قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_الحادي_عشر
#بقلم_Marità
نهلة: و ليييي تذكرتووو
و بنفس الوقت رجع اطلع عوض بنهلة و حكا بينو و بين حالو
عوض: ايي لك هي هيي هي هيي نفس المرا انا لازم افضحا لحتى ما يضل حدا مخدوع فيها الظاهر انو ه المخلوقة ناصبة ع كتير عالم
عوض : ابني رواد لا تضيع و لا تتخربط اللي حكتو الانسة هلق انو ه المخلوقة عملت عملية صحيح
نهلة (بحنق) : اسكووووو وت انت التاني بعد ناقصني انت ليش انت من وين بتعرفني
عوض: لاء مو معقول ما اعرف المرا اللي كانت السبب بفوتتي ع الحبس و حرماني من مهنتي كطبيب
شهقت اسيل بصدمة و حكت
اسيل: معقووووووووول لا تقول عمي انو نهلة هيي نفس المرا يلي عملتلا العملية
يزن: مقوووووول هيي نفسا
رواد : اي لكن معقول و نص لا تستغربو شي من ه المرا
عوض: اي يا ست نهلة انتي نفا يا جماعة انا بالزمنات كنت اشتغل دكتور و اجت ه المرا و عرضت عليي مبلغ مالي كبير لحتى اعملا ه العملية و انا وافقت لانو الطمع كان عامي ع قلبي و بعد مرور مده من ه القصة ما بعرف شلون في مين كشفني و فت ع الحبس و انحرمت من وضيفتي كونا ه العملية عملية ممنوعة لانا تعتبر خداع
رشيد(بغضب) : ششششو عم تحكي انت متأكد
عوض : و الله هاد كلشي اساسا شو مصلحتي كذب
نهلة : انتو اكيد متفقين علييي
هدى: و الله شي بحط العقل بالكف
وئام : اي والله
فريد (بسخرية) : اي لا تستغربو شي من ه الحية
اسيل: طيب رواد كمل شو عملت ه المخلوقة كمان
به اللحظة وقف رواد بانفعال و حكا
رواد : اسمعونيييييييي كلكن هلق الشي اللي رح احكيه ما بدي يطلع من هون ابدااا فهمتوو لانو الشغلة كبيرة كتييييرة !!
الكل: ماشيييي
بلش رواد يحكي كلشي ساوتو نهلة و كيف انو بعتت حدا ليغتصب رهف مشان يهددو رواد انو اذا ما تجوز سما رح ينشرو الفديوهات تبع اغتصاب رهف

كان الكل عم يسمع و مصدوم كتير من حجم الشر العظيم الموجود به الانسانة معقول في حدا يعمل كل المؤامرات مشان شي اسمو مصاري
الكل: معقووووووووووول
وئام موجهة حكيا لنهلة
تفي عليكي شو واطية
هدى: مجرمة !!
سارة: عنجد انتي احقر مرا شفتا بحياتي
اسيل (بأسف) : ما كنت بعرف انو المصاري بتعمي بصيرة الانسان له الدرجة و بتخليه يتحول لشيطان و يأذي ناس مالا ذنب بشي
رهف (بحزن كبير و بصوت مبحوح ) : الله لا يسامحك يا نهلة
فريد : بتعرفي شو يا شراز كل الوقت كنت عم حس انو وقت سرقتي مني مصرياتي و تركتيني كان شي بشع و كان ابتلاء عليي بس هلق لفهمت انو كان كلو خير اي انو عيش فقير لحالي احسن ما عيش غني مع وحدة وسخة متل حكايتك
رشيد : لك و الله انا لهلق مو مسدق معقول انتي هيك
سكت الكل للحظة و هني عم يطلعو بنهلة نظرات احتقار و كره و قرف ما عدا رهف اللي كانت عم تطلع بيزن بحزن بعيون مدمعة و كانو عم تقلو عرفت هلق انو انا ما خنتك و انو الشي اللي صار كان غصبا عني اطلع فيها يزن بأسف و هوي عم بلوم حالو كيف ظلما
رواد: كمان قبل ما انسى سما كمان مشتركة معا بالخطة اي لحتى تتعاقب هيي كمان
سما(بخوف) : لا لا تسدقوه سدقوني انا ما عملت شييي كلو كذب
نهلة (بعد ما عرفت انو خلص انكشفت و ما بقا في داعي لحتى تراوغ خلص راحت فيها و مشي الحال لانو بعد ما عرف رشيد به الشي رح يطلقا و يحرما من مصاريه و هيي و حدة ما فيها تعيش بدون مصاري قررت تعترف و تخلص )
نهلة (بضحكة هستيرية غريبة و بعدا تحولت لدموع و بلشت تحكي و هيي عمم تبكي )
نهلة: اي يا سما انتي كمان كنتي شريكة معي بالخطة لا تنكري انا عندي ادلة بتأكد ه الشي مسجلة حكيك و انتي عم تحكي معي عن ه الشي
سما : (بحنق) كذااااااااابة انتي بدك تتبلي عليي لك لا تسدقوها
نهلة : هششششششش و لا حرف قلتلك معي تسجيلات بتثبت ه الشي اي عملت احتياطاتي لحتى اذا شي يوم انكشفت ما روح فيها لحالي هههه بروحك معييي يا بنت جوزي الغالي
سما(تبكي و تشهق) : اي بعتر ف انا شاركتا به الخطة اي بعترف انا يلي دبرت هداك الشب الازعر لحتى يغتصب رهف بس سدقني يا رواد سدقنييييي عملت كل ه الشي لاني بحبببك اي لاني بحببببككك بحبببببببببببببك
سارة : غلطانة كتير غلطانة بمفهومك للحب لانو اللي بحب ما بيأذي اللي بحب بينبسط وقت بيشوف الشخص يلي بحبو مبسوط حتى لو كان ع حساب زعلو هوي حتى لو كان بعيد عنووو المهم بيفرح لفرحوو و ما يخرب عليه سسعادتو هاد هوي الحب (حكت جملتا و نزلت ع خدا كم دمعة بعدين مسحتون بسرعة)
كان الكل عم يسمع لحكي سارة و هوي متأثر كان مبين انو حكيا من كل قلبا و انو هيي انسانة كتير طيبة اما اسيل فكانت حاسه بغصة شوي لانو كانت بتعرف انو من حكي سارة لساتا بتحبو لرواد
رواد : موجه حكيو للشرطيين
رواد : سيدي و هلق بتمنى انكن تاخدو ه المجرمتين سما و نهلة و تعاقبوهن ع الشي اللي عملوه
الشرطي : اي لا تخاف رح يتعاقبو لانو كلشي مثبت عليهون من بعد ما اعترفو
رواد : شكراا كتييير
سما (تبكي) : لااااااااااا بابا احكيلك شي كلمة
بابا مشان الله لا تخليهن ياخدوني بابااااااا
سارة: لحظة لحظة حضرة الشرطي لو سمحت في فساد بشغل رشيد الهادي و انا معي ادلة ع ه الشييي
الشرطي: لكن جيبيلنا الادلة يا مدام
وهون ارتفعت حرارتو لرشيد و بلع ريقو و صار حاسس حالو رح يختنق من بعد ما عرف انو راح فيها
سارة: اكييد لحظة بس و اشرت سارة لاسيل لحتا تجبلا الوراق
اسيل: اي لحظة
راحت اسيل لأوضتا و جابت الوراق و عطتون للشرطي و بلشت سارة تشرحلو كلشي
سارة : متل مانك شايف حضرتك في هون صورة تبع بودرة المخدرات و هني عم يحرقوها بس بعدين تبين بنفس المنطقة يلي صارت فيها عملية الحرق انو البودرة اللي انحرقت كانت بودرة عادية مزيفة و مو مخدرات و تم تهريب بودرة المخدرات الاصلية و كمان الو قصص رشاوي و هيك ......
و بلشت تفرجيه الادلة و هيك ثبت عليه كلشي
الشرطي: اي و الله كلشي حكيتيه مزبوط خلص الظاهر يا استاذ رشيد انك رحت فيها ع الاخر و ما رح تطلع من بيت خالتك طوووول عمرك هههه
رشيد(بعد ما فقد الامل ) : اي بعترف بكلشي خلص بس في سؤال محيرني ليش عملتي كل ه الشي لحتى تكشفيني يا سارة شو عملتلك
سارة(بغصة) : بتتذكر قبل حوالي 12 سنة وقت كان بيشتغل بشركتكن موضف بسيط و مسكين ما كان هامو شي غير انو يطعمي عيلتو الصغغيرة بعد ما تعرض لحادث عمل و انشل من وراه تخليتو عنو و حرمتوه حتى اجرة التعويض يلي هيي من حقو اي و ه الرجال بكون ابي اي انا عملت ه الشي لحتى انتقملو
رشيد :....خلص و هي انتقمتيلو و ربحتي عليي...
رواد: لو سمحت حضرة الشرطي لا تنسى تجبر نهلة و هي الواطية اللي جنبا انون يعترفو مين الشب اللي نفذ خطتون الوسخة باختي
الشرطي: اكيييد هاد اهم شي و هل قيلا قومو اجت سيارة الشرطة
و هيك اجت الشرطة و اخدت سما و رشيد و نهلة ع الحبس
-نهلة بتهمة التحريض على جريمة الاغتصاب و النصب و الاحتيال و انتحال شخصيات
اما رشيد فبتهمة
-الفساد
و سما بتهمة التستر على جريمة الاغتصاب

و هيك ضل الكل ببيت اسيل و عم يطلعو ببعضن و مبسوطين انو المجرمين رح يتعاقبو كان الكل ساكت و ناطرين حدا يبادر و يكسر الصمت
بعد شوي حكيت هدى بهمس لسامي
هدى: ليك سامي اننت مو شايف انو ه القعدة فرصة مناسبة لتتصالحو انت و عمك فريد
سامي(بهمس) : نتصالح !!
هدى(بهمس) : لك اييي اتصالحو و لك دخيلك مشان مين كل ه القطيعة مشان و حدة مجرمة متل نهلة !!
عدل سامي قعدتو و حكي بصوت مسموع
سامي: ما بعرف شو بدي قلك عمي فريد و لا فريد الشي الوحيد يلي بعرفو انو نحنا ربينا سوا متل الاخوة و مو متل عم و ابن اخوه الفروض علاقتنا تكون احسن من هيك بكتير لهيك انا بعتزر منك كتير ع كلشي عملتلك ياه بسبب وحدة تافهة ما كانت تستاهل انو اخسر عمي بسببا

فريد(بتأثر) : انا اللي لازم اطلب منك السماح سامي انا كمان غلطت و بدي منك تسامحني
سامي (بفرح) : و حياتتتك مسامحك دنيا و اخرة
و هيك حضنو بعض و اتصالحو
عوض: اي هيك هاااا اتصالحووو الدني قصيرة و مو مستاهلة و الدم ما بصير مي مو هيك بنتي اسيل
اسيل(بابتسامة دافية) : اي هيك و نص عمو
رواد : بفهم انو تصالحتو
اسيل(بفرح) : اي لكن
سارة و هيي حاملة سام و عم تلاعبو اخدتو لعند سامي و فريد و حكت
سارة(بمرح ) : و هااااد بكوووون عمووو فريد و هاد بكووون عمووو سامي
اخد سامي سام و صار يلاعبو و حكا
سامي: اي فريد هاد بكون الازعر سام الصغير ابنو لجمال ههه
فريد : هههه هاتو لعندي لاحملو اي و الله بيشبه جمال شوي
سامي: هههه لاء بيشبه امو اكتر اي و سارة بتكون مرت جمال اا قصدي طليقتو
فريد: تشرفنا
سارة: الشرف الي
به اللحظة فاتت ليلى للبيت و شافت الكل قاعد بالصالون ناس بتعرفن و ناس ما بتعرفن
ليلى(بحيرة) : شوفي يا جماعة مين حضرتكن
اسيل(متلبكة و مو عارفة شو تحكي لان ورود منبه عليهون ما يطالعوا لحكي و القصة اللي صارت ) : ماما هوي... هوي ....
ليلى : شششو صاير
اسيل (ببلاهة) : شو صاير رواد هه
رواد (بابتسامة واسعة ) : اللي صاير يا خالة ليلى هوي انو انا جبت كل ه الجماعة لاطلب ايد بنتك اسيل مو هيك يا جماعة
الكل: ههههههه اي مبلا هيك
رواد: بقا شو قلتي
ليلى: شو بدي قلك يا ابني و الله انا بتشرف فيك باقي تعرفلي رأي العروس
قرب رواد من اسيل و نزل ع ركبو و مسك ايدا و حكا تقبلي تتجوزيني اسيل
حطت اسيل ايدا ع تما و حكت و دموع الفرحة مغرغرين بعيونا
اسيل : و اخيراااا وصلنا لهي اللحظة اي بقبل اكيد بقبل
وئام (بمزح) : هيك عرض زواج من دون خاتم
ليلى: ههههه اي و عرض زواج و اسيل بالبجامة كمان
اسيل : هههه ليش هيك يا ماما عطول بتروحيلي الهيبة
الكل : هههههه
*بعد ايام حددو موعد الخطبة و اقترح رواد انو يعملو الخطبة ع اليخت و طبعا الفكرة عجبت الكل و وافقو

بالقسم كانت رهف قاعدة و عم تدلي بأ قوالا و كان نبيل معا عد ما طلب منو رواد انو يروح معا محدا يزعجا بالحكي
الشرطي: سيد نبي
ل انسة رهف في خبر بدي قلكون عليه
رهف: اكيد تفضل
الشرطي: مبارح اعترفت نهلة بهوية المغتصب و هلق بدنا نفوتو لعندكن مشان تتعرفي عليه يا انسة رهف اذا عنجد هوي
رهف(بألم) : اي اكيد رح اعرفووو لانو هديك العيون الشيطانية ماما ممكن تروح من ذاكرتي
قرب نبيل من رهف و طبطب ع كتفا و حكا
نبيل : ما في داعي لخوف هلق كلشي رح ينتهي و المجرم رح ينالو عقابو
الشرطي: اي انسة رهف و بتمنى تحاولي تتمالكي اعصابك
رهف: ان شاء الله
انفتح الباب و فات شرطي و هوي ماسك بايدو حدا ملامح وشو بشعة و مبين عليه انو حدا مو منيح بس شافتو رهف بلعت ريقا و كزت ع انانا و حكت بصوت عالييييي
رهف: لك ايييييييي هاد هوييي الكلب
و ما قدرت تتحكم بأعصابا و دغري هجمت عليه و ضربتو كف
الشرطي: انسة رهف روقي
بلشت رهف تنهار و هيي عم تضربو لحد م بعدا نبيل عنو و اخدوه الشرطة
رهف: لك ليييييييييييششش اخدوه ليش ما تركوني اشفي غليلي منو ليييييش
نبيل : روقي رهف روقي و مسكا من كتافا و بلش يهديها و هيي عم تضربو ع صدرو و تحكي بألم لك ليه ما تركوني اضربو ليييش ليييش نبيل ليش !!
نبيل : خلص رهف روقي
و دغري ضما لصدرو ليمتص غضبا و صار يمسحلا ع شعرا و هيي بلشت تهدا شوي شوي و تتمسك فيه اكتر وما عاد طالعت صوت من غير صوت شهقاتا .
'"" // شخص استثنائي و احساس استثنائي ايضا قد يطرأ في لحظة غضب قادر على امتصاص ثورة بركان هائج ليصبح مفهوم هذا الشخص في حياتك كمفهوم الأمان في الأوطان// """

* المسا باليخت *
بعد ايام اجا اليوم المنظر و هوي خطبة اسيل و رواد كانت اسيل قاعدة بغرفة من باليخت و كانو وئام و سارة و هدى و رهف عم يزبطولا لبسا و مكياجا و كانت طالعة متل الاميرات بفستان خمري ع قد الجسم و مكياج خفيف بيبرز جمالا و تسريحة ناعمة
وئام: يييي عروستنااا طالع بتجننن
سارة: اييييي و الله
اسيل (بخجل) : تسلموليييي
رهف: اي يلا يا بنات خلونا نطلع هلق لنساعد ماما و الخالة ليلى شوي بالتحضيرات
هدى: اي يلا
طلعو الصبايا و بقيت اسيل لحالا و مو عاطية فرحتا لحدا
ببعد شوي بيندق الباب قامت فتحتو بيطلع بوشا رواد قام بس شافتو رجعت سكرت الباب بوشو
رواد(بيضحك) : لك اسيل حبيبتي ليش عملتي هيك هههه
Telegram:@rwayate
اسيل (من ورا الباب) : رواد روح من هون بقولو انو فال مو منيح اذا العريس شاف عروستو قبل العرس
ضحك رواد ضحكة عالية و حكا
رواد: هههه اي و انتي قلتيها قبل العرس مو الخطبة
ضربت اسيل راسا بخفة و عفوية و حكت
اسيل: هههه ييي شلون نسيت لك شلون هيك هههه
رواد: يلا لكن خمس دقايق و تعي لانو خلصو تحضيرات
اسيل اي يلا
بعد شوي طلعت اسيل و كان الكل موجود
نجيبة . مجدي. . رهف.. نبيل ..سامي ..هدى.. عماد..فردوس..شرف ..وئام..سارة..عوض..يزن..ليلى و اكيد رواد و اسيل
قامت اسيل و ضيفت القهوة الون كلون و رجعت قعدت بلش الكل يشرب قهوتو و بس اجا رواد ليشرب قهوتو اتشردق و دغري اطلع بأسيل اللي كانت عم تطلع عليه و تضحك بسرا بعد ما حطتلو ملح بالقهوة هههه رجع اطلع فيها و لقاها عم تطلع حواجبا و تنزلن كانو عم تشمت فيه
رواد (بهمس) : هههه طيب انا بفرجيكي يا اسيل
بعد شوي حطو اغنية هادية و قامو اسيل و رواد يرقصو و الكل فرحانلن كان رواد لافف اسيل من خصرا بايد و شابك الايد التانية بايدا و هيي كانت حاطة ايدا التانية ع كتفو و معلقين عيونون الضاحكة بعيون بعض و عم يتحركو بهدوء و تناغم و فجأة حست اسيل بايد مسكتا من رجلا و سحبتا لتوقع فجأة بالبحر
اسيل: اااااااااااااا رواااااااااااد
انصدم الكل و صرخو : اسييييييييييييييييييييييييييييل !!

يتبع ....
#قصة #مشاعري_حقيقية_لا_تمثيلية
#الجزء_الثاني_عشر_و_الأخير
#بقلم_Marità
انصدم الكل و صرخو : اسييييييييييييييييييييييييييييل !!
و بسرعة و بدون تفكير نط رواد و رما حالو بعرض البحر لينقظ اسيل يلي كانت عم تستنجد و ما بتعرف تسبح
اسيل: روااااد ماااااااااااا مااااااااااااا ساعدوووووووووونييييييييييي رح اغرق
رواد: اسيل لا تخافي اسيل لا تخافيييييييييييييييي انا معك
كان الكل مصدوم و معلق عيونو ع اسيل و خايفين عليها اما عوض فكان رح يرمي حالو بالبحر لينقذ اسيل بس عماد منعو و حكالو انو خلص رواد رح يحلا
ليلى (تبكي) : دخيييلك يا ابني يا رواد جبلييييي بنتي دخيلك
نجيبة (عم تهدي ليلى ) :لك لا تخافي يا ليلى ما رح يصير شي لاتخافي ليكو رواد رح يجيبا
هدى: اي خالة روقييييي
وئام :اسييييل !!اسييييييل
و بسرعة مسك ايدا و سحبا لعندو قبل ما يسحبا تيار البحر و يبعدا و هيي بدورا قربت لعندو و تعلقت برقبتو
رواد (و هوي ماسك اسيل من دقنا) : اسيل صرلك شي اسيل انتي منيحة ما
حكت اسيل بصوت مبحوح و هيي عم تسعل لتطالع المي المالحة
اسيل: انا منيحة حبيببي انا منيحة يسلمو
رواد: شووو ه الحكي المهم انك بخير يا روووحي
اسيل: يخليلي ياك يا احلى شي بعمري
و من اليخت حكا شرف
شرف(بمزح) : يعني و الله ما كان بدي اقطع عليكون ه المشهد الحلو بس انتو شايفين انو هاد هوي وقت الرومنسيات تبعكن مثلا هلق يعني بعرض البحر و المخاليق يلي باليخت غليان قلبا عليكن هههه
الكل :ههههههه
وئام: يوووه شو بتحب تقطع اللحظات الحلوة هههه
شرف: هلق انا عنجد هيييك يا جماعة هههه
سارة(و هيي ماسكة حبل طويل) : لك اجلولنا شوي ه الحكي يا جماعة و تعو امسكو معي ه الحبل لحتى نطالع روميو و جوليت من البحر هههه
الكل :هههههههه
رواد و هوي عم يسبح و ماسك اسيل و عم يقرب من اليخت يلي بلش يبعد عنو شوي
رواد: يلا نزلو الحبل
نبيل :اي يلا سارة معلش بعدي هيك خليني امسك الحبل انا و يزن لانون تقال عليكي احسن ما يسحبوك يمعن و نكون بتنين نصير بتلاتة هههه
سارة :هههه اي يلا
اجا يزن و مسك الحبل مع نبيل
رواد :يلا امسكي الحبل اسيل
اسيل: و انت
رواد: انا بعدك يلا امسكي الحبل
مسكت اسيل الحبل و سحبوها الشباب و بعدا دغري سحبو رواد و صارو ع سطح اليخت و ركض الكل لعندون و ليلى ضمت اسيل بقوة بعدين بعدت عنا و مكت و ش بنتا و حكت
ليلى: حبيبتي اسيل انتي منيحة يا عمري
اسيل: اي ماما لا تخافي عليي متل القط بسبع رواح هههه
ليلى: قلتيلي سبع ارواح اي لولا رواد ما بعرف شو كان صرلك
سارة :المهم انا بخير و ما صرلا شي تفضلي اسيل المنشفة نشفي شعرك
اسيل: يسلمو سارة
رواد (بمزح) :هههه اي لكن انا محدا معبرني و ممحدا بيتحنن عليي بمنشفة ههههه كلكن مهتمين بأسيل بس ههههه
رهف :هههه ماما كانو ابنك غيران من خطيبتو
نجيبة (بمزح) : اي و الله يا بنتي لك هي اول مرة بشوفو غيران قد هيك لك وقت ولدتك و ما غار منك قد ما غار من اهتمامنا لأسيل هلق هههههه
الكل: ههههه
عماد: يا صديقي قبل شوي بس كنت متل جاك تبع فلم تيتانيك و مستعد تضحي بحياتك مشان روز احم احم قصدي اسيل ههههه شو اللي قلبك هلق هههه
الكل: ههههههه
رواد: ههههه هوهو علينا حكينا كلمة صغيرة قام استلمتوني هيك
فردوس: يوه يا عماد و الله و طلعت بتعرف تنكت هههه
عماد :ههههه اي لكن شو شايفتيني لوح مثلا ما فيني روح الدعابة هههه
فردوس (بمزح) : اي و الله هيك كنت شايفتك الله و كيلكن يا جماعة صرلي تقريبا 10 سنين متجوزتو لأول مرا بيحكي شي بضحك هههه
الكل :ههههه
مجدي :المهم هلق يا بنتي اسيل تاني مرة ديري بالك منيح لحتى ما تتفركشي متل ما صار هلق و يصيبك شي لسمح لله
صفنت اسيل شوي بحكي مجدي بعدين حكت بلهفة
اسيل: بس يا عمي انا ما تفركشت
مجدي: شووو لكن شو صار
اسيل (بخوف) :عمي انا حسيت انو في حدا سحبني من رجلي قصدا لقوقع و اغرق بالبحر
الكل: ششششوووو
ليلى: مين معقووول يكون يلي عمل هيك يا ربيي
رواد: انتي متأكدة اسيل
اسيل: اي و الله
اطلع الكل ببعضن بصدمة بعدين رجع حكا مجدي
مجدي: بس يا بنتي مستحيل يكون في حدا و را ه الشي انتي بتعرفي انو كلنا هون منحبك و محدا بيردلك الشر
اسيل :عمييي افهام علييي اذا بتريد و الله انا متأكدة انو في حدا سحبني من اجري بعدين انا بعرف انو ه الحدا مو من منكن لانو عم قلك انسحب اجري لورا للبحر يعني بكون خارج اليخت
سامي: بدكن رأيي يا جماعة حكي اسيل فيه وجهة نظر لانو وقت كانت عم ترقص هيي و رواد كانو بعاد بمسافة قليلة عن الحافة تبع اليخت يعني في قوة سحبتا
هدى: اذا هيك لكن مييين عمل ه العملة
فجأة اجا اتصال لنبيل
نبيل :ا ه مين عم يتصل عن اذنكن شوي يا جماعة لحظة لرد ع التلفون
رهف: اذا هيك القصة فيلي حاول يغرقك يا اسيل بكون برات اليخت يعني هلق بكون ماسك باليخت
بلعت رهف ريقا و توجهت بخطوات حذرة للحافة يلي وقعت منا ايل ومدت راسا بخوف برات اليخت لتشوف اذا في حدا ما
سكو و فجأة وقع تلفون نبيل من ايدو و حكا بسرعة
نبيل: رهههههههههههههههههههف انتبهيييييييييييييييييي
اهتز الكل بصوتو و بس اجت رهف تبعد من الحافة تسللت ايد و بلشت تسحبلا ايدا بكل قوة
رهف: ااااااااااااااااا
نبيل: لك هلق خبرنيييي الشرطي انوووو سمااا هربت من الحبس
رهف :اتركينييييي
سماا :لاااا و الله لاخد روحك الله لا يهنيني اذا بخليكن تتهنو
كانت سما عم تسحبا بكل قوتا و رهف عم تقوماااا قبل ما توقع بالبحر
و باللحظة الاخيرة يلي كانت رح توقع بالبحر انمدت ايد نبيل و سحبتا لرهف و التقت عينا بعينو و بقيو صافنين ببعضون للحظة و راح رواد و سحب سما بعنف لجوا اليخت
الكل كان مصدوم به الشي اللي صار فجاة و بكل ه السرعة و سما كانت عم تطلع عل الكل بكره و كانو متمنية تقتلون واحد واحد
رواد (بيصرخ و موجه حكيو لسما) : هلق انتي ما رح تزوقي ع دمك ما رح نخلص منك و من مشاكلك بقا !!!!
سما :ليش ما تركتني موت ليش سحبتني لليخت
رواد :لانوا اذا تركت تموتي رح ترتاحي و انا ما بدي ريحك بدي خليكي تعيشي و تتعزبي متل ما عزبتينا انتي و عيلتك
سما::.....
ليلى: لك الله لا يسامحك اييي الله لا يسامحك
شرف(موجه حكيو لسما) : لك انتي شششو بدك تقلبيلنا الخطبة فلم رعب ساعة بتسحبيلنا وحدة من رجلا و المسكينة التانية من ايدا
وئام :هههه يبعتلك كيف جاييك قلب تنكت و نحنا به الحالة
بحلق شرف بوئام و حكا بصرامة
شرف : لاااء انا ما كنت عم نكت انا جاد بحكيي
وئام (بقلبا) : هههه و لك هاد شرف و لا انا عم بحلم ييي اول مرة بشوفو جدي بحياتي كلا
هدى :و لك كنا مسبوطين بالخطبة نزعتيلنا كلشي و لك خسارة يا فرحة ما تمت
رواد: مين حكا انو ماتمت الفرحة نحنا رح نرجع نكمل الخطبة
وئام: كيف و هي الحية معنا
رواد: رح نرجع للشط و نسلما للشرطة و نرجع نكمل كلشي عادي ما بدي اجل الخطبة حاجتي تأجيل بسببون
مجدي: معك حق ابني و هاد يلي لازم يصير هلق احسن شي يروحو الصبايا يرتاحو شوي بالأوضة لبين ما نوصل للشط
اسيل: اي عمي رح نروح بس قبل هيك بدي اعمل شي
و راحت اسيل و وقفت قدام سما و رفعت ايدا و ضربتا كف بكل قوتا اتفاجأ الكل وقت شافو يلي صار و خاصة انو كلون بيعرفو انو اسيل مسالمة كتير و قلبا طيب لدرجة رهيبة
اسيل: ه الكف بعتبرو التار تبعي انا و رهف لانك حاولتي تقتلينا و بفتكر انو هاد و قليل عليكي بالنسبة لكل عمايلك السودة
سما(تضحك بهستيريا غريبة) : هههههههه ااااخ هههه اي اضربي و كتري اسيل خانوم استقوييي عليي قد ما فيكي ما انتي هلق محمية من طرف الكل ههههههه و انا ششششو انا ششششو انا بحححح (و بلشت تضرب اديها ببعضن) انا صرت و لا شي هههه سدقوووو سما الهادي و لا شي ييايييييييي و الا شي و لاااااشييييييي (و صارت تضرب بوشا و تضحك بطريقة جنونية) باي باي سماااا الهادي بايييييي (و صارو دموعا ينزلو و هيي لساتا عم تضحك بنفس الطريقة ) !!!!
و هون ادرك الكل انو سما فقدت عقلا ((اي يا سادة سما جنت جنت راح عقلا ثمن شرورا و دفعت شبابا ثمن خبثها ))
وقف الكل عم يطلع ع سما بدهشة و لأإول مرة بيكون في نظرة الشفقة عليها بين عيونن
سارة: هاد عقاب رباني الها
هدى: اي صحيح و الله
مجدي: على العموم ما رح يتغير شي روحو يا صبايا فوتو للأوضة احسن ميصرلكن شي هيي وقت كانت بعقلا و ما سلمتو منا كيف لكن و هيي بلا عقل
عوض :حكيوو مزبوط فوتو لجوا قربنا نوصل
فاتو الصبايا لجوا و اسيل اتسطحت ع التخت من تعبا و بقيو عم يحكو عن سما و عن كل الاحداث اللي مرقت هلق بس لحظة في مين ما كان جوا مع الصبايا وقت كانت رهف فايتة للأوضة مع الصبايا استوقفا صوت اي صوت بتعرفو و كانت تحبو بس كانت و هلق صار ما بيعنيلا شي
يزن: رهف استني لحظة !!
برمت رهف راسا بالتجاهو
رهف(ببرود) : نعم شو بدك
يزن :رهف انا انا اسف اذا بتريدي سامحيني
رهف(بنفس البرود المعتاد) بلله عشووو بدي سامحك
يزن: عكلشي ع شكي فيكي و حكيي الك اللي مالو طعمة
رهف: مسامحتك و هلق فيي روح
يزن :رهف عم قلك سامحيني
رهف(بحدة) : و انا عم قلك اني سامحتك فيك تريح ضميرك شششو ناطر مني اعمل مثلا !!!
يزن: بدي نرجع اي بدي نرجع لبعض رهف و انا مستعد اتقبلك متل ما انتي
رهف :تتقبلني !! يزن انت من كل عقلك عم تحكي و اللله اللي بيسمعك بيفكر انو فيي عاهة مستديمة مثلا او ناقصني شي او مدري شششو انا مقتنعة كل الاقتناع انو انا مو ناقصني شي و الحمدلله تعرف ليه لانو يلي صار كان غصبا عني الشي الناقص يلي عم تحكي عنو انأخد مني غصبا عني يعني انا مالي ذنب بشي عم تفهم و مو بحاجة انك تتقبلني !!
يزن(بأسف) : طيب كيف رح تكملي حياتك شششو مشان مستقبلك
رهف :مستقبلي عند علام الغيوب اي الله اللي بيعرف مستقبلي و قدري مو انا يلي رح ارسمو
يزن (بحزن) : بفهم من حكيك انو خلص انا وياكي خلص
رهف(بضحكة ساخرة) :اي و من زمان كمان يلا باي
و برمت و تركتو بعدين مشيت خطوتين و رجعت برمت ناحو و حكت
رهف: اي قبل ما انسى بدي انصحك نصيحة بع
لاقاتك بالناس به الدني حاول تفكر بالكلام يلي بدك تقولو بدل المرة عشرة لانو في كلام ما بينتسى وبيكون وقعو عل القلب كتير كبير و بجوز يكسرو نصين و بلحظة تضيع علاقة حلوة بكلمة صغيرة و للأبد
يزن:........
و رجعت فتلت حالا و كملت مشي تاركتو عم يتحسر بقلبو ع خسران ه الملاك البريئ الطاهر
//*--*// (( كانت تمشي بخطواتها المتثاقلة و في قرارة نفسها لا تدري ان كان طرد ذاك المحب النادم من قلبها بسبب يأسها منه أو أن السبب هو افساح المجال لشخص انبل و اجدر منه باستلام مفاتيح قلبها كيف لا وهو الذي وجد تلك المفاتيح بعد أن رمتهم في بحر واسع من اليأس .....فهنيئا له ذاك القلب الأبيض و صاحبته الطاهرة))//*--*
بعد حوالي ربع ساعة وصل الكل ع الشط و سلمو سما للشرطة بس ه المره بدل ما يروحو فيها ع الحبس ودوها ع المصح .. !
رجعو ع اليخت بس ه المره ما بعدو كتير عن الشط الاحتياط واجب هه
كانت اسيل ه المرة بدون مكياج و شعرا المبلول بعدو عم يقطر قطرات خفيفة حطت منشفة ع كتافا و رجع قعد الكل مع بعضون و بعد حوالي خمس دقايق فاتت نجيبة و ليلى ماسكين قالب كاتو كبير بالشكولا على شكل قلب مكتوب عليه -- رواد& أسيل –
اسيل: اعملووو حسابكون انا من هلق بدي قلكن انو رح اكل القطعة يليل مكتوب عليها ام رواد هه
رواد: ههه و انا القطعة يلي مكتوب ها اسيل
نجيبة: اي يكرمو العرسان ههه بس استنو شوي ليش هيك فجعاعنين لبسو المحابس بعدا كلو
الكل :هههههه
عطت سارة العلبة يلي محطوط فيها المحبس لأسيل و عطت رهف العلبة التانية لرواد و هيك فتحوا العلبتين و لبسو لبعض المحابس بلحظة بتجنن كانت قلوبن عم تخفق بسرعة كبيرة و عيونن معلقين بعيون بعض و اصابعن بتلامس بعضا
اسيل (بهمس و عيون دامعة من الفرحة) : بححبببك
رواد (بهمس لأسيل) : و انا كمان اسيل بموت فيكي الحمدلله يا رب يلي بعتلي ه الفرحة بعد تعب كبير
وئام (و هييي ماسكة الكاميرا ) : يلا ابتسمو يا عرسان يلا تشيييز
ابتسم رواد و اسيل و صورتن وئام
شرف: ششو كيف طلعت الصورة
وئام (بضحكة واسعةة) : لك بتجنننن سجل يا تاريخ خطبة و العرسان شعرن مبلول و حاطين مناشف ههههههههههههه
الكل: ههههههه
كانت سارة عم تطلع فيهن بعيون دامعة و ابتسامة حزينة و هيي عم تحكي بقلبا الله يهنيهن يا رب بيستاهلو كل خير يلا هاد هوي نصيبي من ه الدني .
**** بقيو اسيل و رواد خاطبين حوالي سنة لانو رواد كان يستنى انو يجهز البيت الخاص فيه هوي و اسيل رغم محاولات امو و ابوه اقناعو بانو يعيش معن بفيلتن الكبيرة بس هوي فضل يستقل بحالو طبعا به السنة يلي مرقت صار فيه كتير احداث مهمة و هيي زواج وئام و شرف و خطبة نبيل و رهف بعد ما ادرك نبيل انو فعلا حبا لرهف و بما انو هوي شخص مثقف و و اعي فما اعتبر انو الحادثة اللي اللي تعرضتلا رهف ممكن توقف بوش حبو الها بالعكس ه الشي خلا رهف تتعلق فيه اكتر لانو برغم علمو بالموضوع كلو الا انو كان سند الا و معو رجع تفتح مفهوم الحب بقلبا ****
//اسيل و رواد عم يحكو مع بعض ع التلفون//
اسيل :حبيببي لحظة بدي ساوي شغلة و برجعلك
نطت اسيل من تختا و فتحت خزانتا اطلعت بفستانا الأبيض المعلق يلي كل بنت تحلم تلبسو تبتسم و ترجع تسكر الخزانة و تحط ايدا ع قلبا و ترجع ترمي حالا ع التخت و تحكي
اي رواد معك
رواد: هههه حبيبتي انتي ملاحظة انو هي المرة الخامسة يلي بتقليلي فيها بدك تساوي شغلة و ترجعيلي دخلك شو ه الشغلة العظيمة يلي عم تلهيكي عني
حطت اسيل ايدا ع تما و حكت بنبرة خجل
اسيل: قلك بس وعدني انك ما رح تضحك عليي هههه
رواد: ههه طيب بوعدك
اسيل: كنت عم روح شوف فستان العرس
رواد: ههههه معقوول
اسيل: رواد وعدتني انك ما تضحك
رواد: هههه لك اي حبيبتي اسف مو قصدي بس و الله ضحكتيني اي شو خايفة ينسرق منك
اسيل: لك لاء بس حاسه حالي متل الطفلة اللي فرحانة بالأواعي تبع العيد
رواد :اي سدق اللي قال انو البنت بتفرح بأنا لبست فستانا الأبيض اكتر من فرحتا بالعريس ذاتو هههه
اسيل: هههه ييي شششو غليظ اي شو بدي اتجوز بالحيط انا هههه لحتى عم تحكي هيك
رواد: المهم هلق خلينا نملنا كم ساعة احسن ما بكرا نقضي يوم عرسنا نايمين
اسيل: اي و الله يلا باي يا روحي تصبح على خير
رواد: و انت بخير تبقي سلميلي عل الفستان هههه
اسيل: يييييي غليظ هههه
-و سكرو الخط و بعدا ضمت اسيل الموبايل لصدرا و حكت
اسيل: اه مو مسدقة ايمت يطلع النهار و بعدا استسلمت للنوم
////////
و بعد نومة قدرها ساعات قليلة ما صحيت اسيل غير ع كاس مي انرش ع خلقتا فجأة
اسيل(مفزوعة) : ها اها ه اه شششو هاد لك انتي ما عاد استحيتي انتي ما رح تتغيري يعني هيك بتفيقني ههههه !!
وئام (وهيي ماسكة كاسة المي بايدا و ساندة ضهرا بايدا التانية و بطنا واصل لحلقا ) :هههه اي قومي قومي يا عروس حاجتك دلال اي اجينا نفيقك متل العالم و الناس ما فقتي و بقيتي عم تردديلنا اسم عريس الغفلة بمناماتك
سارة: و الله يا اسيل شو بدي
قلك اقترحنا عليها نفيقك بغير ه الأسلوب ما رضيت هههه
هدى: اه شو بدو يقول الواحد غير انو الله يعين شرف عليها هههه
رمقتون وئام بنظرة حادة هههه و رجعت حكت مع اسيل يلا يا عروس قومي في كتير شغلات لازم تعمليها يلااااا
اسيل: لك بس بدي افهم من وين جايتك كل ه النشاط و الحيوية و انت ىبشهرك التامن هههه
ليلى: يلا يا بنت قوميي في عروس بضل نايمة لهلق
اسيل: يلا قايمة
قامت اسيل و بلشت تجهز حالا و الصبايا عم يساعدوها و بعدا راحت ع الكوافيرة و متل العادة طلعت بتجنن و رواد كان ببيتو و رهف واقفة مقابيلو وعم تعدلو الكرافات و دموع الفرح بعيون امو
رهف: اي و هيك بتكون طلعت احلى عريس بالكون مبروك عيك يا روحي
نجيبة :الله يسعدك و يباركلك يا ابني
مجدي: مبروك عليك يا ابني
رواد: الله يبارك فيكن و يخليلي ياكن
و بعدا راح الكل ع الصالة تبع العرس و أخيرا اجت اللحظة المنتظرة و طلت اسيل متل الوردة البيضاء المفتحة بفستانا الأبيض و هيي ماسكة بايد عما عوض يلي رح سلما لعريسا و بس طلت اسيل حكت سارة
سارة(بعجل) : سامي سامي يلا قلن يحطو الغنية بسرعة بسرعة يلا
سامي: اي يلا
و به اللحظة يحطوا غنية سمع تبع فارس كرم يلي بتليق مع ه اللحظة بالذات و بتبلش الأغنية

سمـــــع سمـــــع سمـــــــــــــع

طلت بالابيض وعم تمشي بدلع
من يوم يومك آخدي عقلـــــــي
كتر الغنج والحب لابقللــــــــــي
انت جمالك إيه لابقللـــــــــــــي

شو علقتك بحبال تفكيــــــــــري
صوتك ع قلبي عنّ واتمختــــــر
حسيت هز القلب يا زغيـــــــري
هزة تسع درجات ع ريختـــــــــر

لو تضحكي بتعديني هالضحكة
لو بتسكتي ببطل انا بحكـــــــي
حنى البكي بعيونك إن شفتــــو
تصير عيني متلك بتبكــــــــــي

و هيك بيصير الكل بيرقصو بمرح و فرحانين كتير و بوسط ه الأغاني و الأصوات
وئام: اايي ااااي يا ربييييي لك الحقونيييي !!
بيوقف الكل رقص و بيروحو بلهفة لعند وئام يلي كانت ماسكة بطنا
شرف: حبيبتي شبك شو صرلك
وئام: اااااي يا شرف شكلييييي عم اطلق خدني المشفى ااااااخ يا امييييييييييييما عاد فييي اتحمل
اسيل: بس يا عمري لسااتك بالشهر التامن
وئام(بألم) : ااااااااااي لك شبعرفنيييي هوي قرر يجي هلق
بيحمل شرف وئام بسرعة و بيطلب الاسعاااف و بيجو بسرعة و بعدا بتروح ع المشفى و بتولد و بتجيب صبي
/// بالمشفى بعد حوالي ساعة بيفوت شرف ع اوضة وئام و هوي ماسك ابنو بايدو و عم يبتسم لوئام يلي كانت دوبا فايقة/////
شرف: و هي الماماااا
وئام(بضحكة واسعة ) : جبلي ياه لشوفووو ييي يا قلبي ابنييي الأمور
شرف :الحمدلله ع سلامتك حبيبتي
وئام :الله يسلمك يا روحي
بقيت وئام للحظات عم تطلع بابنا و تحاكي شرف و بعد شوي قالت
وئام :ب بتعرف شششو تمنيت لو كملنا العرس
- صوت جاي من برا
-و مين قلك ما رح تكملي العرس
و به اللحظة بتفوت اسيل و هيي عم تجر فستان عرسا و ماسكة بايد رواد بقوة و ملامحون بتفيض بهجة
اسيل: الحمدلله ع سلامتك يا روحي
وئام(بالندهاش) : يووو معقول هههه لك يا جدبان تاركين عرسكون هههه الله يلمك يا عمري
اسيل اي لكن معقول رفيقتي انتيمتي ما تحضر عرسي اي اذا هيي ما كانت بالعرس العرس رح يجيل عندا
وئام(بهبل) : ككككيف يعني
رواد: هههه هلق بتفهمي .... يلا تفضلووو
و به اللحظة بينفتح الباب و بتفوت الشله كلا نجيبة . مجدي. . رهف.. نبيل ..سامي ..هدى.. عماد..فردوس.. ....سارة..عوض..يزن..ليلى
الممرضة: من برا لك مو هييييييك دفعة وحدة المريضة محتاجة راااااحة
الكل (بصوت واحد) : لااااا تخافييييي ما رح نزعجاااا هههه
الحمدلله ع سلامتك
وئام :الله يسلمكن و يخليلي ياكن
شرف: لك صحيييي شششو بدنا نسميه
نجيبة :ليش ما تفقتو من قبل يعني
شرف :هههه لا و الله لانو ا مي كانت تقلي سميه ع جدك و اما كانت تقلا سميه ع جدك و هيك اتخانقو الحموااات و قررنا نفكر باسم الووو باخر شهر هههه بس شوفة عينك شكلووو ابني مستعجل
وئام: هففف شبدنا نسمييييه !!!
شرف: هههه شو رأيك نسميه شرف جينيور هههه
وئام :ههههه شرف ببوس ايدك طلاع من راسي شششو ناقصني 2 شرف بحياتي هههه
الكل :هههه
شرف: طب خلص انا حسمت امري هلق خلينا نسميه ع اسم العريس هههه
اسيل: رح تسموووه روااااد !!
وئام(باعجاب بالفكرة) : ا ي اي ليش لاء
رواد :هههه و الله فرحتونييي
اسيل :اييي جيبيلي رواد الصغير لشوفو يا روح قلبي يا عمرييي انت بتجنن
رواد(بهبل ) :هههه يا جماعة حدا يخبر اسيل انو انا العريس مو رواد الصغير هههه شكلو صار خربطة بالموضوع
اسيل: سئيييييييييييييييل هههه
الكل: هههههههه
وئام :هههه بس بدي افهم يا اسيل ليش كل مناسباتك مع رواد غريبة طلب الزواج بالبيجامة هههه و الخطبة بالشعر المبلول و المنشفة ههههه و العرس باالمشفى هههه
الكل :هههه اي و الله
اسيل اي معك حق بس مشان العرس فلا تنسي البركة بابنك ههههههه صح و لا مو صح
الكل :صح هههه
*و بعد شوي فوتت الممرضة قالب كاتووو كبير كتير
اسيل: ق
بل ما نقطع الكاتو بدي احكي شي قدامكن كلكن
الكل: اتفضلي
اسيل :انا اول مرة التقيت فيها برواد كانت بالتمثيل كانت مشهد عم مثل فيه اننا بنحب بعضنا بس ما كنت اعرف انو ه التمثيلية رح تقلب حقيقة و انو مشاعري اتجاه رواد حقيقية و مو تمثيلية (سكتت شوي وهيي بتتمعن بعيون رواد الضاحكة)
-والكل كان عم يسمع لأسيل باعجاب بحكيا و ناطرينا لتكمل
بعدين كملت و قالت : لهيك انا حبيت اكتب عنوان قصة حبنا بقالب الكيك تبع عرسنا
قرب الكل لقالب الكاتو لحتى يشوفو شو هوي العنوان المكتوب
ومسك رواد و اسيل ايدين بعضن بقوة و قرأو العنوان المكتوب ع قالب الكيك و اللي هوي عنوان قصة حبن و بصوت واحد
رواد و أسيل(بصوت واحد) : مشاعريانصدم الكل و صرخو : اسييييييييييييييييييييييييييييل !!
و بسرعة و بدون تفكير نط رواد و رما حالو بعرض البحر لينقظ اسيل يلي كانت عم تستنجد و ما بتعرف تسبح
اسيل: روااااد ماااااااااااا مااااااااااااا ساعدوووووووووونييييييييييي رح اغرق
رواد: اسيل لا تخافي اسيل لا تخافيييييييييييييييي انا معك
كان الكل مصدوم و معلق عيونو ع اسيل و خايفين عليها اما عوض فكان رح يرمي حالو بالبحر لينقذ اسيل بس عماد منعو و حكالو انو خلص رواد رح يحلا
ليلى (تبكي) : دخيييلك يا ابني يا رواد جبلييييي بنتي دخيلك
نجيبة (عم تهدي ليلى ) :لك لا تخافي يا ليلى ما رح يصير شي لاتخافي ليكو رواد رح يجيبا
هدى: اي خالة روقييييي
وئام :اسييييل !!اسييييييل
و بسرعة مسك ايدا و سحبا لعندو قبل ما يسحبا تيار البحر و يبعدا و هيي بدورا قربت لعندو و تعلقت برقبتو
رواد (و هوي ماسك اسيل من دقنا) : اسيل صرلك شي اسيل انتي منيحة ما
حكت اسيل بصوت مبحوح و هيي عم تسعل لتطالع المي المالحة
اسيل: انا منيحة حبيببي انا منيحة يسلمو
رواد: شووو ه الحكي المهم انك بخير يا روووحي
اسيل: يخليلي ياك يا احلى شي بعمري
و من اليخت حكا شرف
شرف(بمزح) : يعني و الله ما كان بدي اقطع عليكون ه المشهد الحلو بس انتو شايفين انو هاد هوي وقت الرومنسيات تبعكن مثلا هلق يعني بعرض البحر و المخاليق يلي باليخت غليان قلبا عليكن هههه
الكل :ههههههه
وئام: يوووه شو بتحب تقطع اللحظات الحلوة هههه
شرف: هلق انا عنجد هيييك يا جماعة هههه
سارة(و هيي ماسكة حبل طويل) : لك اجلولنا شوي ه الحكي يا جماعة و تعو امسكو معي ه الحبل لحتى نطالع روميو و جوليت من البحر هههه
الكل :هههههههه
رواد و هوي عم يسبح و ماسك اسيل و عم يقرب من اليخت يلي بلش يبعد عنو شوي
رواد: يلا نزلو الحبل
نبيل :اي يلا سارة معلش بعدي هيك خليني امسك الحبل انا و يزن لانون تقال عليكي احسن ما يسحبوك يمعن و نكون بتنين نصير بتلاتة هههه
سارة :هههه اي يلا
اجا يزن و مسك الحبل مع نبيل
رواد :يلا امسكي الحبل اسيل
اسيل: و انت
رواد: انا بعدك يلا امسكي الحبل
مسكت اسيل الحبل و سحبوها الشباب و بعدا دغري سحبو رواد و صارو ع سطح اليخت و ركض الكل لعندون و ليلى ضمت اسيل بقوة بعدين بعدت عنا و مكت و ش بنتا و حكت
ليلى: حبيبتي اسيل انتي منيحة يا عمري
اسيل: اي ماما لا تخافي عليي متل القط بسبع رواح هههه
ليلى: قلتيلي سبع ارواح اي لولا رواد ما بعرف شو كان صرلك
سارة :المهم انا بخير و ما صرلا شي تفضلي اسيل المنشفة نشفي شعرك
اسيل: يسلمو سارة
رواد (بمزح) :هههه اي لكن انا محدا معبرني و ممحدا بيتحنن عليي بمنشفة ههههه كلكن مهتمين بأسيل بس ههههه
رهف :هههه ماما كانو ابنك غيران من خطيبتو
نجيبة (بمزح) : اي و الله يا بنتي لك هي اول مرة بشوفو غيران قد هيك لك وقت ولدتك و ما غار منك قد ما غار من اهتمامنا لأسيل هلق هههههه
الكل: ههههه
عماد: يا صديقي قبل شوي بس كنت متل جاك تبع فلم تيتانيك و مستعد تضحي بحياتك مشان روز احم احم قصدي اسيل ههههه شو اللي قلبك هلق هههه
الكل: ههههههه
رواد: ههههه هوهو علينا حكينا كلمة صغيرة قام استلمتوني هيك
فردوس: يوه يا عماد و الله و طلعت بتعرف تنكت هههه
عماد :ههههه اي لكن شو شايفتيني لوح مثلا ما فيني روح الدعابة هههه
فردوس (بمزح) : اي و الله هيك كنت شايفتك الله و كيلكن يا جماعة صرلي تقريبا 10 سنين متجوزتو لأول مرا بيحكي شي بضحك هههه
الكل :ههههه
مجدي :المهم هلق يا بنتي اسيل تاني مرة ديري بالك منيح لحتى ما تتفركشي متل ما صار هلق و يصيبك شي لسمح لله
صفنت اسيل شوي بحكي مجدي بعدين حكت بلهفة
اسيل: بس يا عمي انا ما تفركشت
مجدي: شووو لكن شو صار
اسيل (بخوف) :عمي انا حسيت انو في حدا سحبني من رجلي قصدا لقوقع و اغرق بالبحر
الكل: ششششوووو
ليلى: مين معقووول يكون يلي عمل هيك يا ربيي
رواد: انتي متأكدة اسيل
اسيل: اي و الله
اطلع الكل ببعضن بصدمة بعدين رجع حكا مجدي
مجدي: بس يا بنتي مستحيل يكون في حدا و را ه الشي انتي بتعرفي انو كلنا هون منحبك و محدا بيردلك الشر
اسيل :عمييي افهام علييي اذا بتريد و الله انا متأكدة انو في حدا سحبني من اجري بعدين انا بعرف ا
نو ه الحدا مو من منكن لانو عم قلك انسحب اجري لورا للبحر يعني بكون خارج اليخت
سامي: بدكن رأيي يا جماعة حكي اسيل فيه وجهة نظر لانو وقت كانت عم ترقص هيي و رواد كانو بعاد بمسافة قليلة عن الحافة تبع اليخت يعني في قوة سحبتا
هدى: اذا هيك لكن مييين عمل ه العملة
فجأة اجا اتصال لنبيل
نبيل :ا ه مين عم يتصل عن اذنكن شوي يا جماعة لحظة لرد ع التلفون
رهف: اذا هيك القصة فيلي حاول يغرقك يا اسيل بكون برات اليخت يعني هلق بكون ماسك باليخت
بلعت رهف ريقا و توجهت بخطوات حذرة للحافة يلي وقعت منا ايل ومدت راسا بخوف برات اليخت لتشوف اذا في حدا ماسكو و فجأة وقع تلفون نبيل من ايدو و حكا بسرعة
نبيل: رهههههههههههههههههههف انتبهيييييييييييييييييي
اهتز الكل بصوتو و بس اجت رهف تبعد من الحافة تسللت ايد و بلشت تسحبلا ايدا بكل قوة
رهف: ااااااااااااااااا
نبيل: لك هلق خبرنيييي الشرطي انوووو سمااا هربت من الحبس
رهف :اتركينييييي
سماا :لاااا و الله لاخد روحك الله لا يهنيني اذا بخليكن تتهنو
كانت سما عم تسحبا بكل قوتا و رهف عم تقوماااا قبل ما توقع بالبحر
و باللحظة الاخيرة يلي كانت رح توقع بالبحر انمدت ايد نبيل و سحبتا لرهف و التقت عينا بعينو و بقيو صافنين ببعضون للحظة و راح رواد و سحب سما بعنف لجوا اليخت
الكل كان مصدوم به الشي اللي صار فجاة و بكل ه السرعة و سما كانت عم تطلع عل الكل بكره و كانو متمنية تقتلون واحد واحد
رواد (بيصرخ و موجه حكيو لسما) : هلق انتي ما رح تزوقي ع دمك ما رح نخلص منك و من مشاكلك بقا !!!!
سما :ليش ما تركتني موت ليش سحبتني لليخت
رواد :لانوا اذا تركت تموتي رح ترتاحي و انا ما بدي ريحك بدي خليكي تعيشي و تتعزبي متل ما عزبتينا انتي و عيلتك
سما::.....
ليلى: لك الله لا يسامحك اييي الله لا يسامحك
شرف(موجه حكيو لسما) : لك انتي شششو بدك تقلبيلنا الخطبة فلم رعب ساعة بتسحبيلنا وحدة من رجلا و المسكينة التانية من ايدا
وئام :هههه يبعتلك كيف جاييك قلب تنكت و نحنا به الحالة
بحلق شرف بوئام و حكا بصرامة
شرف : لاااء انا ما كنت عم نكت انا جاد بحكيي
وئام (بقلبا) : هههه و لك هاد شرف و لا انا عم بحلم ييي اول مرة بشوفو جدي بحياتي كلا
هدى :و لك كنا مسبوطين بالخطبة نزعتيلنا كلشي و لك خسارة يا فرحة ما تمت
رواد: مين حكا انو ماتمت الفرحة نحنا رح نرجع نكمل الخطبة
وئام: كيف و هي الحية معنا
رواد: رح نرجع للشط و نسلما للشرطة و نرجع نكمل كلشي عادي ما بدي اجل الخطبة حاجتي تأجيل بسببون
مجدي: معك حق ابني و هاد يلي لازم يصير هلق احسن شي يروحو الصبايا يرتاحو شوي بالأوضة لبين ما نوصل للشط
اسيل: اي عمي رح نروح بس قبل هيك بدي اعمل شي
و راحت اسيل و وقفت قدام سما و رفعت ايدا و ضربتا كف بكل قوتا اتفاجأ الكل وقت شافو يلي صار و خاصة انو كلون بيعرفو انو اسيل مسالمة كتير و قلبا طيب لدرجة رهيبة
اسيل: ه الكف بعتبرو التار تبعي انا و رهف لانك حاولتي تقتلينا و بفتكر انو هاد و قليل عليكي بالنسبة لكل عمايلك السودة
سما(تضحك بهستيريا غريبة) : هههههههه ااااخ هههه اي اضربي و كتري اسيل خانوم استقوييي عليي قد ما فيكي ما انتي هلق محمية من طرف الكل ههههههه و انا ششششو انا ششششو انا بحححح (و بلشت تضرب اديها ببعضن) انا صرت و لا شي هههه سدقوووو سما الهادي و لا شي ييايييييييي و الا شي و لاااااشييييييي (و صارت تضرب بوشا و تضحك بطريقة جنونية) باي باي سماااا الهادي بايييييي (و صارو دموعا ينزلو و هيي لساتا عم تضحك بنفس الطريقة ) !!!!
و هون ادرك الكل انو سما فقدت عقلا ((اي يا سادة سما جنت جنت راح عقلا ثمن شرورا و دفعت شبابا ثمن خبثها ))
وقف الكل عم يطلع ع سما بدهشة و لأإول مرة بيكون في نظرة الشفقة عليها بين عيونن
سارة: هاد عقاب رباني الها
هدى: اي صحيح و الله
مجدي: على العموم ما رح يتغير شي روحو يا صبايا فوتو للأوضة احسن ميصرلكن شي هيي وقت كانت بعقلا و ما سلمتو منا كيف لكن و هيي بلا عقل
عوض :حكيوو مزبوط فوتو لجوا قربنا نوصل
فاتو الصبايا لجوا و اسيل اتسطحت ع التخت من تعبا و بقيو عم يحكو عن سما و عن كل الاحداث اللي مرقت هلق بس لحظة في مين ما كان جوا مع الصبايا وقت كانت رهف فايتة للأوضة مع الصبايا استوقفا صوت اي صوت بتعرفو و كانت تحبو بس كانت و هلق صار ما بيعنيلا شي
يزن: رهف استني لحظة !!
برمت رهف راسا بالتجاهو
رهف(ببرود) : نعم شو بدك
يزن :رهف انا انا اسف اذا بتريدي سامحيني
رهف(بنفس البرود المعتاد) بلله عشووو بدي سامحك
يزن: عكلشي ع شكي فيكي و حكيي الك اللي مالو طعمة
رهف: مسامحتك و هلق فيي روح
يزن :رهف عم قلك سامحيني
رهف(بحدة) : و انا عم قلك اني سامحتك فيك تريح ضميرك شششو ناطر مني اعمل مثلا !!!
يزن: بدي نرجع اي بدي نرجع لبعض رهف و انا مستعد اتقبلك متل ما انتي
رهف :تتقبلني !! يزن انت من كل عقلك عم تحكي و اللله اللي بيسمعك بيفكر انو فيي عاهة مستديمة مثلا او ناقصني شي او