قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
مراد : انتي كل يوم بتخلي رغبتي بأني أدفنك مطرح ما انتي وافقة تزيد
هنار : لخص شو بدك ؟؟؟
مراد : رح تحليها ودي ؟ولا لا ؟
هنار : نجوم السما اقربلك… وهلأ بعد عن طريقي ازا سمحت
مراد بمكر : اي متل مابدك انا كنت جاي لاعتزر منك ونفتح صفحه جديده بس الضاهر مابدك نتصالح
هنار : لا ياشيخ وبدك صدق هالحكي
مراد ببرائه : خلص خلص متل مابدك فيكي تروحي… لا لا لحظه
هنار : شو في كمان
مراد : رباط بوطك فالت ازا سمحتي رح اربطلك ياه
هنار بعدت بسرعه : انت شو عم تعمل بعد عني
مراد : لك شبك متل القرده بدي اربط رباط البوط مابدي اخطفك
هنار : انا بربطه شكرا الك
مراد : لا ولو تربطيه وخطيبك موجود
حطت ايدها على خصرها ولوت تمها
هنار : خطيب مين يابعدي انا لسه ماوافقت
مراد : وانا رح استنى لتوافقي ياروحي وهلأ ازا سمحتي رح اربط رباط البوط
هنار نفخت ورفعت راسها استسلام : هفففف خلصني
نزل مراد وعقد رباط البوط ورجع انعدل بوقفته وابتسم ابتسامه جانبيه
مراد : فيكي تروحي ولي
هنار : ولي بعينك واحد مجنون
مراد : وهالمجنون رح يوريكي شو رح يعمل
وبسرعه مسك صحن الجاتوه ولزقه بوجهها وهرب وهو عم يضحك
مراد : ازا كنتي رجال الحقيني
هنار وهي عم تمسح. وجهها بقهر : يابن المجنونه انا بفرجيك… تحركت بسرعه لحتى تلحقه وماكانت بتعرف انه مراد ربط رباط البوطين ببعضهم وهووووب اجت. وجهها طب 😂
مراد : هههههههههههه اتمنى يكون طعم الطين عنا عجبك هنار خانوم
رفعت هنار راسها وعيونها محمرين من القهر… . لك و •اللّـہ̣̥ لاخد روحك يا يا يا… . لك تعااااال لهووووون… . شلحت من اجرها ومسكت صحن كيك وصارت تركض وراه ومراد يهرب منها وهو فارط من الضحك على منظرها
وفجأه رمت الصحن بكل عزمها ومراد انحنى بكل خفه ليكون مصير الصحن بوجه يمنى 😂

-ياسين: شو هاد حرب الاطباق هجووووووووووم

وبلش التراشق بصحون الجاتوه وتحول عيد الميلاد لساحة حرب

هنار وهي بتركض ورى مراد ورحمة خالتك مارح اتركك
مراد وهو بيضحك : هههههههههههههههه دوقي شويه من اللي بتعمليه فيي

وبالفعل قدر مراد يفلت من اصابات هنار المباشرة والغير مباشرة وينفد بريشه بينما نالت يمنى نصيب الأسد من صحون الجاتوه

يمنى وهي بتمسح وجهها.. لك. شو عم تعملووو خربتوا عيد ميلادي ☹️
ياسين وهو بيقذفها بالجاتوه : هههههه هاد أحلى بارتي حظرته من سنين 🥳
ايمان : شو في شو صاير 😲 ااااخ 😵
ياسين : ههههه تمت اصابة الهدف بنجاح ، مية مية يا معلم !🤪
ايمان. : هيك لكن طيب خد هي 😤
ياسين : ما اجت فيي نن نن نااا 😛

مي وهي بدور على هنار ولي شو هاد كنت بعرف هنار مارح تمرقها ع خير احسن شي انفد بريشي بلا ما اكلي شي صحن طائر من هون ولا من هون 🏃‍♂️♀️

فتلت حالها لتتراجع لورى وصدمت بياسين وقبل ماتهوي عالارض مسك ايدها
ياسين : انتبهي !!! صرلك شي
مي : لا يسلمو واسفه اني صدمت فيك
اطلع فيها بتركيز ولاحظ خجلها
-ياسين: اتفضلي معي ( واشرلا على صحن حلويات بايده )
-مي : اوعك تفكر تعمل شي 🙈 !!!
-ياسين: ههههههه لا ماتخافي هالنوع بحبه
مي : اها تمام
ياسين : اول مره شوفك حضرتك رفيقة ايمان ولا يمنى
مي : انا مي اخت هنار خطيبة مراد
ياسين : ايوااااا اهلين وسهلين
مي : ممكن تساعدني لاقي اختي
ياسين : اكيد هربت لبرا تعي لنشوفها
بنفس الوقت وصل حسين ع الفيلا وانصدم ب الفوضى العارمة ،،،
-حسين: ياساتر يا رب ، شو عم بيصير هون هي الحرب العالميه التالته قامت !!
لمحه مراد من بعيد وبسرعه خطرتله فكره وتوجه لعندو عليه : مراد : عم حسين يا عمي أنا هوووون
-حسين متوجه لمراد : شو في ابني شو صاير هون ؟؟
مراد ببراءة: ما عارف عمي علمي علمك انا يادوب واصل حالاً !!
-حسين: طيب ابني دور مي عالبنات
معلش انا بتقل عليك ،بس مابعرف حدا هون غيرك صحيح وينو ابوك ؟؟؟
مراد وهو بينزل راس حسين ليتفادى طبق جاتوه طائر: ابي مو هون ولا ماكان سمح بهالتسيب والمسخرة يا عمي .
-حسين: اه والله مسخرة فعلا بسرعة ابني الله يكرمك اندهلي البنات من جوا
مراد : حاضر يا عمي حضرتك استنى بالسياره وانا رح جيبهن واجيلك … . انتبه يا عمي انتتتتتتتبه الطبق الطائر .... !!

وبالفعل قرر حسين ينسحب من المعركه و ينطر البنات بسيارته لحتى يجيبهم مراد من جوات الفيلا

فات مراد ليدور عالبنات وبعد دقايق قليلة طلعت مي بصحبة ياسين لتلاقي ابوها ب انتظارهم وبسرعه توجهت لعندو
مي: بابا ..انت جيت… شفت اللي صار
-حسين بضيق: أي شفت .. واطلع ناح ياسين… .مين الأخ؟
-ياسين: مساء الخير يابيك… حضرتك أنا المهندس ياسين رأفت
-حسين : أها ؟ وشو عم تعمل مع بنتي؟؟؟
-ياسين: ولا شي يابيك انا كنت بحاول اطلعها برات المعركة اللي جوا .. بس شووو معركه ......
-حسين مقاطعاً كلام ياسين: اي شكرا الك
ومسك مي من ايدها وفتح باب السيارة ودفعها جواتها
-حسين بغضب : حسابنا بالبيت مش هون، وشكرا يااااااا.... قلتلي شوه اسمك ؟
-ياسين بتردد : آآآآ .. رأفت ، قصدي ياسين رأفت
-حسين: شكراً ، مع السلامة !!!

انصرف ياسين ، وحسين بعدو يعلو وجهه الغضب ، ودينا خايفة من يلي رح يصير بعدين
....

وبالفيلا وتحديداً حوالين حمــام السباحة كان مراد عم يدور بعيونه عن هنار لحتى شافها عم تقذف يمنى وايمان بصحن جاتوه ، وبسرعه تناول تلفونه واخدلا صورة

هنار : والله لأوريكي يايمنى انتي حفلتك متل وجهك ، !!
يمنى : ههههههه خرجك تستاهلي
ايمان : رح نعلمك الادب خدي هي
هنار : ولي حوله سددي منيح طالعه لاخوكي

فجأه حست بحدا عم يجذبها من ذراعها بقوة… التفتت وشافت مراد قابض بأيده على ذراعها وعم يسحبها لتمشي معه
هنار بغل: انت جنيت ترووووك ايدي كل هالشي اللي صار بسببك!!!

ما اهتم مراد لكلامها وبقي يسحبها معه وهي عم تقاومه بكل قوتها وتتراجع لورى
هنار : ترووووك ايدي يا حيوان يا زبــالــ......

قبل ماتكمل كلامها فتل مراد حاله وضربها كف خلاها تترنح مكانها ومسكها من كتافها وهزها بقوه وهو بيصرخ… ايااااااااكي هنار اياكي ..
هنار :… ..
مراد : غلطتي مره مارح اسمحلك بغيرها ورح تندمي عم تفهمييي

كانت عيونه محمره والشرر عم يطاير منهم وانفاسه الملتهبه عم تلفح وجهها
بقيت هنار مسلطه عيونها بعيونه وهي حاطه ايدها على خدها بدون ماتنطق حرف
مراد : مشي معي
هنار : بعد عني عم تفهم

مارد عليها وبحركه وحده صارت عكتفه وهي عم تصرخ
اترررركني نزلني نزلني عم قلك
نزلها عند سيارة ابوها : اتفضل يا عمي ، بنتك المحترمه !!
هنار بصدمة: بابا
مراد بخبث : يؤسفني أقلك يا عمي ان الآنسة هنار كانت رافضة انها تيجي معي وبقيت أتحايل عليها مشان تطلع ، رغم اني خبرتها انه حضرتك منتظرها برا ، فكان ردها الي (( حل عني ماحدا خصوا فيي )) !!
-حسين بدهشة: شووووو؟؟
-هنار بصدمة: أنا ؟؟؟؟؟
-مكمل مراد : لأ والمصيبة يا عمي إن الآنسة هنار هي اللي .... ولابلاش احكي لتزعل ... ....
-حسين: احكي مراد شو عملت هنار ؟؟؟
مراد : بصراحه هي اللي خربت الحفلة ، وهي صورتها وصلتني ع الموبايل وهي بتحدغ اختي المسكينه بالجاتوه ، وبتفسد عليها فرحتها وتهينها قدام الناس
هنار : لا يابابا انا ـ..........
-حسين مقاطعاً : شششششش ولا كلمه… كلامنا بالبيت مش هون .... !!!
ابتسم مراد بمكر وقرب من حسين : ياريت وقفت على هيك عمي شوف الصورة نزلت على الفيس بوك شوف ، شووووووف لحتى تصدق اني ماعم اتبلاها
-حسين مغتاظاً : وكمان نزلت ع الفيس ، يافضيحتك ياحسين !!!!
هنار : انت كزااااب
مراد : الله يسامحك يا آنسة هنار أنا بعتزر عمي لاني جبتها لحضرتك بالطريقة هي ، أقصد يعني اني حملتا ع كتفي لانها كانت رافضة تماماً تيجي معي وكمان .. احم ..تطاولت بالألفاظ عليي !!
اتطلع حسين ناح هنار بغل ودفعها جوات السيارة : الضاهر اني ماعرفت ربيكي ؟؟ شرفي اركبي بالسياره وحسابي معك بالبيت
مراد : ارجوك يا عمي ماتعاقب البنات كرمالي
-حسين: ربنا يسهل .. انا بعتذر منك ابني لو كانت بنتي هنار ضايقتك بشي
مراد .....بصراحه اي زعجتني تخيل بتقلي قدام رفقاتي لو بتلمس السما مابوافق عليك… عموما هي حره مارح اغصبها بس تمنيت تحترمني
حسين : شووووو…
مراد : خلص ماتزعل حالك عمي انا مو زعلان
ركب حسين السيارة وهو بقمة حرجه من عمايل بناته ..وقبل ماتتحرك السياره غمز مراد هنار بعينه ولوحلا بايدو كتعبير عن انتصاره بهي الجولة وبعدا حط ايديه بجيابه وتابعهم بنظره لحتى اختفوا من المكــــان

مراد بفخر : ولسه اللي جااااااي أحلـــــــــــــــــــــــى ..

فتل حاله وهو بيصفر وفات عالفيلا وفجأه لمح شخص غريب عم يحدف البنات بصحون الجاتو ومنسجم… ضيق عيونو وبلش يتمايزو وبعدا قرب منه بخطوات بطيئه وحط ايدو علـّۓ كتفه وفتله عليه واول ماشاف وجهو انصدم 😲
مراد : انت شو عم تعمل هون
عطا : شسموا جاي لعيد الميلاد
مراد : مو انت شسموا عطا يلي بقصة هاجر !!
عطا : شسموا ايه امبلا كيف عرفتني
مراد مسكو من قفاه وشحطوا لبرا… روح من وجهي ولا مو ناقصني الا انت
عطا : مشان الله مشان الله خليني ابقى بهي القصه مابدي ارجع لعند هاجر
مراد : بدك الكاتبه امل تنتفني وتسلط عليي ريناد وهنار… . روووووح من وجهي
عطا : اي بروح اصلا عطا راح عطا اجا عطا عطا عطا
مراد : لا و الله كملت معي هه شسمو وين كنا 😁

المشهد الاخير خارج النص 😂🙈

*╚══════ღღ══════╝

#يتبع
#عيون_الحب
#الجزء_الخامس
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

*╚══════ღღ══════╝

دقت مي عالباب بقوه وهرولت صفيه لتفتح واتفاجئت بمي وجهها اصفر متل الليمونه واول ماشافت امها تخبت وراها وهي بترجف
صفيه : شو في بنتي شو صرلك !!
مي : الحقيني امي بابا معصب وعم يتحلفلي انا وهنار
صفيه : ليش شو عاملين !!!
مي ( بتبكي) و •اللّـہ̣̥ ماعملت هي…

قبل ماتكمل جملتها وصل لمسامعها صوت ابوها الغاضب وهو ساحب هنار عالبيت
حسين : الضاهر ماعرفت ربيكم انا رح فرجيكي انتي وياها
تخبت مي وهي بترجف… خبيني يا امي خبيني و •اللّـہ̣̥ العظيم ماعملت شي
فات حسين عالبيت وهو بقمة غضبه وتوجهت لعندو صفيه بسرعه لتمنعوا عن بناتها لكنها اول ماشافت منظر هنار وقفت مكانها وبلمت 😲

حسين وهو بيدفع هنار ويفوتها عالبيت… . فوووتي انقبررري لشوف
هنار : يابابا اسمعني
حسين : اخررررسي لسه الك عين تحكي لك فضحتيني قدام الناس وسودتي وجهي
صفيه : لك شو هااااد مين عامل فيكي هيك

طلعت هنار عحالها .. كانت حافيه ووجها ملطخ بالكيك والطين وشعرها منكوش وتيابها حدث ولاحرج
هنار : انا ماساويت شي هاد مراد
حسين : شبوووو مراد اه بدك تتبلي عالرجال انا بعيوني شايفه واقف بعيد ومادخله بشي
هنار : صدقني هو اللي……

استوقف حديثهم رنة تليفون حسين

حسين : الو نعم… اهلين مراد… . يا ابني معقول هالاخلاق يلي عندك بعد كلشي صار عم تطلب مني ما اعاقب البنات !!! طيب ابني هالمره كرمالك مارح عاقبهم وياريت تعتزر للوالد ولاختك عالشي اللي صار…. الله معك ابني… سلام

نزل تلفونوا واطلع بهنار نظره حاده
حسين : مراد طلب مني ما احكي معكم بس و •اللّـہ̣̥ العظيم ازا بتكرر ماتلومي الا نفسك ومعك من هون لبكرا ترديلي خبر وبتمنى اسمع شي يبسطني… . انا رايح اندفس تصبحوا على خير
صفيه : يبعتلك حمى منك الها هيك مسودين وجه ابوكم… .. ياحج ياحج استنى جايه معك

اخيرا هدي الجو وطلعت مي من ورى الستاره
مي : خلصت المعركه
هنار ; المعركه الحقيقيه هلأ بلشت
مي : شو قلتي ماسمعت !!
هنار : مافي شي انا فايته اخد دوش
مي : هههههه وتيابك شو رح ينظفهم
هنار بثقه : مع تايد بالغسيل مافيش مستحيل 😌

توجهت لغرفتها وطالعت تياب نظيفه وسحبت المنشفه وفاتت عالحمام
كانت عم تغلي من القهر ونزلت تحت المي البارده بتيابها وبقيت شارده بفكرها وحبات المي عم تضرب وجهها بخفه وبعد مده فتحت عيونها وهمست بغل
هنار : ازا مابخليك تندم عالساعه يلي شفتني فيها مابيكون اسمي هنار… بدك تخطبني كم يوم لتتسلى فيي وبعدا تفركش مفكرني غبيه ومو فاهمه شو عم بيدور براسك المطنجر… اي شو عليه رح وافق عليك بس استنى المفاجأه يلي محضرتلك ياها يا ابن الحايك

*╚══════ღღ══════╝

بمكان تاني كانت يمنى قاعده بغرفتها وعم تفتح الهدايا
ايمان : ياعيني محدا قدك صرلك عيد ميلاد ماصار لحدا 😂
يمنى : كرمال •اللّـہ̣̥ لاتزكريني لك هنار طلعت مجنونه
ايمان : هههههه بس و •اللّـہ̣̥ حبابه
يمنى : ال حبابه ال الله يعين اخي على هيك علقه
بقيوا الاختين يحكوا ويتسامرو وهنه يضحكوا ويفتحوا بالهدايا وفجأه لمحت ايمان علبه غريبه وعليها كارت
مسكت ايمان العلبه بين ايديها
ايمان : من مين هي !!
يمنى : مو مكتوب الاسم ع الكرت
مسكت ايمان الكرت وقرأته… . مكتوب الى وردتي الجوريه من حبيبك السري
يمنى : حبيبي السري !!! العما مين باعته !!
ايمان : معقول يكون ياسين
يمنى : لا مابظن ياسين مابيعملها… . اففففف مين بدو يكون باعته
ايمان : مابعرف يمكن وحده من رفقاتك حبت تمزح معك
يمنى زمت شفايفها…. ممممم ممكن…
ايمان : خلينا نشوف باقي الهدايا
يمنى : تمام

*╚══════ღღ══════

بعد ماخلصت هنار حمامها طلعت وقعدت قدام مرايتها وبلشت تسرح شعرها وبعدا صفنت بحالها
هنار : مارح خلي بابا ينام وهوي زعلان مني كرمال هالقرد يلي اسمه مراد… رح اضرب عصفورين بحجر ومتل ماعم يفكر حاله زكي رح اثبتله اني ازكى منه
رمت المشط م̷ـــِْن ايدها وطلعت م̷ـــِْن غرفتها وتوجهت لغرفة ابوها وامها ودقت عالباب وفتحتلا صفيه
هنار : بابا فايق ولا نام
صفيه : بعدو صاحي وكتير مزعوج اجلي اي حديث لبكرا هنار مابدي يرتفع ضغط ابوكي بسببك
هنار : وانا مابيهون عليي ينام وهوي زعلان مني
صفيه : معلش الصبح بيكون رايق وبتحكي معه براحتك يالله على غرفتك
هنار : بدي شوف بابا هلأ هلأ واحكي معه
صفيه : شو سمعتي
هنار : 😔

حسين : خليها تفوت صفيه
صفيه : بس يا ابن عمي
حسين : تعي بابا فوتي

فاتت هنار وانحنت وباست ايد ابوها وقعدت بحدو عالتخت وبلشت تلعب ب اصابعها
حسين : ليش مانمتي
هنار : ماهان عليي نام وحضرتك زعلان مني
حسين : انا مابزعل منك ولا من اختك بابا انا نفسي شوفكم احسن الناس بس تصرفك اليوم…
حطت ايدها عتمه وحكت بعجل… اسفه بابا مارح تتكرر ولحتى اثبتلك اني ندمانه انا موافقه اتزوج مراد
حسين : لا بابا مستحيل اغصبك على شي مابدك ياه لترضيني
هنار : و •اللّـہ̣̥ عم احكي عن قناعه انا فكرت وقررت اني وافق بدون اي ضغط
حسين والضحكه على وجهو : يعني ابلغ محمود انك موافقه
هنار بخجل : اي بابا
غمر وجهها بين كفوفه وباس جبينها
حسين : •اللّـہ̣̥ يرضى عليكي ويكملك بعقلك بنتي
صفيه : الف مبروك بنتي .. •اللّـہ̣̥ يتمملك بخير
هنار : تسلمي امي .. يالله تصبحوا علـّۓ خير
ـــ تلاقي الخير

طلعت هنار وسكرت الباب وراها لتغيب الضحكه عن وجه حسين

صفيه : شبك عابس ابن عمي المفروض تفرح ليكا البنت وافقت
حسين : خايف انه مراد هوي يلي يرفض يتمم هالخطوبه بعد الشي اللي صار
صفيه بخوف : ولي على امتي معقول يبطل بعد ماوافقت البنت
حسين بضيق : •اللّـہ̣̥ يجيب العواقب سليمه

*╚══════ღღ══════╝

تاني نهار بالشركه
مراد : ههههههههههههههههههههه
-ياسين: يابني ارحم حالك رح تموت من كتر الضحك
مراد : لك مو قادر مو قادر هههههههههههههههههههه كان نفسي تشوف شكلا بيموت من الضحك ولا شعرا ههههههه
-ياسين: لك و •اللّـہ̣̥ وطلعت مانك قليل
مراد : ولسه !!
-ياسين: على شو ناوي اعتقد بيكفي لحد هون !!
مراد وهو بيحمل جواله: استنى ورح تشوف

مراد : الو السلام عليكم عم حسين كيفك ؟
-حسين : وعليكم السلام ابني انا بخير الحمدلله
مراد : ع طول يارب… انا بصراحه عم بتصل الطمن ع البنات ، بتمنى ماتكون عاقبتهم ؟؟ الموضوع مو مستاهل يا عمي !!

-ياسين وهو عم يضحك: ههه يخربيتك لك انت بلوى مسيحة

اشرلو مراد ليسكت ويتابع المكالمه

-حسين: والله مشان خاطرك انت بس اكتفيت اني بهدلهم بهدله مرتبه
مراد بصوت حزين : ليش يا عمي؟ ، شو ماكان هدول بنات مراهقات
-حسين: والله انت اللي اخلاقك عالية ابني
مراد : الله يخليك يا عمي… بتؤمرني بشي !!
-حسين : آآآآ .... لأ شكرا ابني .. بس ...
مراد : خير عمي في شي ؟ شكلك حابب تحكي شي ومتردد ؟

-حسين تنهد ب اسف… و الحزن واضح على صوته : شوف بني من غير لف ولا دوران ، ازا كنت متصل مشان تنهي موضوع الخطوبة هالشي حقك مارح الومك
مراد : ليه عم تحكي هيك عمي؟؟؟
-حسين: يعني بعد اللي صار امبارح من هنار بالحفله. فأنا مقـ...............
قاطعه مراد : لا أبداااااااااااا يا عمي بالعكس أنا مصمم على ارتباطي بالآنسة هنار
-حسين: يا ابني لو محرج تقلي انه بدك تنهي الموضوع… .
مراد ب اصرار : لأ يا عمي ، وانا متلهف أعرف رأي الأنسة هنار وعندي أمل انها توافق
-حسين والبسمة رجعت لوجهه : طمنتني ابني ، الحمدلله ، وع العموم انا حابب أبشرك بموافقتها
مراد بصدمه : بجد عمي ؟؟ هيه بنفسا حكت انها موافقه ؟؟
حسين : اي هنار موافقه
مراد : مو عارف شو قلك حضرتك بجد فاجأتني وفرحتني
-حسين : ماتحكي. شي نحنا رح نتقابل ان شاء الله ونتفق على التفاصيل ، ونحدد المعاد المناسب للخطوبه..
مراد : ان شاء الله عمي، وأتمنى تكون قعدة رجــال و بس ، يعني مشان يكون الاتفاق واضح
-حسين: أي لكن ابني طبعاااا طبعاااااا

انهى مراد اتصاله ورمى الموبايل عالمكتب وهو بيفرك ايديه
مراد : اخيرا وافقتي
-ياسين: بجد رح تخطبها
مراد : طبعا
-ياسين: شو سر تصميمك ع انك تخطبها
مراد بمكر : بدي اخد راحتي وانا بلعب معها لعبة القط والفار بيني وبينك هاللعبه كتير عجبتني............... !!
ياسين : شو رأيك نروح عالنادي
مراد : وانت قلتا يالله

*╚══════ღღ══════╝

وبالنادي…

كان مراد عم يتمرن مع منذر بحلبة الملاكمه ودارين قاعده قبالهم هي وياسين

دارين : ياسين
ياسين : ها
دارين : مين البنت يلي كانت عامله فوضى بالبارتي تبع يمنى
ياسمين : اااه 😲… مابعرفها
دارين : لك نفسي افهم انت لي بتعاملني هيك… نسيان اني بنت عمتك
ياسين : اكيد مو نسيان بس صدقيني يادودو مابعرف
دارين : اوك متل مابدك انا رح اعرف بطريقتي ووقتها رح فرجيهم مين هيه دارين
ياسين بقلبه : يخرب بيتك شو مشرانيه
دارين : عم تحكي شي
ياسين : للاااا ابدا
دارين بخبث : لك ياسو… ازا مشيت معي متل مابدي رح خبرك بموضوع كتيرررر بيهمك عن حبيبة القلب
ياسين : موضوع شو وحبيبة قلب شو انتي شو عم تخبصي

حطت ايدها عكتفه وبلشت تلعب بخصلات شعرو وهي بتهمس

دارين : قصدي يمنى .. مو هيه برضو حبيبة القلب ولا انا غلطانه
زاح ايدها واطلع فيها بعصبيه…. وينك لاتحكي حكي اكبر منك و ازا بتجيبي سيرة يمنى ع السانك. رح… ..
دارين : حيلك حيلك… قبل ماتعصب عليي روح شوف الخانوم مع مين شابكه
مسكها من كتافها وصرخ… داااارين عم قلك لاتحكي حكي اكبر منك
دارين : اوك رح اثبتلك انها ملاعبه بس انا مابعمل شي بدون مقابل… جيبلي اخبار مراد بخبرك يلي عندي
سحب شنتته وجاكيته بنرفزه واطلع بعيونها…
ياسين : نجوم السما اقربلك… سلام ياااااا بنت عمتي

تركها ومشي وبقيت قاعده مكانها وعيونها مسلطه على مراد

دارين : انت يلي جبته لحالك مراد… وحياتك ازا ماكنت الي لادمرك انت وكل عيلتك

طالعها من تفكيرها حركات مراد ومنذر وهنه عم يشلحوا قفازاتهم ويقربوا منها

مراد : شو وين راح ياسين
دارين : مابعرف من شوي كان هون… تعال ارتاح شوي
مراد بدون اهتمام…. لا معلش هنار بدي ارجع عالبيت
اشتعلت عيونها واطلعت فيه بصدمه
دارين : انا اسمي دارين على فكره
مراد بدون مايستوعب المعنى من كلامها… اي بعرف انك دارين… يالله بشوفك سلام
وحمل شنتايته ولحق ياسين تاركها بوسط نار الغيره بدون مايعرف او ينتبه انه بهالغلطه فتح عحاله نار جهنم

-دارين: شو. صار معك منذر عرفت مين البنت يلي كانت مع مراد ؟؟؟
منذر : اي سألت عنها حكولي اسمها هنار
-دارين : شووو ؟ لكن هي هيه هنار اللي غلطت ونادتني باسمها يا مراد. !!!!!!!
منذر : لك مو فاهم عليكي شو رح تستفيدي وقت تعرفي اسمها؟
-دارين وعيونها محمره ليك منذر بدي منك تعرفلي كل شي عن اللي اسمها هنار باسرع وقت
منذر : والمقابل؟
-دارين: يلي بدك ياه المهم اتأكد من يلي براسي؟
منذر بخبث: بدي ياكي انتي دودي
-دارين: منذرررر وبعدين معك مارح نخلص من هالقصه
منذر : بس انا بحبك دارين خلينا ننسى مراد وغيرو ونعيش مع بعض انا مستعد من اليوم اطلبك
-دارين : بس انا بحب مراد !!!
منذر بضيق: اوك متل مابدك شو المطلوب مني
-دارين بدلع : زعلت مني يابيبي
منذر : لا ابدا هالشي حقك
دارين : بدي ياك تجيبلي كل المعلومات وبنفس الوقت تستمر بلعبتنا اياها فهمت
منذر : اعتبريه صار بس انا مابعمل شي بدون مقابل
دارين : انت نفذ يلي طلبته منك وانا تحت امرك

*╚══════ღღ══════╝

بعد اسبوع تمت قراءة فاتحة مراد على هنار واتفقوا تكون حفلة الخطوبه بنهاية الاسبوع

بلشت الأخبار تتناقل على نية الشاب الوسيم المغرور بالخطوبة ، والكل بيتسائل عن شخصية البنت المحظوظة يلي قدرت توقع مراد الحايك بشباكها

كان مراد حاسس بالثقة وبيزداد غرور وهو شايف نفسه فتى أحلام اي بنت بيصادفها…
وهلأ قدامه مهمة شاقة ... واللي هي تنفيذ مخطط تحطيم هنار وتربيتها متل مابيدعي ،

فات لمكتب والده بكل هدوء وقعد عالكرسي
محمود : اهلين بالعريس
مراد : كيفك ابي
محمود : منيح بشوفتك .. شو صار معك خلصت امور الحجز والقاعه
مراد : كله تمام ابي بس كنت بدي اخد ازنك بشغله
محمود : شو هيه
مراد : بدي اخد كم يوم اجازه يعني بتعرف بدي جهز اموري واليوم بدي امرق اخد هنار وامها واختها لنجيب الدبل
محمود : اي ابني مو مشكله خود يومين اجازه لترتب امورك
مراد وهو بيقوم وبيزر جاكيته… لكن اودعناكم ابي
محمود : لوين
مراد : لعند الخطيبه 😉
محمود: هههه الله يهنيكم
مراد : ايييييه استعنى عالشقا بالله

*╚══════ღღ══════╝

رن الجرس ببيت ابو مراد وطلعت سهر لتفتح الباب

عبير : مين ياسهر
اجت سهر وهيه حامله ظرف… مافي حدا عالباب ياخانوم بس لقيت هاد المكتوب عالباب
عبير ب استغراب : مكتوب شو… هاتي من ايدك وروحي شوفي شغلك
سهر : امرك ياخانوم

مسكت عبير الظرف وقلبته بين ايديها
ايمان : من مين هالرساله ماما
عبير : مو مكتوب عليه اسم المرسل !! غريبه مين بدو يكون باعته !!
ايمان : افتحيه لنعرف

فتحته وبلشت تقرأ وهي مصدومه… وشوي شوي حست الدنيا فتلت فيها ووقعت من طولها

ايمان بصراخ : امييييييي اتصلوووو بالاسعاااااف فوراااا الحقيني يا يمناااااااااااا

*╚══════ღღ══════╝

كانت هنار نايمة لحتى اجت لعندها امها لتصحيها
صفيه: هنار اصحي بنتي بسرعة
هنار : بليز ماما بدي أنام ، انا تعبانة
صفيه : قومي يلا بلاش دلع مراد هون وعم يستناكي
-هنار : مراد مين ؟
صفيه : شيه مراد خطيبك
هنار : اي اي طيب احكيلو يروح ويرجع بعد خمسين سنه ولا أقلك خليه مرزوع بره اتركيني أنام امي .....
صفيه وهي بتشيل الغطا عنها : قومي يالله .. مي قاعدة معه بره لحد ما تجهزي حالك لتروحوا تجيبوا الدبل… يالله امي الله يرضى عليكي
هنار : هفففففف حاضر امي حاضر ليكني جايه

طلعت صفيه وبقيت هنار قاعده عالتخت وتحك براسها
هنار : وهاد شو جايبه قبل الشحاده وبنتها هه 😏 ليكون مصدق حاله اني خطيبته وبدو يعيش الدور ويعملي جو الافلام العربي…
فجأه لمعت براسها فكره وابتسمت بخبث
هنار : اي وليش لأ بتسلى 😁
*╚══════ღღ══════╝

كان مراد قاعد مع مي يلي مابطلت حكي وهو حاسس حاله عشوي رح يخنقها ويزتها من الشباك
مي : يعني انت سافرت اوروبا
مراد : ايه
مي : كم مره
مراد : ماعديتن 😏
مي : وشو اكتر لون بتحبه
مراد : الاسود
مي : وشو اكتر فيلم بتحبه
مراد : اريد حلا 😡

بهالوقت لبست هنار تيابها وهي عبارة عن ( سويت شيرت رمادي غامق و بنطلون جينز و تي شيرت أسود ، نظارات سودا وحقيبة يد cross ) وبعدا طلعت من غرفتها بهدوء وتسحبت ع روس اصابعها ، ومدت راسها لتلقي نظره خاطفة على غرفة الصالون وتأكدت أنه مافي حدا شايفها.. وانه مراد مشغول بالحكي مع مي وامها.. حطت طاقية السويت شيرت على راسها ولبست النظارات لحتى تخفي ملامح وجهها وبعدا...فتحت باب الشقة بهدوء وسكرته بنفس الطريقة وتوجهت للمصعد ونزلت للكراج وفورا بلشت ادور بحجر عينها على سيارة مراد.. واول مالمحتها توجهت لعندها بسرعه و لمع براسها فكرة شيطانية
هنار : لشوف كيف بدك تروح تجيب الدبل يادهووول

فتحت شنتتها وتناولت دبوس وقربت من العجلة الخلفية للسيارة ، وقعدت ع ركبها وبعدا مالت ناح العجل الخلفي للسيارة وحاولت تفرغ العجل من الهوا
هنار لنفسها: وهاد كيف بيتفضى ؟ معقول بدي شي اقوى ممممم رح دور ع مسمار لازم الاقي طريقة لحتى نيم العجله بسرعة

كانت مشغوله وهي دافنه راسها بشننتها وعم ادور على شي يساعدها وفجأه سمعت صوت جاي من وراها

-لأ عنك انتي ، أنا رح قلك كيف بنيّم العجله ؟؟؟

هنار : 😲

التفتت هنار لتلاقي شخص غريب وراها مستند ع ركبته وقريب منها كتير ...

ألجمت المفاجأة لسانها وكانت ع وشك تتموت من رعبتها.......... !!!
وبسرعه تراجعت لورى لحتى لزقت بظهرها على العجل
هنار بخوف : مــ مين انت ؟؟
الشخص : انا يلي رح ساعدك لتكسري شوكة مراد
هنار : آآ... أنا ... آآآ .......
الشخص : انتي شو ياحلوه ؟؟؟
هنار : انا مابدي اكسر شوكة حدا بعدين مراد خطيبي و… .
بلش يقرب منها وحاولت تقوم من مكانها لكنه حاوطها ب ايديه ليحاصرها ، وهمس بهدوء وهو عم ينزع نظارتها الشمسية : انا بعرف عنك كل شي وبعرف انك بتكرهي مراد متل ما انا بكرهو لهيك خلينا نتفق
هنار بخوف : نتفق على شو !!
الشخص : انتي بدك تحطمي غرور مراد وتردي اعتبارك وانا بدي انهيه عن وجه لانه… ..
هنار : لانه شو !!!
الشخص وهو بيتحسس خدها بشكل مقزز : اخد مني شي غالي عليي بس الضاهر اني لقيت البديل
كانت حاسه برعب كبير ودقات قلبها عم تخفق بقوه وعيونها عم تتجمع فيهم الدموع
الشخص : شو قلتي رح تساعديني
هزت راسها بخوف… ايه مــ موافقه بس لاتئزيني كرمال •اللّـہ̣̥
ابتسم بشر وهو عم يكسر نظارتها بين ايديه…. الازيه هي حسب طاعتك يااموره ازا سمعتي الكلمه رح تكوني بالسليم وازا لفيتي ودرتي رح يكون مصيرك هيك… ورمى قدامها النظاره المكسره
هنار : حـــ حاضر شــ شو المطلوب مني
الشخص : برافوا عليكي بلشتي تفكري بعقلك… وهلأ اسمعي شو رح قلك ونفذيه بالحرف

*╚══════ღღ══════╝

بهالوقت طلع الدكتور من غرفة عبير ولحقه محمود
محمود وهو عم بيسكر الباب بهدوء
طمني دكتور
الدكتور : المدام عندا انهيار عصبي الضاهر متعرضه لصدمه عصبيه شديده
محمود ب استغراب : صدمه عصبيه بس نحنا بالبيت ماعنا مشاكل الحمدلله والكل مبسوط وعم نجهز لحفل خطوبة ابنا
الدكتور : بيئسفني قلك انها المدام منهاره عالاخر وهلأ دوركم بالبيت توفرولها جو هادي ومريح… عموما انا عطيتا ابرة مهدئ لترتاح
محمود : شكرا دكتور يعطيك العافيه

راح الدكتور ورجع محمود لعند عبير وقعد بحدها يمسد عشعرها بحزن

محمود : شبك ياغاليه شو صار لحتى تنهاري ياضي عيوني

يمنى : ان شاء الله رح تكون منيحه ابي
محمود موجه كلامه ليمنى وايمان: انا تركتها الصبح وماكان فيها شي… شو صار بغيابي
يمنى : و •اللّـہ̣̥ مابعرف ابي انا كنت بغرفتي وطلعت على صوت صريخ ايمان
محمود : ايمان شو صار فهميني
ايمان بلبكه : صــ صدقني مابعرف شي فجأه وقعت ونهارت بين ايديي
محمود : بس تفيق رح اعرف منها كل شي ورح حاسب اللي كان السبب
يمنى : مارح تبلغ مراد !!
محمود : مراد هلأ مع خطيبته بلا مانزعجه بس يرجع عالبيت بخبرو وهلأ روحوا لغرفكم وخلو امكم ترتاح
ايمان ويمنى : حاضر بابا

طلعوا البنات وسكرو وراهم الباب وتوجهوا لغرفتهم

يمنى بحيره : ياترى شو صار لحتى نهارت امي
ايمان بغل : شو صار ولسه الك عين تسألي شو صار ياكلبه ياقليلة الادب
يمنى بصدمه : ليش عم تحكي معي هيك !!
ضربتها كف ومسكتها م̷ـــِْن شعرها وجذبتهارلعندها ورفعت قدامها ورقه
ايمان : انا مارضيت خبر بابا قبل ما اسألك ممكن تفهميني مين هاد يلي متفقه تهربي معه !!
يمنى : شوووو عم تحكي اختي انا مابسمحلك…
ضربتها كمان كف… .. لسه الك عين تحكي ياحيوانه… .لك مين هاد يلي لعب بعقلك وبدك تلطخي سمعتنا بالارض كرمالو
يمنى (بتبكي) : و •اللّـہ̣̥ مابعرف عن شو عم تحكي
ايمان : بسيطه بس يروح اخوكي بيعرف كيف يخليكي تقري بكل شي وهلأ انقبري هون واياكي تطلعي لبرا
رمتها عالتخت وتفلت عليها وطلعت م̷ـــِْن الغرفه وسكرت عليها بالمفتاح

يمنى وهي بتضرب ع وجهها : يااااربي دخيل اسمك شو هالمصيبه… اااخ وينك يامراد وووينك يا اخي 😭

*╚══════ღღ══════╝

رجعت هنار وفاتت عالبيت وتوجهت فورا عالصاله بخطوات بطيئة…

صفيه : كل هاد عم تجهزي ..
هنار:
مي : اختي بتحبي روح معكم ولا حابين تروحوا وحدكم
هنار :

لاحظ مراد انه هنار مسلطه نظرها عليه وواضح انها مصدومه… قام من مكانه وتوجه لعندها

مراد : شبك !!
هنار : انت ليش بدك تتزوجني
رفع حاجبه بتعجب : ليش يعني .. شفتك عجبتيني وطلبتك
هنار : يعني مو لحتى تحطمني
مراد : شبك هنار وليش هالهدوء يلي مخيم عليكي !!!

كانت هنار بتحكي وهي معلقه عيونها بعيون مراد والدموع بعيونها … كانت مو طبيعيه ولا كأنها نفس البنت الشرسه يلي تعود عليها

مراد : الضاهر رجعتي بكلامك وماعاد بدك نتمم هالزواج
هنار هزت راسها بالنفي… بالعكس انا مصممه اكتر م̷ـــِْنك بس عندي شرط
مراد : شو هو
هنار : الخطوبه وكتب الكتاب بنفس اليوم
مراد بصدمه : شووو… . ايوااا بدك ادبسيني فيكي لانك عارفه انه مارح تلاقي حدا غيري يعبرك
هنار بهمس : انا خايفه عليك

انتفض جسم مراد وحس انها هنار لاول مره بتحكي معه بصدق

مراد : خايفه عليي من شو
هنار :
كرر سؤاله وهو عم يهزها من كتافها… من شوو خايفه احكي شو ناويه تعملي
هنار : بعد عني اتركني انا بكرهك بكرهك

شهقت صفيه… بنتي مابيصير هيك
رفع مراد ايدو لتسكت صفيه وحط ايديه بجيابه وصار يفتل حوالين هنار
مراد : بعرف انك بتكرهيني ماجبتي شي جديد… والخطوبه رح اتم بس… .. قرب منها وهمس… بدون كتب كتاب عارفه ليش لأني وقت ما اربيكي رح زتك مابتلزميني
ماتمالكت حالها ورفعت ايدها وضربته كف متل فراق الوالدين
هنار بصراخ : اطلااااااااع لبراااا اطلااااااع لبراااااا
مي : 😱
صفيه : هناااار انتي جنيتي
نزل ايدو عن خدو والشرر عم يطاير م̷ـــِْن عيونو
مراد : هلأ صار انتقامي منك مـضاعف ورح تدفعي تمن هالكف غالي… غالي كتير ياهنار

فتل حاله ليطلع وبهاللحظه فات حسين

حسين : شو في ليش اصواتكم طالعه
مراد : اسأل بنتك المحترمه… .بالازن

طلع مراد م̷ـــِْن بيت حسين وهو بقمة غـضبه بدون مايلتفت لندا حسين وصفيه

حسين : شو صار حدا يفهمني
صفيه بتضرب ع صدرها… بنتك بهدلت مراد ومو بعيده يبطل عن الخطوبه كلا
حسين بغضب : شوووو
صفيه : الله يسطفل فيكي ياهنار سودتني وجهنا

تقدم منها ابوها ووقف قبالها .. صحيح يلي عم تحكيه امك
هنار :
ضربها كف وصرخ فيها… ررررردي عليي
هنار بحالة ذهول… رح يقتلوه !!
حسين : شو !! رح يقتلو مين
هنار شفايفها عم ترجف .. ر رح يقتلوه

بلحظه مرت كل المواقف يلي جمعتها مع مراد كل المقالب يلي عملوها ببعـض وحتى كرههم وتحديهم لكن في شي غريب تحرك جواتها… . صوت صرخ بداخلها وهي شايفه قدامها سيارة مراد عم تقلب فيه و تنفجر
(مراد رح يموت بسببك ياهنار مراد رح يموت بسببك )
حطت ايديها ع دنيها ونزلت ع ركبها وصرخت لااااااا مابدي مراد يموت ياربييييي شووو عملت اناااا

رفعت راسها ولمحت مفتاح سيارة ابوها وبلمح البصر سحبته ونزلت تركض عالدرج وهي يتصرخ ب اسم مراد

هنار : مرااااااااد رجاااااااع كرمال •اللّـہ̣̥ لاتركب السياره مراااااااااد

بهاللحظه كان مراد واصل عالكراج ومو سامع صوت هنار وركب سيارته وانطلق فيها ب اقصى سرعه

هنار : مراااااااد استنى لاترووووووح مافي فرامل بالسياره مراااااااااااااااااد

*╚══════ღღ══════╝

#يتبع