#ليان_الشامي
#شرقي_الهوا
#الجزء_الاول_الثاني_الثالث_الرابع_الخامس_السادس
شو يلي بصير لما بيخذلنا واقعنا
لما منوقف بنص الطريق ومنتذكر انوا نسينا شي مهم ...منرجع ركض مندور عليه
بس وقت منوصل مامنلاقيه ..منعيش الخذلان الحقيقي
نحنا دائما هيك.... مامنشعر بالشي يلي بين أدينا لحتى نفقدو
مالح نتعلم لحتى نعيش الغلط والألم

كان الموت الحقيقي بالنسبة لألي هو أني عرفت انك نصي التاني بوقت متأخر
كنت حبي الأول ...الحب الأول يلي بيترك بصمة بالقلب

الحب والزواج ...قسمة ونصيب ...
بس الفراق ....مابيكون نصيب بيكون انانية ضعف وأستسلام
كان فيني ضل واكسب شرف المحاولة ...
كل عمري وانا عم حاول كون قوية ....بس طلعت هشة بلاشخصية
حرقت قلبي قبل قلبك ....
وبالأخير. .... كنت انا الحلقة الأضعف

بدي قلك سر ...أنت أحلى شي صار بحياتي ..وأسوء شي صار
أنت الحلو والمر ،أنت البرد والدفا، أنت القريب والصديق ،
أنت أكتر حدا وقف معي ....
وأكتر حدا خذلني ..
أنت لعنتي الأبدية ........
فتحت عيوني ... اطلعت حاوليي لقيت الممرضة عم تعطيني إبرة ..انتبهت إني صحيت راحت فورا تنادي للدكتور ،أما أنا كنت لسا عم حاول أستوعب شو يلي صار ..أخر شئ بتذكرو أني كنت برحلة بالمدرسة ونحنا راجعين قلب فينا الباص ومعد صحيت على شئ

الدكتور:الحمد الله على السلامة
ورد :الله يسلمك ..أنا وين شو يلي صار
الدكتور:أهدي ولح حاول اشرحلك القصة بس خليني افحصك بالأول
ورد:وين بقيت البنات
الدكتور:هنن بخير اطمني. ..بدي منك تعطيني رقم أهلك مشان خبرن
ورد:(صفنت شوي وخطر ببالي أمي يلي عملتي مشكلة مشان الرحلة وهلق إذا عرفت معد أخلص منها ) تمام بس خليني أنا حاكيهن بلا ماينشغل بالن أكتر لأنوا بابا مريض
ومابدي يرتعب عليي
الدكتور:متل مابدك نقلي الرقم للمرضة وهي بتخليكي تحكي
الممرضة:تفضلي عم يرن
ورد:ياسر
ياسر:ورد؟؟ انتي وين ورقم مين هاد
ورد:ليك أنا بالمشفى الباص تبع المدرسة قلب فينا
ياسر:شوووو ؟ طمنيني عنك صرلك شئ
ورد:أنا منيحة بس بدن حدا يجي يأخذني لأنوا أيدي مكسورة وما عم أقدر أمشي منيح
ياسر:طيب خبرتي أهلك
ورد:لا لا ... اصحك بس اوصل بيعرفو مافي داعي اكل بهدلة قبل بوقت
ياسر:بدك أجي أخدك
ورد: أي ياريت إذا كنت فاضي
ياسر:أخ منك ...مع انوا عندي شغل بس يالله جاية قليلي اسم المشفى
ورد:تمام ...اسمها ....
ياسر:ساعة ويكون عندك
ورد:تمام ...

(غمضت عيوني ...وأنا عم فكر كان فيني دق لأي حدا تاني غير ياسر ..ليش هو ليش على طول كل مابوقع بمشكلة مابلاقي غير هو بوشي وبستنجد فيه ...بعد شوي صحيت موجوعة الظاهر راح أثار البنج من جسمي ..رفعت عيوني شفتو واقف عم يطلع فيني

ياسر:انتي منيحة
ورد:أي ...
ياسر :لح نطلع هلق ..جاهزة
ورد:أي بس موجوعة شوي
ياسر:الدكتور كتبلك على مسكن ونحنا راجعين منمر على شي صيدلية
ورد:ماشي .... (حاولت قوم لحالي ماقدرت أطلعت عليه كان واقف و خجلان يقرب يساعدني ) لك ياسر ليش واقف هنيك تعى ساعدني لكن ليش اتصلت فيك أنا
ياسر:أي صرخي كمان. ..ماحدا سمعك بعدين مو لازم تقليلي يسلمو يا ابن عمي عطلت شغلك مشاني
ورد:بتعرف مو الحق عليك الحق عليي أنا (كان عم يردد الجملة ورايي)
ياسر:ايوا ايوا ....عيدي وفتقي بهالجملة ...حضرتك بس بتعرفي كل ماتوقعي بشئ مصيبة ياسر تعى
ورد:(نزلت رأسي على الأرض وعملت حالي زعلانة) ايه ماشي الله يسامحك
ياسر:هههههههه فرجيني لشوف الدموع ، لك ولا دمعة ياشيخة والله أنك ممثلة
ورد:هلق لح تجي تساعدني ولا لا
ياسر:يارب ....صبرني ..هاتي إيدك لشوف
ورد:(مسك أيدي وساعدني لحتى طلعنا بسيارتو .ماقدرت أمسك حالي من الضحك
ياسر:ليش عم تضحكي
ورد:لا ولاشي (كنت عم أضحك لأنوا وشو صار أحمر من الخجل )
ياسر:انتي الظاهر البنج لسا مأثر عليكي
ورد:هههههههه اي اي
ياسر:الله يثبت علينا العقل

(وصلت على البيت واهلي ارتعبو وقت شافو منظري وطبعا اكلت بهدلة من أمي لأني مارديت عليها ورحت على الرحلة ولأني خليت ياسر يرجعني. .وانتشرت القصة بالعيلة عنا وبلش الحكي ...بس ياسر سكت الكل وقت قلن كنت هنيك بالصدفة وشفتها ،
بعد يومين ..إجت خالتي من السفر لعنا ..كان طاير عقلي وخصوصا اني متعلقة بخالتي كتير وبعتبرها أمي أكتر من أمي ...ههههههه مابعرف كيف بس هيك بحس كنا سهرانين أنا وياها بغرفتي وعم احكيلا أسراري

صفا:ورد لسا هداك الشب عم يزعجك
ورد:انوا شب
صفا:شو الظاهر كتارالشباب يلي عم يحاول يتعرفو عليكي
ورد:هههههه هيك شي
صفا:ورد ؟
ورد:ههههه عم أمزح ماتعصبي مابكفي أمي الها يومين ما عم تحكي معي ..وبعدين مشان قصة الشباب انتي بتعرفي اني ما بعطي وش لحدا
صفا:مشان قصة ياسر
ورد:اي اصلا هي ومرة عمي بيكرهو بعض وكل فترة مشكلة جديدة .بس بتعرفي ياسر سكت الكل يالله هالشب شو شهم
صفا:.....
ورد:شوفي ليش سكتي
صفا:طيب أنا لح أسألك ليش ياسر دون عن الكل
ورد:قلتلك لأنوا شهم
صفا:لأنوا شهم ولا لأنوا بحبك وحضرتك عاملة حالك مابت
#ليان_الشامي
#شرقي_الهوا
#السابع_الثامن_التاسع_العاشر_الحادي_عشر_أنتهت
ياسر:ورد ......أنت طالق

(مضى أربع شهور تعرفت فيهن على دكتورة نفسية كانت مسافرة معنا
وبلشت اتواصل معها لقدرت اتحسن شوي وبهالفترة
خالتي كانت عم تزبط وراقنا مشان نطلع لعندها على السويد ..
كانت ليلة من ليالي الشتا ...والجو بارد كتير
كانت ماما عم تطمن على بيتنا يلي بالشام من جارتها ...
وخبرتها انوا ياسر خطب بنت خالتو تسنيم ...نزل عليي الخبر متل طعنة السكين بالقلب قدام اهلي عملت انوا مو هاممني الخبر وكملت سهرتي معن بس بعد ما نامو الكل بلش الوجع والقهر يزيد ...الغريب انوا ما نزل من عيوني ولا دمعة ..
نطرت الصبح لطلع ونزلت شوف رانيا الدكتورة النفسية بما انوا صرنا صحبة ...
أول مافتحتلي الباب ...

ورد:صباح الخير. ..بدي خبرك خبرية بتجنن
رانيا:يا صباح النور ...خير أن شاء الله
ورد:ياسر خطب
(اطلعت عليي نظرة استغراب وكملت على المطبخ لحقتها لقيتها عم تحط دولة القهوة
ورد:بتعرفي ...هالخبر بجنن يعني وأخيرا حل عني ...ومعد حس بتأنيب الضمير ...
انا كنت مفكرتو. ...
رانيا:شو مفكرتي ....
ورد:ولا شي ... (طلعت أعدت بالصالون ...بعد شوي إجت وعطتني فنجان القهوة
رانيا:بالنهاية كل واحد بدو يكمل حياتو
ورد:اي ... بعرف
رانيا:بعدين انتي مسافرة ...هيك خبرتني أمك ...بجوز الأسبوع الجاية
ورد:هو ما بحب تسنيم
رانيا:السويد كتير حلوة صح أنها باردة بس فيها مناطق بتجنن
ورد:انا متأكدة هو مابحبها
رانيا:بجوز يكون حبها
ورد:ايمت ....وكيف ...مالحق ...ههههه على فكرة مالح يكون مبسوط لح يعيش معها تعيس انا بعرف
رانيا:متل ماعشتي معو تعيسة
ورد:بس ..انا ماكنت تعيسة معو ..،انا ماقدرت حبو
رانيا:خلص معناها تركي يعيش حياتو سواء أن كان تعيس او سعيد
ورد:هو لو لف الدنيا مالح يحب حدا قدي ....
رانيا....
ورد:هو بحبني لأ لي ومستحيل ينساني ...بعد فترة لح يتركها
رانيا:ورد ...انا دكتورتك قبل ما نكون رفقات صح
ورد:اي صح ...
رانيا:لح قلك شغلة بس لاتزعلي مني ...انتي معك جنون العظمة ...حب التملك
ياسر حبك وكان شخص حنون وشهم صح انوا غلط بقصة التحاليل بس انا بظن انوا هو كان خايف يعملهن كان متوقع انوا تطلع النتيجة سلبية ...بس انتي شو ..شو عملتي لازم تعرفي انك أنانية ...وعترفي انك حبيتي لياسر وتعلقتي في بس غرورك رافض هاد الشئ

تركتها عم تحكي ونزلت من عندا ....
أسبوع واحد كان كفيل انوا يخليني حس بأكبر غلط عملتو ...
جهزنا غراضنا ...وكانت طيارتنا الساعة 12 الضهر ...
الساعة 6 الصبح ...دقيت لبابا وخبرتو اني قطعت الحدود اللبنانية وأني لح أرجع لعند ياسر ..
كان صوت أمي موصل للسما وهي عم تصرخ وتقلي مالح يرجعك ياغبية ...
طلبت منن يسافرو وانا بلحقن بعدين ...
سكرت الخط وبلشت أحلم كيف لح تكون ردة فعل ياسر بس يشوفني
وصلت بحدود الساعة 8 ..وقفت على الباب كانو أديي عم يرجفو سمعت صوت ولاد جاية من جوا ...رنيت الجرس وبقيت ناطرة..أول حدا فتحلي هو محمد اخو لياسر قبل مايحكي ولاحرف دخلت لجوا ....وساد الصمت
كانت ريم ورنيم ومرة عمي ومرة محمد قاعدين عم يشربو قهوة
بقيو عم يطلعو عليي ومو مصدقين ..سمعت صوتوجاية من بعيد
ياسر:مين أخد المي السخنة قضيت نص حمامي متلج (كان حاطت البشكير على راسو

ورد !!!
وفجأة الكل انفجر
مرة عمي :انتي شو جابك لهون ....شو رجعك
ريم:لك الله ياخدك ماصدقنا ايمت خلصنا منك ومن شرك
سمعت شي مليون كلمة بدقيقة ....
ورد:بكفي (صرخت بوشن ) شو صرلكن ماحدا دخلو فيني
رنيم:ليكي شو وقحة ....لعمه
(ياسر يلي كان واقف عم يراقبنا دخل لجوا بكل هدوء ولا كانو شافني ..،وأنا بعدت الكل ولحقتو ..فتحت الباب كان قاعد على التخت ...
مرة عمي:انتي مجنونة شي ...،وين لاحقتي ...
ورد:بدي احكي معو بموضوع وبعدها بروح
ريم:انتي في بمخك شي ....انتي طليقتو. ...واليوم تلبيس المحابس هو وتسنيم
ورد:مالح طول كم كلمة وبروح
رنيم:اي طلعي لبره أخي مابدو يشوفك (مسكوني وصارو يطلعوني
ياسر:بس ....بكفي ..خلوها تحكي يلي عندها
ريم:بس ياسر
ياسر:ريم ...طلعو لبره
مرة عمي:اي لا مالح اطلع لشوف هالعقربة شو بدها
ياسر:معلش ماما كرمالي بعدين مالح ننزع فرحتنا اليوم
مرة عمي :متل مابدك
(بعد ماطلعو الكل ...رحت سكرت الباب وقفلتو ...كان داير ضهرو وعم يطلع تياب من الخزانة
ياسر:لا والله جريئة ....
ورد:.....
(رجع أعد على التخت وصار يلعب بشعراتو ....
ياسر:ليكي ما معي وقت كتير ...لح تحكي ولا لا
ورد:شو يلي عم يصير هون
ياسر:متل مو شايفة
ورد:انا مالي شايفة شي .....انا بدي اسمع منك
ياسر:(اطلع على ساعتو ) لسا طيارتك ماراحت
ورد:.....ياسر
(رجع وقف وشلح كنزتو ...
ورد:شو عم تعمل
ياسر
:متل مو شايفة .....بدي حضر حالي ..مشان خطيبتي
ورد:يعني مزبوط انك خطبت
ياسر:هلق جاية من بيروت ....وراحت عليكي سفرت السويد ...بس مشان هيك
ورد:اي ...بس
#الجزء_الأول_الثاني_الثالث_الرابع_الخامس_إنتهت
#جارتي_الشقية
#ليان_الشامي

أنِأّ عٌمَرګ أّلَأوِلَ وِفِّصٌلَګ أّلََّسنِوِيِّ أّلَخَأّمََّس وِثّأّمَنِ أيِّأّمَ أَّسبِوِعٌګ وِإنِ أنِګرتّيِّ فِّأنِأّ عٌيِّنِګ أّلَثّأّلَثّةّ وَِّسأّعٌتّګ أّلَخَأّمََّسةّ وِأّلَعٌشٍروِنِ
*;
أم تميم :حبيبي بدك تضل سهران 😊
أمير : اي ماما أنتي روحي نامي عم حاول صلح الكاميرا 📹
أم تميم:طيب لكن انا رايحة نام بدك شي
أمير:لاياغالية يسلمن
أم تميم :الله يرضى عليك تصبح على خير
أمير:وانتي بخير (شو قصتك انتي معد أشتغلتي هففف ..لح عرف الصبايا عن حالي وبرجعلك 😉 أنا أمير عمري 26 أسمر وعيوني بني طويل وعندي عضلات 😍😂كنت عم حاول صلح الكاميرا مشان صور شروق الشمس طبعا هي هوايتي يلي بعشقها ,بقيت سهران بس مابعرف كيف غفيت😴 ومعد حسيت الا على صوت جاية من تحت ,فتحت عيوني وطليت من البرندة كانوا جيرانا الجدد عم ينقلو👫👬, )
عامر:صباحووو شريك 😊
امير:صباح النور 😒
عامر:شو هالصوت 😀 ولييي مين هالحلوة يلي واقفة تحت
عمار:حلوة 😍 وين وين
امير:فوت انضب انت وياه احسلك ها
عامر:لك واخيرا اجت بنت على هالبناية والله طق قلبنا
عمار:لك ولييي على قلبي شي بشل 😱
أمير:(مسك التنين وفوتهن لجوا ) انتو معد أستحيتو
أم تميم:شبكن صواتكن طالعة
امير:هدول الجوز عم يطلعو على بنت الجيران الجدد
عامر:يا أمي شو بنت 😃
عمار:اي والله تعي تعي شوفيها ان شاء الله يكون عندها أخوات
ام تميم:وينها
امير:أمي كمان انتي خلص مو حلوة ,أمشو خلونا نساعد الجماعة عامر:يالله على السريع
امير:عامر أنضب بقى 😡
ام تميم:رجعو على السريع اليوم جاية تميم وعمر يتغدو عنا
عمار:امي أستعدي بجوز لاقي عروس اليوم
ام تميم:بالاول امير وبعدين أنتو
عامر:والله هاد ابنك عنس مين لح ترضى فيه
(نزلنا لتحت كل واحد فارد عضلاتو شكل 💪)
امير:يا اهلين نورت العمارة ,انا أمير وهدول اخواتي عامر وعمار جيرانكن بالطابق التاني
ابو جواد:منوره بوجودكم عمي ,تشرفنا وانا محمد بينادولي أبو جواد ,وهاد ابني جواد وجابر وجود
عامر:(لك شو هالحظ كلن شباب وين اختفت البنت ) يا اهلا بالشباب
(بقينا عم نساعدهن لصلاة العصر انكسر ضهرنا ,بس كل الوقت كنت عم دور بعيوني على البنت بصراحة أشتهيت شوفها بس مالي نصيب😥)
(ببيت ابو جواد )
نادية (ام جواد) جوري ماما وينك
جوري:اي ياروحي عم ضب غرفتي
نادية:تعي تعشي جواد جبلك شاورما
جوري😍😍 والله فارطة من الجوع
جواد:هههه لك ام كرش وين بتروحي بكل هالاكل
جوري:😂😂 مابعرف
جابر:الله يعينو يلي بدو ياخدك شو لح يتخسر
جواد:اصلا نحنا مابدنا نجوزها
جوري:احممم😨 نعم بدك تكبسني عندك
نادية:شو هالحكي عيب ماما 😒
جواد:والله يلي بدو ياخدك لح يتعذب كتير
جواد:بكرا منعمل عليه عصابة 👹
ابوجواد:ههههههه الصهر هو سند مو لنعمل عليه عصابة ,جواد الله يرضى عليك بكرا بتوصل جوري على المدرسة
جوري:بس نحنا اتفقنا مع الباص يجي ياخدني
ابوجواد:بكرا بيوصلك ويلي بعدو بتصيري بتروحي بالباص
جوري:متل مابدك ,لكن انا لح روح نام تصبحو على خير
(تسطحت على تختي كنت زعلانة لاني تركت حارتي ورفقاتي واجينا سكنا هون ,لنشوف اذا في بهالبناية المعتة حدا نتعرف عليه ههههههه)
(تاني يوم)
جواد:لك يالله ياجوري 😪 خلصينا
جوري:ليكني خلصت
جواد:لك اطلعي لابسة البوط على المقلوب يالله دخيلك شو جدبة
جوري:هفف طول بالك لسا ماصحصحت
حواد:يييي علينا بدك لنص النهار لتصحصحي حضرتك ,
جوري:الله لايعيزني لألك حاج تنق وأمشي
****
(ببيت ام تميم)
امير:صباح الخير
ام تميم:صباح النور تعى ابني الفطور جاهز
امير:صحة وهنا انا أتاخرت بفطر بالشغل ,بس شو بدي قلك
ام تميم:شو قلي
امير:بدك تطلعي تتعرفي على جيرانا الجدد
ام تميم:اي بس مو هلق لبعد يومين
امير:😑 اها طيب لكن انا رايح بدك شي
ام تميم:سلامت قلبك
(طلعت من البيت وانا مزعوج من يوم يومها امي بتحب تتعرف على الجيران هلق بدها تأجلها 😓 وانا نازل من على الدرج شميت ريحت عطر نسائي 😍 ولييي شو هالريحة الحلوة نزلت بسرعة شفت جواد عم يشغل السيارة ومشي 😱😠)
ام تميم: الوو حبيبي امير الله يرضى عليك بدي تجبلي شويت غراض
امير:طيب ماما قليلي شو بدك
ام تميم:بدي كوسا وخيار وبندورة ولبن وبيض وطحين وسكر
امير:😰 اي
ام تميم:وقهوة وشاي ورز وشويت فواكي
امير:😨 على عيني هلق بجبلك ياهن
ام تميم:اي صح وجيب شويت مكسرات
امير:حاضر علر راسي
(هفففف أستغفر الله😪 مافي غير أمير بالبيت ,لسكر وانزل على السوق ,🍪🍨🍉🍒🍋🍘🍥ضليت افتل من محل لمحل وانا عم جيب طلبات الست الولادة وطلعت مباشرة على البيت حملت الكياس ولسا مافتت من باب البناية الا وحسيت حدا ضرب فيني 😮ووقع شوية من الغراض على الأرض 😡 ,رميت بقيت الغراض ولحقتو على الدرج )
امير:تعيييي لويييين ,مالك شايفة قدامك
جوري:😒عم تحكي معي
امير:اي معك شووو عمو اهلك ماعلموكي الأدب
جوري:هههههه عمو 😅 اهلي علموني الاد
#قصص_من_الواقع
#شيخ_الشباب
#ليان_الشامي
#الجزء_الأول_الثاني_الثالث_الرابع_الخامس_أنتهت
(ماتيجي هنا وانا حبك عشان عيش على حسك حبيبي دانت الدنياواناموت لو غيري يمسك ماتيجي هنا خد فكرة دانا بالنسبة لك بكرا أستاذة في الدنيا مذاكرة كمل روحك دانا نصك )
ماما:لك ياجنى نوصي هالصوت احسلك ها
لانا:ماما طولي بالك لاتعصبي
ماما: لك مالك شايفة اختك لح تجبلي الجلطة ,هي خامس عريس بطفشو وليكي قاعدة عم ترقص ومو هاممهاشي اصل كلو بسبب أبوكي هو مطمعها
لانا:بعيد الشر عنك لا تحكي هيك خلص هلق بفوت بحكي معها الله يهديها
جنى:لانا تعي تعي رقصي تعي (معجبة مغرمة أنا بقى مش عايزة الاهو )💃💃💃💃💃
لانا:جنى نوصي الصوت والله حاسة هالبيت قلب ديسكو انتي من جهة ومحمد من جهة تانية
جنى:هههههه ليش شبو محمد كمان الظاهر في بنت مقلعتو 👎
لانا:عيب تحكي هيك عن أخوكي ,بعدين ليش هيك مزعلة امك
جنى:ييي علينا لك ماشفتي العريس يلي جايبتلي ياه هههههه لك... بتحسي هربان من شي حلبة مصارعة 💪💪💪
لانا:ههههههه والله الحق معك عنجد بخوف بس انتي هيك بدك مواصفات فارس أحلامك 😏
جنى:لك قلتلا بدي واحد طويل و كتافو عراض تكون ملامحو رجولية بس مو هولاكو دركولا 😂😱 لك طلعت قدامو متل الجملية والوحش 😜
لانا:ههه والله الحق معك أنا خفت منو ,لك هاد أذا جاع بياكلك بلقمة وحدة ,طيب... فهمت انوا هادا مو مناسب لألك بس يلي قبلو شو كانت علتو
جنى😑😑 يييي... لا تذكريني كان متل قطرميز مصر لارقبة ولاخصر ههههههه
لانا:يبعتلك الهنا شو هالحكي
جنى:لك والله متل ماعم قلك واصحك تسأليني عن يلي قبلو لك من كترشو أبيض بيشبه سطل اللبن
لانا:لك حاجتك بقى الناس عم تشتهي العرسان بكرا بتعنسي هي عم قلك
جنى:هههههه عنس مين والناس نايمين 😂😂😂لك لسا كل يلي عمري 16 سنة بعدين انا مابدي اتجوز وامك مدري شو صايرة من وقت ماعرفت أنوا بنت جيرانا علا أنخطبت وهي ماخلت لا قريب ولاغريب ولابعيد ولاصغير ولامقمط بسرير مادلتو عليي لك حتى الخضرجي وتبع السوبر ماركت عم يجبولي عرسان اصلا امك ماصفي غير تنزل بالجريدة اعلان يلزمنا عريس 😂😭
لانا:هههههه لك مو لهدرجة يعني بدها تطمن عليكي مو اكتر
جنى:اي ههههه مبلا بتحسيها بس بدها تجوزني مشان يفضلا الجو مع بابا
لانا:😒
جنى:😂لك شبكي بتعرفي والله هالخطابين لح يجننوني
لانا:لك بتجنني بلد
جنى:سمعي مبارح دقت وحدة وانا رديت عليها وطلعت خطابة طبعا امك حكت معها لك بتعرفي هالكركمه شو سالت امك
لانا:ههههه شو سألتها
جنى:قال بتقلا بنتك حلوة شي هههههه لك شفتي أغبى من هيك سؤال
لانا:لك ولي على قطاطك الله يعين حماتك عليك شو مسحوبة من لسانك
جنى: أسمعي بدي اعترفلك أعترف
لانا:شو عاملة كمان
جنى:شفتي وقت نزلتي على السوق انتي وماما وماأخدتوني معكن
لانا:لك اي
جنى:دقت وحدة كمان خطابةههههه بس هي فكرتني أنتي وانا لعبت الدور قال بتقلي أختك رز بزاليا(اكلة شامية )
لانا:ههههههه شويعني
جنى:يعليكي شو هبلة قصدها بيضا وعيونا خضر متلي يعني
لانا:هههههه والله أول مرة بسمع بهيك سمعة وأنتي شو قلتيلا
جنى:قلتلا لا والله أختي مجدرة ههههههه
لانا:ولييي والله ماتعرف أمك لتدبحك قوم حاج نحكي خلينا نساعد أمك قبل مايجو توم وجيري
جنى:قصدك رية وسكينة هههههه يالله سبقيني لاحقتك لح شوف محمد شو قصتو كمان —---
(دقيت الباب وصوت غنية كتاب حياتي ياعين واصل لأخر الشارع )
جنى:حمودة شبك مين مزعلك ياحلو
محمد:جنى روحي من وشي
جنى:😕😑 طيب احكيلي شبك
محمد:لك اليوم دلع تركتني
جنى:اي الحق معها كمان انت من بنت لبنت (صارو كتار يمكن صارو أكتر من ألف ومية شرف كبير ماحدا قدك صاحب بهالكمية)
محمد:هههههه لك جنى بالله لاقيلي وحدة تكون ظريفة أخطبها
جنى:لك مين بدها تقبل فيك وانت صايع لك والله أنت وأخواتك الباقيين عملتولي عقدة بالجواز
محمد:شوو قصدك وليه
جنى:ماقصدي شي بس انت كمان حاج تعلق بنات الناس فيك لسا من وحدة لوحدة بترضى حدا يعلقني
محمد:شوو امرتي ست جنى يعلقوكي على المشنقة بركي بدبحك وبدبحو
حنى:لك اااااي خلص اتركي راسي بعدين انت بتعرفني
محمد:اممم اي لو مابعرفك كان ألي حساب تاني معك 😏😏هلق شو مشان لح تلاقيلي شي بنت
جنى😨😨 مادخلني قلع شوكك بإيدك
محمد:هلق هيك ياجوجو الله يسامحك
جنى:ليك الباب عم يندق أجت العائلة الكريمة
محمد:يالطيف هدول نسوان أخوتك ماحبيتن مابعرف كيف قيس وليث حابينن كل وحدة شبه السحلية
جنى:هههههه لنشوف بكرا مرتك 😒😒
محمد:شو قلتي ماسمعت 😡
جنى:هههه ولاشي عم قول أصلا نيال مرتك فيك😔
(هي قصتي مع الخطابين على قد ما عم يصير فيني فصول لح أعمل مسلسل هندية وسمي أنا والخطابين قصة عشق لاتنتهي 😍😭😂 )
جنى:لك اهلين نور البيت
ولاء وروان (نسوان أخواتي وبيكونو اخوات كمان)أهلين جوجو اشتقنالك
جنى:وانا بلاكتر شو وين راحو الشباب
ولاء:والله مابعرف وين اخدن عمي
ماما:وأخيرا راحو والله طوشولي رأسي
جنى:ههههه له ياغالية أحفادك
#لعبة_الموت
#ليان_الشامي
#الجزء_العاشر_الحادي_عشر_الثاني_عشر_الثالث_عشر
#أنتهت
أسير:من ناحية الخبرة اممم (صار يدور حواليها ) مو لازمك ابدا يعني عندك مقومات بتخلي الشخص يوقع على العمياني

سيرين:شوو بتقصد ?

اسير:هففف انا مابعرف كيف قالو عنك ذكية بدي ضل أشرحلك

سيرين:(تبكي ) بدك تخليني نام مع رجال وتقبض هالشي بتوقيع

اسير:تو تو تو يعني اممم مو لدرجة تنامي بس كم حركة غنج ودلع وشويت لمسات

سيرين:ماعم صدق قديش طلعت ندل لكككك كيف بتقبل على حالك وانا بعدني على اسمك

اسير:(وقف وصار يصفق بإيديه ) برافو برافو صاحبة الأخلاق الحميدة (عض على شفايفو ) حياتي سيرين خلينا ساكتين انتي ابنك مابتعرفي مين أبوه

سيرين:(رفعت ايدها وضربت كف )

اسير:(بسرعة البرق كان ساحبها من شعرها وجارر فيها دخلها على المكتب وسحب نفس الاداة وجرحها من ايدها مسك وشها ورفعها لعندو كانو عيونو متل الجمر ) سبق ونبهتك كل مالح تتجاوزي حدودك لح اعمل ضرب بجسمك هيك لحتى تتشوهي ووقتها لح ادفنك انتي وابنك لأنك معد تلزميني (جلال صرخ بأعلى صوتو ) خدها ونزلها لتحت خليها تتربى

سيرين:لا لا لا خلص انا معد اعمل شي لو سمحت بس هالمرة خليني شوف زيد

اسير:(أعد على الكرسي ورفع اجريه على الطاولة )

جلال:شو يابيك

اسير:خلينا نسأل الست سمر ..ايه شو رأيك

سمر:هالبنت ما لازم ترحمها. ..هي حية من تحت تبن

اسير:شوفي انا معك أنها حية بس انا لح روض الحية وخليها تمشي تحت أمري هههه
ست سمر خديها لغرفتها خليها تجهز حالها لسهرة اليوم ....

--------

(سحبت البرادي وفتحت الشباك دخل الهوا وتخلل بكل جسمها اطلعت على الحديقة كان وراق الشجر صفرت ويبست على الأرض متلها تمام ...ضحكت بنفسها ..ندق الباب وبعدها انفتح ودخلت عبير ...قربت ووقفت حدها

عبير:الجو بارد ...تعي لبسي شي عليكي

سيرين:ااااه غريب مالي حاسة وكأنوا تمسحت. .ههه يالله هيك احسن خليني أفقد الإحساس مشان بطل اقرف كل ماحدا يلمسني

عبير:(حطت ايدها على جبينها ) حرارتك مرتفعة الظاهر

الجرح ملتهب خليني شوفو (رفعت عن ايدها ) لح اطلب من جلال يجبلك كريم مرمم للجلد مشان ما يعلم

سيرين:ههه خلي يعلم ويعلم ندبة مو فارقة معي انا تشوهت من جوه روحي احترقت وصفيت رماد

عبير:سبق وقلتلك كل مابتعاندي البيك لح يعمل فيكي أكتر من هيك كم مرة لازم قلك تنفذي الأوامر بدون اعتراض مشان يخليكي تشوفي زيد

سيرين:ابني !! ليش هو عم يخليني شوفو البيك تبعكن معيشني بحرب نفسية حبس وضرب وذل وحرمان ....عبير طلعي وتركيني لحالي

عبير:بس البيك قال

سيرين:(حطت ايدها على رأسها وكزت على سنانها ) سمعيني قولي للبيك اني رفضت اتعالج خلي وقتها يقتلني ماشي

(طلعت عبير وهي رجعت تتأمل السما بعد دقائق طلعت عبير من باب الفيلا مع جلال وعهد رجعت خطوتين وهي عم تفكر ...فتحت باب الغرفة وطلعت ...نزلت على المطبخ كانت ندى عم تشتغل وما انتبهتلا ..سحبت سكن وطلعت بسرعة ...خبتها تحت تيابها وصلت لباب غرفتو ...مسكت المقبض غمضت عيونها حاولت تهدي حالها ...فتحتو شوي شوي ...
دخلت و شافتو نايم على التخت

مشيت على روس اصابيعها لوصلت لعندو كان نايم وجنب منو في إبرة صغيرة
استغربت ..معقول يكون عم يتعاطى ؟ رمتها على الأرض ..وسحبت السكين ومالت بإيدها كانت بدها تغرسها بقلبو ...

بأقل من ثانية كان مسكها ومثبت ايدها

اسير:هههه بدك تقتليني هههههه غبية لك انا حتى نفسك عم راقبو فاكيف لح اسمحلك تقتليني

سيرين:طيب قتلني وريحني منك ومن هالعذاب

اسير:(قرب منها لدرجة حست بأنفاسو وسمعت دقات قلبو ...غمضت عيونها ولفت وشها لتاني جهة

سيرين:بعد عني ....عم قلك بعد

اسير:(بعد عنها وزبط تيابو ) ههههه اهدي اهدي لا تخافي انا مابقرب على وحدة لمسها غيري

سيرين:بتعرف انا كنت متأكدة انك مالك إنسان طبيعي عم تتعاطى مخدرات

اسير:هههههههه مخدرات هههههه بتحبي تجربي طالمة عندك اليوم سهرة خاصة مع كنان بيك

----------

(نزلت من المكتب حاطة ايدها على تمها وعم تبكي ...طلعت بالسيارة واشرت لجلال يمشي

جلال:سيرين خانم ...بتحبي نوقف لتهدي

سيرين:لاااا بس رجعني بسرعة

جلال:بس اسير بيك

سيرين:هسسسس مابدي اسمع اسمو

(أول ما وصلت اتجهت على الحمام بس قبل ماتوصل سمعت صوت ضحك جاية من غرفة اسير ..تابعت لعند الصوت وفتحت الباب دغري
بقيت واقفة مصدومة من الموقف ...دقائق مرت وهي عم تطلع فيهن ...نزلت رأسها وصارت تضحك بصوت عالي

سيرين:هههههههه انتي هون وانا كنت هنيك هههههههههه
رنا:نحنا عم نحكي بالشغل

سيرين:ههههههههه شغل (حطت ايدها على خصرها ) شغل ههههههه خلص صدقتك وانا و...(قبل ماتكمل كلامها حط اسير ايدو على تمها )

اسير:رنا ....روحي انتي هلق...
رنا:طيب

(لملمت غراضها وطلعت )
سيرين:(بقيت عم تطلع على اسير بقرف يلي كان شبه عاري) كلكم هيك

اسير:شو هيك ؟

سيرين:هههه انا شو ذنبي انا شو عملتلك لحتى تخلي واحد متل كنان يحاول يعتدي عليي

اسير
#لعبة_الموت
@rwayate
#ليان_الشامي
#الجزء_الأول_الثاني_الثالث_الرابع_الخامس_السادس_السابع_الثامن_التاسع
صوت أنفاسها العالية ....اختلطت مع نسمات الهوا الباردة ....وصوت الموسيقى الصادر من سمعاتها. ..وسفح جبل ..وسما صافية والشمس كانت لسا عم تشرق لتعلن بداية نهار جديد ..
هاد كان الوقت المثالي لممارسة رياضة الركض عند سيرين ...وقفت شوي لتقدر تستجمع أنفاسها اطلعت على ساعتها ضربت على رأسها بخفة !أوه نسيت حالي لازم أرجع على السريع

دخلت على القصر ..بكل نشاط وهي عم تصبح على كل يلي بيطلع بوشها لوصلت لطاولة السفرة ...كان جميل بيك وزوجته الجديدة مرفت عم يفطرو
قربت وطبعت بوسة على جبين جميل بيك

سيرين:صباحووو
جميل بيك :هل المرة متأخرة خمس دقائق
سيرين؛ههه اي صح نسيت حالي
جميل بيك :بعد ساعة لازم تكوني بالشركة
سيرين:أوه تعبت كتير اليوم
بس ولايهمك طالعة حضر حالي مشان ما أتأخر
ميرفت: كنتي وفري هالتعب لاجتماع اليوم
(طلعت سيرين بدون ماترد عليها ....
ميرفت:كأنك مدلل هالبنت كتير لدرجة أنها نسيت حالها مين بتكون
جميل بيك :شو قصدك
مرفت:انت جبتها من الميتم وربيتها وعطيتها اسم عائلتك و أسهم بالشركة بظن صار الوقت يلي تطلع من هون

جميل بيك (رجع ضهرو لورا وشبك اديه ببعض ) بظن مالك علاقة ..بصراحة انا لهلق ماعم اقدر افهم شو سبب كرهك الها

مرفت:وانا مستغربة ليش بتتحول لشخص تاني وقت القصة بتتعلق فيها ...وليش كل ليلة بتدخل على غرفتها

جميل بيك :(ضرب ايدو على الطاولة ) مرفت عم حذرك هالشي معد بدي اسمع فيه وهالمضوع لازم يتسكر

مرفت:قول انك بتحبها بس مالك قدران تعترف
جميل بيك :(مسك ايدها وشد عليها )انتي جنيتي. ...هالبنت انا يلي ربيتها فاقيمي هالأوهام من بالك

(بهالوقت كانت نازلة سيرين بكامل اناقتها ...لف ضهرو وشافها
سيرين:كيف ؟

جميل بيك (...قرب مسك ايدها )كالعادة يا أميرتي بتسحري

سيرين:(نزلت رأسها بخجل ) طيب انا لح أمشي ...

جميل بيك :لا ..استني جاية معك

(وهنن بالطريق شافتو شارد ..قربت وحطت رأسها على كتفو )

سيرين:ليش حبيبي زعلان

جميل بيك :وانتي كيف عرفتي اني زعلان

سيرين:(بعدت عنو واطلعت فيه ) هيك شعور بحس وقت بتضايق ووقت بتكون فرحان

جميل بيك :نسيت خبرك اليوم محضرلك مفاجأة ...بتمنى تعجبك
سيرين:أكيد لح تعجبني طالمة هي منك

(وصلت السيارة لباب الشركة ...نزلت ومشيت جنب جميل بيك يلي كان محاوطها من خصرها ...شافت عبيدة وميس وجاد واقفين مع بعض لوحت بإيدها مع ابتسامة صغيرة
انتبه عليها جميل بيك يلي انزعج من هالتصرف

جميل بيك :هالشباب مو عاجبيني وخاصة يلي اسمو عبيدة

سيرين:انت زوئك صعب

جميل بيك :(وقف واطلع بعيونها ) سيرين علاقتك مع هالشب مابدي تتخطى حاجز الصداقة ومابدي تنسي أنك حاملة اسم أكبر عيلة بالمنطقة

سيرين:(بلعت ريقها )كون متأكد اني مانسيت ومالح انسى فضلك عليي

جميل بيك :سيرين انا ... (قطع حديثن دخلت السكرتيرة ..جميل بيك ضيفك وصل ) تمام خلي يدخل

سيرين:ضيف ؟...
جميل بيك :هي المفاجأة يلي خبرتك عنها

(كانت لسا واقفة وضهرها للباب وقت دخل ...صوت دعساتو ..وريحة العطر جمدت بأرضها ..كانت شاكة لسمعت صوتو حطت ايدها مكان قلبها لتسيطر على دقاتو

جميل بيك :سيرين ...

سيرين:(لفت وشها و شافتو واقف بكل ثقة ) أسير بيك ! هي هيه المفاجأة بس بتصدق عنجد تفاجأت وخاصة بعد ماخبرتني انوا ترك البلد على طول

جميل بيك :ههه اي صح بس الظاهر البيك حن ...وقرر يرجع يستقر هون

سيرين:بتمنى مايندم على هالقرار ..وهلق عن أذنكن عندي شغل

اسير:سيرين خانم ...انا ندمت على شغلات عملتها من زمان ...وهلق جاية أسس لحياة جديدة ...والمفروض تقليلي الحمد الله على السلامة (مد ايدو ليصافحها. .بس لفت انتباها انوا حاطت ايدو التانية مكان الضرب ..وكأنوا تذكير منو بالشي يلي صار ..تجاهلتو وضلت طالعة من المكتب

اسير : الظاهر مزاجها معكر اليوم

جميل بيك :ههههه هدول النساء بحياتك مالح تفهم عليهن

(طلعت من الشركة بسرعة كان بس بدها تهرب ..وصلت للقصر وطلعت مباشرة على غرفتها ...رمت حالها على سريرها غمضت عيونها وبلشت تتذكر يلي صار وكأنوا شريط عم ينعاد بسرعة

(قبل سنتين )
كان أول لقاء بينها وبين اسير بحفلة بالقصر على شرف توقيع أكبر صفقة للشركة هي كانت محط أنظار الجميع بجمالها وقوة شخصيتها أما اسير فكان شخصية غامضة نادر مايبتسم حاد الطباع والملامح وهاد يلي خلا سيرين تنجذبلو حاولت كتير تتقرب منو بس هو كل مرة يصدها كان يعاملها بشكل رسمي وضمن الشغل
#أحبك_مخلصي
#ليان_الشامي
#الجزء_الأول_الثاني_الثالث_الرابع_الخامس_السادس_السابع__أنتهت
شكرآ لحبك فهو معجزتي الاخيره ...
بعدما ولى زمان المعجزات
شكرآ لحبك ...
فهو علمني القراءة والكتابة
وهو زودني بأروع مفرداتي. ..
وهو الذي شطب الرجال جميعهم .... بلحظة
وأغتال أجمل ذكرياتي ...
شكرا من الأعماق ...
يامن جئت من كتب العبادة والصلاة
شكرآ لرجولتك ،كيف جاء بحجم أحلامي ، وحجم تصوراتي
ولوجهك المهندس كالعصفور. ...
بين دفاتري ومذكراتي. ...

************************
لأنني أحبك أنت ......
اقتبست من عالم العبادات صلاة
ليست كباقي الصلاوات
لأني أحبك أنت......
وقفت بين يدين المولى الكريم بلهفتي ودعائي
وقلت الله أكبر .....
بإسمك اللهم أحمدك أنه في قلبي وحياتي

عمار:مريومتي ياروحي بتقبلي تتزوجيني ونكفي كل العمر مع بعض
مريم:ااااااي بقبل 😢☺
الكل: اييييه برافو مبروك ياعرسان الله يخليكن لبعض
(هادا اليوم كان من أحلا أيام عمري وقت عمار عرض عليه الزوج كنت طايرة من الفرح أي بنت بالدنيا بتحلم بهي اللحظة بتحلم بالشخص يلي بتحبو يعرض عليها الزواج بطريقة رومنسية بتحس حالها متل بطلة بشي فلم ،كان حبي أنا وعمار متل المسلسلات التركية كان نحب بعض كتير على طول بعملي مفاجأت وكل الوقت نضل مع بعض ، هو بكون أبن عمتي مهندس مدني أول مرة قلي بحبك كنا على جبل قاسيون وقف وصار يصرخ ويقلي بحبك مريومتي عشت سنة ونص متل الأحلام الكل كان يحسدنا على هالحب وخاصة بنت عمي ريما كانت بتحب عمار من زمان بس هو حبني لألي طبعا مو بس ريما كان ألو معجبات كتار هو شخص طويل متل عارضين الأزياء اسمر وعيونو خضر أما أنا كنت بشبه سنوويت بياض التلج بشرتي بيضا شعري لونو أسود متل الليل وعيوني كبار سود ومكحلين هيك خلقة ، )
لين:(أختي) لك مريومتي يالله قومي يا عروس دوبنا نلحق
مريم:لك قولي صباح الخير بالأول
لين:لك ياصباح الفل والياسمين يا عروس
مريم:ههه يؤبشني قلبك أيمت لح أفرح فيكي
لين:ييي الله يسمع منك
مريم:هههههه
ماما:صباحو ياحلوين كيفها قمري اليوم
لين:أنا منيحة
مريم:هههه قصدها عليي
لين:بالله
ماما:هههه لك الله لايحرمني منكن بس يالله قومو حاج حكي عنا كومت شغل
مريم؛يالله ياروحي لح أخد دوش وأنزل لعندك
(اليوم عرسي بصراحة مانمت طول الليل من فرحتي كنت عم أتخيل كيف لح عيش مع عمار وكم ولد لح نجيب مجرد التفكير بطيرلي عقلي لك ييي بلشت نط وأرقص متل شي طفلة صغيرة ،رن تليفوني وكان عمار )
عمار:صباحو يامرتي
مريم:هههه صباحك يا قلبي بس لسا ماصرت مرتك
عمار:مبلا مرتي مع قيد التنفيذ شو جاهزة اليوم
مريم:عمار
عمار:هههههه لك شبك اليوم عرسنا ،لك أيمت لح يجي المسا
مريم:هههه امممم بعد 8 ساعات
عمار:قليلي كلشي جاهز ناقصك شي
مريم:لا ياروحي بس خليني روح بعد شوي لح تجي الكوافيرة
عمار:ماشي يا قلبي بشوفك المسا
-------
لين:لك ييي بتجنني شو لابقلك الفستان الأبيض
مريم:عنجد طالعة حلوة
ماما:ياعمري والله قمر مصور
لين:لك سمعتو الظاهر أجه العريس
(كان قلبي عم يدق بسرعة بس فجأة حسيت بقبضة بالقلب داق نفسي بس ما حاولت بين هادا الشئ )
عمار:شو وينها عروستي
لين:ليكه جوا
(فات عمار على الغرفة وشافها كانت طالعة متل أميرات القصص، قرب لعندها وباسها من جبينها )
عمار:مبروك ياحلوتي
مريم:مبروك علينا ياروحي
عمار:تسلملي هالضحكة بوعدك تكون كل أيامك حلوة متلك
مريم:وأنا بوعدك أني خليك أسعد أنسان بكل الدنيا
عمار:بتسمحولي أخود عروستي
ماما:اي أكيد الله يخليكن لبعض
(نزلنا من البيت مشان نروح على الصالة كان في زفة وناس عم ترقص وكل الناس يلي منحبن طلعت مع عمار وهو كان عم يسوق السيارة وكل الطريق السيارات عم تزمر وصوت أغاني عالية )
مريم:حبيبي خفف السرعة شوي
عمار:حياتي ليش
مريم:لوسمحت
عمار:لا هيك أحلا خلينا نطير (وبالفعل هادا يلي صار طلعت سيارة بوشنا وضربنا فيها ،أخر شي بتذكرو صوت عمار وهو عم يصرخ )
(فتحت عيوني وأنا عم حاول أستوعب شو صار شفت ماما واقفة فوق رأسي وعم تبكي )
ماما:مرررريم ياعمري الحمد الله وأخيرا صحيت ، لح نادي الدكتور
مريم:ماما عمار عمار وين
ماما:حبيبتي طولي بالك هلق بيجي الدكتور
مريم:ماما عم قلك وين عمار
(ما كانت عم ترد بس كانت عم تبكي ، حاولت جلس حالي بس ماقدرت رجعت حاولت لك شو عم يصير أنا ليش ما عم أحسن أتحرك )
مريم:مامااااا أنا شبني ليش ما عم أحسن قوم
ماما:.....

مريم:لك ليش ساكتين ردو معقول من أثار التخدير
بابا:حبيبتي طولي بالك هلق بيجي الدكتور وبيشرحلك
الدكتور:الحمد الله على السلامة كنا فاقدين الأمل أنك تصحي
مريم:ليش أنا من أيمت هون وعمار وينو
لين:حاج تسألي عنو لهالحقير
مريم:شووو ليش هيك عم تحكي شو يلي عم يصير أنا من أيمت هون وعمار وينو لك ردووووو
الدكتور:أنسة مريم أنتي كنتي بغيبوبة صرلك شهرين بس لح خبرك خبر بس بدي تكوني قوية وتعرفي أنوا هاد إمتحان من رب العالمين
مريم:شوفي
الدكتور:بصراحة أنت
#عشقي_الأبدي
#ليان_الشامي
#الجزءالأول
#القصة_ألها_طابع_كوميدي_رومنسي
گٍيِفُ لّآ آمٌآرس آلّجُنون معك وآنت لّمٌ تترك لّيِ عقلّ في عشقيِ لّك😍
ياااااا أمي لك أخخخ
مرة عمي:لك شبك ليش عم تبكي
زين:هي زين عضتني
مرةعمي:ييي يعليي عليكي خلص ماما قوم زلمة أنت مابصير تبكي
جدو:بتستاهل بدك تضل تضربها وتضل عم تسكتلك
زين:والله ياجدو هو شدلي شعري بالأول
زين:كذابة هي بالأول صارت تقلي زينة
زين:كذاب وله
جدو:للللك خلص أنتي وياه والله تاني مرة أذا بتضربو بعض لتاكلو قتلة بالكرباج فهمانين
(طبعا هي القصة صرلا عشر سنين كنت أنا عمري سبع سنين وزين أبن عمي كان عمرو 12 بس كنت أنا وياه دب ودعوة ديك وجاجة اسرائيل وفلسطين كنت اكرهو أكتر ما العرب بتكره امريكا،لك هالغبي مابكفي أنوا أسمي متل أسمو كمان بيشبهني كتير 😁بلشت أكرهو من وقت ماكان عمري سنة وقت الغبي حط تمرة بتمي وكنت لح أختنق وموت طبعا ستي حكتلي هالقصة وأنا نقمت عليه 😂😈وأكتر شي بيقهر أنوا وقت بيحكو هالقصة بيضحكو مابعرف على شو فرحانين بغباء هالصبي ومو بس هيك مرة أجه من المدرسة مقمل لأنوا كان شعرو طويل قام هنن خافو عليي وحلقولو شعراتو على الصفر طلع متل خرجين الحبوس قام هو حقد عليي وخلاني نايمة جاب مقص وقصلي شعراتي الشقر لك يخرب بيتو كنت سندريلا وصرت عبسي 😣 لك اااخ شو بدي أتذكر منك ياسفرجل كل عضة بغصة 🍊ومن هداك الوقت وكل يوم أكرهو أكتر وأكتر لأجه هاليوم يلي عضيتو في كنت مقررة أنوا معد أسكتلو أبدا بس بصراحة خفت من جدو صرنا نتقاتل أنا وزين بس مانفسد على بعض على طول يقتلني واقتلو كل ماحدا يشوفنا نعمل حالنا عم نلعب طبعا نحنا غير أنوا ولاد عم كنا جيران بيتنا تحت بيتن وبيت جدو تحتنا ، مرة خليت رفقاتو قاعدين عندو وصرت قلو زينة وهو يقلي أم بريص وهنن صارو يضحكو علينا لك بالحارة كانو مسمينا العاهات على قد ما نتخانق لك نزعلي سمعتي هالأجدب المهم ما علينا هلق كبرت وصرت صبية بجنن عمري 15 أكتر شي بميزني عيوني الزرق وشعري الأشقر بس كان عندي ضرب بوشي من ورا المغضوب زين وقت ضربني بالحجر على رأسي كل مابشوف الجرح بدعي عليه لك صح كبرنا بس لسا لهلق منتخانق بس معد ضربني ولا أنا بضربو ، اليوم بدنا نروح على المزرعة تبعنا وأنا ألي جمعة عم خطط شو بدي أعمل في فصول حاكم كل مرة كنا نروح يزتني بالمسبح مشان أغرق وموت كان همو وشغلو الشاغل أنوا يموتني بس أنا متل القطة بسبع رواح وهل المرة عملت أحسابي كيف رد عليه حقد سنين ...)
زين :صباحووو تيتة حلوين تيابي
تيتة:ياعمري بتجنني شو جهزتو الغراض
زين:لك زين ليش هيك طالعة متل الموزة المعنفة
زين:يقصو لسانك من غيرتك
زين:هههههه على شو بدي غار من وحدة جدبة
تيتة:ييي علينا انتو التنين ماكنا نخلص منكن
زين:هو يلي بلش أصلا أنا مابحكي مع واحد أصلع
زين:والله لأدبحك
(هربت على البيت قبل مايمسكني اي صح نسيت قلكن أنوا زين أصلع صار عندو عقدة من كلمة زينة قام صار يحلق شعرو على الصفر ههههههه بس بصراحة كانت لابقتلو كان شب أبيض طويل عيونو زرق وعندو عضلات بس مع هيك غليظ )
طول الطريق وأنا عم غني مع أنوا بعرف صوتي مو حلو متل المتور الخربان بس مشان جاكر زين 😅
زين:لك نيالو الأطرش
زين:أنا يلي بحب أنا وحدي أنا أنا يلي بريدك ليه أنا
زين:مشان الله سكتي والله نصرعنا
زين:😜😜😜😛
زين:بوبي أنتي شي لحتى عم تمدي لسانك
زين:ماما سمعتي شو قلي
أمي:😪 والله داق خلقي منكن حاج بقى
مرة عمي:الله يكبر عقلك وعقلو
منى (أخت زين) لك زين حدا بيلبس أصفر هههه طالعة متل قلم التلوين
زين:ههههههه موزة معفنة وانتي الصادقة
زين:شووو بيت فستق مبارح سمعت صوتك كان عم يقتلك
منى:مادخلك
زين:هههههه بعدين من غيرتك لأني أحلا منك
جدو:لح تسكتو ولا بلش عصب
(معد حسنا نحكي كان جدو عصبي كتير وماحدا بيكسرلو كلمة ابدا بس كان قلبو طيب وحنون كان عندو تلت بنات وأبي وعمي أبو المغضوب زين كنا أنا وزين أصغر تنين بالعيلة وكنا المدللين ربينا عندو بالبيت أنا كان عندي أخي تيم متجوز وساكن بمنطقة بعيدة عنا ماعندو ولاد عريس صرلو سنة ومحمد لسعتو عزابي)
وأخيرا وصلنا كانت المزرعة كبيرة وكتير حلوة وكان فيها مسبح وشجر ومكان للجاج والغنم وهيك شغلات )
طبعا زين كان ناوي يزتني بالمسبح بس لا هالمرة ضليت بعيدة عنو مشان مايستغل الفرصة ،فاتو الكل وبلشو ضب الغراض وكان وقتها عز الضهر والأفندي قال كان مشوب شلح كنزتو ونزل يعمل غطسة وأنا أستغليت الفرصة أنوا الكل جوا ومشغولين سحبت خشبة طويلة وأستنيت لأجه بدو يطلع من المسبح وبلشت أضربو كل مابدو يطلع أضربو بالخشبة مشان يضل بالمسبح ويحترق بالشمس )
زين:لك زين والله بس لأطلع لأدبحك
زين:ههههههه والله تعا طلاع أذا بتحسن
زين:وليه أم بريص لك خلص ، يا أمي لك تعووو شوفو هالمجنونة
زين:ههه خليك عم تصرخ متل النسوان كلن جوا وماحدا لح يسمعك زين:والله لموتك
(وهيك ضل شي نص ساعة بالمسبح بلع مي لحتى شبع )
جدو:للك زين شو عم تس
#زوجي_العزابي
#ليان_الشامي
#الجزء_الأول_الثاني_الثالث_الرابع_الخامس_أنتهت
انا:😴
جوزي:لكككك يا غبي والله لأهجم عليك انا بفرجيك
انا:😳😩
جوزي:لكككك سرقنن سرقنن
انا:😵😢 ياربي لكككك محمد قوم محمددددد
محمد:بنت بنننننت
أنا:🙊😱 محمد 😡
محمد:لك زت بنت السبات
انا:😂😂😂 محمد 😐 لككككك محمد قوم
محمد:أااااه اي 😟 شوفي
انا:مافي شي بس ستك رجعت عاشت قلت بخبرك
محمد:ستي 😓 شوعم تخبصي انتي
انا:انا شو عم خبص ولا أنت لك حرام عليك بدي اعرف نام 😭
محمد:لك نامي مين ماسكك
انا:😒😒😒 انت لسا كل يوم منام شكل وحكي بنومك وماعدا انك عم توقعني من على التخت تقولي بتلعب كونفو مو هيك 👊🙏
محمد:😏😏 اذا مو عاجبك روحي نامي بره
أنا:😠 اي طالعة بس لاتلحقني
محمد:😴😴
انا:لك نام الأهبل 😵
(الله وكيلكن كل يوم نفس القصة يابلاقي حالي نايمة على الأرض ياخدي مزرق تقولي نايمة جنب مصارع 😭 لككككك اااااااخ )
(قبل سنتين )
كنت ماشية بأمان الله ومابشفلكن غير طابة ⚽نزلت على خلقتي خربطتلي معالم وجهي الندي 🙈😲 )
غسان(الملقب ابو عبدو ) ييييي الله لايوفقك شوهت البنت 😂
محمد:لك مو أنت يلي شطته على وشها للبنت😅
عدنان(الملقب ابو جانتي ) هههههههه لك راحت عليكن
محمد:حبابة 😊 فيكي شي
(انا من عزم الضربة حسيت حالي صار معي أرتجاج بالدماغ قلبت من أنسية🙆 لجنية 👹 مسكت شنتايتي وهجمت عليهن متل المجنونة )
غسان:لك هربووووووو 🏃🏃🏃🏃
دانا(رفيقتي) هبلة تعي لهون 😂😂
مرام:تركيني 😠 بدي ربي هالتلاتة لسا مفكرين حالن كل واحد لعيب وشاطر 👦وأنتي اذا بتشوفيهن كيف عم يلعبو بتحسي حالك عم أتابعي برامج عن حياة البطريق 🐧
دانا:😂😂 لك شو بدك فيهن
مرام:لك مالي حاسة بوشي شوفي فيني شي
دانا:👀😳
مرام:شبكي
دانا:كأنوا عينك منفوخة
مرام:ييييي فرجيني 😵😵 لك شكيتن لواحد أحد
دانا:هلق بس نرجع حطي عليها كيس تلج بلا ماتزرق اكتر
مرام:لك ياربي بكرا عرس اخي هيك بدي روح
دانا:يييي لا تنقي شويت مكياح بيخفي التشوه
مرام:😰 تشوه شو
دانا:😂😂 لك عم امزح معك ويعليكي شو جدبة
(المهم رحنا تاني يوم على العرس وطبعا عيني لسا عم توجعني وانا عم أدعي بقلبي على الجدبان التلاتة طلعت ارقص انا ودانا 💃💃💃 ونحنا نازلين نادتلي وحدة وأخدت رقم تليفونا 😊😊 هي اللحظة المنتظرة بحيات كل بنت 😂 والله ماكذبت خبر بعد أسبوع دقت وأخدت موعد 😄 لبست وتشكلست قبل ساعتين مايشرفو )
مرام:حمزة حبيبي قلي كيف طالعة 😉
حمزة:(اخي الصغير) بتأرفي 😂
مرام:😒 حمزة
أمي:حمزة تروك أختك وروح التهي بشي شغلة
حمزة:كمان اليوم بدك تحبسينا بالغرفة لبين مايجو جناب الخطابين ويشوف الملكة
مرام:امي سمعانة 😤 شو هاد جيل والعياذ بالله
حمزة:لك سمعو مين عم يحكي 😂 لك أمبارح كنتي عم تبكي ليش ماجبتلك بوظة
امي:حمزة😠 لاتخليني عصب ليك هلق بس يدقو الباب بوشك على الغرفة فهمان
حمزة:ايمت بدي اتجوز وأخلص منكن ومرتي تدللني 😍
أمي:يييي بدك تتجوز ولسا كل يلي عمرك عشر سنين 😱
مرام:امي لك صارت الساعة تمانة وينن لهلق
امي:طولي بالك الغايب عذرو معو
(بعد نص ساعة اتصلت المخلوقة وأعتذرت قال صار عندن ظروف وأخدت موعد بعد جمعة 😭 وتاني جمعة نفس القصة كمان أتصلت ومية يمين انوا عندها أسباب 😤 ورجعت اخدت موعد بس انا هالمرة حلفت اذا ما أجو معد نستقبلهن شووو هاد لك والله قلة ذوق بس هالمرة شرفو بس بعد الموعد بساعة عملت قهوة ودخلت ضيفهن وانا قالبة وشي 😠 ولسا ما أعدت ورفعت عيوني وبشوفو قاعد وعم يبتسملي متل الاهبل )
أم قيس:ماشاء الله حولك قمر مصور
مرام:تسلمي 😊
ام قيس:محمد هي مرام يلي حكيتلك عنها محمد اخر العنقود وبيشتغل بمحل أبو بالشرقيات والله مو لأنوا ابني بس كتير أدمي
مرام:(اي مبلا 😏 ماشفتو وهو عم ينط متل القرد ) ☺😊
امي:عندو بيت
ام قيس:اي لكن عندو بيت وكامل مكمل ,امي احكيلك شي كلمة مع البنت
محمد:كيفك مرام
مرام:(انا قلي هالكلمتين ومدري شو صرلي قلبت على ضهري وبلشت اضحك 😂😂😂) منيحة ههههههه
امي:(شو صرلك ) هههههه هي مرام هيك روحه مرحة
ام قيس:اي اصلا انا بحب البنت النغشة ,تقبري قلبي تعي عقدي هون مشان تحكو شوي
مرام:(الله يمضي هالنهار على خير😪 ) اي ماشي
محمد:انا أسف مشان هداك النهار ☺
مرام:معناها متذكر😒
محمد:ههههه اي بس والله بدون قصد 😊
مرام:خلص سامحتك 😕
محمد:بتعرفي انتي كتير حلوة حتى احلا من الوصف يلي وصفتو امي
مرام:😊
محمد:هلق لح تصيري مرتي
مرام:ههههه منقول ان شاء الله
محمد:مرومتي
مرام:(يبعتلو حمى قلبي المشرشح يلي وقت بيسمع كلام حلو بينشلع من محلو لك مابعرف شو يلي صرلي وفجأة صار محمد فارس أحلامي هي بالبداية أما لبعدين 😭😭 تعو احكيلكن , اول خناقة كانت لألنا كنا بعدنا بأيام الخطبة وكان يومها جاية لعنا فقت انا وبلشت تعزيل بهالبيت ,لك مابعرف ليش كنت اعمل هيك تقولي لح ينط على الحيطان ويشمن 😂😂😂 وبعدين عملت دوش وسشورت شعراتي ولبست فستان أحمر وأعدت استنى الباشا