سحر اصحي .
لبست جاكيتي و تعطرت و طلعت من البيت .
ام ايهم : كيفك رولا .
رولا : اهلين سحر خير شبو صوتك ؟
ام ايهم : رولا هلأ خلينا نروح انا وانتي على الصالون .
رولا : بس انا ماني فاضية هلأ .
ام ايهم : بس ساعة ما منتأخر .
رولا : ساعة اوكي ماشي رح جهز حالي بس ليش بدك تروحي عالصالون ؟
ام ايهم : بدي غير لون شعري و خليا تعملي مكياج بدي اطلع عروس او بنت 25 سنة .
رولا : اوكي .
طلعت واشتريت فستان و رحت لعند رولا واخدتها لنروح عالصالون .
#في_منتصف_الليل
#الجزء_الثاني
#بقلم_فتاة_من_ورق
رجعت على بيتي لبست الفستان يلي اشتريتو جديد ...
راما : وااااو ماما بتجنني .
اريام : حلو كتير لون شعرك هيك .
ام أيهم : مبينة صغيرة ؟
راما : اي ماما انتي اصلا صغيرة .
ام ايهم : لا انا مو صغيرة انا ختيارة بس هلأ لما رجعت من الصالون صرت صغيرة .
اريام : مين قلك هيك ماما انتي حلوة و صغيرة ولا تردي على أي حدا .
صار نص الليل وانا ناطرة زوجي يرجع كنت رح اغفى لما سمعتو فتح باب البيت ركضت لعندو و انا مبسوطة .
ام ايهم : حبيبي تأخرت .
ابو ايهم : وين الجديد بالموضوع ؟ كل يوم برجع بهالوقت .
ام ايهم : ولا يهمك حبيبي .
ابو ايهم : شو هاد ؟ شو عاملة بحالك ؟
ام ايهم : حلو صح ليك كمان غيرت لون شعري .
ابو ايهم : لك انتي شو مفكرة حالك بنت 20 سنة ؟؟؟ روحي مسحي المكياج وهالتخبيص هي الموديلات ما خرجك ، تصبحي على خير .
كنت كل ما حاول اسمع منو كلمة ترجع ثقتي بنفسي كان يحطمني اكتر و يكسر قلبي اكتر و اكتر ...
بصباح اليوم التاني...
بعد ما مضيت ساعتين قبال المراية اتخذت قراري لاطلع عالجامعة ...
نورة : ليش تأخرتي ؟
اريام : اي كنت عم رتب شعري .
نورة : صدقتك على اساس ما كنتي عم تتأملي حالك .
اريام : درستي الامتحان ؟
نورة : اي درست .
اريام : تمام مشان تغششيني لاني ما درست شي .
نورة : بالله لوين وصلتي بالرواية ؟
اريام : شو حلوة هالرواية يا نورة خلصتا و تمنيت لو ما خلصت حلو الحب يا نورة و نفسي عيش هالتجربة .
نورة : امشي امشي بلا تخبيص .
سليم : مرحبا .
نورة : اهلا وسهلا .
اريام : اهلين .
سليم : انا سليم بدرس بكلية الحقوق .
اريام : اي بعرف انت بتدرس مع اختي .
سليم : راما ؟
اريام : اي كيف عرفتا .
سليم : بتشبهك بس انتي احلى .
صار قلبي يدق بسرعة و احمرو خدودي رجعت تطلعت بعيونو حسيت نفسي عم يضيق و شكل سليم ما كان مريح ... مد ايدو ليسلم عليي ما قدرت صافحو .
اريام : انا بدي امشي .
سليم : بس ما حكينا .
اريام : نورة امشي يلا ما بدي ابقى هون .
ركضت و وقفت بساحة الجامعة و صرت اخد نفس كنت حاسة حالي عم اختنق .
نورة : شبك ؟ الشب ما حكاكي شي .
اريام : متل كل مرة نورة من بعيد كنت شوف هالانسان حلو بس ما بعرف شو صار عن قرب كان شكلو مو مريح و حسيت بضيق نفس حسيت ماعاد في اوكسيجين .
نورة : طيب اهدي رح نلاقي حل .
اريام : نورة انا بلشت افقد الأمل بإني عيش قصة حب هي تامن مرة بيتكرر معي هيك موقف .
نورة : ما تفقدي الأمل لسا كل عمرك 18 سنة لحقانة .
هالفكرة سيطرت على مخي تماماً وقررت ما احكي مع حدا ولا رد على حدا .
ايهم : قال دراسة قال .
عامر : يا زلمي هالسنة ضحكة لعبة و بكرا كل واحد فينا بيتعلم صنعة .
ايهم : هات سحبة وائل .
وائل : مسيك .
راما : عيسى ايمتا بدك تطلبني من اهلي ؟
عيسى : حبيبتي اول ما تتخرجي رح اجي و اطلبك من اهلك .
راما : بتحبني ؟
عيسى : شو هالسؤال اكيد بحبك و بموت فيكي اي اضحكي شو بتلبقلك الضحكة .
راما : خلص خجلتني .
رجعت من الجامعة عم ابكي وقفت قبال المراية كعادتي ...
اريام : يا ربي انا حلوة كتير ليش هيك حظي لك حتى لما بيجيني خطابين ماعاد يرجعو مرة تاني .
بكيت كتير بس مافي شي بيسعدني و بينسيني غير قراءة الروايات ... بلشت اقرأ و اقرأ حبيت البطل يلي بالرواية كان رومانسي و حكيو للبطلة حلو كتير قررت اعملو فارس احلامي وما احكي عنو لحدا اسم البطل "كمال" حسب المذكور بالقصة انو شعرو اسود و بشرتو بيضة وعيونو لونهن اخضر ، عندو حصان لونو اسود ودايما يتنقل عليه ويركب البطلة على الحصان و يغنيلها...صار نص الليل وغفيت وانا عم اقرأ القصة .
*******************************************
اريام : شو هالمكان !
بلشت شوي شوي تتوضح الرؤية شفت بستان كبير مليان ورد من كل الالوان نزلت عالارض و صرت جمع ورد و عم دندن كلمات قصيدتي المفضلة "يا عاشقة الورد" سمعت صوت ركض حصان عم يقرب مني التفتت وشفت حصان اسود وقفت لشوفو بوضوح ونزل من عليه شب لابس تياب فروسية لونهن ابيض .
اريام : مين انت ؟
كمال : انا كمال .
اريام : كمال ؟
كمال : اي
اريام : حصانك كتير حلو .
قربت من الحصان و بايدي صرت امسح على ضهر الحصان ، التفتت على كمال شفتو شال الخوذة و ابتسملي .
كمال : شو اسمك ؟ و اديش عمرك ؟
اريام : اسمي اريام عمري 18 .
كمال : اريام اسم على مسمى اديشك حلوة يا اريام .
اريام : هاد من لطفك .
نزل كمال على الارض قطف وردة بيضا وقرب م
لبست جاكيتي و تعطرت و طلعت من البيت .
ام ايهم : كيفك رولا .
رولا : اهلين سحر خير شبو صوتك ؟
ام ايهم : رولا هلأ خلينا نروح انا وانتي على الصالون .
رولا : بس انا ماني فاضية هلأ .
ام ايهم : بس ساعة ما منتأخر .
رولا : ساعة اوكي ماشي رح جهز حالي بس ليش بدك تروحي عالصالون ؟
ام ايهم : بدي غير لون شعري و خليا تعملي مكياج بدي اطلع عروس او بنت 25 سنة .
رولا : اوكي .
طلعت واشتريت فستان و رحت لعند رولا واخدتها لنروح عالصالون .
#في_منتصف_الليل
#الجزء_الثاني
#بقلم_فتاة_من_ورق
رجعت على بيتي لبست الفستان يلي اشتريتو جديد ...
راما : وااااو ماما بتجنني .
اريام : حلو كتير لون شعرك هيك .
ام أيهم : مبينة صغيرة ؟
راما : اي ماما انتي اصلا صغيرة .
ام ايهم : لا انا مو صغيرة انا ختيارة بس هلأ لما رجعت من الصالون صرت صغيرة .
اريام : مين قلك هيك ماما انتي حلوة و صغيرة ولا تردي على أي حدا .
صار نص الليل وانا ناطرة زوجي يرجع كنت رح اغفى لما سمعتو فتح باب البيت ركضت لعندو و انا مبسوطة .
ام ايهم : حبيبي تأخرت .
ابو ايهم : وين الجديد بالموضوع ؟ كل يوم برجع بهالوقت .
ام ايهم : ولا يهمك حبيبي .
ابو ايهم : شو هاد ؟ شو عاملة بحالك ؟
ام ايهم : حلو صح ليك كمان غيرت لون شعري .
ابو ايهم : لك انتي شو مفكرة حالك بنت 20 سنة ؟؟؟ روحي مسحي المكياج وهالتخبيص هي الموديلات ما خرجك ، تصبحي على خير .
كنت كل ما حاول اسمع منو كلمة ترجع ثقتي بنفسي كان يحطمني اكتر و يكسر قلبي اكتر و اكتر ...
بصباح اليوم التاني...
بعد ما مضيت ساعتين قبال المراية اتخذت قراري لاطلع عالجامعة ...
نورة : ليش تأخرتي ؟
اريام : اي كنت عم رتب شعري .
نورة : صدقتك على اساس ما كنتي عم تتأملي حالك .
اريام : درستي الامتحان ؟
نورة : اي درست .
اريام : تمام مشان تغششيني لاني ما درست شي .
نورة : بالله لوين وصلتي بالرواية ؟
اريام : شو حلوة هالرواية يا نورة خلصتا و تمنيت لو ما خلصت حلو الحب يا نورة و نفسي عيش هالتجربة .
نورة : امشي امشي بلا تخبيص .
سليم : مرحبا .
نورة : اهلا وسهلا .
اريام : اهلين .
سليم : انا سليم بدرس بكلية الحقوق .
اريام : اي بعرف انت بتدرس مع اختي .
سليم : راما ؟
اريام : اي كيف عرفتا .
سليم : بتشبهك بس انتي احلى .
صار قلبي يدق بسرعة و احمرو خدودي رجعت تطلعت بعيونو حسيت نفسي عم يضيق و شكل سليم ما كان مريح ... مد ايدو ليسلم عليي ما قدرت صافحو .
اريام : انا بدي امشي .
سليم : بس ما حكينا .
اريام : نورة امشي يلا ما بدي ابقى هون .
ركضت و وقفت بساحة الجامعة و صرت اخد نفس كنت حاسة حالي عم اختنق .
نورة : شبك ؟ الشب ما حكاكي شي .
اريام : متل كل مرة نورة من بعيد كنت شوف هالانسان حلو بس ما بعرف شو صار عن قرب كان شكلو مو مريح و حسيت بضيق نفس حسيت ماعاد في اوكسيجين .
نورة : طيب اهدي رح نلاقي حل .
اريام : نورة انا بلشت افقد الأمل بإني عيش قصة حب هي تامن مرة بيتكرر معي هيك موقف .
نورة : ما تفقدي الأمل لسا كل عمرك 18 سنة لحقانة .
هالفكرة سيطرت على مخي تماماً وقررت ما احكي مع حدا ولا رد على حدا .
ايهم : قال دراسة قال .
عامر : يا زلمي هالسنة ضحكة لعبة و بكرا كل واحد فينا بيتعلم صنعة .
ايهم : هات سحبة وائل .
وائل : مسيك .
راما : عيسى ايمتا بدك تطلبني من اهلي ؟
عيسى : حبيبتي اول ما تتخرجي رح اجي و اطلبك من اهلك .
راما : بتحبني ؟
عيسى : شو هالسؤال اكيد بحبك و بموت فيكي اي اضحكي شو بتلبقلك الضحكة .
راما : خلص خجلتني .
رجعت من الجامعة عم ابكي وقفت قبال المراية كعادتي ...
اريام : يا ربي انا حلوة كتير ليش هيك حظي لك حتى لما بيجيني خطابين ماعاد يرجعو مرة تاني .
بكيت كتير بس مافي شي بيسعدني و بينسيني غير قراءة الروايات ... بلشت اقرأ و اقرأ حبيت البطل يلي بالرواية كان رومانسي و حكيو للبطلة حلو كتير قررت اعملو فارس احلامي وما احكي عنو لحدا اسم البطل "كمال" حسب المذكور بالقصة انو شعرو اسود و بشرتو بيضة وعيونو لونهن اخضر ، عندو حصان لونو اسود ودايما يتنقل عليه ويركب البطلة على الحصان و يغنيلها...صار نص الليل وغفيت وانا عم اقرأ القصة .
*******************************************
اريام : شو هالمكان !
بلشت شوي شوي تتوضح الرؤية شفت بستان كبير مليان ورد من كل الالوان نزلت عالارض و صرت جمع ورد و عم دندن كلمات قصيدتي المفضلة "يا عاشقة الورد" سمعت صوت ركض حصان عم يقرب مني التفتت وشفت حصان اسود وقفت لشوفو بوضوح ونزل من عليه شب لابس تياب فروسية لونهن ابيض .
اريام : مين انت ؟
كمال : انا كمال .
اريام : كمال ؟
كمال : اي
اريام : حصانك كتير حلو .
قربت من الحصان و بايدي صرت امسح على ضهر الحصان ، التفتت على كمال شفتو شال الخوذة و ابتسملي .
كمال : شو اسمك ؟ و اديش عمرك ؟
اريام : اسمي اريام عمري 18 .
كمال : اريام اسم على مسمى اديشك حلوة يا اريام .
اريام : هاد من لطفك .
نزل كمال على الارض قطف وردة بيضا وقرب م