#أرجوان
#الجزء_الرابع_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق
Telegram:@rwayate
اجا الوقت يلي رح اتعرف فيه على عبيدة .. ضيفتهن القوة و قعدت .. عبيدة شب طويل اسمراني جذاب و حلو كتير راكز و هادي زيادة عن اللزوم و هالشي انا ما بحبو ابدا .. طلب انو نقعد نتعرف على بعض ...

10 دقايق و الصمت معبي الغرفة .. قررت اكسر الصمت و احكي معو ...

ارجوان : بتعرف تلعب شدة ؟
عبيدة : اي .
ارجوان : بتفوز ولا بتخسر ؟
عبيدة : باغلب المرات بفوز .
ارجوان : اي من يوم ورايح بدك تصير تخسر .
عبيدة : عفوا ؟!
ارجوان : ولا شي اعتبرني ما قلت شي .
*رجع عم الصمت بالغرفة و قررت للمرة التاني اكسر الصمت ...
ارجوان : بتعرف تلعب دحاحل ؟
عبيدة : هههه اي .
ارجوان : في دوري دحاحل بدو يبلش يوم السبت تشارك فيه ؟
عبيدة : ههه بين مين و مين ؟
ارجوان : انا و بنات ام رامي و بنات ام سالم و
عبيدة : ارجوان .
ارجوان : اي .
عبيدة : انتي كل حياتك لعب ؟
ارجوان : تقريبا اي .
عبيدة : طيب خلينا نرجع نقعد مع اهلك .
ارجوان : اوكي .

راحو عبيدة و اهلو وانا بلشت اجلي و رتب و نضف ...
Telegram:@rwayate
ام عبيدة : شو رأيك ابني ؟
عبيدة : اخطبيلي ياها .
ام عبيدة : عجبتك ؟
عبيدة : كتير ، بتحسيا طفولية مزوحة مافي هم على قلبا .
ام عبيدة : الله يقدم يلي فيه الخير .

*ما كنت مفكرة انخطب بس النصيب لعب دورو و قلت موافقة على عبيدة ... و بعد الخطبة صار عبيدة كل يوم يجي يزورني ...

ارجوان : لك اهليييييين بأبو حسن تفضل اتسلى مع اخواتي لجهزلك الاركيلة قالتلي اختك انك بتأركل .
عبيدة : اهلين فيكي اي بأركل بس ما كتير .
ارجوان : اي معك معك بتصير بتأركل كتير .
*قررت طالعو من حالة الهدوء و الركازة يلي مسيطرة على حياتو بما انو بدو يصير زوجي لازم يصير مجنون متلي ...

ارجوان : خلونا نطلع نقعد عالبرندا .
خالد : اي تفضل صهر .
*قعدنا انا و اهلي و عبيدة عالبرندا بعد لحظات بلشو يختفو اهلي و تركونا انا و عبيدة لحالنا .
Telegram:@rwayate
عبيدة : بتعرفي شو يلي خلاني اخطبك بسرعة .
ارجوان : شو ؟
عبيدة : طفوليتك و مزحك حبيتن كتير و حبيت ضحكتك .
*عم اتطلع فيه و انتبهت انو في صرصور عم يمشي على شعرو ...
عبيدة : انا حبيتك من اول نظرة ارجوان .
*ماعاد استوعبت الحكي وانا عم اتأمل الصرصور بالأخير رفعت ايدي و خبطتو عراسو ...
عبيدة : شبك شو حكيت ؟!
ارجوان : صرصور طيار هبط على شعرك و صار يمشي .
عبيدة : طيب اعطي انذار اول انا عم غازلك و مدموج وانتي عينك عالصرصور .
ارجوان : ليش عصبت اترك الصرصور يسرح و يمرح عشعراتك الحلوين .
عبيدة : يا حبيبتي يا ارجوانتي تاني مرة اعطيني خبر .
ارجوان : خلص ولو بالله ضحاك .
عبيدة :......
ارجوان : عبودي عوعو بليييز ما تزعل مني .
عبيدة : عوعو ! في دلع اسمو عوعو !!!
ارجوان : مافي بس هلأ صار في .
عبيدة : طيب امري ل الله .
ارجوان : اي كمل اللحظة الرومنسية .
عبيدة : بس اي حشرات زاحفة او طائرة خبريني قبل ما تقتليا .
ارجوان : حاضر امرك .
عبيدة : عيونك و شعراتك .....

استمرت خطبتنا شهرين و بعدها صار العرس ...
Telegram:@rwayate
عبيدة : نورتي بيتك حبيبتي .
ارجوان : جوعانة .
عبيدة : طيب قولي بوجودك عالاقل .
ارجوان : ما بدي قلك غير جوووعاااانة .
عبيدة : طيب لا تعيطي خليني شوف شوفي بالبراد .
ارجوان : ما بدي من البراد بدي معكرونة .
عبيدة : معكرونة ؟! خلص بكرى بتاكلي معكرونة عالغدا .
ارجوان : بدي معكرووونة و هلأ يا اما بروح لعند اهلي باكل معكرونة .
عبيدة : لا شو تروحي خلص طبخي معكرونة .
ارجوان : ما بعرف اطبخ .
عبيدة : لعما على هالقصة من اولها هيك ، طيب انا رح اطبخلك ياها .
*شلت الطرحة من على راسي و قعدت بالارض و صرت فك رباطة البوط ....
عبيدة : حبيبتي شلون بتحبي المعك... شو هاد لابسة بوط !!!
ارجوان : اي لكن كندرة .
عبيدة : اي هيك لازم .
ارجوان : ما بعرف ارقص بالكندرة بس ليك البوط لونو ابيض ما بين تحت البدلة .
عبيدة : طيب الله يعيني عاللي جاي .
Telegram:@rwayate
*بلشت حياتي الزوجية و كمان ما عقلت .. خليت عبيدة يطبخلي معكرونة لحتى اختبر حبو الي و اديش ممكن يتحملني و كانت اطيب معكرونة باكلها بحياتي .. بعدها بلشت فاجئ عبيدة انو بعرف اطبخ كلشي ...

عبيدة : ارجوانتي وينك حبيبتي ؟
*لما سمعت صوتو ركضت تخبيت .. حجمي الصغير بيساعدني اتخبى بأي مكان .. ضل ساعة يدور عليي بعدين سمعت خبطة باب البيت ...
بقلم_فتاة_من_ورق

*قعدت بالارض وصرت ابكي ...

براءة : ماما لا تبكي انا بحكي مع البابا مشان نسافر .
ليلى : كتير اشتقتلهن .
براءة : ماما حبيبتي لا تبكي .

*بكيت لحتى شفت براءة عم تبكي ... وقتها مسحت دموعي ...

ليلى : خلص حبيبتي مافي شي تعالي نغسل و نلعب .
براءة : يعني انتي مو زعلانة ؟
ليلى : لا يا روحي مو زعلانة .

*صرت لاعب بنتي و كل شوي اتصل بمصطفى وما يرد ... الساعة 5 بعد العصر اتصلت بحماتي .

******************
ام سعيد : الو .
ليلى : كيفك مرت عمو .
ام سعيد : اهلين .
ليلى : مصطفى عندك ؟
ام سعيد : اي عندي و نايم هلأ .
ليلى : معلش تصحيه يرجع عالبيت ؟
ام سعيد : بس يصحى لحالو بيرجع و بيكفي تضغطي عليه مافي اجازات ومافيه يعيش يوم بدون براءة حرام عليكي .
ليلى : اسفة مرت عمو .
ام سعيد : باي .
******************

* الساعة 9 بالليل عشيت براءة و نيمتها و حضرت العشا و جهزتو عالطاولة و كل شوي اتصل بمصطفى وما يرد عليي ... حسيت الدنيا ضاقت فيني .

#بقلم_فتاة_من_ورق

الساعة 11 بالليل ...

مصطفى : بتعرفي امي هي معها حق تزعل بدي ارجع عالبيت شوفها .
ام سعيد : مو على اساس قررت تنام هون ؟
مصطفى : اي برجع بنام عندكن بس بدي روح شوف ليلى لانو اخر اتصال منها الساعة 9 وربع وهي ما الها بالعادة تمل من الاتصال لتطمن عليي .
ام سعيد : ماشي حبيبي الله يهدي سركن .

_________________________________________

*وصلت الساعة 11 وربع عالبيت ... فتحت الباب و دخلت .
مصطفى : ليلى ... ليلى انا رجعت .
*اول مرة بحياتي بفوت عالبيت ما بتركض لعندي ليلى ... رحت على غرفة النوم ما لقيتها ... رحت على غرفة براءة كمان ما لقيتها ... دخلت عالصالون ويا ريتني ما دخلت ...

مصطفى : ليلى ليلى حبيبتي شبككك ليلى ردي عليي يا عمري .
*كانت واقعة بالارض و نازل من انفها دم ... حركتها و هزيتها كتير وما صحيت ... صرخت باعلى صوت عندي ليلى وما ردت ...

براءة : بابا شبها امي ؟
*حملت ليلى و نزلت عالسيارة ...

براءة : لحقت ابي و ركبت معو بالسيارة كان طول الطريق عم ينادي باسم امي وانا بسبب صغر سني كنت بس عم ابكي .

*وصلنا عالمشفى اخدو امي على غرفة الانعاش وما سمحولنا ندخل ... خفت وقتها ومسكت ايد ابي بقوة وانا عم ابكي و بعد ساعة طلع الدكتور ...

مصطفى : شو دكتور ؟ شبها مرتي ؟
الدكتور : ما بعرف شو بدي احكي بس زوجتك جايتها جلطة ولما وصلتو عالمشفى كانت متوفية ... البقية بحياتكن .
مصطفى : ليلى ماتت ؟
الدكتور : العمر الكن .
مصطفى : ليلى ما بتتركني ما بتتركني انت شو عم تخبص مرتي لساتها عايشة .


*بهداك اليوم بكيت على منظر ابي اكتر ما بكيت اني فقدت امي ... كان متل المجنون و مو مصدق انها راحت ... صرخ باسمها لدرجة انو كل المشفى اجتمعت علينا ... وانا بكيت كتير كتير و نوجعت ولسا عمري 10 سنين شوي ابكي و قول بابا و شوي ابكي و قول ماما بس ما حدا فيهن رد عليي يومها .
#رحيل_بلا_وداع
#قصة_واقعية
#الجزء_الرابع_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

يَأتِينا صَوتُ حَنيَن قَديم .. صَدآهُ يُشَقّقُ جدآر الذآكِرةَ وَجَعَاً .. !

*بعد وفاة امي انتقلنا انا و ابي لنعيش ببيت جدي ... ستي و عمتي مريم يهتمو فيني و بدروسي و ابي صار يقضي اغلب وقتو بشغلو يمكن لينسى امي .

بعد مرور سنة ...

ام سعيد : اخوكي لازم يتزوج .
مريم : بيقبل ؟
ام سعيد : لازم يقبل شو بدو يضل عايش وحيد .
مريم : و براءة ؟
ام سعيد : اكيد يا بنتي انتي ما رح تضلي طول عمرك عم تشتغلي فيها بتعيش مع ابوها هي مو اول ولا اخر بنت بتعيش مع مرت اب .
مصطفى : صباح الخير .
ام سعيد : صباح الورد .
مصطفى : شو مصحيكن من هلأ ؟
ام سعيد : صحينا مشان نشرب معك القهوة .
مريم : عن اذنكن انا رايحة صحي براءة و جهزها للمدرسة .
ام سعيد : مصطفى .
مصطفى : نعم امي .
ام سعيد : لايمتا بدك تضل وحيد ؟
مصطفى : مين قلك انا وحيد ؟ انتو كلكن حواليي .
ام سعيد : بدي زوجك .
مصطفى :بربك امي بلا هالسيرة .
ام سعيد : لسا عمرك 42 سنة بكرا منموت انا و ابوك و براءة بتتزوج مين بدو يهتم فيك ؟
مصطفى :........
ام سعيد : اليوم رايحة دورلك على عروس تناسبك .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*خلال شهر تزوج ابي صبية عمرها 30 سنة ... استأجر بيت جديد و جاب فرش جديد ... ما توقعت انو يتزوج بعد امي من كتر ما زعل على امي ، فكرتو مستحيل يدخل على حياتو مرة تاني .

*لما تزوج ابي ضليت شهر ببيت جدي ما كنت حابة عيش مع وحدة اخدت محل امي بس بعدين ابي اجبرني عيش معهن .

مصطفى : بنتي براءة اهم شي بحياتي ما بدي ياكي تزعجيها ابدا لانو ساعتها رح ترجعي على بيت اهلك .
روعة : براءة بعيوني .

*فعلا ما زعجتني مرت ابي بس كمان ما كانت تهتم فيني ... بلشت اعتمد على حالي الصبح رتب شعراتي متل ما كانت امي ترتبلي ياهن و لف سندويشتي عالمدرسة تماماً متل ما كانت امي تعمل .

براءة : خالتو معلش تساعديني بالدراسة ؟
روعة : انا مو فاضية عم حضر الغدا لأبوكي ب