قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#قرية_الجن_الجزء_الرابع
#رند_محمد

طلعنا انا وجورج من المخفر .. كانت حالتي تعبانة كتير ووجهي شاحب وعيوني تعبانين
كارين : جورج أنت مومقتنع انو في شي غريب عم يصير حولينا؟

جورج : بصراحة مبلا
كارين : ساعدني لنكشف الحقيقة !!
جورج : كيف ؟؟
كارين : قرية الجن الشمالية وين ؟؟

جورج : أنتي مجنونة شي !!! شو بدك فيا هي القرية من 23 سنة ماحدا عايش فيا إلا كم عائلة .. أساسا القرية بعيدة كتير من هون وبدنا اكتر من خمس ساعات لنوصل للجبل يلي هي وراه !!

كارين : سماع مني مشان الله .. أم الليل كان في عندا سر ومالحقت تحكيه .. انا وقت رحت لعندا قالتلي في شر بين عبونك بعدين انتفضت و ألعتني من بيتا .. وبعد شوي انقتلت... وقبل ماتموت بشوي حكتلي اسم هالقرية ..

جورج : يا كارين القرية مسكونة صعب نفوت عليها

كارين : براحتك.. انا بروح لحالي

جورج. : هففففف لنوصل ع البيت منيح .

دخلنا ع البيت .. أنا اعدت ع طرف الكنباية و انسندت عليها وغمضت عيوني و جورج أعد ع الكرسي يلي جنبي وصفن : رح روح

كارين : عنحد عم تحكي ؟؟

جورج : رح اتصل بهشام خبرو انو نحنا طالعين مشان يجهزلنا كم شغلة

كارين : طيب ، رح ألبس أنا ..
__

غيرت ملابسي و رتبت غرفتي وأنا عم اتأمل حيطانا و أثاثا يلي بحبو .. طلعت منا وسكرت الباب .. رحت لغرفة الأطفال اول ماحطيت ايدي ع مسكة الباب حسيت في ريحة حنية طلعت من الغرفة فتحتا و انا عم حاول عانقا بنظراتي و اشبع منا و من كل حلم حلمتو فيا نزلو دموعي ع الحلم ... أجا جورج من ورايي حط ايدو ع كتفي وفتلني لعندو ومسحلي دموعي .....

طلعنا بالسيارة ومشينا بطريقنا بجهة القرية... بعد كم ساعة وقت قربت الشمس تغيب وصلنا لأول القرية كان في طلعة قاسية للقرية وبس نقطع الطلعة منصير جوا .. وقت كان جورج عم يطلع بالسيارة لهالطلعة حسيت حالي طالعة ع خط مستقيم و بنفخة هوا ممكن تقلب السيارة ..
قطعنا الطلعة كان مافي أعمدة كهربا و إنارة للشارع .. في هوا قوي يمكن لأن المنطقة مرتفعة زيادة .. صفينا السيارة ونزلنا نمشي سوا ..

الشوارع هادية كتير وفاضية .. مافي ولا سيارة لامصفوفة ولا عم تمشي .. مافي ولا شخص.. نحنا بشارع عريض و عجنابه في شجر ومنحدر لتحت في زرع يابس ..
كان في بيتين بطريقنا و التنين مبنيين من اللبن بشكل قديم ومايل و الشبابيك رح يوقعو من البيت ..

السما كانت مليانة طيور من نوع الغراب الأسود يلي بحسس بالشؤم و الخوف ..
جورج : وبعدين ؟ شو بدنا نعمل !!
كارين : رح نضل نمشي لنلاقي حدا ونسألو عن أم الليل ...

ونحنا ماشيين بهالمكان يلي شبه مهجور.. كان في مرة أعدة جنب باب بيتا لابسة لبس قديم كتير و اعدة و بإيدا في أحجار صغيرة كل شوي كانت تمسك حجرة تشعل تحتا نار وتزتا ع جنب .. استغربت من هالتصرف .. قربت لعندا : مرحبا!

المرة : شو بدك

كارين : ممكن اسألك ليش القرية مافيا سكان

ضحكت ضحكة خبيثة : لأن فيا جن .. جن

كارين : طيب انتي شو عم تعملي بالحجار يلي معك؟

المرة : أنا عم أبعد الجن عن بيتي .. و عم أبعتن لبيت تاني

كارين : بتعرفي شي وحدة أسما أم الليل؟

أول مالفظت اسما حسيت المرة تكركبت و انقلبت .. لملمت حجارتا و دخلت فوراً ع بيتا وهي عم تقلي نقلعي نقلعي .. بدك تجيبيلي الأذى انتي

وقتا تأكدت أنو في سر مخبا عليي ..
رحت لعند جورج و انا عم ارجف و صوتي عم يتردد : جورج في سر بأم الليل... هي الها علاقة بهالقرية

جورج : شو حكت المرة؟

كارين : لازم نروح بسرعة نلاقي حدا يساعدنا و يحكيلنا مين هي أم الليل ..
ضلينا ماشيين و الشمس بلشت تغيب .. الشوارع فاضية مافيا الا صوت عواصف و هوا .. البيوت كلا كانت مو منظمة شي مبني بالعالي شي بالمنحدر شي مايل وبدو نفخة ليهبط... و أغلب البيوت مشققة حيطانا من نوع العمار القديم .. ضلينا ماشيي لحتى مرينا من جنب بستان كان فيه شجر كتير وكل شجرة عم تتمايل ع الشجرة التانية من شدة الهوا ..

دخلنا عليه وصرنا نمشي ونتطلع حولينا ... شفنا رجال كبير كان آعد ع الكرسي وعم يشرب شاي
جورج : مرحبا ياعم ؟

الختيار : أهلين مين حضرتكن؟

جورج : نحنا عم ندوور ع ست اسما أم الليل بتعرفا ؟؟

الختيار : يا ابني بلالك وجع هالراس .. حميل حالك ورجاع لبلدك لان بلدنا مابينعاش فيا ولا فيك تتعرف ع حدا منا

جورج : و أم الليل وين؟

الختيار : مابعرف .. بس بتمنى ماتوجعو راسكن بقصصا ..

التفتت لعند جورج : هلأ صرت متأكدة آنو في من وراها شي بشع ..

جورج : ياعم نحنا مضطرين كتير انو نبقى هون الليلة ممكن تساعدنا بشي مكان آمن !!

الختيار : طيب .. أنا عايش لحالي فيكن تتفضلو لعندي تبقوا هالليلة

اتطلعنا انا وحورج ببعض ونحنا خايفين ..
الختيار : لاتخافو أنا ماني من الناس السيئين يلي مروا عليكن بالقرية

أخدنا معه ع بيتو يلي كان بعد البستان بشوي .. دخلنا لجوا أغلب البيت مرمم بخشب شي بالطول وشي بالعرض و الفرش قديم كتير و الإضاءة خافتة ..

الرجال : أنا أسمي أبو عطا .. تفضلو ارتاحو لبين ما حضرلكن ال
عشا

راح ع المطبخ وبقينا انا وجورج مع بعض ..
جورج : لاتأمني بسرعة فهمتي .. و لاتتحركي من مكانك بدوني
كارين : جورج برأيي تخبر هشام بكلشي عم يصير معنا وتوصفلو المكان مشان اذا صار معنا شي يقدر ينقذنا...
جورج : المشكلة انو مافي أبراج تغطية هون ..

رجع ابو عطا و بأيدو الصينية ..

ابو عطا : فيكن تتعشو و ترتاحو .. وبكرا منحكي أكيد

جورج : طيب

خلصنا اكل وفتنا ع غرفة فيا فرشة صغيرة نمنا عليها... طول الوقت كنت خايفة من شي حشرة تمشي عليي .. وشامة ريحة العفونة البشعة يلي معششة جوات الحيطان

جورج غفل وبقيت لحالي سهرانة .. فجأة سمعت صوت نقرات ع الشباك قمت شوي شوي رفعت الجلالة وطلع بوجهي شكل أم الليل بس بعيون بيض ووجه شاحب و أدان كبار .. صرخت و اعدت بالارض... فاق جورج و اعد معي وحاكاني لبينما غفلت من جديد

صحينا باليوم التاني أنا وجورج .. أبو عطا كان عم يجهز الشاي و آعد برا ادام بيتو
كارين : صباح الخير عمو
ابو عطا : صباح النور

أعدنا معو وضيفنا الشاي وهو عم يحكي : من زمان كتير ماحدا زار بلدتنا
جورج : ونحنا ماكنا رح نزورا لو ما اضطرينا
ابو عطا : مين يلي دلكن عليها لأم الليل ؟
جورج : بصراحة أم الليل جارتنا كانت ساكنة جنبنا .. وهي يلي دلتنا ع القرية
ابو عطا جارتكن ! طيب مزال هيك ليش جايين تسألو عنا هون ؟
جورج : لأن هي ماتت
ابو عطا : ماتت ؟؟ ...
كارين : عمو احكيلنا الله يوفقك حكيلنا شو السر يلي مخبيتو أم الليل شو بتعرف انت؟
ابو عطا : يلي بعرفو انو هالمرة مابتخاف من الله ابداً .. أم الليل أذت عالم كتير وجننتن وموتتن .. مرة مافيا رحمة هي السبب بالشي يلي صار بقريتنا .. حتى اختا ما سلمت من أذاها ..
كارين : معقول لهالدرجة ؟ طيب ليش؟؟ ليش هيك بتكره العالم و بتأذيون !!
أبو عطا : أم الليل مريضة ماكانت تجيب أولاد وكل ماتعرف أنو في مرة حامل كانت تسحرا و تلعنا بالجن لحتى تموت أو يموت الولد أو ماعد تحمل بحياتا .. لحتى صارو نص نسوان القرية ملعونين .. وقتا هالجن عشش بقريتنا ..

كنت عم اسمع وابكي .. معقول أذتني بسبب هالعقل اللي عندا !! ليش طيب ليشش

#يتبع #بقلم_رند_محمد
#قرية_الجن_الجزء_الأخير
#بقلم_رند_محمد

بقيت اعدة انا وجورج ونحنا متأكدين أنو ام الليل الها يد بموضوع حملي وبموضوع الأوهام يلي كنت عم شوفا ..

ابو عطا : حتضلو هيك صافنين وحزينين؟

كارين : أم الليل أذتني بحملي .. و أذتني بأوهام خلت جوزي يفكرني مجنونة .. أنا تعبت من هالشي والله تعبت

ابو عطا : رح آخدكن لبيتا القديم لأم الليل فيه كل غراضا .. بس لازم نطلع منو قبل ماتصير الساعة 5

جورج : طيب... موافقين

أخدنا أبو عطا ورحنا لبيت أم الليل كان طريق طويل كتير وبعيد عن القرية ..
وصلنا لبيت مايل زيادة عن سطح الأرض .. وشبابيكو كلا عناكب كبيرة ومسكرة منيح... فتحنا الباب ودخلنا لجوا ...

أول مادخلت لجوا وقعت ع ركبي بالأرض وحطيت أيديي ع بطني وصرت أصرخ من وجعي كنت حاسة في سكين غرزت بمعدتي وعم تآلمني كتير

جورج : شبككك لك شوصرلك

كارين : ااااخخخخ جورج طالعني من البيت في سكين ببطني رح موت

جورج لحالو ماكان عم يقدر يحملني أجا ابو عطا ساعده وطالعوني لبرا أول ماصرت برات البيت وقف الوجع ..
ابو عطا : شو صار
جورج : انا مستغرب من الموضوع
كارين : انا مافيني شي راح الوجع
جورج : ستنيني هون انا رح فوت ع البيت شوف و ارجع

دخل جورج ع البيت و بعد شوي طلع و بإيدو صندوق أسود ..
كارين : شو هاد
جورج : رح افتحو وشوف

فتحنا الصندوق كان فيه صور قديمة ... من بين هالصور كانت صورة أم الليل وهي لابسة عباية...
كارين : جورج هي هيه المرة يلي بشوفا وقت قلك في مرة لابسة عباية هاد شكلا هاد منظرا نفسو

جورج : معناتا صحيح حكي أبو عطا هي المرة هي سبب أذيتك

كارين : شوف كمان أم الليل متصورة مع بنت صبية هون مين هالبنت ياترى؟

أبو عطا : هي البنت أختا ..

أخدنا الصندوق و رجعنا لبيت أبو عطا
جورج : هلأ شو رح نعمل ؟ا
ابو عطا : في رجال دين اسمو رياض عايش بآخر القرية .. خلينا نزورو ونشوف شو رح يحكي

كارين : اي ياريت...

طلعنا نحنا التلاتة بسيارتنا .. طول الطريق كنت خايفة وحاسة في شي مرافقني وبدو يخنقني... لحد ماوصلنا لبيت الرجال رياض ..
دقينا الباب فتحلنا رجال طويل و شعرو ابيض : أهلا وسهلا أخي ابو عطا تفضل

أعدنا بغرفة فاضية مافيا غير سجادة .. اتطلع فيني و صار يقرأ عليي .. بعد شوي حكالي مين آمنة ؟
كارين : أمي
رياض : مين هالكافر يلي آذاكي ؟؟؟ قريب .. قريب ..
كارين : في مرة كانت ساكنة جنب بيتي هي يلي دلتني ع هي القرية ولما أجيت اكتشفت انو هي عايشة هون من زمان و بتعمل سحر للحوامل و بتأذيهن وهي نفسا كنت اتخيلا وشوفا بنومي ¿

رياض : أم الليل .. بعرف أنو أم الليل بس في حدا قريب أذاكي ..

كارين : انا ما الي أهل امي و ابي متوفيين ومابعرفن و اخوات ماعندي

رياض : في قريب ..

كارين : مييين؟؟

رياض : من طرف الأم

كارين : أنا ماعندي أم كان عمري شهرين وقت عشت بالميتم .. و كان معي ورقة مكتوب عليها اسم أمي وبس .. حتى اسمي ماكان مكتوب هن سموني كارين .. كان مكتوب بالورقة "" بنت آمنة "" وبس

رياض : رح نادي للوالدة لحظة ...

طلع من الغرفة وتركنا بحيرة كبيرة..
بعد شوي رجع دخل ومعه أمه ..
رياض : أمي .. شو علاقة أم الليل بآمنة ..
أم رياض : أخوات

أول ماسمعت هالكلمة حسيت في حدا ضربني ع دماغي : شو يعني ؟

أم رياض : يابنتي لما الله بعتك عهالبيت بعتك لتحلي مشكلتك ..
آمنة كانت أختا لأم الليل .. آمنة تجوزت وحبلت وخافت تحكي أدام أم الليل .. مشان ماتأذيا لأن معروفة بأذاها للحوامل بسبب حقدا عليهن لأن ني ماكانت تجيب ولاد ، بعد فترة عرفت أم الليل وما أذت أختا ابداً ولا بأي سحر .. الكل استغرب حتى آمنة كانت مستغربة

بعد كم شهر بلشت آمنة تطلق وهي عايشة ببيتا لحالا بعد ما مات جوزا .. عرفوا الجيران انو عم تولد أجو ساعدوا و النسوان يلي عندن خبرا بالولادات كانو عم يساعدوا لتخلف .. اجيت انا كمان.. بعدين أجت أم الليل وجابت الأذى والشر معها أول مادخلت كل النسوان سكتو حتى آمنة ارتعبت كتيرر.. قربت أم الليل ع اللفة يلي فيا البنت أخدتا وراحت.. وقتا أمنة ماعد سمعت صوت البنت من بعدا ماعد عرفنا شي عن البنت ولا عن أم الليل.. لحتى اجا يوم من الأيام وكنت مارئة من جنب بيت أم الليل سمعتا عم تحكي مع حدا .. و الجملة يلي قالتا لهالحدا ولهلأ مابنساها هي " رح قدم هالبنت قربان ادبحوا و خدوا و نفذولي طلباتي"
قررت انو آخد البنت و أهرب فيا.. ماكنن عرفانة وين بدي وصلا وماتعرف أم الليل.. نزلت فيا ع المدينة حطيتا جنب باب ملجأ وكتبتلا ورقة بنت آمنة ..

« بحدود الساعة ستة المسا بلش الطلق.... الزوج برات البيت ... الوجع كان قوي وغير محتمل خاصة انو اول طفل.... حاولت تمشي لتوصل للباب بس ماعم تقدر حاسة في ببطنا جبل ...
تسندت ع الحيطان و انهارت لما وصلت ع الطاولة... تمسكت بغطا الطاولة و انسحب هو وكل الغراض اللي عليه فوقا ...

مع الصرخة اللي طلعت من صميم القلب.... كان صوت البيبي عم يرن بأداني... ابتسمت . وماعد سمعت
شي ...»

كان صوتي عم يرجف وفي دموع بحنجرتي وبعيوني : يعني آمنة أمي و أم الليل خالتي ؟

أم رياض : أي.. بس آمنك من قهرا ع بنتا مرضت وهي نفسا وماتت بعد كم يوم.

.. أم الليل فكرت البنت ماتت... وكانت فرحانة كتير لان توقعت أنو الجن أخدوا ليحققولا امنيتا ..
بعد عدة أيام لأن خلفت بوعدا معهن وماعطتن البنت حرقوا هي وبيتا .. بس ماماتت هربت من القرية وحطت برقبتا طلاسم تبعد الجان عنا ..

ووقت عاشت ببنايتك للصدفة كنتي حامل قدرت تأذيكي بسهولة .. بس لما عرفتك مين أنتي وكانت رح تخبرك بالحقيقة انقتلت ماخلوا عايشة ..

رياض : اللعنة انتقلتلك من أمك لهيك قلتلك قرابة ..

جورج : طيب والحل .. شلون بدنا نفك هاللعنات عنا

رياض : رح حللا هالمشكلة .. و الحل الرئيسي أنه نحرق بيت أم الليل ..

طلعنا مع ابو عطا ورياض و امو بسيارتنا ورحنا لبيت أم الليل ..

طول الطريق كنت عم ابكي حاسة في وجع عم ياكل راسي وقلبي مو ئدرانة أستوعب يلي صار

نزلنا قدام بيتا .. رياض قرأ قرآن حوالي البيت بعدين حرقو .. وهو عم يحترق البيت وقعت عالأرض أنا و كنت حاسة أنو في نار عم تحرق شي جوات بطني ..
ركدو لعندي جورج و أم رياض ..
مسكتني من رقبتي أم رياض وصارت تقرألي قرآن وتضمني .. لحتى اهديت وشربت مي ..
بعدين استفرغت ..
وقت يلي استفرغت طلع من تمي قطع ازاز صغيرة... وصار يطلع دم من تمي لأن انجرح حلقي و المري ..

قرب رياض لعنا : الحمدلله يلي انجحنا وطلعت منك هاللعنة ..

باليوم التاني رجعنا ع بيتنا الصبح .. وجهي كان شاحب مم قلة النوم و التعب وصوتي مختفي بسبب الأزاز يلي جرح حلقي... الساعة شي 7 الصبح والضو يادوب طالعة .. السيارة ماشية بطريق الرجعة ..
اتطلعت بجورج ومسكتلو إيدو ..

#النهاية #بقلم_رند_محمد
قصة اليوم: #قرية_الجن ............ قراءة ممتعة🦋�
بـدايـة الـقـصـة..🌸✨
قصة جديدة: #فوضى_الحياة
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#الجزء_الاول
#فوضى_الحياة
2/2/2017
بتذكر اخر لحظة قبل ماافقد الوعي انفتح الباب بقوة شفت الشرطة و..... وماعاد اتذكر ذاكرتي مشوشة
بس بتذكر قبل ماحدا يشوفني بهالمنظر صرخ عالكل الهن يطلعوا وغطاني . كنت بوقتها شبه عارية ساندة راسي عالحيط والدموع ملية وجهي كدمات عايديي ورجليي وعم انزف .
------------------------------------
1/3 2016
زهرة : حبييي انا بحبك كتير ومابدي عيش مع حدا غيرك
بس اهلي خايفة منهم كتير مستحيل يقبلوا بعلاقتنا كل مافكر باليوم يلي رح تجي انت واهلك البي بيجعني
مهاب : اذا التلك انا مو خايف بكون عم كذب عليكي بس مستحيل فكر انو اتخلى عنك او اسمح للظروف ولقدر يبعدني عنك رح اعمل المستحيل لتكوني الي
زهرة : يخليلي ياك يارب ومايحرمني منك
مهاب : ويخليلي ياكي ومايحرمني منك يا زهرتي لمفتحة بحياتي
زهرة : ييييي لك قوووم وصلني تاخرت كتير عالبيت مو ناقصني يشكو بشي
مهاب : يعلينا اي بربي ماشفتك منيح
زهرة : شو بدنا نعمل حبيبي معلش ستحمل
مهاب : طيب لشوف اخرتا ياروحي تفضلي
-------------------------------------
زهرة : مرحباا
ام سعيد : اهلين ماما
زهرة : كيفك ولي جوعانة كتير ( طبعا'' هالجملة اساسية لروح الشك من البها وماتعرف اني مع مهاب )
ام سعيد : فوتي عالمطبخ الاكل عالرخامة سخن
زهرة : يلا يلا وينو بابا
ام سعيد : نزل لعند عمتك
زهرة : وليييي شو طيب الاكل وليش مانزلتي معو
ام سعيد : مالي ادرانة ومو جعبالي بتخلصي اكل وبتجلي صحنك ها هلا خلصت شغل
زهرة : حاااااضر يعطيكي العافية
--------
رسالة من مهاب : الووو دبة وصلتي
زهرة : اي وصلت
مهاب : الحمد الله عسلامة ياروحي
زهرة : الله يسلمك حبي رايح عالشغل
مهاب : اي لكن حغير تيابي ونازل
زهرة : الله يسرلك ويرزئك يارب يلا مارح عطلك عمري
مهاب : يخليلي ياكي انا اول مايصحلي فرصة بحاكيكي ديري بالك عحالك بحببببك سلام
زهرة : ماشي ياروحي وانا بحبببك سلام
-------------------
يتبع