#صفقة_زواج
#ياسمين_الشام
#الجزء_الأول

سامية : قمر وينك لك بنتي ماخلصتي لبس

قمر.. أي أمي ليكني خلصت … خير شوفي مين كان عالباب

سامية.. ومين في غيره ابو محمود صاحب البيت قال ما بيمشي من هون الا لنعطيه الأجرة وليكه مزروع برا

قمر.. حسبي الله ونعم الوكيل مو اجا مبارح وقلتله عطيني مهلة أسبوع لأستلم راتبي شو ما بيفهم بالحكي هالزلمة … أنا طالعة أحكي معه ماما إنتِ خليكي جنب بابا
طلعت لعند الباب وكان واقف وساند إيده على طرف الباب …… خير إن شاء الله مو حكينا مبارح

أتطلع عليها بنظرات جريئة وأبتسامة خبث... معلش كحلت عيوني بشوفتك اليوم كمان

قمر... أتطلعت عليه نظرة غضب...... عالقليلة أحترم شيبتك شو بدك هلأ

ابو محمود.. بدي اجار البيت واذا ما دفعتوا الله معكن في مين يسكن محلكن إلا إذا فكرتي بموضوعنا وقبلتي بعرضي ساعتها بسجل البيت على أسمك وبعيشك ملكة

قمر.. فشررت مستحيل هالشي وخصوصي إذا كان واحد حقير وأستغلالي متلك حتى لو ضلينا بالشارع ما بتفرق معي و أسمعني منيح لسه من يومين كان أول الشهر وأنت عطيتني مهلة أسبوع ولسه هالأسبوع ماخلص واتطمن الأجار رح ندفعه بوقته وعرضك المغري مرفوض وهلأ الله معك… سكرت الباب بقوة وسندت بضهرها على الحيط وهي عم تحاول تهدي حالها شوي لحتى أهلها ما يلاحظوا عليها حبست دمعتها و أخدت نفس وفاتت لجوا أتطلعت على أبوها إلي كان قاعد على الكرسي المتحرك وعاجز عن الحركة نزلت دمعة من عيونه وهو عم يتطلع على بنته إلي أخدت دوره بكل شي بالبيت وبرا البيت إلي بتعمل المستحيل لحتى ما يحتاجوا لحدا وقد ما حاولت تبين قوية مارح تقدر تخبي ضعفها عن أبوها …… قعدت على ركبها قدامه ومسكت إيده وباستها: لا تبكي بابا أنا عم أستند القوة منك أنت لا تضعف لحتى ضلني قوية متل ما ربيتني ...

إبراهيم بصوت مبحوح: الله يرضى عليكي يابنتي

سامية... يلا أمي الله يرضى عليكي أتأخرتي مو عندك جامعة اليوم

قمر: أي ماما في عندي محاضرة وبعدها رايحة عالمطعم اليوم عندنا ضغط شغل ... لك سمر بسرعة اتأخرت شو ما جهزتي

سمر طلعت من المطبخ بسرعة.. يلا يلا شبك بصلتك محروقة امشي يلا
طلعوا وصاروا يتمشوا على الطريق وكل وحدة شاردة بغير عالم

سمر.. قمورة ... أحكيلك شغلة وما بتزعلي
قمر.. أحكي
سمر.. انا سمعت كل شي قلك ياه أبو محمود

قمر.. وقفت مصدومة، خرسي وليه وأصحك تحكي هالكلام قدام اهلك لا سمعتي ولا شفتي شي، وهداك الزفت يسترجي يقرب صوبي بكلمة ناقصنا فضايح نحنا

سمر: خلص طولي بالك لا سمعت ولا شفت الله يخلصنا منه على أهون سبب .. انا وصلت على مدرستي يلا بشوفك المسا

قمر.. أنتبهي على دروسك منيح ..
كملت طريقها لحتى وصلت على الجامعة قعدت على أقرب مقعد زفرت بيأس وهي عم تفكر ليقطع شرودها صوت رفيقتها وهي بتلوح بإيديها قدام عيونها

.. هيي قمر لك وين شاردة

قمر... ايي شبك سوسن ليش عم تصرخي فوق راسي

سوسن.. والله حضرتك الي شاردة بغير عالم هاتي احكيلي شو صاير معك

قمر.. صاحب البيت
سوسن: شبو ضراب السخن
قمر: أجا على باب البيت وطلب مني بكل وقاحة إني اتزوجه مقابل البيت

سوسن... تتزوجه حية بسبع روس يقطع عمره ما بيستحي على شيبته وإنتِ بعمر ولاده

قمر.. آخ يا سوسن تعبت وأنا شايلة كل هالمسؤلية لحالي ويلي أبي المشلول و ويلي جامعتي وشغلي واجار البيت الله لا يسامحهن بيت جدي هني السبب بكل شي عم نعيشه هلأ لو ما عمل عمي هداك الفصل الناقص معنا ماكننا أنذلينا وأتبهدلنا هيك
سوسن.. الله لا يسامحه
قمر.. آمين .. لك كلو كوم والفصل إلي،صار معي بالمطعم مبارح كوم

سوسن.. شو صار كمان

قمر.. رجعت بذاكرتها لقبل بيوم

( كانت عم تتفتل بين الطاولات وتلبي طلبات الزباين

جمال.. سمر بنتي خدي القهوة على تاني طاولة وبسرعة لا تتعوقي

قمر... قمر عمي مو سمر شو كل يوم بدك تتخربط الله يصلحها سوسن ما لقت تعطل إلا اليوم هلكت لحالي أخدت صينية القهوة وهي ماشية بسرعة خبطت بشب كان ماشي بسرعة وانكبت القهوة عليه

صرخ بصوت عالي .. شبك مو شايفة قدامك

قمر.. بعتذر بس الحق عليك إنت إلي ماشي متل القضى المستعجل و...

جمال.. قمر أنصرفي على شغلك بسرعة

قمر.. لمت الصينية ورجعت على المطبخ وهي عم تتأفف

جمال..بعتذر ياأبني صدقني اكيد مو بقصدها الصبية عم تشتغل لحالها اليوم

* خلص مو مشكلة ارجع على شغلك بس ياريت تنبه عليها تنتبه أكتر
جمال.. اكيد مارح يتكرر هالشي بوعدك )

قمر.. وبعدها اكلتلك بهدلة من عمو جمال

سوسن.. ههههههه أحمدي ربك مرقلك الشغلة ع بهدلة بس وما قلعك من الشغل

قمر.. عم تتمسخري مو ، يلا خلينا نلحق المحاضرة اليوم في ضغط بالمطعم لانه في عيد ميلاد ما بدي حمم حدا تاني بالقهوة هالمرة ما بنفد منها
………………………………………………………………

نزل من الدرج وهو عم يتأفف ... يا أمي ماتعبتي وإنتِ عم تفتحي معي هالموضوع كل يوم قلتلك ما بدي أتزوج يعني مابدي ليش مصرة كل هالقد مابعرف
#صفقة_زواج
#ياسمين_الشام
#الجزء_الثاني

سوسن: وحياتك قاعدتلك ع قلبك
قمر: ههههه اجلي حديثك هلا خليني اخد الطلبيات احسن ما اكل بهدلة من عمي جمال بسببك

وصل نوار على المطعم وقعد على طاولته اجى لعنده جمال
جمال: يسعد صباحك يابيك نورت المطعم
نوار: يسعد صباحك عمي اول شي اطلبلي قهوتي لأنه هربت من البيت قبل ما تستلمني الوالدة وما لحقت اشربها واحكيلي كيف ماشي الشغل بعرف ماعم امرق كتير عالمطعم
جمال: تكرم يا بيك الشغل ماشي متل ما بدك واكتر كمان اتطمن
نوار: الحمدالله لأنه المطعم بأيادي امينة
راح جمال عالمطبخ وطلب من قمر تاخد القهوة للمدير وضل نوار قاعد لحاله وبنفس اللحظة فاتت فاتن عالمطعم ومعها صبية واتجهت لعنده على الطاولة
نوار انصدم لما شافها وحاول يخبي وجهه مشان ما يشوفوه بس كانوا واقفين قدامه ومشي الحال
فاتن: مسا الخير أبني شو رأيك بهالمفاجئة
نواربيهمس لحاله : رحنا فيها: مسا الورد فتوش مفاجئة بتجنن تفضلوا
فاتن: شوف مين جبتلك معي
الصبية بدلع: كيفك نوار اشتقتلك
نوار: اهلين دلع الحمدالله تشتقلك العافية تفضلوا ليش واقفين رح اطلبلكن قهوة معي
قعدوا ودلع صارت تتمايع وفاتن كل شوي عم تغمز نوار وتأشرله وهو ماسك اعصابه غصب من تصرفات أمه
قمر
طلعت ومعها صينية القهوة وهي عم تحكي بنفسها وأخيراً رح نشوف مدير المطعم ونتعرف عليه وصلت لعند الطاولة صارت تحط الفناجين وأنصدمت لما شافته هو نفس الشب إلي كبت عليه القهوة من كم يوم أبتسم لما انتبه على خجلها منه
حاولت تخبي توترها وكملت ضيافة القهوة بس اتلبكت وانكبت القهوة مرة تانية بس هالمرة على دلع إلي بلشت تصرخ وتعيط
دلع: شبك عمية ما عم تشوفي قدامك
قمر: بعتذر لا تواخذيني يا آنسة مو بقصدي
دلع: نعم، وين بتنصرف هاي آسفة أنتي بتعرفي إنه هالفستان إلي نزعتيه أغلى من راتبك
نوار بنبرة عالية : دلع ألزمي حدك وأعرفي شو عم تحكي
فاتن: ابني بدال ما تبهدلها هي على تقصيرها عم تحكي هيك مع البنت شو جنيت لازم تعاقبها او تطردها رح تشوه سمعة المطعم
قمر: لو سمحتي مدام ما بسمحلك تحكي معي بهالطريقة ماكانت مقصدودة واعتذرت
فاتن: وكمان عم ترد بوشي بكل وقاحة
نوار: امي لو سمحتي
دلع : لو بعرف رح انهان هيك ما كنت اجيت عن اذنك طنط فاتن … حملت حالها وطلعت من المطعم
قمر حاولت تحبس دمعتها تركتهن وركضت عالمطبخ شلحت مريولها وهي عم تبكي ضبت غراضها تحت انظار سوسن وجمال المصدومين وطلعت فوراً

نوار: أمي ليش مكبرة الموضوع لهالدرجة بدون قصدها المخلوقة ليش لحتى تهينيها هيك وبعدين كم مرة قلتلك لا تحطيني بهيك مواقف وكل يومين تجيبيلي بنت شكل من الطبقة المخملية إلي بتناسب بريستيجك وتعرضيها علي امي انا بهاي الطريقة مابتزوج أفهميني بقى
فاتن وهي عم تمسح دموعها: معقول عم تبهدل أمك مشان شقفة بنت بتشتغل عندك إلي بيسمعك بيفكر البنت بتخصك او في شي بينكم لحتى عم تدافع عنها هيك الحق علي إني دايرة على مصلحتك وبدي شوف ولادك قبل ما الله ياخد أمانته حتى هاي استكترتها علي… حملت حالها وطلعت وتركت نوار مصدوم من كلامها وجملتها عم تتكرر براسه( إلي بيسمعك بيفكر البنت بتخصك او في شي بينكم لحتى عم تدافع عنها هيك )
بالمطبخ
سوسن: شوو جنيتي كيف يعني رح تتركي الشغل وليش عم تبكي شو صار معك
جمال: انا شفت شو صار برا يابنتي بتصير كتير هيك مواقف طولي بالك رح احكي مع نوار بيك
قمر: خلص عمي خليني اطلع هلا وبعدين بنحكي
سوسن: طيب حدا يخبرني شو صاير
قمر: خلي عمو جمال يخبرك … طلعت من المطعم وهي مخنوقة رجعت على البيت وحاولت ما تبين لأهلها شي فاتت على غرفتها وما طلعت منها لتاني يوم
أما نوار رجع على البيت بوقت متأخر كالعادة ليتجنب نقاشات امه قعد على البرندا وضل يفكر بالبنت إلي شافها وفي كتير أفكار عم تدور براسه ضغط على جبينه بقوة رجعله الوجع من جديد وبلش يتشوش الرؤية عنده أستند على الحيط وفات لجوا طلع من الدرج علبة دوا اخد منها حبتين وأتسطح على سريره

تاني يوم الصبح فاقت قمر بكير وطلعت على جامعتها كان وجهها دبلان شافت سوسن قاعدة وعم تستناها
قمر: صباح الخير
سوسن: صباح النور ليش مارديتي علي مبارح دقيتلك كتير
قمر: كنت حاطة تليفوني عالصامت ما انتبهت
سوسن: مبارح عمو جمال حكالي شو صار معك بس عنجد رح تتركي الشغل ؟
قمر: حتى لو ما تركت بعد إلي صار هني إلي رح يفصلوني مابعرف شلون رح خبر اهلي إني تركت الشغل يا الله ليش هيك حظي
سوسن بغصة : لا تحكي هيك مرة تانية لو شو ما صار معك بضل عندك عيلة تتمسكي فيهون يمسحو دمعتك يطبطبو عليكي مو متلي ياحسرتي ربيت بميتم بحياتي ما عرفت شو يعني عيلة ماعرفت كيف بكون حضن الأم ولا حسيت بحنية الأب ولا بعرف شو هو شعور انه يكون عندي أخ او أخت
#صفقة_زواج
#ياسمين_الشام
#الجزء_الثالث

قمر
كانت راجعة على البيت وهي منهارة تماماً مو مستوعبة الكلام إلي دار بينها وبين نوار عم تمشي بخطوات بطيئة وكأنها حاملة جبال على ضهرها أعترض طريقها شخص و وقفها
كيفو الحلو اليوم
قمر بعصبية... وبعدين معك انت ما بدك تحل عني ما بتخجل من شيبتك لك انا قد ولادك
أبو محمود: بدي ياكي افهمي بقى
قمر: فشرررت بفضل الموت على إني كون الك
ابو محمود: هيك لكان هاد آخر كلام عندك
قمر: أي واصحك تطلع بوجهي مرة تانية
أبو محمود: طالما هيك رح تشوفي وجهي التاني ... من بكرا المسا بدكن تفضولي البيت وإذا اجيت بكرا وما كنتوا طالعين رح اعمللك فضيحة بالحارة واحكي للكل إنك بتجي لعندي عالبيت مقابل آجار البيت وأكيد ما بدك أبوكي ينجلط ويموت بسبب فضيحتك
قمر عم تهز راسها ... كذاااب ماحدا رح يصدق واحد ندل متلك
ابو محمود: بنشوف إذا بصدقوا ولا لأ بس تصير سيرتك على كل لسان
قمر: الله يصطفل فيك حقييير
ابو محمود: عندك مهلة لبكرا تفكري: اما بتجي لعندي وبتحكيلي موافقة اتزوجك او بقلعكن من البيت وبفضحك
قمر: صارت تمشي بسرعة وتبعد عنه لحتى ما تسمع أكتر كانت منهارة عم تمشي ودموعها بيسبقوها وصلت على البيت حاولت تكون طبيعية مسحت وجهها وفتحت الباب وفاتت لجوا تدور على اهلها ما لقت حدا غريبة وين بكونوا راحوا مسكت تليفونها ودقت لسمر ردت وهي عم تبكي
سمر: قمر الحقي ابوكي عم يمووت
قمر: شووو … شو صرلو بابا احكي
سمر: تعي عالمشفى بسرعة
قمر: طلعت من البيت متل المجنونة نسيت كل شي صار معي بحياتي وعم فكر بس ببابا إذا صرلو شي رح موووت وصلت عالمشفى ركضت بالممر متل المجنونة وسألت عن بابا ودلوني عليه لقيت ماما وسمر قاعدين قدام قسم العناية المركزة وعم يبكو … شوصرله بابا احكولي انو منيح
سامية: عم تبكي … ارتفع ضغطو الصبح وصار معو نوبة قلبية
قمر حضنت سامية وسمر وهي عم تبكي … بابا قوي ورح يرجعلنا متل كل مرة
طلع الدكتور المختص من جوا … مرحبا انتو اهل المريض
قمر: أي نحنا عيلته بترجاك دكتور طمنني بابا منيح
الدكتور: عملنا كل إلي علينا بس بصراحة وضعه صعب صاير عنده انسداد بشراين القلب ولازمه عملية ضروري
سمر: شوو عملية؟
سامية: شو نسبة نجاحها هالعملية
الدكتور: هالشي بضل على بنية المريض وقوة تحمله نحنا رح نعمل كل شي علينا لتكون ناجحة بإذن الله
سامية بحزن: قديش بتكلف هالعملية
الدكتور: بصراحة بتكلف كتير بس مافي حل تاني ولازم توقعوا على الاجرائات لحتى نعملها بأسرع وقت انا بمكتبي بإنتظار قراركم، طلع على مكتبه
قمر مسحت دموعها بطرف إيدها ... بابا رح يعمل هالعملية شقد ما كلفت حتى لو كان التمن روحي
سامية: شلون يابنتي حالنا على قدنا من وين بدنا نجيب كل هالمصاري مافي شي نبيعه كمان ياربي دخيلك تتلطف فيننا
قمر ضلت شاردة لفترة وهي عم تفكر
سمر: اختي وين شردتي عم احكي معك
قمر: خليكن جنب بابا انا ساعة وراجعة
سامية: لوين رايحة بنتي
قمر: راح دبر المصاري واجي أمي بوعدك … طلعت قبل ما تسمع جواب امها كانت تمشي وهي بعالم تاني ما بتعرف شو تعمل ولوين تروح حست كل الدنية مسكرة بوجهها أتذكرت نوار وعرضه اخدت نفس طويل ودقت لجمال تطلب منه رقم نوار وبعد كم دقيقة بعتلها الرقم اتصلت عليه فوراً بعد كم رنة اجاها الرد
نوار: الو
قمر………
نوار: عفواً مين معي
قمر بصوت عم يرجف : مسا الخير نوار بيك … أنا قمر
نوار: قمر … اهلا وسهلا شبو صوتك صاير معك شي
قمر: حابة احكي معك ضروري إذا عندك مجال
نوار: طيب وينك هلا جاي لعندك

بعد ربع ساعة كانت قاعدة بنفس الحديقة إلي التقوا فيها اول مرة عيونها حمر من البكي وعم تتطلع عالفراغ وهي عم تتذكر ابو محمود وكلامه ومرض ابوها وكأنه كل المصايب اجت مع بعض
نوار: وصل لعندها كانت شاردة ووجها شاحب كتير: مسا الخير
قمر طلعت من شرودها: مسا النور اسفة لإني خليتك تجي بهالوقت بس الموضوع كتير مهم
نوار: قعد جنبها: اتفضلي عم اسمعك
قمر غمضت عيونها لينزلوا دموعها... أنا موافقة على عرضك
نوار بصدمة: شوو إلي صاير معك لحتى وافقي وإنتي كنتي رافضة
قمر: معك حق تستغرب بس إلي صاير معي فوق طاقتي وقوة تحملي بين يوم وليلة انقلبت كل حياتي وكل الابواب اتسكرت بوشي … بابا عم يموت
نوار: كييف شو صرله
قمر: نوبة قلبية وضعه صعب وبده عملية مستعجلة وهالعملية بتكلف كتير ما معنا وقت كتير وإلا رح نخسره للأبد
نوار مسح وجهه بحزن وإتذكر اليوم المشؤم وقت خسر ابوه وأخوه بنفس اليوم متل الشريط عم يمر قدام عيونه منظر السيارة وهي مكسرة والدم عم ينزل من جبينه كان يفتح عيونه بصعوبة ليشوف ابوه واخوه غارقين بدمهن ويرجع يغيب عن وعيه …… صحي على الواقع على بكاء قمر … وقف واتطلع عليها... أمشي معي
إليانا: وهي عم تمسح دموعها

( كانوا جميعهم أبياتٌ عابرة .. ووحدك أنتً دائماً.. بيتُ القصيد)

آرام: أشتقتلك كتيير يا بنت قلبي

إليانا: وأنا اشتقتلك كتييير بنت قلبك كانت يتيمة بدونك

آرام: سحبها على حضنه وحاوطها بإيديه وكانها بدها تهرب منه فجاة شعلوا اضويت المعرض والكل طلعوا لعندهم لحتى يحتفلو بهالمناسبة إللي خططلها آرام مع أم يحيى وبنتها سهر

إليانا سلمت على جدي ومرت عمي وعمي وسامان يا الله شو فرحت لما شفت أبنه وحلا إللي كانت منفوخة من الحمل وبطنها لحلقها شكلها كان بضحك فعلا هههه والأهم آرام إللي ماكنت مصدقة إنه جنبي حسيت حالي بحلم ما صحيت منه إلا على صوت حلا وهي عم تولول

حلا: مياااار رح أولد ألحقني ولييييي

ميار: حبيبتي اصبري شوي شو تولدي ما تولدي استني آخدك على المشفى

حلا: وليييييي شيرييين ألحقيني دخيلك

بعد ساعتين الكل واقف بممر المشفى طلعت شيرين بعد فترة ومعها بيبي صغير كانت بنوتة حلوة كتيير بتشبه حلا

إليانا: ما شاء الله بتجنن

آرام: ع قبال ولادنا

إليانا: الله كريم دخلنا نباركلها لحلا فجاة شفنا الشيخ داخل على المشفى ومعه تنين شهود

الشيخ: السلام عليكم

عبد الرؤف: وعليكم السلام خير مولانا لتكون مخربط بين الجامع والمشفى

سامان: ههههه لا جدي مانه مخربط نحنا طلبناه في عنا كتب كتاب مستعجل مابيتأجل

آرام: وقف قدام إليانا: بنت قلبي بتقبلي تتزوجيني

إليانا: هون بالمشفى؟!!!!

آرام: أي هون وبهاللحظة مابدي ضيع ولا ثانية من عمري بعيد عنك

إليانا: موافقة

~

إليانا: وهاي كانت قصة هالرواية وقصة حبنا أنا وابوكن

سمر: ياااي أتزوجتوا بالمشفى

عبود: لهيك بابا على طول مابناديلك غير يابنت قلبي

آرام: ورح ضل طول عمري ناديلها بنت قلبي ورح تضل طفلتي المدللة مهما كبرت

إليانا: حبيبي الله لا يحرمني منك

سمر: يااي شو حلوو يعني بابا هو نفسه بطل روايتها لماما

آرام: تماماً احَبَتني كاتبة وأصبَحتُ بَطل روايتها

#أنتهنت
#ياسمين_الشام
#رايكن_بهمني 💜
نوار: فتح عيونه بتعب وأتطلع عليها … كنت استمد القوة من أمي وقاوم مشانها بس خسرتها هي كمان تركتني متل ابي وأخي لشو بدي قاوم ماضل عندي شي أخسره
قمر: وأنا شو مشاني هالمرة كون قوي ولا تضعف أنا جنبك نوار ومستحيل اتركك
نوار: كل شي عملته كان مشان فرح امي وهي راحت ماعد اسمح إنك تتعذبي معي ولا رح أظلمك أكتر من هيك إنتي صبية أول عمرك من حقك تعيشي حياتك وتحبي وتنحبي وتأسسي عيلة وكل هدول مو موجودين عندي أنا عاجز

#صفقة_زواج
#ياسمين_الشام
#الجزء_الثامن_الاخير

قمر ببكاء: بترجاك لا تحكي هيك انا رح ضل جنبك مارح اتركك
نوار: رح تضلي جنبي أي بس مو زوجة … كصديقة ممكن
قمر: نوار
نوار: هاد آخر كلام عندي ساعديني هلأ بدي روح ودع ماما لآخر مرة … غمض عيونه وهو بيحكي آخر كلمة ليمنع دموعه
قمر: سندته لحتى وقف وراح على قسم العناية شافها من الحيط القزاز إلي بيفصل بينهم كانت الأجهزة موصلة بجسمها فتحت الممرضة الباب ودخل بخطوات بطيئة لجوا ولحقته قمر قعد على ركبه عالأرض جنبها ومسك إيدها وباسها وحضنها …… كنت عم جهز حالي لحتى ودعك كنت خايف موت وأتركك لحالك بس صار العكس إنتي إلي رحتي بدون ما تودعيني وتركتيني وحيد ويتيم شو إلها معنى حياتي بدونك باس جبينها ونزلت دمعة من عيونه على خدودها
قمر: سحبته من إيده وبعده عنها أجت الممرضة وصارت تفك الاجهزة عنها ونوار منهار على كتف قمر إلي كانت تبكي بحرقة على حاله ………
بعد مرور سنة

ماسكة ألبوم الصور وعم تقلب فيهن طلع بين إيدها الصورة إلي بتجمعها مع فاتن ونوار ابتسمت وبعيونها نظرة حزن ضبت الالبوم وقت انفتح الباب ودخلت سمر
سمر: يييي لساتك قاعدة رح نتأخر ولا كأنه اليوم حفلة تخرجك مديرتنا الحلوة
قمر: بلا غلاظتك هلا سمر صرتي اول سنة جامعة ولساتو عقلك صغير
سمر: كنتي عم تتفرجي عالصور قبل ما ادخل؟
قمر: اي
سمر: لهلا مو مستوعبة الشي إلي مريتوا فيه إنتي ونوار بالرغم من كل الصعاب والعقبات إلي واجهتوها قدرتوا تتغلبو عليها وتحققوا احلامكن بالرغم من طلاقكن علاقتكن ضلت قوية ومبنية عالاحترام
قمر: هيه الحياة هيك قاسية ولازم نضل نحارب لحتى نقدر نعيش فيها ونوار أنسان طموح وقلبه طيب متل ما وقف معي بوقت ضعفي وكان سند لألي هلأ صار دوري اسنده ووقف معه
سامية: يابنات لساتكن على حالكن يلا اجا قصي مشان يوصلنا
سمر: يلا انا سابقتكن
قمر: لبست روب التخرج وحطت الطاقية فوق حجابها طلعت متل الأميرات طلعت مع امها ومرقت لعند أبوها إلي كان متمدد على سريره باست إيده … أدعيلي بابا
أبراهيم:الله يرضى عليكي يابنتي انا فخور فيكي كتيير حتى لو متت هلأ رح كون مرتاح وانا مأمن على عيلتي
قمر: لا تحكي هيك بابا الله يطول بعمرك انت مصدر قوتي بهالحياة انا بدونك كتيير ضعيفة وهشة
إبراهيم: الأعمار بإيد الله يابنتي قصي رجال منيح وشهم ورح يصونكن انا متطمن إنه الله عوضكن عن ظلم عمكن بحنان ورحمة قصي إلي ما تركنا ولا يوم من لما عرف مكاننا وإجى سكن قريب مننا لحتى ما نحتاج لحتى
قمر: الحمدالله ... باست جبين أبوها وطلعت كانوا الكل بالسيارة وعم يستنوها سامية قاعدة جنب قصي وسمر من ورا قعدت جنب سمر … كيفك قصي
قصي وهو عم يتاملها بزي التخرج: الحمدالله ماشاء الله طالعة بتجنني
قمر بإبتسامة: تسلم
بعد مدة قصيرة وصلوا لمكان حفلة التكريم وهنيك ألتقوا بمروان وسوسن إلي كانت لابسة زي التخرج وطايرة من الفرح
سوسن: مروان حبيبي عندي الك مفاجئة حلوة
مروان: أحلى من تخرجك يعني؟
سوسن: يعني ههه
مروان: احكي بقى لا تحرقي اعصابي
سوسن: ممممم انا حامل
مروان: كيف حامل يعني رح يصير عندنا بيبي
سوسن: ايييي
مروان: ياجماعة اسمعوني انا رح صير أب اليوم فرحتي فرحتين
الكل باركولهم ورح يبلش الحفل وقمر عم تدور حواليها فجأة أبتسمت لما لقته جاي ومعه بوكيه ورد
نوار: مبارك التخرج كتير فخور فيكي
قمر: الله يبارك فيك خفت ما تجي
نوار: معقول ما كون موجود بهيك يوم مهم وبعدين رح نصير شركاء شغل بعد كم يوم رح نعمل الافتتاح
قمر: مو مصدقة إنه قدرنا بظرف سنة نعمل هيك مركز طبي كبير ما بتتخيل قديش ناس رح يتعالجوا فيه
نوار: وأولهم أنا … كله بفضلك إنت إنتِ إلي إنتشلتيني من نص حزني وقلتيلي بدال مانك قاعد عاجز قوم وأعمل بمصاريك شي يفيدك ويفيد غيرك خلي يكون ألك بصمة حلوة بهالحياة لانهزفي كتير ناس بعانوا متلك بهالمرض وما عندهم القدرة والجرئة يتعالجوا قديش ناس عم ينعدوا ويعدوا غيرهن بسبب قلة الوعي وعدم معرفة المرض أنتِ ياقمر وجهتيني للطريق الصحيح من بعد ما كنت مفكر حالي رجال عاجز ما منه فايدة هلأ انا فخور بحالي وباللي عم نعمله سوا
قمر: وانا فخورة فيك كتيير بشكر ربي لأنه في بحياتي صديق متلك رح ننجح مع بعض وأنا لساتني عند وعدي لألك
#صفقة_زواج
#ياسمين_الشام
#الجزء_الرابع

سوسن: قمر لا اتجننيني من وين لوين طلبك ووافقتي بين يوم وليلة وإنتي حتى مابتعرفيه
قمر: الشب أجى لعندي وقلي انا معجب فيكي وحبيت شخصيتك وطالبك وانا وافقت لحتى أخلص من هالعيشة إلي انا فيها لأني تعبت وماعدت قد هالحمل
سوسن: أنا مو بس رفيقتك انا اختك وبعرفك اكتر من حالك بعرف منيح وقت تكذبي علي هددك شي عمل معك شي لحتى بدك تتزوجيه هيك خبط لزق احكيلي الحقيقة مشان الله
قمر: لك لاا لا ماعملي شي ولا هددني بس إذا ما وافقت عليه واتزوجته في غيرو رح يعمللي شي إنتي بتعرفي إنه الزفت ابو محمود هددني بشرفي إذا ما بفضيليو البيت اليوم بيحكي لكل الحارة إنه انا بررح لعندو عالبيت أو بتزوجه وبابا إلي كان عم يموت شوبدك مني اعمل فرصة واجتني على رجليها بترجاكي سوسن وقفي جنبي هالمرة كمان ولا تضغطي علي
سوسن حضنتها: حبيبتي اسفة لا تبكي والله ماكنت بعرف كل هالشي صار معك بين يوم وليلة انا من خوفي عليكي حكيت هيك طيب شو رح تعملي مشان البيت
قمر: اهلي ما بيعرفوا باللي صار رح زتلو مفاتيحو هلا لهداك الواطي ولاقي بيت تاني
سوسن: طيب مروان رح يوصلني عالجامعة بناخدك بطريقنا
قمر: ماشي استنوني بالسيارة شوي وبلحقكن
مروان وسوسن طلعوا لبرا وقمر راحت لعند امها
ماما بدي خبرك شي بس اوعديني ما تزعلي
سامية: سو صاير كمان والله قلبي بطل يتحمل
قمر: ابو محمود اتصل فيني من شوي وقال باع البيت واليوم لازم نفضيه
سامية حطت إيدها على قلبها وصارت تبكي: ياربي دخيلك ساعدني شو اعمل بحالي هلا صفينا بالشارع يعني وين نروح بحالنا هلا
قمر: امي بترجاكي اهدي انا من شهر عم دور علبيوت وحطيت خبر بالمكتب العقاري في كم بيت رايحة شوفن ورح حاول استأجر بيت اليوم قبل بكرا لاتاكلي هم هالموضوع خليكي جنب بابا لازم حل هالموضوع قبل ما يطلع بابا من المشفى إنتي وسمر خليكن هون واي شي بصير بتتصلوا فيني
سامية: هالحمل تقيل كتير عليكي يابنتي
قمر وهي عم تمسح دموع امها: كلو بيمرق بس تكونوا بخير الله ما بينسى حدا و بعتلي انسان يوقف معي بهالمحنة لا تخافي علي باست جبينها وطلعت من المشفى ركبت مع مروان وسوسن وصلها مسج عالواتس
نوار: صباح الخير كيف صار الوالد طمنيني
قمر: صباح النور الحمدالله العملية نجحت بس رح يضل يومين بالعناية ليراقبوا وضعه
نوار: الحمدالله على سلامته…… وينك هلا
قمر: الله يسلمك … رايحة عالحارة بدي انهي موضوع البيت
نوار: بس تخلصي تعي عالمطعم مشان نروح نشوف بيت سالت واحد رفيقي بيشتغل بالعقارات في كم بيت رح نشوفهن
قمر: تمام نص ساعة وبكون عندك …
مروان: وصلنا ننزل معك ؟
قمر: يسلموا خلص انتوا كملوا طريقكن
سوسن: حاكيني بعدين
قمر: تمام … نزلت وراحت على محل ابو محمود. الموجود بأول الحارة
أول ما شافها صار يضحك بمكر
ابو محمود: كنت بعرف مرجوعك لعندي طبعاً لأنه مافي مكان يحويكن إنتي وأهلك
قمر: ما تحلم بهالشي … زتت الفافيح بوجهه.. اجيد رجعلك مفاتيحك وهاد بيتك فضيناه ومسامحتك بباقي الاجرة لانه جديد دفعتلك وهاي الحارة ماعد دوسها مرة تانية روح الله يصطفل فيك ولا يسامحك … مشيت كم خطوة ورجعت ورفعت اصبعها بوجهه: اذا تاني مرة بتطلعلي بوجهي رح تشوف مني شي ما بيعجبك … طلعت من محله ومن الحارة كلها واتنفست براحة وكأنه هم وأنزاح عن قلبها

نوار: طلع من غرفته وهو عم يسكر أزرار قميصه نزل لتحت لقى امه بتستناه عالفطور … صباح الخير ماما
فاتن: صباح النور يا عيون ماما اقعد الشاي سخن رح صبلك
نوار: مستعجل كتيير لازم امرق عالمطعم بفطر هنيك بدك شي ماما
فاتن: شبك ابني حاسستك مو على بعضك ومبارح حسيت عليك لما طلعت بوقت متأخر ورجعت آخر الليل لا تخوفني عليك ابني شو صاير معك
نوار: ست الكل بلشنا تحقيق؟ مافي شي اتطمني طلعت شم هوا ورجعت مشي كم خطوة ورجع... بدي قلك جهزي حالك هالكم يوم تخطبيلي
فاتن كانت بتشرب الشاي وأتشردقت وكأنها مو مصدقة إلي عم تسمعه … شو حكيت هلا عنجد ماما ماعم صدق مين هي وكيف لقيتها صرلي سنين راكضة وراك
نوار بإبتسامة : طولي بالك ماما شوي شوي علي هلا مستعجل كتير بس ارجع بنحكي ماشي يلا ادعيلي
فاتن: الله يوفقك يا ابني ويبعد عنك ولاد الحرام ويهنيك ويسعدك يارب ويفرحني فيك … ياربي كيف بدي اصبر لحتى يجي
نوار: فات على المطعم وراح على مكتبه لقاها واقفة قدام الصور المعلقة على الحيط وعم تتاملهن
صباح الخير
قمر: صباح النور
نوار: شو نطلع
قمر: ياريت مشان لحق ارجع عالمشفى
طلعت معاه على المكتب وشافوا صور لكم بيت أختارت بيت بسيط وحلو على قد اهلها وبنفس اللحظة وقعوا عقد الشراء والبيت اتسجل على أسم قمر اخدوا المفاتيح وراحو اتفرجوا عليه كان مفروش ومو ناقصه شي وفي اله حديقة صغيرة
#صفقة_زواج
#ياسمين_الشام
#الجزء_الخامس

طلع الفلاشة وحطها باللاب الموجود على المكتب ولفه لجهتها … شو رأيك نبعت هالفيدية للسيد خطيبك رح ينبسط كتييير
سوسن اقتربت من اللاب وهي عم ترجف حطت إيدها على تمها من الصدمة وهي عم تشوف الفيديو صارت تصرخ بحالة هستيرية وهي عم تهجم عليه وتضربه … انت واحد حقييير وسخ كيف هيك الله لا يسامحك امسح هالفيديو بسرعة
مازن: هههه مو بهالسهولة إنتي بتعرفي منيح إني بمسح الفيديو بحالة وحدة بس
سوسن: فشرررت بموت وما بشتغل هالشغلة
مازن: ليش مصعبة الامور لهالدرجة كلها كم ظرف حبوب بدك تقنعي الطلاب وتبيعيهن ياهن وتقبضي حقك كاش ما تبعتي من حياة التعتير هاي لو طاوعتيني من زمان كان هلا انتي متزوجة ومو ناقصك شي
سوسن: بموت وما بمشي بهالطريق صح انا يتيمة وما الي حدا بس هاد ما بيعني اسمحلك تستغلني وتلعب بعقلي متل ما عملت مع كتير بنات بهالجامعة حتى لو ضل يوم واحد من عمري رح اكشفك أنت ووساختك وخليك تقضي عمرك بالسجون إلي عملته معي رح تدفع ثمنه غالي كتير
طلعت من المكتب وهي مو شايفة قدامها من الدموع شافتها قمر وهي ماشية
قمر بخول: سوسن شبك حبيبتي ليش عم تبكي مروان صايرله شي
سوسن: أنا انتهيت يا قمر كيف رح اطلع من هالمصيبة
قمر: اهدي شوي تعي نقعد وأحكيلي شو صاير معك
سوسن: شربت مي … مازن مدير السكن الجامعي
قمر: شبو
سوسن: مرة بالصدفة شفتو عم يحكي مع وحدة من بنات الجامعة ويحكيلها خدي هالحبوب وبيعيها للطلاب وعطاها مصاري وانا كنت بدي اهرب من خوفي اتفركشت وشافني وعرف إني سمعت حديثهن ومن وقتها عم يضايقني ويهددني مشان أشتغل معه وبيع المخدرات للطلاب بس بكل مرة كنت ارفض وهددو بالشرطة بس الحقير حاطط كاميرة بغرفتي ومصورني وانا عم غير تيابي وقال رح يبعت الفيديو لمروان اذا ما عملت متل مابده (انهارت) شو اعمل بحالي هلا
قمر: هالواطي بلا شرف معقووول كل هاد صاير معك وما بتحكيلي من الاول كان لقينا حل
سوسن: ما اتوقعت يضل وراي ويكون واطي لهالدرجة إذا بعت الفيديو لمروان ……
قمر: هسس خلص اهدي مارح يسترجي يبعتله لأنه ساعتها مروان رح يدبحو الو بالاول قومي معي غسلي وجهك وخلينا نحضر المحاضرة وبعدين بنفكر بحل لهالواطي
نوار
رجع على البيت بوقت الغدا كانت امه كالعادة عم تستناه على الطاولة ولسه ما اكلت باس جبينها ... كيفو الحلو اليوم
فاتن: قاعدة كل اليوم على أعصابي أحكيلي أبني مين رح تخطب وليش ماخبرتني قبل هلا
نوار: ماما إنتي كل همك تفرحي فيني وحاولتي تعرفيني على كتير بنات بس انا لقيت البنت إلي بتناسبني وإلي حاسس حالي رح كون سعيد معها
فاتن: مين هي احكي بقى
نوار: قمر … الصبية إلي كانت تشتغل عندي بالمطعم
فاتن: هديك إلي كبت القهوة على دلع وكانت ترد بوجهي بوقاحة؟ مستحييل ما لقيت غيرها من بين كل البنات الي حواليك
نوار: إنتي إذا عنجد بدك سعادتي رح توافقي ماما
فاتن: انا مو موافقة على هالبنت ماحبيتها ولا من مستواك
نوار: وأنا مارح أتزوج غيرها وهاد آخر كلام عندي مو معقول تخليني أتزوج بدون رضاكي وما تروحي تطلبيلي ياها بنفسك متل ما بتحلمي أحترمي قراري واختياري ماما ما إلي غيرك أنا
فاتن قامت على غرفتها سكرت الباب وصارت تبكي صح هي مو موافقة على هاي البنت بس بنفس الوقت مارح تقدر تزعل ابنها الوحيد إلي ما صدقت يوافق يتزوج مسحت دموعها وطلعت لعنده …… حدد موعد مع الجماعة لحتى نروح نطلبلك ياها
نوار بإبتسامة: هاي هي أمي الحنونة إلي بعرفها الله لا يحرمني منك
اتغدوا وطلع على غرفته حس بوجع بمعدته ركض على الحمام وأستفرغ أتطلع على حاله بالمراية كان وجهه أصفر أتمدد على تخته بتعب بعد ما اخد دواه وأستسلم لنوم عميق
بعد كم يوم أتحسن أبراهيم وطلعوه من المشفى بعد ما خبرته قمر إنهم أستأجروا بيت تاني وراح نوار مع أمه كان متوتر كتير فتحتلهم قمر الباب سلم عليها وفات أما فاتن قربت من أذنها وهي بتسلم عليها
فاتن: لا تفكري إني مبسوطة كتير لهالوضع بس أنا مجبورة ساير أبني بتمنى ما تخزليه لأبني وإلا بوقتها رح تلاقيني بوجهك
قمر أبتسمتلها وفاتت لجوا وطلبوها كان نوار شب راكز كتير وكلامه متزن أعجب أبراهيم بشخصيته وبعد ما أخد رأي قمر وافق على خطبتهم إلي كانت عبارة عن حفلة بسيطة مع كتب كتاب
يوم الخطبة
كانت لابسة فستانها الفضي الطويل وعليه شال ابيض ناعم حطت ميكب هادي طلعت سمر من وراها وهي عم تصفر
سمر: شو كل هالحلا لك قمر طالعة اسم على مسمى
قمر: ديش صارت الساعة وين بابا
سمر: صارت خمسة وبابا بالصالون مع ماما وصلوا الضيوف حضرة جناب العريس إيمت رح يشرف ليكون غير رأيه
قمر: هههه لأ هلا بعتلي عالواتس قربوا يصلوا
بعد شوي أجت سوسن مع مروان سلموا عليهن مع وصول نوار وفاتن ومعهم الشيخ والشهود كتبوا الكتاب ولبسوا الخواتم وحددوا العرس بعد شهر
#صفقة_زواج
#ياسمين_الشام
#الجزء_السادس

قمر: متل إنه تكوني إنتي إلي أشتكيتي عليه مثلاً؟
سوسن: بصراحة أي انا الي اشتكيت عليه
قمر: شووو
سوسن: هسس فضحتينا استني غير ونطلع نحكي برا
قمر: وهي طلعنا احكيلي شو صاير معك من إيمتى بتخبي علي
سوسن: ……………… وبعدين رحت على مركز الامن وقدمت شكوى والتسجيل عطيته للمحقق دليل كافي لتثبت التهمة عليه
قمر: اخ منك ياسوسن ليش لتعلقي مع هيك واحد هاد خطيير بيطلع منه كل شي خلص كنتي تطنشيه بما انك طلعتي من السكن
سوسن: ما قدرت قمر ما بتعرفي كم بنت عم يستغل هالواطي ويشغلهن بالمخدرات لازم ينحطله حد كان ممكن انا او إنتي نكون بدال الصبية إلي أندبحت طالما قادرة أعمل شي مافيني ضل ساكتة … هلأ شيلينا من سيرتو بكرا عرسك يا بنت وانا بعد أسبوع كنتي تتخيلي إنه نتزوج أنا وانتي بنفس الشهر
قمر: هههههه الصدفة بقى
سوسن: قمر إنتي كمان مخبية علي شي؟
قمر: لأ ليش هيك عم تحكي
سوسن: لانه ولا مرة بتجيبي سيرة خطيبك قدامي ولا بشوفك بتحكي معو معقول ما بتحبيه
قمر: من وين جايبة هالحكي معقول اتجوز واحد مابحبو نوار كتير منيح لسا ما اتعودنا عبعض وبحبني اجباري مارح نكون متلكن انتي ومروان بتحبو بعض من اربع سنين وكاتبين كتابكن من سنة … يلا خليني روح الحق جهز حالي من هلا
رجعت عالبيت وفاتت اتسطحت على تختها هاد آخر يوم الها ببيت اهلها وصلها مسج من نوار
… كيف معنوياتك
قمر: متوترة شوي خايفة امك ما تتقبلني او تشك إنه زواجنا شكلي
نوار: هالشي بضل علينا أنا وانتي لازم مانخليها تشك بشي يلا تصبحي على خير بشوفك بكرا بالعرس هههه
قمر: ههه تلاقي الخير
يوم العرس
وقفت السيارة قدام الصالة نزل منها وفتحلها الباب ومسك إيدها نزلت بفستانها الابيض إلي كان نفخته بسيطة وحجابها وطرحتها إلي زادوا من جمالها دخلوا على الصالة مع بعض
ابراهيم كان قاعد على كرسيه المتحرك وعم يتأمل بنته واخيراً اتطمن عليها وفرح فيها بعد ما تعبت معهم
صار وقت يرقصوا مع بعض كانت قمر متوترة اتطلعت فيه ابتسملها وشد على إيدها ليطمنها خلصت الحفلة ودعت قمر اهلها وصارت تبكي بحضن ابوها ابراهيم سلم على نوار وهمسله.... يا ابني بنتي أمانة عندك دير بالك عليها
نوار باس إيده … قمر بعيوني ياعمي
رجعوا على البيت دخلوا على غرفتهم
قمرر: حلوة غرفتك
نوار: شكراً … انا فايت بدل تيابي بالحمام غيري تيابك وارتاحي
قمر: فكت الحجاب وفلتت شعرها إلبني إلي نزل على ضهرها فتحت الخزانة وطلعت بجامة ولبستها ضبت الفستان وبهالوقت طلع نوار وكان لابس بيجامة
نوار ضل صافت بجمالها اول مرة بشوف شعرها غمض عيونه وحاول يزت هالافكار من راسه ما لازم يفكر فيها غير إنها صديقة مالازم يتعلق فيها ولا يخليها تتعلق فيه لانه بأي وقت يمكن يروح ويتركها ابتسم بوجهها : جوعانة…
قمر..... كتيير من الصبح ما أكلت
نوار: تعي نروح عالمطبخ نعمللنا عشى
نزلوا وأتعشوا بهدوء وطلعوا على غرفتهم نوار نام على الكنباية وقمر نامت على التخت
سوسن
بعد ما طلعت من الصالة مع مروان وصلها على بيتهم
مروان: يلا ياحلوة فوتي لجوا وأقفلي الباب وراكي منيح
سوسن: حاضر حبيبي وشوكمان
مروان: كان بودي فوت معك بس ما رح تستقبليني
سوسن: طبعاً ما رح استقبلك كم يوم وبنتزوج وبنصير ندخل عالبيت مع بعض تصبح على حبي
مروان: مسك إيدها وباسهن وإنتي من أهلي
سوسن: فاتت لجوا وسكرت الباب واول ما شعلت الضو صرخت بصوت عالي … مااازن

مازن: كان قاعد على الكنبة ولافف رجل ع رجل: ياعيونه لمازن شو رأيك بهالمفاجئة
سوسن عم تحاول تستوعب الصدمة: كيف طلعت من السجن كيف فتت لهون؟
مازن: ولوو بتعرفيني مافي شي بيصعب علي لو بدك بطلع الحية من وكرها كمان
سوسن: اطلع من هون أنقلع من بيتي قبل ما لم الناس عليك
مازن: مفكرة إذا قدمتي شقفة تسجيل وقدمتي بلاغ رح تتخلصي مني لااا إنتي غلطانة كتيير صار يقترب منها شوي شوي وهي عم تبعد لحد ما استندت بضهرها عالحيط حاصرها بإيديه… دليلك مو كافي ليثبت علي التهمة لهيك طلعت ياحلوة الحق علي إني ما بعتت الفيديو لخطيبك من الاول ماكان أسترجيتي تلعبي معي
سوسن شهقت: بعتت الفيديو لمروان؟
مازن: مع شوية مونتاج مشان يستمتع وهو عم يتطلع عليه
سوسن بتحاول تفلت من بين إيديه..... حقييير وااطي اتركني الله ياخدك
مازن: صار لازم ودعك لانه اكيد حبيب القلب هلأ رح يجي لعندك ويحاسبك بس لحظة قبل ما امشي …… مرر إيده على كتفها ونزع الفستان بأكتر من جهة وطلع من البيت وهي لساتها على نفس الوضعية من الصدمة حاضنة كتفها بإيديها اتكورت بالزاوية فلت حجابها ونزل شعرها على وجهها ثواني وكان مروان بالبيت دفش الباب وهو عم يصرخ سوسن وينك سوووسن… شافها قاعدة ومتكورة بالزاوية وكض لعندها وصار يهز كتفها بقوة شاف حالتها وفستانها المنزوع ضل عم يهزها بقوة وهي بغير عالم من الصدمة
#صفقة_زواج
#ياسمين_الشام
#الجزء_السابع

نوار.. بيحكي بصعوبه… عطيني الدوا من الدرج
قمر: جابت الدوا وعطته كاسة المي كانت مرعوبة … اتصل بالدكتور او آخدك عالمشفى
نوار مسك إيديها: لا تخافي انا منيح هلا شوي وبتحسن يلا خلينا نطلع
قمر: بس انت تعبان خليك بالبيت
نوار: لا ما رح ضل بالبيت مشان ما تستلمني أمي أتطلع بعيونه: خفتي علي
قمر: طبعاً خفت كل ما بشوفك تعبان هيك برتعب ما بعرف شو بصرلي بترجاك نوار ما تهمل أدويتك
نوار: لمس وجهها بإيديه بس بسرعة بعد عنها لما أتذكر مرضه ... شو نمشي
قمر: ممكن زور اهلي بعد الجامعة و بدي شوف رفيقتي سوسن
نوار: اكيد روحي وين ما بدك
قمر
راحت على الجانعة بس سوسن ما اجت خلصت المحاضرات وراحت لعند اهلها الي استقبلوها بفرح وهي كل الوقت عم تمثل عليهن إنها الزوجة السعيدة مرقت بعدها لعند سوسن إلي كانت متحسنة شوي
سوسن: اهلين بالعروس
قمر: خوفتينا عليكي مبارح مروان كان رح يموت رعبة عليكي
سوسن: قمر هدوء مروان عم يخوفني
قمر: هو شب واعي وبيعرف ما الك ذنب بشي بس انتي غلطتي وقت وقفتي بوجه مازن لانه مارح تقدري عليه اهتمي بعرسك الي بعد يومين وانسي كل شي
يلا انا راجعة لعند اهلي جاي نوار ياخدني من هنيك
سوسن: سلمي عليهن
قمر
رجعت بس لقت الباب مفتوح فاتت طلعت سمر بوجهها
سمر: اجيتي احزري مين قاعد جوا
قمر: مين
سمر: قصي ابن عمك اسماعيل
قمر: شووو شو بدهم منا لسة ما بكفي إلي عملوه فينا

سمر: ما بعرف تعي نفوت لجوا ونشوف
قمر: فاتت لجوا: السلام عليكم
إبراهيم : فوتي بنتي هاد… ابن عمك
قصي: إنتي قمر ما شالله كتير متغيرة كنتي صغيرة وقت سافرت لادرس
سامية: قمر السنة الجاي رح تتخرج و اتزوجت الاسبوع الماضي
قصي: جد؟ ماشاء الله الله يهنيها … اقعدي قمر انتي وسمر بدي تسمعوا الحكي إلي بدي احكيه…… أنا بعد ما سافرت على فرنسا لادرس ماعرفت شو صار معكن لأنه ماحدا خبرني شي وانا مانزلت إلا بعد ما خلصت دراسة الطب واخدت اختصاص أخدت مني سنين اول ما وصلت سألت عنكن وأختي خبرتني كل شي جنيت وصرت دور عليكن بكل مكان والحمدالله إني شفتكن
إبراهيم نطق بصعوبة بسبب الشلل: انا يا أبني انظلمت انا ومرتي وولادي لانه أبوك إلي من لحمي ودمي اتهمني بالسرقة وحرمني من املاك أبي اشتغلت بوظيفتي وربيت ولادي بس المرض خلاني بهالحالة وبنتي قمر هي إلي اخدت مكاني كانت تدرس وتشتغل سوا وما خلتنا نحتاج لحدا
قصي اتطلع على قمر بفخر: انا بعتزر عن ابي عن كل إلي عشتوه بس أنا ما رح أتخلى عنكن بعد ما لقيتكن
قمر: نحنا مو بحاجة مساعدة ولا شفقة من حدا وصل هالحكي لعمي
قصي: لا تفهميني غلط أنا بس بدي كون قريب منكن انتوا عيلتي وبابا اتوفى من فترة وكان ندمان كتيير ندمان وبده يشوفك يا عمي قبل ما يموت ليعتذر منك
أبراهيم نزل راسه ومسح دمعة نزلت من عينه قمر مسكت إيده وشدت عليها
إبراهيم: الله غفرله ويسامحه
اندق باب البيت وقفت قمر… انا بفتح هاد نوار … فتحت الباب وفات نوار إلي استغرب بوجود قصي بالبيت
نوار: مسا الخير
الكل: مسا النور
قمر: نوار زوجي … قصي ابن عمي كان مسافر
نوار: سلم عليه وقعد شوي وبعدها استأذن ومشي مع قمر الي ودعت اهلها وقلبها مو متطمن من ناحية قصي وظهوره المفاجئ
بعد يومين
دخلوا على الصالة وهني ماسكين إيدين بعض أتطلعت فيه وعيونها مدمعين
مروان مسح دمعتها وشد على إيدها: وأخيرا هاد احلى يوم بحياتي
سوسن: بحبك كتيير
قمر: يلا رح تقضوها وقفة فوتوا رح يبلش العرس
أجوا اهل قمر ومعهم قصي وصار وقت رقصة العرسان اجى نوار لعندها
نوار: بتسمحيلي بهالرقصة
قمر بإبتسامة .. اكييد ... مسكت إيده وحاوطت كتفه حست بشعور غريب أتجاهه بلشت تتعلق فيه وتتعود على وجوده بحياتها بس بنفس الوقت ما بدها هالشي يصير لانه مستحيل يكونوا زوجين حقيقيين
خلصت الحفلة وطلعوا مع بعض لانه كلهم على نفس الطريق ودعوا مروان وسوسن وقصي وصل بيت عمه وكمل وكانوا نوار وقمر سابقينه بس انصدم لما شاف سيارة نوار واقفة بنص الطريق نزل بسرعة وركض لعندهم نزلت قمر وهي عم تبكي
قمر: قصي الحقني نوار مدري شو صرله
قصي: اهدي شوي خليني شوفه أنا دكتور بسرعة افتحي صندوق سيارتي جيبيلي شنطة الاسعافات…… فحصه وبعد. محاولة رجع نوار لوعيه كان وجهه أصفر
قصي: انت منيح
قمر تبكي
نوار: أنا منيح خلص قمر لاعد تبكي وانت دكتور شكراً لألك
قصي: العفو انا بالاذن سلامتك مرة تانية
كان رح يمشي لحقته قمر
قمر: قصي… نوار منيح عنجد؟
قصي: زوجك عنده امراض؟ يعني سبق وصار معه نفس هالحالة ماعمل تحاليل
قمر بخوف: ليش عم تسأل
قصي: إذا إلي شاكك فيه يكون صح بيكون مصيبة لازم يروح عالمشفى ويعمل تحاليل لنتأكد
إليانا: وهي عم تمسح دموعها

( كانوا جميعهم أبياتٌ عابرة .. ووحدك أنتً دائماً.. بيتُ القصيد)

آرام: أشتقتلك كتيير يا بنت قلبي

إليانا: وأنا اشتقتلك كتييير بنت قلبك كانت يتيمة بدونك

آرام: سحبها على حضنه وحاوطها بإيديه وكانها بدها تهرب منه فجاة شعلوا اضويت المعرض والكل طلعوا لعندهم لحتى يحتفلو بهالمناسبة إللي خططلها آرام مع أم يحيى وبنتها سهر

إليانا سلمت على جدي ومرت عمي وعمي وسامان يا الله شو فرحت لما شفت أبنه وحلا إللي كانت منفوخة من الحمل وبطنها لحلقها شكلها كان بضحك فعلا هههه والأهم آرام إللي ماكنت مصدقة إنه جنبي حسيت حالي بحلم ما صحيت منه إلا على صوت حلا وهي عم تولول

حلا: مياااار رح أولد ألحقني ولييييي

ميار: حبيبتي اصبري شوي شو تولدي ما تولدي استني آخدك على المشفى

حلا: وليييييي شيرييين ألحقيني دخيلك

بعد ساعتين الكل واقف بممر المشفى طلعت شيرين بعد فترة ومعها بيبي صغير كانت بنوتة حلوة كتيير بتشبه حلا

إليانا: ما شاء الله بتجنن

آرام: ع قبال ولادنا

إليانا: الله كريم دخلنا نباركلها لحلا فجاة شفنا الشيخ داخل على المشفى ومعه تنين شهود

الشيخ: السلام عليكم

عبد الرؤف: وعليكم السلام خير مولانا لتكون مخربط بين الجامع والمشفى

سامان: ههههه لا جدي مانه مخربط نحنا طلبناه في عنا كتب كتاب مستعجل مابيتأجل

آرام: وقف قدام إليانا: بنت قلبي بتقبلي تتزوجيني

إليانا: هون بالمشفى؟!!!!

آرام: أي هون وبهاللحظة مابدي ضيع ولا ثانية من عمري بعيد عنك

إليانا: موافقة

~

إليانا: وهاي كانت قصة هالرواية وقصة حبنا أنا وابوكن

سمر: ياااي أتزوجتوا بالمشفى

عبود: لهيك بابا على طول مابناديلك غير يابنت قلبي

آرام: ورح ضل طول عمري ناديلها بنت قلبي ورح تضل طفلتي المدللة مهما كبرت

إليانا: حبيبي الله لا يحرمني منك

سمر: يااي شو حلوو يعني بابا هو نفسه بطل روايتها لماما

آرام: تماماً احَبَتني كاتبة وأصبَحتُ بَطل روايتها

#أنتهنت
#ياسمين_الشام
#رايكن_بهمني 💜