قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#جُرحً_اَْلّمٌاَْضيِ,,,,,#HajarSh
#الجزء_السادس
Telegram:@rwayate
عدي :ليش عم تهربي مني شو اللي صار ؟
هبة :ماصار شي...
مسك عدي ايدين هبة وئلا :هبة تتجوزيني ❤️
اتطلعت هبة بعيون عدي وشافت الصدق فيون.
هبة :انا بعتزر منك عدي مابئدر
عدي :ئبل 8سنين كان عندك رأي تاني ...شو اللي اتغير
هبة :كتير شغلات....انا بدي روح
وئفت هبة وصارت تمشي وسمعت عدي عم يصرخ :لك اناااا بحببك ليييش ماعم تحسي فيني 😢💔
رجعت هبة كفت طريئا ولا كأنها سمعت شي بس جواتها كان ئلبا بيتئطع 😔
Telegram:@rwayate
==========================\
وببيت قيس كانت لينا ئاعدة عم تحاكي حدا عالموبايل:اي حبيبي...كيفك ؟
...:مشتئلك 😍
لينا :تشتئلك العافية ماهر
ماهر :لك عللي صوتك شوي ،ليش عم تحاكيني بالهمس ؟
لينا :والله مابئدر هلئ ماما بتشتلئ عليي
ماهر :وشو فيها ازا اشتلئت عليكي ،ئليلا عم حاكي حبيبي ❤️
لينا :لا اكيد انته جنيت
ماهر :ليش لحتئ جن ،حبيبتي جهزيلي حالك يوم الجمعة الجاي
لينا :ليش ؟
ماهر :بدي اجي اخطفك من عند اهلك 😂
لينا :بلا مئلستك ئلي ليش ؟
ماهر :لك انا مليت علئ هالحال بدي حاكيكي ئدام العالم كلا ....بدي خبر العالم كلها اني بحبك 😍رح جيب اهلي واخطبك 😍😍
لينا :جد ماهر 😍
ماهر :اي ...❤️
وفجأة سمعت صوت قيس برة
Telegram:@rwayate
لينا :وليي اجا اخي بحاكيك بعدين 😥
وسكرت الخط...وطلعت من غرفتا..
لينا :اهلين قيس شو جابك بكير ؟
قيس :اخدت اجازة حاسس حالي تعبان
لينا سلامتك اخي ...
قيس :كيفو كنان انشالله هوة منيح
لينا :اي صار احسن ،وانا شايفة انو يداوم عاد حاجتو كسل ...
قيس :اي منيح
Telegram:@rwayate
==========================\
رجعت هبة علئ بيتا وهية مئهورة ومتدايئة عالشي يلي عملتو مع عدي....واول مافاتت عالبيت استلمتا جيني ...
جيني :اهلين هبوش
هبة :كيفك وكيف دراستك
جيني :كلو تمام...شو كنت بدي ئلك
هبة :شو
جيني :رفيئتك هي يلي نامت عنا ليلة
هبة :شبا ؟
جيني :خديني لعندا ☺️
هبة :وانتي شبدك فيها ؟
جيني :حبابة هبوش والله انا ارتحت للبنت وبعدين شكلا يتيمة وما الها حدا 😢
هبة :ياريتها يتيمة
جيني :ئلتي شي ؟
هبة :اه لالا ابدا هوة عكل حال انا لازم زورا وشوف ازا نائصها شي
جيني :اي كتير منيح خديني معك لكن 😉
وراحت هبة وجيني لعند فرح ...
Telegram:@rwayate
فرح :فكرتك مارح تجي
هبة :كيف ما اجي ....اي حكيلي انشالله مرتاحة بالسكنة هون
فرح :اي الحمدلله ،السكنة حلوة والبنت يلي ئاعدة معها طيبة وحبابة كتير
هبة :اي كتير منيح....
رن موبايل هبة وئامت لبرة لختئ ترد...
جيني :اي منوش
فرح :اه...
جيني :بتعرفي شو ...ريان سئل عليكي مبارح 😍
فرح :ليش ؟😰
جيني :شبكي ارتعبتي ،هوة بس مهتم فيكي شوي ...
اجت هبة وكفو ئعدتهن...
Telegram:@rwayate
==========================\
وبمكتب ريان ...فاتت لولوة وهية عم تبكي لعند ريان ..
ريان :خير خير انسة لولوة
لولوة :انا بدي روح عالبيت استاز ريان ماما رنتلي وبتئلي انها تعبانة كتير
ريان :اي طيب خليني وصلك
لولوة :مافي داعي استاز انا باخد تكسي كنت جاي اخد ازن منك لروح..
ريان :لا شو تاخدي تكسي ،بسرعة طلعي وانا بوصلك وبنطمن عالست الوالدة
طلع ريان ولولوة من المكتب وركبو بالسبارة ....
ريان :عدم المؤاخزة اتني ماعندك اخوة انسة لولوة
لولوة :مبلا عندي 3 بس كلون متجوزين وساكنين كل واحد لحالو وانا اللي ضالة بالبيت مع ماما وبابا
ريان :طيب خلي ابوكي يسعفها
لولوة :بابا ...بابا مشلول ومابيئدر يحكي او يشكي 😢
ريان :اه ...الله يشفيه
ووصلو بسرعة عبيت لولوة وعطول نزلت ركد علئ بيتها .. ونزل وراها ريان وفات وراها عالبيت
لولوة :ماما شبكي 😢
ام لولوة :مافيني شي يابنتي
Telegram:@rwayate
لولوة :لكن شو هالسعلة يلي مسكتك عالتلفون
ام لولوة :لك لاتخافي عليي وبلشت تسعل
ريان :لا خالة هيك مابيصير انتي لازمك دكتور
ام لولوة :مين حضرتك ؟
لولوة :ماما هاد بكون الاستاز ريان المحامي اللي عم اتدرب عندو ☺️
ام لولوة :اهلا وسهلا ابني ،ههه لما حكتلي عنك فكرتك رجال كبير بالعمر عئد ما بتحكيلي لولوة ئديش انتة رزين وهادي وتئيل....بس ماشالله عنك شب متل الوردة المفتحة الله يحميك
لولوة :ماما ....
ريان :تسلمي خالة ،هاد من زوئك انا رايح جيبلك دكتور
وطلع ريان من البيت ..
لولوة :ماما لك انتي مابينحكالك شي
ام لولوة :ليش حبيبتي انا شو حكيت
لولوة :لا ماحكيتي شي ،بس بينتي للإستاز ريان اني ميتة عليه 😒
وصل ريان عالبيت وفوت الدكتور ليفحص ام لولوة ...
لولوة :طمني دكتور
الدكتور :ولا شي بس معها التهاب بالقصبات وشوية تعب وارهاق وهلئ رح اكتبلا علئ شوية ادوية انشالله بعدا بتتحسن
ريان :انشالله
راح الدكتور وئعد ريان بالصالون وفاتت لولوة تعمل ئهوة ...
Telegram:@rwayate
بلش ريان يتطلع حوليه كان البيت بسيط كتير والعفش ئديم بس كان حاسس بالراحة فيه
جابت لولوة الئهوة وضيفت ريان..
لولوة :انا اسفة كتير عزبتك معي
ريان :لا ولو واجبي ...
لولوة :استاز ريان انتة شخص كتير منيح
ريان :شكرا ..بلش ريان يشرب الئهوة ولولوة تطلع فيه وئلبا طاير من الفرحة 😍
رن موبايل ريان ورد :الو
جيني :مرحبا رين
ريان :اهلين جيني
جيني :سماع عرفتلك وين ساكنة منئ
ريان :جد وين ؟
جيني :اي رح اعطيك العنوان 😉
Telegram:@rwayate
وعطتو جيني عنوان بيت فرح....
وطلع فورا من عند لولوة علعنوان ... ووصل بسرعة وئف ئدام العمارة وبلش يتلفت يمين وشمال...وأخيرا لمح فرح جاي من بعيد...وبس شافها رجع ئلبو يدء بسرعة 😍
كانت فرح ماشية اتجاه البيت لما شافت ريان ماشي اتجاهها...واتلبكت واحمرت واصفرت واخضرت ومعد عرفت كيف تتصرف او شو تحكي 😅
ريان :مرحبا انسة منئ
فرح :اهلين 😥
ريان :شو وين كنتي
فرح :طلعت جيب شوية اغراض من السوبرماركة...خير ليش اجيت
ريان : اجيت اتطمن عليكي
فرح :.....
ريان :شو مافي تفضل
Telegram:@rwayate
فرح :طبعا تفضل....
ريان :هههه لالا فوتي ودي الغراض ونزلي ليكني ناطرك بالحديئة هي
هزت فرح براسها وفاتت ودت الغراض وهية عم تفكر :معئول كشفني ،بس ليش حاسة هيك 😢
وطلعت عالحديقة وشافتو ئاعد علئ كرسي...راحت لعندو وئعدت..
ريان :ماتأخرتي
فرح :اي ... في شي سيد ريان ؟
ريان :ههه لا ابدا بس ئلتلك بدي اتطمن عليكي
فرح :يعني مو لأنك لسا شاكك فيني
ريان :ليش شو عاملة ؟
تلبكت فرح بس ئدرت تمسك حالها وئالت :ههه شوبدي كون عاملة 😥
ريان :منئ انتي عندك عيلة ؟
فرح :طبعا عندي عيلة ،عندي اخين واحد من بابا وواحد من ماما
ريان :لكن ليش مابتروحي لعندون
حس ريان انو فرح اتدايئت من سؤالو و دمعو عيونا 😢
ريان :اسف كتير بجوز عم اسأل اسألة مالي فيها ...ماشي هي انا اتطمن عليكي وصار لازم امشي...ووئف بدو يروح
فرح ؛: سيد ريان....
ريان :نعم
Telegram:@rwayate
فرح :لما كنت انا هبة بالمدرسة كنت عطول احسدا عليك ...عئد ماكانت تحكي عليك وتشوف حالا فيك ،عنجد انتة شخص منيح...
ابتسم ريان وضل صافن بعيون فرح وئلبو رح يطلع من مكانو ❤️
اما فرح اخيرا ارتاحت لريان ❤️
Telegram:@rwayate
==========================\
تاني يوم صحي قيس الصبح وطلع شاف كنان لابس تياب المدرسة وبدو يطلع ...
قيس :هلئ طالع كنان
كنان :اي بابا
لينا :اي اخي حاجتو ئعدة ...يالله كوك هلئ بتتأخر عالباص
فكر قيس بشي وئال :اي اختي انطري شوي انا بوصل كنان اليوم
اتفاجأة لينا وئالت بألبا :شو الئصة اول مرة بيعملها !!
Telegram:@rwayate
راح قيس لبس تيابو وأخد كنان عالمدرسة ،ونزلو عالباب ونزل معو ،وشاف هبة ركنت سيارتها ونزلت...وصرخ كنان :انسة هبة ❤️
اتطلعت هبة بكنان واتفاجأة بقيس معو ... اتلبكت كتير وتخربطت...
ركد كنان علئ هبة ولفها بإيديه وئلا :اشتئتلك انا...
هبة :اي حبيبي وانا كمان..
ئرب قيس علئ هبة وئال :صباح الخير
هبة :صباح النور
قيس :شكلو كنان كتير متعلئ فيكي 😅
هبة :اي غريبة
قيس :اي هي انا وصلتو وحطيتو بعهدتك ديري بالك عليه
هبة :طيب ...كنان بعيوني ...
قيس :تسلملي هالعيون ❤️
خجلت هبة واحمر وشا ومسكت كنان وئالت :يالله كنان خلينا نفوت...😓
وفاتو وبئي قيس يتابعها من بعيد....❤️
Telegram:@rwayate
==========================\

مر اسبوع وريان يتردد لعند فرح ...اما عدي ضل يشوف هبة وبرغم صدا الو عطول اللا انو يروح يشوفها حتئ لو لمحة من بعيد....💔
وحتئ قيس بلش هوة يوصل بحنان لحتئ يئدر يشوف هبة ويضل عطول يتصبح فيها 😍
==========================\
اجا أخيرا يوم الجمعة وكانت لينا مبسوطة واتصلت ام ماهر لحتئ ياخدو موعد من ام عاصم لحتئ يجو يخطبو لينا ...والمسا كانت لينا مجهزة امورها واجا اخوها عاصم. لحتئ يستئبل الضيوف وأخيرا وصل ماهر وامو عالبيت ..
كانو كلون ئاعدين وعم يتفئو وماهر ولينا طايرين من الفرحة..
عاصم :معناتا خلينا نئرة الفاتحة عنية التيسير
وبهاللحظة دخل قيس عالبيت وشاف ماهر وامو....
ام عاصم :اهلين ابني قيس ...اي ام ماهر بعرفك ابني قيس اللي اصغر من عاصم..
اتطلع قيس بماهر وئلو :انتة شو جاي تعمل ببيتي ولا 😠
ماهر :اهلين قيس شو مافي اهلا وسهلا
قيس :لا اهلا ولا سهلا شرف يالله ئوم بلا مطرود
عاصم :شبك اخي الجماعة دايسين بساطنا 😰
لينا :😳😳
ام عاصم :قيس اهدئ
Telegram:@rwayate
قيس :لا مارح اهدئ ،خلي هالكلب ينئلع من بيتي
ماهر :وليش هيك عم تحكي .. انا جاي اطلب اختك عسنة الله ورسولو
قيس :انتة كنت بتعرف انو لينا اختي ؟
ماهر :اي بعرف ولهاد الأساس اجيت اخطبا
قيس :بتعرف انها اختي وجاي بكل عين وقحة تخطبا..روح ماهر مالك نصيب عنا ...😡
لينا :اخي مشان الله ..😱
قيس :خرسي انتي وانئلعي عغرفتك
عاصم :لك شبك من لما فتت وانتة عم تصرخ وتغلط بدون ما تفهمنا ...
قيس :انا برأيي خلي الطابئ مستور احسن
Telegram:@rwayate
ام ماهر :ييي عليي انا لو بعرف انو جايين ننهان بهالبيت ماكنت اجيت يالله امي يالله الف بنت بتتمناك 😒
ماهر :ماما استني ...قيس اللي صار انا مادخلني فيه بس ...
قيس :حبيبي دخلك وللا مادخلك هاد شي مابهمني اللي بهمني مصلحة اختي ومصلحتا مو معك ...
ام عاصم :لك ابني شو هالحكي ئعود خلينا نتفاهم 😥
قيس :مافي تفاهم ...شرف خود امك و..
ماهر :مافي داعي تغلط ،طالع لحالي ...
وطلع ماهر من البيت هوة وامو...
عاصم :لك قيس شو هاد اللي عملتو 😠
ام عاصم :لك ابني شو بدون يحكو الجماعة علينا هلئ 😢
قيس :يحكو اللي بدون اياه ،هاد الحيوان مابياخد اختي اللا عجثتي فاهمين عليي وللا لا 😠
وفات عغرفتو وخبط الباب وراه....
Telegram:@rwayate
==========================\
وبعدا بيوم رجعت فرح عالبيت وحست في حركة مو طبيعية ...دخلت لجوة وانصدمت باللي شافتو 😰
وببيت هبة ...رن تلفون هبة وردت :اي فرح
فرح :الحئيني هبة مشان الله
هبة :شبك فرح ليش هيك صوتك
فرح :البنت اللي ساكنة معي فتت عالبيت لئيتا 😭
هبة :لئيتي شو احكي ...😥
فرح :مدبوحة ياهبة مدبوحة 😭😭😭
هبة :شوووو 😱😱😱
#يتبع....
#جُرحً_اَْلّمٌاَْضيِ,,,,,
#الجزء_السابع
Telegram:@rwayate
فرح :مشان الله حكيلي شو اعمل شو اتصرف
ضلت هبة ساكتة وماعرفت شو تعمل 😰
فرح :ياهبة مشان الله انا مادخلني والله ما ازيتا...حكيلي شو اعمل 😭
هبة :بتحملي حالك وبتجي لعندي فورا سامعة
سكرت فرح التلفون وركدت برا البيت وهية عم تبكي....😢
ضلت هبة تروح وتجي بالبيت
هبة :العمئ طب انا شو دخلني ،وفرح شو زنبا تنحبس مرة تانية ظلم ...مابكفي اول مرة كان ظلم المسكينة تحملت كتير ،انا لازم اتصرف 😢
جيني :شوفي هبوش
هبة :مافي شي جيني
جيني :شوفي كيف وشك ماعم يتفسر
هبة :جيني مشان الله تركيني بحالي 😠
جيني :اي ليش معصبة
وفاتت وسكرت علئ حالها الباب....
Telegram:@rwayate
طلعت فرح من البيت وراحت بسرعة علئ بيت هبة....ووصلت وبس دئت الباب ركدت هبة وفتحت الباب ...
فرح :مشان الله هبة شو اعمل
هبة :اهدي اهدي هلئ بنلائي حل...
وئاعدتا بالصالون الصغير ...
هبة :اي حكيلي من الأول وين كنتي
فرح :رحت زور اخي ماهر لأني اشتئتلو بس ماهر ئلعني وئلي روحي انا ماعندي اخوة 😢
طلعت جيني من الغرفة وشافتون ئاعدين وعم يحكو ،واتخبت ورا الباب وبلشت تتنسط عليهون 😥
هبة:هلئ ماهر ئلك هيك !
فرح :اي ورجعت وخاطري مكسور عالبيت وشفت هالشوفة ،كانت البنت المسكينة متسطحة عالتخت ومطعونة كزا مرة 😢 الكلاب ئاتلينها وهية نايمة ...😭
هبة :لك فرح ليكون فكروها انتي 😨
انصدمت جيني وحطت ايديها عتما لحتئ ما يسمعوها....وسمتون عم يحكو..
هبة :خلئ الشرطة اكيد رح تجي لهون
فرح :ليش ؟
Telegram:@rwayate
هبة :لك شبك ما الشئة استئجرتللك اياها بإسمي 😥
فرح :ولي طب شو بدي اعمل ،هي رجعت دخلت بمشاكل 😭
هبة :مالي غير ريان
فرح :لا هبة لاتدخلي ريان بهالئصة ،مابدي يخيب املو فيني 😢
هبة :ليش ،ماهوة من اول بيكرهك
فرح :هبة ريان كان يجي يزورني عطول
هبة :شو ههاد وليش ماحكيتي 😠
فرح :شو بدي ئلك ...والله مو عرفانة شو سوي 😭

رجعت جيني عغرفتا وئعدت وهية لسا مو مستوعبة هالحكي يلي سمعتو...
جيني :العمئ ...اسما فرح وريان بيكرهها ...وجريمة ئتل ...وهبة ليش هادية لهالدرجة كأنو مو صاير شي 😱
حملت جيني موبايلها ورنت علئ ريان...
ريان :اي جيني
جيني :ريان بتجي لهوون بسرعة ،في مصيبة وئعانة عراس هبة
ريان :شوفي شو اللي عم تحكي
جيني :تعال عالبيت بسرعة ورح تعرف كل شي
Telegram:@rwayate
طلع ريان من المكتب مو شايف ئدامو...

==========================\
اتصل ماهر بقيس ...
قيس :الو
ماهر :سماع قيس ئلتلك اللي صار انا مالي زنب فيه
قيس :سماع ماهر ئلتلك لو طبئت السما عالهالارض مارح تطول ضفرا
ماهر :اي لا تكون كتير متأكد من هالشي
قيس :شو ازضك 😠
ماهر :ليكا لينا معي وهلئ داخلين عالمحكمة نكتب كتابنا
قيس :شووو عطيني خليني حاكيها 😡
ماهر :لا ما حزرت ....
وسكر ماهر الخط بوجه قيس..
لينا :خلص ماهر يلي رح نعملو غلط وقيس مارح يسكت والله ليئتلك ويئتلني 💔
ماهر :انتي بتحبيني لينا ؟
لينا :اي والله
ماهر :معناتا بدنا نضحي 💛
ومسكلا ايدها ودخلها عالمحكمة...
==========================\
وصل ريان عالبيت وفات ولئا فرح ئاعدة وعم تبكي ...
ريان :شو في ؟
هبة :شبك اخي مافي شي 😥
Telegram:@rwayate
ريان :شبها منئ ليش عم تبكي
طلعت جيني من الغرفة وئالت :ليش لسا عم تناديلا منئ ...رين هي البنت ..
هبة :جيني 😠 فوتي لجوة انتي مادخلك
ريان :شو الئصة ؟
جيني :هبة انا اسمعت كلشي مافي داعي تخبي علئ ريان
هبة :لك انتي شو دخلك
جيني :لك لهلئ مافهمتي هي البنت رح تروحك بخبر كان وانتي لسا ئاعدة ولا علئ بالك
ريان :هبة شو ازضا جيني
رن تلفون هبة وردت :الو...اه اي انا هبة مين حضرتك ؟...الامن الجنائي 😰 ...اي اي اكيد رح اجي ...وسكرت الخط
جيني :انشالله تكوني استوعبتي ،
ريان :لك اختي الامن الجنائي ليش عم يسئل عليكي ؟
جيني :انا بئلك اخي ،هي البنت ئتلت زميلتها بالبيت يلي استأجرتلا اياه هبة ،وهلئ هية هربانة...وبتعرف ليش ما استأجرت البيت بإسما لأنو اسم منئ مزيف ...اخي علئ حسب ما اسمعت انك لو عرفت اسما الحئيئي كنت رح تعصب كتير ...رين هالبنت اسما فرح
ريان :انتي....فرح
Telegram:@rwayate
كانت فرح عم تبكي وحتئ الحكي مو طالع معها....
هبة :ريان انا كنت بدي ئلك بس...
ريان :خرسي هبة ،خرسي ولبئئ تحكي شي ،لك كيف ائدرتي تأمني للبنت يلي سلمتك بإيدها لهداك الحيوان 😠
هبة :بس اخي ان...
صرخ ريان :عم ئلك خرسي وانتي فرح ...انا بعرف اتصرف معك 😠
فرح :والله انا مائتلتا ،رياان مشان الله سدئني انا مائتلت حدا 😭
فتل ريان وشو عنها ...
فرح :كرمال الله تسمعني ،اي انحبست بتهمة الئتل بس مائتلت ...وصح اني سلمت هبة لعماد بس انا اللي خلصتك من ايدين اللي كان رح يئتلك ،لك كانت سكينتو عرئبتك
ريان :يعني شو ناطرة ئلك شكرا ...ياريتني متت ولا كنت شفت اختي بهديك الحالة وئتا ..
هبة :💔
جيني :😣😣
فرح :بس عماد ما لحئ يعملا شي ،لأني طعنتو بإيدي ،لك انا ضربت اخي بالسكين لحتئ ما يأزي هبة ...💔
انصدم ريان :ضربتي اخوكي !؟
فرح :اي شو كنت مفكر عماد اخي من امي بس ئلال اللي بيعرفو 😢💔
هبة :بكفي فرح
فرح :ريان عماد ما مات وهوة عم يدور عليي لينتئم مني ... والبنت اللي ماتت بجوز هوة ئتلا
سمعو صوت سيارات الشرطة صارت تئرب واتطلعو كلون ببعض...
هبة :مين خبر الشرطة 😱
ريان :فرح حدا بيعرف انك هون ؟
فرح :لاا
ريان :معناتا تعالي معي...
Telegram:@rwayate
مسك ريان ايد فرح ونزلا من العمارة و ركدو لبين العمارات ...واتخبو بزئاء ديئ ...
اتطلعت فرح بريان وعيونا عم تلمع ...وريان كان عم يرائب الشرطة اللي وئفت ئريب بيتون ونزلو...
فرح :ريان ليش ماسلمتني ؟
ريان :....
فرح :ريان ،رد عليي ...
سند ريان حالو عالحيط وكان مبين عملامح وشو العصبية...
==========================\
وببيت هبة ...
المحقق :يعني انتي عم تؤولي البنت يلي استئجرتيلا البيت هي يلي ئتلت
هبة :لا ماحكيت هيك ،فرح ماممكن تئتل حدا
المحقق :عكل حال انا اتصلت بالمحققين اللي كانو مستلمين قضية فرح زمان
هبة :ليش تتصل فيون خلص خليك انته وحقق معي
وفجأة دخل عدي من الباب ...
المحقق :احترامي سيدي
عدي :شو صار معكون
جيني :هلئ انته المحقق يلي عم يحقق بهالقضية ؟😳
اتطلع عدي علئ جيني ورجع بعد نظرو عنها واجت عينو بعين هبة ...
عدي :وينا ؟
هبة :مين ؟
عدي :فرح وينا
هبة :مابعرف
عدي :وانتي جيني مابتعرفي
اتطلعت جيني بهبة ورجعت اتطلعت بعدي وئالت :لا والله مابعرف 😒
Telegram:@rwayate
==========================\
وئف ريان تكسي وأخد رهف علئ منطقة عبارة عن غابة ونزلو بمكان مئطوع...
فرح :ريان وين اخدني ؟
ريان :بدك تنسجني ؟
فرح :لا مابدي 😢
ريان :معناتا الحئيني بدون صوت...
ضلو يمشو شي عشر دئايئ بين الشجر وأخيرا وصلو علئ بيت مستقل مافي غيرو بالمنطئة وفتحو وفات...
ريان :مابدك تفوتي...!؟
اتشجعت فرح وفاتت ورا ريان...شغل ريان الكهربا ....
فرح :لمين هالبيت ؟
ريان :هاد كان بيتنا من زمان ،كنا نجي نصيف فيه ئبل ما يموت ابي...
فرح :الله يرحمو
شلح ريان جاكيت البدلة ورماها عالكنبة وئعد وفرد ايديه وغمض عيونو وبلش ياخد نفس...
ضلت فرح وائفة وعم تطلع بـ ريان ...
رفع ريان راسو وئلا :مابدك تئعدي ؟
فرح :ليش ؟
ريان :شو هوة يلي ليش ؟
Telegram:@rwayate
فرح :ليش ماسلمتني كنت خلصت هبة وجيني من السين والجيم...
ريان :ليش انتي اللي ئتلتيها ؟
فرح :اكيد لا 😢
ريان :معناتا ليش لسلمك ،فرح انا محامي ومابئبل بالظلم..
فرح :مشان هيك ؟
ريان :لا اكيد في سبب تاني
فرح :شوهوة !؟
وئف ريان وراح وئف مواجيه فرح وبلش يتطلع بعيونا الزرء اللي كانو مغرئين بالدموع...
ريان :بصراحة لئيتا تئيلة سلم روحي لحدا..❤️
فرح :....
ريان :كيف بدك اياني سلم البنت يلي حبيتا بإيدي للشرطة
فرح :ريان ❤️
ريان :فرح انا بحبك ...❤️
وبدون وعي رمت فرح حالا بحضن ريان وبلشت تبكي وتئول :لا تتركني ريان وانا كمان بحبك ❤️
لفها ريان وئلا :لاتخافي ياعمري بوعدك ماخلي حدا يئرب عليكي ❤️
وبعد وئلا :هلئ انا بدي روح شوف شو صار مع هبة وجيني بالبيت وانتي سكري الباب علئ حالك منيح وماتفتحي لحدا اتفئنا
هزت فرح براسها وراح ريان وسكرت الباب وراح....
Telegram:@rwayate
==========================\
وببيت قيس ..كان عم يصرخ ويئاتل وأخو عاصم يحاول يهدي بس بدون فايدة ...
قيس :لك شفتي شو عملت هالداشرة لكن ماشالله عنك شو عرفتي تربي
عاصم :قيس حاج تغلط هيك مع امك 😠
قيس :والله كأنو مو هامك اللي عملتو اختك ،لك عاصم هي طلعت عن شورنا وصا لازمها دبح
ام عاصم :لااا والله بغضب عليك وعلئ اخوك ازا لينا بيصيبا شي
قيس :تغضبي عليي لأنو بدي اغسل عاري ..
عاصم :قيس الشب اجا لوسط بيتنا لحتئ يخطبها وفات من الباب وما نط من الشباك ،بس انتة كبرت راسك وبطلت تسمع او تعطيمجال يحكي ...وهي نتيجة تسرعك 😠
قيس :لك هاد الواطي مجرم لك هوة اللي خطف مرتي سحر من زمان
عاصم :شووو
قيس :لك اي خطفها لحتئ يخليني اترك فرح تهرب من ايدين الشرطة ،بس ما زبطت معو ،وئتا ئدرت احبسو هوة واختو بس هلئ مارح خلي يتهنئ لا هوة ولا اختك اللي بلشت عدادها من اليوم 😠...
#يتبع....
#جُرحً_اَْلّمٌاَْضيِ,,,,,
#الجزء_الثامن
Telegram:@rwayate
ورن تلفون قيس ورد :الوو
عدي :قيس ...تعال عالفرع فورا
قيس :خير شبدك انته التاني ؟
عدي :فرح ارتكبت جريمة ،وهبة مخبيتا
قيس :شو عم تحكي وهبة شو دخلها
عدي :مابعرف ليش عم تحميها وماعم ترضئ تعترف وينها ...تعال فورا خلينا نحل هالئصة هبة مالازم تبات بالفرع اليوم...
طلع قيس من البيت وراح بوشو عالفرع ....
Telegram:@rwayate
كان عدي ئاعد بغرفة مع هبة وعم يحقق معها..
عدي :هبة بتعرفي اني ماني حاببلك هالئعدة بئئ حكيلي وينها فرح
هبة :ئلتلك مابعرف
عدي :حبيبتي..❤️
هبة :عدي لو سمحت انا ماني حبيبتك
عدي :متل مابدك ،بس انا بدي مصلحتك..
وفجأة دخل قيس عالغرفة وئرب علئ هبة :شو انسة هبة انتي اتعودتي عدخلة الفروعة
اتطلعت هبة بقيس وما عبرتو
ضلو عدي وقيس يحاولو مع هبة مشان تحكي وحققو مع جيني ومع ريان وماطلعو بنتيجة وقررو يتركوون يروحو....
Telegram:@rwayate
==========================\
رجعو ريان وهبة وجيني عالبيت ...
جيني :اي وبعدين
ريان :ولاشي
هبة :وين رحت بفرح
ريان :ببيتنا يلي بالغابة
هبة :وبركي عرفو مكانها ؟
ريان :مين رح يعرف ازا ماحدا فينا حكا
جيني :لك رين علئ علمي بتكرهها ليش ساعدتا وخبيتا 😒
ريان :بعدين بتعرفي
وفات ريان عغرفتو وهوة عم يفكر بفرح 😍
Telegram:@rwayate
==========================\
بعد بيوم طلعت جيني عالمدرسة وبتحس انو في حدا عم يرائبها...بتصي بتتلفت حوليها ما بتلائي حدا ...وبتفوت عالمدرسة..
اما هبة بتوصل عالمدرسة وبتئابل قيس عالباب
قيس :صباح الخير
هبة :صباح النور
قيس :كيفك اليوم
هبة :تمام الحمدلله ..شو وينو كنان ؟
قيس :هلئ فات لجوة
هبة :اي منيح وانا كمان بدي فوت...
ودارت بدها تفوت ومسكها قيس من ايدها وسألها :يعني انتي جد ما بتعرفي وين فرح ؟
هبة :ئلتلك كزا مرة ما بعرف وينا ....
وفاتت هبة لجوة الصف ،اتطلعت بكنان لئتو مركز فيها
هبة :شبك كنان مريض شي
كنان :لا انسة ...
عطت هبة الحصص للطلاب واجا وئت يطلعو استراحة ...طلعو كل الطلاب معدا كنان...
اتطلعت هبة فيو وسألتو :ليش ما طلعت مع رفئاتك..!؟
وئف كنان وئرب ناحية طاولة هبة وئال :انسة بدي اسألك سؤال معليش 😓
هبة :اي كنان اسآل
كنان :انتي ماما شي ؟
Telegram:@rwayate
انصدمت هبة من سؤال كنان وماتوقعتو منو
هبة :حبيبتي كنان انتة مين ئلك تسألني هيك ؟
كنان :لا والله بس...😔
ئربت هبة لعند كنان :كنان احكيلي مين ئلك انو انا امك ؟
كنان :ماحدا ...بس عطول بشوف صورك عند بابا بالدرج ،وانا بعرفك حتئ ئبل ما تجي عالمدرسة ...
اتفاجأة هبة :صوري بدرج ابوك ،وانتة مفكرني امك ...😥
كنان :انسة فيني ناديلك ماما 😢
اتطلعت هبة بعيون كنان ومائدرت ترفضلو طلبو
هبة:اي عادي حبيبي ناديني اللي بدك اياه ...😔
بعد شوي بتوصل صور عموبايل هبة ...
بتفتح الموبايل بتكون الصور لجيني. وهية ماشية بالشارع...ورسالة اجت وراها مباشرة «ماكنت بعرف انو بنت عمك حلوة لهالدرجة »
انصدمت هبة ووئفت علئ حيلها وهية خايفة....
Telegram:@rwayate
طلعت من المدرسة وركبت بسيارتها ومشيت فيها علئ مدرسة جيني ،وهية عالطريئ اتصلت هبة علئ ريان...
ريان :اي هبوش
هبة :رياان جيني
ريان :شبا جيني ؟
هبة :ريان فئ حدا عم يرائب جيني ،شكلو ناوي عنية وسخة لأنو بعتلي صور مصورها لجيني وهية عطريئ المدرسة ،ريان انا متأكدة انو هاد عماد 😰
ريان :انتي وين ؟
هبة :وين بدي كون ،انا عالطريئ لعند مدرستا ،بدي اتطمن عليها ....