قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#ضحية_الحاضر_والماضي
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الخامس

قاعدة اية وعم تهز برجلا من قهرا وفي بأيدا قلم من كتر ما ضغطت عليه انكسر نصين
انفتح الباب وطلعت شهد من عند جمال
شهد : بدك شي ياحلوة
اية تصرفت بطبيعية : لا شكرا
طلعت شهد واية كانت النار شاعالة جواتا وكان جاي عبالا تقوم تفوت لعند جمال وتسألو .. بس فكرت بصفتا شو بدا تسألو
ضلت قاعدة مكانا والنار شاعلة جواتا
اتطلعت على الساعة ولقت صار وقت بريك الغدا
قامت وراحت على بريك الغدا اخدت سندويشة وراحت قعدت على جنب وصارت تاكلا وهية صافنة
اجا عمر وقعد جنبا
عمر : اية بعدك زعلانة مني
اية : زعلانة ؟؟ ليش بدي ازعل
عمر : مشان مبارح
اية : ااااه ... لا ماني زعلانة نسيت
عمر : هاد من اخلاقك العالية
اية : شكرا
عمر : اية ممكن اخد رقمك ونصير نتواصل انا واياكي
اية : بمناسبة شو
عمر : اصدقاء واطمن عليكي وتطمني علي .. طبعا اذا ماعندك مانع
اية : لا ابدا ماعندي مانع
عمر : طيب عطيني رقمك
اية : ههه والله ماني حافظتو .. عطيني رقمك انت
طلعت تلفونا مشان عمر يسجلا الرقم
عمر : عنك
اخد التلفون منها وسجلا الرقم .. وعمل مسكول منو لرقمو
وبهل اللحظة فات جمالة.. ولما شاف المسافة الصغيرة بين اية وعمر جن جنونو
جمال : اية تعالي ع المكتب ضروري. وطلع
عمر : شكلو معصب .. يلا استحمليه يلي مر فيه مانو قليل
قامت اية وهية عم تبرم بوزا يمين وشمال فاتت ع المكتب لقتو واقف بنص المكتب وناطرا
اية : خير استاذ في شي
جمال وهو حاطط اديه بجيابو قال : سكري الباب
رجعت خطوتين لورا سكرت الباب ورجعت وقفت مكانا
مد ايدو وقال تلفونك
اية : تلفوني ؟؟ شوبدك بتلفوني
جمال : تلفووونك
هية خافت يكشف رقم احمد عندا
اية : شوبدك بتلفوني
جمال : عم قلك تلفونك
اية : فيه خصوصيات ومابعطيه لمين ما كان
جمال : لكن هلأ بتفتحي ع السجل وبتمسحي رقم عمر من عندك
اية : عمر !!؟.. ليش
جمال : هيييك .. هية الشركة مشان تعيشي من وراها ما مشان تحبي وتتمعشقي
اية : انااااا
جمال : اي حضرتك .. وهاتي التلفون لهون
اية : حتى لو بدي حب انت شو دخلك هي مشاعري وانا حرة فيها
جمال : لا مانك حرة
اية : ليش
جمال بصوت عالي : هيييك
اية بصوت عالي كمان : كيف يعني هيك .. انت شو دخلك فيني او بمشاعري
جمال كمان وصوتو عالي : مشاعرك من حقي الي عم تفهمي
اية : شوووو
جمال بصوت عالي : اي انا بحبك.. انتي الي .. انتي الي وبس
وقفت مكانا مصدومة ماعم تحكي
جمال انتبه على حالو شو حكي .. بس خلص حكي ومابدو يتراجع
اية : بتحبني الي
جمال اتطلع عليها كمايا مو ك اية اصلا هو هيك بشوفا وقال : اي بحبك الك بحبك لحد الجنون
دموعو عيونا من الفرحة
اية : من ايمت
جمال : من زمان... من زمان كتييير ...
اية : جمال وانا كمان بحبك
جمال ما صدق انو قالتلا بهل السرعة .. وبسرعة قرب منها وضما بقوة وكانو رح يكسرلا اضلاعا .. بدو يفوتا ويحطا جنب قلبو ... غمض عيونو وقال .. بحبك بحبك وبقلبو يامايا
بعد عناق طويل بعدو عن بعض وقال : يلا عطيني هاتفك
اية : خلص انا بمسحو
جمال : اليوم احلا يوم بحياتي صح في مصيبة كبيرة فوق راسي بس كل هاد نسيتو بعد ماضميتك وشميت ريحتك
اية : استاذ جم...
قاطعها جمال وقال : قولي جمال حاف او حبيبي
ابتسمت ابتسامة خفيفة ممزوجة بالخجل وقالت : حاضر
جمال : اي قوليلي شو كنتي بدك تقولي
اية : مين هي يلي كانت عندك
جمال : غرتي منها
اية : بصراحة شوي
جمال : هي رفيقتي من الطفولة
اية : اي
جمال : يلا ايوشتي .. انا حاسس كتير مبسوط وكمان صار كلشي فجأة .. قومي بدي اعزمك ع الغدا ونتعرف على بعض اكتر
اية بخجل : انا جاهزة
.....................
بمطعم قاعد احمد مع ميس وميس كانت كتير خلانة ومتلبكة
احمد : شبك ميوس
ميس : احمد انت استعجلت
احمد : بشو
ميس : انا لازم اعترفلك بكلشي
احمد : تعترفي .. شوو
ميس : انت للازم تعرف ماضيي
احمد : ميس حاج تعيدي السيرة ماضيكي وعرفتو وانا ما عندي مشكلة ابدا انو ارتبط فيكي وهي الافكار شيلها من راسك
....................
بسيارة جمال
اية عم تفكر معقول تسرعت لانو اعترفتلو بحبي
اية بقلبا : كان ما لازم استعجل هلأ يمكن انا بنظرو خفيفة لانو وافقت دغري ..
اما جمال بقرر بكل انانية انو يكمل مع اية لانو بتشبه مايا ما اكتر وهية الو وبس
اتطلع عليها كانت صافنة
جمال : اية وين شاردة
اية : استاذ جمال
جمال : استاذ ؟؟ ما اتفقنا بلاها
اية : اسفة .. المهم انا حاسة حالي استعجلت
جمال : بشو استعجلتي
اية : لانو اعترفتلك بحبي
جمال : انتي مابتحبيني
اية : مبلى .. بس
جمال : بس شو
اية : في شغلات لازم نحسبا بالعقل والقلب لحالو مابكفي
جمال : اية ماني عم افهم عليكي
اية : بدي منك تنسى انك اسمعت مني كلمة بحبك وتعطيني فترة اسبوع فكر
جمال:اية انا ماصدقت انك طلعتي بتبادليني نفس المشاعر
اية: انا اسفة بس هي المدة من حقي ما هيك
جمال : اكيد وانا مارح اجبرك على شي
اية : لكن انا بعد اسبوع برد عليك خبر .. وكمان بدي فكر بكل هدوء بدي اخد اجازة
جمال : اجازة ممنوع .. لانو انا مابستحمل انو ماشوفك
اية : بترجاك انا بحاجة هالاجازة وكمان يمكن يكون جوابي بالرفض
جمال : طيب ماشي... بس مابسمحلك ترفضي
اية : مابعرف بفكر
جمال : اوكي ... بس مابدك تنزلي نتغدى
اية : لا خليها لغير مرة
جمال : لا انزلي وصلنا لقدام المطعم
اية : طيب ماشي
نزلت معو وكان في جواتا شعور بين خوف وفرح
وصلو لقلب المطعم وجمال عم يدور بعيونو على طاولة شاف احمد وميس.. وانقهر كتير
اية : شوفي استاذ
جمال : ...
اتطلعت محل ماعم يتطلع .. وشافت احمد .. واحمد كمان شافون وابتسم ابتسامة نصر لجمال
اية : خلص بلا مانقعد هون خلينا نروح انا اصلا ماني جوعانة
جمال : يلا تعالي
اتطلعت اية على احمد وميس .. بس حست انو شايفة ميس قبل هلأ ..
وطلعو ووصل جمال اية على بيتا
.....................
المسا قاعدة اية ولمى على السطح عم يشربو كابتشينو وياكلو بزر
اية : صدقيني يا لمى حسيت حالي كتير رخيصة لما اعترفتلو بحبي
لمى : بس انتي ما غلطتي حكيتي مشاعرك
اية : مابعرف بس هو يمكن حس انو استغليت الفرصة
لمى : اذا بحبك ومابفكر هيك
اية : وبعدين فكري فيها منيح انا وين وهو وين .. وبكرا بيطلعنا مية عائق بوجهنا لسه اهلو مابعرف شو رايون فيني .. هي اذا كان ناوي يتزوجني من اصلو
لمى : معقول ؟؟
اية : اي يلي متلون بحبو وبيعملو علاقات شهر زمان وبعدين بدورو على غيرا
لمى: اي والله معك حق .. طيب خبري احمد
اية : لا مابدي واحمد ما دخلو بمشاعري ... لك اليوم شفت احمد وقاعد مع وحدة وحسيت وجها مألوف عندي
لمى : كيف يعني
اية : مابعرف بس اكيد رح اتذكرا
لمى : المهم جمال شوبدك تقوليلو
اية : لك واضحة وضوح الشمس مانا ظابطين لبعض
لمى : وحبك لالو
اية : هههه اخد قرار ادعس عقلبي الي انكسر وكفي الطريق ههههههههه
لمى : ههههن الله يساعدنا على جنانك
تلفون اية عم يرن
لمى : مين
اية : رقم .. وعلى ما اظن هاد عمر
لمى : ومين عمر
اية: زميل بالشغل
لمى : وبدك تردي
اية : مابدي خجلو رح رد
ردت اية وسلمو علىبعض وقلا انو حابب يتطمن عليها وسكر
..............
بعد اسبوع
قاعدة اية عم تفطر مع اهلا وشاردة
اما : شو حبيبتي شبك وين صافنة
اية : ولاشي ماما .. بس يمكن اليوم اخر يوم الي بالشغل
ابوها : ليش بابا
اية : الشركة على وجه الافلاس ويمكن يخففو عدد من الموظفين
ابوها : خلص لاتزعلي .. بعوض الله
اية : اي والله بعوض الله
قامت اية وراحت على شغلا .
..................
بشركة احمد
فايت من باب الشركة .. وصل لجنب مكتب ميس ولقاها بعدا واصلة وعم تعلق جاكيتها
فات وسكر الباب هية التفتت وابتسمت
ميس : صباحو حبيبي
احمد : ياصباح العسل والسكر والاشطة
قرب منهاوحاوطا بأديه من خواصرا واتطلع بعيونا وصفن فيها وبجمالا.. هبت نسمة هوا من الشباك وطيرت خصلت شعر واجت على عيونا
رفع ايدو وشالا وقال : عيونك ماحلو يجي عليهن اي عائق ويدايقون ..
ميس وجها احمر من الخجل ومن نظراتو
احمد : ولا خدودك لما بصيرو حمر بتحسيهن تفاحتين وبيجي عبالي اكلهن
ميس كانو هاد غزل تقيل عيارو
احمد : اااااه لو بتعرفي قلبي شو عم يقول او لوفيني اوصفلك احساسي لما بكون قريب منك
ميس : الله لايحرمني منك
احمد : يا الله ما اجمل هالدعوة ..
قرب وهو عم بتطلع بعيونا وانفاسون السخنة يلي صارت قريبة كتير من بعضا ..
وهو قريب من شفافا قال بصوت واطي : بحببببك
وباسها .............
بعد عنها وهية كانت كتير متلبكة وراحت فورا قعدت ورا مكتبا وفتحت الملفات يلي قداما
احمد : ههه يسلملي الخجول ... جهزي حالك ع الغدا ماشي ياحب
هزت راسا وهية عيونا بالملفات وما اتطلعت عليه لانو خافت يبين خجلا
طلع وهو مبتسم
وهية طبت على المكتب كانت فرحانة كتير
قامت وصارت تدور بقلب الغرفة
ميس : بحبو .. بحبو
طلعت من شنتايتا مراي وصارت تتطلع على وجها الاحمر .. وتتطلع على تما وصارت تلمس محل ما باسها
....................
بمكتب احمد قاعد وهو سارح فات لعندو عمران
عمران : احمد ... احمد .. احمدددد
احمد : وجع .. شوبدك
عمران : وين شارد
احمد : وانت شو دخلك
عمران : المهم .. اية اليوم راحت ع الشركة
احمد : وما عرفت ليش كانت معطلة
عمران : لا
احمد : معقول جمال يكون عاملا شي
عمران : متل شو
احمد : انو مثلا نام معا .. وهية اتأثرت بهل الشي
عمران : لا جمال مابيعمل هيك
احمد : يلي بيقتل بيعمل كلشي
عمران : لا مابظن لانو عمر عم يحكي معا وقال انو كانت طبيعية
احمد : مين عمر
عمران. : الجاسوس يلي حاطيتون
احمد : اييي .. اي خليه يتقرب منيح منها ويعرف شو اوضاعا
عمران : بس ليش عم تسأل عن اية
احمد : بدي اعرف شو اخبارا هية وجمال
عمران : طيب احكي معا انت
احمد : رح احكي ونتقابل
عمران : بس كانو هية معد حكت معك
احمد : ماضل شي تحكيه ... او يمكن معد بدا تكون الها معي اي صلة ... انا هلأ
رح احكي معا
.......................
عباب شركة جمال تلفون اية عم يرن
اية : الو اهلين استاذ احمد ... اليوم صعب .. خلص انا بشوف الوقت المناسب وبنحكي .. اي سلام
فاتت ع الشركة وسلمت ع الموظفين وفاتت على مكتبا
طلعت ورقة من الدرج وكتبت عليها طلب استقالة وفاتت لعند جمال
جمال اول ماشافا فرح كتير وقام وقف
جمال : نورت الشركة
اية : منورا بصحابا
جمال : تعالي اقعدي هون
قربت وقعدت على الكنبة وهو اجا وقعد مقبالا
جمال : انا ناطر على احمر من الجمر صرلي اسبوع ... يلا فرحيني وخبريني الخبر الحلو
اية : للأسف مانو حلو ... استاذ نحنا ماظابطين لبعض
جمال : شويعني ... اية انتي بتحبيني
اية : الحب ماكلشي وانا عندي كتير التزامات بحياتي وصعب نكمل مع بعض
جمال : كلو بنعملو سوا .. اية اذا مفكرتيني بدي اتسلى فإنتي كتير غلاطنة .. انتي قولي موافقة وانا اليوم قبل بكرا بنتزوج
اية : اسفة ..
حطت الورقة ع الطاولة وقامت
فتح الورقة .. لما شافا الاستقالة خطر ع بالو انو معد يشوفو وخطر ع بالو مايا انو فقدا .. ومابدو يفقد اية
قام وراها فورا ومسكا من معصما ووقفا
جمال : وقفي مافي روحة
اية : شوفي
جمال : انا بحبك ورح اتزوجك شأتي ام ابيتي .. انتي رح تكوني الي
اية : شو يعني بالغصب
جمال : اي بالغصب
اية فرحت كتير من تصرفو لانو حست انو في حدا بدو اياها ومتمسك فيها .. بس مابدا تتراجع
اية : مافي شي غصب
جمال : مانك قدي فلا تتدحديني
سحبا ولزقها بالحيط حاصرها بأديه وصار يتطلع بعيونا
اية : استاذ لو سمحت بعد عني انت عم تخوفني
جمال : انا ماني استاذ انا حبيبك جمال
رفع ايدو وصار يبعدلا شعرا عند خدودا ويحطون وراد ادانا ..
اية : ممكن تبعد عني
اية قلبا صار قلبا يدق بسرعة مليون من قرب جمال منها من خجلها وخوفا بنفس الوقت
جمال : قولي انك بتحبيني ورح تكملي معي
اية : ممكن تبعد عني لانو بدي اخد نفس
جمال : اية احكي .. اذا ماقلتيها مافي تروحي
اية غمضت عيونا وقالت : بحبك .. بحبك والله بحبك
حست بشي سخن طبق على شفافا .. فتحت عيونا لقت جمال عم يبوسا دفشتو عنها بقوة
اية : انت شو عم تعمل
جمال : بحبببك
اية : وانا كمان بحبك
جمال : بتعرفي لو كان بدك تتركيني انا ممكن اقتلك ولا خليكي تروحي لغيري عم تفهمي
اية : حاضر
جمال : يقبرني المطيع
فتح اديه .. وهية ركضت لعندو وضمتو
حست بأمان كبير .. وجمال معد فكر مين يلي بحضنو بس يلي شاغل بالو وقلبو انو بحب هي الانسانة وبدو اياها تضل حدو .. بس تفكير انو حبا لانا شبه مايا بعدو مسيطر عليه والله اعلم ايمت بدو يخلص من هالهاجس
جمال : عفكرة شفافك كتير طبيين
ضربتو على صدرو بأيدها الصغيرة
مسك ايدها وباسا ... وفجأة انفتح الباب وكان نجم
وبعدو عن بعض بسرعة
جمال : كيف بتفوت قبل ما تدق
اية خجلت كتير وقالت انا طالعة ع مكتبي
طلعت بسرعة
نجم : اسف .. فكرتا بعدا بالاجازة
جمال: حتى لو انا مقبور لحالي انت مابتفوت قبل ماتدق
نجم : حاضر
جمال : ليش جاي
نجم : مهندس الحواسيب اجا ورح افحص كل الحواسيب ونشوف من اي كومبيوتر طلعت المعلومات
جمال : ما حاولنا قبل هلأ وما جاب نتيجة
نجم : هاد كتير شاطر وبيطلع كل شي ممسوح حتى لو قبل عشر سنين
جمال : وبركي المعلومات مسربة من كمبيوتر خاص
نجم : طيب رح نحاول هلأ الا مانوصل لنتيجة
جمال : لكن مابدي اي حدا من الموظفين يعرف بخصوص هاد المهندس والكل بتعطيهن اجازة اسبوع لحتى ينكشف مين عامل هالعملة
نجم : اوكي
طلع نجم وطلع وراه جمال لعند اية
جمال : شو ايوشتي الحلوة
اية بعدا خجلانة من يلي صار
اية : بكون اخد عني فكرة غلط ماهيك
جمال : يلي بيحكي عنك كلمة صغيرة لسانو بدي قصوو بعدين انتي هلأ بتخصيني والكل رح يعرف انك رح تصيري خطيبتي ومرتي وام ولادي
اية : عم تحكي جد
جمال : اكيد جد انا ماصدقت لقيتك لحتى اتركك
اية : بحبك
جمال : وانا كمان بموت فيكي .. يلا قومي معي
اية : ع وين
جمال : اولا الشركة معد تداومي فيها
اية : ليش
جمال : لانو العروس بدا تتجهز قبل العرس
اية مصدومة
جمال : وكمان في اسبوع عطلة لكل الموظفين
اية : ليش
جمال : بدي اعمل صيانة للشركة
اية : اممم
جمال : يلا قومي ماضل عندي صبر ... انا بهل الاسبوع حسيت روحي طلعت مني
قامو طلعو من الشركة والموظفين عم يضبو غراضون مشان يروحو على بيوتن
اية ابطئت مشان محدا يجتلئ عليهن
جمال لاحظ انها عم تمشي وراه .. وقف وقال : يلا حبيبتي عم تمشي على بيض
الكل انصدم وصارو يتطلعو عليهن
هية وقفت مصدومة
جمال رجع لعندا مسكا من ايدا وسحبا قدام عيون الكل
طلعو بالسيارة
اية : ليش عملت هيك
جمال : وليش لحتى نخبي انا بدي كل العالم تخبر
اية : ااه صح بدي اسألك شو صار بموضوع الشغل
جمال: ولا شي .. اسهمنا عم تصير بالارض وماعم نقدر نشتغل مشان الاستاذ احمد .. لانو مانا مستعدين للخسارة اكتر من هيك
اية : والحل
جمال: مابعرف ..بس حكي معي اليوم ابوه لاحمد وطلب يقابلني
اية : بدك ت
قابلو
جمال : اي اكيد اهلو لاحمد ما متلو هنن بيعرفو وواثقين انو انا ماقتلت مايا
اية : وشو يلي خلاهن واثقين لهل الدرجة
جمال : اااه لا مافي شي بس لانو بيعرفوني وبيعرفو تربيتي
اية : امممم ... طيب هلأ ع وين رايحين
جمال : بدنا ننزل ع السوق اشتري احلا تياب لزوجتي المستقبلية
اية : جمال لاتعاملني بهل الطريقة
جمال : اي طريقة
اية : انو تصرف علي ومن هالحركات
جمال : هههه شو انك مجنونة ... وكمان ما على كيفك وبدي تلبسي على زوقي
اية : بلله شوو
جمال : هههه والله
........................
ميس بمكتبا اجاها اتصال من رقم غريب
ميس : الو
المتصل : كيفك ياحلوة
ميس : مين معي
اامتصل : كان لازم تعرفيني من صوتي بس اكيد من كترون بتكوني نسيتيهن
ميس : مين انت احسن ما سكر الخط
المتصل : هههه حلمك علينا انسة ميس ..انا كمال
ميس : كمال شوبدك
المتصل : بدي قابلك
ميس : ماني فاضية
كمال : اصبح انا بجي وبقلو لاحمد بيك كيف عم ترسمي عليه لحتى تشلحيه مصرياتو
ميس : خلص خلص جاي .. وين
كمال : رح ابتعتلك العنوان بمسج
...............................
الضهر
اية : والله هيك كتير .. انا شوبدي اعمل بكل هدول التياب
جمال : البسي وكبي .. المهم تكوني مبسوطة
اية : شو البس وكب بتعرف في عالم بتقضي طول السنة على نفس البدل
جمال : خلصينا عملي فيهن يلي بدك اياه .. المهم انتي تكوني مبسوطة
اية : بصراحة
جمال : اي
اية : انا هالتياب ماعجبوني
جمال : ليش
اية : انا ما هاد ستايلي وكمان كتير غالين
جمال : لا حبيبتي حلوين كتير وكمان هاي الموضة دارجة هلأ
اية عن غير قناعة : طيب ماشي متل مابدك
قرصها من خدا وقال دخيلو المطيع
جمال : هلأ بدنا نتغدى
هزت براسا وما حكت وكأنو كلشي عم يصير غصب عنها
راحو ع المطعم
وفاتو قعدو
اجا الكرسون وعطاهن المينو
اجت اية بدا تطلب بيتزا
حكي جمال قبلا : لو سمحت ٢ لازانية ومقبلات وسلطة وعصير فريش
الكرسون تكرمو . وراح
اية: بس انا مابحب الازانية
جمال : حبيبتي مشان البريستيج
اية : ايو برسيتيج
جمال : انتي رح تصيري مرتو لجمال ولازم تتقيدي فيه
اية : بس انا مابحب حدا يفرض علي شي
جمال : مو فرض .. بس انتي بكرا لما بتتعودي على هي الشغلات بتحبيها
اية : اوك ماشي
اجا الاكل واية صارت تاكل براس الشوكة او عم تتظاهر انها عم تاكل مشان جمال .... التفتت ع مكان وشافت ميس وبسرعة اتذكرتا لما كانت مع احمد واتذكرت لما شافتا اول مرة ...
اية بقلبا : مين هي .. حسب ما فهمت من طريقة حكيا هديك المرة مع الشب انها بنت ملعبة .. وهلأ مع شب جديد .. وكمان كانت مع احمد ... انا لازم حزر لحمد منها
اتطلعت وشافت الشب عم يعطي ميس ظرف وكأنو فيه مصاري
جمال : حبيبتي وين عم تتطلعي
اية : اااه لا ولاشي
........................
كمال : ميس خدي هاد مبلغ خمس الاف دولار
ميس : ليش
كمال : ميس انا حبيتك .. انتي علقتيني فيكي بطريقة رهيبة وماني متندم نهائيا على كل ليرة صرفتا عليكي
ميس : مافهمت شو المطلوب
كمال : ميس تقبلي تتزوجيني
ميس : لا وانا اسفة ع الشي يلي عملتو معك بس انا خلص قررت افتح صفحة جديدة بحياتي وحتى المصاري يلي صرفتا علي جبتلك اياهن مشان نصفي الحساب يلي بيناتنا
طعلت من الشنتة كمان ظرف وحطتو ع الطاولة
ميس : هاد كلشي معي كنت مخبيتون .. لانو قررت معد مد ايد عليهن وصرت اشتغل شغل شريف واكسب مصاري من عرق جبيني واكل لقمتي بالحلال
كمال : وانا
ميس : انا اسفة بس بقلبي مافي مشاعر اتجاه حدا
كمال : هلأ فهمت انتي خطتك اكبر من هيك .. شكلك عم تحومي حولين احمد
ميس : لا انت غلطان .. احمد احسن انسان شفتو بحياتي ومستحيل ائذيه
كمال : حبيتيه
ميس : مادخلك
كمال : طيب ماشي .. انا رح اتركك تعيشي حياتك .. بس بوعدك اذا شفتك مع شب تاني مرة رح اقسملك انو مارح ارحمك ورح اخطفك واحبسك عندي طول العمر
ميس : ماشي
اخد مصرياتو وقال هدوك مابيلزومني خليليك اياهن
.................. .....
المسا احمد وقف سيارة بموقف الفيلا ونزل دقتلو اية
احمد : اهلا اية
اية : استاذ انا بكرا فاضية اذا بدك بنتقابل
احمد : ماشي
وسكر
فات ع الفيلا لقى ابوه وامو وجمال
احمد انصدم لما شاف جمال
احمد بصوت عالي : انت شو عم تعمل عنا .. اااه ياكلب
توفيق : احمد احترم حالك
احمد : بابا كيف بدك اياني احترم حالي وهاد القاتل عنا بالبيت
توفيق : احمد اهدى وكن .. انا يلي بعتت لجمال يجي لعنا
احمد : شوووو
توفيق : اي انا طلبت منو يجي ...مشان نعتزر منو ع المصايب يلي عم تسببلو اياها حضرتك
احمد : لانو كلب وبيستاهل
جمال : عمي انا ماني جاي انهان عندك بالبيت
توفيق : اسف جمال .. بترجاك اقعد خلينا تنفاهم
جمال : طيب ماشي
فردوس : ماما احمد وتعال اسماع ابوك شوبدو يحكي
احمد : ماما بابا
توفيق : ولا كلمة وتعال اقعد هون
قرب احمد وقعد وهو مقهور وعم يزور جمال
توفيق : ابني جمال .. نحنا بنعرف وواثقين مية بالمية انو ما انت يلي قت
لت مايا .. وانا بالنايبة عن احمد بدي اعتزر منك
احمد : بس انا مابدي اعتزر من حدا
توفيق : انت بتخرس ... جمال ابني بعرف احمد سببلك كتير خسارة هية الفترة .. وهاد شيك كتعويض عن كل الخسائر
احمد قاعد وعم يهز برجلو
جمال : عمي انا اكيد رح ارفض وما بدي ولا ليرة بس الشي يلي بدي اياه انو احمد يقتنع انو ما انا يلي قتلت مايا وبس
توفيق : المشكلة متيس راسو ومابدو يقتنع
احمد : ولا رح اقتنع
توفيق : احمد بدي منك توعدني هلأ انو مارح تقرب على جمال مرة تاني
احمد : بابا انا اصلا معد قرب عليه ولا على شغلو
توفيق : وعدني
احمد : بوعدك وغيرو
توفيق : قوم صافح رفيقك
احمد ،: لا هيك كتير
تركون وطلع
توفيق : احمد ... احمد .. احمد وقف عندك
جمال : خلص عمو تركو على راحتو بس الا مايجي يوم وتنكشف الحقيقة ويبين القاتل الحقيقي
توفيق : من انت وصغير بحبك ومعجب فيك وبعقلك وبركازتك
جمال : شكرا عمو هاد من لطفك .. انا صار لازم روح
........................
لمى : هلأ رحتي تنهي العلاقة ولا رحتي حبيتيه
اية : ماعطاني مجال
لمى : المهم ع حسب حكيك مانو كذاب او بدو يتسلى
اية : اي صح
لمى : وشو حاسة هلأ
اية : من ناحية كتير كتير مبسوطة وحاسة حالي اسعد انسانة بالدنيا ومن ناحية تانية مقهورة منو
لمى : ليش
اية : تخيلي جبلي كل تياب على زوقو وطعماني على زوقو ولما قلتلو انا مابحب هيك قال بكرا بتتعودي
لمى : بس والله حلوين التياب
اية : بس انا ما هاد ستيالي
لمى : لكن ياعمي بدك تصيري كلاس وتيابك كلا كلاس مين قدك يعني بتتعودي
اية : هيك قولتك
لمى : اي هيك ولا تنكدي على حالك انبسطي يا بنت
اية بأبتسمة رضا : طييب ...
..........................
تاني يوم
بكافيه قاعدة اية واحمد
احمد : اي اية ليش طلبتي تشوفيني
اية : شو نسيت انو انت يلي طلبت مني
احمد : ااااه صح .. كنت بدي اسألك عنك وعن حالك واذا عايزة شي
اية : انا بألف خير داعيتلك بالخير
احمد : واخبارك انتي وجمال كيفا
اية : جمال طلب ايدي للزواج
احمد : وانتي وافقتي
اية : وليش لحتى ماوافق
احمد : ايه الله يهنيكن
اية : تسلم
احمد : شو تشربي
اية : ولا شي .. بس بصراحة انا كمان بدي قالبك
احمد : ليش شوفي
اية : بدي اسألك الصبية يلي شفتا معك هداك الاسبوع بالمطعم مين هي
احمد : وانتي شو دخلك .
اية : قلي مين هاي وبقلك شو دخلني
احمد : هي حبيبتي
اية : اممم .. وانت شو بتعرف عن هي البنت
احمد : مافهمت انتي ع وين بدك توصلي
اية : بصراحة انا صار معي مرة موقف وبدي احكيلك عليه
احمد : شو هو
اية :مرة كنا انا ورفيقتي بكافيه وكانت ميس قاعدة على الطاولة يلي وراي وانا سمعتا كانت عم تحكي مع شب وتقول سماع انا كل يوم مع شب وبضل مع الشب يلي بيعجبني ويلي معو مصاري اكتر
احمد مصدوم : انتي متاكدة لتكوني مخربطة
اية : اي متأكدة وكمان ميس حلوة كتير ويلي بشوفا مرة مستحيل يخربط فيها .. وكمان مبارح كنت مع جمال عم نتغدا شفتا قاعدة مع شب وكأنو عرض عليها مصاري انا ماسمعت شي لانو كانو بعاد
احمد : رح اوصفلك شب وانتي قوليلي اذا كان واحد من هدول يلي شفتيهن معا
اية : اي
احمد : اشقر طويل عيونو خضر
اية : لا لا ولا واحد كان اشقر واحد كان اسمر والتاني كان حنطي... انت كيف تعرفت عليها
احمد اتذكر كيف رمت حالا قدام السيارة ..يعني كانت مقصودة
قام احمد حط حساب الطاولة ومشي بدون ولا كلمة
رن تلفون اية : الو
جمال :كيفك حبيبتي
اية : مشتاقتلك
جمال : جهزي حالك جاي اخدك
اية : ع وين
جمال : اليوم عنا حفلة المسا وبدي اخدك معي
اية : حفلة ؟ حفلة شو
جمال : حفلة بتخص الشغل يلا انا ساعة وبكون عنكن بالحارة مشان وصلك ع الكوافير واشتريلك فستان
اية : كوافير وفستان ليش هدول .. شعري بعملو بالبيت وفستان بلبس من يلي شتريتون مبارح
جمال : انتي ليش بتحكي كتير .. البسي جاي اخدك وسكر
اية : ياربي هاد شوعم يصير معو
.........................
عباب شركة احمد
احمد واقف بسيارتو .. اتصل بميس
احمد : الو وينك ... انا عباب الشركة طلعي فورا .. اي يلا ناطرك
اجت ميس قرب من الازاز وانحت وحكتو : اي حبيبي شوفي
احمد : اركبي
ميس : ع وين .. وكمان في شغل
احمد : يلعن ابو الشغل اركبي
ميس : شبك انت معصب
احمد : عم قلك اركبيي
فتحت الباب وركبت وهو ساق بسرعة كبيرة كتير
ميس : احمد شوفي شو صاير ... هدي السرعة شوي
مارد وضل يسوق وهية تحاول تحكيه وهو ما يرد .. لحتى وصلو لقدام بناي
ميس : وين نحنا
نزل مارد عليها وفتحلا الباب وسحبا من ايدا وطالعا ع شقة
ميس : لك ع وين جابيني وليش هيك ماسكني
احمد : اطمني ما رح اغتصبك
فتح الباب ورماها بأرض الشقة وسكر الباب
ميس : احمد شو عم يصير معك ليش هيك رمينتي
نزل احمد لعندا ومسكا من شعرا وقال : بدك تضحكي علي .. بدك تضحكي على احمد
ميس فهمت انو احمد عرف حقيقتها وماحكت
احمد : شو ماتحكي .. يا انسة ميس .. طبعا لقيتيني شب غني بتستغليني وبالاخير بتتركيني
متلي متل غيري ماهيك ... لك احكي .... شبك خرسانة ... قولي انك مظلومة ... قولي انو يلي سمعتو عنك كذب
ميس : عم تبكي
احمد : يعني صح ... والشب يلي اجا ع الشركة كمان كان معو حق .. العما شو انك وحدة رخيصة
ميس : احمد صدقني انا تغيرت .. انا والله حبيتك
احمد : اكيد بدك تقولي هيك مشان تنفدي حالك من هالعملة الوسخة
ميس : لا والله .. لا والله .. انا كان بدي احكيلك بس انت ماعطيتني مجال .. وقلتلي مابهمني الماضي
احمد : انا فكرت لانك يتمية ماكنت عرفان انو عن هاد الماضي عم تحكي
ميس : بس انا والله كنت ناوية خبرك بالحقيقة لانو مستحيل كنت كمل معك قبل ماتعرف حقيقتي .. بس والله مايكون في وقت
احمد : شو بدك تحكي ماخلص عرفت كلشي .. لك انا اصلا كان لازم اعرف انك وحدة ملعبة من الطريقة يلي دخلتي فيها على حياتي
ميس : صح كنت ناوية اضحك عليك واسحب منك مصاري بس لما شفت اشقد انك حنون وشهم قررت اتراجع بس انت ماتركتني وخلتني حبك واتعلق فيك
احمد : ليش كنتي تعملي هيك مع الشباب
ميس : كلون وسخين ..كلون حقراء.. كلون كانو بدو يستغلوني ... محدا رحمني ... الا انت
احمد : بس ماكلون
ميس : كنت شوف انو كلون .. الانتقام كان عامي على قلبي
احمد : ما هلأ عم تقولي الا انت
ميس :يمكن لانو حبيتك
احمد: كذاااابي .. وهاد جزء من لعبتك الوسخة اكيد
ميس : لا والله انا عم احكي الصدق .. انت بس اسمعني
احمد : احكي شوفي عندك
ميس : انا قلتلك انو ربيت بميتم .. ولما طلعت لقيت شغل بسيط واستأجرت غرفة صغيرة مع مجموعة بنات .. وتعرفت على شب كان كتير منيح .. متل مابقولو عملي البحر طحينة ... يقلي بدك اعملك وساويلك وكلامو كلو حلو وغزل ..علقني فيه بطريقة غريبة ليوم قلي بدو يعرفني على اهلو وانا متل الجدبة صدقتو ورحت معو اخدني ع بيت فاضي وانا هون بلشت خاف ..وصرت قلو ليش جابني لهون وصار يقول هلأ اهلو بيجو .. انا قمي لروح لقيت الباب مقفول بهل اللحظة هو مسكني من ايدي وصار يسحبني على غرفة النوم .. بس انا كنت متعلمة كم حركة من حركات الدفاع عن النفس علمونا اياهم بالميتم ودافعت عن نفسي وصرت كلشي طولو اضربو فيه بالاخير اجت تحت ايد فاازا ضربتو على راسو وغاب عن الوعي وانا هون بسرعة دورت على المفتاح بجيابو وهربت .. ومن وقتا قررت انتقم من كل الشباب واحرقلون قلبون
احمد صار يسفق : برافو .. برافو .. كذبة حلوة ومحبوكة ... اسمعي هالكلمتين انا مارح ائذيك بدي منك شغلة وحدة انك تطلعي من حياتي متل ما دخلتي عليها وصورة وجهك مابدي شوفا بحياتي
ميس : بس والله انا بحبك .. والله حبيتك
احمد : برااااا
قامت ميس من على الارض ودموعا على خدا واتجهت لعند الباب
احمد قال : كان فيكي تتصرفي بغير طريقة لو حكيك صح لانوو ماكل اصابيعك متل بعض وع القليلة كنتي ضليتي شريفة بنظر العالم
كملت فتحت الباب وطلعت
وهو هون فقد اعصابو وصار يكسر كلشي يطلع بوجهو
........................ ..
عباب صالون التجميل طلعت اية من جوا كانت لابسة فستان نقاه جمال ووتسريحة شعرا طلب انو تتغير مع تغير اللون .. طلعت ووقفت وهية خجلانة .. وجمال لما شافا انصدم .... طلعت متل مابدو بالظبط .. طلعت نسخة اصلية عن مايا نفس نوع الفستان والشعر نفسو ونفس اللون ... قرب منها ورفعلا اديها وباسون
جمال : طالعة بتجنني
اية : عنجد .. معو انو حاسة حالي مو زيادة
جمال : لا بالعكس .. بتطيري العقل
اية : حلوة تسريحة الشعر ماكنت متوقعة انو تلبقلي .. انت كيف عرفت انو ممكن تلبقي
جمال: اااه .. اي احساسي قلي
اية : بحبك
جمال : وانا بحبك وبموت فيكي .. شو نمشي
اية : اي بنمشي
ساعدا جمال لركبت بالسيارة ومشو
اية : وين الحفلة .. ولمين
جمال : بصراحة حفلة خاصة فيني وفيكي بس
اية: عنجد
جمال : اي عنجد انا بدي اقضي كل لحظة معك وعوض حمران زمان
اية : حمران زمان ؟!
جمال : قصدي من زمان كنت متمني لاقيكي .. لانو انتي البنت يلي كنت احلم فيها
ابتسمت ابتسامة عريضة وتذكرت حكي احمد
وصلو ع مطعم كان فاضي لانو جمال حجزو كلو .. وكلو اضوية خفيفة والشموع الحمرا بكل مكان .. وموسيقى هادية يعني كان جو رومنسي بكل معنى الكلمة
جمال : مبسوطة
اية : كتيير
قرب وسحبلا الكرسي مشان تقعد وهو قعد قداما
جمال : بحبك يا اميرتي الصغيرة
اية : وانا كمان بحبك كتير جمال
مسكلا ايدا وباسا .. اجا الكرسون وجاب اكل من كل الانواع
وصار جمال يطعميها بأيدو ... هية كان قلبا عم يرقص من الفرح .. لانو بحياتا محدا عملا هيك
خلصو عشا وقامو يرقصو .. هية حطت راسا على صدرو ولا اراديا صارت تبكي .... هو حس عليها ورفعلا راسا لعندو
جمال : حبيبتي عم تبكي
مسحت دموعا وقالت لا لا
جمال : شوفي قولي
اية : لا بس كتير مبسوطة
جمال : ياحياتي
رجع ضما على صدرو وكملو رقص
خلصو الرقصة ورجعو قعدو مكانون
جمال طلع علبة وفتحا ووجها لعند اية وقال تقبلي تتزوجيني
اية هزت براسا ودموع الفرح على خدا وقالت اي موافقة
لبسا الخاتم وباسا على اديها
جم
ال : يلا قومي عنا مشوار
اية : كمان انا اتأخرت ع البيت
جمال : هو المشوار لعنكن ع البيت مشان اطلبك من اهلك
طلعو ركبو بالسيارة ... بس جمال ما مشي
اية : نسيت شي
جمال : سامحيني
اية : على شو
قرب منها وطبعلا بوسة على شفافا ...........

يتبع .....🖤🎶
#ضحية_الحاضر_ةالماضي
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_السادس

نزل جمال واية ع بيت اهلا ... وتعرفو على بعض واية وعيلتا كانو كتير مبسوطين بجمال .. لانو مارح يجي عريس احسن منو لاية .. خلص جمال الزيارة وطلع وطلعت معو اية
جمال : بدك شي حبيبتي
اية : لا الله معك
.........................
احمد قاعد بغرفتو ع العتمة وعم يشرب مشروب .. وقاعد مقبال الشباك عم يتفرج على البدر وعيونو حمرا من كتير القهر والشرب
...................
وميس عم تضب تياباوهية عم تبكي
ميس : هي جزاتي لانو جرحت قلوب شباب كتير الله بعتلي مين يجرحلي قلبي .. بس وين بدي روح ... احسن الشي روح ع بيت جدي اهل امي بالضعية .. اصلا الببت فاضي من سنين ومحدا ساكن فيه ... بس كيف بدي عيش .... الله مابينسى حدا
..........................
ومرت الايام وجمال واية حبون عم يكبر كل يوم .. وكل يوم عم يلتقو مع بعض وكل يوم مشاوير جديدة ... واحمد كان يروح ع الشغل بشكل طبيعي .. ميس راحت ع الضيعة بس لسه مابنعرف كيف عايشة
............................
جمال عم يحكي مع اية
جمال : كيفا حبيبتي
اية : زعلانة منك
جمال : ليش يا عمري
اية : لانو اشتقتلك كتير واليوم ماشفتك
جمال : والله حقك علي بس بتعرفي انتي شغل والشركة بياخدو حصة كبيرة من وقتي
اية : الله يعطيك الف عافية
جمال: ويعافي قلبك ... اي صح حبي ..بدي قلك انو اليوم جايين اهلي يتعرفو عليكي ويطلبوكي رسمي
اية : يامية اهلا وسهلا فيك وفيهن بتنورو ... بس قولك رح اعجبون
جمال : اكيد رح تعجبيهن ... ورح يطير عقلون كمان
اية : عم تخجلني ها
جمال : لك ياريتني جنبك وشوف خدودك يلي متل التفاح لما بتخجلي
اية : جمال بكفي
جمال ؛ هههه طيب ماسي سكري .. بحكيكي بعدين
اية : ماشي .. بحبك
جمال: وانا كمان بموت فيكي
سكر جمال وكان الباب عم يندق قال ادخل
فاتت شهد سلمت عليه وقعدت
شهد : شوو ملاقيتك فرحان مو ع العادة
جمال : اي والله .. كنت عم احكي مع اية
شهد : اي منيح انك اقتنعت انك بتحبا وما بتحب مايا
جمال : شهد مايا ماتت الله يرحما والله بعتلي مين يعوضني عنها
شهد :جمال صدقني عم احكي مشانك انت مالازم تحب اية لانو شبيه مايا.. لازم تحبا لاية بحد زاتا
جمال : شهد انا حاليا مبسوط ومابدي شي يعكر علي اوك ياحلو ... انا حاسس انو بحبا لاية مو مهم السبب المهم بحبا
شهد : اي منيح كتير ..بس لنفترض مايا رجعت عاشت ووقفت مايا واية قدامك مين بتختار
جمال : مايا طبعا
شهد : جمال لاتكذب على حالك انت حبيتا .. بترجع بتقلي مايا
جمال : انا عم قول هيك لانو مايا الها الحصة الاكبر بقلبي
شهد : جمال اذا بدك تكمل مع اية حبا من كل قلبك ولاتفكر بغيرا مشان ماتظلما وماتظلم مشاعرك يعني انت لما عم تقلا بحبك انت عم تكذب عليها .. لانو الحب ما كلمة وبتنقال انا اصلا مستغربة منك كيف عم تقولا بهل السهولة.. وانت عم تقول مابتحبا
جمال : شهد لا تفوتيني بمية حيط انا بحب اية ونقطة انتهى
شهد : ومايا ؟؟
جمال : اي كمان بحبا
شهد : يعني بتحب تنتين
جمال : اي بصير ليش لأ
شهد : هاد مانو حب هاد كذب ... واية بالنسبة لالك بدل ضائع مو حب .. ممكن تكون عم تحبا بس مو لانها اية لانك عم تشوفا مايا ..
جمال : ......
شهد : حكيي صح ماهيك
جمال : اي صح ... وانا عم اوهم حالي انو اية هية مايا هيك منيح
شهد : بس هيك حرام
جمال : لا ماحرام وكمان اية بنت فقيرة .. ويعني مارح تفرق معا اذا كانت بديلة او لأ
شهد : شو مشاعر الناس عندك لعبة
جمال : ما لعبة ... بس كلشي بتمنو
شهد : مابعرف .. بس انا شفت اية وصح هية فقيرة بس عندا عزة نفس واذا عرفت الحقيقة مستحيل تكمل معك
جمال : مارح تعرف .. واذا عرفت يمكن تعرف بوقت متأخر لانو عرسي قرب ... وانا فورا رح جيب منها ولد
شهد : بس ياجمال
جمال بصوت عالي : شههددد بكفي ... انا هيك مبسوط ..لاتتدخلي رجاءً
شهد : متل مابدك .. بالاذن
جمال : اقعدي ع وين رايحة
شهد : عندي شغل ضروري سلام
طلعت شهد وفات نجم
جمال : اهلين نجم شو الاخبار
نجم : استاذ لقينا الكمبيوتر يلي طلعت منو معلومات شركة الادوية
جمال : مييين
نجم : اية ..
جمال : شوووووو
.......................
بضيعة ميس
قاعدة بقلب الشباك لانو البيت قديم والشباك بيقدر شخص يقعد فيه .. وعم تتفرج ع الناس الرايحة والجاي .. وعم تفكر بطريقة تصرف على حالا ...فكرت منيح
ميس : جيب كم جاجة وبيع البيض ... لا لا شوبيض .. طيب شو بدي اشتغل بضيعة متل هاي ولا معي شهادة ولا ضراب السخن ... ياربي شو اعمل
اجت جارة لعندا ودقت ع الشباك مشان ميس تفيق من شرودا .... نقزت واتطلعت ع الجارة
الجارة : ياصلاتك يانبي شو هالجمال يابنتي ... متل ستك الخالق الناطق
ميس : اهلا خالة تفضلي تفضلي لافتحلك الباب
الخالة : يلا جاي
........................
جمال : معقول اية .. لا لا
نجم : ليش لأ ... جمال لاتخلي ثقتك الزايدة فيها تعمي على قلبك
جمال: احترم حالك
نجم : حاضر
جمال : بس