#يقيني_بالله
#بقلمي_يمنى_عفيف
#واقعية_100%
#سلسلةة_صرخة_روح
انتهت...
@rwayate
ويقيني بك ياربي هو اساس صبري في هذه الحياة فأنت الشافي المعافي يارب اني اضعف مما يتخيل جميع البشر لجأت لك لاني اعلم انك لا ترد ضعيفا متوسلا لك يقيني بك يا رب فاق يقيني بجميع البشر فحقق امنيتي بأن ارى قرة عيني بأحسن المراتب مشافاة معافاة فأنت وحدك العالم يقيني بك يارب.
# يقيني_بالله
#بقلمي_يمنى_عفيف
#واقعية_100%
#سلسلةة_صرخة_روح
ويقيني بك ياربي هو اساس صبري في هذه الحياة فأنت الشافي المعافي يارب اني اضعف مما يتخيل جميع البشر لجأت لك لاني اعلم انك لا ترد ضعيفا متوسلا لك يقيني بك يا رب فاق يقيني بجميع البشر فحقق امنيتي بأن ارى قرة عيني بأحسن المراتب مشافاة معافاة فأنت وحدك العالم يقيني بك يارب
....
انتو بتسألو مين هاي اليائسة اللي تركت كل البشر ولجأت لربها. هاي انا كفاح؛ صرلي 9سنين متزوجة سبحان الله كإنه اهلي لما سموني كفاح كانو عارفين اني رح اكون اسم على مسمى واكافح عشان اوصل اللي بدي اياه. ورح احكيلكم قصتي
......
ببيت صغير حلو ودافي صبية بعمر الورد قاعده على طرف الكنبة وبتبكي وجنبها رجال وهو رجال بكل معنى الكلمة بطبطب عليها
عبدالله :خلص والله انا راضي بقضائي وقدري معك بعيش كل حياتي.
كفاح. قمت ووقفت وحكيت لعبد الله زوجي
كفاح:لا يا عبد الله ما تضيع حالك عشاني خلص
عبد الله :طب انت شو اللي قلب حالك هيك اهلي ضايقوك بكلمه او حرف او تصرف
كفاح.. قمت ووقفت
كفاح.:لا ابدا بس خلص صار لازم تشوف حياتك و ما تضل مرتبط فيه يمكن اضل مش قادره احققلك امنيتك لاخر العمر
@rwayate
عبد الله؛ قسيت ملامحه شوي
عبد الله :وانا موافق بس المهم ما ابعد عنك ما بخون العشره
كفاح:لا يا عبد الله خلص بكفي؛9سنين وانت صابر ومتحمل
عبد الله :وبستنا كمان 100 والف زيهم
كفاح :هاي تاسع سنه وتاسع حمل بصير فيه هيك من تسع سنين من اول سنه زواج اول الحمل فرحة واخره حزن وزعل بسبب الإجهاض
عبد الله. عصب علي كثير
عبدالله :كفاح خلص بكفي هالموضوع مفروغ منه خلص حكيت اللي عندي
طلع عبدالله بعد ما عصب مني كثير
رميت حالي عالكنبة وبدت دموعي تنزل لحالها
.......................
بعد سنتين من اللي صار يعني بعد 11 سنة من زواجهم
كفاح :لا لالا مش معقول
صحي عبد الله من النوم
عبد الله :ايش مالك كفاح
كفاح:عبد الله حلمت بإمك بتحكيلي ما تفرحي كثير بهالحمل
عبد الله :خلص ما تخافي هاي اضغاث احلام قد ما بتفكري بالموضوع
كفاح:يمكن
@rwayate
عبد الله :خلص خلينا نرجع ننام
كفاح :تصبح على خير
.....
ثاني يوم الصبح
كفاح :يلا عبد الله تعال بسرعة انا متحمسة
عبد الله :يلا يا كفاح شوي شوي على مهلك
كفاح:عبد الله متحمسة واخيرا هالحمل الحمد لله وبإذن الله ثابت. يا رب تجبر خاطري وتثبت الزراعة هالمرة
عبد الله :يارب.... يلا نمشي
... @rwayate
وصلت الدكتوره انا وعبد الله وكم كانت فرحتنا كبيره وبس دخلنا
بدت الدكتوره تعملي بفحوصات وبس خلصت
كان وجهها ما بتفسر خفنا كثير
قمت ومشيت مسكت الدكتورة وبنبرة خوف قلت
كفاح:شوو شو في دكتوره طمنيني انا فيي اشي البيبي في اشي
ارتبكت الدكتوره وحسيت كإنها حابة تحكيلنا اشي
الدكتورة :صراحة مش عارفة. شو احكيلك انت وضعك ممتاز بس الجنين عنده مشكلة براسه
انهرت كثير وما عرفت شو بدي ارد عالدكتوره
بعد شوي
طلعت من العيادة وانا ماسك كفاح اللي كانت كإنها مش بوعيها
بس وصلنا البيت
عبد الله :كفاح... ما تفقدي الامل ابدا بكره بنطلع على رام الله يعملولك فحص ادق ونشوف شو بصير
حكيت هالحكي بس كفاح ما علقت. بس حسيتها هديت شوي وارتاحت ليلتها دخلنا ننام كنت امثل عليها النوم عشان تنام وما تفكر بإشي
ثاني يوم الصبح....
كفاح:خلينا نمشي.
عبد الله :يلآ
بس طلعنا كنا بالسيارة شفت كفاح سرحانه ودموعها بتنزل وقفت السياره وحضنتها
عبد الله :كفاح خلص بعرفك قوية خلينا نتعاهد من هاي اللحظة انه نضل أقوياء مهما صار ونضل نساند بعض ❤️
كفاح.. مسحت دموعي وقلت
كفاح:موافقة بس عبد الله الله يخليك ما تتركني
وهيك مشى المشوار لحد ما وصلنا عند الدكتورة.
دخلنا وبعض الفحوصات
الدكتورة :صراحة مش عارفة كيف ابدا بالحكي اواسي والا ازعل والا ابكي والا احضنك
كنا مترقبين لحركة تم الدكتوره عشان نعرف مصيرنا
.. يا ترى شو حكت الدكتوره وايش طلع بنتيجة الفحص
#الجزء_الثاني
#بقلمي_يمنى_عفيف 💕
@rwayate
كفاح:دكتوره الله يخليك لا توجعي قلبي واحكيلي ايش في
قعدت الدكتوره ورا مكتبها لبست نظارتها
الدكتورة :للأسف.... الجنين في عنده كيس مي عالدماغ. وهالكيس منع ومازال بمنع أجزاء من الدماغ تتكون انا بنصحك نصيحة لوجه الله تعالى انه. تعملي اجهاض💔لانه حرام تعيشي وتعيشي هالطفل او الطفلة معاناة كبيره.
كفاح:لا والف لا لو بفني حياتي كلها في سبيل هالمولود ما عندي مانع.... عبد الله ما تحكيلي نفس حكي الدكتوره انت وعدتني نضل ايد وحده ونقوي بعض. صح
عبد الله ما جاوب
كفاح:عبد الله الله يخليك جاوب
عبد الله:كفاح انا معك للموت بس حرام نعيش البنت بهالعذاب ونتعب معها
كفاح:عبد الله بكفي من 11 سنة بستنى هاللحظه صح تعكر صفو هاللحظات الحلوه بس مع هيك رح اكون قوية واواجه كل الدنيا عشان طفلي....
عبد الله :عجز لساني يحكي اشي براحتك خلينا نمشي
كفاح :يلا
روحو عالبيت وكفاح قاعده وبتخطط وبترتب لكل شي بدها تعمله عشان المولود
@rwayate
بنظري ولما حكتلي هالصبية القصة حكيتلها هالمولود هو باعتبار مولود ملكي 👑........ حكولي ولحو كثير علي اجهض لكن رفضت يمكن انا انانية او كنت بحاول اوصل للقب ماما اللي من 11سنه بستناه. انا اصلا ما كنت فاهمة ولا مستوعبة شو اللي بحكوه بالضبط اكثر اشي قواني هو حماتي اللي اصلا كانت وما زالت امي الثانية اللي كانت مقتنعه كل شي قضاء وقدر.... تعرضت لمواقف كثيره دموع تنهمر كل ما اروح اراجع عند الدكتوره وتحكيلي اجهضي وانا راسي والف سيف..... المهم بالنهاية اني رفضت....
❤️ ❤️ ❤️
.... مشت الايام يوم بعد يوم ووهن على وهن على كفاح لكن بالنسبة الها على قلبها احلى من العسل واجا موعد ولادتها عشان تجيب مولودتها الملكية او ولية العهد اللي الكل بنتظرها على هالدنيا لتنور حياة كفاح وعبد الله
بعد الولادة
‌كفاح :جيبولي بنتي اشوفها بدي اشوف.
عبدالله بحاول يصمد قدام كفاح بس دمعاته خانوه ونزلو يعلنو انتصارهم عليه
اهلها اللي كانو مصدومين وزعلانين
كفاح)(ببكاء وصياح):احكولي شوفي ايش صاير طمنوني على بنتي الله يخليكم طمنوني.
بس للاسف ما حد حكالي اشي
قمت بسرعة فكيت السيروم عن ايدي صار دمي ينزل زي المي
كفاح:بنتي دلوني على مكان الحضانه
عبد الله :كفاح حبيبتي الله يخليك اهدي ارجعي عالغرفةة ورح نشرحلك كل شي
كفاح:كذااابييين
عبدالله :بوعدك
@rwayate
لما حكالي عبد الله هيك ارتحت ورجعت معهم لانه بعمره ما خلف بوعده معي
رجعت عالغرفة
عبد الله :كفاح... انت مؤمنةة بالقضاء والقدر صح
كفاح:و.. وونعم بالله
لما حكالي عبد الله هيك قلبي صار على كفي لانه عرفت انه في. اشي مش منيح من ورا هالكم كلمة
كفاح:عبدالله احكيلي يسرعة ايش في وقعت قلبي. عبد الله. قرب عندها
عبد الله :نا تخافي ساندك انا طول العمر... بنتنا. عندها اعاقة ذهنية ونطق وحركة
ما قدر عبد الله يكمل حكيه ودموعه ملت خدوده
كفاح (من بين دموعها) :الحمد لله الك يا ربي الحمد لله
وانهارت بالبكاء
ام كفاح:يا بنتي خلي ثقتك بربنا كبيره
كفاح :ونعم بالله
#الجزء_الثالث
#بقلمي_يمنى_عفيف 💕 💕
@rwayate
بعد شوي جابولي بنتي اشوفها. وسبحان الله شو هالملاك اللي نازل من السما
كفاح :ربي يحميك
عبد الله :كفاح الك حرية تسميتها
كفاح :مممم... روز سميها روز لانها وردة مفتحة رح تنور حياتنا وتغيرها للاجمل💜
عبد الله :لما تكون الام وردة بتنتج بستان ورد حاضر رح اسميها روز 🎶
بعد كم يوم طلعت من المستشفى ومعي الهية الربانية
.....
صرت الاحظ اني بحبها بس مش كثير يعني مش حب شديد لكن كنت احبها واعملها كل شي لازم...
بس بعد ما صارت تكبر وتحلى زاد حبي اضعاف واضعاف الها
الكل بحكيلي كل شي بتلبسه مميز وهي اموره وقريبة من القلب💚 وهالحكي انا يمنى حكيته 💜روز بتجنن ربي يحميها ويشفيها ونرجع لموضوعنا
@rwayate
بيوم من الايام دخل عبد الله كنت ببكي
عبد الله :ايش مالها حلوتي
كفاح:عبدالله انا بندم اني ما اجهضتها بعذبها وبتعذب معها لما نروح عالجلسات تبعت العلاج وحتى لما اعملها تمارينها بالبيت
عبد الله، :بدينا المشوار مع بعض ورح نكمله. مع بعض
كفاح :الله يخليلي اياكم
............
روز حبيبة قلبي ربي يحماها وعدتها اكون قوية ورح اضل قوية لما بعمل التمارين ما بحزن اني جبتها انا بس بشفق عليها ودموعي بتكون على طرف عيني بس بخبيها عنها صح عمرها سنه ونص بس الاطفال كل شي بأثر فيهم.... دايما خلال التمارين بقرأ سوره الفاتحة سبع مرات واية الكرسي بدانها وكل شي حافظته هي بترتاح وبتهدى على صوتي خلال القراءه دايما بحكيلها بدانها انا قوية وما رح اتركك ماما حتى بضل اهمس بدانها اشياء ايجابية خلال التمارين مثل بسيطة ماما تحملي عشان تصيري تمشي 🎶💜 بتعرفو مرت فتره علي احكي ياريت اجهضتك يا ماما وانا ظلمتك ياريتني ما تركتك تيجي عشان ما تتعذبي بس تأكدت انها وساوس من الشيطان وصرت استعيذ ربنا. من الشيطان.
@rwayate
.وبيوم من الايام عند الدكتوره اللي بوخدها عليها لعلاجها
....
الدكتورة :ام. روز الف مبروك روز بتتحسن بس تحسن بطيء
كفاح:ربي يسعدك ويجبر بخاطرك
ما بتتخيلو كم فرحنا بهالخبر وحمدنا ربنا
@rwayate
روزتي يوم عن يوم بتكبر وبتحلى ربي يحميها ويتمم شفاها
صبايا هالكلمة مني كفاح
بتمنى تدعولي لانه كمان كم شهر رح يصير اشي يغير حياتي
بابا الله يطول عمره حب يفرح قلبي ويرجع يخليني ازرع وانا بفكر لو لا سمح الله ولا قدر ما نجحت الزراعة اضل الح على عبد الله انه يتزوج هو من حقه كمان يكون عنده ولاد ينورو حياته بس عبد الله في عاده انه لو تعود على اشي من سابع المستحيلات اقناعه يغيره.......
وهيك قصة معاناتي انتهت حبيت نسميها يقيني بالله لانه. عندي يقين كبير بربنا يشفيها وينور حياتي باخوه وخوات الها. وربي يسعدكم كلكم. في شغلة حبيت احكيها ايقنت انه روز هدية من ربنا عشان تضل مميزه وانا ببذل جهدي معها عشان تكبر واشوفها مميزة وبتجنن 💕💕💕
.........؛
هيك خلصت قصة كفاح مثال المرأه الصابره المثابره المضحية المؤاثره بتمنى منكم كلكم تدعولها كل ما تذكرتوها ربي يفرج عليها ويسرلها وينولها اللي ببالها وتنجح زراعتها ويشفي روز وينورلها دربها اكثر واكثر.....
انتهت
#بقلمي_يمنى_عفيف 💕 💕 💕 💕
#الجزء_السادس
#بقلمي_يمنى_عفيف
💛

.........................
*اللي كانت تحكي معها داني هي دكتورتها بالجامعه مرت مدير الجامعه االي خلتها تدخل السكن هااي هيي اعجبت بشخصية داني الجريئة والقوية وقررت تساعدها بكشف الجريمه وبسريه تامه
وبدون ما تظهر هي في الصورة
💎💎💎💎💎
داني(مع نفسها):ياربي شو اللي صار وليش الدكتورة صارت تص....
وقطع حكيها رنة تلفونها
داني:ريماس!!!!غريبه متصلة بهالوقت
داني:اه الو ريماس ..شوووو!!!شو بتحكي اهدي وفهميني شوي شوي
طيب ماشي ماشي خلص بشوف وينتا بقدر اجي بس مش قبل بكرة طيب ماشي ماشي عطيني شيري
داني:ااه شيري صحيح اللي حكته ريماس؟؟
شيري(بتبكي):ااه صح لقيو كاتيا بالسكن مقتولة
داني:هاي تاني ضحية خلال ٣ او ٤ اسابيع وكيف لقيوها
شيري:ما بعرف ما حد شافها غير دكتورة منى(اللي بتساعد داني)وكانت مع لجنة التحقيق هي والمدير....
داني:طيب ماشي سلام
شيري:سلام
وسكرت الخط
استغربت داني شو هالحكي الغريب كل يوم وحدة صارت الشغله فيها إنّ وليه هالبنتين يعني ومن هالشله معقول صدفه
داني(مع نفسها): المهم هسا بدي اصفي ذهني من كل شي واجيب كل الادلة على قتل كاتيا واعرف القاتل بعد ما تسجلت ضد مجهول

استلقت داني عالتخت واتصلت اتصال
داني:اه مرحبا دكتورة اسمعيني منيح بعرف الوضع مكركب بس بدي صور لكلشي من سكن لارا وسكن كاتيا عشان نكمل تحقيق
الدكتورة منى:لسا ما بين اشي بس يبين بوافيكِ بكل جديد
داني:تمام باي دكتورة
طيب صفي ذهنك يا داني شو مالك يلا ابدي سجلي الملاحظات
طيب يلا بدي.اسجل على ورقة واعمل منها كذا نسخه واعمل نسخه عالتلفون كمان احتياط.
....١....بالنسبه لقتل لارا
١_مادة لزجة بتمها
٢_حرف ث
٣_الجريمة صارت الساعه ٣ ونص الفجر
٤_ السكين عليها بصمات كفوف بلاستيكيه
وشغلت التسجيلات الصوتيه عشان تسمعها
كاتيا :ريماس احنا ولارا بسبب مشاكلنا النفسيه رح نتدمر مثل لارا
انا بفكر بالانتحار
ثراء:بلا جنون كاتيا
ريماس:انا بأيدها لسا الحبل عالجرار بعد لارا تعالو نرتاح ونموت
ثراء :مجنونات مستحيل اغامر
وانتهى التسجيل هيك ..................................
اتصلت منى بداني
منى:اسمعي لقيوها مقتولة بالحمام ومخبية جثتها بالغسالة ايديها فوق راسها دلالة على انها كاينه بدها تحمي حالها وعدة المكياج كلها واقعه ولقيو تحت الغسالة ورقة فيها رسالة مكتوبة بقلم كحلة نصها بحكي
انا انقتلت على ايد وحدة مختلة عقليا غدرتني
سامحيني... ام...
هي وديتلك صورة الرسالة دققي فيها
داني:ماشي....انا بحكي انه كاينه بدها تطلب السماح من امها
منى:وكمان حرف ر بنفس القلم على طرف البلاطه
داني:طيب دكتورة سلام بنضل على تواصل

وبعد شوي سمعت داني خطوات بتقرب من غرفتها عالسريع عملت حالها نايمه
ام داني:قومي ماما داني الاكل جاهز
داني:يلا جيت
وبس طلعت امها رفعت حالها وقعدت عالتخت وبدت تحكي مع حالها
الشكوك هسا بدت تتمحور حواليها لكاتيا لانها بدها تخلصهم من هالحياه بس كمان كاتيا راحت لربها مقتولة مش منتحرة عشان هيك مش معقول تكون هي
..................
طلعت من الغرفه وغسلت وراحت عشان تتغدى مع اهلها وفكرها مشغول بالقصه
ابو داني:بابا داني مش شايفك بتوكلي شو شاغلك
داني:هاا.... لا بابا بوكل بس مش بسرعه
تغدو وخلصو رتبت داني المطبخ ورجعت على غرفتها اتصلت دكتورة منى فيها
منى:مرحبا داني
داني:اهلا دكتورة
منى:اسمعي لقيت رسالة باب بيتي اليووم
داني:شو بتحكي؟
منى: نصها:
ما تعملي حالك قوية انت والمسترجله اللي معك ما رح تقدرو تلقوني ولا تفكرو تتعمقو بهالقضية اكثر عشان ما تصيرو اشي منقرض يتحنط بمختبر الجامعه
داني:ما حد بيعرف انه احنا بنحق.. لحظه لحظه شو اني غبيه وضربت ايدها على جبينها عرفت
منى:فهميني شو القصه داني؟
داني:بس اتأكد برجع وبحكيلك عشان ما اظلم حد بنحكي بعدين سلام
منى:سلام
وبعد ما خلصت حكي مع منى اتصلت مباشرة بريمآس
ريمأس:الوو
داني:الله يوخذك شو انك غبيه شو اللي حضرتك عملتيه ؟
ريماس:داني فهميني وما تحكي بالالغاز
داني:انت حاكيه لحد اني بحقق بالجريمة مع د..منى ؟ولمين حاكيه؟
ريماس:صراحه حكيت قدام وحدة بس امينه كثير وحكيتلها التفاصيل
داني:ومين هي؟
ريماس(ارتبكت):مش متذكرتها صراحه كنت متوترة وماركزت بحكيي كثير
داني:غبيه....اه المهم انا خلص تركت الموضوع ما بدي اوقع بمصايب
ريماس(ببرود):خلص براحت

مباشرة اتصلت داني على الدكتورة منى
داني:دكتورة خلص مشى الحال وكلشي رجع تمام وحليت القصه
منى:طب احكيلي شو وكيف وليه
داني:خلص دكتورة المهم انها انحلت
منى:طيب تمام في كم صورة بالنسبه لقضية كاتيا
داني:تمام بستنى ....
بعد دقايق وصلو الصور ورنت منى
منى:داني الشرطه بتحكي بما انهم بنات عم لارا وكاتيا وانوجد بسكن لارا عالارض مكتوب حرف ث وسكن كاتيا حرف ر فهي عالارجح قضية ثار خصوصا انه من سنين كان في قضية ثار بينهم وبين عيلة تانيه والقاتل كثير ذكي فسجلو كمان هاي القضية ضد مجهو
س(مع نفسها):ياربي مصيية اذا بكون حد ماخذه والله بتنقلب الدنيا على راسي احسن اشي أهدأ وانام
...........
نهى:غريبة كيف كانت ثايرة وخصوصاً عالكيس
ميرا:حاسيتها انجنت بعد ما انقتلوا صاحباتها
شيرين:غريبة هالبنت
داني:شيري هي الأشياء
شيرين:يسلمووو
داني:تصبحو على خير
شيرين:خليكِ اسهري معنا
داني :علي كم شغله بدي اعملهم قبل ما انام
وضلت ماشية لغرفتها
..........
داني:اووف
شو هالقصه هاي انا تعبت خليني اشوف المادة
وهون حسب توقعات داني من منظر المادة انها بتشبهها اذا ما كانت هي نفسها!!!لكن اكيد مش اكيد نفس المادة لانه العين مش دقيقة لدرجة تربط علاقة بين مادّتين

وهون قررت داني قرار حاسم .. ..
واتصلت بدكتورة منى
منى:ااه داني مالك
داني:حسب توقعاتي انها نفس المادة بس مش اكيد لانه العين مش مجهر صحيح انت من وين جبتِ المادة
منى:خليت محمد(زوجها)يجبلي منها

..................#للقصة_بقيّة
#بقلمي_يمنى_عفيف
#الجزء_الثامن
#بقلمي_يمنى_عفيف

داني:طيب دكتورة ليه ما نوخذ العينتين عالمختبر نشوف هل رح يكون في تطابق بينهم او لأ وهيك بنقطع الشك باليقين
منى🤔:فكرة والله ........خلص ماشي لبكرة اذا ما كان عندي اشي بنروح عالمختبر
داني:خلص تمام دكتورة ....تصبحي على خير
منى:تلاقي خير
............
بعد ٩ أيام
كانت داني مع دكتورة منى مروحين من المختبر بعد ما اخذوا عينه من البلوزة مع المادة اللي معهم وحكولهم انه النتيجة ثاني يوم بتطلع .....

منى:يلا داني ادخلي انت ِ اول وانا بعدها بدخل
داني:ماشي دكتورة

دخلت داني عالجامعة وبدت تمشي بدها توصل لقاعة المحاضرة اللي عليها بس سمعت صوت صياح بمكان من الجامعه
مشت لحد ما وصلت المكان اللي جاي الصوت منه
واول ما وصلت شافت الطلاب متجمعين حوالى بنتين ووجزء منهم بفكك والظاهر انهم متقاتلين
مرت بمن بين الطلاب لحد ما وصلت لعند البنتين وانصدمت لما شافتهم ......
داني:ثراااء ؟ امتثال؟ مش معقول انتو ولكم ليش متقاتلين ما انتو اعز من خوات
امتثال كانت مرمية عالارض وبتحاول تقاوم والطلاب مش قادرين يبعدو ثراء عنها
وثراء بتضرب وبتسب
استجمعت داني كل قوتها رمت شنتتها عالارض شمرت عن ايديها
وبدت تحاول تفكك بينهم واخيرا بعد جهد وجهيد ومساعدة بعض الطالبات انها قدرت تبعدهم عن بعض
ثراء:هيك مصييير اااي حددد بتجاهلني اوو بفكر يهتم بغيري فهمتووو
وحملت حالها وراحت
اما امتثال اخذتها داني عشان تتطهرلها جروحها
قعدو بمقعد بالحديقة وبدت داني تعقمل لامتثال جروحها
داني:كيف صار هيك امتثال؟
امتثال:كل اللي صار لانها اجت وانا بحكي مع صبية وبثني على جمالها
فلاش بااااك
امتثال ماشي بسرعة وفجأة خبطت ببنت
امتثال::اااه اسفة كثير
ونزلت عالارض لمتلها اغراضها للبنت
امتثال:تفضلي
البنت:مش مشكلة ليه غلبت حالك
امتثال:غلبتك راحة ماشاء الله شو حلوة عيو..

قاطع حكيها جية ثراء
ثراء:صباااح الخير امتثااال
امتثال(بقلة اكتراث):يا هلا صباح نور
ارجعلك يا ..
البنت:سارة
امتثال:سارة حتى اسمك حلو زي عيونك وتفاصيلك تفضلي هي رقمي اذل ماعندك مانع نصير صحبة
سارة:لا ابدًا
كل هالحكي وثراء واقفه
امتثال:ان شالله بتقوى صحبتنا كثير بدي اعزمك عالكافتيريا على عصير حلوان الصداقة
كل هالحكي صار وثراء واقفة بس لما سمعت اخر اشي حكيته كان في براسها عقل وطار
مسكتني وصار اللي صار
بااااك
داني (وهي ماسكة القطنه بايدها) :لهالدرجه ثراء بتحبك عشان ما تتحمل حد يصاحبك غيرها على ما يبدو انها بتغار
تنهدت امتثال وحكت
امتثال:اللي ما بتعرفيه يا دانية انه ثراء بتعاني من مرض النرجسة مش بس اضطرابات نفسية هي عملت هبك بس لانها حستني مش مهتمه فيها والشخص النرجسي بكون عنده حب فظيع لذاته ولازم كل اللي حواليه يضلو يمجدو فيه
داني:اااها ومن وينتا معها هالمرض
امتثال:هالمرض معها من صغرها واله اسباب كثيرة منها الوراثة بس هي ما عندها حد بعاني منه عشان يكون وراثة
كمان تعظيم الشخص وانجازاته من صغره هالاشي بولد عنده النرجسية وحب الذات بشكل كبير ومرة على مرة حالته بتتطور وبتزيد وثراء حكتلنا امها كيف صار معها هيك
داني:كيف؟!
امتثال:كانت امها بتحاول تعوضها عن انه ابوها مش موجود بعد ما توفى بالتالي كل ما تعمل او تحكي اشي تصير تحكيلها واو مبدعة وكثير من حكي المدح كانت بتفكر هيك بتنفعها ما عرفت انها هيك بتضرها وكثير كمان
.......

بعد كم يوم........
صحيت داني متأهرة وعالسريع طلعت من الغرفة
شيرين:صباح الخير داني ليه مستعجله
داني::صباح النور لاني صاحية متأخرة عمحاضرة الساعة ٨
شيرين:هههههه عادتك ما بتغيريها
داني(وهي بتسكر باب السكن):طيب يلآ سلآم
شيرين:داني ولك داااني ارجعي شوووي
داني (رجعت):اه شيري احكيلي شو بدك عالسريع
شيرين:ريماس اليوم بدها تنام عند ثراء فما رح تروح وانا وميرا طالعين برا المدينة نجيب اغراض لمشروع الجامعة يعني ما صفي غيرك بالسكن
داني:ونهى؟
شيرين:عند أهلها
...........
نزلت داني ولاول مرة وصلت محاضرة الساعه٨ بالوقت المناسب
وهييك ضلت طول اليوم من محاضرة لمحاضرة والبريكات بالكافتيريا
...........
الساعه ٦ مساءً
رشت داني عطرها ونزلت تجيب عشا لانها ما بدها توسخ المطبخ وما في غيرها

وبمكان ثاني تحديدا سكن ثراء ...
ريماس:يييي نسيت اجيب لابتوبي وضروري بدي اياه عشان اشتغل للبرزنتيشن اوووف هسا بدي اروح عالسكن
ثراء:عطيني المفتاح وانا بروح اجبلك إياه
ريماس:هيه بجيبة جكيتي خذيه وروحي
اخذت ثراء المفتاح وراحت وطيعا داني ما كانت موجودة
وصلت وكانت لسا بتفتح الباب سمعت صوت خرخشة عند الدؤج دخلت واتخبت جوّا عالسريع
ثراء(بنفسها ):يا ترى شو المغلف.اللي حطه تاع البريد عالباب احسن اشي اشوف اللابتوب واوخذه واروح بسرعة
بعد ربع ساعه
كانت بتسكر بالباب خبت المغلف بين اواعيها وراحت
......
ثراء:أنااا جييت
ريماس:شكرًا ثراء
ثراء:عفوا .....عن اذنك بدي ادخل اتحمم وبرجع
#الجزء_الثاني
#بقلمي_يمنى_عفيف
اللي صار انه اضطرت تطلع بيومها عالجامعه لانه
الساعه٦ونص الصبح
ام داني:داني دانية قومي ماما قومي
دانية(بنعاس):شو ماما خليني نايمه
ام داني:مافي وقت عالسريع قومي جهزي حالك
...ركت داني حالها عالتخت
داني:ليه شوفي ماما
ام داني:اليوم لازم ابوكِ يوصلك للسكن لانه في عواصف ثلجيه رح تبدا من اليوم الظهر وما بنقدر نخليكِ لبعد بكرة ما بنعرف شو بصير
....قامت داني من التخت عالسريع
داني:ماشي ماما شوي وبكون جاهزة
وبعد ١٠ دقايق
داني:انا جاهزة ماما
ام داني:يلا معناته الله يحميكِ يا بنتي 💜
حضنت امها وباستها وباست خواتها وهمه نايمين
داني:يلا باي.... بس ماما مين رح يضل عندكم على بين ما يرجع بابا
ام داني:ماتخافي بنتي خالك شوي وبو..ها هيه اجا
...سلمت عالسريع على خالها وطلعت بالسيارة مع ابوها
.....
ابو داني:شو جاهزة داني؟؟
داني:اه يلآ بابا..... واخيرا رح احقق حلمك واصير مهندسة

ابو داني:حلمنا كلنا مش بس حلمي
.....بعد كم ساعه.....
ابو داني:يلا بابا انزلي وصلنا
داني:باي بابا ...
ابو داني(ابتسم ):مع السلامه..ديري بالك عحالك
نزلت داني بعد ما سلمت على ابوهآ
..............
لما نزلت وشافت قديه كبيرة الجامعه
صارت تحكي مع حالها
داني:يعني هسا لو كل ما سألني حد شو اسمك وحكيتله داني وسألني شو هالاسم بدي احكيله القصه لا خلص بحاول اتأقلم مع انه يحكولي دانية
.وحملت حالها ودخلت على مبنى الجامعةة
داني:ياربي شو هالمبنى الكبير..... كيف بدي ألقى السكن تبعي ومكان محاضراتي احسن حل اسأل حد
..اجا صوت من وراها
.....:ما بنصحك تسألي حد رح يدلوكِ خطأ اذا بتحبي بساعدك
لفت داني لمصدر الصوت وابتسمت ابتسامه عذبة لصاحبة الصوت
داني:انا داني.....ة هدا يومي الاول بالجامعه هندسة
شيرين:وانا شيرين سنه ثانيه كيمياء موجودة بسكن الطالبات
داني:ممكن تدليني من وين بقدر انظم واجيب جدول محاضراتي وكمان وين السكن الجامعي لانه انا فيه رح اسكن بس مش عارفه وينه
شيرين:بسيطه تفضلي انا بدلك بس ايش رقم سكنك
داني:٢١
شيرين:واااو شو هالصدفه؟؟هدا سكني انا وكمان ٣بنات
داني:يعني انا معك بالسكن
شيرين:تعالي بساعدك بالاجراءات وبوخذك عالسكن اعرفك عالبنات
...ومشى اليوم بين اجراءات وتزبيط لوضع داني بالجامعه
واخر النهار
فتحت شيرين باب الشقه ودخلو
داني:اااه اجري مش حاسه فيهم تعبت
شيرين:وانا نفس الاشي خليني انادي عالبنات يجو اعرفهم عليكِ
يااا ميراااا يااا نهى يااا ريماس تعالو
طلت بنت لابسة بجامه من الباب
ميرا :نعم شيرين ومين هاي اللي معك
واجت بنت ثانيه
نهى:شو بدك شيري خلصيني احكي عالسريع وراي دراسة
وكمان وحدة
ريماس:شو بدك شيري بدي انام
شيرين:اقعدو رح اعرفكم على دانية البنت الجديدة معنا بالسكن
دانية هاي ميرا ....نهى....وريماس ..
داني:اهلا وسهلا
ميرا:يلا منيح رح نتسلى مع كمان وحدة
نهى:تشرفنا انسة دانية يلا عن اذنكم عندي دراسة
ريماس(وهي رايحه على غرفتها):بتنورينا دانية انا رايحه انام باي
داني (مصدومة):شيري شو هدا شكلي رح اقعد مع مجانين بالسكن
شيرين:😂😂😂 خليني اعرفك على وحدة وحدة
ميرا ....انسانه منيحه كثير وانا واياها نفس الطبع موازنين بين كلشي ومعطيين كل اشي بالحياة حقه اكثر اشي مقربين لبعض
اما نهى مجتهدة واسمها دايما بلوحة الشرف بس مشكلتها حياتها ممله دراسة وبس مش معطيه باقي الاشياء بحياتها حقها
اما ريماس انسانه مهملة لا مباليه وكسولة مش معطيه اشي بالحياة حقه غير النوم بتنام كثير وبكل وقت ومكان نعسانه مهما كانت بتعمل
اما انا مرحة متواضعه وتقريبا نفس ميرا
يلا احكيلي عن حالك شوي👍
داني:اسمي دانية بس بفضل الكل يناديني داني لاني بحب هالاسم كثيير وزي ما بقولو حسن صبي بلبسي بحكيي بكلشي زي الولاد
شخصيتي قوية مابسكت عن حقي ونظرتي حادة الكبيرة بعيلتي عمري ١٨ سنه بدرس هندسة
صح ما حكيتيلي اعماركم ...
شيرين:هسا بحكيلك انا وميرا ١٩ نهى ٢٠ ريماس ٢٣ وسنه ثانيه لسا لانها حامله مواد اكثر من سنه
داني:طيب وشو بدرسو ؟
شيرين:نهى بتدرس زيي وريماس بتدرس فرنسي وميرا تربية
داني:☺
اجت ميرا
ميرا:داني داني تعالي اورجيكِ غرفتك كيف زبطنالك اياها
داني:يلآ جيت
شيرين:نادي على نهى وريماس يساعدوني بعمل العشا على بين ما داني تتحمم وترتاح
ميرا:نهى كالعاده رح تيجي مع كتبها وتجننك وريماس رح تيجيكِ نايمة😂
شيرين:عايشة مع مجانين بهالسكن داني روحي معها ارتاحي بغرفتك شوي
داني:ماشي
اخذت ميرا داني على غرفتها اللي جهزولها اياها
بس اول ما شافتها بين على ملامحها عدم الرضا
ميرا:دانية كإنه الغرفة ما عجبتك
دانية:مم هو صراحه شكرا كثير الكم بس في كم شغله ما حبيتهم بعدلهم وشكرا كمان مرة
ميرا(ابتسمتلها):عفوا وهسا بتركك ترتاحي على بين ما نخلص العشا

للقصة بقية
#بقلم_يمنى_عفيف 💜
#الجزء_الرابع
#بقلمي_يمنى_عفيف
داني صحيت وما عرفت تنام لانه سمعت خرخشه عند باب السكن قامت شوي شوي تا وصلت لباب السكن
سمعت صوت
(بهمس):لا هاي ٢١ انا بدي.٢٠
ومشى داني ضلت مرتعبه وفجأه سمعت صوت اشي خبط ومن خوفها عالسريع وصلت لتختها
وتخبت تحت الحرام ونامت
وثاني يوم صحيت على صوت ريماس صاحبتها بالسكن بتعيط بهستيريا
قامت داني من التخت وطلعت برا
داني(وهي بتفرك عيونها):شو في؟شو مالك ريماس وانتو ليه هيك اشكالكم
شيرين(بتحاول تتماسك ):لقيو لارا صاحبة ريماس اللي هي الصبيه اللي بالسكن اللي قبالنا اليوم مقتولة بطريقة بشعه
داني:شوو كيف ووينتا صار هالحكي
نهى:لقيو باب السكن مخلوع واصلا الصبايا اللي معها بالسكن همه ٢ وحدة كانت عند اهلها ووحدة مسافره فصار في سهولة بعملية القتل
داني لما سمعت هالحكي قعدت وحطت راسها بين ايديها وبدت تحكي مع حالها :معقول انقتلت مبارح بالليل لما سمعت صوت باب السكن لا لا مش معقول
داني:طب كيف لقيوها ؟
ميرا:ما بنعرف بس الشرطه حكت انه بطريقه بشعه
ريماس وقفت :وحدة فيكم تيجي معي بدي اشوفها قبل ما تروح
شيرين:شووو لا بلا هبل اصلا الشرطه ما رح تخليك تدخلي على مسرح جريمةة
داني:تعالي انا واياكِ بنروح
ريماس:يلا
وطلعو ال٢ من السكن واجو يدخلو عالسكن الثاني بسس
الضابط:لو سمحتو وقفو ما بصير تدخلو هون مسرح جريمه
بدت داني تصيح وتقله صاحبتها المقربة وبدها تشوفها ووو

بس اجت دكتورة وحكتله يدخلهم ووافق
(طبعا كيف رد عالدكتورة باختصار لانها مرت مدير الجامعهوهو واصل )
داني(مسكت ريماس):يلآ
واول ما دخلو ريماس اجت تصيح بس داني سكتتها بدها تشوف شو اللي صاير ولما شافت طريقة الجريمه انصدمت وكيف انسان عنده قلب بقدر يقتل بهالطريقه والادهى من هيك انه الشرطه ما لقيو اي دليل يعني القاتل ذكي
داني:خلص ريماس بكفي امشي
ريماس داخت ووقعت وحملوها لسكنها والشرطه بمسرح الجريمه بحاولو يلقو اي دليل
ميرا:شو شو داني شو اللي صار كيف شفتوها
داني (مصدومه):ميرا اللي شفته مش مخليني اقدر احكي ما في حد عنده قلب بقتل بهالطريقه شيرين تعالي معي عالغرفه محتاجتك
شيرين:امشي
بس دخلو
داني:مين عند ريماس
شيرين:صبايا صاحباتها وميرا ونهى
داني:طيب.......انا مش قادرة استوعب شو عامله هالبنت مشان تنقتل بهالطريقه هااي
شيرين:كيف مقتوله؟!
داني(وهي مصدومه):للاسف مقتوله بسكين بالقلب وبعدها محطوط بتمها مادة لزجه ومرمية تحت التخت وطرف ايدها برا بس واصبع ايدها الصغير مقطوع
شيرين:شوووو كيف بشر بقدر يعمل هيك
داني:مابعرف... احكيلي عنها...
شيرين:داني لارا البنت الوسطى لعيلتها مستواهم تحت خط الصفر بتدرس على حساب الناس اللي امها بتشتغل عندهم سنه رابعه تربيه
عمرها ٢٢ سنه بنت زعره وما في عندها حدود لاشي يمكن بسبب اللي عاشته صار عندها امراض نفسيه
داني:يالطييف..
شيرين:الله يعين اهلها .
اما عند ريماس.
ريماس:نهى ..ميرا معلش تتركونا شوي لحالنا
نهى:يلآ ميرا
وبعد ما طلعو
ريماس :شوو شفتو المصيبه شوو رح يصير هسا!
كاتيا:ريماس اهدي وطولي بالك
ثراء:خلص انسي ما حيصير اشي
ريماس:الله يسمع منك ...خايفه نلحقها
كاتيا:خللللص
ريماس:هالمصيبه اللي وقعت على روسنا صدمتني كثير .....والتهدييدات الكثيرة اللي بتيجينا
ثراء :هي خسرنا وحدة الله يوخدني شو عرفني على مرضى نفسيين
..........
وبعد فتره من الحكي والمناقشات اللي داني كانت ورا الباب بتسمعها ولما شافت حكيهم بالالغاز سجلت صوت للي بحكووه
يمكن هي بنت زي اي بنت وعندها مخاوف بس فضولها دفعها عشان تكتشف شو السر اللي مخبيينه هال ٤ صبايا او ال٣ بعد ما راحت وحدة وراح السر معها
بعد ٣ ايام
وقت العصر...
داني طالعه درج السكن بسرعه ومستعجله ودخلت السكن
كانو الصبايا مصدومين وريماس بترجف
داني :شو صار ايش طلع معهم
نهى:للاسف يا داني لسا بحققو بالقضيه واللي بحقق من اكثر المحققين كفاءة بالبلد وبتقرير الطب الشرعي سربو معلومات ريماس بس بتعرفها ومش راضيه تحكيهم لحد
داني:ريماس الحقيني
ريماس ما بتستجيب
داني :ررريماس
وريماس من رعبها عالسريع لحقتها
داني:ريماس شو القصه؟
اذا ما بدك تحكي حرة بس لما تفضفضي بترتاحي
ريماس(بتنشف بدموعها):اا...التقر ..ر..ير بين فيه انها مطعونه طعنتين بالقلب واللي محطوط بتمها الماده اللزجه عباره عن ماده مؤكسدة بتخدر الواحد يعني هي المادة محطوطه قبل الطعن عشان تتخدر ويقتلها القاتل مثل ما بده
داني:الله يرحمها..... ريماس اصبري اكيد حيبين القاتل
ريماس:يارب🌸...
..........
بعد اسبوعين
داني ماشيه مع شيري وميرا بالجامعه وفكرها بمكان ثاني
شيرين:الله لا يوفقه كيف هيك عمل والشرطه كانه ما صار اشي سجلو القضيه ضد مجهول بكل سهولة
داني:حسبي الله ونعم الوكيل شو هالدنيا اللي بتخوف بطل بقلوب البشر رحمه
ميرا:الله ينتقم م...
وفجأه خطرت ببال داني شغله وتركتهم وراحت عالسريع
دخلت عالسكن متل المجنونه
وفاتت على غرفتهاا
داني :وينو وينو
ط
#الجزء_الخامس
#بقلمي_يمنى_عفيف
💙
مسكت شيرين التلفون مشان تتصل على الشرطه

بدخلة داني عالسكن
ميرا(معصبه):وينك يا ست داني صرلنا ساعه بنتصل وخايفين وبالاخر داخلتيلي مبسوطه شكلك كاينه مع حبيب القل.....
ماكملت ميرا كلمتها لانه شيرين كانت ضاربتها كف
شيرين:داني محترمه والكل بعرف احترمي حالك ميرا ما بصير هالحكي...... داني انا اسفه
داني:اعتذارك مقبول لولاك والا كان ما بعرف شو عملت فيهآ وهسا عن اذنك بدي اجهز اغراضي عشان ساعه وبيجي التكسي وبطلع عند اهلي
وضلت داخله على غرفتها
بعد ١٠ دقايق
رجعت داني وحكت
داني:اااه صح وعشان ميرا وحكيها كنت نازلة عالسوق اجيب لاهلي هدايا
اجا التكسي وودعت داني شيرين ونزلت
داني(مع حالها):واخيرا رح اقدر اقعد براحتي واعمل اللي بدي اياه
ومعي ٥ايام عطله ممتاز
بعد كم ساعه
الختيارةا للي قاعده جنب داني
الختيارة:يابنتي بحكيلك الشوفير قومي هيه باب بيتك
نزلت داني عالسريع ولقيت ابوها قدامها والوقت كان متأخر
ابوداني:تعالي بابا اشتقنالك كيفك وكيف دراستك؟
داني:الحمد لله بابا منيحه
ودخلو عالبيت
ام داني:حبييتي ماما اشتقنالك
حضنتها داني
داني:وانا كمان ماما اشتقتلكم كثير
ام داني:شو مالك ماما ايش في؟
داني:لا ولا اشي ماما بس انقتلت بنت بالسكن اللي قبالنا بتكون صاحبة صاحبتنا اللي بالسكن فجيت عندكم ارتاح شوي
ام داني خافت كثير على دآني وحاولت تقنعها تترك الدراسة بس داني رفضت رفض قاطع
داني:ياماما مابقدر اترك دراستي بعدين ماما لو مقدرلي اموت لاموت وين ما كنت
ابوداني:صح احنا خايفين عليها بس كمآن هدا حلمنا وحلمها والاعمار بيد الله
ام داني:خلص براحتكم وهسا انا نعسانه وبدي اروح انام تصبحو على خير
ابو داني وداني:وانت بخير
وبعد ما راحت ام داني تنام
داني:شكلها ماما زعلت
ابو داني ابتسم:وانا يابابا رأيي من رئيها بس خلص انت حرة والله يحميكِ
داني:يلآ بابا تصبح على خير
ابو داني:تلآقي خير
راحت داني ولما دخلت غرفتها رن تفونها وعالسريع فتحت الخط
داني:طيب طيب اهدي ريماس اهدي واحكيلي القصة
ريماس:الشرطة ....ر..د.و ررا.حو على..سكك...ن لارا بعد ما طلبو اهلها يرجعو يحققو زلقيو حرف مكتوب بقلم حومرة عالارضية تحت التخت
داني:ريماس ممكن يكون الحرف اله علاقه بهالاشي صوريلي هدا الحرف بطريقة دقيقه وواضحه
ريماس:ماشي......سلآم
داني:سلام ....خلص نامي وما تضلي تفكري باشي
وسكرت الخط
داني:يا ربي شو هالقصه هاي وانا اصلا شو دخلني وليه ادخل حالي بهيك قصص بس لآااا الشرطه مش عامله اشي انا بدي اعمل خصوصا بعد ما سكروا السكن مع اني عارفه اني رح اوقع بمشاكل بس !!الساكت عن الحق شيطانٌ اخرس
🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
بعد ربع ساعه
داني بتحاول تغفى فجأة وصلتها رساله
والرساله كان محتواها صورة مقربة للحرف اللي حكت عنه ريماس
داني:ما اهبلها ريماس ودتلي الحرف بهالوقت خليني ارن عليها اشوف كيف تجرَّأَت تروح تصوره هسا
واجت ترن عليها بس فجأه
داني:لحظة لحظة هدا مش رقم ريماس اذا مين بعتلي صورته وكيف عرف اني بدي اياها بلشت اخاف لاني غصت بكثير اشياء ما بتعنيني
..................
هالليلة بالذات كانت طويلة كثير كثير على داني وهي بتفكر مين اللي ودالها صورة الحرف وشو مصلحته وكيف عرف انها بدها اياه.....
عقلها ما وقف تفكير ضلت تفكر وماعرفت تنام لوجه الصبح ...........
الساعه ٩ ونص الصبح
خواتها اجو يصحوها لانها وصلت متأخرة وكانو نايمين وما شافوها
لين:داني داني قومي يلا اشتقتلك وما شفتك مبار.....
لين:اااااآاااخ
حلا:😂😂😂😂😂😂
سلمى:😂😂😂😂😂😂
لين:😭😭😭😭😭😭
اجت ام داني
ام داني:شو في صوت ضحككم بالشارع؟ وانت لين ايش مالك ماما
سلمى(فارطه من الضحك):مما😂ماما.😂😂😂😂😂لين اا..جت تصحي داني قامت داني😂😂😂😂ااه مش قادرة 😂😂رفستها جابتها بالارض
ام داني :😂😂عادة دانية بالدفاشة خلال النوم عمرها ما بتبطلها
فجأة الكل صفن وعم الصمت المكان
داني:😂😂ليه خفتو خلص تعودت على انه الكل يحكيلي دانية لانه بالجامعه بس صاحباتي بالسكن بحكولي داني
سلمى:ليه؟شو اللي غيرك؟؟!
داني:لانه يا سلومة صعب كثير كل ما حد بالجامعه سألني عن اسمي احكيله داني .....واحكيله القصه
كانت لين لسا زعلانه من داني وقاعده على تختها بتبكي
قامت داني عندها
وضمتها
داني:لينو حبيبتي انت بتعرفي انه ما بحب حدا يزعجني وانا نايمه بعدين انا ونايمه ما بكون اميز مين اللي بصحيني وهسآ يلآ تعآلي معي اورجيكِ ايش جبتلك معي والآ مآ بدك بعدك زعلآنه
لين(مسحت دموعها):لا خلص بطلت زعلانه يلآ ....
عطتهم داني اشياءهم وفرحو كثير بس داني كانت بعالم آخر
داني:رتبولي غرفتي بدي اتحمم واجي اساعد ماما بالغدى
حلا:ماشي يلا طيري
حملت داني غراضها وراحت تحممت
داني:ماما جيت يلا
ام داني:نعيما.....يلا
وبدت داني وامها يجهزو للطبخه وهي بتحكي لامها عن كل شي صار معها بالسكن وفترة دوامها باستثناء انها بتحاول تحقق بموضوع