قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
مان : اي طبعا دكتور
.... .......
بمكتب الدكتور
الدكتور : استاذ عثمان ممكن تشرحلي انو كيف انخطفت
عثمان : واحد معا بالجامعة كان يحبا وهية ماكنت بتحبو وخطفا مشان تصير الو
الدكتور : اممم ... بس بحب طمنا انو بنت اخوك جسما سليم تماما وكان معنا دكتورة نسائية بالعملية والبنت سليمة يعين مانا ملموسة
عثمان : عنجد .. الله يطمن قلبك يادكتور لانو يلي خطفا بعتلنا انواغتصبا
الدكتور : لا صحتها تمام وعين الله عليها وقصة السكين هية حتى تفيق بتحكي .. هلق الشرطة بتجي وبتحقق بالموضوع
عثمان : اكيد .. يعطيك العافية
الدكتور : الله يعافيك ...
عثمان: ااه دكتور كيفا هية هلق
الدكتور : الحمد لله مافي اي خطر على حياتا وناطرينا لحتى تفيق
عثمان : الله يطمن قلبك ياكتور
...................
راح عثمان لعند الولاد وقال : قلي الدكتور انو ريم محدا لامسا
غسان : عنجد بابا
عثمان : اي جد .. وكمان صحتا منيحة ومافي داعي نخاف
الكل : الف حمد وشكر الك يارب
عثمان : غسان مابدي شوف خلقتك قريب منا عم تفهم
غسان : بس بابا
عثمان : انا قلت يلي عندي .. ومن هلق ياريت تروح على البيت ريم من اليوم بحمايتي ويسترجي اي حدا يحكيها كلمة
غسان : ع القليلة خليني شوفا انها فاقت واطمن عليها
عثمان : انا قلت لا .. يلا روحو ع البيت انا وامك بنضل هون .. صح وينا امك عدنان
عدنان : اطمنت على ريم وطلعت لعند مرت عمي
عثمان : طيب لا روحو انتو
.....................
بيخت بالبحر
بقلبو امين وهاشم وراحين اتجاه تركيا
امين واقف وصافن
هاشم : شبك امين مقهور لانك ماقدرت تاخد شي من ريم
امين : لا مقهور عليها خايف تموت او يصير عليها شي
هاشم : خلص لا تهتم المهم فكر بحالك
امين : اذا وصلنا على تركيا بسلام انا بدي افتح صفحة جديدة وغير حياتي
هاشم : اي متل مابدك
( وهاد اخر لقاء مع امين وبعدا مابنعرف شو صار معو)
........................
تاني يوم
نغم اتصلت بغسان وقابلتو
نغم : غسان شبك .. مانك على بعضك
غسان : ولا شي بس متوتر شوي
نغم : على ريم ماهيك
غسان : اي على ريم لان انا السبب
نغم : وكمان لانك بتحبا
غسان : .....
نغم : غسان اذا محروج مني نحنا بعدنا رفقات وموضوع الخطبة انساه
غسان : ليش نغم
نغم : مانا ظابطة .. نحنا رفقات ومستحيل نكون غير هيك ... وبصراحة كمااان
غسان : كمان شو
نغم بفرح : حكي معي ماهر وقال هو بدو اياني وانو مارح يتخلى عني ورح يعمل المستحيل لحتى نكون لبعض
غسان : عنجد عم تحكي
نغم : اي جد وانا كتير مبسوطة ... وبدي منك ترجع لريم انت بتحبا وهية بتحبك حاج تعذبو بعض لازم الشخص يسامح .
غسان : بس معقول تقبل فيني بعد يلي صرلا بسببي
نغم : هههه اي اكيد .. هية بتحبك وكتييير كمان
.....................
بالمشفى
فاقت انهار وخبروها بالشي يلي صار وفرحت كتير وقامت من تختا وراحت لعند ريم ..
انهار : تقبري قلبي ياماما ياروحي
قربت منا ضمتا وباستا على جبينا وقعدت جنبا ع الكرسي ومسكتلا ايدا
بلشت ريم تفيق
ريم بصوت واطي : بدي مي .. بدي مي
قربو كلون لعندا
راما : حبيبتي انتي منيحة
ريم : بدي ميي
قربو وسقوها شوي بلت ريقا .. وصارو يحكوها وهية نص نايمة ونص فايقة بعدين صحصحت
ريم : شو صار .. ليش انا هون
عدنان : ولا شي بس اكلتي سكين صغيرةببطنك ههه
ريم :شو عم تقول عدنان
عدنان : عم امزح معك .. هلق انتي روقي واحكيلنا شو صار معك
انهار : خلص تركوها على راحتا
ريم : انا بخير ماما .. بس ماني عم اتذكر شي ..اااي تذكرت امين كان خاطفني
عثمان : وبعدين عمو كملي
ريم : كان عم يحاول يقرب علي وانا كان معي سكين اخدتا معي من البيت مشان دافع عن حالي بعد ماشفتو عم يراقبني .. ووجهتو لعندو وصرت قلو اذا بتقرب بدي اقتلك ومابعرف كيف خطرلي فجأة انو اقتل حالي وغرزتا ببطني ومعد اتذكرت شي
راما : ليش هيك عملت .. يعني لونك ميتة شو كنا عملنا نحنا بلاكي
ريم : بقتل حالي ولا خليه يلمس شعرا من راسي .. وبعدين عأساس انتي وماما كنتو مقاطعيني يعني قلت بقلبي مارح تفرق معكن اذا متت او لأ هيك هيك مانكن عم تطيقوني
انهار : لا تحكي هيك .. لا تحكي والله انت عمري وروحي سامحيني ياعمري
ريم ابتسمت وقالت : ماما عم امزح مستحيل فكر هيك المهم انك رضيتي علي وصرتي تحكيني انت وراما
راما : اسفة ياعمري والحمد لله على سلامتك
ريم : الله يسلمك
ريم صارت تتذكر كيف غسان كان ماسك ايدو بأيد نغم وقلا انو هنن مخطوبين وبينت علامات الانزعاج على وجها
جميلة : شبك حبيبتي ليش هيك عبستي
ريم : اااه لا مافي شي بس موجوعة شوي
عثمان : سلامتك ياعمو .. ليكي حبيبتي الشرطة شوي وجاي تاخد اقوالك
ريم : اي ماشي
صفنت ريم وقالت بقلبا : حتى ما اتنازل يجي ويقلي الحمد لله على السلامة مع انو انا كلشي صابني بسببو
معقول ماشفق علي .. بس بكون خبر انو انا صرت منيحة ومافي داعي يجي بكون هلق مع حبيبت القلب نغم .. شو طلعتي حقيرة يا نغم ضلت تتتقرب منو لحتى علقتو فيها ... مو ال
حق عليكي انسة ريم .. اي والله اااه ياربي ..
ريم : ماما انا موجوعة خلي الدكتور يعطيني مسكن
عدنان : لحظة رح اندهلو
ضلت نهارين بالمشفى بعدين خرجوها وبيت عما ابدا ما تركوها لا الا ولا لاما بس غسان ماشافتو نهائيا
ريم : واخيرا جيت ع البيت
انهار : الحمد لله عسلامتك وان شاء الله مابنفوتو للمشفى طول حياتنا
ريم : ان شاء الله ... بس ايمت بدي طيب وروح ع الجامعة
انهار : عمهلك حبيبتي لتطيبي منيح
ريم مسكت بطنا وقعدت قدام التلفزيون واختا راما جابتلا كاسة عصير وقعدت حدا
راما : ريم بعدك زعلاني مني
ريم : اكيد لا .. انا صدقت انكن تحكوني
راما : الله لا يحرمني منك .. والله معد عيدا هههه
ريم : سترجي عيدها كنو هالمرة مابدي موت حالي ع الاخير مشان ترتاحو مني
راما : اي حبيبتي بدك شي
ريم : بدي تلفوني وينو .. حدا بعتلي بغيابي
راما : لا بس كم زميل كانو عم يتطمنو عنك
ريم : ممكن تجيبلي اياه
راما : من عيوني
جابتو فتحتو وفتحت على اسم غسان وعلى السجل ماكان واصالا شي .
ريم : بقلبا مابدي منو شي غير يقول الحمد لله على السلامة العما شو لئيم .. لئيم بس حبيتو
اجتا رسالة بنفس اللحظة منو فيها : مرحبا ريم كيفك كيف صرتي الحمد لله على السلامة
ريم لو بعرف كنت طلبت شي طلب 😏 شو رد عليه هلق شو قصدو من هالرسالة ... اكيد رفع عتب .. رد ولا لأ ... اممم رح رد بس رسالة مختصرة هو قال الحمد لله على السلامة وانا رح ابتعلو الله يسلمك
بتعتتلو الرسالة وهو فتحا فورا .. لما شافا انقهر وقال اكيد مقهورة مني لانو انا السبب انا لازم شوفا بس ابي اذا خبر اني شفتا والله بقوم القيامة .. طيب شو ابعتلا .. اوووف ياربي شو اعمل

يتبع.....
ولاد_العم
بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_العاشر_والاخير

كان غسان محتار شو يبعتلا .. وهية قاعدة ناطرة منو شي رسالة .. ملت من الانتظار وقامت فاتت ع الحمام
وهو قرر يتصل ويحكي معا .. اتصل ومافي رد
غسان : اكيد مقهورة مني ..
اتصل بنغم وقلا تروح لعندا
نغم : انا اصلا رايحة لعندا استاذ غسان
غسان : طيب جسيلي النبض وخبريني
نغم : اوك
... .....
طلعت ريم من الحمام ولقت اتصال منو
ريم : ياربي اتصل .. شو اعمل ارجع اتصل بس شو بدي قلو .. اوووف ... خلص رح اتصل ويلي بدو يصيريصير
عم تكبس على زر الاتصال رن جرص الباب
فاتت راما لعندا وقالت : ريم نغم برا جاي تزورك.
ريم ؛ جاي ..
قامت وراحت لعندا
نغم : الحمد لله على سلامتك
ريم : الله يسلمك
نغم : كيفك شو اخبارك
ريم : الحمد لله
نغم : ريم انا اسفة
ريم : نغم لاتكملي انا اصلا ماني حاملة بقلبي على حدا
نغم : دخيلو قلبك
ريم : اي حكيلي كيفك وكيف الجامعة
نغم : انا منيحة الحمد لله والجامعة غير شكل ماناقصا غير شوفتك
ريم :اي منيح ... وغسان شو اخبارو
نغم : ماشي حالو هالفترة لانو كان تعبان
ريم : ااه وشو تاعبو
نغم : بصراحة عليكي
ريم قلبا صار يدق بسرعة وقالت :عليي انا
نغم : اي لانو اعتبر انو هو السبب يلي وصلك لهون
ريم بقلبا : هلق بس هيك
ريم : قصدك تأنيب ضمير مو اكتر .... المهم ايمت بدنا نفرح فيكي
نغم بأبتسامة عريضة : عضت كوساي
ريم انقهرت كتير وقالت : الله يهنيكي
نغم :تسلمي يارب .. مابتعرفي يا ريم شقد انا مبسوطة
ريم بقلبا : هاي جاي تجاكرني وتغيظني يعني
ريم : اي الله يفرحك كمان وكمان
نغم : آمين
ريم : اي شو تشربي
نغم : مابدي عزبكن
ريم : عذابك راحة
..........................
راحت نغم وريم كانت عم تختنق ماصدقت ايمت راحت نغم وفاتت على غرفتا وسكرت على حالا الباب وصارت تبكي
ريم : لسه عم يقهورني كذابة مانا جاي تصالحني جاي تقهرني اكتر .. اااه ياقلبي
صار غسان يدق من قهرا منو فصلت بوجهو وقالت : مزالك خاطب ومبسوطين مع بعض ليش عم يدقلي ..
................
فات عدنان لعند غسان
عدنان : شبك غسان مانك على بعضك
غسان : عم دق لريم ماعم ترد
عدنان : انت عامل معا شي جديد
غسان : لا والله ماعامل شي بس انا بقول مقهورة مني لانو انا السبب لخطفا
عدنان : لا ولوو ريم مابتفكر هيك
غسان ؛ لكن ليش ماعم ترد
عدنان : انا رح دق لراما واسألها
دق عدنان
عدنان : الو راما .. كيفيك حبيتي .. اي حبي شوفيلي اختك ليش ماعم ترد على مكالمات غسان .... اي يلا .. بحبك
غسان : شو قالت
عدنان : قال رايحة تقعد معا وتفهم
..............
دقت الباب راما وفاتت وريم بسرعة مسحت دموعا
راما : حبيتي ليش عم تبكي
ريم : لا مافي شي
راما : حكيلي اختي شوفي
ريم : خلص والله مافي شي بس تذكرت شو صار معي ودمعو عيوني
راما : سلامة قلبك وعيونك
ريم : الله يسلمك
راما : كيف علاقتك مع غسان هالفترة
ريم : ليش انا عم شوفو لغسان حتى ما اجا وقلي الحمد لله على السلامة شو انو واحد لئيم .. بس خلص يتصطفل بيجي ولا عمرو مايجي
راما : بس انتي فهمانة الموضوع غلط
ريم : كيف يعني
راما : يعني غسان بالمشفى ماتركك وصار يبكي عليكي متل الولاد الصغار .. حتى هو تبرعلك بالدم بس ماكن بيعرف انو انتي لما تبرعلك ..
ريم : عنجد
راما : والله .. بس ابوه قلعو لانو هو السبب وقلو اذا بشوفو جنبك مايلوم الا حالو
ريم : مشان هيك ماشفتو
راما : اي مشان هيك .. وكل شوي بيتصل فيني وبيطمن عنك ..
صفنت شوي ريم .. يعني شوبدي انا من كل هالاهتمام اذا نهايتو لوحدة غيري .. بس رح اتصل فيه واتشكر رح كون احسن منو
راما : شو وين شاردة
ريم : لا ولاشي
طلعت راما وريم كانت بدا تدق بس تراجعت وقالت خليه هو يدق
اتصلت راما بعدنان وخبرتو انو ريم مقهورة من غسان لانها ماشافتو وانو هية شرحتلا الوضع
غسان لما عرف انو هاد السبب فورا اتصل بريم وهية ردت فورا
غسان : مرحبا ريم
ريم : اهلين غسان كيفك
غسان : مشتقلك
ريم حست شعلت نار لما قال هيك
غسان : ريم وين رحتي
ربم : اي معك
غسان : عم قلك مشتقلك
ريم : تشتقلك العافية يارب
غسان : هاد يلي طلع معك .. فكرت رح تقوليلي وانا كمان ... المهم الحمد لله على سلامتك
ريم : الله يسلمك
غسان : ريم انا بعتزر
ريم : خلص مافي داعي للاعتذار
غسان : مشتقلك وحابب شوفك بس بابا مانعني قرب منك
ريم : بكرى بالجامعة منلتقى
غسان : ليش بكرا نازلة ع الجامعة
ريم : لا مو بكرى بكرى انو شي كم يوم .
غسان : اي الله يقومك بخير وسلامة يارب
ريم : الله يسلمك ... يلا بالاذن بدي سكر
غسان : اوك على راحتك
سكر غسان وكان حدو عدنان
عدنان : شبك كأنك مافرحت
غسان : حاسس في شي مدايقا كمان حكت معي ببرود
عدنان : يمكن البنت مجروحة من الموقف يلي عملتو معا انت ونغم لما قلتلو انكن بدكن تنخطبو
غسان : يمكن ... على كل حال على التلفون مارح اقدر افهم شبا حتى تنزل ع الجامعة بنقعد انا واياها بنحكي
...........
بعد كم يوم تحسنت ريم وقررت تنزل على الجامعة
.....
غسان قاعد مع عيلتو عم يفطر
غسان : بابا ريم اليوم نازلة ع الجامعة من بعد ازنك اذا بتسمحلي انا وصلا
عثمان : لا عدنان بوصلا
غسان : ليش بابا
عثمان : هيك .. عندك اعتراض
غسان : لا اسف .. دايمة
عثمان : صحة وهنا
جميلة: ماما اكلت شي
غسان : شبعت سلام
جميلة : ليش هيك عم تعمل مع هالولد
عثمان : هو وريم كتير غلطو بحق بعض وانا عم ابعدون عن بعض لحتى يقدرو قيمة بعض بس اكيد رح يشوفا بالجامعة ههههه يعني بصيرو يلتقو من ورانا
جميله : هههه وشو ناطر انت
عثمان : ناطر يجو مع بعض ويقولو نحنا بدنا بعض
جميلة : ههههههه
...................
راح غسان على الجامعة وقعد ينطر ريم ... وريم راحت مع اختا وعدنان وصلوها وراحو
فاتت ريم والكل قرب منا وصارو يسلمو عليها ويهنوها بسلامتا
وكان غسان ونغم بيناتون وضلو للأخير
غسان بأبتسامة مد ايد وقال : الحمد لله على سلامتك ياحلو
ريم تلبكت ونزلت راسا ومدت ايدا وهية عم ترجف .. لما حطت ايدا بأيدو حست ايدو كتير دافية وشي متل الكهربا مشي بجسما
ريم : الله يلسمك
غسان : شو ليش هيك متوترة
نغم : اي تركلا ايدا بلا غلاظتك .. خليني سلم عليها
ريم قالت بقلبا : غارت عليه ..
سحبت ايدا وسلمت على نغم
راحو قعدو على مقعد وغسان قعد جنبا ونغم من الجهة التانية ..
قعدو حكو شوي عن الدراسة والجامعة
نغم حبت تتركون لحالن
نغم : انا عندي شغلة ضرورية بقضيها وبرجع
ريم : وانا كمان قايمة على القاعة
وقف غسان ومسكلا ايدا لريم وقلا ريم خليكي شوي هية استغربت منو ومن اسلوبو
نغم : ريم خليكي
رجعت قعدت
غسان : ريم ليش هيك عم تعامليني
ريم : مافهمت كيف لازم عاملك
غسان : ما انتي قلتي انك بتحبيني
ريم : غسان شوبدك
غسان : بدي نرجع لبعض
ريم : ونغم ما عأساس بدكن تنخطبو
غسان : نغم ؟؟
ريم : اي نغم ولا نسيت هداك اليوم
غسان : ليش نغم ماقالتلك
ريم : اي قالتلي انكن بدكن تخطبو عن قريب
غسان : اصبح صاير سوء فهم منك .
ريم : شو يعني
غسان : انا ونغم تراجعنا عن فكرة الارتباط وهية ماهر رح يجي يخطبا
ريم : شو يعني
غسان : يعني انك مجنونة
ريم : انت المجنون .. بكرهك
غسان : بموت فيك
من الفرحة ضمتو وصارت تبكي
ريم : بحبك .. بحبك
غسان : يا الله هالكلمة طالعة من تمك بتجنن ... شقد صرلي ناطرة
ريم : ماقلتلك اياها وبكيت عند رجلك وانت ولا اهتميت
غسان : كان بدي ربيكي
ريم : بس كنت ناوي عنجد ترتبط بنغم
غسان : مابكذب عليكي بصراحة اي
ريم : هلق مارح حاسبك بس اتأكد رح يجي يوم وحاسبك عليه
غسان : دخيل قلبو يلي ما بينسى
...........................
بعد ٣ اشهر
ريم وغسان مصمودين على منصة العروسين وراما وعدنان مصمودين جنبن
غسان : اميرتي طالعة بتجنن اليوم
ريم : ميرسي حياتي
عدنان : راما بحبك
راما : وانا كمان بحبك ياعمري
قامو رقصو على غناي سلو .. وبعدين قعدو .. وطلعت غناي شو عملتي فيي يا هالصابية البي وعنيي دابو بجمالا
وغسان هو يلي طلبا وهداها لريم بهي الليلة
خلص العرس والعروسان راحو على بيوتن
عدنان حمل عروستو وفاتو على غرفة النوم وسكرو على حالون .. اما عند غسان وريم
غسان حمل ريم ودخلا على الغرفة ونزلا على الارض
مسكلا اديها وصار يتطلع بعيونا
غسان : حاولت حب غيرك حاولت انساكي بس انت طلعتي روحي والواحد مابيقدر يعيش بلا روحو
ريم : يا الله ما احلا حكياتك ياغسان
قرب بدو يبوسا بس ريم حطت ايدا على تمو وقالت لحظة غسان على شو مستعجل
غسان : شو على شو مستعجل .. لك مشتقلك كتير
ريم : بالاول بدي كاسة مي لانو ناشف ريقي كنت رحت انا بس رح اتلبك كتير بالفستان
غسان : هلق رح تكون عندك احلا كاسة مي .. طلع غسان من الغرفة وريم بسرعة راحت لعند الباب وقفلتو
غسان جايب كاسة المي اجا بدو يفتح الباب لقاه مقفول
غسان : ريم ليش سكرتي الباب
ريم : هيك .. وما الك نومة عندي عم تفهم
غسان : ريم لاتجني شو صاير معك
ريم : ولا شي بس لاتحلم تفوت لعندي او تحاول تلمسني
غسان : ريم مابحب المزح انا على فكرة
ريم : ومين قلك اني عم امزح
غسان : ريم شو نسيتي الحب يلي بينا لك شو صاير لعقلك
ريم : لا مانسيت وانا كمان بحبك كتير كتير كمان
غسان : لكن شو المشكلة
ريم : بتتذكر لما قلتلك بدي حاسبك لانك فكرت تتركني وترتبط بنغم واليوم بدي حاسبك
غسان : ريم مالقيتي غير هالحساب لك انا رح موت لحتى ضمك ونيمك بحضني يلا افتحي
ريم : هئ ماني فاتحة والحساب رح يكون اسبوع
غسان : ريم لأ انتي كتير زدوتيها فتحي ولا بعدين والله بزعل منك
ريم : هاد يلي عندي بتزعل بترضى انت حر
غسان : لا تلعبي بأعصابي لانو انا اذا جنيت مابعرف شو بيطلع معي
ريم : ما فارقة معي
غسان : طيب بدك تضلي على طول محبوسة انا ناطر هو
ريم : عادي اصلا اليوم مارح اطلع رح غير تيابي ونام وفي حمام بالغرفة ولما جوع بطلع بكونو اهلنا اجو
غسان : عم تمزحي ماهيك
ريم : لا ابدا ماني عم امزح يلا تصبح عل
ى خير حبيبي
غسان : طيب عطيني بجامة هيك بدي نام بطقم العرس
ريم : انت حر
يلا تصبح على خير
غسان : ريم لاتنامي بترجاكي
معد طلعلا صوت
غسان : ريييم ... ريييم
طلع مفتاح من جيبتو وصار يضحك على السكت راح فتح التلفزيون تفرج على المباريات
اتطلع على الساعة كانت صاير ٢
غسان : بتكون نامت
قام وفتح الغرفة وفات كان فستان العرس معلق وهية فاردة شعرا ونايمة ولابسه قميص ابيض حرير
غسان : ههههه لك صرت حافظك بصم مشان هيك عملت احتياطاتي وعملت نسخ لكل غرف البيت شلح وضل بتيابو الداخليات وراح نام جنبا وقال مبين عليها تعبانة خلص خليها نايمة وبكرى الصبح بفرجيكي غسان على حقيقتو يا ريم هههههههه
الصبح فتحت عيونا ريم ولقت غسان جنبا وقامت بسرعة
ريم : غسان .. غسان ..
فاق غسام واتطلع على ريم وابتسم وقالو : صباحو حبيبتي
ريم : لك انت كيف فتت لهون
غسان : من تحت الباب ههههه تجلس وسحبا لعندو وضما على صدرو وقال : حبيبتي الاعيبك ما بتمشي علي
ريم : ياربي منك كنت حابة اقهرك شوي
غسان : ههههه بصراحة انتي قهرتيني كتير وما شوي كمان ..
ريم : بس فتت ونمت هون بالاخير وين القهر بالموضوع
غسان : القهر انو طول الليل قاعد وصافن فيكي وماحبيت قرب منك مشان ما ازعجك القهر انو لهلق ماصرتي مرتي
ريم : خلص غسان عم تخجلني بحكيك
غسان : لك عم تدبحيني بجمالك ..
نيما على التخت واتطلع عليها وقال : مابعرف شو بدي قلك .. بس الشي يلي بفهمو انو معد استحمل اكتر من هيك ........
..........................
بعد سنة
مجتمعة العيلة كلا
ريم قاعدة وبطنا كبير قداما ..وغسان قاعد جنبا .. وراما وعدنان قاعدين على جنب وعثمان وجميلة وسما وانهار
راما : ريم حبيبتي ايمت قالتلك الدكتور بدك تولدي
ريم : مابعرف بس صرلي انهارين مخلصة شهري ..
انهار : عادي ماما انا فيكي اكلت ١٠ ايام من الشهر العاشر
ريم : والله هالحمل تابعني كتير .... عاساس مابدنا نجيب ولاد لحتى خلص جامعة ..
عثمان : لاتحكي هيك عمو هيك رب العالمين راد
غسان : اكيد بابا نحنا مانا زعلانين بالعكس مبسوطين .. بس انو نأجلا شوي
جميلة : انتو خلفوه وعطوني اياه وخليها تكمل دراستا
عدنان : بصراحة انا بدي اعمل متل غسان بصراحة عم غار منو لانو بعد كم يوم بيمسك ابنو بين اديه ... شو رايك حبيبتي
راما : اي مزال مرت عمو عم تربي وتربي بنحطو عندا ههههه
جميلة : والله بحطون بعيوني انتو ماعليكن .. بدي تملولي هالبيت ولاد
سما : اي والله ياريت لانو والله عم مل كتير بصير بلعب انا واياهن
ريم : حبيبتي من هلق ابني مانو للعب
سما : انا عمتو وانت مادخلك
ريم : هههه ليك ما اقوها ههه اي حبيبتي ابني وامو على حسابك
انهار : ياريت ابوكن عاش لهل اليوم لحتى يفرح فيكن
ريم وراما بحزن : اي والله .. الله يرحمو
غسان : عمري بتقدري نروح اليوم على عرس نغم وماهر
ريم : اكيد حبيبي معقول ماروح على عرسن

المسا ريم وهية عم تلبس قدام المراي ومبين على وجها التعب .. اجا غسان وضما وحط ايده على بطنا
غسان : يقبرني الحامل والمحمول
ريم : صايرة دبدوبة كتير ماهيك
غسان : اذا صرتي قد الفيل رح ضل حبك ..
غسان حاطط ايد على بطنا قال كأنو حركتو لابني خافة هالنهارين
ريم : اي قالتلي الدكتورة لانو عم ينزل بالحوض
غسان : يعني قرب يجي هالازعر وينورلنا حياتنا
ريم :هيك الظاهر
ريم : حبيبي حاسة حالي تعبانة
برما لعندو واتطلع فيها وقال : شبك ياروحي
ريم : حاسة جسمي فارط و اسفل ضهري عم يوجعني
غسان : حياتي اذا تعبانة بلا مانروح ع العرس المهم صحتك
ريم : لا مابصير بعدين بيزعلو
غسان : اي يزعلو المهم صحتك
ريم : ااااااااااه
غسان : ريم شبك ..
ريم : غسان قوي الوجع فجاة .. ااااااااه ... اااااااخ .. غسان الوجع عم يقوى اااااااخ
غسان : شو يعني شو اعمل
ريم عم تاخد نفس من تما : يمكن عم ولد اووووه اااااخ .. خدني ع المشفى .. واتصل بماما وامك ..ااااااااه ..
غسان : يلا يلا احملك
ريم : لا بقدر امشي بس ساعدني .. ليك غسان في شنتة بيبي بالخزانة انا مجهزة فيها الديارة جيبا معك
غسان تلبك ومعد عرف شو يعمل
...................
بالمشفى قدام قسم التوليد
موجود غسان و جميلة وانهار وراما .. وصوت ريم طالع من جوا .. اااااااااااخ ... يااااربي معد استحمللللل .... ياماااااامااااا .... ااااااخ يارب يارب
واقفين وعم يبكو واكتر واحد غسان رح يفرط
طلعت ممرضة
غسان : كيفا مرتي .. ليش لهلق ماولدت
الممرضة : لسه بدا وقت
غسان : شو لسه بدا وقت لك رح تموت من الوجع
الممرضة : طبيعي هاد الوجع
غسان بصوت عالي : شو يعني طبيعي كل هالصياح وطبيعي ...
ممرضة : استاذ مافي داعي تنفعل
جميلة : ماما اهدى والله طبيعي
غسان : ماما مانك سامعتيها .. رح تموت من الوجع
ريم : ااااااااااااااخ ياربي سااااعديني
غسان : يارب يارب ... تقوما بخير وسلامة يارب
ريم صرخ صوت قوي كتير : اااااااااااااااااااااخ وبعدين سكتت
غسان : ماما سكتت شو صار .. وفجاة س
مو صوت الولد عم يبكي
فرحو كتير وغسان من الفرحة ضم امو وهو عم يبكي
جميلة : مبروك ياعمري .. مبروك
طلعت ممرضة وقالت : الف مبروك الام صحتها منيحة والبيبي صحتو منيحة الف مبروك ... ااه صح جابت ولد حلو كتير بتطير العقل
الكل: الف حمد وشكر الك يارب
................
طلعو ريم على غرفة عادية وكل اهلا حوليها
غسان قاعد حدا وماسكلا ايدا
غسان : تعذبتي ماهيك
ريم : نسيت كل الوجع لما شفتا ابنا
غسان : خلص معد بدي غيرو
ريم : ليش
غسان ؛ معد استحمل شوفك عم تتعذبي هيك مرة تانية
ريم : هههههه دخيل قلبك ... بس انا بدي
غسان : وانا مابدي ولد واحد بكفي
عدنان : اخي انو فهمنا
غسان : انا مرتاح يلي مدايق يطلع لبرا
عدنان : مو مشاني مشان ابوك صرلو ساعة واقف وراك تلبك غسان وقام فورا ..
عثمان : هههه الله يخليكن لبعض
غسان : ويخليك فوق راسنا
عثمان : مبروك ياولاد
ريم وغسان : الله يبارك فيك
عثمان : عطوني هالازعر خليني شوفو
حملت الولد انهار وجابتو لعند عثمان
عثمان : مشاء الله تبارك الرحمن ... سبحان الله شو بيعطي شبه لاخي محمود
ريم : عنجد عمو بيشبه بابا
عثمان : اي والله يابنتي ... وهاد من اليوم اسمو محمود محمود الصغير
............................
بعد اشهر
ريم : حبيبي حباب انتبه لمحمود بس لادرس شوي
غسان : والله حرام عليكي لك جاي من الشغل تعبان
ريم : وانا كمان عندي امتحانات
غسان : طيب ماشي انا رح طعميه ونيمو
ريم : هههه لاتحاول مارح ينام
غسان : واذا نيمتو شو بتعطيني
ريم : نيمو وخود شو مابدك .
غسان : هلق شوفي مابنيمو
بعد شوي اجا غسان وضم وريم من ورا وهية قاعدة على الكرسي عم تدرس .. وباسا على رقبتا
ريم : غسان وينو محمود
غسان : نيمتو
ريم : عنجد
غسان: والله
ريم : اي وشوبدك انت هلق
غسان : ما نتي قلتي نيمو وخود يلي بدك اياه
ريم : وشوبدك
غسان : بدي اياكي
ريم : بترجاك حبيبي عندي دراسة
مسكا من ايدا وسحبا وقال ربع ساعة
ريم : ههههه اااخ ياقلبي
قربا منو وضما وقرب يبوسا وحط شفافو على شفافا وغمض عيونو ... وفجأة طلع صوت محمود عم يبكي
غسان بقهر : لا ولووووو
ريم : ههههه اي روح لعندو روح
غسان : رايح بس راجعلك
ريم : هههه اوك ناطرتك

*****النهاية*******
قصة اليوم: #اولاد_العم ............. قراءة ممتعة🦋
بـدايـة الـقـصـة..♥✨
الـقـائـمـة (1) 💚✨
_💛🌼✨