قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
زوجتك زوجي
الجزء الرابع
@rwayate
اول ماحطيت رجلي بالشقة حسيت بريحة غريبة البي ماارتحلا
وبمجرد ما وصلت عالصالة انصدمت ب انس وبنت نايمين بارض الصالة ببيتي شبه عارين حسيت الدنيا فتلت فيني تركتن وركضت ع غرفة راغب لشوف شو هالمهزلة هاي يلي عاملا رفيقه ببيتي
وبمجرد مافتحت الباب كانت الكارثة
وقفت مصدومة ودموعي عم ينزلو لوحدن وحسيت البي انشلع من مكانه كانت نايمة ع صدره وهو حاطت ايده عليها ووضعن حميمي عالاخر
كانت اكبر صدمة بعمري لاول مرة بكون رد فعلي بارد تركتن ومشيت مابعرف بشو كنت عم فكر كان شي اصعب من انه اوصفه البي مات بلحظتا ووقف احساسي باي شي
رجلي وصلوني ع بيت جافي مابعرف ليش او شو سبب لحتا ارجعتلو يمكن مو حابي حدا يعرف بالكسر يلي انكسرته بوقتا وصلت كان لباب مسكر ومامعي مفتاح اعدت عالدرجات وصرت ابكي مابعرف كيف غفيت وانا حاطا راسي عند ركبي وعم ابكي فجاة حسيت بايدين عم يحملوني وماكنت مدركة وين انا
اريام:جافي
قلت هالكلمة بصعوبة كنت حاسة جبل ع صدري مو مشتهية ابكي او اعمل اي شي
دخلني بدون مايحكي اي شي وسطحني ورجعت غطيت بنوم عميق ماصحيت منو الا بعد ساعات على مااظن
جافي
صحيت يوما مالقيت اريام البي صار يدق بسرعة وقت ماشفتا نايمة مكانا مابعرف ليش خفت وركضت دور عليها بالمطبخ والحمام ومالقيتا ضربت ايدي عالحيط بقوة وماحسيت بوجع ايدي ورجعت اعدت لما ايقنت انها راحت لعندو كنت مدايق مابعرف ليش كنت حاسس انها مرتي من سنين وغدرتني لما راحت ليوم الف شعور بشعور عم حسن جواتي فجاة حسيت بشي غريب عم يدفعني روح اقتلا واقتل راغب كنت حابب فرغ غضبي يلي مابعرف سببه
ويالا سعادتي لما شفتا نايمة عالدرج معقول بعد ماطلعت غيرت رايها وماتركتني مابعرف كيف ركضت عليها وحملتا ودخلتا ولما فتحت عيونا وقالت جافي رجع البي يدق وارتسمت ع شفافي ابتسامي قالت اسمي ورجعت نامت مابعرف شو عم يصير معا بس بعرف تماما او عرفت بوقتا شو عم يصير معي دقات البي وصوتي يلي ماقادر يطلع وايدي يلي عم يرفضو يتركوها لك انا مشتهي ضما ع صدري وقلا انتي مرتي لاعاد تتركيني اي حبيتا بهالسرعة عنجد الحب منو عشرة الحب بيجي بسرعة متل العاصفه سريع ومدمر وبيقلب الامور راس علي عقب
سطحتا واعدت اتطلع فيها وهي نايمة اثار الدموع واضحة ع وجها عجب شو صاير معا وشو يلي قالبها قلب كنت مفكرا اقوة بنت بالدنيا بس الظاهر اني غلطان
وضليت فكر لندق الباب
كنت متوقع انه راغب جاي يرد مرته ونكمل الاتفاق مابعرف في شي عم يمنعني افتح وشي عم يقلي هي الو هي بتحبه وانا مجرد شخص عادي ومو من حقي املكها ولازم طلقها الحب مو بالغصب اكيد انا مختلطة مشاعري وبكرا بنسا ومابعرف كيف فتجتلو الباب
بهاللحظة صحيت اريام
مجرد ماسمعت صوت الباب اعدت وصفنت بالباب
توجهت عالباب وفتحتو كان راغب والشيخ يلي كتب كتابنا
جافي:تفضلو
دخلو بس اريام كانت غريبة ماتحركت ولا ردت السلام وكانت صافنة اما راغب نظراته غريبة كلا لئم وحقد وماشفت فيهم ذرة حب ل اريام او شوق لو اي شي
راغب:شيخي ممكن ننهي الموضوع بسرعة
بدون تردد حكيت
جافي:لحظة رح اتصل باما لاخلي مسؤليتي
اطلعت فيني اريام نظرة غريبة وكانها عم تسأل شو بدي اثبت باتصالي بامها
ماانتظرت ردن ورفعت جوالي وحكيت خالتي وعطيتا العنوان كان راغب مستغرب اني عم قلا خالتي بس ماسال شي وكان قرفان يحكي او يطلع بشي وكل همو يخلص ويمشي
ضلينا ساكتين لوصلت خالتي
ريحان:صباح الخير
ودخلت واعدت حد اريام
ريحانة
كنت كل الطريق عم فكر كيف امنع الطلاق يتم وكيف خلي اريام تكرهو لراغب انا بنهاية ام بتمنا احسن رجال يتزوج بنتي مو رجال متل راغب
ولما وصلت اول شي لاحظت ع اريام انها بكيانا وزعلاني انا امها واول مرة بشوف بعيونا انكسار وخيبة مابعرف شو صاير كنت متوقعة تكون سعيدة لان بتحبو لراغب وكانت مستعدة تترك امها كرمالو
جافي:اعدنا كلنا والكل عم ينتظر ارمي يمين الطلاق ع اريام
اطلعت باريام ةنت حابب شوف نظراتها حابب المس فيا شي يخليني اتراجع عن الطلاق
وانا بطلع فيها
اريام:انا مابدي اطلق
راغب:شو انتي جنيتي
اريام:لاء ماجنيت بالعكس انا هلق صحيت
راغب:انتا واطلع فيني طلقا بسرعة
الشيخ:مابصير الطلاق مو بالغصب
ريحانة:راغب خلص عم تقلك مابدا تطلق شبك انت تركا ع راحتا
راغب:اكيد لعبتو بعقلا اكيد كرهتوها فيني
مابعرف شو صلي وقفت وصرت دفش راغب لبرا بيتي وكنت كتير مبسوط مع انه مو فهمان تصرف اريام بس كان عاجبني هالتصرف حتا خالتي صارت ضحكتا لورا ادانها اما اريام كانت مدايقة وعم تبكي بدون ماتحس
مشي الشيخ وراغب
ريحانة:اريام شوفي شو صار لي عم تبكي اصلا مابيستاهلك 😱
اريام:امي خديني معك خليكي معي انا مابدي حدا اميييي بترجاكي خديني 😭😭😭😭
وضلت حاضني امها وبتبكي فترة وانا متوتر ونفسي اعرف سبب بكاها وهالتغيير يلي صار اكيد صار شي معا الصبح
تركت اريام تمشي مع امها بدون اي اعتراض وانا مبسوط مابعرف ليش رغم انه عنجد كانت مكسورة ودموعا ما وقفت بس حاسس بسعادة
بعد مامشيو حسيت اني مو مرتاح ومتوتر صرت روح واجي بهالغرفة وانا بفكر بحجةلروح لعند خالتي
وبدون ما اعرف ليش فتحت الباب وتوجهت ع بيت خالتي
وقفت متردد دق ولا مادق بس ايدي لاشعوريا دقت الباب
وفتحتلي خالتي
ريحانة:اجيت بوقتك
جافي :شوفي خالتي اريام منيحة
دخلنا ونحنا منحكي
ريحانة؛ مو منيحة ابدا انا اوا مرة بشوفا بهالحالة
جافي؛ ماحكتلك شي
ريحانة؛ هون لمشكلة انها مابتحكي
جافي؛ فيني احكي معا
ريحانة؛ مابتوقع ترضا تركا شوي تهدا لاعرف شبا
جافي؛ خالتي مارح دايقا بس احكي شي واطلع
دقيت باب غرفتا ماردت فتحت الباب ودخلت
كانت اعدت عالتخت وضامي رجليا لعند راسها وشكلا حرك شي جواتي وحسيت البي وجعني عليها
جافي:اريام انت منيحة
ماردت
اعدت حدا وحطيت ايدي ع كتفا
جافي:اريام شوفي مو انتي بتحبي راغب ليش مارجعتي معو ليش هيك مدايقة
اطلعت فيني وعيونا كانو ملاينين دموع
اريام:راغب هه فعلا انا بحبه بس هالشي طلع مابكفي جافي تركني لحالي بترجاك وحطت ايدا ع وجها وانفجرت بالبكا
مااستحملت اكتر
قربت منا ومسكت ايديا ونزلتن ع وجها واطلعت بعيونا
جافي:احكي شو صار ليش هالدموع
اريام:بعد عني تركني كلكن خايين كلكن حقرا انا بكرهكن بكرهكن بعد عني
وهجمت علي وصارت تضربني بايدها كنت مصدوم
وهي بتضرب ع صدري ووجهي بدون وعي تركتا تضرب وتصرخ وتدفشني لتعبت
وبس حسيت تعبت من الغضب شديتا لعندي ودفنت راسها ع صدري
وصرت حس بدموع عم تنزل وببحة صوتها وهي عم تبكي كانت بتبكي بقهر بكاها قدر يكسر البي وهي بتبكي رفعتلا راسا لعندي
جافي:راغب خانك يعني انتي وين رحتي الصبح وشو شفتي
اريام:كان مع بنت ببيتي وبتختي وانا يلي مفروض مع رجال تاني كنت وبالحلال مافكرت تفكير اني خونو وكنت عم موت لاني مع غيره وهو بالمقابل خاني بكل الب بارد
ورجعت تبكي
حاولت هديا وطبطب عليها بس هي رفضت وطلبت تضل لوحدا
طلعت اعدت مع خالتي وحكيتلا شو صار
ريحانة:مو شي غريب اصلا هو مابيستاهلا وانا من قبل مو مرتاحتلو
جافي:هلق لمهم اريام كيف نطالعا من هالحالة
ريحانة:لا تخاف عليها بكرا بتنسا بنتي وبعرفا اصلا لسا صغيرة ولحياة قداما ومارح توقف ع راغب
تركت خالتي ورجعت ع بيتي بس ضل عقلي معن ومع اريام خصيصا
بليلتا ماقدرت نام وانا فكر كيف نسيها راغب كنت عم اغرق بالحب بلا ماحس كيف وليش مابعرف هو الحب شي غريب ومو منطقي بيجي فجأة وبيسكن لقلب وانا يلي كنت مفكر ان لحب بدو ايام وليالي نتعرف ونفهم بعض وهالقصص بس كتير غلط انه نفكر اننا نحب شخص لان وقت يجي لحب مارح يخلينا نختار هو يلي رح يختارنا وهيك صار معي.
اريام
كنت مخنوقة ومدايقة وحاسي الدنيا كلا غدرتني وجعبالي فش خلقي باي شي جعبالي صرخ ابكي موت كل مابتذكر شكل راغب مع بنت تاني بموت.
.
مابعرف كيف رفعت السماعة وحكيت مع ابي وقرر يجي ياخدني لما سمع باالي صار معي
ابي كتير بحبني وعلاقتنا مو متل اي اب وبنت انا مابخبي عنو شي وهو رفيقي وقريب مني اكتر من ماما
ماقلت لماما انه رح يجي بابا الاسبوع الجاي ياخدني خفت من ردة فعلا بس حاسي حالي مخنوقة ومو قدراني عيش ولا دقيقة كلشي عم يذكرني براغب
حسيت انو لازم قضي شوية وقت مع امي قبل ماسافر
بهاليوم صحيت بكير وحاولت بين قوية وماخوف امي علي اكتر مابكفي انه رح سافر
طلعت عالصالة كانت اعدة امي
اريام:صباح الخير
ريحانة؛ صباح الورد ياروحي
قربت لعندي وحضنتني حز بقلبي كيف بدي اتركا وهي بتخاف علي هالقد بس مو قادرة حاسي رح اختتق وومحتاجة ابعد عالقليلة لفترة
فجاة اندق لباب
اريام:امي انا رح افتح
وتوجهت ع باب البيت وفتحت
لما شفتو مابعرف شو حسيت حسيت غضب الدنيا كلا بقلبي وجعبالي شيل سكين واغرسا بقلبو ودغري حاولت سكر بوجهو
راغب:اريام فهميني ليش هيك عملتي وحاول يمنعني سكر الباب
اريام:تركني بعد عني بعد انا بكرهك ياخاين بكرهك
جافي
:كالعادة قبل ماروح عالشركة لازم اطمن ع خالتي واريام لما وصلت ماتحملت هالمشهد وراغب بحاول يقتحم لبيت واريام عم تقاوم
هويت علية ودفشتو وقعت بالارض ونزلت فيه ضرب ضرب
جسمي الي اضخم منو ساعدني انو اشبعه ضرب لغمي تقريبا والدم ملا وجهو
كانت اريام وخالتي بصرخو والتمو شوية جيران وبعد دقايق وبعد ما ياسو انو يبعدوني عنه وصلو الشرطة
مسكوني ومشوني معن اطلعت ع اريام قبل ما اطلع بسيارة الشرطة كانت حاطا راسها ع كتف خالتي وبتبكي حسيت انه مالازم اتركن البي وجعني عليها
وصلنا عالمخفر دفعت كفالة وكتبت تعهد وطلعت

اريام اعدة بغرفتا وسارحا ومشهد ضرب جافي لراغب ماعم يفارقا
اريام:ليش هيك البي عم يرجف ويدق بسرعة حاسي بشي غريب جواتي الله يلعنك يا راغب الخاين امي كان معا حق امي
زوجتك زوجتي
الفصل الخامس
@rwayate
فجا خطر ببالي جافي مابعرف ليش ابتسمت انه ضربه مشاني انه في حدا مستعد يقتل ويضرب ويروح عسجن كرمالي تذكرت وقت اول طلقة طلقة طلقني ياها راغب
كنا بمطعم مع الشلة وكان عيد ميلاد رفيقتنا لميس
راغب:اريام قومي نرقص
اريام:يلا حبيبي وقمنا متل المجانين صرنا نتمايل مع الانغام ولما رجعنا اعدنا ع طاولتنا راح راغب عالحمام قرب مني شب وصار يتحرش فيني لفظيا طبعا صديته وحاولت ما ارد عليه فجاة اجا راغب وعصب مني لان في شب بيتعرضلي واخدني عالبيت وبلش يصرخ وحملني اللوم الي واتهمني انو لو انا مو عاطيتو ريق حلو ماكان اتجرأ يتحرش فيني وانتهت ليلتنا بالطلاق ورجع بعدا برر انه من الغيرة واعتزر وطلب نرجع ولاني بحبو رجعت
@rwayate
رجعت من زكرياتي ليخطر ببالي جافي من جديد غيرته وخوفو علي مختلفين حسيت انه وصي علي وانه واجبه يدافع عني يمكن لان لسا كتابنا مكتوب يمكن لان ابن خالتي
حاولت اتجاهل كل هالافكار واهدا وزاد اصراري للسفر
بعد ساعة سمعت صوت جافي مابعرف ليش وقفت وتوترت ودقات البي تخربطت رجعت اعدت
اريام:شبك اريام اهدي اصلا شو عمل ومااحلاه يترك بنت خالته طبيعي يتصرف هيك هديت حالي ورجعت اعدت ع تختي
فجاة صار يدق عالباب
اريام؛ تفضل
فتح الباب ودخل حسيت رجعو دقات البي تخربطو
جافي:كيفك اريام
اريام؛ الحمدلله
جافي:اريام ماتاكلي هم ماعاد يسترجي يرجع لهون بعد هالشي الي صار
اريام:اصلا مو مهم لاني رح سافر
جافي:شو تسافري لوين وليش
اريام:لعند بابا انا كتير تعباني وبدي انسا كلشي صار
جافي:وامك بتتركيا لوحدا
اريام:انت معا بعدين مارح ضل ع طول هنيك
جافي:خبرتي امك
اريام؛ لا بدي منك انت تخبرا
جافي:ماشي لاتحكي شي انتي تركي كلشي علي
اريام:شكرا لوقفتك معي
جافي:واجبي
حاسس البي عم يتقطع تقطيع لاء اكتر معقول هيك بعد ماطلعت بحياتي تتركني وتروح مارح اسمحلا تروح
حكيت معا من برا قلبي وسايرتا وطلعت من عندن كنت حابب اعد مع حالي فكر شو ممكن اعمل لامنعا تسافر
رجعت عالبيت حطيت راسي ونمت
صحيت تاني يوم وكالعادة رحت لعند خالتي
واعدنا انا وهي واريام صرت ضل عند خالتي ماارجع عالبيت الا عالنوم تعودت عليهم واريام بلشت تنسا ورجعت تضحك كان البي عم يضحك وقت شوف ضحكتا ومتمني اعترفلا بحبي بس الوقت مو مناسب لازم اتركا تنسا
اريام:مابعرف كيف نسيت راغب وكرهتو لهالدرجة حتا انو ماعاد خطر عبالي واذا تذكرته بقرف من حالي لان كنت مرته بيوم من الايام
اما جافي حسيته صديق حقيقي ماتركني ولا ضغط علي وبلشت ارتحلو وتحسنت صورته بنظري بعد ماقسي علي باول يوم شفته فيه صرت انتظر جيته لعنا بفارغ الصبر صار جافي جزء من حياتنا بهالسرعة
مر اسبوع كامل وحياتي انقلبت ١٨٠ درجة وارتحت نفسيا كلشي عم يصير بسرعة وبلا ماحس
ليوم رح نطلع انا وماما وجافي عالسينما نشوف فيلم رعب كنت بعشق الرعب ولما عرف جافي اصر نروح نحضر فيلم بالسينما بحياتي مارحت ع سينما ومابعرف انه في لهلق سينمات
طلبنا تكسي ونزلنا لنروح
جافي:هالتي يلا تأخرنا كنا او وجافي عالباب مننتظرا.
ريحانة:مارح اقدر روح معكن تذكرت انه بكرا عندي موعد عند الدكتور بكير ومابصير اسهر
اريام:امي شو يهر لسا الساعه ٨
ريحانة؛ والفيلم بدو ٣ساعات وانا بنام بكير خلص روحو انتو وانبسطو
اريام:جافي احكيلك كلمة
جافي:اي خالتي امشي معنا
حسيتو حكا بدون نفس وكانه مابدو ياها تروح استغربت بس مادققت كتير
وبعد الحاح شديد رحنا بدون امي لان مشتري جافي التذاكر
وصلنا ماكان في كتير ناس بالصالة اعدنا بمكان فاضي بالكامل الا مننا والاضاءة كانت ضعيفة
طالعنا الشيبسات والكولا وبلشنا نتابع
كان فيلم مخيف كتير وجو السينما المرعب زاد الموضوع خوف
حطيت ايدي عالكرسي ومسكتا بقوة من الخوف
كان جافي عين عالفيلم وعين علي توترت كتير من نظراته حسيت بشي غريب مريح ومربك بنفس الوقت
فجاة طلع مشهد مقبرة وارواح عم تطاير حسيت برعبة حقيقية
مابعرف كيف دفنت راسي ع صدر جافي ومسكت فيه بخوف
حسيت ع ايديه حضنوني بهاللحظة حسيت ع حالي رجعت لورا بسرعة مع انه ماكنت حابي قربه حسسني بالامان وراحة غريبة
جافي:ع كلن انتي مرتي عادي احضنك
خجلني كتير فتلت وجهي ومابعرف ليش عم ابتسم مفروض اضربه كف لانه قلل ادب
جافي:اطلعي فيني اريام وقرب ايده ع وجهي وفتلو لعندو
مابعرف ليش صرت ضعيفة وعيوني دمعو لما شفت عيونه ونظراته كان شعور غريب نسيت كلشي حوالي وماعم شوف غير عيونه يلي بيسحرو لاول مرة بلاحظ انو عيونو حلوين وانه جماله ساحر
ماحكيت شي وكانه لساني ارتبط
قرب مني وهو بيطلع بعيوني وانا مستسلمة وكإني مربطه ماكنت عم فكر اصلا
حسيت بشعور حلو لما انفاسو قربت مني غمضت عيوني بدون شعور وحسيت بشفافه لامست شفافي احساس اول مرة بحياتي بحسة
فتحت عيوني كان مبعد شوي عني وبيطلع فيني بحب وماحكا كانت بوسة لطيفة سريعه تمنيتا تطول بس للاسف كان بخيل علي
وقفت من التوتر ماعرفت ليش خجلت ومشيت وهو لحقني حتا انه نسينا الفيلم ونسينا اصلا وين نحنا وليش
ماحكينا شي كل الطريق وصلني عالبيت بدون اي حرف كانت امي نايمة حسيت بشي غريب شعور بالنعس وكانه مو نايمة من سنين واخيرا البي ارتاح وبحاجة لينام حضنت المخدة بلا ماغير تيابي ونمت وانا لسا حاسي بانفاس جافي
جافي؛
مابعرف كيف ماقدرت قاوما ماقدرت امنع حالي اخطف بوسة من حبيبتي ومرتي خفت تزعل او تفكر غلط فيني لهيك بعدت عنها بسرعة ماحكت ولا عطت اي رد فعل هالشي صعب مو عرفان بتحبني ولا عم اتوهم بس حسيتا مبسوطة اكتر مني حسيت بانسجام
ماقدرت نام ابدا وانا فكر وكاني مراهق بعلاقته الاولى
انتظرت بالثانية يجي تاني يوم لشوفا وشوف ردة فعلا لما تشوفني
اريام
:غفيت واستسلمت للنوم بس زعجني صوت التلفون عم يرن فتحت عيوني
اريام:بابا حطيت السماعة ع ادني
اريام:اهلين بابا خير
بابا:. .......
اريام:بهالسرعة
بابا؛........
اريام؛ اي بابا ماشي الله معك
كنت قاتلة حالي سافر ليش مو حابي هلق يالله مابدي سافر بس بابا تكلف واتعذب ليدبرلي تيكت طيارة ولازم اتواجد برحلة بكرا
يالله حتا امي ماخبرتا اوووف ليش هيك كلشي عم يجي ضدي
طار النوم من عيوني وماشفت حالي الا بتصل بجافي ليسعفني
اريام:مرحبا
جافي:اهلا كيفك
اريام:اسفه ع اتصالي بهالوقت بس بابا اتصل وخبرني انه رحلتي بكرا وامي لهلق ماخبرتا
جافي:مافيكي تأجلي السفر هلق لنخبر امك
اريام:ياريت مافيني بابا كتير تعذب لامنلي السفرة
جافي:ماشي انا بجي من بكير بخبر امك بطريقتي وانشالله تتقبل
اريام:ماشي وانا رح انتظرك
سكرت الخط اريام بعد ماكسرتلي قلبي مليون شقفة هاي شو مفكرة حالا تتركني هيك بهالبساطة لك ليش ماصدتني لما
تقربت منا معقول ماحبتني ولا معبرتني
افكار تاخدني وتجيبني لصار الصبح
طلعت لعند خالتي وانا مو عارف شو اعمل
استقبلتني خالتي متل العادة واعدنا نشرب قهوة بصالة وانضمت اريام النا
جافي:خالتي شو رايك تطلع اريام لعند ابوها تغير جو
ريحانة:اريام من عقلك يعني مفكرة جافي يقنعني لك مافيني بلاكي معقول تتركي امك وتسافري
جافي:خالتي انا هون وهي مارح تطول
ريحانة:لاء وعم تخططو من وراي
اريام:امي كلن اسبوع اسبوعين مابطول
ريحانة:لاء يعني لاء
اريام:بس بابا اشترا التيكت وعم ينتظرني
ريحانة:شووووو انتي كيف بتتصرفي من عقلك لك انتي صاير لعقلك شي جنيتي
اريام:امي الله يوفقك لا تزعلي والله مابدي سافر بس مشي الحال
وقفت خالتي
ريحانة:خلص لكا انا مادخلني عملي يلي بريحك ودخلت ع غرفتا وسكرت الباب.
اريام:امي وبعرفا بتزعل شوي وبترضا
جافي:يعني لسا مصرة تسافري
اريام:مابعرف موعد الطيارة بعد كم ساعة وانا مو حابي اكسر هاطر امي ولا ابي
جافي:خلص سافري ماتاكلي هم امك معي وانا مارح اتركا
اريام:شكرا كتير اصلا انا مطمني لانك موجود
قامت اريام جهزت شنتتا وطلعت دقت الباب ع خالتي وفعلا خالتي طلعت ودعتا وماقدر امنع دموعي وقت شفتن عم يبكو حاولت خبي دموعي ويمكن مالاخظو
طلعت وصلا عالحدود اللبنانية مشان تسافر من هنيك
وصلنا عالحدود وكان لازم اتركا وارجع كنا كل الطريق ساكتين وماعم نطلع ببعض او يمكن عم نهرب من نظرات عتاب بعيونا
نزلت من السيارة وضلت هي جوا ووقفت اطلع عالسيارة يلي بدا تمشي والبي بيتقطع نفسي فوت طالعها ورجعا عالبيت غصب عنها
قرب ضابط من سيارتها واخد وراقها وراح بعد شوي رجع وفجاة رجعت السيارة لعندي
وطلعت اريام من السيارة
جافي؛ شوصار
اريام:مابعرف كيف راح عن بالي هالقصة
جافي:شوفي
اريام:انا وراغب مو مطلقين بالمحكمة بس عند شيخ وهو عاملي منع سفر من زمان لان كنت هددو رح سافر
جافي:هههه اول مرة بحس اني جاي عبالي اتشكرو لراغب
ضحكت اريام من كلمتي انا حكيتا بعفوية وهي شكلا فهمت منيح علي ونحنا راجعين كانت ضحكتنا لورا ادانا اتصلت اريام واعتزرت من ابوها وحكتلو يلي صار
وصلنا عالشام ع مفرق بودي ع قاسيون طلبت من الشوفير يطلع فينا ع قاسيون
اريام:وين اخدني
جافي:في شي مهم بدي قلك ياه
اريام:مابصير تحكيه بالبيت
جافي:لاء مابصير
اريام:رح اتصل لكان بامي طمنا بكون مقهورة
وصلنا ع اعلى نقطة ممكن نوصلا بقاسيون كانت الشام كلا قدامنا كنت عم حاول استجمع كل قوتي لاعترفلا بحبي والي بدو يصير يصير
وقفنا وصرنا نتفرج عالشام
كانت واقفي حَدي وصافني
اخدت نفس عميق وبدي احكي
فجاة بيصدر منها صوت مدوي يمكن سمعوه كل الشام عنجد كانت مجنونة
اريام:بحبكككككككككك
اطلعت فيا بصدمة كبيرة
اطلعت فيني
اريام:شو انا بحبك
جافي؛ مجنونة
اريام:بالله شو يعني انت مابتحبني
جافي:لا
تركتني ومشيت
جافي؛ لك تعي يامجنونة بحبك والله بحبك وركضت لعندا وحملتا بنص الشارع
اريام؛ نزلني جافي نزلني
رجعنا عبيتي يوميتا وكان احلا يوم بكل حياتي وحياة جافي
تاني يوم مشينا باجراءت طلاقي من راغب وتزوجنا بالمحكمة انا وجافي
وعشتا احلا حياة مع بعض

&&&&قصتي قديمة كتير انا حاليا ست وعندي احفاد ولهلق جافي بحبني نفس الحب وراغب ماتزوج وقضا حياته من وحدة لوحدا لحتا ماعاد سمعنا عنو شي
ليلى كتبت القصة باسلوب معاصر يمكن بس مااختلفت ابدا يمكن تكون قصتي عادية بس كتير حبيت تكتبا ليلى ويقراوها بناتي هنن كلن بالصفحة وشكرا كتير لوقتك

انتهت بقلم؛ ليلى العمر
قصة اليوم: #زوجتك_زوجتي ............ قراءة ممتعة🦋
بـدايـة الـقـصـة..💚✨