#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
#بقلّمٌيِ_HajarSh
#الجزء_الثامن
@rwayate
زين :وأكيد الشغلة الها علاقة بموت سيرين

وئف وصار يتمشئ بالغرفة وهوة عم يفكر. ...
تمارا :شو رح نعمل ؟...

طلع زين موبايلو وئال :رح رن عليه واتأكد
تمارا :مومعئول انتة...يعني أكيد مارح يئلك انو هوة اللي خطفها
زين :مارح اسألو عنها ...

رن زين علئ ثائر ...
ثائر :اهلين زين
زين :كيفك .... أبي
ثائر :هههه ابوك ؟ خير شو صاير معك ؟
زين :من الآخر ...انتة بعتت رجالك لعندي عالبيت ؟
ثائر :لا ...ليش ؟
زين :طيب ... سمعت شغلة عنك وحبيت اتأكد
ثائر :شو هية ؟
زين :انتة متجوز بالسر ؟
ثائر :....
زين :شو ماعندك جواب ؟
ثائر :وافترض اني متجوز بالسر انتة شو بتفرء معك
زين :لاتفكر انو ريماس ماحكتلي شي.... ريماس حكتلي كلشي ... وازا مفكر اتركك تهرب بعملتك بتكون غلطان ... ساعتها مو ازا امي شفعتلك... ازا الدنيا كلها اجت تشفعلك مارح تئدر تخبيك ...
ثائر :ششو حكتلك بالزبط ؟
ابتسم زين ابتسامة خبيثة وغمز تمارا
زين :ئلتلك كلشي
ثائر :....
زين :سلام..... ثائر بيك

وسكر الخط ...
ضل ثائر مصدوم وئال :العمئ... حكتلو كلشي !! يعني زين عرف اني مو ابو ...

زين :هلأ اتأكدت انو هوة
تمارا :ليش هيك حاكيتو
زين :كان لازم اكزب ..
تمارا :وبعدين ؟
زين :رح يرجع يرن ... وهلء لزوم نعرف شو صار بـ ريماس كتير خايف عليها

وبفيلا ثائر .... دخل ثائر علئ شيماء وئعد عالكنبة ...
شيماء :اهلين حبيبي... شبك ليش وجهك مابيتفسر
ثائر :زين عرف اني مالي ابوه
شيماء :ولي علئ ئامتي .. طب كييف ؟
ثائر :مابعرف ...
شيماء :وشو العمل ؟
ثائر :بدنا نتقبل العواقب شو ماكانت... ابو زين مسجل كلشي بحسابو بالبنك وكلشي عز عايشين فيه انا واياكي لـ زين ... وهلء رح نخسر كلشي
شيماء :يا حبيبي ... زين مستحيل يرمينا برة
ثائر :طول عمري عم بشتغل بإسم ثائر الحامد وكلشي مرابح عم بتروح لإسم الحامد وانا... أنا مين ؟ انا نكرة
شيماء :انتة ثائر الحامد ... ورح اتضل
ثائر :حاج تضحكي علئ حالك ... انا مجرد متشرد بشبهو وانتحلت شخصيتو لحتا غطي علئ جريمتنا
شيماء :ليك ماتعد تزكرني بهديك الحادثة
ثائر :لما يعرف زين كيف مات ابوه مارح يرحمني ويمكن يدبحني ويشرب من دمي... وانتي كمان رجليكي معي بالفلئة ... يمكن يرحمك لإنك امو بس... بس أكيد مارح يسكت ويمكن يرميكي بأول مأوئ عجزة بيطلع بوشو
شيماء :عم تخوفني بكلامك ...طـ طيب شو رح نعمل ؟
ثائر :رح روح عالبنك وانئل كلشي أملاك بإسمك وهيك زين مارح يكون الو حجة يطالعك من بيتك ،لأنو ازا اتأكد زين انو انا منتحل شخصية ثائر الحامد رح نخسر انا واياكي كلشي ورح تتحول هالأملاك كلها علئ اسمو بما انو ابنو

شيماء :وانتة ؟
ثائر :انا عندي كم شغلة هون بئضيون وبسافر برا البلد... وهيك مارح يئدر يطولني

اجا المسا وزين وتمارا ئاعدين وناطرين اي اتصال من ثائر أو ريماس...
تمارا : زين مو الهيئة حدا رح يتصل
زين : أنا طالع علئ غرفتي لحتا غير تيابي... تمارا لاتروحي خليكي نازل بدي احكي معك بموضوع ...

طلع زين علئ غرفتو وطلع بجاما ... فات غسل وطلع وانتبه انو ئلمو وائع تحت التخت... نزل ياخدو وشاف الورئة يلي تركتا ريماس ومسكها ورجع وئف... وبلش يئراها...
وصابتو صدمة بس قرأها...

كانت تمارا وائفة عالشباك وهية عم تفكر ...
تمارا :انا لازم احكي كلشي بعرفو عن موت سيرين لـ زين ... هوة أكيد مارح يغفرلي اني خبيت عنو بس اكيد رح يتفهم انو كنت عم بحمي حالي وأهلي من بطش ثائر بيك ...

وجفلت لما سمعت صوت زين عم يصرخ من ئلب غرفتو ...
طلعت بسرعة وسمعت صوت زين عم يصرخ ويئول :والله لإشرب من دمو لإبن الحرام ... واللي مسمية حالها امي لك رح ادبحكون ...

فتحت تمارا الباب وشافت حالة زين...
تمارا :شبك...ليش هيك عم تصرخ ؟

زين :الكلب ... لك مارح اسكتلو خدي ائئري هالورئة

اخدت تمارا الورقة. وبلشت تقرأ :زين ابوك مو ابوك ثائر مات من 24 سنة وهاد منتحل شخصيتو وامك بتعرف لأنو هنن ئتلو ودفنو ومشان موت سيرين اسآل عنو تمارا هية بتعرف كلشـ.....
زين :شو بتعرفي ؟
تمارا :.....
صرخ زين :عم بسألك تماراااا انتي بتعرفي انو هالكلب ورا موتها

رجعت تمارا لورا وهية عم ترجف وتئول :ووالـ والله انا...
زين :احكي ... مشان الله ماتضلي ساكتة
تمارا :اي ... هوة ئتلها لـ لحتا ما تفضحو
زين :ليش ... بدها تفضحو ؟
تمارا :ابوك....أزضي هوة ...اغتصبها بيوم العرس
انصدم زين وضل صافن بوجه تمارا والدمعة علئت بعينو...

زين :عيدي...
تمارا :اي بالوئت يلي انتة كنت عم تتجهز وهية طالعة من الصالون...

من سنة تقريبا....

زين :تمارا
تمارا :اي زين
زين :ليكي انا مو فاضي ... في مجال تروحي تجيبي سيرين من الصالون انتي ... خدي هي مفتيح السيارة

تمارا (بغصة ):تكرم عيونك ... انا رح جبلك عروستك
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
#بقلّمٌيِ_HajarSh
#الجزء_التاسع
@rwayate
تمارا :والله كنت خايفة
زين :كنتي خايفة علئ حاالك ... تمارا انا انصدمت فيكي...
صرخت تمارا :عم ئلك كان عم يهددني بأهلي وانو تكون نهايتي متلا وانا خفت ...يازين نحنا مين بالنسبة لـ ثائر بيك ...
زين :حاج تئولي ثاائر بيك لك هااد مو ابي ... مو ابي
تمارا :سامحني زين
زين :لككك عشوو ...علئ انك تسترتي علئ جريمة بشعة متل هي
تمارا :ئلتلك ....

رجع زين مسكها اقوئ من ئبل من كتافها ورجع ضربلا ضهرا بالحيط ... وصرخ :تماراااا حاج تعطيني أعذار واهية ...انتي كنتي ئاصدة تخبي هالشي ..

صفنت تمارا بوجه زين وكأنو ضربها بحجر كبير عراسها
تمارا :يعني ... يلي عم تحاول تئولو اني سبب موتها 💔!؟
زين :....
تمارا :ليش ساكت احكي يلي بئلبك ... يعني انتة بدك تئول اني تسترت لموتها لحتا انتة اتضل عم تتعزب ... لحتا خليك تضل محتاجني ؟

نزلو دموع زين متل الشلال علئ خدودو ودبلو ايديه عن كتافها وئال :مو ازضي هيك ... بس ليش سكتي ... ليش ماحكيتي ... ليش تسترتي علئ هيك جريمة بشعة ليش ياتمارا ليش ؟

ورما راسو عكتها وبلش يبكي ... 💔

تمارا :بعرف اني غلطت ... بس بتمنئ تفهم عليي ... بتمنئ ما تفكر انو سكوتي كان مئصود ... الشخص يلي عامل حالو ابوك شخص سيئ وعديم الرحمة وانا خفت موت متلا

وبلشت تبكي ...
رفع زين راسو وئال :رح خلي يدفع تمن هالعملة غالي. . رح خلي يتمنئ الموت وما يلائي لهالكلب ...

ورجع رفع ايديه وحطون علئ خدودها وبلش يمسحلا دموعها...
زين :لا تبكي ... وحياتك ماحدا رح يسترجي يلمس شعرة منك طول ماني عايش ...

ورجع لبس جاكيتو وحمل مفتيح سيارتو...
زين :وين بكون أبوكي هلء ؟
تمارا :أكيد بفيلا ... اهلك
زين :تعالي معي لكن...

نزلو لتحت وطلعو من البيت ...وركبو بالسيارة ...
تمارا :وشو مشان ريماس ؟
زين :مابعرف...شو بتتوقعي يكون صار فيها ؟
تمارا :....
دمعو عيون زين وئال :هي تاني وحدة بتروح بنفس الطريقة بدون ماائئدر اعملا شي
تمارا :انشالله ما يكون يلي عم فكر فيه صحيح 😢

شغل زين السيارة ومشاها شوي لبرة الفيلا لما شافو ريماس مرمية عجنب الطريق ...
تمارا :زييين لك هي ريماس

نزلو من السيارة وئرب عليها زين ورفعلا راسها وبلش يصحيها ويضربلا علئ خدودا ... بس ماكانت تصحئ...
تمارا :ليش ماعم ترد ...لتكون ميتة ؟ 😢
حط زين راسو علئ صدرا وئال :في نبض ..لسا عايشة...

وحملا وحطوها بالسيارة وأسعفها عالمشفئ....

كانو ناطرين علئ نار لحتا يعرفو شو يلي وصلا لهالمواصيل...
كانت تمارا عم تمشي وتبكي وتدعي من ئلبا انو تكون سليمة...
وزين ساند ضهرو ولسا عم يفكر كيف رح يئدر يكشف زيف يلي منتحل شخصية واسم ابوه...

أخيرا بعد انتظار طلع الدكتور من الغرفة وركدت تمارا لعندو...
تمارا :طمنا دكتور انشالله حالتها مو خطيرة ؟
الدكتور :ئبل ما احكيلكون اي شي... ممكن اعرف انتو شو بتأربولا ؟

زين :نحنا رفئة من زمان ...وريماس متل اختي ... طمنا دكتور مشان الله
الدكتور :بصراحة البنت متعرضة لعنف جسدي وجنسي كمان
شهئت تمارا وحطت ايديها عتمها و ئالت :لا احكي غير هيك
الدكتور :للأسف ... هي حالة مغتصبة ومو مرة وحدة ... لازم تجي الشرطة وتحقق بالحادثة
زين :ممكن نأجل التحقيق لبين ماتصحئ بس...
الدكتور :ممكن ...بس نحنا مابنئدر نسكت عن هيك حالة ..

زين :تمارا ...انا طالع ...ديري بالك عليها
تمارا :لوين ؟
زين :لازم اخلص من هالمشكلة واليوم كمان ... ابن الحرام هاد لازم ياخد جزاتو
تمارا :بركي عملك شي 😢
زين :لاتخافي عليي ...

ومشي زين وضلت تمارا وائفة وعم تبكي...

طلع زين بوشو عالفيلا لعند ثائر وشيماء....
وأخيرا وصل ووئف ئدام الباب وبلش يزمر لحتا يفتحولو...
فتحو الباب وفات زين ووئف عند المحرس ونزل لما شاف أبو تمارا ئاعد...

اجا عليه بسرعة ورفعو من جاكيتو وئال :كيفك ابو تمارا !
ابو تمارا :شبك سيد زين ؟
زين :والك عين تسأل... فوت لجوة عالمحرس...

فاتو لجوة عالمحرس وسكر زين الباب ورا وئال :اي ابو تمارا...وللا بتحب نرفع الكلفة شوي بيناتنا واندهلك مصطفئ ؟
ابو تمارا :خير ... تمارا صرلا شي ؟
زين :تمارا طول مالا تحت جناحي لا انتة ولا غيرك رح تئدرو توصلولا
ابو تمارا :معناتا شو الئصة ؟
زين :انتة اللي بدك تحكيلي الئصة من طئطئ للسلام عليكم...
اتلبك ابو تمارا وئال :عـ عن أأي ئصة بدي احكي ...
شلح زين جاكيتو ورما عالأرض ورفع كمام ئميصو لعند زندو وئعد علئ كرسي وشبك ايديه ببعض وئال :أي ئصة بتخطر عبالك تحكيلي اياها ... الئصة يلي صارت من سنة أو يلي صارت من عشر سنين ... أو استنا شوي ... شو رأيك تحكيلي اياها من أول يوم اشتغلت فيه هون ... يعني ....من لما كان الوالد عايش
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
#بقلّمٌيِ_HajarSh
#الجزء_العاشر
@rwayate
زين :كتير اشتئتيلي ؟ لأي درجة ؟ معئول ازا غاب جوزك تشتائيلو نفس الشي ؟ وللا لو غاب ...حمزة رح تشتائيلو نفس الشي ؟
انصدمت شيماء وبعدتو عنها ...
زين :شبك ...بالظاهر اسم حمزة الو وقع خاص بئلبك ...ماما

شيماء :.....

وئف زين وحط ايدو بجيابو وئال :ليش ساكتة ...ماعندك شي تحكي ؟ شو رأيك احكي انا ...

كانت شيماء حاطا ايديها علئ وجها وخجلانة اتطلع بعيون ابنها وهوة عم بواجهها بالحقيقة...
زين :إحكيلك انا .... زكرك بـ أبي وخيانتك الو ؟وللا إحكيلك عن تبديل هوية جثتو ونسبا لشخص مابيسوئ نكلة ؟ وللا ئلك شي شو رأيك زكرك عن المعاملة السيئة يلي كنت اتلقاها والضرب والإهانة يلي اتعرضتلو ئدام عيونك ؟ منين بتحبي بلش ؟
شيماء (عم تبكي ):بكفي ...كرمال الله لا تزودها عليي
غرغرت الدمعة بعيون زين وئال :ههههه مازودها عليكي ،معئول يصير زيادة اكتر من يلي صار ؟ معئول في وجع رح يصير أكتر من هالوجع ... @rwayate
شيماء :سامحني والله انا ندمانة 💔
زين :ندمانة ئلتيلي... عشو وللا عشو ؟ انتو بس توئعو بتندمو ! بس تصير السكين علئ رئابكون بتطلبو السماح ؟
شيماء : ....
زين :من لما وعيت وأنا إسأل حالي ليش أبي بعاملني بئسوة ؟ ليش بيكرهني ولما كبرت ئلعني من هون ... وكلو وانا مو فاهم انو يلي عم بيئلعني من بيت ابي هوة مجرد دخييل انتي دخلتي علينااا ... دخلتي علئ حياتنا لحتا انتي تئدري تعيشي مبسوطة ....
وصرخ :تعيشي مبسوطة عحسااابي ...عحساب. اسم أبي يلي كرهني اياه .... ليش يا ... إمي هاد ازا كنتي معتبرة لسا حالك إم أصلا
شيماء :زين تعال بوس ايديك ... لا تحكي هيك والله كنت موت مية موتة لما شوفو يهينك ويضربك ... ولو تعرف شو تعزبت بغيابك عني
زين : اي واضح ...من هيك ضليتي ساكتة ... وعم تئوليلي اتعزبتي ... شو شفتي من العزاب ؟ عزاب ولادتك فيني مثلا ... وللا ئعدتك علئ هالكرسي ؟

ئرب زين عليها وركع عند رجليها وئال :ياريتك ماخلفتيني ... ياريتني متت وانا لسا هون نطفة ببطنك ولا حملتيني ... إمي طول عمرو الولد هوة يلي بيركد ورا رضا إمو ... بس أنا رح خلي العكس يصير ... مو أنا يلي بيركد ورا رضا وحدة خاينة
شيماء(عم تبكي ) :لااا يا زين مشان الله لا تحكيها لا تعزبلي ئلبي أكتر من هيك لااا تدبحني يا امي لا تدبحني

وئف زين وراح لعند الباب وئال :بخاطرك ... إمي
وطلع من الغرفة وئلبو عم يبكي من جوا ... ركن ضهرو عالباب وئعد وحط ايديه عراسو وبلش يبكي وهوة سامع صوت امو يلي كانت عم تبكي وتحكي :سامحني يا ابني ... مشان الله انا ندمانة ...ياربي تسامحني ياربي تسامحني 💔
@rwayate
وئف زين وراح علئ غرفتو الئديمة وفتحها... كانت متل ماتركها ...مافيها شي متغير وكأنو تركها مبارح...
ئرب عالبيانو تبعو وحط ايدو عليه وبلش يمشيها علئ سطحو وهوة عم يتزكر
(لك انا مائلتلك مابدي إسمع صوت هالمضروب وانا هون ...أبي مشان الله والله معد عيدااا .... والله لإمسح الأراضي فيك يا ابن الكلب ... )
ئعد زين عالكرسي وئال :انتة الوحيد يلي كنت تواسيني بس كون مدايئ... بس سامحني من لما ظهرت تمارا بحياتي صرت عدا الشخص الوحيد يلي يسندني ويواسيني...

وانحنئ وطال شي كان محطوط بمكان سري بالبيانو من تحت... وبس لئا ابتسم وئال :لساتك محتفظ فيه ...
وطلع مسدس وئال :كنت متأكد انو رح يجي يوم واعتازو ...
وطبطب علئ البيانو وئال :شكرا الك ياصاحبي انك احتفظت كل هالوئت بالأمانة

وبالمشفئ ... كانت تمارا ئاعدة عند ريماس وحاملة الموبايل وعم تحاول ترن علئ زين بس ماكان يرد عليها...
تمارا :ياربي .. والله ئلبي شاعل نار ... الله يحميك يا زين
@rwayate
وفجأة بلشت ريماس تتحرك وتهدس بكلمات شي مفهوم وشي مو مفهوم ...
تمارا :ريماس حبيبتي ... ردي عليي
ريماس :بعدو عني ..لككك اتركوووني
نزلت دمعة تمارا وحطت ايديها علئ خدود ريماس وبلشت تصحيها...
صحيت أخيرا ريماس وبس شافت تمارا انفجرت بالبكي....
تمارا :اهدي ريماس
ريماس :لك دبحوني ... موتوني ياتمارا
تمارا :انتي هلء بخير
ريماس :بعد شو ... لك ماخلو شغلة بشعة ماعملوها انا بكرهو بكرهوووو
@rwayate
بعد شوي هديت ريماس وئعدت عالتخت ...بس كانت الدمعة معلئة بين جفونها وكان مبين عليها انها يأسانة من كل الدنيا
تمارا :الدكتور عم يئول انو لازم نخبر الشرطة لحتا تجي تحقق بالئصة
ريماس :....
تمارا :هوة تركك تروحي؟
ريماس :لا ...بعد ما ... خلصو واحد منون ئعد فوئي وبلش يخنئني وأنا ارتخيت وحسيت نفسي انئطع ... وآخر شي بتزكرو انو حملني ورماني بعيد وانا ئمت وضليت امشي بصعوبة لحتا وصلت ئريب بيت زين ...
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
#بقلّمٌيِ_HajarSh
@rwayate
#الجزء_الحادي_عشر

كان زين ئاعد ومستني ... لما رجع رن جوالو ... اتوقع تكون تمارا ... حمل الجوال و انصدم ...
زين :هاد الكلب...
رد زين :وينك يا ....
وفجأة سمع صوت تمارا عم تصرخ وتبكي
زين :تماااراااا
تمارا :زيين مشان الله دير بالك هاد ناوي يئتلك

جفل ابو تمارا وخاف يكون عم يعملا شي ...
ثائر :شو سيد زين حلو صوت حبيبة ألبك
زين :ازا بتلمس شعرة منها رح موتك بأرضك يا ابن الحراام
ثائر :هههههه لاتخاف ...مع انها شئفة والله وما بتتقاوم
زين :ان كنت رجال تعال واجهني وجه لوجه. ... مو تحتمي بمرا ...
ثائر :رجال غصب عنك فهمت
زين : معناتا تعال ... انا متأكد انك بتعرف وين انا هلء ...

سكر ثائر بوجهو ورجع شغل السيارة ومشي...
ثائر :سدئيني بعد ماخلص علئ زين وأبوكي رح اتسلا فيكي تسلاية ماصارت ... ورح خلي رجالي يتسلو كمان

زين :سماع أبوتمارا شو ما بئلك عليه بتنفذو مشان نضمن سلامة تمارا ...
ابو تمارا :ائمرني سيد زين

وصل ثائر ئريب من سيارة زين وبس شافو زين طلع من السيارة بسرعة وسلط المسدس عليه. ...

نزل ثائر من السيارة وئال :ههههه مابنصحك تئوص... الا ازا كنت مستغني عن حبيبة ألبك ..

طلع ثائر تمارا وحط المسدس براسها...
زين :حمزة بنصحك لا تتهور معي... انتة لسا مابتعرف أنا مين
حمزة :حكتلك امك حتئ عن اسمي وللا يلي حكالك هوة أبو تمارا ؟
زين :مين ماكان ...المهم عرفت ... بنصحك تسلم حالك لأنو يلي عم تعملو ماعم يزيد الا ذنوب عليك
حمزة :ذنوب !؟ ولك نسيت اني تحملتك وربيتك
زين :ربيتني ؟ والله ضحكتني ... انتة ماربيت فيني غير الحقد والكره الك ...
حمزة :منيح بعدك متزكر طعم الإهانة يلي كنت طعميك اياها ... هههه لك بتعرف انتة ضعيف متل ماكان أبوك من ئبلك ... زين فكر منيح ليش إمك خانتو لأبوك ...
زين :....
حمزة :لأنو بعمرا ماحست بالأمان معو ...لأنو بحياتو ماعطاها نص الإهتمام يلي أنا ئدمتلا اياه وكان بس عم يلحأ شغلو ولا بعمرو التفت الك ولإمك وانتة متلو يازين ... يعني 20 سنة معرفة بهالئمر يلي بين ايديي ومابحياتك انتهزت الفرصة واعترفتلا انك بتحبا ولا حاولت تئرب عليها عالئليلة ... ولا بينتلا انك مهتم فيها أصلا ... وسدئني آخرتا رح تروح لغيرك متل ما عملت امك مع أبوك ...

ضل زين يطلع بـ حمزة بحقد وغل..

أما تمارا شافت للحظة أنو زين ضعف وصرخت :زيييين هوة عم يحكي معك هيك لحتئ تضعف ،زيين لا ترد عليه ... أنا بحبك وماممكن كون غير الك ... حتئ لو رح ضل ناطرتك كلل العمر لحتا تكون عطول جنبي ... أنا جنبك رح ضل ... ❤️

رفع زين المسدس وصوبو علئ حمزة وصرخ :تروك تمارا تروح ... الحساب بيني وبينك ... ما تتحاما بحدا متل النسوان ...
حمزة :بالله ... شو ناطر ... ئوص

ابتسم زين ابتسامة خبيثة وئال :ناطرك انتة تئوص...
حمزة :هههه مستعجل عآخرتك كمان ...
إجا أبو تمارا وضرب حمزة عراسو بعصاية خلا يفئد توازنو وترك تمارا من ايدو ...

ركدت تمارا لعند زين وئالت :زين رجالو رح يكونو موجودين بكل مكان نحنا لازم نهرب...

وفجأة سمعو صوت ضرب رصاص .. التفتو لورا وشافو ابو تمارا تئوص بضهرو ...

صرخت:بااابااااا
مسك زين ايد تمارا وبعدا وبلش يئوص علئ عماها بالعتمة وحتئ حمزة كأنو فص ملح وداب...

ركدت تمارا لعند أبوها ورفعتو ...
تمارا :بابا انتة منيح ...
ابو تمارا :لاتخافي جرح براني ...روحي بنتي هربي ...خلي السيد زين ياخدك لمكان أمان بعيد عن هون
تمارا :مارح اتركك ... ئوم معي
زين :تمارا خدي أبوكي وطلعي بالسيارة بسرعة. وخدي عالمشفئ...
تمارا (عم تبكي ):وانتة ...مارح اتركك عم تفهم

مسك زين تمارا من كتافها وئال :أنا مارح اتزحزح من هون لحتا صفي حسابي معو ... روحي تمارا روحي ... ديري بالك علئ حالك
تمارا :بس...
زين :بدون بس روحي واعملي متل ماعم ئلك ... ليكي عطيني جوالك

عطتو الجوال و ركدت علئ أبوها ووئفتو ومشتو عالسيارة وحطتو جوا...

أما زين بلش يمشي ويطلع حواليه وهوة عم يدور علئ أي أثر لـ حمزة ...

ومن ئهرو بلش يصرخ :حمممزةة طلاااع ياجبان

وسمع صوت ضحكة حمزة من ورا ...
التفت زين وشاف حمزة وائف بين اتنين رجال كل واحد فيهم ئد الفيل...
زين :أخيرا طلعت من جحرك يا فار
حمزة :لك انتة يا اما مجنون يا اما غبي ...حدا بيجي برجليه علئ بيت الضبع ...
زين : شو ... جبت الدعم سيد حمزة ...ماعرفتنا مين هالوحوش يلي معك ؟
حمزة :هالوحوش هدول يلي رح يخلوك تتمنئ الموت ... شوفو شغلكون شباب ...

ئربو الرجال لعند زين ... بس زين طلع بسرعة المسدس وئوص واحد منن برجلو ...
زين :مبين واحد من وحوشك رح يموت من رصاصة عادية

طلع حمزة مسدس وبلش يئوص أما زين احتما بـ شجرة وفجأة سمعو صوت سيارات الشرطة ...
زين :أخيرا إجو...

...:معلم اجت الشرطة ...شو نعمل ؟
حمزة :جيبولي هالحيوان لعند رجليي احسن ماخلص عليكون الكون
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
#بقلّمٌيِ_HajarSh
@rwayate
#الجزء_الثاني_عشر_والأخير
أخيرا خلص المؤتمر الصحفي... وبس طلعو شافو ريماس وائفة وهية ناطرتون.
زين :أهلين ريماس ...
ريماس : خلصتو ؟
تمارا :اي رورو ... تعالي ...
ريماس :اي شو هالكلام الحلو يلي اسمعتو اليوم ؟
تمارا :ههه حتئ انا تفاجأت
زين :ليش..نحنا ما اتفئنا مانخبي شي..
ريماس :اي تتهنو ...والله لا يفرئكون...

وهنن طالعين صدفو الياس...
ئرب زين علئ تمارا وحط ايدو علئ كتافا وئربها علئ صدرو ...
تمارا :زين شبك ؟
زين :لا تتحركي . . بدي افئي عينو ازا اتجرأ واتطلع فيكي هالمرة ...
@rwayate
ئرب الياس علئ زين وسلم عليه...
الياس :كيفك زين
زين :الحمدلله...
الياس :لك صحيح يلي سمعتو ؟
زين :اي والله ...
الياس :انشالله ألف مبروك ...مبروك انسة تمارا
تمارا :الله يبارك فيك
الياس :وايمتا العرس ؟
تمارا :بس يطلع بابا من المشفئ...
الياس :اي الله يشفي...وانتي انسة ريماس رح تحضري
زين :طبعا رح تحضر ...الأخت لازم تساند أخوها
ريماس :الله يخليلي اياك انتة وتمارا ...احلا اخوة بالدنيا 💜

طلعو بالسيارة وشغلها ومشي فيها علئ بيت تمارا ...
تمارا :يسلمو زين...
مسك زين وشد علئ ايدها واتطلع بعيونها...
ضحكت تمارا وئالت :حبيبي حبيبي خلص ...
زين :هيك ها...تعالي بكرة بكير ...بدي اتصبح بوجهك
تمارا :علئ عيني
زين :تسلميلي انتي وعيونك ...
وضل صافن بعيونها...وئرب مشان يبوسها
@rwayate
سعلت ريماس وئالت :ااااي ياجماعة مونائص غير تبوسها ئدامي 😒
زين :تمارا انزلي علئ بيتك ...احسن ما ابتلي بهي يلي ورا
تمارا :اي نازلة. ..تصبحو علئ خير ... 😘

نزلت تمارا ونزلت ريماس وئعدت جنب زين وشافتون كيف بلشو يتنائرو ...

ضحكت وطلعت علئ بيتها... وبس فاتت أول شي عملتو راحت لعند امها بوستها ورجعت تعشت معها وفاتت علئ غرفتها ...
كانت كتييير مبسوطة ... شغلت الراديو علئ موسيقئ بيانو من عزف زين وئعدت عالتخت وحملت صورة زين وبلشت تتأملها ...
رجعت اتسطحت عضهرا وئالت :بحبببك بحبببك ❤️ ❤️ ❤️

كانت تمارا عم تتصرف متل المراهقات وطبعا زين ماكان حالو أحسن وهوة ئاعد بغرفتو وعم يتزكر تفاصيل وجه تمارا ويبتسم لحالو متل المجانين 😂 ❤️
@rwayate
تاني نهار صحيت تمارا متنشطة وراحت غسلت ولبست فستان رمادي لعند الركبة وعملت مكياج ناعم وفردت شعرا علئ كتافها ولبست جاكيت جوخ أسود خلتو فلت وطلعت من غرفتها ... وبس شافتها امها انبسطت فيها...
ام تمارا :بسم الله ماشالله ...لك روحي الله يحميكي
تمارا :الله يسلمك ماما ...
ام تمارا :يعني خلص رح افرح فيكي
تمارا :انشالله.
ام تمارا :الله يكملها معك ياعمري ❤️
باست تمارا امها وئالت :اليوم رح روح انا وزين عالمشفئ ونجيب بابا
ام تمارا :اي حبيبتي... رح تلائوني هونيك انشالله
تمارا :يالله بخاطرك ماما ...
ام تمارا :الله معك حبيبتي..الله يحميكي...

طلعت تمارا من البيت وهية عالطريق رن جوالها من رقم غريب...ردت :الو
بس المتصل ماكان واضح منو غير صوت انفاسو
تمارا :الووو سامعيني ؟
فصل الخط بوجها وهية استغربت ... رجعت حطت الجوال بالشنتة وئالت :يمكن غلطانين بالرقم ... 😞

وصلت علئ بيت زين وفاتت ولئت صوت زين طالع وعم يصرخ ...
تمارا :روان شوصاير ؟
روان :انسة تمارا هي الانسة ريماس عملت مئلب بالسيد زين وهوة نايم وهلء هوة معصب
@rwayate
اجت ريماس وهية فارطة ضحك علئ زين
تمارا :لك شو عملتي ؟
ريماس :ههههه والله ماعملتلو شي ...هوة مابيلئئ مزح ..انا بس ...

وفجأة نزل زين عالدرج وكانت حالتو حالة
وبس شافتو تمارا مائدرت تخبي ضحكتها ...
كان وجهو مليان طحين ومعجون سنان
زين :انا مائلتلك تعالي بكير ...شوفي هي المتخلفة شو عملت فيني ...
تمارا :هههههههه
زين :ليش عم تضحكي ؟
تمارا :ولاشي حبيبي ...صباح الخير
زين :اي خير هاد ...ئولي صباح العفاريت 😒
ريماس :اي صباح العفاريت لكن 😂
@rwayate
كان النهار من اولو هيك ضحك ولعب ورواء...
راح زين صلح وضعو وغسل ولبس تيابو ونزل لحتا يفطر ...
وئعدو هنن التلاتة عطاولة الفطور ...وانتبه زين علئ تمارا...
دخلت تمارا بغيبوبة وضلت يومين وامها وريماس. مائطعوها ابدا. ...

كانت امها ئاعدة عندها وهية عم تبكي وتدعي لالله لحتئ يئومها بالسلامة ..

تمارا كانت حاسة علئ امها وسامعة صوتها وصوت بكاها بس مو ئادرة تصحئ مو ئادرة تئلها انها بخير...
وسمعت صوت زين عم يناديها...
تمارا :زين حبيبي
زين :تمارا اشتئتلك
تمارا :وانا كمان ...
وئف ئدامها وابتسم وئلا :خلينا نروح
تمارا :يالله
ومسكت بإيدو وفجأة بطلت تسمع صوت امها وضلت ماشية مع زين ...

وفجأة بلش الجهاز يعطي اشارات ئوية. وضغطا ارتفع ... ودخلو الدكاترة عالغرفة وبلشو يحاولو ينعشوها علئ امل يأنقذو حياتها
وام تمارا وريماس وائفين علئ جنب وهنن خايفين عليها...

وأخيرا بلش الجهاز يصفر ومعد في فايدة ابدا...
يأس الدكتور وئال :الله يرحمها ...
وغطالا وشا وهون كان امها فيها عئل وطار وبلشت تصرخ وتولول وتضرب علئ حالا وهية عم تبكي
ام تمارا :لاااا بنتي لسا صغيرة عالمووت مشان الله دكتور عميل شي ...
ريماس (عم تبكي ):خلص خالة خلص تمارا ماتت لا تعزبيها فوء عزابها مشان الله ...💔

دفنو تمارا وأصرت ريماس يكون ئبرا بجنب ئبر زين وبعد ماخلصو الدفن راحت كل العالم وضلت ريماس ئاعدة عند ئبرها وهي رح تطئ من البكي...
ريماس :ليش هيك عملتي بحالك ..لك في وحدة بالدنيا بتكون ضعيفة متلك ..اي انتي ضعيفة ياتمارا ضعيفة مائدرتي تصبري علئ بعادو يومين علئ بعضون ...كيف الك عين تحكي علئ سيرين انها ماكانت تفكر غير بعاطفتا وئلبا وانتي هالشي يلي ئتلك ...

وفجأة حست علئ حدا حط ايدو علئ كتفا ... التفتت وشافت الياس ... ئعد جنبا وئال :طولي بالك ... نصيبها
ريماس :راحو ومعد الي حدا بهالدنيا 😢💔
مد الياس ايدو ومسحلا دمعتها وئال :وانا شو عم سوي ... ريماس من اليوم ورايح لاتلجئي لحدا غيري...
ريماس :لهلء ما عم بئدر إفهم ... كيف الواحد بموت بس لأنو خسر حدا بحبو ...شو اسمو هاد ؟
الياس :حب اعمئ ... تمارا ندرت حياتا لشخص واحد بس وزين مائدر يستغني عن تمارا حتئ وهوة علئ علاقة بغيرها... هاد اسمو حب ضايع... وسبحان اللي زرع بذور الحب بئلوب البشر ...

وئف الياس ومسك بإيد ريماس وئفها وأخدها ومشيو ...

أحيانا كتر تعلئك بالشي بيضر بحياتو مابينفع

انتة... ما تعلق روح فيك لأنو ممكن هالروح تندرت حالا كرمالك
وانتي... ماتعلقي حالك بوهم لأنو هالحياة فيها الموت والفراق والمرض والخيانة... 💔
#النهاية

#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,,🎶
#بقلّمٌيِ_HajarSh
@rwayate💚
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
#بقلّمٌيِ_HajarSh
#الجزء_السادس
@rwayate
بلشو الرجال يخبطو باب البيت برجليهون لحتا انخلع وفاتو لجوة ....
ابو تمارا :لك انتو شو مفكرين حالكون ... شو الدنيا سايبة
فات زين ورا رجالو وئعد علئ كرسي وشبك ايديه وسندهون علئ ركبو ...
زين :انا يلي بدي اسألك هالسؤال ... انتة اللي مفكر الدنيا سايبة ؟
ابو تمارا :ياسيد زين افهام عليي ... أبوك رح يئطع برزئي ازا بنتي ضلت تشتغل عندك
زين :وينا ؟

طلعت تمارا من غرفتها وشافت كيف كاسرين الباب والوضع
وئف زين علئ حيلو بس شاف تمارا وانصدم لما شافها لابسة فستان ومركزة حالها
زين :معناتا كلام ابوكي مزبوط ،جاييكي خطابين وبدك تتزوجي ؟
تمارا :.....
زين :شوو
تمارا :لا ... وأهلي مادخلون انا تعبانة اليوم وماكنت رح داوم
زين :وتلفونك ،ليش ماعم تردي عليه ؟
اتطلعت تمارا بأبوها وامها وئالت :ضاع مني مبارح ومائدرت لائي
زين :ممكن تتركونا لحالنا لوسمحتو
@rwayate
مسكت ام تمارا ابو تمارا من زندو وسحبتو عالغرفة اما الرجال طلعو من البيت وضل زين وائف وهوة عم يطلع علئ تمارا من فوء لتحت ... وهوة معجب بقوامها اللي كانت مخبيتو تحت التياب الرسمية يلي كانت تلبسها عالشغل ...

تمارا :تفضل ...
فات زين وئعد عالكنبة وئعدت مئابيلو وئالت :ليش هيك اتصرفت ؟
زين :متعود اتصبح بوشك كل يوم ولما حاولت دئلك مارن تلفونك ... ورنيت لأبوكي ...بئلي انك معد الك شغل عندي وانك رح تتزوجي ...جنيت بصراحة
تمارا :وافترض كلامو مزبوط ... هيك بتفوت علئ بيوت العالم ؟
زين :مستعد اعمل اي شي كمان
تمارا :....
زين :ليش هيك عيونك مورمين ؟
تمارا :صابني قلق مبارح وما ئدررت نام
زين :كأنك بكيانة
تمارا :....
زين :أنا آسف لأني عصبت عليكي مبارح ،وآسف كمان اني كسرت باب بيت أهلك
تمارا :مافي مشكلة
زين :ئومي ... غيري تيابك خلينا نمشي
تمارا :كنت رح اجي عالشغل هيك
زين :ههه أكيد مارح خليكي تلبسي هيك .. ازا الياس كان مبارح ياكلك اكل بعيونو وانتي لابسة طئم رسمي ،كيف لو يشوفك لابسة فستان ومزبطة حالك !
تمارا :رجعنا ...
زين :ئومي ليكني ناطرك هون
@rwayate
فاتت تمارا علئ غرفتها ولبست تياب رسمية متل العادة وطلعت علئ غرفة أهلا وفاتت ...
تمارا :انا ...رايحة عالشغل مع السيد زين
ابو تمارا :يعني الا ماعملتي يلي براسك
تمارا :بابا ... في بواب ازا فتحتا علئ حالك صعب تسكرها ...متل شغلك عند البيك بفرد شكل
ام تمارا :من ايدك ...
تمارا :وماني ندمانة ... ماما لوسمحتي عطيني جوالي ...بعرف انو معك

طلعت ام تمارا الجوال ورجعتو لـ تمارا ...
كانت رح تطلع من الغرفة لما سمعت ابوها عم يحكي :ياريتك ما ترجعي ... انشالله برجعولي اياكي محملة بركي ارتاح

انئهرت تمارا وحاولت تخبي دمعتها وطلعت من الغرفة ...
@rwayate
وطلعت مع زين من البيت وطلب زين لرجالو يصلحو باب البيت وطلع بالسيارة...

زين :شوفي عندي مواعيد اليوم ؟
تمارا :عندك كتير مواعيد وانشالله نلحئ نخلصها اليوم
زين :الغيلي كلشي ... حابب ائئضي اليوم كلو معك
تمارا :بس...
زين :بدون بس ... خلينا نشوف حياتنا شوي ... شو رأيك نطلع علئ شي جبل
تمارا :بس برد ... وهيئتها رح تمطر
زين :وازا ...

غير زين الطريق وهوة مبسوط ... وتمارا لسا صافنة وحاسة انها وئعت بمصيبة جديدة بس هالمرة من طرف أهلها...
@rwayate
كان ثائر ئاعد عالتخت بجنب شيماء وعم يناولها الدوا ...
ثائر :خدي شربي هي الحبة
شيماء :يسلمو... ثائر حاسة انو اخرتي ئربت ... نفسي شوف زين ولو مرة وحدة 😢
ثائر :ابنك راسو يابس وموراضي يرد علئ حدا
شيماء :نفسي أعرف شو اللي ئلبو هالئلبة ...من لما ماتت مرتو وهوة حاطط اللوم علينا ليش ثائر ليش ؟
ثائر :مابعرف ... هوة وضميرو يسطفل ...

وبيت زين كانت ريماس عم تفطر لما سمعت صوت سيارات صفت بجنب البيت ... طلت من الشباك وشافت رجال ثائر ضاربين الحارس ومدمينو وطاحشين عالبيت ...

خافت وطلعت عالطابق التاني وبلشت اتدور علئ مكان تتخبا فيه...
@rwayate
ريماس :ياربي حتئ جوال مامعي دئلو شو اعمل ...
وسمعت كيف كسرو الباب وفاتو وضربو روان لحتا اغمي عليها وسمعت صوت البواب بلشت تنفتح وتتخبط ...
فاتت علئ غرفة زين وطالت ورئة وئلم واتخبت تحت التخت ... وبلشت تكتب بسرعة وهية مرعوبة وعم تبكي وبسرعة وماحست الا علئ حدا مسكها من رجليها وسحبها وهية صرخت وضلت الورئة مرمية تحت تخت زين ....

وصلو زين وتمارا علئ قمة جبل ونزلو من السيارة ....
أخد زين نفس وئال :ااووووف بعد زمان ...
تمارا :هههه شكلك مرهق من الشغل
زين :اي والله كتير تعبان وبدي ارتاح شوي من المواعيد والأضواء... بدي عيش حياتي تمارا
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
#بقلّمٌيِ_HajarSh
#الجزء_السابع
@rwayate
واتطلع بعيونا وحط جبينو علئ جبينها وئال : تتجوزيني تمارا ؟ ❤️

صفنت تمارا بعيونو وهية لسا مو مستوعبة شي
زين :عم بسألك تمارا ...تتجوزيني ؟
هزت تمارا براسها وئالت بصوت مبحوح :اي اي والله اي ❤️

وضمت زين بئوة ... وزين لفها بكل ئوة وورجع حط ايديه علئ خدودها وئال :اي بحبك ،ومستعد حارب الدنيا كلها كرمالك ... ❤️
وئرب وباسها من شفايفها وهية لفتلو رئبتو وئربتو عليها زيادة وئالت :ضمني ائئوئ زين ... خليك ضاممني علئ صدرك بدي حس اني ئطعة منك ... لك انتة روحي انتة كلشي بحياتي ...زين انا من غيرك ولا شي من غيرك بموت من غيرك بفنئ ... خليك محسسني بدفاك وماتحرمني منو ... لككك بحببببك ❤️
................................................
كانت ريماس عم تصرخ وتبكي وهية مربطة عالكرسي بزريبة غنم والدم معبي وشا وتمها من كتر الضرب ...لما ئرب عليها ثائر ومسكها من شعرا وسألها :مابدك تعترفي شو ئلتيلو ؟
ريماس :ئلتلك ماحكيتلو والله ماحكيتلو شييي ليش ماعم تسدء
ثائر :مسدئك انا ...
ريماس :معناتا تركني روح وبوعدك ماتعود تشوف وجهي ...
ثائر :هههه هيك بهالسهولة ...مفكرة طلوع الحمام متل دخولو ؟
ريماس :شو ازضك
ثائر :حكيتيلو انو انا يلي اغتصبتا بليلة عرسا ،حكيتيلو انو انا يلي بعتت رجالي وخليتون يتناوبو عليها من بعدي ؟
ريماس :لا. .. انا مو هاد اللي عرفتو. بس ليش هيك عملت معئول توصل فيك الوساخة لتعمل هيك فيه لك تفووو عليك يا وسخ ياكلب تفووو عليك

ضربها ثائر كف علئ وجها وهوة معصب وئال :لكن شو عرفتي يابنت الكلب
ريماس :عرفت انك مستحيل تكون اب ... انتة وحش انتة حيوان عديم الرحمة
ثائر :انا رح ورجيكي مين هوة عديم الرحمة

ووئف علئ حيلو وحط ايديه بجيابو وئال لرجالو :هية الكون ... محدا يحرم حالو وبس تشبعو دبوحوها ورموها للكلاب خليها تكون عبرة لغيرة
....:بأمرك معلم ...
ريماس (بصدمة ):ثـ ثاااائر لك لاتعمل فيني هيييك ببوس ايدك تعال ئووصني ..بس ماتتركني بين ايديهووون ياثااائر

ضلت ريماس تصرخ ،بس لاحياة لمن تنادي ...

طلعت بالرجال وشافتن كيف بيطلعو عليها بطريقة قذرة وبلشو يشلحو جواكيتهم... وهية تصرخ وتترجا ما يأزوها ولا يئربولا ...
...:يخربيتك محلاكي
ريماس :بعد عني ياحيوااان

للأسف أكتر الأحيان الضعيف بروح ضحية الأقوئ وريماس كانت ضعيفة ،ذنبا انها صديقة لـ سيرين وانها عرفت أشياء كان المفروض تضل سر .... 💔

اما زين وتمارا كانو ئاعدين علئ طاولة وعم يتغدو ... كانو نسيانين العالم وهنن عم يطلعو بعيون بعض ...

اجت ام صابر وشافت كيف نظرات العشق ماعم تفارء عيونهم ...
ام صابر :لك الله لا يحرم محب من حبيبو
خجلت تمارا ورجعت تاكل ...
أما زين ضل صافن فيها وصافن بكل حركاتها وئال :انشالله ألف صحة
تمارا :عئلبك ❤️

شبعو وخلصو أكل ورجعو ئعدو جنب الدفاية عالكنبة ...
ام صابر :انشالله عجبكون الأكل ؟
زين :اي يسلمو ايديكي ام صابر ...
تمارا :يسلمو خالة
ام صابر :الله يسلمكون ... انا رايحة عالمطبخ ازا عاوزين أي شي اندهولي بس
زين :ماشي...

راحت ام صابر عالمطبخ.... أما تمارا بلشت تحط حطب عالنار ...
زين :خلص هيك منيح تعالي ائعدي
رجعت تمارا وئعدت جنبو ... حط زين ايدو عكتفا وئربها ... وحطلا راسها عصدرو ... وهنن لسا صافنين بنار الدفاية ...

تمارا :زين ...
زين :عيونو
تمارا :انا عم بحلم شي ؟
زين :اي .... ياهبلة لو كنتي عم تحلمي كنتي هلء لازم تكوني صاحية
تمارا :ماني مسدئة انو أخيرا ئلتلي انك بتحبني ❤️
زين :ورح نتزوج ...
تمارا :اي ورح يصير عنا حياة خاصة
زين :وبيت ومسؤوليات
تمارا :وولاد كمان ؟
زين :اي ... ورح نجيب ولاد ورح نسميهون أسماء حلوة وأكيد رح يكونو شبهك حلوين ❤️
تمارا :وياترئ رح يكونو موهوبين بالعزف متل ابوهون ؟
زين:ههههه اكيد مارح يطلعو كهربجية 😅
تمارا :ياترئ اديش رح نجيب ولاد
زين :تنين ؟
تمارا :تلاتة بنت وصبيين
زين :اربعة لازم يكونو متساويين بنتين وصبيين
تمارا :طب والبيبي الصغير ؟
زين :اي بيبي ؟
تمارا :اخر العنقود ...لازم بعد ميكبرو هالولاد نجيب بيبي صغير لحتا نتسلا فيه
زين :ايه !
تمارا :ورح يكون مدلل كتير وشو مارح يطلب رح نجبلو ... وبالليل
زين :ماحيخلينا ننام
تمارا :وبالنهار
زين :مارح يهنينا بأكلة وبشربة
تمارا :ولا بطلعة ولا بفوتة ...ورح يغارو منو كل اخواتو كمان
زين :شكلو غليظ هالبيبي الصغير خلينا علئ اخواتو بس
تمارا :ههههه وشو رح نسميهم
زين :البنات نغم ونور
تمارا :والصبيان غيث ونسيم
زين :والبيبي الصغير ؟
تمارا :مو هلء حكيت مابدك اياه
زين :غيرت رأيي ،انتي جيبي وانا بشوف شغلي معو
تمارا :هههههه مو معئول انتة ... يارب تحققلي كل هالأحلام
وبلشت تمارا تتاوب...
زين :انشالله رح تتحقق ورح نكون اسعد عيلة بالدنيا ... وكمان ... تمارا تمااارا
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
@rwayate
#بقلّمٌيِ_HajarSh
#الجزء_الأول...#الجزء_الثاني...#الجزء_الثالث

ئد ما يكون صوت البيانو حلو وأنغامو حلوة رح يضل فيه وتر ازا ضغطت عليه برجعلك زكريات. مؤلمة وحزينة ... نغمة بهالسلم الموسيقي بترجعك أكتر من سنة لورا لحتا تخليك ترجع تتخيل هالجريمة البشعة يلي صارت ئدام عيونك وانتة مو ئادر تفتح تمك وتحكي وبتكتفي انو تنفس غضبك علئ هالمفاتيح يلي بين أصابعك وئد ما ضغطت عليها مارح تنكسر ...بالعكس رح تخليها تطلعلك أحلا نغمة ورا نغمة لحتا تألف مقطوعة كلها ألم ...مقطوعة كلها وجع ...مقطوعة عنيفة رح تهز مشاعر كل حدا رح يسمعها.... 🎶

بس خلص عزف .. كان عم يلهت وعرئو عبا وشو وشعرو يلي كان نازل بطريقة ساحرة علئ جبينو ... وعيونو وخدودو غرئانين بالدموع وهوة صافن بمفاتيح البيانو
@rwayate
وفجأة تسلطت عليه كل أضواء المسرح وسمع صوت التسئيف والتصفير يلي عبا دار الأوبرا بعد ماخلص عزف ...

وئف علئ حيلو وفرد ايديه وانحنا للجمهور كتحية والجمهور عم يزئف ويهتف بإسمو ...
رفع راسو وبلش يطلع عالجمهور ... كان عتمة كل الأضواء مسلطة عليه ... بس من بين هالجمهور لمح ضو خفيف وبنت بشعر أسود ناعم ولابسة فستان أبيض ووجها كأنو البدر المكتمل بنص الشهر ... وعيونا مركزين عليه وهية عم تبتسم ...

بادلها الإبتسامة وشافها كيف اتلاشت بالهوا...
....:هي بهديها الك ... 💔

نزل راسو وطلع من خلال الكواليس وفاجئو الصحفيين بفلاشات كمراتهم وأسألتهم يلي مابتخلص....

ئدرو الباديغارد تبعو يبعدو الصحافة ودخل هوة علئ غرفتو وأخد البشكير ومسح عرئو وبلش يفتح بزراير ئميصو الأبيض وئعد عالكرسي علئ تسريحة كبيرة معباية أضواء ... ورفع رجليه وحطون عالكرسي التاني وأخد نفس طويل وكتف ايديه وسند راسو لورا وهوة عم يطلع عالسئف ويفكر ... وسكر عيونو أخيرا واسترخا عالأخير.... لما سمع صوت باب الغرفة انفتح...
وسمع صوت بنت عم تحاكيه :أبدعت اليوم
...:شكرا تمارا
تمارا :عنجد كان عزفك بجنن والصحافيين برا عم يتسابئو لحتا ياخدولك صور وياخدو منك أي جواب لأسئلتون ...
....:حاولي تصرفيون ... بدي إطلع من هون بهداوة
تمارا :ليكون مرافقينك عم يحاولو يصرفوون
@rwayate
وئف وشلح ئميصو ئدام تمارا يلي كانت متعودة علئ أي تصرف غير متوقع منو وهي صافنة فيه وعم تبتسم ...

...:تمارا ناوليني التيشيرت الأسود والجاكيت الجلد
تمارا :لوين ؟؟
...:طالع اتفتل بالشوارع شوي بالدراجة
تمارا :اوك مارح امنعك ...

فات غسل وشو وشعراتو ونشف وتمارا وائفة عم تتأملو وتتابع كل حركاتو وتتأمل عيونو الشهل ووشو الأسمر وشعرو الناعم البني يلي مغطي كل جبينو وجسمو يلي منحوت بشكل بجنن ... كانت مسحورة فيه... وبس لبس التيشيرت تفاجأ لما حس علئ تمارا ضمتو من ورا وئالت :زين ماحلك تحس فيني
مسك ايديها ونزلون بكل لطف وئال : حس بشو !؟
رجعت وئفت مئابيلو ...
تمارا :إني بعشئك ❤️
صفن زين بعيون تمارا وحط راحة ايدو علئ خدها اليمين ورجع باسها من خدها التاني وتمارا دايبة بين ايديه ... واطلع فيها ووشو كان ئريب علئ وشا لدرجة إنها ئدرت تسمع صوت خفئات ئلبو.
زين :مين ئلك ماني حاسس فيكي ! بس ماعم بئدر اتخطئ اللي صار
تمارا :ليش مخليني ئريبة منك لكن ؟ @rwayate
زين :ماعم بئدر استغني عنك ... بكفي خسرت سيرين ،مابدي اخسرك انتي كمان 💔
تمارا :بس سيرين ماتت ،مو أنا ...أنا عايشة ... أنا يلي بئيانة الك ...
زين :.....
تمارا :خلينا نتزوج ...
زين : مابكفي انك ئريبة ؟
تمارا :بدي إضمن ماتروح لغيري
زين :انسي الموضوع ...

بعد عنها و لبس جاكيتو وفتح الباب وبلش يتلفت حواليه لحتا ماحدا يشوفو ... لبس كاب عراسو وطلع ...

أما تمارا ئعدت مكانو عالكرسي ودموعها علئ خدها وهية لايمة حالها انها ماعم تئدر تتركو وماعم تئدر تتجاهل مشاعرها اتجاهو 💔
@rwayate
زين شب بال_30ناجح كتير... هوة موسيقي بيعزف عالبيانو بحفلات الأوبرا وكل جمهورو من أصحاب الطبقة المخملية وئبل مايكون موسيقي هوة من عائلة مرموقة ومعروفة بكل البلد وحتئ والدو ثائر بيك الحامد من رجال الأعمال المعروفين ....

أما تمارا صديقة مقربة من زين ،بيضة وشعرا خرنوبي وعيونا محيرين مرة خضر ومرة زرق ومرة عسليات وأي حدا بيشوفون بيوئع بغرامها عالفور ، ... بنت عمرا 27 سنة هية مديرة أعمالو وبتعرف عنو كل شي ... لكن هية من عائلة عادية ومتواضعة

كان زين راكب الدراجة وماشي فيها وهوة عم يتزكر عيون تمارا ولمسة ايدها وحضنا الحنون ... بس سحرها وحنيتها ولمستها ماعم تئدر تنسي حبو الأول ... سيرين الحب يلي استنزف كل مشاعر ممكن يعطيها لغيرا... 💔

وئف الدراجة وركنها ونزل وئف علئ شط البحر يلي كان هايج .. وأخد نفس طويل وغمض عيونو وبلش يتزكر ..
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
@rwayate
#بقلّمٌيِ_HajarSh
#الجزء_الثاني

مرئت تمارا من جنب زين أما زين اتطلع بالرجال وئال بنبرة غضب :انتة شوجابك لهون ؟ 😡

....:ليش ...؟بدي ازن لحتا اجي واتطمن علئ ابني
زين :ابنك !!؟ هههههه ضحكتني ،ثائر بيك بظن انك غلطان بالعنوان ...ابنك زين مات من زمان ...
ثائر :لاتنسئ انو لسا اسمك زين ابن ثائر بيك الحامد وبدليل شهرتك... الموسيقار زين ثائر الحامد
زين :لو مارح يأثر هالشي علئ شغلي كنت طلعت وحكيت عالملا انو انا مستغني عن هالإسم
ثائر :عكل حال انا ما اجيت لحتا ناقشك بموضوع الإسم ... أنا متل مائلتلك جيت شوفك واتطمن عليك وحابب رجعك تحت جناحي
زين :مشكور لطفك ثائر بيك ياوجه الإنسانية ... بس انا بغنئ عن هالجناح ... مستعد احترء بالنار ولا اتحاما بجناحك
ثائر : لهالدرجة الحقد عبا ئلبك لك زين ؟!
زين :الحقد يلي فيني ،انتة يلي ربيتو لحتا كبر ... انتة موخليتني اكره الحياة وبس .. انتة خليتني اكرهك واكره كلشي بيربطني فيك ... ولو عندي دليل ولو كان ئد راس الإبرة انك كنت ورا هديك الجريمة البشعة ماكنت تواليت لحظة لحتا ئدمو ضدك ... 😡

ثائر :هههه ماشي ... بيصير خير
زين : كمل جلستك مع الخدم ثائر بيك ... أنا عندي شغل
@rwayate
وترك زين ثائر ومشي ... طلع من باب البيت وشاف تمارا ئاعدة بالسيارة وصافنة ودمعتها واضحة ....

طلع بالسيارة وانتبه انو تمارا بعدا شاردةوما انتبهت عليه لما طلع... فئش بإيدو ئدام وجها ...
زين :هييي تمارا شبك بشو كنتي شاردة ؟
تمارا :و وللا ششي ززيين
زين :وليش عم اتأتأي ؟

وشاف أبو طلع من بعدو واتطلعت تمارا فيه برعب ورهبة ورجعت بعدت نظرها عنو ...
وأخيرا مشيت سيارتو...

زين :درب اللي يسد وما يرد ...
تمارا :...
زين :شبك تمارا ؟
تمارا :ولاشي
مد زين ايديه علئ خدود تمارا وئال :بكيانة ؟
تمارا :لا زين من شو بدي ابكي
زين :حكا معك شي زعجك ؟
تمارا :لا
زين :تمارااا لاتكزبي عليي
رجعت شردت وهية عم تتزكر اللي حكالها اياه ثائر (بتنفذي وللا نهايتك رح تكون أفظع من نهاية سيرين ... ومو بس هيك أبوكي وإمك وأختك تحت رحمتي ... بيوم وليلة بتتيتمي فهمتي )
زين :وين شردتي !
تمارا :كان عم يسئل عنك وعن أحوالك بس
زين :متأكدة ... بس هيك
تمارا :اي والله...بس هيك 😓
زين :ماشي ...
@rwayate
شغل السيارة ومشي فيها ....

رن تلفون ثائر ورد :اي شيماء
شيماء :شفتو !؟
ثائر :اي ... بس زين اتغير كتير
شيماء :زين ئلبو طيب ومتأكدة رح يرجعلنا 😢
ثائر :لا شيماء ... ابنك خلص معد ابنك ... انسي
شيماء :انتة السبب انتة اللي بعدتو عني وخليتو يكرهني ... 💔
اتدايئ ثائر وأخد نفس
ثائر :شيماء أخدتي الدوا ؟
شيماء :ما أخدتو وما رح اخدو انشالله بموووت لحتا ارتاح انشالله بمووت 😭

وسكرت الخط بوجهو ...
ثائر :حتئ انتي ... لك شو هالعيلة هي ...

ورجع رن علئ حدا ...
ثائر :الو ابو تمارا
ابو تمارا :ئمور يابيك
ثائر :بتبعت مرتك لعند الست شيماء وبتخليها تأشرف عالممرضين وتتأكد انها عم تاخد أدويتها بإنتظام
ابو تمارا :تكرم يابيك ... بتأمر بشي تاني ؟
ثائر :اي ... مو علئ أساس تخلي بنتك تترك الشغل عند زين ... ليش بعدا عندو ؟
ابو تمارا :والله يابيك تمارا ماعم ترد علئ حدا ولا حتئ عليي
ثائر :هه ولشو اسمك أب مزالك مو ئدران تمسك بنتك ... !!؟
@rwayate
وسكر الخط بوجهو...

وصلو زين وتمارا علئ مزرعة كبيرة ونزلو واستئبلوهم مرافقين ووصلوهم عالباب... وبس فاتو ئعدو ينطرو بالست ناريمان ...

زين :تمارا .. بتئدري تلغي حفلة اليوم ؟
تمارا :مستحيل ...صرنا بايعين أكتر من نص بطاقات الدخول ... ليش بدك تلغيها ؟
زين :موحاسس حالي بالمود ... يالله ليلة وبتمرء

أخيرا نزلت ناريمان عالدرج وهية عم اتطئطئ بكعب كندرتها وهية لابسة فستان أسود ئصير كتير كاشف عن جسمها الأبيض ...

وئف زين وسلم عليها بإيدها
زين :كيفك ست ناريمان
ناريمان وبدلع واضح :اشتئنا لهالوجه الحلو
وتمارا ولعت من نظرات ناريمان لـ زين
تمارا :ااا صباح الخير ست ناريمان ،ماشالله حليانة
ناريمان :طول عمري حلوة ..مافي داعي تزكريني بهالشي 😏
تمارا : 😒 😒
@rwayate
ناريمان ست عمرا 35 سنة بس العمر مو مبين عليها عاملة حالها شئرة ودلوعة زيادة أرملة رجل أعمال كبير وهوايتها تعليق ئلوب الشباب يلي متل زين