قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_الثاني
#بقلم_Marità
هدى:قصتو باختصار انو قبل حوالي سنة تقريبا حب بنت جامعيا اسما سارة و تعلقو ببعض كتير بس في مرة اكتشف انو هيي كانت عم تستغلو كرمال مصاريه مشان تعالج ابوها المشلول وقتا زعل رواد كتير و قرر يتركا بس سارة نفسا اعترفتلو انّا فعلا بالأول علقتو فيها لتستغل مصاريها بس بعدا حبتو عنجد و هيي تعلقت فيه بدل ما هيي تعلقو فعلا أنا بوقتا سدقت حكيا كانت سادقة بإعتراف و حبا لرواد كان مبين من عيونا و ضلت وراه وراه لرواد لحتى سامحا و رجعو متل قبل و أحسن كإنو هي الخناقة كانت لتقوي حبن أكتر بس الظروف كانت ضدن بطريقة عجيبة ف رواد وقت كان بيمثل ابوه ما كان رضيان ع ه الشي و كان بدو ياه يستلم الشركة بعدا اجت ببال ابوه فكرة هوي انو يتفق مع ابو سما اللي هوي صديقو اللي ما كان بدو بنتو تطلع ممثلة فتفأقو انو يتركو رواد و سما يمثلو بس في حالة ما رواد خطب سما و هاد كان لمصلحة الأبين فهيك تكبر شركة التنين و بنفس الوقت ابو رواد يبعد رواد عن سارة لإنون ما كان موافقين عليها بحجة انا فقيرة و ما بتناسب مستواهن
أسيل: هلق اذا البنت فقيرة بيحرموه من حب حياتو لك ما عم بفهم شلون بيفكرو هيك
هدى: سدقيني الدني فيها الخير و الشر و الطيب ما بيقدر يتخيل انو في هيك شر بقلوب العالم
أسيل: اي و الله صح طب و بعدين شو صار اوعا تقوليلي انو رواد تركا لحبيبتو لهيك سبب
هدى: ما صار هيك بالظبط اللي صار هوي انو رواد انحط بموقف صعب بين انو يختار حب حياتو او حلم حياتو و طفولتو التمثيل و سارة دريت بشرط ابوه من سما وقت راحت لتشمت فيها
بعدا سمعنا انو سارة لحالا تركت رواد و ضلو هيك ايام بس رواد ما تحمل انو يتركو بعض و حس انو بلش يخسرا و ه الاحساس خلاه يقرر انو يتخلا عن التمثيل و انو سارة اغلى من كلشي و رح يرجعا
أسيل: اي و رجعوو؟؟؟!
هدى: و هون كانت الصدمة باليوم اللي اجا فيه رواد ع الاستديو ليعلن عن اعتزالو للتمثيل اجا سامي و صار يوزع علينا حلو
----فلاش باك----
هدى: ههه اي سامي لشو كل ه الحلو
سامي: ههه لك اتخيلو الشب الشايب خطب
سما: ههه قصدك اخوك مو
سامي: مبلا أخي جمال
هدى: اي ان شاء الف مبروك و مين سعيدة الحظ
عماد: من انو عيلة هيي
سامي: هلق هيي عيلتا مو معروفة كتير و مستواهن المادي ع قد الحال بس حلوة و صغيرة فهيك زبطت فقيرة و حلوة مع واحد كبير و معو مصاري
هدى: ههه شو ه التناسب
سما: اي ما قلت مين هيي
سامي: اسما سارة ال.....
رواد(وشو صار ما بيتفسر بس سمع اسم سارة حبيبتو): شششو عيييد اسما
ملاحظة: سامي به الوقت ما كان بيعرف انو سارة هيي حبيبة رواد لإنو ما كان بيكتر حكي معون بس سما و هدى و عماد عرفو انو هيي نفسا حبيبة رواد.
سامي: اسما سارة ال..... بتعرفا شي؟؟؟!!
و طلع رواد متل المجنون بسرعة لبرا و راح لعند سارة
سامي: فهموني شو القصة
هدى: ما بعرف شو بدي قلك بس هي نفسا سارة حبيبة رواد
سما: السابقة حبيبتو السابقة ما تنسي يا هدى انو هيي هلق خلص صارت خطيبة جمال و كلشي قسمة و نصيب ما
سامي: مبلا متل ما قلتي خلص شوي و بينسا المهم ما يعملنا مشاكل بتعرفو تعبنا لقدرنا نقنع اخي يجوز ما بدنا تنتزع الجوازة
--------------------------------------
باك -----
هدى: و هاد اللي صار و اللي شفتو بعيوني
أسيل: خطي و الله رواد مسكين وقت تصالح مع حالو وقرر يرجع لحبيبتو راحت هيي منو
رواد: ههه الظاهر يا هدى حاكيتيلا قصة حياتي انا ذات نفسي بنسى هيك تفاصيل
هدى: من ايمت و انت هوون
أسيل : ييي من وين طلعت
رواد: اجيت بخاتمة القصة ههه
أسيل: اسفة بجوز ما كان بدك اني اعرف قصتك
رواد: ههه لك انتي شو قصتك مع طيبة القلب هي الزيادة عن اللزوم عم تعتذري لإنك سمعتي قصتي و المذنبة الحقيقية اللي فسدتلك😂 ما اعتزرت و لا قالت شي 😂
هدى: ههه شووو المزنبة الفسادة لكان
أسيل: 😂😂
هدى: يا سيدي آسفة و الله ههه
رواد: معلش عادي كنت عم بمزح معك بس ما هوي تلت رباع المدينة صارت تعرف قصتي
هدى: ههه لاء مو له الدرجة ههه
أسيل: بس ليه رجعت
رواد: نسيان موبايلي هون لهيك رجعت
أسيل: ممم
رواد: اسيل بتعرفي ترقصي ؟؟
أسيل(بدهشة) : عفواا ليش ه السؤال
رواد: بجوز فهمتيني غلط انا ما قصدت الرقص الشرقي قصدت الرقص ااتاني اللي بيرقص فيه ثنائي
أسيل: ااا اي فهمت بس شو خطر عبالك تسألني هيك سؤال؟؟؟!
هدى: ههه بجوز مشان المسلسل ما
رواد: اي لإنو يا أسيل كاتبتنا الرائعة ما بعرف شو خطرلا تحط أول مشهد هوي انو البطلة عم ترقص مع البطل
أسيل: هههه
هدى: ههه اي شو أعملك هيك كتبتا للقصة انو ريم و مازن يلتقو بحفلة لزميل الون بالجامعة و كل ثنائي يرقص مع بعض و مازن يطلب من ريم ترقص معو و هيك بيتعرفو و شوي شوي يتعودو ع بعض و يصير يحبو بعضون كتير
أسيل: ريم و مازن هني ابطال المسلسل ما
رواد: لك اي ليش لهق ما بتعرفي المهم انتي رح تمثلي دور ريم و انا رح مثل دور مازن
أسيل: اها كتير منيح هدى: ليك رواد مزالك اجيت لي
ش ما تستفيد من الوقت انت و اسيل و تبلشو تدربو ع المشهد لحتى
يكون التصوير سهل
رواد: اي بس شو رأيك نغير المكان لحتى ما تعملنا هديك مشاكل (أشر ع سما)
هدى: يلا خلينا نروح للغرفة التانية
راح رواد و أسيل و هدى لغرفة تانية و بقي عماد و سامي عم يتفاهمو مع بقية الممثلين عن الدور
------------------
مد رواد إيدو لأسيل كدعوة للرقص ليتدربو ع المشهد تبع المسلسل
اطلعت أسيل بإيدو بعدين اطلعت بعيونو بتركيز و رجعت اطلعت بإيدو و حطت إيدا ع ايدو و مسكتو و هوي حط إيدو ع خصرا و هيي حطت ايدا التانية ع كتفو و بلشو يتحركو و يرقصو بتناغم كانو قراب كتير و عيونن بعيون بعض و انفاسن الدافية و اصلة لوش كل واحد فيهن و احيانا تنزل أسيل عيونا و تطلع بالأرض و ترجع ترفع راسا و تبتسملو ابتسامة تشبه ابتسامة الأطفال و بتبعد خصل شعرا الحريري عن عيونا و تضحك بعفوية و بخجل (مع انو كلشي تمثيل بس مع هيك خجلت انو اول مرة بتكون قريبة من حدا هيك اما رواد فكان يتذكر سارة و يرجع يتطلع بملامح أسيل بتفحص ليفهم حالو منيح انو خلص هوي هلق مع أسيل مو سارة
رواد(بقلبو): متل الملاك
و قطع عليهن اللحظة صوت هدى و هيي بتقول
هدى: أهلين شرف
شرف : مرحبا هدى اجيت من شوي لإتفاهم مع عماد ع دوري بللمسلسل و حبيت اجي سلم عليكي اي كيفك رواد
رواد: تمام و انت
شرف : منيح الحمدلله اي الظاهر في وجوه جديدة ههه (قاصد أسيل)
ضحكت أسيل لإنا فهمت قصدو
أسيل: مرحبا استاذ انا أسيل ممثلة جديدة و رح مثل معكن به المسلسل
شرف: تشرفت بمعرفتك أسيل ما في داعي لاستاذ شرف هي ليش الرسميات اليلي شرف بس
أسيل: 😊تشرفت بمعرفتك شرف انت ممثل ما ؟؟؟
شرف: اي. صحي شو بدي قلك هدى هلق له الدرجة مبين من وشي اني شرير لحتى تعطوني دور متل هداك بالمسلسل ههه
هدى: لا ههه انا ما دخلت بدورك بنوب عماد هوي اللي عطاك ه الدور دخلك اي دور ح تمثل؟؟؟
شرف: دور رائد😑😂
رواد: ههه لك ما تقولا
شرف : ههه ليش
هدى : شكلك رح تاكل قتلة من رواد و أسيل بالمسلسل
شرف: ههه ليش أسيل هيي صاحبة دور ريم
أسيل: اي ههه شغلة ما بتتسدق انو وحدة متلي بطولة
هدى: ههه لاء ه المرة المعايير اللي وزعت فيها الأدوار مختلفة بتذكر كنا رح نعطي دور ريم ل وئام بس طلعت مشغولة بتصوير مسلسل تاني
شرف(بأسف): يا ريت مثلت وئام معنا لا تفهميني غلط أسيل ما عم بقصد انو ما بدنا ياكي معنا. بس..
قاطعو رواد
رواد: بس عشقان لوئام😁
شرف: رواااد
رواد: شو عم كذب شي ههه مو حكيي صحيح يا هدى
هدى:اي و الله صحيح مية بالمية
أسيل: ههه لك خجلتوه لزلمة خلص الله يهني سعيد بسعيدة ههه
شرف: ان شاء الله😂
الكل: هههه
ملاحظة: شرف هوي شب بال27 محبوب و عندو حس. فكاهة حنطي و الو دقن اسود و عضلاتو مفتولة و بحب وئام كتير و هيي كمان بتحبو بس ما بتحب تبينلو ه الشي .
أسيل: ييي تأخرت هلق بتستعوءني ماما يلا بخاطركن باي و فرصة سعيدة
الكل: الله معك
شرف : منيحة كتير ه البنت ما
هدى: اي و الله
شرف: اي الظاهر كنتو عم تتدربو انت وياها ع الدور
رواد: اي هيك يلا بخاطركن بدي روح ارتاح
-------------------------------------
وصلت أسيل لبيتا و لقت عما هنيك
أسيل(من غير نفس): مرحبا عمي
عوض(عم أسيل): اهلين عموو كيفك
أسيل: من الله منيحة اي عمي شلون خطرنا على بالك
عوض: له ياعمي شو ه الحكي انتو عطول بالبال
أسيل(بقلبا): ههه اي سدقتك
عوض: اي بنتي قالتلي امك انك لقيتي دور
أسيل(بهمس): و هي و صلنا للجد
أسيل: اي عمي اجاني دور و ما تخاف ع مصاريك بتوصلك نص اجرتي متل العادة
عوض: له يا عمي لا تفكري اني جاي لاستغلك و آخد مصاريكي لسمح الله انا عمك و حريص ع مصلحتك و لإنك صغيرة ما حبيت خليلك كل المصاري و تصرفيهن على كيفك فباخد النص لأصرف عليكن انا
أسيل (بقلبا): اي واضح ههه
أسيل: اي يا عمي لنفترض انو انا صغيرة و ما بعرف اصرف و بضيع المصاري لكان ليش ما تعطي النص لماما مو هيي حدا كبير و واعي بدال ما تروح تاخدن انت و هلق عن اذنك بدي نام . و راحت و تركتو
عوض: اسمعي ليلى هي بنتك صايرة وقحة شلون بتحكي مع عما هيك
ليلى(بقلبا): اي والله مع حق بكل اللي حكتو ما قصرت فيك
ليلى: معلش سلفي سامحا اكيد ما قصدت تزعجك بس هيي تعبانة شوي ه الايام بدراستا
عوض: كلو منك يا مرت أخي قلتلك بلالها ه الدراسة ما رح تستفيد منا شي و انت أصريتي
تعلميها ليكي بنتي ابتهال ما وصلت للبكلوريا حتى و ليكي كيف شاطرة و بتساعد اما بكلشي و بس يجي نصيبا بتتزوج وخلصنا
ليلى(بقلبا): ال بنتي ابتهال شاطرة ال اي شو بدنا به القصة خلي المستور مخبا
عوض: يلا عن اذنك
ليلى: الله معك
-----------------------------
راحت أسيل و حكت لإما عن كلشي بس ما حكتلا عن رقصا هيي و رواد خافت انو اما تعصب من ه الشي و ترفض انو تمثل أسيل و هني بحاجة للمصاري
ليلى: لو أبوكي الله يرحمو كان عايش ما كان عمك قدر يعمل هيك و يستغلك مشان المصاري
أسيل: خلص ماما ما فيها شي ادعيلو لبابا بالرحمة
ليلى: ا
لله يرحمك يا حبيب قلبي 💔
-----------------------
بالليل نامت أسيل و نامت ليلى و هيي حاضنة صورة جوزا أبو أسيل
--------------------------------
ببيت رواد كان رواد متسطح بتختو الواسع (بغرفتو المظلمة نوعا ما و اغلبية اثاثها وفراشها بألوان داكنة) كان عم يرجع بذاكرتو لورا و هوي عم يتذكر اليوم اللي دري فيه انو جمال اخوه لسامي خطب سارة بوقتا طلع من الاستديو بسرعة متل المجنون و ركب بسيارتو و راح لبيت سارة
---------فلاش باك----------
رواد(عم يهز سارة من كتفا): لك جاوووووبيييينبييي سارة احكييي
سارة(تبكي): رواد ما عنديي اي جواب انت شب بتجنن و انا ماني ندمانة ع اي لحظة عشتا معك بس خلص مافي نصيب فهمني مشان الله
رواد: لك ليييش و الله كنت رح اترك كلشي و اجي اطلبك كنت رح اترك اهليييي التمثيل اللي هوي حلم حياتي كلوووو مشانك
سارة: انا رايحة هلق بس بدي قلك آخر شغلة ضل اتذكرني بالخير و اوعا تعتقد اني خنتك و تخليت عنك وقت تركتك به السهولة أنا بس سهلت عليكي الاختيار لحتى ما تضل محتار لحتى ما تخسر شغلك و حلمك و عيلتك مشاني باي بتمنالك الخير💔
رواد: ساااارة سااارة 💔
ملاحظة:سارة بنت كتير حلوة بيضة لدرجة كبيرة عيونا سود و شعرا كمان أسود و جسما بيجنن عمرا 24 و حبت رواد من قبل من كل قلبا
---------باك-------
و فاق رواد من شرودو و طلع من ذكرياتو الحزينة مع سارة و فجأة. اجت صورة أسيل ببالو و صار يتذكر عيونا و كل تفاصيل وشا الناعمة وقت كانو عم يرقصو للحظة انتابو شعور حلو و غريب بعدين ضحك ع حالو و قال ههه لك لسا طبقت 24 ساعة فجأة رن تلفونو كان رح يسكر تلفونو دغري لإنو متعود انو تكون سما هيي يلي تدقلو به الوقت بس وقت قرا الاسم لقا انو أسيل هيي المتصلة عقد حواجبو بدهشة و اتزكر انو اليوم أخدو رقم بعض
رواد(بقلبو) : شو بدو يكون صاير ..و رد ع التلفون..
رواد: الو أسيل
أسيل(تبكي): لك رواد لحقني مشان الله
رواد(جلس قعدتو): اهدي أسيل شووو فيي شو صاير؟؟؟
أسيل: ...
#يتبع ....
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_الثالث
#بقلم_Marità
أسيل(تبكي): رواد امي تعبت كتير ما بعرف شبا
رواد: معلش أسيل هدي شوي ابعتيلي عنوان بيتكن وانا جاي بسرعة لعندك
أسيل😭😭
رواد: أسبل مشان الله اهدي لنعرف نتصرف
أسيل: اووكي رح ابعتلك ياه مسج بس حاول تجي بسرعة كتيير خايفة ع امي
رواد: طيب هلق رح سكر اهدي و لا تخافي تأكدي انو ما رح بصبر الا كل خير
أسيل: طيب
نط رواد بسرعة من تختو وغير تيابو بسرعة و طلع من البيت و ركب بسيارتو و وصل بسرعة لبيت أسيل
شافتو أسيل من فوق البناية و نزلت بسرعة لعندو و دموعا عم بشرو
أسيل: روااد
رواد: لا تخافي أسيل قليلي امك فوق هلق
أسيل: اي
مسكا من إيدا و طلعو جري مع بعض
فات رواد ع البيت و لقى ليلى فاقدة وعيا حملا بسرعة وحطا بالسيارة من ورا و ركبت أسيل جنبا و طول الطريق الدموع ما جفو من عيونا و رواد كل لحظة يطلع ب عيونا من مراية السيارة
رواد: أسيل تفضلي المنديل مسحي دموعك يلا و هي وصلنا
مسحت أسيل دموعا و حمل رواد ليلى و راحو ع المشفى و بقت أسيل و رواد عم يستنو الدكتور يطلع ليعرفو شو في
أسيل مشتتة و كتير خايفة ع اما و صارت دور بالكلدوار رايحة جاية و عم تبكي
بعد شوي حست بدوخة من كتر ما بكت و تعبت
أسيل: رواد
بسرعة مسكا رواد قبل ما توقع و سندا ع كتفو و قعدا بالكرسي
رواد: اسيل اهدي و اشربي مي و صار يشربا و هيي صفنانة بعدين سندت راسا ع كتفو و حكت
أسيل(بحزن ): لك هي امي هي كل دنيتي لك بدونا انا ولا شي
طبطب رواد عكتفا بحنان
رواد: و بعد شوي رح يطمننا عنا الدكتور و ترجعو مع بعض ع البيت مبسوطين
أسيل(تفاءلت بعد حكي رواد و ابتسمت): ان شاء الله 😊و كمان آسفة كتير يا رواد لإني تعبتك معي ما بعرف ليش اتصلت فيك انت بالذات مع انو كان فيي اتصل بعمي بس شو بدو يقول الواحد عن هيك مخلوق
رواد: ههه ليش شبو عمك؟؟؟ ليش عم تحكي عنو به الطريقة
أسيل: و الله هاد في عندو قصص كتير بس كتير تعبانة هلق ان شاء الله رح نمثل مع بعض و نصير نلتقي كتير فبنلاقي سيرة نحكي فيها هه
رواد(ابتسم): ان شاء الله
طلع الدكتور
انتفضت أسيل و قامت
أسيل(بلهفة ) : طمني دكتور
الدكتور : الحمدلله يا بنتي امك منيحة نزل ضغطا شوي و هلق الحمدلله ما في شي فيكن تاخدوها هلق
أسيل: شكرا دكتور الحمدلله الحمدلله
الدكتور : ما على قلبا شر ( و راح )
أسيل(بفرحة): رواد سمعت شو قال سمعت قال امي بخير (اللائراديا): ركضت لعندو و غمرتو بقوة
رواد: الحمدلله
أسيل انتبهت ع حالا و بعدت و حكت
أسيل: عنجد آسفة(بخجل)و الله من فرحتي ههه
رواد: ههه لا عادي و لا يهمك الحمدلله ع سلامتا
أسيل: مرسييي كتير لإنك وقفت معي بهيك ظرف يا أحلى رواااد بالدني ههه
و ركضت بالتجاه غرفة اما
أسيل: رواد رااايحة شوووف ماما
رواد(بهمس): جد مو طبيعة ههه
------------
أسيل: الحمدلله ع سلامتك يا ست الكل كتير خوفتيني عليكي
ليلى: لا تخافي يا امي انا منيحة بس ما قلتيلي مين جابني لهون
أسيل: روا...
فات رواد
رواد: الحمدلله ه سلامتك خالة
أسيل: رواد زميلي 😅بالشغل هوي اللي جابك
ليلى: الله يسلمك يا ابني وقفتك معنا هي ما رح انسالك ياها
رواد: و لو يا خالتي شو ه الحكي الناس لبعضا رواد و هلق لو سمحتي يا خالة استعجلو شوي خليني وصلكن بسرعة
ليلى: لا ابني لا تعذب حالك هلق بناخد تاكسي
رواد: شو تاكسي ما تكسي به الليل يا خالة يلا خليني وصلكن
-------------------------
وصل رواد أسيل و ليلى ع البيت و رجع لبيتو
بس فات لقا امو قاعدة تحت بالصالون
نجيبة(ام رواد) : شو يااا كمان سهرات و مدري شو شو استاذ رواد ما رح تعقل
رواد: أول شي بدي قلك ياه أنا شب كبير و واعي أنا رواد مو رهف اي تاني شي أنا ما كنت. سهران
نجيبة: لكان و ين كنت ااا!!!
رواد: اسف انا مو مضطر قلك بتعرفيي شي أوقات بحس انو انتي مرت ابي مو امي بنوب
نجيبة: ليش عم تحكي هيك يا ابني انا ساويت كلشي لمصلحتك
رواد(باستهزاء): ههه لمصلحتي ابعادكن لسارة عني لمصلحتي جبرتوني بوحدة متل سما و استغليتو نقطةضعفي التمثيل و كمان جلسة التحقيق اللي فاتحتا معي هلق كمات لمصلحتي مااا
نجيبة: روااد انا..
رواد: ع العموم اتأكدي انو كل ه الشي ما رح يدوم اتأكدي كلو مؤقت اي تصبحي على خير امي ا قصدي مدام نجيبة ههه
وراح
نجيبة (بقلبا): فففف لك كلوو مشان وحدة متل هديك اللي اسما سارة شو هي كانت ساحرتو ولا شوو بس معلش يا رواد بكرا بس جوزك ست الصبايا سما رح تنسا كلشي و رح تتشكرني أكيد و رح تكبر شركتنا
رواد(بغرفتو عم بفكر و عم يتذكر وقت أسيل غمرتو
رواد(بقلبو) : ههه لك مجنونة هل البنت عنجد ههه لك لسا ما صرلي يوم بعرفا و صارت كل ه الاحداث شكلي رح اطلع شوي من حالة الاكتئاب هي وقت مثل معا
*اليوم التالي *
فاق رواد بكير بعدما ضبط منبهو
بعدين مسك تلفونو و دق لأسيل
ب ه الوقت كانت عم تغسل وشا بس شافت اتصالو مسحت وشا و ايديها بسرعة و ردت أسيل: الووو صباحووو
رواد: مرحبا أسيل ك
يفك
أسيل: تمام و انت
رواد: تمام اي حبيت اتصل فيك لإطمن
ع امك و كمان اتذكرت انو في عندك امتحانات فقلت بجوز ما تفيقي بكير لإنو مبارح نمتي متأخرة فاتصلت فيكي بجوز اتصالي يفيقك ههه
أسيل: ههه يسلموو و امي منيحة و بتسلم عليك صحي رواد اليوم التصوير بالليل ما رواد: اي و ع الساعة 9
أسيل: ممم منيح لكان يلا باي عمووو رواد بنلتقي بالتصوير
أسيل: ههه 😂عمو رواد !!! اي اوكي بنتي أسيل 😂
أسيل : ههه
و سكرو الخط
راحت أسيل قدمت الفحص و مر الوقت و اجا المسا
اتصلت أسيل بهدى
هدى: الووو مرحبا اسوولة كنت رح اتصل فيكي كييفك أسيل: تمام الحمدلله و انتي كيفك
هدى: تمام
أسيل: اي هوي بدي قلك شي بس مستحية
هدى: يوو شو ه الحكي أسيل حدا بيستحي من رفيقتو احكي
أسيل: هوي انتي بتعرفي انو التصوير الساعة 9 و انا بخاف روح بتكسي به الوقت فقلت بجي لعندك زيارة هلق و وقت تصير الساعة ٩ بنروح سواا
هدى: اي اكيد حبيبتي أساسا كنت رح قلك ه الشي

--------------------
الساعة 9 كان الكل مجتمع بالإستديو ليمثلو أول مشهد
أسيل بدور ريم و رواد بدور مازن
عماد يلا أسيل رواد رح نبلش
استعد الكل ليبلشو
عماد يلا 1-2-3 اكشن -------المشهد--------
مازن(رواد) بيمد إيدو لريم(أسيل)
مازن(رواد): ترقصي معي
تبتسم ريم(أسيل) و بتعطيه إيدا
ايدهون محطوطين ايدين بعض الايد التانية ماسكا فيها من خصرا و ايدا التانية حاططتا ع كتفو و عم يتحركو بتناغم ع اصوات الموسيقا الهادية
----------------------------
الكل كان عاجبو المشهد خاصة عماد اللي اعتبرا بداية موفقة للمسلسل لإنو كان في انسجام كبير بين رواد و أسيل بيجذب المتفرج و هدى يلي حست انو قصتا اللي تعبت بكتابتا عم تتجسد بشكل احلى من يلي تخيلتو اضافة انو شافت انو أسيل و رواد مناسبين مع بعض و سامي اللي كان شايف انو ه المسلسل ضربة قوية كتير و رح يحقق نجاح كبير و شرف يلي كان عم يحمد ربو انو مو وئام اللي مثلت بدور ريم و الا كان مات من غيرتو عليها ب ه المشهد 😂 وحدا سما اللي كانت رح تنفجر و هيي عم تشوف التناغم و الانسجام الكبير بيناتون و شبح الابتسامة اللي ظاهر ع وش رواد و أسيل كانت حاسة انو رواد مبسوط اي رواد مبسوط مع غيرا كان لازم تعمل حركة لتزع كلشي
سما(عملت حالا انو رجلا انلوت ). بصوت عالي .. اااااااااااااااييييي ااااييي رجلي و (نزلت لعند رجلا) ااااي
عماد(بسرعة): Stoooop Stoop
وقف المصورين التصوير. و الممثلين وقفو من التمثيل الا رواد و أسيل بقيو ع نفس وضعية الرقص بس ما عم يتحركو
اجت أسيل لتبعد حالا عن رواد بس رواد شد عليها و بقي صافن و عم يتطلع ناحية سما و كإنو فهم انو هي حركة مقصودة منا و أسيل رجعت رخت حالا بعدما حست انو رواد شد عليها لحتى ما تروح و بقيو ع نفس الوضعية ه الشب اللي زاد من عصبية سما ما هيي عملت كل ه الشي مشان تبعدون بس بلأخير توقف كلشي و هني بقو مع بعض
سما:اي يا رجلي
هدى: اي اهدي ما فيها شي
سما: شلون ما فيها شي لكن عم بتخيل
هدى: محدا قلك لبسي هيك كعب متر و نص
شرف: ههه لك اي أطول من ناطحات السحاب
سما: سكوت وقت مزحك
لف شرف لعند رواد و لقاه لسا ماسك أسيل و عم يتطلعو تنيناتن ع سما
شرف: 😂😂اي رواد اتركا للبنت مانك شايف التمثيلية خلصت و لا عجبك الجو و انتو مع بعض 😂
زورت سما شرف و هوي اتجاهلا و كمل ضحك و رواد و أسيل رجعو وو ايدين بعض و قعدو
رواد: عماد و هلق شو رح نعمل رح نعيد المشهد لإنو صوت صريخا لسما طلع بالمشهد
هون صارت سما رح تنفجر انو عملت كل هاد لتوقف المشهد بعدين رح ينعاد فف شلون ما فكرت فيها
بس حكي عماد طمنا
عماد: لاء ما في داعي لتضييع الوقت لإنو في كتير مشاهد تانية رح نقتطع بس اللقطة اللي باين فيها صريخ سما
سامي: تمام هيك أحسن هلق أنا رايح لشوف التصوير تبع المسلسل التاني صحي شرف وئام بتسلم عليك
بقي شرف ساكت و ما رد
هدى: ليكو عم يتقل حالو عليها 😂😂
الكل:😂😂😂ههههه

-------------------------
و مرت الايام و اسيل و رواد عم يمثلو مع بعض و صايرين قصدقاء قراب كتير حتى انو احيانا رواد بيحكيلا اسرارو و اسيل بتحكيلو كتير عن حياتا و عن عما و الطماع و الجو بالتصوير كان كتير حلو بوجود الكل ضحك و شغل و الكل مبسوطين طبعا بدون ما ننسا مضايقات سما احيانا و في مرة اجت فيها وئام لعندن و تعرفت ع أسيل و هضمو بعضن و صارو رفقات (طبعا وئام حاليا عم تمثل بغير مسلسل)
ملاحظة: وئام بنت حبابة حلوة طويلة بشرتا بيضا و عيونا بني و شعرا كمان بني فاتح طويل عمرا 24 بتحب شرف بس ما بتبينلو ه الشي .
كان كلشي ماشيى تمام و بشكل جيد لحتى و صل ه اليوم اللي رح يرجع يقلب الأبيض لأسود و يخرب كلشي .
بيوما كانو عم يصورو المشاهد الأخيرة للمسلسل و كان ضالل بس يوم ليخلصو الجزء الأول للمسلسل .
-------
رواد: يلا رح روح هلق بنحكي بعدين باي أسيل "حبيبتي" (زلق بالحكي)
أسيل(عقدت حواجبا و قالت بالستغراب و مزح ) : حبيبتيي!!!
رواد( انتبه ع حالو): هههه ا
ه آسف ههه شكلي اندمجت بشخصية مازن كتير و صرت شايفك ريم

ابتسمت أسيل وقالت بقلبا : يا ريت كانت من قلبك
أسيل: اي لكان أنا كمان رح اندمج بدور ريم و قلك باي حبيبي مازن😂
رواد: ههه مو معقولة

رجع رواد لبيتو بس فات لقا اختو رهف عم تبكي بطريقة هستيرية و امو قاعدة عم تهديها
رواد(بخوف): امي رهف شبها رهف شبكي و بابا وينو
نجيبة: هسسس اسكوت ابوك ما لازم يعرف قعوود ابني اعووود رح نحط النقط ع الحروف
سحب رواد الكرسي و قعد جنب امو و هوي عم يطلع فيها و بإختو رهف و عيون. عم تحكي ألف سؤال
رواد: اي امي
#يتبع ...
برأيكن شو صار؟؟
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_الرابع
#بقلم_Marità
رواد: اي امي احكي شو في
نجيبة: رواد انت لازم تخطب سما رسمي بأسرع وقت
رواد: ششوو ما عم بفهم و شو دخل ه الشي برهف
نجيبة(تبكي): لك الملعونة نهلة مرت ابوها لسما بدا هيي و جوزا انو تتجوز بنتو بسرعة كرمال شغلن و انت و انت اي حدا بيعرفك منيح بيفهم انو انت ما بدك ياها للبنت و عم تماطل القصة
رواد: لككك اي بس شو دخل ه الشي برهف؟؟؟؟!!!!!
نجيبة: الواطية نهلة اتفقت مع حدا مشان يغ....(تبكي)
رواد: امييي احكي مشان شووو احكي
رهف(بتصرخ بعدما فرطت اعصابا ): مشاااااان يعتدي علييي اي مشان يعتدي عليي
بسرعة نجيبة حط ت ايدا ع تم رهف مشان تسكتا
رواد(بصدمة): شششووو !! رهف اذاكي ه الواطي احكيي!!!
نجيبة: لك اعتدا عليها و صورا و صارت الكلبة نهلة عم تهددنا انو اذا ما رح تعلن خطبتك ع سما ل ه الاسبوع رح تنشر الفديوهات
رواد(قام بسرعة متل المجنون): لك انا رايح خلص عليهون كلن لك رح اقتلا هيي و جوزا و بنت جوزا
مسكتو نجيبة من ايدو
نجيبة (بتوسل): لككك بببوووس ايدك يا ابني لك انا عم اترجاك ه المرة اجوز سما بوس ايدك لا تخلينا ننفضخ الله يخليك
رواد: لك امي انت وعيانة ع حالك شو عم تطلبي مني هلق لك عم تطلبي ناسب ه الحيوانات
نجيبة: الله يخليك يا ابني و الله بعرف انو انا اذيتك و تحكمت فيك كتير من قبل بس مشان الله ما تنتقم منا ب ه الطريقة لك اطلع ع اختك ارحمنا الله يخليك
اطلع رواد ع رهف اللي كانت ما عم تبدي اي ردة فعل بس عم يشروعيونا بالدموع كانت حالنا بتقطع القلب هدي رواد شوي و حضنا لإختو و قلا
رواد: و حياتك يا اختي رح جبلك حقك
نجيبة: شو رح تعمل
رواد: جهزي حالك امي لبكرا
--------------------------------------
بالبيت قاعدة وئام و أسيل وعم يتفرجو ع فلم و أسيل صفنانة و عم تفكر برواد
أسيل (بقلبا): ااااخ و الله حاسة حالي كتير بحبك اي عنجد ما عم اقدر طالعك من بالي و من تفكيري اي هاد هوي الحب
وئام: بسسس لك اسيل سسس سيلوو بشو عم تفكري
أسيل: ااا ولا شي
وئام : برواد ما
أسيل: هوهو علينا شبك و لك وئام عطول هيك دبقتيني بسيرتو لك مية مرة صرت قايلتلك و الله ما في شي بيني و بينو
وئام: هلق اي بجوز ما في شي بينك و بينو بس مبينة متل الشمس انك بتحبيه
أسيل: كصديق مو أكتر
وئام: بلا شو ست اسيل جاية تجديبيها عليي انا اللي حافظتك و خابزتك و عاجنتك
أسيل: ههه لك اللي بيسمع لقول صرلك بتعرفيني سنين و نحنا ما صرلنا شهرين او تلت شهور منعرف بعض
وئام: هلق هيي
صح ه المدة قصيرة بس حاولي تنكري انو ما صرت أنتيمتك ه انكري لشوف لحتى ارمي عليكي ه المخدة 😂
و مسكت مخدة بإيدا
أسيل: ههه لك ما بنكر اي اي انتي صديقي الانتيم 😂
وئام: اي هيك ها (و رمت المخدة ع أسيل)
أسيل: ههه يعني آكلتا آكلتا بالحالتين
وئام: هههه
أسيل(بنبرة جادة): اه و الله يا وي وي حبيبتي ما بعرف اوقات بحس حالي كتير بحبو لرواد و اوقات بحسوو بعيد كتير كتير
وئام: لا تنسي اللي صار مع رواد ما كان سهل بنوب سارة بعدين سما اللي دبقو فيها اهلو
اسيل: بتعرفي وئام خايفة اي خايفة اتعلق فيه اكتر بعدين بخسرو و ما نكون لبعض و الله هاد اول حب الي
وئام: ما بعرف و الله حالتك صعبة انت التانية بس بدك نصيحتي لا تخبريه انك بتحبيه لمحيلو ه الشي بس بتصرفاتك بس ما تقوليلو خليكي متقلة حالك متل ما انا عم اعمل مع شرف
اسيل: ههه لك هداك المسكين ليش عم تعملي فيه هيك و الله. بحبك كتير
وئام: يووو لك اي مين قلك ما بحبو و الله بموت عليه و بعشقو كمان بس انا من صغري متربية ع مفهوم " تقل حالك بيلحقوك"
أسيل: ههه اي ضلك هيك لحد ما يطفش منك
وئام: لك لاء ما ح يطفش و لا شي ليكي كمثال فردوس مرتو لعماد هيك كانت قبل ع طول متقلة حالا ليكي هيي كانت ممثلة بس و الله وقت كنت شوفا كيف كلنت بتعامل عماد بهداك الوقت بحس انو هيي المخرج مو هوي و ليكي شحن متجوزين هلق و عايشين احلى عيشة و عندن بنوتة بتفلج
أسيل: ههه اي حبيبتي لكان عقبال عندك انتي و شرف
وئام : لك ان شاء😆
أسيل: هههه
وئام: صحي بكرا آخر يوم تصوير عندكن بالجزء الأول تبع المسلسل
أسيل: اي آخر لقطة به الجزء هيي انو رائد اللي بمثل دورو شرف بيتفق مع جيهان اللي بتمثل دورا سما انو رائد يغتصب ريم اللي بمثل دورا أنا مشان رائد يصير يهدد ريم انو اذا ما جوزتو رح يفضحا و هيك بتترك ريم مازن اللي هوي رواد و بيخلى الجو لجيهان بس بآخر لحظة و بالصدفة بيدرا مازن به المؤامرة و بيقدر يلحق ريم قبل ما يأذيها رائد بعدين رائد بياخد قتلة غير شكل من عند مازن و بعدا بيشيل مازن ريم و بيطلعو و هي نهاية الجزء الأول فيكي تقولي انو نهاية مفتوحة قالت هدى انو عملت هيك قصدا مشان المتفرج يضل عندو فضول كبير ل الجزء الثاني من المسلسل
وئام: فكرة حلوة بس ولي ع حبيبي شروفتي المسكين الظاهر رح ياكل قتلة بتنسيه حليب امو ههه
أسيل: لك لاء مو له الدرجة بيضل تمثيل
وئام: لك لاء انتي ما