطلعي نامي
سلمى : شاهر انت ليش هيك عم تتجاهلني
شاهر : انا عم اتجاهلك
سلمى : اي وكتير مانك شاهر تبع زمان شاهر المجنون بحب سلمى
شاهر : حبيبتي كبرنا على هيك شغلات
سلمى : شاهر انت مانك عم تتقبلني لاني كنت مخطوفة ماهيك
شاهر : لا والله انا مبفكر هيك ولا بعمري رح فكر هيك
سلمى : لكن شوفي
شاهر : صدقيني مافي شي
سلمى : في وحدة تانية بحياتك
#بقلم_مريم_اليوسف
#شهرزاد
@rwayate
#صغيرتي_الجميلة

#الجزء_السابع

وهية طالعة من صالة الافراح وعم تبكي .. في حدا مسكا من ايدا ووقفا .. التفتت وكان اخوها يحيى
شهرزاد خافت منو : يحيى اتركني
يحيى سحبا وضما على صدرو : خايفي مني .. خايفي من اخوكي .. انا مستحيل أئذيكي ياصغيرتنا الحلوة
شهرزاد وهية عم تبكي على صدرو : يعني مارح تقتلوني
يحيى : يلي بدو يقرب منك بدي اجعل الله ماخلوقو
شهرزاد: بسرعة اخي خلينا نطلع من هون
يحيى : شوفي .. صح وكمان ليش عم تبكي
شهرزاد : خلينا نهرب انا عملت مصيبة جوا مشان الله
يحيى : تعالي بسرعة
طلعو لبرات الاوتيل
يحيى : شبك يانور عيوني انت
شهرزاد : يحيى انا تعبانة وكتير اشتقتلكن
يحيى : ونحنا كمان اشتقنالك ...ليش مارجعتي هيك بتشغالي بالنا عليكي
شهرزاد : خفت من بابا يدبحني
يحيى : مامشكلة تعالي شوفي مين معي
شهرزاد: ماما ؟؟؟
يحيى : صح تعالي انا جايب سيارة رفيقي ليكي امك بقلب السيارة يلا تعالي
..................
شاهر : عم تضربا ياكلب والله لأجعل الله ماخلقك
سلمى : شاااهر بكفي حاجتو اخد جازتو
شاهر : انتي لا تتدخلي .. وشهرزاد محدا بمد ايدو عليها عم تفهمو
سلمى : شهرزاد ؟؟؟؟
التفت لحتى تشوف مين بتكون هاي شهرزاد بس مالقت حدا
اية عم تقول بقلبا : مانا قليلة هالشهرزاد الزلمة عمل مشلكة مشانها صح وينا
سلمى : شاهر وينا شهرزاد
برم ضهرو وما لقاها وصار ينده بصوت عالي عليها
شاهر : ويناااا هلق بتجيبولي اياها عم تفهمو
وركضو الخدم ليدورو على شهرزاد ..
اختربت الحفلة والكل راح ..
..............
اميرة ضامة بنتا وعم تبكي
اميرة : هيك بتروح وبتتركني ..
شهرزاد: سامحيني بس والله خفت من البابا
يحيى : يلا اركبو بنحكي ع الطريق
ركبت شهرزاد مع اما وراحو ع
#شهرزاد
@rwayate
#صغيرتي_الجميلة

#الجزء_الثامن_والاخير

اخد مازن رقم شاهر وقلو بدو يقابلو ... قابلو ورجع راح ع بيت اخوه .. اجتمعت العيلة كلها وقعدو حكو

انور : والله عملت زينة العقل يا اخي
مازن : بدي اخلص من هالموضوع وارتاح ... شو يامحمد موافق
محمد : انا من ايدك هاي لايدك هاي
مازن : اتكلنا على الله ..
راح مازن ع البيت وكان المسا والولاد كلون رجعو ع البيت
مازن : تعالو ياولاد بدي احكي معكن بموضوع ضروري
قعدو كلون حوليه
اميرة : خير يا رجال شوفي
مازن : هو الخبر بخص شهرزاد
شهرزاد : اناا !! خير بابا
مازن : ابن عمك محمد بدو اياكي شو رأيك يا شهرزاد
شهرزاد حست غصة بنص قلبا : بس بابا نحنا ما خلصنا من هاد الموضوع
مازن: ولا رح نخلص .. ابن عمك كتير منيح ورايدك .. شو قلتي يابابا الله يوفقك فكري منيح ورديلي خبر مابدي سود وجهي قدام اخي
قامت شهرزاد والغصة بقلبا والدمعة علقت بعينا وقالت : بابا متل مابدك .. انا مارح اعترض على شي وانت ادرى بمصلحتي
مازن : الله يرضى عليكي ويفرحني فيكي
تركتون وفاتت على غرفتا قعدت بزاوية الغرفة وصارت تبكي من قلب محروق ...
اميرة : انت ليش هيك عملت
مازن : انا بعمل يلي بريحني
كل واحد قام على غرفتو ... وتركو مازن لحالو مبسوط ..
شهرزاد مانامت هاي الليلة وهية عم تبكي .. واختا ريم عم تحاول تهديها
فاقو الصبح ... وعيونا لشهرزاد منفخين
مازن : بابا شبون عيونك
شهرزاد : ولا شي ..
مازن : المهم جهزي حالك اليوم كتب كتابك على ابن عمك جايين المسا ورح يجي معون الشيخ
شهرزاد : بابا عمهل شوي
مازن : خير البر عاجلو ... اميرة خدي البنات على السوق واشتريلا لشهرزاد فستان مشان اليوم
اميرة : اي بننزل
مازن : اشتريلا غيارين واحد مستر مشان تقعد فيه مع العالم والتاني يكون فستان سهرة مشان تسهر معو بعد كتب الكتاب
اميرة : حاضر
مازن : يحيى انزل معون اي بابا ..
يحيى : حاضر بابا ... يلا جهزو حالكن مشان تنزلو
جهزو حالون وشهرزاد حست حالا رايحة تجيب كفنا ..
اميرة : يلا وقفلنا تاكسي
يحيى : لا ماما معي سيارة رفيقي يلا اركبو
ركبو معو ونزل ع السوق واشترتلا اميرة لشهرزاد متل ماقلا مازن واشترت كمان لريم ورجعو ع البيت وجابو معن اكل جاهز
قعدو اكلو .. وبلشت تغيب الشمس
اميرة : ماما قومي لحتى جهزك
شهرزاد : يلا
شهرزاد كانت مستغربة .. انو شاهر لهلق ما حكي ما عأساس بدو يرجعو وينو ..
اميرة كانت تشتغل بصالون تجميل من زمان .. ظبطت بنتا ومكيجتا ولبستا وصارت شهرزاد جاهزة ..
اجو بيت عما وطلعت سلمت عليهم ... وصلت لعند محمد ومدت ايدا
محمد بأبتسامة عريضة : كيفك
شهرزاد : الحمد لله ..
قعدت حد اما .. وبعدين قامت عملت قهوة ورجعت ضيفت .. واندق الباب
مازن: هاد الشيخ قوم يحيى افتاح
فتح يحيى ودخل معو الشيخ
شهرزاد كانت حابسة دمعوعا بالزور
بعد شوي
قال الشيخ وين العرسان
مازن : موجودين ...
الشيخ: مين وكيل العروس
مازن: انا ..
الشيخ : وين العريس
مازن : لحظة شوي .. قام فتح الباب ودخل شاهر بكامل اناقتو
مازن : وهاد هو العريس
الكل انصدم الا بيت اهلو لمحمد لانون بيعرفو ويحيى
شهرزاد : شاااهر
مازن : اي ياقلب ابوكي مارح تتزوجي غير الشب يلي اختارو قلبك .
شهرزاد قامت لعند ابوها وضمتو : بحبك يابابا بحبك
شاهر : احم احم نحن هنا ..
خجلت شهرزاد وحطت راسا بالارض ..
شاهر : بلشنا من اولا خجل
الكل : ههههههههههههههه
قعدو كتبو الكتاب .. وشهرزاد ماكانت عاطي فرحتا لحدا .. لانو ابوها قدملا احلا هدية بهل اليوم ..
راح الشيخ وضلو كلون قاعدين
اميرة : ابو يحيى كيف عملت هيك
مازن : ضليت فكر طول الليل ولقيت انو مافي مانع يكونو لبعض بس حبيت اعملا لشهرزاد مفاجئة .. ورحت لعند بيت اخي وفهمون شو رح اعمل ..وهنن وافقو يعملو الخطة معي
شهرزاد : كنت رح توقفلي قلبي
شاهر : سلامت قلبك ياقلبي
نورس : احم احم شو صهر شو كأنك مانك شايف حدا
شاهر: انتو عالعين والراس .. بس انا ماني مصدق انو اخيرا صارت الي هالصغيرة
شهرزاد : بكفي تقولو عني صغيرة كبرت وصرت عروس
اميرة : واحلا عروس بالدنيا ..
استاذنو بيت عمون وقامو راحو ع البيت وضلت العيلة لحالا
مازن : حبيبتي شهرزاد قومي البسي الفستان يلي جابتلك اياه امك .. وادخلي على غرفتك واقعدي مع خطيبك لحالكن
شهرزاد بأبتسامة خجل : حاضر بابا
.........................
سلمى قاعدة بأوتيل ببيروت وما رجعت على سوريا .. لانو بدا ترجع حبيبا ومارح تسمح لوحدة متل شهرزاد تاخدو منا .. هية كانت عم تمثل هيك قدام شاهر مشان تخليه يثق فيها .. مشان بعد المصيبة يلي بدا تعملا اكيد رح يرجع لعندا
.......................
دخلت شهرزاد لبست فستان السهرة وفردت شعرا ..نزلتو على كتفا .. طلعت اميرة من الغرفة وقال لشاهر يدخل لعند خطيبتو
قرب شاهر من الباب ودقو
شهرزاد : فوت حبيبي
ابتسم وفات
شاهر : ولي على قلبي .. شو هالجمال ..
شهرزاد طالعة حلوة ..
#شهرزاد
@rwayate
#صغيرتي_الجميلة

#الجزء_الثالث

لقاها نايمة ع الارض قرب منا وشالا وحطا على التخت .. وصار يتأملا
شاهر ؛ معقوق هالشبه ... اووووووف ... شو هالحالة هاي ..
غطاها وطلع
................
الصبح بالمشفى
فتحت عيونا اميرة
اميرة : لقيتو شهرزاد
مازن : رح نلاقيها ... بس انتي شدي حيلك
دارت وجها على تاني جنب وصارت تبكي
اندق الباب ولا يحيى ابنون الكبير هو وابن عمو محمد
يحيى ركض لعند امو
يحيى : ماما ياعمري شو شبك يانور عيوني
اميرة شافتو وفرطت من البكي
اميرة : اختك يا يحيى اختك ...
يحيى : رح ترجع بس مشان الله انتي حاج تعذبي حالك ... والله لدور عليها ولاقيها ..
محمد : عمو شو صار بالظبط ... وكيف ضيعتوها
مازن حكالون كلشي بالتفصيل ..
محمد : شو يعني انشقت الارض وبعلتا...
مازن : والله مابعرف ... حتى مانا عم نلاقي تفسير كيف ضاعت
محمد : طولو بالكن ..بدنا نحط جميع الاحتمالات
يحيى : كيف
محمد : ممكن تكون تصاوبت بما انو عم يقولو شافو دم وحدا اسعفا ... او ضايعة بالطريق ... او يمكن جاي شي ضربة على راسة وفاقدة الذاكرة
يحيى : لك انت شو عم تقول
محمد : عم نحط مجرد احتمالات ... وانا بقول بما انا ما بينت اكيد وضعها خطر الله لا يقدر
اميرة : اااااااااااخ ... يابنتي .
.........................................
فاقت شهرزاد ولقت حالا على التخت... وقامت بسرعة وصارت تلمس على جسما
شاهر كان قاعد على الكنباي مقابيلها وعم يلعب بتلفونو ... اتفاجئت فيه
شاهر : اطمني ماقربت عليكي ...
شهرزاد : ...........
شاهر : انتي يعني خرسا
شهرزاد وهية عم تبكي : لا ..
شاهر : منيح طلعتي بتحكي ..
قام شاهر وكان في حدو كياس ... شالون وحطون عند شهرزاد
شاهر : هدول تياب الك ... قومي ..ليكي الحمام وينو اتحممي بس لا تقربي على الجرح يلي بكتفك ... والبسي واطلعي
شهرزاد : بس انا مابدي اتحمم بدي روح لعند اهلي ..
شاهر : بكير على هاد الحكي
شهرزاد : شو يعني بكير .. يعني رح ترجعني لاهلي
شاهر : لا تكتري حكي وقومي ...
شهرزاد حستو عادي وبينحكا معو .. وقررت تحكيه وتجادولز
شهرزاد : مابدي اتحمم ...
شاهر : عاجبك شكلك هيك ... تستطفلي .. بس نصيحة قومي تحممي احسن ماتشوفي شي مابيعجبك
خافت شهرزاد ..وقامت حملت الكياس وراحت ع الحمام ...وهو طلع من الغرفة ...
تحممت وحاولت قد مابتقدر انو ماتقرب على الجرح بس تبللت الشاشة بالمي ... واستغربت انو ماعم توجعا كتير ... كان في بالكياس تياب كتير طلعت بجامة ولبستا في للبجامة طاقية معلقا فيها ..حطتا على راسا وطلعت ..
لقت باب الغرفة مفتوح اتشجعت وطلعت ... لقت قصر كبير وفاضي .. نزلت على الدرج ومافي حدا ... وهية بالصالة تحت بيدخل شاهر ومعو وحدة ...
شاهر : انتي شو نزلك من غرفتك ..
شهرزاد : انا ..انا ..
شاهر : دكتورة هاي هية المريضة .. في جرح بكتفا بدي تكشفيلا عليه
الدكتورة : ماشي اطلعي قدامي ياحلوة
طلعت شهرزاد وهية متفاجئة بكلشي عم يصير حوليها وصارت تقول معقول بطل يقتلني .. متل شهريار ... لك اووف منك ياشهرزاد حاجتك تخريف ..
طلعت ع الغرفة شلحت جاكيت البجامة وغيرتلا الدكتورة على الجرح .. وطلعت ...
ضلت قاعدة مكانا مانا عرفاني شو بدا تعمل ... وفكرت لانو متصاوبة شاهر ماقرب منا .. عم يستناها لحتى تصح ...
انفتح الباب وبسرعة هية حطت طاقية البجامة على راسا
شاهر : ليش هيك غطيتي شعرك
شهرزاد : لانو انا متحجبة
شاهر : شوووو متحجبة ... وليش لهلق حتى احكيتي
شهرزاد : وانتي شو فرقانة معك مزال رح تغتصبني شو فرقت اذا متحجبة او لأ
اتطلع عليها وزورا ...مسك التلفون ودق
شاهر : الو .. بدي منك تجبلي كم حجاب ... شو حجابات شو .... حجابات ليغطو شعرون النسوان افهمت ... اي باي
شهرزاد : كانت كتير منصدمة
شاهر : اي ... قوليلي شو اسمك
شهرزاد : شهرزاد
شاهر : شهرزاد !!!! المهم ياشهرزاد وين اهلك
شهرزاد : مابعرف
شاهر : شو يعني مابتعرفي
شهرزاد : لانو نحنا كنا ماشين ببستان مشان نقطع الحدود اللبنانية .. وبعدا معد حسيت على شي الا وانا م
#شهرزاد
@rwayate
#صغيرتي_الجميلة

#الجزء_الرابع

طلعت شهرزاد على غرفتا وحست قلبا عم يتوجع كتير على شاهر .. معد فكرت بأهلا نهائيا وكل تفكيرا كان عند شاهر .. اشقد هو شخص حزين من جوا .. يلي عم يقولو عنو العالم انو هو يلي بيقتل البنات .. طلع هو عم يدور فيها على طريقة ليموت ويريح حالو .. شخص صاحب وشهرا ومال ما سأل عنون وكل همو يأنقذ بنات مشان مايتدمر مستقبلون ..
شهرزاد : بس والله حرام يموت ... ياخد بتارو بدون مايموت .. ياالله تهديه وخليه يتراجع عن فكرت الموت ..
................................
طلعت اميرة من المشفى واهل الضعية عطوهن بيت يقعدو فيه لبين مايلاقو شهرزاد ... ومازن كل ما عم يتأخر الوقت برجعت شهرزاد عم يدعي انو ترجع ميتة .. وبلشو يقطعو الامل .. ومحمد مل وتفكيرو صار متل تفكير عمو ..
محمد : عمي انا راجع على بيروت مشان الشغل ... وانتو اذا صار معكن شي جديد خبروني
مازن فهم هلى ابن اخوه : اي عمي ارجاع على شغلك ..هاي يحيى هون بكفي وبوفي
........................
شهرزاد صار بدا تتقرب من شاهر مشان تخفف عنو ... واذا بتقدر تقعنو يتراجع عن فكرت الانتحار
نزلت على المطبخ كانت الخادمة عم تجهز الغدا .. قعدت وصارت تساعدا
وسمعت صوتو دخل ع الفيلا ... وطلعت فورا لعندو
شهرزاد : اتأخرت وينك لهلق
شاهر : عفواا .. وليش مين انتي لحتى تحاسبيني
شهرزاد : اسفة .. بس انو انا جعت وانا عم انطرك
شاهر : اي وما تاكلي مين مانعك عن الاكل .. المطبخ قدامك والاكل موجود
شهرزاد : بس انا مابحب اكل لحالي ..
شاهر : اي كلي مع الخادمة انا ماني جوعان
شهرزاد : بس الخادمة اكلت .. وانا عأساس عم انطرك .. بس خلص انا اسفة بدبر حالي
تركتو وطلعت على غرفتا ... وهو كمان طلع على غرفتو ... بس ماقدر يقعد وبالو مشغول عند شهرزاد لانا ما اكلت ... نزل ع المطبخ حطلا اكل على صينية وطلع لعندا .. وهو استغرب من هالتصرف هو اول مرة بيعمل هيك مع حدا .. بس قال بقلبو هاي طفلة ..بس بعدين قال والله مانا طفلة عندا عقل بيوزن بلد وكمان حلوة وصبية ... شبك شاهر شو عم يصير معك ..
بعد هالافكار من راسو ودق عليها الباب
شهرزاد : مين
شاهر : انا
شهرزاد : تفضل فوت
دخل شاهر ومعو صينية الاكل وقال: انا محدا بيدخل على بيتي وبضل جوعان
شهرزاد : بس انا مابحب اكل لحالي
شاهر ومين قال انك رح تاكلي لحالك
شهرزاد : يعني رح تاكل معي
شاهر : لا رح طعميكي بأيدي وهيك ما بتاكلي لحالك
شهرزاد : وانتي مابدك تاكل
شاهر ابتسم وقال : والله ماني جوعان .. يلا افتحي تمك
شهرزاد خجلت انو كيف بدو يطعميها بأيدو
شهرزاد : لا خلص يسلمو مابدي عزبك انا باكل لحالي
شاهر : طيب كلي هاللقمة من ايدي وبعدا كملي انتي .. يلا افتحي
فتحت تما وهو كان عم يتطلع على تمها الصغير وشفايفها الزهر ..
اكلت اللقمة واتطلعت عليه لقتو صافن
شهرزاد : هييي انت وين شارد
شاهر : اااه ولا شي .. يلا كملي اكلك ..
وبلشت شهرزاد تاكل وهو عم يراقبا كيف تاكل ويددق بتفاصيل تما وهو عم يتحرك .. ولا ارديدا انرسمت ابتسامة على وجهو
شهرزاد : ليش عم تبتسم
شاهر ؛ ااه ولا شي بس انتذكرت شغلة
شهرزاد : شاهر
شاهر: شو
شهرزاد : بترجاك لا تفجر حالك
شاهر : وليش
شهرزاد : لانو انا رح ازعل عليك كتير
شاهر : وليش لحتى تزعلي
شهرزاد : انت شخص كتير منيح .. وانا حبيتك لاتفهمني غلط بس قصدي حب اخوي وخايفة اخسرك
شاهر : هههه هاد الحكي كبيرعليكي وكمان حتى لو بطلت انتحر مارح تشوفيني مرة تانية لانو بمجرد وماوصلتك لعند اهلك معد تشوفي صورة وجهي .. يعني اذا متت او لأ ماعد تشوفني .. مشان هيك حاولي ما تتعلقي فيني يا صغيرة
شهرزاد : بس انا ماني صغيرة ... انا عمري ١٥ سنة
شاهر : وانا عمري ٣٠ .. يعني انا اكبر منك ب١٥ سنة يعني بالنسبة الي صغيرة .. وكمان لاتتدخلي بشغلات ما الك فيها
شهرزاد : حاضر ..
شاهر : انا قايم ..جهزي حالك بعد شي ساعة طالعين على بيروت .. وانا بعتت خبر يدورو على اخواتك .. واول ما نلاقيهن رح وصلك لعندن ..
شهرزاد : ماشي يكتر خيرك
جهزو حالون وركبو بالسيارة .. وطلعو ..
ركبت شهرزاد جنبو ولقت القلب مفتوح وصارت تسرق النظر وتتطلع على صورة مرتو وابنو
شهرزاد : ممكن اسأل سؤال
شاهر : اسألي
شهرزاد : هدول هنن مرتك وابنك
شاهر من غير مايتطلع عليها : اي
شهرزاد : سؤال تاني
شاهر : شو
شهرزاد: بس كأنو انا حاسي انو مرتك بتشبهني ولا انا عيوني عم يفرجوني
شاهر : مظبوط في شبه بيناتكن
شهرزاد : كنت تحبا كتير ماهيك
شاهر : شهرزاد اسكتي مالي مراق احكي مع حدا
شهرزاد : اسفة
شاهر : افتحي تابلو السيارة في اكلات طيبة اذا بدك
شهرزاد وهية فرحانة :عنجد
شاهر : اي عنجد
فتحت التابلو وطلعت كيس شيبس وقنينة عصير صغيرة ... خلصتون وسندت راسا ع الكرسي وغفيت
شاهر : ههههه والله طفلة
#شهرزاد
@rwayate
#صغيرتي_الجميلة

#الجزء_الثاني

الضبع : صارت منيحة خدوها لعند رفقاتا
اجا جابر شمط السيروم من ايدا ... وسحبا على غرفة البنات ... فتح الباب ورماها جوا

وهية كانت عم تبكي رفعت راسا واتطلعت كان حوليها عدد كبير من البنات .. وكلون اجو لعندا ..

شهرزاد : لك شو عم يصير هون مشان الله فهوني ... وانتو ليش محبوسين هون ..

اجت صبية اسما علا قعدت حدا وضمتا وصارت تبكي وكلو صارو يبكو حوليها
شهرزاد : لك مشان الله شو في ..وانا وين ...وينون اهلي
علا : خلص حبيبتي اهدي .. اهدي
وصارت تبكي شهرزاد كتير على صدر علا ... لانو يمكن فهمت هية وين وشورح يصير فيها ... لانو اخر فترة صارو يطالعو مسلسلات سورية بتحكي عن هيك شغلات عم تصير بالازمة
بعد شوي هدت ..ورفعت راسا وصار تحكي وهية عم تتشلهف : شو بيعملو فيكن
محدا حكي وصارو يبكو
شهرزاد : انا رح يصير فيني متلكن
كمان محدا رد ...
شهرزاد من كتير التفكير معد استحملا عقلا وغمت

وصارو يفيقوها ويصحوها
فاقت وصارت تبكي : بدي امي ... بدي بابا ... يااالله ..
...................... ....
رجعو ع البيت اهل الضعية
اميرة : شو شو لقيتوها
مازن : لا..
اميرة : طيب والدم ...هاد دم شهرزاد
مازن : مشان الله حاج تزيدها علي مابعرف ..مابعرف وصار يبكي
واهل الضيعة اديهن مربطة ومانون عرفانين شو يعملو
_ ياجماعة يمكنا ضايعة بهالليل ورايحة على شي مكان استهدو بالله .. وهية صبية يعني بتعرف تحكي وتقول انها ضايعة والا محدا يوصلا لعنا
_ حكيك مظبوط وانا كمان رح ابعت خبر لمخاتير الضيع وقلون في بنت ضايعة
_ بعين الله ولاتخافو من الدم بكون شي كلب جايتو رصاصة طايشة .. استهدو بالله وطولو بالكن
اميرة : يارررب ... يارررب ... شهرزاد بأمانتك يارب تحميها وين ماكانت
.......................................

بعد كم ساعة صمت رهيب عند البنات ومحدا عم يحكي
علا : حبيبتي كيف صرتي
شهرزاد : بدي ماما
علا : خلص طولي بالك
يارا: اشقد عمرك انتي
شهرزاد والكلمات غصب عم يطلعو منا : ١٥
نور : الله لايوفقن ... والله انتي صغيرة على هالشغل
شهرزاد : ايو شغل ؟؟
علا : مافي شي خلص خلص ... شو اسمك
شهرزاد : شهرزاد
يارا : اسمك كتير حلو
غدير : شبو كتفك
شهرزاد : مابعرف .. بس يمكن رصاصة
اية : كيف وصلتي لهون
شهرزاد : مابعرف .. اخر شي اتذكرتو كنا انا واهلي عم نمشي بقلب بستان مشان نوصل ع الحدود اللبنانية
شهرزاد : اذا صرخنا ماحدا بيسمعنا هون
يارا : لاتحاولي لانون حاطينا بغرفة تحت الارض واذا حاولتي تصرخي رح يكون حسابك عسير
شهرزاد : انتو من وين
يارا : انا من الشام
علا : من حمص
نور : ريف حمص
غدير : حماه
اية : ادلب
وكل وحدة صارت تقول منطقتا ..
وصارت كل وحدة تحكي قصتها وكيف جابوها ...
وحدة كانت متزوجة وكانت نايمة هية وجوزا دخلو عليهن قلتو جوزا وسرقو كلشي بالبيت واخدوها ... ووحدة كانت رايحة على الجامعة نزلو شالوها وحطوها بالسيارة ..ووحدة عندا ولدين صغار عم تبكي عليهن ومابتعرف عنون شي.. وكل وحدة قصتها بتقطع القلب اكتر من التانية
شهرزاد : صرلكن زمان هون
يارا : هون لأ انا من يومين جابوني لهون
علا : وانا من خمس تيام .. كان في بنات هون قبلكن مابعرف وين اخدوهن
اية : يعني فيكي تقولي متنقلين كل يومين بزتونا عند مجموعة حتى يشبعو مننا ببيعونا لمقر تاني وهيك
غدير : اليوم الصبح راحت واحدة اكبر منك بشوي اجا واحد اشترها وراح
علا : صحي من يلي اخدها
غدير : ما اقدرت اسمع منيح .. بس واحد غني
علا : اول ماجيت قالو في واحد اسمو شاهر بيشتري البنات والبنات يلي قلبكن كانو كتير خايفين منو
شهرزاد : ليش شو بيعمل هاد
علا : قال هاد بياخد البنت بشرط محدا يكون لامسا بنام معا ليلة وحدة وبيقتلا وبيرجع ع بيتو
الكل : شوووووووو
يارا : عنجد
علا : مابعرف خدو مني الكذب
شهرزاد قعدت بزاوية الغرفة وضمت رجليها على صدرا وصارت تبكي ...
..........................................
اميرة كتر مابكت وتعبت من البكي تعبت صحتها واخدوها عالمشفى .. ومازن خبر ولادو انو شهرزاد انفقدت
.............
دخل جابر لعند البنات وبلشو يتخبو ورا بعضن ...
جابر اشر على شهرزاد : انتي شو اسمك
شهرزاد خايفة وما ردت
جابر : عم انقبر احكي معك ... شووو اسمك
شهرزاد : شهر...شهرزاد
جابر : هههههه اي قومي اجا شاهر او شهريار ياخدك
اتذكرت شهرزاد قصة شهرزاد لما اما حكتلا اياها .. وخافت يصير فيها متل شهرزاد .. لانو اكيد شهريار هاد مارح يقعد يسمعلا قصص .. كانت على طول تتمنى تعيش هالقصة ... بس لما صارت الشغلة واقعية عرفت شو يعني اغتصاب وعرفت شو يعني موت
واكيد هاد مارح يرحما ويقتلا متلا متل غيرا .. وكمان على هالصدفة اسمو شاهر ..كتير قريب من اسم شهريار
جابر : شهرزاد خانم وين شاردة قومي انقبري
شهرزاد : مشان الله خلوني هون .. لاتاخدوني على مكان