قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
هي القصة مبارح نشرتها وحذفتها لان كانت ملخبطة ومانها كاملة😑💔

اليوم اكتملت تابعوها ..💚
#اوتار_الحزن
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
@rwayate
#بقلّمٌيِ_HajarSh
#الجزء_الأول...#الجزء_الثاني...#الجزء_الثالث

ئد ما يكون صوت البيانو حلو وأنغامو حلوة رح يضل فيه وتر ازا ضغطت عليه برجعلك زكريات. مؤلمة وحزينة ... نغمة بهالسلم الموسيقي بترجعك أكتر من سنة لورا لحتا تخليك ترجع تتخيل هالجريمة البشعة يلي صارت ئدام عيونك وانتة مو ئادر تفتح تمك وتحكي وبتكتفي انو تنفس غضبك علئ هالمفاتيح يلي بين أصابعك وئد ما ضغطت عليها مارح تنكسر ...بالعكس رح تخليها تطلعلك أحلا نغمة ورا نغمة لحتا تألف مقطوعة كلها ألم ...مقطوعة كلها وجع ...مقطوعة عنيفة رح تهز مشاعر كل حدا رح يسمعها.... 🎶

بس خلص عزف .. كان عم يلهت وعرئو عبا وشو وشعرو يلي كان نازل بطريقة ساحرة علئ جبينو ... وعيونو وخدودو غرئانين بالدموع وهوة صافن بمفاتيح البيانو
@rwayate
وفجأة تسلطت عليه كل أضواء المسرح وسمع صوت التسئيف والتصفير يلي عبا دار الأوبرا بعد ماخلص عزف ...

وئف علئ حيلو وفرد ايديه وانحنا للجمهور كتحية والجمهور عم يزئف ويهتف بإسمو ...
رفع راسو وبلش يطلع عالجمهور ... كان عتمة كل الأضواء مسلطة عليه ... بس من بين هالجمهور لمح ضو خفيف وبنت بشعر أسود ناعم ولابسة فستان أبيض ووجها كأنو البدر المكتمل بنص الشهر ... وعيونا مركزين عليه وهية عم تبتسم ...

بادلها الإبتسامة وشافها كيف اتلاشت بالهوا...
....:هي بهديها الك ... 💔

نزل راسو وطلع من خلال الكواليس وفاجئو الصحفيين بفلاشات كمراتهم وأسألتهم يلي مابتخلص....

ئدرو الباديغارد تبعو يبعدو الصحافة ودخل هوة علئ غرفتو وأخد البشكير ومسح عرئو وبلش يفتح بزراير ئميصو الأبيض وئعد عالكرسي علئ تسريحة كبيرة معباية أضواء ... ورفع رجليه وحطون عالكرسي التاني وأخد نفس طويل وكتف ايديه وسند راسو لورا وهوة عم يطلع عالسئف ويفكر ... وسكر عيونو أخيرا واسترخا عالأخير.... لما سمع صوت باب الغرفة انفتح...
وسمع صوت بنت عم تحاكيه :أبدعت اليوم
...:شكرا تمارا
تمارا :عنجد كان عزفك بجنن والصحافيين برا عم يتسابئو لحتا ياخدولك صور وياخدو منك أي جواب لأسئلتون ...
....:حاولي تصرفيون ... بدي إطلع من هون بهداوة
تمارا :ليكون مرافقينك عم يحاولو يصرفوون
@rwayate
وئف وشلح ئميصو ئدام تمارا يلي كانت متعودة علئ أي تصرف غير متوقع منو وهي صافنة فيه وعم تبتسم ...

...:تمارا ناوليني التيشيرت الأسود والجاكيت الجلد
تمارا :لوين ؟؟
...:طالع اتفتل بالشوارع شوي بالدراجة
تمارا :اوك مارح امنعك ...

فات غسل وشو وشعراتو ونشف وتمارا وائفة عم تتأملو وتتابع كل حركاتو وتتأمل عيونو الشهل ووشو الأسمر وشعرو الناعم البني يلي مغطي كل جبينو وجسمو يلي منحوت بشكل بجنن ... كانت مسحورة فيه... وبس لبس التيشيرت تفاجأ لما حس علئ تمارا ضمتو من ورا وئالت :زين ماحلك تحس فيني
مسك ايديها ونزلون بكل لطف وئال : حس بشو !؟
رجعت وئفت مئابيلو ...
تمارا :إني بعشئك ❤️
صفن زين بعيون تمارا وحط راحة ايدو علئ خدها اليمين ورجع باسها من خدها التاني وتمارا دايبة بين ايديه ... واطلع فيها ووشو كان ئريب علئ وشا لدرجة إنها ئدرت تسمع صوت خفئات ئلبو.
زين :مين ئلك ماني حاسس فيكي ! بس ماعم بئدر اتخطئ اللي صار
تمارا :ليش مخليني ئريبة منك لكن ؟ @rwayate
زين :ماعم بئدر استغني عنك ... بكفي خسرت سيرين ،مابدي اخسرك انتي كمان 💔
تمارا :بس سيرين ماتت ،مو أنا ...أنا عايشة ... أنا يلي بئيانة الك ...
زين :.....
تمارا :خلينا نتزوج ...
زين : مابكفي انك ئريبة ؟
تمارا :بدي إضمن ماتروح لغيري
زين :انسي الموضوع ...

بعد عنها و لبس جاكيتو وفتح الباب وبلش يتلفت حواليه لحتا ماحدا يشوفو ... لبس كاب عراسو وطلع ...

أما تمارا ئعدت مكانو عالكرسي ودموعها علئ خدها وهية لايمة حالها انها ماعم تئدر تتركو وماعم تئدر تتجاهل مشاعرها اتجاهو 💔
@rwayate
زين شب بال_30ناجح كتير... هوة موسيقي بيعزف عالبيانو بحفلات الأوبرا وكل جمهورو من أصحاب الطبقة المخملية وئبل مايكون موسيقي هوة من عائلة مرموقة ومعروفة بكل البلد وحتئ والدو ثائر بيك الحامد من رجال الأعمال المعروفين ....

أما تمارا صديقة مقربة من زين ،بيضة وشعرا خرنوبي وعيونا محيرين مرة خضر ومرة زرق ومرة عسليات وأي حدا بيشوفون بيوئع بغرامها عالفور ، ... بنت عمرا 27 سنة هية مديرة أعمالو وبتعرف عنو كل شي ... لكن هية من عائلة عادية ومتواضعة

كان زين راكب الدراجة وماشي فيها وهوة عم يتزكر عيون تمارا ولمسة ايدها وحضنا الحنون ... بس سحرها وحنيتها ولمستها ماعم تئدر تنسي حبو الأول ... سيرين الحب يلي استنزف كل مشاعر ممكن يعطيها لغيرا... 💔

وئف الدراجة وركنها ونزل وئف علئ شط البحر يلي كان هايج .. وأخد نفس طويل وغمض عيونو وبلش يتزكر ..
من سنة وبنفس المكان وش الصبح ...
@rwayate
كانت عم تركد بفستان زهر فاتح ئصير وشعرا الأسود عم يطير وهية عم تضحك بصوت عالي...
زين :لك سيرين وئفي ..
سيرين :مابدي ...مارح تئدر تمسكني
وزين ضل راكد وراها ومسكها أخيرا من خصرا من ورا وبلش يفتل فيها وهية عم تضحك وتئول :زين ...هلئ بنوئع يازييين
وفجأة وئع علئ ضهرو ووئعت سيرين علئ صدرو

رفعت سيرين راسها وئالت :انبسطت هي تغبرو تيابنا...

وكانت رح تئوم لما مسكها زين وشدا لعندو ...
زين :خفتي علئ تيابك وماخفي عليي
سيرين :انتة مابينخاف عليك...
زين :سيرين انا كتير بحبك ❤️
سيرين :وانا كتيير كتيير كتييير بحبك... بموت عليك كمان ❤️

وئربت عليه وطبعتلو بوسة سريعة علئ شفايفو ... وهوة لسا صافن بعيونا ... اطلعت بعيونو وضحكت ضحكتها يلي بتجنن وئامت ورجعت تركد لبعيد
@rwayate
وئف وبلش يركد وراها
زين :مين سمحلك تبوسيني تعالي لهون
سيرين :ماابدي. هههههه

فتح زين عيونو والدمعة غلبتو...
زين :كان فينا نصلح شوية شغلات ئبل ما تروحي ... سيرين ببوس ايدك طلعي من خيالي بدي ارتاح بدي عيش متل بئية العالم ... مابدي اظلم تمارا معي مابعرف ليش مخليها وماعم بئدر استغني عنها وماعم بئدر حبها... وبنفس الوئت ماعم بئدر شيلك من راسي ... ريحيني ... بدي ارتاح 💔

الصبح بكير صحيت تمارا علئ صوت المنبه ... مدت ايدها وطفت جرسو واتنهدت ...
تمارا :يوم تاني مابعرف شو اخرتو 😪

ئامت من عالتخت وشلحت بجامتها وأخدت البرنص وفاتت ضربت دوش...طلعت وسشورت شعرا وعملت مكياج خفيف ...لبست طئم رسمي أسود مع ئميص أبيض و وطلعت ... من غرفتها...وشافت امها وأبوها ئاعدين وعم يحكو وبس فاتت عليهم سكتو

تمارا :صباح الخير
ردو :صباح النور ...
ام تمارا :تعالي ماما افطري
تمارا :معليش ماما رح اتأخر علئ شغلي
أبو تمارا :تمارا اعدي أنا وامك بدنا نحكي معك بموضوع ضروري
@rwayate
ئعدت تمارا علئ طاولة الأكل وئالت :خير بابا !
ام تمارا :حبيبتي لما رجعتي مبارح مائدرنا نحكي معك لأنك كنتي تعبانة ورجعتي متأخرة عالبيت ونمتي بسرعة
تمارا :اي لبين ما خلصت الحفلة
ابو تمارا :موشايفة انك صايرة تتأخري عالبيت زيادة
تمارا :هي طبيعة شغلي ...ادارة الأعمال مو شغلة سهلة لازم كون متل خيال السيد زين وبكل شي
ام تمارا :حبيبتي ... انتي كبرتي وبظن صار لازم ...
تمارا :لازم شو ؟
ابو تمارا :تتجوزي ... وتتركي هالشغل ...
صفنت تمارا بوش أبوها ولوهلة حستو عم يملي عليها أوامر
تمارا :انا ماعم فكر بالزواج حاليا
ام تمارا :بس صار عمرك 27 سنة كمان سنتين مارح تلائي حدا يتطلع فيكي
تمارا :ومين ئلك بهمني
ابو تمارا :مالك ابن صاحبي ابو مالك. شافك اخر مرة بحفلة عرس اختك سمر وعجبتي وابو حاكاني بخصوصك
تمارا :.....
ام تمارا :حبيبتي الشب كتير ادمي ومتعلم وكان مسافر عالخليج لأنو بيشتغل مهندس ... ئال انو رح يتزوج وياخد عروستو علئ دبي بس يتزوج
تمارا :كتير عاجبك الشب ماما
ام تمارا :اكيد وين بدي لائي متلو
تمارا :اي اتزوجي انتي لكن
@rwayate
وئفت تمارا وئالت :بالازن
وفتلت وطلعت من البيت وأبوها وامها لسا مصدومين من جوابها ....
ابو تمارا :عجبك اللي ئالتو
ام تمارا :لك مابعرف ليش راكبة راسها ومو ئابلة تتزوج
ابو تمارا :طول مالا عم تشتغل مع ابن ثائر بيك رح اتضل راكبة راسها ... انبسطتي ئلتلك خليها تدرس للبكلوريا وتتزوج دغري ئلتيلي البنت حابة تكفي تعليمها وبس درست واشتغلت بطلت ترد علينا ... انبسطي
ام تمارا :بس تمارا...
ابو تمارا :تمارا خلص ضاعت ونسيت انو نحنا النا حق عليها ... لو انك مخلفتيها شب أكيد ماكنت رح اكل هم متل هلء

وصلت تمارا علئ بيت زين وفتحت الباب وفاتت وسألت الشغالة عنو وخبرتها انو بعدو نايم...

طلعت تمارا علئ غرفتو وفاتت كان عتمة وهوة نايم كالعادة بدون بلوزة وحاضن المحدة تحت راسو ...حطت شنتتها وفتحت البرادي واجا كل ضو الشمس علئ عيونو .... ورجع غطا راسو وئال : تمااارااااا
تمارا :يالله ئوم حاجة كسل
زين :حلي عني ... تعبان ونعسان
تمارا :روان جهزتلك الفطور .. نزيل خلينا نفطر سوا
زين : 😪 😪
تمارا :رجعت نمت !؟
ئربت علية وئعدت جنبو عالتخت وشالت الحرام عنو وئالت :عنجد كتير بتحب النوم ... ئوم زين مارح حل عنك لحتا تصحئ
زين :افففف وبعدين معك ... تمارا والله بئلعك من شغلك
تمارا :ازا بتئدر لا تئصر 😌
مسك زين ايدها وئربها عليه وئال :مشكلتي اني مابئدر ... عارفة نقطة ضعفي
تمارا مع ابتسامة :ئوم جهز حالك عندك موعد مع الست ناريمان
زين :شيلينا من ناريمان وخلينا فيكي.. تعالي نامي جنبي
تمارا :زين اتأدب. ... ولا تتمادا
زين :وازا تماديت ...

صفنت تمارا بعيونو وضاعت فيهم
وسحبها وسطحها جنبو وضمها
تمارا :زيييين ئلتلك لا تتمادا
رفع زين حالو وبلش يتطلع بعيونها وهية متسطحة عالمخدة ...
زين :زعلانة مني ؟
تمارا :لا
زين :طب من شو خايفة ؟
تمارا :انا مو خايفة منك ،انا خايفة من حالي ما ائئدر قاومك
زين :لا تخافي رح ضل محافظ عليكي ،ومارح اسمح لحالي ائئذيكي

ئرب عليها وباسها من جبينها وئام من عالتخت ،وتمارا بعدا متسطحة عالتخت ...
اتطلع عليها زين وشافا انو بعدا متسطحة عالتخت
زين :ئومي طلعيلي تيابي ... موئلتي عندي موعد مع الست ناريمان ؟
تمارا :روح انتة انا خليني هون بدي نام 😂
ورجعت غطت حالا بالحرام ....

ضحك زين وئال :ئومي بلا ولدنة

فات عالحمام واتدوش ورجع طلع لئا تيابو عالكرسي وجاهزين ...

لبس ونزل واتفاجأ لما شاف رجال كبير بالعمر ئاعد مع تمارا وتمارا كان شكلا مرعوبة وبس شافت زين وئفت وئالت :سـ سيد زين أأنا نـ نـ ناطرتك بـ برا بالسيارة عن إزنك 😓

مرئت تمارا من جنب زين أما زين اتطلع بالرجال وئال بنبرة غضب :انتة شوجابك لهون ؟ 😡
#أوتٍاَْر_اَْلّحًزُنَ,,,,, 🎶
@rwayate
#بقلّمٌيِ_HajarSh
#الجزء_الثاني

مرئت تمارا من جنب زين أما زين اتطلع بالرجال وئال بنبرة غضب :انتة شوجابك لهون ؟ 😡

....:ليش ...؟بدي ازن لحتا اجي واتطمن علئ ابني
زين :ابنك !!؟ هههههه ضحكتني ،ثائر بيك بظن انك غلطان بالعنوان ...ابنك زين مات من زمان ...
ثائر :لاتنسئ انو لسا اسمك زين ابن ثائر بيك الحامد وبدليل شهرتك... الموسيقار زين ثائر الحامد
زين :لو مارح يأثر هالشي علئ شغلي كنت طلعت وحكيت عالملا انو انا مستغني عن هالإسم
ثائر :عكل حال انا ما اجيت لحتا ناقشك بموضوع الإسم ... أنا متل مائلتلك جيت شوفك واتطمن عليك وحابب رجعك تحت جناحي
زين :مشكور لطفك ثائر بيك ياوجه الإنسانية ... بس انا بغنئ عن هالجناح ... مستعد احترء بالنار ولا اتحاما بجناحك
ثائر : لهالدرجة الحقد عبا ئلبك لك زين ؟!
زين :الحقد يلي فيني ،انتة يلي ربيتو لحتا كبر ... انتة موخليتني اكره الحياة وبس .. انتة خليتني اكرهك واكره كلشي بيربطني فيك ... ولو عندي دليل ولو كان ئد راس الإبرة انك كنت ورا هديك الجريمة البشعة ماكنت تواليت لحظة لحتا ئدمو ضدك ... 😡

ثائر :هههه ماشي ... بيصير خير
زين : كمل جلستك مع الخدم ثائر بيك ... أنا عندي شغل
@rwayate
وترك زين ثائر ومشي ... طلع من باب البيت وشاف تمارا ئاعدة بالسيارة وصافنة ودمعتها واضحة ....

طلع بالسيارة وانتبه انو تمارا بعدا شاردةوما انتبهت عليه لما طلع... فئش بإيدو ئدام وجها ...
زين :هييي تمارا شبك بشو كنتي شاردة ؟
تمارا :و وللا ششي ززيين
زين :وليش عم اتأتأي ؟

وشاف أبو طلع من بعدو واتطلعت تمارا فيه برعب ورهبة ورجعت بعدت نظرها عنو ...
وأخيرا مشيت سيارتو...

زين :درب اللي يسد وما يرد ...
تمارا :...
زين :شبك تمارا ؟
تمارا :ولاشي
مد زين ايديه علئ خدود تمارا وئال :بكيانة ؟
تمارا :لا زين من شو بدي ابكي
زين :حكا معك شي زعجك ؟
تمارا :لا
زين :تمارااا لاتكزبي عليي
رجعت شردت وهية عم تتزكر اللي حكالها اياه ثائر (بتنفذي وللا نهايتك رح تكون أفظع من نهاية سيرين ... ومو بس هيك أبوكي وإمك وأختك تحت رحمتي ... بيوم وليلة بتتيتمي فهمتي )
زين :وين شردتي !
تمارا :كان عم يسئل عنك وعن أحوالك بس
زين :متأكدة ... بس هيك
تمارا :اي والله...بس هيك 😓
زين :ماشي ...
@rwayate
شغل السيارة ومشي فيها ....

رن تلفون ثائر ورد :اي شيماء
شيماء :شفتو !؟
ثائر :اي ... بس زين اتغير كتير
شيماء :زين ئلبو طيب ومتأكدة رح يرجعلنا 😢
ثائر :لا شيماء ... ابنك خلص معد ابنك ... انسي
شيماء :انتة السبب انتة اللي بعدتو عني وخليتو يكرهني ... 💔
اتدايئ ثائر وأخد نفس
ثائر :شيماء أخدتي الدوا ؟
شيماء :ما أخدتو وما رح اخدو انشالله بموووت لحتا ارتاح انشالله بمووت 😭

وسكرت الخط بوجهو ...
ثائر :حتئ انتي ... لك شو هالعيلة هي ...

ورجع رن علئ حدا ...
ثائر :الو ابو تمارا
ابو تمارا :ئمور يابيك
ثائر :بتبعت مرتك لعند الست شيماء وبتخليها تأشرف عالممرضين وتتأكد انها عم تاخد أدويتها بإنتظام
ابو تمارا :تكرم يابيك ... بتأمر بشي تاني ؟
ثائر :اي ... مو علئ أساس تخلي بنتك تترك الشغل عند زين ... ليش بعدا عندو ؟
ابو تمارا :والله يابيك تمارا ماعم ترد علئ حدا ولا حتئ عليي
ثائر :هه ولشو اسمك أب مزالك مو ئدران تمسك بنتك ... !!؟
@rwayate
وسكر الخط بوجهو...

وصلو زين وتمارا علئ مزرعة كبيرة ونزلو واستئبلوهم مرافقين ووصلوهم عالباب... وبس فاتو ئعدو ينطرو بالست ناريمان ...

زين :تمارا .. بتئدري تلغي حفلة اليوم ؟
تمارا :مستحيل ...صرنا بايعين أكتر من نص بطاقات الدخول ... ليش بدك تلغيها ؟
زين :موحاسس حالي بالمود ... يالله ليلة وبتمرء

أخيرا نزلت ناريمان عالدرج وهية عم اتطئطئ بكعب كندرتها وهية لابسة فستان أسود ئصير كتير كاشف عن جسمها الأبيض ...

وئف زين وسلم عليها بإيدها
زين :كيفك ست ناريمان
ناريمان وبدلع واضح :اشتئنا لهالوجه الحلو
وتمارا ولعت من نظرات ناريمان لـ زين
تمارا :ااا صباح الخير ست ناريمان ،ماشالله حليانة
ناريمان :طول عمري حلوة ..مافي داعي تزكريني بهالشي 😏
تمارا : 😒 😒
@rwayate
ناريمان ست عمرا 35 سنة بس العمر مو مبين عليها عاملة حالها شئرة ودلوعة زيادة أرملة رجل أعمال كبير وهوايتها تعليق ئلوب الشباب يلي متل زين
ناريمان :تفضلو ..اهلا وسهلا
زين :اهلين فيكي ...
تمارا :خير ست ناريمان ... يعني ئلتيلي عن مشروع حابة تعملي مع السيد زين ومارضيتي تعطيني تفاصيل عنو
ناريمان :انتو بتعرفو انو انا عندي شركة انتاج وفكرت اتعاقد معك سيد زين لحتا اصدرلك ألبوم لموسيقاك الراقية
زين :...
تمارا :كان فيكي بكل بساطة تستدعينا علئ شركة الإنتاج ونحكي بمكتبك
ناريمان :حسيت انو مو ئد المئام ... وبعدين السيد زين ئليل عليه المكتب ... المفروض رتبلو حفلة من مئامو أكتر
زين :ست ناريمان انا متطر استأزن ... رح فكر بهالعرض وتمارا بتتصل فيكي وبتردلك خبر
@rwayate
ناريمان :اي بس لسا ما ئعدتو
تمارا :نحنا بنعتزر ست ناريمان بس السيد زين عندو اليوم حفلة ولزوم يرتاح ئبلا ...

ناريمان :حفلة !!؟ طب وانا اخر من يعلم .. ماني من ضمن المدعويين ؟
اتطلعت تمارا بـ زين وهية متدايئة وشافتو عم يغمزها... فهمت عليه وطلعت كرت دعوة وئالت :هاد كرت خاص للجمهور المميزين ...بالكراسي الأولئ تفضلي ...
أخدت ناريمان الكرت وئالت :ميرسي حبي ...جد انو السيد زين مزوء ... وهي انتة سيد زين صرت بتعرف عنوان مزرعتي ...بتمنئ ماتئطعني من الزيارات ...

وئربت عليه ومسكت يائة ئميصو بدلع ...وتمارا صافنة فيها وئلبا ولع نار 🔥 🔥
ناريمان : لأنو أنا ست وحدانية وماعندي أصدقاء

اتدايئ زين وئال بهدوء :ست ناريمان انا بكره اللي بيلمسني بدون ازني ...
ناريمان :اه...سوري ... بس كانت يائتك مو زابطة ...
تمارا :بالإزن ست ناريمان ...
وطلعو ....
@rwayate
طلعت تمارا بالسيارة وهية متدايئة ... ركب زين بالسيارة وئال :شبكي ليش اتدايئتي ؟
تمارا :مافي شي ... بس يخربيتا شو انها ...
زين :انها شو
تمارا :ئليلة زوء... كانت عم تتحرش فيك وعم تستدرجك بدلعها ولطافتها ... مع انها شبه الخضرجي يلي بحارتنا 😒
ضحك زين من ئلبو بس شاف تمارا غارت من ناريمان ...
تمارا :وليش عم تضحك ؟
زين :روحي شوفي شكلة وجهك ... لك معئول انا طلع علئ وحدة متل ناريمان ... 😂
تمارا :بتعملا 😒
زين :ماسمعتك شو ئلتي
تمارا :مائلت شي ...عكل حال شو رأيك بعرضها
زين :شو رأيك انتي ...مو انتي مديرة أعمالي
تمارا:هلء عرضا مغري بصراحة لأنو شركتها مشهورة واسمها معروف... بس... انا مابنصحك تشتغل معها ... كتير دلوعة واخدة كلشي تسلية
زين :ههههه يعني ازا ئبلت مفكرتيني رح اتزوجها
تمارا :انسئ الموضوع...في مليون شركة انتاج غيرا تضرب هية وشركتا
زين :انا كم مرة بدي ئلك لاتخلطي الشغل مع مشاعرك ...غيرتك خليها علئ جنب ..هاد بزنس
تمارا :يعني انتة موافئ ؟
زين :خليني ئلب الفكرة براسي شوي وبعدين بئلك شو قررت ...
@rwayate
وصلت ام تمارا لعند شيماء ... واتطمنت عليها وأقنعتها لحتا تشرب أدويتها كاملة ...
وئعدت تحاكيها...
ام تمارا :حاج تبكي ست شيماء ... أولتا علئ آخرها مرجوعو لعندك
شيماء :أزضك لعند ئبري 😢
ام تمارا :بعد ابنك عنك اهون بكتير من بعد تمارا عني
شيماء :عالئليلة كل يوم بتشوفيها
ام تمارا :مفكرتيني مبسوطة وانا عم شوفها عم تكبر وهية رابطة حالها بوهم ... سدئيني حالتي مع بنتي مابتفرء كتير عن حالتك ...
شيماء :معئول بتحبو لدرجة تفني حالها كرمالو
ام تمارا :يمكن كنت اغلط لما كنت جيبا معي لهون وهية صغيرة ... تمارا تعلئت بإبنك يا خانم لدرجة انها موئادرة تشوف حدا غيرو ... 😔
شيماء :انتي هلء أكيد بتكرهي زين
ام تمارا :لا ست شيماء ... العين مابتعلا عن الحاجب والله يهدي ويرجعو لحضنك ... بس ازا بدي اعمل المستحيل ... رح ابعد تمارا عنو
@rwayate
رجعو زين وتمارا عالبيت وفات زين بوجهو علئ غرفة الموسيقئ...

ئعد ورا البيانو وبلش يتمرن عالمعزوفة الجديدة ويعدل عليها مشان الحفلة...
عملت تمارا كاسة عصير فريش كالعادة بإيدها ودخلت لعندو وعطتو الكاسة وئعدت بعيد وهية عم تتفرج عليه وهوة عم يتمرن...

وبلشت تتزكر أول مرة ئابلتو...
ئبل 20 سنة ...

كانت لسا صغيرة عمرا 7 سنين ومليانة حيوية ومبسوطة انو امها ئبلت أخيرا تاخدها عالفيلا وتورجيها ...
اتزكرت أول مادخلت عالفيلا كأنو دخلت علئ عالم تاني ...عالم من الخيال ولوهلة اتخيلت سندريلا رح تطلع من باب الفيلا الكبير ...
دخلت هية وإمها لجوة وشافت امها انشغلت عنها وبلشت تمارا تتفتل بالفيلا بكل براءة وهية مبهورة بكل شي ....
@rwayate
وفجأة سمعت صوت عزف جاي من الطابق التاني ... طلعت عالدرج وهية خايفة بس صوت العزف الهادي شدا عليه وبلشت رجليها تمشيها لحتا وصلت علئ غرفة فتحت بابها شوي وطلت وشافت ولد بعمر 10 سنين أنيق ومرتب وشعرو مسرح وئاعد ورا بيانو كبير وعم يعزف بكل هدوء وهوة مغمض عيونو وكان شكلو ضايع بعالم تاني...
خلص أخيرا عزف وفتح عيونو واتفاجأة لما شاف تمارا متربعة ئدامو عالأرض وعم تتفرج عليه ....
زين :مين انتي ؟
تمارا :انا تماراا 😊
زين :ومين سمحلك تدخلي لهون ؟
تمارا :كتير حلوة هي
زين :شوهية ؟
تمارا :هي يلي كنت عم تكبس عليها وتطلعلك موسيقئ
زين :اه...هاد اسمو بيانو يا متخلفة
تمارا :شويعني متخلفة ؟
زين :انتي مين جابك لهون ؟
تمارا :ماما ... معليش تعلمني
زين :شو علمك ؟ @rwayate
تمارا :عالبنانو
زين :بنانو !!؟ ئلتلك اسمو بيانوووو
تمارا :بيانووو فهمت طب علمني عليه 😊
زين :ازا اسمو مو عرفانة تنطئي شلون بدك تتعلمي عليه
تمارا :ماما بتئلي اني شطورة وبتعلم بسرعة
زين :طيب تعالي ئعدي جنبي رح علمك مئطوعة سهلة خرج الصغار...
ئعدت جنبو وبلش يعلمها كيف تعزف وهية تكبس عليه بطريقة عشوائية وتضحك بكل عفوية وبرائة ....
زين :صرعتيني حاج تكبسي هيك
تمارا :شفت وانا بعرف اكبس عالبنانوو كماان 😂 😂
زين :ههههه لسا بتناديلو بنانو لك اسمو بيانووو بيانووو يا متخلفة 😂 😂
@rwayate
صحاها زين من زكرياتها وهوة عم يئلا :تمارااا
تمارا :شو
زين :شو صايرلك اليوم صايرة تشردي كتير
تمارا :فجأة اتزكرت أول يوم شفتك فيه
زين :....
تمارا :كنت عطول تندهلي يا متخلفة
زين :وعفكرة لساتك متخلفة 😂
تمارا :هههه مئبولة منك
وئف زين مئابيلها ورفعلا شعرا وحط ايديه علئ خدودها وئال :يمكن لهالسبب مخليكي جنبي 😂

تمارا :عنجد. انك غليظ 😂
@rwayate
المسا جهز زين حالو ... وتمارا عم تأشرف عالمسرح علئ أمور الحفلة ... ورجعت لعندو عالغرفة وئالت :كلشي جاهز زين
وئربت عليه وبلشت تزبطلو بيائة ئميصو
زين: تمام ...تمارا
تمارا :نعم
زين :متل العادة بدي تكوني وائفة ئدامي بالكواليس بدي اياكي ماتغيبي عن نظري اوك
تمارا :اوك... لا تاكل هم انا مستحيل بعد عنك

انا رح اطلع شم شوية هوا ئبل ماتبلش الحفلة
هزت تمارا براسها وطلع...

كان عم يتمشئ وهوة عم يتأكد انو كلشي جاهز لما لمح من بعيد صبية وهية عم تتلفت حواليها وكأنها عم اتدور علئ حدا... انصدم وحاول يبعد عن مستوئ نظرها ويتخبا
بس شافتو وركدت لعندو وضمتو بكل ئوة
....:زييين يا الله شو اشتئتلك 😭