#صفقة_زواج
#ياسمين_الشام
#الجزء_الأول
سامية : قمر وينك لك بنتي ماخلصتي لبس
قمر.. أي أمي ليكني خلصت … خير شوفي مين كان عالباب
سامية.. ومين في غيره ابو محمود صاحب البيت قال ما بيمشي من هون الا لنعطيه الأجرة وليكه مزروع برا
قمر.. حسبي الله ونعم الوكيل مو اجا مبارح وقلتله عطيني مهلة أسبوع لأستلم راتبي شو ما بيفهم بالحكي هالزلمة … أنا طالعة أحكي معه ماما إنتِ خليكي جنب بابا
طلعت لعند الباب وكان واقف وساند إيده على طرف الباب …… خير إن شاء الله مو حكينا مبارح
أتطلع عليها بنظرات جريئة وأبتسامة خبث... معلش كحلت عيوني بشوفتك اليوم كمان
قمر... أتطلعت عليه نظرة غضب...... عالقليلة أحترم شيبتك شو بدك هلأ
ابو محمود.. بدي اجار البيت واذا ما دفعتوا الله معكن في مين يسكن محلكن إلا إذا فكرتي بموضوعنا وقبلتي بعرضي ساعتها بسجل البيت على أسمك وبعيشك ملكة
قمر.. فشررت مستحيل هالشي وخصوصي إذا كان واحد حقير وأستغلالي متلك حتى لو ضلينا بالشارع ما بتفرق معي و أسمعني منيح لسه من يومين كان أول الشهر وأنت عطيتني مهلة أسبوع ولسه هالأسبوع ماخلص واتطمن الأجار رح ندفعه بوقته وعرضك المغري مرفوض وهلأ الله معك… سكرت الباب بقوة وسندت بضهرها على الحيط وهي عم تحاول تهدي حالها شوي لحتى أهلها ما يلاحظوا عليها حبست دمعتها و أخدت نفس وفاتت لجوا أتطلعت على أبوها إلي كان قاعد على الكرسي المتحرك وعاجز عن الحركة نزلت دمعة من عيونه وهو عم يتطلع على بنته إلي أخدت دوره بكل شي بالبيت وبرا البيت إلي بتعمل المستحيل لحتى ما يحتاجوا لحدا وقد ما حاولت تبين قوية مارح تقدر تخبي ضعفها عن أبوها …… قعدت على ركبها قدامه ومسكت إيده وباستها: لا تبكي بابا أنا عم أستند القوة منك أنت لا تضعف لحتى ضلني قوية متل ما ربيتني ...
إبراهيم بصوت مبحوح: الله يرضى عليكي يابنتي
سامية... يلا أمي الله يرضى عليكي أتأخرتي مو عندك جامعة اليوم
قمر: أي ماما في عندي محاضرة وبعدها رايحة عالمطعم اليوم عندنا ضغط شغل ... لك سمر بسرعة اتأخرت شو ما جهزتي
سمر طلعت من المطبخ بسرعة.. يلا يلا شبك بصلتك محروقة امشي يلا
طلعوا وصاروا يتمشوا على الطريق وكل وحدة شاردة بغير عالم
سمر.. قمورة ... أحكيلك شغلة وما بتزعلي
قمر.. أحكي
سمر.. انا سمعت كل شي قلك ياه أبو محمود
قمر.. وقفت مصدومة، خرسي وليه وأصحك تحكي هالكلام قدام اهلك لا سمعتي ولا شفتي شي، وهداك الزفت يسترجي يقرب صوبي بكلمة ناقصنا فضايح نحنا
سمر: خلص طولي بالك لا سمعت ولا شفت الله يخلصنا منه على أهون سبب .. انا وصلت على مدرستي يلا بشوفك المسا
قمر.. أنتبهي على دروسك منيح ..
كملت طريقها لحتى وصلت على الجامعة قعدت على أقرب مقعد زفرت بيأس وهي عم تفكر ليقطع شرودها صوت رفيقتها وهي بتلوح بإيديها قدام عيونها
.. هيي قمر لك وين شاردة
قمر... ايي شبك سوسن ليش عم تصرخي فوق راسي
سوسن.. والله حضرتك الي شاردة بغير عالم هاتي احكيلي شو صاير معك
قمر.. صاحب البيت
سوسن: شبو ضراب السخن
قمر: أجا على باب البيت وطلب مني بكل وقاحة إني اتزوجه مقابل البيت
سوسن... تتزوجه حية بسبع روس يقطع عمره ما بيستحي على شيبته وإنتِ بعمر ولاده
قمر.. آخ يا سوسن تعبت وأنا شايلة كل هالمسؤلية لحالي ويلي أبي المشلول و ويلي جامعتي وشغلي واجار البيت الله لا يسامحهن بيت جدي هني السبب بكل شي عم نعيشه هلأ لو ما عمل عمي هداك الفصل الناقص معنا ماكننا أنذلينا وأتبهدلنا هيك
سوسن.. الله لا يسامحه
قمر.. آمين .. لك كلو كوم والفصل إلي،صار معي بالمطعم مبارح كوم
سوسن.. شو صار كمان
قمر.. رجعت بذاكرتها لقبل بيوم
( كانت عم تتفتل بين الطاولات وتلبي طلبات الزباين
جمال.. سمر بنتي خدي القهوة على تاني طاولة وبسرعة لا تتعوقي
قمر... قمر عمي مو سمر شو كل يوم بدك تتخربط الله يصلحها سوسن ما لقت تعطل إلا اليوم هلكت لحالي أخدت صينية القهوة وهي ماشية بسرعة خبطت بشب كان ماشي بسرعة وانكبت القهوة عليه
صرخ بصوت عالي .. شبك مو شايفة قدامك
قمر.. بعتذر بس الحق عليك إنت إلي ماشي متل القضى المستعجل و...
جمال.. قمر أنصرفي على شغلك بسرعة
قمر.. لمت الصينية ورجعت على المطبخ وهي عم تتأفف
جمال..بعتذر ياأبني صدقني اكيد مو بقصدها الصبية عم تشتغل لحالها اليوم
* خلص مو مشكلة ارجع على شغلك بس ياريت تنبه عليها تنتبه أكتر
جمال.. اكيد مارح يتكرر هالشي بوعدك )
قمر.. وبعدها اكلتلك بهدلة من عمو جمال
سوسن.. ههههههه أحمدي ربك مرقلك الشغلة ع بهدلة بس وما قلعك من الشغل
قمر.. عم تتمسخري مو ، يلا خلينا نلحق المحاضرة اليوم في ضغط بالمطعم لانه في عيد ميلاد ما بدي حمم حدا تاني بالقهوة هالمرة ما بنفد منها
………………………………………………………………
نزل من الدرج وهو عم يتأفف ... يا أمي ماتعبتي وإنتِ عم تفتحي معي هالموضوع كل يوم قلتلك ما بدي أتزوج يعني مابدي ليش مصرة كل هالقد مابعرف
#ياسمين_الشام
#الجزء_الأول
سامية : قمر وينك لك بنتي ماخلصتي لبس
قمر.. أي أمي ليكني خلصت … خير شوفي مين كان عالباب
سامية.. ومين في غيره ابو محمود صاحب البيت قال ما بيمشي من هون الا لنعطيه الأجرة وليكه مزروع برا
قمر.. حسبي الله ونعم الوكيل مو اجا مبارح وقلتله عطيني مهلة أسبوع لأستلم راتبي شو ما بيفهم بالحكي هالزلمة … أنا طالعة أحكي معه ماما إنتِ خليكي جنب بابا
طلعت لعند الباب وكان واقف وساند إيده على طرف الباب …… خير إن شاء الله مو حكينا مبارح
أتطلع عليها بنظرات جريئة وأبتسامة خبث... معلش كحلت عيوني بشوفتك اليوم كمان
قمر... أتطلعت عليه نظرة غضب...... عالقليلة أحترم شيبتك شو بدك هلأ
ابو محمود.. بدي اجار البيت واذا ما دفعتوا الله معكن في مين يسكن محلكن إلا إذا فكرتي بموضوعنا وقبلتي بعرضي ساعتها بسجل البيت على أسمك وبعيشك ملكة
قمر.. فشررت مستحيل هالشي وخصوصي إذا كان واحد حقير وأستغلالي متلك حتى لو ضلينا بالشارع ما بتفرق معي و أسمعني منيح لسه من يومين كان أول الشهر وأنت عطيتني مهلة أسبوع ولسه هالأسبوع ماخلص واتطمن الأجار رح ندفعه بوقته وعرضك المغري مرفوض وهلأ الله معك… سكرت الباب بقوة وسندت بضهرها على الحيط وهي عم تحاول تهدي حالها شوي لحتى أهلها ما يلاحظوا عليها حبست دمعتها و أخدت نفس وفاتت لجوا أتطلعت على أبوها إلي كان قاعد على الكرسي المتحرك وعاجز عن الحركة نزلت دمعة من عيونه وهو عم يتطلع على بنته إلي أخدت دوره بكل شي بالبيت وبرا البيت إلي بتعمل المستحيل لحتى ما يحتاجوا لحدا وقد ما حاولت تبين قوية مارح تقدر تخبي ضعفها عن أبوها …… قعدت على ركبها قدامه ومسكت إيده وباستها: لا تبكي بابا أنا عم أستند القوة منك أنت لا تضعف لحتى ضلني قوية متل ما ربيتني ...
إبراهيم بصوت مبحوح: الله يرضى عليكي يابنتي
سامية... يلا أمي الله يرضى عليكي أتأخرتي مو عندك جامعة اليوم
قمر: أي ماما في عندي محاضرة وبعدها رايحة عالمطعم اليوم عندنا ضغط شغل ... لك سمر بسرعة اتأخرت شو ما جهزتي
سمر طلعت من المطبخ بسرعة.. يلا يلا شبك بصلتك محروقة امشي يلا
طلعوا وصاروا يتمشوا على الطريق وكل وحدة شاردة بغير عالم
سمر.. قمورة ... أحكيلك شغلة وما بتزعلي
قمر.. أحكي
سمر.. انا سمعت كل شي قلك ياه أبو محمود
قمر.. وقفت مصدومة، خرسي وليه وأصحك تحكي هالكلام قدام اهلك لا سمعتي ولا شفتي شي، وهداك الزفت يسترجي يقرب صوبي بكلمة ناقصنا فضايح نحنا
سمر: خلص طولي بالك لا سمعت ولا شفت الله يخلصنا منه على أهون سبب .. انا وصلت على مدرستي يلا بشوفك المسا
قمر.. أنتبهي على دروسك منيح ..
كملت طريقها لحتى وصلت على الجامعة قعدت على أقرب مقعد زفرت بيأس وهي عم تفكر ليقطع شرودها صوت رفيقتها وهي بتلوح بإيديها قدام عيونها
.. هيي قمر لك وين شاردة
قمر... ايي شبك سوسن ليش عم تصرخي فوق راسي
سوسن.. والله حضرتك الي شاردة بغير عالم هاتي احكيلي شو صاير معك
قمر.. صاحب البيت
سوسن: شبو ضراب السخن
قمر: أجا على باب البيت وطلب مني بكل وقاحة إني اتزوجه مقابل البيت
سوسن... تتزوجه حية بسبع روس يقطع عمره ما بيستحي على شيبته وإنتِ بعمر ولاده
قمر.. آخ يا سوسن تعبت وأنا شايلة كل هالمسؤلية لحالي ويلي أبي المشلول و ويلي جامعتي وشغلي واجار البيت الله لا يسامحهن بيت جدي هني السبب بكل شي عم نعيشه هلأ لو ما عمل عمي هداك الفصل الناقص معنا ماكننا أنذلينا وأتبهدلنا هيك
سوسن.. الله لا يسامحه
قمر.. آمين .. لك كلو كوم والفصل إلي،صار معي بالمطعم مبارح كوم
سوسن.. شو صار كمان
قمر.. رجعت بذاكرتها لقبل بيوم
( كانت عم تتفتل بين الطاولات وتلبي طلبات الزباين
جمال.. سمر بنتي خدي القهوة على تاني طاولة وبسرعة لا تتعوقي
قمر... قمر عمي مو سمر شو كل يوم بدك تتخربط الله يصلحها سوسن ما لقت تعطل إلا اليوم هلكت لحالي أخدت صينية القهوة وهي ماشية بسرعة خبطت بشب كان ماشي بسرعة وانكبت القهوة عليه
صرخ بصوت عالي .. شبك مو شايفة قدامك
قمر.. بعتذر بس الحق عليك إنت إلي ماشي متل القضى المستعجل و...
جمال.. قمر أنصرفي على شغلك بسرعة
قمر.. لمت الصينية ورجعت على المطبخ وهي عم تتأفف
جمال..بعتذر ياأبني صدقني اكيد مو بقصدها الصبية عم تشتغل لحالها اليوم
* خلص مو مشكلة ارجع على شغلك بس ياريت تنبه عليها تنتبه أكتر
جمال.. اكيد مارح يتكرر هالشي بوعدك )
قمر.. وبعدها اكلتلك بهدلة من عمو جمال
سوسن.. ههههههه أحمدي ربك مرقلك الشغلة ع بهدلة بس وما قلعك من الشغل
قمر.. عم تتمسخري مو ، يلا خلينا نلحق المحاضرة اليوم في ضغط بالمطعم لانه في عيد ميلاد ما بدي حمم حدا تاني بالقهوة هالمرة ما بنفد منها
………………………………………………………………
نزل من الدرج وهو عم يتأفف ... يا أمي ماتعبتي وإنتِ عم تفتحي معي هالموضوع كل يوم قلتلك ما بدي أتزوج يعني مابدي ليش مصرة كل هالقد مابعرف