قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الثاني..
@rwayate
(( ماكان صوتي عم يصل ..قمت للصالة كانت الدني ليل..والاضواء كلا مطفية..بل ماحد بالبيت..ركضت لفوق ودقيت ع غرفة جمال..
((وبصوت مهموس))

باسم :- جمال..انت فايق

جمال:- اي باسم..

باسم :- شفت عجوزة بالبيت..

جمال :- عجوزة بالبيت..

باسم :- كان منظرها مخيف وشكلا مثل الزومبي ماعرفت شلون اوصفها لالك وكان معا شمعة..

جمال :- يمكن عم تحلم وشي كابوس مرق عليك روح ارجع غفي ونام..

باسم :- جمال ليش مشعل شمعة بغرفتك

جمال :- اها لاء ولا شي بس لقيت شمعدان بجنن وشعلت شمعتو ..

باسم :- انت عم تقرأ كتاب.

جمال :- ممم لا انت بتعرف ماعندي هواية لقراءة كتب بتكون هديل تركتو ع الطاولة عندي..انت يمكن تعبان لانك نمت فترة المغرب وحسيت النومي تقيلة عليك ماقبلنا نفيقك ..

باسم :- هيك شي انتو خلصتو بهاي السرعة ترتيب البيت..

جمال :- اي اتساعدنا انا واهلي ..

باسم :- طيب رح ارجع ع غرفتي محتاج شي..

جمال :- لا تصبح ع خير..

(( ارجعت ع غرفتي وما اعطيت اهتمام لشي للي صار واعتبرتوا كابوس بنفس الوقت ماحسنت نام..بقيت اتقلب لعلى وعسى شوف هاديك السيدة..لوقت غمضت عيوني فجأة وع صوت شي انكسر بغرفتي فزيت من تاني..قمت اتحسس مفتاح الكهرباء لاشعل الاضاءة ..نفس الايد الثقيلة حسيتها كامشة رجلي..دفشتا برجلي الثانية ..وهربت لعند الباب اللي كان مقفل ومفتاحو كان بالخارج..يعني حد قفل عليه الباب من برا..ماكان فيني الا اتخبى بزاوية الغرفة..

#باسم :- مين انتي شو بدك مني ..

ماكان صوت كان همس..كلمات مافهمتا..همس عملي ضغط براسي..الهمس عم يزيد وحروف سريعة ..ضغطت بإيدي ع اذني كرمال ما اسمع شي . بس الضغط كان عم يزيد ..والاصوات عم تعلى ..وبلش وميض ابيض وحواليه دخان بقلب غرفتي المعتمة ..غط ع قلبي ومافقت الا ع صوت سيف..

سيف :- باسم بابا عم يقلك تعا افطر..

باسم :- وين انا شو صار معي..

(( كنت بسريري وضو الشمس بعيوني.. والارهاق بان على جسمي كشفت الغطا كان في شي عم يوجعني برجلي....كانت في علامات اصابع ع ساقي من تحت ومن فتت الحمام اختفت..اطلعت من غرفتي وكان الكل مجتمع على سفرة الفطار قعدت جنب جمال..

باسم :- متى نمت امبارح.

جمال:- من التعب نمت وقت ما انت غفيت..

باسم :- جمال رجعت العجوز نفسها..

جمال :- اي عجوز

باسم :- يلي جيت خبرتك عنها امبارح بالليل..

جمال :- باسم شو صرلك عم تمزح معي انت ماجيت امبارح ع غرفتي.

باسم :- جمال انا اعصابي تعبت من افعالك..انت امبارح كنت مشعل شمعدان الشمع ..

جمال :- بكل غرفتي مافي شمعدان شو صاير معك باسم..

غسان :- شو صرلكن شباب بشو عم تتهامسو..

جمال :- ههه هاد باسم شايف كابوس بالليل .

باسم :- جمال شو عم تحكي ..

غسان :- يمكن من التعب ومنظر البيت مخوفوا ههه ع العموم رح نروح اليوم نجيب خشب المدخنة وانضفها مابنعرف متى يتغير الجو هون هلاء صيفية والجو بقلب بسرعة لشتي..ونمر نجيب كم غرض شوية عفش واكل للبيت..

صوفيا :- رح روح معكن اختار العفش

غسان :- هديل.

هديل :- رح ابقى مع سيف بالبيت .روحو انتو..

(( كان نفسي روح وما ارجع لهاد البيت بنفس الوقت صرت شك بحالي وكلامن صحيح وانها مجرد كوابيس اي كوابيس انا غفيت بزاوية الغرفة شلون فقت ع سريري .طيب العلامات يلي شفتا ع رجلي وفجأة اختفت هاد مو كابوس ..يمكن انا عم اتوهم. واثناء المغادرة ..التفت لالو قبل لنغادر كان كتير القبة تبعتو شاهقة يعني ممكن ينشاف البيت من على بعد اميال..بس يلي زاد صدمتي اول ما ابعدنا عن البيت ب 500 متر اختفى هاداك البيت العالي..يعني كان فيني شوف العلو من بعد كيلومترات. على طول الوقت كان تفكيري شارد ..وافكار عم تاخدني وتجيبني ..انتهو من كل شي وانا بعدني عم فكر بالمرة العجوز..وقت مارجعنا ..

غسان :- باسم جمال ساعدوني بالخزانة ..

صوفيا :-هديل وسيف مانن بالبيت ولا بغرفهن..غسان وين الاولاد..

غسان :- بكونوا عم يلعبو بالحديقة..

جمال :- رح روح شوفهن..

غسان :- احمل معي باسم ..

باسم :- اي يالا هاي لاي غرفة..

غسان :- لغرفة سيف ..الخزانة يلي بغرفتوا كثير بالية وكلا حشرات..

جمال :- هديل وسيف مانن بالحديقة..

صوفيا :- وين راحو اولادي غسان..

سيف :- ماما..

صوفيا :- سيف وين كنت ..لك رعبتني عليك وينا اختك..

سيف :- تعي شوفي..
الجزء الثالث.
@rwayate
صوفيا :- شو اشوف اختك وينا ..ليش وجهك وشعرك كلو تراب وين كنتو سيف..

(( من اهتمامي وفضولي وتفكيري بهاد البيت المبهم االحقتن..كان الموضوع خزانة بقلب المطبخ عم تفتح ع باب ارضي ..نزل سيف ونزلت صوفيا والحقتن..

سيف :- هشش شوي شوي انزلو

صوفيا :- سيف لوين اخدني

سيف :- مامي لاتحكي بصوت عالي هلاء بنزعجوا .

صوفيا :- مين هني يلي بنزعجو..

سيف :-رفقات هديل

صوفيا :- شوو

هديل :- بووووووو

(( بعد ما انزلنا المكان بحذر وكلمات سيف كانو من بعدا تقريبا رجلي ماعادو يحملوني وخاصة من بعد مزحة هديل..لقينا حالنا بقبو شبه ضخم ع مدار البيت كلو مساحتو ..بس هالقبو ماكان بس مجرد مخزن لقطع قديمة لاء كان عبارة عن غرفة نوم كبيرة فيها اسرة لتقريبا 10 اشخاص.مرصوصين بجنب بعض...وخزائن ومطبخ ..وحمام بس بدون ابواب بدون حتى حيطان تفصل بين الحمام والمطبخ كان شبه عاري القبو تماما..الاسرة شراشف بيضا متسخة..وثياب معلقة فوق كل سرير وحسب اعتقادي ثياب لخادمات شبيه بثياب خادمات افلام الكرتون ..

هديل :- بيشبه غرفة ساندريلا يلي كانت تفوت منها عن طريق المطبخ.

صوفيا :- على ما اعتقد هاي غرفة الخدم.

سيف :- هاي احلا مكان للاستخباية..

صوفيا :- خلينا نروح فوق احسن شي..

سيف :- انا سابقكن.

(بهمس)

هديل :- هاد باسم شكلو خايف كثير مانو مزبوط من امبارح..

صوفيا :- ههه شكلو هيك حتى بيك اشتلق عليه..

هديل :- شكلو مرعوب

صوفيا :- شلون لو يعرف قصة البيت الحقيقة شو كان صار فيه 😂 😂

هديل :- بدو يضيع مستقبلو من الخوف

صوفيا :- بنت عيب شو هالحكي..

جمال :- وين كنتو

صوفيا ؛- بالقبو .

غسان :- لحقتو تكتشفو القبو

سيف :- احلا بيت ولا بالخيال..

غسان :- اي هاي الغرفة كانت للخدم..

باسم :- هاد البيت صرلو قديش مانو مسكون.

غسان :- فيك تقول شي 100 سنة لانو اشتراه رجال ..وبعدين رجعت الدولة امتلكوا ليش مابعرف..على العموم انتو مبسوطين فيه ولاء..

صوفيا :- امبلا جدا..

غسان :- طيب خلونا نكمل تغير ورق جدران..

(( من لحظتا ماعدت اهتميت لامر البيت يمكن يلي كنت حس فيه شي شخصي ناتج من عقلي الباطني والخوف يلي اثر عليه فيه البنى القديم للبيت..

صوفيا : - جمال ماما جمال

غسان :- عم يغير بجدران غرف الطابق الثالث. بدك شي .

صوفيا :- بدي تحط قوار الورد هاد على باب البيت..

غسان :- خدهن ابني باسم.

باسم :- الباب الحديدي ولا باب البيت الداخلي

صوفيا :- لاء على باب البيت الداخلى جنب تماثيل الأسود.

باسم :- اي حاضر..

( اخدت قوار الزرع لأرتبهن على الباب ..شي جنب التماثيل وشي على مصطبة يلي بتعلو الباب من فوق ( رف حجري فوق الباب )) حطيت السلم لاحسن رتب الشجر ..كانت في يافطة حديد صغيرة مكسورة ومتروكة فوق هاد الرف..اخدتا كانت مصدية ..وكان عليها اسم منحوت نحت..وهالاسم باين غريب..#جورجي_طاكون...

ماكنت بعرف هالاسم لشخص .. لمكان لزرع ..ماكنت بعرف اسم غريب ..بس يلي حسيتو هو اسم صاحب هاد البيت..اخدت اليافطة الصغيرة ونزلتا لتحت جنب الباب كرمال اسأل غسان عنها بعد ما خلص شغلي بس من غبت جيب مي اسقي الورق و رجعت فقدتا ومالقيتا موجودة ..مع انو كل يلي بالبيت اصواتهن فوق واكيد مالحق حد نزل ياخدها..امر هالبيت كان غريب ومخيف مين جورجي طاكون..

هديل :- بعدك عم تشتغل هون..شو صرلك وين صافن..

باسم :- هديل انتي جيتي لهون شي..

هديل :- ممم لاء هلاء لنزلت من فوق..ليش

باسم :- لاء بسأل.

هديل :- طيب بدي تساعدني بشي

باسم :- بشو

هديل :- في كتب وبدي تساعدني بحملن

باسم :- وين هاي الكتب

هديل :- بالبئر يلي بالحديقة

باسم :- بالبئر ومين بدو ينزل يجيبهن وكيف شفتيهن..البئر كثير غميق

هديل :- انا نزلت وشفتن وجبت هاد الكتاب وعجبني وبدي جيب الباقي..

باسم :- هاتي اشوف..شو هاي اللغة شو اسم الكتاب

هديل :- هاي لغة لاتينيه مارح تفهما.

باسم :- انتي بتقرأي لاتيني

هديل :- اي ..تعا يالا دخيلك

باسم :- طيب شو اسم الكتاب

هديل :- بعدين بقلك

باسم :- بدك السلم لتنزلي

هديل :- لاء لاء مابحتاج

باسم :- طيب شلون بدك تنزلي عليه

هديل :- هلاء بخبرك لقيت طريق للبئر.

باسم :- هديل شلون عم تعرفي هاي الاماكن كلا..وين هاد الطريق

هديل :- بس مشي معي..

(( بالجهة الخلفية للبيت .. كان فيه باب شبه مكسور ..لونوا من لون الحيط يلي ما بنتبه عليه بفكروا حيط..قربت هديل ودفشتو بإيديها ..وسحبتني من ايدي لتحت ..ونزلنا من تاني للقبو بس مو نفسو يلي دخلنا فيه من خزانة المطبخ ..الموضوع كان عم يرعبني بزيادة بس هالمرة القبو كان عبارة عن حمام شعبي..مهجور ومنافذ كان ضو الشمس عم يسطع فيها..بس هالمنافذ ماكانت بحديقة البيت ..مكان البيت غريب ومخيف..كانت عم تنادي عليه بس انا بعالم ثاني...

هديل :- باسم باسم وين صرت تعا ساعدني..

باسم :- ها ..هديل خلينا نطلع من هون.

هديل:- ليش

باسم :- حاسس بهوا تقيل ..والجو كئيب خيرات الله..
الجزء الرابع..
@rwayate
(( نفس الاحساس يلي اجاني وقت شفت العجوز.
بعدني عم احكيها لقيتا صافنة فيني لاء لاء مو فيني بشي خلفي..بؤبؤ عينها وسع..والتشنج صاب ملامح وجها تركت يلي بإيديها..

باسم :- هديل

(( حسيت بشي خلفي واقف انا عم شوف نظرات هديل ومتأكد انو في شي خلفي..ماكنت قدران دير ظهري شوف شو هي عم تشوف...لحظات وكانت عم تركض لتهرب من القبو وانا لحقتا...بدون ما اسال شو في وشو شافت..لوقت ما اطلعنا من المكان.

باسم :- لحظة وقفي وقفي ..هديل.ليش ساكتة ..شو شفتي بالقبو

هديل :- سيلينا

باسم :- مين هاي

هديل :- ها ..

باسم :- مين سيلينا..

هديل :- مين سيلينا

باسم :- انتي قلتي اسما من شوي

هديل :- انا ماقلت شي باسم.

باسم :- شو شفتي تحت

هديل :- ماشفت شي صوت ابي عم ينادي ..

باسم :- هديل شو هاد الكتاب يلي بإيدك

هديل :- اي كتاب

باسم :- ليكي حاملتيه

هديل :- اها ..هاد كتاب جبتو معي ..

(( ولتهرب من اسئلتي..ركضت لعند البيت انا لحقتا بس هي ماتركت مجال لحد وفاتت غرفتا وقفلت ع حالا الباب..

باسم :- جمال تعا بدي اقلك شي..

جمال :- شو هالشي..

باسم :- انت بتعرف شي عن حقيقة هاد البيت

جمال :- اقلك شي لتشيل هاي الافكار من راسك

باسم :- اي قلي

جمال :- هاد البيت ابي الوريث الوحيد لالو

باسم :- شو

جمال :- سدقني يلي بهاد البيت قبل 100 سنة كانو اجداد ابي..والدولة اخدتو ..وهو رجع اشتراه يعني هو بيعرف تفاصيل هاد البيت وشو ماكان فيه انا متأكد ابي مليون بالمية مارح يتمنى الشر لالنا ليسكنا في بيت حسب خوفك فيه اشباح 😂 😂..

صوفيا :- جمال غسان الحقووني..

باسم :- قلتلي مافي اشباح

جمال :- ماما ..شو صرلك

صوفيا :- وين بيك

جمال :- امي شو في

غسان :- صوفيا ليش عم تصرخي شو في

(( ومن خوفا وعلى صوت التأتأه لحسنا نفهم شو صرلا او شو شايفة يمكن صار وقت يسدقني جمال انو هالبيت فيه اشباح..

صوفيا :- قطط

غسان :- قطةة

صوفيا :- اي اي بالمطط

(( وصلنا للمطبخ كان هونيك الصدمة انو لازم خلص سدقوني هاد البيت مو صالح للعيشة وانو مليان اشباح..وجود قطة سودا مذبوحة ومقطوع راسها بطبق على السفرة شي لايحتمل... 😲 😲 .

جمال :- بابا شو هاد

غسان :- ها قطة

صوفيا :- من وين اجت

غسان :- مابعرف ..وين هديل

باسم :- بغرفتا

سيف :- بابا

صوفيا :-هاد صوت سيف عم يصرخ..

(( تركنا كل شي من ايدينا واطلعنا لغرفة سيف..خلص ماعدت اتحمل شي..فتح غسان الباب ..كان سيف قاعدة ووجهو لزاوية الغرفة وضهروا لالنا..كانت طريقة قعدتو مخيفة قربت صوفيا وشدتو لعندا . كان مقابيلو علبة موسيقى..

صوفيا : - سيف ليش عم تصرخ شو شفت

سيف :- ماما انا ماصرخت..انا عم العب ..

(( زاورت صوفيا غسان ..وانو بمعنى شو عم يصير بهاد البيت طلعو من الغرفة ودقوا الباب على هديل..بس باب غرفتا فتح من حالو وفتح ببطئ وصوت الباب المزعج.( زيييييييييييييييق ) كانو لحالو عالم تعذيب لالي..وبس وضحت معالم غرفة هديل كانت قاعدة ع مكتبها وقداما نفس الكتاب يلي اخدتو من تحت..

صوفيا :- هديل..

(( من سمعت صوت امها بسرعة قفلت الكتاب واخفتو..

هديل :- ماما فزعتيني شو مالكن هيك وجهكن مخطوف

صوفيا :- انتي اسمعتي صوت اخوكي من صرخ.

هديل : اي لاني اخدت منو علبة الموسيقى ماكان قبلان يعطيني اياها..

صوفيا :- يعني سيف صرخ

هديل :- اي ليش ماما..

غسان :- شفتي ابنك عم يكذب..

صوفيا :- اذا ابني عم يكذب ..لكان شو قصة القطة السودا يلي بالمطبخ..

هديل :- قطة سودا بقلب المطبخ.

صوفيا :- اي في شي غريب بهاد البيت..

هديل :- وينا بدي شوفا..

(( ارجعنا نزلنا كلنا ع المطبخ بس هالمرة ماكان في قطة ..ولا دم ولا راس مقطوعة كان طبخ ..وعليه دانتيل اسود ((مفرش طبق))..

هديل :- وين القطة ماما

صوفيا :- غسان هلاء كانت موجودة ..باسم جمال انتو كلكن شفتوها مو هيك..

هديل :- مامي انتو اكلين من شجرة التين يلي بالحديقة..

صوفيا :- مممم ليش..

هديل :- اها مشان هيك انتو عم تتوهمو..

صوفيا :- شو مافهمت.

هديل :- هاي مو شجرة تين..هاي شجرة مدموج فيها نتبه مخدرة للمخ ..مالازم تاكلو منها ..اتفقنا..هاي بتخليكن تتوهمو شغلات بعقلكن الباطني يعني بتظهر خوفكن بتخيلات ..

غسان :- ليكون اللي قطفتها لالكن الصبح.

هديل :- اي شفتو انا ما اكلت وما صار فيني هيك..

غسان :- ايوه مشان هيك شفتي صوفيا انتي محملتيها اكثر من اللازم روقي ياعمري لانا جدد بهاد البيت بكرة بس يتعود على انفاسنا بترتاحي ..شو رايكن نعمل حفلة شواء يالا نجهز لالها..
(( غسان اخد صوفيا وجمال معو وكانت خلفهن هديل وانا كمشتا من ايديها ...

باسم :- وانا ما اكلت منها وماعم اتوهم هديل
الجزء الخامس ..
@rwayate
هديل :- بعرف انك ما اكلت منا ..

باسم :- انا مابعرف شو في هاد البيت ومابهمني لاني رح غادر

هديل :- مارح تحسن

باسم :- اي رح احسن واذا عم تخبي شي حاولي تخبري اهلك فيه قبل ليصير لالهن مصيبة ..

هديل :- لاتقلق مابصرلن شي..عن اذنك..

..

(( من شفتا عم تتهرب مني واكدتلي كلامي حسيت انو وجودي اكثر من هيك رح يسبب لالي كارثة ..قريب المغرب جهزت شنتتي لاخبر جمال انو صار لازم الصبح يوصلني..وحطيت راسي لاغفي ..وتمنيت مايصير معي مثل الليلة السابقة..
.بس هالليلة ماصار شي ونمت وغفيت اكثر من مرة بالليل وماحسيت بشي..ثاني يوم وبعد مارتبت اموري للمغادرة ..

جمال :- باسم..صباح الخير تعرف مين عنا هون

باسم :- جمال مين مايكون انا بدي اغادر بصراحة ماني مرتاح..

سارة :- باسم

باسم :- امي 😲

جمال :- كرمال ما تشتاق كثير لالها جابتها خطيبتي سهى معها لهون شو رايك بالمفاجئة

باسم :- هاي مو مفاجئة جمال امي لازم نروح..

سارة :- حبيبي وين نروح

باسم :- بدنا نرجع بيتنا

سارة :- ابني عيب بعدني ما وصلت صرلي دقايق وين ارجع. مسافرة من امبارح المسا..كثير تعبت ع الطريق..

باسم :- شو عم تعمل جمال انا ..

جمال :- انت تعباني نفسيتك مابعرف من شو او مرضان شو رايك نطلع نصيد منو بنتسلى ومنو بتغير جو .. انا ناطرك برا ارتاح انت والوالدة شوي..

باسم :- امي مين قلك تجي هون

سارة :- اتصلت عليه عليا واصرت اجي مع خطيبة جمال ..ابني حد مزعلك بشي..

باسم :- امي انتي بتسدقي شو بقلك

سارة :- طبعا

باسم :- وبتثقي بحديثي..

سارة :- اي ياعمري

باسم :- امي نحنا لازم نغادر هاد البيت

سارة :- حبيبي ليش شو صاير معك

باسم :- هاد البيت مسكون

سارة :- اسم الله شو عم تقول

باسم :- هاد قديم وفيو اشباح وانا شفتن بعيوني وحسيت فيهن والله ماعم كذب بحرف لدرجة شافو قطة سودا مقطوع راسا..وهاي هديل شاف شي خلفي اسما سيلينا وماقبلت تحكي شو هي ومين بتكون..انا امي ماني خايف..بس مابدي ضل هون مابدي يصير لالك شي هني ماعم يسدقوني..

سارة :- مممم استهدي بالله مارح نطول ..خلينا نطلع برا العالم ناطرينا ماحلوة..

(حتى امي ما سمعتني..بس ماكان فيني الا اخد جمال وانزل انا وياه لقبو البئر..كنت بدي اياه يشوف يلي شفتو ..بس بقينا شي نص ساعة ماشفنا شي حتى الكتب مالقيناها..استهتر فيني جمال وطلع من المكان وهو مخنوق من تصرفاتي ..

جمال :- لا انت هيك جنيت ع الاخر باسم..

باسم :- شلون بحسن احصل ع شبكة انترنت

جمال :- اها مشان هيك اكيد اشتقت لحبيبتك..والله مافي يارفيق الا شبكة اتصالات وبالقوة لتكمش معنا..ما الك الا تتحمل 😂 😂..

(( بس ماكان هدفي حاكي حبيبتي ولا هدفي اغير جو ..لاانا هدفي ابحث عن اصول هاد البيت ع الانترنت ..الكتب اختفت. واليافطة كذالك وامر البيت صار مخفي ع الاخر ..وبسهرة المسا والكل مجتمع وبعد ماهديل نزلت من غرفتا ..كانت الاجواء سائد فيها الهدوء والضحك ..بس هالوضع ما انتهى الا وقت مابلشت الاضاءة تشعل وتطفي فجأة كلا مرة وحدة .حتى غرف الاضاءة يلي بالطابق الثاني.

غسان :- روقوا ماحد يتحرك بكون في عطل بامدادات الكهربا..جمال ..الحقني يابي ع المخزن الارضي..

سارة :- ابني روح معهن..

غسان :- باسم انت جيب الشموع شعلها مؤقت لنشوف المشكلة..

(( وياريتني ماقمت من مكاني..فت المطبخ لاشوف وين الولاعة..لقيتا نفسها عم تشعل نار..وكانو حد كامشها ..صفنت بالمنظر وانا مرعوب والامر زادني خوف وطبق باب المطبخ من خلفي .وماعدت اتحمل هيك اجواء..
ونفس الهوا الثقيل عم يحوم حوالين اذني..الهمس ..هو نفسو الجو اكتئب..

باسم :- بترجاكي بعدي عني انا مالي ذنب..

(( كانت الشعلة عم تتحرك بقلب المطبخ وشي عم يدفشني بإتجاها..غصب عني عم امشي مع الهوا التقيل وماشفت حالي الا بقبو الخدامات..والهوا عم يمنعني اسمع شي ..لساني تقل وماعدت قادر حتي اصرخ.لوقت ما اسمعت صرخة صرعت وجداني وقعت من الخوف بالارض صرت اتحسس المكان بالعتمة..لوقت ما اسمعت صوت..صوت جاي من مكان بس ماقدران حددو صوت بنت صغيرة مستحيل يكون صوت لحد كبير..صوت بنت عم تتعذب وتبكي ..حاولت افهم الكلمات ومين انتي وشو بتكوني وين موجودة كيف فيني ساعدك ..بترجاكي حاجي تعذبيني ..مين انتي..

......سسسسيييللللييييييناااااااااااااا......

سسسسيييللللييييييناااااااااااااا

سسسسيييللللييييييناااااااااااااا هههههههههه انا سسسسيييللللييييييناااااااااااااا لاااااااه لاااااااه ..ياايسرزكطجخعفبىزدكهليسسىوظههلانح...مشششش هموووووووووت .. سسسسيييللللييييييناااااااااااااا

(( من الصوت اغمى علي وما وعيت الا ع صوت جمال وغسان فوق راسي..

جمال :- باسم باسم..شو جابك لهون شو صرلك

باسم :- ها وين انا

جمال :- فتنا نصلح الكهربا من القبو لقيناك هون ..شو كنت عم تعمل شو صاير معك

باسم :- هااا مابعرف مابعرف وين امي .

((هني سبقوني ع المكان بس انا مابعرف شلون سبقتن وكان مغمى عليه بنفس المكان
(( من بعد يلي صار نطرت الكل ليروح لغرفهن ينامو ..كنت بدي حاكي هديل اكيد هي بتعرف مين سيلينا..اي سيلينا يلي اسمعت اسما.. صفيت شي ساعتين لتاكدت انو الكل خلص صار بسابع نومة..حملت خطواتي ع الدرج ووقفت مقابيل غرفة هديل..يلي كان من تحت الباب باين انو في نور بغرفتها وهالنور اكيد راجع لشي شمعة ..حاولت دق ع الباب حسيت انو الباب بعيد عني شي مسافة ..كان في شي عم يرجعني وما احسن ادق..لوقت مافتح الباب من نفسو..كان جو الغرفة كلو اتربة..ورائحة نتنة او شي محروق ..مدموج مع ريحة جيفة..

باسم :- هديل..

(( بصوت كلو خوف ناديت ع هديل وانا بعدي واقف بمكاني..كنت مرعوب وماقدران اخطي خطوة لجوا الغرفة ماحسنان اتحمل شي جديد واجهو حاولت اتراجع وانزل لغرفتي بس وقت اسمعت صوت هديل صعقت كان صوتا مخنوق او موجوع او مرعوب ..ارجعت فتحت الباب ..لاتفقدا ..كانت مو هديل لاء لاء هديل مو هيك انا متأكد انها مو هديل..عيونا قلبو للون الابيض..وشعرا صار ابيض خفيف..ووجها اسود كثير بس ملامحها هديل..كنت مابعرف شو اعمل اصرخ ع اهل البيت او اني اهرب من حالي..بس من شفتا عم تأشر باصبعتا كانت عم تأشر ناحية مكتبها والشموع ..قربت لعند المكتب لافهم شو مابدي احكي مابدي اتواصل معها بس يمكن في شي هي بدا تقولوا..

هديل :- ككككككككك تتتت

(( كت ..صعوبة النطق ماعرفت شو سببها بس يلي كان فوق المكتب بس كتاب وشمعة ..وماعرفت شو هاد الكتاب بس يلي فهمتو اكيد قصدها عليه ..شو مكتوب ماقدرت افهم طيب شو اعمل كلو رموز ..وشغلات ماكنت قادر اعرف شي فيها صوت الخنق .والهمس والهوى الثقيل عم يزيد وعم حسها عم تموت وموقدران ساعدها بشي ..الوضع تعبني كل يلي وقتا حسنت اعملو قفلت الكتاب..

هديل :- اه واخيرا كنت رح تقتلني باسم

باسم :- انا انا ماقربت عليكي.

(( كل شي بلمح البصر اختفى الصوت الهمس الدخان حتى الشمعة اختفت .ورجعت هديل يلي بعرفها ..هجمت عليها ..

باسم :- انتي شو عم تعملي ..شو هاد يلي صار

هديل :- بدي مي

باسم : اشربي اشوف ..فهميني شو يلي صار وشو قصتو وشو حقيقتو

هديل :- خليني ارتاح او اخد نفس. انت كنت رح تخنقني ..

((صبرت عليا لافهم شو عم يصير..

هديل :- باسم اذا بدك تنجو بحياتك اهرب انت وامك

باسم :- مافهمت انا ماقربت عليكي ولا خنقتك.. فهميني شو عم يصير ..

هديل :- بترجاك لاتسألني

باسم :- بدي افهم شو بصير

هديل :- هاد البيت عليه لعنة ..

باسم :- شوو

هديل :- مثل ما اسمعت الله يخليك لاتسألني بس روح

باسم :- بدي تقليلي

هديل :- باسم نحنا رح نموت سواء اليوم ولا بكرة وكل محاولاتي بإني احمي حالي كلا فاشلة

باسم :- ليش شو السبب

هديل :- بدا تاخد حقا..وتنتقم.

باسم :- مافهمت مين هي

هديل :- سيلينا

باسم :- قصدك يلي شفتيها واسمعت صوتا.. انا بالقبو

هديل :- اي بدها منك تقتلنا انت..

باسم :- انا اقتلكن..

هديل :- حاولت احمي حالي انا وعائلتي بس الموضوع اكبر منا ..

باسم :- طيب ليش انا بالذات اختارتني لاعمل هيك

هديل :- لانك مو من اصحاب البيت ..مو من الورثة..

باسم :- يعني حقيقي كلام جمال انكن ورثة هاد البيت..

هديل :- اي

باسم:- مين جورجي طاكون

هديل :- بكون الجد الاول للعيلة صاحب هاد البيت ..كان غني ومن عائلة استقراطية عندو خدم.. ولالو ابن واحد وهاد الابن عندو احفاد كثير.. وابي بكون ابن حفيدو الوحيد الذكر..

باسم :- طيب كملي شو قصة الاشباح هاي

هديل :- كنة جورجي طاكيون اللي هي مرت جدو لابي كانت ظالمة ومتكبرة بالبيت وكانت تستعبد الخدم وكان من بين الخدم ..باسم خلص قوم مافيني اقلك اكثر من هيك

جمال :- باسم..انت ليش بغرفة اختي بهيك وقت

باسم :- اها لاء بس اسمعت اصوات بغرفتا

هديل :- شو ..لا تسمع لالو مافي اصوات بس هو اجا لعندي ياخد الكتاب هاد فقت ووقفتو..

باسم :- ماهيك اسمعني جمال..

(( كذبت لحظتا هديل وكنت بموقف محرج قدام رفيقي ليفكر فيني تفكير سئ ..

.... سسسسيييللللييييييناااااااااااااا

وعلى نفس الصوت انتفض جسمي من تاني ..بس لحظتا كان جمال معنا ومن الخوف يلي صابو ماحسن يكمش بإيديه الا الشمعان يلي شعل نوروا الشمعة فجأة بإيديه.. وتركها من ايديه ووصل لعند الباب ووقفو منظر سيف المرعب ..

جمال :- سيف

هديل :- سيف شو عملت سيف..

(( نفس شكل هديل وقت فتت عليها الغرفة بس المصيبة الاكبر كان حامل بإيديه دمية منظرها مخيف وفيها اعواد حديد يلي بيستخدموها للشواء ..وقتا ماكنت لحالي شوف المنظر.. بس يلي وقتا اتصرف هديل ..اخدت منو الدمية ..وركضت ع غرفت سيف ..لتقفل كل الكتب يلي كانت مفتوحة..

هديل :- جمال ساعدني جمال ..

(( كان بعدو واقف بمكانو مصدوم من يلي عم يشوفوا..وكأنو ماحد كان سامع شي بالبيت بس انا وهديل وجمال وسيف..ماكان فيني الا ساعد هديل بلشت سكر معها بالكتب..بس الامر ماكان عم ينتهي ..ماعم ينتهي شو عم يصير هون..شلون اهرب من المكان صرت اصرخ بس مثل يلي ماحد عم يسمع..لوقت ماسمعت جمال

جمال :- سيف سيف
(( اطلعت من الغرفة لاشوف شبو سيف ..كان عم ينزل ع الدرج ..لاتجاه المطبخ..لحقتو وقتا انا وهديل وهي عم تصرخ

هديل :- باسم لاتتركوا .لاتخليه يلحقا لاتخليه ينزل للقبو

(( وفجأة اختفى سيف من المكان..