قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#حب_السيطره
#من_بين _الكل

Telegram:@rwayate #الجزءالتامن
#بقلمي_اصاله
نسرين:في موضوع بدي احكيك فيه
لؤي:اي شو
نسرين:بتعرف وين ياسمين
لؤي:شو هالسؤال انا قالب الدنيا عليها ما عم لقيها ليش عم تسالي وانتي بتعرفي
نسرين:فكرت سما قلتلك
لؤي:!!!!سما ليش هي بتعرف
نسرين:اييي انا قلتلا عن هروب اختك ياسمين وبوقتا تلبكت وسكتت وانا شكيت انها بتعرف
لؤي:كيف ما فهمت
نسرين:اخوها ل سما هو الشب يلي ضحك ع بنتي 😢 😢واختك ياسمين حامل منو
لؤي:شووووووو عم تحكيييي 😡 😡 😡 😡 😡وسما بتعرف ومع هيك ما حكت
وعصب كتير وكسر كلشي بالصالون

....
سما:طلعت من الغرفه وطلعت من فوق : 😰 😰 😰ياربي شوفي
امير: 😭 😭 😭 😭
سما:حبيبي لا تبكي تعا خلينا نلعب
امير:وين عمو لؤي
سما:هلا بيجي
نسرين:انا غلطت لما امنت ل سما فكرتا مو متل الباقيين بس ازا اخوها هيك شو هي
لؤي:امييي حاج خلصصصص
وطلع فوق
دفش الباب وفات
امير خاف وتخبى ورا سما
سما:لؤي شبك الولد خاف منك
لؤي:اميرررر تعا لهون
Telegram:@rwayate
سما:لك ليش عم تصرخ ليك صار يبكي منك
حبيبي لا تخاف لؤي معصب شوي تعا خليني نيمك طلع كم صارت الساعه
امير:الساعه ✋🏻 🖐🏻
سما:معناتو يلا عالنوم
سما قعدت ع التخت وحطت امير بحضنا مشان ينام ولؤي قعد ع الصوفايه ولساتو معصب
لؤي بحكي بعصبيه :نام ولا لسا
سما:اي نام
لؤي قام وراح حمل امير
سما:لوين اخدو
لؤي:للمكان الصح
سما:لؤي لؤي وقف
نسرين:شو يا حلوه ا
سما:شو قلتي مشان هيك معصب
نسرين:هلا بتعرفي
لؤي بمسك ايد سما وبجرى ع الغرفه وبرميها ع التخت وبسكر الباب
سما:لؤي شبك ليش هيك عم تعمل
لؤي:انتييي شوووو عم تتسلي فييي اه بس لا ما حزرتي مو انا يلي بنضحك عليي وضربا كف
سما تبكي:لؤي انا ما ضحكت عليك شو عم تحكي
وبلش يضربا وهي تصرخ وتبكي وتقلو ليششش انا شو عملت
سما:هلا لانك صرت جوزي عم تضربني ما حزرت انا غلطانه اني وثقت فيك
لؤي:لا تحكي شي لك بكرهككككك
سما:شو بتكرهني وليش تجوزتني
لؤي:هيك حر انا لاني بدي عذبك
سما:تبكي
لؤي:كلكن متل بعض
سما:لا تشبهني بحد
لؤي:لا بالله لك انتي احقر خلق الله وابصر ع كم شب ضحكتي ببرائتك
سما:شووو انت عم تحكي لا انت جنيت اكيد
لؤي:مع كم واحد نمتي اااه
سما:قامت واجت تضربو كف بس مسك ايدها
خراسسسس ما بسمحلك
لؤي: 😁 😁 😁 😁لا اسمحيلي هلا ع الاقل انا حلالك
سما:لؤي ما بسمحلك اوعكك انا صح صرت مرتك بس ما بدي بس يعرفو اهلي بزواجي بصير مرتك بجد واصلا بدي اطلق ما بدي ياكككككك
لؤي
Telegram:@rwayate: 😂 😂 😂ضحكتيني والله شو خايفه
سما:لا مو خايفه من شو بدي خاف
لؤي:خايفه اعرف انك بلا شرف متل اخوكي
سما:شووووو وضربتو كف
لا تجيب سيرة اخي لانو اشرف من الشرف
لؤي:بكفي انا عم جادل فيكي كتيررر
سما:لؤي بعد قلتلك بعدددد لا تقرب اخخخخخخخخ الله ياخدك الله يلعنككككككك
..............
عمر:شو عم بصير ليش سما عم تصرخ
نسرين:عم تشرب مشروب وتضحك ... وانا شبعرفني
عمر:لؤي شو عم يعملا ما بعرف لؤي هيك
نسرين:رح يصير هيك صح ما كان هيك بسرح يصير
عمر:بتعرفي انو ابنك ما برضى ب ولا بنت يعني عالفاضي كل البنات يلي بروحو عندو بروحو ببكو
نسرين:بعرف
عادل:شو في
نسرين:خافت... عادل تعا بدي ياك بموضوع برا
عادل:الساعه 11 شبك
نسرين:اييي معلش ضروري
عادل:اي بس شو هالصوت
عمر:هي
نسرين:عمر جايب رفقاتو هون
عادل:انا كم مره قلتلك لا تجيب زفت حد
نسرين:تركك منو ومشي
.................
تاني يوم
سما ضامه حالا تحت لحرام ولؤي قاعد ع الارض وعم يبكي
لؤي:سسسما
سما..:....
لؤي:انا اسف سامحيني انا غلطت بحقكك الله يخليكي سامحيني انا الحقير انا الي بلا شرف اي بس لا عاد تبكي الله يخليكي حاج
Telegram:@rwayate
نسرين عم تدق باب غرفة لؤي
لؤي:انقلعو ما بدي شوف حد
نسرين:هي انا
لؤي:امي بعدين بلحقك
لؤي راح تحمم وطلع قرب من سما رفع الحرام شوي مشان يشوف سما بس ضلت منزله راسا
لؤي:سما قومي حاج
سما احكي لككك احكي لا تعصبيني
نسرين عم تنادي ع لؤي
لؤي:افففف راجعلك روحي اتحممي لا تضلي هيك رح تمرضي
سما 😭 😭 😭 😭 😭 😭
طلع سما قامت وراحت تحممت ولبست بجامه لونا زهري فاتح ورتبت الغرفه ورجعت نامت ومع كل هاد وهي عم تبكي
عمر:شو كان في مبارح
لؤي:ما دخلك
عادل:شو في
نسرين:ولاشي اي لؤي شو رح تعمل ب امير خلينا نوديه ل دار الايتام
عادل:اي شو بدنا نقعد نربي فيه هاد الناقص
لؤي:ما حد دخلو وقام
عادل:شبو هاد
..............
ياسمين:محمود
محمود:عيوني
ياسمين:ل ايمت رح نضل هيك
محمود:حبي كم مره بدي احكي
ياسمين:اي والله زهقت من قعدت البيت
محمود:بعرف والله اصبري شوي عليي بكفي لمصيبه يلي اختي عملتا ما بدي اهلي يعرفو هلا والله امي بتموت
ياسمين:اي والله الله يسامحا سما ع هالعمله
محمود:بس مستحيل ما عم صدق انو يطلع هيك شي من سما
ياسمين:ما بعرف والله
محمود:رايح جبلك لتياب الي قلتي علين
ياسمين:اي لك ما في شي صار يفوت في
محمود: 😅 😅 😅اي بطنك عم يكبر كتيرر يا دبه
ياسمين:كلو بسبب ابنك
محمود:اي لكن لازم يغلبك شوي
ياسمين:متل ابو بغلبني
................
لؤي عم يحكي ع الموبايل
اي عرفتو وين مكانو تمام موتو بدي اسمع خبرو فهمتو واعرفو مكان الحيوانه والله لاشرب من دما الحقو واعرفو المكان
#يتبع
#بقلمي_asala
#حب_السيطره
#من_بين _الكل
#الجزء_التاسع
Telegram:@rwayate
#بقلمي_اصاله
لؤي:سما سما
سما:....
لؤي:ليش بعدك نايمه
سما:ما دخلك
لؤي:...
سما:وين امير
لؤي:بغرفتك
سما:بتقوم من التخت بس بتكون دايخه بحكم انها ما اكلت ومن الابرا يلي اخدتن
لؤي:سما انتي منيحه
سما:طنشتو وكملت مشي بس كانت عم تستند ع الحيط
راحت ع غرفتا لقت امير عم يلعب
امير ركض عليها :سما سما شبو وجهك
سما:ولاشي ياروحي قلي اكلت شي
امير:اي عمو لؤي جبلي فطور وغدا وانتي اكلتي وين كنتي ليش ما جيتي لعندي بتعرفي اني زعلان منك
سما:يا عمري انت لا تزعل ليكني جيت وما رح بعد عنك
امير:اي ياااي وعمو لؤي كمان
سما:....
________________
ياسمين:ياربي وينو لهلا
تتصل ما برد اتصلت اكتر من 10 مرات ما برد
فجاه بدق الباب
مين محمود معو مفتاح
اطلعت من العين كان محمود وحالتو حالا
فتحت الباب ووقع عليها
ياسمين:محمودددددد شو صاير معك
جربتو واخدتو لجوا وعقمتلو جروحو
ياسمين تبكي:مين عمل فيك هيك
محمود بصوت مبحوح:ما بعرف اعطيني الموبايل
ياسمين:خد
لمين بعتت
محمود:اخي
ياسمين:لشو
محمود:قلتلو ما رح اجي الليله عالبيت
ياسمين:اي
____________________
محمد:غاده شبك
غاده:موجوعه كتير
محمد:بس لساتك بالتامن كيف هيك
غاده:شبعرفني رح موووت
محمد:قومي اخدك ع المشفى
غاده:ورهف نايمه
محمد:بنزلا عند امي
غاده:اخوك محمود تحت
محمد:بعتلي رساله ما حيجي اليوم
غاده:طيب كيف رح نترك امك
محمد:حبيبتي انتي تعبانه وامي اكيد ما حيصرلا شي
غاده:ايي
______________________
Telegram:@rwayate
امير:سما سما
سما:اي
امير:بدي مي
سما:اي هلا بجبلك
امير:لا طولي
سما:اي
طلعت من الغرفه وصارت مو قدرانه تشوف منيح
ياربي شبني ليش عم دوخ هيك
عمر:عاش مين شافك
سما:....
عمر:سماا شبو وجهك
سما:......
عمر:ما يكون لؤي ضربك
سما:.....
عمر مسك ايدا :وايدك كمان قليلي شو صاير معك وانا رح ساعدك
هون لؤي شاف عمر وهو ماسك ايد سما جن جنانو:سماااا
سما:ارتعبت ونزلت ركض لتحت
عمر:شبها ليش كل هالقد خايفه منك شو عملتلا
لؤي:ما دخلك
عمر:بالله وانت شو دخلك فيي اااه ومين سمحلك تضربا اه انا رح احكي ل بابا
لؤي:طنشو ونزل ورا سما
طلعو لبرا
الخدم:حاضر يا بيك
سما اجت تطلع مسك ايدا
لؤي:استني
سما:تروك ايدي
لؤي:ليش وجهك اصفر
سما:ما دخلك
لؤي:سما لا تعصبيني
سما:عصب اي يلا تعى اضربني شو عم تستنى يلا
نسرين:شو عم بصير هون وانتي ليش هيك عم تحكي مع ابني مين مفكره حالك
سما:ولاشي وطلعت وتركتن
لؤي:اميييي لا تدخلي بشي
نسرين:لااا عاد مو لهدرجه هي سحرتو
العمى انا بدل ما كحلتا عميتا
لؤي عم يركض ورا سما:وقفي
وبمسك ايدا بكونو ع الدرج
سما:شو بدك
لؤي:بعرف غلطت معك كتير
سما:اي منيح بتعرف فكرت ما بتعرف
Telegram:@rwayate
بتوقع كاسه المي من سما
وسما بتغيب عن الوعي بس لؤي بمسكا عطول
لؤي:سمااا سماا شبكي
اميييييي امييييي
نسرين:شوفي شبها طيب خدها ع الغرفه وهلا بجيب الممرضه
اخدها ع غرفتو مشان امير ما يخاف
ممرضه:شو صار معا
لؤي:فجاه غميت
نسرين:شبها هي كل شوي بتوقع
لؤي:اه صح ما اكلت شي اليوم يمكن هاد السبب
نسرين:ايي
ممرضه:ممكن تطلعو
لؤي:امي طلعي
نسرين غمزت للممرضه وطلعت
سما بتفيق :تبكي
لؤي:انتي منيحه
سما:راسسييي
لؤي:انتي شو عم تعملي صرلك ساعه
ممرضه:بدي ركبلها مغذي
سما:ما بدي بعدي هيك
ممرضه:ما بصير تقومي بعدك تعبانه
لؤي:سما بلا عنادك هلا
سما:ما دخلك فيي حل عني مشيت شوي ورجعت داخت بس مسكت بالباب ولؤي ركض عليها
لؤي:قلتلك لا تعاندي
سما:تركني
لؤي:ما بدي مو ع كيفك
سما:لك خلص تركني ما بدي شي منك بدي كون منيحه
لؤي:اكيد
سما:تركني ع راحتي
لؤي:اي بس لازم اطمن عليكي انتي تعبانه
ممرضه:لؤي بيك شو رح تاخد السيرون
سما صرخت بالممرضه:لااا ما بدي اخد شي حلي عني يا
لؤي:روحي من هون بس ابعتلك بتيجي
ممرضه:حاضر
لؤي مسك سما وقعدها ع التخت
سما:بدي روح شوف امير
لؤي:اكيد نام
برن موبايل لؤي
الو اي عرفتو المكان طيب بكرا تنيناتن بدي يكونو عندي فهمت
سما:مين
Telegram:@rwayate
لؤي:بكرا بتعرفي
سما:وانا شبعرفني
لؤي:بتعرفيهم منيح ع فكره
سما:مو فاهمه
لؤي:وصل الاكل كلي والا بجيب الممرضه
سما: 😕 😕
لؤي:وحجتك اميرر ليكني رايح شوفو
سما: 😒 😒
نسرين:انتي شو عم تحكي
خدامه:متل ما قلتلك سمعتو عم يحكي انو رح يكونو تنيناتو هون
نسرين:ياربي يا مصيبتك
الو عادل لؤي عرف مكان ياسمين رح يقتلا اكيد وكمان رح يجيب محمود مصيبه
عادل:شووو هاد جن ع الاخر
نسرين:عقلي سكر ما عاد عرفانه فكر
عادل:اهدي رح لاقي حل
سما اكلت شوي واجت تطلع من الغرفه بفوت لؤي
لؤي:لوين رايحه
سما:ع غرفتي
لؤي:والله وهي شو
سما:هي غرفتك الك
لؤي:هي غرفتك الك كمان
سما:ما حزرت
لؤي:ما في طلعه وها ليكني سكرت الباب
اه صح عطيني رقم اخوكي
اكيد حافظتيه
سما بخوف:وشو بدك فيه
لؤي:قلتلك اعطيني ياه
سما:شو بدك فيه
لؤي:يا ربي لا تخافي ما رح اعمل شي يضرك
سما:لكن
Telegram:@rwayate
لؤي:انتي من شو خايفه
سما:عمك الف عليي حكي
وانا
لؤي:وانتي شو
سما:وانا تجوزت بلا ما يعرف اكيد رح يقتلني
لؤي:ما حد بسترجي يقتل مرتي فهمتي
سما: 😐 😐 😐 🙁 🙁مو مرتك انا بدي اطلق منك
لؤي:حلمي وكتري اوك
سما:عم تغمض عيونا وتفتحن
لؤي:روحي نامي
سما:مو نعسانه
لؤي:روحي لا تخافي
سما:قلتلك مو نعسانه وبدي اطلع
لؤي:اي لكن خليكي قاعده قال مو نعسانه وانتي بس تحطي راسك ع المخده رح تصيري بسابع نومه
سما:قاعده ع الصوفايه وكل شوي تميل من النعس وترجع تقعد بالاخر بتنام وهي قاعده
لؤي:عنيده وبروح يحملا
وهو حاملا
سما بصوت كلو نعس:تركني
لؤي:بحطا بالتخت وبغطيها

الو اي جبلي رقم اخو لزفت محمود بكرا الصبح يكون عندي يلا باي
-----------------------
محمود:مين عم يدق
ياسمين:ماحد بيجي عندي
محمود:انا بفتح لكن
ياسمين:انتبهى
فتح الباب وحد ضربو ووقع عالارض
ياسمين تصرخ :مين انتو
عدنااان
عدنان:ياسمين خانوم لازم تيجي معنا احسن ما نقتلو قدامك
يلا احملو
Telegram:@rwayate
ياسمين تبكي:عدنان مين بعتك اخي مو
عدنان:اي
ياسمين:رح يقتلني
عدنان:ما بظن لؤي بيك قلبو طيب ما رح تهوني عليه
وصلنا
لؤي:نور البيت والله زمان القمر ما بان
ياسمين تبكي بصوت عالي:اخي الله يخليك سامحني بوس ايدك وراحت قعدت عند رجلو
لؤي رجع خطوتين :بعدي عني ما عندي خوات متلك
ياسمين:بعرف غلطت
لؤي:غلطي وحامل وكمان هالحقير عايش معك لكك اخخخخ رح موووتو قدامككك عم يتسلا عليكي وانتي عشو ساكته بتحبيه اي حبيه لشوف والله لموتو
ياسمين:اخي لا انت فاهم غلط
لؤي:ما بدي اسمع صوتك ولا كلمه
..........
Telegram:@rwayate
سما:اخخ راسي كم الساعه ياربي الساعه 12 معقول نمت هالقد
قامت تدوشت ولبست بنطلون جينز وبلوزه لونا توتي وعملت ديل حصان وراحت ع غرفه امير
سما:امير مين انتي
....:انا مربيه اسمي لينا
امير:هي كتير حبابه
سما:ايي بس مين جابك
لينا:لؤي بيك
سما:هيك لكن
وطلعت ونزلت تحت
سما:شفتي لؤي
الخدامه:اي ليكو بغرفه الضيوف
سما:في حد
الخدامه:ايي
سما:ليش صوتو عاالي مين هون
الخدامه:جاب اختو وحبيبها واكيد رح يقتلا لانا حامل وهربت
سما ركضت ع الغرفه وفتحت الباب وهون كانت الصدمه
ياسمين اول ما شافت سما انصدمت
#يتبع
#بقلمي_asala
#حب_السيطره
Telegram:@rwayate
#من_بين_الكل
#الجزءالعاشر_والاخير
#بقلمي_اصاله
ياسمين اول ما شافت سما انصدمت
سما شافت اخوها مرمي ع الارض ركضت عليه وهي تبكي:اخي محمود قوم الله يخليك شو صرلك مين عمل فيك هيك
وقفت قبال لؤي
اكيد انت لك شو عملت لك ما عندك ضمير شو عملك احكي احكي
لؤي:عدنان طلع سما من هون
سما:ما بدي اطلع ما بدي
وطلعت ع ياسمين وتزكرت حكي الخدامه
الخدامه:جاب اختو وحبيبها واك رح يقتلا لانا حامل وهربت
سما:لااا اخي مستحيل يعمل هيك
لؤي:لا مو مستحيل ليكا قدامك ومبين انا حامل وغير هيك كان عندا
سما من صدمتها غميت ووقعت
لؤي ركض عليها حملا وطلع لبرا:هاتو مي سما سما شبك
سما:تبكي محمود
لؤي:'انتي منيحه
سما:تبكي محمود
لؤي:انتي خليكي عندا وانتي روحي اعمليلا عصير ليمون
الخدامه:حاضر يا بيك
راح للغرفه الي فيها ياسمين
لؤي:عدنان خد هاد ع القبو وانتي تعي معي
ياسمين:اخي تبكي الله يخليك سامحني
لؤي:مو قلتلك ما بدي اسمع صوتك مشي من تم ساكت احسن ما ابتلي فيكي
نسرين:بنتي ياسمين
ياسمين:امي الله يخليكي خليه يسامحني
لؤي:امشي قلت وانت الك حساب تاني
نسرين:انا
لؤي:لا جارتنا
فوتي
ياسمين:اخي
لؤي:ولا كلمه بس لما بسالك بتجاوبي غير هيك لا
سما بتعرفك
ياسمين:اي
لؤي بضرب ايدو بالحيط
طيب خليكي هون طلع وسكر الباب ونزل
لؤي:كيف صارت
الخدامه:احسن
لؤي:رايح شوفا
Telegram:@rwayate
سما كيفك
سما:تبكي اخي والله مو هيك
لؤي:حاج تقليلي مو هيكك شفتي بعينك وبعدين عامله حالك ما بتعرفي وانتي لا تعملي فيها البريئه
طلع وتركا وهي مصدومه انو هاد شو عم يحكي
مرق اسبوع ولؤي كل الوقت بالشغل وبغرفتو ما بشوف حد وما حكا مع سما
سما:امير يلا حاج روح نام
امير:خليني شوي
سما:قلت روح
امير:حاضر
سما:يا ترا وين موجود محمود لازم دور عليه نزلت لتحت طلعت من الفيلا عن لجنينه
عدنان:مين في هون
سما:عدنان
عدنان:هي انتي شو عم تعملي هون
سما:الله يخليك قلي وين اخي
عدنان:ما فيني والله بقتلني
سما:بوس ايدك والله ما بقلو بس خمس دقايق
عدنان:طيب مشي ورايا __
__€€_____€____€________
محمد:الو اي ما عرفتو شي
طيب ازا عرفتو شي عنو اتصلو فيي
غاده:ما عرفو
محمد:الشرطه قلبت الدنيا عليه
غاده:مرت عمي رح تجن
محمد:والله ما بعرف شو عم بصير بهاي العيله اول شي الحقيره سما وهلا الحيوان محمود
غاده:ياربي
Telegram:@rwayate
...............
عدنان:فوتي
دخلت القبو لقت محمود مربوط وكل وجهو دم ركضت عليه
سما:اخي اخي انت منيح يا ربي شو عمل فيك هاد
عدنان الله يخليك هات مي
عدنان:سما قومي بلا ما حد يشوفنا
سما:لك اخي رح يموتت
عدنان:انا ما دخلني رايح انا حزرتك
سما:صارت تفك باخوها ولقت مي وكبت عليه صحي
محمود بصوت مبحوح:ياسمين
سما:اخيي انت منيح
محمود:سمااا
سما تبكي:اي اي
لؤي بصوت عالي هز المكان:سماااا
سما بتقوم متل المجنونه بخوف:الله يخليك اقتلني بس لا تعمل شي باخي تبكي وركضت عليه ومسكت ايدو بوس ايدك لؤي
لؤي:سحب ايدو وضمها :مجنونه شو عم تعملي
سما:اخي رح يموت بس ايدك جبلو دكتور
لؤي:تعي معي هلا
بالفيلا
Telegram:@rwayate
لؤي:انتي مين اخدك ل هونيك
سما:ما حد لحالي
لؤي:سما مو لمصلحتك الكذب
سما:شو الفايده ازا عرفت شو رح تجبلو دكتور
لؤي:بفكر او قلك عندي شرط
سما:انا موافقه ع كلشي
لؤي:متاكده
سما:اي
لؤي:ارجعي نامي عندي
سما:......
لؤي:شو
سما:....
لؤي:باين ما بدك خلص خليه يموت
سما:لا لا خلص قبلت
لؤي:طيب ها قدامك رح اتصل بالممرضه
الو روحي مع عدنان ع القبو وشوفي شو بدو عالجيه
لؤي:منيح هيك
سما:اي
لؤي:طيب يلا روحي انتي نامي وانا علي شوية شغل
سما:اي عملت حالا نامت وبعد ساعه قامت لقت لؤي نايم ع الصوفايه فتحت الباب وطلعت
راحت ع مكتب عادل اجت تفوت سمعت صوت
عادل:لازم نخلص ع سما باسرع وقت رح تكشفك
نسرين:ايي صح رح اتصل بالممرضه شو لوين وصلت معا
عادل:اي واتفقي معا مشان نخلص عليها
نسرين:اي
الو
ممرضه:الو
Telegram:@rwayate
نسرين:شو سما كم ابره اخدت
ممرضه:تلاته بس
نسرين:ايي ليش هيك
ممرضه:ما قدرت عليها
نسرين:طيب بكرا رح جبلك سم بتحطيه بالابره وهيك عطول بنتشر بالجسم وبتموت وبنخلص منا
ممرضه:سم يعني رح تقتلو سما خلص اي والله ما حبيتا
نسرين:اي بلا كتر حكي باي
الممرضه كانت عم تحكي وهي عند محمود عم تعالجو
سما:من صدمتها صارت ترجع ل ورا ووقعت مزهريه
عادل:مين في هون
نسرين:مين هون
سما:بتركض ع غرفه لؤي
لؤي:شبك وين كنتي ليش عم تلهتي شوفي
سما:اح اح
لؤي:انتي منيحه
سما:ولاشي كنت رايحه شوف امي وشفت حد خفت
لؤي:ايي بس مين يعني ما في حد بالفيلا غير عادل وعمر
سما:ما بعرف نعسانه
لؤي مو مقتنع:طيب نامي
Telegram:@rwayate
................................ تاني يوم
عادل بنزل ع القبو
عادل:كيف صرت
محمود: 😑
عادل:جيت قلك عن وجود اختك هون
محمود:اااه ليش اختي هون وشو عم تعمل
عادل:والله اختك مو احسن من بنت اخي احت لهون لانا بتحب لؤي ولؤي بحبا اكيد شفت هالشي بعيونك فيك تقول هنن متل المتزوجين بنامو بغرفه وحده
محمود: 😡 😡 😡 😡شو عم تخبص
عادل:هههه ليش عصبت انتو نفس بعض انت واختك ما بتفرقو عن بعض
محمود:انت اكيد جنيت روح اسال نسرين انا شو بكون وهي بتعرفني منيح
عادل:شو عم تحكي
محمود:انا تجوزت ياسمين ع سنة الله ورسوله
عادل:شوووووو
....................
سما:لؤي بدي شوف اخي
لؤي:ممنوع
سما:قلتلك بدي شوفو وازا بدك تعا معي بس خمس دقايق بدي اطمن عليه الله يخليك
لؤي:بس خمس دقايق
سما:ايي
ونزلو ع القبو
سما ركضت ع محمود وضمتو بس هو دفشها
لؤي:هييي شو عم تعمل انت
محمود:ما دخلك بيني وبين اختي
لؤي:شو ما دخلني
سما:لؤي تركو
لؤي:شو اتركو
سما:اخي
Telegram:@rwayate
محمود:لا تحكيلي اخي انا اختي سما هديك ماتت
سما تبكي
لؤي:امشي سما انا غلطان اني جبتك وانت حاسبك بعدين
محمود:بدي احكي معك انت وقف
لؤي:سما روحي وهلا بلحقك
خير شو بدك لا تفكر اني عفيت عنك بس لانو سما طلبت مني
محمود:في حد رح يقتل سما
لؤي:شووو عم تحكي
محمود:مبارح الممرضه يلي كانت عندي كانت عم تحكي مع حد عن سم وابر كانت تاخدن سما ما فهمت بس
لؤي شوي شوي بدا يستوعب وطلع ركض راح لعند الممرضه
ضربا كف
ممرضه:لؤي بيك ليش ضربتني
لؤي:لسا هاد ولاشي مين قلك تعطي سما ابر وسم احكي والا بقتلك هلا
كان عم يخنق فيها
ممرضه:طيب رح احكي بس رح موت
نسرين خانوم
لؤي جن جنانو
وطلع
ممرضه:الو عادل بيك لؤي عرف كلشي
Telegram:@rwayate
عادل:الله يلعنك وراح اخد مسدس وطلع ع غرفه سما
سما:شو بدك
عادل:بدنا نصفي حسابنا انا جبتك وانا رح طلعك
بتعرفي شو كان ناوي اعمل فيكي قبل لاعرف انو لؤي لمسك يا خساره راحت عليي بس ما توقعت يعملا لؤي
بس معلش كلشي بوقتو حلو
سما:رح احكي ل لؤي كلشي عنكن
عادل:بكون فات الاوان
...........
لؤي:اميييييييي
الخدامه:يا بيك نسرين خانوم عند ياسمين خانوم
طلع لعندن
ودفش الباب
ومسك امو
ياسمين:لك شو عم تعمل رح تخنقا
لؤي:اي تموت هي مو ام اصلا
ياسمين:حاولت تفك لؤي بس ما قدرت
سما صرخت
لؤي فلت ايديه عن امو :سما وركض
ياسمين:امي شو عم بصير
نسرين:اخوكي عرف كلشي
ياسمين:بتستاهلي يا امي اصلا انا انصدمت فيكي بدك اخي يصير متل عمي مشان المصاري لا وبدك تسلمي حبيبتو ل عادل لك بعمري ما توقعتك هيكك
سما:انت مجنون
عادل:شايفه هاد المشرط رح مزعك فيه شقفه شقفه ورح حطك بصندوق هديه ل لؤي
اي وصحيح امير تبعك هاد بكون مات وشبع موت
سما تصرخ :لؤييييييي
عادل ركض عليها
سما:بعد عني
Telegram:@rwayate
عادل حط المشرط ع رقبتها وصار يمشيه
سما تبكي
لؤي :سماا
سما:لؤييي
عادل:ولا كلمه
ياسمين:ياربي رح يقتلا عمي انا متاكده
امي هاتي الموبايل
نسرين :شو بدك تعملي
ياسمين:هاتي عم قلك
ياسمين اتصلت بالشرطه
لؤي كسر الباب وفات
عادل:لا تقرب
لؤي:سما لا تخافي
شوي شوي لؤي يقرب
عادل :قلتلك لا تقرب
سما عضت عادل ووقع المشرط من ايدو وسما هربت ورا لؤي
لؤي راح يضرب عادل عادل مسك المشرط وضرب فيه لؤي تلت مرات
الشرطه:وقف عندك
سما:لؤؤؤؤؤي
لؤي:بصوت مبحوح :سما انا ب ب حبك
......................
بالمشفى
Telegram:@rwayate
ياسمين:كيف وضعو
الدكتور :ليكو دخل العمليات ادعولو
سما: 😭 😭 😭 😭 😭 😭 😭
ياسمين:لا تبكي رح يصحى اخي قوي
سما:وين محمود
ياسمين:بالغرفه عم يضمضولو جروحو
رايحه شوفو
...................
عادل انحكم مؤبد لانو قتل ناس كتير ولانو تاجر مخدرات وبتاجر بالاعضاء وفاتح بيت دعاره
ونسرين انحكم عليها عليها 20 سنه لانا كانت مشتركه مع عادل وحاولت قتل سما
..................................
ياسمين:شو حتعمل هلا
محمود:ما بعرف اخي والكل عرف بزواجي
ياسمين:اي بس قصدي ع سما
محمود:ما عندي اخت
ياسمين:لو ما عندك كنت تركتا تموت وما حكيت ل لؤي
محمود: 😒 لك انا انا اختي تكون هيك
ياسمين:اخي كمان مو هيك قاطعها
محمود:بالله شو اخوكي مو هيك
ياسمين:اي مو هيك اخي ما في منو والكل بحكي بسمعتو
محمود:وشو افهم بيعملو عملو مع اختي
ياسمين:محمود سما ولؤي متجوزين
محمود
Telegram:@rwayate: 😳 😳 😳 😳 😳شوووووو و
كيف عرفتي اكيد كذب
ياسمين:لا مو كذب سما قلتلي
محمود:كيف بتتجوز من ورانا
ياسمين:وانا كيف تجوزت من ورا اهلي مو مشان بحبك ضحيت بالكل ولا حلال علي وع اختك حرام
محمود:حبيبتي ما قصدي هيك اسف
ياسمين:تبكي
محمود:ياسمين لا تبكي مو منيح الك
ياسمين:بدك تسامح اختك فهمت لاني متلي متلا
محمود:تكرم عيونك
ياسمين:يخليلي ياك
بعد يومين طلع محمود من المشفى ولؤي بغيبوبه
محمود اخد سما معو ع بيتو هو وياسمين
ياسمين:سما روحي نامي انتي تعبانه
سما:هزت براسا وراحت
محمود:كيف اخوكي
ياسمين:متل ما هو وضعو
محمود:الله يشفيه
ياسمين:بعد كل يلي عملو معك عم تدعيلو
محمود:حقو لانو ما كان بيعرف شي عذرتو وغير هيك مشان ما عملك شي
ياسمين:بتعرف قدي بحبك
محمود:هاتي لشوف قدي
ياسمين:قد البحر وسمكاتو وشايف البحر شو كبير كبر البحر بحبك شايف السما شو بعيده بعد السما بحبك بحبك يا حبيبي بحبك يا حبيبي
محمود:هههههههه دخيل فيروز انا
ياسمين: 😂 😂 😂قوم قوم جيب فطور
محمود :طيب
سما متسطحه ع التخت وعم تبكي
Telegram:@rwayate
.......................................
غاده:مرت عمي
ام محمد:.....
غاده:الله يخليكي حاج تعملي هيك والله اشتقت لصوتك
مرت عمي عم عميييي رح اولد اخخخخخهخخخخخ
ام محمد :.....
راحت لعندا
غاده:مرت عمي بوس ايدك اتصلي ب محمد
ام محمد خافت بس مو قدرانه تحكي بس غاده وقعت صرخت صوت هز البيت هز
رهف :تبكي ماما تيتا ماما
ام محمد:الو محمد
محمد:امي انتي عم تحكي
ام محمد:تعا بسرعه غاده عم تولد
محمد:اييي جايي
اجا وراحو ع المشفى
محمد:دكتور
دكتور:لا تخاف كل شي منيح ادعولا
..............
ياسمين :سما سما قومي عملت فطور
عم تهز فيها
يا ربي شو صرلا هي
محموددددد
محمود:شوفي ليش عم تصرخي هيك
شبها سما
ياسمين:عن فيقها ما عم تفيق
محمود حملا واخدها ع المشفى
ياسمين:يا ربي شبها
محمود:دكتور شبها
محمد شاف اخو محمود
دكتور:انت كيف ما بتهتم بجوزتك هالشي ما بصير عندا قلة تغذيه وضغطها نزل وهاد باثر بالجنين وممكن نخسرو
ياسمين:جنين
محمود:سما حامل
محمد 😡 😡 😡
ركض ع غرفه سما
Telegram:@rwayate
محمود ركض وراه والدكتور وياسمين
مسكو
سما:خافت وصارت تبكي
محمد:والله لموتك وطيتي راسنا لك يا حقيره بسببك بابا مات روحي الله ياخدك الله يلعنا الساعه يلي جيتي فيها
.................
دكتور:لو سمحتو طلعو لبرا المرضه بحاجه لراحه
سما انهارت بس عرفت بموت ابوها اعطوها مهدى ونامت
محمود:دكتور فينا نطلع اختي
الدكتور:لا بس يستقر وضعا
ياسمين:محمود انا رايحه شوف اخي
محمود:طيب ديري بالك ع حالك
طلعت عند اخوها
ياسمين:اخي رح تصير اب يا اخي قوم مشان الله تبكي
فجاه بصفر الجهاز
ياسمين:اخييييي
الدكاتره بيجو عطول
طلعوها لبرا
Telegram:@rwayate
طلعو الدكاتره
ياسمين:اخي كيفو
الدكتور:نحنا كنا حاطين تنفس صناعي واخوكي صار يتنفس طبيعي ورفض التنفس الصناعي لهيك صفر الجهاز وضعو استقر ورح ننقلو ع الغرفه
ياسمين:الف حمد وشكر الك يا رب
دكتور:الحمدللله ع سلامتو
ياسمين:الله يسلمك
_______________
محمود عم يهمس ل ياسمين:يعني ايمت بصحى
ياسمين:بعد شوي
سما:شوفي
محمود:ولاشي اختي كيف صرتي
سما:تبكي بابا ايمت مات
محمود:من زمان حبيبتي بابا ما مات منك هو اصلا تعبان لا تحطي الزنب عليكي
____________________
تاني يوم
محمود:امشي يلا
سما:اخي ممكن شوف لؤي
محمود:اختي
ياسمين:طبعا طبعا فيكي هاد جوزك ما حد بقدر يمنعك
محمود:ياسمين
ياسمين:شو محمود 😌 🙂
_________
سما:لؤي
Telegram:@rwayate
نايم كان
سما:انت بسببي هون وكمان بابا بسببي مات
انا دمرت حياتي وحياتك
بس بتعرف شو بعد كل شي صار انا حبيتك اي حبيتك
لؤي مسك ايدها
سما:لؤيي 😱 😳عم تسمعني
لؤي:كيف ما اسمعك لك انتي قلبي ودقاتو
سما:....
لؤي:كيفك
سما:منيحه
محمود:اختي يلا اه الحمدالله ع سلامتك
لؤي:الله يسلمك عفوا منك بس لوين بدك تاخد سما
محمود:ع البيت
لؤي:كيف بدك تخليها تترك جوزا
محمود:.....
ياسمين:اخي سما تعبانه لازم ترتاح
لؤي:سما شبها
ياسمين:تعبت شوي
لؤي:ايي
............
وهما ع باب المشفى
بتقابلو بامحمد وغاده وام محمد
صح غاده ولدت وجابت ولد اسمو خالد ع اسم ابو
_______
ام محمد بتروح لعند سما
سما بتنزل راسا :امي سامحيني
ام محمد:بدك سامحك طلقي من هالحقير
Telegram:@rwayate
سما: 😳 😳 😳
محمود وياسمين: 😳 😳 😳 😳 😳
محمد:امي امشي
بالبيت
ياسمين:سما شو رح تعملي
سما:مو عرفانه عقلي سكر
محمود:اكيد ما رح تطلقي وانتي حامل
سما:وامي
محمود:لك جنيتي
سما:بسبيي خسرت بابا ما رح اخسر امي كمان وراحت ع غرفتا بكيت كتير لحتى نامت
بعد يومين
بطلع لؤي من المشفى
ببيع الفيلا وبشتري غيرا
لينا:اهلين يا بيك والله فكرتك نسيتو
لؤي:كيف فيي انساه
امير
Telegram:@rwayate:...
لؤي:ليش ما عم ترد اكيد زعلان مني مو
امير:اييي وما بدي احكي لا معك ولا مع سما
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::