قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ر حلو .. والسمار علامة من علامة الجمال 
هند : الولاد مابتعرف هيك كانو يلقبوني بالسودة .. صار عندي عقدة نفسية .. وصرت اخسر اصدقائي صديق ورا التاني ومحدا كان يسأل عني .. 
اياد : شي مؤلم 
هند : مؤلم كتير ... اخر شي ضل عندي صديقتين كمان مازيدة كانو يحبوني ... وانا مرة شفت اخ لوحدة من هدول البنتين شب حلو بجنن كان عم يدرس بالاعدادي يمكن كان صف تاسع وانا صف رابع .. حبيبتو كتير ... قام رحت قلتلون انو انا بحب هاد الشب قام صارو يتمسخرو علي وقالولي بدو يتطلع على وحدة متلك .. وانا انسحبت بهدوء .. 
اياد : طيب ليش مارحتي قلتيلو 
هند : كنت متأكدة انو رح يرفض ... منظري كان كتير كره 
اياد : وشو صار فيه 
هند : خبرت انو حب رفيقت اختو 
اياد : وبعدين ..
هند : سافرو العيلتين اهلو واهل البنت يلي حبا ..
اياد : وشو عملتي انتي بحالك 
هند : ولا شي .. ضليت حابسة هالحزن بقلبي لليوم .. بس بفضل الحزن ضعفت ولون بشرتي صار فاتح .. يمكن لانو عم اكبر 
اياد : يمكن 
هند :بس على فكرة انا ما استلمت وكنت عطول سافر وشوفو وارجع .. بس هو مايشوفني 
اياد : قصتك صعبة ..
هند : وهاي هية قصتي 
اياد : انت ماقلتلي وين اهلك وشو بيشتغلو 
هند : انا كمت عايشة انا وامي عند تيتا .. بس امي اتزوجت وتركتني .. وبابا سافر واتزوج وحدة امريكية وبابا هو يلي بيبعتلي مصروفي .. ماتت تيتا وانا بقيت لحالي هون وبعد موت تيتا اكتشفت انها كانت تخبيلي مصاري من انا صغيرة .. قام جمعتون واشتريت هاي المزرعة ومن المصروف يلي بيبعتوالبابا بدفع اجار العمال لانو بيبعتلي اكتر من حاجتي بعشر اضعاف.... وهاي كل قصتي ...... واقتنعت انو انا لازم ضل وحيدة طول عمري 
اياد : وانا وين رحت 
هند : وانت رح تروح متلك متلون 
اياد : ...... 
هند : شفت سكتت .. بتوعديني انك ما تتركني 
اياد : ...... 
هند : يلا قوم .. بكون الغدا جهز .. 
قامت نفضت تيابا ولبست برجلا ومشت .. بس هو ضل قاعد مكانو .. حس حالو كتير زعلان عليها .. وفي ميت سؤال عم يدور براسو .. ياترى هية ولا لأ .. يارب تساعدني .. 
هند : زييييييد .. مطول وانت قاعد 
اياد : جاي .. جاي .. 
............................... .
بأمريكا عيلة محمود وعيلة اياد مجتمعين عم يستقبلو جنى 
ام اياد: حبيبتي كيفا نورا ..ليش ماعم تحكي معنا 
جنى : ااه ... والله على طول مشغولة حتى مع محمود ماعم تحكي 
ام اياد: ع القليلة تتصل وتسمعني صوتا 
جنى : طنط ..والله هية كتير منيحة وهلق عم تقدم عالامتحانات... وكمان وصتني وصلكن سلام كتيركتير .. 
ام اياد : بس انا ماني مقتنعة... خبريني بنتي نورا فيها شي 
جنى : والله ياطنط مافيها شي ..
ام اياد : انا المسا رح دقلا بكون عندا صبح واذا ماردت بكرا نازلة ع البلد 
ام محمود : لك طولي بالك يا نجوى .. عم تقول جنى منيحة .. 
نجوى : ان شاء الله ... 
وكملو قعدتون مع بعض وكان موجود ابو محمود وابو اياد ...
........................
تاني يوم بالجامعة .. 
دخلت هند .. ولقت زيد واقف مع الشلة وكملت لعندن 
هند : مرحبا 
الكل: اهلا 
هند : شو الوضع 
ايهم : غير شكل 
عبد الملك : صح انا نسيت قلكم 
الكل : شوفي 
عبد الملك : ابن عميد الكلية اتذكرتوه 
هند : بااسل 
عبد الملك : هو بذاتو 
هند تغير لونا وقالت : شبو باسل 
اياد لاحظ على هند انو تغير لونا 
عبد الملك : مبارح اجا ع الجامعة ...
هند ابتسمت ابتسامة نصر : اي كتير منيح .. عن اذنكم 
لحقا اياد 
اياد : هند ع وين رايحة 
هند : زيد شوبدك 
اياد : شايفك رايحة على باب الجامعة لسه هلق جيتي 
هند : اسمعت عبد الملك لما قال انو باسل اجا على الجامعة 
اياد : اي شبو هاد باسل 
هند : انا وهاد الانسان مالازم نلتقى 
اياد : ليش 
هند : هاد الشخص انا واياه متل النار والبارود مالازم نجتمع .. هاد واحد ابن حرام .. هو وابوه عميد الكلية احقر تنين 
اياد: ليش شو عملولك 
هند : خلص زيد حاج تحكي سلام 
زيد : لحظة جاي معك 
وهنن ماشين وقفون صوت باسل 
باسل : اهلا اهلا بالاميرة هند .. 
التفتت ولقتو واقف مع مجموعة شباب
هند: خير استاذ باسل 
باسل : هيك بتستقبلني بعد هالغيبة والله فكرتك اشتقتيلي 
هند : انتي مابيشتقلك غير الجرادين .. لانك واحد قرز 
باسل : هند لاتكبري بالحكي .. لانو مابتعرفي شو ممكن يصير فيكي 
هند : ههههههه معقول نسيت القتلة يلي اكلتا هديك المرة 
باسل : لا مانسيتا .. بس جيت مشان ردلك اياها ومشان ماتنسيها طول عمرك 
هند : وجايب معك كم ازعر مشان يتقاوا على بنت 
باسل اتطلع على اياد وقال : شب وبنت هههه 
هند : زيد مادخلو شب درويش لاتخلو بيلي بيناتنا ... زيد امشي من هون .. 
زيد : هند انا رح ضل معك 
هند : زيد انا قلت روح من هون ... وبلش شباب وصبايا الجامعة يجتمعو ....
عبد الملك : هند شو عم يصير 
هند : في عالم جلدا عم يحكا .. بس لاحدا يدخل والكل يرجع لورا .. 
باسل : كتير واثقة من حالك 
هند : بكل تواضع بقلك كتير واثقة من حالي ... وفرجيني شطارتك .
كور ايدو باسل وهجم عليها لحتى
يضربا بوكس .. بس هية بكل بسرعة وبدم بارد بعدت راسا وراح باسل يركض وماصابا .. وهجمو الزعران يلي مع باسل .. 
وصارت هند ضربة لهاد من هون .. وفتلت ايدا حدا من هون .. ورفسة على بطن هاد ..وبكوس على وجه هاد .. وصارت تصد ضربات الكل .. بس بالاخير هجو عليها كلون مع بعض وتمكنو منا ومسكوها .. وهية صارت تنفض حالا مشان تفلت منون 
باسل : ههههه وين راحت قواكي الخارقة هند خانم 
هند : ههههههه بشرفي انكم جبناء ... اشهدو ياجماعة خمس شباب ماسكين بنت لحالا .. وعاملين حالون رجال ... هههههه بس هاد بعد ما اكلو قتلة عنجد شي بضحك ههههههههه 
باسل :خرسييي . وهجم عليها مشان يضربا بوكس على وجها .. وصد هالبوكس اياد بكفو ... 
اياد : شو مفكر انو مافي حدا وراها .... لا انت كتير غلطان 
اتفاجئت فيه هند كان شالح النضارات الطبية وحاطتون بجيبو وواقف بكل غرور .. وكأنو تغير ١٨٠ درجة عن زيد القديم 
هند : زيد شو عم تعمل 
زيد : لكن متخيلي انو خليه يلسمك وانا واقف 
وقرب اياد وبلش يضرب باسل .. ووالتمو عليه الزعران مشان يضربوه .. بس هو كان اقوى منن واقوى من هند بعشرة اضعاف ..وضربون كلون وسطحون على الارض .. تركون بالارض ومشي .. وهند كانت متفاجئة فيه ... وبعدين فاقت من شرودا ولحقتو 
هند : لك انت من وين جبت هالقوة .
اياد : هاي اسما الغيري 
هند : امممم ... فهمت عليك .. بس والله خايفي يجيك وجع راس منون 
اياد : مامشكلة انا جاهز .. 
وصل لعند السيارة وقلا لهند : هاتي المفتاح لهون 
وهية عطتو اياه وهية مبتسمة .. ركب ورا الدركسوين وهية ركبت جنبو 
هند : دخيلو الرجال انا 
اياد : شو يعني رح تغير رأيك فيني 
هند : ههههه بفكر .. 
اياد : ليش انتي وهاد الشب مابتتطايقو 
هند : اااه ... اي .. هاد الشب مرة اغتصب بنت بالجامعة وانا فضحتو ودخلتو السجن مشان هيك هو وابوه حاقدين علي 
اياد : واحد واطي شوبدو يطلع منو .... المهم وين بتحبي نروح .. 
هند : وين مابدك ..
اياد : حابب اقعد وارتاح .. تروحي ع البيت لعندي 
هند : نعمممممم ... 
اياد : لاتفهم غلط ..مشالله عنك انت قد عشرة ليش بقدر قرب منك .. 
هند : هههه اوك عبيتك ... عبيتك .. 
...................
ببيت اياد ... 
اياد : انا فايت اعمل قهوة ... خدي راحتك .. 
فات اياد يعمل قهوة ... وهند لفتت انتباها لوحة معلقة على الحيط ..ووقفت تتأملا ... وعجبتا كتير وصارت تدقق بتفاصيلا واكتر شي عجبا انو فيها احصنة .. 
طلع اياد من المطبخ ... وحط القهوة على الطاولة .. وقرب من هند وهية ماحست بوجود .. 
اياد : عجبتك 
نقزت هند والتفتت لورا بسرعة ودقت بأياد وهو مسكا .. وتصادفت العيون مع بعضا .. 
وهية صفنة فيهن .. وهو كمان صافن بعيونا .. 
مدت ايدا وشالت النضارات عن عيونو ... 
هند : هيك بتطلع احلا .... 
اياد رفع ايدو وصار يلمسلا على خدا بأطراف اصابيعو .. 
اياد : هند بحبك ...
يتبع........
#لغز_الفتاة_الغامضة_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الرابع

اياد: هند بحبك ..
هند : .........
قرب بدو يبوسا .... بس هند بسرعة دفشتو عنا 
هند : زيد احترم حالك 
اياد : اسف ... بس ماقدرت قاومك وقاوم جمالك .
هند : حصل خير 
اياد : مانك زعلانة .. 
هند : خلص لاتفكر .. 
اياد بقلبو : معقول سحر عيونا يعمل فيني هيك والله هالبنت فيها سحر غريب ... لك للحظة نسيت انو عم مثل عليها وكانت رح تقلب معي الشغلة جد ..
اياد : تعالي نشرب القهوة ..
قعدو شربو القهوة .. وقامت هند راحت على بيتا ..
..............................
المسا جنى دقت لمحمود واياد وقالتلون انو ام نورا بدا تحكي مع نورا 
اياد : محمود شو رح نعمل 
محمود : في برنامج بغير صوت المتصل 
اياد : نزلو فورا خلينا نجربو ... وبالفعل نزلوه ..ولقو صوت بقلبو قريب لصوت نورا ... وجربو محمود مع اياد واشتغل .. ودق لاما لانورا وحكو معها على اساس نورا 
...........................
تاني يوم بأمريكا ..
جنى رايحة على جامعتا بسيارتا ... واصتدمت بسياراة تاني .. نزلت وصارت تعتزر 
(رح اكتب الترجمة فقط)
جنى : اسفة .. اسفة
نزل شب من السيارة التاني اشقر وعيونو خضر وطويل وجسمو رياضي .
الشب : لا بأس .. هل انتي على مايرام 
جنى: نعم .. شكرا لك 
الشب : هل تحتاجين الى مساعدة 
جنى : كلا شكرا لك ..
وقالت بصوت واطي : ولي على هالجمال 
ابتسم الشب وقال : هههه على فكرة بعرف احكي عربي 
جنى : اااه .. عنجد ..بس انا ماحكيت شي 
الشب : عادي ولا يهمك .. انا جاك وانتي 
جنى : جنى ... تشرفت بمعرفتك استاذ جاك واسفة على الضرر
جاك : مامشكلة .. 
مشت جنى اتجاه سيارتا بس وقفت واتطلعت عليه 
جنى : ممكن سؤال 
جاك: تفضلي 
جنى : انا ملاحظة انك امريكي ابا عن جد .. انو كيف بتحكي عربي 
جاك: صح انا والدي عربي ووالدتي امريكية 
جنى : امممم ... عن اذنك 
جاك : لحظة ... ممكن رقم موبايلك ونتواصل ونصير اصدقاء
جنى : اسفة مابقدر 
جاك : اسف على الازعاج 
جنى : عادي ولا يهمك 
وكل واحد مشي بطريقو 
جاك عم يحكي حالو : يا الاهي كم هية جميلة .... اتمنى ان اجتمع معها مرة ثانية ..سوف اتكلم مع هند واخبرها انني قادم غدا 
........................ ..............
هند عندا ليل كانت عم تدرس بغرفتا ... رن تلفونا .. 
هند : هلوو جاك .... احكي عربي يازلمة .... ههههه اي بكرا .. اوك ناطرتك .... سلام 
.................................
تاني يوم فاقت هند ولبست وراحت على الجامعة ... لقت الشلة مجتمعة ومعون اياد 
هند : صباح الخير 
الكل : صباح النور 
رأفت : اي هند كنا عم نحكي انو بدنا نطلع لعند مزرعة عبد الملك شو رأيك 
هند : مزرعة شو؟؟
عبد الملك : انا عندي مزرعة وفيها فيلا واحصنة بنروح بنقضي نهارنا هنيك وبنرجع شو رأيك 
هند : اليوم 
عبد الملك : اي اليوم 
هند : زيد انت رايح 
اياد : اي الشباب عزموني ... تروحي انتي 
هند : ايمت رايحين 
الاء: لما يخلص الدوام 
هند : اوك موافقة .. انا رح روح بسيارتي وزيد رح يجي معي 
عبد الملك : مين رح يجي معي 
جيهان ورأفت : نحنا 
ايهم : لكن الاء رح تجي معي 
الكل : اتفقنا 
..................
خلصو دوام وطلعو كلون ... 
هند بسيارتا عم تحكي اياد 
هند : انا حبيت اطلع مشان عرفك عليهم اكتر وتشوف اشقد شايفين حالون 
اياد : هلق بنشوف .. 
بعد مدة زمنية ..
اياد : هند كأنو هاد طريق لمزرعتك 
هند ؛ وانا كمان ملاحظة هالشي معقول مزرعتو قريبة من مزرعتي 
اياد: بجوز .. 
سيارة هند كانت اخر وحدة وعم تمشي وراهن .. 
وضلو يقربو لحتى وصلو لعند بوابة المزرعة تبعت هند ووقفو .. 
هند : زيد لك شو عم يصير هاي مزرعتي شو جايبون هدول لهون .. 
انفتحت البوابة ... ودخلو .. ودخلت هند واتطلعت على الباب ماكان ابو عبدو كان شب صغير بالعمر ..
زيد : هند شو عم يصير 
هند : والله مابعرف .. 
زيد : طيب شو بدك تعملي 
هند : انزل لنشوف اعمل حالك مامعك خبر بشي .. 
نزلو ووقفو الكل صارو يتفحصو بالمزرعة ..وكانو مبهروين فيها ... 
عبد الملك : عجبتك مزرعتي هند (وكأنو عم يحاول يلفت انتباها) 
هند : روعة .. بتجنن 
الاء: بتجنن يا عبد الملك هالمزرعة .. 
جيهان : اول مرة بشوف منظر طبيعي بهل الجمال 
هند : بقلبلا وينو ابو عبدو وكامل .. والله لقوم قيامتون ... 
عبد الملك : تعالو لفرجيكن الاحصنة .. 
هند ؛ تعال زيد لنشوف شو اخرتا .. راحو ع الاسطبل .. وفتحلون الباب كامل ... وانصدم لما شاف هند .. 
هند اشرتلو انو يضل ساكت وانو حسابو بعدين .. ودخلو وكل واحد ركض لعند حصان مشان يركبو .. 
الاء : انا بدي اركب على هاد 
ايهم : وانا على هاد 
وهند كانت رح تنفجر من الغضب لانو مابتسمح لحدا يقرب من الاحصنة .. 
هند بصوت عاااالي : بلي بيركب على حصان رجلو بدي اكسرا ... 
عبد الملك : هند شبك شوفي .. 
طلعت روزي عم تعرج من مكانا .. وصارت تصهل 
قربت منا هند وضمتا من رقبتا وصار راس روزي على كتف هند ... والكل مستغرب ومانون عرفانين شو عم يصير 
هند : عبد الملك شو اس
ما هاي الفرس 
عبد الملك : اااه .. هاي اسما البيضا .. 
هند : اممم قلتلي البيضة ....... كااامل تعا لهون 
كامل : خير ... خير انسة هند 
هند : لا سلامتك مافي الا خير ... ممكن تفهني شو عم يصير هون 
ايهم : هند شو عم يصير مانا فهمانين شي وانتي من وين بتعرفي هاد الشخص .. 
هند : كامل احكيلون مين بكون .. 
كامل : الانسة هند .. بتكون صاحبة المزرعة 
الكل : شوووووو ...
وعبد الملك حط راسو بالارض 
هند : شو استاذ عبد الملك على اسأس هاي المزرعة الك .. ليش اخرست ... وانت كامل افندي عم تأجر المزرعة بغيبابي وبغياب ابو عبدو .. 
كامل : مشان الله سامحيني 
هند : روح الله يسامحك بس وجهك مابدي شوفو هون عم تفهم
كامل : شو يعني 
هند : كلامي واضح .. بتضب غراضك وبتنقلع من هون .... تفووو عليك خاين الامانة 
كامل : مشان الله بينخرب بيتي ..
هند : انا مابدي عيد كلامي يلاااااا
طلع كامل وهو مقهور .. 
جهيان : شو استاذ عبد .. ليش ماعم تحكي .. وليش عم تقول انو هاي المزرعة الك .. 
هند : لو سمحتو صبايا وشباب بدنا نروح ... لانو انا مستحيل خلي حدا يقرب من مزرعتي بدكم تعذروني 
ايهم : عازينك .. بس هاد اللوح مارح نعزرو .. يلا شباب 
طلعو كلون .. وقرب عبد الملك من هند 
عبد الملك : اسف 
هند : مامشكلة بس تاني مرة لاتكذب .. 
طلعو كلون ركبو سيارتون .. وضلت هند واياد بالمزرعة ... 
اتصلت هند بأبو عبدو وقالتلو يجي .. واجا ابو عبدو وطلبت منو يجيب شخص يهتم بالاحصنة .. وطلعت مع اياد .. 
هند : زيد شو رأيك تروح معي ع البيت .
اياد : اكيد .. 
........................
وصلت هند عالبيت وبيتا كان عبارة عن شقة فخمة بمنطقة فخمة.. قربت وفتحت الباب .. وسمعت حركة داخل البيت ... قربت بسرعة لعند طاولة موجودة حد الباب عليها مزهرية .. فتحت الدرج وطلعت مسدس .. واياد استغرب ..
اياد بصوت واطي : هند شوفي .. 
هند : هششش .. خليك وراي .. 
الصوت كان طالع من الحمام .. وقربت شوي شوي .. ووجهت المسدس ناحية باب الحمام .. .. وفجأة انفتح باب الحمام .. وطلع جاك لافف منشفة على خصرو ومنشفة تاني عم ينشف شعرو ..
جاك : اووه يالاهي ..هند ماذا بك .. لماذا ترفعين المسدس في وجهي 
هند : جاااك هاد انت ... لك الله يلعنك خوفتني 
اخد نفس عميق جاك وحكي بالعربي : هند شبك خوفتيني .. 
هند : فكرت حدا فايت ع البيت ..
جاك : لك ماقلتلك مبارح انو جاي اليوم وين كنتي 
هند : اااه والله نسيت حقك علي .. 
اياد حس حالو غيران 
اياد : هند ماعرفتينا 
هند : جااك صديقي هو امريكي الجنسية و وابوه عربي ...... جاك هاد زيد صديق جديد 
جاك : هلوووو زيد 
هند : احكي عربي مابيفهم انيكلش 
جاك : اوك ... مرحبا زيد كيفك 
اياد : تمام الحمد لله ..... هند انتي شو عرفك انو انا مابفهم انيكلش ..
هند : مابعرف بس حسيت انو مابتعرف .. اااه صح انت بتعرف تحكي انكليزي ..
اياد حب يعمل حالو مافهمان مشان ياخدو راحتو بالحكي 
اياد : بصراحة لا 
هند : مو مهم .. 
قربت من جاك وباستو على خدو .. 
جاك : انا سوف اذهب لكي البس ملابسي 
هند : حسنا 
اياد : شو قال 
هند : عم يقول انو بدو يلبس 
اياد : امممم ... بس كأنو علاقتكن اكتر من اصدقاء 
هند : زيد لا تتدخل بشي مابخصك .. 
اياد : بس لاتنسي انو انا بحبك ومن حقي غار عليكي 
هند : بس انا مابحبك .. 

طلع جاك من الغرفة وقعد مع هند واياد 
جاك : هند ماذا تريدين مني ... ولماذا قلتي لي ان آتي بسرعة ماذا حصل 
هند ؛ روزي ... تصاوبت رصاصة في يدها 
جاك : مااااذا ... ومن فعل هذا بها 
هند : من غيرهم .. باسل ووالده 
اياد فهمان كلشي بس حب يغشم حالو 
اياد : هند عن شو عم تحكو 
هند : عم نحكي عن الجامعة .. وعن الاحصنة وعن المشكلة بيني وبين باسل 
اياد : اممممم 
جاك : هند ما المطلوب مني الأن 
هند : الانتقام ... ورقة باسل ووالده سوف احرقها 
جاك : احسنتي ... وانا سوف انفذ كل شيء مثل العادة 
اياد : بقلبو .. معقول بدو يقتلو باسل وابوه ... وجاك عم يقول متل العادة اصبح اكيد هو يلي قتل نورا وحازم ... انا لازم اكشف هند قبل ما تأذي حدا جديد .. بس كيف .. كيف .. 
هند : زييييد وين شارد 
اياد : معك .. بس شردت شوي 
اياد بقلبو انا لازم فوت على غرفتا وابحث فيها الامالاقي دليل .. وخطرت ببالو فكرة 
اياد : هند انا صار لازم روح ع البيت ..
هند : خليك قاعد 
اياد : لا شكرا اتأخرت وبدي روح ادرس شو 
هند : طيب وصلك 
اياد : لا شكرا ... 
وقف اياد وعمل حالو دايخ ووقع ع الارض 
هند : زييييييد ... 
وقامت فورا لعندو هية وجاك .. حملو جاك ودخلو على غرفة هند .. نيمو على التخت وصارو يفيقوه .. 
فتح عيونو شوي شوي 
هند : انت منيح 
اياد : لا كتير دايخ .. 
هند : جاك روح جيب دكتور .. وانا رح اعملو عصير ليمون .. 
جاك : اوك .. 
هند : خليك لاتتحرك 
اياد : اي .. 
طلع جاك وهند ... 
واياد بسرعة قام واول شي ضربت عيون عليه هو الدرج يلي حد التخت فتحو ولقى صورة فيها ولاد مدرسة .. وكان بيناتون جنى ونورا عرفون وانصدم .
.. اخد الصورة وخباها ... بتيابو 
دخلت عليه هند ومعا كاسة ليمون .. 
هند : ماقلتلك لاتتحرك 
اياد : لقيت حالي منيح مشان هيك اتجلست 
هند : يلا منيح اتفضل هاي كاسة ليمون .. 
اياد : انا بقول بلا الدكتور انا صرت منيح 
هند : متأكد 
اياد : اي ..
هند : خود الكاسة وانا رح قول لجاك .. يعتزر من الدكتور 
اياد : بتعملي منيح .. 
................................. 
بعد ساعتين على باب البناي محل ماساكن اياد نزل من سيارة هند... 
هند : اذا صار معك شي خبرني اي 
اياد : اي وشكرا كتير الك .. 
هند : العفو ماعملت غير واجبي .. 
راحت هند واياد طلع على بيتو .. وبعد ربع ساعة نزل وراح فورا لعند محمود 
..........................
ببيت محمود 
اياد : محمود لقيت راس الخيط 
محمود : شو هو 
اياد طلع الصورة وفرجاها لمحمود 
محمود : شو هاي .. 
اياد : ليك هدول البنتين ما نورا وجنى 
محمود : اي والله .. بس من وين جبت هاي الصورة 
اياد : من بيت هند ... 
محمود : طيب هند موجودة بالصورة 
اياد : هلق هية قالتلي انو لما كانت صغيرة كانت سمينة وسمرا كتير .. 
محمود : قصدك هاي يلي واقفة بزاوية الصورة 
اياد : اي يمكن هاي كتير بتشبها .. 
محمود : بس ماسمعت شو قالت جنى انو ماكان عندن وحدة اسما هند
اياد : لازم نحكي مع جنى فورا .. 
محمود : تعال بنحكي مع سكايب ..
فتحو الابتوب .. واتصلو بجنى ... انفتح الكاميرا 
جنى : اهلا بالشباب الحلوة 
اياد : جنى ركزي معي منيح 
جنى : شوفي حبيبي
اياد : اتطلعي على هاي الصورة منيح 
جنى : يااخ هاي صورة تصورناها بصف الرابع .. بس شبا هاي الصورة ومن وين جبيتا 
اياد : ماوقتو ... انتبهي منيح لهاي البنت يلي بالزاوية .. 
جنى : ههههههه لك هاي هازار ... البلون الاسود 
اياد ومحمود : شوووووو هازار .

يتبع ..........
#لغز_الفتاة_الغامضة_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الخامس

اياد ومحمود : شوووووهازار .. 
جنى : اي هازار ... بس انتو بتعرفوها؟؟ 
اياد : احكيلي عن هاي البنت كلشي
جنى : هاي البنت كنا نتمسخر عليها كتير بالمدرسة هههههههههه 
اياد : ومبسوطة بحالك هاي هية اخلاقك يلي بتسمحلك تتمسخري على الناس 
جنى : اسفة مابقصدي ... بس كنا صغار 
اياد : كملي 
جنى : بس انو كنا نتمسخر عليها وماكنا نرافقا وبعدين نحنا سافرنا معد عرفنا عنها شي ... بس ياحرام كانت بتحزن .. مابعرف كيف كنا نتمسخر عليها ... 
اياد اتذكر لما قالتلو انو كانت تحب واحد اخو رفيقتا ...
اياد : جنى .. ركزي معي .. هازار كانت تحب شب كان اخو رفيقتا بالمدرسة .. بتعرفي مين .. 
جنى : ههههههههههههه اي طلعت بتحب محمود اخي 
محمود واياد : شوووووووووو 
جنى : هية ماقالتلي الي قالت لنورا ..
محمود : بتعرفي شو قالتلا بالظبط ..
جنى صارت تتذكر 
* فلااااااش بااااااك **
جنى : نورا ماقلتيلي هاي البالون مين طلعت بتحب .. بس مايكون طلعت بحب اياد 
نورا : اذا كانت بتحب اياد شو بتعملي 
جنى : والله لنتفلا شعراتا ..وامسح فيها ارض المدرسة اياد حبيبي الي ومار اسمح لحدا يقرب منو 
نورا : واذا طلعت بتحب اخوكي محمود ؟؟
جنى : ههههه اخي محمود الك وانتي بتتصرفي ... بس قوليلي عنجد مين طلعت بتحب 
نورا : بتحب....... محمود 
جنى : اي منيح ريحتيني .... وشو بدك تعملي معا 
نورا : ولا شي هية قالتلي بتحبو وانا قلتلا انو انا بحبو وشفتي بعينك شو صار ...
****بااااااااك*********
جنى : هاد يلي صار 
اياد : اوك حبيبتي سكري ..انا برجع بدقلك 
سكر ..
قعد محمود واياد مقابل بعضون 
اياد : كلو انكشف طلعت هند خانم بتحبك وقتلت نورا مشان يصفالا الجو .. وحازم قتلتو لانو قتلا حصان من عندا .... وهلق بدا تقتل عميد الكلية وابنو لانو حاولو يقتلولا روزي .. 
محمود : ومع كل هاد مامعنا دليل ملموس 
اياد : رح خليها تعترف وسجل اعترافاتا ...
محمود : ايمت 
اياد : هلق .. لانو في عندا شب امريكي عم تخطط هية واياه مشان يقتلو باسل وابوه ... 
محمود : نحنا لازم نتحرك ..
اتصل اياد بهند 
اياد : مرحبا هند 
هند : هلا زيد ... شو ليش متصل بهل الوقت 
زيد : هند بدي شوفك ضروري 
هند : هلق ؟؟
زيد : اي هلق انا جاي لعندك 
هند : بس انا ماني بالبيت .. 
زيد : وين انتي 
هند : بالمزرعة انا وجاك 
زيد : جاي لعندك 
هند ؛ زيد شوفي؟؟ بتحب اجي انا 
زيد : لا .. لا مسافة الطريق وجاي 
هند : اوك 
.........................
راح اياد ومحمود وخبرو الضابط عمران ... مشان يلقو القبض عليها بعد ما تعترف ويسجلو اعترافاتا 
........
وصلو والشرطة حاوطت المنطقة .. وكمل اياد لحالو .. وفاتح جهاز التسجيل ومباشرة موصول مع عمران مشان يسمعو الحديث 
.........
فات اياد .. ودق على باب الفيلا .. فتحتلو هند وكانت لابسة بجامة ساتان اسود وفوقا بروتيل البجامة حفر .. 
هند : اهلا زيد فوت 
فات .. ووقف بنص الصالة .. وهند قطعتو وقعدت حد جاك ..
جاك :هلووو زيد 
اياد :هلا
هند : تعال اقعد ليش واقف .. 
اياد : ليش قتلتي نورا ياهند ولا بتحبي قلك ياهازار .. 
انصدمت هند ووقفت هية وجاك 
هند : انت شو عم تحكي زيد ؟؟
اياد : بحب عرفك عن حالي انا بكون اياد مو زيد انا يكون اخوها لنورا 
هند : شوووووو 
اياد: قوليلي ليش قتلتي اختي الوحيدة .. قتلتيها مشان يخلالك الجو ..ومحمود يصير الك وبس 
هند : محموووووود ؟؟!!!
اياد : اي محمود ... ماهو الشب يلي حبيته ومن انتي وصغيرة ... وهلق بدك ترجعي حبك قام قتلتي نورا صح ...
هند : هلق انت طول هالفترة عم تراقبني وتتجسس علي وتضحك علي .. وانا متل الهبلة عملتك صديق 
اياد : عملت هيك لحتى اعرف ليش قتلتي اختي ومابس هيك كمان ليش قتلتي حازم ... وكمان رح تقتلي باسل وابوه 
هند : اممممممم ... مزال طلع معك التحليل انو انا قتلت نورا مشان محمود ... حازم ليش قتلتو ؟؟
اياد : لانو قتل جون ابن روزي 
هند : هههه فيها وجهت نظر ... وباسل وابوه ليش بدي اقتلون 
اياد : لانون حاولو يقتلو روزي 
هند فرطت من الضحك هية وجاك 
هند : هههههههههههههههههههههههههه ااااااااخ بطني... ياربي .. 
اياد مستغرب : فيني افهم ليش عم تضحكي .. 
وقفت ضحك هند وقربت منو .. وشالتلو النضارات عن عيونو .. ولبستون ...
هند : بالاول يا استاذ اياد .. او يامحقق مع انو هاللقب مابيلبقلك ... انا ماقتلت لا حازم ولا نورا ولا رح اقتل لا باسل ولا ابوه ... ثانيا انا من من اول يوم شفتك فيه بالجامعة عرفتك وعرفت مين بتكون .. لانو انا بعرفك منيح بس قلت خليني شوف لوين بدو يوصل ... ويلي وصلتلو كتير بخجل ... 
اياد : شو يعني انتي من الاول بتعرفي مين بكون ..وعم تمثلي علي 
هند : لا انا مامثلت عليك ... بالعكس انا فرحت كتير لما شفتك .. وقررت ساعدك مشان تحل القضية يلي هية اكبر من قضية القتل وكنت على طول عم اعطيك رأس الخيط وكنت لمحلك .. بس انت كل همك تلبسني القضية .... 
اياد : ما
فهمت ؟؟
هند : اول ماتعرفت عليك بالجامعة قلتلك ايا حدا بكون قريب مني حياتو بخطر ... انت مابحثت ابدا بهاد الموضوع ... وحللت انو انا الخطر وانو انا يلي عم أئذي الحوالي ... طيب ليش مابحثت من طرق تاني ليش ماممكن يكون حدا غيري عم يأذي الناس القريبة مني ... 
اياد : ............
هند : ليش ساكت .. طيب ليش مابحثت شو الخلاف بيني وبين باسل وابوه ... .. فهمني ليش كل همك تلبسني الجريمة الي .. وبعدين انا ما فهمت غير انو انا بحب محمود .. بحب وضحلك انو انا محمود ماحبيتو ابدا .. وماهو الشب يلي احكيتلك عنو ............ سكتت شوي بعدين كملت : اياد اقعد لحتى فهمك كلشي هههههه وكمان نادي لضيوفك يلي برا ماحلوي واقفين بالبرد ..وبظن عم يسمعونا ماهيك ههههههههه
اياد كان حاسس حالو كتير غبي .... 
اياد : محمود اذا عم تسمعني تعال انت وعمران 
وبالفعل ... اجا محمود وعمران .. 
هند : تفضلو .. 
قعدو كلون بدون ولا حرف .. 
هند : اول شغلة رح عرفكم مين بكون انا .. انا هازار بس غيرت اسمي لهند وهاد شي مو مهم .. وهاد بكون اخي جاك من ابي .... انا اول ما اجيت على هاي الجامعة صاحبت حازم الله يرحمو ... وبالصدفة انا واياه اكتشفنا انو عميد الكلية عم يجيب مخدرات ويبعا للطلاب بالجامعة .. وانا هددتو اني بدي افضحو وكذبت وقلت انو معي صور كدليل وقلتلو انو الصور بمكان امن واذا بقرب مني رح تنتشر الصور .. قام هو فكر انو الصور مع حازم ... وراحو قتلو حازم عأساس يلاقو عند حازم شي ... بس مالقو شي وحازم مات على اديهم 
عمران : هاد الحكي يلي عم تحكيه خطير ... 
هند : بعرف ..
عمران : ليش ماخبرتي عليه 
هند : لانو قلت ماكان معي دليل كنت عم اكذب عليه مشان يوقف هاد الشغل ... وهيك ضلو يراقبوني ويحاولو يعرفو مين قريب مني ... لحتى ظهرت نورا .. وانا كنت قلا تبعد عني حفاظا على حياتا مو اكتر .. وهية ضلت مصرة انو نحنا رفقات
محمود دموعو عيونو وقال : لحتى انقتلت 
هند : هههههههه بس نورا ما ماتت لساتا عايشة 
الكل : شوووووووووو 
اياد : كيف هيك وانا يلي دفنتا بأدي 
هند : يلي دفنتا مو نورا ... 
محمود : مشان الله فهمينا ..
هند : انا لما حسيت انو نورا حياتا بخطر بعتت ورا اخي جاك مشان يجي يحميها ... 
****** فلاااااااش بااااااك********
هند : انا مسافرة انتبه منيح على نورا 
جاك: اوك
سافرت هند وضل جاك عم يراقب نورا ... لحتى مرة رجعت من الجامعة .. وجاك شاف بنت عم تلحقا .. دوخل وراهن فورا ... نورا فتحت الباب وبدا تفوت.. اجت البنت من وراها طلعت حبل صغير وحطتو على رقبة نورا مشان تخنقا ... وجاك اجا من ورا هديك البنت وخنقا بنفس الطريقة يلي عم تخنق فيها نورا ... وضل ماسكا هيك لحتى ماتت 
نورا وهية خايفة وعم تبكي : مين انتو .. 
جاك : اهدي ... اهدي .. انا جيت لحتى ساعدك .. هند بعتتني ...
نورا : لك هاي ماتت .. ليش قتلتا ... وهند شوبدا 
جاك : اهدي رح فهمك كلشي ... 
سكر الباب ورجع ..
جاك : هند كانت عم تقلك تبعدي عنا مشان حياتك ... هند كل شخص عم يقرب منا حياتو بخطر .. وهلق اجو يقتلوكي لانو حسو انو في شي بينك وبين هند .. انا بكون اخوها جاك ... وجيت لحتى ساعدك 
نورا : هلق هند طول هالفترة عم تحميني .. 
جاك : اي عم تحميكي .. 
نورا : وهلق شوبدنا نعمل 
جاك : انتي لازم تختفي ... وهاي الجثة رح تكون جثتك عأساس انتي متي .. 
نورا : كيف وهية مابتشبهني 
جاك : ولا يهمك كلو مخطتلو ... 
رفع التلفون وحكي : مرحبا لوسي انا جاك .. تعالي على هاد العنوان فورا .. 
اجت لوسي وهية خبيرة بالمكياج والاقنعة ..
جاك : لوسي القناع جاهز 
لوسي : اي .. 
جاك : لو سمحتي بدنا تيابك يلي لابستهن
نورا وهية عم تبكي وخايفة: لحظة 
دخلت نورا بلدت تيابا وطلعت .. وكانت لوسي مخلص وجه البنت يلي ع الارض وكانت نسخة تاني من نورا .. 
لبسوها تياب نورا حتى الاكسسوار يلي كانت لابستو ... وفي وشم كان على ايد نور .. كمان رسمو واحد نفسو على ايد البنت .. 
جاك : لوسي القناع امن .. لانو يمكن تدخل ع البراد 
لوسي : هاد القناع بضل اسبوع متل ماهو .. هو والمكياج يلي عليه ولا بأثر عليه لامي ولابرد ولا شوب 
جاك : كتير منيح 
علقو حبل بسقف البيت وعلقو فيه البنت .. 
نورا : وانا شو اعمل 
جاك : رح تجي معنا .. في مكان رح تتخبي فيه ... 
نورا : مالازم خبر اخي وخطيبي 
جاك : لا لازم الكل يصدق انك متي .. 

*****باااااااااك**********
هند : وهاد كلشي صار 
محمود وهو عم يبكي : نورا عايشة .. وينا بدي شوفا 
هند : نورااااا ..... نوراااااا .... انزلي 
نزلت نورا ... وكضت لعند خطيبا ورمت حالا بضنو وصارت تبكي وهو مانو مصدق عيونو وصار يضما بقوي وكأنو رح يفوتا على قلبو وعيونو عم يشرو دموع... بعدين راحت ضمت اخوها وصارت تبكي ... 
اياد : الحمد لله على سلامتك يانور عيوني 
نورا : الله يسلمكن .. 
رجعو قعدو ونورا قعدت بين اياد ومحمود .. ومحمود ماسكلا اديها وعم يبوسن 
محمود : كنت رح موت على فراقك 
نورا : بعيد
الشر عن قلبك .. 
هند : جاك 
جاك فهم شو بدا وقام دخل على غرفة .. وطلع منا شوية وراق .. وعطاهم لهند 
هند : تفضلو انا جمعت كل الادلة ضدد باسل وابوه .. 
اخدون عمران .. وشافون 
عمران : هاي الوراق بتخليهم بالسجن مؤبد اذا ما اعدام 
اياد : هند اسف .. اتهمتك بشي مانك عاملتيه 
هند كانت عم تتجنب تتطلع فيه :لا ولايهمك .. بس توقعتك تحل القضية بغير هاي الطريقة .. على كل حال تشرفت بمعرفتك .
اياد مد ايدو وقال : بتقبلي نكون اصدقاء 
بلعت ريقا وحبست الدمعة يلي بعينا وقالت : بتشرف انك تكون صديقي ... 
محمود : صار لازم نمشي ... هند شكرا كتير كتير الك هالمعروفك مارح انساه طول عمري 
هند كانت كتير متوترة والكل لاحظ عليها 
هند : لا انا ماعملت غير واجبي وحميت رفيقت الطفولة .. 
نورا : بترجاكي سامحيني .. والله كنا ولاد ومابنفهم 
قربت منا هند وضمتا وقالت : ولايهمك حبيبتي .. انا اصلا نسيت هديك الايام .. 
اياد كان عم يراقبا .. وكأنو اول مرة بشوفا ..
اياد : هند شكرا ومرة تاني .. واسف كمان مرة تاني 
هند : خلص ياجماعة مابدا كل هاد 
عمران : بدنا نستأذن .. لانو عندي مهمة وروح القي القبض على باسل وابو .. وانت استاذ جاك بكرا لازم تسلم حالك مشان اجراءت القضية عشان البنت يلي ماتت 
جاك : اوك .. بكرى بكون عندكم 
هند : اذنكم معكم ... طلعو كلون وراح .. اتسكر باب الفيلا وراحت رمت حالا بحضن اخوها وصارت تبكي 
هند : انا شفتو شفتو لما اخد الصورة وتوقعتو ويجي يقلي انا الشب يلي حبيبته بس لا فكرني بحب محمود .. ليش ماحس فيني ليش ماعرف انو هو الشب يلي حبيتو .. اسمعتو قال كان عم يقلي انو انا بحب محمود .. لك انا مافي غير هو جوات قلبي ... صرلي ١٥ سنة عم اتعذب بحبو بس شكلي رح اتعذب طول العمر ..... اااخ يا اخي .... ااااخ 
صح كنت بعرف انو عم يكذب علي .. بس كنت طايرة من الفرح وهو جنبي حتى لو عن كذب .. بس هلق شو لا ضل لا كذب ولا حقيقة .. رح تتسكر القضية .. ويروح لعند خطيبتو ويتزوجو .. 
جاك : خلص حبيبتي اهدي ... 
هند : تمنيت يضل طول العمر عم يحقق بموضوع اختو 
جاك وهو عم يبكي : خلص اقتني انو مانو من نصيبك .. 
هند : انا انانية ماهيك ... انا مالازم حبو هو بحب خطيبتو ... انا مالازم قرب منو ماهيك 
جاك : اي هيك 
هند : تعبانة يا اخي تعبانة .. 
جاك : يا اختي حاج تعذبي حالك حاولي تنسيه 
هند : رح حاول .. تصبح على خير 
طلعت هند على غرفتا وتمددت على تختا وغمضت عيونا وصارت تبكي 
................................
اياد ومحمود كانو فرحانين كتير .. برجعة نورا .. 
محمود : انتي عمري .. وروحي .. وحياتي 
اياد : احم .. احم ... نحن هنا ... 
محمود : لك والله ماني مصدق عيوني .. 
سحبا وضما لصدرو ..
اياد كان مقهور ..ومحمود لاحظ عليه 
محمود : شبك اياد 
اياد : مقهور .. مقهور كتير .. كيف ماقدرت حل هاي القضية مع انها سهلة كتير 
محمود : يمكن لانو كنا ضايعين .. وحزنا على نورا ماخلانا نشوف قدامنا ... بس خلص لاتفكر الموضوع مو مستاهل .. هي حبيبتي رجعتلي .. والمجرم رح ياخد عقابو 
اياد : وهند 
محمود : شبا هند 
اياد : لسه في شي ماعرفتو عنا .. نورا هند لما كانت صغيرة مين كانت تحب .. اذا ما محمود مين لكن 
نورا : ااااه ... مابعرف اصلا كنا صغار .. مابتذكر 
اياد : ليش جنى قالت انو كانت تحب محمود 
نورا : انا كذبت عليها وقلتلا هيك 
اياد : نورا انتي عم تكذبي .. هلق بدي اعرف مين الشخص يلي كانت تحبو ... هية قالتلي كانت تحب شخص ولهلق بتحبو 
نورا اتطلعت بمحمود 
محمود: نورا اذا بتعرفي شي احكي 
نورا : كانت تحبك الك ... اي بتحبك الك يا اياد .. 
اياد : شووووووو .... الي .. وانا عم قول كيف قالت بتعرفني .. طلعت انا الشب يلي هية بتحبو وعم تراقبو من سنين ... 
نورا : وهاي عرفت شو رح تعمل 
اياد : انو خلص شغلة منتهية انا خاطب وبحب خطيبتي ... واصلا رح اعمل حالي مابعرف 
محمود : بكون احسن 
نورا كان قلبا عم يوجعا على هند . 
..........................
مرقت هاي الليلة صعبة كتير على هند .. وعلى اياد يلي ضل طول الليل ماقدر ينام وضل طول الليل عم يفكر ..
الصبح راحت هند وجاك ع القسم .. سلم حالو جاك وهند وكلتلو محامي .. واجت نورا ومحمود ع القسم كمان مشان تقدم افادتا ... 
والتقو بمكتب عمران ... 
كانت هند كتير دبلانة .. 
نورا : كيف هنود 
هند : هلا .. الحمد لله .. 
مد ايدو محمود وسلم عليها 
كان جاك رايح ع الحبس 
نورا : هند شبك 
هند : بس مدايقة على جاك 
نورا : انا هون لحتى قدم افادتي وان شاء الله مابطول 
هند : ان شاء الله انا بالاذن .. 
طلعت هند .. وكان قلبا حاسستو اسود متل لباسا .. وهية طالعة خبطت بأياد 
هند من دون ما تتطلع مين : قالت سووري .. سووري .. وكملت مسرعة . هية عرفتو بس بينتلو انو ماعرفتو .. لانو حتى لو ما اتطلعت القلب بحس انو هو و من اللمسة بتعرف مين هاد .. من الريحة 
هو كان بدو يوقفا .. بس لقاها طالعة فورا .. 
اياد : هند ... لك شوبدي منا ..
........