قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
البيت بهالوقت
بتعرف شادي كنت متخيلة انو ما بقى نسهر تحت هالشباك

كان عم يطلع بعيوني ومبين عليه قديشو مخنوق
شادي. كييف كان فيني أتخيل انو هالعيون صارو لحدا غيري

وسن. شادييي

شادي. اممم

وسن. ما بدك تعرف شو الي صار

شادي. انا رح أطلع بعيونك وانتي احكيلي

حكيتلو كل القصة وانا عم اختنق من جوا ...
وسن. وهي انا هلق قدامك

شادي. مجنونة بربي مجنونة لك كييف اجتك القوة

وسن. بهديك اللحظة كنت مستعدة خلص عليه ولا خون الوعد الي قطعناه انا وياك

شادي. انا بعشقك يا بنت

صرت افرك بأصابع ايديي واحكي بتوتر وسن. ليك شادي بعرف هلق رح تمرق علينا فترة صعبة شوي واكيد بابا رح ياخد مني الموبايل الأفضل انو معد تجي لهون

شادي. مافي شي بيفرقنا وثقي فيني بعدين انا ما فيني ابعد

وسن. بعرف بعرف بس انا بدي اهلي يقتنعو فيك ما بدي يكرهوك بزيادة خلينا نبعد هالفترة لحتى تبرد النار جواتون وبعدين ما بيصير غير الي كاتبو الله

شادي. اوووف مع انو هالشي صعب عليي بس لنشوف شو اخرتها

رغم الوجع الي جواتي كنت مبسوطة كتير ما توقعت اخلص من قاسم بهالسهولة وما توقعت ارجع لحبي من جديد

وطبعاً صار الشي الي توقعتو صرت أتصبح بقتلة واتمسى بقتلة بابا بيوصلني عباب الجامعة واخي بيرجعني
كنت عم بختنق انا وشادي منشوف بعضنا بالجامعة من بعيد منراقب بعض بصمت ومنضل مكفيين طريقنا

لحد ما اجى يوم وابو شادي جمع كل رفقاتو وراحو لعند بابا ليطلبوني لما خبرني شادي كنت مبسوطة ومتوترة بنفس الوقت

فات بابا عغرفتي وهو عم يسب ويصرخ انقمط قلبي وصرت أرجف من خوفي

أبو وسن. وسن

صرت أرجف وسن. خير بابا

أبو وسن. ليكي وليك عندك خيار من التنين
اما بتنسي لشادي نهائياً وما بقى بدي أسمع اسمو علسانك
او بتوافقي عهداك الكلب وبتنسي انو عندك اهل بغضب عليكي ليوم الدين وبتعتبري حالك بلا اهل

صار يصرخ. فكري ورديلي خبر

خبط الباب بقوة وطلع غمضت عيوني من قوة الضربة
تنهدت بعمق وفتحت عيوني واقعة بسيف بين حدين شادي روحي ادا تركتو بموت من القهر واهلي مستحييل استغني عنهون لانون كل حياتي

قعدت بزاوية الغرفة وصرت أرجف من قهري لييش هيك عم يصير معي ليييش؟!

بعد يومين...
فتحت باب غرفتي وطليت لبرا كنت حاسمة قراري النهائي وكان لازم اتحمل كل العواقب
وقفت ورا مكتب بابا الي كان عاطيني ضهرو وعم بيدخن سيكارة ورا التانية

وسن. بابا

ضل عاطيني ضهرو أبو وسن. شوو قررتي!

غمضت عيوني وحكيت بصوت عم يرجف وسن. اي انا قررت...

وضعني بين سيف ذي حدين وكلاهما سيقتل روحي فكيف لي أن أقدم الموت على الموت!
#ضجيج_الحب_بقلم_رومانتيكا
#واقعية
الجزء الخامس............

وقفت ورا مكتب بابا الي كان عاطيني ضهرو وعم بيدخن سيكارة ورا التانية

وسن. بابا

ضل عاطيني ضهرو أبو وسن. شوو قررتي!

غمضت عيوني وحكيت بصوت عم يرجف وسن. اي انا قررت

لف الكرسي لناحيتي وتطلع فيني أبو وسن. شو قررتي؟!

وسن. انا وافقت على شادي

كانو عيونو عم يقدحو شرار أبو وسن. بتنسي انو عندك اهل واخوة بهالبيت وبعد ما تتجوزي ما بدي شوف خلقتك لا هون ولا بالحارة كلا

وسن. انا قلت رح وافق على شادي بس ما قلت رح اتخلى عنكون

أبو وسن. انقلعي من خلقتي ولا تفرجيني وشك

طلعت من الغرفة بهدوء وتركت ابي عم يدخن سيكارة ورا التانية هو قبل يزوجني شادي ليخلص من حكي الناس بس متأكدة رح يجي يوم ويسامحني ...

....................................
بعد صد ورد وأخد وعطى اجى شادي واهلو لعنا كانت معاملة بابا رسمية لدرجة بس بدو يخلص ومو طايق يطلع بوجهي

اما انا وشادي كنا طايرين من الفرح وما عم نصدق الي صار حددنا موعد العرس بعد تخرج شادي من الجامعة

وبهالاثناء كنا كل يوم نطلع انا وشادي نجهز لبيتنا كنت دائماً التفت للشغلات الي باللون الزهري لأني بعشق هاللون وهالشي كان واضح من عفش بيتي الي كان طاغي عليه اللون الزهري

شادي. حتى ليفة الحمام بدك تجيبيها زهري

وسن. كل شي بدي جيبو زهري

شادي. بس انا ما بحب الزهري

وسن. طالما انا بحبو يعني انت بتحبو لانو انا وانت واحد

شادي. اي شو الشغلة بالغصب
طيب تعي شوفي هي الفازة

وسن. زهري!
شادي. لا ما حزرتي اسود
وسن. ما باخد غير زهري
شادي. وانا ما باخد غير أسود
وسن. طيب ماشي يا شادي رجعني عالبيت بطلت أشتري شي
سحبني من أيدي شادي. لك خلص تعي منشتري التنتين ولا بزعلك
وسن. طيب أمري لألله

طلعنا من المحل عم نضحك عبعض وصلني شادي عالبيت ورجع حط الاغراض ببيتنا

كل العالم كانت تطلع علينا وتشوف الحب الي باين بعيونا كانت أيامي مع شادي من أسعد ايام حياتي

مرت الأيام وتخرج شادي وانا ترفعت عالسنة الرابعة والتهينا بالتحضرات للعرس ماما كانت تساعدني شوي بس بابا ما كان يرضى يحكي معي

.........................................

وأخيييراً تزوجنا وببيت واحد سكنا...
فتنا عبيتنا شابكين أيدين بعض والفرحة باينة بعيونا...
عشقي ألك كان حلم أشبه للمستحيل...
ومعك مافي شي مستحيل...

ما كنت عم صدق الي
صار واخييراً صرنا ببيت واحد

قرب مني وضمني بقوووة وكأنو عم بيحطم سنين البعد كانت انفاسو عم تلفح برقبتي وعم تخليني اتوتر كانت عم تخبرني شقدو مشتقلي خلتني ارجف بين ايديه

شادي. واخييراً صرنا ببيت واحد
انا اشتقتلك كتيير

بتوتر وسن. ههههه واخيراً

شادي. طالعة كتيير حلوة

وسن. شادي لا تخجلني

شادي. بحبك

وسن. وانا كمان

يوم الي جمعني فيك كان احلى يوم بحياتي اسطورة عشقنا صارت واقع ومعك كنت أسعد انثى عوجه الأرض
وطالماً انا عم بعشقك كل يوم ضجيج حبنا ما رح ينتهي بهالكون

.................
فقت تاني نهار الصبح لبلش مشوار جديد لاني ما تعلمت عالخسارة
افطرنا انا وشادي وجهزت حالي ورحت عبيت اهلي

دقيت الباب وانا خايفة من ردة فعل أبي فتحتلي أمي وضمتني بلهفة

أم وسن. وسن كيفك أمي ؟

أبو وسن. مين عالباب يا مرة
تطلع ناحيتي واكتست ملامح وشو الغضب
هي أنتي!

وسن. كيفك بابا

صار يصرخ أبو وسن. كأنك ما عم تفهمي ولا شو!
قلتلك عهالبيت ما الك فوتة افهميها بقى

وسن. ان شاء الله مفكر فيك تمنعي عنكون انا كل يوم رح اجي لهون وما رح اقطعكون

أبو وسن. انتي اكيد عم تجاكريني
تطلع عأم وسن. رويدة فوتي لجوا

طبق الباب بوجهي وتركني وراه عم بختنق وطول الطريق عم فكر شو بدي اعمل قررت اني روح لعندون كل يوم لحتى يسامحني
وفعلاً ضليت شهرين كل يوم روح لعندون ووقف قدام الباب
ضليت شهرين استسمح من ابي ليرضى عني

كان شي صعب كتير بس واخيراً فتحلي الباب وخلاني ادخل
انتصرت حسيت روحي ارتدتلي وكأني ماني عاطية فرحتي لحدا كنت عم بتفتل ببيت اهلي متل الفراشة

نطرت شادي لحتى رجع عالبيت ركضت عليه وحضنتو بقوة

وسن. واخييراً شادي واخيراً

شادي. شوو!

وسن. بابا قبل يفوتني عالبيت

شادي. عنجددد!

وسن. ايي الحمدلله

حملني وصار يدور فيني لحتى فتل راسي

وسن. خلص شادي خلص ههههههه

قعد عالكنباية وخلاني بحضنو
شادي. لقيت شغل بمشفى

وسن. عنجدد هههه الهيئة اليوم في اخبار حلوة كتيير

صار يلعب بخصل شعري شادي. بس في مشكلة

وسن. شو هي!

شادي. انو الشغل بغير محافظة ويمكن نتضطر ننقل من هون

وسن. بس انا ما بدي بعد عن هون اهلي واهلك جامعتي ورفقاتي كيف بدي اترك كل هدول انا مرتاحة هون

شادي. ليكي هالعرض ما بينرفض لانو الراتب كتير كويس وكل اسبوع بجيبك لهون لا تخافي كل ما تشتاقيلون بجيبك

وسن. اووف ياه

شادي. خلص ابو عنتر لا تعصب

مسكت المخدة وضربتو فيها عوجهو وسن. انا ابو عنتر ماشي يا شادي

سحبني من ايدي وضمني لصدرو

اتفقنا انو يروح ويشوف كيف الشغل وادا عجبو الوضع بيأمنلنا بيت وبيجيبني لعندو وبعد أسبوع شادي جهز أمورو وحزم غراضو استعد ليسافر

ضميتو بقوة وسن. رح نشتقلك كتيير

شادي. ههههه مين انتو

وسن. انا وابني

تطلع فيني وكأنو نصدم من الي سمعو شادي. مييين!

وسن. ابنا جود شبك شادي

شادي. انتي حامل

وسن. اييي لكن شو عم بحكي

صار يضحك بهستيريا قرب مني وحملني
شادي. الف مبروك النا

وسن. الله يبارك فيك بس من هلق ها بدي جود يشبهك بكل شي

شادي. وصرتي مقررة اسمو كمان

وسن. هيك شي

شادي. وادا طلع بنت منسميها عسل

وسن. أمري لألله موافقة

ودعت شادي ووعدني يتصل فيني اول ما يوصل ويطمني عليه
صار أخر النهار وما اتصل كنت متوترة كتيير لاني دقيتلو وما رد على موبايلو
يا ريت لو شبعت منك قبل ما تطلع يا ريت لو دفيت ضلوعي من ريحتك قبل ما افقدها ويا ريت لو تنفع هالكلمة بعد ما نخسر...

ليتني أشبعت ضلوعي من رائحتك قبل الرحيل
#ضجيج_الحب_بقلم_رومانتيكا
#واقعية
الجزء السادس.............

صار أخر النهار وما اتصل كنت متوترة كتيير لاني دقيتلو وما رد على موبايلو
يا ريت لو شبعت منك قبل ما تطلع يا ريت لو دفيت ضلوعي من ريحتك قبل ما افقدها ويا ريت لو تنفع هالكلمة بعد ما نخسر..

دقيت لكل اهلي واهلو بس ما حدا عندو خبر عنو

نطرتك كتيير وانا على اعصابي...
كنت متأكدة انك رح ترجعلي لانك وعدتني ما رح تتركني...
نطرت يوم...يومين...تلاتة اجت ايام واجى جود على هالدنيي وانت لسى ما جيت

كنت لساتني عم بنطرك ومستعدة انطر العمر كلو وانت بتعرف هالشي

بهالاثناء كنت قاعدة عند بيت حمايي عم طبطب عجرحون وعم يطبطبو عجروحي
عمي سأل عنو بكل المحافظات وما خلا مكان ما دور فيه ومرت عمي صابتها الجلطة من أثر الزعل

ناس تقول اخدو الجيش وناس تقول مات وناس تقول انقتل شغلات كتيرة ما كان قادر عقلي يستوعبها صابتني حالة انهيار عصبي
فجأة انقتل كل شي جواتي فجأة انقلبت فرحتي لجحيم

ضميت ابني لصدري بلهفة وشوق كنت عم شم ريحتك فيه وعم بتخيلك مكانو ادموعي خانتني وصرت ابكي مع اني وعدتك ما ابكي

دخلو بابا وماما لعندي وكانو حزنانين عوضعي
حملو جود وصارو يطلعو فيه تنيناتون

ام وسن. الله يجعلو من الصالحين

وسن. آمين يا رب

ام وسن. ما بدك تجي لعنا

وسن. ماما انا قاعدة هون ومرتاحة ما بدي يرجع شادي وما يلاقيني تركوني عراحتي

ابو وسن. كييف يعني مرتاحة انتي عندك اهل وما بيصير
تضلي هون

ام وسن. مشان الله يا أمي حاج تحرقيلنا قلبنا كل العالم عم تقول جوزك مات الله يرحمو سلمي امرك لربك وأرضي بالواقع

قاطعتا وسن. ما مات ما مات هو موجود ليش ما عم تفهمو عليي انا حاسة فيه
صرت أشهق. مشان الله لا تجيبو سيرة الموت علسانكون

ابو وسن. طيب ما مات بس ضبي غراضك وغراض ابنك لانك ما رح تضلي هون

قربتني أمي لعندا وصارت تضمني لهديت شوي ام وسن. طولي بالك ...طولي بالك

رحت مع اهلي وبقلبي في غصة وشرخ بروحي ما عم يقتنع انو شادي خلص راح شادي مات...

فتت عغرفتي وفتحت الشباك تطلعت حواليي وانا عم بنطرو ليجي صار الهوا يلفح بوجهي التفتت بكل الاتجاهات وما كنت شوفو
غمضت عيوني وصرت شوف صورتو قدامي كنت عم بسمع صدى صوتو

..........................................

وسن. لما شفتو صرخت بأعلى صوتي وقلتلو ما بدي ياك بكرهك ...بكرهك كتير وما رح أتجوز غير شادي

دمعو عيونو شادي. بربي مجنونة

وسن. الحب بلا جنان مالو طعم

......................................

شادي. انتي ألي وبس وما بسمح لحدا ياخدك مني ومستحيل اتركك تضيعي من أيدي

وسن. وانا بوعدك رح ضل حارب ومستحيل أتركك

..........................................

فتحت عيوني الي متجمع الدمع عليهون
وسن. مستحيل أتركك مستحيييل

اخدت هاتفي وبعتلو رسالة

"شادي يا عمري انا اشتقتلك كتيير انا ناطرتك عند شباك غرفتي ما تنام"

ضليت ناطرة وناطرة غفيت وانا عالشباك وهو ما كان يجي

فقت الصبح والشمس عم تلقي أشعتها بعيوني فتحت موبايلي وسحبت نفس عميق بحزن بقهر ووجع ما رد عليي رجعت بعتلو

"صباح الخير حبيبي رد عليي ضروري انا بحبك"

أيام كتيير كانت تمر على نفس الحال دائماً ابعتلو رسائل دائماً اشكيلو عحالي من بعدو وهو ما كان يرد علييي

أبني كان شبهو بكل شي عيونو حركاتو حتى غمازتو كان اخد من ابو شبه مو طبيعي وكل ما عم يكبر عم يكبر الشبه بيناتون صار عمر جود سنة وما بيعرف أبو غير بالصور

متعلق كتيير بخوالو وبيقول لجدو بابا
كنت بتمنى يشوفو شادي هو وعم يكبر كنت بتمنى يشوف خطواتو الاولى

كنت صافنة بذكرياتي لما اندق الباب عليي كان أخي وسام

وسن. فوت اخي

وسام. اختي ما بدك تطلعي

وسن. وسام ما جاي عباليي

وسام. لأيمتا وسن انا بعرف انك عم تكابري عحالك وما عمتبينيلنا شي بس انا حاسس فيكي انتي عم تدوبي متل الشمعة قدامنا

دمعو عيوني وسن. اخي مخنوقة كتييير اشتقتلو

وسام. بعرف بس الحياة بدا تمشي لازم تهتمي بأبنك تعوضي عن النقص بغياب ابو وتأكدي تماماً لو نصيبك تشوفي رح ترجعي تشوفي

وسن. يا رب

وسام. يالله هلق بدي ياكي تبدلي تيابك وتلبسي جود مشان نطلع مشوار

ابتسمت وسن. ماشيي

وسام. اي هيك ها ضحكي

لبست عالسريع وطلعت لشوف جود دورت عليه بين الغرف ما كنت لاقي التفتت حواليي ما الو اثر فتحت باب البيت كان عم يركض بسرعة

جنيت لما شفتو وصرت الحقو بخوف وانا عم ناديلو صفت سيارة مسرعة غمضت عيوني وصرخت هداك الصوت...

في دستور عشقي ليس هناك رحيل فأن لم تكن بقربي فحتماً أرواحنا ستتعانق.
#ضجيج_الحب_بقلم_رومانتيكا
#واقعية
الجزء السابع والأخيير............

لبست عالسريع وطلعت لشوف جود دورت عليه بين الغرف ما كنت لاقي التفتت حواليي ما الو اثر فتحت باب البيت كان عم يركض بسرعة

جنيت لما شفتو وصرت الحقو بخوف وانا عم ناديلو صفت سيارة جمب باب البيت

حملت ابني وتنهدت بعمق "الحمدلله ما صرلو شي"

ضلت عيوني معلقة عالسيارة الي وقفت جمب الباب حطيت أيدي عتمي وصرت أشهق وصرخ ما كنت عم صدق الي عم شوفو

وسن. ششادي!

صرنا نركض عبعض وضمينا بعض بكل قوتنا كان بدي ينتهي الكون بهاللحظة انا وشادي وابنا جود اتمنيت لو انتهت حكايتنا بهالمكان ولهالحد
ضميتو بقوة وصرت ابكي شبعت ضلوعي بحنيتو وانفاسي تعبت من ريحتو

بعدت من حضنو لأخد نفس وانا عم بشهق وابكي كل الناس عم تطلع فينا واهلي متجمعين حوالينا

شادي. هاد ابنا؟!

هزيت براسي وسن. ايي هاد ابنا جود اشقنالك كتيير

اخدو من ايدي وصار يتفحص ملامحو ضمو لصدرو شادي. وانا كمان اشتقلكون كتيير

صرت اشهق وسن. قلتلون اني حاسة فيك قلتلون انك ما متت بس ما حدا صدقني انت وعدتني ما تتركني وهي وفيت بوعدك

مسحلي دموعي شادي. ما قلتلك لا تبكي

وسن. لييش تركتني ورحت ليييش ما بتعرف انو ما فيني بلاك

شادي. بغصب العني والله بغصب لعني ما بقى اتركون من بعد اليوم

وسن. خلينا نروح عبيتنا

ارتدتلي الحياة برجعتو وبردت روحي ما كنت عاطية فرحتي لحدا نسيت كل شي معو رغم سنتين من الوجع والقهر ببعدو
تغدينا عند اهلي وودعناهون ورحنا كان جود عم يتعلق برقبة جدو ويقلو بابا وكتير زعل لما تركناهون

رحنا عبيت حمايي الي كانو بيعرفو برجعة شادي لانو مرق لعندون قبل قضينا النهار عندون وخبرنا شادي انو كان بالسجن ظلم وتشابه أسماء

سنتين من الوجع والقهر والحرمان بالأخير بيطلع تشابه أسماء فرحانة برجعتو وزعلانة عليه بنفس الوقت كان غير شادي الي بعرفو
وجهو نح
فان وحالق دقنو ومبين عليه التعب

كملنا النهار عند بيت عمي ورجعنا عبيتنا البيت الي ما قعدت في غير كم شهر وانا عروس ما كان كتير مغبر لاني كل فترة كنت روح عليه ونضفو

قعدني بحضنو وحط جود جمبنا

شادي. واخيراً صرنا لحالنا

صرت أتلمس دقنو وسن. واخيراً

صار يلعب بخص شعري شادي. لما كنت بعيد عنك كنت كل يوم حاكيكي اتذكر جنانك وحركاتك واضحك وخصوصي لما تبرمي بأيديكي لما تعصبي

وسن. ههههه كييف هيك انا الي بعرفو كنت أكرهك كتيير ما كنت اتصورك قدامي فجأة دخلت عقلبي كيف وشلون ما بعرف

شادي. انا بقلك كيف اول الشي كنت جاكرك لاني بحبك بحب استفزك وألعب بأعصابك كنتي تمشي واثقة بحالك وما تعطي وش لحدا قوية كتير وانا بحب البنت القوية وقد حالها
انا بحبك هيك مشان هيك بقلك لا تبكي...

صفن شوي فيني وبعدين رجع يحكي. بتعرفي شو!

وسن. شوو

شادي. جاي عبالي أخدك من هون ونهرب انا وياكي وجود

وسن. لوين بدنا نهرب

شادي. عأي مكان المهم نبعد فكرت كتير لما كنت جوا بالسفر وخصوصي وضع البلد كل مالو عم يسوء

وسن. واهالينا

شادي. منطالعهون لعنا

وسن. وانا موافقة

مسك أيدي
شادي. ما قلتيلي كيفك بغيابي

وسن. ما اشتقتلك

شادي. كذابة اصلاً قرأت كل رسائلك
فتح موبايلو. ليكي بحبك اشتقتلك بعشقك هاد شو بتسمي

وسن. اصلاً كذب مو انا

شادي. اكيييد!
معناتا اكيد هي مرتي التانية

صرت اضربو عصدرو وسن. مرتك التانية!
انا ما قلتلك اني انا الكل قلتلك ولا لاء آه رد

مسكلي ايديي التنتين شادي. خلص يا مجنونة بحبك

قاطعنا جود. نااااء

صرنا نضحك عليه وحطينا بحضنا وصرنا نلعبو

مرت أيام قليلة ونحنا عم نجهز للسفر عكندا شادي لقى هناك شغل مناسب بمشفى وانا نقلت أوراقي لكمل دراستي ونبلش حياة جديدة

ودعنا اهالينا وتركنا البلد قررنا نبلش مشوار جديد مع بعض جود بلش حضانة وانا عم كمل دراستي شادي ما منشوفو لآخر النهار بسبب شغلو

صح كنا عم نتعب كتير بس ما حدا مبسوط قدنا اتخرجت من جامعتي كنت أسعد انسانة بالدنيا حسيت بالفخر انا كنت فخورة بحالي واخيراً حصدت تعب سنين من عمري
كانو جود وشادي عم يلوحولي من بعيد وشفت السعادة والفخر بعيونون

بعد فترة صغيرة طلعت حامل وزادت عيلتي نفر جديد سميناه أمير صار عنا ولدين جود وأمير واحد عيني اليمين والتاني عيني الشمال كرسنا كل أهتمامنا وحبنا ألهون ولتربيتون

...............................
"بعد خمس سنين"

وضع البلد كل مالو عم يسوء أكتر مشان هيك قررت طالع اهلي لعندي اما أهل شادي ما رضو يطلعو لأنو ابو ما بيترك البلد

صرت حس بقلق شادي وخوفو على أهلو عم بيزيد مع الوقت دائماً متوتر وخايف عليهون

وصلنا ولادنا عالروضة وضلينا ماشين مع بعض عالمشفى

وسن. حبيبي ليه حاستك مانك عبعضك خير في شي

شادي. مافي شي بس بتعرفي هالفترة الوضع بمنطقة اهلي ما بيطمن

وسن. طيب طول بالك دكتورنا ما بحب شوفك زعلان بعدين بتعمل اكتئاب للمرضى

شادي. لا يا حرام انتي وجهك بيعمل تفاؤل للمرضى علي مربي المريض بيطلع من عندك بدو مشفى

نخزتو من خاصرتو وسن. هلق هيك صار الحكي

شادي. فوتي عالمشفى فوتي

فتنا عالمشفى وكل واحد بيناتنا راح عشغلو والتهى بحالو بس انا كنت طول النهار ماني على بعضي لانو شادي مزعوج وفي شي قامط عصدري وما عم بعرف شو السبب
كان الدوام طويل كتير بالنسبة لألي وعم يمر الوقت ببطئ

لمحت شادي عم يركض ووشو مو طبيعي ركضت لعندو بسرعة

وسن. شادي شادي

التفت لعندي شادي. وسن جيبي الولاد من الروضة

مسكت بأيدو وسن. شادي شبك في شي قطعتلي قلبي شو صاير ؟!

شادي. بعدين وسن بعدين

تركني ورا وراح بسرعة قلبي كان عم يغلي ماني عرفانة شو صاير جبت ولادي من الروضة ورحت عالبيت بسرعة لأفهم منو شو في
فتت عالبيت ما كان جوا ضليت ناطرتو عأعصابي لسمعت صوت طقة الباب
رحت عم بركد

وسن. شادي انت منيح
صل ساكت. شادي فهمني شو صار

زت مفاتيحو عالطاولة وقعد عالكرسي سحب نفس عميق ومبين عليه الهم والحزن
شادي. قطعت بكرا عسوريا

وسن. شوووو؟!
مشان الله شادي حاج تقطعلي قلبي صاير شي حدا في شي!

شادي. اجت قذيفة عبيت اهلي واتصاوبت أمي

اتجمعو الدموع بعيوني وصرت أبكي وسن. هي منيحة كييف صارت

رجع راسو لورا وسحب نفس عميق شادي. آاااه ...ما بعرف وسن قالت بدا تشوفني قبل ما تموت

مسحت دموعي وسن. بعيد الشر عنها

شادي. بدك الصراحة حاسس ما رح تتيسر معي هالروحة قلبي مقموط و حاسس اني ما رح اقدر شوفها

قربت منو وضميتو بقوة وسن. مشان الله حاج تخوفني عليك اكتر ماني خايفة

شادي. الله يقدم الي في الخير

وسن. آمين يا رب

تاني نهار جهز شنتايتو وودعني انا والولاد كان عم بيغيب عن نظري شوي شوي وعم ياخد روحي معو قلي لما يوصل رح يطمني عنو بس انا ما كنت مرتاحة قلبي قامطني وبنفس الوقت ما فيني أبعدو عن أمو
ما كنت عم ركز بشغلي طول الوقت وانا عم فكر في دقلي وقلي وصل عالحدود السورية ولما يوصل لعند اهلو بيرجع بيطمني عنو

ارتحت نوعاً ما ورجعت كمل شغلي مرقت سا
عات طويلة وما كان يدقلي وموبايلو خارج التغطية رجعت توترت من أول وجديد صرت روح واجي بساحة المشفى حتى الكل لاحظ التوتر الي باين عليي

مر أسبوع على نفس الحالة اهلو ما بيعرفو وينو وصار الي توقعو ماتت ام شادي وانا مالي شغلة وعملة غير صلي وأدعي يرجعلي بخير وسلامة

المسا كان عندي مناوبة بالمشفى وعم بفرك أصابيع ايديي وادعي لشادي فتحت موبايلي وصرت قلب بين صفحات الأخبار خبر ورا التاني
فجأة مرق عليي خبر "العثور على جثة شاب سوري مسروقة الأعضاء في أراضي الحدود السورية"

تسارعت دقات قلبي وصارو ايديي يرجفو ما كنت قادرة أتحكم بأصابيع ايديي
فتحت التعليقات وبدني كلو عم يرجف وصرت قلب فيهون بتوتر لحتى لمحت الشب المقتول حطيت ايديي عتمي ووقع الهاتف من ايديي

صوتي عم يقرع بحطيان المشفى وشهقاتي كل مالا عم تعلى

.................................................
((اليوم عيدو زواجنا التامن))

كنت لابسة فستان زهري ناعم للأرض ورافعة شعري أرض الغرفة معباية شموع وورد جو رومنسي ببين مراسم عشق لتنين حاربو كتييير لحتى يوصلو لبعض

قربت عالمسجلة شغلت أغنية لو أشوفك ورجعت لعند شادي سحبتو من أيدو

وسن. نرقص!

قام معي ولفني من خاصرتي وزاح خصل شعري من على عيوني شادي. بتعرفي اني بعشقك

شتت نظري عنو وسن. بعرف وانا كمان كتيير بحبك

باسني من جبيني بعدين قرب من شعري وتنفس بعمق شادي. كمان بعرف
كل يوم بشوفك فاردة صوري وعم تبكي علييي

وسن. انا زعلانة منك وعدتني ما تتركني بس خلفت بوعدك

بعد عني شوي شادي. انا صح متت بس ما تركتك انا معك لساتني موجود بيناتكون

قربت منو وبستو

ما كنت عم شوفك بس كنت متأكدة انك موجود معي وعم تحس فيني اليوم صرلي 8 سنين عأسمك وان شاء الدهر كلو مع بعض يا عمري
حتى لو فرقنا القدر بس أرواحنا مستحيل تفترق

كمشني أمير من رجلي مسحت دموعي وتطلعت فيه

وسن. شبك ماما

أمير. ماما جود أخدلي لعبتي

سحبتو لعندي وسن. تعى لعندي ماما وانت جود كمان تعى لعندي
تركو كل شي ألعاب بأيديهون وأجو لحضني
وسن. ماما بتعرفو انو انا وبابا منحبكون كتيير

جود. بس ماما بابا مات وتركنا

وسن. لا حبيبي بابا ما تركنا بابا بيحبنا كتيير وكل يوم بيشوفنا

أمير. طيب ماما وين بابا

وسن. بابا بالسما فوق لما نعمل شغلات حلوة بيفرحلنا ولما نزعل بيزعل معنا

جود. وادا حكيناه بيسمعنا

وسن. اي ماما بيسمعنا مشان هيك بدي منك انت وأمير تحبو بعضكون كتير وما تزعلو بعض مشان بابا ما يزعل ...بابا مستحيل يتركنا

.................................................

بعد 7 شهور من العلاج النفسي قدرت ارجع لحياتي لأني تأكدت انو حبي لشادي ما بيقتلو الموت
رجعت اهتم بولادي متل الأول واحسن

وحالياً عم بدرس اختصاص قلب وأوعية يمكن لاقي علاج لضجيج قلبي الي ما هدي من أول ما عشقت شادي

رسالتي هي:
الحياة قاسية كتيير ولحتى تقدر تعيش عليها لازم تكون اقوى منها لحتى ما تنكسر من اول مطب
يمكن كتيرين ما رح تعجبهون نهاية قصتي ورح يزعلو عليي بس انا رضيانة بالنهاية رضيانة بقدري الي اختارو ربي
حتى ضعفك وحزنك خلي بقوة ...#النهاية

لم تفرقنا البشر ...
لم تفرقنا المسافات ...
وحتى في الموت لم نفترق فكانت أرواحنا تتعانق... #رومانتيكا
قصة واقعية: #ضجيج_الحب ............ قراءة ممتعة🦋�
بـدايـة الـقـصـة..🍁✨
خبر زوجة إسماعيل: عاش إسماعيل في شبه الجزيرة العر
الاختبار الثالث:

وها نحن الآن أمام الاختبار الثالث.. اختبار لا يمس إبراهيم وإسماعيل فقط. بل يمس ملايين البشر من بعدهم إلى يوم القيامة.. إنها مهمة أوكلها الله تعالى لهذين النبيين الكريمين.. مهمة بناء بيت الله تعالى في الأرض.

كبر إسماعيل.. وبلغ أشده.. وجاءه إبراهيم وقال له: يا إسماعيل.. إن الله أمرني بأمر. قال إسماعيل: فاصنع ما أمرك به ربك.. قال إبراهيم: وتعينني؟ قال: وأعينك. فقال إبراهيم: فإن الله أمرني أن ابني هنا بيتا. أشار بيده لصحن منخفض هناك.

صدر الأمر ببناء بيت الله الحرام.. هو أول بيت وضع للناس في الأرض.. وهو أول بيت عبد فيه الإنسان ربه.. ولما كان آدم هو أول إنسان هبط إلى الأرض.. فإليه يرجع فضل بنائه أول مرة.. قال العلماء: إن آدم بناه وراح يطوف حوله مثلما يطوف الملائكة حول عرش الله تعالى.

بنى آدم خيمة يعبد فيها الله.. شيء طبيعي أن يبني آدم -بوصفه نبيا- بيتا لعبادة ربه.. وحفت الرحمة بهذا المكان.. ثم مات آدم ومرت القرون، وطال عليه العهد فضاع أثر البيت وخفي مكانه.. وها هو ذا إبراهيم يتلقى الأمر ببنائه مرة ثانية.. ليظل في المرة الثانية قائما إلى يوم القيامة إن شاء الله. وبدأ بناء الكعبة..

هدمت الكعبة في التاريخ أكثر من مرة، وكان بناؤها يعاد في كل مرة.. فهي باقية منذ عهد إبراهيم إلى اليوم.. وحين بعث رسول الله، صلى الله عليه وسلم، تحقيقا لدعوة إبراهيم.. وجد الرسول الكعبة حيث بنيت آخر مرة، وقد قصر الجهد بمن بناها فلم يحفر أساسها كما حفره إبراهيم.

نفهم من هذا إن إبراهيم وإسماعيل بذلا فيها وحدهما جهدا استحالت -بعد ذلك- محاكاته على عدد كبير من الرجال.. ولقد صرح الرسول بأنه يحب هدمها وإعادتها إلى أساس إبراهيم، لولا قرب عهد القوم بالجاهلية، وخشيته أن يفتن الناس هدمها وبناؤها من جديد.. بناؤها بحيث تصل إلى قواعد إبراهيم وإسماعيل.

أي جهد شاق بذله النبيان الكريمان وحدهما؟ كان عليهما حفر الأساس لعمق غائر في الأرض، وكان عليهما قطع الحجارة من الجبال البعيدة والقريبة، ونقلها بعد ذلك، وتسويتها، وبناؤها وتعليتها.. وكان الأمر يستوجب جهد جيل من الرجال، ولكنهما بنياها معا.

لا نعرف كم هو الوقت الذي استغرقه بناء الكعبة، كما نجهل الوقت الذي استغرقه بناء سفينة نوح، المهم أن سفينة نوح والكعبة كانتا معا ملاذا للناس ومثوبة وأمنا.. والكعبة هي سفينة نوح الثابتة على الأرض أبدا.. وهي تنتظر الراغبين في النجاة من هول الطوفان دائما.

لم يحدثنا الله عن زمن بناء الكعبة.. حدثنا عن أمر أخطر وأجدى.. حدثنا عن تجرد نفسية من كان يبنيها.. ودعائه وهو يبنيها:

وَإِذْ يَرْفَعُ إِبْرَاهِيمُ الْقَوَاعِدَ مِنَ الْبَيْتِ وَإِسْمَاعِيلُ رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (127) رَبَّنَا وَاجْعَلْنَا مُسْلِمَيْنِ لَكَ وَمِن ذُرِّيَّتِنَا أُمَّةً مُّسْلِمَةً لَّكَ وَأَرِنَا مَنَاسِكَنَا وَتُبْ عَلَيْنَا إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ (128) رَبَّنَا وَابْعَثْ فِيهِمْ رَسُولاً مِّنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِكَ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَيُزَكِّيهِمْ إِنَّكَ أَنتَ العَزِيزُ الحَكِيمُ (129) (البقرة)



يتيع أن شاء الله
هدول القصص حلوة اقرأوهن💚🌼
_🧞‍♂💙✨"