قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة اليوم: #كيوبيد قراءة ممـتعه🦋💙" #ⴅმძ3Һค
_❤️🌺✨
Forwarded From ⚜قنواتنا⚜
انا وصديقتي 💚🎶

القناة الرسمية على التليجرام ✓

كتابات عن الصداقة واروع التصاميم
انضمو الى عائلتنا 😍👇

https://t.me/joinchat/AAAAAEAExOCS8o_k0ucYVw
قصة اليوم: #شياطين_الإنس

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#شياطين_الإنس
#مال_الشام
#قصة_واقعية
@rwayate
-1-
(( لك كلو ريتو سم… الله يخلصني منكن انتو و ابوكن))

عماد: انا جوعااااان ما رح اكول هاد الاكل انا جوعان انا جوعان

ركضت عليه متل المجنونه و صارت تضربو بدون رحمة و تقلو: بدك تاكول مو… مو عاجبك الخبز …. خلي امك تجي تطعميكن الله يخلصني منكن بليلة مافيها ضو قمر…
عماد طفل ما كان فهمان شي الا انو تعب وهو ياكول خبز ناشف
اخواتو التلاته تخبو ورا الخزانه و هن خايفين…

سامر… صفاء… محمود

مو فهمانين شي… ليش هيك؟!
هن شو عملو لتطعميهن هيك اكل
شو صار لتضربهن بلارحمة… محدا كان فهمان…

طلعت نهال من الغرفة (( مرت ابوهن))
و تركت عماد عم يبكي و اخواتو خايفين يقربو عليه…

بعد ساعات حسو بالجوع و خافوا انها ترجع و تلاقيهن ما اكلوا… تجمعو و اكلو اكلهن… و سمعو صوت الباب

ابو عماد: وينك يا نهال… يا نهال…. الله يقصف عمرك كل النسوان بهدو الحيل
مافي و لا وحده هنتني… يخرب بيتكن

صوتو خلاهن يرجفو اكتر… و بالذات انو معصب…

هيك كانت تمرق ايامهن
مرت اب ظالمه… اب ما بعرف الرحمة… و بيوم من الايام..

نهال: ليك انا ما عاد اقعد خدامه لولادك بدي انقلع ع بيت اهلي

ابو عماد : لك وين روح فيهن زتهن بالشارع!! الله يريحني منهن متل ما ريحني من امهن

نهال: هاد الحكي ما بفيدني بدك تلاقيلي حل…

سكت ابو عماد شوي… وهو عم ينفخ
تطلع عالاولاد و هن قاعدين كلهن ع جنب… و بعدين ابتسم و كأنو اجتو فكرة..

ابو عماد: خلص رح ريحك من واحد منهن

نهال انبسطت كتير و قالت ببالها يلا معليه واحد واحد بخلص منهن…: امانه بتحكي جد؟ كيف… طيب مين؟
ياعمري ريحني من محمود صغير و شقي

ابو عمر: لا...بدي ريحك منها لهل مغضوبة… وشها بزكرني بامها

نهال: ايه لا هي بتساعدني بشغل البيت خليها تخدمنا

ابو عماد: خلص بقى هاد الي عندي

نهال: افففف ياه طيب وين بدك تروح فيها؟

ابو عماد: رح اخدها لختي سمية… مرضها اشتد و ما منعرف ايمت بتموت… و متل ما بتعرفي خواتي كلهن مافيهن خير و تجوزو بقى ما بدنا ياها تموت و محدا يدرى فيها، خليها تروح تخدمها و تقعد معها

نهال: ايه مو غلط والله فكرة منيحه… قايمه اعملك اطيب غدا على هالخبرية الحلوة…

الصغار كانو سامعين هالحكي
عماد الكبير… تطلع باختو و شدها من خدها..
صفاء ابتسمت… هي طفلة عمرها 7 سنين ما كانت فهمانه شي…

و بالفعل تاني نهار الصبح اخدها ابوها مع شوية تياب…
و وصلها لعند عمتها… و من هون بلشت حكاية صفاء
#مال_الشام
#قصة_واقعية
@rwayate
-2-

قعدت صفاء عند عمتا المريضه… كانت عمتها عطول بتختها.. صفاء بحكم سنها ما كان فيها تخدمها اكتر من تجبلها كاسة مي و تطعميها،،
مرقت سنتين و كانو عماتها يجو يقومو بشغل البيت
بالتدريج بطل حدا يجي… و هون صار الحمل على صفاء بنت ال 9 سنوات

سمية: لك صفاء الك ساعه بتجلي خلصيني تعي لهون

كانت صفاء تحط كرسي و تطلع تجلي… ع صوت عمتا ارتعبت و نزلت بسرعه

صفاء: ايه امي شو في

سمية: ولك انتي لمين بدك تطلعي غير لامك… بلا اخلاق و بلا تربايه و شرنه و ما بستفيد الواحد منك شي...تعي لهون حطيلي كريم ع رجلي و بعدا اطلعي نظفي ارض الديار…

قربت صفاء… ايديها صغار… مافيهن يمسكو كل رجل عمتها
ههه… شي بضحك…
فجأة ضربتها عمتها برجلها..

سمية: لك خلص خلص انقلعي لبرا…

صفاء متلا متل اي طفلة طلعت تبكي..
صفاء: و بعدين ياااربي و بعدييييين
انا شو عامله… لهل درجه انا بنت مو منيحه، لهل درجه الكل بكرهني… ياربي اشتقت شوف ابي
اديه الو ما اجا… ليش ما بيخطرلو يسأل عني…

حياتها كانت بتشبه كل شي… كل شي… الا الحياة
شغل اكبر من عمرها…
عمة مريضه بتقسى عليها…
و حياتها بالمدرسه ما كانت احسن
طفلة مكركبه… ريحتها مو مقبولة
شعراتها متشابكين..
مهملة… لا مبالية… الكل يتضحك عليها
و محدا خطرلو شو السبب!!
محدا فكر ليش… ليش يا ترى..
بعد سنتين… مرقو متل السم… بكل تفاصيلهن…

صفاء: امي ما عم لاقي الدوا… اميييي
يا امي…
)) ياربي لازم روح لعندها… اوووووف))

امي… امي… وين الدوا؟

لهلا ما بنسى كيف كان المشهد… كانت مفتحه عيونا و عم تطلع بالسقف…
ما كانت عم ترد علي…
كنت اسمع منهن كلهن انو رح تموت… لهيك البي نغزني..
بس قلت لا… لا ما في هيك شي…

قربت منها و مسكت ايدها
كانت باردة… و مرخيه…

صفاء: عمتي شبكي؟ …. عمتتتتتي عمتتتتتي ييييييي
ييييييييي

صرت متل المجنونة… حسيت قلبي طلع من مطرحو
طفلة في بين ايديها جثة… بشع كتيرررر ترافقك ريحة الموت من طفولتك… كتير بشع
ركضت للشارع و انا عم صرخ
كنت عم احكي حكي مو مفهوم… كنت رح اختنق
فكرت انو يمكن ما ماتت… يمكن رح تعيش
يمكن كل قسوتها بتعب
بس ما كان الي غيرها..
كانت اوقات حنونة…
يمكن مرضها خلاها سيئة معي!!
يمكن انا فعلا انسانه سيئة!
اكيد انا سيئة… اكيد انا عامله شي.. اكيد..

هي الافكار كانت تكبر براس صفاء و تحسسها بذنب بشي هي مو عاملتو
بعد مراسم الدفن… ما ضل حدا تعيش عندو لهيك اضطر ابوها يجي ياخدها…
الشي الحلو و الي ما كانت تعرفو صفاء انو ابوها طلق نهال..
فاتت صفاء و ابوها عم يسمعها حكي قاسي بس عيونها كانت معلقه بالبيت..
ما في شي تغير …
لسه مافي عنا سجادة نقعد عليها
لسه بيتنا وسخ و مأنشح… لسه غراض المطبخ الها ريحة بشعه و مقرفه…
لسه هي البرداية الوسخه معلقه عالشباك… و في شباك يدون بردايه…

التفتت و شافت كنان… كان كبران..
و سامر كان قاعد بعيد و ملامحو قاسيه…
راحت لعند كنان…

صفاء: حبيييبي كيفك؟؟
كنان ما رد كان مستغربها… اكيد ما رح يتزكرها…
التفتت لسامر و سألتو وين عماد؟
رد عليها بدون نفس قلها بالشغل…
صفاء: ليش ترك المدرسه؟
سامر:محدا منا بروح ع المدرسه… عماد بشتغل مع ابي و انا بشتغل مع ابو محمد الكهربجي…

كنت لسه بدي احكي… بس فجأة في ايد انمدت علي و مسكتني بقوة من ايدي!!
مال الشام #شياطين_الإنس
#مال_الشام
#قصة_واقعية
@rwayate
-3-

ابو عماد : حاجتك حكي فوتي اعمليلنا اكل…

اكل!! بس انا ما بعرف اطبخ… من الخوف ما قدرت حرك لساني و قلو… كان لساني مربوط من الخوف منو..

هزيت براسي و فتت عالمطبخ…
من بعيد صرخ علي و قلي اعملي مجدررررررة..

ما عرفت شو لازم اعمل… بلشت طلع رز و عدس… و سخن مي و حط ملح و بهارات..
خلصت الاكل… غرفتو بصحون و ما خطرلي جرب دوئو من التعب… كنت هلكانه…
حطيت الاكل قدامو… و رجعت لورا

ههههه ما بتزكر الا انو اكل لقمة و قلب الاكل علي… صرت نط و عيط لان كان حامي
مسكني من شعري و صار يضربني و اخواتي يتفرجو عليه…
كان متل الوحش… مجرد من اي احساس…
و انا كمان كنت ما عم حس بشي
جسمي تعود ع الضرب

و هيك صار كل يوم يطلب اكلة و انا صير ارجف و ابكي.. كانت في جارتنا بيفصل بيناتنا سور…
من قلة حيلتي و ضعفي ما لقيت غيرها تساعدني..
حطيت حجار و طلعت و ندهتلها… و صرت اسالها كيف اعمل الاكل..

اخي الكبير كان منيح معي… سامر كان قاسي شوي
و كنان طفل..

بيوم من الايام كنت نايمة… حاسة جسمي مكسر
حطيت راسي و ما حسيت على شي..
بس فجأة ما بعرف كيف سمعت صوت ضحك…
ضحكت بنت
فكرت انو عم اتوهم..
رجعت لنام بس لسه في صوت ضحكة… صوت قريب و بعيد.

خفت كتير… اتفقدت اخواتي كانو كلن نايمين..
قمت و انا خايفه و صرت دور من وين جاي الصوت..
كنت عم امشي و الصوت يقرب لعندي…
هيك لحتى لقيت صاحبة الضحكة!!!