قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة قصيرة: #ظننتك_كأبي ............. قراءة ممتعة�
بـدايـة الـقـصـة..🍁✨
رواية: ليطمئن قلبي تأليف أدهم الشرقاوي.. وهي من أ
أمّا بعد :

الموت موجعٌ يا وعد ...

ولكن الأ كثر وجعاً هم أولئك الذين يموتون فينا وهم أحياء!

ما أبشع أن يصبح قلبُ المرِء قبراً لشخصٍ ما زال يمشي على الأرض!

مررت البارحة بجانبك ..

كان ما بيننا من المسافة مقدار ذراع ، وما بيننا من الجفاء مقدار ما بين الأرض والسماء!

وأنا على قناعةٍ الآن أننا لا نكره بجنونٍ إلا أولئك الذين أحببناهم بجنون!

أحببتكِ كأنّه ليس لي أحدٌ أحبه بعدك ..

وها أنا أكرهكِ كأنّه ليس لي أحدٌ أكرهه بعدك!

حكايتى معكِ كحكاية القرشيين مع أصنامهم!
كانوا يصنعون الهتهم من تمرٍ، يعبدونها وجه النهار ، ويأكلونها أناء الليل!
ليتَ أسنانى تطالكِ ، لكنتُ أكلتكِ ، لا من الجوع ، ولكن من البغضاء!

ولكن الشيء المؤكد لديّ الآن أننا نحن الذين نصنعُ أصنامنا ، ونختار جلادينا!

أنا ضحية نفسي يا وعد !

ليطمئن قلبي / أدهم شرقاوي
قصة اليوم: #انين_الروح
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#انين_الروح
#الجزء_الاول
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

اتمددت فرح على فراشها وهي بتستمع لكلمات عمار المسكرة لحواسها وهو بيحاكيها ع التلفون

عمار ـ أخيراً فرح.. اخيرا رح يجمعنا بيتاً واحدا

ظلت فرح ساكته وما جاوبه إلا صوت أنفاسها.. وتابع عمار كلامه

عمار ـ أنتِ بتعرفي ياروحي أني كنت بتمنى أقدملك بيتكِ الخاص بس بعد زواج اختك. خفت يجي حدا يسبقني ويطلبك

فرح (همستله بحب )

بعرف حبيبي.. مو محتاج تبرر نفسك ل الي.. وأنا موافقة اسكن ببيت العيله.. صدقني.. انا مو منزعجة بنوب

رد عليها بنفس الهمس بحبك..

نهرته بضعف: عمــــار

همس مرة تانيه : بحبك.. بحبك يابخيله.. مو ناويه تسمعيني ياها؟.

فرح (همست بخجل ):ـ تصبح على خير.

ضحك بسعادة وهو بيحكي

هيك لكان عم تهربي مني ؟.. ماشي يافرح مو باقي على زواجنا غيرشهر واحد ووقتها مارح تلاقي مهرب مني.

رجعت تهمس والخجل عم يذبحهاـ ليلة سعيدة.
رد بنفس همسها:ـ ليلة سعيدة يا عمري..

سكرت فرح الخط وظلت حاضنته لفترة.. كانت ع وشك انها اطير من سعادتها.. فأخيراً رح يضمها بيت واحد مع حلم طفولتها وفارس صباها.. عمـــار. تنهدت بحرارة وهي بتسترجع صورته بخيالها.. بوسامته الخشنة اللي بتعشقها..

ريحت نومتها عالتخت وبلشت تلعب بخصلات شعرها الشقرا وهي عم تتزكر كلماته الرقيقة وغزله الناعم.. وتعد الساعات حتى تكون معه رغم المشاعر الغامضة التي عم تنتابها وتسبب انقباضة قلبها..

*╚══════ღღ══════╝

قدام كل عيون الناس ومن بين عراضة زفة العروس دخلت فرح بـ بدلة عرسها عالصالة .. عيون كانت بتبكي م̷ـــِْن الفرح .. ونظرات عيون كلها حقد وغيرة بتنظرلا ..

بس نظرات عمار اللي كان ناطرها كانت بتنسج مشاعر حب وغرام .. نظرات كلها شوق وأحاسيس

دخلت فرح عالصالة بكامل جمالها .. وكأنها أميرة. وصلت عالساحة واستلمها ...
عمار ضل صافن فيها وهو مبهور بكمية النعومة والجمال يلي بتتمتع فيها فرح ..
مسك ايدها وعطول شدها عليه وضمها علئ صدرو بقوة بدون اي مقدمات .. وهي بين ايديه حس انو ملك كل العالم ..حب حياتو صارت ملكو علـّۓ. عيون كل العالم وحلالو ...
عمار بهمس: مبروك
فرح بخجل: مبروك علينا ..
عمار: بحبك
فرح: وأنا كمان .. بحبك

انبسط عمار م̷ـــِْن كل قلبو لما سمع هالكلمة أخيرا م̷ـــِْن فرح وبدون شعور حملها وفتل فيها كل ساحة الصالة ..

احاسيس عشق وغرام لمست قلوب كل الموجودين وخلوهم يحسو بكمية حبهم لبعض ..

بمكان تاني بنت صبية واقفة بآخر الصالة كانت بتطلع بالعرسان بحقد وغل وعم تقضم بأضافيرها بقهر .. اجتها عمتها فاتن ووقفت قبالها ..
فاتن : شبك صفا؟
صفا: مافيني شي عمتي ..
فاتن : كيف مافيكي شي؟ وليش هيك عشوي حاسستك بدك تروحي عند العرسان وتدبحيهم
صفا بحقد : والله ازا صحلي مارح قصر ..

تركت صفا عمتها ومشيت بعيد عنها ..
فاتن رجعت اتطلعت بـ فرح وغصت .. م̷ـــِْن جواتها حاقدة عليها بس بالظاهر عاملة بتحبها ..وكيف تحبها وهيه بنت ضرتها ومو قادره تنسى جرحها انها ب ايدها جوزت جوزها مشان الخلفه

اخيرا قعدو عالاسكي وعمار مسك ايد فرح وباسها..
فرح بخجل: عمار ..مو شايف انك عم بتبالغ بتصرفاتك ورومنسيتك قدام الناس
عمار: لَيــِْـِْش. انا كم مرة رح اتجوز ..هية هالمرة وبدي ورجي كل العالم اديش بحبك
فرح. :بس بكرة بننصاب عين
عمار: هههه دخيلو انا يلي بخاف .. لٱ اتطمني مارح ننصاب عين ..اصلا انا بدي طقق كل الناس .. بدي ورجي كل الدنيا انك صرتي ملكي الي وحلالي ..

شردت فرح بعيون عمار وقلبها عم يضرب جواتها ضرب .. كانت مبسوطة بس بنفس الوقت احساسها بعدم الراحة ماكان يفارقها .. قلبها كان قامطها وغصة جواتها مَآعِرَفتّ شو مصدرها ...

سمعت فرح صوت حدا بتحبو عم يحكي معها ..
....:لكك انشالله الف مبروووك
التفتت فرح وشافت اختها مرح واقفة .. وقفت بسرعة وضمتها ..
فرح •اللّـہ̣̥ يبارك فيكي اختي
مرح: حبيبتي .. مبروك صهر
رد عمار :•اللّـہ̣̥ يبارك فيكي بنت حمايي ..
فرح: فكرتك مارح تجي
مرح: بصير ما احضر عرس اختي .. ڵـڱ انا و ساهر تركنا كلشي واجينا بس مشان نحضر عرسك ياغالية .. وبعد عرسك باذن •اللّـہ̣̥ رح نشد العزم عتركيا
فرح :يعني خلص قررتو؟
مرح: شو بدنا نعمل ..انتي بتعرفي اديش نطرنا لتطلعلنا هالسفرة .. والله ما ضيع نطرتنا عالفاضي ..
فرح: اي •اللّـہ̣̥ يكون معكون ويوقفلكون ولاد الحلال. ويبعد عنكون ولاد الحرام ..
مرح: وانتي كمان حبيبتي.. «وقربت وهمستلا » انتبهي عحالك م̷ـــِْن كل حيايا العيلة .. «وبعدت عنها »:ديري بالك عحالك اختي والف مبروك مرة تانية ..
راحت مرح تاركة اختها صافنة بآخر وصاية وصتها اياها ..
اتوالت الناس المباركة ومن بينهم كانت فاتن مرت ابوها لـ فرح ..
فاتن : الف مبروك فروحة ..
فرح ابتسمت وضمتها : •اللّـہ̣̥ يبارك فيكي خالتي ..
فاتن : والله واتجوزتي يافصعونة .. ڵـڱ لسا مبارح كنتي صغيرة ..
فرح: شو رح انضل صغار ..
اتطلعت فاتن بـ عمار وابتسمت: شو ابن اختي .. انشالله بتزعلها لفرح بدي موتك فهمت
عمار ببلاها: ههه لٱ هي بتزعل بلد ..بعدين انتي بتعرفيني ملاك بريئ
فرح: يعني انا يلي شيطان رجيم 😒
عمار: لٱ ولوو انتي احلا حورية وهدية •اللّـہ̣̥ ببعتلي اياها ..
فاتن ابتسمت: وانشالله •اللّـہ̣̥ بيكملا معكون وبتجيبولي حفيد حلو متلكون
خجلت فرح اما عمار توسعت ابتسامتو وحكا: انشالله خالتي ابن اختك قدا وقدود 😉
فاتن : شوف شوف ..ڵـڱ م̷ـــِْن وين متعلم الوقاحة ياولد..
عمار: بعض ماعندكم فتون..
فاتن : لاا انت كتير اخدت وجه انا رايحة احسلي ..

راحت فاتن وبعدا مباشرة قربت صفا وهي عم تتصنع الابتسامة ..
صفا: مبروك فرح
فرح: •اللّـہ̣̥ يبارك صفصف عقبال عندك
صفا: عقبالي؟ كيف يعني
فرح: ولو عم بتمنالك الفرح
صفا: الفرح هههه «قربت وهمستلا » ازا اسمو فرح مابدي اياه لأنو بس عاسمك
بعدت عنها واتطلعت بـ عمار وابتسمت بوقاحة
صفا «بدلع :مبروك عمورة
عمار: •اللّـہ̣̥ يبارك فيكي صفا عقبالك
صفا بقلبا: عقبال ما تترمل ياعمار
صفا ابتسمت: تسلم ابن عمتي ..

قدرت صفا بهاللحظات المعدودة توصل رسالة غير مباشرة لـ فرح وزاد بقلب فرح احساسها بعدم الراحة .. وكملو بالآخر لما شافت فرح مرة ختيارة عم تقرب منها .. انتفضت فجأه و اهتابت ونقزها قلبها وبلا شعور مسكت بزند عمار شدت عليه.. لاحظ عمار نظرات الخوف بعيون فرح .. التفت وشاف ستها لفرح ام امها عم بتقرب عليها ..
عمار: شبك فرح؟
فرح كانت شاردة وهي عنفس واحد وكأنها كانت بعالم تاني .. نظرتها لستها كانت ممزوجة بين الخوف والحقد والكره ..نظرات ماقدر عمار يفسرها ..

وصلت جدتها لـ فرح قبالها ومدتلا ايدها ..
الجده : مبروك بنت بنتي
اتطلعت فرح بـ جدتها وبإيدها يلي ممدوده قبالها .. اتمالكت حالها بعد مانكشها عمار ومدت ايدها وسلمت عليها سلام عُاَدّيَےّ وكأنها بتسلم عحدا غريب ..
فرح: •اللّـہ̣̥ يبارك فيكي
الجده : هَــْـِْـْْـِلاّ هاد بتسمي سلام وللا ابوكي وامك ماعلموكي كيف تحترمي جدودك
فرح: اسفة جده بس مالي بالعادة بوس ايد حدا
الجده: اي مو مشكلة .. مبروك ابني
عمار: •اللّـہ̣̥ يبارك فيكي جده..

راحت جدتها وضلت فرح ترمقها بنظرات كلها كره ..
عمار: فرح ..لَيــِْـِْش. هيك بتطلعي بجدتك؟
فرح ابتسمت بتوتر: كيف عم طلع فيها ..عُاَدّيَےّ .. خلص شيلنا ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا وخلينا بحالنا
عمار: ڵـڱ يسلملي انا اي .. 😍

انتهت اخيرا هالحفلة بتوديع فرح لامها وابوها واختها وطلعت بالسيارة مع عمار لتروح معو اول مشوار عبيتها بأول ليلة لإلهن مع بعض 💙

*╚══════ღღ══════╝

كانت عهود قاعده مع زوجها وابنها وسيم بالصاله عم يشربوا شاي وفجأه دوت صرخه مخيفه بكل البيت
جذب صراخ فرح الهستيري انتباه مرت عمها.. فتحركت من مكانها بسرعة لتروح لعندها واستوقفها صوت زوجها
طلال ـ استني عهود لوين رايحه
عهود بخوف : بدي شوف لي فرح عم تصرخ
طلال : هي ردة فعل عادية.. لا تنسي أنها عروس جديدة
تجهمت عهود بوجهها ونطقت ب استغراب ـ عادية!!.. ماعم تسمع صوت صراخها.. خليني روح شوف شو عمل ابنك بالمخلوقه

وطلعت تهرول على عتبات الدرج مسرعة.. بينما طلال بيتمتم

طلال : ـ هلأ صار ابني !!
وسيم : شو صاير ابي
طلال : اسكت انت ماتدخل وصب شاي
وسيم : اي امرك انت ابو العريس

دقت عهود ع الباب ومانطرت لحتى تسمع الإذن بالدخول, .فتحت الباب وفاتت بسرعة.. واول مافتحت باب غرفة النوم جحضت عيونها بصدمه من اللي شافته
كانت فرح متكوره على حالها وهي عم تحتضن أطراف فستانها بقوة وبتبكي بهستريا وصوت صراخها بيعلا وينخفض.. وشفايفها بترتجف وهي بتمتم بذعر
فرح : بعد عنيييي.. بعد عنيييي..مااااابدي مااااابدي بعددد عنييييييي

كان عمار واقف بحد التخت وبيطلع فيها بذهول ممزوج بحيرة شديدة ومو عارف كيف يهديها أو يسكتها..

صرخت فيه امه وهي بتقرب وتقعد بحد فرح عالتخت وتضمها لصدرها:

عهود ـ لا توقف متل العامود. تحرك جيب كاسة مي

تحرك عمار وتراجع بخطواته لورى بسرعه لينفذ أمر والدته.. بينما احتضنت عهود فرح بقوه وهي بتربت على ظهرها وتحاول تهديها..
عهود : خلص ياروحي اهدي واحكيلي شبك شو صرلك
فرح بخوف : ممما بدي مممابدي مشان الله يامرت عمي ممممااابدي
عهود : شو يعني مابدك !! مابدك عمار يقرب منك !!
زادت انتفاضة جسد فرح بعد كلمة مرت عمها وبلشت تصرخ من جديد..
فرح : ابوووس ايدك يامرت عمي مااابدي
عهود (بتفهم وهي بتمسد ع راس فرح ) : طيب حبيبتي خلص اهدي ويلي بدك ياه بيصير
استكانت فرح اخيرا بين أحضان عمتها اللي بلشت اتمتم ببعض الآيات القرآنية حتى تطمن وتطلع من حالة الهستيريا اللي انتابتها..

عهودـ اهدي فرح اهدي يا بنتي.. احكيلي شو علكِ هاد التور؟..

باللحظه كان صراخ فرح اتحول لشهقات متتالية وهي شايفه عمار فات ع الغرفه وجاب كاسة مي واعطاها لوالدته بصمت وهو بيرمق فرح بأسى..

عهود : أشرتله إشارة خفيفة براسها لحتى يطلع من الغرفة.. وبس لمحت التذمر على ملامحة أشرتله بايدها بقوة ليطلع. بينما استمرت بقراءة الأدعية والآيات القرآنية وهي تربت على كتف فرح لحتى هديت وغرقت بالنوم..

بعد مده طلعت عهود من غرفة النوم بعد أن نثرت الغطا على فرح اللي كانت بعدها عم تنتفض كل شوي بشهقات ضعيفة حتى وهي نايمه..

وبس وصلت للبهو شافت عمار عم يمشط صالة الجناح روحه وجيه وفورا توجهت لعندو ونهرته بنبره حاده

عهود : لك شو مساوي بالبنت اه ..ماكنت اتوقع ابدا يكون ابني بمثل هي الوحشية!!

رد عليها عمار بذهول:

شو عم تحكي أمي؟!!.. أي وحشية ؟!!.. أنا انا ماعملتلا شي ولا لمستها

بين على ملامح عهود الحيره وهي لتحاول اطمن ابنها

عهود : ماشي ابني.. الضاهر أنه خوفها الشديد هو اللي سبب هالشي.. ولاتنسى انها صغيره اتركها هلأ ترتاح للصبح وما تحاول تزعاجها.. وان شاء الله رح تتغلب على خوفها بس يمكن محتاجه وقت لتتعود عليك

ربتت على كتفه.. وهي بتحكي قبل ماتطلع

عهود ـ أنت بتحبها..وحاربت خالتك مشانها لهيك اصبر عليها.. تصبح على خير..
طلعت عهود وتركت عمار والظنون عم. تتلاعب فيه..
معقول الشي اللي شافه من فرح مجرد خوف طبيعي من ليلة العرس !! معقول هالشي بيصير مع كل البنات ؟؟؟؟ ... بس هيه كانت بحالة هيستريا تقريباً..وخوفها ابدا ماكان طبيعي !!!!!

مرر ايدو بصخب بين خصلات شعرو وتمدد على الكنبه وهو عم يستغفر ربه لحتى يطرد الافكار يلي عم تمر بذهنه و الظنون البشعه اللي تغللت داخله.. فهو بيوثق بفرح ثقة مطلقة.. هيه اللي حارب الدنيا كرماله هي طفلته قبل ما تكون حبيبته وزوجته.. عشقها بيسري بعروقه.. كان حلمه أنها تصير اله.. ويؤسس الها البيت اللي وصفته اله بإحدى لقاءتهم اللي كانت بتم ب الإجتماعات العائلية.. وكانت اختها مرح تساعدهم على التخفي واللقاء بعيدعن العين..

كانت تختم يومها وتسكر عيونها وهي بتحلم وتوصفله البيت الواسع اللي نفسها فيه بحديقته كبيره لحتى تملاها بكل أنواع الورود اللي بتحبا..كانت متل الطفله وهي بتوصفله المرجوحة اللي رح تعلقها في ب الحديقة.. لحتى يلعب فيها أولادهم..وكيف حيكون ديكور بيتهم بلونه الأبيض وشبابيكه اللب بلون السما.. وأنها بتتمنى أنه يكون بالبيت خمس غرف للنوم..لاولادهم... وغرفة خاصة ليلعلبوا فيها الأطفال جوات البيت ب الأيام الباردة.. تزكرها وهي بتطلب مطبخ واسع . فهو مملكتها اللي بتجهز فيه أشهى الأكلات اللي بيحبها.. والتي تعلمتها وأتقنتها مخصوص كرماله

زفر بشدة وهو بيحاول الهروب من زكرياته معها.. وحس بالندم لانه أستعجل بزواجه منها قبل ما ينتهي من بناء بيت أحلامها لحتى ما تضيع منه ويسبقه عليها زوج تاني.. لانه ماكان رح يقدر يحتمل تكون لغيره..

حط ايديه ورى راسه وبلش يحاكي نفسه ويقنعها:

عمار :امي معها حق… فرح بعدها صغيره.. واكيد أنها خايفة.. لازم أمنحها الوقت الكافي لتتعود على وجودي بحدها "..
*╚══════ღღ══════╝
تاني نهار فاتت بسمه لعند كريم زوجها وهي مستعده لزيارة بنتها لتهنيها بالزواج الميمون بيوم صبحيتها
بسمه : انا جهزت ابن عمي
كريم : لكن خليني انده للخدم ياخدو الهدايا للسياره ونتحرك فورا

هزت بسمه راسها بينما حرك كريم اجريه ليطلع من الصاله واتفاجأ بفاتن واقفه ومسكره الباب بجسمها وحاطه ايد ع حفة الباب والتانيه على خصرها وبتجحره بغضب

فهم كريم من وقفتها انها جايه تعمل تعمل مشاكل وبسرعه ابتسم وهو بيسألها ..

كريم : شو هاد يافاتن لساتك ماجهزتي يالله رح نتأخر
فاتن بغل وهي بتهز اجرها : ع اساس كنت ناوي تاخدني معك
كريم : معلوم بدي اخدك ولو نسيانه انك خالة العريس وانتي يلي مربيه فرح ومرح وهنه متل بناتك ولا شو بسمه
بسمه (بلعثمه) : ا اييه ايه لكان يالله فاتن اجهزي بسرعه
فاتن (لوت تمها وماعجبها الحكي ) اي طيب بنروح لكحل عيوني بالعرسان وليش ماروح اساسا هداك بيت اختي ووقت مابدي بروح عليه

فتلت حالها وراحت لغرفتها وبلشت تختار شي تلبسه وهي بتبرطم

فاتن : انه شو كان رح يصير لو اخد صفا بنت خاله ضاقت فيه الدنيا ومالقي غير هي الشرشوحه بنت الشرشوحه والست بسمه ماصدقت وعطته ياها دغري هه كاسره طول عمرك ياترباية الحواري انا الحق عليي جوزتك بنفسي لكريم لك كانت باطله ومحوله هديك الساعه بس الحمد لله… الله بعدي اسمه تلطف فيي وبحالي وعطاها بنات… لا ولحتى تكمل معي اختي طاير عقلا بالست فرح… اللهي ماتتهني يابسمه لا انتي ولا بناتك لك ااااخ حظكم بيفلق الصخر

*╚══════ღღ══════╝

وعند فرح… . كانت فرح قاعده قدام مرايتها والحزن بادي على وجهها حاولت تفهم ليش عملت هيك بس مالقيت جواب وفجأه اندق الباب لينتفض جسمها بقوه وتوقف حيلها ويصفر لونها

فرح (بخوف) : مييييين

انفتح الباب وطلت منه عهود ومشت لعندها بسرعه

عهود : بسم •اللّـہ̣̥ عليكي بنتي هي انا لاتخافي
استكانت فرح بمكانها وهديت ملامحها ونطقت بصوت متحشرج
فرح : اهلين مرت عمي
عهود : اهلك وصلوا يالله جهزي حالك لتنزلي وتسلمي عليهم
فرح : اهلي !!!!!!
عهود : اي اهلك شو مابتعرفي انه الاهل بيجوا يوم الصبحيه ليباركوا لبنتن… . يالله انا سابقتك اجهزي والحقيني بسرعه

فتلت عهود حالها لتطلع من الغرفه ومسكتها فرح من ايدها وشدت عليها

عهود (التفتت عليها ب استغراب ) في شي بنتي !!!

تجمعت الدموع بعيونها ونطقت بنبرة توسل… رح تخبري اهلي !!

ابتسمت عهود وغمرت وجه فرح بين ايديها وهمست بصوت دافي

عهود : انتي بتحبيه لعمار ماهيك
فرح : ايه طبعا بحبه… .. بس😔
عهود : بدون بس… يلي صار امبيرحه شي طبيعي بيصير مع اي بنت ب اول يوم الها… مع الوقت رح تتعودي على وجود عمار بحدك وتتجاوزي خوفك
فرح (قربت منها وضمتها) : شكرا كتير مرت عمي
عهود (قرصتها من خدها ) : على شو عم تشكريني انتي صرتي مرت ابني يعني متل بنتي
فرح : ربي مايحرمني منك ياحنونه
عهود : ولا منك… يالله بنتي اهلك ناطرين تحت مو حلوه انطرهم اكتر
فرح : خمس دقايق ولاحقتك
طلعت عهود وبقيت فرح مكانها تتأمل انعكاس صورتها بالمرايه وهي مبتسمه
فرح : مزبوط حكي مرت عمي يلي صار امبيرحه شي عادي ورح صلح كل شي ان شاء الله انا كتير بحبه لعمار

*╚══════ღღ══════╝

نزلت فرح عالصاله واستقبلت اهلها ب ابتسامه باهته حاولت تبين انها سعيده بس دمعتها خانتها واول ماحضنت امها انهمرت بغزاره

بسمه ( بعدتها عنها ورفعت راسها با ايدها بتساؤل ) شبك حبيبتي لي عم تبكي
فاتن بمسخره : ياحرام شكلها شايفه الويل
تنحنت عهود وهي بتطلع ناح عمار بتوتر
عهود : هههههه شبكن ياجماعه هالدموع شي طبيعي البنت مو متعوده تبعد عن امها .. لهيك بس شافتها بكيت ماهيك فرح (وغمزتها)
فرح : اه .. ايه ايه صح كلام مرت عمي… انا كتير اشتقتلك امي
بسمه ; وانا اشتقتلك ياروح روحي
كريم : شو كل الاشتياق بس لامك وانا مالي حصه
فرح (وهي بتحضن ابوها ) لك كل الشوق والحب الك بابا ربي مايحرمني منك
كريم : ولا منك ياروحي (وباس جبينها وبعدها عنه وهو بيتناول علبه فيها طوق دهب ولبسها ياه
كريم : الف مبروك بابا ان شاء الله جوازة الدهر… صوني زوجك وطيعي عمك ومرت عمك
فرح : حاضر بابا
طلال : اتفضلوا لجوا ياجماعه اهلا وسهلا

فاتو لجوا وقعدو يتجاذبوا اطراف الحديث وانشغل الرجال بالحكي عن اخر الاعمال والمشاريع بينما كانت فاتن تراقب فرح من تحت لتحت
فرح : سافرت مرح وصهري !!
بسمه : اي و •اللّـہ̣̥ امبيرحه بالليل بعد حفلة عرسك سافرو لتركيا
فاتن : اول مره اسمع بشهر عسل بعد شهرين من الجواز
بسمه : و •اللّـہ̣̥ بناتي عاقلين ومرح قدرت وضع زوجها وقبلت تأجل شهر العسل لحتى يخلص امور المناقصه ومتل ماشفتي المناقصه رست عليه وكان وجه بنتي خير عليه ولحتى يشكرها اخدها وسافر ليقضوا شهر العسل وبعدين كل يوم مع بناتي شهد وعسل يافاتن
فاتن (بنكرزه بلشت تهز اجرها )
ايه الله يخليلك بناتك يا ام البنات 😒
تغير وجه بسمه واطلعت بفرح يلي ماقدرت تسكت
فرح : البنت متل الولد يامرت ابي
فاتن : مرت ابي !!! ومن ايمت بتناديلي مرت ابي يامقصوفة الرقبه
فرح : اعتبريها من اليوم
عهود : طولوا بالكم ياجماعه
وقفت فاتن وصرخت بصوت جهوري… هي هيه الكنه اللي قتلتي حالك عليها انتي وابنك شوفي كيف عم ترد بوجهي جوابات بكل وقاحه
فرح : بس انا ماحكيت شي غلط
كريم : فرررح
فرح : نــ نعم بابا
كريم : اعتزري من خالتك فاتن وبوسي ايدها
فرح : بس يابابا !!
كريم : شو سمعتي
تقدمت فرح بغيظ وانحنت لتبوس ايد فاتن وفورا فاتن سحبت ايدها
فاتن : واصله 😏
فرح : اسفه خاله
فاتن : لاتعتزري مني اعتزري من حماتك يلي صدمتيها بطولة السانك

عم السكوت للحظات وبعدا تقدم عمار وواجه خالته وهو عم يحاوط فرح من خصرها ويقربها منه ليحسسها بالامان
عمار : لو كانت مرتي متل ماعم تحكي ياخالتي ماكنت حبيتها ولا اخترتها من بين الكل لتكون مرتي
فاتن :…
عمار : انا بعرف شو مربيين عمي ومرت عمي ومافي داعي لمواعظك يلي انتي احق فيها

فقدت فاتن عقلها وبحلقت عيونها وبلشت تزورو مره وتزور فرح مره

عهود : ياجماعه ليش كبرتوها و •اللّـہ̣̥ مو حرزانه
فاتن بغل : ايه فعلا مو حرزانه خلينا مبسوطين بالعرسان
وبقلبها : الله لايهنيني بعيشه ازا بخليكم تتهنوا بهالجوازه

*╚══════ღღ══════╝
بعد ماراحوا اهل فرح طلعت لغرفتها وهي حاسه بضيق م̷ـــِْن تصرف فاتن وبنفس الوقت حست بشعور غريب… احساس كله راحه وهي بتتزكر موقف عمار وهو محاوطها بين ايديه وكأنه درع الامان الها

تبسمت وحاولت تاخد نفس عميق لتنظم دقات قلبها وماحست بعمار وقت فات عالغرفه

عمار : ليش طلعتي عالغرفه
جفلت من صوته والتفتت عليه بفزغ
عمار : شبك هاد انا عمار
فرح : اسفه مانتبهتلك وقت فتت
قرب منها وحط ايديه عكتافها وحنى جبينه عجبينها
عمار: بشو كانت شارده مرتي الحلوه
فرح : و وللااا شي
عمار : ولا شي ولاشي
فرح : ايه ولا شي ولاشي

بقي صافن بزرقة عيونها المحتاره وشفايفها المرتجفه من لمسته
حاول يضبط نفسه ويمنعها من الاقتراب لكنه ماقدر ونزل ع شفايفها وباسها بشغف لتبعدو عنها وهي بتصرخ بهستيريا
فرح : قلتلللللك بعددد عنييييي لاتقرررررب منييييي
عمار : خلص خلص… مارح قرب منك الا ازا انتي سمحتيلي بس اهدي لو سمحتي

انتبهت ع وقاحة تصرفها معه وحست انها عم تجرح بقسوه بكل مره بيقرب منها…
قعدت عطرف التخت وغمرت وجهها بين ايديها وانفجرت بالبكي
عمار : ليش عم تبكي
فرح : انا اسفه عمار اسفه… انا بس محتاجه شوية وقت
قرب منها وقعد بحدها ومسكلا ايديها وقربهم ع صدرو
عمار : انا ابدا مو زعلان منك فرح انتي حبيبتي ومرتي .. مستعد انطرك العمر كله.. المهم تكوني معي

كلماته كانت متل البلسم نزلت عجروحها لداويها… وماحست بحالها الا وهي دافنه راسها بصدرو وعم تبكي بحرقه على حالها
فرح : شكرا عمار شكرا
عمار : بدك تقضيها بكي بدك اهلي يفكرو اني عم اضربك
اتزكرت فرح وقت حكتلا مرت عمها… شو عمل فيكي هالتور .. وبدون ارادتها ضحكت بصوت عالي
عمار : عليه العوض ومنه العوض

*╚══════ღღ══════╝

دخلت فاتن لغرفتها وطبشت الباب وراها بقوه وهي عم تغلي من القهر
رمت شنتتها وصارت تفتل بالغرفه روحه وجيه وهي عم تفرك ايديها ببعض
قاتن : اااخ ياقهري… انا .. انا شقفة بنت مفعوصه تعمل فيي هيك.. اي شو عليه اعملي وكتري يابنت بسمه و •اللّـہ̣̥ لطالعها من عيونكن عامص و •اللّـہ̣̥ 👌

بيقطع حديثها مع نفسها رنة جوالها وبسرعه بتفتح شنتتها وبتشوف المتصل وبتبتسم بخبث

فاتن : هه اجيتي بوقتك تمام

بتفتح خط وبتحكي بصوت حزين

فاتن : صفا ياروحي اهلين حبيبتي
صفا : اهلين فيكي عمه شبك لي هيك صوتك
فاتن (بتتنشوق وكأنها من ساعه بتبكي ) ولاشي حبيبتي طمنيني عنك كيفن امك وابوكي
صفا : مناح نحنا عمه بس كرمال •اللّـہ̣̥ احكيلي شو بك ليش عم تبكي لتكون حية التبن يلي عندك زعلتك بشي كلمه
فاتن : لا مو هيه…
صفا : لكن مين !!
فاتن :العروس
صفا (بصدمه) : شووو فرح !!! شو ساوت هالحقيره
فاتن : احكي شو ماساوت لك صغرتني قدام الكل وبكل عين وقحه بتقلي مرت ابي
صفا بقهر : الله يسامحك ياعمتي عهود على هيك جوازه وهيك عروس
فاتن : وياريت بس هيك
صفا : ليش شو صار كمان !!
فاتن : السيد عمار صار يحاميلا ووقف معها عالغلط
صفا بحزن : عمار هيك عمل 😔
فاتن بمكر : بعرف انه بعدك بتحبيه لعمار وصدقيني مارح يهنالي عيشل شوفك مرته
صفا : بعد شو ياعمه بعد ماتجوز وصار لغيري
فاتن ضحكت بشر : هههههه ليش انتي بتسمي جوازته من فرح جوازه
صفا : شو قصدك عمه ماعم افهم عليكي !!
فاتن : بعدين بفهمك بس هلأ بدي منك تتقربي من عمار قد مافيكي
صفا : وشلون بقى
فاتن : اطلبي من خالتك تحكي لجوزها يشغلك عندو بالشركه وبهيك بتظلي قريبه منه .. شو انا بدي علمك
صفا : اي و •اللّـہ̣̥ كيف فاتتني هي
فاتن : ولسه ياعمه مارح ارتاح الا لشوفك ببيت عمار وشوف بسمه وبناتها مزلولات تحت اجري
صفا : هههههه الله يقويكي عمه وهلأ شو اعمل
فاتن : اسمعيني منيح ونفذي يلي رح قلك عليه بالحرف… 😈

*╚══════ღღ══════╝

اجتمعوا سوا على طاولة السفره مع باقي أفراد العيلة
كان. الهدوء طاغي عالكل ومافي شي ينسمع الا قرقعة المعالق بقلب الصحون
وسيم : دايمه
عهود : ما اكلت منيح امي
وسيم (وهو بيمسح تمه وبيقوم عن السفره ) : شبعت امي يسلموا .. انا رايح اسهر عند رفقاتي خلي العرسان ياخدو راحتهم
طلال : لا تتأخر بالرجعه
وسيم : حاضر ابي يالله بشوفكم سلام
ردو الكل : الله معك
كانت فرح شاردة عن الواقع يلي حواليها وعم تتأمل ملامح عمار اللي ظهر عليها الإرهاق بوضوح… بمشاعر هائلة من الذنب والكره لنفسها.. فبعد مرور أكتر من عشرة أيام على عرسهم.. إلا أنه وضعهم ما تغير عن الليلة الأولى اللي ماعم تتزكر شي كتير من أحداثها.. الا أنها غمرت حالها ونامت لتفيق الصبح وتلاقي حالها نايمه بفستان العرس وعمار نايم على الكنبه الموجودة بصالة الجناح..

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

يومها صحته بعد ما بدلت فستان العرس بفستان صباحي بسيط.. وسألته عالشي اللي صار ؟.. ولكنه بقي ساكت... رجعت تسأله:

فرح : عمار .. شبك لي ماعم ترد عليي؟..ليش تركتني أنام بفستان العرس؟.. وليش أنت نايم هون ؟؟..

اطلع فيه بارتباك وهو بيجاوبها بحذر: