ي بعدت فيه عنهن ... رجعت على سوريا لما خلصت العطلة و صرت كل عطلة سافر لعند ابي .

(2017)

*بهاليوم عزمتني خالتي عالغدا ... طلعت من الجامعة و رحت لعندها .

ايمن : براءة .
براءة : نعم .
ايمن : صرلك سنتين هون مو ملاحظة اني مهتم فيكي كتير ؟
براءة : اي ملاحظة بس عادي هالشي مافي الو سبب .
ايمن : واذا قلتلك السبب اني مغروم فيكي ؟
براءة : ههههه مغروم فيني !
ايمن : اي و امي بتعرف .
براءة : ومن ايمتا ؟
مروة : من اول مرة اجيتي فيها زيارة لعنا كنتي بيبي صغيرة قلي ماما انا حبيتها ل براءة .
ايمن : و اول يوم جيتي فيه على سوريا لتسجلي بالجامعة حسيت اني عنجد بحبك .
مروة : ما بتتذكري اديش كان ياخدك مشاوير و يشتريلك كل ما تجو زيارة .
براءة : اي بتذكر هيك شي .
مروة : بصراحة يا براءة انا اليوم عزمتك لحتى خبرك اني بدي اخطبك لابني الوحيد ايمن .
براءة : ما بعرف شو قول .
ايمن : لا تقولي شي فكري على مهلك و بعدين احكي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*رجعت على بيت جدي وما نمت طول الليل وانا عم فكر بأيمن ... عرفت انو في بقلبي مشاعر اتجاه ايمن بس كنت اتجاهل هي المشاعر .

*بعد يومين خبرت خالتي اني موافقة .. واتصل عمي ابو ايمن و طلبني رسمي من ابي ..

مصطفى : انتي موافقة يا بنتي ؟
براءة : اي .
مصطفى : معناها انا موافق .
براءة : الله يخليلي ياك .
مصطفى : لما تزوجت امك جدك امني فيها ، ما فهمت ليش عم يأمني قلت بيني و بين حالي هي مرتي و رح تصير ام ولادي اكيد رح اهتم فيها بس اليوم يا بنتي انا عرفت مشاعر جدك و رح اتصل بأيمن و قلو نفس الحكي .
براءة : الله يرحمها و يطول عمرك .

*سكتنا انا و ابي شوي ... حسيت فيه عم يبكي مع انو ما سمعت صوت بكيو ... حسيتو غاصص و مخنوق و ندمان ندمان كتير .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*خطبني ايمن من جدي لانو ابي ما قدر يجي على سوريا ... تمت خطبتنا ب23/10/2017 ... عملتلي خالتي خطبة حلوة كتير و اشترتلي احلى فستان ... شرطي انو العرس بعد ما اتخرج و الكل قبل بالشرط ... ايمن بيحبني كتير و معوضني عن كل الحزن يلي عشتو ... لحد هاللحظة هو ما زعلني ابدا ، و بدعي الله يتمم علينا و يزرع السعادة بقلبكن متل ما زرعها بقلبي .

#رحيل_بلا_وداع
#قصة_واقعية
#بقلم_فتاة_من_ورق
#إنتهت
قصة جديدة: #رحيل_بلا_وداع
واقعية🌸✨
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#رحيل_بلا_وداع
#قصة_واقعية
#الجزء_الأول
#بقلم_فتاة_من_ورق

هي جميلة .. لم يكن جمالها ينبع من أيّ جمال خارجي مؤقت ... كان جمالها ينبع من اعماق روحها .
_________________________________________

((1995))

مروة : اي امي احكيلي اجو مبارح الخطابين ؟
ام احمد : اي اجو و طلبوها لاختك .
مروة : شو مواصفات الشب احكيلي بالتفصيل .
ام احمد : عمرو 29 سنة و دارس هندسة و طلبو تكون البنت حلوة و ملتزمة وخلاقها عالية ولقو طلبن عنا هيك قالت امو .
مروة : شو وضعهن المادي ؟
ام احمد : قال وضعهن كتير منيح ابوه للشب و عمو مسافرين برا البلد من زمان و مستقرين برا بس عندهن كتير املاك هون وهو الشب عندو بيت باسمو هون .
مروة : شو قلتيلهم ؟
ام احمد : قلتلهم تفضلو بعد 4 ايام لنردلكن الخبر .
مروة : يعني ليلى رح تتزوج على غربة .
ام احمد : اذا صار نصيب .
ليلى : هي القهوة صارت جاهزة .
مروة : يسلمو ايديكي يا عروس .
ليلى : هههه عروس ! لسا ما صرت عروس .
مروة : اي رح تصيري ، ما قلتيلي امي شو رأيو ابي ؟
ام احمد : ابوكي عم يسأل عن الشب بس ما عاجبتو شغلة الغربة .
رؤى : بصراحة ماما وانا كمان ما بدي اختي ليلى تسافر .
مروة : خلوها تسافر و تشوف هالدنيا بعدين اذا الشب منيح لشو توقفو بطريقها .
ام احمد : الله يقدم يلي فيه الخير .
ليلى : امين .
مروة : امين .

* اختي مروة عمرها 26 سنة متزوجة و عندها ولد وبنت ، اختي رؤى عمرها 23 سنة متزوجة و عندها بنت و انا ليلى عمري 20 سنة الصغيرة بين اخواتي البنات اخدت البكلوريا وما كملت دراستي بسبب ظروف اهلي المادية و عقلية ابي يلي رافض مبدأ الجامعة من اساسو ، اخي الكبير احمد عمرو 27 سنة و اخي الصغير ايهم عمرو 19 سنة ... عيلة اهلي ملتزمة بالدين و ربونا على هالشي ابي ما عندو املاك ولا عندو اراضي بس عندو سمعة متل المسك وكل الناس بتمدح منو .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

ام سعيد : البنت حلوة و مؤدبة متل ما طلبت .
مصطفى : الحمدلله ان شاء الله يقبلو .
ام سعيد : ان شاء الله ، اخترتلك ياها كحلة بما انك انت اشقر .
مصطفى : الله يخليلنا ياكي امي ، انا هلأ لازم سكر ان شاء الله بعد اسبوع بنزل و الله يقدم يلي فيه الخير .
ام سعيد : امين ، الله معك حبيبي .
_________________________________________
بعد مرور 3 ايام ...

ام احمد : شو قررت ابو احمد ؟
ابو احمد : كل الناس يلي سألتهن عن عيلة الشب مدحولي منهن ومن اخلاقهن .
ام احمد : اي والنعم معناها موافق .
ابو احمد : مع انو سمعتهن طيبة بس ما بدي ابعتها عالغربة بدي خليها قدام عيني متل خواتها .
ام احمد : شو نعمل يا ابو احمد اذا الشب عايش بالغربة و شغلو بالغربة بعدين خليها تطلع و تشوف الدنيا يمكن تنسعد اكتر من خواتها .
ابو احمد : الله يخترلها الخير .
ام احمد : شو يعني خبرهن انو موافقين ؟
ابو احمد : اي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

باليوم التاني ...

ام سعيد : والله الي من يوم يلي شفت ليلى وانا عم ادعي انها تكون من نصيب ابني مصطفى .
ام احمد : الله ييسرلهن و يسعدهن .
ام سعيد : ان شاء الله بكرا جاي مصطفى من السفر منزوركن و منحدد موعد الخطبة .
ام احمد : يوصل بالسلامة يا رب .
_________________________________________

*بعد اسبوعين صارت خطبتي كان شهر 10 سنة 1995 ... مصطفى دخل قلبي من اول مرة شفتو كان حلو و واثق من نفسو و اخلاقو عالية بالمختصر هو رجل احلام كل بنت .

مصطفى : يا ريت فيني ضل شهر كمان و كل يوم زورك .
ليلى : تروح و ترجعلي بالسلامة .
مصطفى : انتبهي على حالك .
ليلى : وانت كمان انتبه على حالك .

*بعد الخطبة باسبوع سافر مصطفى ... بكيت كتير يومها ، بكيت وكأني الي بحب مصطفى سنين وهلأ قرر يبعد عني .

رؤى : هههه بدك تضلي عم تبكي .
ليلى : انتي شو جابك ؟
رؤى : اجيت شوفك و واسيكي بما انو سافر خطيبك ، ولي جدبة كلها 5 شهور و بتصيري عندو بالبيت ما بدا كل هالبكي ، معقول لحقتي تحبيه ؟
ليلى : بتعرفي حبيتو من اول مرة شفتو .
رؤى : ايوا حب من اول نظرة .
ليلى : ههههه اي .
رؤى : ههههه يلا قومي غسلي وجهك و بدلي تيابك بدنا ننزل عالسوق نبلش نجهزك .
ليلى : حاضر ، صحي وين بنتك ؟
رؤى : تركتا عند مروة ، يلا قومي .
ليلى : اي حاضر .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

*بما اني الصغيرة ببيت اهلي عشت مدللة كتير والكل يخاف على مشاعري ...

*بشهر 3 سنة 1996 ... نزل مصطفى و عملنا العرس ... كان عرسي فخم كتير وكل العالم حكو فيه ...

* بعد اسبوع من العرس ... وصلت لاصعب لحظة هي لحظة توديع اهلي لسافر ... امي و خواتي كانو عم يبكو بس لما وصلت لعند ابي تفاجأت بدموع عيونو تفاجأت لانو اول مرة بشوف ابي عم يبكي ابي الصلب رغم حبو النا حضني و كأنو عم يقلي لا تسافري ... التفت على مصطفى وقلو ...

ابو احمد : بنتي بأمانتك يا مصطفى .
مصطفى : ولو عمي ليلى بعيوني .

#بقلم_فتا
ة_من_ورق

سافرنا انا و مصطفى واهلو ولما وصلت وشفت البلد الجديدة و بيتي الجديد تحول زعلي لابتسامة ودهشة .

مصطفى : عجبك البيت ؟
ليلى : اي كتير حلو .
مصطفى : اذا في شي ناقص خبريني مشان نروح نشتريه وايا شي من الفرش ما عجبك باخدك عالسوق تشتري غيرو على ذوقك .
ليلى : الله يخليلي ياك .
مصطفى : و يخليلي ياكي حبيبتي .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

ام احمد : البيت صار فاضي بدون ليلى .
ابو احمد : الله يحميها و يسعدها .
احمد : امي بدال ما تبكي و تزعلي على فراق ليلى روحي اخطبيلي ليصير البيت مليان .
ام احمد : ههههه اي من عيوني .
احمد : الله لا يحرمنا من ضحكتك امي .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

باليوم التاني ...

مصطفى : جهزتي ليلى ؟
ليلى : اي حبيبي جهزت .
مصطفى : ليش لابسة تنورة قصيرة ؟
ليلى : مو انت قلتلي اهلك عازمينا عالغدا ؟ اهلك اهلي لبسي عادي .
مصطفى : اي بس في اخواتي سعيد و تامر و نسوانهن وفي ولاد عمي و بنات عمي يعني لبسي تنورة طويلة .
ليلى : اي حبيبي امرك ، فكرت بس انا وانت .
مصطفى : بيت اهلي دايما مليان لهيك خليكي حاطة ببالك عطول لبسك طويل .
ليلى : امرك .

*رحت لعند اهل مصطفى الكل عاملوني احلى معاملة ، عمي ومرت عمي دللوني كتير ...

مصطفى : حبيبتي قومي جيبيلي كاسة مي .
ليلى : اي امرك .

*وصلت عند المطبخ ...

رانيا : هلأ هي هيي يلي اخدتوها لمصطفى ؟
مريم : اي شبها .
رانيا : مو حلوة و صغيرة كتير عليه .
مريم : رانيا هلأ ليلى مرت اخي الغالي وما بسمحلك تحكي عنها ولا حرف .
رانيا : انا بكرهها كتير كتييير هي اخدت محلي .
مريم : كرهيها على راحتك ما بهمني هي ما اخدت محلك هي نصيبو لاخي وماعاد بدي اسمع منك ولا حرف ضدها .
ليلى : يعطيكن العافية .
مريم : الله يعافيكي حبيبتي .
ليلى : بدي اخد كاسة مي لمصطفى .
مريم : اي حبيبتي ليكي هون الكاسات و اعتبري البيت بيت اهلك .
ليلى : الله يخليلي ياكن ، بدكن مساعدة ؟
مريم : لا يا عروس انتي هلأ خليكي قاعدة و تعرفي عالعيلة .
ليلى : حاضر .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد ما سمعت حكي مريم عني انتبهت عليها كيف ما التفتت عم تتأملني و تزورني ... خفت منها و صرت ادعي الله يكفيني شرها .

مصطفى : انبسطتي عند اهلي ؟
ليلى : اي كتير .
مصطفى : الحمدلله .
ليلى : مصطفى .
مصطفى : عيون مصطفى .
ليلى : بدي اسألك سؤال بس ما تزعل مني .
مصطفى : ما رح ازعل .
ليلى : بالصدفة سمعت بنت عمك رانيا عم تقول انو انا اخدت محلها .
مصطفى : ههههه لا حول ولا قوة الا بالله ، بلشنا .
ليلى : اسفة ما تزعل مني ما قصدي شي بس حبيت اعرف .
مصطفى : بنت عمي رانيا بتحبني من زمان وكانت متأملة اني اخطبها و ماصار هالشي لانها اصغر مني بسنة ، بس انتي خليكي طبيعية معها .
ليلى : اي حبيبي امرك .

* عاملت الكل بحب و طيبة و اهتمامي الاول و الاخير هو مصطفى وطالما هو مبسوط انا مبسوطة ...
#رحيل_بلا_وداع
#قصة_واقعية
#الجزء_الثاني
#بقلم_فتاة_من_ورق

بعد مرور 3 شهور ...

ام سعيد : اي ابني شو المناسبة عم تحلينا .
مصطفى : اكيد كرمال خبركن انو ليلى حامل .
مريم : الف مبرووووك .
ام سعيد : الحمدلله الله يتمم على خير .
ليلى : امين الله يبارك فيكن .
مصطفى : خبري باقي العيلة امي و حليهن لانو بدي اخد ليلى و نحكي مع اهلها و نخبرهن .
ام سعيد : اي حبيبي سلمولي عليهن .
ليلى : الله يسلمك مرت عمو .
مصطفى : سلام .
ام سعيد : الله معكن .

*مشينا انا و مصطفى باتجاه باب البيت ... فتح مصطفى الباب تفاجأنا بوجود رانيا عند الباب .

رانيا : مرحبا .
مصطفى : اهلين .
رانيا : هههه صدفة حلوة هلأ وصلت وبدي دق الباب .
مصطفى : ان شاء الله يكون هيك ، مريم .
مريم : نعم اخي .
مصطفى : لا تنسي تحلي رانيا و تخبريها بالمناسبة .
رانيا : تحلاية شو ؟
مريم : تفضلي رانيا تحلي المناسبة انو مرت اخي حامل .
رانيا : يسلمو ما بحب الحلو .
ام سعيد : من ايمتا ؟
رانيا : من هلأ ، اه صحيح لا تنسو تجهزو ديارة زهرية لانها اكيد رح تطلع لامها خلفتها بنات .
ليلى : اهم شي الخلقة التامة .
مصطفى : بنات او صبيان طالما انتي امهن رح كون اسعد انسان .
رانيا : انا اجيت بوقت غلط تصبحو على خير .
مصطفى : الله معك ، يلا سلام امي .
ام سعيد : الله معكن حبيبي .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

ليلى : رح تزعل لو جبت بنت ؟
مصطفى : متل ما قلتي اهم شي الخلقة التامة .
ليلى : بس امي جابت صبيين ، مين قانع رانيا انو امي كل خلفتها بنات ؟
مصطفى : ليلى انا ما بحب حكي النسوان بيوجعلي راسي .
ليلى : طيب اسفة .
مصطفى : ايا كلمة بتسمعيها وما بتعجبك ارميها و انسيها ، انا ما بيعجبني شوف مرتي عابسة او زعلانة .
ليلى : متل ما بدك ، انا مو زعلانة انا اشتقت لأهلي بس .
مصطفى : ان شاء الله بس تولدي بتسافري و بتزوريهن .
ليلى : ان شاء الله .

#بقلم_فتاة_من_ورق
__
مر براءة سنة صارت تمشي و تلعب و تحكي كلمات مو مفهومة بس ملت علينا حياتنا سعادة و ضحك ... و صارت بالسنة التانية زاد جمالها و حكيها و شقاوتها ...

ام سعيد : ليلى .
ليلى : نعم مرت عمو .
ام سعيد : ليش وجهك صاير شاحب ؟ مريضة شي ؟
مصطفى : انا كمان عم قلها نفس الحكي بس عم تقلي انها منيحة .
ليلى : انا منيحة يمكن ارهاق لانو براءة عم تسهرني لوجه الصبح بتنام شوي و بتصحا نشيطة طول اليوم .
ام سعيد : مصطفى كان هيك وضل لل5 سنين على هالحالة ، بس ما صار وجهي شاحب .
مصطفى : من فترة وهي هيك عطول تعبانة بس ماعم تشكي .
ام سعيد : الله يرضى عليك ابني بكرا بتاخدها عالمشفى .
ليلى : والله مافي داعي انا منيحة .
ام سعيد : معلش خلينا نتطمن .
مصطفى : اي امرك امي .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

*باليوم التاني رحنا انا و مصطفى عالمشفى ... حكيت عن ارهاقي و تعبي و الاوجاع يلي عم عاني منها ... كان مصطفى واقف جنبي ومتفاجئ اني تعبانة وما كنت احكي ... طلبو مني تحاليل و صور مستعجلة ... وبعد ساعات ...

الدكتور : مدام ليلى لازم تسمعيني منيح و تكوني قوية .
ليلى : اي .
الدكتور : سيد مصطفى انت كمان لازم تستوعب يلي رح قولو .
مصطفى : تفضل دكتور عم اسمعك .
#رحيل_بلا_وداع
#قصة_واقعية
#الجزء_الثالث
#بقلم_فتاة_من_ورق

كانت مجبرة على تحمل هذا الكم الهائل من الحزن ... و مجبرة بأن تمر بكل هذه الأيام و الآلام ... رغم كل هذا كانت تبتسم .
_________________________________________

الدكتور : مدام ليلى لازم تسمعيني منيح و تكوني قوية .
ليلى : اي .
الدكتور : سيد مصطفى انت كمان لازم تستوعب يلي رح قولو .
مصطفى : تفضل دكتور عم اسمعك .
الدكتور : بصراحة ليلى لازم تخضع لعملية استئصال الرحم و بأسرع وقت .
ليلى : شو ! ليش دكتور ؟
الدكتور : بسبب الاورام الموجودة عندك ، رح اكتبلكن موعد للعملية .

*كانت صدمة كبيرة و اختبار صعب من رب العالمين ... تحددت العملية بعد اسبوع ... كنا طول الطريق ساكتين انا و مصطفى ... ما عرفت وقتها بشو عم يفكر بس يلي بعرفو اني ضليت ساكتة لحتى ما ابكي .

*وصلنا على بيت حمايي لحتى ناخد براءة ، حملتا و حضنتها ...

ليلى : ناطرتك بالسيارة مصطفى .
*ما قدرت واجه حدا وما قدرت اسمع مصطفى وهو عم يخبر امو باللي صار .

#بقلم_فتاة_من_ورق

ام سعيد : لا حول ولا قوة الا بالله .
مصطفى : يا ريت امي توقفي جنب ليلى و تعتبريها بنتك .
ام سعيد : بدون ما تطلب مني يا ابني ليلى بنتي .
مصطفى : انا هلأ لازم امشي ليلى ناطرتني .
ام سعيد : الله معك حبيبي .
_________________________________________

*ركبت بالسيارة كانت ليلى حاضنة براءة وكأنها بدها تخبيها جوات قلبها ...

مصطفى : خليها تقعد بالمقعد الخلفي .
ليلى : لا .. بدي دللها وخليها بحضني عطول لانو ما رح يصير عندي غيرها .
مصطفى :......

#بقلم_فتاة_من_ورق

*وصلنا عالبيت كلشي كان مخربط وديت براءة على تختها ورجعت على غرفة القعدة ...

ليلى : براءة اول و اخر بنت بالنسبة الي .
مصطفى :.......
ليلى : بس انت فيك تتزوج و تجيب ولاد و بنات .
مصطفى : ما تحكي هيك ليلى ، براءة اول و اخر بنت بالنسبة النا تنيناتنا مو الك لحالك و الحمدلله رب العالمين خلانا نعيش تجربة الاب و الام .
ليلى : الحمدلله .
مصطفى : امسحي دموعك ما بدي ياكي تبكي المهم تبقي بخير وبصحة .

_________________________________________

*بعد اسبوع عملت العملية ، قررت اني ضل عم اضحك وما خلي شي يأثر على نفسيتي وضل مهتمة ببنتي و زوجي ...

* مرت الايام و بلشت اتحسن ليوم رحت فيه على بيت حمايي ...

رانيا : يا حرام زعلت عليها ل ليلى .
ام سعيد : الحمدلله انها صارت بصحة منيحة .
رانيا : بتعرفي مرت عمي لازم تزوجوه لمصطفى يجيب ولد يحمل اسمو ، ليلى صارت متلها متل قلتها ما بتجيب ولاد .
ام سعيد : ليش هيك عم تحكي حرام عليكي .
ليلى : تركيها مرت عمو تحكي شو ما بدها ، الله لا يبليها متل ما بلاني .
رانيا : انا ما قصدي .
ام سعيد : اهلا وسهلا يا حبيباتي نورتو .
ليلى : بوجودك مرت عمو .
ام سعيد : ما سمعت الباب .
ليلى : اي مريم فتحتلنا الباب اول ما دقينا و راحت عالمطبخ تعمل قهوة .
رانيا : انا راجعة عالبيت بدكن شي .
ام سعيد : الله معك .
ليلى : رايحة ساعد مريم .
ام سعيد : اقعدي بنتي اقعدي .
ليلى : امرك مرت عمو .
ام سعيد : رب العالمين بيبتلي كل بني ادم ، في ابتلاء بالزوج وفي ابتلاء بالولاد وفي ابتلاء بالنفوس وهاد الابتلاء هو اختبار لصبر المؤمن .
ليلى : الحمدلله على كل حال .
ام سعيد : وعندكن براءة متل القمر معقول تفكري اني رح اسمع كلام رانيا و روح اخطبلو لمصطفى ؟
ليلى : حقو يصير عندو ولد يحمل اسمو .
ام سعيد : حقو لما ما بيكون عندكن ولاد ابدا ، ما بدي ياكي تزعلي .
ليلى : ان شاء الله .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

*بعد شهر
بقلم_فتاة_من_ورق

*قعدت بالارض وصرت ابكي ...

براءة : ماما لا تبكي انا بحكي مع البابا مشان نسافر .
ليلى : كتير اشتقتلهن .
براءة : ماما حبيبتي لا تبكي .

*بكيت لحتى شفت براءة عم تبكي ... وقتها مسحت دموعي ...

ليلى : خلص حبيبتي مافي شي تعالي نغسل و نلعب .
براءة : يعني انتي مو زعلانة ؟
ليلى : لا يا روحي مو زعلانة .

*صرت لاعب بنتي و كل شوي اتصل بمصطفى وما يرد ... الساعة 5 بعد العصر اتصلت بحماتي .

******************
ام سعيد : الو .
ليلى : كيفك مرت عمو .
ام سعيد : اهلين .
ليلى : مصطفى عندك ؟
ام سعيد : اي عندي و نايم هلأ .
ليلى : معلش تصحيه يرجع عالبيت ؟
ام سعيد : بس يصحى لحالو بيرجع و بيكفي تضغطي عليه مافي اجازات ومافيه يعيش يوم بدون براءة حرام عليكي .
ليلى : اسفة مرت عمو .
ام سعيد : باي .
******************

* الساعة 9 بالليل عشيت براءة و نيمتها و حضرت العشا و جهزتو عالطاولة و كل شوي اتصل بمصطفى وما يرد عليي ... حسيت الدنيا ضاقت فيني .

#بقلم_فتاة_من_ورق

الساعة 11 بالليل ...

مصطفى : بتعرفي امي هي معها حق تزعل بدي ارجع عالبيت شوفها .
ام سعيد : مو على اساس قررت تنام هون ؟
مصطفى : اي برجع بنام عندكن بس بدي روح شوف ليلى لانو اخر اتصال منها الساعة 9 وربع وهي ما الها بالعادة تمل من الاتصال لتطمن عليي .
ام سعيد : ماشي حبيبي الله يهدي سركن .

_________________________________________

*وصلت الساعة 11 وربع عالبيت ... فتحت الباب و دخلت .
مصطفى : ليلى ... ليلى انا رجعت .
*اول مرة بحياتي بفوت عالبيت ما بتركض لعندي ليلى ... رحت على غرفة النوم ما لقيتها ... رحت على غرفة براءة كمان ما لقيتها ... دخلت عالصالون ويا ريتني ما دخلت ...

مصطفى : ليلى ليلى حبيبتي شبككك ليلى ردي عليي يا عمري .
*كانت واقعة بالارض و نازل من انفها دم ... حركتها و هزيتها كتير وما صحيت ... صرخت باعلى صوت عندي ليلى وما ردت ...

براءة : بابا شبها امي ؟
*حملت ليلى و نزلت عالسيارة ...

براءة : لحقت ابي و ركبت معو بالسيارة كان طول الطريق عم ينادي باسم امي وانا بسبب صغر سني كنت بس عم ابكي .

*وصلنا عالمشفى اخدو امي على غرفة الانعاش وما سمحولنا ندخل ... خفت وقتها ومسكت ايد ابي بقوة وانا عم ابكي و بعد ساعة طلع الدكتور ...

مصطفى : شو دكتور ؟ شبها مرتي ؟
الدكتور : ما بعرف شو بدي احكي بس زوجتك جايتها جلطة ولما وصلتو عالمشفى كانت متوفية ... البقية بحياتكن .
مصطفى : ليلى ماتت ؟
الدكتور : العمر الكن .
مصطفى : ليلى ما بتتركني ما بتتركني انت شو عم تخبص مرتي لساتها عايشة .


*بهداك اليوم بكيت على منظر ابي اكتر ما بكيت اني فقدت امي ... كان متل المجنون و مو مصدق انها راحت ... صرخ باسمها لدرجة انو كل المشفى اجتمعت علينا ... وانا بكيت كتير كتير و نوجعت ولسا عمري 10 سنين شوي ابكي و قول بابا و شوي ابكي و قول ماما بس ما حدا فيهن رد عليي يومها .
#رحيل_بلا_وداع
#قصة_واقعية
#الجزء_الرابع_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

يَأتِينا صَوتُ حَنيَن قَديم .. صَدآهُ يُشَقّقُ جدآر الذآكِرةَ وَجَعَاً .. !

*بعد وفاة امي انتقلنا انا و ابي لنعيش ببيت جدي ... ستي و عمتي مريم يهتمو فيني و بدروسي و ابي صار يقضي اغلب وقتو بشغلو يمكن لينسى امي .

بعد مرور سنة ...

ام سعيد : اخوكي لازم يتزوج .
مريم : بيقبل ؟
ام سعيد : لازم يقبل شو بدو يضل عايش وحيد .
مريم : و براءة ؟
ام سعيد : اكيد يا بنتي انتي ما رح تضلي طول عمرك عم تشتغلي فيها بتعيش مع ابوها هي مو اول ولا اخر بنت بتعيش مع مرت اب .
مصطفى : صباح الخير .
ام سعيد : صباح الورد .
مصطفى : شو مصحيكن من هلأ ؟
ام سعيد : صحينا مشان نشرب معك القهوة .
مريم : عن اذنكن انا رايحة صحي براءة و جهزها للمدرسة .
ام سعيد : مصطفى .
مصطفى : نعم امي .
ام سعيد : لايمتا بدك تضل وحيد ؟
مصطفى : مين قلك انا وحيد ؟ انتو كلكن حواليي .
ام سعيد : بدي زوجك .
مصطفى :بربك امي بلا هالسيرة .
ام سعيد : لسا عمرك 42 سنة بكرا منموت انا و ابوك و براءة بتتزوج مين بدو يهتم فيك ؟
مصطفى :........
ام سعيد : اليوم رايحة دورلك على عروس تناسبك .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*خلال شهر تزوج ابي صبية عمرها 30 سنة ... استأجر بيت جديد و جاب فرش جديد ... ما توقعت انو يتزوج بعد امي من كتر ما زعل على امي ، فكرتو مستحيل يدخل على حياتو مرة تاني .

*لما تزوج ابي ضليت شهر ببيت جدي ما كنت حابة عيش مع وحدة اخدت محل امي بس بعدين ابي اجبرني عيش معهن .

مصطفى : بنتي براءة اهم شي بحياتي ما بدي ياكي تزعجيها ابدا لانو ساعتها رح ترجعي على بيت اهلك .
روعة : براءة بعيوني .

*فعلا ما زعجتني مرت ابي بس كمان ما كانت تهتم فيني ... بلشت اعتمد على حالي الصبح رتب شعراتي متل ما كانت امي ترتبلي ياهن و لف سندويشتي عالمدرسة تماماً متل ما كانت امي تعمل .

براءة : خالتو معلش تساعديني بالدراسة ؟
روعة : انا مو فاضية عم حضر الغدا لأبوكي ب