قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
مر على وفاة مريم ست سنين…
صار عمر راما عشرين سنه ورنيم 16 سنة
حكا حسين للشرطه انه مريم تزحلقت ووقعت عراسها وماتت لحتى ماتنحبس راما يلي صارت مصدر رزقه من بعد موت مريم
……
من لما ماتت مريم تحول حسين لشخص حقير اكتر واكتر وتمادى بتعذيبه لراما بالضرب والاهانات
اول مافك العزا وراح المعزيين لبيوتهم دخل حسين ورجع اغتصب راما من جديد بدون احساس وصار هالشي يتكرر بشكل يومي تقريبا منه ومن جهاد لحتى تعودت راما على هالشي وصار بالنسبه الها شي طبيعي
حاصرها من كل قرنة .. كانت تفتح عيونها تلاقي حدها ع السرير .. ووصلت معو تكون عم تتحمم والشامبو ع وشها .. تغسل الشامبو تلاقي بخلقتها ..
Telegram@rwayate
بالبدايه كانت تقاومو ع قد ما فيها وتهرب منو بكل مره بطريقة شكل .. صار هو الكابوس يلي عم يلاحقها وما عم يتركها ابدا ..
ومره ع مره تعودت وتحولت مشاعرها لقالب تلج كانت تروح مع الشباب لبيوتهم وتمارس الفحشاء والرذيله بقلب خالي من اي احساس بالذنب او الحرج
علمها حسين كيف تصيد زباينها ومين تختار وكيف توقع اتخن شنب بشباكها .. علمها كيف تسرق جيوبهم بخفه علمها تشرب وتسكر وتخمر علمها كيف تختار لبسها علمها انه كل ماكشفتي جسمك اكتر بتجيبي مصاري اكتر علمها تروح عالبارات والحانات ترقص وتلم النقطه علمها انه الشارع هوي مكان رزقها وغير الشارع مالها رزق ابدا
علمها كل انواع الرذائل والفواحش كان استاذ بكل شي وهي كانت طالبه مجتهده الصراحه ماوفرت وقت الا استغلته ب ابشع الصور
Telegram@rwayate
نسيت امها نسيت نفسها نسسسسيت ربها انجرفت مع تيار الرذيله والخطيئه بقلب بارد ومشاعر جليديه ومع الوقت صارت راما ب اختصار بنت ليل على مستوى
اما رنيم كانت جواتها حرب نفسية وبتحاول من خلال حجابها والتزامها تتفوق على جمال راما يلي كان عامل عندها عقده واحساس مفرط بالنقص التزمت باللباس الشرعي وكان ابوها حريص جدا ماتحتك كتير براما لانه ببساطه بيخاف على بنته توقع بالخطأ
تعلمت ب احسن المدارس وعاشت مدلله كتير من ابوها يلي ماكان يرفضلها طلب ربيت من صغرها عالانانيه وحب للذات ماتعودت ينحكالها لا او حدا يناقشها بقرارتها كانت تشوف حالها انها صح شو ماعملت وكل يوم عن يوم بيزيد حقدها وكرهها لراما اكتر واكتر
وبهيك كانت العفيفه والعاهره عايشات تحت سقف واحد بالمسمى خوات بس ابدا رنيم ماكانت تعتبرها اختها لانها كانت تفكر انه راما يلي قتلت امها وابوها الطيب خلصها من حبل المشنقه وماكانت تنظر لراما الا نظرة احتقار للبنت يلي بتبيع شرفها على ارصفة الطرقات وبالحانات
┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
مرت كمان 8 سنين وحياة راما عم تتوسخ اكتر واكتر وتتعمق بالرذيله كل يوم اكتر من يلي قبله
قبلت تعيش بكل الاجواء وتحت كل الظروف… زوجه بالاسم عشيقه جاسوسه خرابة بيوت حراميه نصابه محتاله بنت ليل رقاصه عارضه…… الخ
المهم تجيب مصاري وتعطي حسين يلي صار غني وعندو بدل البيت فيلا وسياره الو ولرنيم ورصيد بالبنك ومكتب استيراد وتصدير وحياه كلها ترف
عاشت حياتها مع حسين وكأنها زوجه الو كان يمارس معها الفحشاء برضاها وماتتمنع عنه وبكل مره تخلص ليلتهم ترسم خط // عالحيط وبقيت على عالحال طول هالسنين تتعاشر مع يلي نادته بيوم ابي وترجع بعد كل مره ترسم خط/// عالحيط… خط // ورا خط // لصارو 99 خط……///////// !!!!!!!

((لست ادري ااشفق عليكي ام اللعنكي لست ادري اي قلبا تحملين بين اضلعك ))

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
#يتبع
(◕‿◕✿)
#الخطيئه_المئه♡♬♡
#الجزء_الخامس ♡♬
#بقلمي ☜ امل احمد (◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
✿وبعد ماعرفتو ماضي راما خلونا هلأ نرجع للحاضر ✿
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

مسحت دمعتها ووجهت نظرها عالحيط مكان مابترسم الخطوط /// نسيت يلي صار معها هي واختها وضيقت عيونها وبلشت تعد واحد تنين تلاته اربعه خمسه… .. تسعه وتسعين 😲
هههههه ولي 99 مره باقيلي مره واوصل للميه
Telegram@rwayate
رجعت اطلعت بصورة امها بحسره
راما : وقت صرخت وقلتلك مظلومه ماصدقتيني .. وقت احتجت حضنك ما حضنتيني… وقت كنت بحاجتك خذلتيني… انتي السبب امي ايه انتي السبب 💔
رمت البرواز من ايدها وشلحت الساعه يلي سرقتها من زياد وحطتها بحد البرواز وفاتت عالحمام شلحت اواعيها وشغلت المي الدافيه ونزلت تحتها
كانت بحاجه لحمام دافي ممكن من وجهة نظرها انها بهيك نظفت ؟ بس هالمي ياترى رح تنظف وسخ الاخلاق يلي لطختها ب ابشع الرذائل ؟؟؟
لفت حالها بروب الحمام وطلعت وسشورت شعرها وحطت ميكاب خفيف ولبست بروتيل احمر لفوق سرتها وبلطلون جينز اسود امزع من الجوانب وبوت احمر فردت شعرها ع ضهرها ورشت عطر وحملت شنتايتها طالت منها المصاري يلي حصلت عليهم بهالليله واخدت كل دهبها ومجوهراتها وكل المصاري يلي بخزنتها وخزنة حسين واخيرا تناولت مفاتيح سيارتها وشنتة اواعيها وطلعت
///Telegram@rwayate
نازله عالدرج بكل كبرياء وهي عم تطلع ب رنيم يلي كانت قاعده عم تقلب ع قنوات التلفزيون وبس سمعت طقطقة الكعب عرفت انها راما قدامها
حولت نظرها بلا مبالاه لشنتة السفر يلي ب ايد راما ورجعت تتفرج عالتلفزيون بدون ماتحكي حرف
راما: انا طالعه من هالبيت يلي هوي بيتي لتشبعي فيه انتي وابوكي
رنيم :…… .
راما : ياريت تحكي لابوكي مايدور عليي لاني خلص قدمت استقالتي يروح بشوفلو موديلز جديد يتسبب منه ويعيش على قفاه… خاطرك
رنيم : وقفي عندك
راما بدون ماتلتفت : نعم ؟؟
رنيم : انتي كيف بتسمحي لحالك تحكي ع بابا هيك لك بابا رجل عصامي بنا نفسه بنفسه ولولاه كنتي هلأ ملحوشه عالرصيف بتشتهي اللقمه
راما : خلصتي الموشح تبعك
Telegram@rwayate
رنيم : ازا امك يلي جابتك على هالدنيا وتعبت عليكي قتلتيها بدو يكون فيكي للرجال يلي اعتبرك متل بنته ورباكي
راما : هههههههههههههههههه اي صح بجد انا قليلة اصل يلا اورفواااااار ياحلوه بوسيلي سحس اصدي بااابي 😉
فتلت حالها وطلعت وتركت النيران عم تاكل برنيم
رنيم : درب يصد مايرد ياخد مايجيب… لك اوقح من هيك ماشفت ولا رح شوف .. استغفر الله العظيم بس… الله يهديكي ويصلح حالك يابنت مريم
┬──┬┬──┬┬──┬
طلعت بسيارتها بدون ماتحدد لحالها وجهه تروح عليها كانت ماشيه بالسياره بسرعه عاليه وصوت الاغاني عم يصدح ويرن رن
انسجمت مع الايقاع وبلشت تتمايل بجسمها وترفع ايديها بالهوى وتعمل حركات جنونيه
وفجأه بيطلع بوجهها شب
راما : بعدددد هييييييك لك العمااااا
بتحاول تتفاداه وتفتل بالسياره بعيد عنه بس لانها كانت مسرعه كتير ماحسنت تسيطر عالسياره وقلبت فيها عدة قلبات وبالاخر صدمت بشجره
راما : ااااااااااااااااااااااااه
┬──┬┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
فتحت عيونها بتعب وهي تتطلع حواليها ماعم تسمع الا صوت ذكوري بحدها عم يتلو آيات قرآنية اطلعت ب اتجاه الصوت شافت شاب بالتلاتين من عمرو بشرتو حنطيه وطويل والو لحيه خفيفه… . ملامحه هاديه بتوحي بالسكينه
راما : ا ا انا وين
جاد : اخيرا فقتي حمدلله عالسلامه
راما : مين انت وشو جابني لهون شو صار ماعم اتزكر شي
بعد نظرو عنها وحكا
جاد : انا اسمي جاد يلي كنتي رح تدعسيه… . كنتي طايره بسيارتك ولولا ستر الله كنتي روحتي حالك وروحتيني معك
Telegram@rwayate
اطلعت راما بجاد ب استغراب وهي بتحاول تتزكر شي من يلي صار معها ليلة امبيرح بس ماكانت تتزكر شي
راما : اي سياره ماعم اتزكر شي من يلي حكيته
جاد : بتكوني لسانك تحت تأثير الصدمه رح نادي للدكتور يجي يكشف عليكي
وفتل حالو ليطلع من عندها بس اتزكر انه ماعرف اسمها
جاد : صحيح سو اسمك ؟؟
راما : صفنت راما بجاد وغمضت عيونها وهي بتحاول تتزكر مين هيه وشو صار معها حطت ايدها عراسها وصرخت…… ماعم اتزكررر ماعم اتزكررررر
جاد : خلص خلص انا رايح نادي للدكتور ارتاحي ولاتتحركي
طلع جاد نده للدكتور ورجع لراما يلي كانت صافنه بالسقف وماعم تتحرك
جاد :دكتور عمر شو صرلا لتكون ماتت
اتوجه الدكتور عمر لعند راما بسرعه فحصها فحص دقيق
الدكتور عمر : حمدلله عالسلامه انسه…… ؟؟
راما :…… انتوووو مين انا وين… .. ماعم بتزكر شي اااااه ياراسي رح ينفجر
حس الدكتور انه راما بتعاني من مشكله براسها وطلب من الممرضه تاخدلا صوره طبقيه
جاد : خير ياعمر شو قصتها
Telegram@rwayate
الدكتور عمر: مبدأيا مافيني اجزم الا بعد ماشوف الصوره الطبقيه بس الضاهر انه البنت فقدت ذاكرتها
جاد بحزن : لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الدكتور : انت مابتعرفها
جاد : ابدا … هيه كانت مسرعه بسيارتها وفجأه طلعت بوجهي او اناطلعت بوجهها مابعرف كل يلي بعرفه انه في ضو قوي كان بيقرب مني بسرعه وبعدا زاح عني وضرب بالشجره ركضت انا وسعد وكم شاب عالسياره لقيناها غرقانه بدمها والسياره عوشك تنفجر… وبسرعه طالعتها منها وجبتها لهون
الدكتور : يعني مافي معها اي اوراق ثبوتيه ادل عشخصيتها وبنت مين بتكون
هز جاد راسه : اكيد اوراقها وهويتها كانو بشننتها بالسياره والسياره انفجرت وصارت رماد
الدكتور : خلينا ننطر الصوره بلكي هالبنت فقدت ذاكرتها بسبب الصدمه مو اكتر
جاد : ان شاء الله خير
الدكتور : تعا معي لعقمك ايديك ولفلك اياهم من الحروق
اطلع جواد ب ايديه المحروقين وهز براسه وراح معه لغرفة الكشف عقمله ايديه ولفهم بشاش
الدكتور عمر: اي وهي خلصنا
Telegram@rwayate
جاد : يسلم ايديك عمر
ضربه بكتفه بخفه : ولو جاد واجبي تعال معي عالمكتب نشرب فنجانين قهوه
جاد : تسلم عمر بس حاسس حالي مخنوق وبدي اطلع شم هوا نظيف
الدكتور عمر : ماشي جادو وازا احتجت لشي انا بمكتبي
هز راسه وفتل حالو وراح عالكافتيريا قعد بمكان بعيد عن الدوشه ورمى ضهرو عالكرسي وهو بيفكر بهالبنت واللحظة يلي شافها فيها .. كيف كان منظرها ولبسها الغير محتشم
جاد بقلبه :معقول في بنت بتلبس هيك لبس عادي… لاحول ولاقوة إلا بالله… احسن شي اتصل لامي تجي تقعد معها لنشوف شو رح يصير
مسك موبايلو واتصل على والدته وحط السماعه على دانه وهو بيستنى الرد
ام جاد : السلام عليكم ورحمة الله اهلين حبيبي
جاد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيفك امي
ام جاد : الحمد لله وينك لهلأ غلي قلبي عليك
تنهد جاد ب اسى وهو محتار كيف يبلش كلامه مع امه
Telegram@rwayate
جاد : بصراحه يا امي كنت رح اتعرض لحادث بس الله اتلطف فيي والبنت يلي كانت بالسياره حالتها حرجه
ام جاد بخوف : صرلك شي امي انت منيح
جاد : اي امي عم قلك البنت يلي كانت رح تضربني بالسياره وضعها حرج
ام جاد : فضايل قل هو الله احد ومين هالبنت امي
جاد : مابعرف والهيئه البنت فقدت ذاكرتها وبدها صوره طبقيه لراسها وانا صعب ابقى معها هون وصعب اتركها بهيك وضع لحتى اعرف مين اهلها ويجو يستلموها
ام جاد : وشو رح تعمل هلأ
Telegram@rwayate
جاد : ياريت لو فيكي تجي عالمشفى انتي واختي بيان وتبقوا معها شو قلتي امي
ام جاد : شو بدي قول يعني اكيد رح اجي خطي البنت مو عارفه مين هيه ولا مين هنن اهلها… رح خبر بيان ونجي لعندك فورا ابني
جاد : الله يخليلي ياكي امي… صحيح احكي لبيان تجيب معها كم غيار للبنت
ام جاد بضحك : ليش مقاسها متل بيان
جاد : هههههه مابعرف البنت باين عليها نحيفه خلص دبريها امي ومري عالسوق جيبيلا غيارات
ام جاد : ماشي حبيبي
جاد : وينك امي مممم
ام جاد : شو ابني نسيت شي
جاد : يعني لو تجيبي معك طرحه لان الصبيه راسها مكشوف قدام العالم
ام جاد : خلص ابني توكل ع الله
جاد : ونعم بالله… سلام امي
ام جاد : الله معك حبيبي
حط ايدو ع خدو ورجع يفكر باللحظه ياللي صار فيها الحادث
┬──┬┬──┬
Telegram@rwayate
كان مروح من عند رفيقه سعد بعد ماخلصو حسابات الشركه .. طلع من بيت رفيقه وتوجه ليقطع الشارع
من بعيد صوت موسيقى عم يقرب ويعلى اكتر واكتر وفجأه بيشوف ضو قوي جوات عيونو بيحاول يحمي حاله بتفادي السياره يلي جاي بإتجاهه بسرعه جنونيه بس مابيحسن
جاد : لك انتبهههههه
راما : لك العمااااا بعد هييييييك
وبتضرب بريك لتخفف سرعتها بس السياره بتنحرف فيها وبتقلب عدة قلبات واخر شي بتضرب بشجره
على اثر الصوت بيطلع سعد من بيته وهو بيصرخ جاااااااااد
وبس يشوف جاد واقف ومصدوم من ياللي صار بيروح لعندو بسرعه
سعد : انت منيح جاد صرلك شي
جاد : السياره
سعد : شو
جاد : لك السياره .. السياره حتنفجر تعااااا معي نطالع الرجال منها
بيركض جاد وسعد عالسياره وبيجي.عالمكان كم شب ليساعدو
قرب جاد من السياره يلي كانت عوشك تنفجر والسنة النار عم تطلع من المحرك وانصدم بس شاف بنت بلبس مخزي جوات السياره
Telegram@rwayate
سعد : لك هي بنت
جاد : حاول تفتح الباب سعد
سعد : الباب معلق والضاهر اجر البنت محشوره بشي
جاد : رح اسحبها من الشباك وانت والشباب حركو السياره شوي
سعد : لك شوووو نحرك فيها السياره رح تنفجررر جااااااد بعد هيك
بيهرب سعد والشباب يلي اجو ليساعدو وبيبقى جاد يحاول يطالع راما من السياره
جاد : ازا سحبتها من الشباك رح يتمزع جلدها من البلور المكسور
وبسرعه شلح جاكيته وحطو تحت ضهر راما وبلش يسحبها وهو ينادي يااااااااااارب
نجح جاد وطالع راما من السياره حملها بين ايديه وركض فيها لبعيد
سعد : انت منيح جاد
جاد : اييي منيح فوت جيب شي نستر فيه البنت بسرررررعه
فات سعد وجاب بطانيه ولفو فيها راما وحطوها بسيارة سعد وانطلقو عالمشفى ومافي ثواني الا كانت سيارة راما منفجره ومتحوله لرماد وشطايا
سعد : البنت عم تنزف لازم ناخدها لعند اخي عمر عالمشفى بسرعه
Telegram@rwayate
جاد : مامعك شي نوقف النزيف
سعد : شووو بدو يكون معي مثلا مافي الا قطعة قماش بمسح فيها البلور
جاد. : ناولني ياها
حط راسها ع اجريه وكبس عالجرح لحتى يوقف النزيف
راما : بررريه يامو والله بريه
سعد : شو. عم تحكي
جاد : عم تحكي انها بريه
سعد : شو يعني مافهمت
جاد : مابعرف خلينا نسعفها بالاول وبعدين لكل حادث حديث
┬──┬┬──┬
صحي من افكاره واطلع بساعته لقاها 2 الضهر قام من مكانه وتوجه لداخل المشفى وهو عم يحاكي حاله
جاد : شو كان قصدها وقت حكت انها بريه ؟؟ ياترى شو قصة هالبنت وليش هيك هيتها كأنها… . استغفر الله العظيم يارب سامحني
Telegram@rwayate
┬──┬┬──┬……
حسين : رنيم يارنيم وينك يا اميرتي
بتطلع رنيم من غرفتها وبوزها شبرين
رنيم : نعم بابا ندهتني
حسين : اي حبيبتي شبك لي هيك قالبه بوزك
رنيم بتأفف : مافففي شي
حسين : لك انا بدي توه عن اميرتي تعي بابا احكيلي شو زاعجك
سلطت رنيم عيونها بعيون ابوها وحكت بجديه
رنيم : طردتها
حسين : لمين ؟
رنيم : للفاجره
حسين : راما ؟؟؟
رنيم : ايييييه زفته طردتها ولهون ماعاد الها رجعه
Telegram@rwayate
حسين : طيب ممكن تهدي وتفهميني ياللي صار
رنيم بعصبيه: شوووووو بدو يكون صار يعني موال كل يوم مابترجع الا لوجه الفجر ومقضيتها ع سهر ومسخره وانا ماعاد يشرفني هيك وحده تكون اختي لك بخجل فيها بخجل اعزم رفقاتي لعندي بخاف يشوفوها وهي بهالمنظر شوف انا وين وهي وين
ماعجب حسين تصرف رنيم بالاخص انه هالفتره عم يمر ي ازمه ماليه وراما بالنسبه اله الجاجه الدهبيه يلي بتبيضلو دهب
حسين : هلأ انتي معصبه بس تهدي بنتناقش بهالموضوع… خلص روحي لغرفتك وبعدين منحكي
وتركها وراح لغرفته وهو سامع صريخ رنيم
رنيم : لاااا بعدين ولاقبلين على هالبيت ماااااااعااااااد الهاااا فووووته عم تسمعني بااااباااا هي وحده فالته بلا شرف مااااعاد بدي اعرفها
بيسكر باب غرفته وبيشلح جاكيته وهو عم يلعن الحظ وفجأه بتوقع عينه على خزنته يلي مفتوحه ومأخوذ منها كللل شي كل تحويشة عمرو كل قرش اخدو من راما بالقوه والغصب الدهب والمجوهرات تبعون رنيم كل شي راح
تعبه على راما ليعمل منها بنت ليل راح سدى بلحظه جردته راما من كل شي ليرجع متل اول ولا شي
قرب من الخزنه بخطوات بطيئه وهو عم يحلحل عقدة كرافته ومالقي فيها الا رسالة
مسكها ب ايدين مرتجفه وبلش يقرأ
……………
Telegram@rwayate
((هلأ بيكون الدم عم يغلي بعروقك ياحسين الكلب… لك كل هالثروه جمعتها من تعبي وجسمي انا وهيه من حقي انا… .
.شفت ان الدنيا فلك دوار
متل ماجردتني انت واخوك الكلب من شرفي جردتك من مصاريك يلي هنه بالاصل مصاريي
ممممم مارح زتك بالشارع لهيك تركتلك البيت والسيارات ومبلغ منيح لتعيش منه وتخلي رنيم تكفي جامعتها
اياك اتفكر ادور عليي لان راما ماعادت هديك الطفله وطلعلا مخالب… ..
ملاحظه : شو بيزكرك رقم 99 يا ابن الحرام ))
Telegram@rwayate
……………
عجن الورقه بين ايديه وشد عليها بقبضته لحتى برزت شراينه واحمرت عيونو وصارو متل الدم
بلش جسمه ينتفض وركز حاله عالحيط والدنيا عم تفتل فيه وبعدا صرخ صوت هز كل اركان البيت
راااااااااااااااااااامـــاااااااااااااااااااااا
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
رن موبايلو وكان المتصل سعد
جاد : السلام عليكم اهلين سعد
سعد : وعليكم السلام .. طمني كيف وضع البنت
جاد بأسى : والله مو عارف شو قلك ياصاحبي
سعد : خير جاد خوفتني لتكون البنت ؟؟؟
جاد : لا لا الحمد لله بعدها عايشه بس الهيئه فقدت ذاكرتها
سعد : لاحول ولا قوة إلا بالله
جاد : نصيبها ياصاحبي الحمد لله على كل شي
سعد : اي والله الحمد لله … وينك بدي قلك شي
جاد : اي احكي
سعد : من شوي طلعت لبرا البيت اتفقد مكان الحادث
جاد ب اهتمام : ايــه !!
سعد : طبعا السياره كل شقفه بناح والفرش محروق بس لقيت قطع مجوهرات منثوره هون وهون
جاد : حلو كتير معناها بنسلمهم للشرطه يمكن حدا من اهلا يبلغ عن غيابها ويتعرف على هي المجهورات
سعد : منيح لكان بس تجي بنروح عمركز الشرطه
جاد : ان شاء الله.… يالله سلام
سعد : سلام
…… . Telegram@rwayate
نزل الموبايل واخد نفس طويل براحه وكأنه جبل وانزاح عن صدره
جاد : الحمد لله الك يارب
السلام عليكم
التفت جاد للصوت لقي امه واخته اخيرا وصلو
جاد : وعليكم السلام.. ليش تأخرتو
ام جاد : مو قلتلي امرق عالسوق جيب للبنت كم غرض…
بيان : شو وين غرفتها للبنت ماعرفت شي عنها
جاد : ايه والله صح… تعي امي شرفي معي يالله اختي هلأ بفهمكن كل شي صار

┬──┬┬──┬┬──┬

#يتبع

(◕‿◕✿)
#الخطيئه_المئه
#الجزء_السادس
#بقلمي#امل_احمد (◕‿◕✿)
Telegram@rwayate
╰(*´︶`*)╯
دخلت ام جاد وبيان لعند راما يلي كانت نايمه بتختها وشعرها مفرود عالمخده
كانت متل الملاك رغم الكدمات الكتيره بوجهها والجروح بس بعدها حلوه وبتخطف القلوب 😍
قربت ام جاد لعندها ومسكتلا ايدا بحنيه : يي عليي عليكي يابنتي لك هي مهشمه تهشيم الله بعدي اسمه اتلطف فيها ومابدو يحرق قلب امها عليها😭
بيان : شوفي امي ما احلا تقاطيع وجهها رغم كل هالكدمات
ام جاد : باين عليها بنت حلال وطيبه الله يحميها لشبابها
بيان : امين يارب العالمين
….
نده جاد لامو وهو واقف برات الغرفه
ام جاد : اي ابني
جاد : انا بدي روح عقسم الشرطه مع سعد نقدم بلاغ ونحط مواصفات البنت عندهم بلكي بيجي حدا من اهلها يسأل عليها
ام جاد : اي كتير منيح حبيبي روح الله معك ولاتهكل هم انا واختك هون
جاد : امي مابدي ارجع وصيكي ماتتركيها لحتى ارجعلك
ام جاد : اتوكل ع الله ابني اصلا هالبنت دابت بقلبي متل السكره
جاد بتلبك : حاولي بدلي اواعيها ولبسيها طرحه عراسها حرام شعرها مكشوف للرايح والجاي😶
ام جاد : حاجتك برم وروح لمشوارك يالله انا بعرف شو لازم اعمل 🙄
باس ع ايدها وفتل حاله وطلع من المشفى .. حمل موبايلو واتصل بسعد واستنى الرد
سعد : اي جاد
جاد : لاقيني بقسم الشرطه بعد نص ساعه من هلأ وجيب المجهورات يلي لقيتن معك
سعد : اعتبرو صار
جاد : ناطرك سلام
سعد : الله معك
… .. Telegram@rwayate
مشي ب اتجاه سيارته بخطوات سريعه وهو عم يلبس نظارته😎الشمسيه ويدعي ربه يلاقي اهل هالبنت بسرعه
┬──┬┬──┬
طلعت عالدرج ركض وقلبها عم يدق بسرعه وهي سامعه صوت ابوها بيصرخ 😥
رنيم : شوووو صااااار شبك باباااا😱
حسين ; عجبك هيك رنيم خاااااانوم هي ااااخرة دلالي فيكي🥺
رنيم : شو في فهمنيييي ليش عم تصرخ وتنادي لراما😲
قعد عالكرسي وهو عم يفرك جبينه مره ويفرك ايديه مره والعرق عم يتصبب منه 😥
حسين : راااامااا راما سرقتني لك تحويشة عمري ودهبك والمجوهرات حتى العقد تبع مريم كلوووو اخدتو
رنيم وهي تفرك بصدر ابوها
وشو ناطر من وحده وسخه وبلا شرف انا من رأيي تقوم هلأ عمركز الشرطه وتقدم فيها شكوى😈
تلبك حسين وماعرف شو يرد خايف بمركز الشرطه يسئلوه من اين لك هذا ؟؟ ووقتا بيوقع المحضور 😑
حسين : لل للا لا بلا من الشرطه😥
Telegram@rwayate
رنيم : لااااا لهون وبس مابيكفي قتلت اميييي وتسترت عليهاااا انت ليش خايف منها اه قلييي ليش خااااايف منها ليكون كلام راما صح وانه انت عايش عقفاااها 😠
ماكملت كلمتها… ضربها كف وتمسمر التنين مكانهم😲😲
حطت ايدها على خدها وبحلقت عيونها ; عـ عم تضربني بابا عم تضربني 😲
حسين : اسف حبيبتي انفعلت والله مابعرف كيف مديت ايدي عليكي
قعد عركبه وهو منهار وعم يصرخ… ..لك ماااابعرف شووو صرلي هالكلبه كسرتلي ضهري
قربت منه ومسكته من ايديه وبلشت تسحب فيه ليطلع من الغرفه وهي عم تصرخ : هلااااا بدك تروح تقدم شكوى او انا بترك هالبيت ومابتعود تشوف وجهي😠😤
حسين : حبيبتي اهدي انا رح حلااا خلص اهدي
رنيم : عم قلك هلاااا بابا شوووو قلت رح تروح وتشكي عليها او اطلع من هالبيت ورحمة امي مابتعود تشوف وجهي بعد هلأ😤
Telegram@rwayate
هز راسه بعجز ورجع لغرفته لبس جاكيته ورتب حاله .. سحب مفاتيح سيارته وطلع عالمركز
┬──┬┬──┬

ــ وبـمــركــز الـشــرطــه ــ
جاد : لك وينووو هاد وبعدين مع هالشغله وموبايلو خارج نطاق الخدمه
ركى حالو ع سيارته وهو عم يمشط شعرو ب ايدو ويتأفف 😤
بهاللحظه وصل حسين وفات لعند مدير القسم قدم بلاغ براما واتهمها بالسرقه واعطاهم صوره الها ومواصفات المسروقات وطلع… وجاد بعدو مكانه ناطر جيت سعد
Telegram@rwayate
وبعد ربع ساعه وصل سعد
جاد : بعد بكير والله
سعد : لك لاتبلش اطلع عحالتي بتعرف القصه
كانت ملابسه وايديه ووجهه كلا وسخ وشحبار 🌚
جاد : مالقيت تبنشر الا اليوم 😏 فوت قدامي فوت 😏
سعد : فايت لا ادفش😒
جاد : جبت الغرض معك
سعد : اي لكان
… ..
دخلو لعند مدير القسم وحكولو قصة راما وشو صار معها وانه مافي شي بيدل على هويتها الا هدول المجوهرات
صفن مدير القسم وبعدها بلش يحكي
: غريبه !!
Telegram@rwayate
جاد : خير سيدي شو الغريب
مدير القسم : من شوي اجا رجال وقدم شكوى عن مجوهرات مسروقه منه
جاد بفرح : عنجد والله يعني البنت بينو اهلها 🙂
سعد : طول بالك جاد عم يقلك مسروقات
تغيرت معالم وجه جاد واختنق وهو بيطلع بوجه سعد وبيحاول يستوعب يلي حكاه وحول نظرو لمدير القسم 🙁
جاد : مسروقات شو سيدي نحنا لقيناهم عالطريق بحد السياره يلي عملت الحادث واحتمال كبير مايكونو الها… انا قلت يمكن امسك طرف خيط😕
مدير القسم : اعطيني هالمجوهرات لشوف
مد سعد ايدو وناولو المجوهرات وجاد عم يختنق اكتر واكتر 😣
مدير القسم : يا ابني
العسكري : نعم يابيك
مدير القسم : طابقلي هالمجوهرات مع مواصفات المسروقات يلي قدمها السيد حسين الشامي
العسكري : حاضر سيدي
Telegram@rwayate
جاد : ياسيدي مستحيل هالبنت تكون حراميه مبين عليها بنت عالم وناس
مدير القسم : لاتستعجل ابني هلأ بس اتم المطابقه بنعرف كل شي.. بس بالاول شوفلي هالصوره…. ووراه صورة راما
اطلع جاد بالصوره وهو مبحلق عيونو .😲. جاد بقلبه : دخيل اسمك ياربي لك هيه هيه مع انها متورمه ومجروحه بس نفس الملامح والشعر 😲
مدير القسم : شو سيد جاد تعرفت عليها
جاد : ها… للا لا مابعرف اصلا البنت وجهها متهشم ومو باينه ملامحها
اطلع مدير القسم بجاد نظرة شك وماعجبو الرد ابدا😏
سعد : وهلأ شو سيدي
مدير الفرع : راجعلكم استنوني خمس دقايق
جاد وسعد : تمام
┬──┬┬──┬

رايحه جاي بقلب الصاله وبتفرك ايديها وهي عم تغلي غلي
رنيم : انا يابابا تضربني انا لك انا يلي طول عمري مدلله اخر الزمن انضرب بسبب هالحيوانه الفالته بسيطه ياراما
Telegram@rwayate
ان ماخليتك اتخي بالحبوس مابيكون اسمي رنيم
اطلعت بساعتها وبلشت تنفخ وتتأفف 😤
اوووووف طول بابا ياترى شو صار معه احسن شي دقله ماعاد عندي صبر .. حملت موبايلها لادق على ابوها بس استوقفها صوت فتح الباب… ضربت بنضرها بسرعه وشافت حسين فايت ركضت لعندو بلهفه
رنيم : ايه شو صار معك شكيت عليها🤨
حسين وهو بيرمي حاله عالكنبه بتعب : ايه😔
رنيم بفرح : كتير منيح هلأ رح يمسكوها واتخ بالحبوس😈
حسين : لاتفرحي كتير😑
لوت بوزها وحطت ايدها عخصرها
رنيم : وليش بقا 😐
Telegram@rwayate
حسين : راما ذكيه ومابعتقد الشرطه تقدر تمسكها بهالبساطه… لك اااااخ ضاع تعب عمري ضاع😣
رنيم : اطمن بابا رح يمسكوها ويرجعولنا كل شي سرقته هالحيوانه 🤬
حسين : بعدا اميرتي 👸زعلانه مني
شبكت ايديها ببعض وقربت منه وطبعت بوسه عخده😘
رنيم : انا مابزعل منك يا احلا اب بالكون🤗
حسين : حبيبة البي ووعد مني بس تنمسك راما وترجعلنا ثروتنا رح اخدك ونسافر لباريس
رنيم بفرح : بجد بابا🤗
حسين : ههههههه فكرت رح تعترضي
رنيم : وليش اعترض 🤔
Telegram@rwayate
حسين : يعني لانك محجبه وملتزمه قلت بتختاري تروحي عالعمره😉
رنيم : مممممم فكره حلوه بنروح عمره وبعدا ع باريس وبعدين شو يعني محجبه ليش باريس مافيها محجبات😌
حسين : اي امبلا فيها
رنيم بفرح : ايه لكان يسرا ولاتعسرا سحس 🙃
حسين : ههههه اخ منك. 😂
رنيم : اي هيك اضحااااك يسلملي انا
┬──┬┬──┬
قاعد على اعصابه عم يهز اجرو ومتوتر
سعد : حاج ترقص اجرك هيك وترتني
جاد : لك معقول تكون حراميه
سعد : والله ازا سارقيتهم فبتكون حراميه ومالازم تتعاطف معها عموما هلأ بيجي الضابط وبيفهمنا كل شي
هز براسه وركى بجسمه عالكرسي وهو عم يطلع بساعته وحس الوقت ماعم يمشي
اخيرا بيرجع مدير القسم بيقعد ورى مكتبه وهو مسلط نظرو على جاد
جاد : اي سيدي شو طلع معك
Telegram@rwayate
مدير القسم : انت من وين بتعرف راما
جاد : مين راما
مدير القسم : البنت يلي عملت الحادث اسمها راما وزوج امها مقدم فيها شكوى انها سارقه منه مبلغ مالي كبير ودهب ومجوهرات
جاد : شوووو
سعد : يعني طلعت حراميه… الله وكيلك ياسيدي مابنعرف شي نحنا قلنا منعمل خير وبنوصل هالمجوهرات يلي كانو بحد السياره بلكي بنندل على اهلها للبنت ماهيك جاد
جاد :::::::…… ..
مدير القسم : عموما شكرا الكم وفرتو عالشرطه وقت وتعب كبير نحنا رح نحط حراسه على باب غرفتها وانتو فيكو تتفضلو يعطيكو العافيه
جاد : بس البنت فقدت ذاكرتها
مدير القسم : بتكون عم تمثل لتنقذ حالها من القانون نحنا هون مارق علينا من هالعينات اشكال الوان… تفضلوا الله معكم وشكرا لجهودكم
Telegram@rwayate
……… ..┬──┬┬──┬
طلع جاد وسعد بدون ولاكلمه كانت الصدمه واضحه على جاد وسعد ماحب يدايقه اكتر… توجه لسيارتو بهدوء واشرلو ب ايدو ومشي
بقي جاد محله عم يطلع ب ايديه المحروقين بسبب انقاذه لراما شد على قبضته بعنف وركل السياره بقوه وهو يلعن غبائه
دخل لسيارته وطلع عالمشفى والغضب عامي عليه
┬──┬┬──┬
راما : اااااه يا اميييي لاتتركيني والله بريه والله بريه اااااه اميييييييييييييييييييييي
بتفز من نومها وهي عم تاخد نفسها بصعوبه بتطلع حواليها لتشوف ام جاد وبيان ماسكينها وعم يسمو عليها
ام جاد : اسم الله عليكي يابنتي كابوس كابوس الله يلعن الشيطان
بيان : خدي اشربي مي حبيبتي
راما : مـ مين انتو انا وين
ام جاد : انا ام جاد يلي كنتي رح تدعسيه بسيارتك… هوي يلي جابك لهون ووصانا مانتركك اهدي بنتي
راما : حادث ؟؟ سياره ؟؟
Telegram@rwayate
مرق بخيالها لمحه سريعه… كانت عم تسمع صوت صراخ وضو قوي بس ماعم تميز شي
بيان : ماعم تتزكري شي
راما : لا
ام جاد : ماتخافي حبيبتي ابني راح لقسم الشرطه ليحط بلاغ عنك وان شاء الله بتندلي ع اهلك وبتنامي بحضن امك وعيلتك
بيان : احتمال انك متزوجه وعندك ولاد
راما : ولاد ؟؟
ام جاد : لاتضغطي عليها بنتي
بيندق الباب وبيفوت جاد ووجهو ماعم يتفسر
ام جاد : خير ابني شو في
بيقرب بخطوات بطيئه بإتجاه راما وعيونو عم اطالع شرار
جاد : كيفك راما
راما : مين راما
Telegram@rwayate
بيان : يي اسمها راما يعني عرفت مين اهلها اخي
ام جاد : الف حمد وشكر الك يااارب
بقي جاد مسلط نظرو على راما وعم يراقب ردة فعلها بس ابدا ما ابدت اي رد فعل ولابين عليها الخوف من شي واتضحلو انها فعلا فقدت ذاكرتها
بيمسح وجهو بكف ايدو وبيطلع لبرا وبينادي لامو واختو يلحقوه
بيان : راجعتلك حبيبتي بس اشوف اخي شو بدي لاتتحركي
هزت راسها وبقيت مكانها وطلعت بيان وامها لعند جاد
ام جاد : عرفت مين اهلها
جاد : يالله امي ماعاد في لزوم لوجودنا هون
بيان : بس يا اخي ؟؟
جاد : بدون بس يالله الحقوني
Telegram@rwayate
ام جاد : تعا لهون فهمني وكيف هلأ بدك تترك البنت مو ع اساس تسلمها ب ايدك لاهلها
التفت جاد لامو بعصبيه
جاد : الخانوووووم طلعت حرااااميه حرااااميه وزوج امها مقدم فيها شكوى
ام جاد : يوه انت عم تقول زوج امها مو يمكن عم يتبلاها
جاد : لا امي انا وسعد لقينا جزء من المجوهرات والشرطه طابقتهم مع المسروقات وطلعوا نفسهم
ام جاد : بَِّسمَ أّلَلَهِ أّلَرحٌمَنِ أّلَرحٌيِّمَ (يأأيها الذين أمنو ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينو ان تصيبو قومآ بجهاله فتصبحو على مافعلتم نادمين) (صٌدِقِ أّلَلَهِ أّلَعٌظّيِّمَ)
جاد وبيان : صدق الله العظيم
جاد : بس يا امي
ام جاد : انت شفتها سرقت شي
جاد : لا
Telegram@rwayate
ام جاد : لاتؤذي ولاتظلم نفسا لايسمع انينها سوى الله.
"وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ".
مسح راسه ب ايديه وحس بعجز ..بداخله حاسس انه هالبنت وراها قصه بس هو هلأ عاجز عاجز يحميها لأن موضوعها صار عند الشرطه
جاد : الشرطه رح تجي بأي لحظه امي بس بوعدك ما اتركها لاعرف قصتها واتأكد انها بريه او حراميه
حطت بيان ايدها عتمها وشهقت : لك ايييي والله بمنامها كانت عم تصرخ وتحكي والله بريه
انصدم جاد وقت سمع كلام اخته… هي تاني مره بتصرخ وبتحكي بريه بس ياترى بريه من شو ؟؟؟
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
#يتبع
(◕‿◕✿)