#لغز_الفتاة_الغامضة_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_السادس

راحت حجزت بالطيارة مشان تسافر .. تاني يوم نزلت مرقت على جاك ووعدتو ..وراحت على الجامعة وخبرتون انو بدا تسافر وودعتون وراحت ع المطار ركبت الطيارة وسافرت لعند ابوها 
........................... 
تاني يوم راح اياد بدو يشوف هند لانو عم يحس تجاها بتأنيب الضمير حب يحكي معا .. راح ع بيتا مالقاها وبعدين راح ع المزرعة كمان مالقاها .. رجع راح ع الجامعة .. دخل على الجامعة وهو لابس طقم رسمي بس بدون كرافة ... وضل مكمل لعند الشلة 
عبد الملك : شو هالاناقة يازيد 
اياد : ههههه بس انا ما اسمي زيد .. انا لسمي اياد 
الكل : مافهمنا شو يعني 
اياد : انا بكون المحقق اياد بFBI الامريكية انا بكون اخوها لنورا .. ودخلت ع الجامعة متنكر مشان اكتشف مين قاتل اختي 
الكل كان مصدوم .. 
ايهم : يعني انت كل هالفترى عم تضحك علينا .. 
اياد : انا ما اتضحكت على حدا انا كنت عم نفذ مهمة مو اكتر .. 
رأفت : وعرفت مين قاتل نورا الله يرحما 
اياد : نورا ماطلعت ميتة ..
الكل : شوووووو
اياد : اي نورا طلعت عايشة وهند كانت مخبيتا لانو في حدا حاول يقتلا .. المهم قصة طويلة بحكيها بعدين 
عبد الملك : انا ماني مصدق .. نورا عايشة .. طيب وينا 
اياد : بالبيت .. بكرا رح تنزل ع الجامعة وبتفهمو منا كلشي .. المهم هند وينا 
الكل كان شارد .. ومانون فهمانين شي 
اياد : عم اسأل هند وينا 
الاء: سافرت على امريكا 
اياد : شووو .. ليش سافرت 
الاء : مابنعرف .. 
اياد : اوك .. شكرا 
مشي وقال : يلا احسن خليها بعيدة .. 
........................
بالبيت عند محمود فاتح الابتوب عم يحكي مع جنى . 
محمود : جنى غمضي عيونك 
جنى : شوفي اخي 
محمود : غمضي عيونك في مفاجئة 
غمضت عيونا بعدين فتحتون 
جنى : نورا .. اخي هي نورا .. ولا شبح نورا .. بسم الله 
محمود وهو عم يضحك من كل قلبو قام وضم نورا وقال لا هية نورا .. جنى نورا عايشة .. عايشة مانا ميتة .. 
جنى مصدومة : اخي انت شو عم تقول .. نورا عايشة طيب كيف 
نورا : اي عايشة وليكني قدامك متل القط بسبع رواح انا مابموت .. 
جنى صارت تبكي وهية مانا مصدقة ومسكت شاشة الابتوتب بين اديها وكأنا مانا مصدقة 
جنى : انا ماني مصدقة نورا انتي عايشية ياحبيبت قلبي .. لك كيف هيك .. مشان الله فهموني 
محمود : اختي اهدي رح نفهمك كلشي 
ومحمود حكي لجنى كلشي صار .. .وهية كانت كتير فرحانة وعم تبكي 
جنى : الف حمد لله عسلامتك يارفيقتي 
نورا : الله يسلمك ياقلبي انتي .
جنى : والله انا كتير متفاجئة من هند عنجد طلعت انسانة عظيمة 
نورا : اي والله معك حق .. طلع عندا قلب طيب بغطي عالعالم كلا 
جنى : اي والله ... المهم انا جاي بكرا مشان اشبع منك وشم ريحتك
نورا : وانا كمان مشتاقتلك تعالي بأسرع وقت ..
............................... 
بعد مرور اسبوع .. 
هند بأمريكا اجاها اتصال من ابو عبدو 
هند : اهلا ابو عبدو ..... شوووو روزي مريضة ... اوك انا جاي بكرا .. انتبه عليها منيح ..
............................
بالبيت عند محمود واياد .. 
كل واحد وقاعدة بحضنو خطيبتو 
نورا : شو عشان دراستي 
محمود : حبيبي هاي السنة اجليها ... والسنة الجاي بتعيدها 
نورا : طيب من هون لسنة الجاي شوبدي اعمل .. هيك بدي ضل قاعدة وماعم ادرس 
محمود : بدنا نتزوج ..
نورا اتجلست واتطلعت بمحمود وقالت : عنجد 
محمود : اي عنجد ... انا واياد اتفقنا انو نتزوج نهاية هاد الشهر 
جنى : ونحنا كمان 
اياد : اي ونحنا كمان ..
جنى : يس .. يس 
نورا : يعني رح نسافر ماهيك 
اياد : لا اختي رح نعمل العرس هون .. وانا احكيت مع اهلنا مشان يجو .. 
جنى : عم تخططو من ورا ضهرنا 
اياد : حبيبتي مو قصة انو عم نخطط من ورا ضهركن .. بس انا معد استحمل بعدك عني ونحنا بنفس البيت وكمان محمود معد يستحمل يبعد عن نورا اكتر من هيك .. 
جنى : ههههههه طيب اذا هيك انا موافقة ... بس لسه لنهاية الشهر اسبوع 
محمود : اي واسبوع كتير كمان ... واذا عشان التجهيزات كلو بيجهز خلال يومين 
نورا : الله يخليلي اياك ..
.....................................
عم تمشي الايام ورجعت هند ع البلد .. وصارت تعتني بروزي ... ومحمود واياد عم يجهزو مشان عرسون .. 
......
بالمزرعة 
هند : ابو عبدو ....يا ابو عبدو 
اجا ابو عبدو وقال : خير انسة هند 
هند : انا رايحة على السجن المركزي اليوم بدون يفرجو عن جاك انتبه على روزي 
ابو عبدو : حاضر .. 
راحت هند ع السجن .. ووقفت قدام الباب تنطر جاك .. وبعد شوي بينفتح الباب وطلع جاك 
هند : الحمد لله ع سلامتك 
جاك : الله يسلمك 
هند : اسفة ع يلي صار فيك من ورا راسي 
جاك : ولا يهمك حبيبتي .. 
اجا صوت من وراهم ... 
محمود واياد ونورا وجنى : الحمد لله ع السلامة .. هند حست غصة بقلبا لانو ماكانت حابة تشوف حدا منون .. 
جاك : اهلا الله يسلمكم ... جنى ؟؟ 
جنى : جاك !!! 
اياد : بتعرفو بعض 
جنى : اي مرة خبطت فيه بسيارتي بأمريكا .. جاك هاد خطيبي ايا
#لغز_الفتاة_الغامضة_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_السابع_والاخير 

مانامت هاي الليلة هند وهية عم تفكر .. وباسل كمان عم يفكر كيف بدو يوصل .. لقلبا .. 
الصبح فاقت هند وراحت تحضر الفطور .. دخل وراها باسل 
باسل : صباح الخير هنود 
هند : صباح النور .. اقعد هلق بيجهز الفطور 
قعدو وصارو يفطور .. وهند عم تحاول تتجاهل نظراتو يلي كلها حب .. 
هند :باسل بكفي تتطلع علي هيك 
باسل : شو اعمل بقلبي .. هو عم يقلي اتطلع فيها وملي نظرك منها مشان مانشتقلا طول اليوم 
هند : الحمد لله شبعت .. 
قامت هند وقام باسل فورا .. وراح وقف قداما .. 
هند : باسل شوبدك 
باسل اشر على قلبا وقال بدي هاد 
هند : بس هاد مانو الك 
باسل : لمين 
هند : مالحدا .. بعدلي 
باسل صار يقرب منا .. وهية ترجع لورا .. ضلت ترجع لحتى دقت بالحيط .. وهو حاصرا بين اديه .. 
هند : شو معناتا هاي الحركة 
باسل : هند بحبك .. 
هند : باسل بترجاك انا بحبك كصديق مو اكتر .. وكمان مارح اقدر اعطيك الحب يلي بدك اياه .. 
باسل : هند انتي بتحبني بس عم تكابري على حالك 
هند : لا مابحبك 
باسل : بتحبي اثبتلك .. 
هند : ........
باسل قرب منها اكتر وشدها مشان تلزق فيه .. ورفعلا وجها وخلاها تتطلع بعيونو 
باسل : هند شوفي عيوني .. شوفي شو موجود فيهم .. موجود بس هند .. 
هية كانت غرقانة بعيونو .. وعم تتطلع عليهم وصفنانة .. وحست في مغنطيس ..عم يجذبا لعندو .. وعلت دقات قلبا .. ونفسا اختلط بنفس باسل .. بدا ترفع اديها وتبعدو بس حست اديها انشلو .. وهو كان يقرب .. نزلت نظرا ع الارض .. هو رجع رفعلا اياه .. وقرب وطبعلا بوسة على شفافها عبرت عن مدا الحب ولاشتياق ............................ 
فتحت عيونا ولقتو رجع خطوة لورا .. باسل بأبتسامة حب : شفتي كيف اثبتلك انو انتي بتحبيني 
هند تلبكت وقالت : لا .. انا مابحبك .. انت فهمت غلط 
باسل : كل هاد وماحب... لكن شوبتسمه هاد 
هند.: ضعف ... اي ضعف 
باسل : والواحد بيضعف بس قدام قلبو ماهيك 
هند : باسل لا ماهيك ... واذا بترجع بتعيدا ماتلوم الا حالك .. 
باسل : هههههه اوك ماشي ...باي ياحلو اتأخرت.
راح باسل وهند رجعت قعدت على الكرسي ومسكت راسا بين اديها 
هند : لك شوصار معي ..شوصار كيف هيك ضعفت .. كيف ماقدرت امنعو ... مع انو اياد حاول مرة يقرب مني ويبوسني بس انا اقدرت امنعو .. ليش باسل ماقدرت .. معقول كون بحبو ... لا لا انا لسه اياد بقلبي ..
..........................
راحت على الجامعة ... بس طول الانهار افكارها مشوشة .. ماخلصت الدوام وراحت ع البيت .. فاتت على غرفتا وتمددت على التخت ..وصفنت بالسفق ... 
هند : شو عم يصير معي ليش ماني حابة اخسرو.. وماني عم اقدر حبو ... يارب ساعدني اتخذ القرار الصح ... 
طلبت اكل ... وقعدت تنطر باسل .. وبعد شوي اجا باسل 
باسل : شو مرتي المستقبلة عم تنطرني ع الغدا 
هند : بطلنا ناكل مشان ترتاح .. 
باسل : اسف .. اسف .. 
هند : بتوعدني تبطل هاد الحكي 
باسل : بوعدك بس كلي معي 
هند : بس في شغلتين لازم تفهمون الاولة انو انا مابحبك .. والتاني اذا بتعيد هالحركات بتطلع من هالبيت وانت اختار 
باسل : خلص اسف بوعدك معد ازعجك .. 
قعد اكل .. وهند قعدت اكلت كمان .. خلصت وشالت صحنا حطتو بالمجلى وراحت على غرفتا .. 
وبلشت تمر الايام وهند صارت تقدم الامتحانات النهائية .. 
كانو سهرانين .. هند قاعدة عم تدرس ..وباسل عم يشتغل على الابتوب .. 
هند : اوووف راسي .. 
باسل : شبك هنود 
هند : راسي رح ينفجر من كتر الدراسة .. 
باسل : لازم تاخدي بريك مشان ترتاحي .. 
هند : والله بدها .. 
باسل : شو رأيك نتفرج على شي فيلم 
هند : وقتو ؟؟
باسل : اي بنتسلى شو قلتي 
هند : اوك .. قوم انت اعمل بوشار 
باسل : تكرم عيونك 
قام باسل عمل بوشار ورجع 
هند : نقيت هاد الفيلم حلو 
باسل : عن شو بيحكي 
هند : رعب 
باسل : وانا عم قول ليش بتضل لابسة اسود .. من كتر هالافلام يلي بتتفرجيلا 
هند : لكن شوبدنا نتفرج 
باسل : رومنس 
هند : لا رومنس مابدي ..
باسل : بس انا بدي
هند : وانا مابدي 
باسل : هند رومنس 
هند : رعب 
باسل : رومنس
هند : رعب 
باسل : طيب بنتفرج عالفيلمين .
هند : اوك موافقة بس الرعب بالاول 
باسل : اوك ..يلا شغلي جهاز العرض 
شغلو الفيلم ... وطفو الاضوية
وبلشو يتفرجو .. وهنن منسجمين وعم ياكلو بوشار .. فجأة بيطلع وحش الزومبي بوجهون وكأنو رح يطلع من الشاشة .. وهند رمت البوشار.. ومسكت تياب باسل وخبت راسو بحضو .. 
هند : طفيه .. طفيه 
باسل : هههههههه ما عأساس عاملة حالك بطلة وبحبي الرعب .. بس على فكرة عجبني الرعب كتير .. 
هند لاحظت على حالا انها بحضو .. ورجعت لورا وعدلت قعدتا .. 
هند : سوري .. بس خفت 
باسل عم يتطلع عليها ويبتسم : هههه مامشكلة .. 
هند : خلص غيرو .. خلينا نحط على فيلم رومنس متل مابدك .. 
باسل : بس انا الرعب عجبني .. 
هند : بلا غلاظتك وغير 
باسل : كلامك اوامر 
غير باسل وحط على فيلم رومنس .. وكان بيحكي الفليم عم ص
#لغز_الفتاة_الغامضة_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الاول

رح نعرفكن على شخصيات القصة مشان ما تضيعوا 
جنى ومحمود اخوات ونورا واياد اخوات .. محمود واياد رفقات من هم صغار و هنن بكونو محققين ونورا وجنى كمان رفقات ومن هنن صغار.... محمود خاطب نورا اخت اياد .. واياد خاطب جنى اخت محمود .. افهمتو علي😅😅 .. نورا عم تدرس بالبلد بس خطيبا واخوها وخطيبتو مسافرين برات البلد على امريكيا بيشتغلو محققين بلFBI طبعا من دون جنى لانو جنى عم تدرس ...
بس البطلة القصة اسما هند بعدين بنتعرف عليها
.............................
رح نبلش بقصتنا 
بأمريكا ببيت محمود 
محمود قاعدة عم يحكي مع خطيبتو نورا عالسكايب
محمود : كيفك حبيبي 
نورا : كتير مشتاقتلك .. انت كيفك وكيفو اخي اياد واختك جنى 
محمود : كلون بخير بسلمو عليكي ... اياد وجنى طلعو مشوار هلق 
نورا : اي منيح الله يهنين 
محمود : المهم انت كتير حليانة ايمت بدك تخلصي من هالجامعة وتطلعي لعندي والله كتير مشتقلك ..
نورا : وانا كمان ياعمري ..يلا هانت كلا سنة زمان 
محمود : طيب ماشي الله يوفقك 
نورا : حبيبي رح يبلش الدوام يادوب الحق قوم روح على الجامعة 
محمود : ماشي ياقلبي الله معك 
سكرت نورا وقامت تلبس مشان تروح على جامعتا 
ومحمود قام تمدد على تختو مشان ينام وبلش يحلم باليوم يلي رح يجمعو بخطيبتو 
................ .............
نزلت نورا ركبت سيارتا وراحت على جامعتا بس لاحظت انو في سيارة عم تراقبا .. بس ما عطت للموضوع اهمية ..وصلت ع الجامعة ودخلت .. وراحت لعند زوملائها (الاء وعبد الملك وايهم و رأفت وجيهان)
نورا : كيفكن شباب وصبايا 
الكل : هلا نورا 
نورا : حدا شاف هند 
الاء : لا .. اصلا ما اجت ومارح تجي 
نورا : ليش وينا 
الاء : مبارح قالتلي اجمعلا المحاضرات لانها مسافرة على امريكيا يومين 
نورا : اوك ماشي 
عبد الملك : نورا وانتي شوبدك من هالمعقدة .. بتضلي تلحقيها وهية بتضل تقلعك وتبهدلك قدام الجامعة كلا ومع هيك بتضلي لازقة فيها 
نورا صفنت شوي وبعدين قالت : لانو انا من زمان عملت معا فصل ناقص وعم اترجاها تسامحتي وهية عم ماعم تقبل 
ايهم : ليش هند مين بترافق .. بحياتي ماشفتا واقفة مع حدا .. واذا وقفت بتوقف معنا خمس دقايق وبتروح .. مابعرف هالبنت في وراها لغز 
نورا : مابعرف احسن الشي .. يلا سلام 
مشت على قاعتها بس لاحظت حدا عم يلحقا .. التفت لوراها مالقت حدا .. رجعت كملت مشيا 
..........................
تاني يوم المسا بأمريكا بكون الوقت نص ليل يعني تقريبا الساعة١٢ وبالبلد بكون الصبح.. كان سهران اياد وجنى ومحمود عم يحضرو فيلم 
اياد : محمود شو صار معك بالقضية 
محمود : معقدة شوي بس مافي شي صعب علينا 
اياد : هههه معك حق 
جنى : خلصونا بتضلو تحكو عن القضايا والجرائم بدنا نشاهد الفيلم على رواق 
اياد : امرك حبيبتي 
محمود : على سيرة حبيبتي .. نورا عم دقلا من مبارح ماعم ترد .. حكتك شي اياد 
اياد : لا ماحكت معي 
اتطلع على الساعة وقال هلق بتكون فاقت دقلا ..
محمود دق بس محدا رد عليه
محمود : ماعم ترد مشغول بالي عليها 
اياد صار تلفونو يرن 
جنى : مين حبيبي 
اياد : مابعرف بس الرقم من البلد 
جنى : اي رد 
اياد : الو 
.. : مرحبا ... انت المحقق اياد 
اياد : اي انا بس مين حضرتك 
...: انا الرائد عمران من الشرطة الجنائية ..
اياد : اهلا بحضرتك .. بس شو المطلوب 
عمران : انا اتصلت فيك لحتى خبرك خبر مؤسف وهو انو وجدنا اختك المدعوة نورا منتحرة ببيتها 
وقف اياد على رجليه : شوووووو ... انت شو عم تحكي انت اكيد غلطان 
عمران : للأسف هاد يلي صار ونحنا هلق نقلنا الجثة على المشفى .. فيك تتفضل وتستلمها 
محمود : اياد شوفي 
اياد : ياحضرت الضابط مشان الله احكي غير هيك .. اختي مستحيل تعملا .. اختي مستحيل تنتحر 
وقف محمود وجنى مصدومين من الخبر 
محمود : اياااد شبا نورا .. نورا شبا .. نورا انتحرت .. مين عم يحكي معك .
جنى : لا.. لا .. لا نورا مستحيل تعملا .. 
عمران : لو سمحتو ممكن تهدوا 
اياد عم يتمالك اعصابو : اي اي حضرة الضابط بكرا انا بكون بالبلد 
عمران : بصراحة نحنا اتصالنا فيكي لسببين الاول هو مشان نخبرك على اختك والتاني هو انو نحنا شاكين انو اختك ماتت قتل وقلنا لنخبرك مشان انت تحقق بالموضوع 
اياد وهو عم يبكي : اي اي اكيد نحنا جايين بكر .. انا وخطيب اختي بنكون محققين 
عمران : ماشي ناطرينكم 
سكر اياد ووقع ع الارض على رجليه 
محمود قرب عليه مسكو من تيابو 
محمود : ايااد شبا نورا .. احكي 
اياد : نورا انقتلت يامحمود قتلوها 
جنى : لااااااااااااااااااا يانورا يارفيقت عمري ..
قعدو وصارو يبكو بكاء هتستري 
بعدين وقف اياد وقال :نحنا مالازم نبكي .. قوم محمود خليك قوي بكرا نازلين ع البلد بدنا نعرف سبب انتحارا او مين قتلا وناخد بتارا
...............................
تاني يوم بالجامعة بتدخل هند بنت طويلة سمرة شعرا اسود طويل على طول بتربطون زيل حصان عيونا ملونين عندا غمازة على
#لغز_الفتاة_الغامضة_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الرابع

اياد: هند بحبك ..
هند : .........
قرب بدو يبوسا .... بس هند بسرعة دفشتو عنا 
هند : زيد احترم حالك 
اياد : اسف ... بس ماقدرت قاومك وقاوم جمالك .
هند : حصل خير 
اياد : مانك زعلانة .. 
هند : خلص لاتفكر .. 
اياد بقلبو : معقول سحر عيونا يعمل فيني هيك والله هالبنت فيها سحر غريب ... لك للحظة نسيت انو عم مثل عليها وكانت رح تقلب معي الشغلة جد ..
اياد : تعالي نشرب القهوة ..
قعدو شربو القهوة .. وقامت هند راحت على بيتا ..
..............................
المسا جنى دقت لمحمود واياد وقالتلون انو ام نورا بدا تحكي مع نورا 
اياد : محمود شو رح نعمل 
محمود : في برنامج بغير صوت المتصل 
اياد : نزلو فورا خلينا نجربو ... وبالفعل نزلوه ..ولقو صوت بقلبو قريب لصوت نورا ... وجربو محمود مع اياد واشتغل .. ودق لاما لانورا وحكو معها على اساس نورا 
...........................
تاني يوم بأمريكا ..
جنى رايحة على جامعتا بسيارتا ... واصتدمت بسياراة تاني .. نزلت وصارت تعتزر 
(رح اكتب الترجمة فقط)
جنى : اسفة .. اسفة
نزل شب من السيارة التاني اشقر وعيونو خضر وطويل وجسمو رياضي .
الشب : لا بأس .. هل انتي على مايرام 
جنى: نعم .. شكرا لك 
الشب : هل تحتاجين الى مساعدة 
جنى : كلا شكرا لك ..
وقالت بصوت واطي : ولي على هالجمال 
ابتسم الشب وقال : هههه على فكرة بعرف احكي عربي 
جنى : اااه .. عنجد ..بس انا ماحكيت شي 
الشب : عادي ولا يهمك .. انا جاك وانتي 
جنى : جنى ... تشرفت بمعرفتك استاذ جاك واسفة على الضرر
جاك : مامشكلة .. 
مشت جنى اتجاه سيارتا بس وقفت واتطلعت عليه 
جنى : ممكن سؤال 
جاك: تفضلي 
جنى : انا ملاحظة انك امريكي ابا عن جد .. انو كيف بتحكي عربي 
جاك: صح انا والدي عربي ووالدتي امريكية 
جنى : امممم ... عن اذنك 
جاك : لحظة ... ممكن رقم موبايلك ونتواصل ونصير اصدقاء
جنى : اسفة مابقدر 
جاك : اسف على الازعاج 
جنى : عادي ولا يهمك 
وكل واحد مشي بطريقو 
جاك عم يحكي حالو : يا الاهي كم هية جميلة .... اتمنى ان اجتمع معها مرة ثانية ..سوف اتكلم مع هند واخبرها انني قادم غدا 
........................ ..............
هند عندا ليل كانت عم تدرس بغرفتا ... رن تلفونا .. 
هند : هلوو جاك .... احكي عربي يازلمة .... ههههه اي بكرا .. اوك ناطرتك .... سلام 
.................................
تاني يوم فاقت هند ولبست وراحت على الجامعة ... لقت الشلة مجتمعة ومعون اياد 
هند : صباح الخير 
الكل : صباح النور 
رأفت : اي هند كنا عم نحكي انو بدنا نطلع لعند مزرعة عبد الملك شو رأيك 
هند : مزرعة شو؟؟
عبد الملك : انا عندي مزرعة وفيها فيلا واحصنة بنروح بنقضي نهارنا هنيك وبنرجع شو رأيك 
هند : اليوم 
عبد الملك : اي اليوم 
هند : زيد انت رايح 
اياد : اي الشباب عزموني ... تروحي انتي 
هند : ايمت رايحين 
الاء: لما يخلص الدوام 
هند : اوك موافقة .. انا رح روح بسيارتي وزيد رح يجي معي 
عبد الملك : مين رح يجي معي 
جيهان ورأفت : نحنا 
ايهم : لكن الاء رح تجي معي 
الكل : اتفقنا 
..................
خلصو دوام وطلعو كلون ... 
هند بسيارتا عم تحكي اياد 
هند : انا حبيت اطلع مشان عرفك عليهم اكتر وتشوف اشقد شايفين حالون 
اياد : هلق بنشوف .. 
بعد مدة زمنية ..
اياد : هند كأنو هاد طريق لمزرعتك 
هند ؛ وانا كمان ملاحظة هالشي معقول مزرعتو قريبة من مزرعتي 
اياد: بجوز .. 
سيارة هند كانت اخر وحدة وعم تمشي وراهن .. 
وضلو يقربو لحتى وصلو لعند بوابة المزرعة تبعت هند ووقفو .. 
هند : زيد لك شو عم يصير هاي مزرعتي شو جايبون هدول لهون .. 
انفتحت البوابة ... ودخلو .. ودخلت هند واتطلعت على الباب ماكان ابو عبدو كان شب صغير بالعمر ..
زيد : هند شو عم يصير 
هند : والله مابعرف .. 
زيد : طيب شو بدك تعملي 
هند : انزل لنشوف اعمل حالك مامعك خبر بشي .. 
نزلو ووقفو الكل صارو يتفحصو بالمزرعة ..وكانو مبهروين فيها ... 
عبد الملك : عجبتك مزرعتي هند (وكأنو عم يحاول يلفت انتباها) 
هند : روعة .. بتجنن 
الاء: بتجنن يا عبد الملك هالمزرعة .. 
جيهان : اول مرة بشوف منظر طبيعي بهل الجمال 
هند : بقلبلا وينو ابو عبدو وكامل .. والله لقوم قيامتون ... 
عبد الملك : تعالو لفرجيكن الاحصنة .. 
هند ؛ تعال زيد لنشوف شو اخرتا .. راحو ع الاسطبل .. وفتحلون الباب كامل ... وانصدم لما شاف هند .. 
هند اشرتلو انو يضل ساكت وانو حسابو بعدين .. ودخلو وكل واحد ركض لعند حصان مشان يركبو .. 
الاء : انا بدي اركب على هاد 
ايهم : وانا على هاد 
وهند كانت رح تنفجر من الغضب لانو مابتسمح لحدا يقرب من الاحصنة .. 
هند بصوت عاااالي : بلي بيركب على حصان رجلو بدي اكسرا ... 
عبد الملك : هند شبك شوفي .. 
طلعت روزي عم تعرج من مكانا .. وصارت تصهل 
قربت منا هند وضمتا من رقبتا وصار راس روزي على كتف هند ... والكل مستغرب ومانون عرفانين شو عم يصير 
هند : عبد الملك شو اس
#لغز_الفتاة_الغامضة_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الخامس

اياد ومحمود : شوووووهازار .. 
جنى : اي هازار ... بس انتو بتعرفوها؟؟ 
اياد : احكيلي عن هاي البنت كلشي
جنى : هاي البنت كنا نتمسخر عليها كتير بالمدرسة هههههههههه 
اياد : ومبسوطة بحالك هاي هية اخلاقك يلي بتسمحلك تتمسخري على الناس 
جنى : اسفة مابقصدي ... بس كنا صغار 
اياد : كملي 
جنى : بس انو كنا نتمسخر عليها وماكنا نرافقا وبعدين نحنا سافرنا معد عرفنا عنها شي ... بس ياحرام كانت بتحزن .. مابعرف كيف كنا نتمسخر عليها ... 
اياد اتذكر لما قالتلو انو كانت تحب واحد اخو رفيقتا ...
اياد : جنى .. ركزي معي .. هازار كانت تحب شب كان اخو رفيقتا بالمدرسة .. بتعرفي مين .. 
جنى : ههههههههههههه اي طلعت بتحب محمود اخي 
محمود واياد : شوووووووووو 
جنى : هية ماقالتلي الي قالت لنورا ..
محمود : بتعرفي شو قالتلا بالظبط ..
جنى صارت تتذكر 
* فلااااااش بااااااك **
جنى : نورا ماقلتيلي هاي البالون مين طلعت بتحب .. بس مايكون طلعت بحب اياد 
نورا : اذا كانت بتحب اياد شو بتعملي 
جنى : والله لنتفلا شعراتا ..وامسح فيها ارض المدرسة اياد حبيبي الي ومار اسمح لحدا يقرب منو 
نورا : واذا طلعت بتحب اخوكي محمود ؟؟
جنى : ههههه اخي محمود الك وانتي بتتصرفي ... بس قوليلي عنجد مين طلعت بتحب 
نورا : بتحب....... محمود 
جنى : اي منيح ريحتيني .... وشو بدك تعملي معا 
نورا : ولا شي هية قالتلي بتحبو وانا قلتلا انو انا بحبو وشفتي بعينك شو صار ...
****بااااااااك*********
جنى : هاد يلي صار 
اياد : اوك حبيبتي سكري ..انا برجع بدقلك 
سكر ..
قعد محمود واياد مقابل بعضون 
اياد : كلو انكشف طلعت هند خانم بتحبك وقتلت نورا مشان يصفالا الجو .. وحازم قتلتو لانو قتلا حصان من عندا .... وهلق بدا تقتل عميد الكلية وابنو لانو حاولو يقتلولا روزي .. 
محمود : ومع كل هاد مامعنا دليل ملموس 
اياد : رح خليها تعترف وسجل اعترافاتا ...
محمود : ايمت 
اياد : هلق .. لانو في عندا شب امريكي عم تخطط هية واياه مشان يقتلو باسل وابوه ... 
محمود : نحنا لازم نتحرك ..
اتصل اياد بهند 
اياد : مرحبا هند 
هند : هلا زيد ... شو ليش متصل بهل الوقت 
زيد : هند بدي شوفك ضروري 
هند : هلق ؟؟
زيد : اي هلق انا جاي لعندك 
هند : بس انا ماني بالبيت .. 
زيد : وين انتي 
هند : بالمزرعة انا وجاك 
زيد : جاي لعندك 
هند ؛ زيد شوفي؟؟ بتحب اجي انا 
زيد : لا .. لا مسافة الطريق وجاي 
هند : اوك 
.........................
راح اياد ومحمود وخبرو الضابط عمران ... مشان يلقو القبض عليها بعد ما تعترف ويسجلو اعترافاتا 
........
وصلو والشرطة حاوطت المنطقة .. وكمل اياد لحالو .. وفاتح جهاز التسجيل ومباشرة موصول مع عمران مشان يسمعو الحديث 
.........
فات اياد .. ودق على باب الفيلا .. فتحتلو هند وكانت لابسة بجامة ساتان اسود وفوقا بروتيل البجامة حفر .. 
هند : اهلا زيد فوت 
فات .. ووقف بنص الصالة .. وهند قطعتو وقعدت حد جاك ..
جاك :هلووو زيد 
اياد :هلا
هند : تعال اقعد ليش واقف .. 
اياد : ليش قتلتي نورا ياهند ولا بتحبي قلك ياهازار .. 
انصدمت هند ووقفت هية وجاك 
هند : انت شو عم تحكي زيد ؟؟
اياد : بحب عرفك عن حالي انا بكون اياد مو زيد انا يكون اخوها لنورا 
هند : شوووووو 
اياد: قوليلي ليش قتلتي اختي الوحيدة .. قتلتيها مشان يخلالك الجو ..ومحمود يصير الك وبس 
هند : محموووووود ؟؟!!!
اياد : اي محمود ... ماهو الشب يلي حبيته ومن انتي وصغيرة ... وهلق بدك ترجعي حبك قام قتلتي نورا صح ...
هند : هلق انت طول هالفترة عم تراقبني وتتجسس علي وتضحك علي .. وانا متل الهبلة عملتك صديق 
اياد : عملت هيك لحتى اعرف ليش قتلتي اختي ومابس هيك كمان ليش قتلتي حازم ... وكمان رح تقتلي باسل وابوه 
هند : اممممممم ... مزال طلع معك التحليل انو انا قتلت نورا مشان محمود ... حازم ليش قتلتو ؟؟
اياد : لانو قتل جون ابن روزي 
هند : هههه فيها وجهت نظر ... وباسل وابوه ليش بدي اقتلون 
اياد : لانون حاولو يقتلو روزي 
هند فرطت من الضحك هية وجاك 
هند : هههههههههههههههههههههههههه ااااااااخ بطني... ياربي .. 
اياد مستغرب : فيني افهم ليش عم تضحكي .. 
وقفت ضحك هند وقربت منو .. وشالتلو النضارات عن عيونو .. ولبستون ...
هند : بالاول يا استاذ اياد .. او يامحقق مع انو هاللقب مابيلبقلك ... انا ماقتلت لا حازم ولا نورا ولا رح اقتل لا باسل ولا ابوه ... ثانيا انا من من اول يوم شفتك فيه بالجامعة عرفتك وعرفت مين بتكون .. لانو انا بعرفك منيح بس قلت خليني شوف لوين بدو يوصل ... ويلي وصلتلو كتير بخجل ... 
اياد : شو يعني انتي من الاول بتعرفي مين بكون ..وعم تمثلي علي 
هند : لا انا مامثلت عليك ... بالعكس انا فرحت كتير لما شفتك .. وقررت ساعدك مشان تحل القضية يلي هية اكبر من قضية القتل وكنت على طول عم اعطيك رأس الخيط وكنت لمحلك .. بس انت كل همك تلبسني القضية .... 
اياد : ما
#لغز_الفتاة_الغامضة_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثاني

لبس اياد وجهز حالو ..وراح ع الجامعة .. طبعا كان مجهز كلشي عمل هوية وغير اسمو واسم عيلتو وصغر حالو .. وكمان حط اسمو بجامعة تانية على اساس جاي منا ....

دخل على الجامعة وعمل حالو متل الضايع... او هو فعلا ضايع .. لمح الشلة وقرب منها 
اياد : لو سمحتو انا انتقلت اليوم ع الجامعة وضايع .. ممكن تساعدوني 
ايهم : اكيد... شو نساعدك ..
اياد قلو على اسم القاعة .. ومشي اياد وايهم مع بعض مشان يعرفو ع الجامعة ..
ايهمد : صح انت شو اسمك 
اياد : زيد 
ايهم: وانا ايهم .... وصلنا هاي قاعتك بالتوفيق 
زيد : شكرا ..
ايهم : اذا خلصت بتلاقينا محل ماشفتنا 
زيد : اوك ... 
دخل اياد على قاعتو ..وايهم رجع لعند الشلة 
الاء : شو حلو هالشب 
ايهم : بلشنا الاء خانم 
الاء : شو عم نحكي عم نقول حلو .. وبعدين ليش انت حاسستك غيران 
ايهم : ههههه ومن مين بدي غار بالظبط غار عليكي ولا غار منو 
الاء : من الاتنين 
ايهم : ههههه غبية ..
جيهان: خلصونا انت واياها .. ايمت المحاضرة التاني 
عبد الملك : بعد ساعة 
الاء : انا ماني حاضرة 
ايهم : وانا كمان 
عبد الملك : وانا معكن 
رأفت: وانا كمان
جيهان ماصفى غير انا .. اصبح ماني كمان حاضرة 
ايهم : ههههه اي اقعدي جنبنا 
رأفت انا رايح جيب شي نشربو ..شو تشربو ..
عبد الملك : يلي بتجيبو من ايدك طيب يلا روح حركلي حالك ...
دخلت هند من باب الجامعة 
الاء : اجا الخفاش ههههه 
جيهان : لازم نسميها بالجامعة باتمان 
ايهم : ولي على قلبي ما اجملو الاسود 
الاء: هلق هاي حلوة 
عبد الملك : شو انتو مابتشوفو .. لك هاي ما ببتقارن بحدا من الجامعة .. بس نفسي اعرف شوفي وراها 
جيهان : اي والله وانا كمان .. 
..............
دخلت هند ع المحاضرة .. وكان اياد بنفس القاعة .. 
شلحت نضاراتا .. وقربت قعدت بالمدرج .. حضرت المحاضرة بدون ولا حرف .. خلصت المحاضرة .. وطلعو كلون ...وضلت هية مكانا ... فتحت كتاب وصارت تقرا فيه .. 
اياد طلع وهو عيونو عليها ... 
راح اياد ووقف مع الشباب واتعرف عليهم 
عبد الملك : من الان انت عضو في هذا الكروب الفاشل 
الكل : ههههههههه
طلعت هند من المحاضرة ووقفت وشافت معون شخص جديد ... قربت منون ..
هند : سلام 
الكل هلا ..
هند : الاء بدي محاضرت مبارح 
الاء : اي خدي ( الاء بتجيب المحاضرات لهند طبعا بمقابل مادي ) 
ايهم : هند بدنا نعرفك على صديق جديد 
اطلعت عليه هند من فوق لتحت واياد حس حالو واقف قدام شي محقق اكبر منو .. لثواني حس حالو بأختبار .. بس عدل وقفتو ومد ايدو وقال اسمي زيد 
مدت ايدا هند وابتسمت ابتسامة كتير صغيرة بينتلا الغمازة : وانا هند تشرفت بمعرفتك 
رأفت : لا انا ماعم صدق 
الكل : شوفي 
رأفت : هند طلع عندا غمازة 
ايهم : اي والله .. اصلا اول مرة بنشوفا عم تبتسم .. 
هند ضحكت ضحكة ناعمة .. سحرت الكل شباب وبنات 
هند : ههههه عنجد انكن غلاظ 
اخدت المحاضرات .. ومشت .
عبد الملك واقف وعم يبتسم .. وكأنو مصدوم 
جيهان : انا كتير مستغربة .. انو هند ضحكت وابتسمت كمان هههه اكيد في حدا بدو يموت 
اياد بقلبو : هية يلي رح تموت اذا الا يد بموت اختي .. 
خلصو دوام ... واياد راح وقف على الطريق ع اساس ينطر تاكسي .. 
مرقت من جنبو هند مسرعة بسيارتا 
اياد : العما بقلبا ع القليلي تعرض توصلني ..
وهو واقف شاف سيارة وقفت قدامو ..
فتحت الباب وقال : اركاب لوصلك 
اياد : لا شكرا ..
هند : متل مابدك ..مدت ايدا لتسكر الباب 
اياد.: لحظة .. لحظة 
فتح الباب وركب جنبا 
هند : تاني مرة لاتكبر راس 
اياد وهو عم يلطف جو : هههه قلت لما تعرضي علي مرة تاني بركب ..
هند : انا على فكرة مابركب حدا معي يعني انت اول شخص 
اياد : شو السبب 
هند: حسيتك انسان بسيط .. وانا بحب الشخص يكون هيك .. بس هاي اول مرة واخر مرة بتركب معي 
اياد : خير ليش 
هند : انا مابخلي حدا يدخل على حياتي .. حتى لو عابر سبيل 
اياد : ممكن اعرف ليش 
هند : لا ... المهم وين بيتك لحتى وصلك 
اياد : دغري وبعدا ع اليمين 
هند : اوك .. 
وصلتو قدام البيت يلي مستأجرو جديد .. نزل وهية صارت تتأمل البناي من برا .. كانت منيحة يعني خرج العائلات الفقيرة تسكن فيها .. وهو لاحظ عليها انها عم تتفحص البناي .. وبعدين برمت السيارة بأرضها ومشت بسرعة ..
اياد :وكمان محترفة سواقة .. 
طلع وفتح باب الشقة ودخل رما حالو على الكنبة .. وصار يفكر كيف بدو يتقرب منا اكتر .. 
......................
تاني يوم عند انتهاء الدوام .. طلعت هند وراحت اتجاه سيارتا .. وهية عم تفتح باب السيارة اجا اياد وفتح الباب التاني وركب .. هند ركبت بكل برود 
هند : زيد انزل 
زيد : هند انتي شخصية مميزة والي الفخر انو كون صديقك .. 
هند : بس انا ماعندي اصدقاء ولابدي اصدقاء 
زيد : ليش 
هند : هييك ... وهلق لو سمحت انزل .
زيد : يعني مارح توصليني 
هند : بترجاك انزل .. واذا شفتني مرة تانية بترجاك لاتقرب .. لانو ماناقصني احمل هم جديد 
زيد : هم
#لغز_الفتاة_الغامضة_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثالث 

اجا محمود ركب اياد ومشي 
محمود : قلي شو عم تعمل هون 
اياد : لك كنت مع هند .. عأساس رايحين نقابلك .. قام اجاها تلفون.. وفي حدا خبرا انو في وحدة متصاوبة .. ونزلتني وراحت فورا... بس انا بعتت سيارة فيها كم واحد يلحقوها 
محمود : انا رح انجلط ... انو معقول في بنت كل هالقد غامضة .. اياد حاول بسرعة تعرف اي شي .. نحنا لازم نحل هالقضية ... انا رح موت وبدي اعرف مين يلي قتل نورا ..
اجاه تلفون لاياد 
اياد : اي .. اي ... لك كيف ضيعتوها ماانتو مشيتوا وراها فورا .... اووووف .. خلص خلص ارجعو 
محمود : شوفي ؟؟
اياد : قال ضيعوها البهايم 
محمود : كيف ضيعوها 
اياد : قال مشيت بين البساتين .. وبعدين ضاعو 
محمود : هالبنت بدا تجيب اخرتنا 
اياد : وصلني على الجامعة ... بركي بقدر اوصل لشي طرف خيط
................................. 
هند بسيارتا عم تمشي بين البساتين لحتى وصلت قدام مزرعة كبيرة ... انفتحت البوابة .. ودخلت .. ونزلت فورا وصارت تركض اتجاه الاستطبل .. كان في فرس بيضا نايمة على الارض ومتصاوبة بأيدا .. ودموعا نازلين والدكتور عم يفحصا 
قربت لعندا هند ورفعتلا راسا وضمت راسا وصارت تحكيها .. 
هند : روزي حبيتي ... موجوعة ياعمري .. سلامت قلبك .. والله لجبلك حقك .. دكتور شو وضعها 
الدكتور : طلعنالا الرصاصة .. وخيطلا الجرح لاتخافي 
هند : وما بأسر على مشيها 
الدكتور : لا ..بس الافضل انو ماتمشي عليها هاي الفترة 
هند : اسمعتي ياحبيبتي قال رح تصحي بس لا تمشي عليها .. 
باستا وقامت 
هند : تفضل دكتور .... كامل دير بالك عليها ومابتطعميها غير اكل صحي .. 
كامل : حاضر انسة هند ..
طلعت هند هية والدكتور ..حاسبتو ومشي 
هند بصوت عالي : ابو عبدووو ... ابو عبدوووو 
اجا البواب ابو عبدو عم يركض 
ابو عبدو : خيير انسة هند 
هند : روزي كيف اتصاوبت 
ابو عبدو : ما ... ما...ما... 
هند : ماااا شووو احكي 
ابو عبدو : والله مابعرف 
هند : شوو كيف مابتعرف .. 
ابو عبدو : والله مابعرف طلعتا من استطبلا مشان تسرح شوي وفجأة سمعت صوت رصاص .. وجينا نركض وليقتا واقعة بالارض 
هند : من ايو ناحية اجيت الرصاصة 
ابو عبدو : من ناحية الطريق 
هند : اوك .. انا رايحة اطمن عليها ..
مشت هند وهية عم تحكي حالا : باااسل الكلب والله لعدمك حياتك ... مفكرين انا سهلة هههههه 
مسكت تلفونا واتصلت 
هند : ( Hello Jack ... Come to the country as soon as possible) مرحبا جاك تعال ع البلد بأسرع وقت ...
هند : ok .. ok (اوك .. اوك ) 
سكرت ودخلت لعند روزي وقعدت جنبا .. 
............................
المسا ببيت محمود 
محمود وجنى واياد 
محمود : شو صار معك بالجامعة 
اياد : حاولت اسأل عنها .. بس محدا بيعرف عنها شي 
جنى : عن مين عم تحكو 
محمود ؛ عن هاي الصبية يلي لابسة اسود يلي اجت انهارالعزا 
جنى : امممم ... وانتوشاكين فيها 
اياد : المشكلة ياحبيبتي مانا شاكين غير فيها بس مافي اي دليل 
جنى : اممم ... ااه صح انا حجزت بالطيارة على امريكا بكرا بدي سافر 
اياد : ما كأنك مستعجلة حبيبتي 
جنى : راح علي كتير مواد 
محمود : الله يوفقك يا اختي ... ونحنا اول مارح نعرف مين قتل نورا راجعين فورا 
جنى : الله يرحما ...
اياد ومحمود : أمين
جنى : شو عشان اهلنا .. انا ماما على طول بتسألني عن نورا وامك اياد كمان بتضل تسألني عنا شو بدي قلون 
اياد :حبيبتي لاقي اي حجة .. بس المهم لاتجيبلون سيرة 
جنى : والله صعب خبي خبر موتا اكتر من هيك .. 
محمود : اختي متل ماقال خطيبك .. هلق لاتخبيرهم بشي .. ولما بيتصلو نحنا بنلاقي حجج 
جنى : اوك .. متل مابدكم 
...........................
الصبح اياد نايم ببيتو الجديد .. فاق على صوت التلفون 
اياد : الو 
هند : صباحك 
اياد : وصباحك 
هند : شو لساتك نايم لهلق 
اياد : هههه اي والله 
هند :يلا فيق وغسل وجهك انا جاي اشرب عندك فنجان قهوة اذا ماعندك مانع 
اياد : اكيد مافي اي مانع يا ميت اهلا وسهلا 
هند : يلا مسافة الطريق ..
....................
عم يرن الجرس .. قام اياد وفتح 
هند : صباحو 
اياد : هلا صباحو 
فاتت وهية عم تتفحص البيت 
اياد : عجبك البيت 
هند : حلو مابو شي .. 
دخل اياد ع المطبخ وصب القهوة وطالعا 
هند : زيد انتوبالبيت عند اهلك كيف وضعكم 
اياد : نحنا عايشين على باب الله ابي فلاح وبيبعلتي مصروفي لحتى ادرس 
هند : الله لايضيعلك تعب لا الك ولا الون 
اياد : امين ..... هند شو صار معك مبارح 
هند شربت شفت قهوة وقالت : زيد انا ارتحتلك كتير ومارح خبي عنك ... هلق بنشرب القهوة وبدنا نروح مشوار 
اياد : وع وين المشوار 
هند : لما اخدك بتعرف 
شربو القهوة وطلعو .. واياد عم يقول واخيرا رح اعرف شي عنك .. قبل مايركبو بالسيارة رن تلفون اياد 
اياد : انتي اسبقيني على السيارة.. بحكي تلفون وبلحقك هزت راسا هند وكملت 
رد اياد وكانت جنى 
اياد : اهلا حبيبتي 
جنى : اياد على اساس بدك تودعني بالمطار