قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
(◕‿◕✿)#الخطيئه_المئة♡✿♡
#الجزء_الثاني✿♡✿
##بقلمي ☜ امل احمد(◕‿◕✿)
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
Telegram@rwayate
مات ابوها وهي بعمر سنه مابتعرف شي عنه ولا حتى كيف شكله عاشت مع امها يلي شقيت وتعبت وتحملت معاملة نسوان الاخوه السيئه كرمال بنتها
وقت صار عمر راما 4 سنوات اتزوجت امها بحسين لحتى تخلص من هالعذاب وكان شرطها تربي بنتها عندها وحسين مارفض ووعد تكون راما متل بنته وهو متل ابوها ولكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
… ..
مريم (ام راما) : حسين انا حامل ☺️
حسين بفرح : بجد حبييتي يعني حامل حامل
مريم : هههههه ليش هالشغله فيها مزح
حسين : الف مبروك حبيبتي اعملي حسابك بدي صبي يحمل اسمي
مريم : يوه اسمعوا على هالسمعه ليش هو ب ايدي كلو بأمر الله يارجال
حسين : ونعم بالله
كانت راما عم تتفرج عالتلفزيون بس مركزه معاهم
راما : رح اتجيبي ببو ماما
حضنتها مريم بحب وهي عم تتحسس ب ايدها عشعرها الحريري
مريم : ايه ماما بعد كم شهر حيكون عندك اخت او اخ ان شاء الله
راما بفرح : هيييي رح العب مع الببو وحبو كتير
مريم : ياعمري انتي تقبري قلبي ما احلاكي
كانت اوضاع حسين الماديه سيئه كتير كان بيشتغل بالعمار والبنى ويوم في شغل وعشره قاعد ومريم تحاول تساعدو بمصروف البيت بشغل الخياطه لنسوان الحاره وبهيك كانت حياتهم ماشيه عالبركه لحتى اجت رنيم وغيرت ابوها 180 درجه
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
بعد ست سنوات
Telegram@rwayate
مريم : حسين بدي انزل عالسوق جيب كم غرض للبنات
حسين : شو بدك اتجيبي
مريم : راما بدها لعبة باربي ورنيم بدها ليجو
حسين : بالله راما بدها لعبة باربي لك صار عمرها عشر سنين ولسه بتفكر بالالعاب وبعدين لعبة باربي بدها هديك الحسبه خلص جيبي لرنيم ليجو وارجعي بسرعه
مريم : الله يخليك ياحسين سرت واعدتيها فيها بيكفي بالعيد جبنا لرنيم اواعي جداد والها ماجبنا والبنت ماحكت بس عم حس بغصتها
حسين : والله ماني مجبور اصرف وبعزق تعبي عالست راما نسيانه انه رنيم رح تفوت المدرسه وانا ماني ناوي سجلها بمدارس حكوميه بدي سجلها بمدرسه خاصه
مريم : ولشو المدرسه الخاصه بتروح مع اختها عنفس المدرسه
حسين بغضب : لاستي مابتروح عمدرسة حكوميه انا ماعندي غير هالبنت وبدك ياني علمها كيف ماكان
مريم : بس
حسين : يووووووه خلصنااااا يلي حكيته بدو يمشي وحسك عينك تجيبلها شي من ورى ضهري والله بطلقك وبزتك بالشارع عم تفهمي
Telegram@rwayate
طلع وضرب الباب وراه بقوه
نزلت مريم راسها بأسى وراحت لغرفة بناتها لقيتهم نايمين بوستهم وغطتهم وطلعت
مريم : ياربي عيني لاقدر اصرف على هالبنت وما اكسر خاطرها ياجبار الخواطر… بتحط ايديها عوجهها وبتبلش تبكي بحرقه ومابتوعى الا على صوت الباب عم يدق .. بتمسح دموعها بسرعها وبتاخد نفس وبتفتح الباب
اشرقت : كيفك ام راما
مريم : اهلين وسهلين حبيبتي تفضلي زارتنا البركه
اشرقت : لا مستعجله حبيبتي… وينك بدي تفصليلي فستان اخو يلي فصلتيه لجارتنا ام حاتم ورح اعطيكي فوق الاجره حبة مسك
بيدق قلب مريم من الفرحه وبتوافق فورا عالشغل
اشرقت : اعملي جهدك بدي الفستان اخر الاسبوع هه
مريم : لا بكرى ان شاء الله بتاخديه
اشرقت : وبتلحقي !!
مريم : لك ايييه اساسا اليوم ماعندي شي ورح اشتغل عليه وخلصه
اشرقت : لكان اتفقنا
مريم وهي منزله راسها : بس ممكن اخد الاجره سلف
اشرقت : حبيبة البي غالي والطلب رخيص تفضلي هي الاجره وهي حبة مسك وهدول جيبي فيهن شي طيب للبنات
مريم : روحي الله يجبر خاطرك
اشرقت : ولو حبيبتي بدنا خدمه تحرز يلا خاطرك
مريم : الله معك
Telegram@rwayate
بتطلع مريم بالمصاري وبتضمهم لصدرها وبيدمعوا عيونها
مريم : الف حمد وشكر الك يارب يلي جبرت بخاطر هالبنت
راما : ماما شبك ليش بتبكي
التفتت مريم ناح راما يلي كانت يادوبها صاحيه من النوم و عم تفرك عيونها… بتروح لعندها وبتضمها وبتبكي بحرقه
راما : ليش عم تبكي ماما بابا حسين رجع ضربك ؟
مريم : هه لا لا ياروحي بس مابعرف شو صرلي وقت شفتك اليوم لك كبرانه وصايره صبيه يخزي العين حولك
راما بخجل : يعني انا حلوه امي
مريم : شوو حلوه لك بتجنني ياامي… ليكي حبيبتي انا رح انزل ساعة زمن عالسوق اي انتي ديري بالك عحالك وعلى اختك وماتفتحي الباب لاي حدا لحتى اجي اتفقنا
Telegram@rwayate
راما : حاضر ماما
مريم : جهزتلكم الفطور بس تفيق اختك افطرو سوا وانا مابتأخر يالله سلام
راما : سلام ماما
بتروح مريم عالسوق وبتبلش راما ترتيب بالبيت لحتى تجي امها او تفيق رنيم ليفطرو سوى
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
مرت ساعه ورنيم لسه نايمه وراما جوعانه بس مافيها تاكل لتفيق اختها
بتروح عالمطبخ بتعمل عروسة زعتر وبتصب كاسة شاي وبتقعد لتاكل
حسين : مريم لك مرررريم وينك
بتحط راما الكاسه من ايدها بخوف وبتزت اللقمه يلي بتمها تحت المجلى وبتمسح تمها بكم بلوزتها وبتطلع ركض لعند حسين
راما : اي بابا ماما مو هون راحت عالسوق
حسين : ايوه طيب لكان حطيلي الفطور واعملي كاسة شاي بسرعه
راما : الفطور والشاي جاهزيين بس رنيم لسه مافاقت
حسين : اميرتي بتفيق وقت مابدها انقبري حطي لقمه لاتسمم
راما : حاضر
بتفوت بتحط الفطور وبيقعد ياكل وهي بتطلع عليه جوعانه بس مابيعبرها
كح كح كح لك نقلعي هاتي كاسة مي العما ضربك
راما : ايه يللا
Telegram@rwayate
وبس يخلص المحروس فطورو بيمد حاله عالفرشه وبيطلع سيجاره وبيبلش يعج فيها وعيونو بتراقب راما وهي عم تحوس بالبيت وتنظف وتمسح وتجلي وبتخطرله فكره
انعدل بقعدته ونده عليها
حسين : راما تعي لعندي بابا
راما ب استغراب : نعم بابا عاوز شي جبلك ياه
حسين : لا تعي اقعدي جنبي بدي احكي معك كلمتي
بتحط المكنسه من ايدها وبتقعد بحدو وهي متعجبه من اسلوبو الهادي بالحكي معها
حسين : كم صار عمرك حبيبتي
راما : عشر سنين ونص
حسين : اممممم العمر كله ياحلوه والله وكبرتي وصرتي عروس
راما بخجل : ايه حتى ماما حكتلي اني كبرانه واني حلوه كتير ☺️
ضيق عيونو وهو بيسألها : حكتلك هيك قدام رنيم
راما : لا رنيم كانت نايمه
حسين : ايوه طيب حبيبتي اسمعي شو بدي قلك وافهميه منيح اي
هزت راسها وركزت معه
Telegram@rwayate
حسين : انتي شايفه كيف الوضع حاليا يعني انا يوم بشتغل وعشره قاعد وامك يادوب محصله لقمتنا من الخياطه
راما : اي صح
حسين : لهيك قررت اعتمد عليكي لتساعديني بمصروف البيت
اطلعت فيه بإستغراب وهي عم تحاول تفهم كلامه كيف بدها تساعده بمصروف البيت ولسه عمرها عشر سنين😮
ولع سيجارته وبعد نظره عنها وهو عم يحكي بثقه وكأن الموضوع منتهي وعم يخبرها من باب العلم بالشئ ليس الا
حسين : رح تشتغلي لفايه عند جماعه اكابر انتي ماشالله عليكي حركه وشغلك نظيف
راما : ومدرستي ؟؟🙁
حسين : بلا مدرسه بلا هم عم قلك عن وضعنا بتحكيلي مدرستي نقبري لجوا وجهزي حالك بكرى رايح وديكي عند الجماعه ويارب يقبلو فيكي😡
Telegram@rwayate
نزلت راسها بعجز وقلة حيله واتجمعت الدموع بعيونها وراحت لغرفتها رمت حالها عفرشتها وبلشت تبكي
راما: لااا مابدي اترك المدرسه كرمال الله لاااا 😭
بيقوم بياخد المنشفه ليفوت يتحمم ومتجاهل صوت بكا راما
بهالوقت بتوصل مريم وبتنده لراما بس مابتجاوبها
مريم : راما راما وينك بنتي لك رنيم وينكم يابنات… . يوه وين البنات
بتفوت لغرفة بناتها بتلاقي رنيم لسه نايمه بتختها وراما عالفرشه بتبكي
مريم : شو في بنتي ليش عم تبكي
راما : كرمال الله امي احكي لبابا حسين مابدي اترك المدرسه😭
مريم : هو حكالك هيك ؟؟😧
راما وهي عم تبكي وتتنشوق : ايه ايه وبدو ياني اشتغل لفايه 😭
مريم : شوووو😲
حسين : شو ست مريم كأن الحكي ماعجبك 😒
بتلتفت مريم ناح حسين يلي حاطط المنشفه كتفه وراكي ايدو عالباب وكأنه ناطر مريم تعترض لحتى يبلش فيها
مريم بخوف : بـ بـ بس البنت بعدها صغيره ومتفوقه بدراستها حرام
Telegram@rwayate
حسين : اللي عندي قلتو من بكرى بتجهزيها لاخدها عند الجماعه او بزتها بالشارع وبزتك معها
ركضت لعندو ونزلت باست ع ايدو وهي تترجا فيه
مريم : ابوس ايدك حرام البنت لسه صغيره ليكني بشتغل ورح ساعد بمصروف البيت
مسكها من شعرها وبلش يصرخ فيها
حسين : كأنك ماااافهمتي كلامي بتحبي فهمك بطريقتي😠
راما : خلص يابااااباااا انا موافقه كرمال الله تروك امي 😭
على صوتهم بتفيق رنيم وهي تتجبد بفراشها وبتطلع فيهم بزعل لانهم ازعجوها😩
حسين : اووووه فاقت اميرتي تعي بابا تعي
رنيم : بابا ليش صوتكم طالع مو عارفه نام
ببحملها وبيبلش يكركر فيها ويدلعها
حسين : لك حاجتك كسل يا قطتي الساعه 12 تعي لتفطري يالله
بيترك راما ومريم وسط دموعهم وبياخد رنيم بيقعدها عحجرو وبيلاعب فيها
رنيم : بابا جوعانه
حسين : خسا الجوع ياروح البابا هلٱ احلا فطور لعيونك الحلوين… 😚
لك راااااااااااما تعي حطي لاميرة البيت الفطور 😡
Telegram@rwayate
بتطلع راما وعيونها مورمين وبتروح بخطوات ثقيله عالمطبخ بتحط الفطور عالصينيه وبتاخده لعند رنيم
حسين : اوووووه وهي الفطور صار جاااهز يالله وين رح يروح القطاار همممم
رنيم : هههه بابا عم ادغدغني مو عارفه اكول
حسين : اي لا بدك تاكلي لتصيري احلا اميره بكل الدنيا
رنيم : بابا شو في بهاد الكيس
بيطلع حسين عالكياس يلي جابتهم مريم وبيحط رنيم من حضنه وبيقوم يشوف شو فيهم وبس يلمح لعبة باربي بيكز ع اسنانه وبيحمرو عيونو 😠
حسين بهدوء : مريم يامريم تعي لهون حبيبتي
بتطلع مريم من الغرفه وبس تشوف لعبة باربي ب ايد حسين بتبلع ريقها وبترجع خطوه لورى😟
حسين : شو هاد حبيبتي🤔
مريم : هاد .. هاد .. انا… 😰
رنيم : ياااااي شووو حلوه هي الي بابا 🤗
حسين : اكيد ياروووح بابا شفتي ما احلاها هي العروسه بتشبهك كتير وكمان جبتلك ليجو متل ماطلبتي يالله خدي العابك وفوتي العبي فيهم بس بالاول بنغسل ايدينا الحلوين وبنفرشي اسنانا ماشي ياقمري
رنيم : حااضر يا احلا بابا بالدنيا وبتبوسو من خدو وبتفوت عالحمام لتغسل
بخطوات بطيئه عم يقرب منها وهي بتبعد عنه بخوف
مريم : خليني اشرحلك 😥
Telegram@rwayate
حسين : مافي داعي اللعبه صارت لرنيم ومابدي اي نفس مابحب بنتي تشوف مشاكلنا مفهوم😤
هزت راسها واطلعت براما يلي كانت واقفه عم تطلع بحسره عالموقف يلي صار وانكسر قلبها من حسين وهو عم يعاملها بقسوه و بدون رحمه 💔
مرت اربع سنين على راما وهي تشتغل لفايه عند الناس وبآخر كل شهر بتعطي المرتب كامل لحسين ورغم انه وضعهم المادي تحسن كتير وقدر حسين يشتري بيت صغير بس معاملته الها ماتغيرت وبقيت حياة راما كخادمه بالبيوت ورنيم عايشه بدلع وحب ودلال
تغير حسين وصار يشرب ويروح عالبيت مسطول وكترت المشاكل بينه وبين مريم بس قدام رنيم كان يبين حاله الاب المثالي والقدوه الحسنه
Telegram@rwayate
كبرت رنيم وصار عمرها عشر سنوات واليوم كل الاهل والمعارف معزومين لحفلة عيد ميلادها
كان الكل فرحان ومبتهج خصوصا رنيم يلي عم تفتل حوالين حالها فرحانه بفستانها الجديد والهدايا
جهاد (عم رنيم) : كل سنه وانتي سالمه رمروم شوفي شو جبتلك
رنيم : ياااي عمو كتير حلوين هدول الحلقات
جهاد : رح يكونو احلا بس تلبسيهم تعي لعندي عمو
رنيم : 🤗
كانت واقفه بعيد بتطلع بحسره… وبقلبها الصغير الف غصه💔
راما بقلبها : الله يهنيكي اختي… بتنزل دمعتها وبتفوت عالمطبخ بتجيب ضيافه للموجودين وبتطلع بخطوات ثقيله وقلب عجوز بالسبيعين من عمرها
وبس يلمحها جهاد بيجن عليها…ومابيعود يشيل نظرو عنها
. كان لبسها عادي جدا بس جمالها ابدا مو عادي وانوثتها ملفته… صار عمر راما 14 سنه وبهيك عمر بتبلش معالم الانوثه تبرز وبيزيد جمال البنت
Telegram@rwayate
جهاد وهو بينكز حسين : لك هي راما ؟؟😲
حسين : اي بطيخه😒
جهاد : لك ولي عقلبي انا شوو هالجمال هااااااد 😍😍
حسين بعصبيه : خرااااس ولا هلأ بتسمعك رنيم وبتدايق😡
جهاد : اي سكتنا اخي بس مو قادر لك سبحان اللي خلق هالوش وهالقوام لك قلبي ياعالم ❤️
رنيم : بابا ممكن شغل المسجله بدي ارقص رقصه حلوه انا وياك 😇
بيبلع جهاد السانه وبيروح من وجه حسين يلي كان بيطلع فيه بعصبيه وبعدا بيحمل رنيم وبيشغلو الاغاني وبيبلشو يرقصوا
رنيم : رااااما تعي ارقصي معنا
راما بخجل : لا لا ☺️
Telegram@rwayate
بزمت رنيم ومطت شفايفها وهي بتحكي لابوها : بابا خليها ترقص ☹️
حسين : تعي راما يلا مابدك تفرحي بعيد ميلاد اختك
راما : بس 😣
مريم : يلا بنتي حاجتك دلال روحي انبسطي مع الصبايا
هزت راسها وقامت تحزمت وبلشت ترقص وعيون جهاد رح تاكلها اكل
نسيت حالها وانسجمت بالرقص والغنا وصارت تهز وتتمايل ولا احسن رقاصه متمرسه💃…
استغرب حسين وقت شاف رقصها ولاول مره بينتبه انه راما زهرت وصارت كامله مكمله وانه عندها جمال وفتنه بتخليه يعيش ملك لو استخدم مخه صح… ابتسم بخبث وكمل السهره مع الكل وهو بيخطط شو رح يعمل لقدام وكيف يستفيد من جمال راما 😈
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
#يتبع
(◕‿◕✿)
#الخطيئه_المئه
#الجزء_الثالث
#بقلمي ☜ امل احمد
Telegram@rwayate
بعد سهرة عيد الميلاد بيبلش المدعوين يروحوا لبيوتهم وبيفضى البيت عليهم ليشلح حسين قناع الرجل المحترم ويلبس الوجه الحقيقي يلي شبه الصرمايه
حسين : شو جهاد ناوي تنام عنا يلا على بيتك الحفله خلصت
جهاد : تعال بدي حاكيك بموضوع قبل ماروح
هز حسين راسه ووجه نظرو لمريم : بدي شوف جهاد شو بدو وبس ارجع مابدي شوف هالفوضى ابدا
مريم : اي حاضر يالله يابنات ساعدوني لنخلص بسرعه
مسكها من زندها وحكى بهمس : بتنقبري من تم ساكت انتي والزفته راما بتنضفوا البيت بنتي مو خدامه عم تفهمي وبيحضن رنيم وبيبوسها
حسين : نشالله العمر كله حبيبة بابا يالله اميرتي على غرفتك الحلوه خدي دوش وبدلي تيابك وعالنوم فورا مفهوم بابا
رنيم : حاضر بابا امووواه
بتفتل حالها لتلم الهدايا وتروح لغرفتها
Telegram@rwayate
حسين : خلص بنتي روحي لغرفتك راما بتاخدلك الهدايا هلأ وانت جهاد افندي شرف معي للصالون لشوف شو بدك
بيفوت جهاد وحسين عالصالون ورنيم لغرفتها الخاصه يلي كان فيها حمام 🛀 داخلي وغرفة نوم بتاخد العقل اما راما بتبلش تنظيف من تم ساكت ودمعتها على خدها
…… .
حسين : اي جهاد شو الموضوع
جهاد ب ارتباك : بصراحه… .. يعني انا
حسين : فوت بالموضوع جهاد بلا مقدمات
جهاد : انا عجبتني راما وبدي ياها تسير زوجتي بس بدون ماحدا يعرف لانك عارف وضعي شو قلت اخي
ضيق حسين عيونو : ومرتك ؟؟ واهل مرتك انت نسيان انو حماك يلي عملك بني ادم بعد ماكنت تسرح بالعربايات
جهاد : مهوي هاد هو الموضوع يلي بدي حاكيك فيه
ركى ضهرو ب ارياحيه للكنبه وشعل سيجاره وهو بيحكي
حسين : هات شو عندك
جهاد وهو بيحكي بهمس : انا بدي اكتب كتابي عليها بس شهر زمان اخي وفهمك كفايه يعني البنت كتيررر عجبتني وبدي ياها وهالموضوع رح يبقى سر بينا وبوعدك شهر زمان وبطلقها بدون ماحسس مرتي بشي شو قلت
حسين بخبث : ايوه يعني زواج مسيار
جهاد : مسيار مسيار المهم بدي ياها واهم شي الزواج مايتثبت بالمحكمه يعني نضرب ورقتين عرفي ليكون كل شي حلال
Telegram@rwayate
حسين : انت شو بدك بكل هاللفه والدوره احكي بدك تقضي معها ليله وانتهينا
جهاد : لك والله طق عقلي وقت شفتها وشو مابدك مصاري بعطيك
حسين : عشر الاف دولار 💲 وبخليك تعيش ليله من العمر
ابتسم جهاد وحكا بسرعه : مواااافق بس قلي كيف يعني راما بتوافق بلا زواج ؟؟
حسين : هاي شغلتي بس انت رح تعمل متل مارح فهمك هلأ وحسك عينك تحكي شي قدام مريم
حكالو الخطه وجهاد بيبتسم بمكر وبس اتفقوا على كل شي وقف ليروح ع بيته ويبلش بتنفيذ الخطه
جهاد : ب امرك يلا خاطرك
حسين : الله معك
وصل جهاد عالباب وودعو وبس قفل الباب بلش يدرو بعيونو على راما
حسين : مريم لك مريومتي تعي لعندي حبيبتي
مريم : اي حسين
Telegram@rwayate
حسين : اخي جهاد عازمنا عالغدا بكرا كرمال رنيم حابب يعملا حفله عائليه خاصه
مريم : كتر خيرو شو موجب اي خلص بكرا بجهز البنات وبنروح
حسين : عم قلك عائليه يامره ماعم تفهمي كيف بدك تاخدي راما معك
مريم بضيق والدمعه بطرف عينها : هلأ راما صارت غريبه مهيه اخت رنيم 😔
حسين بمكر : خلص حبيبتي بتاخدي رنيم تتسلى مع بنات عمها شوي وبس ترجعوا باخدكم كلكم عالملاهي وهالمره الطلعه على شرف راما شو قلتي😈
مريم : الله يخليلي ياك حبيبي خلص ماشي متل مابدك
حسين : لكان الحقيني عالغرفه ياحلوتي😉
مريم بدلع : ههههه بس لخلص ترتيب البيت ☺️
حسين وهو بيسحب مريم عالغرفه : لك عمرينو الشغل ليكا راما بتخلصو تعي لعندي تعي😍
(يضرب هو ورومانسيته) 🤮
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
طلعت شمس تاني نهار على كل الناس الا على راما
ماكانت تتخيل انه هاليوم رح يغير كل شي فيها ويغير بوصلة حياتها للابد
صحيت راما متل العاده عبكير اكلت لقمه ولبست اواعيها لتتيسر عشغلها
حسين : راما ممكن تعمليلي فنجان قهوة من ايديكي الحلوين بتعرفيني مابستطعم الا بقهوتك
ابتسمت راما ابتسامة امتنان وراحت عالمطبخ عملت فنجانين قهوه لحسين وامها حطتهم عالصينيه ورجعت للصاله
راما : تفضل بابا ..
حسين : اي والله يسلموون
راما : شو وينا امي
مريم : انا هون حبيبتي صباح الورد
راما وحسين ;: صباح الخيرات
مريم وهي عم تتناول فنجان القهوة
حبيبتي اليوم انا واختك رايحين لعند بيت سلفي جهاد ازا رجعتي وماكنا بالبيت بتلاقي المفتاح تحت البساطه
راما ; حاضر امي
Telegram@rwayate
حسين : انا بقول بلا ماتروح عالشغل اليوم وتبقى بالبيت لتجهز حالها مو عنا مشوار المسا على شرفها
فتحت عيونها بتعجب : على شرفي انا 😲
حسين وهو بيتصنع الحنيه : ايه طبعا شو شايفتيني بلا قلب ولا احساس انتي عم تتعبي ومن حقك بيوم اجازه ترفهي عن حالك لك بنتي ولا شو رأيك مريم
مريم : اي والله عم تتعب كتير خلص بنتي اعملي متل حكا ابوكي
راما : بس لازم اخد ازن المره يلي بشتغل عندها بلا ماتزعل وتقلعني
حسين : ماعليكي بنتي انا بحلا
ركضت لعندو وباسة ايدو وجبينو وحضنة امها والدنيا مو واسعيتها من الفرحه
راما : وين رح نروح
حسين : عالملاهي وحديقة الحيوانات شو رأيك
راما : ياسلااااام كتيرررر حلووو رايحه فيق رنيم لخبرها
حسين : تعي لهون 😡
راما : شبك بابا 😣
Telegram@rwayate
حسين : احم اه قصدي بلا ماتفيقها هلأ خلص قومي خلصي شغل البيت مع امك وفوتي جهزي حالك ماشي
راما : مووو على عيني حاضر
كانت فرحانه والدنيا مو واسعيتها من الفرحه فاتت عالمطبخ وبلشت تجلي وهي عم تحاكي حالها
معقول يتغير ويصير يعاملني متل رنيم… اي ليش لا مو انا متل بنته
بس الغريب اكتر اني بلشت شوف تصرفات غريبة منه.. نظراتو لالي غريبة شوي .. حسو يطلع فيني وكانو زوجي .. ويمكن اكتر ..
وعم يطلع ع مفاتني من غير حرج .. واحيانا يتغزل فيي ..
لك والله احيانا بحس بخوف من نظراتو وكلامو .. بس لا لا مستحيل هاي وساوس .. هاد متل ابي ومستحيل يكون قصدو سيئ ..
اكيد لانه شايفني حلوه كتير عم يحكي هيك اي اي مافي غير هالسبب
وكملت جلي وترتيب البيت وهي عم تتنطط وتغني
………
Telegram@rwayate
بلشت راما تشتغل وتحوس بالبيت وهي تغني وادندن وحسين يطلع فيها بخبث
اجا وقت طلعة مريم ورنيم وقام حسين بكل برائه وصلهم لبيت اخوه
وبس وصلو تحجج انه عندو مشوار مهم ولازم يروح واتفق مع مريم بس يخلصوا الغدا ادقلو ليجي ياخدها
مريم : طيب ماشي عموما احنا مارح نتأخر حاول خلص شغلك ع بكير لنلحق مشوارنا
حسين : طبعا اكيد يلا سلام
مريم : الله معك
…… ..
فاتت مريم ورنيم لعند سلفتها غاده يلي استقبلتها احلا استقبال والتم الكل حوالين راما المدلله وبلشت حفلتها من جديد مابين رقص وغنا وهدايا ورنيم طاير عقلها من الفرحه
بهالوقت بيجي لجهاد مسج بيطلع بموبايله وبيقوم بسرعه يجهز حاله ليطلع لبيت حسين
جهاد : ماتواخزوني ياجماعه البيت بيتكم بس اجاني مسج من الشركه في مشكله ولازم روح فورا
غاده : خير حبيبي
جهاد : بس ارجع بخبرك ماتشغلي بالك حبيبتي واهتمي بضيفونا هه
غاده : اي مو على عيني
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
Telegram@rwayate
بعد ماخلصت شغل البيت فاتت واخدت شور ولفت حالها بمنشفه وطلعت لغرفتها
راما : غريبه اول مره يعملها مالو بالعاده يكون لطيف معي
والله ماعم صدق انه بابا حسين رح يطلعني مشوار .. لا والمشوار على شرفي وبتحط ايدها عتمها وبتضحك ههههه وبس تلامس ايديها شفايفها بتحس بخشونتهم بتطلع فيهم وهي بتنفخ
لك العما اديشهم خشنين رح فوت لغرفة رنيم اخد شي مرطب وادهنهم
بتقوم لتروح لغرفة رنيم وبس تصير بنص الصاله بتلمح خيال بالبيت بينتفض قلبها وبتركض لتتخبى بغرفتها بس قبل ماتوصل بتكون في قبضه قويه مسكتلا ايدها وعم تشد عليها
بتصرخ بفزع وبتحاول تخلص حالها بس وقت تلمح وجه حسين قدامها بتهدى وهي بتحاول تضبط انفاسها السريعه ودقات قلبها يلي عم تضرب بقوه بصدرها
رنيم وهي عم ترجف : هاد انت بابا والله متت من رعبتي
حسين : شبك ليش كنتي بدك تهربي
Telegram@rwayate
راما : ماحسيت عليك وقت اجيت ولمحت خيال حدا فخفت يكون حرامي
حسين وهو بيتأمل اجزاء جسمها المكشوف ويلي كان يادوب مستور بالمنشفه
اي اهدي اهدي وفوتي ساويلي فنجان قهوة
راما : حاضر… وفتلت حالها لتروح عالمطبخ. بس انتبهت انها مو لابسه شي الا المنشفه يلي لافه فيها حالها
راما بخجل : اسفه بابا بس تكه ل اللبس وراجعتلك
حسين وهو عم يقرب منها ببطئ ونظراته عم تاكل كل جزء من جسمها
روحي ساوي القهوه متل ما انتي وارجعي لعندي
راما : بس يابا
حسين : شووووو سمعتي 😡
راما : حاااضر وراحت تركض عالمطبخ وهي بتضرب ع وجهها وبتبكي
ولي على امتي كيف ماحسيت عحالي اني واقفه قدامه بالمنشفه وهاد شو بدو ليش مصر ابقى هيك ومابدو ياني اللبس احسن شي دق لامي وخليها تجي والله قلبي امطني
Telegram@rwayate
بتسحب الموبايل بخفه من على الطاوله وبتتصل لامها يلي مابتسمع صوت رنة الموبايل من الاغاني
راما : يوووه لك ردي كرمال الله
… . على مين بتتصلي !!
لفت وجهها لتلاقي حسين واقف وراها وانفاسه قريبه منها وعيونو عم تلمع بتشهق وهي عم ترجع بخطواتها لورى بس حسين بيهجم عليها وبيضربها وبيلوي ايدها وبيلزق ضهرها بصدور
حسين : على مين كنتي عم تتصلي ولي
راما : دخيللللللك اتركني دخيلللللك يامااااامااااا
تشنج كل جسمها وحاولت توقف لتهرب منو .. بس هو كان اقوى منها ومسكها باديه التنتين وزاد بحركاتو وكانو وحش وفلت .. وراما بقيت تقاومو لحست كتفها رح يفلت من مكانو .. هديت وما عادت تحركت .. ودموعها عم تنزل ع خدودها ع الساكت ..
Telegram@rwayate
راما بخوف : تركني ابوس ايدك والله مارح خبر امي بشي
حسين وهو عم يتحسس ب ايديه على كتافها وجسمها : اي رح اتركك بس بعد ما اخد يلي بدي ياه
بتستجمع قوتها وبتفلت حالها منه وبتضربه كف على وجهو
راما : لك انا اعتبرتك متل ابي كيف هيك بتعمل الله لايسامحك
بيسحبها من شعرها لغرفتها وهيه تحاول تفلت حالها منه وبيرميها عالتخت وبيهجم عليها متل التور الهايج…
راما : لك تركني بعد عني ياحقيرررر
حسين : اخررررسي ولي ولا تعلي صوتك
راما : الله ياااخدك الله ينتقم منك ياواااااااطي
بتحاول تصرخ وتستغيث بس حسين بيكون حاطط ايدو على تمها وبالايد التانيه عم يضربها بقسوه وهيه لضعف جسدها قدام جسده القوي بتغمى ومابتعود تحس عشي
Telegram@rwayate
بتوقع بين ايديه عاريه تماما بيسطحها وبيستبيح شرفها بكل قذاره
وبس يخلص منها بيقوم بكل برود بيفوت عالحمام وبياخد شور سريع وبيقعد بالصاله يدخن سيجاره ويستنى جية الكلب التاني (جهاد) لحتى يفوت لعند راما وياخد منها اللي بدو ياه متل ماتفقوا
┬──┬┬──┬
#الخطيئه_المئه
#الجزء_الرابع
#بقلمي امل احمد
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
عند باب شقتي و لغرفتي ادخلوني 👥
وضعوني على سريري و ثبتوني 😢😢
جردوني من ملابسي ليغتصبوني😨
وانا ابكي واصرخ لكنهم لا يسمعوني 😭😭
ذاك يضربني والاخر على رأسي ليثبتوني😰
بالله عليكم قوموا لقد خنقتموني 😷
وبأخلاقي وسمعتي شوهتموني 😔
ربااااااه اصرخ بكل صوتي ليسمعوووني👂
لكنهم لايسمعوووني لايسمعوووووني😵
فلااااا اناااس هنااااا لينقذوووني😖
لاحبيب ولا ام ولا اب فليقتلوووني👎
لا اريد هذا الجسد بعد الآن عذريتي افقدتموني😥
ربااااااه خذ روحي اليك فقد عذبوووني 😣
┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
بقيت بفراشها عم ترجف وتنتفض من الخوف مو قادره تستوعب الشي يلي صار ولا عارفه انها خسرت اغلا شي بتملكه اي بنت
┬──┬┬──┬
وبعد ساعه رجعت مريم ورنيم عالبيت بعد ما يأسو من جيت حسين يرجع ياخدهم

رنيم : بااااباااا احنا جينا ليش ما اجيت لتاخدنا اه
حسين وهو بيمثل المرض : اسف اميرتي حسيت حالي تعبان شوي قلت بروح عالبيت اتسطح لارتاح
مريم : سلامتك شبك
حسين : مافي شي شوية صداع
مريم : وينا راما
تلعثم حسين وماقدر يجاوب او يحط عينه بعين مريم تجاهل سؤالها ووجه كلامه لرنيم
حسين : بابا ممكن تنزلي تجييلي باكيت دخان
حطت ايدها عخصرها وكأن الحكي ماعجبها
رنيم : وليش ماتروح الست راما
Telegram@rwayate
حسين : راما فاتت تتحمم وبعدين شو فيها ازا اميرة بابا جابتله دخان من الدكانه
رنيم : امري لله رايحه
نزلت راما وبس اتأكد انها راحت فتل حالو ناح مريم وتغيرت وجهو لوحش كاسر
مريم : شبك حسين كأنه صاير شي مو منيح احكي
حسين : بنتك المصون كانت مواعده شباب بقلب بيتي يامحترمه
مريم : شوووووووو
حسين : اييييه انا على شوي كنت دبحتها ب ايديي بس طولت بالي لحتى تجي وتلاقي صرفه لبنتك العايبه
صارت مريم تضرب ع وجهها وتلطم وهي تبكي : ولي على امتي على هالمصيبه وليييي على امتي على هالمصييه وينها هالكلبه وينها هالفاااجره
…… .
Telegram@rwayate
بتسمع راما صوت امها وبتنط عن التخت بتلبس اواعيها وبتركض لتتخبى بحضنها بس مريم بتضربها كف ورا كف وبتبلش تشد بشعرها وهي عم تصرخ وتبهدل فيها
مريم : لك هييييك يارامااا هيييك انا ربيتك بتجيبي شباب عالبيت لك من ايمت ماااشيه بالحرام احكيييي انطقي مين كان عندك
كانت راما مصدومه من كلام امها والحكي ماعاد طلع معها وهي بتطلع بحسين يلي واقف ونظرة الشماته بعيونو…

(( امااااه بربك لاتظلميني ولحضنك الدافئ ضميني .. اماااه قد استباحوا شرفي ومن ثوب العفاف جردوني .. امااااه لاتصدقي كلبا ضالا وصدقيني .. انا على ما ربيتني فلا تظلميني ))
راما : لااا يا امي والله ماعملت شي عم يكزب
Telegram@rwayate
مريم : لك اخررررررسي ياعايبه يافالته ياحوينة تربايتي فيكي رح زتك لبيت جدك يتصرفوا معك
راما : دخيلك يا امي والله مالي زنب دخيلك صدقيني هاتي لبوس اجرك والله العظيم بريه والله بريه
بتهجم مريم على راما وبتبلش ضرب فيها وراما تصرخ ب الم وماحدا راحمها
مريم : لك يلي متلك حرام يعيش لك بدي موتك واخلص منك وبتحط ايديها عرقبة راما وبتبلش تخنق فيها وراما تحتها متل العصفور الجريح يلي ماله سند بهالدنيا
بيدخل حسين بسرعه لانه بيخاف راما تموت بين ايدين مريم وهو لسه ما استفاد منها متل مابدو فطبيعي تهمه حياتها
حسين : لك شبك مريم رح تموتي البنت
مريم : تركتني موووتها واخلص منها هالفاجره بدها توطي راسي بعد هالعمر الله يغضب عليكي يافااجره موووووتي مووووتي واغسلي عارك
Telegram@rwayate
حسين : لك اتررررركيهاااا
مريم : مااارح اتركها لموتها ب ايدي هدووول بعد عني حسين
حسين ; لك رح تمووووت اتركيها بقلك
مريم : مااااارح اتررررررركها
حسين : اتررررركيهااااااااااااااا
بيدفش حسين مريم بكل قوتو لتبعد عن راما وبتوقع وبيجي راسها على حفة الطاوله وبينشق نصين وبتموت فورا بمحلها
/////
رحلت امي عن هذه الدنيا وهي تعتقد اني فرطت بشرفي رحلت وهي تلعنني رحلت وتركتني اواجه قساوة هذا الزمان الغادر لوحدي دون يدا تساندني
رحلت وتركتني للذئاب تنهشني تركتني للعذاب تركتني اواجه مصيري المحتوم ف ياااربااااااه خذني اليها ولسواك لاتكلني
/////
Telegram@rwayate
حسين بصدمه : مـ مـ مريم لك مريم ردي عليي مرررررررريم
………
باللهحظه بتفوت رنيم عالبيت وبتشوف ابوها عم. يحاول يصحي امها وراما بعدها ب ارضها وحاطه ايدها ع رقبتها و بتسعل بقوه
بترمي الكيس من ايدها وبتركض لعند امها يلي دمها حميمها
رنيم : مااااااامااااااااا لااااااااا لاتتركيني ردي عليي ماماااا كرمال الله لاتموتي ماما ماما ماماااااا
بيطلع حسين براما بغضب والدم عم يغلي بعروقوا لك انتي قتلتيهاااا انتي قتلتيهاااا يافاااااجره
رنيم : الله لايسامحك قتلتي امي الله لايساااامحك ياراماااا انا بكرهك بكرررهك بكرررررررررهك
… Telegram@rwayate
كانت راما لسه قاعده ب ارضها مو مستوعبه يلي صار معقول تخسر شرفها وامها بيوم واحد… اي قهرا واي اختبارا هذا ياربي
بتزحف ع ايديها واجريها لعند امها وبتمسك اجريها وبتحضنهم وبتسير تبكي بحرررقه والم… امي ردي عليي لاتموتي لاتتركيني وحدي كرمال الله يامووو والله بررريه ياموووو اااخ يا امي مالي غيرك ياموووو دخيلك ياموووو لاتموتي وانتي غضبانه عليي دخيلك يااامووو والله بريه والله بريه وروحك الطاهره اني بريه ياموووووووووو 💔💔💔
┬──┬┬──┬┬──┬