قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
مراد : اخيرا رح اعمل العمليه لاختي وارتاح حبيبتي ماعم صدق اني رح اخلص من هالكابوس وارجع شوف هيام واقفه ع اجريها وعايشه حياه طبيعيه

بترد عليه زوجته يلي خططت لكل هالعمليه وكانت عم تراقب ساره لحتى قدرت توقعها بالمصيده

سوزان بضحكه خليعه : هههههههه لحتى تعرف مرتك مو قليله ووقت حط شغله براسي بدها تصير

مراد : لك تسلميلي ياروحي

سوزان : ليك حبيبي انت هلأ لازم تغيب عن الانظار لحتى تهدا الامور

مراد : وين روح

سوزان : سافر لاي بلد وماتشغل ببالك بهيام انا رح ابقى معها

مراد بقلق : وازا كمشوني بالمطار

سوزان : ههههههههه انت اجدب شي…لكن ليش نبهت عليك ماتكتب كتابك عليها مو لحتى ماينعرف اسمك الحقيقي هنه رح يعمموا على شخص اسمه عمر محمود المحمد وانت اسمك مراد شاهين الشامي… بقى يروحو يدورا براحتهم انت بالسليم حبيبي…

ابتسم مراد بخبث واردف : طيب وبالنسبه لبتول… بعتقد اخدنا يلي بدنا ياه وبزياده

سوزان بحقد : ماحزرت… بعدني ماكسرت شوكة كرم

مراد : فهميني على شو ناويه

سوزان : تعال نقعد بالاستراحه لنشرب شي بارد لبين مايخلص الدكتور العمليه ورح فهمك كل شي

*╚══════ღღ══════╝
كرم : اي سفيان شو صار معك

سفيان : دورت بكل المشافي مافي الها اي اثر

لكم الحيط بقبضته والنار شاعله بقلبه

كرم : لكان وين بدو يكون اخدها .. اااااخ راسي رح ينفجر من التفكير

سفيان : حافظ على هدوئك اخي لحتى نعرف نفكر

كرم : لك انوووو هدووووء هاد… لازم اعتر عليه ب اي طريقه

سفيان : طيب انت لو محله وخاطف حدا لتسرق عضو من اعضائه رح تروح على مشفى ؟

لمعت عيون كرم وحس ببصيص امل : قصدك انه اخدها على شي عياده مطرفه

سفيان : اكيد اخي لانه مافي اي دكتور بيقبل يعمل هيك عمليه الا ازا كان بايع زمته

صفن شوي وكأنه تزكر شي وبعدا مسك موبايلو واتصل بصديقه اشرف

كرم : وينك اشرف

اشرف : بالبيت

كرم. : بتتزكر الدكتور يلي ساعد هيام لتتخلص من الولد يلي ببطنها

اشرف : مين هيام ؟؟

كرم : ركز معي يستر عرضك هيام اخت الكلب مراد

اشرف : اي اي تزكرتو شبو

كرم : بتعرف وين عيادته

اشرف : اي بعرف… بس فهمني شو في ؟؟

كرم. : جاي لعندك جهز حالك لتروح معي

سكر الخط ومسك ايد سفيان وسحبه معه

كرم : تعال معي اخي

سفيان : لوين

كرم : هلأ بتعرف

*╚══════ღღ══════╝

وصلت كوثر وبتول لبيت الست ماجده وفتحتلهم صبا وعيونها غايرين بوجهها من البكي

صبا : ممرت عمي 😢

كوثر ; طمنيني بنتي لقيوا ساره

رمت حالها بحضن حماتها وانفجرت بالبكي : ساره ضاعت منا ساره ضاعت يامرت عمي

مسحت ايدها عراسها … وكلي الله بنتي قل لن يصيبنا الا ماكتب لنا

صبا : ونعم بالله 😔

بتول : انتو ماسألتو عليه وقت اجا طلبها

صبا : خدعنا وحكا انه مقطوع من شجره وماعندو الا اخت وحده عايشه برات البلد

بتول : الله ينتقم منه شو ندل وحقير

صبا : والله ازا بيسير لاختي شي لموت حالي وصارت تضرب على وجهها… انا السبب انا السبب

كوثر : طولي بالك بنتي لاتفاولي عليها… بتول خديها على غرفتها لترتاح

صبا : مااابدي ارتاح بدي اختي بدي اختي… وركضت لغرفة ساره ورمت حالها عتختها لتشم ريحتها وتحس فيها : اااه يا اختي كسرتيلي ضهري وينك ياغاليه وينك ياحنونه

لحقتها بتول وقعدت حدها عطرف التخت

بتول ; ماتعملي بحالك هيك… ادعيلها احسن شي… هي هلأ بحاجة دعاكي

صبا : ياااااااارب تردلي اختي وتحميها ياااارب 💔

بتول : امين يارب… شو رأيك ساويلك كاسة زهورات تهدي اعصابك

صبا : مابدي شي بدي اختي 😔

بتول مو على كيفك تسطحي لشوف لحتى روح ساويلك كاسة زهورات اتهديكي

فتلت حالها لتطلع من الغرفه ووقع نضرها على برواز بقلبه صوره بتجمع فيها ساره وعمر
حملته بين ايديها وهي عم ترتعش وحكت بصوت مهزوز : ممين هاد يلي بالصوره مع ساره

مسكت صبا البرواز ورمته عالحيط لينكسر ويتحول لشظايا وصرخت : ابن الحرام الله لايوفقووووو الله ينتقم منووووو

بتول بخوف : مين هوه

صبا : هاد الكلب عمر يلي ضحك على اختي

حطت ايدها على تمها وشهقت بصدمه : عمر ؟؟؟؟؟؟؟؟

*╚══════ღღ══════╝

#يتبــــــــع

(◕‿◕✿)
#قاتلــــــــتي
#الجزء_التاسع
#بقلمي #امل_احمد (◕‿◕✿)

*╚══════ღღ══════╝

في بعض الاحيان تتجسد الحقيقه بملامحنا دون ان نراها او ربما نغض عنها الطرف لنمضي قدما نحو مستقبلا اكثر اشراقا ونصاب بمرض الغيره والحسد لمجرد اننا افرطنا في انانيتنا وحب الذات قد اخذ منا مأخذه .. فلا نحن نستريح ولا لغيرنا صافحون…
لو نظرت الى افعالهم لما صدقت اقوالهم !!

*.•°``°•.💖¸.•°``°•

وقفنا حلقتنا بالامس عند بتول وقت وقعت عينها على صورة عمر وساره او عمار وساره 😏

بتول بقلبها : مستحيل ماعم صدق ليش عمار يعمل فيي هيك انا شو عملتله 💔

اطلعت بصبا لقتها شارده وعيونها عم تحدق بالفراغ… استغلت الفرصه ومشت ناح الصوره تناولتها بخفه وخبتها بين تيابها وفاتت عالمطبخ
بقيت واقفه حصه مكانها عم تقضم اظافرها عيونها عالصوره ودمعتها ع خدها

بتول : من ايمت عمار بيطول شعرو هيك في شي غريب بالصوره لازم اتأكد منه

مسكت موبايلها واتصلت على عمار واستنت الرد

كان مراد (عمار) قاعد مع سوزان عم يخططوا لطريقه يوقعوا فيها بتول وبنفس الوقت يكسرو شوكة كرم… قطع حديثهم اتصال بتول ع الرقم المخصص الها لان مراد ماكان غبي ليعطي البنتين نفس الرقم…

مراد : لك هي بتول عم تتصل

سوزان : اي شو يعني شبك تلبكت .. رد عليها وحط ع سبيكر لاسمع

فتح خط وحط ع السبيكر وقرب من سوزان ليكون الصوت مسموع بوضوح وتحول من مراد لعمار

عمار : اهلين حبيبتي

بتول بعصبيه مع دموع : كيفك عمر

اطلع سوزان ومراد ببعضهم وحسو انه في شي غلط واشرتلو سوزان بدورها انه يحكي مين عمر… . فقد كانت تلك الأفعى العقل المدبر

عمار ب استغراب : مين عمر شبك بتول انا عمار لتكوني متعرفه عواحد اسمه عمر 😡

بتول بعدم تصديق : قبل ما احكي اي شي رح ابعتلك صوره ع الواتساب شوفها وبعدين بقلك مين عمر

عمر بتوتر : اايه ناطرك ابعتي

استنى مراد ثواني مرت عليه كأنهم سنين حس قلبه وقف بحلقه والخوف تسلل لكل خليه فيه

وصلت الصوره وفتحها على عجل وكانت الصدمه وقت شاف صورتو مع ساره
بلع ريقه واطلع بسوزان يلي صار وجهها بالالوان… وبسرعه كتبتله على ورقه شو يحكي

تناول الموبايل وحكا ب استنكار : شو الصوره هي ومين هدول ؟؟

بتول : لاتحاول تنكر عمار قصدي عمر

عمار : وحياتك ماعم افهم شي

غصت بدمعها وحطت ايدها على تمها لحتى ماحدا يسمعها خصوصا انه بيت اهل صبا صغير والصوت بيوصل لاخر غرفه

بتول : وين وديت ساره شو عملت فيها 😢

هون كانت الصدمه الاكبر والاشد على مراد وسوزان… كيف عرفت بموضوع ساره والموضوع سر ماطلع لتالت

اتلبك عمار وصار يتأتأ بالحكي وسوزان تنكشو ليحكي منيح ومايلفت النظر عليه

عمار : عمر وساره وابصر مين كمان لك انتي شو عم تخبصي

بتول : انا ماعم خبص عمار انت خطبت ساره وخطفتها لتسرق كليتها انا بعرف كلشي بقى وفر عليي وعليك وجع القلب واحكق وينها ساره وشو عملت فيها

كانت حية التبن عم تكتب لمراد بسرعه شو يحكي… رغم رجفة قلبها ورعشة ايدها الا انه عقلها الشيطاني كان شغال

عمر : شو هالتخاريف يلي عم تخرفيها انتي… انتي تجاوزتي حدودك هه

بتول : لكن اشرحلي شو معنى هالصوره عمار… هاد ازا كان عندك شي لتقلي ياه

عمر بعصبيه : اكيد عندي وعندي كتير كمان بس وقت اثبتلك انه كل كلامك افترا وشكوكك وباطله ماعاد بدي شوف وجهك نهائي

بتول :……

عمار : اطلعي عالصوره يلي معك وركزي فيها

بتول : ايه

عمار : هالشب بشرتو حنطيه وانا بشرتي بيضا وعيونو سود وانا عيوني زرق والاهم من هيك هالشب في بوشو حسنه كبيره ولا ماشفتيها وانا ماعندي حسنه ولا عمري ربيت دقني بهالشكل

دققت بتول بالصوره وهي مركزه بكلام عمار واردفت من بين دموعها : والشبه الكبير يا عمار

عمار : والله ياستي بيخلق من الشبه اربعين احكي انك عم تتحججي لحتى ماتجي شوفك متل ماوعديتني .. عموما انا ريحك .. ومن هاللحظة انتي برات حياتي بتول انا مابحب ارتبط بوحده شكاكه

حكا جملته الاخيره وسكر الخط بوجهها واغلق تليفونو النقال
تركها وسط حيرتها وصدمتها عم تتجرع الهوان لوحدها رجعت رنت عليه لتصالحه كان الموبايل مغلق 📴
شدت ايديها لعند صدرها وغمضت عيونها بقهر :

بتول : ولي على امتي انا شو ساويت كيف بدي صالحو لعمار
هلأ ياريت ماتسرعت 😔

*╚══════ღღ══════╝

اشرف بصدمه : بدو يسرق كليتها ؟؟ طيب ليش ولمين ؟؟

كرم : مابعرف نحنا لازم نتحرك بسرعه قبل مايعمل فيها شي ووقتها مارح ينفع الندم

اشرف : اطلع عالطريق السريع وانا رح دلك وين ممكن تلاقي الدكتور

ساق كرم ب اقصى سرعه… كانت عيون صبا الباكيه قدامه وصوت شهقاتها عم تحفر خندق الم بقلبه…

*╚══════ღღ══════╝

فاقت ماجده واستندت الحيط لتطلع برات غرفتها تمنت لو كان يلي صار مجرد حلم ورح تطلع تلاقي ساره قاعده قدامها بالصاله ماسكه كتابها وعم تدرس ووقت تشوفها تبتسملا وتقلا ادعيلي يا امي
بحشرجة صوتها المخنوق نادت : ساره ساره بنتي وينك يامو

ركضت لعندها صبا وحضنتها لتاخد عيونها نصيبها من البكي
صبا : حيلاقوها امي حيلاقوها

ماجده بتعب : ضاعت اختك ياصبا ضاعت اختك

صبا وهي عم تحضن امها وتتعمق بجلابيبها اكتر : لاتحكي هيك امي كرمال الله ساره رح ترجع انا متأكده

سندتها لتقعد على اقرب مقعد وقعدت حدها ماسكه ايديها بقوه عم تحاول تقويها او تستمد منها القوه…
ساعه من الهم كانت كفيله ترسم خيوط الشيخوخه المبكره على وجه ماجده فبدت وكأنها بالثمانين من عمرها 💔

كوثر : اتوكلي ع الله ست ماجده الشباب عم يدورو عليها وب اذن الله رح تلتقى

هزت راسها بدون ماتنطق حرف وريحت جسدها المتعب على الكرسي ولسانها عم يرتل ايات القرآن

بتول بهمس : امي بدي ارجع عالبيت جيب كم غرض لحتى ابقى الليله هون مابدي اترك صبا بهالحاله

ماجده : استني لاطلبلك السواق يجي ياخدك

بتول : مافي داعي امي انا باخد تاكسي

ماكان الوضع مناسب للاخد والعطى .. انصاعت كوثر لكلام بنتها وسمحتلها تروح

اطلعت لامها بنظرة حزن نظره بتظم بين طياتها كتير من المعاني… .وفتلت حالها وطلعت اخدت تاكسي وطلبت من الشوفير يوصلها عند اقرب صراف الي

كانت ماسكه بين ايديها بطاقة الفيزا كارت يلي اخدتها من جاكيت سفيان وقت نسي جاكيته وطلع مستعجل ليشوف كرم
شدت عالبطاقه بقوه وغمضت عيونها بقهر
بتول : سامحوني مو بقصدي اسرق بس هاد حب عمري ومابدي اخسرو 😔

وبعد مده قصيرة وقف التاكسي واشرلا الشوفير انه في هون صراف آلي…
نزلت وسحبت 50 الف واتصلت على عمار لتصالحو وتقلو انها امنتله فوق المبلغ يلي طلبه حبة مسك
من داخلها كانت بتعرف انه عمار جشع وعباد قرش وانه المصاري نقطة ضعفه بس كانت تغمض عن هالحقيقه وتقنع نفسها انه بيحها بس ظروفوا صعبه ولازم توقف معه

بتول : ياربي بعدو مسكر تليفونو شو ساوي هلأ لازم شوفو لحتى صالحو… .. احسن شي ابعتله رساله واعتزر منه وخبرو اني ناطريتو الليله بالكافتيريا يلي بنلتقي فيها واني محضرلته مفاجأه… انا بعرف عمار روح قلبه المفاجأت واكيد بس يشوف المصاري رح يسامحني 😍

*╚══════ღღ══════╝

اخيرا وصلو الشباب على عيادة الدكتور… ترجل كرم من السياره بعجل ودفش باب العياده برجله ودخل متل المجنون ولحقه سفيان واشرف

السيكرتيره : شو في مين انتو وكيف بتفوتوا هيك

مسكها كرم من دقنها وعيونو عم تنضح شرر واردف بصوت مخيف : وينو معلمك ولي

بلعت السيكرتيره ريقها واشرت على باب بيأدي لطابق تحت الارض وحكت بصوت مرتعش : ههوه تحت ععم يعمل عمليه لمريضه
نفضها من ايدو وركض بين السلالم المظلمه ليلاقي حاله بمكان شبه المسلخ الدم ع الارض والريحه عفنه وكتير بشعه
جال بحجر عينه بالمكان ليوقع نظره على باب صغير التقط مشرط من بين الادوات الطبيه وقرب بحذر وحط دانه عالباب وسمع صوت اشبه بالانين واشر لسفيان واشرف يلحقوه

كرم : بس عد لتلاته بتهجموا

سفيان واشرف : تمام

كرم : 1 2 3 هجووووم

ركل الباب برجله وفاتو الشباب لينصدموا من المنظر يلي شافوه

كان الدكتور عم يعمل لبنت قاصر عملية اجهاض والبنت شبه صاحيه عم تأن ب الم تحت ايديه الكبار وهي بتنزف بغزاره

ماتمالك نفسه كان المنظر بشع ومقرف لدرجة التقيوء هجم عليه ولكمه بوجهه ليوقع على ضهرو

كرم بصوت جهوري : سفيان غطي البنت انت واشرف وانقلوها عالمشفى

سفيان : وانت اخي

كرم : انا عندي شغل مع هالحيوان ورفعه ب ايد وحده وسحبه من تلابيبه وزته عالكرسي وحط المشرط ع رقبته

سفيان : رح ابقى معك روح انت اشرف

الدكتور بخوف : اانا مادخلني هيه اجت لعندي لانها حامل بالحرام لاعملا عملية اجهاض

كز ع اسنانه ولكمه بوجهو بقوه : وينااااا سااااره

الدكتور : ممين سسساره 😥

كرم : لاتغشم حالك ولا قسما بالله ازا ماحكيت وينا ساره لادفنك ب ارضك عم تفهم 😡

الدكتور : صصصدقني مابعرف عن شو عم تحكي يابيك

كرم بنفاذ صبر : ساره يلي بدك تسرق كليتها ياعديم الشرف ورجع لكمه وصرخ فيه… عرفت مين ساره 😡

الدكتور : والله يابيك مابعرف انا هون تخصص نسائيه وتوليد يعني يلي بدا تجهض حالا بتجي لعندي اما كلى واعضاء بشريه مالي على هالابواب الله وكيلك

سفيان : اخي الهيئه مابدو ادانيه شو رأيك

كرم وهو عم يسلط المشرط بوجه الدكتور : قولتك رح يطلع حلو بلا ادان

سفيان : نجرب ونشوف

انتفض الدكتور وصار يولول : لا كرمال الله… والله مابعرف ساره بس بعرف وين ممكن تلاقوها

كرم : وين بلاقيها احكي قبل ما اسلخ جلدك عن عظمك

الدكتور : هيك عمليات بيعملها الدكتور منتصر

كرم : وبطيخ هاد وين بلاقيه انطق 😡

الدكتور : حاضر رح احكي… عيادته بالحاره التانيه تاني بنايه بعد الاشاره

اطلع فيه بغل ورجع لكمه عدة لكمات متتاليه لحتى وقعت سنان الدكتور قدامه وصار الدم يدفق من تمه

مسكه سفيان وبعدو عن الدكتور : اخي اتركه هلأ انا بلغت الشرطه وهنه على وصول خلينا نروح نلحق ساره قبل مايعملو فيها شي

كرم : كتفوا وزتو بمكتبه لحتى توصل الشرطه والحقني عالسياره

*╚══════ღღ══════╝

بالجهه التانيه كانت ساره بين الاموات بعد ماتم استئصال كليتها… طلع الدكتور اخيرا وهو عم يرفع الكمامه عن تمو وتوجه لعند مراد

مراد : طمني دكتور نجحت العمليه

الدكتور : الف مبروك العمليه نجحت انا هلأ خلصت مهمتي وصار دورك لازم تستعجل وتاخد اختك من هون وتنقلها ع شي مشفى ليحطوها تحت المتابعه

مراد : من هالناحية لاتشغل بالك انا مرتب كلشي ورح اخدها معي بس شو بالنسبه للبنت التانيه

الدكتور : ازا مابتلزمك اتركلي ياها واعتبر حسابنا واصل

مراد بعجل : لا رح اخدها معي مابدي ياها تموت…

الدكتور : لكن حاسبني وخد البنات واتوكل

هز راسه وراح على سيارته ليجيب شنتة المصاري ورجع لعند الدكتور حاسبه وطلب من الممرضين يساعدوه بنقل البنتين عالسياره المخصصه الهم

*╚══════ღღ══════╝

سفيان : لك مافي ولا اشاره هون معقول الدكتور ضحك علينا

كرم : لحظه لاتصل ب اشرف هو بيعرف هالمنطقه كتير منيح

كرم : اي اشرف وين انت

اشرف : بالعياده يلي اول الحي اسعفت الصبيه

كرم : اي منيح ارجع لعندي فورا انا بشارع رقم 33 بحد عمارة البرج

اشرف : اي عرفتها خمس دقايق بكون عندك

وصل اشرف لعند الشباب ونزل من السياره وتوجه لعندهم

اشرف : شو صار معكم

كرم : الهيئه تهنا عن العنوان يلي عطانا ياه هداك الكلب او شكلو بيكزب علينا

اشرف : هو وين قلك بالضبط

كرم : بالحاره التانيه تاني بنايه بعد الاشاره وهون مافي الا الاشاره يلي عند عيادته

اشرف : الله يصلحك انت عم تفتل بنفس الحاره انا رح دلكم عالمكان ابقوا ماشيين ورايي

*╚══════ღღ══════╝

وصلت بتول عالقصر وفاتت لغرفتها تناولت بعض الحاجيات المهمه وخبت المصاري تحت تختها وطلعت

بتول : هلأ سفيان رح يعرف انه انسحب من حسابه مصاري واكيد امي رح تفقد الدهب والمصاري انا لازم لاقي حل
صفنت شوي وهي عم تفكر وبعدا ارتسمت ابتسامه على وجهها تلاشت سريعا وهي حاسه بالذنب 😔

بتول : سامحيني صبا مضطره 😔

*╚══════ღღ══════╝

سفيان : اخي اشرف عم يأشرلنا اكيد لقي العياده

كرم : ياااارب… .

وقف اشرف السياره بمنطقه نائيه منزويه بعيده عن العين وتبعه كرم وسفيان

كرم : انت متأكد من المكان اشرف

اشرف : اي متأكد

سفيان : خلينا نتحرك بسرعه

وصلو اخيرا عالعياده وطلعوا عالدرج بخطوات سريعه وانفس متسارعه

كان الدكتور قاعد ورى مكتبه عم يعد المصاري لحد ماسمع صوت دقه قويه عالباب… خبى المصاري وقام ليفتح

الدكتور : مين انتو وشو بدكم
ماكمل كلمته كانو التلاته هاجمين عالعياده ومداهمينها متل كأنهم بيشتغلو بوحدة مكافحة المخدرات وتلقى اول لكمه من كرم وثبته عالكرسي تبعه وعيونو بتقدح شرار

الدكتور بخوف : ممين انتو وششو بدكو مني

كرم : بدون ماتتعبني ويناااا سياره

الدكتور : ممين هي ساره مابعرفها

لكمو سفيان ليسيل خط الدم من تمه : ساره يلي خطفها الكلب عمر وجابها لعندك لتاخدو كليتها

الدكتور بتوتر : انااا مممبعرف شي

سحب مسدسين وحطهم عراسه

كرم : قسما بالله ازا مابتحكي وينا ساره لحتى خلي الرصاصتين يسلمو على بعض… .. انطططططططق وينا ساره 😡

الدكتور بخوف : ااخخخدها الشب يلي جابها من شوي

كرم : لوين اخدها

الدكتور : مابعرف

مسكه سفيان من ياقته وسحبو لعندو : ايمت طلعو من عندك

الدكتور : مممن شي ربع ساعه

كرم : ولحساب مين بيشتغل انطق

الدكتور : الله وكيلك ووكيل السما والارض مابعرف مابعرف انا مهمتي اعملا العمليه واكتر من هيك ما بعرف

فتح عيونو بصدمه وارتخت اطرافه واطلق كلماته بصوت مبحوح : عملتلا العمليه

الدكتور : ايه بس،بعدها عايشه
بدون مايحس عحاله هجم عليه متل التور الهايج وساعدو بالضرب سفيان واشرف لحتى ماتركوا ولا عظمه سليمه فيه
شحطوه معهم وزتوه بدبة السياره الخلفيه وانطلقوا بسرعة البرق ليلحقوا ساره

*╚══════ღღ══════╝
وببيت ماجده

كانت صبا قاعده بمكانها بهدوء وماسكه مصحفها وعم تقرأ فيه ودمعتها عم تبلل وجنتيها بحراره

كوثر : يابنتي كليلك لقمه من الصبح مافات الزاد لبطنك

صبا : مافيي مرت عمي مالي نفس لشي

كوثر : وكلي الله بنتي لازم تباني قويه قدام امك مو شايفه حالتها

اطلعت ناح امها بحسره وكسرة خاطر ونزلت عيونها بالارض

صبا : كلو بسببي كلو بسببي،😔

💔 لو أنني أعرف كلمة أعمق من كلمة " انطفأت " لقلتها الآن ..

أنآ لم أشعر قط بانطفآء روحي مثلمآ أشعر بهآ الآن يآ الله 💔

*╚══════ღღ══════╝

ماشيين عالطريق السريع ب اقصى سرعه وسفيان بدورو بلغ الشرطه لحتى الدوريات يلي بالشارع تساعد بالبحث بين السيارات الرايحه والجايه

وقبل مايطلو على المدينه لمحو شي ملفوف بشرشف ابيض واثار الدم عليه

سفيان : اخي شوف هالشوفه

كرم : ياربي دخيلك .. انزل لنشوف شو هاد اخي

سفيان : يالله… واشر ل اشرف يوقف

ركضوا بسرعة وكشفوا الغطا ليتفاجئو بوجه ساره الشاحب وكأنها من الاموات…

كرم بصوت مهزوز : سساره 😮

جفا على ركبتيه وهو عم يتفحص جرحها كانت عم تنزف وجسمها بارد متل قالب التلج ..تحسس نبضها ودمعة عينو :

كرم : الحمد لله لساتها عايشه

حملها سفيان بين ايديه وركض فيها عالسياره حطها بالكرسي الخلفي وقعد بحدها ليريح راسها على اجريه ويضغط على جرحها……

سفيان : بسررررررررعه اخي تحرررررررك عالمشفى رح تموووووت

*╚══════ღღ══════╝

ساره بصوت متعب : ممي بدي مي

سفيان : اخي البنت فاقت وعم تطلب مي

كرم : اوعك تشربها شي سفيان خد بلل شفايفها وبس

تناول سفيان قنينة المي وقربها من تمها لتبل شفايفها وتحس بشوية ارتواء… رجفت ايدو وانسكبت بعض قطرات المي على وجهها وصدرها… وبلش بخوف يحاول يمسحلا وجهها بمحرمته المعطره ويزيح خصلات شعرها المبتله .. وفجأه وقعت عينه عالطوق يلي برقبتها ..مسكه بطرف ايدو وتفحصه وحجى بصدمه : هاد الطوق لامي ؟؟ كيف وصل لرقبة ساره

بدون مايحس عليه كرم نزع منها الطوق وخباه بجيبته ورجع بنظرو على هالوجه الملائكي المتعب يلي نايم بين ايديه ب استسلام وقلة حيلة

*╚══════ღღ══════╝

تركض بين ممرات المستشفى تتعثر بخطواتها.. يلمؤها الخوف والفرح ودقات قلبا تكاد تفتك بها فتارة يدق معلنا انتهاء كابوسا مخيف وتارة ينقبض بخوفا على مجهولا مهيب

وصلت صبا بصحبة امها وكوثر وبتول عالمشفى… ومشاعر الخوف والفرحه مختلطه بدموعها لتشوف الدكاتره فايتين طالعين بخطوات سريعة واشتعل الضو الاحمر المخيف بغرفة العمليات

ماجده : يارب احميلي بنتي يارب 😭

كوثر : اطمني ست ماجده رح تكون بخير

وقفت على باب غرفة العمليات عم تناجي اختها وهي عم تصارع الموت بجسدها الهزيل المتعب…

صبا : اختي عم تسمعيني…. انا السبب باللي انتي فيه ياريت خبرتك من البدايه لتاخدي حذرك من هالشيطان 😔

تقدم منها كرم وحط ايدو على كتفها : ان شاء الله رح تكون بخير

صبا : بسببي اختي رح تعيش بكليه وحده 😔

رفع راسها ب ايدو واطلع بعيونها الباكيه : في ناس بتغسل كلى كل يوم لتعيش ياصبا احمدي ربك انهم اخدو منها كليه وحده وتركوها

صبا : الحمد لله على كل حال 😔

ساد الصمت بالمكان ومافي غير اصوات الدموع والشهقات طاغيه عالمكان

طلعت ممرضه على عجل : محتاجين ننقلها دم فورا مين زمرة دمه O

تقدم سفيان بخطوات سريعة : انا فيكو تاخدو مني…. انا زمرة دمي O

صبا : وانا كمان

سفيان : انتي جسمك هزيل مرت اخي خليكي مرتاحه انا رح اتبرعلا

صبا : بس هي اختي

سفيان : اسمعي الكلمه مرت اخي

هزت راسها بعجز ورجعت مكانها ناطره انتهاء العمليه

وبعد ساعه طلع الدكتور وعلى وجهو ابتسامة عريضة ركض الكل لعندو وعلى وجوههم علامات استفهام عن وضع ساره

صبا : طمني دكتور كيفا اختي

الدكتور : حمدلله عسلامتها نقلناها دم بدل الدم يلي خسرتو وعقمنا مكان الجرح

صبا ب اسف : رح تعيش بكلية وحده 😔

الدكتور ب ابتسامه : اختك سليمه والكليتين بمكانهم الطبيعي

كرم : شلون يعني وضح اكتر دكتور

الدكتور : الضاهر الدكتور يلي عامل العمليه مابيعرف شي بالطب وبيضحك عالناس لياخد منهم مصاري وبس يفوت لغرفة العمليات بيجرح المريض وبيرجع يخيط مكان الجرح وكأنه عمل العمليه… . وطبعا هي اسمها تجاره ب ارواح الناس

صبا والضحكه رجعت على تقاسيم وجهها : يعني اختي معافايه

الدكتور : اختك متل الفل وبس تاخد ابرة اختلاط الدم فيكو تاخدوها معكم عالبيت

حضنت صبا امها وتعالت صوت الضحكات الممزوجه بدموع الفرح

صبا : سمعتي امي اختي منيحه ساره رح ترجعلنا 😭

ماجده : الف حمد وشكر الك يارب 😭

تقدم كرم من صبا ومسكلا ايدا : حمدلله عسلامتها

صبا ودموع الفرح بعيونها : تسلملي ابن عمي

كرم : ابن عمك ؟؟ قصدك انه مارح تتركيني
غمرت راسها بين طيات صدرو العريض وحكت بصوت اشبه للهمس : مافيي اتركك… انت قدري

كرم : وانتي كل حياتي… بوعدك من هاللحظه رح يتغير كل شي ونبلش مع بعض صفحه جديده وحياه جديده وعوضك عن كل الاذى يلي تسببتلك فيه

حطت ايدها على تمه : انسى كل شي نحنا ولاد اليوم

سلامـاً على من تَأذي وتألم ولازال قلبه جميل يُعطـي دون حِسـاب وتفيض منه الحيـاة لِتعطي جمالاً للعالم كاد أن يختفي.

*╚══════ღღ══════╝

#يـتـبــــــع

(◕‿◕✿)
#قاتلـــــــــــتي
#الجزء_العاشر
#بقلمي #امل_احمد (◕‿◕✿)

╚══════ღღ══════╝

أمسك يدي ولا تفلتها مهما ارتجفنا و مهما اختلفنا ...!!!
أمسكها بقوة في السراء والضراء ........
فلا طعم للحياة بعدك ... لأنك أنت الحياة .........♡♡

*╚══════ღღ══════╝

ساره : عمر

عمر : ياعيون عمر

ساره : انت بتحبني

عمر : معقول عم تسأليني هيك سؤال ❔

ساره : كرمالي جاوبني

عمر : كلمة حب مابتوفيكي حقك ساره انا بعشقك حد الجنون

ساره : وانا متيمه فيك عمر

عمر : شو حابه نسمي اول ولد النا

ساره : تيم

عمر : اشمعنا تيم

ساره : لانه تيم من العشق وهو رح يكون ثمرة حبنا

عمر : شايفه هالبحرر شو كبير

ساره : انا كبر كبرو بحبك

عمر : وانا رح خليه يبلعك وتموتي

ساره : عمر شو صرلك… . لاااا .. بعد عني اتركني… . لاتئزيني لااااااااااااااا

*╚══════ღღ══════╝

صبا : بسم الله عليكي يا اختي ساره فيقي ياقلبي

فتحت عيونها بتعب عم تحاول تشوف الوجه يلي قدامها… انا وين ؟

صبا : حمدلله ع سلامتك اختي

ساره : صبا

صبا : ياروح صبا ياقلب صبا… انتي منيحه اختي

ساره ; بدي امي

ماجده بتبكي : انا هون ياروحي… . حاكيني بنتي انتي منيحه عم يجعك شي

سكتت ساره لتوضح الصوره بعيونها ويزول الغباش .. كانت بعالم تاني… خايفه ومهزوزه ومكسوره… واخيرا وعيت عحالها لتتزكر انها كانت مع عمر… . تجمعت الدموع بعيونها وهي شايفه قدامها الانسان يلي حبته وامنته عحالها عم يضربها عراسها بعد ما تحول لوحش . غمضت عيونها وغصت بدمعها ومدت ايدها المرتعشه عالسما : بعد عني بعدددد عني

مسكتلا صبا ابدا بقوه وضمتها لصدرها بحنيه : اهدي اختي كل شي انتهى وانتي هلأ بيناتتا وبألف خير

🍃 عندما تمسك اختي بيدي اشعر وكأني ولدت من جديد
وهي بتلك القبضة الناعمة تلومنى على الغياب 🍃

كوثر : حمدلله عسلامتك بنتي زال الشر عنك

ساره بتعب : شكرا خاله

بتول : انتي هلأ صرتي محسوبه علينا لانه دم اخي سفيان عم يجري بعروقك

ساره : سفيان

ماجده : اي والله سفيان مافي منه كنا رح نخسرك لانك فقدتي دم كتير وهو يلي تبرعلك بدمه

سفيان بخجل : ماعملت الا واجبي… .. واطلع بعيونها الدبلانين : حمدلله ع سلامتك انسه ساره

هزت راسها مع ابتسامه صغيره ورجعت تسرح بخيالها

كرم وهو عم يفقش اصابعه حد راسها : بست وين شردتي خلص ماعاد بدنا سرحان… . يلي صار صار والحمد لله ربنا رد كيدو لنحرو… احمدي ربك خلصتي منه مابيستاهل دمعه من عيونك

ساره : ماببكي كرماله… انا ببكي عحالي وغبائي وكيف حسن يضحك عليي 😔

بتول : المهم تتعلمي لغيرها وتنتبهي حبيبتي

ساره : انا بدي اطلع من هون

صبا : اي حبيبتي رح نخرجك كمان شوي بس لحتى تاخدي ابرة اختلاط الدم

سفيان بمزح : والله دمي نظيف مابيعكر

ضحكت ساره لتبان غمازتها يلي بتزين خدودها الورديين… . وبهاللحظه حس سفيان بدقه غريبه بقلبه وكأنه في شي زاير عم يدق ع ابوابه ب ايدين ناعمين ليقتحمه ويتربع جواته .. بعد نظرو عنها لحتى ماتفضحه عيونو ومن جواته حاسس بروح جديده سكنته… ☘️غض طرفه لكن قلبه التفت ☘️

ماجده : شكرا الكم ياجماعه تعبناكم معنا ياريت تروحوا ترتاحوا

سفيان بعجل : لا كيف نتركم… . قصدي اول شي لازم نوصلكم عالبيت لنطمن عالانسه ساره ولا شو اخي

كرم بخبث وكأنه سمع دقات قلب اخوه : اي معلوم اخي لازم نطمن

صبا : خلص ابن عمي انتو ارجعوا عالبيت ليكني انا معهم

ماجده : وين بدك تجي وتتركي بيتك وزوجك… الحمد لله اختك منيحه… يالله مع جوزك والصبح تعي اطمني عليها

كرم ب ابتسامه واسعه : لك ينصر دينك مرت عمي

صبا : بس يا امي

ماجده بحزم : شو سمعتي

مطت شفتها وانصاعت لامر امها : حاضر امي 😏

سفيان : اسمحيلي ابقى معكم لحتى وصلكم عالبيت

ماجده : مابدي عزبك ابني

سفيان وهو بيسترق نظره لساره : عزابك راحه ❤️

ساره : شكرا اخ سفيان

سفيان وهو منزعج من كلمة اخ : ولو هاد واجبي.. اهم شي تكوني مرتاحه

💛 لن تتوقف الحياة على أشخاص خذلونا فدائما يعوضنا الله بمن هم أفضل.💛

*╚══════ღღ══════╝

رجعوا عالقصر اخيرا وكان باين على صبا العبوس

كرم : شبك من اول الطريق قالبه خلقتك

لوت تمها بعدم رضا : اولا اسمها زعلانه مو قالبه خلقتك تانيا تمنيت ابقى بحد ساره 😔

ابتسم من برائة هالبنت وطفولتها ..حوطها بذراعه ومشي فيها لغرفتهم وهو عم يغني ويدندن وهيه كل شوي تضربه بخفه على صدره

كرم : اخيرا نحنا بغرفتنا ولوحدنا…

صبا : ششو قصدك

تقدم منها خطوه ومسكها بهدوء من كتافها ولزقها بالحيط وقرب بشكل خطير لدرجة انه كان حاسس بدقات قلبها المتسارعه بين ضلوعها

كرم : اشتقتلك

حطت ايدها على خدها وكأنها بتعاتبه عالكف يلي ضربها ياه

ما استنى منها رد نزل وطبع بوسه على شفايفها وبعد عنها بنفس الهدوء وهو مركز بعيونها

كرم : انا اسف صبا بعترف اني غلطت سامحيني