قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
.
.#الجزء الثاني :-
@rwayate
.
.#عله :- طيب شو رح نعمل ...
.
#علياء :- مارح نعمل شي انا بس اسمعت صوت مو اكتر...
.
#عله :- لا يا اختي في صوت قطة محبووسة هنا وحرام لازم نطلعها...
.
ميييو مييييو مييييو مييييو
.
(اسمعنا صوت القطة تاني واطلعت انا واختي نركض ندور بالبيت قلبنا البيت كلو و ومالقينا شي.. بكل مكان ...حتى الحديقة.. ماكان في فايدة... ماكان الا غرفة وحدة بالحديقة...وصلنا لغرفة كانت بالحديقة ..وبصراحة ماحدا فتحها من سكنا ...ولا حد قرب عليها...حاولنا نفتحها بس ماقدرنا ما كان في فايدة...كانت الغرفة مسكرة على الاخر متل يلي متربسة من جوا كتير من سنين ...حاولنا نفتحها بقوة ماقدرنا...
.
.#علياء :- تعي نمشي نروح نام والصباح رباح رح نجي نفتحها ورح ندور بعلاقة المفاتيح عن مفتاح هاي الغرفة
.
#عله :- لا لا لازم هلاء نفتحها القطة جوا حرااام ...محبووسة ويمكن من هون للصبح تمووت...
.

#علياء :- بتعرفي هاي القطة من متى محبوووسة هاي من زمان بس شلون لهلاء جوا وعايشة...

(( حاولت يمين شمال ماحسنت افتحها ..بس من سمعنا صوت القطة صار من جوا الغرفة ..
.
((ميييو ..مييييو...ميييو
.
اتاكدت خلص انو كلام علا فعلا صحيح ...انو الصوت من هاي الغرفة.. واتاكدت انو في قطة محبوسة ..بلشت اختي تبس بس لالها وكانت القطة عم تستجيب.. وكانها عم تستنجد فينا ...
.

(( رجعنا على البيت وبلشت فكر شو اعمل ...بعدها ارجعت تاني على الحديقة وكان في فأس ..اخدتو وبلشت اضرب الباب بس مافتح صرت اقوى الضرب اكتر ..لحد ما في شي من الباب انكسر...
.

#عله :- استني استني استني ...انكسرت شقفة من الباب استني ادخل راسي اشوف اذا في شي بالغرفة...
.

((دخلت اختي راسي من الفتحة المكسوورة ..
.
#علياء :- شوو صار معك..
.
#عله :- ماافي شي ماني شايفة شي...
.
#علياء :- خلص طلعي راسك خلينا نشوف شي نشوف منووو..

#عله :- لا استني هاد في شي جووا..
.
#علياء :- خلص طلعي راسك بسرعة ...
.
#عله :- استني راسي انحشرت جوا ....
لالالالالاااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
.

((اسمعت صوت صرخة اختي وقعت على الارض انا ...وهي فكت راسها وطلعت من الفتحة كان وجهها اصفر وبلشت تضحك بطريقة هستيرية ...وانا وجهي انقلب اصفر ....
.#عله :- اسفة اسفة ....بمزح بمزح ...

((بس متل ماتوقعنا نطت قطة من الفتحة وبلشت تتمسح باختي كانت قطة ابيض على بيج شكلها كان حلووو..نوعا ما...لكن كانت صغيرة كتير ...وانا كنت مستغربة شلون صغيرة ومحبووسة جووا هيك وما ماتت...شلون دخلت جوا ...واختي ماتركتلي مجال اسال او اتلكلم دردش
.
اختي عله ما نطرت اخدت القطة وطلعت فيها ركض على المطبخ ...وصارت تاكل القطة بشكل بنهم شديد.. ....وبعدها اخدت القطة على غرفتها..وقالت هي خلص هيك تمام...وانا رحت على غرفتي ...وبراسي الف سؤوال.....
.
.((فقنا تاني يوم وحكينا لامي اللي صار معنا هي استغربت وجهها انخطف بس ماعلقت على شي..اول ما اخي هاني فاق من النوووم...كانت اختي عله عم تجري لهاني مشان تفرحو فيها واول ما شاف اخي القطة ...
.

#هاني :- ااااااااااااااااااااااااااااااه
..
.
.الجزء الثالث ...
@rwayate
.
((ردت فعل اخي هاني كأنو شاف شي عفريت...يعني غريبة ردة فعلو من شاف قطة...وخاصة انو الاطفال بحبو القطط...لدرجة انو اخي ركض واتخبى ورا امي..حتى القطة خافت كمان واتفزعت ...
.
ومن يومها ماعاد نسمع قطط ولا شي ..ومن اسمع صووتها عند اختي علا خلص اقرر اني انزل استكشف الغرفة...ويجي الصبح وانشغل ..ويمر اليوم والتاني والثالث...كل شي كان طبيعي الا اختي علا...اللي كانت على طول تحب تبقى بالغرفة تحب تاخد اكلها وامورها للغرفة ..وكانها مانها عايشة معنا وع طول حاضنة القطة متل كانها بنتها ...
.
#علياء :- اختي علا شو بكي هيك صايرة...
.
#علاا:- 😕 مافيني شي نوووزة عندي بالدنيا كلها ...

#علياء :- شووو نوزة مين هاي ..
.
#علا :- نوزة القطة ..
.
#علياء:- شو هالاسم الغريب...
.
((بلشت اعيب على اختي واتريق عليها......وقتهت مااما مرت من قدام غرفة اختي وكانة حاملة سطل كبير مية ..وخاصة انو المية كانت تقطع عنا في هاي الفترة....وقعت امي على الارض ووقعت المي كلها على باب غرفة اختي علا....
.
اااااااااااااااااااااااااه
.((من غير ما اختي علا تطلع انا سمعت صوت هاي الصرخة .. انا طلعت بسرعة لشوف شو قي لقيت امي واقعة على الارض والمية كلها مكبوبة ...قدام الغرفة.... ارجعت اسمعت نفس الصرخة من جوا غرفة اختي علا دقيت على الباب ما فتحت ..بلشت امي تقوم من ع الارض وانا فتحت باب غرفة اختي علا....
.
.ودخلت الغرفة ..متوقعة اشوف اختي مذبووحة او مقتولة...كل اللي شفتو انو اختي طالعة فوق السرير قاعدة عم تطلع على المية اللي فايتة من تحت الباب وهاتك يا صراخ ....على طول عم تصرخ...وعم تاشر على المي...

#امي :- حاااج بكفى دلع...
.
ا((وكالعادة القطة باإيديها.....وكانها بنتها ...ولفت نظري انو لونها اتغير من ابيض لبيج لابيض لبني ..مابعرف شلون اتغير هيك..او يمكن كان يتهئ لالي ...لان لون البني غامق كتير...
.
#امي :- يبعتلكن حماا ان شاء الله انتو مانكن مربيين رح تجلطوووني انتوو..

((بلشت امي تصرخ وتدعي علينا واختي بعدها واقفة على السرير امي راحت تجيب ممسحة تمسح المية ..واختي بلشت تنزل من على السرير بهدوووء ...وقعدت على السرير هادية...وانا كان كل تفكيري ليش اختي بتعمل هيك...
.
#علياء :- اختي انتي ليش هيك عم تعملي ...
.
#علا :..............

((- ولا كأني موجودة ولا كأني سألت عن شي كل يلي كانت تعملو اختي عم تسرح شعر القطة......وطلعت من الغرفة ورحت ناحية الحديقة ....ومن شفت الغرفة قلت خلص لازم افتح هاي الغرفة...وخاصة اني بس فتحت فتحة صغيرة طلعت منها هاي القطة.....وبلشت اكسر بالغرفة ..كانت الدنيا نهار وقتها...فتحت الباب معي..كان ضو النهار داخل الغرفة من الفتحة بس ما كان واضح منيح الا من فتحتو كلوو....وخصوصا اللي كان صادمني انو الغرفة كتتييير كبيرة...بلشت ابحث عن مفاتيح الكهربا ..لعند مالقيتهن ...وشعلت اللمبات.وشوفت بالغرفة...هالمشهد الاتي ....
.
.غرفة كبيرة مليانة صناديق .. بتبلش من صندق قد حجم الايد لعند صندوق بحجم باب الغرفة..كبير كتير...كانت كتير كبيرة وقديمة ...وهاد يلي كان قدامي غير وصلات واسلاك كهربا مرمية بالارض... بلشت دور من وين اجت القطة يمكن يكون قطة كبيرة ولدت او شي قطة تانية ..ومرق اليوم...وفتت غرفتي لانام...
.
.ميييييييو مممميييييييييو ...مييييبيييو ..
.
((بلشت اسمع صوت قطة تاني ..بس بالاول قلت هاد صوت قطة اختي علاا...بس الصوت رجع تاني وكااااان مختلف كتير عن صوت قطة اختي علا
.
معاااااااااااااااااوو معاااااااااااااااااااااااااو معااااااااااااااااو ...
.
اااااااااااااااااوو اااااااااااااااااااو ....معاااااااااو ..
.
صووت كان صعب قوووي وكتير ...رحت على غرفة اختي علا لقيتها نايمة وماخدة القطة بحضنها...بس صوت القطة كان لالو صدي صوووت .بعيدد......يارب الصوووت هاد من وين جاي ..ماكان فيني الا اخد الكشاف وانزل للغرفة تاني ...
.
.
.
.
.الجزء الرابع :-
.
@rwayate
.نزلت للغرفة بجراة ودخلت براحة وهدووء ...المنظر كانت اعجب مما اتخيل الصناديق اللي كانت مقفولة ماعادت مقفولة متل الاول...وخصوصا الصندوق الكبيرة..بالصندوق الاسود كان في فتحة صغيرة على حجم العين...متلةالعين السحرية...مشان تحسن تشوووف شوو جوا. ..بلشت بهدوء دور هلى مفتاح اللمبة اشعل الضووو ..ولقيتو ..بس هالمرة ما اشتغل ....
.وانا كان معي الكشاف ...وصلت لعند صندوق من الصناديق المتوسطة ..صرت شوف من الفتحة الصغيرة...كان المنظر بشع كان شي 10 فيران عم تمشي حواليين بعض....
.
..
مييييييييييييييييو.... مييييييييييييييييييو ميييييييييييييوو...
.
اللي لفت نظري الصندوق الصغير...شووفت من كسرة بالصنوق شوفت القطة .الصغيرة تبعت اختي علا.....مش فاهمة شلون اجت هون ...بس بهااي اللحظة شعلت ضوو اللمبة ...رجع النووور تاني 😲...
.
والغرفة ضوت كلها...والمصيبة انو كل الصناديق ..رجعت مقفولة ومافيها شي ..حتى الصندوق يلي كان بايدي مافيه..قطة...... رميت الصندوق اللي بأيدي وطلعت على البيت بسرعة ورحت على غرفة اختي علاااا..كنت رايحة افيقها ....بس لقيت منظر تااااااني 😢 😢......اختي كانت نايمة والقطة قاعدة على طرف السرير وهاي المرة هي اللي كانت تعمل هاد الصووت..

معااااااااااااااو معااااااااااااااو معاااااااااااااو ..
.
اااااااااااااو اااااااااااااااو اااااااااااااو..
.
كانت عاملة مثل الثمثال..وصافنة اتجااه الباب...متل مابتعرفو عيون القطط بالليل متل يلي بتنور ...بتعمل اضااءة.....
.
معااااااااااااااااو معااااااااااالللو معاااااااااو ..
.
بس تعرفووو شوووو القطة المرة هااااي ماكانت بني لونها .....كانت قطة سووووودة كلها اسود بأسود..
.
حاولت اني ارجع لووا ..بس صرت انادي على اختي بأعلى صوووت بس ماسمعتني ...القطة صارت تمااااوي بصوووت غريل ...معااااااااااو ...
.
بس بهاي اللحظة..اختي بلشت تفيق وصارت تطلع بالغرفة يمين وشمال وعم ادور على قطتها ..مش مسدقة انو قطتها صارت سوودة وعم يطلع منها هاااااد الصووت...
.
.معاااااااااااو بببببببببببببباااااااخ معاااااااااو بااااااااااااخ
.
.اختي كل تركيزها على القطة...
.لااااالاالالاأااااااااااااااااااااااااه
.
((صرخت اختي بهاي اللحظة وكانت القطة بمنتهى الثبااات..وبمكانها ...وبس بهاد الوقت باشت اسمع خبطاات جاي من براا الغرفة...
.
مستحيل تكون امي اللي بتخبط هاي الخبطات الغريبة . ....
.
والقطة كانت عم تماااوي الموموة هاي الغريبة واختي صافنة فيها وانا متل يلي انشليت بمكاني ... .فجاة لقيت طفاية سجاير حطينها منظر بغرفة اختي علا ..كمشتها وحذفتها على القطة.....واجت الضربة فيها ..بس ماتحركت من مكانها بتاتا ... وقفت انها تطلع هيك صوووت ...بس بلشت تصفن فيه نظرة ..وكأنها عم تهددني ...
.الجزء الخامس :-
@rwayate
((نزلت القطة من على السرير ومرقت من جنبي وطلعت برا الغرفة..والله العظيم ...من اول مامرقت القطة من جنبي ..حسيت بحرارة فظيعة متل يلي شي مولع مرق من جنبي .. انا ماهمني وين راحت بكفي انها طلعت انا ركض على اختي ....علا ما كانت نايمة .. كانت قاعدة على السرير وشبه غايبه عن الوعي ....
.
#علياء : علاااا علااا علاا..
.
(( علاء اختي ماكانت بترد عليه ...فاتحة عيونها وكانت صافنة برعب ...كانو عيونها لفووق باتجاه السقف وبوبو عينها كان رايح يمين وشمال وكانو في شي بالسقف عم يروح ويجي ...بلشت انا انادي على امي اللي اجت مفزووعة على الصوووت :-
.
#امي :- شووو في شوووو في ...
..
...
مو عرفاني شو احكي لالها...كل يلي عملنا انو جبنا الدكتور..
.
#الدكتور :- اختك مافيها وكل يلي صار معها صدمة عصبية... او شافت كاابووس ... لازم ترتاح شوية .. وتعطوها الادوية بالميعاد واذا صار شي رح ننقلها على المستشفى..

.(( انا ماحبيت قلو شو صار معها او شو شافت... امي طبعا منهارة وقالت طبعا هالشي مابصير.. واختي اللي بقيت على هاد الحال يومين ...لا بتحكي ولا بتاكل ولا بتشرب حتى الادوية بالعافية عم تاخدهن...ولا شي صار ..ولا تغير.. والقطة طلعت ومارجعت ...
.

#امي:- علياااء انا زهقت انا مافيني ضل ع هالحال لازم اخدها على شي شيخ يقرأ عليها ...لازم نعالجها ...

((بلشت اجادل امي بهيك مواضيع وقالت لالي انا ماعم ناقشك لتجادليني لان مابدي بنتي تبقى ع هالحال ...
.

.بس انا ماكنت جادل مو مشان شي او امي بكذب انا كنت خايفة من تبعات اللي ممكن يصير ...انا كنت حاسة انو في شر جديد رح يصير وجاي على الطريق ...واجا فعلا الشيخ للبيت ....
.
.الراجل اول مادخل حسيت فعلا اني ماني مرتاح... مافي شي مزبوط فيني
.
#الشيخ :- انتي شووو مالك

#علياء :- انا ممم مانو مالي مافي شي
.
#الشيخ :- في عيونك شي مانو مزبوط

#عليا :- مالهن عيوووني ..#الشيخ :- شكلكن كامشينوو انتو كمان...
.
#علياء :- هني مين
.
(( بقي واقف يصفن فيني بنظرات مخيفة....دخلتو للبيت وطلب مني ادخلو لغرفة اختي...
.
#الشيخ :- هي من متى هيك ...

#امي :- والله يا شيخ ماعم تاكل ولا عم تشرب ...
.
((الشيخ ما اعطى امي فرصة تكمل كلامها ورجع اطلع فيني وقلي ...
.
#الشيخ :- انتو شووو فيكي...

#علياء :- والله مافيني شي انا منيحة...

((قرب من اختي وبلش يفتح عيونها بالعافية ...وبلش يقرأ قرءان بصوت هااادي ..بلشت اختي جسمها يتشنج ...
.
.
الجزء السادس :...
@rwayate
((امي انصدمت وبقيت واقفة مكانها واختي بلش يطلع منها اصوات غريبة..او صوووت قطة ...
ميييييو مييييييو ميييييييو ..معااااااااو بببباااااخ معااااااااوو...

الصوت ماكان من اختي الصووت كان من الغرفة ...بس مانو معروف مصدروا من وين ...الشيخ شاور لالي وطلب مني اجي وراه.....

#الشيخ :- بدي تقلي شو صار بالزبط..انتو قلتو لالي شغلات بس مش هو هاد اللي صار ...

#علياء :- صار معها هالشي فج..

وقبل لأكمل كلامي قاطعني الشيخ ...

#الشيخ :- بس خاص مابدي تقليلي صار وما صار مابدي كدب بدي اللي صار بالزبط...
.
((انا حكيت كل شي صار معنا والغرفة والقطة والاسم الغريبة اللي سمتو اختي لالها...

#الشيخ :- وينها هاي القطة بدي شووفها ...

#علياء :- والله مابعرف شو صرلا هي هربت من البيت..
.
((حكيت لالو عن الغرفة واخدتو على الغرفة..وكان طول الوقت عم يتصفن فيني ...انا ماكنت خايفة من شي انا كنت خايفة من كلامو...كلامو كان عم يرعبني ماكنت مطمنة
...

#الشيخ :- انتووو ماتخافووو وانتي كمان لا تخافي احنا بدنا نتصالح ...
.
((بس ماكنت اعرف عن مين بيحكي ومين هما...وكان طول الوقت عم يقطف ورق شجر من الحديقة.. وياشر لالهم ويشم الورق ..كان على طول عم يتصفن لحد بالحديقة بس ماكنت اعرف مين هني ...
.شغلنا اضاءة الغرفة اللي ماكانت عطلانه ...
.
#الشيخ :- انتو ليش كاسرين الباب..

#علياء :- مم مم مش
.
#الشيخ :- خلص لاتكملي ...
.
((اخد حالو وبعد عن الغرفة ..هو مادخل فيها بالمرة بقي عند الباب بعدين راح صرت نادي عليه اقلو لاتتركني هون....مافهمت اي شي راج لامي وقلها ..لاتخافي ياحجة كل شي تمام..بس انا راح اخد علياء معي..مشوار ...اطلعت معاه لعند باب الفيلا..

#الشيخ :- هو ابوكي متى اشتري البيت ومن مين

.#علياء :- والله مابعرف من مين بس ماصرلو زمان شارية ...كان نفسو ببيت يشترية ...يكون طرازو قديم..
.
#الشيخ :- يابنتي هاد البيت من اسوء الاماكن اللي دخلتها ...
.
#علياء :- يعني شووو..
.
#الشيخ :- احمدي ربنا انو اختك عايشة وامك ما انذبحت ..وانتي ما تجننتي ...

#علياء :- ليش..
.
#الشيخ :- طول وانا ماشي وانا حاسس انهم بكل مكان ماني لحالي كل ما اقرا قرءان وانا حاسسهم حوليه ..بكل مكان عم يدورو..اختك مانها لحالها سقف غرفتها ...مليااان منهن... مش لحالها ...
..
.#علياء :- يعني شوو الله يخليك قلي..
.
#الشيخ :- الغرفة اللي تحت مو غرفة ..انا بقول والله اعلم وماني متأكد من هاد الحكي انتو هاد البيت مذبح...
.
#علياء :- فهمني اكتر ...وشلون عرفت انت هالحكي
.
#الشيخ :- شوفي يابنتي انا بقرا كتير وبشوووف ..ومش مجرد انا بدعي وبقرأ قرءان..انا قارئ كتب كتيرة عن الجن...كل بيت عادي وكل مكان قديم بيسكنو الجن ...وحتى الاماكن اللي بشر ساكنينها بدخلها الجن...واوقات بكون مارق وبيعجبو المكان وبدخلو بدون مناسبة...وعادي في جن كويس ومالو علاقة بالبشر...وفي جن مؤذي ...والجن اللي في بيتكن مانو عادي ...فيه طاقة انتقام مش طبيعية حتى انا ماني عارف شو سببها...
#الشيخ :- سيبيني يابنتي وبكرة بشوفك...
.

.
(تركتو وتاني يوم قابلتو ومن قابلتو قلي...
.
#الشيخ ؛-شوفي يابنتي انا سالتك ابوكي من وين شرا البيت وانتي ما جاوبتيني على العموم اللي كان ساكن البيت كان يحضر جن ...ومو بس طلاسم وشغلات عادية...كان بيأذي الجن مشان يجبروووا يحضرووو
.
. 😲 😲 😲
.
.(( وهو فعلا هاي طريقة في تحضير الجن انو كان عم ياذيهن ليجبرهن ينفذو اوامروا ...
.
.