#الجزء_الخامس ( انتهت )
@rwayate
#بقلم_رند_محمد
رحنا لعند خالة ام سعيد مشان موعدنا عند ام عصام ، اول ماوصلنا فتحتلنا الباب ، فتنا لقيتا متسطحة ومريضة كتير .. سألتا ماما شو صاير معها ..
ماما : خير ام عصام فيكي شي
ام عصام : كشفي ع ضهري وشوفي شبني
رفعتلا ماما البلوزة وشافت اثار ضرب بعصاية وجسما كان مورم و احمر ..
استغربنا ،
ماما : شو هاد !!
ام عصام : مبارح كل الوقت و انا عم اشتغل لروعة كانو عم يضربوني ، البنت يلي عاملتلا السحر ناوية تحبسون بجسما ماعم يرضو يطلعو منها ...
روعة : سلامتك خالة ، اذا كنت سبب بوجعك لاعد تكمليلي خلص
ام عصام : لا انا بدي ساعدك ..
اعدنا بغرفة فاضية وصارت تقرأ عليي لحتى ماعد حسيت ع شي بس الصوت يلي جواتي كان عم يبكي ويصرخ ويقول : مابدي اطلع .. لما بتحرقني
و ام عصام كانت تحااول معو و تقرأ بس هو متسلط عليي كتير وماعم يرضا يتركني
آخر الشي بعد عذاب ووجع توجعتو بجسمي وتعب صحيت ..
كانت ام عصام عم بتقول لازم نعملو صلح
عطتنا الطريقة يلي حيصير الصلح فيها ورجعنا ع بيتنا ..
اتسطحت ع تختي و كنت تعبانة وموجوعة ،
ماما راحت تعملي كاسة عصير .. فتحت موبايلي لاتسلا شوي ، بالصدفة كبست زر الكاميرا قام طلعت ع الكاميرا صورة وجه اسود وشعرو طويل مرخي على وجهووو ، انا تلبكت وتصورت الصورة ..
رجعت دخلت ع استديو الصور مالقيت الشكل يلي ظهرلي ع الكاميرا ، كانت الصورة للخزانة وبس ..
يالله ماعدت خايفة من شي ، بس شكلو ماعم انساه بخوف كتير ..
بعدين اتطلعت بغرفتي شفتو نفسوو كان اعد بزاوية الغرفة عم يبكي ونصو عم يحترق بنار .. انهارت اعصابي وصرت اصرخ : لككك شو بدك مني !!!
خلص مشان الله تعبت !!
فجأة اختفا ، فاتت امي بسرعة اعدت معي وضلت جنبي كل الوقت ، وهي ضاممتني رد رجع ظهرلي صرت اشرلا لأمي محل مو اعد بس مانا عم تشوفو
قربت منا وضميتا اكتر و غمضت عيوني حتى ماشوفو ..
حسيت بنار ع جسمي ، فتحت عيوني وبعدت شوي عن صدر امي شفتو رجعت واقف فوق راسي شكلو بخووف اسوود بأسود وعيونو مخبايين وشعرو مرخي عليي ..
صرخت من خوفي ، صارت امي تقرألي و اجا بابا كمان قرألي هيك لحتى هديت اعصابي و ارتحت شوي ..
حطيت راسي ع المخدة و التفكير آكل شقفة من دماغي ، وغفلت ..
بالوقت يلي نمت فيه ،اتصلت لما بأمي وكانت عم تبكي وملهوفة ..
لما : الوو ، كيفك
امي : اهلين
لما : بدي قلك شغلة
لما : روحي فكيلا عند شيخ لروعة ، كلشي عم يصير معا بدل ع انها مسحورة
امي : شو عرفك انها مسحورة !!
لما : الاعراض يلي عم تصير معها والشوفات يلي عم تشوفا كانت تصير مع رفيقتي وطلعت مسحورة ..
امي : امممم
لما : بدي سكر يمكن اجانا ضيوف
امي : اي سلمي ، الله معك
لما اتصلت وكانت حاسة بالندم ع الغلطة يلي غلطتا معي ، حست انو انا عم موت بسببا ، هي ماكانت بتعرف انو نحنا عم نروح لعند شيخة ونفك السحر ، كانت بكل لحظة ضميرا عم يأنبا ..
صارت الدنيا ليل و اجا وقت الشغلة الاخيرة ليصير صلح و اتعافى من قصة السحر و الاذى ..
كان المطلوب انو بعد الساعة 12 نص الليل اعد بغرفتي لحالي ع العتمة ضو الشمعة بس والباب مقفول ..
في بخور وصحن ملح صغير ..
اذا بشوف هيك مشهد بأفلام الرعب بخاف كملو فما بالكن بأنو يصير بالحقيقة معي !!
مابعرف كيف تحملت نفذ هالشي كنت خايفة كتير ،
انا وحدا تاني معي بالغرفة .. @rwayate
مابعرف كيف الله صبرني وخلاني نام ، ماعد حسيت ع شي للصبح ..
كانت الشمعة مطفية وبصحن الملح في خط ..
بوقتا رحنا لعند ام عصام و قالتلنا ، خلص الصلح تم ومن اليوم ماعد تتأذي ابداً ..
رجعنا ع بيت خالة ام سعيد ونحنا مبسوطين انو الحمدلله خلصت من هالهم يلي كان ع قلبي ، نحنا و اعدين اندئ الباب ..
قالتلي ام سعيد قوم افتح ، طلع ابن اختا " فراس "
دخل ع البيت اخد غراض و راح .. ونحنا بعدا رحنا ع بيتنا ..
فجأة بتتصل ام سعيد !!
كانت عم تطلبني لابن اختا فراس ، قال شافني و اعجب فيني سألت امي عن رأيي !
انا هون حسيت انو شب منيح و ارتحتلو ، وافقت ومشي الحال ..
خطبنا انا وفراس و كان عرسنا بقيانلو 4 شهور ...
انخطبت لما كمان لشخص كان بالبداية كتير منيح بس بعدين انكشف ع حقيقتو وطلع حقير كتير معاملتو سيئة معها ويقتلا .. انا كنت ازعل عليها لانو لما متل اختي مو بس عمتي وهي كانت ندمانة وحاسة بغلطا كل ماتشوفني تضمني وتبكي ، بدون ماتحكي شي او تعترف بيلي صار بس من جواتا كانت ندمانة ..
وعشت حياتي مع فراس بعد الزواج وبقيت شوفا للما وسامحتا لان اوقات الانشان ممكن يغلط من حرئة قلبو او من وجعو .. انا صح ما اذيتا للما بس يمكن وقت طلبني مهران وهي كانت تحبو حترئ ئلبا ، يمكن لما كانت الناس تلاقيني احلا منا كانت تدايئ وصار في حقد بقلبا ..
وبالاخير انا مسامحتا لان بتضل عمتي و اختي ورفيئتي 💙
#واقعية
#عمياء
Telegram:@rwayate
#للكاتبةعصفورةالربيع
#واقعية
الفصل الاول والثاني والثالث والرابع والخامس والسادس والاخير
تجلس ع كرسيها امام مرسمها ترسم تحرك يداها بخفة رغم عدم قدرتها على الرؤية الا ان رسمها كان جمييل جدا وكانها فنانة متدربة على يد رسام ماهر
لم تكن تعتمد على عينيها التي فقدتهم بسبب اهمال عائلتها بل اعتمدت على نور قلبها الذي وهبه الله تعالى اياها
اتاها صوت من خلفها
ناريمااء
التفتت الى مصدر الصوت الذي كان لوالدتها لتقل:
نعم ماما
اردفت امها بغضب: انتي الا يكفي انكي عمياء وتريديني ان افضلك عن شقيقتك الا يكفي انكي ستبقين في وجهي الى الابد
الا يكفي ان والدك وضع لكي خادمة ونحن نتكفل بمصاريفك
هنا صرخت صحيح ان هذا كلام
كل نهار ولكن اليوم مختلف صرخت :كفي اعلم ان هذا قضاء الله وقدره ولكن بسببك وسبب والدي وصلت الى ماانا عليه تحاسبيني الى المصاريف التي تضعونها علي كلها مني من مصروفي القليل الذي تعطيني اياه لتاخذيه مني
هبطت دمعة من عينيها
لتقل والدتها: اخررسي حقا يبدو انني لم اجد تربيتك ولكن لااستبعد هذا التصرف من عمياء
قالت كلمتها وخرجت
اغلقت عينيها بالم لتعود ذاكرتها قبل ماحدث لها
((لم تكن مثل اي فتاة كانت فراشة تنتقل من هنا لهناك تنشر عبيقها كانت مميزة بكل شيء بياضها الناصع شعرها الذي يشبه الشمس الصافية بجماله بندقيتيها الجميلتين كانت الرابعة بين اخوتها ثلاث منهم متزوجات وشقيقها الذي يكبرها ب 5 اعوام وشقيقتها الصغرى التي تبلغ من العمر 12 سنة
لم تكن والدتها تحبها كثيرا كانت تعشق شقيقتها الصغرى ازابيلا ودائما تميزها عنها اما هي كانت تبلغ من العمر 14سنة
ولكن للاسف كان معها حول اذ ان بؤبؤ عينها يشرد يمنى ويسرى هذا كان دائما يسبب لها المتاعب والالام من كلام الناس واخوتها لان عائلتها التي يجب ان يكونوا معها لم يرحموها هذا لاشيء كان
الى ان جاء اليوم المشؤوم))
فتحت عينيها لتقف بالم تريد الخروج تريد ان تتنفس هواء نقي
صرخت للخادمة كي تسمعها لتاتي وتقل: نعم انستي
لتمتم: اريد الخروج ارجوكي وبسررعة
:حسنا
ارتدت نقابها وبانطو
امسكت الخادمة بيدها واخرجتها لتسمع كلام امها:
هه العمياء تخرج
تجاهلت ونزلت مع الخادمة لتدلفا الى الخارج
كانت تسير وهي ممسكة بيد
الخادمة الى ان تركتها وبدات تاخذ شهيق وزفير وكان الهواء كله قد ذهب
لتصدم بشخص يسير بسرعة كبيرة
تسرع الخادمة وتمسكها ليقل هو:
اسف حقا اسف
تمتمت: لاباس ولكن ارجو ان تنتبه في المرة القادمة
حسنا
تركها وذهب لتسمع صوت سقوط
هبطت الى الارض وبدات تبحث الى ان وجدت الذي سقط لتمسكه
وتقل للخادمة ماهذا
امسكته الخادمة وتقل: يبدو انه يخص السيد الذي اصطدم بكي
:ها
رغم انه لاترى ولكن كانت تغطي نفسها من فوق الى تحت باللباس الاسلامي بانطو طويل وطرحة وخمار يصل الى نصف بطنها
كانت تريد دخول الجنة وان تشرب من يد رسول الله في الفردوس لذلك كانت دائما تقوم بالدعاء وعندما تنتهي تقول دعائهاالمفضل
اللهم اجعل في قلبي نورا وفي لحمي نورا وفي عظامي نورا وفي سمعي نورا وفي بصري نورا ومن فوقي نورا ومن تحتي نورا ومن يميني نورا ومن شمالي نورا ومن خلفي نورا اللهم اجعل لي نورا واعطني نورا سبحان الذي لبس المجد وتكرم به سبحان الذي لاينبغي التسبيح الا له سبحان ذي الفضل والنعم سبحان ذي الجلال والاكرام
وتقوم بالصلاة على حبيبها وشفيعها محمد
يتبع…
#عمياء
#للكاتبةعصفورةالربيع
الفصل الثاني
عادت الى المنزل مع خادمتها ليعود الالم لها مجددا الم كبيير ذاك الذي لاينتهي الا بعد 25 ساعة تنام وهي متالمة
بدات تدور بغرفتها هنا وهناك بالم وبدات تسمع صراخ والدتها بها بان تخفي صوتها لانه يزعجها هي واختها الصغيرة ازابيلا
كانت تجلس ودموعها على وجنتيها تدعي لخالقها ان يشفيها
كان علاجها ممكن ولكن اهمال والدتها ووالدها كان السبب اغمضت عينيها وهي تتالم لتعود بذاكرتها حين اتت امها قائلة بانها تريد اخذها للطبيب لكي تعالج لها عيونها وكالعادة ابيها معارض اخذتها والدتها رغم معارضة والدها للطبيب ليقول انها في حاجة الى عمليتان سيقوم بها في عملية واحدة
عادت والدتها وهي سعيدة جدا واخيرا ستعالج ابنتها وستزوجها بعدها اجل فابنتها لايعيبها شيء سوى عيونها كانت ولادتها تكره نفسها فهي ام البنات لم تستطع ان تنجب لزوجها سوى ولد واحد ونسيت ان الفتيات ان ربين تربي صالحة يدخلن والديهم الجنة
اخبرت والدتها والدها بامر العملية ليعارض ولكنها اصرت ليقول والدها افعلي ماتشائين
بعد اسبوع اخذتها والدتها الى الطبيب واتفقوا على العملية ان يقوم بها بعد اسبوع
وهذا ماحدث بعد اسبوع ذهبوا للطبيب واجرا لها العملية ليختلف الكلام وتستيقظ بعد بعد 10ساعات غير الكلام المتفق عليهاذ ان الطبيب كان قد قال لهم ان العملية 10 دقائق واستيقظ بعدها مباشرة
ف
رحلة_العشق_المظلم_بقلم_رومانتيكا
#واقعية
الجزء السابع............

عالساعة 3 بالليل رن موبايلي مكالمة دولية ترددت كتير اني رد او لاء بس لما رن أكتر من مرة قررت إني رد

جوري. الو
اي نعم انا جوري اتفضلي مين حضرتك؟!
م. انا أختو لقصي الي عايشة بالسعودية
جوري. اتفضلي عم بسمعك
م. موجبة ما شاء الله وطلعتي بتفهمي بالزوق ليش ما كنتي تفهمي في لما تزوجتي اخي
جوري. حضرتك ممكن توطي صوتك لحتى افهم شو بدك
م. ليكي وليك زواجك من اخي باطل لا انا واهلي رح نعترف في عم تفهمي
كنت عم بسمعها وعم ينزل كلامها متل السم عليي ما عم بقدر رد ب حرف
م. اخي مانو مقطوع من شجرة ليتزوج بهي الطريقة لك انا بس بدي افهم كيف بتقبلي عحالك تتزوجي واحد أصغر منك كيييف
لما ما رديت عليها فصلت الخط بوجهي وكنت متأكدة انها عم بتسب عليي من ورا الشاشة

طفيت الهاتف ورجعت أبكي من كلامها حسيت حالي انهرت ما بقى اقدر اكتر من هيك
فقت الصبح عأصوات مايا ونايا كانو عيوني مورمين من البكا واقفين فوق راسي وعم يصرخو لفيق ويشدو بشعري
مع كل الوجع الي جواتي ابتسمت من جوا نفس السيناريو عم ينعاد قدامي بس كان قبل 10 سنين

سحبت الحرام وغطيت راسي في

مايا. يالله خالتو فيقي بيكفيي نوم
صارت تسحب الغطا عن راسي نايا. صارت الساعة 10 حدا في حدا بينام لهلق انا كم مرة بدي قلك لازم تفيقي بكير يا بنتي يا حبيبتي
شلت الغطا عن راسي جوري. خلصنا بقا حاج ولدنة ما بتكبرو أنتو
هزو راسون بنفس الوقت مايا ونايا. لاءء
جوري. بفففف
مايا. خالتو ليش هيك عيونك مورمين كأنك كنتي عم تبكي
جوري. لاء
نايا. لاء امبلا كنتي عم تبكي
جوري. طيب خلص خلص لا تنقي فوق راسي انتي وأختك رح قلكون كل شي بس وعدوني ما يطلع الحكي لبرا
مايا. خلص وعد

حكيتلون كل شي صار معي لاني كنت بحاجة اني فش قهري لشي حدا وبعرف انون ما رح يطالعو سري لحدا

نايا. يعني تزوجتيي
مايا. شو صرلا ساعة عم تحكي سمعي خالتو لازم تحكي معو وتتفقو
جوري. معك حق

فتحت هاتفي لقيتو باعتلي
جوري. هو باعتلي نلتقى ونفطر بشي محل
مايا. حلو كتير قوليلو الي صار ولاقو شي حل

قمت لبست تيابي وطلعت ألتقينا بمطعم سلمنا عبعض وكان في غصة بقلبي كبيرة

قصي. شبك حبيبتي شو في؟؟
ليش مانك عبعضك
جوري. مبارح حكت معي أختك الي بالسعودية
قصي. اييي شو قالت
حكيتلو كل شي صار...
مسك ايدي وصار يهديني
قصي. خلص حبيبتي طولي بالك أهدي
صارو ينزلو دموعي وأبكي جوري. كيف بدك ياني طول بالي انا عم موت رح اختنق حسستني اني وحدة رخيصة لك لييش هيك لييش انا شو عملتلا؟
حط ايدو ععيوني وصار يمسحلي دموعي
قصي. خلص لا تبكي ما بحب شوفك ضعيفة خلص وعد ادا ضلو على موقفهن باخدك ومنروح عتركيا بس انتي ما تزعلي
مسحت دمعتي ومن جوات القهر ابتسمت جوري. ماشي
قصي. خلينا نفطر

افطرنا سوا وهديت شوي صار يحكي عالواتس اب وكل شوي تتغير ملامحو لحتى صار وجهو ما بيتفسر ما حبيت اسألو شو في مشان ما اضغط عليه

طلعنا من المطعم وصرنا نتمشى وكان الصمت سيد الموقف لحتى حكى قصي ويا ريتو ما حكى

قصي. حبيبتي
جوري. اممم
قصي. انا بكرا رح سافر وشوف اهلي ومتل ما بدنا رح يصير
جوري. يااااا رب
قصي. بسس
جوري. بس شووو؟!!
قصي. بعد 15 او 20 يوم اذا ما رجعت لعندك ما عاد أرجع

وقفت لأتأكد من الي سمعتو وكأنو العالم وقف فيني بهديك اللحظة ...
كأنو العالم سفقني 100 كف...
ما بعرف شو بدي احكي شفافي انشلت عن الحركة وكأنو ابجديتي خلصت...
وخلص الكلام...
رجعت لوعيي لما قال حبيبتي اكتر من مرة

جوري. حبيبتك لو انا حبيبتك كان بتقول هالحكي

صرت أمشي وابكي وهو كان ورايي معقول تكون هون نهاية حبنا عم بمشي بالطريق وعم قول بين وبين حالي ...انتهينا!!

اجا من ورايي ومسك ايدي التفتت لعندو ودموعي عم تشر

جوري. انت عنجد ما رح ترجع؟!
قربني منو وضمني لصدر قصي. وحياة عيونك رح أرجع بس ما بعرف كيف طلع مني هالحكي

بعدني عنو وصار يهديني ويلوم حالو كيف زعلني قلتلو. خلص هلق تركني روح مخنوقة وبكرا بشوفك قبل ما تسافر

تركتو وفي غصة بقلبي لما رجعت عالبيت امي استلمتني ببهدلة ليش تأخرت ما رديت ب ولا حرف تركتا وفتت عغرفتي كنت مخنوقة كتييير

اي نععم بحبو وكتيير كمان انا بعشقوو وما بتخيل حياتي من دونو قعدت ورا الباب ضميت رجليي عصدري وصرت أبكي متل الولد الصغير شريط ذكريات عم بيعمر قدامي حياتي قبلو وبعدو كلام اختو الي متل السم...
وجع وقهر سنييين طويلة

تاني يوم ودعتو ورجع سافر بس هالمرة قلبي مو مطمن ابداً حاسة في مصيبة رح توقع على راسي وتدمرني
وعود كتييييرة وعدني ياها قبل ما يسافر...
ما بعرف ادا لازم صدقها او لاء بس اهم الشي وعدني يواجه اهلو ومستحيل يضيع حبنا لو شو ما صار...
وعدني يجيب عمو الي ساكن بالشام ويطلبني ويصير زواج رسمي...
...وعدني وما طلع قد الوعد...
صدق بشغلة وحدة وبسس

رجع لعند اهلو كانو منتظرينو وبعيونون الشر وعدو يتبرو منو ادا لسا بيشوفني او بيلمحني حتى قالولو رح نجمع عليك العشيرة ادا بتتزوج
ها بحكم عوايدهم
كان يتواصل معي بشكل مستمر ويخبرني الي عم بيصير ضلينا على هالحالة لأجت أمو لعندو وقالتلو بدها تخطبلو

ام قصي. شو رأيك ببنت أختي سهى
قصي. كيف يعني من اي ناحية
ام قصي. شو رأيك اخطبلك ياها
قصي. امي مشان الله قلتلكون ما بدي غير جوري بترك روحي وما بتركها
ام قصي. ونحنا قلنالك منغضب عليك ادا بتتزوجها بدك تكسر كلمة ابوك
قصي. تركوني بحالي مشان الله لك حاااج انا تعبت يا اخي ما بدي اتزوجها ولا اتزوج غيرها ارتحتو هيييك
ام قصي. طيب سماع بتتزوج بنت اختي وبفرح فيك بعدين بزوجك ياها بعدين شو بدك فيها ما رح تجبلك ولاد اما هي صغيرة وحلوة
وقف قصي وصار يروح ويجي بالغرفة. اميي انا وبنت اختك مستحيييل عرفتي يعني لو حطو لحمي ولحمها بالخلاط لحمي بينفر منها فهموها بقى
ام قصي. سماع لقلك جوري ما رح نخطبلك ياها وعميل الي بدك ياه

تركتو وطلعت ضب تيابو وترك البيت 15 يوم على امل اهلو يغيرو رأيهون وبهالأثناء كانو يحكو معي ويجرحوني بالحكي يقولولي انتي بنت مدينة وما بتزبطي معنا

فجأة نكرتو الخبز والملح الي بيناتنا...فجأة عملتوني عدوتكون...وانا الي اعتبرتكون متل اهلي ...حاج والله كسرتوني بعد ما كسرتني الدنيي ألف مرة...سرقتو مني ضحكتي وفرحتي...سرقتو اغلى شي بملكو

انكسرت...انكسرت...انكسرت!!
ياالله ...هي الكلمة الي كنت عم رددها اول ما فتحت موبايلي ...وبعد ما راحت روحي وأغمى عليي؟!..
أعيدوني إلى نفسي..أعيدوني إلى ذاتي..أبحق عمرنا الماضي ألا تهدوني إلى ذاتي؟!
#رحلة_العشق_المظلم_بقلم_رومانتيكا
#واقعية
الجزء الثامن والأخييير..........

فتحت واتس اب وصرت قلب بين الحالات لحتى طلعت معي حالة اختو لقصي!
فتحت عيوني على وسعهن كنت بين مصدقة وماني مصدقة اكيد كذب بس هاد كرت عرسو شو بدي أكتر من هييك؟!

حطيت عرقمو وانا عم برجف ودقيتلو حسيت عأنفاسو لما رد

جوري. انت واحد كذاب كذاب بكرهك
قصي. حبي شو في شبك؟!
صرت صرخ. بدك تتزوج آااه هي جزاتي على الي عملتو معك ما هيك بكرهك بكرهك الله ياخدكون
من كتر ما صرخت معد يطلع صوتي
قصي. اهدي الله يوفقك اهدي خلينا نتفاهم
جوري. لك على شو بدنا نتفاهم آااه على شووو؟!
انت خليت فيها تفاهم
قصي. والله انا عملت هيك مشانك
قلتلو بلهجة مسخرة. مشاني ما هيك

فصلت الخط بوجهو وطفيت هاتفي نزلت عركبي وصرت صرخ بصوت عالي لصار معي أنهيار عصبي وأغمى عليي

هي اكتر نقطة ضعف بوصلا لحد هاليوم تمنيت ما أصحى كان بدي تكون النهاية لحد هون
بس الحياة ما وقفت...
اكتر شي اجى ببالي وعودك !
انا بكرهك ...
اي نعم بكرهك كتير
لاء انا بعشقك...
بتنفس بصوتك
ليش قتلتني ليش؟!!

ضربتني الحياة الف مرة بس ضربتك كانت القاضية؟
حطمتني كسرت كل شي حلو كان بيناتنا

فقت على صوت أمي واختي فرح بالمشفى قالولي انو صار معي انهيار عصبي تمنيت لو كانت جلطة وبعدها خلصت من هالحياة

رحت من المشفى عبيت اختي فرح بوقتا ما تركتني لخبرتا كل شي صار معي بالتفصيل

جوري. قبل بيومين قلتلو حاسة انو رح يصير شي يكسرني قلتلو خليني اسمع منك ما بدي أسمع من الغريب
فرح. الله ينتقم منهن
جوري. صرت أبكي وكملت قلي مافي شي تطمني طلع كذاااب كلون بيكذبو

حضنا بعض وصرنا نبكي انا وياها بعرف بدا تعاتبني كتير بس وضعي ما بيسمح لهيك اختصرت
وكتير وقفت جنبي هي وبناتها
ضلينا عندا انا وأمي يومين وبهاليومين كان موبايلي مسكر طبعاً امي ما خبرت بشي اولاً لأنو ما بدي أصدمها وتانياً بيكفيها مرض وتعب لسا همي فوق كل هاد

بعد يومين من عرسو فتحت هاتفي كان باعتلي كتيير رسائل انو هو هدفو من هالزواج نوصل لبعض وما حبا ولا رح يحبا لمرتو طنشتو وما رديت عليه حتى دقلي رفيقو وصار يبررلي

حسام. والله والله والله امو زبطت كل شي وهو متلك ما كان بيعرف بشي ليوم كتب الكتاب
جوري. مشان الله حسام روح ضحاك عولد صف اول مو عليي
حسام. وحيات عيونك هو تزوج مشانك وعأساس ينزل عالشام ويخطبك بعد ما يتزوج وحتى اشترط عأهلو ما يخبروكي بشي ليتم العرس
جوري. ههههه وهي ليكو من يومين كان عرسو

بعرف انو في كذب بالموضوع وانو هالحكي مانو منطقي بالمرة ما بعرف ليش سامحتو ما بعرف ليش رجعت أحكي معو هو ضعف هو غباء هو شي تاني ما بعرف انا صح رجعت بس قلبي ما صفي بدي اجرح كل حدا جرحني او كان السبب
صرت أتقصد أحكي معو طول السهرة وهو يسايرني ابعت رسائل عالطالعة والنازلة وهو بس بدو رضايي ضل معصبة وأتعامل مع الكل بلؤم

ليوم كان الهاتف بأيد مرتو وقرأت الرسالة الي بعتا علقت بيناتون للشيطان الرجيم وطلبت الطلاق طبعاً لهون بدي أوصل

وقفت قدام مرايتي و تطلعت عحالي صرت أضحك بهستيريا الي قدامي وحدة ما بتشبهني ابداً وحدة مجهولة الهوية
سألت حالي يا ترى شو الي عملو فيني؟
حتى ملامحي تغيرت ذبلت ...
نبرة صوتي صارت اقوى...
نفسيتي تدمرت...قتلو فيني كل شي حلو بس لساتني موجودة

المسا بلاقي رسائل من أختو الي بالسعودية كانت عم تسب وتلعن بس هالمرة انا مو متل كل مرة انا هالمرة قوية كتيير وكأني صحيت ع
#عشيق_بالاكراه. #واقعية
#بقلمي_ليلى_العمر
@rwayate
وعد؛ اخخخ ياامي ببوس ايدك حاج بكفي لك بكفي
حاتم؛ خرسي وليك لك حاج تردي بتمي
وعد؛ وانت حاج تضربي لك كسرتني لك كرامة لله حاج مشان الله
وجثيت ع ركبي وصرت ابكي وحطيت ايدي ع وجهي
ولادي صارو كومة وحدة بالتخت حاضنين بعض وخايفين وبيبكو
اطلع عليهم حاتم وزت العصاية من ايده وطلع من لبيت
هيك بلشت قصتي باثبات رجولة
يمكن تقولو اكيد انا عاملة شي خطير لإنضرب هالضرب لاء انا هيك كانت حياتي كل يومين انضرب ع اتفه الاسباب
زوجي حاتم بضل خايف ومترقبلي وحاسس انو باي لحظة ممكن خونه او اتركه او احكي لحدا عنو وعن مشاكلي معو يلي اصلا هو عم ينكرا
ياريتني تاركتو او حتا حاكية لحدا كان ماصار يلي صار بس للاسف دائما الندم بيجي متأخر
كنت بكل مرة حاول احكي لحدا اتراجع واتذكروه واتذكر نظرة الانكسار بعيونه اشفق عليه واتراجع عن قراري
كل ليلة كان لازم البس واتشيك ونام بحضن زوجي بس مو متل مو مفكرين كنا متل الاخوة تقريبا وهاي هي مشكلتي يلي دمرتني
كان يحاول يسعدني ويدللني بس مو ك زوج رغم انو كتير منمثل هالدور بحياتنا اليومية بلشت معاناة زوجي بالضعف من ٤ سنين بعد ما جبت اخر ولد حاليا عمر زوجي ٣٦ وعمري ٢٧ عنا اربع صبيان جبتن ورا بعض الصغير كان عمره ٤ سنين
اعدت لملم كرامتي يلي انهدرت من شوي للمرة المليون قدام ولادي ماقدرت حط عيني بعينن طلعت عالمطبخ وتظاهرت بالجلي
مو طالع بايدي شي اصلا لو حكيت لاهلي مافين يساعدوني ورح يقولولي العبارة المشورة ... صبري كرمال ولادك....
...................
رح اوصفلكم حالي وحاتم
حاتم حلو كتير وجسمو رياضي واسمر وعيونو كبار سود وانا طويلة نوعا ما وبشرتي بيضا وشعري خرنوبي وعيوني زيتونين مايلين عالاصفر ورموشي طوال وشفافي كرزيات كان كل يلي يشوفني ينبهر بجمالي وجمال زوجي ومايصدقو عنا ٤ اطفال
.............
خلصت جلي وماوقف تلفون عن الطنطنة من اشعارات فيس وواتس كنت اهرب من حياتي الواقعية لحياة وهمية انشاتها عالفيس كونت اصدقاء مابيعرفوني حتا اسمي غيرته
كنت بالمواقع الوهمية الافتراضية المرا القوية الجبارة يلي حياتا كاملة ومابسمح باهانتة المرا ودائما استنكر الضرب والتعنيف للزوجة
وبالواقع انا كنت منعزلة عن الدنيا مابتذكر ايمتا اخر مرة اندق بابي
مسكت موبايلي وولادي نامو عالتخت اصلا كان وقت نومتهم نامو ع صورة امهم عم تنضرب من ابوهم الوحش الكاسر ربي يعينن عالكوابيس يلي رح تلاحقن بحياتن
فتحت الفيس ونزلت بوست ضحك ومزح واعدت دردش مع رفقاتي البنات يلي متاكدة ورا كل وحدة فيهن حكاية وقصة هرباني منها لهالعالم الوهمي
وانا بتصفح وبقلب بهالفيس وصلني طلب مراسلة غريب من شب اسمه عامر الباشا
هالمسج كان نقطة تغير بحياتي واجبرني رد عليه من هول يلي فيه
عامر الباش؛
مرحبا مدام ام صهيب(وعد) يمكن تتجاهلي طلب المراسة ويمكن تحذفيه وتحظريني بس بحب طمنك هدول ارقامك التنين ***************
++++++++++++++
السيرف والعادي اه وهاد
******************
رقم زوجك الغالي ابو صهيب
.....
تجمد الدم بعروقي وخفت انا كل رفقاتي عالفيس مابيعرفوني ولاحتا عاطية رقمي لحدا بدون تردد رديت عليه لخلص لموضوع قبل ما يجي حاتم
وعد؛ والمطلوب اخي
عامر؛ ولاشي نصير اصدقاء
وعد؛ اخي انا مرا متزوجة وبحب زوجي وموومن هالنوع
عامر؛ ايوا بعلامة القتلة يلي اكلتيها قبل شوي
انصدمت وصرت اضرب ع وجهي مين هاد اكيد حدا من الجيران
عامر؛ وعد سكري زوجك جاي عالبيت وحذفي لحكي واصحك تحظريني
مسحت بسرعة وتلبكت وزتيت جوالي وقمت اعمل حالي نايمة قبل مايوصل حاتم
وفعلا فتح الباب ودخل
حاتم؛ وعد حبيبتي وينك
مارديت ولا جاي عبالي رد لان هاي عادتو بيجرح وبداوي وانا بسايره شفقة عليه وعلي وعالولاد مو اكتر
فجاة حسيتو اعد عالتخت وصار يتحسس ضهري
حاتم؛ وعد بلا غلاظة قومي جهزت فيلم رعب من يلي بتحبين يلا وعودة رح اعمل متة لبين ماتصحصحي
وفعلا قمت ومو طايقة اطلع بوجهو طلعت عالصالون اعدت عالصوفة
بس كان كل تفكيري بعامر الباشا الغامض يلي بيعرف عني كلشي
شغل حاتم الفيلم وحضني وحط قدامنا الشيبسات والبزر والمته وشغل الفيلم
حاتم كتير انسان منيح بس مشكلتو بالضعف يلي ماعم يتقبلو وبضل مصر يقنعني انو رجال بالضرب بالعصبية لمهم يقنعني
وانا وحياة الله كنت مقتنعة فيه واصلا مابحب هالشغلات ابدا يعني كنت مبسوطة فيه كيف ماكان ورضياني
طول الفيلم كنت عم فكر بعامر
اكيد عامر من نوع الرجال يلي بيستغلو ضعف المرا وظلما لصالحن الشخصي ومفكرين انو المرا كائن هش بدو دائما حدا يوقف معو يمكن فعلا انا كنت كائن هش من جو بس مو لكل كان هيك ياما نسوان انظلمو وصبرو وكابرو ع وجعن وما رضخو للضعف
خلص الفيلم وتصنع حاتم النوم لما شافني لسا مصحصحة ليتهرب مني فات ع غرفة النوم وهو عم يجر حاله
مسكت موبايلي وصرت ادور بين عشرات الاشعارات بلكي بلاقي شي يوصلني لعامر واعرف هويته الحقيقية مالقيت شي
#صبري_قادني_الى_السعادة_

#واقعية

الجزء الاول-الثاني-التالت-الرابع-الخامس-السادس-#انتهت.

الجزء الاول ❤

قمر: نزواتك مابقى تخلص ما معقولة كل مرة بتجي وبتاكل بعقلي حلاة

اسعد: صدقيني قمر هي نزوة مارح تتكرر كرمال العشرة يلي بيناتنا

قمر: بدي ضل اسكتلك انا كمان صبية عندي قلب ومشاعر حب فيهن مو معقولة شوفك عم تحكي حكيي وتغازل حدا غيري

اسعد: بوعدك هي اخر مرة صدقيني بحياة فروحة لصغيرة

قمر: اصلا مامسامحتك ومرقتلك ياها كرمال فرح

بوقتها مرقت المشكلة على خير وماكبرت متل العادة كرمال البنات يلي علاقة جوزي فيهن مابتخلص وهي كلها تحت مسمى النزوات هو كان يحبني وانا بحبه بس من عادته يطلع لبرا بس بما اني بنت بحس بغار اعمل مشكلة على كلشي كرمال البنت يلي غازلها انا ماهان علي شوف واسمع واسكت

اسعد: رضيتي يا قمرررر ؟

قمر: رضيت بس

اسعد: بيطلعلك تتدللي قربي لعندي

قمر: لك شو عم تعمل البنت عم تبكي يالله ( تضحك )

اسعد: لك نحنا لسانا عرسان

ركضت قمر ع تخت بنتها ومدتلو لسانها

اسعد: دخيل البنت وامها ليش عم تبكي

قمر: ماتخاف بتكون ممغوصة بطنها واجعها

صار وقت التعريف لحتى عرف عن حالي انا اسمي قمر عمري 20 سنة انا واسعد كتير منحب بعضنا وبيت حمايي يلي هنن حماتي وعمي وبنات حماي لتنين وسلفتي ( بنت حماي سلمى ) الكبيرة ومتزوجة اما ( سالي بنت حمايي الصغيرة ) الحبوبة يلي بعتبرها اختي الصغيرة واكتر وحماتي بعتبرها متل امي وعمي كذالك متفاهمين جدآ ومافي اي مشاكل بيت احمى وسلفتي بحالها

يوميها حملت حالي وطلعت على بيت حمايي بعد ماطلع جوزي عالشغل

سالي( بنت حمايي ): ماع قلبها شر

ام اسعد ( حماتي ): ماتخافي يا بتني صغنونة والا مايوجعها شي

قمر: نامت الحمدلله طول لليل وانا صاحية كانت عم تبكي كل شوي خفت ليكون في شي واجعها

حماتي: تركوها ترتاح يلا بنتي قمر تعي نطلع لبرا

طلعنا انا وسالي وحماتي لبرا وقعدنا نتساير عالاكل ونزلنا انا وسالي تحدي نتحده فيه حماتي بانو نطبخ الطبخة يلي بدها ياها
دخلنا عالمطبخ بعد مااختارت حماتي نعملها اليبرق ومحشي كوسا

سالي: ( عم تفرم بصل وعيونها عم يدمعو) شو بدي بهي الشغلة كلها

قمر: خلص سوسو انا بساويهن عنك هاتي

سالي: لااا شو تاخديهن عني خلص خلصت

بعد ماحضرنا كلشي وصار جاهز بلشنا نحط الصفرة قبل مايجي عمي ويعصب اذا ماشاف الاكل جاهز حطينا كلشي وصارت الصفرة بتفلج

عالاكل

اسعد: يا سلام على هالاكلات الطيبة مين عملهن

قمر: اختك سالي جهزت الحشوة

اسعد: ولله طالع منك يافصعونة

سالي: مالي فصعونة عمري 14 سنة وتاني شي قمر يلي حطت اناملها بالاكل والفضل بيرجلعها

اكلنا كلياتنا والكل عطى رأيو بالاكل وحماتي بالاخص صارت تمدح فيني الا عمي ماحكا شي كان عم ياكل ع ساكت وكانه ماعجبو الاكل

#المسا

كنا قاعدين كلنا قمنا انا وسالي لعند فروحة الصغيرة هنيك دقتلي امي وحكتلي انها بدها تخطب لاخي فرحتلو لأخي كتير بعدين سألتها شو عم يعملو وهكذا لحتى بالاخر سالي قالتلي خلي يجو لعنا المهم اهلي كانو كتير بحبو الجمعات واجو لعنا وسهرنا سهرة حلوة بعد الساعة 12 بلليل طلعنا على بيتنا بعد ماكانو اهلي رايحين من عنا
اول ماطلعنا صحيت فرح طعميتها حليبي وبعدها نامت فورا

قمر: تصبح على خيررر حبي

اسعد: وانتي بخير حبيبتي


بيوم التاني الدنيا صبحيات فقنا عملت قهوة وشربناها انا واسعد قبل مايروح بعد ماطلع من باب البيت دق تليفوني وكانت امي عالخط رديت عليها

قمر: صباح النور امي الحمدلله بخير تحسنت احسن من قبل شو امي مافهمت عنجد عم تحكي بس هي صغيرة طيب خلص بشوف

سكرت الخط وانا محتارة بحكيي امي نزلت على بيت حمايي مرقت اليوم كله وانا مو على بعضي صار المسا
واجا اسعد عالبيت اكلنا ببيت حمايي وطلعنا على بيتنا وتقصدت نطلع فورآ لافتح معو الموضوع
اول ماطلعنا على بيتنا دخل ياخود دوش وانا كنت عم حوس ولوص لحتى يطلع بسرعة اخر شي هديت حالي وطلعت حوالي وشفت تيابو مشلوفين قمت لحتى طبق فيهن مسكت بنطلونو كان في وردة

لما طلع طالعت الوردة وانا عرفانة انها من شي بنت

قمر: ممكن تشرحلي شو هاد

اسعد: وردة عطتني ياها بنت بالمحل ليكي انا مادخلني فيها جبتلك ياها الك

بوقتها كنت متوترة وحابة حط عليه الحق كلو واطلع عليه بالعالي ومع انو الشغلة تافهة انا بعرف لما بيحكي الصدق من الكذب بس لاقيتها حجة

اسعد: بحياة امك تسكتي مادخلني انا هلق اهلي بيسمعو

قمر: اصلآ قليل مااهلك سمعانين وفاكين بيناتنا اصلآ لو مو هنن ماكنت بركت لحظة عندك بس لانهن بحبوني وانا بحبن انا قاعدة عندك ( كاتمة ضحكتها )

اسعد: يا قمر لحظة لحظة لحظة كانك عم تتضحكي

قمر: بين علي يعني خلص انا مصدقتك بس حبيت اعمل هيك لحتل اتاكد اسعد بدي حاكيك شي

اسعد: احكي قمر سامعك.؟

قمر: ............. هاد يلي صار بقى انا مالي عرفانة قلن مابحب حط حالي بهيك موقف

اسعد: وقفي اصلآ سالي صغيرة كتير ومدللة اكيد اهلي مارح يرضو من غير شي سلمى
#العَنْقَــاء_بقلم_مال_الشام
#واقعية

شذى : هي انا افتحيلي ..

ملك : معك حدا ؟

شذى : لك مين بدو يكون معي افتحي خلصيني

ملك : طيب

فتحت الباب وانا متردد .. فاتت لعندي وقعدنا بالصالة و سالتني كيف امي وكيف ابي و كيف دراستي و مبين انها جايه مشان شي تاني
بلشت تسألني اسئلة خاصه لتتاكد انو ما صار شي و بعدا صارت تقلي انو رح تجوزني اخوها بس طبق ال15 مشان تستر علي
انا ما كنت عم اعمل شي غير انو هز براسي

شذى : وانتي ديري بالك تحكي شي لحدا خلص انا بحلها

ملك : اي

شذى : يلا انا طالعه لفوق

طلعت من عندي وانا رجعت قعدت مكاني !! كنت حاسه الكل عم يطعني ويستغلني ..

ما عاد شفت زيد بنوب و ازا صدفت والتقينا انا اهرب وخاف وهو يبعد عيونو عني ، بهديك الفترة ماتت ستي ام ابي بالمرض وحزن عليها الكل
و شذى كانت حامل وجابت بنت

شو فرحت لما سمعت انها جابت بنت !! مو مشان صار عندي اخت بس لان حسيت الله رح ياخدلي حقي منها ببنتها ! لان هي ما خافت علي
ولا حست بالذنب بالعكس صار بدها تورطني باخوها كمان وتجبرني على هالجوازة وكل يوم والتاني تجي وتعبي براسي انو رح انفضح وابي رح يدبحني
لوقت ما صار عمري 15 .. وكنت مبرمجة تماماً انو انا لازم وافق على زيد

وبالفعل شذى فتحت الموضوع معي ابي وهو رفض .. لما رفض ولقت حالها مو عارفه تدبر الأمور قالتلو انو موافقه و طلبت منها تحاول تقنعو
طبعاً ابي ما واجهني الي وراح حكى لامي .. كنت عم ادرس بغرفتي لما فتحت الباب علي و تطلعت فيني بشكل غريب

ملك : شبك ماما في شي ؟

بس خلصت جملتي هجمت علي وصارت تضربني

فادية : لك اخو ضرتي يا فلتانه بدك تتجوزي اخو ضرتتتي لك ما لقيتي غيرو الله لا يوفئك بدك تاخدي اخوها لشذى يخرب بيتك
يخرب بيتك هديتي حيلي هديتي حيييييييلييييييييي

كنت عم اكول الضرب من تم ساكت .. والحقد الي جواتي عم يكبر اكتر واكتر .. ما فكرت شو السبب ؟
طيب ما كان لازم تزعل لاني صغيره وقاصر ؟ الي وجعها اكتر انو اخو ضرتها ؟ طيب ما انا بنتا ما اولى تفكر فيني ؟

وصل الخبر لخوالي و لخالتي واجت حكت معي وصارت تقلي الله يهديكي والله يصلحك وشو صاير لعقلك

ملك : مو صاير لعقلي شي .. انا بدي ارتاح من هالحياة الي بتقرف بدي ارتاح من الوحده وبدي اتجوز خلص اتركوني بحالي

خالتي : ولك اخو شذى !! انتي مقتنعه بالشي الي عم تعمليه ؟

ملك : ايه مقتنعه .. انا بدي صير انانية متل ابي وامي .. بدي جرب الشعور الي عم يحسوه لما عملو فيني الي عملوه
انا حره و ما حدا يتدخل فيني ..

ما ضل حدا ما حاول معي من العيلة .. الكبير والصغير وكل الأطراف وانا راكبه راسي ، انو بدي استر على حالي وخلص ما ضل شي محرز ازعل عليه

وبيوم من الأيام كنت طالعه من المدرسه شفت ابن خالتي عمار ناطرني بآخر الطريق متل ايام زمان
فرحت كتير بشوفتو وكان جاي اجازة من العسكرية رحت لعندو وانا فرحانه كتير

ملك : عمار ايمت وصلت ؟

التفت علي مسكني من ايدي بقوة وسحبني على طرف الشارع

ملك : شبك شو في ؟

عمار : بدك تتجوزي ملك ؟ لك بدك تتجوزي ؟ كل عمرك 15 سنه .. جنيتي انتي جنيتي ؟
لك انا كنت وقت درسك شوف بعيونك البنت الزكية العاقلة .. كنت شوف فيكي مستقبل و اصرار .. هيك بيطلع منك ؟
بدك تاخدي هاد الأزعر ؟ بتعرفي اديه اكبر منك ؟ انتي بتعرفي شو يعني زواج ؟ كل هالشي بيطلع منك وانا الي كنت مفكرك شي مختلف تماماً
كنت قول هي البنت فيها شي مميز .. اكبر من عمرا و مختلفه عن بنات جيلها بس انتي

سحبت ايدي وصرخت فيه : انا شو اه ؟ انا شو احكي ؟ احكي يلا ؟ كلكن هلأ صار بدكن تعطو محاضرات ؟
هلأ صار الكل مصدوم من ملك ؟ انتو اصلا شو بتعرفو عن ملك ؟ شووو بتعرفو عني ؟ شو بيهمكن اتجوز ولا ادرس ولا انقبر لك مين سائل مين فارق معو ؟
ما حدا منكن بيعرف شو صار معي .. ولا واحد الو الحق يحاسبني .. ان شاء الله احترق وارمي حالي بجهنم انتو ما دخلكن
ما دخلكن لان ما انتو الي تعزبتو .. انتو ما بتعرفو شو صااار فيني

ما قاطعني .. ولا قلي وطي صوتك مع انو طلاب المدارس كانو عم يمرو ويتفرجو علينا .. ولا عمل شي بس كان عم يتطلع فيني وهو مصدوم
انا ابكي وامسح دموعي واحكي واحكي واحكي ... احكي على امي .. احكي على ابي .. سب على زيد .. العن مرت ابي
واخر شي .. انهار قدامو ...

عمار : شو في ؟

ملك : ما في شي .. بدي روح على البيت

مشيت بسرعه لان وعيت انو خبصت وهلأ ما رح يتركني ليفهم شو في
مشيت بسرعه وهو عم يمشي وراي ..

عمار : لك ملك انا عمار نسييتي ؟ تعي احكيلي شو في .. وقفي وتطلعي فيني .. ملك استنييييييي عم احكي معك

ملك : لك اعتدى عليييييي اعتدى علي شوووووو اعمل شو اعمل قلي

جمد بمطرحو و ضليت عيد الكلمة وكررها .. وبلشت احكيلو كل شي صار وكيف هجم علي وكان اقوى مني وما قدرت دافع عن حالي
و حتى حكيتلو كيف ضربتو و وقع عالأرض وصار يتوجع

حسيتو جن وهستر و صار يسب عليه ويقول انو رح
#العَنْقَــاء_بقلم_مال_الشام
#واقعية

الــجــزء العاشر

طلعت نتايج التاسع و رسبت .. اجتمعو اكتر من سبب قدام امي وابي ليزيدو اللوم علي وينزعجو مني
ما بعرف كيف كانت حياتنا كل واحد عم يشوف التاني مذنب وكل واحد قلبو مجروح من التاني ! عنجد شي غريب

حكي عمار مع ابوه ( جوز خالتي ) و هو حكي مع ابي وبلش يقنعو انو يبعتني لادرس فقه ودين وانو رح ارفع راسو وهنيك رح كون بمدرسة داخليه
يعني امان علي واحسنلي .. و امي تشجعت للموضوع لان شافت انو احسن الي ولمستقبلي ..

رحت لعند خالتي انا وامي وكان عمار لسه ماخد اجازه وقعدت معو

ملك : هلأ عنجد بدك تخليني روح لحالي ؟ انا ما عاد عندي ثقة بأي مخلوق ما تتركني روح لحالي

عمار : انا باعتك مع رفيقي و واثق و رايحين معكن كتير بنات غيرك
انا عسكري وحتى جوازي مو معي ما فيني سافر

كنت متدايئة ومو مرتاحه .. لهيك قام عمار وحكي مع امي مشان تقول لابي يروح معي .. و قالت رح تحكي معو
المسا بس قعدنا سوا رفض ابي لان ما بقدر يترك شغلو وعندو ضغط ..

انزعجت بس ما بينت .. وتاني نهار عرفت انو جوز خالتي هو الي رح ياخدني ويأمن علي هنيك وبعدا بيرجع
وارتحت شوي المهم معي حدا ..

بلشت التجهيزات للسفر .. وكنت متحمسة وخايفه بذات الوقت .. شي لان حاسه حالي عم اهرب من الخوف الي بداخلي
وشي لأن فخورة بحالي انو رايحه اتعلم كتاب الله
وشي لاني رايحه على مكان ما بعرف فيه شي !! ما بعرف

اجا الموعد وسافرنا .. وبلشت حياة جديدة

المدرسة كانت بضواحي القاهرة اول ما فتتا كنت اتلفت حوالي بشكل غريب مذهولة من كل شي و فرحانه
كل شوي تحكي مع آنسة وتكون من بلد مختلف وجنسية مختلفة .. حتى كان في مدرسات من سوريا
وكانت وجوهن رحمانيه و ناذرات حالهن للدين وللعلم اغلبهن لطيفات و ودودات
والسكن كان مريح .. كانت غرفتي مشتركه مع بنت مصريه محترمه كتير بس ما صرنا صديقات هلأ هيك بتحسي حالك كأنك نحلة
وعم تشتغلي بخلية نحل
كل شي بقوانين .. الشعر الحجاب الأظافير الحكي الضحك كان كل شي معتدل و مريح وعم نتعلم شغلات راقيه ومريحه للنفس
كنت حس كأنو عم يجهزوني لصير اميرة او ملكة .. حتى وقت احكي تليفون مع امي كانت الخطوط كلها مراقبة .. كان حرص لضبط الوضع اكتر مانو شك
لان بيجي طالبات من مختلف البلدان و الأجناس

كل آخر اسبوع كانو ياخدونا سيران .. شي على حديقة شي على المدينة الي قريبه منا واحياناً على السوق لنتبضع

حياتي انقلبت تماماً .. وصار عندي مجتمع جديد و عادات جديدة و افكار
#قصة_جديدة #واقعية
#بقلمي : #مفيدة_بيطار
#اليتيمة
Telegram@rwayate
#الجزء_الاول #الثاني #الثالث #الرابع #الخامس #السادس #السابع#الثامن
#التاسع_والاخير
بلغت بحزني أعالي القمم== واخجلت بالصبركل الهمم
يحاصرني الخوف من كل صوب== ويعزفني الفقرأشجى نغم
يتيم فهل أدركوامن أكون== وكيف تجرعت كأس المنون
إذاضحك الناس أبكي دماً== ألملم جرحي وهم يضحكون
جريح وذنبي لعمري أليم== فذنبي أني غريب يتيم
فيا أمي أينك هل تسمعين== نحيب جراحي بصوت السنين
(قبل سبعة عشرة سنة)
-عمو ياعمو بدي اسألك شفت ماما و بابا كانو هون معي
-مين انتي عمو
-انا لين
-وين اهلك
-عمو مابعرف انا ضيعتن من زمان صرلي كتير عم استناهن بس لهلأ ما اجو
- شئد الك ضايعة
مابعرف يمكن بس هدول 👐
- وين بيتكن
-......
-طيب شو اسم ابوكي
-بابا اسم علي و ماما اسما فاطمة
- بتعرفي اسمن الکامل
_هئ
- طيب انتي وين عم تنامي
-شايف عمو هديك الشجرة انا هون بنام
-اي بس هون في مقبرة
-اي عمو بعرف قالتلي ستي انو بابا و ماما هون و دلتني ع بيتن بس انا ماعرفت كيف افتحو.. ساعدني عمو الله يخليك
- انتي شو عم تحكي يعني ابوكي و امك متوفيين
-لا عمو انا كل يوم بحكي معن و هنن بيسمعوني.. هنن راحو رحلة ع الجنة بس قالتلي ستي الجنة بيروحو عليها بس الكبيرين قالتي انو انا بكير روح عليها
-طيب وينها ستك
-مابعرف عمو كانت معي و فجأة وقعت ع الارض و ماعادت رد عليي هيي جنب الشجرة
- امشي معي لأشوف
Telegram@rwayate
( سحبت البنت من ايدها يلي مابيتجاوز عمرها خمس سنين لجنب الشجرة.. مسكت ايدي بقوة و قالتلي بتعرف عمو انت ايدك كبيرة متل ايد بابا كان هيك ياخدني يشتريلي بوظة و يلعبني بالالعاب بس ما اخدني معو عالجنة انا كل يوم ياعمو بعاتبو بس مابرد عليي دائما)
قلبي كان عم يتقطع ع هالطفلة الصغيرة طريقة حكيا كلاما عيونا كانت حلوة بريئة برغم الحزن يلي بعيونا و قت وصلنا لجنب الشجرة كان في جثة لأمرأة كبيرة بالعمر و للاسف ميتة من ساعات فجأة تركت ايدي لين و ركضت لعند ستها
حطت راسها ع اجرها و سحبت ايدا ع راسها و قالتلا يلا ستي احكيلي عن بابا و ماما بدي نام انا.. خديني معك و غمضت عيونا و عم الهدوء
المنظر يلي شفتو و الحكي يلي سمعتوا صدمني... ما اقدرت اتحرك جمدت بأرضي كلام بيقطع مشهد حزين بيبيكي الحجر.......
قربت لعندا لقيتا نايمة و الجدة ميتة للاسف..
اتصلت بالشرطة و خبرتهن عن الجدة بس ما قلتلن عن البنت مابعرف في شي منعني من جوا....يمكن لاني متأكد انو رح ياخدوها ع دار ايتام و معظم هالمدارس عنا مو منيحة و في منهن بيبيعو الولاد لمنظمات مو منيحة بنوب...رحت عالمخفر مع الضابط مشان ياخدو افادتي و طبعا مابيعرفو شي عن الجدة..نزلوا صورها بالجرايد حتى يوصلوا لأولادا و لتاريخ هاللحظة مافي اي حدا سأل عنها
اخدت لين ع بيتي و كنت كل الطريق عم اتوقع شو رح تكون ردة فعل رغد
-لين : عمو وين رح تاخدني
-زياد : ع بيتي يا عمو..انتي من هلأ و رايح رح تبقي عندي..هيك حتى نلاقي حدا بيعرف عيلتكن
- لين : ستي وصتني ما روح مع حدا...رجعني عند بابا و ماما
رح يشتاقولي و ينشغل بالن عليي كتيير
-زياد : كل يوم رح نروح لعندن و تحكيلهن شو مابدك و انا رح آخدك ب ايدي
( وصلنا عالبيت و كل وقتي عم ادعي انو يمرق هالنهار ع خير لان رغد و بعرفها بتشك حتى بأبوها)
-زياد : دخلي لين
Telegram@rwayate
رغد :....
لين : مرحبا خالة
رغد :....
زياد : هيي البنت اليوم لقيتها.
رغد : لقيتا قلتلي
زياد : هلأ جيت من المخفر كنت عم قدم افادتي
-رغد :المخفر :
-زياد :اي لما كنت راجع من شغلي شفتها بالشارع واجت لعندي و حكتلي قصتا..اهلها متوفيين و ستها متوفية كانت ستها متوفية جنب الشجرة رحت عالمخفر بلغت ع حالة و الوفاة.و جيت
رغد : وليش جبتها معك..شو نحن فاتحيين بيتنا دار ايتام
بظن في ناس الهن اهتماماتهن و نحن مو مسؤوليين..يا دوب شغلك يكفينا لسه جايبلي عالم ما معروفة مين هنن
،زياد: يلي عندي قلتو و لين سعرها ب سعر ابنا عمر
رغد : انا مالي مجبورة بحدا و كمان يلي عندى قلتو
( تركتهن عم يتخانقوا و سحبت حالي و طلعت من البيت بدو ما ينتبهوا و صرت اركض...حاولت ابعد قد مافيني عن البيت...مابعرف وين بدي روح...المنطقة مابعرفها .........................
-زياد : فوتي لين ليش بعدك واقفة برا
( التفتت حتى شوفها بس للاسف ما لقيتها..طلعت من المجنون صرت دور عليها...هي طفلة ما تقع ب ايدين ولاد حرام ابصر شو ممكن يعملوا فيها...صرت اسأل العالم بالشارع..في منهن يقولولي راحت من هون ومن هون وانا متل الضايع...اذا مالقيتها مارح سامح حالي ابدا...انا اذا مالي قد المسؤولية ليه لجيبها. الله يسامحك و يصلحك و يهديكي يا رب.
#يتبع
#واقعية

الحساب في كل شيء مؤجل الى يوم القيامة ، ما عدا ظلم الناس فلابد ان يقتص الله جل جلاله من الظالم في الحياة الدنيا حتى يعتدل ميزان الحياةو يعرف الناس ان الظلم له قصاص دنيوي بجانب قصاص الاخرة،لذلك يقول الرسول صلى الله عليه و سلم (اتقو دعوة المظلوم فانها ليس بينها و بين الله حجاب يرفعها الله فوق الغمام و يقول و عزتي و جلالي لانصرنك و لو بعد حين )

#الجزء الاول:

ليث:حبيبي ..حبيبي صباح الخير .. صباحك ورد وفل ولوز يا عمري صباح النور .. يالله اصحى غنت فيروز الشمس طلعت يا زين .. وانته مغمض العينين من تصحى تشرق ع الدنيا .. مو شمس واحده شمسين يسعدلي صباحك يا رب

سلام: و صباحك يا رب ..الله على ريحة القهوة ..يسلم ايديك

ليث: تفضلي ...

سلام:يسلمو ،ليث حلمت فيك

ليث:خير انشالله

سلام :خير انشاللله حلمتك واقف عم تكسر عفش غرفة نومنا ، و انا كنت واقفة و عم ابكي و قلك لا ما تعمل هيك ، اطلعت فيني و درت وجهك و تابعت تكسير يا لطيف شو كرهتك بالحلم

ليث:ههههه هلوسة حياتي ما تشغلي راسك بهيك شي يلا انا بدي انزل على شغلي

سلام:ماشي شو بدك اطبخلك ؟

ليث:ولله ما بعرف اعملي يلي بدك اياه و الا قلك ما تطبخي و تعذبي حالك انا بجيب معي اكل انا و راجع من شغلي

سلام:الله على الدلال يخليلي اياك

ليث:لكن لكن اكام سلام عندي و انت بعدك عروس دللي علينا يلا انا رايح هاتي بوسة

سلام :...الله معك

نزل زوجي على شغلو و انا قمت من التخت و فتت على الحمام غسلت وجهي و طلعت ،وقفت على المراية و شفتو كاتبلي بحبك ام الجود ،مسكت قلم الحمرة و كتبتلو و انا بعشقك ابو الجود ، اخدت قهوتي و رحت على غرفة القعدة حطيت على اغاني فيروز ، بعدين قمت اشتغلت بيتي شوي و حكيت امي عالتلفون و اهتميت بحالي شوي لصارت الساعة 1بعد الضهر ،كنت واقفة على المراية ،وقت انفتح باب بيتي و سمعت صوت ليث عم يناديلي ،انا استغربت من رجعتو على البيت بكير كتير

ليث:سلاااام وللللييه وينك سلااام

سلام:اي حياتي شو رجعك بكير ما بالعادة

مسكني من شعري

ليث:تعا يا كلبة يا ...يا ......

سلام:ليث شبك اتركني عم توجعني ..ليث شو صرلك؟

ليث:وليه عم تخونيني يا بنت الحرام يا بنت .....

سلام: ليث لك شبك شو صرلك اخخخخ عم توجعني شوفي؟

قام قشاط بنطلونو بلش ضرب فيني و انا صرخ و ابكي

سلام (تبكي): لك ليش عم تضربني ؟

ليث:لسا بدي موتك .... مين هادا ..من ايمت بتعرفيه ...اكام مرة نمتي معو و انا متل الاهبل نايم على داني

سلام (تبكي):اخ يا امي ،شو عم تحكي ما عم افهم عليك ولله

مسكني من شعري و حط موبايلو قدامي و فرجاني صور الي ،كلها صور بقمصان النوم العرايسية و بجامات

ليث: شو هدول ...هدول صورك اجوني على الفيس من حبيب قلبك القيصر ماجد .... مرتي عشقانة علي ...وليه من ايمت هادا بتعرفيه قبل ما اتزوجك ولا بعد

سلام(تبكي):وللله ما بعرفو

ليث:كذااابة وليه ..باعتيلو صور استعراض ..شو عرفو في شامة برجلك ،نمتي معو ببيتي على تختي ،لك قلي مرتك جمر يا امة الله

رجع يضربني على وجهي و يسبني بابشع الكلام

سلام(تبكي): ليث ولله ما بعرفو و ما بعرف من وين جاب الصور .... لك خلص دخيل الله

ليث:ولله لادبحك لسا يا ....

قعد يضربني حتى تعب و انا ما عاد طلع صوتي ،راح قفل باب البيت و كسر التلفون الارضي و رجع و جاب كرسي معو و قعد قبالي،و مسكني من ايدي

ليث:قومي لشوف احكيلي مين هادا ماجد و من ايمت بتعرفيه و اكام مرة فات لهون

سلام(تبكي):.......

ليث:ليش انخرستي ،بشو انا كنت مقصر عليكي حتى تخونيني ،ان طلبتي لبن العصفور كان بيحضرلك ، عملتلك كل شي بدك اياه و على ذوقك ،حبيتك حب جنون و بالاخير هيك بتكافيني

ضربني كف

ليث:احكي يا كلبة يلا

سلام(تبكي ):شو بدي احكي لك وللله ما بعرفوووو ما بعرررفو

مسك موبايلي و فتحو و صار يدور بالرسائل هو و عم يرجف و فتح الفيس و رسائل الفيس و دور على اسمو عندي بقائمة الاصدقاء و ما لقاه ،بعدين فتح استديو الصور و شاف كل الصور يلي اجوه على حسابو عندي بالاستديو

ليث: خدي لشوف دقيلو يلا

سلام:لك ماااا بعرفووووو...ما بعرف عن مين عم تحكي...شبك جنيت ..بعد هيك انا رايحة عند اهلي

قمت من الصوفا لالبس و روح عند اهلي ،رجع شدني من ايدي و دفشني على الصوفا

ليث:انقبري قعدي هون ما الك طلعة من هون قبل ما اعرف كل شي

سلام:ووولله ليث ما بعرفو بلكي في حدا بدو يوقع بيناتنا

ليث:شايفتيني ولد صغير قدامك حتى تحكي هيك ،صورك كيف طلعو من موبايلك لعندو

سلام(تبكي) :ولله ما بعرف انا رح جن لاعرف

انا و عم احكي معو ،اجتو رسالة على الفيس ،فتح الرسالة و طلع مقطع فيديو الي انا و عم ارقص بقميص النوم و شاف المقطع و جن ،قام و بلش يكسر ،قلب التلفزيون و راح على المطبخ كسر كل شي في ازاز ،بعدين راح على غرفة النوم و كسرلي مكياجي و فتح خزانة تيابي و بلش يطلع قمصان النوم من الخزانة و يمزعن و ي