قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة جديدة: #عمر_الزهور ............. قراءة ممتعة🦋
بـدايـة الـقـصـة..💙✨
قصة قصيرة: #وردة_القمر قراءة ممتعة🦋💙" #ⴅმძ3Һa
_♥🌺✨
الختمة الأولى♥ "الجزء الثالث" "يلي عم يقرأ معنا
الختمة الأولى♥

"الجزء الرابع"

"يلي عم يقرأ معنا يضغط عالـ 💙 "
قصة قصيرة: #لو_تعود
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#قصة__لـو_تـعـود__بقلم_حكايا_لازورد

أم زيد:شو رايح تجيبها من عند خالتها؟
أبو زيد : البنت ما ضللها حدا من اهلها وانا عمها الوحيد ووصي عليها لازم تعيش ببيتي
أم زيد : خير ان شاء الله
...........................................
أنا زيد رح بلش بقصتي من لما كان عمري 16سنة كنت بالصف الحادي عشر وعندي اخت اسمها ريما اكبر مني ب 3سنين واخ اسمو مرهف عمرو 6سنين وقصتي بلشت لما ابي جاب بنت عمي روز عالبيت لان اهلها ماتوا اختناق من صوبة الغاز وليلتها كانت روز نايمة عند بيت خالتها وما ماصرلها شي وكانت روز بعمر اخي مرهف .حكايا لازورد
................................................
أم زيد : مرررررهف فتاح الباب ما عم تسمع
مرهف : دايماً انا انا انا بكل شي بتقوموني انا يلا قايم قايم
ريما بضحكة : ههههه صغير القوم خادمهم يا ولد
زيد : أهلين بابا ..اهلين روز
روز :......(راسها بالارض وساكتة)
أم زيد : تعي يا البي جوعانة ؟ بدرجلك صندويشة؟
روز :......
أم زيد : ابو زيد شبها ما عم ترد ليكون صاير شي لنطقها؟؟؟
أبو زايد : لااا لاااا بتكون تعبانة وبدها تنام خليها تنام ع تخت مرهف وفرشيلو لمرهف عالارض ينام وبكرا رح اشتري احلى تخت ل روز
مرهف : ما اجت عينكن غيييير ع تختي لسا قوم فتاح الباب وقوم امساح الدرج كل شي انا ليش بتعاملوني كاني ابن البطة السودا بكرررهك روووز
أبو زيد : مررررهف !!!!رووووز رح تكون اختك وبدك تدير بالك عليها ...حكايا لازورد
روز : انا عندي ماما وعندي بابا وعندي اختي رند خدوووني لعندن ما بدي اخوووااات جدد(تبكي)
زيد : حبيبتي ما بتعرفي انو اخواتك عم يشوفوكي هلأ من فووق واذا بطلتي تبكي يمكن يجو لعندك بلمنام
روز ابتسمت ومسكت ايد زيد وقالت : قووم ننام لكن
زيد شال روز عكتفو الكبير وحطها عالتخت وغطاها وحكالها قصة
زيد يفكر : كأنها نامت وماسكة ايدي ...شادها بريئة هال روز
..........……………………………………
(تاني يوم)
ام زيد : تعي روز مسحي الدرج
زيد : امي البنت صغيرة حرام عليكي
ام زيد : شو بدك تقويها عليي ..ليك اخوك مرهف بعمرها وبمسح الدرج
زيد : امي البنت نفسيتها تعبانة ولازم ندللها
ام زيد : روووووز مو عم اندهلك
روز : نعم عمتي
ام زيد : قومي مسحي الدرج
روز : ماني انتي امثحيه
ام زيد : عم تردي جوابات بوشي وليك
(روز تتخبى ورا زيد وتحتمى فيه)..حكايا لازورد
زيد : خلص امي انا بمسحو هاتي المساحة
ام زيد : لا والله ما بخليك تمسحو مشان يقولو زيد طرطور انت رجال البيت ...واختك ريما بالجامعة
زيد : شو الها دخل..اليوم قلنا استاذ الديانة انو الرسول كان يساعد اهل بيتو
ام زيد : انا بفرجيكي يا كلبة عم تتخبي وراه
وركدت ام زيد ورا روز وكان باب البيت مفتوح وهربت روز وطلعت من الباب وهيي عم تركد
زيد : رووووووز ....يا ويلي يا امي شو عملتي فيها وقعت من الدرج رووووووز .....
#يتبع
#قصة__لـو_تـعـود__بقلم_حكايا_لازورد
الجزء الثاني

زيد : روووووووز....ياويلي يا أمي شو عملتي فيها وقعت من الدرج رووووووز
....شال زيد روز وركد فيها عالمشفى.....

ام زيد : تاخر الدكتور جوا خلي يطلع يطمننا ع روز
زيد : امي كلو بسببك اذا بصرلها شي انتي السبب ..البنت يتيمة يتيمة مالها غيرنا
ام زيد : شو دكتور طمننا شو فيها البنت؟؟؟
دكتور : البنت جسمها رقيق والوقعة سببتلا كسر بايدها وبعض الجروح الطفيفة ع جسمها
زيد : بقدر اخدها عالبيت دكتور
دكتور : اي بتقدر
زيد : روز يا البي لا تبكي ما عاد اسمح لحدا يقرب عليكي لو كان امي ..رح احميكي على طول وما تنزلك دمعة(يمسح دموع روز) ..حكايا لازورد
روز :(تبكي) بدي امي بدي أمييييييي
.......حمل زيد روز عالسيارة ورجعوا عالبيت......
ريما : شووو صاير شبها روز؟؟؟
ابو زيد : ليش ما حدا رد عتليفوناتي ؟؟؟شو صاير على روز!!!!
ام زيد : ما فيها شي عم تنط متل القردة ووقعت من الدرج وانكسرت ايدها ..شهر زمان وبتطيب !!شبكن عم تتطلعو فيي ؟؟؟..قومي ريما حطي الاكل جعت ..حكايا لازورد
..............................................
ابو زيد : ليش روز ما عم تاكل معنا اندهولها
ام زيد : البنت مانها جوعانة
ابو زيد : كيف مو جوعانة ؟؟رايح لعندها
.................................................
ابو زيد : روز قومي كلي يا حبيبتي قومي
روز : ما بدي ما بدي
ابو زيد : طيب عراحتك بس جعتي قوليلي
ام زيد : عم تدللل الخانوم
زيد : انا رايح شوفها...روز
روز تصرخ: عم قلكن ما بدي اكل
زيد طلع ع روز بطرف عينو : وانا ما جيت لطعميكي ..جاي اضربك ابرة هي بدل الاكل ..يلا رايح جيب الابرة
روز : لاااا رح اكل
زيد : بابتسامة انا رح طعميكي يا البي ..(وصار يطعميها بايدو لقمة لقمة وبعد ما خلصت حكالها قصة ونامت)
زيد : كمان اليوم نامت وهي ماسكة ايدي ..هالبنت عملت جو بالبيت وتعودت عليها
........بعد 6 أشهر ........
زيد : يلا بسرعة فوتو السيارة ليش متاخرين مرهف وروز؟؟؟
بدي اخدكن عالمدرسة
روز فاتت عالسيارة وقعدت من قدام جنب زيد والدمعة بعينها
زيد : ليش الحلو زعلان!!
مرهف : بدها علبة الوان متل اللي معي وامي ما اشترتلا
مشي زيد بالسيارة ووصلن عالمدرسة
.....…………………………………………
رجعت روز عالبيت ولقت عسريرها علبة الوان كبيرة واكبر من اللي عند مرهف وركدت عند زيد وضمتو
مرهف : بدي متل علبتها الالوان !! ليش علبتها اكبر؟؟
………………………………………………
تعودت ع روز كتييير تعودت تنام وانا عم احكيلها قصص تعودت انا احميها وكبر راسها بالبيت لانو انا بدافع عنها عطول كنت السند الها وبعد سنتين قدمت عالبكالوريا ونجحت بمجموع عالي وسجلت ع طب الاسنان واختي ريما كانت سنة تالتة جامعة وانخطبت ل كمال اللي هو من نفس جامعتها وانا ما هضمتو للشب ابدا بس كانت ريما بتحبو ووافقوا اهلي عليه
......................……………………………
ام زيد : شو رايحين تكتبو الكتاب بالمحكمة
ابو زيد : اي رايح انا وريما وكمال
.....بعد ساعة بيرجع الاب وشو احمرررر ومعصب
ام زيد :خيييير شو صاير
ابو زيد : الواطي كمال بدو يخل بالاتفاق وما يكتبلا شي لا مقدم ولا مأخر
ام زيد : ااااااي؟؟؟؟
ابو زيد : قلتلو ما لك بنت عنا ومشيت
.....وفجاة بدق باب البيت وكانت روز ومرهف بالمدرسة وريما وزيد وامها وابوها بلبيت....
ابو زيد : هاد انتي !!!
كمال : بنتك الي والا نسيان عقد الشيخ
ابو زيد : نحنا اتفقنا بنقد ما بببلااااش
كمال تهجم عابو زيد ومسكو من رقبتو وقلو ريمااا الي وهلأ بدي اخدها غصب عن الكل
وفار دم زيد ومسك السكين اللي كان عصحن الفواكه وصرخ عم تتهجم عابويي يا واطي وضربو بالسكييين ....
#يتبع