قصة اليوم : #ضابط_واربع_بنات
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_التاني
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════

نهار جديد وامل جديد، ،، الايام عم تمشي وموعد الافراج قرب

مايا. : شبك لارا ليـّۓ هيك عابسه المفروض تفرحي مو باقي لطلعتك الا اسبوعين

لارا. : ودخلك لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. افرح لأني رح فارقكم 😔 حتى طارق مارح اقدر شوفو

مايا. : شو هي تفارقينا ڵـڱ نحنا روح وحده، ، بعد ماتطلعي رح الحقك بشهر انا ولين ورهف بيكون باقيلها ست اشهر، ، الايام بتركض ورح نجتمع م̷ـــِْن جديد

لارا. بحزن. : وطارق

مايا. : ڵـڱ انتي بجد حبيتيه

لارا. : لَـگِنْ عم امزح

مايا. : شوفي حبي يلي عم تحسي فِيَھ مجرد مشاعر مكبوته نحنا يادوب منشوف الرجال، ،، بكرا بس تطلعي رح تشوفي اشكال والوان، ،وتنسي مشاعرك ناح طارق وبعدين ماتزعلي مِڼـّي حضرة الضابط مو م̷ـــِْن توبنا، ، لاتشطحي بخيالك لبعيد وتنسي مين نحنا ،،طارق مستحيل يطلع لوحده مننا

لارا. : 😔

مايا. : حبيبتي لولو انا مو بقصدي اجرحك بس لانك رفيقتي لآزٍمٍ كون صريحه معك وماغشك

لارا. : معك حق

مايا. : لَـگِنْ افرديلي وجهك وفضيها سيره خلينا نخطط لبكرا شو رح نعمل

لارا. : بكرا ?? لَيــش. شو في بكرا

مايا. : بالله شو ليكون ناويه تطلعي بدون حفلة وداع وبدون ماتتركي لبطه وناديه تزكار

لارا. : 😍

مايا. : شبك ولي، ،، الووووو، ، وين شردتي

تلفتت وراها لتشوف الضابط طارق فايت عالمهجع ومعه بعض العساكر

مايا. : وعم احكي لحالي لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. صفرنتي ووجهك قلب لقلوب 😏

وقف طارق ونده عالكل: انتباااااه
وفورا اتجمعوا الصبايا طابور بصف منظم
طارق: اولا صباح الخير
الكل. : صباح النور حضرة الضابط
لارا بقلبها: ڵـڱ يسعدلي هالصباح يارب
طارق: حابب قلكم انه م̷ـــِْن الًيَوُمًِ رح تخضعوا لتدريبات بدنيه وعسكريه
لين بهمس: لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. نحنا بالجيش ولا بالحبس،
طارق. : شو قلتي
لين بخوف. : عم قول فكره حلـِۈۋ‏وھّ كتير 😓
طارق. : بدي منكم تفهموا شي مهم، ، كونك بنت مابيمنع تكوني قويه وعندك لياقه بدنيه لتقدري تحمي نفسك ،،، وهلأ اتفضلوا عالساحه لحتى نبلش التمارين وتتوزعوا فصائل

اجتمعوا البنات بساحة السجن وبلشوا يفردو عضلاتهم ويتنفسوا براحه هوا نظيف

طارق: هلأ رح تتوزعوا لمجموعات وكل مجموعه حتكون ضد المجموعه التانيه مفهوم
الكل: مفهوم

بعد التوزيع كانت بطه ضمن فريق شلة حسب •اللّـہ̣̥ والصبايا انبسطوا وهنه عم يتوعدوها ببدن مرتب

طارق. : اول شي رح نتعلم كيف نحمل السلاح ونتسلل م̷ـــِْن العدو ونقدر نحمي حالنا م̷ـــِْن الاسر، ،،، مجموعه الف انتو رح تكونوا بالجهه اليمين ومجموعه با بالجهه الشمال يالله على اماكنكم فورا

لين بتركض الركضه العسكريه ورا مايا: ڵـڱ هاد م̷ـــِْن عقله عم يدربنا عالعسكريه
مايا: =هههه شو معرفني عنه بس احلا شي انه بطه معنا ورح نسلمها للعدو خخخخ
رهف: ڵـڱ هي البدقيه تقيله العما كيف بيقدرو يركضوا وهنه حاملين كل هالعده
لارا: ياحوبه هاد مو سلاح حقيقي هاد للتدريب بس السلاح الحقيقي اتقل
رهف: ولي ازا هالحكي مزبوط يعني ازا قوصت بطه مارح تموت
لارا. : =ههههه لٱ
رهف: خليني جرب لَـگِنْ

مسكت سلاحها وصوبته ناح بطه: استسلمي ولي فتانه
بطه بخوف. : يبعتلك ميت حمى ڵـڱ انا معكن
لارا. : فشرتي تكوني معنا انَـتي جاسوسه والجواسيس لآزٍمٍ يموتو نيهاهاهاااا
بطه. : تضربوا بهالوش، ، رح افشي عنكن للعدو ويحطوكن بالاسر
رهف. : هاد ازا قدرتي تنفدي منا ياخاينه، ،، ارفعي ايديكي ولي
بطه بصراخ: وليييييي ولييييييي بعدو عني انتي وياها الحقني ياحضرة الضاااابط رح يقتلوني شلة حسب •اللّـہ̣̥

طارق. : انتباااااااه، ،، شو عم تعملي انتي وياها مفكرين حالكم عم تلعبوا هاد تدريب جاد
رهف: ياحضرة الضابط هي جاسوسه والجواسيس لآزٍمٍ يموتو
طارق بقلبه: فعلا الجواسيس لآزٍمٍ يموتو
بطه: لاترد عليهم حضرة الضابط انا ماعملت شي
طارق: خلص انتهينا ارجعي لموقعك مـڼـڱ الها

*╚══════ღღ══════╝

واقفة عشباك مكتبها راسمه علـّۓ. وجهها ابتسامة مسخره
ناديه: هاد شو مفكر حاله عم يعمل شو رح يستفيد م̷ـــِْن تدريب البنات، ، هه يالله خليه يلتهي فيهم بلكي ينسى موضوع مروه
*╚══════ღღ══════╝

مرق اول اسبوع وقدر طارق يعلم البنات ضبط النفس وحمل السلاح وكيفية الهجوم والهروب، ،
تحولت ساحة السجن لموقع عسكري ورغم التعب والركض المتواصل والاغلاط المستمره الا انه البنات كانو متجاوبين بشكل كبير وعم يفرغوا طاقتهم المكبوته بشكل ايجابي

لين: بعد كم يوم رح تتركينا لارا
لارا. : مابدي اطلع م̷ـــِْن هون ڵـڱ ازا طلعت وين رح روح بحالي انا مابدي ارجع لعند هالحيوانه لتخليني ارجع اسرق
مايا: شو رأيك تروحي للغرفه اللي كنت ساكنه فيها
لارا: غرفة شو
مايا. : عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ غرفه واسعه مع حمام ومطبخ كنت روح واقعد فيها وقت اخطط لشي، ،، بتروحي لهناك وبتنظفي الغرفه وبتستنينا لنطلع
لارا: وطارق 😔
مايا. : هي هيييي علينا شو كنا عم نحكي
لارا. : ماح
#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_الثامن
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════╝

كان طارق متسطح على تخته وقت رن موبايله برقم تململ واتناول الموبايل م̷ـــِْن بعد رنات متتاليه لحتى فتح الخط.
طارق : اي لارا
وصله صوتها المتعب : طارق .....طارق الحقني البيت عم يحترق هموت!!
انتفض ووقف بصدمة : لارا اهدي ومتخافي انا جاي فورا
لارا ببكاء : بسرعة الله يخليك انا عم اختنق ومو قادرة اتنفس.
طارق : مارح يصيرلك شي لارا انا جاي فورا !!!.

....تناول مفاتيحه وركض بسرعه و ركب سيارته و انطلق بسرعة فائقة اتصل بمعن و صرخ : معن بيت البنات الجديد عم يحترق ولارا موجوده بالبيت اطلب الاطفائيه وجيب معاذ وتعالوا بسرعة.
معن: ټمـٱمـ جاي فورا
سكر الخط و زاد من السرعة وهو عم يدعي انه ما يصيبها مكروه!!!

*╚══════ღღ══════╝

بالفيلا كانت امينه قاعده بالصاله مع زوجها وابنها وفجأه وقع م̷ـــِْن ايدها فنجان القهوه وشهقت
امينه : بنتي! !!
معاذ. : بسم •اللّـہ̣̥ عليكي امي شو صرلك
ابو معاذ: شو صرلك ام معاذ!

امينه حاطه ايدها عصدرها وبتتنفس بسرعه وخوف وحاسه بقشعريره سرت بكل جسمها
نطقت بشفايف مرتجفه: بنتي، ، بنتي صرلا شي
ابو معاذ: وكلي •اللّـہ̣̥ يابنت الناس البُـنًتٍ مع صاحباتها واخدت منا ازن لتبات عندن
هزت راسها شمال ويمين بسرعه ودموعها عم تتجمع بعيونها
امينه: مو مرتاحه قَلبـ♡ــيے، بيقلي هدى صرلا شي

قام معاذ وحضن كفوف امه لصدره
معاذ: امي انَـتي بجد عم تحسي بهدى
امينه: ڵـڱ ايييييه بنتي صاير معها شي اعطيني التلفون لاتصل فيها بدي اطمن ع بنتي كرمال •اللّـہ̣̥

سحب معاذ موبايله م̷ـــِْن جيبته واتصل ع رقم لارا، ،،، بقي يرن يرن بس ماحدا عم يرد
ابو معاذ. : شو صار معك ابي
معاذ بلع ريقه: لـحـظـــِھّ ; .. ابي الشبكه ماعم تلقط
رجع اتصل مَـرّھٌ تانيه وبرضو مافي رد نزل الموبايل م̷ـــِْن ايدو واطلع ب امه، ،،،
كانت تطلع فِيَھ وايديها عتمها ودموعها بعرض وجهها وبس شافت عيون معاذ المحتاره شهقت بخوف
امينه: ماااعم ترد عليييك قلتلكم بنتي صاير معها شي،
معاذ: اهدي امي يمكن بالحمام او نايمه رح جرب دق لوحده م̷ـــِْن البنات
ابو معاذ بقلق: اي عجل أإأبـْيے
طلب معاذ رقم لين واستنى الرد رن رن واخيرا فتحت خط
لين. : الو مين معي
معاذ: هاد انا معاذ يالين
لين بلبكه: اهلين معاذ، ،، في شي
معاذ: بصراحه امي بدها تحكي مع اختي هدى بس ماعم ترد ع موبايلها ممكن تعطيني ياها
لين: و •اللّـہ̣̥ نحنا مو بالبيت ولارا قصدي هدى ماقبلت تجي معنا
معاذ: يعني هيه بقيت وحدها بالبيت. !!
لين. : اي شو فيها
معاذ: طيب لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش. ماعم ترد عموبايلها
لين. : اكيد نايمه هي حكت بدها تنام
اتنهد براحه وارف: اي ټمـٱمـ يسلمو لين ولو سمحتي لاتتأخرو برا
لين: حاضر
نزل الموبايل م̷ـــِْن ايدو وابتسم: شفتي امي قلقتي عالفاضي هدى نايمه
امينه بتهز راسها بالنفي: مو مرتاحه ابدا

بعد عنها معاذ وبقي يراقبها بعيونوا، ،، قلقها خوفها احساسها انه هدى صاير معها شي
معاذ بقلبه: كيف امي حست بلارا وهي مو بنتا! !
طلعوا م̷ـــِْن شرودو اتصال معن ضغط ع زر الاجابه ورد
معاذ: اهلين معن
معن بصوت مرتجف: معاذ البيت اللي فِيَھ لارا عم يحترق ولارا وحدها بالبيت تعال بسررررعه
وقف م̷ـــِْن مكانه بفزع واطلع ب امه بعيون جاحضه
امينه: شو في ابني شبك
معاذ. : اختي! !!!!!!!!!

*╚══════ღღ══════╝

بعد مدة وصل للمكان وشاف رجال الاطفاء عم يطفوا الحريق و كل جزء من البيت عم يحترق و النيران نشبت بشكل كبير لدرجة انه ظن الليل انتهى
ركض ناح الباب وماقدر يفتحه ركله بقوة ليوقع جزء منه عالارض وتندفع النيران لبرا
طارق: م̷ـــِْن الباب صعب فوت
لمح الشباك بالطابق التاني مفتوح توجه لعند الاطفائيه بسرعه وشلح سترته وركب بسلم الانقاذ واشر ب ايدو للسايق يرفعوا لفوق اتسلق بخفة لفوق و السنة النار عم تلسعه لكنه ما اكترث و قلقه ازداد عليها
طارق: يا ترى شو صرلك لارا ؟؟!! يارب تكوني بخير
اخيرا وصل للشباك ونط لجوات البيت وهو بجول بحجر عينه وبيدور ع لارا وانفاسه عم تعلٱ وتهبط بسرعه
مسح عرقه بكف ايدو وديق عيونو وهمس : لارا! !
كانت واقعه ع الارض ايدها ع رقبتها عم تحاول تتنفس : طارق. : لاااااراااااا.
رفعت عيونها بتعب وشافته عم يحاول يوصل الها و يركض عليها م̷ـــِْن بين النيران
نزلت دموعها بخوف وهي شايفه كل شي بالغرفة عم يحترق !!!
لارا: طططارق كحح كححح
وصل لعندا وحملها بسرعة بين ايديه ومسح علـّۓ. شعرها
طارق: انا هون لارا فتحي عـــيونك
فتحت عيونها بتعب وهمست
لارا: جيت كرمالي
طارق: لٱ
لارا: لَـگِنْ اتركني موت
ابتسم وحملها ووقف فيها وهي متل الاموات عم تترنح بين ايديه
طارق: مجنونه جيت كرمالك اكيد
لارا: بحبك طارق
طارق: ناويه تكملي رومانسيه ونحنا بوسط النار
غمضت عيونها ورخت راسها عصدرو وهي ع وشك تفقد وعيها وركض فيها ناح الشباك، ،، ليساعدوه اخيرا رجالالاطفاء وينز
#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_الحادي_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
*╚══════ღღ══════

طلعت لارا بتاكسي على بيت سميه وقلبها عم يخفق من الرعبه وكل شوي تطلع من بلور السياره ازا كانت ملاحقه او لا

الشوفير كان عمبطلع فيها من مرايته ب استغراب : في شي مشكله خاله
لارا : اه لا مافي شي كمل طريقك ابني

ضحكت بسرها عحالها وكيف غيرت صوتها لختياره ومشت الحيله عالشوفير

وبعد مدة وصلت لارا عالحاره يلي ربيت فيها وطلبت من صاحب التاكسي يستناها لتتناول غرض وترجع

كانت ماشيه بخطوات حذره وبتطلع حواليها بحرص وكأنها بحصة تدريب من تدريبات طارق
وصلت اخيرا عالمخزن ولقيتو مسكر
لارا : يارب يكون المفتاح بعدو بمطرحوا
مدت ايدها بقوار الزريعه وابتسمت : الحمد لله موجود خليني جيب اللاب توب والسديهات وارجع بسرعه قبل ماحدا يشتلق عغيابي

فاتت عالمخزن بدون ماتشعل الاضويه لانها حافضه المكان عن ضهر قلب وبسرعه سحبت اللاب توب والسديهات وحطتهم بشنتتها الكبيره ومتل مافاتت طلعت وعالهدا رجعت للتاكسي

لارا : اطلاع ابني الله يرضى عليك
الشوفير : لوين اخدك خاله
لارا : لنفس المطرح اللي جينا منه ابني

قبل ما يحرك السياره انفتح الباب وفات حدا وقعد بحد لارا

لارا بخوف : مين انتي !!
الشوفير : معلش يا اختي معي طلب
نتالي : اطلع اخي انا مع الخاله

*╚══════ღღ══════╝

وبالمشفى كانو البنات قاعدين على اعصابهم وعم يتصفنوا ببعض

رهف : وبعدين وبعدددين والله طولت حكت ساعة زمن وبرجع
لين : طولي بالك رهف الغايب عزرو معو
رهف : لك انووووو والله رح جن ماكان لازم طاوعتها وتركتها تروح لوحدها انا الحق عليي المفروض رحت معها
مايا : يلي ماعم افهمه لارا شو الها شغل ببيت سميه
لين : ماقبلت تحكي شي وحكت بس ترجع بتفهمنا
رهف : الله يستر وتمرق هالليله على خير
مايا : شو رأيكم خبر معن
لين : لادخيلك معن فورا رح يخبر طارق وهداك مارح يصدق ويطالع جنانه علينا
مايا : يعني بدنا انتم قاعدين ومانعمل شي
لين : خلينا نستنى شوي وازا من هون لساعه مارجعت بتبلغي معن ليتصرف
مايا ; تمام
رهف بقلبها : لسه بدنا ننطر ساعه… اللہ يسوقك يالارا

*╚══════ღღ══════╝

بمنطقه بعيده عن العين كانت لارا واقفه بخوف وهي عم تشد عشنتتها

لارا : مين انتي وشو بدك مني
نتالي : ولو ياهدى ماعرفتيني
لارا : انتي بتعرفيني !!
نتالي : هههههه اشلحي هالباروكه شكلك بيضحك
لارا : سألتك مين انتي وشو بدك مني
نتالي : مابدك تاخدي تارك مني هدى
لارا بتعجب : تاري !! تار شو !! ليش انا وانتي منعرف بعضنا !!
نتالي : اطلعي من هالبواب… موضوع فقدان زاكرتك كله ماخرط مشطي
لارا بقلبها : هالبنت اكيد بتعرف هدى وجايه تعقد معها صفقه او تصفي حسابات قديمة
اخدت نفسها وحكت بثقه : يخرط مشطك او لا هالشي مابيعنيني عن ازنك
مدت نتالي ايدها ومنعتها تتحرك
نتالي : بعدني ما خلصت كلامي
لارا : وانا مو مستعده اوقف معك واتحزر شو بدك لاني فعلا مابعرفك ومابتزكرك لهيك يابتحكي بالالم نشرح او بعدي من طريقي
نتالي : الضاهر فعلا زاكرتك انعدمت والا كنتي خلصتي عليي فورا
لارا : ليش شو عامله معي لحتى خلص عليكي !
نتالي : انا يلي حاولت اقتلك
لارا بصدمه : شوووووو

*╚══════ღღ══════╝

وصل معن عالمشفى برفقة معاذ وطارق وفاتو لعند مايا

معن : مسا الخير… كيفكم صبايا
مايا : اهلين معن مممسا النور
اتلفتت رهف ولين عبعض بلبكه وردو بصوت واحد… مسا النور
معن : كيف صرتي هلأ
مايا : ااالححمدد للله منيحه… منيحه كتير
معاذ : حمدلله عسلامتك بجد انتي بنت شجاعه
لين : احممم 😡
معاذ : قصدي انتو مافي منكم صبايا
طارق : لارا مو هون
مايا : اه… واتلفتت ع رهف… لللااا مو هون راحت مشوار
طارق : مشوار !!! لوحدها !!
رهف ': اي هلأ بترجع

طلع لبرا وطلب واحد من الحراس،
طارق : لارا وينها
الحارس : من شوي كانت هي والصبيتين بالمول وبعدا رجعوا عالمشفى بس ماشفت الانسه لارا نزلت من السياره
طارق بغيض : لكن وين راحت
الحارس : احتمال تكون نزلت بالكراج لهيك ماشفناها يابيك

سكر طارق الخط ورجع عالغرفه
طارق : انتو طلعتوا مع لارا اليوم
رهف : اي رحنا شوي عالمول و رجعنا
طارق : ولارا رجعت معكم
رهف ':
طارق : ليش سكتي رهف… عم بسألك لارا رجعت معكم
رهف : لا 😔
معاذ : لكن وينا ؟؟
رهف : راحت تقضي مشوار وهلأ بترجع
مسح عشعرو بقهر وتمتم بعصبيه :
طارق : مشوار شوو هاد وليش انا ما معي خبر
مايا : عصبيتك هي مالا داعي .. لارا مو صغيره وبتعرف شو بتعمل…
لين : اي صح… هيه مو طفله ولا رح اتوه
رهف : هلأ بترجع لاتشغل بالك

صفق بصوت عالي ثلاث مرات
طارق : برافو برافو… فعلا لارا مو صغيره ولا رح اتوه وهلأ بترجع انا ليش لا شغل بالي شو علاقتي اصلا بعالم عم يتصرفوا من روسهم 😡
رهف : وانت ليش هيك معصب
طارق : لا ابدا وليش لحتى عصب… معقول لان المافيا رغم انهم عارفين انه انتي يلي شفتي الجريمه بس بدهم يقتلوا لارا .. اعتقد هالسبب تافه جدا مو
#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_التاسع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════╝

حل المسا وبلش المعازيم يتوافدو عالفيلا ورجال الشرطه موزعين بكل جهه باللبس المدني
طارق : كيف الاوضاع برا معن
معن : كلشي تمام والشباب توزعوا ع اماكنهم
طارق : انتبهوا منيح مابدي الدبانه تفوت بدون ماتنتبهوا عليها وخلي الشباب يلي عند كاميرات المراقبة يصورو كل ركن بالفيلا جوا وبرا
معاذ : اطمن انا اشرفت ع توزيع الكاميرات بنفسي
اطلع بساعته وهتف بهدوء : كأنهم طولوا بالصالون
معن : يعني مابتعرف البنات وطولة روحهم باللبس والمكياج
طارق بتهكم : لبس ومكياج وحكي فاضي ما بعرف شو بيستفيدو من هالهبل كله
معن بمزاح : لو كنت بنت كنت عرفت
طارق : قولتك بنفق
معاذ: كل فوله مسوسه والها كيال اعور 😂
طارق ; فشرت عينك لك والله لو كنت بنت لاطلع شقفة
معن : لك بدون ماتكون بنت انا بحبك يابطه
طارق : خراس ولا
معن : ههههههههههه

كانو عم يضحكوا وقت وقفت سيارة امينه خانوم الخاصه ونزلو منها الصبايا

معن بصدمه : لك شوووو هاد 😲
معاذ : مين هدول 😲
التفت طارق وراه وغابت الضحكه عن ثغره وعقد حواجبه وهو عمبطلع بلارا ولبسها

كانت لابسه فستان اسود طويل عقد الجسم مع فتحه جانبيه لفوق الركبه وشيفون رقيق بمنطقة الصدر والاكتاف وفارده شعرها الاسود ومزينته بتاج صغير الماسي مع مكياب خفيف وهادي بيبرز انوثتها
اما مايا كانت لابسه فستان نيلي للركبه ضيق بدون اكمام وعامله شعرها كيريلي مع مكياج صاخب
بالنسبه لرهف لبست تنوره جينز وبروتيل احمر وعامله شعرها دنبة فرس مع مكياج هادي
ولين الشقيه لبست فستان دهبي ديق من فوق وبيتوسع تدريجا لتحت مع شاحط صغير ومكياج مثير لامع براق وعامله شعرها ڤير

تقدموا الشباب من الصبايا وكانو عم ياكلوهم بعيونهم
معاذ : لك شو هالحلا هاد كلو
معن : كنتو مخبايين بقشوركم ياصبايا والله ماعرفتكم
مايا : شو يعني كنا جعافر بالاول
معن ب اعجاب : لك فشر جعفر وكله اهله ممكن نتعرف بالحلوه
مايا : بعتزر مرتبطه… وفتلت حالها ومشيت ولحقها بسرعه ومسكلا ايدها
معن : بجد مرتبطه
مايا : اها
معن : مين هوه ليكون طارق !!
مايا : وشو بيهمك
معن بتلعثم : للا مجرد سؤال
مايا : ايوا… مجرد جواب لا مو طارق عن ازنك
شد ع ايدها وقربها عليه وركز بعيونها
معن : بجد مرتبطه
مايا : اييييه وقلبي مشغول مشغول كتير
معن : ممكن اعرفه
مايا : اطلع حواليك بتعرفه يا غبي
تركته ومشيت وبقي واقف مكانه يتلفت حواليه
معن : مافي حدا غيري هون !!! معقول تكون !!! لك ماااياااا

اما لين كانت واقفة تشرب عصير بحد المسبح ووقف معاذ حدها

معاذ : مسا الخير
لين بخجل مسا النور
معاذ : بتعرفي انك كتير طالعه حلوه
نزلت عيونها بالارض وابتسمت لتبان غمازتها
لين : وانت كمان كتير حلو وجنتل بالبدله
معاذ : انا مو حلو… عيونك الحلوين هنه يلي بيشوفوا كلشي حلو
لين : مرسي معاذ بيك
معاذ : شو هي بيك… لو سمحتي بتندهيني معاذ .. معاذ وبس
لين : حاضر معاذ

حس بدقات قلبه عم تزيد وحرارته عم تعلا قرب منها ومسكلا ايدها
معاذ : ماكنت بعرف انه اسمي حلو لهي الدرجه ممكن تعيديه
لين : معاذ 🙈
معاذ : عيون معاذ
تلفتت بعيونو يلي كانو مركزين بعيونها
لين : انا ؟؟
معاذ : اي انتي… . انا بحبك لين
لين : بتحبني !!!
معاذ : اسف ازا كنت احرجتك او
حطت ايدها الناعمه عتمه وحكت بهمس
لين : وانا بحبك معاذ

رهف اخدت زاويا وركت ضهرها عالحيط وتناولت كاسة عصير ووقفت تتفرج بصاحباتها وتضحك بقلبها
رهف : شو قليلات عقل وبسرعه بتأمنوا للرجال هه الله يبعدني عن جنس آدم كلو 😏

وعند لارا وطارق…
كانت لارا ماشيه بحد امها عم تسلم عالضيوف وبطرف عينها بتطلع بطارق ونظراته الناريه… ما تحمل يستنى لحتى تسلم عكل الموجودين توجه لعندها بخطوات سريعة ورسم ابتسامه للست امينه
طارق : بعد ازنك امينه خانوم تسمحيلي اخد الانسه هدى لتشاركني هالرقصه
امينه : اي شو عليه روحي بنتي
طارق موجه كلامه ل لارا : اسمحيلي بالرقصه الاولى
مد ايدو قدامها واطلع بعيونها ومتل الاميرات مدت ايدها اله ليسحبها بلطف ويطوق خصرها بالايد التانيه ويفتل فيها لساحة الرقص
طارق بجديه : شو هاد يلي لابستيه
لارا : مو حلو
طارق : مو ضراب السخن بتروحي هلأ وبتبدليه وبتلبسي شي محتشم وواسع ولا عاجبك نظرات الشباب الك
لارا بعصبيه : شو قصدك
طارق بهمس : وطي صوتك وابتسمي الناس بيطلعوا فينا و عم نتصور
لارا : ☺ وبقلبها 😏
طارق : اول ما تخلص الغنيه دغري بتروحي تبدلي تيابك كلامي واضح
لارا : كمان بهي بدك تدخل حضرة الضابط
كز عسنانه وشد ع ايدها بغيض : اسمعي الكلمه لارا احسلك
لارا : وازا ماسمعتا شو رح تعمل
طارق : رح

ماعم صدق عيوني… هدى ياورحي انتي اشتقتلك اشتقتلك كتيررررر 😍😍

تلفتوا طارق وهدى ب استغراب عالشخص يلي كان واقف قدامهم

طارق : عفوا مين حضرتك
انا رعد خطيب الانسه هدى…
جمد الدم بعروق لارا وشحب لونها ولزقت بصدر طارق والخوف با
#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_الرابع
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

قاعده قباله عالكرسي عيونها بالارض بكل خزي وحسره

طارق. : ارفعي راسك لارا
لارا. : 😔
طارق. : قلتلك ارفعي راسك واطلعي فيي
لارا. : مافيي ارفع راسي ولا حط عيني بعينك بعد الًيَوُمًِ انا وعدتك اني اتوب بس 😔
طارق. : هالموضوع منحكي فِيَھ بعدين، ،، هلأ انا بحاجتك
لارا. : رح ترجعني عالسجن
حط ايديه بجيابه ووقف قبال الشباك ولارا بتراقبه بعيونها بخوف
طارق. : انَـتي هلأ متهمه بتهمة الافساد والتخريب ومحاولة قتل السجينات
لارا: لٱ والله ماكان بنيتي اعمل هيك، ،، انا بعترف اني السبب بالحريق بس كنا معاقبين وكنت بحاجه اشوف .....
تلفت عليها ب استغراب
طارق : تشوفي شو
لارا. : اضطريت شعل شمعه لشوف صورتنا سوا
طارق: لهدرجه الصوره مهمه عندك
لارا. .: .........
طارق. : شوفي لارا انتي مو وحدك متورطه والشرطه عم بدور عليكي وعلى رفيقاتك وانا الوحيد يلي بيعرف مكانكم
لارا. : رح تسلمنا للشرطه
طارق. : قلتلك انا بحاجتك وياستي اعتبريها صفقه انتي بتخدميني لاوصل لهدفي وانا بطالعكم م̷ـــِْن القضيه برائه
لارا. : مو فاهمه عليك، ،، شو المطلوب مِڼـّي تحديدا
سحب طارق موبايله واتصل بمعاذ
طارق: معاذ تعال انت ومعن لعندي فورا
رجع الموبايل لجيبته وقرب م̷ـــِْن لارا وحنى جسمه عالطاوله وركز بعيونها
طارق: رح تعرفي كلشي بس يوصل معاذ ومعن
لارا. : مممين معاذ ??!!
طارق. : لٱ تستعجلي رح تعرفي كلشي ،،، صحيح وبالنسبه للسياره المسروقه لاتشغلي بالك صاحبها مارح يبلغ عنك
لارا. : مارح يبلغ انه سيارته انسرقت ?
طارق: ايه لانه بحاجتك
اتوسعوا عيون لارا بدهشه: انت صاحب السياره! !!!
بعد عنها بدون مايرد عسؤالها وقعد عالكرسي يفكر كيف يقدر يستفيد م̷ـــِْن لارا وبنفس الوقت ماترجع عالسجن

كانت تسترق عليه نظرات وعم تتململ بمكانها، ،، دقات قلبها عم تزيد وانفاسها الملتهبه بتحرقها
لارا بقلبها. : رح اعترفله بحبي وارتاح، ،، لآزٍمٍ اعرف حقيقة مشاعرو تجاهي

قامت م̷ـــِْن مكانها ووقفت قباله مباشره
لارا: حضرة الضابط
طارق وهو عم يولع سيجاره بدون اهتمام: اي لارا في شي
لارا. : بحبك
نزل السيجاره م̷ـــِْن ايدو ورفع راسه بدهشه عم يحدق بعيونها والصدمه باديه عليه
وقف وسألها ب استغراب
"بتحبيني...؟!"
سألها بعدم تصديق لتومأ براسها والدموع عم تنزل من عيونها السود بغزارة ...
طارق " كيف ...؟ وليش ...؟ "
سألها مرة تانيه والصدمة عم تزلزل كيانه ... ماعم يصدق أنها وقعت بحبه فعلا كان بيفكر فيها كمراهقه اعجبت بشخص لانه عندها مشاعر مكبوته ...
هالبنت اللي وصفها بأنها بلا قلب ... سوداوية المشاعر... عديمة الإحساس ... شايفها هلأ عم تبكي من اعماق قلبها ...

☘ تبكيه هو ... تبكي حبا تملك منها وسيطر على قلبها الذي حمته لسنين طويلة بأسوار من حديد ليأتي هو ويقتحمه ويفك اسواره واحدا تلو الآخر ..☘
.
لارا " بدون ليه... الحب لما بيجي بيجي على طول بدون اسباب محددة... انا عشت عمري كله بحاول ابعد نفسي عنه ... احمي قلبي منه ... لحد ما قابلتك... ساعتها بس اكتشفت انوا كل اللي عملته السنين اللي فاتت كان وهم ... انا حبيتك ... اي حبيتك ... غصب عني ... لو بقدر اشيل حبك من قلبي كنت رح شيله...
طارق. : انتي واعيه لكلامك لارا .. كيف بتعترفي بمشاعرك بدون ماتتأكدي من الطرف اللي قدامك كييييف
لارا بحزن : انت متخيل اديش صعب عليي احكي اني بحبك واعترف بمشاعري قدامك ... بس انا خلص تعبت ومو قادرة أخبي مشاعري اكتر ..."
كانت عم تحكي بنبرة باكية والدموع بتنزل من عيونها باستمرار ...
هز راسه بعنف عم يحاول يسيطر على مشاعره المبعثرة قبل مايحكي بإيجاز وقسوة :
طارق : " عارف انوا صعب عليكي تعترفي بشي متل هيك ... وانا كمان صعب عليي قلك اني… .. اني مابحبك رغم حاجتي القويه الك لارا بس مافيي اضحك عليكي واوهمك اني بحبك لمصلحتي الشخصيه ..."
ابتسمت بانكسار لاعترافه المتوقع ... نعم متوقع هيه كانت بتعرف كتير منيح أنه ما بيحبها وما بيشوفها من الأساس ...
لارا " شكرا لصراحتك… بس انا بحبك ورح ابقى احبك مشاعري مو ب ايدي ... "
حكت كلمتها بإصرار وفتلت حالها وقعدت مكانها ب انكسار واضح… . تتبعها نظراته المندهشة من اصرارها وتمسكها بمشاعرها… ..

🌿 كان غافلا عن حقيقة كون المرأة حينما تعشق تتمسك بعشقها وكأنه آخر ما تبقى لها في هذه الحياة فهي ترى به هوائها الذي تتنفسه وماءها الذي تشربه وروحها التي تنبض بالحياة...🌿

*╚══════ღღ══════╝

رايحه جاي عم تفرك ايديها بقهر
مايا: وين بدها تكون راحت
لين: طولي بالك مايا يمكن راحت تتصرف بالسياره وتجيب مصاري
مايا. : انتي جدبه شي، ،، نحنا خطتنا كانت واضحه واتفقنا نروح سوا ليش عملت هيك وتصرفت م̷ـــِْن راسها ليييشششش
رهف: يمكن خافت تنمسك وماحبت تورطنا، ،، هلأ بس تجي منفهم ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا
مايا: هاد ازا رجعت م̷ـــِْن الاساس
رهف. : هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ. شو قصدك
مايا: حاسه انها سلمت
#ضابط_واربع_بنات
#الجزء_الثالث
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════╝

وصلت لارا لمكتب الضابط طارق ودقات قلبها ماعم تهدي… دق العسكري عالباب ووصل لمسامعها صوتو لتنحبس انفاسها وينخطف لونها

طارق : ادخل
العسكري : احترامي سيدي السجينه لارا
طارق : تمام فيك تنصرف… . وانتي لارا تعي اقعدي

كان مسلط نظرو عليها وهو عم يحك دقنه ويفحص تفاصيل وجهها

لارا بقلبها : رح ياكلني بعيونو اكيد بيحبني 😍

طلعها صوتو من احلامها وهو بيمد ايدو وبيعطيها صورتهم سوا

طارق : وهي الصوره ياست لارا مبسوطه

مسكت الصوره بسرعه وعيونها عم تلمع من الفرحه وانفاسها عم تتضارب بصدرها

لارا : حلوه… حلوه كتيررررر شكرا حضرة الضابط
طارق : باقيلك تلات ايام وتطلعي افراج

نزلت عيونها بالارض 😔 وهزت راسها بدون جواب

طارق : ليش مابدك تطلعي شو السر يلي مخليكي تحبي هالمكان
لارا : انت
طارق : شو ؟؟!!
لارا : قصدي انت موجود هون وانا تعودت ادربني وازا طلعت مارح كون قادره كفي تدريباتي
طارق : ازا كرمال هيك لاتشغلي بالك رح تكفي تدريبات
لارا : مابدي حدا يدربني غيرك

رفع حاجبه ب استنكار : بس انا ماقلت في حدا غيري رح يدربك
لارا : يعني رح تخليني هون
طارق : لا رح دربك بشكل شخصي انتي وانا وبس

لارا بقلبها : اتاريك واقع لشوشتك بحبي… . اه منك خجلان تقلي بدك تلتقي فيي لوحدنا وعم تتحجج بالتدريبات 😍

طارق : وين شردتي ليكون مابدك
لارا : لا بالعكس بدي

قام من ورى مكتبه وقعد قبالها : كتير منيح بس كيف رح اعرف وين ساكنه… . قصدي شو عنوانك مين هنه اهلك
لارا : ما بعرف 😔
طارق : كيف مابتعرفي يعني ماعندك اهل ولا بيت تروحي،عليه ؟؟!!
هزت راسها بالايجاب… بس رح عيش بغرفة صديقتي مايا
طارق : مايا !!
لارا : اي هيه سجينه هون ورح تطلع بعد شهر
طارق : ووين هي الغرفه

مسكت لارا القلم وكتبت العنوان يلي حكتلا عنه مايا على ورقه
لارا : هاد هوي العنوان

مسك طارق الورقه وقرأ العنوان… غرفه بحي عادي هيك هيه عم تصعب عليه المهمه

طارق : انا بدي اعرف كل شي عنك من لما وعيتي ع الدنيا لحتى يومنا هاد

بلعت ريقها وانتابها الخوف : حححاضر

*╚══════ღღ══════╝
بطه : عرفتي شو رح تعملي
ريهام : اي طبعا بس انو وحده منن
بطه : هديك الشقره يلي شعراتها ناعمين واشرت ع رهف بعيونها
ريهام بخبث : لك مو حرام هالوجه الحلو يتشوه 😈

*╚══════ღღ══════╝

لارا : وهي هيه قصة حياتي… انا انسجنت لاني كنت نشاله بس تبت والله تبت والمره يلي ربتني هيه جبرتني اعمل هيك

طارق : طيب لارا هلأ رح تجي ممرضه تاخد منك عينة دم
لارا : بس انا مو مريضه
طارق : بعرف هاد فحص لكل السجينات
لارا : ماشي

*╚══════ღღ══════╝

طلعت رهف من الحمام وتوجهت لعندها ريهام وهي ماسكه بين اصابعها شفره حاده وبلشت تقرب منها وضربت فيها

ريهام : العما بعيونك شو عميتي
رهف : لا والله حضرتك يلي عاطيه ضو رباعي وداعمه
ريهام : اصطبحي ولي بلا ماخربطلك الواجهه تبعك
رهف : مو خايفه منك جربي وشوفي مين رح يخربط واجهة مين

تلفتت ريهام بحجر عينها يمين وشمال وبسرعه رفعت ايدها لتنزل على وجه رهف

طولي بالك مو كل طير بيتاكل لحمه

توسعوا عيون ريهام وهي شايفه مايا ماسكه ايدها بقوه وعيونها عم تقدح شرر

ريهام :

رهف : لك ياحقيره بدك تاخديني غدر

لين : مفكره حالها بتفهم مابتعرف انه عيوننا مابتغفل عن بعض

مايا : شكلها مابتعرف صبايا خلونا نفهمها بطريقتنا

بلشت ريهام تتراجع لورى لحتى لزقت بالحيط

ريهام : ااانا مادخلني هي بطه بدها تنتقم من رهف

رهف : اي شو عليه بس نعملك اللازم بنعلم بطه الادب

لين : انا م̷ـــِْن رأيي يكون الدرس قاسي كتير هالمره لبطه

مايا : وانتي قلتيها لين اشحطولي هالكلبه

بلشوا يشحطوا ريهام من شعرها ورموها عند اجرين بطه يلي وجهها اصفر من الخوف وعيونها جحضوا

بطه : شششو في شبكم عم اطلعوا فيي هيك

رهف : سلامتك بس حابين نصبح عليكي بطريقتنا

بطه. : 😰

*╚══════ღღ══════╝

نزلت كم بلوزتها بعد ما اخدت منها الممرضه عينة دم وقعدت مكانها ناطره طارق يخلص كلامه مع الضابط معن

معن : لك انت متأكد ؟؟
طارق : هلأ انا مو متأكد تكون هدى لهيك رح اعملا فحص Dne
معن : وازا ماكانت هدى والموضوع مجرد شبه
طارق : مارح ضيع هيك فرصه يامعن ورح استغل الشبه بين هدى ولارا لاستدرج نتالي
معن : وكيف رح تستدرجها
طارق : ضهور هدى من جديد معناته مافي جريمة قتل وبهيك مافي شي بيخلي نتالي تبقى هربانه
معن : ووقت تمسك نتالي وتعرف مين القاتل الحقيقي شو رح يكون مصير لارا مافكرت بهالشي
طارق وهو عم يطلع بلارا بطرف عينه : لارا مارح تطلع خسرانه
معن : وافرض رفضت
طارق : مستحيل
معن : اف وليش متأكد
طارق بقلبه : لانها واقعه لشوشتها بحبي
تلعثم ورجع حكا… لارا مالها حدا وانا مارح خليها تطلع م̷ـــِْن هالموضوع خسرانه رح اعطيها بيت تعيش فيه وامنلها شغل
معن : انتبه ياصاحبي هي بتضل خريجة حبوس
طارق : لا