قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الــشــــــــيطانــــــــه
#بقلمي #امل_احمد
#الجزء_الثاني
@rwayate
☆ ╚══════ღღ══════╝

رجعت دلال عالخرابه وهي حامله معها شيئ وشويات من اكل ومونه ومبلغ محترم

كانت طول الطريق ماشيه وهيه سرحانه بالقصر ويلي شافته بالقصر
دلال : لك نيالهم على هيك حياه وهيك عيشه ليش انا نخلقت فقيره ليش ما اكون هانم متل ايمان اللبس الحرير والدهب واتنعم بكل هالعز ليششششش

اول ما وصلت استقبلها رضا ب ابتسامه عريضه وهو عم يهنيها على انجازها العظيم ويطمن منها ازا نفذت الخطه

رضا : شو صار معك

دلال : كله تمام معلم عملت كل شي طلبته مني بالحرف

رضا : الشبابيك مفتوحين

دلال : ايه وما عليهم حمايه وكتير واطيين

رضا : والحراسه

دلال : في حارسين عند البوابه والجنايني و الخدم

رضا : عال عال تعي وريني شو جبتي معك وخبريني كل شي صار بالحرف

دلال : قبل ماخبرك اي شي فهمني ليش مابعتو للتمثال وخليتنا نستفاد من ثمنه…يعني كل شي عطوني ياه مابيجي حق التمثال

ابتسم رضا وسحب الكياس مين ايد دلال واردف : لا تخافي التمثال رح يرجعلنا وهالاغراض والمصاري خلينا نعتبرها صدقه عن اموالهم يلي مابتاكلها النيران

دلال : ماعم افهم عليك

رضا : مهمتك تنفذي مو تفهمي وهلأ روحي تعشي لحتى تنامي وابعتيلي زيد وحسون

دلال : امرك معلم

☆ ╚══════ღღ══════╝

ــ وبالقــــصر ـ

وصل بسام بيك زوج خوله خانوم وكان مبين عليه علامات الضيق والانزعاج

استقبلته خوله متل عادتها ب ابتسامتها الحنونه

خوله : شبك ابو جود

بسام : مافي شي . شو وين جود وايمان

خوله : جود بايت ببيت عمه وايمان نايمه بغرفتها

ركى ضهرو عالكرسي بتعب وهو عم يتنهد

خوله : سلامتك من الاه ابو جود

بسام : مخنوق كتير ياخوله

خوله : كرمال سرقة التمثال ماهيك

بسام : لك هاد تمثال ورثته عن جدي وجدي ورثه عن جد جدو لك هالتمثال تعاقب سنين بعيلتنا والكل حافظ عليه الا انا

خوله بحب : بس التمثال رجع

بسام بصدمه : رجـــــع ؟؟!!

خوله وهيه عم تناول التمثال لبسام : ايه رجع وليكو معي

سحب بسام التمثال من ايد خوله بعجل وهو عم يتفحصه

بسام بفرح : لك والله هوي وين لقيتيه وكيف رجع

خوله : رح خبرك كل شي

( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫

بقيت دلال عم تتقلب بفرشتها ماعم تقدر تنسى كل الشغلات يلي شافتها بالقصر ولا منظر ايمان ولبسها والدهب والمجوهرات يلي لابسيتهم… ..

دلال : لك حتى المره الختياره مبينه اصبا مني ..ايييييه والله المصاري بتعمل المستحيل… .

وانعدلت فجأه من فراشها وعيونها عم تلمع
ـ وليش لحتى ماعيش هانم واتنعم بهالعز… .

وابتسمت بمكر : انا لازم لاقي طريقه فوت فيها عالقصر وعيش فيه .... ولكل يناديلي دلال خانوم (•ω•)

رجعت تمددت بفرشتها وحطت ايديها تحت راسها وسرحت بخيالها لبعيد وصارت تفكر بالقصر وكيف حتكون حياتها بالقصر… لحتى سمعت صوت رضا عم يحكي مع زيد وحسون
تسحبت متل التعلب لتتصنت عليهم شو عم يحكوا

(;一_一)
رضا : فهمتوا شو رح تعملوا انت وياه

زيد : فهمنا معلم

حسون : ماتشغل بالك معلم بس ازا ماكان التمثال موجود شو نعمل

رضا : اكيد رح يحتفظوا فيه بالخزنه… ازا ماكان بطريقكم لا تقربوا عالخزنه وانتبهوا منيح من كاميرات المراقبة قبل اي حركه بتعطلوها وبعدين بتقشوا كل شي غالي وثمين مفهوم

زيد : تمام

رضا : مابدي وصيك انت وياه ولا واهم شي دلال ماتدرى بهي القصه مفهوم

زيد : ليش معلم

رضا : هي وحده طماعه وبكرا بتجي بدها نص حق التمثال

زيد : اي والله طماعه وحقوده

حسون : انا بقول نشوفلها تصرفيه لانها بلشت تتطاول وبدها تعمل فيها زعيمه

زيد : انا من رأيك حسون لازم نخلص منها

رضا : فعلا صار لازم نصفيها… . بس خليها لحتى تخلصوا مهمتكم وبرجع بكرر انتبهووا من كاميرات المراقبه ماااابدي وصيكم هه

حسون : شو اول مره بنشتغل معلم

رضا : طيب يالله تحركوا وسمعوني الاخبار الطيبه

☆ ☆ ☆ ☆

دلال : هيك لكان… . اي موووو على عيني انتو يلي جبتوه لحالكم (¬‿¬)

☆ ╚══════ღღ══════╝

نرجع للقصر

بسام : لك الله يصلحك ياخوله ليش تخليها تروح

خوله : يوه لكان شو بدك ياني ساوي

بسام : هالبنت لازم اشكرها بنفسي لك هالبنت انقذت سمعة عيلتنا من انه تتلطخ بالوحل وينحكى عني قليل امانه

خوله : والله ماخطرلي هيك شي بس انا قلتلها ازا احتجتي شي ارجعي لعندي

بسام : ان شاء الله ترجع… ..حيطلع الفجر خليني حط التمثال مطرحوا واجي نام لك صرلي كم يوم ماعم احسن نام من التفكير 💭

خوله : الحمد لله الله يريح بالك ابو جود

قام ابو جود ونزل عالصاله ليحط التمثال مكانه وبهاللحظه بيتفاجئ بزيد وحسون وهنه عم يسرقوا

بسام : وقف مكانك انت وياه

زيد : العما شو نعمل حسون

حسون : بسرعه خلينا نخلص عليه قبل مايفيق اهل البيت ويصحى الحراس

بيهجم زيد على بسام وبيلكمه بوجهو لكمه قويه وبعدا بيحط ايدو على تمو وبيثبتو ليجي حسون ويغز سكينو ببطنو
بهاللحظه بيتيقن بسام انها النهايه وبيغمض عيونه مستسلم لقدره… ومابيوعى الا على صوت الشبين وهنه بيحكوا اااااه

بيرتخي زيد وبيوقع ب ارضه ليلحقه حسون

بسام بصدمه : ممين في هوووون

دلال : هي انا

بيطلع بسام ناح بنت ملثمه وماسكه ب ايدها عصايه وهو مفزوع

بسام : مين انت

بتنزل اللثام عن وجهها لتبين معالمه الواضحه قدام بسام

دلال : كنت بعرف انه الحراميه رح يلحقوني ويعرفوا اني رجعتلك التمثال لهيك بقيت مراقبيتهم وعم لاحقهم

بسام : انتي يلي رجعتي التمثال ؟؟

دلال : ايه انا

على الصوت نزلت خوله وايمان مفزوعين
@rwayate
ايمان : شو في بابا… وحطت ايدها على تمها… مين هدوووول

خوله بفزع : شو عم بيصير يابسام واجت عينها على دلال يلي كانت واقفه مكانها والعصايه ب ايدها

خوله : انتي ؟؟ معقول تكوني حراميه ؟؟؟؟

ادخل بسام بسرعه : هالبنت انقذت حياتي ياخوله لولاها مابعرف شو كان ممكن يصير فيني

ايمان : وشو جيبها لبيتنا بنصاص الليالي وكيف فاتت اصلا… لك وين الحرس

خوله : بلغ الشرطه يابسام

بسام : تمام رح بلغهم ليجوا ياخدو هالزعران من هون
ايمان : وهي

بسام : عم قلك هيه يلي انقذت حياتي بابا

دلال : انا كنت بعرف انهم حراميه وعم يراقبوني من لما طلعت من عندكم خفت يئزوكم لهيك بقيت راقبهم وشفتهم وقت ضربوا الحراس وفاتو وفتت اتسحب وراهم

وحولت نظرها ل ايمان والدموع بعيونها

دلال : الصبح حكيتي عني شحاده وهلأ حراميه .. انا مو زنبي اني ولدت فقيره ولاكتبت قدري لحتى اجي على هالدنيا ومافي بتمي معلقه دهب متلك يا ايمان خانوم

وفتلت حالها لتطلع من القصر وهي بتطلع بطرف عينها لتشوف ردة فعلهم وناطره يمنعوها من الطلعه من القصر

ايمان : وقفي عندك

دلال :… ..

مشت لعندها وهي بتطلع فيها من فوق لتحت ب ازدراء

ايمان : انا ماحكيت عنك شحاده ولا حراميه منزرك المريب بيوحي بهالشي بردون منك

دلال انصدمت ما توقعت هيك تكون ردة فعل ايمان واكتفت بالسكوت

بسام : شو هالحكي ايمان 😡

ايمان : انا شو حكيت بابا

خوله : اعتزري فورا

ايمان : لا 😡

بسام : طلعي على غرفتك ايمان

نفضت حالها وطلعت على غرفتها وبسام وخوله محرجين من دلال

بسام : بعتزر من تصرف بنتي بس لانها وحيده ومدلله ف… .

دلال : مافي داعي تعتزر يابيك ايمان خانوم معها حق وهلأ بالازن مابدي يفيق عمي ومايلاقيني بيطين عيشتي

خوله : عطيني عنوانك بنتي

اتلفتت دلال ودمعتها معلقه بطرف عينها وحكت بصوت مخنوق

ـ قلتلك اني ساكنه بالخرابه ياخانوم…… وطلعت تركض وتركت وراها غصه بقلب خوله وبسام

خوله : قطعتلي قلبي

بسام : هي اخرة دلالي ببنتك بدل ماتشكر المخلوقه بتعايرها بفقرها انا ماهيك ربيتها لا والله

خوله : وشو رح تعمل هلأ

بسام : خليني بالاول اتصل بالشرطه ليجوا يقبضوا على هالزعران والصباح رباح

☆ ╚══════ღღ══════╝

عم تركض بين الازقه ودمعتها بعرض وجهها والنيران شاعله بقلبها وهيه عم تتزكر كلام ايمان

(( انا ماقلت عنك شحاده ولا حراميه منزرك المريب بيوحي بهالشي بردون منك ))

دلال : ااااااخ اااااخ لك والله لندمك على كل كلمه قلتيها والله… . والله لاخد منك كل شي وعيشك بزل لك وحياة من زرع فيي هالروح لحتى كون انا خانوم هالقصر وانتي واهلك خدم عندي انا بفرررررجيكي.… 😭😭 لك اااااااااااخ 💔
@rwayate
☆ ╚══════ღღ══════╝

تسحبت عالخرابه متل ماطلعت وفاتت وتلحفت بغطاها وهيه عم تنتفض من القهر والغصه يلي بقلبها

دلال بحقد : لازم هلأ بلش شغل مخي لحتى فوت عالقصر ويصير كل شي الي وحدي… وحياتك يا ايمان لدفعك تمن كل كلمه حكيتيها ومارح بمشفى غليلي لشوفك راكعه تحت اجريي

☆ ╚══════ღღ══════╝
طلع النهار ورضا عم يفتل حوالين القصر وهو خايف على مصير زيد وحسون
بيلبس كبوت اسود وبيحط عراسه طاقيه ولحيه مستعاره وبيروح لعند الحارس كأنه شخص غريب تايه عن الطريق

رضا : عالعافيه ياابني

الحارس : الله يعافيك عم كيف فيني اخدمك

رضا : كنت رايح عالسوق جيب شوية غراض وانا شخص غريب عن هالمنطقه وشكلي ضيعت الطريق

الحارس : ولايهمك ياعم بتمشي لاول الطريق وبعد هيك بتاخد يمينك وبتضل ماشي ليلاقيك دوار كبير هونيك بداية السوق

رضا : شكرا يا ابني وماتواخزني عطلتك عن شغلك بس لاني غريب خفت اسأل اي حدا ويطلع ازعر ويشلحني هالكم قرش يلي حيلتي

الحارس : اييييه والله معك حق ياعم ازا بالقصر يلي عليه حراسه فاتو الزعران كيف بدو يكون الشارع

رضا بضيق : الله يسطفل فيهن ونشالله مسكتوهم

الحارس : اي الحمد لله انكمشوا وبسام بيك سلمهم للشرطه ويلي ساعد على القبض عليهم بنت مسكينه بتبيع كبريت

رضا بقلبه : بنت بتبيع كبريت 😲 معقول تكون دلال ؟؟؟ بس كيف وايمت طلعت من الخرابه اصلا شووو عم بيصير زيد وحسون انكمشوا ولي على هالمصيبه هدول من اول كف يمكن يعترفوا بكل شي انا لازم اتصرف وانتقل لمكان تاني… . لك الله يلعن هالقصر ما اجاني منه الا المشاكل

الحارس : خير ياعم فيك شي

رضا : اه للاا لا ابني مافي شي يالله يعطيك العافيه

حس رضا بالضيق وماعاد قدر يسيطر على حاله وقرر ينسحب قبل مايحس الحارس عليه والافكار السوده عم تراوده

معقول دلال هيه يلي سلمت زيد وحسون للشرطه لك والله ازا هالحكي مزبوط لاطلع بروحك والله

┬──┬

#يـتـــبـــع

(◕‿◕✿)
#الــشــــــــيطانــــــــه
#بقلمي #امل_احمد
#الجزء_الثالث
@rwayate
┬──┬┬─

بيرجع رضا والدم عم يغلي بعروقوا واول مابيوصل بيدفش الباب ب اجرو وبيفوت لمكان مابينامو البنات وهو عم يصرخ

رضا : دلاااااال وينك وليي دلااااال

وبيسحب الغطا عنها وبيمسكها من شعرها وبيجرها لعندو ودلال كاتمه صرختها ومن داخلها فاهمه كتير منيح شو عم بيصير

زتها عالفرشه وعيونو عم تطلع منها الحمم

رضا : اسمعي دلال .. ربيتك 16 سنه ولامره مديت ايدي عليكي ولامره جبرتك تعملي شي مابدك ياه… ولامره بعتك لتشتغلي شغل وسخ وتبيعي لحمك… . بس انك تطعنيني بضهري هالشي مارح اسكت عنه

دلال وهي عم ترسم على وجهها علامات التعجب والاستغراب : عن شو عم تحكي ليش شو صاير

رضا : لاتغشمي حالك دلال انتي يلي سلمتي زيد وحسون للشرطه ماهيك

دلال بصدمه مصطنعه وبلشت تضرب ع وجهها : شووووو زيد وحسون انكمشوا .. ولي على امتي ولي على امتي 😱

قرب منها رضا ومسكها من كتافها وصار يهز فيها بقوه

رضا : هالحركات مو على رضا دلال… فهميني ليش عملتي هييييك ليششششششش لك بدك اتضيعينا بدك ياهم يعترفوا علينا ياغبيه

ورفع ايدو ليضربها كف بس ايدو بقيت معلقه بالهوا ومانزلت ع وجه دلال

رضا : بعرف انك مابتحبي الضرب وانا مابحب اضربك دلال لهيك فهميني شو يلي صار

بلشت تمثل دور الضحيه ونزلت من عيونها دموع التماسيح

دلال : انت ليش ماعم تصدقني لك زيد وحسون اخواني ربينا سوا ليش بدي سلمهم للشرطه 😭 بعدين انا من لما رجعت من القصر ودخلت لانام ماطلعت من الخرابه بنوب حتى اسأل اسراء والاء ازا ماعم تصدقني 😭

رضا : لك الحاااارس تبع القصر هوي يلي حكا انه بياعة الكبريت ساعدت بالقبض عليهم

دلال : صدقني مو صحيح بعدين يمكن شك فيك وحكالك هيك ليشوف ردة فعلك… . ليش مافكرت فيها

ارتخت ايدين رضا وهو عم يفكر بكلام دلال

رضا بقلبه : لك صحيح كيف ماخطرت ببالي هي وبعدين دلال مابتعملها ومبين عليها مصدومه وصادقه

بعد عنها ووقف عالباب وسند اجرو عالحيط ومشط شعرو الغزير ب ايدو واطع ب دلال بقهر وهو عم يشعل سيجاره ويدخن بشراهه

رضا : انا مصدقك دلال بس كيف انكمشوا هالبهايم وازا حققوا معهم اكيد رح يعترفوا علينا

قربت دلال من رضا وحطت ايدها ع خده

دلال : خلينا نهرب من هون

رضا : واسراء والاء وين اروح فيهم

دلال : بيعهم

رضا : شووو انتي جنيتي

دلال : هص لاتعلي صوتك .. وقربت منه اكتر وبلشت تحكي بهمس

دلال : انا مو قصدي تتخلى عنهم بس حاليا لازم نفترق وكل واحد منا يروح بقرنه لنشوف شو رح يصير بقضية زيد وحسون

رضا : فعلا معك حق

دلال : شو رأيك ناديهم ونتناقش الكل سوا

رضا : طيب ماشي

فتلت حالها لتمشي واستوقفها صوت رضا : دلال

اتلفت عليه ب اهتمام : نعم معلم

رضا : اسف لاني شكيت فيكي

ابتسمت بود واردفت : ولايهمك معلم انا عازريتك

رضا : ماشي فوتي نادي للصبايا

دخلت دلال ونادت للصبايا وفي سؤال علق براسها

( ليش رضا بيعاملني هيك وليش ماضربني متل مابيعمل م الكل )

☆ ╚══════ღღ══════╝

اجتمعوا البنات عند رضا ونظرات التساؤل بعيونهم

اسراء : خير معلم في شي

الاء : لشو هالاجتماع ووينن زيد وحسون ليش مو معنا

سحب كرسي القش وقعد عليه وركز ايديه على ركبه

رضا : زيد وحسون مسكتهم الشرطه

الاء : شوووو وكيف صار هيك وايمت

اسراء : زيد انكمش 💔
@rwayate
رضا : مو وقت الشرح هلأ … انا جمعتكم لفهمكم انه هالفتره لازم نفترق ونتخبى كل واحد بقرنه لحتى نشوف شو رح يصير مع الشباب

الاء : وين رح نروح بحالنا ونحنا مالنا غير هالمكان نعيش فيه

رضا : انتي بتروحي لعند ابتهال يلي بتشتغلي عندها وبتخبريها انه اهلك عم يبيضوا البيت وعندك حساسيه ومطره تباتي عندا

الاء : اي اساسا ابتهال ناطف قلبها لحتى ابقى عندها طول اليوم مابدها اشتغل ساعتين و اروح

رضا : كتير منيح هي الاء لقينالها قرنه تتخلى فيها

اسراء : وشو عني معلم ؟؟

رضا : انتي مو بتروحي تقعدي احيانا عند هي المره الختياره

اسراء : ايه

رضا : لكن بتروحي عندا وبتخبريها نفس الحكي يلي فهمته ل الاء

اسراء : مممممم طيب ماشي بس كم يوم رح نغيب

رضا : شي تلت اربع ايام مو اكتر لبين مادبر قرنه غير هي نتاوى فيها

اسراء : طيب مارح توقفلهم محامي

زمجر رضا ودوى صوتو بالمكان

محامي شو يا بعدي بدك الشرطه يشتلقوا اني بعرفهم😡

اسراء : بس يامعلم 😔

رضا : انتهينااااا 😡

اسراء : امرك 🙈

كانت دلال واقفه عجهه بتلعب بخصلات شعرها وماعم تشارك الحديث

الاء : وانتي دلال

دلال : شبني

الاء : وين بدك تروحي

دلال بثقه : شو رأيكم روح عالقصر

الاء واسراء : شوووووووو

رمقها رضا بنضرة شك : وبصفتك شو بدك تروحي عالقصر

دلال : ههههه عم امزح 😜 ولو شو موديني هونيك اساسا مارح يفوتوني

قرب رضا منها بخطوات بطيئة وقرب من دانها وهمس

انتي لشو عم تخططي دلال

دلال بتلعثم : ا انا لشو بدي كون عم خطط الله يسامحك معلم شبك ما عدت وثقت فيي 😔
رضا : لانك اتغيرتي من لما صرتي تروحي من وراي عالقصر

دلال : كنت روح من باب الفضول مو اكثر

رضا : باب الفضول ولا في شي مابعرفه

دلال : ششي متل شو معلم 😰

رضا : ولاشي انسي وانتي خص نص رح تبقي معي

دلال : ليش 😥

رضا : اسراء بتقعد عند المره الختياره والاء عند المره اللي بتشتغل عندها وهي طبيعة شغلهم احيانا ازا ماراحو عالافراح ليرقصوا بس انتي شو طبيعة شغلك… تلمي صفايح وخرده… . بتحبي تنامي بحاوية الزباله مثلا
دلال : لا 😣

لكن اسمعي الكلمه وبلا كرة حكي وانتو يابنات جهزو حالكم بسرعه معكم نص ساعه وبعدها مابدي المح حدا منكم هون ومابترجعوا شو ماكان السبب لحتى جيبكم بنفسي مفهوم

الاء واسراء : مفهوم معلم

فاتو البنات يجهزو حالهم وطلع رضا ناح القصر يراقب و يشوف ازا في تطورات جديده

الاء : وينك اسراء بلا ماناخد معنا بدلات الرقص ولا شو رأيك

اسراء : ساوي يلي بدك ياه

حطت الملابس من ايدها وقامت قعدت حد اسراء وحطت ايدها عكتفها

الاء : شبك اسراء

اسراء : انا لازم وقف محامي لزيد

الاء : هصصص وطي صوتك شو انتي جنيتي بدك المعلم يشختك

اسراء : وليش يشختني اساسا زيد وحسون منا وفينا مالازم نتخلى عنهم

الاء : يا روحي اهدي وفكري بحكمه ازا عرف المعلم والله ليقيم قيامتك

اسراء : ايدو وماتعطي حاج كابس ع نفسنا نحنا ما عدنا صغار بعدين حاج كل شي للست دلال ونحنا عالرف

الاء : انا سمعت من حسون انهم ناويين يصفوها

اسراء : لك ياريت يحرقوها ماعدت طقتها

الاء : ولا انا لك بدها كلشي الها نحنا بنتعب وبنفتل من عرس لعرس ومن بار لبار وهيه مدلله وحجتها انها بتلم كم قطعة خرده لا ورضا مبسوط منها

اسراء : حاطه في سر مخبيه رضا بخصوص دلال والغريب كل ماتنجاب سيرة القصر رضا بيركبه ميت عفريت 👿 ومابيحب دلال تمر من ناحه ولا تحكي عنه

الاء : معك حق لاحظت هالشي وزيد وحسون لاحظوا لك كل هالاهتمام والدلال مو لله لك بعمري ما شفته ضربها كف اما نحنا بيسلخ جلدنا عن عظمنا

اسراء : لهيك لازم يطلع زيد وحسون هنه يلي رح يوقفوها عند حدها

الاء : اجلي هالموضوع هلأ

اسراء : مستحيل انا هلأ رايحه وقفلهم محامي لطالعهم

الاء : انا نصحتك وانتي حره بدي روح عالدكانه جيب شي اكله مارح طول … . وتركتها وراحت وبقيت اسراء وحدها

وورى الباب كانت متل الجنيه واقفه وعيونها بتلمع و عم تتسمع عليهم وعلى وجهها ابتسامة مكر

دلال : مارح اسمحلك توقفيلهم محامي ضروري ينسجنوا ليصفالي الجو واقدر فوت عالقصر بدون ماحدا يخرب مخططاتي 😈

احمرو عيونها وهي عم تسحب عصاي تقيله وفاتت تتسحب ع اطراف اصابعها لعند اسراء

☆ ╚══════ღღ══════╝

وبالقصر

نزل من سيارته الفاخره وفات عالقصر وهو عم يركض وانفاسه متسارعه وعم ينادي لامه وابوه

جــود : امي ابي وينكم

خوله : انا هون امي شبك

بيركض عليها وبيحضنها

جود : الحمد لله اني شفتك بخير امي خفت كتير وقت دريت انه في حراميه فايتين عالقصر طمنيني انتو مناح حدا صرلو شي ابي واختي مناح احكيلي امي

خوله : اهدى حبيبي نحنا كلنا مناح والحراميه انكمشوا واخدتهم الشرطه

جود :وينو ابي

خوله : راح عالشركه من الصبح

جود : وايمان ؟

خوله : ايمان معاقبه بغرفتها

جود : معاقبه ؟؟ ليش شو عملت !!
@rwayate
خوله : تعا ابني ارتاح ورح خبرك كلشي صار بالتفصيل

☆ ╚══════ღღ══════╝

كانت اسراء حامله صورة زيد وعم تبكي لوقت حست انه في حدا واقف وراه لفت وجهها بسرعه ماشافت حدا وركضت لعند الباب كمان مافي حدا

اسراء : الهيئه قطه عم تحوس انا لازم اتحرك بسرعه والحق زيد قبل مايترحل… . وفتلت وجهها وفاتت لحتى تفوت تكمل لبس واول ماصارت بالغرفه شافت دلال واقفه قدامها وملامح وجهها متحوله وكأنها شيطان 😈

اسراء : ششو في ليش هيك بتطلعي عليي

بلشت دلال تقرب منها بالخطوه البطيئه واسراء ترجع لورى لحتى لزقت بالحيط

دلال : لوين رايحه ياحلوه

اسراء : مو رايحه لمكان بدي اعمل متل ماحكا المعلم

دلال : بالله جد وشو هي… . ورفعت صورة زيد وحطتها بوجهها

اسراء : هـ هي هي

دلال : ايييه شو هي بدك تروحي لعند زيد مو هيك… .. لك انا ما صدقت واخلص منه بدك ترجعيه ليخرب كل شي عم خططله

حطت ايدها ع تمها وشهقت : ا انتي يلي… .

دلال : ههههههه ايه انا

اسراء : لك ياحقيرررررره والله لاشرب من دمك

وهجمت على دلال لحتى تضربها بس كانت ضربة دلال اسرع منها
ضربتها عراسها بالعصايه مره ومرتين وتلات وعشره لحتى وقعت وما عادت تحركت … نزلت ع ركبها وعيونها عم تحمر اكتر واكتر وحطت ايدها ع رقبتها لتتأكد انها ماتت وابتسمت بخبث

دلال : وهي كمان خلصت منها الدور على الاء وبعدا بفضى للسيد رضا اللي بدو يصفيني هه لنشوف مين رح يصفي مين يارضا الكلب
بكل برود سحبت جثة اسراء ولفتها بحرام وحملتها عكتافها وحطتها بين الحطب ورجعت لتتخبى وتنتطر رجعة الاء

☆ ╚══════ღღ══════╝

جود : ومين هالبنت الشجاعه امي
خوله : يلي عرفته عنها انه اسمها دلال وساكنه مع خواتها وعمها بالخرابه

جواد : خرابه ؟

خوله : هالبنت لو تشوفها متل الملاك الابيض يلي علقت فيه خطايا الشياطين وصار لونو اسود

جواد بحزن : الفقر بيقتل كل شي حلو امي

خوله : اي والله

جواد : بس ايمان ليش هيك تصرفت معها مو حرام عليها… يعني شو زنبها ازا فقيره تروح تعايرها بفقرها نسيانه انه ممكن تكون مكانها

خوله : معك حق امي لهيك ابوك غضبان منها وعاقبها

جواد : خرجها خليها تتعلم انه مشاعر الناس مو لعبه متل ما عندها احساس العالم عندن احساس شي حلو والله ع اخر الزمن حدا من عيلة المهدي يطلع بلا انسانيه لك عيلتنا معروفه بالكرم والاحسان لمين طالعه هالبنت مابعرف

خوله : اكيد رح تندم وتعرف غلطها وتتعلم منه

وقف وهو عم يلبس سترته السبور : طيب امي انا بدي روح شوف ابي بالشركه… انتبهي عحالك

خوله : الله معك ابني

☆ ╚══════ღღ══════╝

رجعت الاء من الدكانه وهيه عم تنده لاسراء وتستعجلها لحتى يطلعوا

الاء : اسراااء اسرااااء وينك ولي جدبه… . وين راحت هي لتكون مانطرتني وراحت تعمل يلي براسها

فاتت لجوا وبعدها عم تنادي ل اسراء

اسراااااء لك وين رحتي… . يوه اغراضها هون لكن وين راحت وشو هاد

قربت ونزلت ع ركبها : لك هاد دم ؟؟؟ شووو يلي صار اسرراااااااء

دلال : اسراء سبقتك لجهنم

رفعت راسها لتشوف دلال واقفه وب ايدها سيخ طويل غزتو بعينها وطلع من الجهه التانيه والدم صار متل النافوره وطرطش على وجه دلال

وقعت الاء تحت اجرين دلال ميته ومتل ماعملت ب اسراء عملت ب الاء لفتها بحرام و حملتها وكومتها فوق جثة اسراء بين الحطب

فاتت لجوا بخطوات سريعة ورجعت وهي حامله البابور فتحته وفضت الكاز اللي فيه عالحطب وولعت عود كبريت وابتسمت وبعدا رمت العود لتاكل النار جسد الاء و اسراء وتنتهي حياتهم للابد

بعد ما خلصت مهمتها فاتت بكل برود علقت ع ابريق الشاي وغسلت وجهها وايديها من اثار الدم وعملت عروسة زعتر وقعدت تاكل وتشرب شاي وهي عم تراقب النار وبتخطط لقدام ولا كأنها من شوي قتلت روحين بريئتين مالهم زنب بحقدها وطمعها قتلت البنتين يلي نامت معهم ع مخده وحده وتغطت معهم بنفس الغطا واكلو من نفس الطبق

☆ ╚══════ღღ══════╝

وصل جود عالشركه ومشي ب اناقته المعهوده بين المكاتب وهو راسم على وجهو ابتسامه عذبه ليحيي كل حدا بطريقه

دق الباب بخفه ودخل لمكتب والده

جود : كيفك ابي

بسام : اهلين ابني ايمت رجعت

جود : من شي ساعه مرقت بالاول عالقصر لاطمن عليكم .. ابي انا ماعم صدق انه هالزعران قدرو يفوتو عالقصر وكانو رح يقتلوك

بسام : وانت كيف دريت خبرتك امك

جود : ايه وخبرتني كمان عن البنت الشجاعه يلي انقذت حياتك

بسام : لك هالبنت وجهها مو غريب عليي حاسس حالي بعرفها او شايفها من قبل بشي مكان

جود : وين بدك تكون شايفها يمكن ع شي اشاره او مشبه عليها

حك دقنه وهو عم بيفكر : هوي هيك انا مشبه عليها

جود : قيمنا من سيرتها هلأ… .. نحنا لازم نعزز الحراسه عالقصر هالمره الله سلم بس مره تانيه الله اعلم شو ممكن يصير

بسام : وانا عم فكر بهالشي ابني بس بدنا حراس ثقه مو حيالله

جود : لاتاكل هم هالشغله اتركها عليي

بسام : صحيح مرقت لعند خالتك سميه شقيت عليها

جود بتلعثم : اه اييه ابي مريت

رجع بجسمو عالكرسي وبين عليه الانزعاج : هالكابوس مارح نخلص ابني سميه غلطت غلطه كبيره ولولا ستر الله كانت عيلتنا انفضحت

جود : اوقات بحس انها صادقه ومظلومه

بسام : انا متأكد انها صادقه ومظلومه

جواد : ومدامك متأكد ليش ما ادافع عنها وتسمحلا ترجع عالقصر ابي وليش امي رافضه تحكي معها ومقاطعيتها

بسام : الشغله مو بهالسهوله ابني وانا مافيي اعمل شي

جواد : ليش ابي خاله سميه قبل ماتكون اخت مرتك فهيه بنت عمك

اطلع عالشباك وهو بيحاول يهرب من عيون جود واردف

بعدين بتعرف كلشي ابني

جود : وليش مو هلأ ابي انا ما عدت صغير انا رجال ابي شو السر يلي مخبينيه عني انت وامي

بسام : بعرف انك رجال بس مو وقته ابني اسمع الكلمه الله يرضى عنك

نزل راسه بعدم رضا والاسئلة عم بدور براسه

ياترى شو سر القطيعه بين خالتي سميه وامي

وشو علاقة ابي بالموضوع وليش لحتى مايقدر يساعدها

وليش حابسينها بالبيت يلي بالمزرعه ومابدهم حدا يعرف انها عايشه

وليش زوجها حاول يقتلها وشو قصدها وقت تحكي انا مظلومه بس الشيطان خرب حياتي

شو السر المخبى بهالقصر وخايفين حدا يعرفه

☆ ╚══════ღღ══════╝

رجع رضا وهو حامل بين ايديه كياس فيها اكل… شلح من اجرو وحط الكياس من ايدو وفات غسل وغير ملابسه بملابس نظيفه انيقه ليظهر بمظهر البيك

رضا : دلال … . دلااااال

دلال : ايه معلم جايه… خبت سكين بين تيابها وراحت لعند رضا
@rwayate
واول ما اجت عينها على رضا بحلقت عيونها وفتحت تمها 😲

رضا : شبك جمدتي مكانك قربي لتاكلي لقمه وتبدلي تيابك جبتلك تياب جديده

دلال : انت رضا ؟؟
رضا : ههههههههههه شو ولي ماعجبك الطقم يلي لابسه

دلال : بالعكس مبين باشا ابن بشاوات

رضا بتلعثم : اييه وهنه الباشاوات بشو احسن مني

صفنت دلال وهيه مسلطه عيونها على رضا

دلال بقلبها : فعلا بشو البشاوات احسن منه لك اول مره اعرف انه رضا بهالجمال والاناقه ههههههه مبين عمرو عشرين سنة مو خمسه واربعين

قطع شرودها سؤال رضا : لك شووو هالريحه هي

دلال : ا انو ريحه 😰
@rwayate
رضا : ريحة عطب او شي عم. ينشوي ومحروق ريحه كتير بشعه مانك شاممتيها

دلال : ايه امبلا شامه بس الضاهر الطقم الجديد مأثر عليك هالريحه متعودين عليها نسيان انه عايشين بحد مكب الزبالة وكل يوم بيحرقوا الزباله

رضا : لك لاتجدبيها عليي عم قلك ريحة شي عم ينشوى ومحروق

دلال وهي عم تفرد الاكل بدون اهتمام :بتكون في شي قطه او كلب ميت وعم يحرقوه

رضا : حاصله… راحو البنات

دلال بحزن : اي راحوا انا ماعم صدق اني رح انحرم منهم وماشوفهم كم يوم كتير روحي معلقه فيهم 😭

رضا : معلش مضطرين… كلا كم يوم وبلاقي قرنه جديده وبنسكن فيها وهلأ قربي لناكل لقمه وتجهزي حالك لنطلع من هون

هزت راسها وبلشت تاكل وتراقب بعيونها نظرات رضا وتصرفاته بحذر وهيه حاطه ايدها ع خصرها عم تتحسس السكين مستعده لاي هجوم

☆ ╚══════ღღ══════╝

وبالمخفر

دخل الشرطي بخطوات سريعة عالزنزانه ليشوف شو سبب هالصريخ

الشرطي : لك شبك انت ويااااااه شو في

كان زيد حاضن حسون بين ايديه وعم يبكي

زيد : لك الله لاااايوفقكم شووو عملتو فيه يلي مابتخافوا الله

قرب الشرطي ونزل ع ركبه وحط اصبعته ع رقبة حسون وانصت شوي وبعدا اردف بصوت واطي

هي نهاية الزعرنه صاحبك ماقبل يعترف وعمل فيها نااصح والنتيجه ما تحمل التعذيب ومات

زيد بصدمه : ماااااااات 😲

الشرطي : يا ابني تعوا خدولي هالجثه من هون…… ووجه كلامه لزيد

بتمنى تكون ازكى من رفيقك وتعترف لانه التهمه لابسيتك لابسيتك فنصيحتي الك وفر عحالك عزاب القلب واعترف بكل شي…. وتركه مابين صدمته وانهياره وطلع

زيد : حسون حسووون رد عليي ياصاحبي انت وعدتني ماتتركني لك حسووووووون 😭 بكرت ياصاحبي بكرت 😭

☆ ╚══════ღღ══════╝

دلال : كح كح كح

رضا وهو عم يدق عضهرها: بسم الله عليكي شو صرلك خدي اشربي مي

دلال : الحمد لله راحت

رضا : اي عمهلك وانتي عم تاكلي

دلال : خفت عليي ؟؟

اتلعثم رضا وما عرف شو يرد : اه لا عادي لشو خاف عليكي

دلال : وانا هيك بقول 😒

رضا : شو قصدك

دلال : يعني واحد بيخطط ليصفي حدا لشو لحتى يخاف عليه
رضا :………… ..

دلال : شو يارضا ماعندك جواب

رضا : انتي شو عم تخرفي ومن ايمت بتندهيلي رضا حاف

دلال : من اليوم يارضا

وسحبت سكينها ووقفت قبال رضا بنظرة تحدي وصراع البقاء للأقوى

رضا : شو هاد انتي جنيتي دلال نزلي هالسكين من ايدك

دلال : مو قبل ما اغرسها بقلبك

رضا : يلي عم تعمليه غلط دلال … . انا فعلا حكيت لحسون وزيد اني ناوي صفيكي بس حكيت هيك لاحميكي

دلال : ومطلوب مني صدق مو

رضا : مو ضروري تصدقي هلأ بس بعدين رح تفهمي كل شي

دلال : تشاهد على روحك رضا

هجمت دلال على رضا وبلشت تحاول تطعنه ورضا عم يصد هجومها بدون مايئزيها

رضا : لك ماابدي ائزيكي هاتي هالسكين من ايدك

دلال : قلتلك مابتركه الا بعد ما اغرسو بقلبك

رضا : شكلك ما رح تفهمي بالزوق

دلال : لاتكتر حكي واتشاهد عروحك عمقلك

رجعت هجمت عليه ورضا بحركه وحده مسك ايدها وفتلها ورى ضهرها واخد منها السكين وحطها عرقبتها

رضا : قلتلك مابدي ائزيكي لاتجبريني اعمل شي تندمي عليه

دلال : اقتلني وريحني اقتلني لاني رح اقتلك

رضا : اهدي وخلينا نحكي لحتى فهمك

دلال وانفاسها عم تتسارع : شو بدك تحكي بدك ادور ع كزبه جديده لك ب ادني سمعتك بتخطط لتصفيني وهلأ عم تقلي اهدي

رضا : رح اترك ايدك وبتقعدي هاديه لنحكي

هزت راسها وعيونها عم تلمع وهي عم تتحسس بلطلونها واول ما ترك ايدها سحبت موس وغزت رضا ببطنه

حط ايدو على جروحوا واطلع عالدم يلي ب ايدو وبعدا رفع راسو والتقت عيونهم ببعض

دلال : قلتلك تشاهد على روحك مارديت عليي وهلأ موت يارضا موت لحتى انا عيش ورجعت طعنته كمان طعنه

تجمعت الدموع بعيون رضا وتعلق بكتاف دلال وهو عم ينزل ع ركبه

رضا : ر ر وحي عـ عالققصرر ..

دلال : اروح عالقصر. ؟؟؟!!!

رضا : ا ا نتـ ي بـ بـ بنـــــ … ..

دلال : انا بنت مين احكي كرمال الله احكي احكيييي

ماكمل كلمته لانه ب اختصار وقع ع الارض غرقان بدمه

نزلت ع ركبها وهي عم تضربو ع وجهوا بوحشيه وتصرخ

انا بنت ميييييييين انا بنت مييييييين ليش متت قبل ماتخبرني 😭

☆ ╚══════ღღ══════╝
#يتـــــــــــــبع

(◕‿◕✿)