#عشيق_بالاكراه. #واقعية
#بقلمي_ليلى_العمر
@rwayate
وعد؛ اخخخ ياامي ببوس ايدك حاج بكفي لك بكفي
حاتم؛ خرسي وليك لك حاج تردي بتمي
وعد؛ وانت حاج تضربي لك كسرتني لك كرامة لله حاج مشان الله
وجثيت ع ركبي وصرت ابكي وحطيت ايدي ع وجهي
ولادي صارو كومة وحدة بالتخت حاضنين بعض وخايفين وبيبكو
اطلع عليهم حاتم وزت العصاية من ايده وطلع من لبيت
هيك بلشت قصتي باثبات رجولة
يمكن تقولو اكيد انا عاملة شي خطير لإنضرب هالضرب لاء انا هيك كانت حياتي كل يومين انضرب ع اتفه الاسباب
زوجي حاتم بضل خايف ومترقبلي وحاسس انو باي لحظة ممكن خونه او اتركه او احكي لحدا عنو وعن مشاكلي معو يلي اصلا هو عم ينكرا
ياريتني تاركتو او حتا حاكية لحدا كان ماصار يلي صار بس للاسف دائما الندم بيجي متأخر
كنت بكل مرة حاول احكي لحدا اتراجع واتذكروه واتذكر نظرة الانكسار بعيونه اشفق عليه واتراجع عن قراري
كل ليلة كان لازم البس واتشيك ونام بحضن زوجي بس مو متل مو مفكرين كنا متل الاخوة تقريبا وهاي هي مشكلتي يلي دمرتني
كان يحاول يسعدني ويدللني بس مو ك زوج رغم انو كتير منمثل هالدور بحياتنا اليومية بلشت معاناة زوجي بالضعف من ٤ سنين بعد ما جبت اخر ولد حاليا عمر زوجي ٣٦ وعمري ٢٧ عنا اربع صبيان جبتن ورا بعض الصغير كان عمره ٤ سنين
اعدت لملم كرامتي يلي انهدرت من شوي للمرة المليون قدام ولادي ماقدرت حط عيني بعينن طلعت عالمطبخ وتظاهرت بالجلي
مو طالع بايدي شي اصلا لو حكيت لاهلي مافين يساعدوني ورح يقولولي العبارة المشورة ... صبري كرمال ولادك....
...................
رح اوصفلكم حالي وحاتم
حاتم حلو كتير وجسمو رياضي واسمر وعيونو كبار سود وانا طويلة نوعا ما وبشرتي بيضا وشعري خرنوبي وعيوني زيتونين مايلين عالاصفر ورموشي طوال وشفافي كرزيات كان كل يلي يشوفني ينبهر بجمالي وجمال زوجي ومايصدقو عنا ٤ اطفال
.............
خلصت جلي وماوقف تلفون عن الطنطنة من اشعارات فيس وواتس كنت اهرب من حياتي الواقعية لحياة وهمية انشاتها عالفيس كونت اصدقاء مابيعرفوني حتا اسمي غيرته
كنت بالمواقع الوهمية الافتراضية المرا القوية الجبارة يلي حياتا كاملة ومابسمح باهانتة المرا ودائما استنكر الضرب والتعنيف للزوجة
وبالواقع انا كنت منعزلة عن الدنيا مابتذكر ايمتا اخر مرة اندق بابي
مسكت موبايلي وولادي نامو عالتخت اصلا كان وقت نومتهم نامو ع صورة امهم عم تنضرب من ابوهم الوحش الكاسر ربي يعينن عالكوابيس يلي رح تلاحقن بحياتن
فتحت الفيس ونزلت بوست ضحك ومزح واعدت دردش مع رفقاتي البنات يلي متاكدة ورا كل وحدة فيهن حكاية وقصة هرباني منها لهالعالم الوهمي
وانا بتصفح وبقلب بهالفيس وصلني طلب مراسلة غريب من شب اسمه عامر الباشا
هالمسج كان نقطة تغير بحياتي واجبرني رد عليه من هول يلي فيه
عامر الباش؛
مرحبا مدام ام صهيب(وعد) يمكن تتجاهلي طلب المراسة ويمكن تحذفيه وتحظريني بس بحب طمنك هدول ارقامك التنين ***************
++++++++++++++
السيرف والعادي اه وهاد
******************
رقم زوجك الغالي ابو صهيب
.....
تجمد الدم بعروقي وخفت انا كل رفقاتي عالفيس مابيعرفوني ولاحتا عاطية رقمي لحدا بدون تردد رديت عليه لخلص لموضوع قبل ما يجي حاتم
وعد؛ والمطلوب اخي
عامر؛ ولاشي نصير اصدقاء
وعد؛ اخي انا مرا متزوجة وبحب زوجي وموومن هالنوع
عامر؛ ايوا بعلامة القتلة يلي اكلتيها قبل شوي
انصدمت وصرت اضرب ع وجهي مين هاد اكيد حدا من الجيران
عامر؛ وعد سكري زوجك جاي عالبيت وحذفي لحكي واصحك تحظريني
مسحت بسرعة وتلبكت وزتيت جوالي وقمت اعمل حالي نايمة قبل مايوصل حاتم
وفعلا فتح الباب ودخل
حاتم؛ وعد حبيبتي وينك
مارديت ولا جاي عبالي رد لان هاي عادتو بيجرح وبداوي وانا بسايره شفقة عليه وعلي وعالولاد مو اكتر
فجاة حسيتو اعد عالتخت وصار يتحسس ضهري
حاتم؛ وعد بلا غلاظة قومي جهزت فيلم رعب من يلي بتحبين يلا وعودة رح اعمل متة لبين ماتصحصحي
وفعلا قمت ومو طايقة اطلع بوجهو طلعت عالصالون اعدت عالصوفة
بس كان كل تفكيري بعامر الباشا الغامض يلي بيعرف عني كلشي
شغل حاتم الفيلم وحضني وحط قدامنا الشيبسات والبزر والمته وشغل الفيلم
حاتم كتير انسان منيح بس مشكلتو بالضعف يلي ماعم يتقبلو وبضل مصر يقنعني انو رجال بالضرب بالعصبية لمهم يقنعني
وانا وحياة الله كنت مقتنعة فيه واصلا مابحب هالشغلات ابدا يعني كنت مبسوطة فيه كيف ماكان ورضياني
طول الفيلم كنت عم فكر بعامر
اكيد عامر من نوع الرجال يلي بيستغلو ضعف المرا وظلما لصالحن الشخصي ومفكرين انو المرا كائن هش بدو دائما حدا يوقف معو يمكن فعلا انا كنت كائن هش من جو بس مو لكل كان هيك ياما نسوان انظلمو وصبرو وكابرو ع وجعن وما رضخو للضعف
خلص الفيلم وتصنع حاتم النوم لما شافني لسا مصحصحة ليتهرب مني فات ع غرفة النوم وهو عم يجر حاله
مسكت موبايلي وصرت ادور بين عشرات الاشعارات بلكي بلاقي شي يوصلني لعامر واعرف هويته الحقيقية مالقيت شي
رحلة_العشق_المظلم_بقلم_رومانتيكا
#واقعية
الجزء السابع............

عالساعة 3 بالليل رن موبايلي مكالمة دولية ترددت كتير اني رد او لاء بس لما رن أكتر من مرة قررت إني رد

جوري. الو
اي نعم انا جوري اتفضلي مين حضرتك؟!
م. انا أختو لقصي الي عايشة بالسعودية
جوري. اتفضلي عم بسمعك
م. موجبة ما شاء الله وطلعتي بتفهمي بالزوق ليش ما كنتي تفهمي في لما تزوجتي اخي
جوري. حضرتك ممكن توطي صوتك لحتى افهم شو بدك
م. ليكي وليك زواجك من اخي باطل لا انا واهلي رح نعترف في عم تفهمي
كنت عم بسمعها وعم ينزل كلامها متل السم عليي ما عم بقدر رد ب حرف
م. اخي مانو مقطوع من شجرة ليتزوج بهي الطريقة لك انا بس بدي افهم كيف بتقبلي عحالك تتزوجي واحد أصغر منك كيييف
لما ما رديت عليها فصلت الخط بوجهي وكنت متأكدة انها عم بتسب عليي من ورا الشاشة

طفيت الهاتف ورجعت أبكي من كلامها حسيت حالي انهرت ما بقى اقدر اكتر من هيك
فقت الصبح عأصوات مايا ونايا كانو عيوني مورمين من البكا واقفين فوق راسي وعم يصرخو لفيق ويشدو بشعري
مع كل الوجع الي جواتي ابتسمت من جوا نفس السيناريو عم ينعاد قدامي بس كان قبل 10 سنين

سحبت الحرام وغطيت راسي في

مايا. يالله خالتو فيقي بيكفيي نوم
صارت تسحب الغطا عن راسي نايا. صارت الساعة 10 حدا في حدا بينام لهلق انا كم مرة بدي قلك لازم تفيقي بكير يا بنتي يا حبيبتي
شلت الغطا عن راسي جوري. خلصنا بقا حاج ولدنة ما بتكبرو أنتو
هزو راسون بنفس الوقت مايا ونايا. لاءء
جوري. بفففف
مايا. خالتو ليش هيك عيونك مورمين كأنك كنتي عم تبكي
جوري. لاء
نايا. لاء امبلا كنتي عم تبكي
جوري. طيب خلص خلص لا تنقي فوق راسي انتي وأختك رح قلكون كل شي بس وعدوني ما يطلع الحكي لبرا
مايا. خلص وعد

حكيتلون كل شي صار معي لاني كنت بحاجة اني فش قهري لشي حدا وبعرف انون ما رح يطالعو سري لحدا

نايا. يعني تزوجتيي
مايا. شو صرلا ساعة عم تحكي سمعي خالتو لازم تحكي معو وتتفقو
جوري. معك حق

فتحت هاتفي لقيتو باعتلي
جوري. هو باعتلي نلتقى ونفطر بشي محل
مايا. حلو كتير قوليلو الي صار ولاقو شي حل

قمت لبست تيابي وطلعت ألتقينا بمطعم سلمنا عبعض وكان في غصة بقلبي كبيرة

قصي. شبك حبيبتي شو في؟؟
ليش مانك عبعضك
جوري. مبارح حكت معي أختك الي بالسعودية
قصي. اييي شو قالت
حكيتلو كل شي صار...
مسك ايدي وصار يهديني
قصي. خلص حبيبتي طولي بالك أهدي
صارو ينزلو دموعي وأبكي جوري. كيف بدك ياني طول بالي انا عم موت رح اختنق حسستني اني وحدة رخيصة لك لييش هيك لييش انا شو عملتلا؟
حط ايدو ععيوني وصار يمسحلي دموعي
قصي. خلص لا تبكي ما بحب شوفك ضعيفة خلص وعد ادا ضلو على موقفهن باخدك ومنروح عتركيا بس انتي ما تزعلي
مسحت دمعتي ومن جوات القهر ابتسمت جوري. ماشي
قصي. خلينا نفطر

افطرنا سوا وهديت شوي صار يحكي عالواتس اب وكل شوي تتغير ملامحو لحتى صار وجهو ما بيتفسر ما حبيت اسألو شو في مشان ما اضغط عليه

طلعنا من المطعم وصرنا نتمشى وكان الصمت سيد الموقف لحتى حكى قصي ويا ريتو ما حكى

قصي. حبيبتي
جوري. اممم
قصي. انا بكرا رح سافر وشوف اهلي ومتل ما بدنا رح يصير
جوري. يااااا رب
قصي. بسس
جوري. بس شووو؟!!
قصي. بعد 15 او 20 يوم اذا ما رجعت لعندك ما عاد أرجع

وقفت لأتأكد من الي سمعتو وكأنو العالم وقف فيني بهديك اللحظة ...
كأنو العالم سفقني 100 كف...
ما بعرف شو بدي احكي شفافي انشلت عن الحركة وكأنو ابجديتي خلصت...
وخلص الكلام...
رجعت لوعيي لما قال حبيبتي اكتر من مرة

جوري. حبيبتك لو انا حبيبتك كان بتقول هالحكي

صرت أمشي وابكي وهو كان ورايي معقول تكون هون نهاية حبنا عم بمشي بالطريق وعم قول بين وبين حالي ...انتهينا!!

اجا من ورايي ومسك ايدي التفتت لعندو ودموعي عم تشر

جوري. انت عنجد ما رح ترجع؟!
قربني منو وضمني لصدر قصي. وحياة عيونك رح أرجع بس ما بعرف كيف طلع مني هالحكي

بعدني عنو وصار يهديني ويلوم حالو كيف زعلني قلتلو. خلص هلق تركني روح مخنوقة وبكرا بشوفك قبل ما تسافر

تركتو وفي غصة بقلبي لما رجعت عالبيت امي استلمتني ببهدلة ليش تأخرت ما رديت ب ولا حرف تركتا وفتت عغرفتي كنت مخنوقة كتييير

اي نععم بحبو وكتيير كمان انا بعشقوو وما بتخيل حياتي من دونو قعدت ورا الباب ضميت رجليي عصدري وصرت أبكي متل الولد الصغير شريط ذكريات عم بيعمر قدامي حياتي قبلو وبعدو كلام اختو الي متل السم...
وجع وقهر سنييين طويلة

تاني يوم ودعتو ورجع سافر بس هالمرة قلبي مو مطمن ابداً حاسة في مصيبة رح توقع على راسي وتدمرني
وعود كتييييرة وعدني ياها قبل ما يسافر...
ما بعرف ادا لازم صدقها او لاء بس اهم الشي وعدني يواجه اهلو ومستحيل يضيع حبنا لو شو ما صار...
وعدني يجيب عمو الي ساكن بالشام ويطلبني ويصير زواج رسمي...
...وعدني وما طلع قد الوعد...
صدق بشغلة وحدة وبسس

رجع لعند اهلو كانو منتظرينو وبعيونون الشر وعدو يتبرو منو ادا لسا بيشوفني او بيلمحني حتى قالولو رح نجمع عليك العشيرة ادا بتتزوج
ها بحكم عوايدهم
كان يتواصل معي بشكل مستمر ويخبرني الي عم بيصير ضلينا على هالحالة لأجت أمو لعندو وقالتلو بدها تخطبلو

ام قصي. شو رأيك ببنت أختي سهى
قصي. كيف يعني من اي ناحية
ام قصي. شو رأيك اخطبلك ياها
قصي. امي مشان الله قلتلكون ما بدي غير جوري بترك روحي وما بتركها
ام قصي. ونحنا قلنالك منغضب عليك ادا بتتزوجها بدك تكسر كلمة ابوك
قصي. تركوني بحالي مشان الله لك حاااج انا تعبت يا اخي ما بدي اتزوجها ولا اتزوج غيرها ارتحتو هيييك
ام قصي. طيب سماع بتتزوج بنت اختي وبفرح فيك بعدين بزوجك ياها بعدين شو بدك فيها ما رح تجبلك ولاد اما هي صغيرة وحلوة
وقف قصي وصار يروح ويجي بالغرفة. اميي انا وبنت اختك مستحيييل عرفتي يعني لو حطو لحمي ولحمها بالخلاط لحمي بينفر منها فهموها بقى
ام قصي. سماع لقلك جوري ما رح نخطبلك ياها وعميل الي بدك ياه

تركتو وطلعت ضب تيابو وترك البيت 15 يوم على امل اهلو يغيرو رأيهون وبهالأثناء كانو يحكو معي ويجرحوني بالحكي يقولولي انتي بنت مدينة وما بتزبطي معنا

فجأة نكرتو الخبز والملح الي بيناتنا...فجأة عملتوني عدوتكون...وانا الي اعتبرتكون متل اهلي ...حاج والله كسرتوني بعد ما كسرتني الدنيي ألف مرة...سرقتو مني ضحكتي وفرحتي...سرقتو اغلى شي بملكو

انكسرت...انكسرت...انكسرت!!
ياالله ...هي الكلمة الي كنت عم رددها اول ما فتحت موبايلي ...وبعد ما راحت روحي وأغمى عليي؟!..
أعيدوني إلى نفسي..أعيدوني إلى ذاتي..أبحق عمرنا الماضي ألا تهدوني إلى ذاتي؟!
#رحلة_العشق_المظلم_بقلم_رومانتيكا
#واقعية
الجزء الثامن والأخييير..........

فتحت واتس اب وصرت قلب بين الحالات لحتى طلعت معي حالة اختو لقصي!
فتحت عيوني على وسعهن كنت بين مصدقة وماني مصدقة اكيد كذب بس هاد كرت عرسو شو بدي أكتر من هييك؟!

حطيت عرقمو وانا عم برجف ودقيتلو حسيت عأنفاسو لما رد

جوري. انت واحد كذاب كذاب بكرهك
قصي. حبي شو في شبك؟!
صرت صرخ. بدك تتزوج آااه هي جزاتي على الي عملتو معك ما هيك بكرهك بكرهك الله ياخدكون
من كتر ما صرخت معد يطلع صوتي
قصي. اهدي الله يوفقك اهدي خلينا نتفاهم
جوري. لك على شو بدنا نتفاهم آااه على شووو؟!
انت خليت فيها تفاهم
قصي. والله انا عملت هيك مشانك
قلتلو بلهجة مسخرة. مشاني ما هيك

فصلت الخط بوجهو وطفيت هاتفي نزلت عركبي وصرت صرخ بصوت عالي لصار معي أنهيار عصبي وأغمى عليي

هي اكتر نقطة ضعف بوصلا لحد هاليوم تمنيت ما أصحى كان بدي تكون النهاية لحد هون
بس الحياة ما وقفت...
اكتر شي اجى ببالي وعودك !
انا بكرهك ...
اي نعم بكرهك كتير
لاء انا بعشقك...
بتنفس بصوتك
ليش قتلتني ليش؟!!

ضربتني الحياة الف مرة بس ضربتك كانت القاضية؟
حطمتني كسرت كل شي حلو كان بيناتنا

فقت على صوت أمي واختي فرح بالمشفى قالولي انو صار معي انهيار عصبي تمنيت لو كانت جلطة وبعدها خلصت من هالحياة

رحت من المشفى عبيت اختي فرح بوقتا ما تركتني لخبرتا كل شي صار معي بالتفصيل

جوري. قبل بيومين قلتلو حاسة انو رح يصير شي يكسرني قلتلو خليني اسمع منك ما بدي أسمع من الغريب
فرح. الله ينتقم منهن
جوري. صرت أبكي وكملت قلي مافي شي تطمني طلع كذاااب كلون بيكذبو

حضنا بعض وصرنا نبكي انا وياها بعرف بدا تعاتبني كتير بس وضعي ما بيسمح لهيك اختصرت
وكتير وقفت جنبي هي وبناتها
ضلينا عندا انا وأمي يومين وبهاليومين كان موبايلي مسكر طبعاً امي ما خبرت بشي اولاً لأنو ما بدي أصدمها وتانياً بيكفيها مرض وتعب لسا همي فوق كل هاد

بعد يومين من عرسو فتحت هاتفي كان باعتلي كتيير رسائل انو هو هدفو من هالزواج نوصل لبعض وما حبا ولا رح يحبا لمرتو طنشتو وما رديت عليه حتى دقلي رفيقو وصار يبررلي

حسام. والله والله والله امو زبطت كل شي وهو متلك ما كان بيعرف بشي ليوم كتب الكتاب
جوري. مشان الله حسام روح ضحاك عولد صف اول مو عليي
حسام. وحيات عيونك هو تزوج مشانك وعأساس ينزل عالشام ويخطبك بعد ما يتزوج وحتى اشترط عأهلو ما يخبروكي بشي ليتم العرس
جوري. ههههه وهي ليكو من يومين كان عرسو

بعرف انو في كذب بالموضوع وانو هالحكي مانو منطقي بالمرة ما بعرف ليش سامحتو ما بعرف ليش رجعت أحكي معو هو ضعف هو غباء هو شي تاني ما بعرف انا صح رجعت بس قلبي ما صفي بدي اجرح كل حدا جرحني او كان السبب
صرت أتقصد أحكي معو طول السهرة وهو يسايرني ابعت رسائل عالطالعة والنازلة وهو بس بدو رضايي ضل معصبة وأتعامل مع الكل بلؤم

ليوم كان الهاتف بأيد مرتو وقرأت الرسالة الي بعتا علقت بيناتون للشيطان الرجيم وطلبت الطلاق طبعاً لهون بدي أوصل

وقفت قدام مرايتي و تطلعت عحالي صرت أضحك بهستيريا الي قدامي وحدة ما بتشبهني ابداً وحدة مجهولة الهوية
سألت حالي يا ترى شو الي عملو فيني؟
حتى ملامحي تغيرت ذبلت ...
نبرة صوتي صارت اقوى...
نفسيتي تدمرت...قتلو فيني كل شي حلو بس لساتني موجودة

المسا بلاقي رسائل من أختو الي بالسعودية كانت عم تسب وتلعن بس هالمرة انا مو متل كل مرة انا هالمرة قوية كتيير وكأني صحيت ع
#الغفران_بقلم_مال_الشام
#ثلاثية #واقعية

تركت هناء اغراضها و اخدت اوراقي الرسمية و الثبوتيات و طلعت من البيت ... خلال ساعه ونص بكيت متل ولد صغير مو متل رجال عمرو 32 .. بكيت لوقت ما حست صرت ابكي دم مو دموع ..
لوقت ما رجعت هناء ... سمعت طقة المفتاح و حطيت راسي تحت الغطا ..

هناء : فوتي مرت عمي تفضلي ..

ام خالد : وينو ؟

هناء : جوا

فاتت امي لعندي وقعدت على التخت .. صارت تلمسني بايديها : خالد .. شو صايرلك يا امي .. شو صار فيك يا حبيبي

رفعت الغطا من على وشي و رمت حالها علي و صارت تحضني بقوة كبيرة وتبكي وانا ابكي بصوت عالي بحضنها .. ما بعرف ازا هناء شافتني بهاد الشكل بس لما وعيت على حالي ومسكت اعصابي لقيتها تاركه البيت ورايحه

رجعت امي ..

رجعت بكل معنى الكلمة .. رجعت كأنو امبارح تركتني .. ما عاتبتني بأي كلمة و لا حسستني انو زعلانه مني ..

كان العمر تعبها بس لسه صحتها معها .
. تقوم تطبخ وتجي تطعميني
تنضفني و تمسحلي و تحكي معي وتطلعني من غنرفتي وتسندني على كتفها الي ما لقت حدا تسندو عليه وقت احتاجت

كنت كل ما اقعد معها خاف كتير ، قول اكيد هلأ بدا تفتح الموضوع .. اكيد هلأ بدا تعاتبني .. بس ولا مره عاتبتني ! ولا مره سألتني ليش هيك صار ..

ام خالد : يامو تفاحة ولا برتقالة ؟

خالد : لا ولاشي امي مو جاي على بالي

ام خالد : معناها موزه ههههه وانت صغير كنت تحب الموز اكتر شي شوي روح على المطبخ جيبلك موز

مسكتها من ايدها وشديتها ..

ام خالد : شو ما بدك ؟

خالد : بعدك متزكرة شو كنت حب انا وصغير ؟

ام خالد : ايه طبعاً .. انت ابني و وحيدي .. كل حياتي بتزكر كل شي بيتعلق فيك ...

خالد : حتى بعد الي عملتو فيكي ؟

حسيت كأنو رجف قلبها .. فتحت عيونها فجأة وصارت انفاسها تتسارع ... سحبت ايدها من ايدي وقامت بسرعه

ام خالد : لا تحكي بهل موضوع انا ما بدي احكي فيه ابداً

خالد : بس لازم نحكي فيه

ام خالد : رح جيبلك موزة من المطبخ ..

قامت بسرعه وضلت بالمطبخ وما رجعت وانا ضليت قاعد وحاطط ايدي التنتين على راسي وعم اتزكر الي عملتو ..

وقت رحت اخطب هناء اهلها شرطو يكون الها بيت ملك مستقل بمنطقة محترمة .. وقت حكيتلهن عن البيت الي اشترالي ياه ابي قبل ما يتوفى قلي عمي (( منيح لكن بتخلي فيه الست الوالدة وبتشتري بيت لهناء .. ))

احرجوني و ما رضيو يتنازلو ابداً عن هاد الطلب وانا كنت عم اشتغل جديد وما معي الا كم ليرة مفكرهن رح يجوزوني .. ما رجعت لعندهن وبعد شهرين خبرتني هناء انو جاين لعندن ضيوف ورح يخطبوها

ما لقيت حالي الا عرضت البيت الي قاعدين فيه للبيع ... و رجعت خبرت ابو هناء انو رح جهزلها البيت بكم شهر وطلبت نقرأ الفاتحة ..

بعم ما بعت البيت الي كتبو ابي باسمي مشان عيش فيه انا وامي ... بلشت دور على بيت منيح بمنطقة محترمة .. اخدت اسوارتين دهب من امي هي اعطتني ياهن مشان مشي امور الخطبة

و لقيت بيت على العظم بمنطقة محترمة كتير و بنفس المستوى الي متعوده هناء تعيش فيه ...

لما خبرتها فرحت كتير وخبرت اهلها ... وابوها تكفل انو يكسي البيت على حسابو ويفرشلنا ياه المهم بنتو تكون مبسوطة ومو ناقصها شي ..

كل شي انحل ... الا مشكلة وحده الي هي امي .. والي ما قدرت قول لعمي انها رح تعيش معنا .. وهناء قالتلي انو ابوها رح يفركش الجوازة كلها ازا بيعرف انو امي رح تعيش معنا ... ف طلعت بحل بشع كتير ..

_____________________
(( قــــــــــــبــــــــــــل سنة ))

ام خالد : حبيبي خلصت انا ضبيت كل اغراضي

خالد : اكيد ما عاد ناقصك شي ؟

ام خالد : ايه ايه اكيد .. يلا خلينا نمشي .. بدي شوف بيتنا الجديد

خالد : ايه يلا امي اعطيني الشنتى عنك

ام خالد : لك ابني .. معقول مرتك تزعل لاني رح فوت البيت قبلها ؟ خلينا نستنى هون لبعد ما تتجوزو باسبوع بجي لعندكون ما تعتل همي !

خالد : لا ما بصير لازم نفرغ البيت ونسلمو .. الي اشتراه طلب مني سلمو هاليومين

ام خالد : ايوه .. طيب ليك خلص بروح بقعد عند مرت ابوك شهر زمان .. معليه بتحمل ما تعتل همي ، انت وعروستك لازم تاخدو راحتكون شوي ما بصير اكبس على نفسكون من اولها !

خالد : خلصنا بقى امي امشي معي بدون حكي

ام خالد : ليش زعلت مني ؟ انا امك وشايفه كيف حالتك الك ايام ما عم تاكول ولا عم تنام وعطول شارد .. واكيد هاد كلو لانك عم تفكر فيني .. ليك ابني افهم شغله
انا مستحيل نغص عليك حياتك انت ومرتك .. بالعكس والله ما بدي غير شوفكون مبسوطين وما رح ازعجكن بشي لا يكنلك فكرة .. رح ساعدها بكل شي وكون الها متل الام
ما تفكرني متل باقي الحموات ...رح حطها بعيوني لان قيمتها من قيمتك يا روحي انته

خالد : لك خلصنا بقى فهمت .. امشي معي يلا

______________________________
#الجزء_الخامس ( انتهت )
@rwayate
#بقلم_رند_محمد
رحنا لعند خالة ام سعيد مشان موعدنا عند ام عصام ، اول ماوصلنا فتحتلنا الباب ، فتنا لقيتا متسطحة ومريضة كتير .. سألتا ماما شو صاير معها ..
ماما : خير ام عصام فيكي شي
ام عصام : كشفي ع ضهري وشوفي شبني
رفعتلا ماما البلوزة وشافت اثار ضرب بعصاية وجسما كان مورم و احمر ..
استغربنا ،
ماما : شو هاد !!
ام عصام : مبارح كل الوقت و انا عم اشتغل لروعة كانو عم يضربوني ، البنت يلي عاملتلا السحر ناوية تحبسون بجسما ماعم يرضو يطلعو منها ...
روعة : سلامتك خالة ، اذا كنت سبب بوجعك لاعد تكمليلي خلص
ام عصام : لا انا بدي ساعدك ..
اعدنا بغرفة فاضية وصارت تقرأ عليي لحتى ماعد حسيت ع شي بس الصوت يلي جواتي كان عم يبكي ويصرخ ويقول : مابدي اطلع .. لما بتحرقني
و ام عصام كانت تحااول معو و تقرأ بس هو متسلط عليي كتير وماعم يرضا يتركني
آخر الشي بعد عذاب ووجع توجعتو بجسمي وتعب صحيت ..
كانت ام عصام عم بتقول لازم نعملو صلح
عطتنا الطريقة يلي حيصير الصلح فيها ورجعنا ع بيتنا ..
اتسطحت ع تختي و كنت تعبانة وموجوعة ،
ماما راحت تعملي كاسة عصير .. فتحت موبايلي لاتسلا شوي ، بالصدفة كبست زر الكاميرا قام طلعت ع الكاميرا صورة وجه اسود وشعرو طويل مرخي على وجهووو ، انا تلبكت وتصورت الصورة ..
رجعت دخلت ع استديو الصور مالقيت الشكل يلي ظهرلي ع الكاميرا ، كانت الصورة للخزانة وبس ..
يالله ماعدت خايفة من شي ، بس شكلو ماعم انساه بخوف كتير ..
بعدين اتطلعت بغرفتي شفتو نفسوو كان اعد بزاوية الغرفة عم يبكي ونصو عم يحترق بنار .. انهارت اعصابي وصرت اصرخ : لككك شو بدك مني !!!
خلص مشان الله تعبت !!
فجأة اختفا ، فاتت امي بسرعة اعدت معي وضلت جنبي كل الوقت ، وهي ضاممتني رد رجع ظهرلي صرت اشرلا لأمي محل مو اعد بس مانا عم تشوفو
قربت منا وضميتا اكتر و غمضت عيوني حتى ماشوفو ..
حسيت بنار ع جسمي ، فتحت عيوني وبعدت شوي عن صدر امي شفتو رجعت واقف فوق راسي شكلو بخووف اسوود بأسود وعيونو مخبايين وشعرو مرخي عليي ..
صرخت من خوفي ، صارت امي تقرألي و اجا بابا كمان قرألي هيك لحتى هديت اعصابي و ارتحت شوي ..
حطيت راسي ع المخدة و التفكير آكل شقفة من دماغي ، وغفلت ..
بالوقت يلي نمت فيه ،اتصلت لما بأمي وكانت عم تبكي وملهوفة ..
لما : الوو ، كيفك
امي : اهلين
لما : بدي قلك شغلة
لما : روحي فكيلا عند شيخ لروعة ، كلشي عم يصير معا بدل ع انها مسحورة
امي : شو عرفك انها مسحورة !!
لما : الاعراض يلي عم تصير معها والشوفات يلي عم تشوفا كانت تصير مع رفيقتي وطلعت مسحورة ..
امي : امممم
لما : بدي سكر يمكن اجانا ضيوف
امي : اي سلمي ، الله معك
لما اتصلت وكانت حاسة بالندم ع الغلطة يلي غلطتا معي ، حست انو انا عم موت بسببا ، هي ماكانت بتعرف انو نحنا عم نروح لعند شيخة ونفك السحر ، كانت بكل لحظة ضميرا عم يأنبا ..
صارت الدنيا ليل و اجا وقت الشغلة الاخيرة ليصير صلح و اتعافى من قصة السحر و الاذى ..
كان المطلوب انو بعد الساعة 12 نص الليل اعد بغرفتي لحالي ع العتمة ضو الشمعة بس والباب مقفول ..
في بخور وصحن ملح صغير ..
اذا بشوف هيك مشهد بأفلام الرعب بخاف كملو فما بالكن بأنو يصير بالحقيقة معي !!
مابعرف كيف تحملت نفذ هالشي كنت خايفة كتير ،
انا وحدا تاني معي بالغرفة .. @rwayate
مابعرف كيف الله صبرني وخلاني نام ، ماعد حسيت ع شي للصبح ..
كانت الشمعة مطفية وبصحن الملح في خط ..
بوقتا رحنا لعند ام عصام و قالتلنا ، خلص الصلح تم ومن اليوم ماعد تتأذي ابداً ..
رجعنا ع بيت خالة ام سعيد ونحنا مبسوطين انو الحمدلله خلصت من هالهم يلي كان ع قلبي ، نحنا و اعدين اندئ الباب ..
قالتلي ام سعيد قوم افتح ، طلع ابن اختا " فراس "
دخل ع البيت اخد غراض و راح .. ونحنا بعدا رحنا ع بيتنا ..
فجأة بتتصل ام سعيد !!
كانت عم تطلبني لابن اختا فراس ، قال شافني و اعجب فيني سألت امي عن رأيي !
انا هون حسيت انو شب منيح و ارتحتلو ، وافقت ومشي الحال ..
خطبنا انا وفراس و كان عرسنا بقيانلو 4 شهور ...
انخطبت لما كمان لشخص كان بالبداية كتير منيح بس بعدين انكشف ع حقيقتو وطلع حقير كتير معاملتو سيئة معها ويقتلا .. انا كنت ازعل عليها لانو لما متل اختي مو بس عمتي وهي كانت ندمانة وحاسة بغلطا كل ماتشوفني تضمني وتبكي ، بدون ماتحكي شي او تعترف بيلي صار بس من جواتا كانت ندمانة ..
وعشت حياتي مع فراس بعد الزواج وبقيت شوفا للما وسامحتا لان اوقات الانشان ممكن يغلط من حرئة قلبو او من وجعو .. انا صح ما اذيتا للما بس يمكن وقت طلبني مهران وهي كانت تحبو حترئ ئلبا ، يمكن لما كانت الناس تلاقيني احلا منا كانت تدايئ وصار في حقد بقلبا ..
وبالاخير انا مسامحتا لان بتضل عمتي و اختي ورفيئتي 💙
#واقعية
#زهرة_البيت_بقلم_روان_الشبلاق
#واقعية
@rwayate
الجزء الاول والثاني
ام احمد. روعة روحي ساعدي مرت اخوكي بالمطبخ عم تحط فطور للشباب اللي عم يشتغلو
روعة. والله اللي بشوفكن يا امي عم تعمرو هالطابق التاني بقول مافي حرب بهالبلد ومافي بيوت كل يوم عم تنهدم
ام احمد. لك يا بنتي البيت صغير واخوانك بدهم يتزوجو هيك كل واحد بيسكن بشقة
لأن اذا بدنا نستنى الحرب لتخلص بحياتا ما بتخلص
روعة. طيب انا رايحة ع المطبخ ساعد حنان
ام احمد. اي وانا رايحة اخد موعد من جماعة بقولو عندهن بنات للخطبة
مشان نروح عليهن بكرا
روعة. اي ان شاء الله خير
في المطبخ
روعة. الله يعطيكي العافية يا احلى مرت اخ
حنان. يعافي قلبك
روعة. بشو ساعدك
حنان. لا خلصت تعي خلينا نطلع الاكل للشغيلة
روعة. انا وانتي !!
حنان. اي مافي مافي الا زلم تنين كبار بالعمر
الحقيني بالخبز والشاي يلا
روعة. اي يلا
طلعنا ع السطح وطالعنا الاكل
نزلت حنان وانا كنت نازلة
ناداني واحد من الزلم لتنين.. ياعمي اغلبك
روعة. تفضل
ابو وسام. معليش تجيبيلي كاسة مي
روعة. اي اكيد هلأ كنت نازلة جيب المي
طالعت مي ع السطع واعطيتو ياها
ابو وسام. انتي بنتو ل ابو احمد
روعة. اي بنتو
ابو وسام. ماشاء الله عليكي .. كم عمرك
روعة. 26 سنة .. يلا عن اذنك لازم روح
نزلت وعملت قهوة الي ولحنان
وقعدنا نشربها بغرفة حنان
روعة. معقول تزبط العروس اللي بدها تشوفها امي بكرا
حنان. ياريت ان شاء الله
روعة. بس انتي ليش مابدك تسكني بالشقة الجديدة ليش حابة تبقي معنا هون
حنان. مو فارقة معي المهم كون مرتاحة
وبصراحة اخوكي ماعم يشيل فكرة السفر من راسو
عم يقول بدنا نطلع ع الاردن بس عم يستنا حتى امك تزوج اخوانك لأنو بدو ياكن تروحو معنا انتي وامك وابوكي
روعة. يعني مافقد الأمل لأن امي مستحيل توافق
حنان. وقت الجد بيقنعها
روعة. الله يختارلنا الخير .. بس ليش ع الاردن ليش مو ع الكويت لعند اخي ابراهيم
حنان. والله مابعرف
روعة. انتي حابة تسافري
حنان. بس مشان الأولاد كتير عم خاف عليهم واهكل همهم وهني بالمدرسة
روعة. اي معك حق الله يفرجها
حنان. امين يارب
روعة. لك هاد الزلما اللي عم يشتغل عنا وقف معي وسألني عن عمري .. ليش شو بكون بدو
وسألني انو انا بنتو لأبو احمد
حنان. بتكوني عجبتيه وبدو يتزوجك هههههه
روعة. ههههه الله ياخدك لك هاد اكبر من ابي
حنان. اي مزالك معندة وماعم تقبلي تتزوجي بكرا مابقى يجيكي الا بعمرو
روعة. انا ماكنت متخيلة اني اترك دراستي واقعد بالبيت لا شغلة ولا عملة
ومجرد ما اتخيل اني اتزوج وابعد عن امي بشيل الفكرة كلا من راسي
حنان. لك لأيمتى يعني اذا امك حابة تفرح فيكي وكلنا كمان مو بس هيي
روعة. ليش اجا الشخص المناسب وانا قلت لا
حنان. ليش من شو بيشكو اللي عم يتقدمولك
روعة. ولا من شي بس حتى يصير نصيب .. قولي انك حابة تخلصي مني
حنان. بالعكس والله رح يفضى البيت لك كبرنا سوا انا وياكي وتعودنا ع بعض كيف رح يجي يوم
ونفترق
روعة. اي والله خلص بطلت اتزوج هههههه
حنان. هههههه
بالليل كانت سهرانة روعة هي واهلها
ابو احمد. روعة اعطيني كاسة المي والدوا من جنبك خليني اخدهن
روعة. اي تفضل بابا
ابو احمد. يسلم هالديات يابنتي
روعة. وايديك بابا
ابو احمد. تذكرت شغلة ، اليوم الزلما اللي بيشتغل عنا اللي اسمو ابو وسام حكا معي بخصوصك يا روعة
اتفاجأت روعة واتطلعت بحنان وضحكو التنتين
روعة في نفسها العمى والله طلع حكي حنان صحيح هاد الزلما معقول بدو يطلب ايدي
ابو احمد. شو ليش عم تضحكي .. شو رأيك الزلما حابب يجي ويطلب ايدك لأبنو
شو قلو ؟
روعة. لأبنو ؟
ابو احمد. اي لكن الو قال انو ابنو عمرو 27 سنة .. شو رأيك
روعة ضحكت واتطلعت بحنان وقالت مابعرف
ابو احمد. رح قلو يجي يوم الخميس وبنتعرف عليهم واذا كان الشب مناسب ليش لأ
روعة. اي متل مابدك
دخلت روعة ع غرفتها ولحقتها حنان
حنان. والله بتكوني مجنونة اذا رفضتي هي الشب عمرو مناسب يعني اكبر منك كل مرة بتكون حجتك انو بكون العريس اصغر منك
روعة. اي طولي بالك لسا ما شفتو
حنان. الله اعلم شو العلة اللي رح تطالعيها فيه
روعة. ههههههه والله اذا كان مناسب رح وافق
حنان. اي ان شاء الله
في بيت ابو وسام
وسام. شو الشي اللي بدك تقلي ياه
ابو وسام. اليوم شفت بنت الزلما اللي بشتغل عندو بنت حلوة ومأدبة
حكيت مع ابوها اذا وافقو بنروح وبنشوفها
وسام. هيك بهالسرعة ليش انت بتعرفهن للجماعة
ابو وسام. اي بعرفهن البنت وحيدة لأهلها عندها اربع اخوة شباب
وابوها معو مصاري مابتاكلها النيران وعندو اراضي ومزارع وهي دارسة ومتعلمة
بس في مشكلة صغيرة
وسام. شو هيا
ابو وسام. انو البنت اكبر منك بسنة
وسام. اها .. اي !!
ابو وسام. شو اي .. اذا وافقو رح تتزوجها
وسام. لا مابدي قال اكبر مني
ابو وسام. لا تجن عم قلك ابوها عندو املاك وهي البنت الوحيدة عندو
بتتزوجها يعني واذا اكبر منك شو بصير
فكر منيح عاجبيتك حياتنا هيك بالفقر وانت قاعد لا شغلة ولا عملة
#مريومة_بقلم_روان_الشبلاق
الجزء الأول والثاني والثالث

#واقعية

انا مريم اخر العنقود البنت السابعة لأبي الي ماكان بدو ياني لأن كان بدو صبي اب اناني لئيم مابفكر غير بحالو
كانت مشاكلو كتيرة مع امي ومابتخلص لأن ماجابتلو الصبي وجابتلو 7 بنات
وقت ولدت امي فيني طلقها ابي وقال انو بدو يتزوج غيرها حتى تجبلو الصبي
بقيو فترة منفصلين ورجعو لبعض
امي حنونة كتيرة وطيبة مافي منها بكل الدني
كانت تتحملني انا واخواتي وحملت مسؤليتنا وهم تربايتنا لوحدها لأن ابي ماسائل ع الدنيا
بحياتها ماحرمتنا من شي
ابي كان منكد عليها عيشتها وكل يوم مشاكل هيي وياه
حاولت كتير امي تحافض عليي انا واخواتي وتحمينا لكن للأسف ماقدرت ع هالشي لوحدها....

من لما كان عمري 6 سنين او اقل كان عمي يتحرش فيني كان يقنعني انو هاد الشي الي بنعملو عادي وانو شي منيح وانو لازم يظل سر بينا وماقول لحدا
وانو اذا قلت لحدا اهلي بيذبحوني وبموت
كان يأرجيني سكين ويقلي شوفي هي السكين اهلك بيذبحوكي فيها اذا عرفو انك خبرتي حدا لانو لازم يظل سر بينا
بس من جواتي كنت اعرف انو هاد الشي غلط لانو كل فترة امي تجمعنا انا واخواتي وتقوللنا انو مين ماحاول يقرب منكن اصرخو واهربو وفورا بتقولولي ولا تشلحو تيابكم قدام حدا ولا تخلو حدا يقرب من هي المناطق وانو عيب وحرام ومين ماحاول يلمسكم خبروني
بس كنت خاف كتير
كنت قول لحالي وانا صغيرة معقول كل اخواتي يكون في بينهم وبين عمي سر متل الي بيني وبينو وماعم يخبرو امي وقول اكيد لا لأنو اخواتي اكبر مني ومابخافو
لما كبرت شوي وصرت 9 سنين تأكدت من انو هالشي غلط وكنت روح ع ورا البيت وابكي بدون ماحدا يحس عليي من خوفي انو امي تعرف وانكشف ويذبحوني
كنت اتوجع من جواتي واتمنى الموت من القرف الي انا فيه
طفلة بعمري مابتعرف الا انو هالشي مابصير نعملو
شو كان يطلع بأيدي اعمل مافيني احكي ولا اشكي كنت اصرخ من جواتي وماحدا يسمع صوتي
استغلني من اول طفولتي وكان يقلي هاد اسمو هيك وهاد اسمو هيك
وعلمني كلام تقيل وخلاني قلو ياه وهوا عم يبسط حالو
كتير اوقات كان يختلي فيني
طفلة بعمر 6 سنين اطلع اشتري من الدكانة يلحقني وياخدني ع ورا البيت ..
كان يقلي لا تلبسي بناطيل جنز البسي فساتين

كنت اقرف واشمئز منو وماحدا حاسس فيني ولا بيعرف ب الي بصير معي
ايام يجي يطلبلي اذن من مدرستي وياخدني ع اماكن مهجورة ويظل ساعة معي
وايام بوقفلي قدام باب المدرسة وانا رايحة كنت حاول اهرب منو وقلو عندي درس مهم يقولي عادي بتتأخري 10 دقائق مابيحكو شي
كان متل الوحش سلب مني طفولتي
اديش امي كانت حريصة علينا ورغم هيك قدر يعمل فيني الي عملو
بيتنا طابق تاني وهوا ساكن بالطابق الاول
والدرج جوات البيت كل ماكنت انزل كان يوقفني ويبوسني وقت مايكون حدا بالبيت يدخلني ع الغرفة

وكل ماكنت اكبر بالعمر كان يفرح كتير ويقلي ايمتى تكبري ويصير جسمك حلو
وكان يقلي هاد الشي الي بنعملو بيعملوه كل المتزوجين ابوكي وامك وكمان انا بعملو مع مرتي
هي الافكار ماكانت تبعد عن تفكيري وانا بهاد العمر وقول معقول بابا وماما بيعملو هيك
طول الوقت ابقى خايفة وتفكيري كلو بهي القصة

ظل عمي يعمل يستغلني لحد ماصار عمري 12 سنة بوقتا صرت اقدر اتهرب منو وماخليلو مجال يختلي فيني ابدا وكنت قول لأمي انو بدي اترك مدرستي وماتقبل لأنو كنت من الاوئل
ظل اشهر وهوا يحاول معي وماقدرلي
وماكنت خليه يقرب مني ابدا
بس بالمناسبات كنت انجبر سلم عليه وهوا يستغل هالشي ويتحسس ع جسمي بدون ماحدا ينتبه عليه ويحاكيني بصوت واطي ويقلي ياعمو صرتي صبية وجسمك حلو ويسمعني كلام مامنيح

كان يوقفني ع الطالعة والنازلة ويجي ع المدرسة ياخدني وما اقبل وهوا عرف اني صرت افهم واعرف الصح من الغلط
ويقلي ليش صرتي تخافي مني وانا بحبك وانا متل ابوكي
وبعرف انو ابوكي مو منيح معك لهيك ايا شي بتحتاجيه مني احكيلي وانا بجبلك شو مابدك
حتى اذا بدك مصاري بعطيكي
ماكنت رد عليه
وهوا مابقى اصر عليي كتير لأن كان يخاف اني افضحو وينكشف ع حقيقتو

كبرت وصار عمري 18 سنة وكرهي لعمي كان يكبر جواتي
اخواتي كلهن تزوجو ومابقي الا انا وتركت دراستي

وعمرنا بيت النا
لأن البيت الي ساكنين فيه باعو ابي لعمي وعمر بيت مستقل النا بالحارة قريب من بيتنا هاد

فرحت كتير بس انتقلنا عليه لأن مابقى اتصبح واتمسى بوجه عمي

بس ماكملت فرحتي لأن اول ماسكنا فيه بلشت الاحداث بالبلد ويوم عن يوم كانت تزيد

وكل شهر يمر كانو يجو ناس ويطلبوني للزواج بس ما كنت اقبل لأن مابدي اترك امي لوحدها
ايام كان ابي يتدخل بدو ياني وافق وما اقبل

لحد مابيوم تطورت الاحداث كتير بالبلد
وابي مابقى اشتغل وكل نهارو قاعد بالبيت ويتخانئ هوا وامي

وامي كانت شخصيتها ضعيفة كان ابي يبهدلها ويذلها قدامي وانا انقهر عليها
ومايطلع بأيدي اعمل شي

وبيوم كانو اخواتي عنا هني وازواجهن وهني كل شهرين ليجو لعنا
وابي ماكان بالبيت
وكانت امي بحاجة مصاري لتجيب اكل للبيت
#همسات_قلبية_بقلم_رُلى_كوجك
#واقعية
@rwayate
الجزء الأول
اي والله دنيا.. مبارح كنت عم العب ونط بين البساتين وهلأ بلاقي حالي تحت مسؤولية كبيرة الها اول ما الها آخر..
تزوجت وانا بعمر ال 24.. والحمدلله الله لسا ما كرمني بطفل ينور عليي دنيتي.. صرلي 3 سنوات وانا متزوجة ولسا ما حملت.. خلال هالفترة كنت دائما اسمع حكي من حماتي انو ما بجيب ولاد ومن هالحكي.. بس انا متيقنة وعندي ايمان كتير كبير انو هاد نصيبي والله يقدر ما يشاء..
أمجد: ياا سندس.. ليكي جبتلك خضروات.. اعمليلنا شي طبخة.. اليوم امي جاية تتغدا معنا
سندس: بتشرفنا اهلا وسهلا
اخدت من ايدو الغراض ودخلت عالمطبخ وبدأت اشتغل.. اجت حماتي وانا بعد ربع ساعة حطيت الاكل عالطاولة وقعدنا..
ام أمجد: لك ابني ايمت بدي بدي اسمع كلمة تيتة من ولادك.. انت وحيدي يعني معقول تضل هيك
أمجد: يا أمي يا حبيبتي والله الشغلة مو بايدنا.. اكيد ربنا هو يلي بدو هيك
كنت عم انقل نظري بينهم.. وماعم اهتم لحديثهن اصلاً.. انا قايمة بواجبي والباقي على الله سبحانه وتعالى.. بعد ما خلصنا غدا اجيت لقيم الصحون بس حسيت بلعية نفس.. وقع من ايدي الصحن وماعدت حسيت على شي..

وعيت على مباركات الناس وانا بالمشفى.. اي.. فرحة عمري طلعت حامل.. شكرت الله كتير على فضله وكرمه.. طول فترة الحمل كنت عم داري الجنين بكل عناية واهتمام.. وضل ادعي الله انو يخلقلي اياه سالم ومعافى.. مرت ايام حملي بسرعة لحد ما دخلت بالشهر التاسع.. اجاني الطلق والحمدلله تيسرت ولادتي وتنورت دنيتي ببنتي نور.. سميتا نور لأنو عنجد نورت الغرفة اول ما خلقت.. وجها الأبيض الملائكي كان كافي لينور كل المشفى.. أي حدا بيمر بيصلي عالنبي.. كانت آية من الجمال..
حماتي ما كان عاجبها وضعي أبداً وكانت تضل تحكي مع أمجد.. بيوم اجت لعنا ورحت حتى وديلن فنجان القهوة وسمعتن شو عم يحكوا
أم أمجد: شايف يا ابني.. هي ام البنات.. الظاهر ما بتخلف صبيان ابدا
أمجد: لك يا امي شو عرفك انها ما بتخلف صبيان.. بعدين هي مشيئة الله.. لبقا تفتحي هالموضوع رجاءاً
أم أمجد: لك اقسم بالله اذا ما بترضى تتزوج لا انا أمك ولا أنت ابني
أمجد: استغفر الله العظيم واتوب اليه.. شو بدو يكون موقفي من سندس.. بس احكيلي
بدأت تندب وتصتنع الدموع
أم أمجد: هي سندس ام البنات صارت اهم مني.. اي والله الدنيا فجأة بتتغير.. اجت مين تاخد عقل ابني ويصير يفضلها عني
ضلت تحكي من هالحكي طول القعدة لحد ما اعطاها موافقتو وما طلعت الا وهي مفكرة انها منتصرة.. كل هاد كنت عم اسمعو من ورا الباب..انا ما كان هاممني ابداً.. دخلت على غرفتي ومسكت نور بين ايدي.. صار عمرها 3 شهور.. ما بيعنيلي شي انو رح يتزوج.. كل يلي بهمني هو بنتي نور.. تزوج امجد بعد 4 شهور من هالحكي وهون كان عمر نور 7 شهور.. بسمتا الملائكية كانت تكفيني لانسا كلشي حواليي وضل اتطلع فيها واشبع نظري منها.. بستها على خدها وطلعت لبرا الغرفة.. نضفت البيت وطلعنا نتمشى شوي بحديقة البيت..
لعبتا شوي ورجعت لجوا.. نور كانت بنت بريئة كتير.. كل ما تشوف حدا تضحكلو بدون سبب.. ما كانت تزعجني ابدا ولا تسبب مشاكل ولا تأذي.. وين ماروح تضل متعلقة برجلي وهي عم تضحك وتمشي ورايي.. صار عمر نور سنة ونص.. وكل ماعم تكبر كل ماعم تحلى.. عيونا الخضر يلي متل الجنة وشعرها الطويل الدهبي كان كافي ليخلي أي حدا يمر يثني على جمالها.. بلشت تمشي منيح بس لسا انا ما اطمنت عليها وما بسمحلا تمشي لحالا.. بيوم طلعنا انا ونور وأمجد.. قعدنا شوي عالكراسي بعدين صرنا نتمشى.. كنت مشتهية بوظة وحكيت مع امجد
سندس: امجد انا رايحة اشتري بوظة من هون.. رح اقطع الشارع واجي.. خليك هون انت ونور وانتبه عليها..
امجد: طيب
قطعت الشارع وانا عم اطلع بنور وهي عم تبتسم ابتسامتا الملائكية المعتادة
اشتريت بوظة بطابتين.. ورجعت.. لما اجيت بدي اقطع الشارع.. تركت نور ايد ابوها ونزلت عالشارع.. عم تمشي متل الفراشات وشعرها الدهبي عم يتمايل معها وعيونا عم يضحكولي.. لابسة فستان أخضر ناعم عاكس لون عيونها وجسمها الصغير عم يمشي لعندي بكل خفة.. وقعت البوظة من ايدي.. صرت صرخ (( أمجد انتبه )) .. ما لحق امحد يلتفت إلا كانوا الكل مجتمعين على خبر موت طفلتي حبيبتي نور..مو مصدقة.. اكيد في غلط.. متأكدة.. بنتي ما ماتت.. قربت عليها وبعدت كل الناس عنها.. حملتها بين ايدي وصرت قلن (( كذابين.. بعدوا من هون.. تركوني انا وبنتي لحالنا.. بعدوو))
قعدت عالرصيف وبدأت اتأملا ودموعي انهمرت على وجها الملائكي يلي مازالت البسمة مرسومة بشكل أنيق عليه.. ضميتا لصدري ومازلت عم كرر
سندس: بنتي عايشة.. ما ماتت انا متأكدة.. قومي نور حاج تمزحي معي يلا
#رحلة_العشق_المظلم_بقلم_رومانتيكا
#واقعية
الجزء الأول...........

ليش؟؟
لا حدا يسألني هاد السؤال لاني حتى انا ما بعرف ليش مع اني صاحبة هالحكاية.

الوردة المفعمة بالحب والحيوية والأمل

حلوة ورح ضلني هيك حتى لو غمضت ذبلت أو انكسرت رح ضل حلوة
بابا بيسميني جورية العيلة وأحياناً جوريتي وانا كتير بحب هالأسم لأنو بيربطني بذكريات كتيرة وبيحسسني بالأمان والدفا
دائماً كنت مدللة العيلة وخصوصي عند أبي ما بينرفضلي طلب ابداً وانا كتير كنت متعلقة في مع انو ما بشوفو كتير
بابا بيشتغل بالخليج اما نحنا عايشين بالشام وبسبب طبيعة شغلو ما بيقدر يشوفنا الا أسبوع بكل شهر
وضل هالأسم مرافقني بكل مراحل حياتي حتى بعد ما ذبلت وانكسرت...
....................................

هلق عمري 17 سنة
راجعة من مدرستي تعبانة عم عد الخطوات لأوصل للبيت لأني ميتة جوع .
لما قربت أوصل البيت كان في نظرات عم بتلاحقني من بعيد كان عم بيراقب خطواتي بهدوء وعم يتمقلني بشكل غريب لما حس عليي اني عم بطلع عليه ابتسملي زورتو ودخلت عالبيت...
ماني عم بفهم شي من تطليعاتو لانو هي ما اول مرة من اول ما سكن مقابل بيتنا على نفس الحالة وكل مرة أتزاور في وما أعطي وجه...

دخلت عالبيت كانت امي قاعدة مع جارتنا أم سعيد سلمت عليهن ودخلت على غرفتي وانا عم اضحك كالعادة ام سعيد جايبتلنا عريس

وأختي فرح بغرفتي كملت معي اليوم حاولت أهرب قبل ما تناديني

فرح. تعي لهون شفتك
ليش عم تتصهصني؟
جوري. فرح!
نقزتيني شو في
فرح. الواحد بيقول اهلا وسهلا
جوري. اهلا وسهلا شو عم تعملي هون لا تقولي جايبتيلي ولادك لخليهون عندي أوعك ها بدفنك
فرح. العمى ما احقرك شو شايفتيني ما بدخل بيت اهلي إلا لمصلحة
جوري. ههههههه يعني هيك شي
فرح. ما حابة اتخانق معك هلق قوليلي ليش فايتة وعم تتصهصني

رجعت تذكرت منظر أم سعيد وهية عم تحكي عن العريس ورجعت أضحك من أول وجديد

فرح. لككك شوفي؟!
جوري. هههههه ولا شي أم سعيد جايبتلا عريس لأمك وقال طول بعرض بأرتفاع
فرح.هههههه لا ولو هاد مربع مو عريس
جوري. ههههههه ههههه أخخخ يا ربي فرطت يبعتلك الهنا
فرح. لك كملي هلق عأساس ما بعرف اني خفيفة دم
جوري. هههههه واثقة كتير

وقفت ورا الباب وصرت اسمع شو عم تقول ام سعيد وأحكي
عم تقول ام سعيد انو مربع لقطة قصدي عريس لقطة قال عندو بيت ملك وشغيل وكامل مكمل

فرح. يا ستي نيالك
جوري. قصدك نيال أمك لو تشوفي كيف لافة رجل عرجل ومكيفة
فرح. هههههه بدك تعلميني عأمك هلق رح تشوفيها داخلة لعندك وأبتسامتها من الأذن للأذن

ونحنا عم نحكي ونضحك دخلت لعنا أمي ومتل ما توقعنا الأبتسامة شاقة وشا ومبسوطة

ام عمرو. شبكون ليه عم تضحكو
فرح. أمي نحنا لازم نسألك هالسؤال
(غمزتها). أمي شو القصة؟
ام عمرو. وليي عليكون سمعتو ما هيك
فرح. يعني هيك شي مين العريس؟
ام عمرو. جارنا الي انتقل جديد أحسان
فرح. لاااااااا عم تمزحي

حطيت أيدي عتمي لما تذكرت نظراتو لألي تطلعو عليي كانو خدودي موردين من الخجل حطيت إيديي ععيوني واندرت لتاني جهة

فرح. ييي ييي عأساس خجلانة يا بعدي من شوي كنتي عم تتضحوكي ليش التمثيل
جوري. فرررااااح
فرح. ههههه ماشي ماشي خلص

الأمور كانت عم تمشي بسرعة وبما انو بابا بيضل مسافر أغلب الوقت ما كان موجود معنا لما أحسان قرر يجيب أمو وخالتو ويجو ليتعرفو علينا

كنت نايمة بتختي وعم فكر كيف رح نستقبلهون فجأة حسيت بخربشة فوق راسي مايا ونايا وحدة قاعدة فوقي ووحدة عم تنتف بشعري

مايا. يالله يالله قومي
نايا. خالتو قومي لعبينا

قمت من التخت وصرخت. فرااااح تعي خدي بناتك اوووف
...............................

كنت متوترة وخايفة كتير وما بعرف كيف بدي أتصرف تطلعت تطليعة أخيرة عشكلي بالمراية ومسكت صينية القهوة ودخلت فيها وانا عم أرجف.
كانت فرح عم تعملي حركات بأيديها لتقويني
ابتسمت سلمت وضيفت القهوة ،قعدت جمب ماما بهدوء وراسي بالأرض كنت حاسة بتطليعات الكل عليي وأعجابون بشخصيتي ضليت صافنة لحتى ماما نكشتي لأدخل لجوا

فتت عغرفتي وانا عم طقطق أصابيعي من التوتر قعدت جمبي فرح وبلشت تستجوبني

فرح. بسرعة حكيلي
جوري. اوووف اشتغل محقق كونان
فرح. خلصيني شو صار
تطلعت عالجهة التانية وصرت أحكي بخجل جوري. قال بشبه نجوى كرم
مسكت بطنا وهي كاتمة ضحكتها فرح. لاااااع هههههه نجوى كرم بفرد مرة أوعك تصدقي هااا
جوري. صدقت ومشي الحال
فرح. يعني عجبتيهون فينا نقول مبروك يا جوري كرم
تطلعت فيها وغمزتا بمكر جوري. عندك شك محقق كونان؟
فرح. أعوذ بالله

بعد ما فتت عغرفتي اتفقو عكل التفاصيل وقررو انو نخطب وطبعاً نأجل العرس ليرجع بابا من الخليج ماني قادرة حدد مشاعري بهالفترة وماني عم بقدر ميز الصح من الغلط ما عم بعرف حالي مبسوطة او لاء
بعد فترة رجع بابا من السفر كنت مبسوطة كتير برجعتو لاني عنجد اشتقتلو اشتقت لحنانو اشتقت لحكيو ونصايحو
ضميتو بقوة وصرت أبكي

أبو عمرو. هههه بنتي الحلوة ليش عم تبكي
جوري. ا
شتقتلك كتير بابا
أبو عمرو. وانا اشتقتلك كمان
تطلع فيني بحنان وقرصني من خدودي. شوو قال كبرتي ورح تتزوجي
جوري. بابا انا ما بكبر حتى لو تزوجت
أبو عمرو. الف مبروك يا بابا ورح تضلي طول حياتك مدللة العيلة
قاطعتنا فرح. بابا..؟!
شو مشان يعني نحنا موجودين خليها تترك شوي لغيرها
أم عمرو. لكن أخر العنقود هي
أبو عمرو. هلق كلكون صرتو على جوج خلص كلكون غاليين

لوت تمها وكأنو ما اقتنعت وكلياتنا صرنا نضحك عشكلها
لما منكون مجتمعين كلايتنا بحس حالي مالكة الدنيي وما فيها بحس بالأمان والدفا وانو ما بدي شي من هالدنيي غيرون

الأيام صارت تمشي بسرعة وياما شايفينا انا وأمي طالعين نازلين عالسوق لحتى نلحق جهازي لأنو حددنا موعد العرس بعد جمعة وجبنا الذهب.

بهي الفترة كان تواصلي مع أحسان قليل شوي لانو تنيناتنا كنا مشغولين بتحضيرات العرس بس كان يجي لعنا و أحياناً نحكي شوي عالهاتف قلي بعد العرس رح نسافر عمحافطة تانية لانو رح نعيش مع اهلو وانا ما عارضت هالشي

بعد أسبوع
————
————

دخلنا عالصالة شابكين ايدين بعض صوت الزلاغيط معبي الصالة ضلو يرشو علينا ورد لوصلنا عالأسكي الفرح باين عوجوه الكل أهلي وأهلو صفنت فيهون للحظة حسيت بأيدو شدت كف أيدي أكتر وكأنو عم بيطمني وعم يقلي انا موجود معك قرب شوي من أذني وصار يهمسلي

أحسان. بحبك
تطلعت في وزميت عيوني كأني بدي اتأكد من الي اسمعتو يمكن صوت الاغاني عم يخليني أتوهم...عنجد؟!
أحسان. اي انا بحبك من اول ما سكنت مقابل بيتكون
ابتسمت بتوتر اول مرة حدا بيقلي هالكلمة وصرت حاول شتت نظري عنو بس هو ضل عم يحكي
أحسان. انتي حدا مميز ما بتشبهي حدا بتمشي واثقة من نفسك ما بتطلعي يمين ويسار بتطلعي بوجهك وبس
ظمانك متل بنات هالأيام وأحلا شغلة فيكي هي زورتك
حطيت ايدي عتمي وصرت اضحك بخجل

بعد 28 يوم
————
————

متل الأمير والأميرة عايشة بحلم ما بدي أصحى منو كل شي كان مثالي عيلتي التانية حياتي الجديدة والحب الي لقيتو من جديد كل شي عم عيشو متل ما بدي بس في قاعدة بالحياة بتقول حلواً أو كان مراً سيمر
وفعلاً بعد 28 يوم بالزبط صحيت من هالحلم الي حبيتو او الأصح الي وهمت حالي في لما صحيت كان في شوية سواد حاولت فتح عيوني شوي بس كان السواد عم يطغي أكتر وأكتر لحتى معد أحسن ميز شي الحلم من الواقع وحتى الصح من الغلط ....
هناك قاعدة في الحياة تقول مهما كان حلواً أو مراً سيمر.
#رحلة_العشق_المظلم_بقلم_رومانتيكا
#واقعية
الجزء الثاني...........

كنت حاسة حالي متل الفراشة بدا تضل عم تطير كتير مبسوطة بحياتي الجديدة ما بنكر اني كتير فقدت لأهلي بعد ما سافرت بس أهلو لأحسان كانو عيلتي التانية وكتير عوضوني بغربتي
بعد 28 يوم من زواجي أحسان طلب مني ذهبي لحتى يشتغل اول ما قلي فكرتو عم يمزح معي او يمكن عم بسمع غلط بس هو أكدلي أكتر من مرة احترت كتير بأني اعطي ياهون او لاء بعرف انون حقي وخصوصي انو نصون من اهلي بس ما هان عليي أكسر خاطرو.
بعد 3 ايام فكرت كتير ضبيتون بعلبة مسحت دمعتي وقويت حالي
لما فات عالغرفة كنت عم بستناه عالتخت وعطيتو ياهون
أحسان. لا تزعلي رح عوضك وجبلك أضعافون بعد ما تنفك كربتي ووسع شغلي
جوري. ولا يهمك حبيبي فداك

ما حبيت أكسر خاطرو مع انو كتير انكسر خاطري وما لحقت أفرح فيهون وهو كتير انبسط مني وقلي اني اثبتلو حبي واخلاصي واني بنت ناس

بعد هيك صار يطول بشغلو كتير يعني احياناً ما يرجع لوجه الصبح ما بنكر اني كتير أدايق من هالواضع بس ما اشتكيت لاني بعرف انو عم بيأسس حالو ومتل ما بيقولو كبريها بتكبر وصغريها بتصغر وانا كنت عم صغرها واحتسب أمري لألله

كنا انا وحماتي وسلفتي عم نضب المطبخ وبنفس الوقت عم نحكي ونضحك وباين عسلفتي الغيرة مني ومن معاملة حماتي معي فجأة حسيت توازني عم يخف دخت وكنت رح اوقع عالأرض مسكتني حماتي ورشت علي مي لحتى صحيت

أم علي. بنتي شبك شو صرلك
جوري. ما بعرف
أم علي. بشو حاسة
جوري. دايخة ونفسي عم تقلب
تطلعت سلفتي فيني بعدين تطلعت بحماتي وضحكت
نجوى. لا تكوني حامل
أم علي. اي والله كيف ما دارتلي

بعد ما صحصحت شوي لبست ورحنا انا وحماتي عالدكتورة وفعلاً كنت حامل كنت طايرة من الفرح طول الطريق عم بضحك واتخيل ردة فعل جوزي عهالخبر حماتي عم تضحك عليي وتقلي اضحكي بكرا رح تبكي كتير
فجأة خطرلي اعمل شي حلو بهالمناسبة

جوري. مرت عمو شو رأيك اعمل شي حلو بهالمناسبة
ام علي. امم فكرة زيني غرفتك وعملي سهرة حلوة الك ولجوزك
جوري. يعني ما بتزعلو
ام علي. وليش لحتى نزعل المهم تكونو مبسوطين
جوري. الله يخليلنا ياكي

بعد ما رجعت عالبيت اتصلت مع أحسان عالأرضي وقلتلو لا تطول كتير اليوم لاني مجهزتلك مفاجأة رح تعجبك كتير ووعدني انو يجي
ما كان معي وقت كتير فتت وبلشت التحضيرات....

................................

قاعدة عالتخت لابسة فستان أحمر طويل كت من عند الصدر فاردة شعري الطويل عكتافي وحواليي الورد من كل الجهات وعم طقطق أصابيع أيديي من التوتر
نطرت كتييير