قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
لونا :بقلبا ليش يا لونا .. ليش قلتي لأ .. هلأ الطيارة بتروح وبتخلص قصتك هوون ... قومي يا لونا روحي كملي مع حبك .. لا خلص مانو اول حب وما نها اول مرة بينكسر قلبك ... بس يلي حسيتو مع حازم ماحسيتو مع حدا من قبل .. خلص انا رح انزل .. اجت بدا تقوم في شخص قعد حدا وسكر عليها الطريق
بقلبا يمكن هية اشارة انو ما انزل
_شو ماغيرتي رأيك
اتطلعت وكان حازم مغير تيابو ولابس طاقية ونظارات
لونا :هاد انت
حازم :اي انا
لونا :شو عم تعمل هون
حازم :مسافر .. دور ع بنت حبا وتحبني .. بس قال البنات بكندا بشلووو ...
لونا :بلله شوو
حازم :اي والله .. اذا بنت بلدي ماقبلت فيني فأنا رايح دور ع وحدة ما من بلدي
لونا بنبرة امر : حااازم
حازم : نعم
لونا :قوم انزل قدامي
حازم :ع وين
لونا: انا تمرددت كتير بحياتك وصار الوقت انو وحدة تربيك والبنت الغريبة مارح تقدر على هالمهمة
حازم :يعني موافقة
لونا :اي موافقة ههههه
حازم : بتعرفي اول مرة بشوفك عم تضحكي .. بس ضحكتك بتجنن
لونا :حازم حبيبي رح تطير الطيارة شرف انزل
حازم :شوو قلتي حبيبي
لونا :لا بالغلط
حازم: لك انت غرقاني فيني لشوشتك وعم تكابري
لونا :حاازم
مسكلا ايدا وباسا وسحبا ..
وقف بنص الطيارة وقال للكل .. كنا حابين نسافر معكن بس في شي مهم ناطرنا بالاذن هههه
الكل :ههههههههه
لونا :فضحتنا .. لك رووح
سحبا من ايدا ونزلو .. وصلو ع قلب المطار وكانو كلن مجتمعين عيلة سامي وعيلة ركان وريم
لونا : هدول شو جابن لهون
قرب من ادنا وهمس وقال اتشارطت انا واياهن انا اذا بخليكي تنزلي من الطيارة بيعطوني خمس تلاف دلر واذا مانزلتي انا بدي اعطيهن .. مشان هيك بتشكرك انك نزلت
لونا ضربتو ع كتفو قالتلو : غلييظ .. منزلني من الطيارة مشان شرط
حازم :لك صدقتي .. لك انا بحبك يا مجنونة
لونا : ابتسمت وقال اي
حازم : اي .. اي شو ..
لونا : خلص .. هلأ تعال .. لك هي ريم .. ايمت اجت
حازم :اي صح كنت بدي خبرك
لونا :شو
حازم :ريم بتكون اختي
لونا :عنجد .. يا سلام .. يعني ريم رح تكون معي ع طول
تركتو وراحت لعندن واول شخص ضمتو وهو ريم
حازم عم يحكي حالو بلله جد .. ريم اختي ..يافرحتي
... فرحت اكتر من لما قلتلا بحبك .. امممم بسيطة
كان الكل فرحان للونا وحازم .. وعملو ضجة كبيرة بالمطار
حازم : خلونا نكمل هالجمعة الحلوة بش مطعم
ركان :بس ع حسابك .. لاتنسى انك انت ربحت الشرط
لونا :يعني الشرط مو كذبة
حازم :ههه كذااب ..لا تصديقه
لونا :بسيطة يا حازم
راحو ركبو بالسيارات ولونا ركبت مع حازم
حازم : بحببك ..
لونا :وانا كمان ..
حط ايدو ع ايدا وهية حطت راسا كتفو .. وكملو طريقن ومشوار حياتن سوى ...

بكفي لهون ... 😅😅
قصة جديدة: #الباشق ............. قراءة ممتعة🦋💙"
بـدايـة الـقـصـة..💙✨
قصة واقعية: #قلبي_الصغير_لا_يتحمل
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#قلبي_الصغير_لايتحمل (واقعية)
#بقلم_مريم_اليوسف
#الجزء_الاول
Telegram@rwayate
القصة من عام ٢٠١٢ .. بداية الحرب بسوريا
اسمي مروة عمري كان ١٦ سنة عم ادرس بصف العاشر بصراحة وبدون مبالغة انا كنت حلوة كتير وملفتة كتير للنظر وجسمي كان معبا ونص بنات ضيعتنا كانو يغارو مني ... وبسبب هالشي اهلي كانو كتير يشددو علي .. بس شوبدي اعمل هيك الله خالقني حلوه 😊😊😊.... نحنا كنا عايشين بضيعة من ضيع حمص الجنوبية يعني على الحدود اللبنانية ... وببداية الاحداث صار عنا الوضع فلتان متل كل مين ايدو الو .. وكل واحد صار يعمل دولة لحالو .. لانو مافي نظام والامن والجيش كان ملتهي بالمدن لانو الاحداث كانت ولعانة اكتر شي بالمدن .. والضيع يلي متل ضيعتنا ماكن حدا داير عليها ... يعني صارت ضيعتنا متل مسلسل الهيبة 😂😂😂 ... وانتشرت كتير بضيعتنا شغلة التهريب ... بس للامانة حرام بس كانو يهربو مازوت ...وكان كل يوم يمرق من ضيعتنا حوالي ١٠٠ سيارة ... سيارات كبيرة وفيها خزانات كبيرة وكانو ينقلو فيها مازوت من سوريا للبنان ... تعو لاحكيلكم شوي عن اهلي ... اهلي من النوع يلي بيمشو الحيط الحيط ويارب السترة .. كانت عندي اخين شباب وانا واخت اكبر مني كانت تدرس جامعة بس اهلي معد خلوها تروح تكمل .. لانو يخافو عليها كتير من الطرقات ...
Telegram@rwayate
بلشت قصتي من لما كنت راجعة من المدرسة على البيت .. وصدفت بوقتا كانت مارقة قافلة المازوت وقفت ع جنب لانو الطريق كان ديق ...وماضل حدا من الشوفيرية الا وتطلع علي بصارحة انا كتير خجلت من نظراتن الوقحة ونزلت راسي ورفعت الكتاب يلي كان بأيدي على وجهي عأساس عم فييه فيه بس هو انا كنت عم غطي وجهي من نظراتن يلي مابترحم .... ومرقو السيارات على خير .. وانا قربت ع الطريق لحتى كمل طريقي بس فجأة طلعت قدامي سيارة جيب سودة طبعا هي تابعة للقافلة يعني هي الدليل تبع السيارات او صاحب السيارات مابعرف وكانت رح تضربني ... بس بسرعة صاحبا شحط فراام .. ومع صوت الفرام حسيت قلبي انشل وحطيت ايدي على وجهي وصرخت صوت يمكن الضيعة كلا سمعتو ... وانا مغمضة عيوني سمعت طبشت باب السيارة ... وكأنو حدا نزل .. رفعت ادي عن عيوني ... لقيت شب واقف قدامي .. هلأ هو من ضعيتنا بس انا مابعرف ابن مين بكون او شو اسمو
_صابك شي .. انتي منيحة
انا كان جسمي كلو عم يرجف وحسيت رجلي عم يخبطو ببعض ... ومن كتر ماكنت معصبة .. صرخت بوجهو وقلتلو وبصوت عالي : الله يلعنك ... الله لا يوفقك معد نخلص منكم ... حتى بالشارع معد فيه الواحد يمشي ... تضرب انت وكلشي عم يشتغل معك هالشغلة ...
هلأ هو بين عليه انو عصب من كلامي ... ويعني لو بمون علي كان ضربني كف لزقني بالحيط .. بس ماحكي وقال : المهم انتي صابك شي
قلتلو : لأ ما صابني شي ... وان شالله تصيبك شي مصيبة ماتطلع منا الله ياخدك انت وكلشي معك
تركني عم اردح وراح ركب سيارتو وخبط الباب بقوة .. انا بعدتلو عن طريقو ... ومشي هو كان عم يزورني وانا كنت عم ازورو
رحت ع البيت وبوجهي فتت ع المطبخ وعبيت كاسة مي وشربتا لانو حسيت قلبي نشف من الرعبة
فتت ع غرفة القعدة وشلحت شنتي وتمددت على الكنبة
امي كانت ورا البيت عم تزرع شوي ورد ... اجت لعندي وشافتني كيف حيلي فارط ولوني اصفر ...
امي : مروة شبك امي ليش هيك مصفرنة
مروة : والله يا امي كنت عملت حادث ورحت بخبر كان
امي : يه ... وكيف هيك .. انتي بخير ياعمري .. صابك شي
مروة : لا لا ماصابني شي ...
امي : مين كان رح يضربك
مروة : سيارات التهريب
امي : سيارات التهريب 😱😱
مروة : لا ماما مو سيارات التهريب... بس هي السيارة السودة يلي بتمشي وراهم .. هاي هية يلي كانت رح تضربني
امي : اي الحمد لله انو اجت ع خير .. ومين كان عم يسوق هي السيارة
مروة : مابعرف واحد حيوان ...
امي : اي والله حيوان
مروة : بتعرفي .. انا كلشي عم يشتغل بالتهريب مابطيقو لانو هيك عم يسرقو بترول البلد ونحنا بحاجة الو ... واصلا كلشي عم يطالعوه من هالشلغة كلو حرام بحرام
امي : يلا سكتي وحاج تتفلسفي ...يعني مين سامعك .. قومي بدلي تيابك وتعالي لنجهز الغدا
مروة : وينا فاطمة واخواتي وابي
امي : فاطمة بغرفتكن يمكن عم تصلي الضهر واخواتك وابوكي فوق ع السطح ...
مروة : شو عم يعملو ع السطح
امي : قال اخوكي عمر بدو يفرجيهن على فراخ الحمامات يلي فقسو جديد
مروى: يلا انا لكن رح صلي ع السريع واجي ساعدك
امي : اي يلا لاتطولي وخلي اختك تجي تساعدنا كمان
_______________
قعدنا ع الغدا وصرنا ناكل
عمر : بابا شو رأيك بالحمامات
ابي : ماشي حالنا ..بس بدن رعاي اكتر من هيك
عمر : انا اصلا مليت منون وبدي بيعن
ابي: بكون احسن
حكي اخي خضر وقال : بابا انا حكيت مع رفيقي سليم مشان يحكيلنا مع صهيب بركي بشغلنا معو
حكيت انا وقلتلو : مين صهيب وشوبدكن تشتغلو
خضر : بالتهريب .. متل ماكل شباب هالضيعة عم يشتغلو بنصير نشتغل انا وعمر
انا : شو هالشغلة كلا حرام بحرام
خضر : اولا مو حرام لانو هية متل التجارة .. وكمان لاتدخلي انفك بشي مابخصك اي انسة مروة
حكيت بقلبي لأ حرام ونص .. بس ماسترجيت احكي
عمر : اي بشتغل انا
انا : طيب بركي مسكوكن الشرطة
خضر لعمر : ههه سماع يازلمة قال بدا تمسكنا الشرطة لك نحنا بدنا نشتغل مع صهيب .. بتعرفي مين صهيب
انا : لا والله ومين بكون
عمر : احسن ...بس هاد بكونوصاحب كل هي السيارات يلي بتمرق ومحملة مازوت ... ومتفق مع كل الدوريات
انا : اوووف كلن الو
خضر : اي ... ومشغل نص شباب الضيعة وكل واحد بيطلعو باليوم خمس تلاف او عشرة حسب الشغل
مروة : خمس تالااف باليوووم ... لكن هاد صهيب شقد غلتو باليوم
خضر : من ٢٠٠ وانتي طالعة
مروة : الله لايشبعو ولاشلو بهل المصاري كلا
عمر : عم يقولو عم يعمر قصر بكل المنطقة مافي منو
حكيت بقلبي : بكرا بيهبط عليه لانو يلي بيجي هيك بروح هيك .. تضربو انتو والمصاري
مروة : وهاد صهيب شقد عمرو متزوج ولا لأ
خضر : شو قصتك انتي وهالاسئلة
عمر : وانت ليش عم تجاوبا .. خلص تركا مابتعرفا من يوما يوما بتدخل انفا بشي مابيعنيها
مروة : 😒😒😒
خضر : اي بابا شو قلت
ابي : اي ليش لأ
امي : والله مابضرو بطنا كل يوم عشرة تالاف منك ومن اخوك
مروة بقلبا : وانا كنت مفكرتكن بتخافو من الله يا اهلي والله انغشيت فيكم هههه طلع كلو قدام المصاري بينسا حالو ... لك يصطفلو انا شو دخلني ... لسه بوجع راسي بشغلات مالي فيها
مروة : دايمة
اخدت صحني حطتو بالمجلى و رحت ع غرفتي
______________________
المسا كنا قاعدين عم نسهر ع السطح انا وامي واخواتي .. وابي كان عم يسهر عند رفقاتو ...اخواتي الشباب كانو عم يأركلو
مروة : عمر عطيني سحبة
عمر : هههه ماحزرتي
مروة : بس حط النبريج بتمي شوي بس حابة جرب هالشعور
عمر : لا
مروى: الله يخليك .. الله يخليك
خضر : لك عطيها يازلمة مابتعرف بس تنفتح ع النق مابتعود تستكت
عمر : خدي ...
اخدتو مسكتو شوي ورجعتلو اياه
عمر : اي انسة مروة شو طلع شعورك
مروة : بهوي 😁😁
مروة : لك ماقلتكم انو اليوم كنت عملت حادث
عمر : ياريتو دعسك وخلصنا منك
امي : خراس ولاه حاج تفاول ع البنت
عمر : عم نمزح ماما ماحكينا شي ... اي انسة مروة حكيلنا وين كنتي رح تعملي الحادث
تجلست وبلشت احكي : كنت راجعة من المدرسة ... ومرقو سيارات المازوت ...قام جيت لحتى امرق وتطلع قدامي هي السيارة السودةالجيب يلي بتمشي ورا السيارات عطول ...وهو دغري شحط فريم وانا صرخت صوت رجت الحارة رج ...ونزل صاحب هالسيارة لعندي ... اماشو طرقتلكن ايااه بهدلة غيررر شكل ومافتح تمو بحرف
خضر: لك الله لايعطيكي العافية
مروة: ليش
خضر : هاد الشب يلي كان بالسيارة طويل شوي واسمر ولابس جاكيت اسود وبنطلو جيشي بجياب ماهيك
مروة : اي هاد هو ليش بتعرفو
خضر : لك ريتك ماتنعرفي ... هاد هو صهيب يلي بدنا نتشتغل معو
مروة : اي وشي بهوي وليش كل هالقد نحيرت انت عليه
خضر : ما نحريت .. بس منيح ماشاطك شي كف عماكي عمي ..
مروة : مافشر يمد ايدو علي ... والله كنت لميت عليه الضيعة ومافيها
عمر : لانو حدا بيسترجي يقلو ليش هيك عم تعمل...
خضر : بس مايكون عرف انك اختي
مروة :بلله شوو
خضر : لانو اذا عرف مارح يشغلنا ... لانو هاد ماحدا بيسترجي يحكيه كلمة .. وانتي بهدلتيه
عمر : لك مابظن ... يمكن مروة عم تسلبا علينا
مروة : والله بهدلتو .. وليش لحتى اسلبا عليكن .
عمر : انا بقول انسى الشغل
خضر : وهو هيك ... لانو اكيد بكون عرفك
مروة : وكيف بدو يعرفني
عمر : لاتخافي بكون سأل
مروة : مابظن
تلفون خضر عم يرن
عمر : مين
خضر : مابعرف رقم غريب
امي : رد .. رد بكون ابوك عم يتصل من عند شي حدا لانو نسي هاتفو هون
فتح الخط خضر : الو ..اي اهلين اي انا خضر ..
عمر اشرلو انو يفتح السبيكر
خضر : اي انا خضر مين حضرتك
_ انا صهيب ...
هون كلنا صرنا نتطلع ببعض
خضر : اهلا ... اهلا معلم صهيب كيفك
صهيب : منيح ... خبرني سليم انو بدك تشتغل معنا
خضر : اي والله ياريت
صهيب : انت ومين
خضر : في انا واخي عمر
صهيب : طيب ماشي بكرا جهزو حالكم ...
خضر : يكتر خيرك ... والله فضلت عراسنا
صهيب : الفضل لالله ... ليك
خضر : اي قلي
صيهب : بتفهملي اختك انو تنتبه قداما منيح تاني مرة ... وانا لانو بنت مافعلت رد بوجها .. وتحمد ربا انها بنت
خضر عمل حالو مامعو خبر وقال : ليش خير شوفي ..
صهيب : اسألا وهية بتجاوبك .. ولاتنسى بكرا جهزو حالكم ... سلام
خضر : الله .. الله معك
انا هو عنجد خفت بس مابينت لحدا .. وعملت حالي ولا كأنو هاممني
مروة : ههههه قال تحمد ربا انو بنت .. العما بقلبو ... وانتو انشالله بدكم تروحو تشتغلو معو
خضر : مابعرف ... شو رأيك عمر
عمر : انا بقول بلا لانو يمكن يعاملنا بحقارة بعد عملت اختك السودة
خضر : طيب شو قلو
عمر : استنا شوي وبعدين اتصل فيه وقلو انو انت بتعتذر عن اختك وانو معد بدنا نشتغل
مروة : بس انا مابدي اعتذر من حدا
خضر : لك انتي مشان الله خرسي احسن ما ابتلى فيكي اخر هالليل
مروة : خرست تضربو انتو وهالعيشة ..
قمت ونزلت عأساس نازلة ع غرفتي ... بس وقفت ع الدرج مشان اسمع شو رح يقلو خضر لصهيب
اتصل خضر بصهيب وفتح السبيكر وكان الصوت واصل لعندي
خضر : كيفك معلم صهيب
صهيب : اهلين خضر شوفي
خضر : بصراحة انا سألت اختي وحكتلي بس والله ماكانت بتعرفك ولا ماكنت اتجرأت وحكتك هيك وانا بعتذر بالنيابة عنها
صهيب : مامشكلة
خضر : وبصراحة انا معد الي عين لا انا ولا اخي عمر نشتغل معك بعد الشي يلي بدر من اختي
صهيب : خلصت يلي عندك
خضر : اي
صهيب : بكرا لا تتأخرو ناطركم
خضر: بس .. يامعلم
صهيب : قلت لا تتأخرو .. كلامي واضح .. سلم
خضر : الله معك
سكر التلفون خضر والضحكة ع وجهو
عمر : انا قلت مارح يدقق عكلام وحدة مجنونة متل اختك
نطقت وحكيت : هلأ انا مجنونة
ماشفت غير اخي خضر قام وقال : لك انتي لسه مانقلعتي انا بفرجيكي ..
ونزلت هرولة ع الدرج وانا عم اضحك
_______________
بلشت تمر الايام واخواتي عم يشتغلو مع صهيب واهلي بلش يبين عليهن الجخ ... بس انا عنجد شي جواتي كان يقلي انو هي مصاري حرام بس ما افعل اتدخل قول يصطفلو ... انا كنت اخد مصروفي متل قبل كل يوم خميسن ليرة ... وبيوم من الايام .. كنت طالعة من المدرسة وفي رفيق الي من الصف لحقني مشان يعطيني كتابي يلي نسيتو ع المقعد
لؤي : مروة... مروة
وقفت والتفتت عليه
مروة : اي لؤي قلي
لؤي : نسيتي كتابك ع المقعد .
مروة : يسلمون ... مابعرف كيف نسيتو
لؤي : اي هو انا جبتلك اياه لانو بكرا عنا امتحان منو مشان تدرسي فيه
مروة : يكتر خيرك لولاك ماكنت عرفت شو كان صار فيني ... مشيت وهو مشي جنبي
لؤي : لك صحي شفت اخواتك عم يشتغلو مع صهيب
مروة : اي والله
لؤي : يلا منيح ... اصلا صهيب شغل كل المنطقة يكتر خيرو
مروة بمسخرة : هه وخيرك
ونحنا عم نحكي بلشت تمر سيارات المازوت
مروة : ليك خليك بعيد لانو اخواتي يمكن معن مشان مايشوفوني
لؤي : اي ماشي
سبقني بكم خطوة وانا مشيت وراه ... وانا عأساس ماشية وراسي بالارض مشان ماشوف اخواتي وبين قدامون انو مابتطلع لاهيك ولا هيك 😅😅
مرقت كل السيارات وما انتبهت اذا اخواتي معن او لأ .. وقفلي لؤي ورحت مشيت جنبو ..
لؤي :والله ضيعتنا صارت مسخرة
مروة : اي والله ...
لؤي :والمشكلة انو دوريات الشرطة هية يلي عم تفتحلون الطريق
مروة : هههههه اي عم ياكلو ههههههه
لؤي : هههههههههه
ونحنا عم نضحك مرق صهيب طبعا هو عطول بكون ورا السيارات ... حسيتو هدا السيارة حدنا ... وصار يزورني ... وانا كمان بادلتو نفس الزورة وكملت طريقي ..
مروة : يلا بدك شي لؤي
لؤي : لا سلامتك باي
كملت ع البيت ...
_____________
المسا كنت عم ادرس ماشفت غير اخي خضر فايت لعني متل التور
خضر : ولييه مين هاد يلي كنت ماشية معو اليوم
مروة : اناااا
خضر: اي انتي لما كنتي طالعة من المدرسة
مروة : هههههه لك هاد زميلي بالمدرسة كنت نسيانة كتابي عطاني اياه وراح ... مامشيت معو ولا شي
خضر : بس هيك
مروة : اي بس هيك .. بس انت مين قلك
خضر : اااه .. انا شفتك
صفنت وحسيت انو في شي غلط لانو لما مرقو السيارات ماكنت عم امشي معو ... وكمان كلن كم خطوة مشيتن مع لؤي ... ياترى مين خبرو ... معقول صهيب .. لا لا شو مأحلاه يكون هو .. لا لا مابيعملا بعدين شودخلو فيني ... يمكن خضر شايفني عنجد
خضر طلع بدون ما يحكي ولا كلمة .. وانا ما اخدت وعطيت بالموضوع
تاني يوم بالمدرسة .. كان استاذ الفيزيا غايب .. وللصدفة اجا بدالو خالي ايمن لانو خالي عم يدرس نفس الاختصاص بالجامعة واجا يناوب كم يوم لبين مايجي استاذنا ... خلصنا دورسنا وخالي طلب مني انطرو مشان نطلع سوا وندّرج لعنا ع البيت لانو امي كانت عازمتو ع الغدا .... نطرتو عباب المدرسة لحتى طلع ومشينا سوا ع البيت وكان خالي كتير مهضوم ومحبوب وانا كتير بحبوو لانو كان عطول يضحكني
ايمن : وليه دبي ليش هيك صايرة متل البرميل
نروة : انااا ... الله يسامحك يا خالو ... انا برميل
ايمن : ههههه لا مو برميل اصغر شوي
مروة : هلأ هيك خلص انا زعلت
تركتو ومشيت قدامو .. هو لحقني ومسكني من دراعي وقلي خلصو ولوو عم امزح معك.. العما شو جدبة ما بتتحملي خالك
مروة : لك انا بزعل من العالم كلا الا منك يا احلا خال بالدني .. طبعا كان باين علينا مبسوطين ونحنا ماشين ... بس كان في عيون عم تراقبيني وانا اكتشفت هالشي متأخرة ومتأخرة كتير ... ونحنا ماشين .. مرق صهيب بسيارتو مسرع كتييير حتى الغبار وراه واصل للسما
انا قلت : هيييششش .... العما شو جحش ليك كيف غبر الدني
خالي : هاد صهيب ما هيك
مروة : اي هو يقطع عمرو
خالي : وليش هيك كأنك حاقدة عليه
مروة : هيك من الله ما طقتو لهل الزلمة ... بس هلأ شوف المحبة عند اهلي واخواتي رح يدوشك بصهيب واعمال صهيب وانجازاتو ..
خالي : اووف وليش
مروة : ليش مامعك خبر انو خضر وعمر عم يشتغلو معو
خالي : عنجد ؟؟
مروة : اي... منيح انك بتضل اكتر وقتك بالجامعة احسن ماتضل بهل الضيعة وتشوف هالمهزلة
خالي : مابعرف ...
Telegram@rwayate
وصلنا ع البيت وخالي راح قعد مع امي وابي وانا فتت عغرفتي لغير تياب المدرسة ... وانا بالغرفة سمعت صوت اخي خضر عم ينده عملات صوتو ويقول : مروة .. مروة .. وينك ياكلبة .. انا نقطع قلبي فكرت في شي وطلعت عليه قلتلو شبك
خضر ؛ مين هاد يلي كنت ماشية معو وعم تتصهصلي انت واياه اليوم اااه
مروة : لحظة .. لحظة .. انت حاطط حدا يراقبني
خضر : لا بس كل اهل الضيعة عم تحكي عنك ...
مروة : بلله شوو ومين هالعالم دخلك
اجو ابي وامي وخالي ع صوتنا
خضر : مادخلك ... المهم هلأ قوليلي مع مين كنتي
ابي : خير شوفي .. شبك خضر
خضر : بدك تسأل بنتك فضحتنا بالضيعة اليوم كانت ماشية مع شب وكان مبين عليها كتير مبسوطة
امي : عنجد وليه ... ايمت هالحكي
خضر : ايمت يعني .. لما خلصت دوام
خالي : خضر انت اكيد غلطان لانو انا جيت مع مروة من المدرسة لهون وماكانت مع حدا انت مين خبرك
خضر : شووو .. يعني انت خالي يلي كنت معها
خالي : ههههه الظاهر يلي ناقلك الخبر مابيعرفني .. تاني مرة لاتصدق حكي العالم اي خال
خضر خجل ونزل راسو
ابي : تاني مرة اذا بتشك بأختك ماتلوم الا حالك
خضر : اسف بابا .. اسف مروة
مروة : لحظة .. لحظة .. انت مين خبرك
خضر : ااااه ... محدا .. محدا
بس انا هون الفار لعب بعبي .. وقلت اكيد حدا عم ينقل اخباري لاخي خضر ...
رحت لعند اختي فاطمة .. وهية كتير حنونة وصحبة كتير هية وخضر ... وكمان بيت اسرارو .. رحت لعبت شوي بعقلا وضليت ساعة اترجاها مشان تروح لعند خضر وتسألو مين عم يوصلو اخباري ..
المسا لما اجو اخواتي من الشغل فاتت فاطمة لعند خضر لحتى تسألو .. بس انا مانطرت لحتى تجي تقلي فاطمة رحت وصرت اتصنت عليهن
فاطمة : خضر حبيبي معلش اسألك سؤال
خضر : شو قوليلي
فاطمة : مين قلك انو مروة كانت مع شب اليوم ومبارح
خضر : والله يافاطمة انا رح جن ومابعرف شو عم يصير
فاطمة : اي قلي مو انا بيت اسرارك
خضر:هلأ انا بعرف انو هديك الفصعونة باعتك ... بدي منك ماتخبريها نهائيا لانو اختك فضيحة .
فاطمة : طيب قلي انا هلأ بكذب عليها شي كذبة
خضر : هاد ياستي ..صهيب يلي عم يخبرني
انامن برا لما سمعت ..نقزني قلبي وماتوقعت ابدا انو يكون هو ... رجعت لاتسمع
فاطمة : كيف هيك بقلك ... وهو شو دخلو
خضر : مابعرف .. بس مبارح ندهلي عجنب وقلي .. هلأ اختك بتحب شي حدا يعني .. انا قلتلو لأ .. قام قلي شفتا اليوم كانت طالعة مع واحد من المدرسة وعم يضحكو ... واليوم كمان قلي شو اختك مانها مخلاي حدا الا وبتمشي معو
فاطمة : العما بقلبو وهو شو دخلو ...
خضر : مابعرف .. بس انا ماسترجيت قلو شو دخلك
فاطمة : طيب ما وضحتلو انو اختك ماعم تغلط
خضر : مبلا .. قلتلو انو مبارح كان زميلا بالصف واليوم كانت ماشية مع خالي ..
فاطمة : وشو قلك بعد ما وضحتلو غلطو
خضر : قال انو هو خايف عليها متل اخوها ولانها صغيرة وحلوة مشان محدا يضحك عليها
فاطمة : امممم ... فيها وجهة نظر
Telegram@rwayate
انا برا كنت عم فور واغلي وكنت مفكرة انو عم يعمل هيك مشان اكل قتلة من اخي مشان ينتقم لانو بهدلتو هداك اليوم ... رجعت ع غرفتي وانا عم فكر انو معقول يفكر بهل الطريقة ... مابعرف في شي جواتي قال بركي حاببني .. هون نقزت وقلت لا لا .. اكيد ماهيك بعدين هو كبير عمرو فوق ٣٠ .. وقفت قدام المراي وصرت حكي حالي .. ان شاء الله مايكون هيك .. انا بكرهو .. بكرهو كتير .. لا ولوو مامعقول ... خلص انا بلشت تخبيص ... خلص انا لازم لاقي خطة اتأكد فيها واعرف اذا كان عم يراقبني عن قصد او لأ ... شو بدك تعملي يامروة .. شووو
وضليت هيك للصبح فكر واخيرا لقيت خطة وهية انو غيب عن المدرسة اسبوع واذا كان حاببني وان شاء الله يكون لأ اكيد رح يحاول يشوفني ... واذا بس حابب يسببلي مشاكل بكون نسيني بهل الاسبوع ... غبت عن المدرسة اول يوم والتاني والتالت .. وانا هون قلبي بلش يرتاح لانو احساسي غلط .. وكنت موصاي رفيقتي تجبلي الدروس وضليت هيك معطلة اسبوع وانا كنت طايرة من الفرح لانو طلع احساسي غلط.. واخر يوم كان يوم سبت .. اخواتي كالعادة بالشغل وامي وابي واختي فاطمة راحو ع الارض تبعتنا مشان ينكشو شوي حوالي الشجارات وانا ضليت بالبيت عم راجع الدروس لانو راح علي اسبوع كامل وتاني يوم كان عندي دوام .. فجأة رن الجرس .. قمت وصرت دور حولي على شي البسو على راسي .. لقيت طقم الصلاة حدي لبستو ورحت شوف مين
رحت فتحت الباب بدون ما اسأل مين لانو بهاد الوقت محدا بيجي لعنا وفكرت حدا من اخواتي او اهلي نسو شي ورجعو ياخدوه .. اول مافتحت الباب ضربت عيني بعينو .. اول الشي نقذت بس بعدين عادي ... وقلتلو : تفضل شوبتريد
صهيب حسيتو عم يتطلع علي بواقحة وكأنو رح ياكلني بعيونو
صهيب : خضر هون
انا : لأ
صهيب : وينو
انا : مابعرف .. معو تلفون دقلو بتعرف وينو .. رجعت خطوتين لورا لحتى اطبش الباب .. بس هو قبل مااطبش الباب بوجهو حط ايدو ع الباب مشان ماتسكرو
انا: خير شوبدك ... قلتلك مافي حدا هون
صهيب : انتي ليش ماعم تروحي ع المدرسة
انا هون انصدمت واتأكدت من نيتو
انا : وانت شو دخلك .. لحظة .. لحظة .. انت عم تراقبني
صهيب : لا مو هيك ..بس بالعادة بشوفك وانتي طالعة من المدرسة
انا حبيت اقهرو وقلتلو : مبلا عم روح .. بس عم اجي قبل انتهاء الدوام
صهيب : كذابة
انا : لا انت شكلك مراقب كل تحركاتي ... قلي شوبدك
ضحك ضحكة نصر وقال : بعدين بتعرفي ..
تركني واقفة متل الجدبة يلي مانها عارفة الله وين حاططتها وراح
فتت طبشت الباب وانا كنت كتير مقهورة.. متل لما الواحد بضيع شي غالي عليه .. او متل لما بيرسب بالمدرسة هيك كان شعوري .. وكنت عشوي رح ابكي .. مابعرف ليش .. بس حسيت بالخوف .. لانو عنجد صهيب محدا بيقدر يوقف بوجهو .. اذا اخي خضر لما قلو اختك عم توقف مع شباب ماقدر يسكتو ... وصرت اتخيل انو هو معجب فيني واذا اجا طلبني اهلي اكيد رح يوافقو ورح يخلوني اترك المدرسة وافكار كتير صارت تجي عبالي ... وصرت ادعي من ربي انو مايصير هالشي ويكون كل شي عم فكر فيه مالو اي اساس من الصحة

يتبع ......