قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزءالسادس#ا
بعد مرور شهرين بلش حب لانا بعدي عم يكبر ويتعلق فيها وتتعلق فيه اما مجد غاب فترة منيحة وبعدين رجع عند صاحبو عماد .اندق الباب وفتحلو عماد 
عماد :وين كنت هالفترة انشغل بالي عليك 
مجد :كنت بالشغل لاقيت شغل منيح 
عماد شو هالشغل بلا .عماد حس انو مجد عم يشتغل بالممنوعات 
عماد :شو عم تشتغل ليش
مجد:اه اعمال حرة 
عماد :نسيت خبرك انت خطبتك وبعد اسبوعين عرسي 
مجد :بغصة اي مبروك 
عماد :لاتزعل ياصاحبي انا عم دورلك على شقة صغيرة منيحة 
مجد :اي يكتر خيرك 
عماد :كانك زعلت 
مجد :لاا ليش ازعل حقك هاد هاد بيتك مو بيتي بعدين تتهنى بس بدي اطلب منك طلب 
عماد :تفضل
مجد:دورلي على بيت بهاي المنطقة لانو حبيتا 
عماد :تكرم بشفلك 
وقف مجد ع الشباك وقال شتقتلك ياطيرة وفات لجوا
.......................................
بيت لانا ..بابا بابا شبك شوصار معك لك انت كل يوم عم يزيد تعبك قلي شو صاير انا بنتك حبيبتك حكيلي 
ام لانا:اخخخ لك عم قلو امشي اخدك ع الدكتور وهو مو راضي يروح 
لانا :بابا منشان الله قوم ناخدك عند الدكتور 
ابو لانا : خلص يتبنتي لاتغصبيني انا بعدين بروح لحالي 
ابو لانا قبل مايمرض تعب بالشغل واخدوه عند الدكتور وفحصو الدكتور وقلو بدنا ياك تعمل ه الفحوصات لنشخص حالتك 
ابو لانا :خير دكتور شاكك بشي 
الدكتور :لا مافي شي بس للاطمنان مو اكتر لاتشغل بالك 
تاني يوم عمل ابو لانا التحاليل بدون علم بنتو ومرتو وراح لعند الدكتور 
الدكتور :سكت شوي وصار يسالو اسئلة كتير 
ابو لانا :منشان الله طمني دكتور انا معي شي 
الدكتور :لاتخاف راح قلك شو معك بس انت روق وهدي اعصابك 
الدكتور :الصراحة انت معك كتلة بالمعدة 
ابو لانا :شوووو شو عم تحكي دكتور 
دكتور :هدي شوي راح تطيب بس لازم تعمل العملية بسرعة قبل ماتكبر نحنا اخدنا خزعة منا تاكدنا انو الحمد لله هيي حميدة مانا خبيثة بس لازم تشيلا واذا ماشلتا راح تتعب كتير 
طلع ابو لانا وعيونو دمعوا وقال :ياارب اشفيني يارب 
....................................
تعب ابو لانا كتير ماقدر يقوم وقع ع الارض وشالتو لانا واما 
ام لانا :لانا دقي للدكتور فورا 
لانا عم تبكي😭بابا الله يوفقك قوم 
كانت الساعة ١٠ اتصلت لانا بالمشفى واجو اخدو ابوها ع المشفى 
كانت لانا وامها عم يستنو الدكتور ليطلع يحكيلن شو معو 
رن جوال لانا كان عدي يلي عم يدق ولانا مالا نفس تحكي تفصل بوجهو 
اخر شي ردت عليه وهيي عم تبكي 
عدي ؛لانا حبيبتي شبك ليش عم تفصلي بوشي 
لانا 😭بابا ياعدي بابا فجاة تعب واخدناه ع المشفى مامنعرف شو معوا 
عدي :حبيبتي انو مشفى انتو هلا 
لانا مشفى......
عدي :يلا جاي سلام 
لانا :الو عدي لاتجي بلاها الو الو الو 
طلع الدكتور من الغرفة العمليات 
ام لانا ولانا اجو لعندو :خير دكتور شو صاير معن 
الدكتور :انا حكتلو انو يعمل عملية يشيل الكتلة وما يطول عليها ليش يامدام ماجبتيه لهون يعمل العملية 
ام لانا:الله وكيلك ماعندي علم يادكتور انا كل يوم بقلو انو روح ع الدكتور طمن ع حالتك بس كان يقلي انو مافيي شي تعب من الشغل 
الدكتور :نحنا لازم نعملو العملية هلأ 
ام لانا ولانا :اي الله يوفقك يادكتور اعمل اي شي منشان يطيب 
----------------------------------
بالمشفى 
اجا عدي ..عدي: لانا قليلي كيفو ابوكي 
ام لانا :مين حضرتك 
عدي :انا بكون زميل لانا بالجامعة (كذب على ام لانا منشان ام لانا ماتبهدلا للانا)
ام لانا :اهلين ياابني 
عدي :طمنيني كيف صار عمو 
ام لانا 😢والله ياابني قلي الدكتور طلع معو كتلة وهلأ بدو يعملولو عملية 
ام لانا :تعبت كتير وغط على قلبا بس شافت جوزا راح ياخدوه ع العمليات 
لانا :ماماا مامااا منشان الله فيقي اجو الدكاترة واخدو ام لانا ع الغرفة ليتفحصوها 
الدكتور بنتي اطلعي لبرا هلا بطمنك عليها 
لانا 😭
اجا عدي مسك ايد لانا وقلا تعالي امك راح تتعافى بس،انتي لاتبكي
صارت تبكي وقعدت ع الارض وركع لعندا عدي وضما وقلا اهدي حبيبتي كل شي راح يصير منيح 
هديت لانا وقعدها ع الكرسي وقلا انا رايح جيب مي تشربيه 
------------------------------
اجا عدي وقعد جنبا للانا وقلا اشربي مي اخدت لانا كاسة المي وشربتا وهديت شوي 
لانا حطت راسا على كتف عدي وقالتلو :عدي بدي امي وبابا 
عدي :حياتي اهدي هلا بطمنا الدكتور عنن 
بعد شوي طلع الدكتور 
الدكتور :الحمد لله على سلامة امك امك بخير والحمد لله 
لانا :بدي شوفا دكتور،الله يخليك 
دكتور :طيب بس مابدنا تبكي اداما ماشي 
لانا :اي اي ماشي فاتت لانا وعدي عند ام لانا 
عدي :الحمد لله على سلامتك خالتي 
ام لانا :الله يسلمك ياابني والله عذبناك معانا مابعرف شلون بدي كافيك 
عدي:لا ولو واجبي ولانا رفيقتي لازم وقف جنبا 
لانا :حبيبتي انتي ياماما وضمت لانا امها 
ام لانا :شو صار مع ابوكي 
لانا :بعدو بالعمليات ان شالله يتعافى يارب 
رن جوال عدي وقلن عن اذنكون 
عدي :اي ماما 
ام عدي :وينك ابني ليش تاخرت وين انت 
عدي :لاتقلقي امي انا بالمشفى 
ام عدي :حبيبي شوفي شو صاير صاير معك شي 
عدي:لا ماما بس رفيقي تعب واخدناه ع المشفى وهلأ بطمنا عليه الدكتور
ام ع
ي:ماشي طمني شو بيصير معك اي 
عدي :اي ماما يلا سلام 
بعد شي ساعتين طلع الدكتور،من غرفة العمليات وراح لعند ام لانا ولانا وعدي وحكالن ..الحمد لله العملية نجحت بس بدو كم يوم يضل عنا منشان نتطمن على صحتو 
ام لانا :ودموع الفرح بعيونا :الحمد لله يارب الحمد لله ولانا عبطت امها وقالتلا :ماما بابا تعافى الحمد لله 
ولانا بدون وعيي من الفرحة ضمت عدي وقالت :بابا طاب ياعدي ..عدي قلبو صار يدق كتير 
عدي :الحمد لله على سلامتو 
ام لانا :لانا حبيبتي تعالي شوي 
لانا نتبهت على حالا انو ضمت عدي وقالت بخجل ☺انا اسفة 
عدي :لاعادي 😊
بعد ٣اسابيع طلع ابو لانا من المشفى والفرح بعيون هالعيلة الحلوة ولانا من فرحت كتير انو ابوها تعافى ورجعو ع البيت 
راحت لانا ع الغرفة تتطمن على جود دقتلو منشان تتشكرو 
لانا :الو 
عدي :لانا حبيبتي كيفك انتو بعدكو بالمشفى اجي اخدكون 
لانا :عدي لا نحنا صرنا بالبييت 
عدي:ليش ماحكتيلي زعلت منك 
لانا :حبيبي لاتزعل والله مابدنا نغلبك معانا وبكفي وقفتك معانا بالمشفى لولاك ماكنت شو عرفت اعمل بتشكرك كتير،عدي انت من طول عمرك شهم 
بعد.مرور شهرين
لانا جهزت حالا لتروح ع الجامعتا 😊 اخدت شنتايتنا وكتبها والسكينة يلي كانت مخبيتا تحت المخدة 
طلعت لبرا باست امها وابوها واكلت بسرعة ودعت اهلا 
وهيي نازلة من البناية اجا امجد من بعيد 
عماد لاقا بيت لامجد قريب من حارة لانا 
امجد :كيفو الحلو اليوم 
لانا:لك انت مابنفهم انقلع لعما شو بشع
امجد:.....حس هالكلمة متل السكين غرزت بقلبو ومسا من ايديها وقلا ليكي وليه لاتتمادي معي بالحكي ها والله بتشوفي شي مابيعجبك 
لانا :اترك ايدي هيك صار امجد يقرب من لانا شوي شوي لانا تذكرت انو معاها سكينة طالعتا وخبتها وراها وقالتلو لاتقرب احسلك 
امجد :لك دخيل المعصب ههههههه مالاقا غير شي اجا على خدو ..لانا مسكت السكينة وشطبت امجد على وجو 
امجد :ياحقيرة شو عملتي انا بفرجيكي هربت لانا وصارت تركد وامجد ماقدر يلحقها لانو صار ينزف دم كتير....وقف وقال اي شو عليه دبارك عندي
وقفت لانا تكسي وطلعت فورا وقالتلو اسرع عمو الله يخليك هداك المجرم عم يلحقني وصلني ع الجامعة الله يخليك 
وصلت لانا ع الجامعة وشافت سمر وعدي واقفين عم يستنوها للانا 
عدي :لانا شبك شو صاير،معك حبيبتي 
لانا :هداك عم يلحقني صارت لانا تهلوس وماعرفت شو عم تحكي وتتلفت وشا يمين وشمال عدي تعالي تعالي فاتو لجوا قعدا ع الكرسي وشربا مي وسمر قالت :لانا حبيبتي شو صاير،هداك الكلب عم يلحقك 
عدي :شوو سمر مين هو حكيلي 
لانا منشان الله ياعدي وسمر لاتتركوني لحالي 
عدي :ياعمري لاتخافي انا معاكي وراح ضل معك لاخر،يوم بعمري لاتخافي اي بس قليلي شو عمل معك 
لانا حكت كلشي لعدي من اول ماشافا عشباك لحتى اليوم 
عدي :خلص حبيبتي لاتبكي انا معك اي وضمتو لانا وقالتلو :عدي انا بحبك لاتتركني اي انا بحس بامان معك 
سمر:احم احم نحن هنا 😂😂😂😂
عدي:انتي شو عم تعملي هون روحي على محاضرتك 
سمر:اها ليش مين لازم يروح انا ولا انت ههعهههه يلا لانا خلينا نفوت اي 
فاتت لانا وسمر ع القاعة وعدي طلع معصب من الجامعة وقال :انا بفرجيك ياكلب 
----------------------------؛؛-
بيت عدي 
سمر :عدي والله مسكينة ه لانا عايشة بخوف ورعب هداك ماعم يتركا بحالا 
عدي.::سمر وينا امك 
سمر :برا قاعدة مع بابا ليش عم تسال 
عدي:تعالي امشي معي 
طلع عدي وسمر لعندن ع الصالون وقعدو معن عدي:مسا الخير 
ابو عدي :مسا النور منيح يلي شفناك 
ام عدي:ليكون عشقان وله ههههههههه
عدي:.....امي وابي في موضوع حابب احكيلكن ياه 
ابو عدي:تفضل يااستاذ عدي:
عدي:بابا انا بدي اخطب 
ابو عدي:والله ياام عدي كلامك صح الولد عشقان هههههه
عدي:...شو بابا شو ماما 
ابو عدي :مممم موافق ياابني وام عدي :انا موافقة وان شالله الله يتمملك على خير 
عدي :يعني خبرها 
ابو عدي:ايوااا صاير تحب ياضرسان مين هيي قلنا 
عدي :تتذكر جارنا يلي ساكن فوقنا من زمان لما كنت صغير 
ابو عدي :اي بتذكرو لكان والله احسن جيرا ماشفت منن شي 
عدي:انا بدي اخطب بنتو 
ابو عدي: ها وشلون عرفتها 
عدي :بالجامعة وهيي صارت رفيقة سمر من زمان وانا كنت اوصلهن وهيي حكتلي عن طفولتا وعرفت انو هيي يليكانت ساكنة فوقنا 
ابو عدي :وين سكنو هلأ 
عدي :منطقة تانية بعيد من هون 
ابو عدي :لكان اتكل ع الله وخبرها للمحروسة😉
انبسط كتير عدي وبوس ايدين ابوه وامو وضم اختو وطلع على غرفتو فرحان ودغري اتصل بلانا 
دق على لانا ..
لانا :الو 
عدي:لانوش حياتي الك خبرية حلوة 
لانا :شو هيي 
عدي :انا بدي اخطبك لانا 
لانا:.....عنجد حبيبي
عدي :اي اي وبدي تعطيني رقم ابوكي لانو بابا بدو يحكي مع ابوكي ياخدو موعد منشا يجو 
لانا ::اي يلا سجل عندك 
عدي 😍لانا انا بحبك وانتي الي لحالي 
لانا :وانا كمان بحبك ياعمري الله يخليلي يا
ك 
---------------------------------
تاني يوم الصبح فاتت ام لانا لعند لانا وقالتلا انو في جماعة جايين يشوفوكي 
لانا :مين هن 🙂🤔
ام لانا :مابعرف قالو بيعرفونا كتير .بكرى جايين وانتي شوفي شو راح تلبسي 
لانا :ماشي ماما ..طلعت امها من الغرفة 
لانا :يالله راح كون الك ياعدي واخيرا وماعاد اخاف من حدا 
.........................................................
عند امجد 
عماد :شوفي امجد احكيلي شو صاير،معك من وقت من جرحت وانت ماعم تحكي ولاحتى قلتلي مين يلي جرحك 
امجد :محدا تركني بحالي (بسيطة والله لتندمي على يلي عملتيه انا بحياتي ماحدا علم عليي تجي وحدة صغيرة تعلم عليي والله لاكسرلك ايدك والسكينة يلي معك )
عماد :انت ليش ماخبرت الشرطة على يلي عمل فيك هيك 
امجد :عماد الك ولا للديب 
عماد :خسا الديب ياصاحبي شوفي 
امجد مو انت عندك بيت صغير كلو كراكيب بالمزرعة 
عماد :اي عندي شو بدك تعمل 
امجد :اه لا ولا شي بس بدي اقعد فيها كم يوم لانو بدي سافر بعد كم يوم 
عماد :تكرم بكرى بجبلك المفتاح ....صحيح بكرى عرسي مابدك تجي 
امجد :مبلا جاي لكان 😕
---------------------------------
لانا :شوفي هاد ماما حلو 
ام لانا :اي بيجنن عليكي،طالعة متل القمر ..يلا خلصي ماباقي غير ليجو الجماعة 
لانا :طيب ماما قربت خلص 
رن جرس البيت وفتح ابو لانا الباب وانصدم بس شاف جارو ابو عدي 
ابو لانا :ابو عدي لك كيف ياجاري والله زمان ماشفتك 
ام عدي :ابو شو راح ضلكون واقفين ع الباب 
فاتو كلن وقعدو وصارو يتذكرو اياماتن من زمان
ابو عدي :اي يابو لانا نحنا جيين نطلب ايد بنتك لابنا عدي على سنة الله ورسوله شو رايك ياابو لانا 
ابو لانا: والله مابعرف شو بدي قلكن بدي اسال لانا انا من جهتي موافق وام لانا كمان 
ام لانا :لانا فوتي بنتي ضيفي القهوة للجماعة 
فاتت لانا وسلمت عليهن وضيفتن قهوة 
ام عدي:يارض حفظي ماعليكي قمر الله يحميها 
ابو عدي :الله يرضى عليكي يابنتي 
سمر :مبروك ياعروس
عدي:بصوت واطي يسلملي الخجلان 😊
لانا :قعدت معن شوي وراحت ع المطبخ لحقتا سمر 
اي لانوشتي :شو رائيك 😉
لانا :....خجلانة 
سمر:يعني موافقة 
لانا :اي موافقة .لانو حب حياتي ياسمر
سمر :عقبالي ياارب 😉
لانا :اهااا في حدا ع طريق وليه😉
سمر:اي 😊
لانا مين 
سمر:قيس ..قيس يالانا انا بحبو بحبو كتير وهو كمان بحبني 
لانا :ايوا المي عم تمشي تحت رجلي ماني عرفانة 
بفوتت ام لانا وابو لانا لعند لانا منشان ياخدو الجواب اليوم لانو العريس مستعجل ههههه 
سمر:عن اذنكن 
ابو لانا :اي بنتي ابو عدي طلبك للزواج لابنو عدي شو رايك 
ام لانا :وليه كذبتو عليي على اساس عدي طالب جامعة وزميلك حسابك بعدين ليروحو 
ابو لانا :خلص ياام لانا هلا شو بنتي شو نقلن 
لانا ......اي ابي انا موافقة 
اتفق بيت ام عدي وبيت ام لانا على الخطبة وحددو موعد الخطبة راح يكون خميس الجاي 
يتبع بعد قليل

--------------------------------------
ر#يتبع الجزء السابع والاخير
#الجزء السابع والاخير #
بعد واروحو من عند بيت لانا 
عدي:لك دخيل هالصوت شو حلو لك انتي اليوم اخدتي عقلي طالعة بتجنني 
لانا :طول بالك عليي شبك ماعم يطلع مني الكلام لانك خجلتني😊🤗
مو مسدق ايمت يجي يوم الخميس 
لانا :😂😂😂😂يي عليك شو عجولي 
عدي:اي عجولي لاني بدي ياكي انتي حياتي وعمري كلها 
......................
بغرفة سمر. الو كيفك قيس 
قيس :اهلن سمور لك وينك اليوم ماحكتيني ولا شفتك 
سمر :اليوم كنا بيت لانا 
قيس:لحالك رحتي 
سمر:لا انا واهلي رحنا نخطبا لاخي عدي 
قيس :عنجد عم تحكي ان شالله الف مبروك ..عقبالنا سمورة 
سمر:انت بتحبني قيس 
قيس:اي لكان بحبك وبدي ياكي بس هلا عم ظبط ه الشقة وباجي فورا بخطبك من اهلك 
سمر :عنجد ياقلبي 😍انا بحبك 
قيس ياروحي انتي انتي احلا شي تعرفت عليكي 
سمر :وانا كمان ..يلا قيس مابدي طول عليك بدك شي بشوفك بخطبة اخي اي 
قيس :اي ياروحي خلص ولا يهمك يلا سلام 
-----------------------------
(يوم الخميس )
لانا :ماما ياماما راح نتاخر على الكوافيرا ..فتحت جزدانا منشان تطالع الموبايل تحكي مع سمر مسكت السكينة وابتسمت لك دخيل قلبك ياعدي وحطتا بلجزدان 
ام لانا يلا بس خمس دقايق انتي سبقيني وانا بلحقك 
لانا :طيب 
نزلت لانا عند البناية وقالت بحالا :واخيرا خلصت منك ياامجد لعما فيك كنت عاملي رعب 
ماحست غير حدا حط ايدو على تما وحطا بالسيارةوصارت تصيحح ماحدا سمعا 
سامر :انت شو عملت لك ليش لتخطفا تركا انا اجيت معك انت قلتلي انو في قرايبتك هون ساكنة منشان نوصلا 
امجد :عم قلك امشي بسرعة 
لانا تركني ياكلب ياحقير انت واحد وسخ 
امجد :انا وسخ لك اسكتي وضرب لانا كف على وجا وقلا بتستاهلي لسا ماشفي غليلي منك لانك عملتيلي عطب بوشي الناس صارت تخاف مني 
نزلت ام لانا لتشوف بنتا صارت تنادي عليها وماحدا رد صارت دور هون وهون وتتصل فيها بيطلع خارج التغطية 
ام لانا :ابووو لانا تعاال بنتك مالقيتا نزلت عم تستنان
ي تحت نزلت لشوفا ماعاد بينت 
ايو لانا :طيب طيب هلا باجي مسافة الطريق 
عدي ،:الله والله طالع شغلة لك عدي 😊 راح اتصل على حبيبة قلبي هلا بتكون خلصت والله شتقتلا اتصل عدي بلانا طلع خارج تغطية رجع تصل مرة ومرتين وتلاتة كمان خارج التغطية دق على امها وقلا 
كيفك مرت عمي 
ام لانا وهيي عم تبكي 😭عدي الحقني
عدي:مرت عمي شوفي لانا وينا ماعم ترد وينا 
ام لانا حكتلو القصة كلها وعدي سكر التلفون وفورا على بيت لانا وعيونو صارو يدمعو 
صار المسا مافي خبر للانا وعدي فتل الشوارع والمستشفيات والمخافر مافي امل 😭عدي:وينك ياعمري وينك 
......................................
امجد :فوتي بدون صوت اذا بتطالعي صوت والله لادبحك واشوه وشك متل ماعملتيلي قعدت لانا بالخرابة وصارت تبكي 
اسامة:بقلك امجد اسكتي احسن مايقتلك 
لانا:الله يوفقك طالعني من هون 
اسامة :طيب اهدي اهدي بشوف شي طريقة بطالعك فيها 
كان امجد عم يتسمع عليه لاسامة 
امجد من ورا الباب :انا بفرجيك بدك تغدر فيني هلأ بتشوف شو راح اعمل فات امجد وهو حامل مسدس عليهن وقلو برافو اسامة برافو بدك تهربا قلو اقعد ع الارض ولك قعد ع الارض وربط اسامة وقعدا جنب لانا انتو التنين كلاب 
وطلع لبرا 
لانا :لك هاد مجنون واحد مريض 
اسامة : انتي شو يلي علقكك معو 
لانا :انا ماعلقت هو صار يلحقني كل ماروح ع الجامعة واخر شي كان بدو يمد ايدو عليي بس حملت السكينة وشطبت على وشو 
اسامة :الله يسلم ايديكي برافو عليكي انتي بنت قوية كتير 
لانا :.... اليوم خطبتي 😭
اسامة :اسكتي خلص هلا بيقتلنا انتي لسا مابتعرفيه منيح هاد واحد مشكلجي كتير مابتعرفيه ومابتعرفي الماضي تبعو 
لاتا :انت ليش اجيت معوا وخطفتني 
اسامة:انا والله يا.. صحيح شو اسمك 
لانا:اسمي لانا 
اسامة:اي انسة لانا ليكي اليوم لازم نطلع من هون 
لانا :اي ماشي 

عدي:يالله وين بتكوني هلا شو صاير فيكي ..اتصل عدي بقيس وحكالو كلشي وقلو تعال على بيت اهلا للانا بلكي عرفنا شي 
قيس :يلا يلا ليكني جاي 
وصل عدي عند بيت اهل لانا قبل مايطلع اجا قيس 
قيس :شو صار شي جديد 
عدي 😢:بدي لانا ياقيس بدي لاقيها 
طلع قيس وعدي عند اهل لانا وصارو يتذكرو وين في مكان تروح فيه 
سمر :اي اخي تذكرت 
عدي:شوفي اختي شو تذكرتي 
سمر :تتذكر الشب يلي قالتلنا عليه لانا يلي شطبت وجو بالسكين 
ام لانا:شووووو شو هالحكي من ايمتا شو القصة حكولي 
سمر :خالتو راح احكيلك القصة بعدين بس خلينا نتاكد انو بلكي هو يلي خطفا 
ابو لانا :مين هاد الشب وين ساكن 
سمر:اي عمو هاد ساكن بالبناية يلي مقابيلكو 
ابو لانا :اي اي عرفتو هاد مرة سالتنا عليه لانا 
عدي عمي قوم معي وقيس تعال يمكن بتكون البنت جوا 
راحو الكل على بيت عماد وصار يدقو الباب بقوة وفتح عماد الباب وفات عدي يدور على لانا ...لانا يا لانا وينك 
عماد :خير شوفي شو صاير 
قيس : وينو رفيقك وينو اعترف 
عماد :انو رفيقي عن شو عم تحكو 
عدي دموعو عم ينزلو لك رفيقك خطف حبيبتي خطفا 
عماد 
عماد 😠:الحقير انا قلتلو بعد عن اامشاكل ماكان يرد بس لازم تلحقوها احس مايعملا سي 
ابو لانا :دقلو شو ناطر 
عماد ؛يلا يلا راح ..صار عماد يرن عليه بس ماعم يرد عليه 
عدي :يالله وين بكون اخدها وين 
عماد :لحظة تذكرت 
قيس وعدي :اي شو احكي 
عماد اخر فترة قلي بدو يقعد في بيتي الصغير كلو كراكيب متل الخرابة 
قلي انو بدو يحط بضاعة فيها ويفعد فيها كمان 
عدي :يلا قومو نروح 
قيس وابو لانا وعماد ..بس لازم نخبر الشرطة بالاول 
عدي ماشي ..راحو كلن ع المخفر وحكو كلشي للضابط 
وجهزو السيارات الشرطة منشان يروحو 
................................عند لانا .............
اسامة :بدي شي افك حالي فيه 
لانا :يالله منين بدنا نجيب ....صحيح تذكرت بشنتايتي في سكينة بس كيف بدي اولا ليكا بعديدة شو ي عني 
اسامة :انا بجيبا ستني 
صار اسامة يزحف ويزحف لحتى وصل لعند الشنتاية ورفسا لعند لانا ولانا فتلت ضهرا لتفتح السحاب الشنتا وطالع السكينة ..بفوتت امجد 
امجد:😎شو عم تعمل انت وياها وانت ليش زاحف لهون عند الباب 
اسامة:كنت بدي ناديك بدي قلك انو انا مدخلني طالعني من هون لدي اطلع اسامة 
امجد ؛هههه فكرني اجدب افكك واتركك منشان ترجع وتفكا للمحروسة 
قرب امجد لعند لانا شو ياحلوة😠ا : مابدك تسكتي بضلك عم تبكي طلع وراها وشاف شنتايتا واخدا وفتحا ولا قا مكياجات وصار يكب فيهن بالارض اخر شي نزلت سكينة من الشنتا 
امجد :هه هيك لكان بدك تهربي بس بدي اسالك سؤال 
انتي بنت كيف بتحملي سكينة 
لانا :مادخلك انت هاي منشان احمي حالي منك ومن اشكالك 
امجد :انا قلتلك اني بحبك بس انتي رفضتي وانتي جبتي الدب لكرمك 😂
لانا :انت واحد مريض 
امجد قعد مقابيلا وقلا انا ماني مريض ماني مريض 
لانا :لكان شو هاد يلي عم تعملو مااسمو جنون مرض 
امجد :انا عانيت كتير بحياتي الناس هن يلي يلي خلوني هيك هن يلي خلوني اكره العالم 
لانا :كيف يعني 
انا كنت صغير ابي كان يضربني ادام العالم ورفقات
ي ورفقاني صارو يضحكو عليي 
ضلو يقلي انت واحد بشع والكل الناس بتقلي هيك 
يومتا قررت اكون بشع مو من جوا من برا كمان بدي انتقم من كل واحد حكا عليي بشع 
حتى بنت عمي يلي انا خربتلا حياتا اعتديت عليها وهربت كانت تقلي قبل مااخطبا انت واحد بشع
انا ماتي بشع انا كنت كتير حلو من جوا 
لانا :انت منشان هيك بدك تنتقم مني لانو بشعتك من برا وقلتلك انك بشع 
امجد :خلص اسكتي راح جيب اكل تاكلو 
وهو طالع اجو الشرطة فاتو لاقو اسامة ولانا مربوطين وامجد واقف رافع ايديه لفوق وشاف عماد برا وقلو :شكرا ياصاحبي 
وطلعوه بالسيارة 
ابو لانا وعدي :اجو لعند لانا وفكوها وضمت لانا ابوها وضمت عدي كمان قالتن الله يخليلي ياكن 
قيس :مين انت 
اسامة:انا رفيق امجد 
قيس انت لازم تاخدك الشرطة 
لانا :قيس لااا هاد مادخلو امجد ضحك عليه وقلو انو قرايبتو ساكنة بالبناية يلي ساكنين فيها نحنا 
قيس وعماد فكوه لاسامة طلعو كلن من الخرابة وطلعو السيارة 
عدي :مسك ايد لانا وقلا :يالله لو تعرفي شو صرلي صرت متل المجنون ادور عليكي 
لانا :ياقلبي انت 
------------------------------------
رجعو كلن ع البيت لانا 
ام لانا ركدت عليها وقالت :ياعمري وين رحتي طمنيني حدا اذاكي 
لانا :لا ماما لاتخافي ماصرلي شي 
عدي :اسمعوني كلكن 
انا ماعاد بدي اخطب ...تفاجاو كلن من حكيي عدي ابو عدي :شووو
عدي😄😄😄انا مابدي اخطب انا بدي اتزوج لانا 
الكل 😂😋😂😂😂 صارو يضحكو وبتسمت لانا 
عدي شو عمي شو قلت مرت عمي الله يخليكي شو موافقين 
ابو لانا :بس ...
عدي :عمي انا بدي اتزوحا بخاف تروح من ايدي مرة تانية 
ابو لانا ماعرف شو يحكي وبالاخير وافق ابو لانا وحددو يوم العرس 
لانا :شو رايك الخميس
عدي:لاااا يستر عليكي لاا مابدي الخميس خليها الجمعة 
ضحكو كلن واتفقو انو الجمعة العرس 
----------------------------بيوم الحفلة 
راحت لانا هيي واما على كوافيرا طبعا عدي خاف يصير شي راح وصلن هوو عند كوافيرا وراح يظبط حالو 
................................................
عدي :قيس شو رايك بهالطقم عليي 
قيس :لك والله طالع زاخم كتير 
قيس :عدي.. عدي عم يتطلع بالمراية وقال :شوفي قيس
قيس:انا بدي اخطيب 
عدي :لك عنجد والله فرحتني كتير ياصاحبي قلي في بالك وحدة معينة 
قيس :اي 
عدي:يلا خبرني شو صاير كتومي من ايمتا كل اسرارك عندي 
قيس:ممممم اي هيي بنت كتير،ادامية ودخلت لقلبي 
عدي :لك مين يلا 😉
قيس:سمر
عدي:مين 
قيس:سمر اختك 
عدي :سكت شوي وقال .ماني موافق 
قيس زعل :ليش عدي ليش
عدي:ههههههههههه لك شبك عم امزح معك انا منوين بدي لاقي صهر متلك 
قيس:يعني انت موافق عدي :اي 
------------+----------++-+++++++-يوم الحفلة 
اجا العريس والعروس وهن ماسكين ايدين بعض فاتو ع الصالة وهن مبسوطين وحطولن غنية نجوى كرم (اسمك بشرفني حبيبي وين ماكان ...اسمك ياروحي كتابتو عجبيني )
قعدو العروس والعريس على كرسي ملكي 
والكل انبسط بالعرس ورقصو 
اجت وقت رقصة سلو عل
ياعلى غنية (عم بتعلق فيك شوي)
عدي:واخيرا صرتي الي 
لانا :بحبك ياروحي وحطت راسا على صدرو وعم يرقصو 
لانا تذكرت سكينتا وشنتايتا بالخرابة 
لانا :عدي لك نسيت السكينة هلا بس نطلع خلينا نجيبا 
عدي:بلا شووو مافي خلص ماعاد الا لزوم 😉
لانا :هاي هدية منك انت وانت قلتلي هاي منشان دافع عن حالي 
عدي:انا هلأ صرت السكينة تبعك انا يلي راح احميكي ودافع عنك ،😍😍😍😍
خلص العرس وروحو الكل ع البيت عدي ولانا عاشو قصة حب حلوة سكنت لانا وعدي بلببت يلي طلعت منو من هيي جابو بنت سموها لمى بتشبه امها كتير
وصغيرة ابوها لعدي اشتراه لعدي ليتزوج فيه 
وسمر انخطبت لقيس 
مرام تزوجت وصار عندا بنت سمتا لانا وصارت تحب جوزا كتير ونسيت علي 
عماد رفيق امجد :تزوج واجاه ولد 
اما امجد :طلع من السجن وراح لعند اهلو وتصالحو سافر برات البلد وصار يشتغل واتزوج بنت عمو يلي خرب سمعتا وماحدا قبل فيها من بعد العملة يلي عملا ..انتهت 

النهاية 😍😍
قصة جديدة: #الفتاة_الجميلة_والسكين ............. ق
بـدايـة الـقـصـة..🌺✨
قصة قصيرة: #صفاء_الروح
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#صفاء_الروح الجزء الأول + الجزء الثاني + الجزء الثالث #انتهت
بقلم #حلا_الشويكي

صفاء :

كان عمري 19 سنه لما توفت امي .. ما عندي اخوة ولا اخوات .. لأنه ابي وامي انفصلو وانا عمري شهرين
ربتني امي لوحدها ورفضت تتزوج كرمالي .. كانت تعتبرني احلا شي بحياتا
مرضت امي بمرض السرطان وتوفت .. عتمت سما حياتي كأنه ما فيها لا قمر ولا نجوم .. ضاقت حيطان البيت وصار الهوا يخنقني
كنت انا من عيلة متشددة .. امي وأبي كانو منفصلين وابي ما بعرف عنو شي الا يلي كانت تخبرني ياه امي الله يرحمها .. صرت عايشة وحيدة ما معي حدا بالبيت

اجتمعو اخوالي وخالاتي ليلاقو حل لهالمصيبة .. بنت تعيش لوحدها !! كنت عم اسمعهن عم يتناقشو مين بدو يلملم هالكارثه يلي تركتلهن ياها امي الله يرحمها .. ما بكذب لو اقول كان نفسهن يدفنونني جنبها ما حد فيهن فكر ياخدني عيش عندو بنفس البيت بس صارو بدهن يتخلصو مني بأسرع وقت !!

خالي محمد : ابنك يا محمود كم عمرو ؟
خالي محمود : ابني بدو يكفي دراستو ما بدو يتجوز شوف احمد عندو 3 شباب
خالي احمد : 3 شباب ؟؟!! اي واحد بكلوريا والتاني سنه اولى جامعة والتاني سنه تالته جامعة ومانهن جاهزين ليتجوزو

سكت الكل واتطلعو بخالتي سميرة ..

سميرة : بس انا ولادي صغار والشب بيحب بنت وبدو اخطبلو ياها ابن سمر دارس ومتعلم ومانو خاطب ولا عشقان

الوحيدة يلي ماكانت مجتمعة معهن هي سمر اتصل فيها خالي محمد وقلها انو بدو يروح لعندها يحكي معا بموضوع

وفعلا راح لعندها ورجع مبتسم ومرتاح .. وزف لخالتي واخوالي هالخبر السعيد ( فادي رح يتجوز صفاء .. اقنعتهون)

اقنعتهون !! طيب ليش ما حدا اخد رأيي ؟؟ اخر حدا يقرر زواجي هو انا ؟؟ طيب واحلامي !! بدي كفي دراستي بدي نفذ وصية امي وكفي تعليمي ولاقي دوا لعلاج السرطان مشان ما حد يموت بعد هيك بسبب هاد المرض ويصير متلو متل اي مرض بسيط وعلاجو سهل
=======================================
بعد الخطبة ...

فادي : شبك مبوووزنه هيك ع أساس انا طايقك يعني ؟؟
صفاء : بالله شو .. انت مو طايقني !! وليش قبلت تخطبني لكن ليش ما رفضت وريحتني وارتحت؟
فادي : مزاااج .. تغيير جو
صفاء : بالله شو !! طيب انا بدي كفي دراستي
فادي : لأ
صفاء : ما دخلني بدي كفي دراستي بدي كفي دراستي (تبكي)

فادي كان ضعيف رغم قوتو طيب رغم خباثتو كان مزيج بين الخير والشر ..

فادي : بس نتزوج بيصير خير حاج تنوحي

مسحت دموعي وابتسمت بعفوية .. جرعة امل احييت السعادة بقلبي .. كل الأشياء الحلوة ماتت واندفنت مع امي كانت كلشي بحياتي .. تمنيت لو اخدتني معا

قرب موعد العرس .. كل لقائاتنا كانت باردة الا اللقاء الأخير قبل الزواج

صفاء : فادي نحنا مخطوبين صح؟
فادي : للأسف
صفاء : طالما قلت للأسف معناها متفقييين
فادي : على شو؟
صفاء : مابدي تلمسني
فادي : فوق الموت غصة قبر !!
صفاء : (تبكي)
فادي : بالناقص ما بدي المسك اجت منك وما اجت مني

فرحة وحزن اجتمعو جوات قلبي
فرحت لأنه ما رح يلمسني .. وزعلت انه نصيبي عيش مع حدا لا بطيقو ولا بيطيقني
=======================================
فادي :

انا ما كنت بدي اظلم البنت واخطبها وانا قلبي مع غيرا .. بس خالي ضغط على امي وامي ضغطت علي .. انا بحب بنت من 4 سنين .. وبدي ياها بس كنت أسس حالي وجمع مصاري لأخطبها ما كنت متوقع بيوم وليلة تموت خالتي وابتلي انا بزواج بنتها .. البنت مؤدبة وخلوقة بس ما كنت حسها الا اختي .. ما كنت بقدر عاملها كزوجة ابدا

ندى حبيبة فادي :

بس خطب فادي بنت خالتو .. انا حاولت انتحر ودخلت المشفى .. ما توقعت منو هيك تصرف لأنه هو كتير منيح .. ومو نذل ابدا هو كتير حدا صادق ما توقعت يخذلني ويجرحني بهالطريقة .. بس لما فهمت منو القصة اقتنعت انه كلشي بهالدنيا نصيب

صفاء :

لك اي هو خبرني انه كان يحب بنت وانا حرمتو منها ..حتى بيوم عرسنا :

فادي : بعدي ايدك لا تمسكي ايدي
صفاء : بس قدام الناس
فادي : بعدي هيك
صفاء : مين هالبنت يلي عم تطلع عليك من بعيد وبتبكي ؟
فادي : امشي بلا كتر حكي

مضيت الحفلة بيومها والكل عم يتطلع فيني نظرة شفقة .. البنت اليتيمة يلي تركت جامعتا من اول سنة وتجوزت مشان تنستر .. لأنه بنت ما بيصير تعيش لوحدها .. شو ذنبي ازا امي ماتت وتركتني وحيدة ؟ ليش بس كانت امي عايشة ما حد كان يسأل عني او شايفني ؟؟ ليش ما حد تذكر وجودي الا بس امي ماتت .. بس راحت سندي بالدنيا !!
=======================================
فادي : لا تفكري حالك جيتي على قصر .. انتي جيتي هون لتخدميني بس
صفاء : ما عاد يفرق معي شي .. اغلا شي بحياتي خسرتو
فادي : شو هو؟
صفاء : امي .. وتعليمي
فادي : قلتلك التعليم بنتفاهم عليه ما حرمتك منو
صفاء : بدي ارجع سجل بالجامعة
فادي : بفكر بالموضوع
=======================================
سمر :

انا بس وافقت انو ابني يتجوز صفاء وافقت من باب حبي لأختي الله يرحمها .. وحسيت انه البنت رح تنظلم كتير ازا ما ضحيت واجبرت ابني يتجوزها هي بنت خلوقة وط